منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2013, 01:13 PM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



هلا فيكم { ذا بريتي - تمرد } و هلا فيك عضوه جديده يا { شوق } . بالنسبه لاسئلتك الموعد حيكون اليوم في الليل و ان ما نزلته اليوم حيكون بكره ان شا الله و الساعه لسه و الله ما حددت لاني مشغول قد شعر راسي فاول ما افضى ان شا الله حانزله و لا لقافه و لاشي و بالعكس تحمسيني اني كل مره انزل بارت اطول من اللي قبله و احاول قد ما اقدر ينال اعجابكم و لو حصلت وقت ارد على
كل واحد منكم ارد بس لاني داخل بالجوال . سلاااام






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



~ مطب مصرقع ~;9341899]

هلا فيكم



{ ذا بريتي - تمرد }



و هلا فيك عضوه جديده يا { شوق } .



بالنسبه لاسئلتك الموعد حيكون اليوم في الليل و ان ما نزلته اليوم حيكون بكره ان شا الله و الساعه



لسه و الله ما حددت لاني مشغول قد شعر راسي فاول ما افضى ان شا الله حانزله و لا لقافه و لاشي و بالعكس



تحمسيني اني كل مره انزل بارت اطول من اللي قبله و احاول قد ما اقدر ينال اعجابكم و لو حصلت وقت ارد على



كل واحد منكم ارد بس لاني داخل بالجوال .



سلاااام






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:15 PM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت التامن

و عند رائد



لمن طاحت في حضني حسيت كانه احد ضربني ماس كهربائي في جسمي 180 فولت من قوة قربها ما قدرت امسك



نفسي اكتر و سبتها عشان اريح اعصابي و قعدت فترة ربع ساعه بعيد عنها بعد ما هديت رجعتلها و حزني منظرها



مرة بس لازم اقوى نفسي اكتر و ما ابين شي .




و عند وسن



جلست اقرا المعوذات و جلست انفخ كتير و اقرا ايه الكرسي مرة خايفه تخيلوا المنظر اللي انا فيه معايا دحين

المشهد



{{ صحرا و بين جبال و ما تعدي سيارات غير فين و فين و و صخور في كل مكان و ثعابين كل شوية تخرج هي



و العقارب من اجحارهم ( جحر ) و تسمعي اصواتهم و فوق كده اصوات عويل دياب و لسله ثعابين و حشرات



ووقتها كان منظر غروب و مرة كان بررررررررد }} .



انا اتجمدت من البرد و جلست ادعي الله انه يرسلى رائد اسوي اي شي حتى لو اتزوجه اهم شي انه يكون معايا



و ساعتها من جد حسيت ابواب السما كانت مفتوحه و شفت سيارة جاتني و مرة فرررررررررررررررررررررحت



بس لمن شفت جوتها انصدمت و اتمنيت لو انها ما اتعدت من جنبي .



و عند هديل



قلت لعمر يركب السيارة و بطلت من الموعد بكبره و طبعا زعل شويه بس طبعا راضيته شويتين المهم و مشي الحال



اول ما وداني البيت فتحتلى ماما الباب و رحت جريت في حضنها و جلست ابكي بعد ما هديت جلست احكيلها اللي صار



امها : و لك شو بدوا هيدا التاني احنا لساتنا ما خلصنا منه



هديل : اهي اهي اهي يا ماما قهرررني شفتي ايش قال



امها : شو قال يا عين امك



هديل مسحت دموعها و حضنت امها زياده و رفعت راسها عليها بحيث صار عين هديل في عين امها ان شا الله فهمتوا



خخخ المهم نكمل و قالت : تعجبيني اذا كنتي بنت ليل بس هههههههههههههههههه و كملت بكى زياده



امها مسحت على راسها و جلست تهديها و قلبت لهجتها سعودىه و قالت : اااااااااااه داه الماضي ورانا ورانا



مدري متى بنخلص منه حتى انا ما عرفت امثل ع الجيران اني لبنانيه حسبي الله ع اللي كان السبب حسبي الله عليه .



و عند وعد







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



و عند وعد



هي انصدمت منها مرة و سارت تدور يمين و يسار و لفت على ورى و لفتها شخص و انصدمت ...



ما تدري كيف جاتها الجرائه و راحتله و ...



وعد : انت



طالع فيها باستهزاء و قال : لا انا



وعد : بطل استهبال و كلمني زي الخلق



هو عصب منها و حاول قد ما يقدر انه ما يفلت اعصابه عشانه الشي اللي يبغى يوصله و لانه معروف انه عصبي و



قال : اولا انا ماني باستهبل تانيا شايفتني اتكلم زي الحمير



وعد : ليه كل ما اروح لمكان الاقيك لاحقني و النهايه معاك



ابتسم ابتسامه جانبيه و ارتكز ورى الجدر و قال بسخريه : هه و الله ما ادري يا حبيبتي انه السوق داه محجوز باسمك



و الا ما كان طبيت عليه .



وعد : اولا استحي على وجهك و لا تقول حبيبتي ايش حبيبتي حبتك القراده ان شا الله تانيا و قسم بالله لو اشوفك مرة



تانيه ورايا يا ويلك و ماراح يحصلك طيب سمعت .



و جات بتروح الا هو اعتدل في وقفته و مسكها بسرعه و قال : هي هي هي على فين ان شا الله يا حلوة



هي اتنرفزت من حركته و بعدت يدها بسرعه و قالت : اولا شيل يدك من يدي عساها الكسر تانيا ايش الهمجيه دي



ايش هي ما علموك الادب اهلك و دفته بقوة و جريت راحت السيارة و قالت للسواق يوديها البيت .



انتهى البارت التامن



اتمنى تنبسطوا فيه و حاولت قد ما اقدر اني اعمله طويل و ضغطت على نفسي عشان يكون بمستوى رضاكم

و اذا ما كان طويل فاعذروني



سلاااام






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 04:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون