منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2013, 10:05 AM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه





باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه

(باقي فينا الـحـب..باااقي ..لسى بــاااقي..


بس اللي رااح من عمرنا راااح..وإحـنا ملينا الرجوووع...))


للكاتبه/بقايا..جسد!!


رااح أنـزل كـافة الـبـارتات ..أرجو أن تحوز على رضاكم:5_1_123v:


....


#الجزء الأول


في حي العليا..حيث تسكن ..


هـدوء..سـكـيـنـه..ليلة خميس وهدوووء!!..وين الناس..أيه تذكرت..الليله مباراة المنتخب والإمـارات..وفاز المنتخب..فرحت معه..بس بحلقي غصه ماتنبلع...الليله..متعبه بالنسبه لي..متعبه حــيــل..نفسي أسوي شيء أكبر من اني ابكي..وأنا أتذكر خيبتي..ونهاية حبي قداام عيني..قبل شهر انهدمت علاقه ربطتني بحب حياتي..اللي دامت ثلاث سنوات في صمت..بعييد عن اعين الناس..ضغطت على أمي حبيبتي وخليتها توافق اتزوج بدون حضور اهل زوجي اللي ماعندهم علم بهالعلاقه أمي كانت رافضه هالشيء بس سكتت لأنها شافتني مبسوطه..كنت سعيده..ومن سعادتي كنت أحس أني بحلم..وفعلاً جاء اليوم اللي أصحى منه..واللي كانت خايفه أمي منه صار..,


في صباح يوم خميس..وكنت على موعد مع نايف,نطلع نغير جو../


خلصت لبسي ونزلت انتظره على أحر من جمر,مشتاقتله مووت:


نزلت أم ريما من فوق وشاقه الإبتسامه:شو ريمي..على وين النيه ان شاء الله..


ريما:طالعه مع نايف ..


جلست أم ريما بلهجتها الشاميه علشان امها شاميه:إمتى متصل فيكي؟


ريما ببتسامه: أمس مرسلي مسج..


رن جرس الباب..وكان معلق بشكل مزعج..


ام ريما:يووه شو هااد..


ريما:ههه هذا حبيبي وصل اكيد


راحت الشغاله وفتحت الباب..


..الشغاله:نعم مدام..


أم نايف بكل كبر:وين ريم؟


الشغاله:مدام ريما جوى


ام نايف دفتها بقرف ودخلت..وهي تناظر المكان بإستعلاء..ودخلت الصاله وناظرتهم بإحتقار:أنتم..اللي ساحرين ولدي


ريما جاها خرس مؤقت..تفاجأت بأم نايف,..


ام ريما عصبت:لو سمحتي بدك تلزمي حدودك إزا بتريدي..انتي ببيت محترم


ام نايف:حلو حلوو..وتتكلمون عن الإحترام..


ام ريما:غصبن عنك نحنا ناس محترمين رجاءاً بدون غلط أنتي شو بدك؟


ام نايف بإستعلاء:أنتي وش جنسيتك؟لايكون ملخبطه ومتخلفه بعد..تراكم كاثرين بهالبلد..


ريما نزلت دموعها بسكات وهي تسمع الإهانات..


ام ريما عصبت من اسلوبها المستفز:شو ماكانت جنسيتي أنتي ما إلك دخل فيي..وأطلعي برا

ام نايف التفتت على ريما وهي تناظرها فوق تحت:اللحييين أنتي ريم اللي ساحره ولدي...والله ماشوف فيك زوود..لا جمال ولا أصل يشرف..وأم مادري من وين؟


ريما فاض بهالكيل:بسسسس..إلا أمـي..ترى أمي سعوديه..ومهما كان ..أنا أأصل منك ومن اهلك..انتي على وشو شايفه نفسك...


ام نايف:والله ولك لساان ياهالنتفه..


ام ريما:.الله ينتقم منك انتي شو بدك منا


أم نايف شافت عباية ريما وابتسمت:اشوف عباتك جاهزه ياريم..أييه تنتظرين نايف..


ام ريما:اسمها ريما..وبعدين ما إلك دخل اطلعي..


ام نايف ناظرتها بإحتقار:ههه ريم ريما مومهم..أنا جايه أحذركم..وأنبهكم..إن حاولتم..تتقربون من ولدي..وإلا ان شفتك ياريييم متعرضه والا راميه نفسك عليه له.ياويلك..


ريما بقوة عين:انتي مالك دخل..أنا مارميت نفسي على احد فااهمه..


ام نايف:المهم ماعلينا من كثرة هالحكي الفاضي..ولدي خاطب بنت رجل اعمال مشهوور وعايله معرووفه..موب أي كلام ..ومابي أي شوشره..


ريما انصدمت:انتي كذابه..نايف مستحيل يسويها..نايف يحبني..نايف لي أنا وبس فااهمه..


ام نايف:نايف ما يبيك كان ماخذك تسليه ومستحي يقولها..مايبي يكسر خاطرك.. وقلت أخفف عنه وأجي أوصلك هذي..{رمت ورقه بوجهها}..


ام ريما:شو هااد؟


ام نايف:ههه يعني وشو؟شهادة تقدير..طبعاً ورقة طلاق بنتك..


ريما فتحت الورقه تتأكد..وفعلاً..ورقة طلاقها من نايف..جلست على اقرب كرسي وهي منهاره..


ام ريما:الله لايوفقكون..هيك بتعملوا..الله عالظاالم..


ام نايف وهي طالعه التفتت ببتسامه سخريه: ايه وثاني مرّه لا تطالعون فوق كثيير ترى مهما كان كلن يرجع لأصله..نسيت أعطيكم هذي..{جات وحطتها عالطاوله}هذا كرت الدعوه..أتمنى حضوركم..راح يكون عرس تتكلم عنه الرياض

طلعت ام نايف..


ام ريما راحت تطبطب على بنتها:ماعليكي ياريمي..ارتاحي..أصلاً هو الخسران..لا تقطعي قلبي..


ريما قامت وهي تمسح دموعها:معك حق يمه..اللحين عرفت أنتي ليه كنتي رافضه هالزواج..


ام ريما :ولا يهمك انسيه..خلاص دوسي عليه

ريما وهي مواصله تبكي زي الأطفال:ماما..هاد ما احترمني..نسي كل شي بيناتنا..هيك فجأتن..شلوون هنت عليه يتركني..بهاي البساطه..مو معأول أمي مو معأوول..


ام ريما:هلأ شوفيكي خلص قلنالك انسيييه..بكره تتجوزي أللي احسن منو..


ريما ببكي:ماعاد بدي..خلص..


ام ريما:ليش ما سمعتي أمو لهالحقير..وهي عم بتأول..تعو أحضروا زواج أبني..يبليها بأتلها ان شاء الله..ليكي راح يتجوز وماسأل فيكي...


ريما جلست تبكي وهي مقهوره..


ام ريما استغربت بنتها تتكلم شامي مثلها...وهذا مايصير إلا نااادراً وإذا كانت جد متضايقه تتكلم تلقائاً بلهجة أمها...


راحت أم ريما و اخذت كرت الدعوه..وبغت تقطعه:بدك يانا نحضر عرس ابنك هاا..ماعليه راح أقطعه


ريما قامت واخذت الكرت:لا أمي خليه..لاتقطعينه..


ام ريما:شو بدك فيه بدك تبروزيه..وتعلقيه للذكرى..


ريما مسحت دموعها:لا راح احضر عرس نايف..


ام ريما استغربت:شووو!!!


ريما:واااجب يمه نلبي الدعوه..


ام ريما:انتي شو ناويه عليه يابنتي


ريما ببتسامه من وراها ناار:راح أوريه الهوايل يمه....وماعلي منه..أنا أصلن بايعتها ..


ام ريما:شوو!


,


,


,


فـنــدق الــفـور سـيـزونـزس_الريــاض..


حــفــل زواج فخم..وناس من الطبقه المخمليه..و.. و..و..


دخلت ريما وهي بقمة شموخها وكشختها,لابسه فستان أحمر صاارخ لنص الفخذ فستان جرئ تصميم إيطالي..وماكياج رووعه مع روج أحمر مغري وتسريحه جريئه...


ام نايف تفاجأت بحضورها وراحت تستقبلها وهي تخزها(صدق حلوه هالملعـ..,هذي شجابها هنا)..:أهليين ريم


ريما ببتسامه:اهلين فيكي..ناديني ريمي مافي مشكله..مبروك لنايف..


ام نايف تحاول تكون لبقه علشان المعازيم:ماتوقعتك تجين..الصراحه تفاجأت


ريما تحاول تمثل الهدوء واللا مبالاه:هههه تعطيني بطاقة دعوه وتستغربين حضوري


ام نايف خافت من ابتساماتها:تفضلي..


ريما راحت وجلست..والعيون عليها من لبسها..وجرأتها..


,


بدأت الزفه..ودخلوا العرسان القاعه...


نايف شاف "ساره" عالكوشه وابتسم:مبروك ياعروسه..


ساره اللي هي العروس ببتسامه ساحره:شكراً..مبروك انت


نايف سكت وهو يطالعها..


..


قاطعتهم المطربه..وهي تتكلم:هذي أغنيه مهداه..من اخت العريس من الرضاعه..ريما الفواز..


نايف أنتبه للأسم وتفاجأ فيه ماتوقع حضورها..وقامت عيونه تدور عليها..


ساره ناظرت تصرفات نايف وابتسمت..!


ام نايف:هذي وش بتسوي؟ بتنكبنا..


الكل استغرب ان عنده اخت من الرضااعه!!


بدت ريما تغني بصوتها اللي يحبه نايف وياما غنتله{خـلـهـم يـنـفــعــوونـك دامهم يعجبووونك...اليوم تضحك شفااتك وبكره تبكي عيوونك..صرت منهم وفيهم..صرت خاااتم بيديييهم..بعت قلبك عليهم,ليتهم يشتروونك..كنت غااية مناااتي..وكل فكري وذاااتي كنت مااخذ حيااتي..قبل ما يااخذووونك..ياحبيبي ياعمري ..ماينفعك غير حبي..مايفهمك غير قلبي..والنااس مايفهمونك..رح لهم وش تبيبي..قريب جرحي يطيبي..رحمة الله حبيبي ..ولا رحمة عيونك..عطيتك اصدق شجوني وارخصتني عيوونك..مادمت عاايش بدووني..باعييش عمري بدوووونك...


صعدت ريما المنصه وهي تغني ..واتجهت لنايف ووقفت بمياعه قدامه وناظرته بإبتسامه حلووه:


الكل استطرب معها..


أم نايف:والله لأوريك ياريمووه..


نايف وقف لها ومو عارف شيقول متفاجأ بحضورها..!


ريما قربت بلهفه..وكأنها مشتااقه له:مبروووك..ياحبيبي..ألللللف مبرووك..


نايف سكت ماقدر يرد..


ريما مسحت على خده بنعومه وباسته على نفس الخد,وبعدها ضمته بكل قوتها,وهي تحبس بكيتها..


ساره تناظرها بنص عين وساكته..


ريما التفتت على ساره بدون ماتسلم عليها:عروستك حلوه.الف مبروك ياساره..


..وراحت ترقص..وتهز..وهي تبسم..مع تفاعل الكل معاها..


نايف يطالعها وقلبه يدق بسرعه معها...وهو يبلع ريقه..يعرف أن ريما مو من عقلها جايه وتغني له بعد..خاف عليها تنهار..لأن قلبه هو إنهار ....


المطربه.شكرت ريما وطلبت يصفقون لها...وبدت دقه مصريه حسب طلب ريما..


ريما قربت عند نايف وقامت تهز..وهي تدري أنه يموووت عليها وهي ترقص شرقي..قامت ترقص قدامه.عالكوشه..وترسله بوسات..


ساره بدأت تطفش منها...


نايف شوي ويقوم..ويسحبها برا ويهرب فيها..بس أمه واقفه جنبه..


خلصت المطربه..ونزلت ريما وارسلتله بوسه فالهوى:بااي حبيبي..


..نزلت من المنصه ولمت نفسها وطلعت مباشرتاً..


ام نايف ارتاحت ان ريما ماشوشرت عالعرس..وخلت كل شي وطلعت بسرعه..


نايف انحرق قلبه وكره نفسه..راقبها لين طلعت..


,


,زفوا المعاريس...وراحوا للسويت فالفندق...


,


أم نايف..واقفه وتكلم ولدها العريس طبعاً,عند باب غرفته:أسمع ياولدي..لاتعاند..خلاص كل شيء أنتهى..انت اللحين متزوج..


نايف وهو عاقد حواجبه:بطلقها الصبح..يمه انا مخنووق


ام نايف:لاتعقد حواجبك كذا..مايصير تقابل العروس بهالشكل..انسى ماضيك اللي بتفشلنا به..الحمدلله ان ريموه مانكبتنا لكن أوريها..الحمدلله اني لحقت عليك قبل ماننفضح


نايف:يمه انتهيتي.خلاص تراني تعبت..هالكلام اسمعه من شهر..من اول ماخطبتولي..


ام نايف بترجي:حبيبي لاتزعل أبوك منك..لاتنسى ان هالعروس تصير بنت اعز اصحابه..


نايف بضيق:ادري اصحاب البزنس..


ام نايف:ماعلينا..المهم لا تخرب ليلتك وادخل..


نايف اخذ نفس ودخل..وسكر الباب..يبي يخلص من قرقرة امه...


ام نايف مشت وهي تدعي:يارب تستر..


.


,


,


,


كنت في رووحي تسري..كنت بجنووون أحبك


قاسي القلب ..لكن...كان قلبي بقلبك..


وين موعد جمعنا..ويين ذااك المكااان..


وضحكنا اللي ضحكنا...والوله والحناان..


تقلب الكون كله..لوتأخرت خطوه!


ضعت عني بثوااني..والله دنيا مــاتسـوى..


...بغرفتها تبكي بحرقه وألــم..وجرح كـبيــر..رمت كل شي لابسته من اكسسوارات ومسحت ماكياجها..


ام ريما دخلت وهي محزنها وضعها:خلاص بنتي..


ريما وهي تضرب يدها عالطاوله وتبكي:رقصت بعرسه يمه..غنيت له يمه ..يمه رقصت بعرس حبيبي..آآآه يمه آآه


ام ريما حنت عليها:ماحدا جبرك..قلتلك لاتروحي.وانتي أصريتي..


ريما صاحت قد مافيها,تبي تفرغ شحنات الغضب والحرّه اللي فيها...


ام ريما:ابكي اكتر..مادري عنك..اللحين نايم بحضن وحده تانيه وحده غيييرك..وناسيكي..


طلعت ام ريما وخلتها:انا رايحه أنام


ريما اخذت اقرب شيء عندها كانت مراية صغيره عالمكتب رمته عالأرض,وصاحت..ماقدرت تتخيل نايف وبحضنه وحده غيرها:لالا.. لاااااااااااااااااااااا


,


,


,


صباح أحد الأيام...


جالسه ريما وتفطر..,


ام ريما تتكلم وهي تفطر:الخميس..راح سافر ع بيروت,


ريما تفطر وساكته..


ام ريما:عم قلك بدي ساافر..بدك تجي معي والا بتقعدي كالعاده..


ريما:لا ماما بدي روح..خلص..أللي كنت اقعد علشانه..أنتهى من حياتي..


ام ريما ابتسمت:هييك بدياكي..ابتسمي..


ريما ابتسمت:ماما انا أسفه أنا زعلتك كثير...


ام ريما:لا عاادي..كنتي معذوره..بس شو بدك تسوي بالمحل تبعك


ريما:راح اوكل "سحر" تدير المحل لين ارجع مو مشكله


ام ريما:كتيير منيح..


ريما ببتسامه:ماما..أنتي سعوديه..وشوله تتكلمين شامي..


ام ريما:هههه شو بدي ساوي بعدين أنتي بتعرفي انو أمي شاميه هههههه.مافيها شي.بعدين مو كل كلامي شامي..شوفيها اللهجه الشاميه والله حلوه ليكا منجحه المسلسلات التركيه..


ريما:هههههههه


ام ريما:اللحين اتركينا من هالكلام الفاضي..خالتك فاديه اتصلت فيني امبارح..قال بدها يانا نسافر معها بيروت ..


ريما:ليييش


ام ريما:قال أبنها حسام فتح فرع جديد لمحلاته هناك..وبدوه يسوي.حفل افتتاح..وعازم كثير ناس...لازم نروح..


ريما فرحت:عن جد..ماشاء الله على حسام..


ام ريما:اي ها شو رايك؟..


ريما:خلص راح نسافر ليش لا..أصلن انا بعد ودي اغير جو..مليت من هنا..


ام ريما:على بركة الله....


,


,


,


,


في محلها(ريـمـا فـآشـن)..وتدير شغلها..كالعاده..,


سحر وهي داخله عالمكتب:هااي


ريما ببتسامه:هاياات..هلا سحر.


سحر:اتركي النت عنك وعطيني وجه..


ريما:هههه ورانا شغل لليل..وانتي رايقه سوالف

سحر:حرام عليك.ودي نسولف زي قبل..من زمااان عن سهراتنا وقعداتنا سوا...من تطلقتي من هالنايف هذا وانتي منكده على نفسك


ريما سكرت النت والتفتت عليها تخزها وهي معصبه وساكته..


سحر خافت:لاتطالعيني كذا..ماقلت شيء غلط..


ريما تذكرت حاجه وابتسمت:تصدقين أنك صادقه..


سحر استغربت ردت فعلها:اشوى


ريما:اسمعي سحوره..أنا أفكر مدام اني تفرغت شرايك نوسع مركزنا هذا..ويصير مركز أكـبر..وندرب فيه بعد ..ونستأجر المحلين اللي جنبنا..ومعها معها نكبر..ونفتح فروع


سحر تفاجأت:اي والله فكره..بس متى نبدأ..


ريما بحماس:شوفي أنا عندي الحمدلله السيوله الكافيه وماعندي مشاكل فلوس..بس حالياً بسافر بيروت..راح اقابل مختصين بمجالنا..وأحاول اتعاقد معاهم


سحر:حلوو..طيب وانا وش اسوي


ريما:أنتي حبيبتي راح تسوين أمور المحلات وتحاولين تستأجرينها..بس خليك شاطره وخذي بالسعر اللي يناسبنا..مو يغلون السعر علينا فااهمه.لاتنسين ان هالمحلات فاضيه من فتره,وطايح سوقها مع العقار هالأيام.


سحر انبهرت من تفكيرها:مــن جــــد منتي صاحيه..وش هالتفكير السريع.والذكي..


ريما قامت:هههه المهم ماعلينا..سوي اللي قلتلك عليه..لازم نسوي بزنس ماحصل..أبي أسمنا يرن فالسوق رن..فاهمه علي ياسحر


سحر فهمت وش قصدها:ان شاء الله راح يصير هالشيء..


ريما:يله انا طالعه..لازم امر عالسوق اشتري كم غرض..لأني مثل ماتعرفين مسافره بكره..


سحر:اوكي


ريما:إلا شرايك تروحين معي..


سحر ناظرت الساعه:يله خلص حنا بنسكر على كل حال..وماعندي شي اسويه


ريما:اصبح يله مشينا..


,


,


,


,


فالفيصليه../


أشترت ريما كم غرض.. وراحوا يتفرجون..هي وسحر..


ريما:خلينا نقعد بهالكافي نشرب شيء عطشت

سحر:اوكي..


{نايف وساره كانوا جالسين بنفس الكافي ويسولفون....}


سحر:كم يوم بتقعدين ببيروت..


ريما:ما ادري.على حسب الجو..إذا ارتحت يمكن اطول..


سحر:لا.. تكفييين..لا تطولين..


ريما:هههه هههه


سحر:شتضحكين عليه..ماقلت نكته.هههه والله انك.صايره غريبة أطوار ههه


ريما ماقدرت تسكت: ههههه ههه هههههه


نايف سمع ضحكاتها وعرفها والتفت يشوفها..وقعد يتبسم تلقائياً..


ساره لاحظته..والتفتت على اللي ملتفت عليها:هذي أختك ريما..!!


نايف تفاجأ وصد:هااه


ساره:هههه تعال نسلم عليها..


نايف:هااه!!


ساره:ههه وش فيك فهييت..تعاااال.اقولك نسلم على اختك..


نايف:ماله داعي معها وحده مانعرفها..


ساره بإلحاح غريب:عااادي حبيبي يله قووم..


نايف قام بتأفف..وهو يحاول مايحط عينه بعين ريما..


.


سحر:ريما شوفي مين اللي جانا؟ شكله نايف..وزوجته..شيبون؟!!


ريما حاولت تستجمع قوتها قد ماتقدر..


ساره كانت تتنقب:هاااي صبايا..


ريما وسحر قاموا:اهلين..


ريما ماتتغطى تتحجب بس,ابتسمت:هلا


ساره:أنا ونايف جالسين هنا..شفناكم..قلت لنايف لازم نروح ونسلم على اختك..صح نايف؟


نايف ساكت من الطفش..


ريما مدت يدها تسلم:كيفك نايف؟ايش اخبارك؟

نايف مد يده وسلم:بخير..وانتي


ريما:زي منت شايف..تماام..تفضلوا اجلسوا


ساره جلست وجلست نايف جنبها:تعالي بكره..عندنا عزيمه..انتي وصاحبتك


ريما ببتسامه وعينها على نايف:ودي بسس..مسافره بكره برا عندي شغل مهم وضروري..


ساره:تشتغلين؟ انتي موظفه؟


ريما:أسألي نايف..إلا نايف انت ليش ساكت سمعنا صوتك؟


نايف ناظرها بجديه:على وين مسافره؟


ساره استغربت اسلوبه!!


ريما ابتسمت:هههه.اللي يشوفك وأنتي تسألني بهالإسلوب..يقول اني زووجتك؟..ههه


نايف بلع ريقه وقام ومسك يد ساره:يلا حبيبتي مشينا..تأخرنا..وأخرنا البنات عن شغلهم..


ريما:لاعاادي حبيبي..الليله فاضيين اجلس شوي

نايف انتبه لكلمة حبيبي.وناظر بشفاتها وهي تقولها,وصد:ساره انا ماشي..


ساره:اوكي بنات فرصه سعيده..بااي


ريما وسحر:بااي..


سحر طالعت في ريما بإعجاب:واااو يالقوييييه..


ريما طلعت سيجاره من شنطتها وتذكرت انه ممنوع ودخلتها:ههههه أجل تحسبيني هينه..والله لأخليه يندم..ولد أمه..علبالك اني اللحين مييته عليه..يخسى..لا ويسألني وين مسافره بعد هههه هزلت..


سحر شافتها تحاول تدخن"معناته متوتره" وماتبي تبين:ريما خلاااص مو تركنا التدخين من الكليه..وش رجعك له..


ريما قامت:عااادي ههههه يلا مشينا بس..


سحر قامت ومشت معها...


فالطريق على السياره..


ريما تفكر بعمق وتدخن:أقول سحورتي...


سحر وهي تهوي من الدخان:نعم


ريما:تذكرين بو عناد


سحر التفتت عليها مرتااعه:مين؟..بو عناااااد..


ريما:أي ابو عناد..اشفيييك؟


سحر:أيوه أذكره..ليييش؟وش ذكرك فيه هالحين


ريما بهبال:شرايك نروح له..


سحر خافت:لا لا منتي صاااحيه..وش يودينا له..


ريما:كذا..سحر انتي شفيييك..


سحر:أنا أخااف..كان مسببلي رعب فالكليه..


ريما:ياكثر خوفك..يارنفير..لف يسار بسرعه..


سحر:ريمااا..بتودينا بداهيه..


ريما:لاتخافين..أنا أبي شغله منه وأنا ماشيه بسسس..هو اصلن يحبني..تذكرين..


سحر:هذا اللي مخوفني..انه يحبك.


ريما:لف من هنا يارانفير ..وأدخل جوى الحي..ثالث بيت عاليسار..أيوه وقف هنا..


سحر:أنا ماراح انزل..


ريما: بكيفك أنا نازله..تشااو..أدعيلي..


سحر جلست خايفه..


,


وقفت ريما عند الباب..ورنت الجرس...وجلست تنتظر احد يفتح..."بو عناد"لقب بنت كانت تدرس بالكليه..بويه..يعني "مسترجله"..!


طلعت خادمه:نعم


ريما:العنود موجوده؟


الخادمه:نعم مين قولها..


ريما:قوليلها ريما الفواز..


طلعت وحده حامل وشعرها أسود طويل لحد أسفل ظهرها.مفكوك و قمة الأنوثه.ولابسه قميص حمل ناااعم..ولونه زهر مزموم من الصدر:مين عند الباب يا سنتيا


الخادمه:مداام..هذي وحده تبين أنتي..


نزلت العنود ببطء وراحت تستقبلها:مين..ريمااا مااني مصدقه..


ريما تناظرها وكأنها مكبوب عليها مويه بارده:أنا اللي ماني مصدقه..


العنود ضحكت بنعومه ويدها على بطنها الكبير وهي تسلم عليها:هههه ماتغيرتي ياريما..


ريما سلمت:طيب لحظه خليني أستوعب شوي..


العنود:ههه اجلسي ترى ما اقدر اطول فالوقوف ناظري بطني..


ريما جلست مذهوله:العنود انتي حاامل يعني بتصيرين أم

العنود جلست:ههه أنا أم من ثلاث سنوات..هذا حملي الثاني يالذكيه..لحظه..ياسنتيا جيبي حمودي وخلي صوفي تجيب قهوه..


ريما:لحظه سحر معي فالسياره..مقدر أتأخر عليها..


العنود: خليها تنزل بلييز..أجلسوا شوي..من زماان عنكم..وش فيكم قطعتوا فيني..ياسنتيا روحي نادي مدام سحر برا..


ريما:هههه مادرينا أنك صرتي العنود..وييين أيام العربجه فالكليه..وبوعنااد وهالخرابييط..نسيييتي...


العنود استحت من هالماضي اللي تكرهه:جاني اللي غيره وحسسني بأنوثتي...


ريما:مين؟


العنود:خمني انتي


ريما تحاول تتذكر الماضي:ميين..لاتقولين سامي ولد عمك الظابط


العنود:هو نفسسه..


ريما:بس هذا ماكنتي تحبينه..


العنود:مسكني غصب..ووراك فيني..قصه طويييله


ريما:ههههه نااس ماتجي إلا بالعين الحمرا..


سنتيا اقبلت ومعها حمودي..


العنود اخذته منها وحطته بحضنها:حبيبي حمود شوف خاله ريما..


ريما انهبلت عليه قامت وأخذته من العنود:ياعووومري تعاال ابوسك..


اقبلت سحر وهي فاتحه فمها:العنوووووووووووود


العنود قامت تستقبلها:هلا بسحر..


سحر سلمت عليها بحراره:ماني مصدقه من جــد..حتى الصوووت..منخفض


ريما:تعاالي شوفي النونو.يدنن


سحر راحت ركض واخذته من ريما وجلسوا يلعبونه شوي..


ريما:إلا انتي ليش عند أهلك..


العنود:زوجي عنده دوره بلندن..ماقدرت اروح معه..شوفت عينكم..


سحر:مسكيييينه..اللحين لاف على شقراء من هالإنجليزياات..ويلعب بذيله..


العنود بثقه:مـايـقدر..لو حتى وده..


ريما:ههه وش هالثقه الزايده


سحر:اي والله..


العنود ابتسمت بحالميه:حبيبي وعدني وأقسم..أنه ابد مايخونني..وهو بعمره ماوعدني وأخلف بوعده..


ريما لمعت الدمعه بعينها:الله يخليكم لبعض..ويخليكم حمودي واللي جاي بالطريق..


سحر عرفت وش وتر ريما...


ريما تناظر حمودي ببتسامه وتفكر(لو الله كتب انها تحمل من تزوجت نايف كان ولدهم بيصير كبر حمودي..عمره ثلاث سنوات)..


العنود:يله كل وحده تقولي شقصتها واخبارها ..


وبدت السوااالف..والضحكااات وكل............


,,


.


,


.


في طريق العوده للبيت/


سحر:يالله تغيييرت العنود 160درجه..ويين ياربي قمة الأنووثه..وعندها ولد يقطع القلب..


ريما:سبحان مغير الأحوال..


سحر:اي والله....وصلت يله تصبحين على خير..والله أمي بتغسل شراعي..


ريما:ههه معليه بتعيشين وتاخذين غيرها هههه


سحر:ههههه هذا اللي ماخذته منك يلا بااي


ريما:بااي..


ريما حاولت تدور بشنطتها سيجاره مالقت:رنفير..مر عالماركت بليز..


رنفير:اوكي مدام..


ريما عطته فلوس:جيب سجاير..وبيره..وخلي الباقي لك..


رنفير:اوكي مدام..


,


,


وصلوا البيت..ونزلت ريما..ودخلت وسكرت باب الفيلا..


رجع طق الباب ..


ريما فتحت الباب:نعم رنفير ايش مشكله..


نايف دخل بسرعه وسكر الباب..ووقف ساكت..


ريما تحاول تركز:ناايف!!.


نايف:أيه ناايف ياريما..


ريما ولعت سيجارتها بدون اهتمام وبخت هواها بوجهه:هههه طيب وش تبي يانآيف..


نايف كح:أبيك..


ريما صدت ومشت:صدق ماعندك سالفه..اطلع برا..


نايف:ريمي بلييز


ريما:أنا ما كلم بزراان..للحين أمهم تتصرف بنيابه عنهم. وتصرف عليهم يلا.براااا


نايف مسكها بقوه:لاتقولين بزر..


ريما فكت يده:كسررر ان شاء الله ابعد يدك عني..ياخي انا كرهتك ماعاد أطيقك..انت ماتفهم..


نايف:متأكده؟


ريما:أيه ورجااءاً أطلع بررااا ولا عاااد أشوف وجهك..فااهم..


نايف اخذ سيجاره منها وقرب من سيجارتها وولعها منها:بس أنا أحبك وابيك


ريما حاولت تهدي اعصابها وتركز:شوووف..انت ياولد المليونير ماتفهم الظااهر..علبالك الناس والعالم..مثل السيارات..لمن تعجبك وحده تقعد تلح على أهلك لين تااخذها..بس أصحى يابابا..أصحى..وابعد عني


نايف:وإذا قلتلك انك لي وش بتسوين.


ريما:بسوي أللي أبيه أصلن ماعلي منك..أجل تبي ترجعلي بالسر بعد..لييه قالوا لك اني هبله للحين ما افهم..خلاص يانايف اللي انكسر ماعاد ينتصلح..يله ارجع لأمك لاتقلق علييك بس..يلللا..


نايف اخذ السيجاره منها ورماها عالأرض ورما سيجارته وداس عليها..وقرب من شفاتها وباسها غصب..


ريما كانت راضيه بس تبين العكس..


نايف طووول...


ريما ابعدته وهي ودها لو انه يقعد طول الليل:تفوووه علييك ياحقير..


نايف مارد عليها طلع بسرعه..


ريما جلست وحطت يدها على شفايفها وهي تلمسها:آآآه ياقلبي..حسبي على من كان السبب..


,


,


,


,


نايف رجع البيت متأخر...وهو يتسحب..ودخل غرفته..


و جلس يرتاح عالأريكه...


ساره من وراه زي المحقق:وين كنت؟


نايف تلعثم:كـ..كنت مع الشباب..فـ..فالإستراحه


ساره جات وجلست قدامه وسبلت بعيونها الحلوه:أكيييد حبيبي..


نايف:اكيد حبيبتي


ساره قربت منه لشفاته تبي تبوسه..


نايف صدها وقام:حبيبتي أنا دايخ وابي انام..اوكي صحيني بدري عندي شغل..


ساره جاها إحبااط:أوكي..


نايف راح الحمام...


ساره راحت لجوالها واتصلت بسرعه:الووه ها ياراشد حبيبي..وين حصلته..


راشد فالجوال:كان عندها..


ساره:ليالملعوون يانايف..أنا أوريك


راشد:فدييت رووحك..مايستاهلك والله..


ساره:أدري ياروح ساره

راشد:ها حبيبتي متى بنتقابل ترى اشتقتلك..


ساره:حبيبي..مو اللحين..لمن أأدب هالنايف هذا..يصير خير..


راشد:احبك


ساره:وأنا بعد باي قلبي


راشد:بااي ياحياتي..


ساره ضمت الجوال لصدرها:هييين يانايف..أنا تصد عن شفتي أللي الكل يمووت عندها هييين..وأنتي ريموووه دوااك عندي..والله ان تندمين قد شعر راسك..


,


انتهى الجزء الأول///


,


,









رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:06 AM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



#الجزء الثــااني//


في العاصمه اللبنانيه بيرووت...صارلهم اسبوع هناك


في حديقة البيت الخلفيه..جالسين ومطلين على منظر راائع../


ريما:الا شخبار البنات ياخاله فاديه


فاديه:الحمدلله..كلهم بخير


ام ريما:صحيح...نسيت اسألك عن جوسلين..كيفها مع البيبي الجديد


فاديه:مجننها هههه


ريما:هههههه ماني مصدقه..جوسلين عندها ولد هههه هذي اصغر مني..


فاديه:طيب اتلحلحي واحملي ..ايش اللي مانعك


ريما سكتت ببتسامه..


ام ريما:نسيت اقولك ان ريما ونايف انفصلوا..من شهرين..


فاديه:يوووه آسفه والله مادريت..


ريما:عاادي خالتي...والله عاادي..انا اصلن نسيت..وماعاد يهمني


اقبل حسام:اكيييد نسيتيه..


فاديه:ههه طيب سلم ياولدي..


حسام:ههه السلام عليكم..


الكل:وعليكم السلام..


ريما:هههه انت منين طلعتلنا...منت صاااحي


حسام:طالع من المصباح السحري ههه شخباركم ياجماعه..


ام ريما:هههه مدوخين شوي بعد حفلة البارحه


فاديه غمزت لأم ريما:أنا جهزت فطاير بتطير العقل..تعالي يا نادين أذوقك منها ونجيب منها للولاد


ام ريما فهمت عليها:يله يله...


راحوا وتركوهم لحالهم...


ريما تطالع فالجو وساكته سرحانه..


حسام وده يتكلم بس متردد:..


ريما:شخبار ولدك بدر


حسام:بخير..بس متعبني شوي


ريما:طيب ليش؟


حسام:يفتقد امه الله يرحمها كثير..


ريما تأثرت:يابعد عمري..


حسام ناظرها بتفحص:ماشاء الله متغيره..شكله زايد وزنك وإلا


ريما:هههه لا عاااد هههه


حسام:والله احسك محلوه بزياده..هههه


ريما:ههههه


حسام يراقبها وهي تضحك وانسجم مع ضحكتها...


ريما ارتبكت من نظراته:حسااام


حسام بلع ريقه وهو يقولها:أحبك


ريما توترت وطلعت سيجارتها وولعتها:ههههه انت اكيد تمزح..


حسام:لا أنا ما أمزح..أنا جااد..


ريما قامت تتنفس بعمق..وهي تسحب نفس طويل من السيجاره وتزفره بعيييد:


حسام بترد:معناته للحين تفكرين بنايف


ريما سكتت وعيونها تدمع لنايف..وصاده عن حسام..


حسام لف بيمشي:أنا آسف..أعتبري اني ماقلت شيء..


مشى وتركها...


ريما راحت لغرفتها مسرعه وجلست تبكي..


,


,


,


,


,


بالليل عالعشاء../


الكل عالطاوله ويتعشون ويسولفون..وينكتون...ماعدا ريما وحسام...


حسام قام:الحمدلله..


فاديه:اكل يايمه ماتعشيت


حسام:بروح اتمشى فالحديقه شوي..قبل لا أنام..


طلع حسام..


ريما قامت:الحمدلله..عن اذنكم..


فاديه:بعد انتي..


ريما:صدقيني ياخالتي شبعت..


راحت وخلتهم..


ام ريما:شفيهم الليله


فاديه:والله يانادين ما ادري علمي علمك..


,


,


,


الحديقه..


طلعت ريما تدور حسام..ومالقته..التفتت يمين وشافته واقف معطيها قفاه.ويطالع منظر المدينه من فوق..


ريما قربت منه..ووقفت جنبه:زعلان؟


حسام:ليش؟ فيه شيء يزعل؟


ريما:لا أنا حسيت كذا..


حسام:تطمني ماني زعلان..


ريما التفتت عليه ببتسامه:طالع بوزك ممدود زي ولدك بدر إذا زعل


حسام ابتسم والتفت عليها,,


ريما:إيـوووه..كذا احلا..صدقني الكشره مو زينه عليك..


حسام:انتي شتبين؟


ريما:ابي اقولك شي..مهم وضروري..


حسام:وشو؟


ريما:أنا بصراحه.. أنا أحب شخص وابي اتزوجه..


حسام عقد حواجبه:ووش المهم فالموضوع..أنا وش دخلني؟


ريما ببتسامه ساحره:أنت الشخص اللي احبه..وأبي أتزوجه..


حسام استانس:من جدك انتي..


ريما:ههه طبعاً..بس مو علشاانك..علشان بدر حبيبي


حسام شالها ولف فيه مية لفه:أحـــبـــك...


ريما ماعاد تحس براسها..والدنيا بعد هاللفلفه..


حسام وقف ونزلها:حبيبتي أنا فرحان اعذريني..


ريما ابتسمت وهي دايخه واستفرغت عليه...


حسام:لااااا ما اتفقنا على كذا


ريما أغمي عليها بعد الإستفراغ...


,*


,


,


,


الصباح/


قامت ريما بنشاط وحيويه بس تحس راسها يوجعها للحين..طالعت فالمرايه وتذكرت شكل حسام البارحه وضحكت عليه..


دخلت ام ريما:انتي قمتي


ريما:سؤال ماله إجابه يمه..بالله وش اتشوفين هههه


فاديه دخلت:صباح الخير..كيفها عروستنا اليوم


ريما استحت:خااالتي..


ام ريما:شوفوا بنتي بتستحي..


فاديه:الله يحميها من العين..


ام ريما:أمين..


ريما:ماما أنا للحين احس راسي يدور


الكل:ههههه


رن جوالها وراحت ترد:هذا حسام مواعدني يوديني أسوي شغلي اليوم..هلا حسام..صباح الخير حبيبي..أوكي..شويتين وأنا خالصه..


ام ريما:خلص انا وخالتك نازلين خلصي وانزلي..


ريما:اوكي ماما..


,


,


,


,


,


بعد دواره ولف بين المراكز والمحلات...جلسوا ..


حسام:هااه شلوون


ريما وهي تاكل ايسكريم:الحمدلله قدرت اتفق مع كذا وحده..واخذت موافقات مبدئه من كذا وحده..


حسام:طيب وش باقيلك


ريما:باقي اقابل المصممين لازم..


حسام:هذي خليها بكره شرايك نروح الليله نتعشى برا


ريما:والله فكره ليش لا..أصلن أنا كلي تحت تصرفك..فاضيتلك..أبيك اتمشيني ليين ارجع للرياض..


حسام:ههه اجل استعدي لأحلى تمشيه بحياتك...


ريما:يلاااا هههههه


,


,


.


,


مرت الأيام حلوه ورااائعه بمعنى الكلمه..شغل ريما الجديد قدر ينسيها التفكير بنايف..كانت مجهده نفسها بالشغل والسفر بين الرياض وبيروت..لحد ماجهز المحل في غضون شهر..وبلمح البصر ..


سحر وهي واقفه على وتناظر كيف محلهم صار مركز تجميل كبير:وواااو يا ريما..جنااان..شغلك مو طبيعي


ريما وهي جالسه تعبانه:طبعاً لولا مساعدة حسام ماقدرنا ننجز بهالسرعه..بس بفضل علاقات حسام خلصنا


سحر جلست وهي متعبه:اتصدقين دااايخه يوم الأفتتاح كان طويييل وصعب..


ريما:ياشييخه رجليني تكسروا..ودي أنااام اسبوع..


سحر: ومن سمعك الا على طاري حسام,متى ملكتكم..


ريما تذكرت:يوووه نهاية الأسبوع..زييين ذكرتيني..


سحر:بوشو؟


ريما:اختبار تحليل الزواج بروح بكره تروحين معي


سحر:مو مشكله...


,


,


اليوم الثاني...


الشركه /


حسام جالس بمكتبه ويتابع شغله كالعاده...


دخل السكرتير:استاذ حسام


حسام:نعم

السكرتير:مندوب شركة..السواف موجود..أدخله


حسام قام :طبعاًدخله.بسرعه هذا له موعد..وش تنتظر؟


دخل المندوب:السلام عليكم..


حسام:وعليكم السلام..هلا أخ..


المندوب:معك منصور الصالح..


حسام:هلا تفضل..يا احمد جيب قهوه


صالح:بصراحه يا اخ حسام..مثل منت عارف..شركات السواف بكل مناطق المملكه والخليج..


حسام:شيء معروف..


صالح:وحنا حابين نوسع دايرة شغلنا..فالشرق الأوسط..وشرق أوربا..


حسام:حلو..


صالح:وبهذا الخصوص حابين يكون تعاون بيننا بهالمجال..بما أننا في نفس المجال..عقارات وتجاره عالميه..ونتبادل الخبرات.


حسام:ممتاز..أنا ممكن أفيدكم..بس وش المطلوب حاليا مني..


صالح:الشيخ بونابف حاب يسوي شركه ثانيه غير العائليه..وراح تكون شركه مساهمه مقفله..يعني لكبار رجال الأعمال..وأنت من ابرز المرشحين..لنكون قوه نقدر ندخل بهالأسواق العالميه..


حسام:فكره ممتازه بس..خطيره شوي ويبيلها تفكير..أنا ما أقدر أعطي رأيي حالياً..


صالح شرب فنجان قهوته وقام:اوكي..هذا من حقك..أنا أستاذن..


حسام:الله معك...


صالح:راح يكون موعد اجتماع المؤسسين..بعد اسبوعين..إذا حبيت المساهمه..حياك..


حسام:أوكي..


,


,


,


,


فالمستشفى.../


أخذت الممرضه التحليل..


ريما نشف ريقها وصفرت:يالله يالله...


سحر:اشفييك؟


ريما:ماني قادره أشوف قداامي..


سحر:من صدقك ترى كل اللي اخذت منك برواز واحد..!


ريما شهقت:هو برواز شويه..


سحر:قومي بلا دلع بس..


ريما داخت:سحر امسكيني ترااني داايخه وربي


سحر:ههههه فشلتينا..


ريما:تراني اتكلم جد..


سحر جلستها وعطتها عصير..هااه شلونك اللحين


ريما:والله يعني..راسي يعورني..ياليتني ماحللت..


سحر:اقول امشي بس..رجعنا لكلام الأطفال..


ريما قامت ومشت معها..وهي تضحك على شكل سحر وهي تسبها...


,


,


,


,


,


بعد اسبوع..كانت الملكه المطنطنه..والحفله..المصغره...


الكل مجتمع مع العروسه..ويحتفل..والتباريك تنهل من كل مكان...


ريما:خاله فاديه وين حسام؟


فاديه:عند الرجال برا ينتظرون المأذون..ليش تسألين تو الناااس


ام ريما:حبيبتي ريما فيك شيء..


سحر تطالع فيها وهي ساكته..


فاديه:ماشاء الله طالعه تجننين..تطيرين العقل..


ريما اخذت جواله وارسلت مسج لحسام علشان تقابله برا فالحوش..وقامت:عن اذنكم شوي وراجعه...


,


,


حسام شاف المسج وراح فوراً..


وقف وعدل شماغه عند المرايه..واتجه للحوش..


ريما كانت واقفه على اعصابها..تنتظره..


حسام استغرب ربكتها:ريما وش فيك؟


ريما:شيء مهم ياحسام..


حسام:خير ان شاء الله قولي انا اسمعك..


ريما بدأت وقالت كل شيء بقلبها وفضفضت.........


حسام سمعها لين خلصت بدون مايقاطعها,تكلم وهو يحبس غضبه:متى صار هالحكي


ريما نزلت دموعها:وربي وربي توني أدري حتى أسأل سحر..


حسام ببتسامه:لاتحلفين ياقلبي مصدقك..وللحين ابييك.أنا وعدتك ياريما..وهالسر بيضل بيناتنا..مهما صار..مثل ماتبين.


ريما ضمته حيييل:احبك


حسام مسح على راسها:وأنا بعد..يله ادخلي لا يفقدونك ويجون ويلقونك معي هههه


ريما:اوكي..


حسام:على فكره العرس بعد اسبوعيين


ريما:مثل ماتبي حبيبي


,


,


,


..


.


.


اجتماع المؤسسيــن..


شركة السواف العالميه.../


جلس الكل لطاولة الإجتماعات..وابو نايف كان رئيس الجلسه..ومن يمينه ولده نايف..


بونايف:أشكر جميع ن حضروا وأيدوا هالفكره..ان شاء الله تكون مفيده للجميع...


بونايف وهو يطالع فالمجتمعين كلهم رجال كباار..لاحظ..حسام الشاب الوحيد بينهم..ابتسم له وتابع قراءة المواضيع المطروحه...


وتبادلوا المناقشه...


حسام رفع يده..


بو نواف:سم يا أخ..


حسام:معك حسام الفواز..رئيس شركة حسام الفواز التجاريه..


نايف غلي دمه..وهو يطالعه..


بونواف:تفضل يا حسام


حسام:أنا أقول طال عمرك..كل واحد يحدد وش فكرته ومنظوره للوضع..ونسوي دراسة جدوى لكل الأفكار المطروحه..وبعدها ننفذ ماهو مفيد للشركه..وبالتالي نوفر وقت..لأن مثل منت عارف..الكل مشغول..وعنده شغله الخاص..


بو نواف اعجبته الفكره ابتسم:ممتاز..فكره رائعه..أجل نرفع هالجلسه ونسوي مثل ماقال الأخ حسام..نجمع الأفكار..ومن ثم نحدد متى نبدأ وكيف..


حسام لاحظ نظرات نايف مش ولابد..بس ما اهتم له..


نايف جالس ويغلي...


,


,


,


,


كالبرق مرت الأوقات وتزوجوا حسام وريما...وعااشوا أحلى أيام بوسط عايلتهم...


حسام وهو نازل من فوق وشايل شنطته,مر عليها:ها حبيبتي توصين بشيء..


ريما وببتسامه ساحره:لا ياقلبي..ارجعلي بالسلامه..


بدر جاه يركض:بابا بابا..


حسام شاله وباسه:شوف بابا أنا مسافر..ابيك تسمع كلام ماما طيب..


بدر عمره اربع سنوات:طيب بابا..


ريما:ههه ياعمري هاته عنك..تعال بدر


حسام نزله عالأرض صاحيه انتي..ههه شيلي اللي ببطنك أحسن لك هههه يا ام دبه


ريما ويدها على بطنها:حساااام..عن هالتريقه..


حسام قرب منها وضمها:حلوه..هذا احسن وقت للتريقه اصلن هههه..


ريما:ابعد عني..


حسام:هههه طيب طيب خليني أودعه بس..


ريما:تودع مين ياعم رووح!!


حسام قرب منها ونزل لبطنها ومسح عليه بحنان وباسه:باااي حبيب البابا..الله الله فأمك..رفسها لاتخليها ترتاح وتذوق طعم النوم..


ريما عصبت تمزح:حسوووووم


حسام:ههههه انا طالع قبل لا تزفيني بالجزم هههه باااي


ريما ابتسمت وضمت بدر:آآه فديييت ابووك..


بدر ببرائه:ماماه..


ريما:رووح الماما أنتا..قول


بدر بترجي:ابي اروح الألعاااب..


ريما:حبيبي بس بابا مو هنا..سافر


بدر بإلحاح:ابي الألعااب ابي الألعااااب..وديني الألعااب..


ريما:اووكي نرووح الألعاب أمرنا لله..من صار هالبطن كبير مارحت لا سوق ولا مكان عام..بس علشان خااطرك برووح وش اسوي...


رن جوالها..وراحت تر وفرحت:هلا يمه


ام ريما فالجوال:أنا منيحه أنتي كيفك مع الحمل وكيف بدر..؟


ريما:أنا بخير وبدر بخير..أنتم وينكم اشتقنالكم..شهرين ونص يمه ماشفتك..مو حرام..


ام ريما:شو بعمل..كله من خالتك فاديه..


ريما:اعجبتكم لبنان خلاص تتركوني


ام ريما:لا خلاص حنا راجعين هالأسبوع ان شاء الله..


ريما فرحت:عن جد يمه.ماني مصدقه..


ام ريما:يلا بوسي بدر ومع السلامه


ريما:باي ماما..


ريما تشققت من الفرحه..وضمت بدر:الله يابدر..جداتك بيجون ونااسه


تذكرت بطنها الكبير وخافت:الله يستر هذا اللي ينخاف منه...


بدر:ماما يلا الألعاااب


ريما:اوكي شوي اتصل على سحوره تروح معي مقدر اركض وراك هناك...


,


,


,


,


في بيت أهل نايف/


ساره وهي طالعه من غرفتها ونازله تحت وبعبايتها:هااي خالتي..


ام نايف:هلا ساره..على وين؟


ساره:مشوار صغير كذا..


ام نايف:وين نايف؟


ساره:والله ياخاله مادري عنه..يدخل ويطلع مادري عنه هالرجال..


ام نايف:معليه يابنتي تحمليه..هالشباب كلهم كذا..


ساره:والله ياخاله أنا أخاف أنه مايحبني ويبي وحده غيري وانتم غاصبينه علي..ترى أنا ما أرضاها لنفسي..ولا انتي بعد ترضينها..وللحين مابعد قلت لأبوي عن تصرفاته..وإلا والله ان دري ابوي ليكسر الدنيا..


ام نايف:لا وش هالكلام نايف يبيك انتي أصلن وين بيلقى احسن منك بس..


ساره:فهمي ولدك...ترى للصبر حدود..


ام نايف:اكيد يابنتي اكيد..


ساره:يلا عن اذنك..


طلعت ساره..


ام نايف طقت قهر من هالكلام..(هين ياريما للحين راكضه ورى ولدي..أن ماطينت عيشتك ماكون أم نايف)


,


,


ساره ركبت مع راشد :هاي حبيبي..


راشد:هلا بقلبي هلا..


ساره:فديييتك اشتقتلك..


راشد:مو اكثر مني


ساره:امشي بسرعه لحد يشوفنا


راشد:ههه طيراااان


,


,


,


نايف طلع من شركة ابوه بعد ماخلص دوامه وجلس يفر من سكه لسكه ومن شارع لشارع..بدوون هدف..!!..بدوون شعوور


...طلع جواله ودق رقمها..وانتظرها ترد..بس ماردت..وجلس يسوق وهو يبكي..مقهور عليها...


,


,


,


,


مدينة الألعاب../


جالس بدر يلعب ..وريما وسحر يراقبونه ويسولفون..


رن جوال ريما...


سحر:يالله هذا مايمل..


ريما ماعاد تتحمل تطنش نايف..طلعت الجوال بترد وحصلته:هلا حبيبي..


حسام فالجوال:هلا قلبي..


ريما تفاجأت:حساام!!


حسام:ههه ايوه انا حسام حبيت أطمنك..أنا وصلت بيروت...


ريما:الحمدلله عالسلامه ..


حسام:يله باي

ريما:باي..


سحر:هذا حسام


ريما تعبت:ايوه..


سحر:شفيك تغير صوتك


ريما حست بغصه:سحر...أنا رديت على الجوال علبالي المتصل نايف..قلتله هلا حبيبي..


سحر:وإذا..


ريما:للحين احبه ياسحر للحييين..


سحر:انسي..أنسي..انتي حاليا زوجة حسام..انسان محترم وحبوب..ووسيم ورجل يعتمد عليه..


ريما:كل هذا عارفته ومعذبني..كل شيء أنا موافقه عليه ومعذبني..


سحر:لا يكوون..


ريما:لا يروح فكرك بعيد..حسام ارقى من انه يسوي كذا..


سحر:طيب صارحيني انتي ماتحبين حسام؟


ريما ببتسامه هي تشوف بدر وهو يلعب:ألا احبه..وهالشء معذبني..


سحر:صاحب البالين كذاب..أنتي تحبين واحد بس..هالقلب فيه شخص وااحد..وبسس..


ريما تحرك بطنها وتألمت:آآآهـ..


سحر تألمت معها:أأحح


ريما:هاتي بدر شكله داخ من اللعب..خليا نمشي وربي اني تعبانه..من الوقفه..


سحر:يلا..


,


,


,


اليوم الثاني/


فالمركز..,


سحر تشرف عالشغل..وتتبسم مع الزباين..


دخلت ساره..بكبر وتعالي..


سحر شافتها وراحت تستقبلها:اهلاً..تفضلي

ساره بدلع:هاي..أنا ساره ماعرفتيني..


سحر تذكرتها:اهلين ساره تفضلي..كيف تبيننا نخدمك..ياجيسكا تعالي


جات جيسكا:نعم انسه سحر..


سحر:شوفي مدام ساره شتبي..


ساره:ثانكيو..بس حبيت أزوكم هنا...سمعت ان ريما هنا صح؟


سحر:مدام ريما هي صاحبت المركز..تفضلي


ساره:ثانكيو..


في مكتبها جالسه ريما وتحاول تريح..لأنها حاسه بتعب..


سحر دخلت وتفاجأت بريما تتألم:ريمي شفيك


ريما:البيبي معذبني..عنده حركه مو طبيعيه..


سحر رحمتها..تمنت لو ساره ماجات اليوم علشان متنغث:طيب أنا جايه اقولك أنو..


ريما:وش فيك ماني فاضيه شغل..منتي شايفتني..


دخلت ساره بدلعها:هــاااي


ريما حست بإنقباض فالرحم منها,حاولت تسمو على وجعها وتصبر:هــايااات..تفضلي ساره..


ساره جات وسلمت عليها وتفاجأت:مــا شااء الله..حــامل..


ريما:مثل ماتشوفين تفضلي..سحوره جيبيلنا عصير


ساره:لا قهوه بليز..الجو بارد..


سحر ودها تتوطى ببطنها:ابشري..


ريما وجود ساره سببلها غثيان,ماتتحملها:هلا سوسو..ها بشري كيفك مع الزواج..


ساره ببتسامه:تمااام..الحمدلله..نايف حبيبي مو مقصر معاي بشيء..يحبني..يمووت فيني..وده يسوي أي شيء بس علشان يرضيني..


ريما بلعة عبرتها:الله يهنيكم


ساره ناظرت حولها:مـاشاء الله وش هالمركز..روعه..


ريما:مشكوره..أنا حاليا أشتغل على فرعين ثانيين..


ساره:الله يقويك..


ريما:مشكوره..


رن جوال ساره:هذا حبيبي..نايف..لحظه أرد..


ريما ولعت:خذي راحتك...


ساره:هلا حبيبي..


راشد فالجوال:هلا بروحي أنا..أشتقتلك


ساره:وأنا بعد..اشتقتلك..


راشد:هي عندك..


ساره:هههه ايوه بس مايصير كل شوي تتصل..ناسي انك جايبني هنا..


راشد:يامكاااره...


ساره:خلاص خلاص حبيبي..أنا جايه طالعه اللحين..باي..


ريما كانت حاطه يدها على بطنها تكتم غيرتها و ألمها:


ساره قامت:انا مضطره أمشي


ريما:لا تو الناس..


ساره:وش أسوي..نايف أصرر علي..ألا اطلع..يقول مشتاقلي..وعازمني عالعشاء..


ريما:اوكي..براحتك


ساره:يلا بااي فرصه سعيده..


ريما:باي..


دخلت سحر ومعها القهوه:ان شاء الله رووحه بلا رجعه..اعووذ بالله وش ثقالت الدم هذي..


ريما ساكته وتحرك رجليها بتوتر..


سحر:ريمي فيك شيء؟


ريما قامت:أنا طالعه البيت..


سحر:طيب لحظه..


ريما:رجاءاً سحر ماني رايقه وربي..يلا باي..


,


,


,


رجعت ريما البيت ..وبطريقة الرجعه كان المطر يرش بشكل خفيف.. لاحظت سياره تلاحقها..بس ما شكت بأي شيء:رنفير..بسرعه عالبيت..


وصلت البيت وراحت شافت بدر في غرفته نايم وتطمنت عليه...بعدها راحت لغرفتها وتشطفت وغيرت ملابسها وحاولت تنام...


جالها مسج عالجوال وفتحته.وهي تبسم[فجأه أختفى كل الكلام...تااهت حروفي فالظلام اللي سكن عينها...كل الأماني وقتها"ردت لقلبي"أشتقتها..لو يصير الشوق دمي..أو سواد الليل همي..ما أدور أحد..ويش أدور بعدها..لونساني وعدها]


ريما بكت وهي تضم مخدتها..وترجف..قامت على صوت المطر اللي بدأيصير غزير..وأخذت سجايرها وراحت للبلكونه تدخن وتستمتع بالمطر..الساعه تقريباً1ونص بعد منتصف الليل..


حركة بطنها تزيد مع التدخين..وطفشتها:ماعلي منك..بدخن..تكفى أنخنق..موووت..ريحني منك..


وقفت تناظر المكان..سكوون..لاصوت يعلو على صوت زخات المطر...لاحظت واحد جالس تحت المطر عند باب بيتهم ومتبلل تماماً..دققت ودققت..وتأكدت أنه نايف..نزلت بسرعه بدون ماتفكر..وفتحت الباب:ناايف..يانايف


نايف التفت على الباب وشافها وكأنه حس روحه ترجعله ابتسم وسط دموعه:ريماا!


ريما بخوف:تعاال غرقت تحت المطر..ترى بتمرض..


نايف وهو بصوت عالي يرجف ويبكي:مو مهم خليني اموووت


ريما بكت:لا يانايف لاتقولها..


نايف رفع صوته:بس أنا مومهم..


ريما:إلا مهم يانايف تعاال تكفى..


نايف سمع كلامها ودخل..


ريما مسكته ودخلته جوى ودفته وخلته يبدل ملابسه..


نايف جالس على طرف السرير ويطالعها..بعد ماحس بالدفا..


ريما بلعت ريقها وقامت ووراحت للبلكونه تشوف المطر..


نايف قام ووقف جنبها:هذي غرفتك؟


ريما ولعت سيجاره وسحبت منها نفس:شرايك؟


نايف الغيره بتوقف قلبه:ينام معك؟


ريما ألتفتت عليه وخزته وصدت...


نايف لاحظ بطنها البارز..و توتر ودف الطاوله اللي بجنبه وطاحت صورة حسام وتكسر بروازها..


ريما خافت:نااايف هدي اعصابك..


نايف معصب ومتوتر:وشلووون تخلين غيري يلمسك وشلووون...ليه تحملين منه لييه..


ريما راحت ومسكته من كتوفه تهديه:ناايف اهدأ أهدأ..رووووق..رووق..أهدأ..خذ نفس عميييق


نايف أخذ نفس عميق وهدأ..


ريما نزلت دموعها وهي تشوفه قدامها بدون ماتسوي شيء!!


نايف قرب لها وتنفس هواها وباسها:أحبك..


ريما غمضت عيونها وهي غارقه في بحره..,


نايف شالها بشويش وبحركه رومانسيه وحطها عالسرير..,


ريما أستسلمت له تحت تأثير حمى حرارة الأشواق,وكأنت أحلى ليله بالنسبه لها وبالنسبه لنايف..


,


,


,


صباح اليوم الثاني/


قام نايف بقمة سعادته وجلس يناظر فيها وهي نايمه تجننه يحبها يمووت عليها,مسح على شعرها..وباسها


قامت ريما بتعب عالبوسه وهي تحس بنشااط وشعور من زمااان ماحسته:نآيف


نايف قرب لها:رووحه..


ريما فتحت عيونها وشافته قدامها..وأستقعدت:نآيف هذا أنت؟


نايف:ايه هذا أنا..


ريما شافته جالس جنبها بشورت بسس,بلعة ريقها وصدت:مستحيييل..


نايف:وشو اللي مستحيل..


ريما نزلت من السرير وابعدت عنه:نآيف أنت شلون تسوي كذا شلووووون


نايف:حبيبتي..أهدي..الله يخليك


ريما:للحين تقول حبيبتك..أطلع براااا


نايف:اسمعيني


ريما وجعها ظهرها:ليش يانايف لييش..تخليني خاينه..


نايف بلع ريقه:أنا احبك احبك ماتفهمين.؟


ريما:لا ما أفهم حبك..ما افهمه..أللي اعرفه اللحين اني خاااينه..تفوووه عليييك اطلع براا..


نايف اخذ ملابسه ولبسها وطلع..معصب..


ريما جلست تندب حظها:أنا وش سويت...وش سويييت؟


رن جوالها وراحت ترد وهي ترجف:هلا حسام


حسام هلا بروحي..كيفك ياقلبو اليوم


ريما وهي تطالع بنفسها فالمرايه:تمام انت كيفك


حسام:بخير..حبيت اقولك اني راجع اليوم..مع خالتي وأمي..


ريما بلعة ريقها من الخوف:اليوووم!!


حسام:ايه..مشتاااقلك موووت..


ريما بلعة عبرتها:وأنا بعد..


حسام:يلا انتظريني الليله..باي


ريما:باي..


جلست ريما تندب حظها وضميرها معذبها..مو مصدقه انها خانت زوجها..تذكرت أن حسام جاي الليله..تعبت نفسياً..وقامت تستعد.لإستقباله...


,


,


,


فالبيت /


طلع من الحمام ويغني على غير العااده..لبس ومشط شعره وتعطر ولبش شماغه.


ساره جالسه وتراقبه,مستغربه..عمرها ماشافته كذا!!:وش عندك اليووم مرووق!..وتغني بعد!


نايف ألتفت عليها ببتسامه:احبك...باااي


طلع وتركها...


ساره انقهرت:حبتك القراده ان شاء الله يالكذاب..هين يالخاين..علباله ماني عارفه وش يصير حولي...


رن جواله وراحت تكلم:هلا حبيبي..


,


,


نايف راح للسياره وتذكر انه نسى المفتاح فالغرفه وراح يجيبه...دخل واتجه للجناح حقه وسمع..ساره تكلم وتضحك...


ساره:متى نطلع...الساعه كم يعني عشان استعد..ابيها تكون أحلا ليله..لي ولك ياحبيبي وبسسس..


نايف دخل وسحب الجوال منها وسكره:وضربها كف:تخونييني يالحقييره..


ساره بكت:مثل ما انت تخون أنا بخوون..


نايف:تفووو علييك..قليلة أصل


ساره:لا عاااد وقف عند حدك..


نايف ضربها..


ساره:بتندم على هالضرب صدقني بتندم..يالقذر..


نايف ارتفع ضغطه:ياكــلــبه


ساره:هههه أنا كلبه ومتزوجه كلب بعد...والا تخونني مع وحده متزوجه وحااامل بعد..ياقليل المروه..


نايف:بس بسسس بسسس..شغلك بعدين..


راح نايف واخذ جواله وتلفون الجناح..ومفتاح سيارته وقفل عليها الغرفه و طلع مستعجل...


ساره تصيح :افتح البااااب..


نزل نايف:اسمعي يمه..هالبنت لاتفتحينلها الباب..تكفيين يمه


ام نايف ارتاعت:لييش؟


نايف:ماسكها تخونني..يمه تخونني..فاهمه علشاني يمه لا تفتحين..


ام نايف:بتفضحنا عند اهلها..


نايف:راح ارجعها لأهلها بس مو اللحين..مو اللحين..


طلع مسرع وركب سيارته وراح مسرع..


ام نايف:حسبي الله علييك ياريموووه ساحره ولد منتي مخليته يتوفق بزواجه...


,


,


,


,


بمكتبه/


نايف:أسمعني زييين يا حمد..أبي راشد هذا فالباي بااي فااهم..


حمد:اعتبره صار فالباي باي طال عمرك..


نايف:ابي خلال يومين مو بالكثير فااهمني


حمد:ههه افاا علييك..


نايف:كفووو...يله روح شوف شغلك..


تذكر ريما وطلع مفتاح صغير من مخباته وفتح درج مكتبه اللي عاليمين..وطلع البوم صورهم مع بعض..وجلس يتفرج..وهو يتخيلها تضحك وتبسم له... طلع جواله وأرسلها مسج..


,


,


,


,


,


فالليل/


بدر يدور عليهم ويسلم..وبالأخير جلس بحضن جدته..,


ام ريما استغربت بنتها:ريمي..انتي فيك شيء


ريما:لا ماما مافي شيء..


فاديه:كيف الحفيد الجديد


ريما:بخير..


حسام يطالعها بشووق واضح بعيونه..


فاديه لاحظت ولدها..وابتسمت:يلا بدووري حبيبي نروح ننام..


بدر:يلااا


ام ريما:حتى أنا داايخه وابي أنام..


ريما خافت:لا تو الناااس اجلسوا مابعد شبعت منكم..


فاديه ببتسامه:معليه..الصباح ربااح..روحوا ناموا ..هههه شوفي زوجك شكله مو معنا من جلسنا..


حسام استحى:يماااه


ريما خافت وبلعة ريقها...


,


,


,


حسام صار له سااعه ينتظرها.بغرفتها,وهي للحين ماشرفت...اليوم مضطرين ينامون في غرفه وحده..علشان الأهل موجودين!!


دخلت ريما وهي تدف نفسها وجلست بعييد..


حسام عرف أنها مستحيه وراح وجلس عندها:شخبار الحبيبه؟


ريما بلعة ريقها:بخير


حسام قام وجاب علبة حمراء صغيره..وفتحها قدامها:تفضلي يا أغلى بنت..


ريما هالكلام عذبها ماقدرت ترد سكتت(قول أرخص بنت).


حسام:ماعجبتك التعليقه


ريما:إلا..حلووه تسلم حبيبي


حسام قرب منها متعمد:اوكي خليني البسك اياها متحمس أشوفها برقبتك..


ريما حست بأنفاسه برقبتها بعد مالبسها السلسال..بلعة ريقها..وغمضت..


حسام قرب منها وباسها برقبتها وخدها...


ريما..تعبت نفسياً.وهي تتحمل,كل هالشهوور ماقرب منها..لأن كل واحد بغرفه لحاله..أما الليله جاء وجلس بالغرفه معها علشان امه وخالته مايشكون بشيء..


حسام بلحظة هيام:أشتقتلك..ماني قادر أصبر..


ريما حاولت تصده بحيث مايحس أنها تصرفه:حبيبي..أنت جاي من السفر تعبان..قوم ارتاح..


حسام شالها:تعبي أنتي و أنتي راحتي..


ريما تعب قلبها هالكلام:حبيبي شايف بطني كيف..أنا تعبانه مقدر..


حسام نزلها عالسرير وقرب منها وباسها:ما راح أتعبك أوعدك..


ريما حست بتقلصات.. أتعبتها,أبعدته عنها وبكت:آآه..


حسام جاه احباط:شفيك حبيبتي؟


ريما وهي تكتم البكيه وتعض شفاتها:تقلصات متعبه..حسيت أني بولد..


حسام:تولديين!!يالييت..علشان ارتاح

ريما:ترتاح!!


حسام ضمها على صدره:علشان اقدر اخذ راحتي معك..هالبيبي شقي والله اعلم...بس الله يعين..


ريما ويدها على بطنها,ابتسمت.. ارتااحت انه ماراح يسوي شيء:...


حسام وهو يداعب شعرها:إلا انتي وش راح تسمينه..


ريما ببتسامه:راح أسميه عبدالعزيز..مايبيلها


حسام:شمعنى يعني..قلتي عبدالعزيز بدون تردد..


ريما:أبوه كان يحب هالإسم ويقول إذا الله اعطانا ولد بنسميه عبدالعزيز..


حسام تنرفز بس مابين:وش بيدريه انه جاله ولد..


ريما:معليه حبيبي...مدام ماراح ينسب له..خلني اسميه باللي يبي


حسام:لا ماراح ينتسمى عبدالعزيز..راح نسميه فهد..اصلن بكل الأحوال راح يقولون ولد حسام الفواز..


ريما نزلت دمعتها:بس هو ولد نايف السواف..


حسام:أنتي تحبينه صح؟


ريما صدت:لا..


حسام:طيب ناظريني وقوليها بصرااحه,ليش تصدين؟


ريما:ماني ملزومه أرد..


حسام:لا ملزومه تردين..أنتي اللحين زوجتي وراح تشاركيني حياتي..مابي اكون عالهامش بحياتك..أنا ماتعودت كذا...


ريما ألتفتت عليه:أنت عمرك ماكنت عالهامش بحياتي..حتى من قبل لا أتزوجك..كنت ولازلت أكثر شخص اعزه واحترمه..


حسام:انتي ليش..ماتقولين لنايف عن حملك منه..انا ما أقصد اني متضايق من البيبي او ما احبه بس من حق نايف يعرف...أنا أب واعرف وش معنى تكون أب..


ريما خافت:لا لبييز لا..


حسام:ولييش لا


ريما:قلتلك من أول ماعلمتك اني حامل..هذولا ناس جبارين..ماعندهم رحمه والله ان ياخذون الولد مني ويخفونه ولا عاد أشوفه


حسام:الدعوه مهيب فوضه..


ريما:لا بالنسبه لهم فوضه..السلطه والمال..مع الجشع..مصيبه..


حسام:إذا عالمال ماعليك..مرتاحين..وإذا عالسلطه من عرف يصون نفسه..مايخاف منها..


رن جوال ريما كذ رنه ولا ردت..


حسام:جوالك.. من يدق هالوقت..؟


ريما شافت المتصل "نايف":سحر..


حسام:طيب ردي عليها..


ريما ارتبكت:اكيد برد...هلا سحرر...


نايف بالجوال:مساء الشوق


ريما بإرتباك:هلا سحوره..هذا وقت تتصلين فيه


نايف عصب:حسام عندك..


حسام:سلمي عليها


ريما:حسام ييسلم عليك


نايف غلي دمه لمن سمع صوته جنبها:ابعدي عنه..لاتجلسين جنبه..


ريما:طيب مع السلامه..


نايف بلهجة أمـر:قلتلك لاتجلسين جنبه ابعدي عنه لاتخلينه يلمسك..


ريما:اوكي باي..حبيبتي


حسام:حبيبتي خلينا ننام ..


ريما :يلا..تصبح على خير


ابعدت عنه..وراحت بطرف السرير...


حسام استغرب تصرفها:وانتي من هله..


,


,


,


نايف سكر الخط وهو يغلي من الغيره..والقهر...


رن جواله ورد بسرعه:هلا حمد..


حمد فالجوال:اللي بغيته صار طال عمرك..


نايف:اكيييد


حمد:بكره راح ياخذونه للسجن..


نايف:كفوا..


حمد:تامر شيء طالع عمرك


نايف:حالياً لا..


حمد:اوكي اترخص


نايف:يله بااي..


نايف جلس يضحك:هههههه وهذا حبيبك ياساره..ودفناه بالحياه..


قام وراح يفتح لساره الباب ويهزأها...


ساره كانت نايمه فزت على فتحت الباب:ناايف..انت شناوي عليه


نايف قرب منها وشوش راسها وقطعه:اللي ناوي عليه..خلصت بعضه..وباقي بعضه...


ساره:انت شتقصد..شسويت في راشد ولد عمي..


نايف:هههههه..انهيته..


ساره بكت بحرقه:ياحقيييير..


نايف:هههه لهالدرجه تحبينه..يالحقـيره..


ساره:الله يلعن ابو الفلووس اللي خلتني اتزوجك..


نايف:هههههه تفوووه عليك علبالك اني كنت مبسوووط لمن تزوجتك..ولانتفه..


ساره:ادري ان ريموه كانت زوجتك..من زماان..بس سااكته..مادرييت ان العلاقه بينكم مستمره للحين


نايف ضحك عشان يرفع ضغطها:ههههه وللأبد..


ساره تبي تقهره:ههههه حااامض على بـوووزك...هاللحين هي بحضن زوجها..وماتفكر فيك..


نايف سطرها كف:اسكتي


ساره تزيد وترفع ضغطه::ريما قريب بتولد ولد حساام سمعت؟ولد حسااام..وبتنسااك..للأبد


نايف طاح فيها طق:اسكتي لاذبحك..


ساره اغمي عليها...بعد ماضربها على راسها...


نايف تركها ومشى...!


,


,


,


,


اليوم الثاني:


فالسجن:


راشد:يبه ماسويت شيء..


بو راشد:فشلتنا..الله ياخذك...عاد مخدرااات...عز الله راحت سمعتنا فالسوق وطي..


راشد:يبه صدقني..


بو راشد:وش الفايده إذا صدقتك..الشرطه ماسكينك متلبس...أجل معبي مخازننا مخدراات..


راشد انقهر:آآخخ لو بس أعرف من هاللي سوى هالسوات..


بو راشد:اغلب عملائنا سحبوا اتفاقياتنا معهم..والباقين أبدوا رغبتهم ببيع اسهم الشركه..قربنا نفلس..حسبي الله علييك..


راشد جلس مقهور ويبكي....


,


,


,


المستشفى/


ساره في غيبوبه..!


ام ساره:وش صار وخلاها تنزف كذا؟..


أم نايف:هذا حال بنتكم..؟من درت أن نايف طلقها..ماتحملت فراقه..اغمي عليها وطاحت وانفتح راسها!!<<<نصاابه!


ام ساره وهي تبكي:سااره يمه ردي علي سااره..


الدكتوره:لو سمحتوا ممكن تطلعون برا..كذا ازعجتوا المريضه..


ام ساره:بس هي ماتحس فينا..


الدكتوره:طبيعي ماتحس فيكم..انا عطيتها مهدئ..علشان ترتاح..لا تخافون مافيها شيء..


ام نايف:يله أنا ماشيه يا أم ساره..عن اذنكم..سلامات على ساره ماتشوف شر..


ام ساره: الشر ما يجيك

ام نايف طلعت..


ام ساره مقهوره من أم نايف:روحه بلا رده أقص يدي إذا ولدك مو ضاربها ومكسر راسها..


,


,


,


,


صوت مسج..وصوت مسج ثاني..على جوال ريما..اللي عالتسريحه..


حسام واقف ويعدل شماغه ويتعطر ويمشي..لاحظ الأسم عالشاشه 2رساله من نآيف..عقد حواجبه وقرر يفتح جوالها ويقرأ الرساله..


الأولى{عمري ماراح أنسى الليلة الماطره "مشكووره ياقلبي"..أحبك}


حسام أنجن:أي ليله ماطره اللي يتكلم عنها؟!!!


راح وفتح الرساله الثانيه بسرعه...


الرساله الثانيه{غيب..وأنا أغيب ونشوف منهو اللي يتاثر منهو يكون ملهوف...


للثاني أكثر ومهما تصد..والاتروح أدري أنا... قلبك سموح وادري على الفراق


..مثلي ما تقدر هذا أنت..وهذا أنا إذا تقدر على بعدي


..إذا تقدر تحب بعدي ؟؟ روح ولف الدنيا كلها


...روح دور بين أهلها؟؟ المحبه اللي في قلبي لا تظن تلقى مثلها ...}}


حسام ارتفع ضغطه وقرر يمسحها..:حقييير


فتح على سجل المكالمات لقى اتصالات مالها حد من نايف..وبجميعها ردت عليه ريما..وآخر إتصال كان ليلة البارحه..لمن كذبت عليه وقالت ان اللي تكلم سحر!!!


دخلت ريما:حساام!! انت للحين هنا..شتسوي


حسام نزل جوالها وابتسم بوجهها:ولا شيء ياقلبي..


ريما:حبيبي فيك شيء..حاستك منت على بعضك..!


حسام قرب لها وضمها:مافي شيء لاتشغلين بالك اهتمي بنفسك بس..أنا طالع تبين شيء..


ريما:سلامتك..


حسام باسها بقووه:راح أشتاقلك..باي


ريما ابتسمت:باي


طلع حسام...


ريما أخذت جوالها وحطته بشنطتها واخذت عباتها وطلعت...


,


,


تحت فالصاله/


ام ريما:بنتي لاعاد تتعبين نفسك..منتي شايفه حالك.


ريما وهي تستعد للطلعه:لازم يمه هذا شغلي..ولاتنسين عندي افتتاح فرع جديد بكره..يلا باي


ام ريما:الله يهديك..


فاديه:نادين


ام ريما:شو فيكي؟


فاديه:تعرفي الدكتوره تبع ريما اللي تراجع الحمل عندها


ام ريما:لا والله مابعرفها


فاديه:خساااره..كان بدي اعرف بأي شهر هي مو راضيه تقولنا..


ام ريما:ههههه خليها مفاجأه..


فاديه:قوولتك..الا وينه بدر..


بدر من وراها روعهم:ليكني هووون هههه


الكل:هههههه


فاديه:شفتي..ههههه الولد صار يحكي شامي مثلك.هههه


ام ريما:هههههه غريييبه مع انو بنتي ريما ماطلعت بتحكي متلي!


,


,


,


,


المركز..


ريما والشيله على رقبتها تمشي بين الموظفات وتشرف على سير الأمور بنفسها...


سحر:كأنك مانزلتي العبايه..شعندك؟


ريما:مستعجله بطلع أعاين الموقع بعد التشطيبات النهائيه..ناسيه انه بكره الإفتتاح..


سحر:الله يعينك..طيب اقعد هنا..وأنا بروح بدالك


ريما:لا معليه بروح أنا أنتي خليك هنا اوكي سحوره..


دخلت ام نايف"بإستعلاء..وكبر..وصارت تناظر الكل على أنهم حشرات مو أوادم:مساء الخير..


الكل:!!!


ريما تضايقت من وجودها((موووقتك بالمررره)) :هلا خالتي تفضلي مكتبي المحل محلك..يابنات جيبولنا شيء نشربه


ام نايف بنص عين دخلت...


ريما جلست:خير خالتي آآمري..


ام نايف:قطططع..ماني خالتك..لاتناديني خاله


ريما مسكت اعصابها:أوكي آمري ياأم نايف..اي خدمه..


ام نايف:أنتي شتبين من ولدي بالضبط؟


ريما:ولـدك!!..


ام نايف:أيه ولدي..كل مرّه والثانيه تنكدين عليه عيشته..لين خربتي بيته..وخليتيه يطلق مرته.متى بتفكين سحرك هاللي ساحرته فيه..


ريما فرحت انه طلق مرته بس مابينت:أي سحر هذا تتكلمين عنه يالمتخلفه..


ام نايف:أنا عارفه انك ساحرته علشان مايتوفق..لكن اسمعيني..ياريموو والله أن ماتركتي ولدي بحاله..لتندمين..وماراح تتهنين بهاللي ببطنك فاااهمه


ريما قامت متنرفزه:برااا...


ام نايف قامت:أصلن انا طالعه..وش بيقعدني..خلاص قلت كل اللي عندي..واختاري نااايف والا اللي ببطنك..


طلعت ام نايف وتركتها...


ريما جلست منهاره وتبكي..ويدها على بطنها..


دخلت سحر:حبيبتي ريمي شفيك..؟هالمتخلفه شقالتلك؟


ريما قامت:تهددني أن ماتركت نايف بتحرمني من ولدي..


سحر:وش دخلك في نايف خلاص علاقتكم انتهت..واصلن مالها حق تتكلم معك بتهديد كذا..الدنيا موب فوضه..


ريما اخذت شنطتها:أنا ماشيه اشوف شغلي..


سحر:طيب لحظه لاتروحين بهالحاله..لحظه..


,


ريما فالسياره رايحه لمكان فرع مركزها الثاني..طلعت جوالها واتصلت على نايف بسرعه...


نايف بالجوال:هلا وغلا..


ريما تكتم بكيتها:أسمعني يانايف..أتركني بحالي..ولاعااد تجيب سيرتي حتى بينك وبين نفسك فااهم..


نايف:طيب شصاير فهميني؟


ريما:أسأل أمك شمسويه..عندي اليوم..جاتني وتهددني..أسمع ياولد الناس..أنا خلاص تزوجت.أنسااني..


نايف يضعف إذا سمع صوتها:طيب وهذيك الليله..ماتعنيلك شيء


ريما بكبرياء:لا ماتعنيلي شيء..أصلن انت جيتني فلحظة ضعف..


نايف:وليش ماتكون لحظة شوق احباب..


ريما تضيع السالفه:اسمعني زيين يانايف..كــل شيء يهوون إلا ان امك تجيني وتهددني باللي ببطني..كل شيء إلا ضنااي فااهم


نايف:وامي وش دخلها؟ماعليك منها..


ريما انقهرت:لاتقول وش دخلها يالنايف,ناسي أنها هي اللي خلتك تطلقني وتتزوج غيري..نااسي!!..


نايف انقهر:يابنت لحظه


ريما بكت:أسمع هذا آآخر مابيني وبينك..ألزم ماعلي ضـنـاي وبسس فاهمني..يله ..أنتهينا..


سكرت الخط بوجهه..وهي تبكي..


,


,


نايف انقهر منها قام بيدور عليها ..


دخل السكرتير:استاذ نايف..


نايف:نعم


السكرتير:اجانا اتصال من لندن يبونك ضروري..


نايف:خيير وش فيه..


السكرتير:الوالد عطاك عمره..


نايف انصدم:أبــوووي


............انتهى الجزء الثااني...


,


,

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:07 AM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



#الـجــزء الـثــالــث/


في غرفتها تبكي بحرقه:يــمــاااه..نايف سبب دخول راشد السجن هو السبب..


ام ساره:هذا انتي قلتيها..دخله السجن بقضيه هدت حيل العايله بكبرها..


ساره:يممه لازم اقول لأبوي..


ام ساره:ابوك يدري..من فصخ نايف التعاقدات مع ابوك..أول شيء سواه نايف بعد مامات ابوه..


ساره انقهرت:والله لأنتقم منه..والـلــه..

ام ساره:اقوول اعقلي..وخليك رااكده...


ساره:عهدن علي لأحرق قلبه على ريما مثل ماحرق قلبي على راشد..


,


,


,


بعد اسبوعين على وفاة بو نايف...


الساعه8ونصف صباحاً..


نايف جالس فالصاله ويشرب قهوه..وقدامه الجريده..


نزلت زينه ومعها ولدها:صباح الخير

نايف التفت ببتسامه:هلا زينه..صباح النور انتم للحين هنا..


زينه جلست ولدها عالكرسي وجلست:أيه زوجي ماعنده اجازه خلاني هنا اسبوعين وبيرجع ياخذنا..


نايف سكت وكمل فطوره..


زينه:أنت رايح مكان..أشوفك لابس..


نايف:أيه رايح للشركه..


زينه استغربت انه مهتم..بالعاده آآخر اهتماماته:رايح تداوم!!


نايف:وش الغريب فالشيء..أنا المسئؤل اللحين..لازم اكون قد المسؤليه..وين امي؟


زينه:أمي بغرفتها مو راضيه تنزل..


سكت نايف..


زينه شافت الجريده وجلست تتصفحها..وصفرت:مـاشـاء الله..هذي الناس اللي عندها عزيمه وطموح..


نايف:وش السالفه؟


زينه نزلت الجريده عالطاوله علشان توريه:نااظر..بالمانشيت العريض.أصغر سيدة أعمال فالرياض:ديمه الفواز..حاطين معها لقاء بعد..صدق عالم عندها مخ..


نايف سحب الجريده وجلس يطالع صورتها..


زينه:هههه أقرأ الحواار لاتقعد اتطالع فالبنت..


نايف:هالبنت...<<سكت


زينه:شفيها هالبنت؟..حلوه قديمه لنا عيون ونشوف..


نايف بلع ريقه:كانت....


زينه:كانت أيــش؟


نايف قام وهو متوتر:أنا طالع عندي شغله فالبنك لازم اخلصها تأخرت..فمان الله


زينه لوت بوزها:فمان الكريم...شكان بيقول عن ديمه الفواز..ذبحني الفضول


زينه رجعت تناظر بصورة ديمه..وشهقت:هـذي نفس البنت اللي جاءت بزواج نـاايف:بروح أسأل أمي..والا بيطق فيني عرق


عند الأم/..


دخلت زينه بهدوء وجلست:يمه


ام نايف ألتفتت عليها ثم صدت:خــيرر..


زينه مدت الجريده على أمها:من هي ريما الفواز؟.


ام نايف سكتت..وهي تطالع الجريده..


زينه:يمه مابي اكون مثل الأطرش فالزفه..هالمره جات في عرس أخوي وقالت انها اختنا من الرضاعه وأختفت فجأه الكل يسألني..من متى وكيف ومن وين؟


ام نايف وقفت معصبه:وأنتي وش خلاك تثيرين هالموضوع هاللحين..


زينه:أخوي نايف قبل شوي لمن شاف الصوره..تنهد..اتقولين ردتله روحه..ومن ثم قال هذي كانت..وسكت...أقص يدي إذا أنتي ماتعرفين شيء عنهم..


ام نايف هدأت شوي وجلست....


,


,


نايف بالطريق طلع جواله وكتب مسج سريع وأرسله....


,


,


,


بطريقها رايحه..وتكلم فالجوال:ايوه سحر..أنا حالياً رايحه عالبنك اخلص واجيك البيت ..باي


سكرت الجوال وشافت المسج من نايف وفتحته بترقب[صباح الخير..كيف الحال..أتمنى تكونين بخير..حبيت اباركلك..بمناسبة نجاحك,شفتك اليوم فالجرايد..منورتها..الله يوفقك..وآسف لو ازعجتك بهالمسج....نايف السواف]


رنفير بدأ يفقد السيطره على السياره..


ريما خافت:رنفييير شفييك وش صاايرلك اليوم..


رنفير بخوف:مداام مافيه "بريك"..خرباان..مايشتغل..


ريما:خفف السرعه الله ياخذك..السياره توها جديده مايمديها تخرب..


رنفير..خفف السرعه يبي يوقف لأنه أقبل عالبنك.بس .ماقدر.. صدم بعامود الأناره..


ريما صاااحت بأقوى ماعندها ويدها على بطنها وتتألم:آآآآآآآآه


رنفير ماصار فيه شيء نزل:مداام مداام


وقفت سياره ونزل نايف ركض..لأنه عرف رنفير:رنفير ايش مشكله..


رنفير وهو يبكي:أنا مافي مشكله..مشكله هنا مدام..تعبان وااجد


ريما سمعت صوت نايف:نـآآآيف ألحقني..


نايف راح لبابها ركض وفتحه..وطلعها بسرعه وشالها:لاتخافين كل شيء بيكون اوكي


ريما وهي تبكي:آآآه آلم بكل مكااان يانايف..ألم..


نايف ركبها السياره:تحملي ثواني وحنا واصلين المستشفى..


اسرع نايف وراح لأقرب مستشفى...


,


فالطوارئ../


واقف نايف وينتظر على جمر...يارب سترك..


طلعت ممرضه معصبه:أخ نايف


نايف خاف من نظراتها:نعم..


الممرضه:تعاال شوفلك صرفه مع زوجتك.. تقول ماتبي تاخذ الأبره إلا لين تجي انت..


نايف تذكرها ماتحب الأبر وياما..عقدته لمن يطعمون أو تحلل,دخل واتجه نحوها ببتسامه..


ريما والدمعه بعينها وكأنها طفله صغيره:نـآيف الحقني بيعطوني أبره..


نايف مسك يدها وباسها..وغمز للممرضه تبدأ:لازم ياقلبي..تاخذينها علشان تثبت البيبي وتسكن ألآمك..ماراح تحسين فيها ابد..


ريما دخلت جو بعيونه...


الممرضه:خلاص..


ريما فرحت:يعني مافي ابره


نايف:ههه لا ياقلبي عطوك ابره وخلصوا وأنا اكلمك..


ريما ابتسمت من الخجل لأنها ماحست بها:..


الممرضه:انتي بأي شهر مدام..


ريما خافت تجاوب,وغيرت الموضوع:نادي الدكتوره ابي الدكتوره..


الممرضه:اصلن هاللحين لازم تروحون للدكتوره...علشان السونار..لازم نشوف البيبي سليم والا ..


ريما مدت بوزها:لازم


نايف:ههه مووبكيفك..غصب..هذا ولد ريما الفواز مو حيالله ولد..


ريما ابتسمت..وهي تخفي حزنها..لأنه مايدري أن هاللي ببطنها ولده..


,


,


,


,


حسام..تعب وهويتصل فيها وماترد..فالأخير اتصل فالبيت ومحد يرد..


تذكر رنفير..واتصل:ألووه رنفير


رنفير:نعم بابو


حسام:وين المدام؟


رنفير:بابو هازا اليوم سوي اكسدنت بعدين يجي سير نايف ودي هوسبيتل..


حسام قام مفزوع:ليش وش صاير تعبت..


رنفير:وااجد تعبانه وااجد..


حسام:طيب وين المستشفى..


رنفير:ماافي معلووم


حسام سكر التلفون بوجهه وقام وطلع......


,


,


,


,


في العياده/


وعلى سرير الكشف..مستلقيه ريما وعينها عالشاشه جنبها..


الدكتوره ببتسامه:مـاشاء الله..ولد..


ريما ببتسامه فيها دمعه:كنت حاسه أنه ولد..


نايف:شمعنى؟


ريما:كـذا..احساس لا اكثر..


نايف جلس يطالعها ..


الدكتوره:هذي رجلينه..وهذي يدينه..


نايف يطالع وعينه كل شوي على ريما:كيف صحته؟


الدكتوره:كوييس..اسمعوا هالصوت..


ريما تسمع:وش هذا..


الدكتوره:هذي نبضات قلب البيبي..


نايف يسمع وهو مقهووور..هذا الولد اللي قلبه ينبض برحم ريما من رجال ثاني..مو منه..هالشيء مووته غيره.بس ساكت..


ريما نزلت دموعها:اتصدقين أول مره اروح دكتوره من حملت!!


الدكتوره:هههه طيب ليش؟..


ريما:البزنس ماخذ كل وقتي..


الدكتوره التفت عليها:عرفتك انتي ديمه الفوااز..اصغر سيدة اعمال


ريما ابتسمت:ههه حلو صرت مشهوره


الدكتوره:والله ماشاء الله عليييك يعطيك العافيه


ريما:الله يعافيك مشكوره


الدكتوره:..أنتي تدخنين؟


ريما:ايوه..


الدكتوره:وليه؟..حرام عليكي..احتمال كبير هالولد يطلع ضعيف..


ريما خافت:ضعيف!!

الدكتوره طلعت صور ثابته وعطت كل واحد نسخه..:ايوه..ضعيف وماعنده مناعه


راحت الدكتوره وجلست عالمكتب..


ريما خافت من جد..


نايف عرف وش تفكر فيه حط يده على بطنها بحنان:لاتخافين..أنتي بس بطلي تدخين وكل شيء راح يكون أوكي


ريما جاتها قشعريره من لمسته,أول مره يسويها ويلمس بطنها بهالحنان..وكأنه يعرف أنه أبو الولد,مدت يدها وحطتها على يده,,ببتسامه فيها دموع...


الدكتوره:ههههه الله يخليكون كملوا الباقي فالبيت موهوون


نايف وريما استحوا...


,


,


فالبيت /


الكل جالس على اعصابه ينتظرها..


حسام انقهر:مومعقوله انشقت الأرض وبلعتها..ولا مستشفى موجوده فيه وين رااحت..


ام ريما جالسه وتبكي:آآه يابنتي


فاديه:اذكري الله يانادين


حسام ولع..


,


,


الساعه10 ونص بالليل...


فندق الشيراتون..


طلعت ريما مع نايف من الفندق..وركبوا السياره والسكوت عنوانهم..


ريما تطالع بالجهه الثانيه وساكته..


نايف:كيف حاسه اللحين؟


ريما تبلع ريقها:مرتاآحه..


نايف اخذ يدها وباسها:..


ريما ساكته وتكلم نفسها((ليش اسوي كذا))..


نايف:حبيبتي.راح احاول أسوي مثل ماقلتي.واطلع من حياتك..اوعدك ماعاد راح تشوفيني..


ريما التفتت عند الجمله الأخيره ونزلت دمعتها وبلعت عبرتها..وهي ساكته...


نايف:إلا ماقلتيلي وش بتسمين الولد..


ريما:ابوه يقول إذا الله رزقنا بولد..راح نسميه"عبدالعزيز"..


نايف تذكر أنه قد قالها هالكلام:يعني بعد زوجك هذا يحب اسم عبدالعزيز..


ريما هزت راسها بالإيجاب..


نايف سكت وكمل طريقه..لين وقف عند باب بيتها:تفضلي


ريما التفتت تطالعه ودها تقول شيء ومتردده:نايف


نايف:سمي..ريمي تبين تقولين شيء


ريما ترددت:هااه..لا لاخلاص..تصبح على خير


نايف:أوكي وانتي من اهله..انتبهي على نفسك..وخذي هالورقه

ريما:وش هذي؟


نايف:ورقة المستشفى..علشان لو أحتجتيها راح تلاقينها


ريما حطتها فشنطتها:ثانكيو..باي


دخلت وسكرت الباب..


نايف تنهد:باي ياقلبي..


مشى وهو ناوي يتركها تتهنى بعيشتها..خلاص..اتعبها هو وأمه بما فيه الكفايه..


,


,


,


,


..


فالبيت/


الكل راح لغرفته ونام ماعدا ام ريما وحسام جالسين ينتظرونها


دخلت ريما وهي توزع ابتسامات:مـسـاء الخير..


ام ريما استقبلتها وضمتها:بنتي حبيبتي..شلونك وش صار معك يقولون صارلك حادث..


ريما:ماما مافيني شيء..بس انتي اللحييين وجعتيني هههه..


حسام بنص عين:بس رنفير يقول انه صار حادث..


ريما:بس الحمدلله جات سليمه..


ام ريما وهي تفقد بنتها:أكييد


ريما:ايوه يمه اكيد..يله انا طالعه ارتاح..ودي أنـااام..


ام ريما:طيب بوديك أنا..


حسام وهو يطالع ريما بطرف عينه:ارتااحي ياخاله أنا بوديها..


ام ريما:طيب دير بالك عليها..


ريما خافت من نظرات حسام..


حسام مسك ريما ومشى:بعيوني ياخاله..


راحت ام ريما لغرفتها..وهم راحوا لغرفتهم...


,


ريما طلعت من الحمام بعد مابدلت ملابسها..وراحت تفك شعرها وتمشطه..وخايفه من نظرات حسام اللي جالس على السرير ويراقبها..


حسام بهدوء:وين رحتي مع نايف؟


ريما بلعت ريقها من الخوف..


حسام:ماتسمعين؟


ريما:كنا فالمستشفى..


حسام:اي مستشفى..لهالوقت..من الساعه ثمانيه..للحين وانتي مثل ماشوف مافيك الا العافيه..


ريما:أفهم من كلامك انك مكذبني


حسام:مو قصة مكذبك..بس وجودك مع هالنايف هذا موترني..


ريما راحت لشنطتها..وفتحتها وطلعت الورقه اللي عطاها نايف وراحت ومدتها على حسام:تفضل..هالورقه علشان تتأكد بنفسك..


حسام جلس يطالع الورقه:كل هالوقت بهالمستشفى..طيب اتصلنا وماقالوا انك عندهم..


ريما:اوكي اتصل اللحين وشوف وتأكد بنفسك..يمكن كانوا غلطانين..


حسام اخذ جواله واتصل على المستشفى:لو سمحت ممكن اسأل عن مريضه اليوم راجعت عندكم..


ريما بلعت ريقها من الخوف(اللحين بيكتشفني)..


الموظفه:اسم المريضه لو سمحت


حسام:أسمها ريما الفواز


الموظفه:ريما الفواز....كانت موجوده عندنا اليوم..وطلعت قبل شوي..


حسام:طيب شكراً


ريما وهي مرعووبه من ردت فعله..سكتت وهي معطيته قفاها:هـااه ارتحت عرفت اللي تبيه


حسام قام ببتسامه وراحلها:حبيبتي..والله آسف..والله آسف..المستشفى أكدلي انك من صبح عندهم وتوك طالعه.سامحيني شكيت فيك


ريما استغربت واستانست فنفس الوقت((آآه فديــت روحك يانــايف..منت سهل))..


حسام جاء ووقف قدامها:حبيبتي قلتلك آسف

ريما نزلت دمعتها:وأنا آسفه..مقدر أسامحك..أنت شكيت فينبي ظلم وماكفااك أني قلتك..رحت تسأل وراي..كل هذا عدم ثقه


حسام:ما ادري بس نايف حاسه يلف عليك..مابيه يخرب حياتنا


ريما :انت متى بتنسى سيرة نايف..كل شوي والثانيه نايف نايف...هذي مو عيشه..إذا مابيننا ثقه..


حسام:طيب انا أعتذر اللحين..


ريما:وأنا معي حق أقبل عذرك أو لا..


حسام:يعني ماراح تقبلين عذري


ريما صدت عنه:اللحين لا..


حسام:طيب متى؟


ريما:متى ما حسيت أنك رجعت تثق فيني من جديد..


حسام سكت وراح للسرير:أمري لله..


ريما:هيي وين رايح؟


حسام:بنام


ريما:برااا..ماراح تنام جنبي وأنا زعلانه عليك..


حسام:بسس..


ريما قاطعته:بــرااا


حسام قام وهو يحس بإحباط:طـيـب.


طلع وسكر الباب..


ريما راحت للسرير وحاولت تنام ../


,


,


,


.


عند أسفل الدرج ويدها عالدرابزين..تنتظر أخوها..


دخل نايف واستغرب وقفتها بهالوقت:مساء الخير

زينه:قوول صبااح الخيير..وين كنت فيه؟


نايف:ههههه خير أشوف صايره محقق..شعندك؟


زينه:نايف..أنا عرفت شبينك وبين ريما الفواز..


نايف ببتسامه:طيب والمطلوب..


زينه قربت منه وهي تطالعه بنص عين:أنت أي نوع من الرجال..


نايف:أفآ..وش هالسؤال يازينه..


زينه:انطق..وش تفسيرك للي سويته في ريما..؟


نايف مارد عليها.. راح وجلس واسترخى..فالصاله..!


زينه عصبت من تصرفه لحقته:نــااايف رد علي..أنت ليش سويت كذا مع البنت؟ ممكن اعرف..


نايف عصب:بسسس...ياينه اسكتي واللي يرحم والديك..اللي يسمعك اللحين يقول ماتعرف..ناسيه ان أمك وراء مصايبنا..زوجتك غصب عنك ودبستك برجال ..وخلتني اتزوج بالسر..بدون علمها وكنت سعيد..بس لمن كشفتني..دمرتني


خلتني أطلقها بحجة انهم مو من مواخيذنا...وإلا بتحرمني من كل شيء..لا وزياده على كذا.هي السبب في انها جابت لأبوي الجلطه..وذبحته..تتحكم في كل شيء.كل شوي تذكره ترى نص هالحلال حلالي..طفشته مايشك خيط ببره لين


الا بعلمها..ابوي ماقدر عليها..تبيني أنا ياولدها أوقف بوجهها


زينه تأثرت ونزلت دموعها:بس أنت..نسيت شيء مهم..أنا صحيح مغصوبه أتزوج صالح..بس شوفني عايشه حياتي على مايرام..زوجي يحبني..ومايرفض لي طلب..و..


نايف:حطي عينك بعيني:تحبينه؟


زينه سكتت..


نايف:بالله عليك كم لك متزوجه..كيف عايشه..صحيح صالح ونعم فيه ورجال مافيه عيب...بس قلبك مايبيه..حتى لو مافي بالك أحد معين..بس مو صالح اللي ناسبك وأرتحتي معه..أنا فاهمك يازينه..


زينه مسحت دموعها:نايف بس عااد..


نايف:ناظري حولك..مافيه أحد يستحق أنك تتعذبين علشانه..وحتى لو زوجك مو مقصر معك في لبس واكل وشرب وفلوس..فالنهايه أنتي مو بهيمه ينكد عليها اكل وشرب وبس..لك متطلبات لك قلب لك رووح..لك مشاعر..ناظري شكلك


واضح..ذبولك حتى بشعرك..


زينه جلست ماعاد تتحمل هالكلام:واللي يرحم والديك نايف خلاص


نايف:لا مو خلاص..يمكن أنا أنتهيت وريما ماعاد راح ترجعلي..لكن أنتي بيدك مصيرك..إذا ماتبين صالح انطقي..قولي مابيه..صارحيه..مو مهم الناس شبتقول الناس ترى مادروا عنك وانتي تبكين بالليالي وحيده..


زينه سكتت تفكر بكلامه..من جد صادق....


نايف قام..وراح لغرفته..


,


,


,


,


الصباح../


الكل جالسين يفطرون..


نزلت ريما وجلست:صباح الخير


الكل:صباح النور..


حسام بجديه:على فكره جاني تقرير السياره حقتك..


ريما بإهتمام:ايوه..وش فيه؟


حسام:تانكي زيت البريك مخروم بفعل فاعل..مما أدى إلي تسريب زيت الفرامل..


ريما خافت:يعني؟


حسام بجديه:يعني في أحد مستقصد..يقتلك..


ام ريما خافت:يقتلها..


ريما تشتت تفكيرها:ومن هذا اللي يبي يقتلني..


حسام:مادري اسألي نفسك..


ريما تحاول تتذكر:بس أنا مالي اعداء


فاديه:متأكده يابنتي..تذكري


ريما تفكر:حتى لو فيه ما اعتقد توصل للقتل..


ام ريما:تأكدي يابنتي..


ريما حاولت تتذكر وتذكرت تهديد أم نايف:اييه تذكرت أم نايف جاتني مره تهددني..بعد مانايف طلق زوجته..اتهمتني أني ساحرته..وقالت بتحرمني من ولدي اذا ما ابعدت عنه...


ام ريما عقدت حواجبها:والله هذي جباره وتسويها..


فاديه:طيب والحل..


حسام:الحل نقولها الحقيقه..


ريما خافت:لا ياحسااام لا


حسام:طيب ابو نايف ومات..انتي وش خايفه منه بعد؟..


ريما سكتت وصدت..


حسام عصب:علميني الصرااحه أنتي وش تبين بالضبط..ترى أنا ماعاد صرت أفهمك..


ام ريما:أنتم عن وشو تتكلمون..


حسام:ريما أنا راح أقولهم كل شيء..


ريما خزته بنظرات ناريه:لا ياحساام..راح تخرب كل شيء بيننا..


حسام بإنفلات أعصاب:ليش هو ظل فيه شيء ماخرب..


ام ريما عصبت:حسام قول شيء..انا عم اسمعك..


ريما قامت من طاولت الطعام..


ام ريما مسكتها:اجلسي ياويلك ان قمتي..


ريما جلست غصب..


فاديه:تكلم ياابني..


حسام:آسف ياريما مضطر اقول كل شيء..بس علشان حياتك بس..


ام ريما عصبت:تكلم بسرعه ماعليك من ريما


حسام:طيب..أول شيء..لازم تعرفون شيء مهم..أنا مو الأب الحقيقي للولد اللي حامل فيه ريما..


فاديه انصدمت:انت وش تقول؟


ام ريما خافت:شو معنات هالحكي؟..لا تكون ريما..غلطت وانت اللي حاولت تستر عليها


ريما بكت:نايف هو الأب يمه..ولا تفهمين خطأ..أنا لمن تزوجت حسام كنت حامل بثلاث شهور وانا ماكان عندي علم..وعرفت ليلة الملكه وقلت كل شيء لحسام وهو ماقصر قدر وضعي..واختار انه يقعد معي مهما كان..


فاديه انكرت فعلهم:بس هذا حرام..شلون تتزوجين..وانتي حامل..مايجووز..


حسام:زواجنا كان على ورق وبس..كل واحد بغرفه لين جيتوا اضطرينا نقعد بغرفه وحده..ولاتخافون ماسوينا شيء..


ام ريما وهي تبكي:طيب ليش مخبيه عن نايف مثل هالخبر..أنتي ناسيه..أنه كانت امنيته تحملين..


ريما:لا يمه لا..إذا عرفوا اهل نايف..وخصوصي أمه هالشريره هذي..بتاخذ ولدي ولاعاد بتخليني اشوفه مره ثانيه..اعرفها انسانه متسلطه..


ام ريما سكتت ماتدري شتسوي..


فاديه:والله اغرب من خيال هاللي اسمعه


,


,


,


,


,


في مركز ريما فاشن.....


سحر وهي تكلم في جوالها..وتتمشى..


دخلت زينه المحل..وجلست تناظر المكان بنظره بانوراميه..


سحر شافتها وسكرت جوالها:أهلين أختي..أقدر أخدمك..


زينه ابتسمت:ياليت والله..


سحر ببتسامه:تفضلي..حيااك معك سحر المسؤله عن هالمكان..


زينه ابتسمت وراحت معها...


,


,


,


حسام وهو طالع:ريما تبين شيء؟


ريما بدون نفس:لا شكراً


حسام حاس بإحساس غريب بس سكت:أنا طالع


ريما:الله معك..


طلعت ام ريما من المطبخ وهي تخز بنتها بنظرات وجلست:..


ريما:يمه وشفيك تناظريني كذا كأني متهمه


ام ريما:أسكتي سودتي وجهي..


ريما مدت بوزها:مـامـا مو وقتك بالمره..أنا تعبانه ومافيني


ام ريما:تستاهلي كل اللي بيجيكي.


ريما حز بخاطرها..وسكتت وهي تكتم ألآمها..


ام حسام جاءت ومعها الشاهي:أحلا كاسات شااي راح تشربوهن من يديني..


..لاحظت ريما مو طبيعيه:ريما حبيبتي في شيء


ريما وهي تضغط على بطنها وتقوم:لا ياخاله مافيني شيء..بروح أستريح شوي..أحس بتعب..


راحت ريما...


ام حسام:شفيها ريما يا نادين


ام ريما: شو بدك فيها تصطفل..هيي يالللي جابت هاد لنفسها..


ام حسام:يالله يعني راح تكوني والزمن عليها..أتركيها بحالها..اللي صار صار..


ام ريما:ماني مستوعبه أنها حامل من غير حسام..ياحرام والله ماتستاهل.بنتي يضحي من شانها


ام حسام:يالله خلاص اللي صار صاار..ادعيلها الله يقومها بالسلامه..أنا حاسه أنها قربت تلد..


ام ريما خافت:شووو


ام حسام:احسبي من ساعة ما أطلقت للحيين..9شهوور تمااام..


ام ريما قامت تحسب:اي والله مزبووط..


صوت صرااخ من فوق:مــامــااااا


..


,


,


,


,


,


في الشركه/


جالس خلف مكتبه..ويتابع شغله..


رن جواله ورد:نعم؟


ساره فالجوال:مـررحبااا..


نايف عرفها:سااره!!


ساره:لا كـابووس حياتك وماضيك الأسود هههه


نايف:هههههه


ساره:ههههه أضحك اللحين..لكن أوعدك ماراح تضحك علطول.


نايف:وش قصدك؟..وش بتسوين يعني؟


ساره:هههه لاتستعجل ياروح أمك..اللي بسويه..راح تشوفه بعيونك..


نايف:علبالك أني خايف منك ياحشره


ساره:ههههههههه


نايف أنقهر من ضحكتها وسكر الجوال بوجهها...:الله ياخذك


صوت مسج على جواله وفتحه[جهز نفسك ..في مفاجأت بإنتظارك..]


,


,


ام ريما:يابنتي شتبين قاعده تصارخين..


ريما بضيق:يمه أبي أطلع من هنا..خلينا نطلع انتمشى

ام حسام:وأنتي بهالحاله..


ام ريما:يابنتي شكلك تطلقين..


ريما بإلحاح:يـمــااه..ابي اطلع تكفييين ساعديني..


ام ريما:خلاص طيب بس لا ترفعين صوتك..


ام حسام جابت عبايتهم ولبسوا وطلعوا..


ريما:ماما مابي حد معي ابي اطلع لحالي..


ام ريما:مو بكيفك..


ريما:تكفين يمه


ام حسام:عالأقل خذي أمك معك ماحنا بمخلينك بهالحاله..


ريما طلعت وتركتهم...


ام حسام:نادين روحي معها وديري بالك عليها..


ام ريما:اكيد..يلا ادعيلنا..


ام حسام:الله يستر عليكم...


,


,


,


,


وهي جالسه تتمشى فالحديقه..حست بهدوء نوعاً ما ببطنها..


ام ريما:أنتي فيك شيء..


ريما:كأن الطلق خف شوي..


ام ريما:يعني نرجع البيت..


ريما حست براحه:شوي بس يمه..تدرين أني كملت 9شهور من أسبوع..ومتضايقه..متى بأولد..


ام ريما ببتسامه:قربتي خلاص...هانت ياحياتي..


ريما:شقد يمه الحمل متعب وصعب..الله يجزاك الجنه شقد تعبتي..


ام ريما:تعب حلو ياقلبي..وهذا أنتي قدامي وراح تجيبين لي حفيد..مافي أحلا من هالهديه...


ريما:الله لايحرمني منك يمه.


ام ريما:ولامنك يابنتي..


ريما جلست تتفرج حولها بهالناس..الكل مبسوط..وكل عايله جالسه مع بعض وسعادتهم باينه على محياهم..و أولادهم يلعبون كوره قريب منهم..


أم ريما:حبيبتي شرايك نرجع البيت..خلاص


ريما قامت ببطئ:مشينا..


شاب كان واقف من بعيد مغطي وجهه..شات كورته متعمد..وضربت ريما في بطنها...!


ريما صــرخـت..وكأن روحها طـلـعـت..طاحت مكانها.عجزت تبكي من عذابها..وغرقت بالدم..وهي تحاول تتنفس ومو قادره..


أم ريما بغت تنجن قامت تستفزع اللي حولها:بــنــتـــي ياناااس الحقوووني..


جاءوا حريم يساعدونها واتصلوا عالإسعاف...


,


,


,


,


,


,


غرفة العمليات//


ام ريما واقفه على أعصابها وتبكي...


اقبل حسام ومعه امه..


ام حسام:وش صاار يانادين..


ام ريما:كنا مبسوطين وكل شيء تمام..بس فجأه جات كوره طايشه من مكان بعيد وضربتها على البطن..ونزفت نزفت كثير وتألمت يا فاديه تألمت..


ام حسام:ادعيلها الله يهون عليها...


حسام راح يكلم الدكاتره ويستفسر عن حالتها...


الدكتوره طلعت مستعجله:ياجماعه نبي دم بسرعه الله يخليكم..


ام ريما بكت:ليش حالتها خطره


الدكتوره:ياخاله ريما للأسف جالسه تنزف نزيف حاد..لازمها دم..


حسام تذكر صديقه:أنا اقدر اتبرع..خذوا قد ماتبون...


الدكتوره:مو مكفي..نبي زياده


حسام:بتصل في صديقي نفس فصيلة الدم..راح يجي بس اللحين خذوا مني


بعد ساعات..


طلعت الدكتور....


استقبله حسام:هـاا يادكتور بشر..


الدكتور:بصراااحه..ماني قادر أقولكم...بس


حسام فقد أعصابه:قول أي شيء انطق


الدكتور:ما أظن راح تعيش..لأن.اللي تعرضت له أقوى منها..


حسام انصدم..وظل واقف مايدري شيسوي..


الدكتور:عالعموم..الولد بخير وصحه..ووديناه الحضانه..تقدرون تشوفونه وتاخذونه متى مابغيتوا..


ام ريما أقبلت وسمعت آخر كلامه:وش قصدك ناخذ الولد؟..يعني أمه..


الدكتور:يااختي افهمي حالتها خطره..وما ندري وش راح يصير..


ام ريما جلست تبكي وتندب حظها


,


,


,


توه داخل البيت ودايخ من الشغل..


نزلت زينه واستقبلته:هلا بنايف..


نايف جلس بتعب:اهلين


زينه ببتسامه:جاي متأخر اليوم وشكلك تعبان..شعندك..


نايف:شغل ومعاملات متراكمين من وفاة الوالد الله يرحمه..


زينه:الله يعينك..


نايف:أمين..إلا أنتي كاثره جياتك عندنا هالأيام..شعندك


زينه:هههه مليتوا مني!!


نايف:بالعكس..كذا أزين..يصير للبيت طعم..ماتشوفينه زي بيت الأشباح..


زينه سكتت..بدون تعليق...


نايف:إلا..لايكون بس في مشاكل بينك وبين صالح..


زينه ابتسمت:لا الحمدلله..مافي مشاكل..


نايف:عادي أنا أخوك..تكلمي قولي الحقيقه..إذا..


زينه:لا ياخوي..أنا حامل..


نايف تفاجأ:حـامل!!.بعد كل هالسنين؟.طيب وإذا؟


زينه:يعني حياتنا بتتغير..بيجيلنا بيبي..وأنا ماني حابه أحرمه من أبوه..وأعيشه بنارين..قلت لنفسي مافي مانع من بعض التنازلات..مدام صالح شاريني بروحه.


نايف:الله يكملك بعقلك يا أختي..


رن جواله...


نايف:من هذا؟ماني رايق له بالمره...


زينه:ماعليه شوف مين منت خسران حاجه..


نايف:قولتك خلني أشوف..ألــوه


ساره فالجوال:هــاااي


نايف بتأفف:أنت ماتزهقين..فوق ماسوويت فيك وش تبيني أسوي


ساره:هههه.


نايف:شكلك تبيني أأدبك..مابعد تأدبتي للحين..


ساره:على هونك انت ليش صاير ماتطيقني؟!!..أنا بس حبيت أعزيك..


نايف:تعزيني!!


ساره:يقولون ريما الفواز بين الحياه والموت..ومالها أمل كثير تعيش هههههه


نايف:يالمـلـ...ـ


ساره:هههه باااي..


نايف سكر الجوال وهو مو على بعضه:مستحييل..


زينه خافت:نايف شفيك حمر وجهك ..شقالتلك ساره؟


نايف:اتقول ريما بين الحياة والموت فالمستشفى


زينه:لاحول ولاقوه إلا بالله مسكيينه...بس أنت وش دخلك فيها؟..علامك اختلف لونك كذا!!


نايف ماقدر يفسرلها:


زينه:انت وش دخلك فيها..وحده متزوجه غيرك وحامل منه وشلك فيها


نايف نزلت دموعه ماقدر يمنعها..........


,


,


,


بعد يومين/


طلعت الدكتوره..وهي متغير لونها..


ام ريما:خير يادكتوره اخبار بنتي..


الدكتوره:البقــاء لله..ادعولها بالرحمه..


ام ريما..صرخت


نايف قام مفزوع وهو يمسح دموعه وطلع ركض زي المجنون..وأخذ جواله...


,


,


,


,


,


بالسياره/رن جوال نايف..ورد بسرعه:هااه عرفت بأي مستشفى؟..خلاص..مشكور..


لف نايف بسرعه وأتجه للمستشفى اللي هي فيه...


دخل وسأل عنها فالريسبشن..وأتجه لغرفتها ..ماكان وقت زياره بس علاقاته وأسمه خلته يدخل..


,


بالغرفه جالسه..أم ريما عند بنتها..ودمعتها على خدها..بصمت..وتراقب شوي بنتها وشوي ولد بنتها لأنهم حطوه معها بنفس الغرفه..بطلب من أم ريما...


طق باب الغرفه ودخل علطول,ووجهه مايتفسر بس وااضح أنه يبكي:


أم ريما وقفت مستغربه:نآيف!!


نايف وعينه على ريما:أيه ياخالتي..مساء الخير..


أم ريما ماحبت تطرده:مساء النور...بس شدراك باللي صار


نايف قرب ووقف جنب سرير ريما:حسيت..بس ليش محد قالي


أم ريما خافت:وش نقولك؟!


نايف:ليش ماقلتولي أنها تعبانه لهالدرجه..كم يوم وأنا أدورها بالمستشفيات..


أم ريما ارتاحت:مايصير ياولدي..تراها على ذمت رجال..


نايف:كونها على ذمة رجال..مايلغي أنه كان بينا بيوم من الأيام علاقه..تدرين أنها حياتي..


أم ريما ارتفع ضغطها:ويومها حياتك ليش تتخلا عنها عند أول مشكله..


نايف سكت مالقى رد...


أم ريما:أنا رايحه أشوف الدكتوره...عن اذنك..بس انتبه عليها


نايف:ان شاء الله..


طلعت أم ريما وخلته عندها...


نايف مسك يدها وباسها وجلس يمسح عليها وهو يبكي:ليت التعب غلطان ساااهي ولا جـآك..


تحركت أصابع ريما.ومسكت كف نايف,وتكلمت بتعب:ولـدي..وين ولدي..


نايف ابتسم وسط دموعه:موجود ياريما موجود..


ريما فتحت عيونها وشافت نايف قدامها,وأبتسمت بتعب:نـآيف


نايف:إيــه رووح نـآيف أنتي..


ريما بخوف:أبي ولدي..وينه؟..جيبوه لي..


نايف ألتفت لسرير المولود وقام يجيبه:هذا هو هنا لحظه أجيبه لك


ريما حاولت تستقعد قد مافيها..وهي تراقب نايف رايح يجيب ولدها..


نايف وقف عند سرير المولود حس بأنه مخنوق ومو قادر يطالع في الولد كل مايتذكر أنه من غيره..بس قرر يطالع فالولد علشان يشيله..وتلقائياً أبتسم..بعد ما شاف البيبي يبتسم..أخذه وضمه:بسم الله ماشاء الله..


ريما تطالعهم وهي تبسم بدموع,حاسه بالذنب وهي ماقالت لنايف أن هالولد منه..


نايف:ماشاء الله ما كأن هالولد ولد في ستة شهور..توقعت ألاقيهم حاطينه فالعنايه ..بس ماشاء الله صحته كويسه .


ريما بلعة ريقها..شلون كان مركز معاها ويحسب..


نايف راح ومده عليها:تفضلي..


ريما أخذته وكأنها أستردت روحها ضمته بحنان على صدرها:ياحبيب مـامـا..الله يخليك لي..


نايف:سكت وهو يطالعها مقهور"مو مصدق أن ريما بيدها ولد مو ولده هو"..قرر يطلع حس بضيق...


ريما ألتفتت عليه:تعاال وين رايح..


نايف:طالع خلاص ماعاد لي لزوم..بتركك مع ولدك..


ريما حست بإحساسه وعارفه بإيش يفكر بس ماتقدر تقوله شيء:طيب ممكن تاخذ لنا صوره أنا وعزوز

نايف طلع جواله:من عيوني..


ريما:لا أخذ جوال أمي هذاك هو


نايف صورها بجواله..وابتسم..


ريما:ليييش؟


نايف ببتسامه:كيييفي..اوكي بصورك بجوال أمك لاتخافين..


ريما ابتسمت له وهي تضم ولدها..وصورهم..


نايف عطاها الجوال..


ريما طالعت فيه:وش جابك؟


نايف:هههه


ريما:ليش تضحك


نايف:ههه تووك تسألين وش جابني..


ريما استحت..وصدت..


نايف قرب منها ول وجهها عليه:جيت أتطمن عليك وأباركلك..خفت..أنجنيت..الله أعلم بحالي لمن دريت شصارلك..


ريما سكتت وراحت تطالع في ولدها اللي بحضنها..


نايف:على فكره ولدك هذا يجنن..توقعت أني أكرهه علشانه من غيري..بس ماقدرت اكرهه من أول ماشفته حسيت بإحساس غريب احساس حلو..وهو أبتسملي وحبيته..

ريما تعذبت وهي تسمع كلام نايف...


دخلت أم ريما وماصدقت:بنتي..


الدكتوره استانست:الحمدلله..


نايف شافهم انشغلوا عنه..تركهم وأنسحب بسكااااات...


,


,

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:08 AM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



الجزء الرابع


,


رجع نايف البيت وهو مبسوط أن ريما بخير..


ام نايف جالسه تنتظره:هلا هلا..تو الناااس..


نايف جلس وهو يتبسم..


ام نايف انقهرت:اللحين ماتعلمني شموديك لبنت الفواز المستشفى؟..


نايف عصب:وأنتي وش درااك؟لا يكون حاطه جواسيس علي..


أم نايف:مــاعليك من اللي قالي..بس شوديك هناك


نايف عصب:زياره فيها شيء بعد


أم نايف بنص عين:زيـاره!! أنا أبي أعرف هالبنت ماراح تتركك لين تدمرك هالسحر هذا ما راح ينفك حتى بعد ماتزوجت..


نايف:لو سمحتي يمه عن الغلط


أم نايف:أي غلط..تارك شغلك ولاهي مع هالسافله..هذي وين زوجها عنها..


نايف ارتفع ضغطه منها وقام وتركها...


أم نايف:هـــين أن ماخربتلها بيتها هالسوسه وخليتها تبكي دم ريمووه هذي ماكون أم نايف..


,


,


,


بعد أسابيع..


طلعت ريما من المستشفى وأرتاحت في بيتها..وبدأت تتحسن وتسترجع عافيتها تدريجياً..مع الأيام..


طرقات صوت الباب...


ريما وهي تلاعب ولدها:تفضل


حسام دخل:السلام عليكم...


ريما:هههه وعليك السلام..هلا حبيبي


حسام جلس على طرف السرير وهو ساكت..


ريما مدت عليه عزوز:يله صبح بعزوز علشان يومك يصير رآيق ههه


حسام أخذ عزوز وباسه ونزله بسريره...بسكات..


ريما أستغربت سكوته:حساام شفيك من دخلت وأنت ساكت؟


حسام بعد تردد:ريما..أنا قررت..


ريما ساكته وتسمع..


حسام:قررت أننا ننفصل أحسن..


ريما تفاجأت:أنت وش تقول؟


حسام:ريمي..الزواج مبني على الحب والمشاعر المتبادله..بس أنتي وأنا...


ريما بكت:أنت وأنا شفينا؟


حسام:ريمي..أنا أحبك.


ريما:وأنا بعد أحبك..


حسام:بس مو كثر ماتحبين نايف..


ريما سكتت ماقدرت ترد..


حسام:شفتي شيدل عليه سكوتك..


ريما:مهما كان أللي بيني وبين نايف أنتهى..أنا حاليا مابي غيرك..أبيك أنت تفهم علي..


حسام:صدقيني أنا عارف انك تحبيني..بس محبة أخ لا غير..أنا مابيك تضحين علشان أني ساعدتك وإلا علشان شيء ثاني..أبيك تنسين هالمساعدات وتطالعين فيني أنا..


ريما سكتت ماعقلت..فعلاً حسام صادق...


رن جوال ريما:هذي سحر..هلا سحر..بخير أنتي كيفك وكيف البنات..هههه الحمدلله انا تمام..


حسام قام:يلا عن اذنك


ريما:اذنك معك حبيبي


طلع حسام وكملت ريما مكالمتها..


,


,


,


,


ساره بحقد:آآخ يالقهر..ماني مصدقه..هالبنت أم سبع أرواح...ماتموت!!...


ام ساره:لا إله إلا الله.شفييك عليها..


ساره:قاهرتني..قاهرتني..


أم ساره قامت:الحمدلله والشكر..احمدي ربك عالنعمه واتركي عنك هالتفكير..هالمره تزوجت ونست كل شيء..


ساره بتفكير عميق:ههه هـــين بس هييين..


أم ساره راحت وتركتها..


ساره قامت وأخذت عبايتها وطلعت بسرعه...


,


,


,


,


,


طلعت ريما من الحمام..وراحت تنشف شعرها وتمشطه..ألتفتت على سرير ولدها بالمرايه..شافت البطانيه مشيوله..والباب مفتوح!!


ريما خافت وراحت للسرير ركض..شافته فاضي وشراشفه ماخوذه واغطيته..وصرخت بجنون:عـــزوووووزز..


نزلت ركض نست تعبها..وراحت تنادي المربيه:سيلفيااا..سـيـلــفيـــااااا


محد يرد..


ام ريما كانت جالسه وفزت من صوتها:ريمي شفيك؟


ريما:يمه وين عزوز؟


ام ريما:كان مع سيلفيا قبل شوي..


ريما:الحماره قايلتلها لا عاد تاخذينه..


ام ريما:انتي شفيك عليها؟


ريما:ما بي مربيه لولدي..بسالله يهدي حسام أصرّ إلا يجيبها..


ام حسام:شفيك يابنتي؟


ريما:خالتي شفتي سيلفيا

ام حسام:لا..


ريما راحت اتدور بكل البيت............


,


,


,


مـر يوم كــامل على غياب "الطفل"..


ماخلوا شرطه ومستشفى مابلغوها...


ريما على أعصابها وتبكي...


حسام:هدي أعصابك ياريمي..


ريما بإنفلات أعصاب:أي أهدي أعصابي..هذا ولدي اللي ضايع مو جوالي..


حسام:طيب هدي راح نلاقيه


ريما:أصلن انت ماهمك..مو ولدك..علشان تخاف عليه..


حسام انقهر من ردها:الله يسامحك


ام حسام:دنيا مالها أمان..كاثر الخطف هالأيام...سمعت أنهم يتاجرون بأعضاء البشر..أو يشووهونهم ويكسرونهم ويخلونهم متسولين


ام ريما غمزتلها:الله يهديك يا أم حسام وش هالكلام..ماله داعي تكبرين المواضيع

ريما قامت بدون تفكير:أنا وش مجلسني كذا..بروح أدور ولدي..قبل لا تسوي فيه سلفيا شيء..


ام ريما:بدك تروحي هيييك!!..أنتي تعبانه..


ريما:أحسن ما أموت وأنا هنا ما أدري وين ولدي..


حسام لحقها:وين رايحه؟استني..حنا بلغنا كل الجهات المختصه..وماراح تقدر سلفيا تسوي شيء..


ريما وهي تبكي:أنت بتروح معي وإلا شلوون؟


حسام:يلا بروح معك...بس وين؟


ريما اخذت عبايتها وطرحتها وطلعت ركض...


ام ريما:انتبه عليها ياولدي لساتها نفساء


حسام:بعيوني خالتي..لاتخافين..


طل حسام وراح هو ياها يدورون وين ممكن يلاقون سلفيا...!!


,


,


,


بشلرع البطحاء/


نزلت ريما زي المجنونه من السياره وراحت تدور ولدها مع هالشغالات المتخلفات وتدوره بين هالعمال..


لاحظت وحده وكأنها سلفيا,شعرها غجري ..راحت لها ركض ومسكتها بقوه وكلمتها بالإنجليزيه:اعطيني أبني..


تأكدت أنها غلطانه وتحطمت..وراحت تكمل بحثها لين تعبت وحست بدوخه....


حسام لاحظها بدت تفقد تركيزها:ريما..تعالي ندور بمكان ثاني..


ريما راحت معه..وهي دايخه وودها البيت..لأنها طاحت من التعب..


,


,


,


صوت بكاء طفل...


مكان مظلم.. مكان خراابه..غرفه أشبه بالقفص..


سلفيا جالسه وتطل من الشباك وتناظر حولها.كل هالرجال عمال شرق آسيويين وماتعرف لغتهم..حست أنها بورطه حقيقيه..شافت واحد منهم أقبل عل غرفتها وأمتلت رعب..ماتعرف كيف تتصرف..ضمت عزوز وهي خايفه لحد يأذيه.


البنغالي دخل وهو يضحك على شكلها وهي خايفه وبعربيه مكسره:مـافي خووف مافي خووف..كلو تمام..


سلفيا ماتعرف غير الأسبانيه:أرجوك لا تؤذني..قل لي ماذا تريدون مني؟


النغالي اقبل عليها بياخذ الطفل:هههه مافي كلام عربي..هههه مااافي مسكله..


سلفيا وهي تبكي مسكت عزوز ومافرطت فيه:أبتعد لا تلمسه؟..غسل يديك أولاً..أيها القذر


البنغالي اخذ الولد غصبن عنها وحطه بزاوية الغرفه يبكي لحاله...ورجع لها...


سلفيا انجنت:هل جننت..الطفل يحتاج لأمه انه يبكي..


البنغالي ماعطاها فرصه تدافع عن نفسها شرب نصف قاروره زجاجيه ويسكي..هجم عليها..وماقصروا ربعه...


سلفيا ماعاد تتحمل..أغمي عليها..وماعاد حست بشيء أبداً...


وظل الطفل يبكي..وما أحد معطيه بـااال...قام واحد من السكارى..طفشان من صياح الولد..وأخذه وطلع به برا..


,


,


,


,


,


يومين مروا على إختفاء..عزوز...!!


ريما تحت المهدئات..بعد ما تلفت اعصابها..ماعاد تتحمل..


أم ريما وهي تبكي تذكرت شيء:ايووه تذكرت..


حسام:أيش فيك ياخاله.وش تذكرتي


ام ريما:أكـيــد أم نايف لها يد بالموضوع..


ام حسام:معقوله!!


ام ريما وهي تمسح دموعها:معقوله ونص..هذي مرأه متسلطه..ولاتنسون أنها هددت بنتي كذا مره أنها ماراح تخليها تتهنى بولدها..


حسام قام وطلع مستعجل وعفاريت العالم تتنطط قدام وجهه..شغل سيارته وراح مسرع..


,


,


,


,


,


مكان كل سكرانين..وروائح كريهه ..أوساخ بكل مكان!..


طلعت سلفيا من الغرفه وهي تستفرغ ومنقرفه..وراحت تدور على عزوز..كانت بالياله تمشيء..سمعت صوت أنين طفل,وأتجهت للصوت مباشره..وتفاجأت بسيده سمراء..ومعها ثلاثة أطفال صغار..ورضيع أسمر..تلفتت ماشافت عزوز..ولا لمحته..


السيده السمراء:تعالي هنا..تبين هازا..


سلفيا انقرفت منها ومن هالغرفه,مافهمت عليها:!!!


السيده:مافي معلوم عربي..


سلفيا:نو عربي نوو


السيده السمراء أشرت بأصبعها:بيبي..هناك..نوم


سلفيا التفتت ماشافته..


السيده السمراء قامت واتجهت للشيء مثل الصندوق ورفعت عن غطاء من القماش البالي..وأشرت عالطفل:بيبي


سلفيا شافت عزوز وطار عقلها..وطلعت من هالزباله اللي محطوط فيها:ياحبيبي..آسفه..لم أكن أقصد إيذائك...لا أعرف سوى لغة واحده لم تساعدني هنا..


السيده:هازا رجال بنغالي مافي كوييس..سوي مسكلات وااجد...


سلفيا أشرت بيدها على أذنها زي تكلم جوال:هل يوجد هنا تليفون؟


السيده أشرت على برا:مافي تلفون..بس هازاك نفر بنقالي..معه واحد موبايل


سلفيا جاها إحباط:أريد الخروج من هنا..


,


,


,


,


ساره وهي جالسه بوسط جلسه ونااسه..وضحك مع بنات عمها...


رشا بنت عمها أقبلت عليها...ومعها الجريده..


مريم:هههه جتكم أم الأخبار.


رشا وهي تتنفس بسرعه:بنااات بنات سمعتوا بآخر خبر..


البنات: وشو؟؟


ساره:ههه شفيييك؟


رشا ناظري هنا بالجريده وش مكتوب...


ساره أخذت الجريده وقرتها:أسباب إخـــتــطــاف الطفل عبدالعزيز..أبن المليونيررجل الأعمال/ نايف السواف..


البنات كلهم أنصدموا!!!!


ساره كانت أكثر المصدومين:مـســتــحيــل!!


دخل حسام مكتب نايف غصبن على السكرتير:وينك ياقليل المرجله..


السكرتير:يا استاذ مايصير..


دخل حسام غصب...


نايف رفع راسه:نعم وش هالإزعاج؟


السكرتير:يا استاذ منعته لا يدخل بس أصر..


نايف:حصل خير اطلع وأرسل علينا قهوه..


حسام:ماجيتك اتقهوى يانايف..


نايف استغرب عصبيته:شووف أنا ساكت عنك لأنك ضيف..احترم نفسك وتكلم مثل الرجال


حسام بعصبيه:وشلون تبيني أتكلم معك مثل الرجال..وأنت افعالك ماهي بأفعال رجال ماتجي بصراحه


نايف غلي دمه,هو خلقه مايدانيه لأنه زوج ريما:حـســاااام


حسام:أسمعني زييين..قول لأمك ترجع ولد ريما اللحين قبل لا أبلغ الشرطه واسويلكم فضيحه..


نايف:ولد ريما؟؟!!..ليه وينه؟؟


حسام:أسأل أمك هالسؤال لا تسألني..


نايف:أنت ضيعت ولدك وجاي تتبلا الناس..أطلع برااا


حسام فقد أعصابه:ماني طااالع قبل لا تقولي وين أمك حاطه ولد ريما..تراها كذا مرّه جات وهددتها بأنها راح تحرمها من ولدها..وها هي وفت ماقصرت


نايف استغربه وهو يقول "ولد ريما":انت اكيييد انجنيت


حسام انقهر منه بغى يقوله أن هالولد له بس قرر يسكت أحسن


...وطلع..


رن جوال نايف ورن تلفونه..وقر يرد عالجوال:نعم..


المتصل:السلام عليكم يا بو عبدالعزيز


نايف استغرب:هلا بوفيصل..وعليكم السلام..


المتصل:حنا درينا باللي حصلك..ونبلغك أسفنا..والله أننا زعلنا من اللي صارلكم..


نايف:ماتقصرون


المتصل:حنا بالخدمه متى مابغيتنا..الولد غاالي علينا كلنا ...تراه ولدنا مثل ماهو ولدك..


نايف مايدري شيقول..


المتصل:قرينا الجرايد اليوم وانصدمنا..الله يجبر مصابكم ويرجع غاليكم


نايف:ماتقصر يابو فيصل..مع السلامه جزاك الله ألف خير


نايف ارتفع ضغطه من هالإتصالات..نادا السكرتير:يازفت تعااال


السكرتير جاء وهو مرتبك:نعم استاذ


نايف:وينت جرايد اليوم..


السكرتير:جنبك على الطاوله..


نايف أخذها:أشوف وش كاتبين من خرابيط..خلت كل هالأمه تتصل..


نايف تفاجأ بأول صفحه...×× إخـــتــطــاف الطفل عبدالعزيز..أبن المليونير رجل الأعمال/ نايف السواف..××وتحتها صورة عزوز ..


تفاصيل الخبر:أفاد المتحدث الأمني أنه لا أسباب واضحه وراء إختفاء الطفل..بعد التحقيقات مع جدت الطفل السيده نادين الفواز..التي قالت بأن حالة أبنتها التي هي والدة الطفل عبدالعزيز..حالتها سيئه جداً ..ويذكر أيضاً بأن ريما الفواز هي

سيدة الأعمال الشابه الحاصله على جائزة افضل مشروع شبابي..قبل أقل من أشهر....


نايف وقف على حيله:مـعـقــوله..!!


تذكر كلام ريما معه هذاك اليوم لمن سألها وش بتسمين ولدك..وجاوبته ان ابو الطفل يبي يسميه عبدالعزيز..تذكر كل شيء..وحالة الطفل أول ما انولد كان بصحه وكأنه مو بسبعة شهور..معناته كمل تسعة شهور


رن تلفونه بس مارد طلع يركض..بس مايدري لوين؟؟


,


,


,


,


البيت /


ام نايف بغرفتها:زينه انتي شتبين؟


زينه ومعها الجريده:ناظري هالجريد

ام نايف:وش مكتوب خلصيني ماني فاضيه في حريم متصلين ويبون يجون..


زينه:وماتدرين شيبون هالحريم


ام نايف:وأنا شدراني..اكيد سوالف حابيت يتسلون


زينه مدت الجريده وحطتها قدام عيونها:ماظن يمه..نااظري شمكتوب هنا...


ام نايف انصدمت:وشوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟


زينه:هالحريم جايين يخففون عنك ويواسونك..


ام نايف جلست مو قادره تصدق:ولد ريما الفوااز..يصير حفيدي أنا!!!


زينه:ووش فيك تقولينها كذا..هذا حفيدك يمه والعالم كله صار عنده خبر..هذا ولد نايف السواف يمه..


ام نايف حطت يدها على راسها دلالة على مصيبه:يامصيبتي يامصيبتي..وش سويت أنا وش سويييت


زينه خافت:يمه أنتي شفيك؟ لايكون مسويه شيء ...


ام نايف سكتت وصدت ماتدري شتسوي..........


,


,

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون