عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 16
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال16 ^&*)(_+



نايف/وهذه الخطه وش رايكم


الكل انبسط على فكرته


جاك/رروعه اوكي انا عاجبتني


لؤي/حتى انا


ابو عزوف/وانا


نايف/خلاص عزوف خلوها علي وانت عليكم سعود


الكل/تم


بعد ساعه كامله انفتح باب مبنى قصر لؤي


عزوف+سعود/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


استغربوا انهم مع بعض بس تغامزوا وسكتوا


ابو عزوف/اسمعوني حنا بنروح لرحله في جزيره واتفقنا تجون معنا


سعود/طبعا


عزوف/ايه انا معكم


سعود/بس أي جزيره


لؤي لما شاف ابو عزوف تورط تكلم هو


لؤي/جزيره ماتعرفونها جديده


سعود/متى نروح


لؤي/امممم اليوم الفجر


عزوف/يؤيؤيؤ الفجر


جاك/يالله يمدينا نوصل لانها بعيده


عزوف/اهااا اوكي انا بروح اخذ اغراضي


صعدت فوق ورتبت ملابسها واغراضها في شنطتها وبعد ماانتهت راحت لجناح ابوها ورتبت اغراضه في شنطته طلعت من الجناح ومعها الشنطه وراحت خذت شنطتها وطلعتها شافت خدامتين


عزوف/نعم هلا هناك شي


الخدامه1/ان السيد لؤي ارسلنا نحمل الحقائب


عزوف ابتسمت /اووه شكرا


خذوا الشناط منها ونزلوا لها وحطوها عند الباب


نايف يسلم عليهم/يالله مع السلامه


جاك/وين بتروحون


نايف/باخذ اهلي ونروح لشقتي


جاك يسلم عليها ويساسره/هيلكبتر الساعه 5 الفجر مجهزه في نفس المقر الي اتفقنا عليه


نايف/اوكي


سلم على الباقي وسلموا على ابو عزوف وطلعوا وبقى عزوف


عزوف/مع السلامه


لؤي جاء لعندها وسعود مراقبهم


لؤي نزل لمستواها/بشتاق لك يادبه


عزوف/حتى انا بشتاق لهدؤك بس راح اعزمك عندنا


لؤي/بجي كل يوم عندكم


عزوف/يووووووووه بيزعجنا ههههههههههه


لؤي/هههههههههههههههه


نط عليهم جاك /وانا بعد بجي معه وبنوم عندكم بعد


عزوف/لالا الا انت كان انتحر


جاك/هههههههههههههه حرام عليك يالشينه


عزوف/مخليه الزين لك


جاء معهم سعود


سعود/وانا بعد بجي معهم


عزوف/اوكي الله يحييك معهم


جاك/خلاص بنشووف بعض في الجزيره


عزوف/هههههههههههههه يالله طولت على ابوي ونايف


جاك/ابوي كذا ابوي قولي بابا للحين كم مره قلت لك دلع عدي وحسبي كم مرره اقولك


عزوف/هذا الي بينوم عندنا وع عليك


الكل/ههههههههههههه


طلعت وراحوا لشقه نايف


ابو عزوف/بسم الله ماشاء الله كنها دور مو شقه


نايف/ايه انا كنت اول موظف في مطعم والحين صرت مدير وعطوني سكن


ابو عزوف/مبرروك ماقلت لنا انك ترقيت


نايف/الله يبارك في بس ماجت فرصه اقولكم


عزوف/اهم شي لي غرفه


نايف/اكييد فيه اربع غرف ثنتين جناح وثنتين غرف عاديه واربع حمامات(الله يكرمكم)غير الاجنحه ومجلسين ومقلط ومطبخ وصاله


عزوف/ماشاء الله بروح اخذ لفه فيه


وراهم نايف البيت وختارت عزوف جناح وابو نايف جناح ونايف نفس غرفته ماتغيرت


ابوعزوف/شوف ياولدي يمكن نرجع الرياض بعد سبوع يمكن عشان اشاعاتي مابعد طلعت


نايف/عادي اخذ اجازة وعزوف بعد بتبدء السنه الجديده وراح تكمل جامعتها هنا ولالا عزوف


عزوف/اممممم يمكن مو اكيد


نايف/يصير خير المهم انتوا ارتاحوا ورانا رحله بكره الفجر


ابوعزوف/أي والله فيني نووووم


عزوف/هههههههههه وحتى انا فيني نوووووم


نايف/انا شوي وانام


ابوعزوف/تصبحون على خير


عزوف+نايف/وانت من اهله


عزوف/يالله تصبح على خير


نايف/وانتي من اهله جهزي كم لبس معك عشان الرحله


عزوف/مجهزتها قبل


نايف/اوكي



%%%اليوم الثاني الفجر%%%


طبعا الكل تجهز ومتحمس لرحله


عزوف/تاخرنا


نايف/يالله خلصنا


ابوعزوف/يالله


طلعوا واجتمعوا كلهم عند الهيلكبترات


لؤي جاء بعدهم/صباح الخير


الكل/صباح النورر


ابوعزوف/حنا اكتملنا خلاص ولا في احد باقي


جاك/لا هذا حنا


ابو عزوف/يالله اجل اركبوا


الكل ركب لؤي ونايف وابوعزوف مع بعض جاك ووريف مع بعض سعود لحاله


عزوف/يبه بركب معكم


ابوعزوف/مافي مكان وين نحطك فيه روحي اركبي مع أي احد


عزوف/مافي اماكن


لؤي/شوفي هيلكبتر الاسود روحي شوفي في احد ولا اركبي


عزوف/اوكي


راحت واقلعت كل الهيلكبترات مابقى غير حق سعود وطبعا اتفاق منهم عشان تركب معه


عزوف تتنهد بقرف/يوووووووة راحوا


سعود/بسرعه اركبي


عزوف طبعا وين تروح ركبت غصب


واقلع الهيلكبتر


سعود/طلي شوفي الارض من بعيد شكل حللو


عزوف تلتفت على الشباك/واااااو بس يخووف


سعود/هذا الحين على الارض شوي ونجي فوق البحر


عزوف بخوف/بحر لالالا


سعود/هههههههههه عادي


عزوف/ميت قلبك انت


سعود/قلي ميت من زمان بس عادي الحين نسافر بطياره على الدول الثانيه فوق البحر وقفت على هيلكبتر


عزوف/فيه شي لبس حمايه لو طاحت


سعود/اكييد بس تفائلي بالخير


عزوف/اقول لو لو مو بيصير


سعود مايبي يفتح نقاش معها/طيب عزوف انتي قلتي ان لؤي بيعلمك السباحه في البحر


عزوف/مافي وقت وجت الظروف وراء بعض


سعود/اهاااا الله يعين


بعد كم ساعه وصلوا ..خذوا لهم شاليهات على البحر وناموا عشان يصحصحون



**شاليه ابو عزوف**


عزوف/وشذا في الجزيره الجو دافي


نايف/انا غيرت ملابسي توقعت الجو بارد زي لندن


عزوف/بروح اغير انا احتريت


دخلت شاليها الخاص فيها تروشت وبدلت ولبست بنطلون برموده اخضر فسفوري وقميص ابيض وربطت اخر القميص وصندل ابيض وشعرها مجعد بس وطلعت وراحت لشاليه ابوها


عزوف/تامرون بشي انا ماراح انوم


ابو عزوف/نومي يابنت تونا الصبح


عزوف/والله والله حلفت منووم الجو الصبح مع البحر يجنن


ابو عزوف/انتي صاحيه؟؟


عزوف/ماعلي منكم تبون تنومون نوموا انا بطلع


ابو عزوف/انتبهي لنفسك بس


عزوف/ان شاء الله



طلعت وعلى طول ركض للبحر تلعب فيه ماحست الا بشخص حط يده على عيونها


......./من انا


عزوف/لؤي لؤي لؤي اعرف نبره صوتك المبحوحه


لؤي وخر يده/ههههههههه بسم الله


عزوف/ليش مانمت


لؤي يحرك رجله في البحر/ماحبيت افوت الجو الرايق والصبح الحلوو


عزوف/أي الصراحه خطييييييييير


لؤي/غريبه داخله في البحر وانتي تخافين


عزوف/واقفه وانا خايفه الحين


لؤي/ههههههههههههه


عزوف/الكل نام


لؤي/والله مدري يمكن


عزوف/وش رايك نفطر على حسابي


لؤي/هههههههه صرنا نقول على حسابي


عزوف/لازم نرد الجميل لو شوووي


لؤي/ماطلبت منك تردين الجميل


عزوف ابتسمت/لازم تتطلب عشان ارده شين وقوه عين


لؤي حط يده على طتفها/ماودك تفطرينا بس


عزوف/يالله


سعود كان يشوفهم مع شباك الشاليه ومحترق


يكلم نفسه /بس لو يتكلم وش بقول ااااخ ياقلبي


راحوا مطعم الشاليه وطلبوا لهم فطور


عزوف/وش تذكرك جلستنا الحين فيه


لؤي يفكر/امممممممممم مااذكر


عزوف/فكر طيب


لؤي/امممممم والله مااذكر


عزوف/لما سامحتني وطلبت مني اتعشاء معك ماتحس المطعم هذا نفس جو المطعم الي تعشينا فيه


لؤي ابتسم/اهااااا الا انا تو اقول في نفسي كأني قد جلست هنا


عزوف/أي انا من يوم حطيت رجلي وقلبي قارصني سبحان الله نفس التصميم والمكان عند البحر وكل شي


قطع عليهم الجرسون وحط لهم فطورهم


لؤي/شكرا


الجرسون/عفوا سيدي


عزوف/وش دراه بعد هذا بسيدي


لؤي/نسيتي اني امير


عزوف/اوووووه والله ناسيه سيدي


لؤي/ههههههه ماناسبتك سيدي لاتقولينها الله يعافيك


عزوف/ههههههههههه


فطور ومع سوالف وضحك


لؤي/يالله الجلسه ماتنمل معك


عزوف/الله يسلمك حتى انا ماودي اقوم


لؤي/لالا عاد كلت وجاني النووم


عزوف/ههههههههههههه حتى انا بس الجلسه هنا حللوة


لؤي/خلاص نتغداء هنا


عزوف/اكييد عاد ماني بعازمتك اعزمني


لؤي/يووووووه بخيله


عزوف/انا بفطرك وانت غدني


لؤي/ولا يهمك يالله نمشي


عزوف/نمشي


طلعوا وراح كل واحد لشاليه ونام



^^^الظهر^^^


الكل صحا وقام مابقى غير عزوف وسعود


ابوعزوف/يالله نروح


الكل/يالله


خذوا اغراضهم وكل شي لهم وراحوا لجزيره ثاني بعيده عن الجزيرة الي كانوا فيها ومجهزين كاميرات في الشاليه وكل مكان في الجزيره الي هم فيه قبل عشان يراقبون عزوف وسعود وخذوا معهم كل الموظفين في الجزيره صارت فاضيه بس عزوف وسعود فيها ..صحت عزوف على صوت سعود


طمرت من السرير


عزوف بروعه/نعم وش جابك هنا وليش جاي


سعود ارتاع/الجزيره خاليه مافيها احد


عزوف تنط من السرير على الارض


عزوف/والله


سعود/تعالي شوفي برا حتى الموظفين مافيه


طلعت عزوف تركض وتتلفت وتدور


عزوف/وشلوون اكييييد نسونا هنا


سعود يمكن/بس للاسف حتى موبايلاتنا خذوها معهم


عزوف/لااااااااا اكيد صاير شي


سعود ابتسم حاس انها لعبه بس فرصه انه يجلس مع عزوف


عزوف/وش نسوي


سعود/ولا شي عادي نجلس هنا لما يجون


عزوف/وش هالبرود الي انت عايش فيه كيف نجلس هنا ومحد فيه غيرنا


سعود يجلس على كرسي قدام البحر/تبين اصرخ واصيح عشان ترتاحين حتى لو انتي صرختي وصحتي محد رااح يسمعك ولا يدري عنك لان الجزيره هاذي محد يجيها الا قليل وبعيده عن لندن


عزوف تجلس على الكرسي الثاني/مافي امل


سعود يهز راسه بلا


عزوف/ اووووووف


سعود/وش اريك نتغداء صراحه انا جوعان ولا كلت شي عقب امس


عزوف/يالله بس قبل بروح اصلي الظهر


سعود/اوكي انا هنا انتظرك


عزوف/خلاص دقائق بس


ركضت لشاليها وتوضت وصلت ورجعت لسعود الي كان يحرك رجليه على البحر


عزوف/دووووودي


سعود التفت بصدمه/دودي


عزوف حكت راسها بحراج/هذا دلع اسم سعود مااقصد


سعود مستانس/لالا خلك على دودي احلى من سعود


عزوف منحرجه/اممممم طيب


سعود/يالله نروح المطعم


عزوف/يالله


دخلوا وكان فااضي


عزوف/حتى موظفين المطعم ماخذينهم


سعود/ولا كائن حي في الجزيره اقولك الا حنا


عزوف/يعني حنا نطبخ


سعود يتلفت/شايفه احد غيرنا


عزوف تدور معه /لا


سعود ضربها على راسها بخفيف/ههههههه والله مجنونه


عزوف توها تفهم/اهاااههههههه تتهزء انت ووجهك


سعود/ههههههههه تعرفين تطبخين


عزوف/ ايهاعرف وانت تعرف تطبخ طيب


سعود/تقريبا


عزوف/خلاص نتساعد


سعود/تم


لبسوا لبس الطبخ فوق ملابسهم وعزوف تقول لسعود طلبات الاكل وهو يجيبها ويقطعها


سعود تدمع عيونه/حراااااااام عليك بصل بصل


عزوف ميته ضحك عليه/ههههههههههههههههههههه


سعود/والله اوريك هيين تضحكين


عزوف/ماتقدر علي قطع صغار وزي الناس بسررعه بعد


سعود يفرك عيونه/أي اوامر ثانيه


عزوف تفكر/امممممممممم ابيها دوائر مو مربعات هههههههههههههههههههههههه


سعود وقف تقطيع/لا عااااااااد


عزوف/ههههههههههههههههههه امزح امزح


سعود يشم/شي احترق


عزوف صرخت/الباســــــــــــتا


ركضت للفرن وسكرت النار بسرعه وقعدت تحركها تشوف هي احترقت ولالا


سعود/هاااااه احترقت


عزوف/شي محترق وشي لا


سعود/خلاص مو مشلكه يالفالحه


عزوف/تتهزء هااااااه


سعود/ههههههههه لالا مااقصدك


قعدوا يتفننون في الطبخ وكل واحد يخترع له حركه في طريقه ترتيب الاكل


سعود/انا متعود على طريقه الاكل كذا


عزوف/انت مسوي لي راقي اقول اركد بس


سعود/انتي تحطين الاكل بدون زخرفه


عزوف/زخرفه وييييين انت عايش اول مره ادري في زخرفه في الاكل


سعود/ياغبيه يعني ترتيب ذوق


عزوف/اقوول تاكل مثلي ولا لاتاكل


سعود يحط يده على خصره/لاوالللللله ومن الي مقطع السلطه والبصل هذا الي اوجع عيوني هاااااه


عزوف/هي هي هي انت انا بحط بطريقتي تجربه بكيفك ماتبي موب لازم تاكل


سعود/بعد تحرقه وتتامر


عزوف/والله محد حلف انك تاكل


خذت الاكل وطلعت عند البحر وحطت الاكل على الطاوله وجلست تاكل


سعود/عشاني جوعان باكل


جلس واكل وتمتع في طعم الباستا الي مسويتها


عزوف شبعت بس هو مازااااال ياكل


سعود يتنهد/الحمدالله ياربي


عزوف/هههههههههههههههههههه صحه وعافيه ...الحين مزعجني ماني بماكل وخصلت الباستا كلها


سعود/اذكررري الله بس عجبتني


عزوف/ تف تف تف ماشاء الله مو ناقصتك انت بعد


سعود/بروح اغسل


راحوا كلهم ولما غسلوا رجعوا جلسوا على الرمل الي قدام البحر


عزوف تلمس الرمل وتطيرها بيدها/وش رايك نسوي اشياء برمل


سعود بقرف/لالا قرف


عزوف/والله وناسه جرب


سعود/وش ورانا بس شلون نسوي مو لازم مويه


عزوف/الا البحر قريب


سعود يرفع اكمامه /اووكي يالله


بدوء يسوون اشكال بطين


عزوف/وش تسوي سعود خلني اشوف


سعود/لالا لاتشوفين الا اذا خصلت


عزوف تطل/ليه وش مسوووي


سعود يغطي /مفااجاءه اصبري لاتشوفين


عزوف/حمستني ابي اشووف


سعود/دقائق بس احط اللمسه الاخيره


عزوف/يالله انتظرك


سعود بعد ماحط اللمسه الاخيره


سعود/يالله شوفي


قربت عزوف تشوف وش مسوي وارتاعت راسم قلب وكاتب تحته


((يمكن اكون معك قسيت او صديت عنك وجفيت لكن تاكدي فيني طبع اذا حبيت وفيت))


وفي النهايه((مجنونك دودي))



التفت عزوف عليه وتحس الدموع غرقت عيونها


ابتسم لها سعود ابتسامه ذوبت عزوف


ماقدر تتحمل عزوف ونزلت دموعها


سعود يمسح دموعها/ماعاش من ينزل دموعك وانا حي لمها سعود ووقفها


سعود/انا وعدتك اني اتم معك طوول العمر تذكرين


عزوف تهز راسه بنعم


سعود/وانا بنفذ وعدي وراح اتم معك طوول العمر الا اذ كتبه ربي


عزوف بخوف/بسم الله عليك


سعود/تخافين علي


عزوف استحت ونزلت راسها


سعود/يالبى الي يستحووون


عزوف/خلاااااص عاد


سعود يأشر على قارب/وش رايك نركب


عزوف/بكيفك


سعود/الا يالله نركب قبل تغرب الشمس


عزوف/اوووكي


ولما ركبوا


عزوف/تعرف تسوق


سعود/شرايك على قولتك طول وعرض


عزوف/هههههههههههههههه


ولما بداء سعود يمشي بالقارب


عزوف/انتبه والله خايفه


سعود يمزح /لالا تحطميني كذا


عزوف/مو خايفه انك انت الي تسوق خايفه من البحر بكبره


سعود/والله رروعه


بدء سعود يسرع ويلف يمين يسار


عزوف واقفه وتصارخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن


سعود/عجبك


عزوف/بقوووووووووووووة عاجبني


سعود/اجلسي لاتطيحين


عزوف/لااااااا منظر البحر مررررره حلوو


سعود/انتبهي على نفسك


عزوف تنطط وحافيه بعد مالبست شبشب ولا شي


عزوف/والله منظر مايتفوت


وفجاءه زلقت بحركه سريعه من سعود ترك الي بيده وركض لها ومسكها من ظهرها قبل لاتطيح وهي ماسكه ياقه قميصه وصارت قريبه مرررره منه وتلاقت العيوون لدقائق بسيييطه ...صار العيون تحكي عجر اللسان يقولها



يا ملهمتنـي كـل مـا قلـت لبيـه


لبا عيون{ن} جابـت العيـد فينـي



ولبا غرامك كل مـا حـل طاريـه


ولبا خفـوق{ن} بالغـلا يحتوينـي



شفت بيمين العين عشق{ن} تخفيـه


كنه غرامي فيـه واحـلا سنينـي



وشفت بيسار عيونها ظامـي التيـه


رجل{ن} قضى باقي حياته حزينـي



ياويش باقي من الحـلا ماخذيتيـه


حلا بني جنسك معـا كـل زينـي



سـم العقـارب للعـواذل سقيتيـه


وانا من احلا كاس عشقك عطينـي



قد قلت لك زيـن العـذارا ملكتيـه


واليـا سمعتـي كلمتـي صدقينـي



عزوف حست ان سعود سرحااااان فيها دزته على وراء لما وقف نفسه قبل لايطيح في البحر


عزوف بخوف/بسرعه رجعني لشاليه



^^^في الجزيره الثانيه^^^


ابو عزوف توه قايم من النوم/وش صار عليهم


جاك/ركبوا القارب وصار موقف (مسك يده الثنتين بحماس ) بس عزوف خربته الله يهديها وبغت تطيح سعود في البحر هالبنت هاذي ماتعرف شي اسمه بنت يعني نعومه ماااتفهم ابد


ابو عزوف تحمس معه/وش صار وش الموقف؟؟


جاك/الحين بيرجعون لشاليه وبعطيك كاميرا تصوير القارب


ابو عزوف/اووكي



%%%في الجزيره%%


نزلت عزوف من القارب تركض لشاليها وعلى طولت انسدحت على السرير مع تنفس سرريع و تتذكر نظرات سعود لها


عزوف تكلم نفسها/لا سعود مو كذا سعود اكبر من كل الي صار ايه سعود اكبر من كذا


انطق باب الشاليه وانتفض جسمها


عزوف/مـ ين من عند الباب


سعود/هذا انا


عزوف خافت اكثر ومسكت مخدتها بقوة


سعود/عزوف افتحي


عزوف/وش تبي


سعود/ابي اتكلم معك ثواني


عزوف قامت لعند الباب وقلبها يضرب


وفتحته شوي


عزوف/نعم


سعود/وش فيك طيب افتحي الباب ادخل على الاقل


فتحته ووقفت بخوف ..سعود حس انها خايفه منه


سعود/اممممم انا اسف على الي صار تو بس ماكان قصدي وامممممم ومابيك تفهميني غلط لاني مافكرت بشي ثاني بس كنت خايف عليك


عزوف ساكته


سعود/اممممم انا باخذ غفوه تحتاجين شي


هزت راسها بلا


سعود/اوكي براحتك اذا حتجتي شي انا موجود


طلع وهي على طول سكرت الباب هو ابتسم على حركاتها وتفكيرها المنحرف



انتهى جزء ال 16






رد مع اقتباس