منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2012, 05:02 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



بمكان ثانني
بعيد عن عيون النااس كان جالس داخل سيارته يبكي بحرقه يبكي



قهر من كلام انسانه يعشقها بجنون انسانه كان ما ينام من كثر ما يفكر فيها



كلمتها جرحته بالصميم كان يفكر ليه وش فيه ناقص عشان ماتبادله الشعور هاذي افكار تدور في باله عجز يلقاء لها تفسير



تذكر شي مهم ناسيه مشى بسيارته بكل سرعه متوجه للبيت وخلا نص ساعه وصل



نزل من سيارته وهو بقمة غضبه دخل البيت وتوجهه لم غرفتها وصار يخبط باب غرفتها بقوه





راكان :سمر افتحي الباب





سمر بخوف وبصوت واطي:ياويلي راكان معصب وش بيفكني منه الحين





راحت وفتحت الباب دخل وسحبها مع شعرها





راكان بقهر :اجل كنتي بالمخافر ها ه





سمر وهي تبكي :ااي راكان والله مو انا الغلطانه هم الغلطانين والله والله





راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه





سمر : اسفه والله اسفه





رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه



سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك





























































عند رائد & محمد







رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها





محمد:امممم مدري يمكن انهحبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف ي بنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم





رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى





محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها





رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلمات عنها خلاص يلله انا بروح البيت باي





محمد :ابشر خلاص باي





































عند سموره الاموره ^_@















سمر بصوت باكي:والله هذي هي السالفه





راكان كان ساكت قام ومشى بهدوء عكس نار القهر اللي داخله اللتفت لم سمر :اسمعي اذا شفتيها قولي لها راكان يقول انا اسف





وطلع وهو مخلي سمر بكل حيرتها







































يوم جديد على ابطال روايتي









الساعه 4:30 الفجر













صحت على نفس الحلم اللي كل يوم يراودها





صرخت بقهر : لا وليييييييييييييييييييييييد لا تروووووووووووووووح تكفى لا تتركني لوحدي وليييييييييد





كانت تتنفس بسرعه استوعبت انه نفس الحلم





نزلت من سريرها وتوجهت لم دولابها فتحته وطلعت منه صندوق شكلها حلو





شكل الصندوق كذا















صندوق دايم تفتحه كلما اشتاقت لم صاحب الصندوق





طلعت صور منه شافتهم قامت تكلم صاحب الصوره وكانه يسمعها كانت تتكلم ودموعها اللي نادرا ما تنزل كانت تنزل بقوه



كانت تتكلم مثل الاطفال









.....: وينك اشتقتلك انت قلت لاتين انتظريني دقايق وارجع بس ما رجعت كانت تمسح دموعها مثل الاطفال بكم بجامتها ليش كنت طايح والناس تشيلك







جلست على ركبها وضمة وقامت تبكي بقوه تبكي بقهر :اكرهم والله اكرهم لانهم ما يشبهونك اااااااااااخ راحت امي وانت كيف بتحمل قلي ااااااااه







انسدحت على الارض واتخذت وضعية الجنين وبكت لحد مانامت























































































الساعه 7الصبح











....:السلام عليكم





....:هلا محمد ادخل





محمد:شلونك رائد





رائد : تمام وانت







محمد:بخير دامك بخير





رائد :هاه جبت اللي وصيتك عليه





محمد رما مجموعة اوراق داخل ملف على مكتب رائد :افا عليك هذا كل شي عنها





رائد :كفو والله هذا عشمي فيك





محمد : هاه ما ودك تقراه





اخذ رائد الملف وبداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه





















انتهى البارت


اشوفكم بكرا







رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 02:27 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون