منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2012, 05:06 AM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



(اقول لولي
تجهزتي ولا للحين ترا مافيه زواج وطقطقه ملكه واخذك على طول)



لاتين سكرت الجوال بقرف:اثاري انت صاحب الرقم يا راكانوه التبن ولا رقم غير رقمه الاساسي عشان ماعرف اووف بس من وين تتحذف علي البلاوي انا t>



وقالت بعد تفكير :احسن ان مافيه زواج وطقطه وخرابيط وكل ما رحت بسرعه كل ما افتكيت بسرعه



نزلت تحت تشرب كوفي واخذت بندول لعل يخف وجع راسها













عند رائد بالكوفي



محمد وهو يشرب من الكوفي حقه : الا ما قلتلي وش اخبار الشركه



رائد : تمام



محمد : طيب مو تقول بتسافر



رائد : ايه بكرا ارسلني ابوي لم فرعنا اللي ببريطانيا font>



محمد :وكم راح تجلس هناك



رائد بتفكير: امممم اخلص شغلي وارجع ما راح اطول



محمد يستهبل:رائووود اخاف تعجبك وحده من ذا الشقر وتتزوجها وتقعد هناك وماعاد نشوفك



رائد بقرف : الحين انا ما تزوجت من بنات ديرتي اللي الوحده فيهم تقول الزين عندي اروح اخذ من الشقر هذول الحمد لله والشكر



محمد وهو يصفر : يعيني على الوطيني انا يعني



رائد ابتسم على جنب : احم احم



محمد : ههههههههههههه
ه



















راحت اول شي لم مصممة الازياء تشوف فستانها خلص او لا









....:اهلا وسهلا ومرحبتين كيفك انسه لاتين



لاتين :بخير وانتي لورا كيفك



(لورا مصممة ازياء لبنانيه ودايما لاتين تتعامل معها)



لورا :منيحه نشكور الله



لاتين : ها لورا جهزتي الفستان



<
font color="navy">لورا : اي اي جاهز





اخذت الفستان وراحت لم السوق اخذت اغراض ناقصتها ورجعت سمر للبيت وراحت لبيتهم

















يوم الخميس (يوم الملكه )









قامت على اصوات ازعاج برا غرفتها صحت وراسها من امس وهو يوجعها وقفت وتوجهت لم شباك غرفتها شافتهم يجهزون طاولات حفلة الملكه



وشافت بنت عمتها ريم عرفت ان عماتها وصلوا شافة الساعه بجوالها لقتها 1ونص الظهر



راحت تسبح ولبست كذا






وشعرها لمته باهمال لانها شوي وراح تروح للكوافير

حطة كحل وقلوس ومسكرا ورشة من عطرها

وصلت الظهر بعدها نزلت تحت تسلم عليهم







اول ما شافت عمتها حكيمه



حكيمه بتصنع :هلا هلا ببنتي هلا بحبيتي



لاتين بسخريه :الله انا كل ذا والله لو بحلف ان ودك تذبحيني



حكيمه متعوده على جرائة لاتين معها وانقهرت وجلست تصرف : هههه مالومك متوتره عروس عروس



t size="7">لاتين تثاوب بملل :الله يخلف بس وراحت وخلتها



جت عمتها ام ناصر وقبل لا تتكلم



لاتين :اسمعي تجلسين تنافقين مثل اخت مابي ووفري على نفسك لو سمحتي



وراحت وخلتها









جت حكيمه عند ام ناصر



حكيمه :شفتي طويلة اللسان وش سوت



ام ناصر :شفت شفت ااخ يالقهر الله ياخذها يارب



حكيمه :امين

r />
ام ناصر :اقول شوفي زوجة ابوها هناك تعالي نفررها شوي



حكيمه بشر :يله عاد بطلع حرتي باللي ما تتسمى لاتين فيها









اتفقت مع سمر تلاقيها عند الكوافير وراحت هي هنا





الساعه 6ونص



بالمشغل



سمر :وااااااااااااااااااااو لاتين شكلك مرررا خطير ومررا خطططير وااو اخوي بنجن عليك صدقيني



لاتين ببرود : جن ولا قعد ما يهمني المهم افتك منه بسرعه iv>


سمر حز بنفسها بس هي عارفه صديقتها طبعها كذا ولسانها متبري منها



كان الميك اب كذا







والتسريحه كذا















راحت للبيت ولبست فستانها لان مابقي شي ويوصل الشيخ



فستانها ماحبت تحط عليه حركات كثير اخذت ناعم واي كلام عشان بس تسكت عماتها وتوريهم انها راضيه عن ذا الزواج



كان كذا









<
font size="7">بس بدون القفاروات



ولبست ساعه من الاماس







وطقم اللماس من داماس







المهم دق باب غرفتها فتحت شافت خدامة ابوها تقول لها انزل عشان توقع الدفتر



نزلت ويدها على قلبها وقفت وراء الباب وجاء ابوها خوذي وقعي بسرعه
















































/>
انتهى البارت وتوقعاتكم ياحلواات







رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:07 AM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



"7">


البارت التاسع

احبهـاوأدري بـهـا مستحيـلـه


مثل أستحالت ردت الميـت للحـي


...


حبـا غـدى مابيـن يومـا وليلـه


ياكثر ماهو ماخـذ العمـر ياخـي


...


أنا العليـل اللـي غدربـه خليلـه


وأنا الصويب اللي تعذر لـه الكـي


...


مـن القهرحتـى القصايـد قليلـه


وحبيبتي تختال فـي آخـر الحـي


...


من صغرها تمللك مزايـا الجميلـه


وقعت بسرعه ماشافت الورقه من زود الارتباك طلعت فوق تركض دخلت غرفتها سكت الباب بس نست لا تقفله


كان جوالها يدق وهي عارفه انها سمر تبيها تنزل بس طنشة


وتجهت لم دولابها واخذت منه صندوقها اللي تعزه اكثر من اي احد بالدنيا

فتحت الصندوق وطلعت منه صورهم مع بعض وصوره هو


طلعت رسايلهم لبعض اخذت صورته وقامت تتكلم بحزن : شفت الدنيا وش سوت فيني وقامت تبكي

شفت ابوووي ابووي اللي المفروض يكون احن واحد علي وش سوا فيني وضمت صورته وقامت تبكي بقهر :ااااااااااااخ مقهوووره ياوليد والله مقهوره
وربي مقهووره وقامت تبكي الصداع اللي براسها قام يزيد وقفت واقفه ومسكت راسه مشت على قدام تتوجه للباب بس
خااارت قواها

طاحة على الارض وماحد حاس فيها





عند سمر
سمر :ردي يا لاتين ردي
ام سمر:ليش مارحتي لزواج صديقتك
سمر : مدري ماما مدري
راحت لغرفتها وحاولت تتصل على راك
ان بس ما يرد عليها انقهرت





....:لاتين لاتين اصحي لاتين لاتين
بدت تفتح عيونها والنور كان مزعجها صمعت صوت يصحيها :قومي وش صارلك يابنت ليش طايحه على الارض
استغربت حاولت تشوف بوضوح من صاحب الصوت :انت راكان
...:اي راكان يا شيخه
فتحت عيونها بقوه وانصدمة قامت من مكانها بسرعه ولصقت بالجدار :انت انت ليش هنا وباي حق تدخل اصلن
ابتسم ابتسامه جانبيه وقال باستهزاء :كبف دخلت دخلني ابوك وباي حق دخلت حق انك زوجتي صح ولا لا
لاتين عصبت :تخسى ما تكون زوجي انا وقعت على زواجي من راكان
عصب ومسكها مع يدها بقوه :راكان راكان راكان صجيتيني براكان وش دخله انتي وقعتي
على زواجي انا رائد مو راكان

لاتين استغربت :انت وش تخربط وش تقول انت كذاب
رائد :اطلعلك صوره من العقد تشوفين
لاتين :بس بس سمر تقول ان راكان خاطبني ابوي اصلن ماجاب طاريك بالموضوع كيف
فك رائد يدها بقرف :والله عاد مشكلتك انتي مو مشكلتي اتوقع اغراضك مجهزه يله ربع ساعه وتلحقيني انا انتضرك تحت عند اهلك
عصبت لاتين :تخسى ما اروح معك طلقني والحين
مسك يدها ولفها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :كلامك هذا ماعاد اسمعه وتوك ماشفتي شي والله لا اعيفك حياتك بس نروح بعيد عن اهلك وانا اوريك
لاتين دفته بقوه :باهلي ولا بدون ماني خايفه منك

دخلت نادين : شو شوبكم لساتكم مارحتوا >
لاتين عصبت :انتي اطلعي برا مالك دخل
رائد ناظرها :نادين قوليلهم اذا ماعليك امر يجهزون السياره والخدامات يشلون اغراض لاتين
لاتين :لحد ياخذ ولا شي مابي اروح
نادين راحت تنفذ طلب رائد مبسوطه اخيرا بتفتك من لاتين
رائد :اسمعي قاطعه شخص تكلم









كان واقف بسيارته يتذكر كل كلمها سمعها اليوم

...:هلا عمي انا جاهز متى بيجي الشيخ عشان يملك
استغرب : وليه تجهز
....: عشان اتزوج بنتك
ضحك باستهزاء:هههههه اي زواج ياولد ماع
ندنا بنات للزواج

استغرب :بس بس انت قلت بستشير البنت والبنت وافقت
...:انت وش اسمك
....:اسمي راكان
ابو لاتين :اسمع ياراكان انا يوم استشرت بنتي استشرتها باثنين ولد عمها ورائد اصلن انت حتى ما فكرة اجيب طاريك عارف بنتي ماتحب امثالك
وبنتي الحين زوجت رائد اللي يسواك ويسوى عشره من امثالك

حس الكون كله ظلم بعيونه وقف مصدوم وكلامه يتردد باذانه

رجع من ذكرياته ودموعه تحرق خده وجلس يضرب يده بقهر بالدركسون : ليه انا احبها ليه ياخذونها مني حرام عليهم والله احبها لااااتين ليه تخذين غيري
مشى بسيارته بكل سرعته و .......................


r />
عند لاتين

..: اسمعي يابنت تراك ناشبتلي عظم ببلعوم انا ما صدقت تزوجتي يالله عاد بلا دلع بنات وروحي مع زوجك
لاتين باستهزا:هه ابشر يا ابوي وشددت على ابوي ماطلبت شي انا رايحه اصلن بفتك منك ومن زوجتك عجوز قريح
رائد استغرب طولت اللسانها على ابوها :هيه انتي تراه ابوك
لاتين عصبت :اي ابو اي ابو اللي تتكلم عنه ورني اياه وينه
حطت يدها على راسها وصت عليه بقوه :اطلعوا برا واللتفت لم رائد :وانت دقايق وراح اروح معك
طلعوا كلهم وراحت جمعت صوره وحطتها داخل الصندوق وجمعت باقي اغرضها وطلعت


عند سمر
كانت تحاول تتصل على
راكان بس مقفل جواله

نزلت جوالها ورمت نفسها على السرير غمضت عيونها تبي تنام بس دق جوالها فزت شافت الرقم
صابتها خيبة امل كانت تتوقعه راكان او لاتين بس طلع رقم غريب :الو
...:الو السلام عليكم
سمر خافت :وعليكم السلام
...:بيت راشد ال
سمر زاد خوفها :ايه
.....:معكم مستشفى اليوم وصلتنا حالة وفاه اثر حادث صار لما شفنا الجثه طلعت لم ولدكم راكان ال لو سمحتوا تعالوا استلموا الجثه
طيحة الجوال بصدمه تغراقت عيونها بالدموع :ك ك كذابين راكان ما ممات صارت تصرخ بهستيريه راااااااااكان مامات كذابين راكاااااااااان
دخلت امها وابوها ا
لغرفه امها ضمتها :يمه بنتي بسم الله عليكم وش فيك

سمر وهي تبكي : ماما مات مات اخوي مات راكان يمه مااااااااااااااااات ماااااااااااااااااات
قامت ام راكان تبكي:ابوراكان اللحق على ولدي ولدي راح مني يابو راكان شف وش السالفه
ابو راكان :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
اتصل على اخر رقم من جوال بنته وعرف عنوان المستشفى وراح يستلم الجثه






عند رائد ولاتين بالسياره
كان مستغرب انها مابكت لحد الحين مع ان موقفها مع ابوها وكيف طردها يبكي اي بنت بعمرها
اللتفت لها شافها تطالع الشارع ببرود من شباكها
رائد :على فكرا اهلي ما يدرون
انا قلت اني جايب لهم مفاجئه تسمعين

لاتين ساكته وكانت على نفس وضعبتها
رائد :اكلمك تسمعين
لاتين لا جواب
رائد : بسيطه يا لاتين زيدي من عنادك شفتي القهر اللي قهرتيني وطوالت لسانك بتشوفينها الحين لا رحنا لبيتنا
كانت على نفس وضعها ما تحركة
وهو زاد من سرعة السياره






عند ابو لاتين

نادين :حبيبي انا زعلانه منك كتير
ابو لاتين : افا ليه ماعاش من زعلك
نادين : يعني انت ماتشوف معاملت بنتك لالي من ابل شوي طردتني من غرفتها ب
كرا لا سمح الله صار بك شي راح تطردني من البيت كلو

ابو لاتين : ماتحسي الا هي تطردك ماعليك منها البيت وصاحب البيت فدوه لك
نادين :لا انا بدي تكتب البيت باسمي تحتا اضمن انها ماتطردني انا وابنك اللي ببطني
ابو لاتين بفرحه : نادين انتي حامل
سوت نفسها مستحيه :ايه تابرني راح تصير اب >>>>عايشين جو عجز قريح خخخخخخخ
ابو لاتين بفرح :الله يبشرك بالخير ابشري البيت من بكرا باسمك

ابتسمت بفرح ومن داخلها بتطير من الوناسه



وقفت السياره عند فله كبيره نزل وجوا مجموعه من الخدمات
رائد : شيلوا شناطي وشناط قاله باستهزاء المدام فوق بالجناح /> ناظرته لاتين بقرف وهي تقلده: شيلوا شناطي وشناط المدام فوق بالجناح
رائد ناظرها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :الحمد لله والشكر اقول قدام امي وابوي حنا اكثر ثنين يحبون بعض خلاص
لاتين : انا بكون على طبيعتي ما راح امثل عشان خاطرك تسمع
رائد بقهر مسكها بقوه مع يدها :اسمعي والله والله ثم والله لو بس ما تمثلين انك تحبيني لا انهي مستقبلك سامعه
انقهرت لاتين فكت يدها منه بقوه : لعد تتامر علي
رائد :بتامر وغصب قدامي يله

دخلوا القصر واول مادخلوا



بالمستشفى

ابو راكان وكان يمسح دموعه ويكلم الدكتور :يادكتور انت
متاكد ان ولدي مات

الدكتور بحزن:ايه يا ابو راكان الله يرحمه ويصبركم
وقع على استلام جثته وقبل لا يطلع
الدكتور : لو سمحت
ابو راكان : هلا ياولدي
الدكتور:منهي لاتين
ابو راكان تذكر :هاذي وحده كان ولدي بيخطبها بس مالله كتب نصيب
الدكتور : كان يتمتم باسمها اول ماجاء لمنا وقبل ما يموت
حزن ابو راكان على ولد ونزلت دموعه :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب



عند رائد و لاتين


رائد : السلام عليكم
>ام رائد وابو رائد مستغربين : وعليكم السلام
رائد :يمه يبه اعرفكم على زوجتي لاتين






:البارت لعنون مخدره

الحين بروح انام تعبت اشوفكم بكرا مع بارت اطول ان شاء الله
















رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:08 AM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة




البارت العاشر
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ


... متميزةْ , نآدرة


.............


خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌ




كانوا مستغربين كيف ومتى تزوجها ام رائد بصدمه :م متى تزوجتها
رائد ببتسامه نصر :اليوم مو وعدتك يمه ادخل ومعي زوجتي هذا انا عند وعدي
ام رائد بحزن :ياولدي ليه ما قلت لنا ونسويلك احسن زواج بالرياض كلها ليه
رائد : يمه الله يخليك لي مافي شي يستاهل نسويه له حفله وطقطه وازعاج
ام رائد : حت ولو مرتك الحلوه ذي تستاهل
ردت لاتين ببرود : عادي اصلن من البدايه مابي حفله ولا شي
ام رائد :لازم اسويلكم حفله كبيره ولا شرايك ابو رائد
ابو رائد : يستاهلون بنسويلهم اياها بالمزرعه بس بعد ما يرجعون من شهر العسل صح يا رائد
olor="navy">رائد توهق : ها اي ايه بس يبه الشركه مقدر اخليها
ابو رائد عقد حواجبه :ومن قالك بخليك تروح الشركه وتخلي زوجتك لالا ياولدي انت معك اجازه شهر
كانت لاتين بقول لا خله يداوم بس رائد عرف وداس رجلها
رائد :الله يخليك لنا يبه مشكور
لاتين بصوت واطي :وجع عورتني
رائد يسوي نفسه يكلمها ببتسامه :احسن

ام رائد : يله ياولدي خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
رائد :يله تصبحون على خير
لاتين ناظرته ثم ناظرت ام رائد :لا انا بجلس معكم
ضحكة ام رائد: ههههه يابنتي لاحقه علينا روحي مع زوجك
رائد
ضغط يدها بمعنى يله راحت معه وهي ودها تذبحه من القهر

رائد كان ساكت وتعابير وجهه هاديه ماتدل على غضب او غيره وهذا اللي مخوف لاتين
دخلوا الجناح لمكون من (غرفتين وصاله كبيره وحمامين بكل غرفه ومطبخ عادي مو تحضيري )


كان كذا




http://up.graaam.com/img/2e23c3b2529...c1cb0fa5a5.jpg

والغرفه اللي فيها لاتين كذا



http://up.graaam.com/img/9d38351708c...7c527948d9.jpg

الحمامات وانتم بكرامه
حمام
غرفة رائد
f="http://up.graaam.com/img/c4a976d94a754f6ec06b1cc173a7c826.jpg" target="_blank">http://up.graaam.com/img/c4a976d94a7...c173a7c826.jpg
حمام غرفة لاتين
http://up.graaam.com/img/36c3e3939ee...04ed01c778.jpg


المطبخ
http://up.graaam.com/img/e0223727737...44799dd388.jpg
عجبها المكان مرتب وهادي
تكلم رائد :اسمعي في هنا واشر بيده غرفه صغيره جنب الغرفه الاساسيه وناظرها هذي راح تكون لك والغرفه الاساسيه لي اشوفك توطوطين فيها ياويلك
color="navy">حطت لاتين يدينها على خصرها وقالت :ياسلام الزين لك والشين لي
ناظرها رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني
سكتت واخذت شناطها وحتهم بالغرفه سكرت الباب كانت بتقفله بس مالقت مفتاح استغربت راحت له :وين مفتاح غرفتي
رائد كان يتابع التلفزيون وما ناظرها :معي
لاتين :عطني اياه
رائد وهو يطالع التلفزيون :لا
لاتين :يا سلام اقولك اخلص عطني المفتاح
رائد بكل برود :وانا اقولك لا يعني لا
لاتين انقهرت :طيب يا رائد مصيري ماخذته
وراحت وهي مستغربه وين راحت تهديداته ولا هذا اللي يسمونه الهدوء ماقبل العاصفه
nt color="navy">راحت تسبحة

ولبست كذا
http://up.graaam.com/img/660e149cb94...4bfbc2c26a.jpg
نشفت شعرها ورمت نفسها على السرير مستعده لنوم






عند سمر

كانت تبكي بحرقه :ااااااااااه يايمه راح اخوي يمه
ام راكان كانت ضامه بنتها وتبكي :الله يرحمه يابنتي ادعيله بالرحمه
كانت تبكي وطرا على بالها مواقف اخوها مع راكان وطرا على بالها كلام راكان لما قالها سالفة رائد

راكان بصوت مخنوق :سمر انا انهنت يا سمر يعني
اذا حبيتها تهيني

سمر:راكان هدي وش السالفه
راكان :رحت بتزوجها ولقيتها متزوجه غيري لقيتها متزوجه رائد يا سمر وقام يبكي قهر
سمر مصدمه :لاتين
راكان بصوت مبحوح :ايه ومن غيرها اللي تحرق قلبي كل يوم واتحمل اخرتها طعنتي بالصميم ياختي

سمر بدت تبكي مقهوره على حال


اخوها :لاتبكي يا راكان تروح ويجي غيرها لا تبكي ياخوي خل الدموع لي انا خل الهموم لي انا بس انت لا تزعل ياخوي

سكر راكان الخط وبعدها معد رد عليها

صحت على صوت امها :سمر سمر
سمر : هلا يمه
ام راكان :روحي نامي وارتاحي يمه وادعي لاخوك بالرحمه بكرا ورانا عزاء وبيجون ناس كثار
هزت راسها بنعم وهي كانت تخطط براسها تنتقم لاخوها من انسانه ماخلت احد الا وجرحته او اهانته





....: هي انتي قومي بسرعه
صحت وشافت الساعه 2ونص استوعبت المكان اللي هي فيه عرفت انها ما كانت تحلم قامت بكسل :خير وش تبي
....:سويلي عشاء
طيرت عيونها :نعم عشاء هالحزه
....:ايه هالحزه عندك مانع

ناظرته بقرف:انا ما اعرف اطبخ
.....:تعلمي عاادي
ناظرته من فوق لتحت :الحين انا لاتين محمد ال تبيني اطبخ لك عشم ابليس بالجنه يابابا
رائد مسكها مع يدها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :تتسويلي عشاء غصب والحين بعد
قامت وفكة يدها منه وقالت بعصبيه :طيب فك اوف بعد عن طريقي
وراحت للمطبخ
فتحت الثلاجه لقت فيها بيض وخضروات وجبن ومربى وكلها واضح انها جديده
لاتين :بعد الاخ جايبهم جداد عشان اطبخ لحضرته معناته الحركه مقصوده
سوت له
بيض وسوت سلطه خضروات له وحطة الجبن والمربى وعصير

لاتين راحت لمه بالصاله الاكل جاهز رح كل وقالت بصوت واطي :سم ان شاء الله
رائد :قلتي شي
لاتين بحمق:لا
رائد باسلوب منرفز :ترا مابي اكل
لاتين عصبت :وليه ان شاء الله عقب ماتعبت وطبخت تقول مابي
رائد ببرود : شفت وجهك انسدت نفسي
لاتين انقهرت :لا يابو وجه يفتح النفس
رائد ضحك ينرفزها : هههههههههههههههههههههههههه
لاتين كانت تتروح بس سمعته يقول :على فكره طيارتنا بكرا الساعه 4 العصر تجهزي
لاتين اللتفت مستغربه :على وين ان شاؤالله ont>
رائد ببرود : اولا مالك دخل ثانيا لاتستانسين وتحسبينه شهر عسل السفره عشان اسكت اهلي بس ولا انتي ماتستاهلين
لاتين بقرف:اصلن السفره معك كل ابوها على بعضها قرف
ابسم رائد ابتسامة توعد :خلك على مانتي عليه يا لاتين
راحت لغغرفتها تكمل نومها وما اهتمت لكلامه



اليوم الثاني

كان اليوم الاول من عزا راكان
للحين ماطلعت من غرفتها وكان لينا جالسه عندها
لينا بقهر :انا قلت لك هالبنت من البدايه لا تقرب منكم بس ماطاوعتيني يا سمر
سمر بقهر : انا ماعلي اللي فات مات الحين فكري معي بنتقم لاخوي كيف كيف يا لينا
size="7">لينا كانت تفكر خمس دقايق وناظرت سمر بابتسامه خبيثه : مو هي ذبحت اخوك

هزت راسها سمر بمعنى ايه
لينا :اجل اسمعي



طلعوا متوجهين للمطار بعد ماسلموا على ام رائد و ابو رائد

بالسياره
رائد :ماودك تسلمين على اهلك
لاتين ببرود :لا
رائد : وليه ان شاء الله
لاتين تتمسخر :هه تبي ابوي يذبحك اذا شافك جايبني له
رائد : تبين الصراحه مالومه ان وانا زوجك اللي المفروض اكون اعشق ما اواطن لك شوف يعني ما اللوم ابوك
ناظرته لاتين بطنزه : لا تكفى لا
انا اللي اعشقك ههههه ماخذ بنفسك مقلب صراحه اقول بس متى تطلقني ترا طفشت

رائد عصب : طلاق لا تجيبين له سيره فاهمه متى ما انا بطلقك طلقتك تسمعين
سكتت وهي مقهوره ماتبي تتجادل معه كثير عشان ما يعاند وما يطلقها

وصلوا المطار

وكانوا جالسين بصالة الانتظار
لاتين مثل الاطرش بالزفه كل شوي تسمعهم ينادون على رحله
تمام الساعه 3 سمعت نداء على طياره متوجهه لــ






انتهى البارت اتمنى يعجبكم انتظروني بالبارت الثاني







رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:09 AM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



البارت وصل \\:graaam- (158):



البارت الحادي عشر
•● بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـכـبّه لَوسِكّن بٍيتگ ..
وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى [ تلِقٌاگ כـبيًتِه ] ..





كانوا متوجهين لم فرنسا بلاد العشاق بس ما تنطبق على لاتين و رائد ~_@
ركبوا الطياره وهي كانت طول اليوم مستغربه انها ماحلمت الحلم اللي يراودها من كان عمرها 13 سنه
اللتفت لم رائد تشوف ايش يسوي شافته يقرا كتاب بيده وكان لابس
نظارت طبيه ناظرة في وجهه تتأمله قالت في نفسها : شوف شكله القرد يهبل بالنظاره اممم غريبه
ما قد انتبهت لخشته من اول ما شفته بس احلى من وليد مافيه احساس وطيبه سبحان من خلقه
كانت تفكر وهي لازالت تناظر وجه رائد ما انتبهت الا لم : اول مره تشوفيني ولا معجبه
لاتين بقرف : وع اعجب فيك انت وش بيعجبني بلاه اصلن حتى وكه ماعندك عشان اقول يمكن تعجبني
رائد :الزين زين حتى لو توه صاحي من النوم سام
عه ورجع يقرا الكتاب اللي بيده

وهي رجعت لم افكارها


في الرياض
وبالتحديد عند سمر

كانت تكلم لينا على الجوال
سمر :طيب والله خايفه الشغله صعبه صعبه مره تدرين رقبتي ممكن تروح فيها
لينا :ماعليك وربي محد راح يشك فيك اصلن
سمر : وليه ما يشكون
لينا :لانك صديقتها الوحيده
سمر : بس بيعرفون ان بيننا حزازيات لان ابوها رفض اخوي وكذا
لينا : الحين انتي حسني علاقتك معها والله لو مهما تس
وي فيك لا تزعلين واكسبيها زياده

سمر : بس هي الحين في بيت زوجها
لينا : كلها واحد انتي هونيها وتهون وكل ماحسيتي انك ماتقدرين تسوين اللي اقولك عليه تذكري اخوك اللي مات مقهور والسبه لاتين
سمر دمعت عيونها لما تذكرت اخوها وزاد حقدها :خلاص راح اسوي اللي تقولينه بالحرف
لينا بشر : كفو والله


في باريــــــــس كانت الساعه 12 اليل
وصولوا الفندق واول ما دخلوا الجناح حطة اغراضها وكانت بتدخل الغرفه بس وقفها صوته
رائد :لاتين
التفت ببرود :نعم
طرااااااااااااااااااااخ ont>
الكف الاول صدمه بالنسبه لها اول مره احد يمد يده عليها
طراااااااخ
الكف الثاني وهي من زود صدمتها ماقدرت تدافع عن نفسها
مسكها رائد مع شعرها : اجل انا اخسى وانا حقير هاه واستمر بضربها
الين تدفته بقوه : ابعد عني ياحقير
رائد جنون الكون تجمعت براسه وبسها وجلس يضبرها وهي كلما تعانده كلما زاد بضربها
هي سكتت لانها كل ماعاندت كل مازاد بضربه وهي ماتبيه يطول بضربه لانه لو ضربها زياده كان بكت وهي ماتبي تبكي عشان ماتبين انها ضعيفه
تركها وقال : عشان ثاني مره ما تتطاولين علي وتوك هذا ولا شي توك صبرك علي بس
ناظرتها بحقد الكون كلها وابتسمت ابتسامه تقهره فيها
ناظرها بقرف وطلع وخلاها

كان الجناح فيه غرفه نوم وحده كبيره وداخلها حمام برا فيه مطبخ تحضيري وصاله كبيره
قالت بعصبيه : حقير ناوي يخليني انام بالصاله طيب
راحت تتسبح وهي عبرتها خانقتها بس تكابر ماتبي تطلعها
طلعت ولبست كذا



حست ببروده الجو عندهم بارد وهي كل اللي اخذته معها صيفي قالت بقهر : اووف هو لو قالي وين بنسافر عشان اشوف وش اخذ وش ما اخذ
تركت شعرها مالها خلق تنشفه انسدحت على السرير ونامت من التعب


عند سمر
كانت طول الوقت تحاول انها تكلم لاتين بس كان جوالها مغلق
حاولت الحين وردت

سمر بسرعه : الو لاتين ليش ما رديتي من اليوم اتصل بس ماتردين
سكووووت
سمر : الو لاتين t>
....:لاتين مشغوله من يبيها
سمر ارتبكت : اا انا صديقتها اوك اذا فضت قولها تكلمني
كانت تتسكر بس :لحظ لحظه
سمر بخوف : ه هلا
...:انتي من متى وانتي تعرفين لاتين
سمر خف ارتباكها بس لازالت متوتره : من سنتين تقريبا
....: طيب وش تعرفين عنها يعني من ناحية شخصيتها
سمر : انت مين ؟؟
....: اه صح انا رائد زوجها
تذكرت اسمه وانه هو قهر اخوها وهو السبب من بعد لاتين في موت اخوها
حبت تخرب عليهم غ
ير ماهي عارفه ومتاكده ان لاتين مخربتها من قبل

سمر بحقد :اللي اعرفه ان لاتين انسانه متبلدة الاحاسيس ما تهتم لاحد وبعمرها ماحبت عشان كذا لاتتوقع انها تحبك فيوم من الايام
لاتين انسانه حتى الدموع ماتعرفها انسانه تكره كل الناس وحتى
اتوقع تكره نفسها تدري انها ممكن تقتلك عادي عندها ضميرها ما راح يأنبها
تدر.. طوط طوط طوط

سمر انقهرت : شوف سكر الخط بوجهي
ابتسمت بنصر عشانها ما اتصلت من رقمها القديم وواتصلت
من رقمها الجديد عشان اذا قال لم لاتين ماتعرف انه هي اللي اتصلت

كان بشارع االشانزليزية اللي ي
تميز بالكوفي شوب

كان جالس بكوفي ويفكر بكلام سمر كان يقول بينه وبين نفسه :معقوله في انسانه زي كذا لالا ما اتوقع
وتذكر لما ضربها كيف ما بكت وكيف لما ابوها طردها ما بكت
وكيف معاملت عماتها لها وما بكت وهو بنفسه يوم يجرحها بالكلام ماكان يهتز فيها شعره
سكت وجلس يفكر ولما شاف الساعه لقاها وحده ونص قرر يرجع للفندق

دخل ما شافها كمل طريقه لم غرفة النوم شاف الغرفه مظظلمه و باارده من المكيف استغرب ليش تشغل التكييف والدنيا برد
دخل بسرعه وطفاء التكيف وقال : متهوره وربي متهوره
راح تسبح وطلع نشف نفسه ولبس بنططلون بجامه
وكان بينام
بس



.....: ولييييييييييييييييييييييييد



انتهاء البارت بنات معليش بس وربي هذا اللي قدرت اكتبه فيني النوم معليش بنوتات:






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون