منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2013, 09:18 PM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



هلا حبايبي



البارت الساعة 3 العصر



ويمكن أتأخر كم دقيقة يعني مو أكيد أنه 3 يمكن 3 ونص بس المهم راح أنزله العصر



ولا خلا ولا عدم منكم



يا حبيييييييييييلكم يا ناس



وربي أحبكم أقوى شيء



وحياكم الله المتابعين الجدد



والحمد لله أنها عجبيتكم الرواية



والله مدري شلون أكافئكم على ردودكم اللي توسع الصدر وتفتح النفس للكتابة أكثر وأكثر



بس أن شاء الله بووكرا راح أحط لكم بااااااااااااااارت طويييييييييييييييل



مكافئة لكم




وأحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:19 PM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



هلا حبايبي



جيييييت بالببارت سوري على التأخير



ولا خلا ولا عدم منكم




تابع بارت 12



بعنوان :



خاين وكاذب لكن أحبببك








ودق الجوال ردت وليد علطول




لمار : هلا حبيبي يلا تعال نطلع رجعت من صديقتي أنت تقول مشتاق لي يلا تعال أنا ببيتي




أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها



كانت تسمع كل كلمة يقولها( لييش ؟ يفرحني أنه يبغى يطلع معي وتارك لمار بس عشان لمار ما طلعت معه ) لبست نظارتها وهي تحاول تخفي دموعها اللي شوي وينزلوا وتحاول ما يحس وليد عليها



أما وليد



فكان حاس أن فيها شيء كان يكلم لمار وهو شوي مستعجل



وليد: خلاص أشوفك بكرا مقدر أجي اليوم باي وسكرالخط



قرب من عندها ووقف جنبها وكان يطالع اللي قدامه



وليد : رويدا وين تبغين الحين نروح



رويدا كانت ساكته تحس أنها لو تكلمت راح تبكي



وليد : رويدا



رويدا :......................



وليد وقفها ووقف قدامها : وش فيك ؟



رويدا :........................................



وليد قرب منها وبعد النظارة عن عيونها وأنصدم من الدموع اللي في عيونها الخضرتان دموع تحاول رويدا أنها تكتمهم



لكن بحركة وليد نزلت دموعها تحرق خدودها الحمراء



وليد ناظرها أستغرب أنها ليش تبكي : رويدا فيك شيء يعورك شيء ؟



رويدا صارت تظرب صدره : لييييييييش تكذب علي ؟ لييييييييييش ؟ أنت مطلعني عشانك طفشان أهئ طبعا ما فيه حبيبة قلبك تونسك رووح أنت مشتاق لها روووووح لها روحـ ودخلت بنوبة بكاء



وليد يا جبل ما يهزك ريح ما توقع أنه ممكن كذا يأثر عليها كان متحمل لكن يوم شاف بكاها اللي يقطع القلب حظنها



وهي بكت أكثر وأكثر وتمسكت في تيشيرته أكثر تمسكت فيه البنت تحبه ليش مو حاس فيها



وليد أستغرب منها بقوووووووة الموضوع مو كبير ليش كذا تبكي



كانت الناس يناظرونهم في ناس متأثرين وفيه ناس مشمأزين وفيه ناس يقولون وش يحسون فيه وفيه ناس مو هامهم الأمر



بعدت عن حظنه وهي تمسح دموعها



وليد : يلا عاااد مو حلو عليك الحزن



أبتسمت بحزن : يلا نروح البيت



وليد : لالالالالالالالالا تعالي نتمشى



تمشوا رويدا أبتسمت والتفتت لوليد بستعجال : وليد دقايق وأجي



وليد أستغرب بس هز راسه ( طيب )




دخلت محل ساعات



وأختارت ساعة على قد المبلغ اللي معها



وأختارت حفر بـ r ,o



كانت الساعة مررة فخمة أخذتها



وغلفتها وطلعت شافت وليد واقف ومغبي شيء وراه وكانت هي أيضا مغبية شيء وراها



وقفت قدامه وبلحظة وحده طلعت رويدا الساعة ووليد باقة ورد حلوة



رويدا تحب الورد كثيييييييييير وخاصتا ورد الجوري



وكان هذا اللي وليد جايبه



رويدا : واااااااااااي أنا أحب هذا النوع من الورود شكرا



وليد : العفو ( ولبس الساعة ) وااو مررة حلوة تسلمين وأحلى ما فيها حرفك



أبتسمت أبتسامة حياء ومشت وجاء وليد وتمشى معها



بجهه أخرى




تركي : وتيييييييييييييين



وتين كانت قاعدة على الأرض



تركي :حبيبتي فيك شيء ؟



وتين : أي اي رجلي



تركي : بسم الله عليك



وتين أنفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تركي : بسم الله أثرت فيك رجلك وش فيك ؟



وتين وهي توقف : ترووك حبيبي أمزح معك عشان ما تلحقني مررة ثانية



تركي : أيش ؟ أيش ؟



وتين : أمزح معك



تركي : لالالا أول شيء وش تقول أول شيء



وتين بحياء : تروك حبيبي



تركي بإصراخ : يا ناااااااااااااااس أحبها أحبها



وتين : هههههههههههههه



وتمشوا






أنتهى البارت




لا تقولون قصير لا تنسون أنه هذا تكمله للي أمس



وبووكرا فيييييييه باااارت مررررررررة طويل



توقعااتكم :



تركي ؟



وتين ؟



رويدا ؟



وليد ؟



لمار ؟




أشوووووووفكم بكرا راح أشتاق لكم






أحببببببببببببببببببببببببببببببكم






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:20 PM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



هلا حبايبي




اليوم بالليل راح أنزل نص بارت بووكرا



مدري كم الساعة لكن راح أنزله



شفت البارت مرررررررة قصير فحبيت أنزل اليوم لكم ثاني لأنكم تستاهلون



بس عندي سؤال ؟



البارت اللي راح أنزله فيييه قصة يمكن تنقطع يعني اليوم جزء وبكرا جزء



أنتوا عادي عندكم ولا بووكرا أنزله مررة وحده



تصويت اللي يصير أكثر هو اللي يفووز



يلا أنتظر ردودكم ؟



أنزل اليوم جزء منه ولا بووكرا مررة وحدده ؟



أنتظركم





أحبببببببببببببببببببببكم







رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



أهلين حبايبي



سوري على التأخير



البارت 13



بعنوان :



أحبك









رويدا كانت جالسة مع وتين في شقة وليد ورويدا



رويدا : وتين هو خاين وكذاب



وتين : طيب وين المشكله أنتي ما يهمك ليش تضيقين صدرك ؟



رويدا بسخرية : ههه المشكله ( وبحزن) هذا ( وتأشر على قلبها )



وتين وقفت بصدمة : حبيييييييييييييييييييييييته



رويدا ودموعها تنزل : أييه



وتين : خلاص يا قلبي



رويدا وهي تمسح دموعها وتبتسم بخبث : مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون



وتين : أنتبهي لا تغلطين



رويدا : أنا عندي خطة أفك الحجاب عشان أقهره مثل ما لمارووه فاكه حجابها أنا راح أفكه



وتين : لالالالالالالالا رويدا أنتي كذا تخطين طيب وربك



رويدا بعناد : لا لا أنا مصممة وربي لأسويها ( أستوعبت ) بس صدق وربي أستغفر الله مدري شلون فكرت كذا لالالالا خلاص ماني مسويتها



وتين : أشوى



وكملوا سوالف


________


_____


___


__


_


-



عند تركي ووليد كانوا جالسين في مقهى



تركي : والله أني مشتاق لرويدا والله أحس أنها خبلة



وليد : أصلن تتغير 180 درجة أذا كانت مع وتين



تركي فز قلبه وتين حبه : مين وتين ؟



وليد : بنت خالة رويدا هي الحين عندنا



تركي : دقايق وجاي



طلع من المقهى وأتصل على وتين



وتين: الوو



تركي : يالبى هلألو



وتين :هههههههه



تركي : وتونه أنتي وين ؟



وتين : في السوق >>> طلعت من رويدا وراحت للسوق



تركي : اهاا حبي باي



وتين : باي



ودخل المقهى وجلس يسولف مع وليد



يــــــــــــــــوم جديد



في جامعة رويدا



دخلت



وجت بوجهها



بنت إيمووو



عقدت حواجبها وهي تشوف لبسها وجروح اللي في وجهها والوشم اللي على صدرها



البنت : مين أنتي ؟



رويدا ببتسامة : أنا طالبة جديدة رويدا



البنت : طيب أنتي سعودية



رويدا هزت راسها بأيه



شوق شافت رويدا من بعيد



شوشة : رويدااااااااااااااااا



رويدا التفتت على ورا شافت شوشة أبتسمت



والتفتت للبنت بس شافتها أختفت



أستغربت وش تبغى منها



ما أعطت نفسها مجال للتفكير بسرعة راحت لشوشة



شوشة : لييييش واقفة مع هذي البنت ؟



رويدا : مدري بس سألت وش أسمك وأنتي سعودية ولا لا



شوشة : أهاا طيب تعالي معنا



رويدا : وين أنتوا



شوشة : مع قروب وليد



رويدا بلعت ريقها من الخوف



وراحوا لهم



_________________




جامعة تركي ووتين




دخلت وتين وهي شاقة الأبتسامة



جت قدامها بنت واضح أنها خليجية : يا واطية يا حقييييرة يا ****** يا سارقة الريايل تسرقين حبيبي مني وراح لمج بارد مبرد يالي ما تستحين يا*********أن شفتك مررة ثانية جاية هنا ما تلومين الا نفسك



وتين : الا راح أجي ونص ( وتكتفت ) يعني وش راح تسوين



البنت قربت منها ومسكت شعرها



وتين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا حقييييييييييرة فكي يعور



البنت : نو نو نو هذا اللي راح أسويه



تجمعوا الشباب والبنات



جاء شاب كويتي وحاول يفك البنت عن وتين



لكن البنت التفتت عليه وحفرت أظافرها قي صدر الشاب



البنت : والله لا أقلب ليلج نهار ونهارج ليـــ............



........: أبعدي عنهااااااااا



______________________________



عند قروب وليد



كانوا جالسين وليد وجنبه لمار



وقدامهم ليان ومشاعل وأميرة



ورويدا وشوشة جو عندهم ورويدا جلست جنب ليان وشوشة جلست جنب رويدا




رويدا: أهلين



الكل : هلا



لليان : بلييييييرز خاطري بشيء



رويدا : وشو ؟



ليان : كذا أشتهيت ألعب لعبة صراحة وجرئة



وليد : أي أي يلا



سووا دائرة وكانت رويدا جنب وليد من جهه ومن الجهه الثانية لمار



حركوا علبة المويا



طلعت ليان تسأل رويدا



ليان : صراحة ولا جرئة



رويدا : صراحة



ليان : أنتي متزوجة ؟



رويدا بلعت ريقها : أيه



ليان : طيب قبل لا تتزوجين كان لج قصة حب



رويدا تذكرت ( عبد الله ) : أيه



الكل الا وليد : أووووووووووووووووووووهـ



وليد مبلم ( كانت تحب كانت تحب أيه طيب وأذا أنا وش دخلني من زينها يووهـ وراني منقهر أيه أكيد شعور تملك )



ليان :مع مين ؟



رويدا : مع واحد أسمه عبودي



الكل الا وليد : أوووووووووووووه بعد تدلعه



رويدا نزلت عيونها وبعدين بسرعة رفعت عيونها وناظرت وليد شافت وجهه منصفق عرفت أنه أنصدم



حركوا علبة المويا



طلع أميرهـ تسأل وليد



أميرة : جرئة ولا صراحة



وليد : أميرووهـ تصدقين مدري لييش لما أشوف وجهك أضحك ههههههههههههه> حتى أنا



أميروه : طيب أخلص علينا



وليد : جرئة



أميرة : هههه يلا تحمل وش راح يصير لك عاد أنا حاقدة علييك وبقوة طيب



بوس رويدا مع خدها



ناظروها وليد ورويدا وهم فاتحين عيونهم على الأخر



أميرة وهي ترفع يدينها : أنا مالي دخل يلا بسرعة بسرعة أخلصوا علينا لا تطالعوني



وليد : يلا رويدا بس غمضي عيونك



لمار : لالااااااااااا قصدي وشوله وليد يستحي



وليد عطا لمار نظرة : لا راح أسويها



وكمل : يلا رويدا



غمضت عيونها وحست بإقتارب أنفاسه



بوسها مع خدها وجلس



بعد دقايق



أتجهوا كلهم لمحاظرتهم



___________



بعد الجامعة بشقة وليد ورويدا



وليد : رويدا ترى فيه حفلة اليوم معزمين له أنا وأنتي طيب



رويدا : طيب



وليد : ترى أنا راح أروح قبلك



رويدا : طيب





وليد : رويدا سوي لي غدا



رويدا :طيب



سوت الغدا وحطته على طاولة الطعام



جلس وليد وهي جلست قباله



وليد حب ينرفزها : رويدا قومي جيبي لي مويا



جابت له مويا لما بغت تجلس



وليد : رويدا قومي جيبي لي شوكة



جابت له ولما بغت تجلس



وليد : رويدا جيبي لي بيبسي



جابت لها ببيسي



لما بغت تجلس



وليد : رويدا .........



قاطعته وهي توقف : أفففففففففف خلاص روح أخدم نفسك سديت نفسي



وقامت وراحت للغرفة ( كنت متراجعة عن اللي راح أسويه لكن الحين لا)



راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته



وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام



وشعرها ستريت > مكوى



وطلعت مررة حلوة



وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي




أنتهى البارت



توقعاتكم :



وش راح يصير بالحفلة؟



مين اللي صرخ على البنت اللي تضرب وتين ؟



وش راح تكون رد فعل وليد ؟



تفاعلكم وتوقعاتكم



البارت الجاي يوم السبت





أحببببببببببببببببببكم






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون