منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2013, 10:09 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



,


الجزء الخامس..


,


,


نايف عند باب البيت ويطقه بقوه:أفـتــحوووااا...


فتحت الباب الشغاله:نعم سير نايف..


نايف دخل مستعجل وين مدام ريما..بسرعه وينها؟


الشغاله:مدام فوق فالغرفه تعبانه...


ام حسام عصب أول ماشافته:أنت شجايبك هنا..


نايف:لو سمحتي أنا جاي ابي أكلم ريما...وينها؟؟


ام ريما نزلت:خير يانايف..شو عندك من مصايب كمااان..


نايف ودموعه بمحجر عينه رمى الجريده على الطاوله:هالكلام اللي مكتوب فالجريده صحيح وإلا لا...؟محتاج تفسير


ام ريما ترددت..وسكتت..


نايف انقهر:فهمووني..أحد يفهمني..حسو فيني العالم كلها تتصل علي...وتتطمن على صحة ريما والولد..علبالهم أني ابوه..فهموني ترى راسي انفجر..


الكل ساكت..


نايف:شلون تسوون كذا فيني...تنسبون الولد لي..كذا..وش تنتظرون مني؟..أنا قطعت علاقتي بكم وأظن صار اللي تبون..


حسام نزل من فوق:هاللي مكتوب فالجريده صحيح..عزوز المخطوف هو ولدك..أرتحت..


نايف ولع وهو متفاجأ:لا ما ارتحت...وأنا عارف أن أم ولدي..كانت متزوجه واحد غيري ونامت معه بفراش واحد..هالخبر هذا قتل فرحتي به..مابي أشوفه حتى..


حسام:حيلك حيلك أنا وريما متزوجين عالورق بسس...ماصار شيء على ارض الواقع..حنا ناس نعرف العادات والدين..مستحيل نسوي شيء قذر زي انت متخيله...


نايف ارتاح نوعاً ما:وين ريما؟.


ام ريما وهي تبكي:اللحين دور ولدك وجيبه لها..لأن حالتها بالويل..ماهي قادره تستوعب اللي حاصل حولها..


نايف كلمة "ولدك" حركة همته وقرر يطلع يدوره..وتذكر شيء..مهم:ساره


حسام:وشووو؟


نايف طلع مستعجل:أنا طالع وطمنوا ريما..قولولها عزوز بيرجع..واللي بيرجعه هو أنا...


حسام:لحظه وين رايح


نايف:مشوار خاص...أول ما اعرف شيء راح اتصل فيكم..


..وركب سيارته واتجه لبيتها بسرعه جنونيه...

في نفس الخرابه/


سلفيا تعبت حييل وماعاد فيها تتحمل هالقرف..جالسه بطرف الغرفه..وهي تسمع ضحكات السكرانين..وضامه الولد بحضنها:متى سينتهي هذا العذاب؟..


صوت طقات باب..وبعدها كأنه هدووء..


قامت وهي تراقبهم من ورى الشباك..وبيدها كسرة مرايه حاده..علشان تدافع بها عن نفسها..وشافت سياره فاااخره ماتوقعت تشوفها هنا..وشافت بنت منزله قزاز السياره وتكلم البنقالي بإستعلاء وكأنه تأمره..وهو يهز رأسه يعني ابشري.


,


,


,


,


نايف بصوت عالي على أم ساره:وين هالسافله بنتك؟


ام ساره:أحترم نفسك عاااد ترى مصختها..مو علشان ابوها مسافر وماهنا رجال تقعد تستقوي علينا


نايف:أبعدي عني إذا ماطلعت هالحقيره بطلعها غصب..


دخلت ساره وهي تغني ومبسووطه:هااااي ماما


شافت نايف وابتسمت بخبث:هلا بالحبيييب..


نايف هجم عليها مسك يدها بقوه:أنا أوريك شلون تتمايعين ياحقيره..وين الولد؟


ساره وهي تتألم وساكته:هههه قصدك ولدك؟هههه


نايف ارتفع ضغطه من ضحكها وعطاها كف..


ام ساره:ابعد عن بنتي لا أتصل بالشرطه..


نايف:يله تكفين اتصلي بالشرطه..أحسن شيء..علشان تعرف بنتك تتكلم وين حاطه ولدي..انطقي وين عزووز..


ساره سحبت يدها من يده:أتصال واااحد مني بس ينهييه عن هالأرض. ههههههاااي


نايف ضربها كف..وجن جنونه:يعني ماراح تقولين وينك حاطته


ساره:تحللللم..موووت قهررر يا ناايف موووت..


نايف احتر ماعاد فيه...وهو يفكر بسرعه كيف يتصرف...


ساره:هههه عالعموم..انأ حاطته في مكان ماكنت لا أنت وأمه تتخيلونه فيه..مكان قمه فالقذاره وعلى فكره مربيته المسكينه معه..رحمته علشان تسكته إذا بكى ههههههاااي..


ساره جلست واسترخت:توني جايه من عنده قبل شوي..مسكيين يبكي اربعه وعشرين ساعه..صار نحييف..عطوه حليب بس مايبي مدري شفيه..الظاهر مايعجبه..غير صدر أمه..بس يحلم..عزالله ان يمووت ماذاقه..


نايف جات بباله فكره.ومسكها وسحبها معه..


ام ساره:وين مودي بنتي..


نايف:الشرطه..لاتنسين تزورينها هنا..هي مشتاقه لراشد حبتين..


ساره:هههه تحلم توديني الشرطه..مامعك دليل ضدي..


نايف اخذها غصب وطلعها واتصل عالشرطه وعلمهم وين مكان واقرب دوريه تجي وتسانده:لاتستعجلين على رزقك ياساره...


ساره:هههه غبي اتصلت بالشرطه من دون دليل..ومحتجزني بدون وجه حق..ترى هذي يعاقب عليها القانون..


نايف:أنا بعلمك..شلون القانون..يالمحاميه الفاشله..


ساره انقهرت:طيب اللحين وراك مجلسني هنا فالسياره..


نايف ساكت ويطالع حوله..ولمح سيارة الدوريات اقبلت وفرح..


وقف الظابط وعرفه:استاذ نايف السوااف!!خيير وش صاير


نايف ببتسامه:هلا حضرة الضابط..كويس انك عرفتني..أنت اكيد سمعت بخبر اختطاف ولدي صح؟


الضابط:أي نعم وعندنا بلاغ بهالخصوص..


نايف:وأنا يا حضرة الضابط..معي اللي خاطفه هالولد..بس اسمع كنت اقدر أسوي كل شيء بنفسي..بس قلت لازم تكونون موجودين معاي أفضل


الضابط:عالعموم تحت أمرك..وأنا رايح أطلب تعزيزات..علشان نقدر نساعد


نايف سحب السايق حق ساره وجابه قدام الضابط.:هذا الشاهد على هالمجرمه..وراح يدلنا وين حاطين الولد..


الضابط:ممتاز..أجل ركب هالأخت.. معنا بالدوريه


نايف:لا خلها معي بسيارتي أنا بوديها..مو مشكله بس هاللحين خلنا نلحق على المجرمين...


ساره تسمع هالكلام وميته بكي..


,


,


,


,


,


الخرابه/


بعد المراقبه المكثفه..قررت سيلفيا تسرق جوال كبير البنقاليه..وتتصل منه..وفعلاً قدرت..وراحت للغرفه علشان محد يسمعها..


اتصلت مباشرتاً على حسام لأنه عارفه رقمه وهو الوحيد اللي يتكلم اسبانيه هو وريما:ألو..


حسام فالجوال:نعم


سلفيا وهي تبكي:سيدي حسام..أرجوك ساعدني..أنا مخطوفه من المنزل..


حسام:حسناً ماذا عن عزوز هل هو بخير..


سلفيا:ليس تماماً سيدي..


حسام:أين أنتي


سلفيا:لا أعلم ولكنني في مكانن قذر وبه العديد من اللصوص..ارجووك ساعدني..


دخل البنقالي وسحب الجوال منها وضربها وصرخت..


,


,


,

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:10 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



الجزء السادس/


حسام انقهر:يالله يالله...وينها فيه


ام ريما:وش فيه


حسام:هذي سلفيا..اتقول انها مخطوفه من هنا..ومحطوطه بمكان قذر ..


ريما سمعتهم:وولدي وينه وش قالت عنه...


حسام:بخير لاتخافين..خليني اتصل على نايف اشوف وينه..ألووه نايف..


نايف بالجوال:هلا حسام..


حسام:أسمع اتصلت فيني سلفيا مربية عزوز..وقالت انها مخطوفه بمكان قذر..


نايف:عارف هالشيء وأنا رايح لهم قربت منهم ومعاي دوريات..اللي خاطفه الولد..طليقتي ساره..كانت بتنتقم مني..


حسام استانس:طيب اسرع الله يخليك سلفيا تقول ان الولد حالته مو تمام..


نايف خاف زياده:لاتقلق..أنتم بس هدو ريما..


حسام سكر الخط:


ريما توترت وبكت:حسام نايف وش قالك..ووش دخله أصلن..من اللي قاله..أنتم قلتوله..عرف ان عزوز ولده..


حسام:أهدي..اللي خاطف الولد طلع طزوجته السابقه ساره كانت تبي تنتقم..بس نايف وعدني أنه خلال وقت قليل بيكون الولد بيننا..


ريما جلست تبكي وهي تتحسر:آآه ياعزوووز..


ام حسام وأم ريما جلسوا جنبها يواسونها ويهدونها..


,


,


,


,


الخرابه../


سلفيا جالسه تبكي وبصمت وهي تترجى:ارجووك ابتعد عنه ارجوووك..


البنقالي:ههههااي مخ كربااان..أنا بنقااالي مافي كلااام..


سلفيا انقهرت ماتدري شيقول..وهي جالسه والولد قبالتها..


البنقالي قرب من عزوز وناظر الساعه:باي باي سعودي صغيير..مافي مشكله مووت..في فلووس كتيير في مووت..أنتا واااجد اكسبنسف..


سلفيا شافته ماد السكينه الكبيره وانجنت قامت وابعدته عنه:أنه طفل ارجوك دعه..


البنقالي دفعها وطاحت عالأرض:مافي مسكله.تبين مووت بعد ماافي مسكله..أول موت بيبي سعودي بعدين موت أنتي..مافي مسكله..


سلفيا غمضت عينها وهي تشوفه يقرب السكينه من رقبة عزوز..وبكاء الطفل.. اللي انقطع صوته..


سلفيا صااحت..ماتحملت تشوف طفل مذبوح المنظر بشع...


اصوات رجال واطلاق نار..فالخارج..


طلع البنقالي برا يشوف وانمسك علطول...لأن المكان محاصر..


دخل نايف وهو يركض زي المجنون بوسط هالمكان:عزووز..سلفيا..ســلفيا..عزوووووز


الضابط:من هناك في غرفه مسكنا عندها كبيرهم..


نايف راح ودخل..يدور وشاف سلفيا محتضنه عزوز وهي غرقانه دم وترجف وماعاد فيها طاقه تتكلم..طالعتهم وهي تبكي بصمت مع دموع اختلطت بدماء وجهها واضح انها ضروبه..


نايف قرب منها يشوف اللي بحضنها..وشاف عزوز..بس هاادي ماله حس..أخذه بحضنه:الولد غرقان دم سلفيا..


سلفيا طاحت على وجهها.


نايف تحسس نبض عزوز..وفتش بجسمه على شيء وماحصل خدش..بس واضح الضعف فيه..نبضه ضعييف..طلع ركض وركبه السياره ونزل ساره وأخذوها الشرطه..وعلى أقرب مستشفى..


الضابط اتصل بإسعاف ياخذون سلفيا...


,


,


نايف فالمستشفى/


اتصل على حسام وطلبهم يجون ومعهم ريما بسرعه..


نايف وهو يطالع في ولده ويبكي:بشر يادكتور..


الدكتور:ضعف عاام بسبب قلة التغذيه بسبب اللي حصله..علقناله مغذي ونام بعد ماحس بالراحه..واضح أنه من أيام ما اكل..فين أمه اتصلوا بأمه..


نايف:امه بالطريق جايه


الدكتور:عالعموم الحمدلله على سلامته يا استاز نايف..انتهت على خير..


نايف:الحمدلله..


طلع الدكتور..


جلس نايف جنب ولده..وهو يمسح على شعره..ويبكي بصمت:الله يخليك لي ولا يحرمني منك..لا أنت ولا أمك..


,


دخلت ريما ركض وهي تدور ضناها:عزوز ماما وينك؟


نايف قام واقف وهو مبتسم:هنا..ياريما..


ريما ماتشوف احد فالعالم غير ولدها وبس..أخذته بحضنها ونزعت المغذيات من يده بشوييش ورمتها,وجلس يتألم وهو نايم..ماعاد فيه يبكي..وجلست ترضعه..نست الدنيا بهاللحظه..اللي كل أم تنسى نفسها لو هي بمكان ريما..


حسام طلع وتركها..ولحقه نايف وخلوها بالغرفه لحالها...


ريما رضعت ولدها اللي ماصدق على الله انه جالس يرضع صدر أمه كان جوعاان..وتعبان..رضع وشبع ونـــااام مثل الملاك..نامت ريما وحطته بحضنها عالسرير...


,


,


,


,


مــررت الأيـــام ذكرياتها..وجلست..تقلبنا على جراحنا وتزيد ألآمـنـا...وكل شيء كان..كما هو...


ريما عايشه بلحالها..وماتبي تقابل أحد..ولا تشوف أحد..جالسه مع ولدها..ووين ماتروح هو معها..ماعاد صارت تثق في أحد...


طلع حسام وأمه من البيت..وتركوهم...


بعد مرور شهور/


دخلت ام ريما وهي تطالع بنتها بحسره:..


ريما وهي واقفه وتراقب عزوز وهو نايم بسلام..وتبسم..


ام ريما:أنا هنا..


ريما ببتسامه:أدري.


ام ريما:عاجبك حالتك هذي..


ريما بمعنويات عاليه:الحمدلله..ولدي معايه..وبصحه وعافيه..وأنتي معي..وش أبي من هالدنيا..


ام ريما رمت عليها الورقه:خذي هذي من حسام..


ريما:كويس..أرسلها..هو قايلي أنه بيرسلها...


أم ريما:أشوف مبسوطه بطلاقك من حسام..


ريما:ههه ماما أنتي عارفه أني ما كنت ابي اتطلق من حسام..بس هو قرر خلاص ماراح اغصبه يقعد معي..


ام ريما:هو أصلن شاف زوجه..ماشاف غير وحده ناسيته وعايشه لولدها ومطنشته..ماتقولين ليش؟


ريما:هههههه


ام ريما:جات أم نايف وبنتها وما استقبلتيهم وجاء نايف يترجاك 100مرّه وماقالبتيه..وبعدين معك...


ريما بجديه:يمه..أنسي نايف..مستحيل أرجعله..وإذا كان على حسام..أنا مديونه له..وقادره أسدد ديونه متى مابغى..مالأحد عندي شيء..


ام ريما:وعزوز..


ريما:عزوز كــل دنيـااي...


ام ريما:له أب..ويبي يشوفه..وله أهل يسألون عنه..لاتنسين أنه ولد حموله..الكل وده يشوف ولد نايف السواف..


ريما تذكرت نايف وأيامه:لايمه..لا..هالولد يخصني أنا وبس..محد له حق فيه غيري..


أم ريما:بكيفك..أنا علي أني فهمتك وانتي براحتك..


طلعت وتركتها..


ريما جلست واسترخت على الأريكه:مــاعــاد أبيـه..خــلاص..مـليــت وتعبت من حب نايف..


بكى عزوز..وقامت له:حبيب المــامـا..بس جييتك..


,


,


,


في بيت السواف/


ام نايف:ترى ماهي حاله يا ولدي..الناس كلت وجيهنا...


زينه:وش فيه يمه؟


ام نايف:الناس يقولون وراكم ماسويتوا حفله عودة ولدكم بالسلامه..ووينه نبي نشوفه..تعبت من عماتك كل ساعه والثانيه ناطين يبون يشوفونه..ط


نايف:يعني شتبيني أسوي

ام نايف:الولد لازم اتجيبه بالغصب..


نايف:يـمـه رجعنا لطير ياللي...قلتلك ماراح احرم ريما من ولدها


ام نايف ترددت:لا مو قصدي بس قصدي رجع زوجتك..وعيشوا كلكم هنا ببيت واحد..


نايف استغرب:مااني مصدق..انتي تقولين هالكلام..


ام نايف:بعد شسوي حالك مقطع قلبي


زينه:ههه امي راحتلهم من وراك وشافت عزوز وطلبت ريما ترجع بس رفضت


نايف:لا ماني مصدق امي تسوي كذا..


ام نايف:الصراحه لمن رفضت ريما طلبي انها ترجع لك..انقهرت..بس عذرتها وحده صارلها كل هذا اكيد ماراح تقبل ترجع بهالسهوله...


نايف تذكر شيء وطلع:عن اذنكم...


,


,


,


,


ي حـيــااة الـروووح..ألبي مـادااق النووم ولا يـووم ..


ولا هرتاااح..راح تنسى أو تهواني أوتلقاني كلي جراااح..


يامـسهرني ليـالي..وأنتـا على بـالي...


هات إيدك تحضن إيـدي..شوف حبك جوى وريـدي


قرب أقوول يا سييدي رااح أمووت في هواااك..


مش عايزك تبعد عني ولاعايز أفضل مستني..


دا أنا منك و أنتا مني...وحيـااتي مـعـاااك


ي حـيــااة الـروووح..ألبي مـادااق النووم ولا يـووم ..


ولا هرتاااح..راح تنسى أو تهواني أوتلقاني كلي جراااح..


يامـسهرني ليـالي..وأنتـا على بـالي...


,


ام ريما ببتسامه:ياهلا بنايف..


نايف:هلابك خالتي..


ام ريما:عارفه ليش جاي..اطلعلها فوق..


نايف وبيده هديه:مشكوره خالتي..


صعد نايف للدور الثاني وأتجه لغرفتها...بخطوات هاديه علشان ماتحس عليه..


سمع صوت لعب عزوز..وطل من الباب لأنه مفتوح وما حصلها موجوده..دخل واتجه لسرير عزوز..وطل عليه ولقاه يتبسم له:هااي روح بابا..أنا جيييت...جبتلك معي هديه..أحبها وأنا صغير..وأنبسط إذا جابها ابوي..أكيد انت بتحبها


نايف مد يده على عزوز وصاح الإنـذار"المزعج...


نايف ارتاع.:بسم الله الرحمن الرحيم


طلعت ريما من الحمام مسرعه:عزوووز..


نايف خبط المنبه وسكته,وعصب:أنتي حاطه الولد في سرير ملغم..


ريما خافت:وأنت وش جابك عند ولدي؟...برااا..


نايف:آسف ماني طاالع..لاتنسين أنه ولدي بعد..يله

ريما طلعت عزوز من سريره وأحتضنته:حبيب ماما..


نايف حب شكلهم وهم مع بعض قدام عينه..قرب منها..وباسها على جبينها:مشكوره جبتيلي أحلا ولد..


ريما بلعة ريقها وهي تشوفه قبالها ولاصق فيها..


نايف قرب منها:ممكن احضنه شوي بس..أشتقتله..


ريما مدت عليه عزوز..وابعد عنه..حسدت عزوز على حضنه..


نايف حس فيها..بس سكت وجلس يطلع اللعبه اللي جايبها لولده:هذي يابابا هديتك..


ريما التفتت تشوف وش جايبله وماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههه ههههه


نايف اعجبته هالضحكه من زماااان ماسمعها..جلس يطالع فيها..


ريما حاولت تسكت..وهي تأشر على الهديه:هههه جايب مسدس ماء لولد عمره سبعة شهور هههههه


نايف بحماس:مو بس كذا..جبتله سيكل..وهو تحت شرايك فيني..؟


ريما:هههههههههههه


نايف انحرج:ما اعرف وش يجيبون بهالعمر بس حاولت اتذكر وش كنت احب وأنا صغير..السياكل ومسدسات..ابوي كان يجيبها لي واستاانس


ريما:هاللحين عرفت منين هالفكره ههههههه


نايف جلس يضحك على هداياه فعلاً تضحك:هههههههه


ريما ضحكت شوي وبعدن هدأت..


نايف:دووم يارب هالضحكه..


ريما:اسفه ..نسيت أضيفك...تعال اقهويك تحت


نايف:مابي شيء..أنا جاي علشان حاجه وماشي..


ريما:سم..


نايف:أنا جاي ومترجي خير..أنك تقبلين تتزوجيني..بالشروط والمهر اللي تبين..


ريما سكتت ماتحب هالطاري..


نايف:حبيبتي..والله لأعوضك..عن كل شيء..كفايه أمي وجات تعتذر منك..


ريما:على عيني وعلى راسي..بس


نايف:بس وشو؟


ريما:فكرة الزواج..مو ببالي..ماني حابتها..خلاص..


نايف:يعني ماتحبيني..خلاص

ريما:كنت أحبك...ولازلت أحبك وأعشقك..بس..ماعاد ينفع ارتبط فيك مره ثانيه يانايف..


نايف انقهر:طيب وليه


ريما:خلينا كذا أصحاب..احسن


نايف:لا مابي أصحاب..أبي حبيبه وحده وبسسس وهي أنتي..


ريما:حالياً إستحاله...بس ابشر..من فتره للثانيه راح ازوركم في بيتكم علشان تشوفون عزوز..وماراح احرمك منه..


نايف:بس بتحرميني منك..


ريما:صدقني يانايف..مقدر اتزوجك ..أنت جرحتني. جرح كبير يانايف صعب يبرى.ماني قادره اتزوجك ونفسي فيها شيء عليك..


نايف:وش فيها نفسك..وشو هالجرح اللي ما انبرى؟


ريما نزلت دمعتها بحرقه:..كل ما اتذكر انك طلقتني وتزوجت وحده غيري وانها اخذت مكاني تحضنها وتنام معها..احترق.انقهر..أمووت بداخلي الف مرّه


نايف يسمعها وهو مقهور...ويبكي بصمت..


,


,


,


,


مرت سنه..


لبنان/


عالكورنيش::


ريما وهي تركض وراء ولدها:عزووز وقف


عزوز يركض وهو يضحك وطاح..


ريما مسكته وشالته:تستااهل ليش تهرب من ماما..


عزوز:ماما


ريما:فديت فمك الحلو هذا...


سحر:واااي من زمااان ماسافرت...تغيرت لبنان..


ريما:ايوه تغيرت..حتى أنا من زمان عنها..من حملت من قبل أولد هالحلو هذا..


سحر:هاتيه..يجنن ماشاء الله..


ريما:شايفه..يشبهني؟


سحر:لا شعره بني مايشبهلك انتي شعرك اسود


ريما:هذولا أهل أبوه..كذا شعورهم بنيه وعيونهم عسليه..


عزوز راح يمشي ومسكته وجلسته غصب..وجلس يبكي:مو بكيفك تروح وتضيع..محد بماكلها غيري..


سحر:ههههههه عطي الولد راحته


ريما:لا والله يضيع احسن..اقول قومي بس نروح البيت..ترى تعبت من مطارد هالولد...


سحر:اي والله ورانا بكره طلعه من بكير..عندنا موعد


ريما:هههه شفيك قلبتي مثل أمي..


سحر:مو حنا بديرتها..


ريما:ههههه امي شاميه مو لبنانيه الله يرجك بس هههه


سحر:ههههه


مشوا ...


,


نايف وسعد وصديقهم القديم فارس يتمشون عالكورنيش..


فارس:غريييبه وش جابك على بيروت..من زماان عنها


نايف:وش اسوي اشغال ماتخلص ناسي اني الوريث الوحيد لأبوي


فارس:الله يعينك..


سعد:ههههه صاااير..دينمو...مو راضي احد يساعده..حتى أنا ياولد عمه..


فارس:ههههه أنت بالأول خلص عمرك ياسعد منت ناقص أشغال


نايف:ههههه ماعليك منه..إلا بشر يا فارس كيف شغلك وش جابك هالمره انت لبيروت..


سعد:شباب عن اذنكم أنا رايح اجيب شيء نشربه..


نايف:فكنا من شرك تكفى


الكل:ههههههههههه


نايف:ها يافارس شكنا ..كيف شغلك ودنياك؟


فارس:أنت عاارف ان شغلي بملابس النسائيه والماركات العالميه..جاي أشوف الجديد فالفاشن..ملزومين بكل شيء جديد


نايف:يعني جاي شغل مو اجازه


فارس:لا ماعندي اجازات..عندي هنا عرض لمصممين عالميين..وحاب اقابلهم هنا واشوف عروضهم..


نايف:وأنا علبالي بلاقيك فاضي وبنفلها مع بعض..


فارس:هههه بكره عند آخر عرض نحضره وبعدها نروح ونسهر ونفلها شرااايك


نايف:لا أنا احضر..مستحيل..


فارس:وليش لا..والله يافيه بناات صوارييخ...


نايف:ههههه ماتخلي حركاتك..


فارس:هههه هااه شقلت بتروح معي..ترى الدعوه فيها بناات..


نايف:مدام الدعوه على قولتك فيها بناات..بارووح..


فارس:هههههههههههههه


نايف:هههههههههه


,


,


,


,


اليوم الثاني../


جالسه وتترجى أمها ساعه:ماما بليييز حطي بالك على عزوز..لا يروح من قدام عينك..اصلن نوميه هذا وقته لينام..


ام ريما:بس يابنتي وجعتيلي راسي..فهمت..ناسيه اني امك كمان..


سحر:يلا ريمي تأخرنا..الساعه9 بيبلش العرض


ريما:اوكي يلا باي..أنا ماراح اتأخر ماما..


طلعوا...


ام ريما نزلت عزوز عالأرض:يلا حبيب جدتك أخذ راحتك أمك مو موجوده..انبسط ههه


عزوز راح يلعب براحته...


ام ريما جلست تطالع فالتلفزيون..


,


,


,


,


الفندق المقام فيه العرض/


حضور من انواع الجنسيات...رجال ونساء..


سحر:يالله ياريما..ما احب هالجو..


ريما:تعالي أنا متعوده..اجلسي هنا...راح يبدأون..


,


عالجهه المقابله نايف جالس وهو طفشاان وفارس راح يكلم اصحاب العمل..


نايف شاف وحده ماره من جنبه وهي تبسم..وابتسملها بعفويه..


...:ممكن اجلس جنبك..


نايف بلباقه:ولوو تفضلي..


...:أسمي نيكول


نايف يحاول مايطالع في لبسها الفاضح:وأنا نايف تشرفنا..


نيكول استغربت تصرفاته:شو فيك.منك على بعضك


نايف:ههه لا عم استنى رفيئي هون


نيكول:اهااا منشان هييك


نايف:أيوووه منشاان هيييك..


بدأ العرض..


نيكول تتبسمله..من لحظه للثانيه..


نايف انخنق(وين راح هالفارس جابني وورطني)...


قام نايف ومشى بدون مقدمات..


وقف بعيد عن الإزعاج...لين خلص العرض..وشاف الكل طالع...


وقف ينتظر فارس ويتصل فيه:وينك؟.... أنا عند باب القاعه تعالني والله لأوريك


شوي واقبل فارس وهو معه ثنتين يمشون معه ويتكلمون وشكل الموضوع حامي بينهم..عرف منهم ريما..ماصدق نفسه..هذولا الصواريخ اللي كان يتكلم عنهم هنا..يعني ريما من ضمنهم..انقهر..


اقبل فارس:أيوه يا اخت ريما يعني اتفقنا


ريما وهي تطالع ساعتها:أيوه اتفقنا يافارس..فالسعوديه راح يكون لنا لقاء صحيح


فارس:وبينا ألو..لاتنسين


نايف قرب منهم مسوي ماشاف ريما:وييينك يافراس ساااعه انتظرك..وانت هنا..


ريما التفتت وشافته وطاحت عينها بعينه والتفتت على سحر:يلا سحر مشينا...تأخرنا


فارس ارتبك لأنه عارف انها طليقته:شووف والله توني أشوفها..ولاتفهمنا غلط..بيننا صفقة عمل لا أكثر..لايروح فكرك بعيد...


نايف عصب ومسكه وطلعوا من المكان...


,


,


,

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:11 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



الجزء السااابع//


ريما وهي راجعه بالطريق,تأنب نفسها وخايفه:وش بيظن نايف اللحين...بيحس انه بيننا شيء بيحس أني أيش بالضبط...وش اسوي بنفسي اللحين


سحر:اششش خلاااص عورني راسي...اللي يشووفك اللحين يقول تحبينه...وش فيها لو شافك تكلمين رجال ثاني..ليش بالله ختم عليك ماتتزوجين غيره...ماعليك منه موب قايل شيء..


ريما بقلق:وانتي وش دراك انه ماراح يقول شيء


سحر:ماشفتيه شلون طالعك ببرود..معناته ماعاد تهمينه...اكثر من سنه ما ألتقيتوا..وهو قاطع الإتصال فيك..شكله ماعاد يفكر فيك..


ريما عورها قلبها:تهقين كذا؟


سحر:أيه ايه بس اسكتي وربي راسي عورني ماصدقت طلعت من هالإزعاج اللي قبل شوي..


ريما كتمت بكيتها وسكتت..وسرحت فيه(معقووله ماعاد يحبني نايف..معقوله نساني مثل ماتقول سحر)


,


,


رجعت ريما وسحر البيت واتجهت سحر لغرفتها وريما للصاله:يــمــه..وينك؟


شافت أمها نايمه مكانها فالصاله وهي عالكنبه وتتابع التلفزيون..!


راحت ريما تصحيها:ماما..قومي روحي لغرفتك..


ام ريما قامت بكسل وهي تفرك رقبها:ياللـه..رقبتي


ريما:ههه ياحبيييبتي..عذبتك معاي وخليتك تجلسين مع عزوز..شكله أتعبك


أم ريما تلفتت:عزوووز!!


ريما:..شفيك ياماما..


ام ريما ناظر الساعه:يالله أنا راحت علي نومه من زمان..وكان عزوز يلعب..وينه؟


ريما بلعت ريقها من الخوف:ماتدرين وينه؟..ولا وش صارله؟..الله يهديك يمه..


ام ريما:روحي دوريه من هناك وأنا بروح ادوره من هنا..


ريما راحت تدوره بسرعه...


ام ريما جلست تدوره ...


اخذوا سااعه وماحصلووه!!!


جلست ريما بإحباط وهي تبكي:مو معقوله ماما وين راح ولدي؟..أنشقت الأرض وبلعته!!


ام ريما جلست تندب حظها:أنا خليته براحته..قلت الباب مسكر والمطبخ مسكر خله يلعب..


سحر:فص ملح وذاب مو معقول من جد


ريما قامت بإحباط:وين جوالي بعد؟


ام ريما:تلقينه بشنطتك..


ريما دورته فيها:اصلاً هو كان بيدي قبل شوي وأنا أدور عزوز..


سحر:طيب لاتعصبين..بدق عليه..وانتي اتبعي صوته..


ريما:يله..


سمعت رنته بإتجاه الغرف..وراحت تتبعه..


ريما شافته طايح بنص غرفت العاب عزوز..نزلت تاخذه وسمعت صوت نفس..وحركه..قربت من الخيمه اللي طلت فيها كذا مره ومالقته فيها..قررت تدخل وتنبش بين الكور..والدمى..ولقته نايم بحض دبدوب وماسك سبونج بوب..ومتغطي بالكور وبقية الأشياء


جلست تطالعه شوي وتتأمله وهي تبكي بصمت وبعده شالته وحضنته بحنان..وطلعته:حبيب أمك..آآهـ تعبت وربي تعبت..لاعاد تسوي فيني كذا..ماتحمل أنا..


سحر دخلت:انتي تكلمين نفسك؟


ريما:أششش نايم


سحر فرحت:هالشقي وين لقيتيه..


ريما ببتسامه أشرت على الخيمه:هنااك..يلا أنا بروح أنومه معي بغرفتي..تصبحين على خير..


سحر باست عزوز:وانتي من هله..


,


,


,


,


الصباح//


طلعت سحر من غرفتها وهي لابسه:ريييماااخلللصي


ام ريما طلعت من غرفتها وجاهزه:هههه شكلها نايمه


سحر:لا مايصير عندنا موعد مهم اللحين


طلعت ريما ببجامتها وهي تتثاوب:مااقدر والله مانمت كويس البارح...اعتذريلي منهم..وروحي بدالي..


سحر:يالله..ماني رايحه بدونك


ريما:لا مايصير هاللقاء مهم ولاتنسين صارلنا شهوور محددينه معهم..بعدين أصلن انتي المديره..وتقدرين تدبرين نفسك من دوني..يلا روحي..


سحر:أمري لله..


ام ريما:لحظه خذيني معك


ريما:ليش يمه؟وين بتروحين؟


ام ريما:أختي ام حسام جايه لبنان وأنا رايحه ازورها


ريما وهي تتثاوب:اوكي سلمي عليها بااي بروح اكمل نومي..


راحت ريما وتركتهم...


سحر وام ريما مشوا ..وسكروا باب الشقه...


,


,


,


,


بسابع نومه..رن جوالها ميه وستين مره..وهي غاارقه وسط النووووم..


قام عزوز يتحرك وكأن الجوال ازعجه...


ريما قامت بكسل وهي معصبه وناظرت شاشة الجوال[ابوعزوز يتصل بك] وقفلت الجوال...ورجعت تنام..


قامت ريمامفزوعه وراحت تمسك الجوال مو مصدقه انها قفلته بوجه نايف:يعني ماكان حلم!!..


ريما فتحت الجوال:خلني اتصل فيه وأشوف وش يبي؟بعد روحي..


رد نايف بصوته الفخم:نعم.


ريما تنفست بعمق:الوه..مرحبا نايف


نايف ببرود:هلا


ريما مرتبكه:سوري نايف ماكنت منتبهه لمن سكرت الخط بوجهك..

نايف ماصدقها:صدق


ريما:ايوه..انا كنت نايمه وعزوز كان نايم خفت يصحى من رنة الجوال


نايف:اوكي..أنا عند العماره..قلت بخاطري مشتاق لعزوز..وأبي اشوفه إذا ماعندك مانع..


ريما:لا ماعندي مانع تعال بأي لحظه..


نايف:أوكي افتحي الباب انا وصلت الشقه..


ريما تفاجأت:وشووو؟؟؟!!


نايف:بسكر الجوال..و افتحيلي الباب..


سكر الجوال..


ريما قامت مفزوعه وطار النوم وراحت تطالع بشكلها فالمرايه:ياللـــه....مو اللحين مايمديني اسوي شيء


رن جرس الباب..


ريما طلعت ركض..وغسلت وجهها ومسحته وطلعت:اوووكيه انا جاايه..


فتحت الباب بسرعه وهي مرتبكه..وببجامة النوم!


نايف دخل بهدوئه,لابس بدله رسميه بدون ربطة عنق:السلام عليكم..


ريما سحرتها ريحة عطره قبل لايدخل:وعليكم السلام..تفضل..


نايف بنص عين:كذا تدخلين أي أحد..


ريما ناظرته ببتسامه:ليش؟.. أنت أي أحد؟


نايف سكت ودخل..وهو يتلفت,ألعاب عزوز عالكرسي:ماشاء الله


ريما:هههه عزوز قلبي..يحب يحطله في كل مكان أثر


نايف بدون ابتسامه:طيب وينه؟


ريما:نايم..لحظه اجيبلنا شيء نشربه...


راحت ريما وسوت كافي ورجعت...


ريما مدت عليه كوب:سم


نايف:شكراً


ريما جلست وهي ساكته ومرتبكه..ماتدري ليه؟...(وين نظرات الشوق..وين اللهفه؟..معقوله ماعاد يحبني فعلاً)


نايف قطع هالسكوت وهو يطالع لبسها:آسف جيتك بوقت مو مناسب


ريما استحت من لبسها:لاع عادي..


نايف:للحين نايمه..


ريما:البارحه سهرني عزوز..نمنا متأخرين انا وياه..


نايف: ممكن أشوفه..


بكى عزوز..


ريما ببتسامه:هذا هو قام مايحتاج نقومه


نايف خاف عليه:ليش يبكي؟


ريما:هههه جرس تنبيه..يقول أنا قمت تعالوا نزلوني من السرير..عن اذنك بروحله..


راحت ريما وجلس نايف ينتظرها..


نايف فضوله قومه يلحقها..


دخل وهو يراقبها ..


ريما وهي تلعب عزوز:يلا حبيبي بابا وصل قوووم ابدل ملابسك واغيرلك عشان بابا....


عزوز يضحك و يبعد عنها..ويهرب


ريما:عزووزي وين رايح..


عزوز تفاجأ بنايف قدامه,,ويشيله..


ريما سكتت ماقدرت تقول كلمه..


نايف باس عزوز:هااي بابا


عزوز ناظره بخوف وبكى:مــااامــااا


نايف انقهر:حبيبي أنا بابا..


ريما جات وأخذته:ماعليه مستغربك..ماعرفك..


نايف انقهر زياده:بس أنا أبووه..


ريما حاولت تهديه:بس ياعزوز بسس


عزوز سكت...


نايف خنقته العبره بس مابين:ولدي أنا ومايعرفني!!


ريما حست فيه:نايف لاتزعل..هو من زمان ماشافك..


نايف سكت وقرر أنه يطلع:أجل أنا مالي مكان هنا..يله فمان الله..


طلع وتركها


ريما جلست عزوز عالسرير وعطته لعبته ولحقته:لحظه..نآآيف..أنتظر


نايف ماشي مارد عليها..


ريما لحقته ومسكت يده:وقف الله يخليك..وين رايح؟


نايف بضيقه:وش تبين؟


ريما:أبيك..


نايف فتح غيونه عالآخر وألتفت عليها!!


ريما ارتبكت:أقصد مو أنا..ولدك يبيك..محتاجك بحياته..خله يعرفك علشان مايستنكر وجودك أنا مابيه يعيش بلا أب


نايف طالع فيها بنص عين:طيب يدي وش دخلها علشان تمسكينها بهالشكل..


ريما فكت يده:آسفه..


نايف:طيب عن اذنك..


ريما:لحظه


نايف:شتبين بعد؟


ريما ببتسامه:شرايك تعزمني عالعشاء الليله..أقصد أنا وعزوز


نايف ناظرها بنص عين..ومارد..


ريما خافت:أقصد أنا عازمتك الليله..على حسابي..أنا وعزوز


نايف:ماني فاضي..الليله..معزوم


ريما ذبحها الفضول:وين؟


نايف استغرب طريقتها فالسؤال:نـعـم؟!!


ريما:آسفه..ماكان قصدي..اوكي خلاص..طيب شرايك ببكره


نايف:بعد ماني فاضي عن اذنك..


ريما جاها إحبااط...وسكتت..حست أنها اهانت نفسها..


نايف لمن وصل الباب ألتفت عليها:يوم الخميس أنا فاضي..إذا حابه تعاليني في مكاني..أنتي عارفته زين.."أقصد أنتي وعزوز"


طلع وسكر الباب..


ريما استااانست وراحت لولدها:عزوووووووووووووووووز


,


,


,


,


يوم مـاطر...


سحر جالسه تسوي شوبينق...وتتمشى..جلست على كرسي..تستريح شوي..وتناظر الساعه:يالله وين راحت ريما؟


طلعت جوالها من شنطتها..واتصلت عليها:ألـووه..ريمي وينك؟


ريما:خلاص أنا بالطريق..سوري..تأخرت كنت أوصل أمي وعزوز لبيت خالتي..


سحر بتأفف:أوكي كم يبيلك لتوصلين هنا


ريما:سحووره بليز لاتعصبين بس عشر دقايق


سحر:امري لله بنتظرك..لاتتأخرين أكثر من عشر دقايق...باي


...:أموووت بالحلوين المعصبين أنا...


سحر عدلت حجابها(يووه..أنا ببيروت والا الرياض)..


قرب سعد وجلس جنبها..لأن الكرسي طويـل:صباح الخير..


3سحر ألتفتت عليه وبنص عين,وصدت..


سعد ابتسم:كيف الحال؟


سحر وكأنها ماسمعته..جالسه تنتظر ريما...


سعد:ياهووه عطينا وجه..وش أسمك؟


سحر عصبت وقامت:لا بجد أنت لاتطاق..


سعد:ههههه


سحر واقفه بعيد علشان تنتظر وهي مقهوره من ريما(ياثقل دمك ياهالولد)


سعد راح ووقف قريب منها:أسمي سعد..سعودي الجنسيه ولله الحمد عمري28سنه..هواياتي كرة القدم..والسباحه والسياحه والسفر..أشجع وبكل فخر نادي الهلال اللي يسمونه نادي القرن..وأشتغل موظف عادي بإداره حكوميه..راتبي على قدي..


سحر طالعته بنص عين:يعطينا ويعطيك الله..


سعد:هههه لا أنتي فهمتيني غلط..أنا ماني جاي أشحذ منك..أنا جاي أتعرف بس...


سحر عصبت حدها:اللهم طولك يارووح


سعد:على فكره عاجبتني حشمتك..وااو مع هذا قدرتي تجذبين سعد..أهنيك..فزتي بقلبي..


سحر:هههه صدق..الحمدلله والشكر..حسستني اني فزت باليانصيب..


سعد:تعجبني بساطتك


سحر:وانا ماتعجبني..لقافتك..عييب عليك..روح واتركني بحالي..الله يخليك..


سعد:طيب ممكن رقمك؟وأسمك..


سحر طالعته بنص عين:صدق قلييل أدب..وعديم ذوق..وحقير بعد..


سعد عصب منها:وإيش بعد؟


سحركملت:ماعندك ذرة إحسااس وحده..


سعد:أنتي كذا زودتيها..


سحر:منهو اللي رمى نفسه على الثاني؟أنا وإلا حضرتك


سعد:بتندمين على كلامك هذا...أنتي ماتعرفين من أنا


سحر ضحكت بمكر:ههه بذمتك..تكفى ورني شبتسوي..


سعد:تتريقين؟


سحر شافت سيارة ريما اقبلت:شرايك يعني ههه عن اذنك..


ركبت السياره ومشت...


,


ريما:هههه ماني مصدقه سحووره واقفه وتتكلم مع واحد ماتعرفه..


سحر:هههه رفع ضغطي بالحيييل واثق من نفسه..ومتكبر فيه غرور يكفي بلد..هههه يقول اسمه سعد ويبي يتعرف..علباله أنا راعية حركات..


ريما:ههههه وش قلتيله..


سحر:هههههه خليته يندم انه فكر فيني بهالطريقه..


ريما:ههه كفووو ههههه


سحر:ههه المهم..شسويتي بخصوص الليله..بتاخذين عزوز معك


ريما:طبعاً..أجل تبيني أروحله من غيره وش تبينه يظن..


سحر:أنتي صدق ماعاد تبينه؟


ريما سكتت وصدت للجهه الثانيه..


سحر:وربي انك ترفعين الضغط..تلاحقي عمرك قبل لا يتزوج نايف..ساعتها بتندمين طوول العمر..


ريما خافت من كلامها وما ردت عليها...


سحر:أنا بس أنبهك..


,


,


,


,


الليل/


وقفت سيارة ريما نزلت ونزلت معها عزوز..


لاحظت..وحده طالعه من باب بيت نايف..ومعها نايف..ويضحكون..


نايف:يلا حبيبتي باي..لاتتأخرين علي..


البنت المايعه ارسلتله بوسه:أوكي حبيب ألبي..باي


مشت سيارتها..


ريما ماتحملت هالمنظر..قررت أنها تمشي..شالت عزوز تبي ترجع لسيارتها..وهي مخنوقه..


نايف شافها..وراحلها:ريماااا..رييمااا


ريما وقفت بس ماردت عليه..


نايف:ماتوقعتك بتجين..


ريما:الظاهر أني جيت بوقت مو مناسب..


نايف:بالعكس..أنا اللحين فاضي..وين عزوز


ريما:فالسياره


نايف راح للسياره وطلعه وهو يتبسم له:حبيبي..كيف الحال..؟


ريما تغلي من داخلها..


عزوز ارتاح ومابكى كالعاده..


نايف:يله ندخل جوى..


ريما وهي تحاول تضبط مشاعرها:يله..


..


,


,


,


فالشقه جالسه لحالها بين اربع حيطان..ماسكه الريموت وتتصفح قنوات التلفزيون بملل:البيت ماله داعي من دون عزوز وأمه...بعد خالتي ام ريما عند اختها الله يهديها..


قامت للمطبخ تشوف شيء تاكله:أمـا عــااااد..ولا شيء يوكل..


مسكت التلفون بتطلب ديلفري:وإلا أقول..ليش ما أطلع واكل برا..واونس عمري..آآخ ليتني متزوجه..كان مو هذا حالي..تكبرت عالعرسان عالفاضي..وإلا كان هاللحين عندي بزران وزوج..وعايله..والله أن أمي صادقه..قالت بتندمين

أنا بدال هالتحلطام..خلني ابدل ملابسي وأطلع..منها أتعشى وأتمشى هههه فكره..


,


,


,


,


راحت تتمشى وهي مبسوطه وتتنفس هواء بيروت وتشوف العالم..تمشت عالكورنيش..ووقفت تتأمل منظر البحر..كانت تحاول تستمتع بالأجواء ووقتها قد ماتقدر..


في مجموعة شباب واقفين يراقبونها من بعيد..


احد الشباب:هلأ بتراهنوا أنها سعوديه..


الثاني:أي..واكيد معها مصاري..


الأول:واحلا شيء..أنها لحالها يعني فينا نضحك عليها ونسرقها..


الثاني:خيي لحزه ..لحتى تخف العجأه من هونيك..


الأول:مافي حدا كتير..شو بتستنى..مافي غير هيي ووحده تانيه بعيد..


الثاني:بس أنا خايف


الأول:هههه ليش هاي أول مره بنعملها..تعاال بس لاتكتر حكي مالو طعمه


,


,


,


في بيت نايف..,


نام عزوز على الكنبه من كثر التعب..


نايف جالس يناظر فيه بحب:ياسبحان الله ملاك..


ريما قامت:أنا لازم أمشي..


نايف:اجلسي بس..حنا ماجلسنا مع بعض لحالنا..ولا حكينا..كل وقتنا خذاه عزوز


ريما ابتسمت:لاتنسى أن جيتي هنا بسبب عزوز..


نايف مسكها وجلسها غصب:أقعدي بسس


ريما عصبت:أنت مالك حق تغصبني اجلس


نايف:أنا ماغصبتك..


ريما:لا والله


نايف:خلاص نتعشى وتمشين مو مشكله..


ريما:مالي نفس اتعشى مشكور


نايف:اكرام الضيف واجب..راح اكلمهم يقدمون العشاء علشانك

ريما جلست على أعصابها...


نايف كلمهم ورجع لها ومد يده لها:شرايك نتمشى فالحديقه شوي...


ريما قامت بنرفزه وطنشت يده وطلعت الحديقه بدون ماتكلمه..


نايف ماعلق على اسلوبها سكت ولحقها..


,


,

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 10:12 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


باقي الحب الحب فينا باقي..لسى باقي>>رومانسيه راااائعه



الجزء السااابع//


ريما وهي راجعه بالطريق,تأنب نفسها وخايفه:وش بيظن نايف اللحين...بيحس انه بيننا شيء بيحس أني أيش بالضبط...وش اسوي بنفسي اللحين


سحر:اششش خلاااص عورني راسي...اللي يشووفك اللحين يقول تحبينه...وش فيها لو شافك تكلمين رجال ثاني..ليش بالله ختم عليك ماتتزوجين غيره...ماعليك منه موب قايل شيء..


ريما بقلق:وانتي وش دراك انه ماراح يقول شيء


سحر:ماشفتيه شلون طالعك ببرود..معناته ماعاد تهمينه...اكثر من سنه ما ألتقيتوا..وهو قاطع الإتصال فيك..شكله ماعاد يفكر فيك..


ريما عورها قلبها:تهقين كذا؟


سحر:أيه ايه بس اسكتي وربي راسي عورني ماصدقت طلعت من هالإزعاج اللي قبل شوي..


ريما كتمت بكيتها وسكتت..وسرحت فيه(معقووله ماعاد يحبني نايف..معقوله نساني مثل ماتقول سحر)


,


,


رجعت ريما وسحر البيت واتجهت سحر لغرفتها وريما للصاله:يــمــه..وينك؟


شافت أمها نايمه مكانها فالصاله وهي عالكنبه وتتابع التلفزيون..!


راحت ريما تصحيها:ماما..قومي روحي لغرفتك..


ام ريما قامت بكسل وهي تفرك رقبها:ياللـه..رقبتي


ريما:ههه ياحبيييبتي..عذبتك معاي وخليتك تجلسين مع عزوز..شكله أتعبك


أم ريما تلفتت:عزوووز!!


ريما:..شفيك ياماما..


ام ريما ناظر الساعه:يالله أنا راحت علي نومه من زمان..وكان عزوز يلعب..وينه؟


ريما بلعت ريقها من الخوف:ماتدرين وينه؟..ولا وش صارله؟..الله يهديك يمه..


ام ريما:روحي دوريه من هناك وأنا بروح ادوره من هنا..


ريما راحت تدوره بسرعه...


ام ريما جلست تدوره ...


اخذوا سااعه وماحصلووه!!!


جلست ريما بإحباط وهي تبكي:مو معقوله ماما وين راح ولدي؟..أنشقت الأرض وبلعته!!


ام ريما جلست تندب حظها:أنا خليته براحته..قلت الباب مسكر والمطبخ مسكر خله يلعب..


سحر:فص ملح وذاب مو معقول من جد


ريما قامت بإحباط:وين جوالي بعد؟


ام ريما:تلقينه بشنطتك..


ريما دورته فيها:اصلاً هو كان بيدي قبل شوي وأنا أدور عزوز..


سحر:طيب لاتعصبين..بدق عليه..وانتي اتبعي صوته..


ريما:يله..


سمعت رنته بإتجاه الغرف..وراحت تتبعه..


ريما شافته طايح بنص غرفت العاب عزوز..نزلت تاخذه وسمعت صوت نفس..وحركه..قربت من الخيمه اللي طلت فيها كذا مره ومالقته فيها..قررت تدخل وتنبش بين الكور..والدمى..ولقته نايم بحض دبدوب وماسك سبونج بوب..ومتغطي بالكور وبقية الأشياء


جلست تطالعه شوي وتتأمله وهي تبكي بصمت وبعده شالته وحضنته بحنان..وطلعته:حبيب أمك..آآهـ تعبت وربي تعبت..لاعاد تسوي فيني كذا..ماتحمل أنا..


سحر دخلت:انتي تكلمين نفسك؟


ريما:أششش نايم


سحر فرحت:هالشقي وين لقيتيه..


ريما ببتسامه أشرت على الخيمه:هنااك..يلا أنا بروح أنومه معي بغرفتي..تصبحين على خير..


سحر باست عزوز:وانتي من هله..


,


,


,


,


الصباح//


طلعت سحر من غرفتها وهي لابسه:ريييماااخلللصي


ام ريما طلعت من غرفتها وجاهزه:هههه شكلها نايمه


سحر:لا مايصير عندنا موعد مهم اللحين


طلعت ريما ببجامتها وهي تتثاوب:مااقدر والله مانمت كويس البارح...اعتذريلي منهم..وروحي بدالي..


سحر:يالله..ماني رايحه بدونك


ريما:لا مايصير هاللقاء مهم ولاتنسين صارلنا شهوور محددينه معهم..بعدين أصلن انتي المديره..وتقدرين تدبرين نفسك من دوني..يلا روحي..


سحر:أمري لله..


ام ريما:لحظه خذيني معك


ريما:ليش يمه؟وين بتروحين؟


ام ريما:أختي ام حسام جايه لبنان وأنا رايحه ازورها


ريما وهي تتثاوب:اوكي سلمي عليها بااي بروح اكمل نومي..


راحت ريما وتركتهم...


سحر وام ريما مشوا ..وسكروا باب الشقه...


,


,


,


,


بسابع نومه..رن جوالها ميه وستين مره..وهي غاارقه وسط النووووم..


قام عزوز يتحرك وكأن الجوال ازعجه...


ريما قامت بكسل وهي معصبه وناظرت شاشة الجوال[ابوعزوز يتصل بك] وقفلت الجوال...ورجعت تنام..


قامت ريمامفزوعه وراحت تمسك الجوال مو مصدقه انها قفلته بوجه نايف:يعني ماكان حلم!!..


ريما فتحت الجوال:خلني اتصل فيه وأشوف وش يبي؟بعد روحي..


رد نايف بصوته الفخم:نعم.


ريما تنفست بعمق:الوه..مرحبا نايف


نايف ببرود:هلا


ريما مرتبكه:سوري نايف ماكنت منتبهه لمن سكرت الخط بوجهك..

نايف ماصدقها:صدق


ريما:ايوه..انا كنت نايمه وعزوز كان نايم خفت يصحى من رنة الجوال


نايف:اوكي..أنا عند العماره..قلت بخاطري مشتاق لعزوز..وأبي اشوفه إذا ماعندك مانع..


ريما:لا ماعندي مانع تعال بأي لحظه..


نايف:أوكي افتحي الباب انا وصلت الشقه..


ريما تفاجأت:وشووو؟؟؟!!


نايف:بسكر الجوال..و افتحيلي الباب..


سكر الجوال..


ريما قامت مفزوعه وطار النوم وراحت تطالع بشكلها فالمرايه:ياللـــه....مو اللحين مايمديني اسوي شيء


رن جرس الباب..


ريما طلعت ركض..وغسلت وجهها ومسحته وطلعت:اوووكيه انا جاايه..


فتحت الباب بسرعه وهي مرتبكه..وببجامة النوم!


نايف دخل بهدوئه,لابس بدله رسميه بدون ربطة عنق:السلام عليكم..


ريما سحرتها ريحة عطره قبل لايدخل:وعليكم السلام..تفضل..


نايف بنص عين:كذا تدخلين أي أحد..


ريما ناظرته ببتسامه:ليش؟.. أنت أي أحد؟


نايف سكت ودخل..وهو يتلفت,ألعاب عزوز عالكرسي:ماشاء الله


ريما:هههه عزوز قلبي..يحب يحطله في كل مكان أثر


نايف بدون ابتسامه:طيب وينه؟


ريما:نايم..لحظه اجيبلنا شيء نشربه...


راحت ريما وسوت كافي ورجعت...


ريما مدت عليه كوب:سم


نايف:شكراً


ريما جلست وهي ساكته ومرتبكه..ماتدري ليه؟...(وين نظرات الشوق..وين اللهفه؟..معقوله ماعاد يحبني فعلاً)


نايف قطع هالسكوت وهو يطالع لبسها:آسف جيتك بوقت مو مناسب


ريما استحت من لبسها:لاع عادي..


نايف:للحين نايمه..


ريما:البارحه سهرني عزوز..نمنا متأخرين انا وياه..


نايف: ممكن أشوفه..


بكى عزوز..


ريما ببتسامه:هذا هو قام مايحتاج نقومه


نايف خاف عليه:ليش يبكي؟


ريما:هههه جرس تنبيه..يقول أنا قمت تعالوا نزلوني من السرير..عن اذنك بروحله..


راحت ريما وجلس نايف ينتظرها..


نايف فضوله قومه يلحقها..


دخل وهو يراقبها ..


ريما وهي تلعب عزوز:يلا حبيبي بابا وصل قوووم ابدل ملابسك واغيرلك عشان بابا....


عزوز يضحك و يبعد عنها..ويهرب


ريما:عزووزي وين رايح..


عزوز تفاجأ بنايف قدامه,,ويشيله..


ريما سكتت ماقدرت تقول كلمه..


نايف باس عزوز:هااي بابا


عزوز ناظره بخوف وبكى:مــااامــااا


نايف انقهر:حبيبي أنا بابا..


ريما جات وأخذته:ماعليه مستغربك..ماعرفك..


نايف انقهر زياده:بس أنا أبووه..


ريما حاولت تهديه:بس ياعزوز بسس


عزوز سكت...


نايف خنقته العبره بس مابين:ولدي أنا ومايعرفني!!


ريما حست فيه:نايف لاتزعل..هو من زمان ماشافك..


نايف سكت وقرر أنه يطلع:أجل أنا مالي مكان هنا..يله فمان الله..


طلع وتركها


ريما جلست عزوز عالسرير وعطته لعبته ولحقته:لحظه..نآآيف..أنتظر


نايف ماشي مارد عليها..


ريما لحقته ومسكت يده:وقف الله يخليك..وين رايح؟


نايف بضيقه:وش تبين؟


ريما:أبيك..


نايف فتح غيونه عالآخر وألتفت عليها!!


ريما ارتبكت:أقصد مو أنا..ولدك يبيك..محتاجك بحياته..خله يعرفك علشان مايستنكر وجودك أنا مابيه يعيش بلا أب


نايف طالع فيها بنص عين:طيب يدي وش دخلها علشان تمسكينها بهالشكل..


ريما فكت يده:آسفه..


نايف:طيب عن اذنك..


ريما:لحظه


نايف:شتبين بعد؟


ريما ببتسامه:شرايك تعزمني عالعشاء الليله..أقصد أنا وعزوز


نايف ناظرها بنص عين..ومارد..


ريما خافت:أقصد أنا عازمتك الليله..على حسابي..أنا وعزوز


نايف:ماني فاضي..الليله..معزوم


ريما ذبحها الفضول:وين؟


نايف استغرب طريقتها فالسؤال:نـعـم؟!!


ريما:آسفه..ماكان قصدي..اوكي خلاص..طيب شرايك ببكره


نايف:بعد ماني فاضي عن اذنك..


ريما جاها إحبااط...وسكتت..حست أنها اهانت نفسها..


نايف لمن وصل الباب ألتفت عليها:يوم الخميس أنا فاضي..إذا حابه تعاليني في مكاني..أنتي عارفته زين.."أقصد أنتي وعزوز"


طلع وسكر الباب..


ريما استااانست وراحت لولدها:عزوووووووووووووووووز


,


,


,


,


يوم مـاطر...


سحر جالسه تسوي شوبينق...وتتمشى..جلست على كرسي..تستريح شوي..وتناظر الساعه:يالله وين راحت ريما؟


طلعت جوالها من شنطتها..واتصلت عليها:ألـووه..ريمي وينك؟


ريما:خلاص أنا بالطريق..سوري..تأخرت كنت أوصل أمي وعزوز لبيت خالتي..


سحر بتأفف:أوكي كم يبيلك لتوصلين هنا


ريما:سحووره بليز لاتعصبين بس عشر دقايق


سحر:امري لله بنتظرك..لاتتأخرين أكثر من عشر دقايق...باي


...:أموووت بالحلوين المعصبين أنا...


سحر عدلت حجابها(يووه..أنا ببيروت والا الرياض)..


قرب سعد وجلس جنبها..لأن الكرسي طويـل:صباح الخير..


3سحر ألتفتت عليه وبنص عين,وصدت..


سعد ابتسم:كيف الحال؟


سحر وكأنها ماسمعته..جالسه تنتظر ريما...


سعد:ياهووه عطينا وجه..وش أسمك؟


سحر عصبت وقامت:لا بجد أنت لاتطاق..


سعد:ههههه


سحر واقفه بعيد علشان تنتظر وهي مقهوره من ريما(ياثقل دمك ياهالولد)


سعد راح ووقف قريب منها:أسمي سعد..سعودي الجنسيه ولله الحمد عمري28سنه..هواياتي كرة القدم..والسباحه والسياحه والسفر..أشجع وبكل فخر نادي الهلال اللي يسمونه نادي القرن..وأشتغل موظف عادي بإداره حكوميه..راتبي على قدي..


سحر طالعته بنص عين:يعطينا ويعطيك الله..


سعد:هههه لا أنتي فهمتيني غلط..أنا ماني جاي أشحذ منك..أنا جاي أتعرف بس...


سحر عصبت حدها:اللهم طولك يارووح


سعد:على فكره عاجبتني حشمتك..وااو مع هذا قدرتي تجذبين سعد..أهنيك..فزتي بقلبي..


سحر:هههه صدق..الحمدلله والشكر..حسستني اني فزت باليانصيب..


سعد:تعجبني بساطتك


سحر:وانا ماتعجبني..لقافتك..عييب عليك..روح واتركني بحالي..الله يخليك..


سعد:طيب ممكن رقمك؟وأسمك..


سحر طالعته بنص عين:صدق قلييل أدب..وعديم ذوق..وحقير بعد..


سعد عصب منها:وإيش بعد؟


سحركملت:ماعندك ذرة إحسااس وحده..


سعد:أنتي كذا زودتيها..


سحر:منهو اللي رمى نفسه على الثاني؟أنا وإلا حضرتك


سعد:بتندمين على كلامك هذا...أنتي ماتعرفين من أنا


سحر ضحكت بمكر:ههه بذمتك..تكفى ورني شبتسوي..


سعد:تتريقين؟


سحر شافت سيارة ريما اقبلت:شرايك يعني ههه عن اذنك..


ركبت السياره ومشت...


,


ريما:هههه ماني مصدقه سحووره واقفه وتتكلم مع واحد ماتعرفه..


سحر:هههه رفع ضغطي بالحيييل واثق من نفسه..ومتكبر فيه غرور يكفي بلد..هههه يقول اسمه سعد ويبي يتعرف..علباله أنا راعية حركات..


ريما:ههههه وش قلتيله..


سحر:هههههه خليته يندم انه فكر فيني بهالطريقه..


ريما:ههه كفووو ههههه


سحر:ههه المهم..شسويتي بخصوص الليله..بتاخذين عزوز معك


ريما:طبعاً..أجل تبيني أروحله من غيره وش تبينه يظن..


سحر:أنتي صدق ماعاد تبينه؟


ريما سكتت وصدت للجهه الثانيه..


سحر:وربي انك ترفعين الضغط..تلاحقي عمرك قبل لا يتزوج نايف..ساعتها بتندمين طوول العمر..


ريما خافت من كلامها وما ردت عليها...


سحر:أنا بس أنبهك..


,


,


,


,


الليل/


وقفت سيارة ريما نزلت ونزلت معها عزوز..


لاحظت..وحده طالعه من باب بيت نايف..ومعها نايف..ويضحكون..


نايف:يلا حبيبتي باي..لاتتأخرين علي..


البنت المايعه ارسلتله بوسه:أوكي حبيب ألبي..باي


مشت سيارتها..


ريما ماتحملت هالمنظر..قررت أنها تمشي..شالت عزوز تبي ترجع لسيارتها..وهي مخنوقه..


نايف شافها..وراحلها:ريماااا..رييمااا


ريما وقفت بس ماردت عليه..


نايف:ماتوقعتك بتجين..


ريما:الظاهر أني جيت بوقت مو مناسب..


نايف:بالعكس..أنا اللحين فاضي..وين عزوز


ريما:فالسياره


نايف راح للسياره وطلعه وهو يتبسم له:حبيبي..كيف الحال..؟


ريما تغلي من داخلها..


عزوز ارتاح ومابكى كالعاده..


نايف:يله ندخل جوى..


ريما وهي تحاول تضبط مشاعرها:يله..


..


,


,


,


فالشقه جالسه لحالها بين اربع حيطان..ماسكه الريموت وتتصفح قنوات التلفزيون بملل:البيت ماله داعي من دون عزوز وأمه...بعد خالتي ام ريما عند اختها الله يهديها..


قامت للمطبخ تشوف شيء تاكله:أمـا عــااااد..ولا شيء يوكل..


مسكت التلفون بتطلب ديلفري:وإلا أقول..ليش ما أطلع واكل برا..واونس عمري..آآخ ليتني متزوجه..كان مو هذا حالي..تكبرت عالعرسان عالفاضي..وإلا كان هاللحين عندي بزران وزوج..وعايله..والله أن أمي صادقه..قالت بتندمين

أنا بدال هالتحلطام..خلني ابدل ملابسي وأطلع..منها أتعشى وأتمشى هههه فكره..


,


,


,


,


راحت تتمشى وهي مبسوطه وتتنفس هواء بيروت وتشوف العالم..تمشت عالكورنيش..ووقفت تتأمل منظر البحر..كانت تحاول تستمتع بالأجواء ووقتها قد ماتقدر..


في مجموعة شباب واقفين يراقبونها من بعيد..


احد الشباب:هلأ بتراهنوا أنها سعوديه..


الثاني:أي..واكيد معها مصاري..


الأول:واحلا شيء..أنها لحالها يعني فينا نضحك عليها ونسرقها..


الثاني:خيي لحزه ..لحتى تخف العجأه من هونيك..


الأول:مافي حدا كتير..شو بتستنى..مافي غير هيي ووحده تانيه بعيد..


الثاني:بس أنا خايف


الأول:هههه ليش هاي أول مره بنعملها..تعاال بس لاتكتر حكي مالو طعمه


,


,


,


في بيت نايف..,


نام عزوز على الكنبه من كثر التعب..


نايف جالس يناظر فيه بحب:ياسبحان الله ملاك..


ريما قامت:أنا لازم أمشي..


نايف:اجلسي بس..حنا ماجلسنا مع بعض لحالنا..ولا حكينا..كل وقتنا خذاه عزوز


ريما ابتسمت:لاتنسى أن جيتي هنا بسبب عزوز..


نايف مسكها وجلسها غصب:أقعدي بسس


ريما عصبت:أنت مالك حق تغصبني اجلس


نايف:أنا ماغصبتك..


ريما:لا والله


نايف:خلاص نتعشى وتمشين مو مشكله..


ريما:مالي نفس اتعشى مشكور


نايف:اكرام الضيف واجب..راح اكلمهم يقدمون العشاء علشانك

ريما جلست على أعصابها...


نايف كلمهم ورجع لها ومد يده لها:شرايك نتمشى فالحديقه شوي...


ريما قامت بنرفزه وطنشت يده وطلعت الحديقه بدون ماتكلمه..


نايف ماعلق على اسلوبها سكت ولحقها..


,


,

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون