منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2013, 01:25 PM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



ملاك ارتبكت : كنا نقول عن عرس شيماء ؟؟؟


فيصل صابه احباط من هذي البنت : ههههههههه طيب شنو بتشترين من هني ولا من السعوديه


ملاك : ما ادري ؟؟


فيصل : اقول رايي


ملاك : اكيييد


فيصل : اشتري من هني لانه لما نرجع ما بكون باقي وقت غير اسبوع وانا ما اظن انك بتقدرين تشترين باسبوع صح


ملاك : صح يلا بنطلع


فيصل : يلا


وبعدها طلعوا وراحوا مطعم .... وهذا حال ملاك وفيصل


اماااا بالسعوديه شيماء مع هيام قاعدين في بيت ابو فيصل


شيماء متردده : هيام ا


هيام : نعم


شيماء :للا لا خلاص


هيام : قولي مو انا صديقتك


شيماء : صح .... اممممم الزواج حلو


هيام ابتسمت : شوفي اذا مبني على حب وتفاهم الازواج كان بسعاده وبتكون كل ايامك حلوه وكانك في شهر العسل مهما طولت المده اما اذا كانت مبنيه على كره وطمع فبتكون اول يوم عسل والباقي بصل على قولتهم ..


شيماء : هيام انتي شلون حبيتي مشاري ولا تقولولي وصية امي وابوي لاني ما بصدق


هيام ابتسمت : ايوه بس بشرط تقوليلي انتي بعد كيف حبيتي محمد وكيف شفتيه وهوشافك


هزت راسها بايجاب


هيام : شوفي لما ماتت امي بعدها انا صرت اعيش في بيت عمي كان مشاري يكرهني موووت وانا بعد كنت لما اسمع شي عن مشاري يلوع كبدي وما ادري طبعا انا ما كنت اعرف شكله لانه ماكان يجي بيتنا حتى لما ماتوا امي وابوي ما كنت اشوفه لما يجي يعني كنت افكره شين مو حلو مره في يوم كنت انا عند المسبح ابكي على امي وابوي وهو كان مار من جنب المسبح لما شاف البنت الي عنده جا لي وقال


مشاري : ليش تبكين ومن انتي


هيام : انت الي من


مشاري : انتي هيام صح


هيام تهز راسها بايجاب : امممم


مشاري : وانا مشاري ولد عمك


هيام : وليد عمممممممممي


مشاري : ايوه ليش جيكر لهذي الدرجه


هيام : ها لا لا لا مو جيكر اوكي انا بروح


مشاري بينه وبين نفسه : تجنن صدق قمر 14 : هيام ليش كنتي تبكين


هيام : لا لا ما فيني شي


مشاري : اوكي بس مره ثانيه لا تبكين الان البنات الحلوات ما يبكون اوكي << وغمز لها


هيام استحت ودخلت ركض داخل


تكمل وبعدها بكم شهر جاني مشاري وكنت انا بالمطبخ قاعده اغسل الصحون ودخل وقالي انه يحبني وقال يبي الرد مني اللحين وانا جاوبته


شيماء تصفر : وااااااااااااو تجنن روايتكم بصراحه


هيام : ههههههههههه يلا قولي انتي


شيماء : كان يا قديم الزمان


هيام تقاطها : يا زفته تكلمي


شيماء : اوكي اوكي هههههههههه مره كنت انا بغرفتي ولاخ محمد كان بثالث ثنوي بعمر فيصل ومشاري لما حبك فيصل كان قايل لمحمد لما يجي يطلع فوق ويدخل اول غرفه بوجهه لانه ما في احد بالبيت يومها كان الكل بيطلع على الاستراحه انا يومها كنت مريضه وقلت لامي اني بنام ووافقت بعد طلوع الروح لانه فيصل بضل معي لكن فيصل نسى يقول لمحمد انه غرفتي هي الي بالوجه وانه هو الي غرفته على اليمين مدري في شنو كان يفكر الغبي يومها المهم جا محمد ودخل الغرفه وتمدد السرير الاخ مريح لانه فكرها غرفة فيصل وهو اول مره يجي بيتنا كنت انا بالحمام ولما طلعت وشفته كان نايم على بطنه


صرخت وقلت : فصيييييييييييييييييييل وجع اطلع بره ابي انام


لف علي وانا من بعده تصنمت فكرته حرامي كنت بقوله انت منو لكن شبقني وقال


محمد : انت اخت فيصل صح


شيماء : امممم ايوه


محمد : اسف اختي بس وين غرفة فيصل لانه قال لي في الوجه


شيماء : امممممم ايوه تعالي معي


الحمد الله اني كنت لابسه بيجامه مستوره ولا كان اللحين انا للحين متفشله


راحت شيماء : هذي غرفته انت ادخل لاني ما بقدر ادخل لاني مو لابسه جلال


محمد : مافي مشكله انا بدخل واسف مره ثانيه


ودخلت الغرفه



شيماء : وهذا هي قصتي


هيام : ههههههههههههههههههه اما والله انتي فضيعه


شيماء : اعجبك جوالك يرن


هيام : هذا حبيبي ..... الو حبي


مشاري : اهلين حبيبتي يلا اطلعي بره


هيام : اويك خمس دقايق


جات بتقوم الا داخت وقعدت


شيماء بخوف : شفيك


هيام : لا لا ما فيني شي


وخذت جلالها وطلعت بسياره كانت حاطه راسها وتحس بدوخه مشاري حس فيها وغير طريقه لانها ماكانت منتبهه وهو حس انها فيها شي وخاف ولو قال لها بتقول لا عشان كذا غير طريقه وراح المستشفى


مشاري : يلا حبي انزلي


جات بتنزل انتبهت انها للمستشفى : هذي المستشفى ؟؟


مشاري : انزلي بس


نزلت هيام وهي على فكرها انه بيزور واحد صديقه كلمها عنه انه بالمستشفي لكنها استغربت لما سوو لها تحاليل وبعدها بنص ساعه طلعت التحاليل وطلعت


الدكتور : السلام عليكم


مشاري : وعليكم السلام ها بشر يا دكتور


الدكتور : والله انا بقول لكم شي والله زوجتك ....................


مشاري منصدم من الي قاله الدكتور وراح على طول عند هيام الي قعدت بسياره


دخل مشاري : احم كيفك حبيبتي


هيام : حبيبي قول اني بموت بلييييييز قول عادي ما بزعل


مشاري يبتسم : لا حبيبتي مبروك انتي حامل وبالشهر الاول بعد


هيام : شنووووووووو احلف احلف


مشاري يضمها : والله والله


هيام تبعده : اللحين انا بصير ام وانت بتصير ابو


مشاري يبتسم : واحلى ام


هيام ابد مش مصدقه انها بتصير ام ومشاري بعد كان ميت وناسه وبعدها باسبوه الكل عرف على حمل هيام .......



بعد 3 شهووور ,,,,


ملاك حامل في الشهر الاول والكل فرحان لهم


هيام كبر بطنها وحلوت كثييييير ومتعبه مشاري في الوحام وصارت في الشهر الرابع


شيماء تزوجت محمد وحياتهم كلها عسل في عسل وللحين ما حملت ...



رنيم عرفت من امها انه وليد خطبها وفرحت وخافت بنفس الوقت لانها صغير بس تطمنت لما قالت لها امها انو الملكه بتكون بعد ما تخلص ثانوي يعني بس تكون محجوزه له ........



بعــــــــــــــــــــــــــــــــــد 5 سنين ,,,,,,,,


ملاك جابت ولد وبنت ريماس ورائد كانوا يجننون بمعني الكلمه



هيام ومشاري عندهم 3 اولاد وليدين وبنت ديما –وخالد - وطلال



شيماء ومحمد عندهم بنت وحده واسمها ملاك <<< شيماء حبت تسميها هذا


الاسم لانها كانت جميييييييييييييييييييييييييييله مرررررره كانت ملاك فعلا



رنيم وواليد بعد ما خلصت رنيم الجامعه ودرست فنون وتزوجت واليد وللحين هم ما جابوا ولي العهد طبعا ما في مشاكل بس على قولة وليد " لاحقين على الهم "


وتمــــــــت ,,,,,,







رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:26 PM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة








رد مع اقتباس
قديم 28-08-2017, 09:19 AM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::





Wail ameen غير متواجد حالياً

Wail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond reputeWail ameen has a reputation beyond repute


رد: غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة


موفق بإذن الله لك مني أجمل تحيه







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون