عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2012, 05:03 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



البارت السادس

دواك عندي .. والأظلم دايم البادي


والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..


ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي


الله من ريق ماينشف ونشفّته !



بداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه


رائد : محمد
محمد : هلا
رائد : امها متوفيه من كان عمرها ست سنوات
محمد : اتوقع ترا انا ما قريت الملف زين يعني اقراء بصوت عالي ومسمعني
رائد هز راسه بمعنى طيب :لاتين محمد ال ., عمرها 18 تدرس بالكليه قسم ادارة اعمال امها توفت من عمرها 6 سنوات وابوها بعد وفات امها بسنتين تزوج من وحده


سوريه اسمها نادين

محمد بسخريه : هلا هلا
عطاه رائد نظره بمعنى خلني اكمل :تربة تحت يد مربيتها اللبنانيه وفاء الين صار عمرها 16 وتركتها كان لها ولد خاله اكبر منها بسنه ما يفارقها ابدا

سكت رائد شوي بعدي: محمد ليش ماكتبتوا اسم هذا ولد خالتها
محمد :والله مدري هذا اللي لقيته عنها وعلى فكره ترا اللي جبنا منها كل ذا المعلومات شغاله كانت عندهم وبعدها استقالت لانها بتتزوج
رائد : طيب بكمل علاقتها بابوها سطحيه جدا ما يشوفون بعض الا نادرا مع انهم في بيت واحد ابوها يعش الفلوس بشكل يبيع كل شي عشان الفلوس
وله شركة ال .. اللي بدبي وشركة ال... اللي بسوريا وشركة ال ...واللي هي هنا بالرياض

بس هذا هي المعلومات اللي جمعتوها
محمد بمرح :يب يب وايه صح


طلع ورقه من جيبه :خذ

رائد عقد حواجبه : وش ذي
محمد :عنوان القصر حقهم وكل ارقامهم من رقم البيت وارقام ابوها ومرت ابوها بعد ورقم لاتين اول واحد
رائد ابتسم بشر وهو يناظر الورقه وبعدها ناظر محمد :اقول بس ياجعلني ما اخلى من خدماتك الحلوه عازمك على احسن مطعم على حسابي
محمد وهو يبتسم : والله انك عارف ان الاكل اكثر شي احبه
رائد وهو يضحك: ههههههه ولا يبين فيك خخخخ
محمد :اذكر الله يا رجال
رائد : ههههههههههه اقول قم بس قم خلنا نتمشى





صحت على صوت طق الباب قامت بكل كسل وفتحت الباب شافت خدامة ابوها اللبنانيه

تمارا : انسه لاتين حبيت خبرك ابوك راح يوصل بكرا ع الساعه 7 المساء يعني ازا بدك تشوفيه راح يتعشى هون
لاتين ابتسمة باستهزاء :هه غريبه راجع بدري ابو خلاص اشوفه ب
كرا


هزة راسها تمارا وراحت
توجهت لم غرفة الملابس حقتها طلعت منه لبس بيت لانها اليوم ساحبه على الجامعه مالها خلق تروح
طلعت لبس كذا
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...kDSxRBYI_A&t=1
:graaam- (52):بس بدون الشنطه

راحت تتسبح ولبس لبسها ونشفة شعرها ورفعته كله على فوق وتركة خصل من شعرها تنساب باهمال طلع شكلها كيوت
اخذت جوالها ولقت في 7 مس كول من سمر ورساله من رقم غريب اخذت جوالها بدون ماتفتح الرساله ونزلت تحت
طلبت من الخدامه تسوي لها كوفي وتطلعه لها بالحديق راحت وجلست على وحده من الكراسي الموجوده بحديقتهم وفتحت الرساله اللي بجوالها
شافت الرساله وعقدت حواجبها مستغر
به




عند سمر
هي الثانيه ما راحت للجامعه فقررت تكلم لاتين

سمر :الو
لاتين:هلا سمور
سمر :صباح الخيرااات
لاتين:صباح النور
سمر:وش فيه صوتك احسك مستغربه لا يكون مستغربه اني اكلمك الحين
لاتين : لا يحوطيه انتي تكلميني الساعه 3 الليل يعني جت على الحين
سمر :عندك اسلوب مدري من وين مستوردته وانا اختك
لاتين تستهبل: منتس يا بعد حيي
سمر تضحك على اسلوب لاتين: ههههههههههههههه وراك تكلمين كذا
لاتين :هع مدري
سمر:طيب انا عازمه نفسي عندك على الفطور
لاتين: حياك الله يا بعد حيي
سمر : لالالا اليوم فيك شي وش ذا الذرابه اللي نزل
ت عليك فجائه

لاتين : تدرين شلون الشرهه علي اللي اكلمك بذرابه ولا انتي ما ينفع معك الا السب بكل انواعه
سمر : لالا ههههههههه خلينا حبايب
لاتين : ههههه يله انا انتظرك
سمر : اوك دقايق وجايه باي
لاتين :بايات



كانت تفكر بالرساله من صاحبها ياترا اصلن ليه يتكلم كذا رجعت فتحت الرساله
(صصباحك عسل الاخبار يا عروس المستقبل استعدي كلها كم شهر واوريك التعذيب بانواعه باي ياحلو)

عقدت حواجبها :يمكن غلطان حطة جوالها على الطاوله وجلسة تشرب من الكوفي



عند محمد ورائد

وقف منصدم :وش تقول انت
يتكلم ببرود:اللي سمعته
...:رائد انجنيت انت
رائد :عشاني قلت بترك شغلي واروح
اشتغل بدال ابوي بشركاته انجنيت

محمد جلس مستغرب:رائد انا عارف انك ماتركت شغلك ورحت تستلم شركات ابوك الا ان براسك شي صديقي واعرفك زين
ابتسم رائد بخبث :اصبر قريب تعرف كل شي قريب
ناظره محمد بتمعن : لا يكون السالفه فيها لاتين
ابتسم رائد : والله لا اخلها تبكي من كل قلبها كل يوم واندمها على انها تطاولت على انا حلفت وبنفذ حلفي
محمد :وكيف بتاصل لها
رائد : انت ليش مستعجل كلها كم يوم وتعرف
محمد :رائد لا تسوي شي يخليك تندم طول عمرك
رائد ضحك باستهزاء: ههههههه الاشكال ذي ما تستاهل احد يندم عليها
محمد : على العموم انا بروح وراي شغل مع السلامه
رائد :مع السلامه




عند سمر

سيحت شعرها كله وسوت بف صفير من قدام وحطت كح
ل ومسكره وقلوس وردي فاتح

ولبست كذا
http://up.graaam.com/img/ee6860e5d78...823a7e79ec.jpg

وراحت طقت على غرفة راكان تبيه يوديها فتح الباب ووجهه كان ذبلان وواصح عليه انه مانام
سمر خافت لا يكون اخوها تعبان :راكان فيك شي
هز راسه بمعنى لا
سمر وهي خايفه من ردة فعله من بعد امس : طيب ممكن توديني لم لاتين حرام جالسه لوحدها
هنا راكان دق قلبه بقوه لما سمع اسمها يحبها اي للحين يحبها وهو عارف طبعها انه كذا وبيظل يحبها
ابتسم لم اخته :عشانها بس راح اوديك خمس دقايق ونازل
رحمت سمر حال اخوها وقالت بنفسها :مالك امل ياخوي انت حبيت وحده مستحيل تحب احد
color="navy">ونزلت تحت تنتظره




عند لاتين

جالسه بهدوء وسمعت صوت نغمة رساله

عقدت حواجبها يوم شافت نفس الرقم الغريب

فتحت الرساله فتحت عيونها على وسعهم من زود الصدمه





انتهاء البارت :graaam- (281):توقعاتكم للبارت الجاي







رد مع اقتباس