عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال15 ^&*)(_+|




العصابه طبوا عليهم الشرطه وخذوهم كلهم فردا فردا


واليوم يوم خطبه وشبكة جاك دخل كان سامي وسعود جايين مبكرين ...وبعد دقائق دخلوا ابو عزوف وعزوف ونايف بطلة حلوة اجذبت الحاضرين بفستان احمر قصير تحت الركبه تب وساده بس فتحه صغيره مع وراء وكان الفستان سكيني على الجسم وشنطه لؤلؤي وصندل كعب لؤلؤي ومكياج بسيط وناعم يظهر جمالها الفاتن وشعرها كيرلي لانه من المستحيل يصير تسريحه.. راحوا لعند جاك و وريف


ابو عزوف/الف مبروك


جاك+وريف/الله يبارك فيك


عزوف ضمت وريف/الف الف مبروك خيتووو


وريف/اللة يبارك فيك يا احلى اخت


جاك/وانا مافي مبروك شي


عزوف/لالالا عاد كلش لا جاك


راحت له وعطتة بقس خفيف على بطنة


جاك/اااااخ


عزوف/رديتها لك عقب امس


جاك/نايف خذ اختك قبل لاترتكب جريمة فيني


الكل/ههههههههههه


جلسوا ودخل لؤي وراح سلم بسرعة وبارك لهم لانة متاخر وتلفت يدور احد يعرفة ...راحت لة عزوف


عزوف/هلا لؤي


لؤي ابتسم/هلا واللة واااو وش هالطله الحلووة


عزوف تدور/احم احم


لؤي/الاحمر خطييير عليك


عزوف/خلاص من اليوم ورايح بلبس احمر


لؤي/هههههههه ماتدرين ان اليوم فيه مناسبه


عزوف تفكر/اممممم لا مافي مناسبه غير خطبه وملكه جاك


لؤي يلهيها/اهاااا وينكم جالسين فية


عزوف/اول طاولة على اليمين بس انت ماشفتنا الا قلي ليش متاخر


لؤي يصرف/اممممم كنت مشغول شوي


عزوف/ههههههههههه ماعرفت تكذب علي


لؤي ابتسم/وش دراك


عزوف/عيونك تقول كلام ثاني


لؤي/اكتسبتي مني مهارة لغة العيون


عزوف/وتمرست فيها بعد ههههههههه


لؤي/بروح اسلم على الوالد ونايف


راح لؤي وتوها بتروح معة عزوف الا صوت وقفها التفت لجهة الصوت


سعود/ممكن عزوف شوي من وقتك


عزوف/قلت لك مابينا كلام


سعود مسكها من يدها وسحبها معة برا القاعة


سعود/دقائق بس اسمعيني ياعزوف ماعطيتيني فرصة اشرح لك


عزوف بستهتار/تشرح لي سعود انت عارف وش سويت فيني كنت اتمنى كلمة منك تريحني (صاحت) سعود انا عانيت عشانك كانت عيني ماتذوق طعم النوم حتى وانا مااشوف كنت اتمنى شوفتك (صرخت) انت اهنتني جرحتني انت منت الي عرفته ليش انا وش سويت عشان تعاملني بهالسلوب الجارح صرت انسان ثاني (سكتت لحظات) حاولت اني انساك لكن عجزت عجزت


سعود حط يده على كتافها/عزوف والله اني ندماان واتمنى الموت عشان سويت بك كذا في سبب اقوى مني ومنك بعد عشان كذا حاولت انساك وكنت اظن طريقتي القاسيه معك هي الي بتنقذني عشان مااضعف عندك


عزوف بعد ماهدت ومسحت دموعها/انا مابي اعرف السبب خلك محتفظ فيه لاني مو محتاجه لشخص غدر فيني بيوم وليله


وتوها بتكمل الا جت خطيبه سعود


خطيبته تمسك بذراعه ومسويه زعلانه/كنت ابحث عنك (وتناظر عزوف) من هذه الفتاه


سعود تنهد/انا لله


دزها عنه وتقدم لعزوف/عزوف انت لازم تعرفين السبب


عزوف ضحكت ضحكه استخفافيه وجانبيه/انت من جدك تكلمني وخطيبتك واقفه معك


سعود بجديه/ماعليك منها


عزوف ناظرت خطيبته/انا مااسمح لنفسي اكلم رجل واقفه معه خطيبته


راحت عنه وهو ولا تحرك واقف نفس وظعيته



عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن


تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه


حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين


حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا


وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين


زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا



أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين


عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه


عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن


إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه


تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين


كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه



أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين


خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه


وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين


أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه


أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين


وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه



شافت عزوف لؤي واقف قدام الشبك المطل على المكان الي كانت فيه مع سعود وشاف كل شي وهي فيها الصيحه لؤي التفت عليها وحس فيها وفتح ذراعه لها ورتمت بحضنه وجلست تصيح وبصوت وخلاها تصيح لما تطلع الي بخاطرها وبعدت عنه


لؤي ابتسم/لابسه احمر وتصيحين


ابتسمت وهي تمسح دموعها


لؤي يوخر يدها ويطلع كلينكس من جيبه ويمسح دموعها


لؤي/خرب مكياجك بس مو مشكله بدون مكياج احلى بكثييير


استحت عزوف وابتسمت


لؤي/يالله جاك ينتظرنا


عزوف/يالله


رجعوا للقاعه وبعد لحظات دخل سعود وخطيبته الي ماسكه ذراعه وكانت عيونه بس على عزوف الي ماسكه ذراع لؤي ..وقف جاك ومعه وريف قدام الطرطه المدرجه والمرتفعه صايره بالعكس صغيره بعدين اكبر اكبر


جاك ينادي/سعود لؤي عزوف تعالوا


جاك/كلنا بقطع الطرطه سوا


عزوف/المفروض انت ووريف وحنا مالنا دخل


جاك/انتوا اهلي مو اصدقائي وانا احب اهلي يكونون حوليني


عزوف/اجل انا امك حاجزة من الحين


جاك يمزح/وععععععع بسم الله على امي منك


عزوف/لاتخليني اقلب عليك الطرطه مثل ماهي مقلوبه


جاك/انتي متسلطه علي اليوم (وقال بدلع ولم وريف له)خليني اعيش رومنسيتي


عزوف تتهزء/خليني اعيش رومنسيتي (رجع صوتها)بس اليوم بخليك


جاك/بس اليوووم يالقعيطيه


عزوف/هههههههههههه من وين جبت القعيطيه هاذي


جاك/هههههههههه تعرفت على سعودي بحت بحت من يومين وخذت من كلامه


عزوف/ايه احسن لك تمرس في لغتك وخل عنك الانجلش


وريف/الحين صار كل شي بلنجلش


عزوف/أي والله


جاك قاطعهم/بتقطعون الطرطه ولا شلووووون


حطو كلهم يدهم على السكينه الكبيره المطعمه بالكرستال الالماس الذهبي وقطعوها صفقوا لنفسهم وصفقوا الحضور لهم قطعت قطعه صغيره عزوف وعطتها جاك ياكلها وريف وقطعت قطعه ثانيه لوريف تاكلها جاك


جاك/اللللللللللله طعمها غييييير من يدك


ويبوس يد وريف وهي مسكينه تتقطع من الحياء


عزوف/خف على البنت شوي وتختفي من الحياء


جاك/هههههههههههههههه مالك دخل انتي يالملقوفه


عزوف ارتعت/ملقوووفه تعلمت القافه منك يالدب


جاك/ها ها هايييي مسكيينه


لؤي/اقول انت وياها خلصوا طقاق بسررعه


جاك بلقافه/ليه وش فيه؟؟


عزوف/ههههههههههههههههه شفت انك ملقوووف


جاك/اووص بس انتي تمسك الزله


لؤي/باقي شي


جاك/العشاء وخلاص


لؤي/سعود وعزوف تعالوا معي


جاك/وين بتاخذهم


لؤي/بعدين اقولك


لؤي مسك يد سعود وعزوف وسحبهم /تعالوا


طلعوا من القاعه وركبوا سياره لؤي


عزوف/لؤي في شي صاير


لؤي/ممكن تصبرين شوي


ولما وصلوا لما


سعود/هذا بار


لؤي/ادري يالله انزلوا


نزلوا ووقفوا عند باب البار


لؤي/اتمنى امتع الاوقات لكم هنا


فتح الباب ودخلوا عزوف وسعود وطلع لؤي وسكر الباب وتنهد مع ابتسامه حزينه ..كان البار ضللللمه مررره وفجاءه انفتحت الانوار الحمراء الخافته والصاله مليان الورد الاحمر وبلونات الحمراء والشموع


عزوف التفت لسعود ووجهه كله علامات تعجب وسعود هز كتوفه بمدري عن شي تقدموا لما وصلوا لطاوله وكان عليها كرت خذه سعود وفتحه وقراء الي مكتوب وابتسم عزوف سحبت منه الكرت وقرت


(اليوم عيد الحب وسامحوني على مفاجأتي لاني كنت اتمنى ترجعون مع بعض لان قناع التبلد الي انتم لابسينه ماينفع لكم اتمنى لكم اجمل الاوقات مع بعض ..لؤي..)


ورمته بعصبيه وتوجهت لباب البار تبي تطلع لكن لقته مقفل ضربته بقوة لكن محد يرد


سعود/حنا محبوسين هنا تعالي اجلسي


عزوف تاففت ورجعت تجلس ..قام سعود وجلس جنبها


عزوف/ممكن تبعد


سعود قرب زياده ووقفت عزوف ولكن هو اسرع منها سحبها لما جلست


سعود/انا..... انا اسف


وقفت عزوف وجلست في المقعد ثاني وسعود مبتسم على حركاتها عارف انها شاب نار جواتها وعينها على العشاء الي مجهزه لؤي لهم وحس انها جوعانه ..قام وخذ له صحن وحط فيها كم اكله وخذ له بيبسي وراح عندها ومده لها


سعود/كلي


عزوف تتغلا/مابي


سعود ماغصبها لانه عارف انها جوعانه جلس قدامها وجلس ياكل وهو ميت ضحك من داخله وهي صارت تبلع ريقها ميييت جوع


عزوف تقول في نفسها/لالالا لاتاكل هالدجاجه مشتهيتها اااح بطني يطلع اصواات جوعاااااااانه حسبي الله عليك ياسعود تاكل قدامي اعرفك اناني


سعود خلص اكله وراح يغسل وهي على طول هجمت على الاكل وتاكل بسرعه بسرعه وسعود وقبل لايغسل شافها تاكل بهجميه وبسرعه ضحك بصوت وحس على عمره وقعد يتفرج عليها وهي تاكل


سعود يكلم نفسه/حتى طريقه اكلها فيها ميزه غريبه اااه ياعزوف لوتدرين بس


راح يغسل ورجع وقف يشوف خلصت ولالا وهي مازلت تاكل وجلس ينتظرها لما خلصت ورجع كأنه بريئ


سعود/اكلتي شي


عزوف/لا مابي


سعود ضحك وعزوف انقهرت منه


عزوف/في شي يضحك


سعود يمسك ضحكته/لالا ماودك بكاس


عزوف بغباء/كاس ايش


سعود/كاس وسكي


عزوف نطت عيونها براء/وسكي انا مااشرب


سعود يهبل فيها/عادي جربي اليوم فرصه لك لانك معي


عزوف تناظر بستحقار/للحين مغروور


سعود بداخله/لبى قلبك انتي ونظراتك


سعود/اصلا هذا انا ماتغيرت


عزوف/اووووف


سعود للحين يهبل فيها/الاحمر رهيييب عليك


عزوف/ماخذت رايك


سعود/عادي انا سمو الامير سعود الكل يبي رايي


عزوف/لو سمحت انا سبق وقلت لك لاتقارني بناس تافهه


سعود/اوووه صارت ناس تافهه عاشنها تبي رايي يؤيؤيؤ


عزوف/انا احب الرجل زي الاسد له هيبته .. نفسي اشوف رجال واقف عند اسد ومايهاب..ونفسي اشوف سعودي عايش في الخارج مثلك انت ولؤي وجاك لابس ثوب وشماغ ..امممم ونفسي اشوف لندن من فوق مضلمه بس منوره على شكل قلب


سعود يستمع بأنصات /ايه وش بعد


عزوف/اممممم قد زرت مكه


سعود/امممم لا الصراحه


عزوف/من جدك


سعود/لا من خال ايه من جدي


عزوف/لازم تاخذ عمره او تحج غريبه مازرت مكه


سعود/محد شجعني


عزوف/انا اشجعك رح انت لؤي وجاك


سعود يستهبل عليها/افكر


عزوف/مافيها تفكير رجال وش كبرك وش طولك وش عرضك مازرت مكه


سعود/هههههههههههههههههههههه عجبني مدحك فيني


عزوف/واثق مرره الاخ


سعود يتنحنح/احم احم ثقه عمياء


عزوف/اقوول خل عنك الثقه وراح لمكه اطلب ربك


سعود ابتسم على اهتمامها/ولا يهمك


عزوف بعد تفكير/ترا بكيفك لاتعتبرني مهتمه فيك يعني


سعود/واضح واضح


عزوف تروح لعند الباب وتضربه/في احد في احد يفتح الباب


طبعا الشله كلها عند الباب تتسمع لؤي جاك وريف نايف ابو عزوف ومبسوطين عليهم


لؤي بصوت خافت/روحوا اركبوا السياره بفتح لهم الباب


ركبوا كلهم ولؤي عطى حارس البار يفتح لهم


عزوف تضرب الباب بقوة/افتحوا البااااااب


سعود/ليش لهدرجه ماتبين وجودي


عزوف/انت اسكت بس


وترجع للباب/افتحووووووا


سمعت صوت مفاتيح وفرحت وفتح الباب لهم الحارس وشوي وتضمه من الفرحه طلعت من البار وشافت الشارع وجلست تنطط مع ضحك ...وهم يراقبونها في السياره وميتين ضحك على جنونها ..سعود طلع وماعاد لقاها في الشارع تنهد مع ابتسامه باهته ودق على سواقه الخاص يجي ياخذه



%%اليوم الثاني%%


نايف/يبه انا لي شقه على قدنا لازم نسكن فيها بدل ماانتم ساكنين في قصر لؤي مو زينه بحقي


ابو عزوف/صحيح كلامك


عزوف/حتى انا بعد مقتنعه بكلامك


نايف/اووكي جهزوا اغراضكم تجون اليوم معي


ابو عزوف/ان شاء الله


دخل لؤي /السلام عليكم


كلهم/وعليكم السلام


لؤي/حيا الله نايف في بيتي


نايف يسلم عليه/الله يحييك


لؤي/عسى ماقطعت عليكم حديثكم


نايف/لالا بس حبيت اخذ الولد وعزوف معي


لؤي/لووين


نايف/لشقتي ساكن فيها لحالي وحبيتهم يجون ويسعون صدري بدال ماهم جالسين عندك


لؤي بعدم اقتناع/لالا ماهم طالعين من بيتي واذا تبي حياك الله معهم


نايف/لالا ماتقصر وانت كفيت ووفيت ووقفت معنا وقفه ماراح ننساها لك بس لازم يجون معي مو حللوة جالسين عندك


لؤي/معلييييش انا مرتاح بوجودهم هنا


نايف/تسلم اخووي بس ولو فيه ذووق لذلك انا باخذهم اليوم


لؤي لما شاف نايف مصر/على راحتكم بس انا مو راضي انهم يجون معك ومو راضي انك ساكن لحالك بعد


نايف/ههههههههههههه لالا عاد ابي اخذهم معي اجلس معهم


لؤي/البيت بيتكم عادي


نايف/ماتقصر يبه عزوف انا الحين بروح لدوام اذا رجعت العصر القاكم جاهزين


عزوف/دقيقيه بروح معك


نايف/لويين


عزوف/حطني في موول من زمان ماتسوقت


نايف/الحين اقول ضفي قشك تقولين من زمان ماتسوقت


عزوف/قشي مو كثيير عادي واصلا مو مطوله في الموول


نايف/اوكي يالله مع السلامه


هنا هم طلعوا كان جاك ووريف متخبين في مكان عشان عزوف ماتدري عنهم ونايف وصلها للمول ورجع معهم


كانوا مجتمعين عشان عزوف وسعود وكيف يرجعونهم مع بعض


جاك/لازم نسوي خطه لهم خطه عيد الحب هاذي احس انها مو ظابطه نبي خطه ثانيه


نايف/اممممم انا عندي فكره


الكل/وشووووو



&&&نرجع لعزوف&&&


كانت تتسوق وفجاءه لقت قدامها سعود


عزوف بروعه/بسم الله وش جابك روعتني


سعود ابتسم/صدفه


عزوف/وااضح انها صدفه


سعود/مانسيتي شي امس في البار


عزوف تفكر/اممممممم لالا


سعود طلع يده الي مخبيها وراء ظهره


عزوف شهقت/شنطتي شكرا


سعود/عفوا ثاني مرره لاتستعجلين


عزوف/ابي افتك من خشتك


سعود بغت تطلع عيونه/انا


عزوف/ليه في احد ثالث معنا


سعود/على العموم انتبهي مره ثانيه سلام


راح سعود وعزوف تفتش شنطتها وهي تمشي تشوف في شي ناقص وصدمت في شخص قدامها رفعت راسها للي صدمت فيه


عزوف بدون ماتدقق في الشخص/اسف اعتذر


مشت الا وقفت فجاءه ولتفت بسرعه


عزوف/امي


التفت المرأه على صوت عزوف


قربت عزوف منه وتذكرت المرأه الي تبي تعقد عقد معه الي قالوا انها امها


عزوف بصدمه/انتي امي


المرأه/انتي مجنونه


عزوف وعيونها تغرق من الدموع/انتي (تحاول تتذكر اسم امها)انتي....انتي هدى ال.....


انصدمت هدى/وكيف عرفتي اسمي


عزوف ودموعها تنزل على خدودها/انتي عندك تؤام بنت وولد البنت مع ابوها والولد معك اسماؤهم عزوف ونايف


هدى شوي وتنهبل/انتي صاحبه احدى الشركات وليس لك شأن في اسرتي


عزوف صرخت/انتي امي انتي امي ليش تتنكرين


هدى/انتي بنتي من قالك ان عندي بنت اصلا


عزوف/لا يمه لاتقولين كذا لالالا


هدى/خل ابوك ينفعك


راحت هدى وحولينها الحراس ركضت عزوف لها


عزوف وهي تصيح/انتظري يمه يمه


سفهتها والحراس ماعطوها مجال تكلمها


جلست تصيح على ركبها في السوق وطبعا سعود مافاته الموقف راح لها وجلس على ركبه قدامها


سعود بعطف/اصبري عليها هي متفاجاه


عزوف ساكته بس تشهق


وقفها سعود وطلعها من المول


سعود/اهدي عزوف يمكن انتي غلطانه


عزوف/لالا ماني غلطانه وهي قالت وشلون عرفتي اسمي يعني هي نفسها


سعود/هي مصدومه خليها تراجع نفسها


عزوف/بس (تشهق) بس هي انكرت ان عندها بنت من الاساس وحتى قالت خل ابوك ينفعك يعني انا بنتها هي امي امي


سعود/مايصير الا الخير بس انتي هدي شوي دموعك غاليه


رفعت عيونها عزوف بعيون سعود وحست بصدق كلمته بس خايفه تنصدم منه مره ثانيه


سعود/ممكن تجين معي


عزوف/لوين


سعود فكر شوي /لحديقه الحيوانات


عزوف/اووكي


راكبوا السياره


سعود لسائق/حديقه حيوانات ال....


السائق/حاضر سيدي


بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتوجهه لبوابه الرئيسيه للحديقه سعود قال لحراسه الشخصيين لاتتبعوني واي حارس لايتبعه


دخلوا الحديقه تمشوا وتفرجوا على بعض الحيوانات


عزوف/الله الزرافه


سعود/ياطوول رقبتها اوجعتني رقبتي وانا اطالع فيها


عزوف/ههههههههههههه اجل انا وش اقول يالقصيره


سعود/شوفي هاذي الكلابه ههههههههه


عزوف/وعععععععععععععع يمه يخوفون


سعود/عشان كذا قلت شوفيهم عارف انك تخافين منهم


عزوف/ههههههههه


تمشوا على باقي الحيوانات


عزوف بصرخه/فيييييييييييييييييل


سعود ارتاع/روعتيني عشان فيل احسب طلع حيوان ولاشي


عزوف/ههههههههه اول مره اشوف الفيل على الطبيعه وش كبرررره دب زيك


سعود/لاوالله يالنحيفه


عزوف/خلاص امزح وش يسترنا منك


سعود/هههههههههههههههه تبين تشوفين اسد


عزوف/ايييه اهم شي


راحوا عند الاسد وطلب سعود يدخل عنده عشان يثبت لعزوف انه مايهاب من الاسد


عزوف نفس الوقت خافت على سعود وانصدمت بأنه مايخاف من الاسد


سعود يقول في نفسه/اسوي المستحيل عشانك ياعزوف


وقف قبال الاسد بكل شجاعه ونزل له ومسح على شعره وكان الاسد سبحان الله ماتحرك كانه حاس بموقف عزوف وسعود ولما تحرك الاسد صرخت


عزوف/سعوووووووود اطلع


سعود ماطلع وظل وقف مكانه


دخلت عزوف وسحبت سعود وطلعته


عزوف بهتمام/انت مجنون


سعود/لبيت امنيتك


عزوف/أي امنيه


سعود/انك تشوفين رجال واقف عند اسد بدون مايهاب


عزوف/وانت مصدق على طوول تسوي


سعود/عشانك بس


عزوف هجدت وسكتت


سعود/انا عطشان تبين شي تشربينه


عزوف/لا شكرا


سعود/اوكي


راح وجاب له عصير ولها


عزوف/وش دراك اني احب نكهه البرتقال


سعود/لاني اكثر شي اشوفك تشربين البرتقال


عزوف/مشكوور


سعود/العفوو



انتهى جزء ال15






رد مع اقتباس