عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الحادي عشر




و عند رائد



رائد ما قدر يمسك نفسه و لمها لصدره و هي سارت تدفه بس خلاص لمن شافت مافي امل انه يبعد و قوتها حتنهار



استسلمت و سارت تبكي بانين .



بعد ربع ساعه هديت ووخرت نفسها عنه هو ما قاوم بالعكس وخر يده لمن حس انها هديت و تركها ع راحتها



ركبت قدام و هو ركب و ساق السيارة بعد 5 دقايق من تحركهم اتكلمت و قالت : ع فين رايحين



رائد طالع فيها و ابتسم و قال : دحين تعرفي



وصلها لمكان زي الكهف و قالها : وصلنا



وسن خافت من المكان اللي هي فيه و قالت لرائد بخوف : رائد ايش نسوي هنا



رائد رجع لطبعه و قال : انزلى بسررررعه و بدون نقاش



وسن خافت يسوي فيها زي اول و نزلت بدون نقاش و هي الدمعه في عيونها



لف عليها رائد و قال : الليله راح ننام هنا و من بكرة الصبح من يوم ما تشق الشمس راح نتحرك



وسن طالعت فيه و اشرت باوكي



دخلت وسن تستكتشف المكان اما رائد راح لجيب السيارة و جلس يخرج منه اشياء تخص النوم



رائد : وسن



وسن ما سمعته كانت تستكشف



رائد : وسن



ما سمع غير صرختها ساب اللي في يده بسرررعه و دخل لقاها واقفه في مكانها مجمده و تبكي



رائد قرب منها بشويش ما تشوف غير صرختله : بعععععععععععد



رائد وقف مكانه و طالع فيها مبلم و بعدين استوعب و قال : و ليش ابعد



حركت يدها و اشرت بخوف ع مكان كانت فيه حيه هناك مترصدتلها رائد لمن شافها انفجع بس ما بين و قالها : هوس



لا تتحركي و لا تسوي اي حركه عشان لا تهجم عليك



وسن : رائـ ـ ـد خـ ـ ـايـ ـ فـ ـه مـ ـ ـرة



رائد : قلتلك اوس لا تطلعي و لا حركه عشان لا تهجم عليك



وسن : ط ـ يـ ـ بـ



رائد قرب منها بشويش و مسك الحجرة اللي جنبه و رماها عليها هي التفت عليه بسرعه و ما تشوف غير الحجارة



جات في وجهها و شردت بسرعه .



رائد : اااه



وسن سارت تبكي و رائد سار يهديها و في النهايه لمن طفش من بكاها قالها : اسمعي يا وسن يا تسكتي يا اخليك



هنا و اروح



وسن خافت و قالت : طيب خلاص خلاص اسكت بس الله يخليك لا تسيبني



رائد حزن عليها و قال : طيب ماشي بس اسكتي و الله راسي صدع من بكاك



وسن : طيب اسفه



رائد : الا تعالى هنا



وسن : نعم



رائد : شوفي في اغراض حقت النوم دخيلها هنا خليني اناااااااااام نعسان مرة



وسن في نفسها و الله حاله كاني شغاله ابوك و قالت : طيب بسفينها



رائد : برة تلاقيها في الارض



وسن راحت و قالت : ماشي



و عند وعد



وعد عصبت منه و طفشت ما بدها مشاكل معاه و قامت من مكانها ما تشوف غير احد ماسكلها يدها و يقولها : ع فين



يا حلوة رايحه .



هي اتنرفزت منه مرة بس سوت نفسها بارده و نفضت يدها من يده و مشيت .



هو اتنرفز منها سوالها دي الحركه عشان ينرفزها و يهزئها قدامهم كلهم و يخلى كرامتها في الارض بس عرفت كيف



تردله الصاع صاعين ببروده اللي قتله و حلف انه ينتقم منها .



ركبت السيارة و هي بس تمسح في يدها و قالت لراجو يحرك السيارة و كانت تبغى تروح البيت بس لمن شافت انه داك



لسه لاحقها قررت تروح مكان تاني و قالتله يروح و سارت تدله ع الطريق .







رد مع اقتباس