منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2013, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي


// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي

// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي
الشخصيات
بو بندر و بو محمد أخوان .
عايله بو بندر . .
بو بندر _ رجل أعمال و له سمعه طيبه في السوق الإقتصادي .
ام بندر _ ربه منزل
بندر _ 30 سنة و يشتغل مع ابوه في الشركة . .
عزوبي . بشرته حنطاويه و جذاب و عريض الصدر و طويل القامه .فيه غرور و عصبي يعني كبريت بس حنون

جاسم _ 26 مدرس رياضيات و متزوج بنت عمه فاطمة و له بنت اسمها حور عمرها سنتين
و حبوب و عكس مواصفات اخوه بندر . جاسم أبيض و نحيف و متوسط الطول .
عبير _ 23 سنة طالبه في الجامعه و جميلة حيل و بيضه و شعرها أحمر ناري . طولها اعلى من المتوسط بشوي . .
عايله بو محمد
بومحمد _ رجل اعمال و شريك أخوه بو بندر في الشركه
ام محمد _ ربه منزل
محمد _ 31 يشتغل مع ابوه و رفيج بندر . طبعه هادي و جميل و ابيض و خاصه عيونه جنها مكحله .متزوج بنت خالته بدور و له ولدين عمر و عثمان توأم 3 سنوات و بنت عايشه سنة ..
عذاري _ 27 سنة متزوجه
واحد من جماعتهم . و لها بنت دانه ثلاث شهور و ولد طلال سنتين
فاطمه _ 25 سنة خجولة حيل و متزوجه ولد عمها جاسم و عندها حور .
جنان _ 23 سنة طالبه في الجامعه . ملكه جمال
و ناااعمه و بيضه و شعرها اسود فحم و ناعم بس مدرجات و اطول درجه يوصل كتفها . متوسطه الطول و رفيجه عبير .
سارا _17سنه طالبه في الثانوية حلوه بس دلووعه و آخر العنقود
عايلة بو أحمد ( أخو ام بندر )
بو أحمد : 52 سنة مستشار قانوني و له هيبه
ام أحمد : 49 معلمه أولى قسم لغه عربية
أحمد : 34 محامي متزوج بنت عمه صفيه و له أربع أولاد
<
br /> نواف : 27 سنة ضابط و متزوج بنت عمته خزنة و له سنتين مارزقه الله بالذرية
نوف : 25 سنة مو متزوجه
جذابه و أنيقه و عيونها حاده شعرها كيرلي طبيعي لونه أشقر شخصيتها متكبره و أخلاقها صفر دايما تحتقر بنات عايلتها و تشوفهم أقل منها بالرغم انهم جميع من الطبقه الغنية بالديره لكن أبليس عمى بصيرتها و أخذتها العزه بالأثم .. بسم الله على بركه الله . . // الجزء الأول //
في بيت بو محمد . جنان بقهر _ آسفه يمه شوفوله وحده غيري . الام بضعف _ يابنيتي يا حبيبتي الي قاعده تقولينه غلط جنان و اهي تمشي يمين و يسار و كاتمه الب
جيه _ حراااام عليكم شنو انا حياتي مو مهمه عندكم ماعندي راي قلت للمليون مره لا يعني لا إلا هالبندر المغرور شايف نفسه علي بشنو ؟ و تركت امها و نزلت للدور الأرضي . شافت سارا تابع توم و جيري . و طلعت حرتها على هالمسكينه . جنان _ الحمدلله و الشكر هالطول هاذا و آخرتها توم و جيري سارا ببروود و مدت الأحرف بدلع سارا _ محترراااااا عادي حبيبتي جنو اتصدق لج و أقص لج من طولي عشان ماتفشلين بندر لي قالوا زوجته قاااازاااماااا قامت جنان و امسكت شعر سارا البوي و قالتها و هي معصبه _ كرري كلامج و شوفي شيصير فيج يا سويروه سارا بألم _ آآآي عورتيني يما يما يما تعاااالي سمعوا صوت الباب الخارجي يفتح و لا ابوهم داش بو محمد _ يا هلا ببنياتي حبيبات قلبي .
ركضت سارا يم ابوها و تحب راسه و بدلع _ هلا والله بو محمد مرحبا الساع .. بو محمد و بضحكه خفيفه _ يا هلا فيج يا قلب بابا سارا بغنج بتقهرر أختها _ يوبا متى عرس جوجو ؟ عشان افصل نفنوفي قبل الأختبارات بومحمد بإبتسامه_ إن شاء الله بعد شهرين جنان بحرقه _ بعد ! شلون يعني مالي راي !؟ لهدرجه انا رخيصه عندكم . . اول ماخلصت كلمتها ولا تبجي . جنان و الدموع مليانه عيونها_ يوبا مابي بندر ما بيه ما بيه و تركض بتروح لغرفتها . سارا بتكشيره _ يوبا والله مايصير . ارفضه حرام جذيه والله . بو محمد و يهز راسه _ الله يهديها بس . يايمه يا سارا بندر خاطبها و هو حاجزها فخلاص هو لها و هي له بعدين أختج بتعقل بعد الزواج . لاتخافين يا
بنيتي . ألتفت بو محمد للتلفزيون و ضحك . سارا حبيبتي لي متى بتكبرين بالثانوي و تطالعين رسوووم ؟ (طبعا يقلدها بمد رسوووم ) سارا و الحلج تبرطم _ يووووباااا و بصوت خفيف _ محترررر بومحمد عارفها عدل _ قلتي شي سارونه ؟ سارا بضحكه _ نووووووو بومحمد و هو يمشي بيروح لغرفته _ يالله مع السلامه سارا _ تشاااو بابا . . هز راسه و ابتسم و سكر باب غرفته . . &&&&&&&&&&&&&&&& نوف تكلم عهود رفيجتها _ ياربي يقهرني هالنواف أربع و عشرين ساعه يدق علي وينج و مع منو ؟ يوترني هالمتخلف nt size="5"> عهود بحقارة و بذاءه _ قلتلج وافقي على سعد و هو متعلق فيج و شاريج بس انتي عنيده و تبين هالمعقد ولد خالتج نوف بقهر _ بااااااااااااااس ياعهود لا تزيدين الجيله الي بروحي يكفيني عهود و تعرف شنو الي يريح نوف _ انزين متى تبيني أمرج عشان نروح للسووق نوف وتهز رجلها و مزاجها تحسن _ أممم تعالي 7و نص عهود_ لا يكون بتاخذين موافقه السي سيد أضحكت نوف بتغنج و كريه جدا _ نوووف بنت جاسر تاخذ راي نوافوه خل يشيخ على مرته هالمعقده عهود بابتسامه خبيثه _ كفو و الله يلى سي يو نوف بمتعه وراها طلعه للسوق _ سي ياااا حبيبتي سكرررته من رفيجتها &&&&&&&&&&&&&& ont size="5"> بندر بصوت مرتفع شوي _ يوبا ليش كلمته انا كذا مرة قايل مابي بنت عمي و اصلا مابي اتزوج من الاساس ؟ بوبندر بعصبيه _ بندر ترى انا ساكت عليك من خمس سنين و أقول يمكن يعقل بس طلعت مجنون ألحين اقولك بنت عمك محجوزه لك من زمان و ابوها يرد الخطابين عشانك و يبيك تتحرك و انت ولاهامك . و ألحين خلاص البنت ماهي صغيره و انا اتفقت مع عمك العرس بعد شهرين . . بندر و ايدينه ماسكه راسه _ ليش ليش يا يوبا ليش ؟ هاذي مثل عبير بالنسبة لي ؟ بو بندر بصوت عالي _ بندر هذي بنت عمك مو اختك و قضي الأمر خلاص لا تفشلني و جناحك روح أثثه أنت و أمك وأختك . . و طلع الأبو و هو يقول _ الله يصلحك يابندر ماتعرف هالجنان و الله جوهره وماتعوض ظل بندر سرحان بالمصيبه لين ادخلت عليه امه _ السلام عليكم ="5"> و أمه تمشي لي وصلت عنده و قالت_ بندر بندر بندر طالع بأمه و تكلم بأسى_ هلا يمه تبين شي امه _ سلامتك عسى ماشر شفيك انت و ابوك اصواتكم عاليه في شي ياوليدي ؟ بندر بزفرة_ لا يا الغالية ما في شي . الام بفرحة و تصب لها فنجان قهوة _ زين يمه من وين تبينا نشتري اثاثك ؟ بندر بإبتسامه مصطنعه _ على راحتج انتي و الخبله عبيروه و لا الذيب عن طاريه عبير وايدها على خصرها _ منو الخبله ؟ يا بعل السنيورا جنان بندر بضحكه _ حلوه منج بس لايكثر .. عبير بتعمد وهي تجلس عندهم _ ماما باجر جوجو بتشرفنا اهنيه فبيتنا العزيز عازمتها على مباراة ويمبلدون تنس و تعطي أخوها نظره يعني منو قدك ! ماتدري شلي بقلب أخوها . بس بندر ماحب انه يبين شعوره عند امه و أخته <
br /> بندر بضحكه عالي طويله _ ماما و جوجو و مباراة و عزيمه عز الله انج خبله و نكته بصراحه الي بياخذج راح يستانس عنده جحا فالبيت . عبير بدت تتفلسف _ اصلا الضحك ينشط المخ و يريح الأعصاب و و .. و بعدها صوتها انخفض و عيونها تشوف بندر قام و راح لغرفة ثانية _ صج مايستحي ولدج هذا بس يبي يتكلم و غيره لا . الله يعينج يا جوجو على هالمغرور . أم بندر بعصبية _ أستحي يابنت شلون تتكلمين جذيه عن أخوج الكبير عبير بقهر _ أيه دافعي عنه هذا الحبيب الدلوع . &&&&&&&&&&& ( مجمع تسوووق ) بمكان من أبغض الأماكن عند الله عزوجل مكان تجتمع فيه شياطين الأنس و الجن قلوب مريضه غرها زخرف الدنيا لهاها عن ذكر الله أصوات و مشيات تتغنج أقنعه صارخه با
لألوان عباءات مزخرفه مزركشه روائح تغرد الأنفس و تحرك الشهوات . مجموعه شباب يمشون ورى نوف و عهود و يتحرشون بكلمات بذيئة تخجل الواحد شاب _ أنتي يا حلوووه يبا عطينا فيس كل هاذا يعني ثقل شاب ثاني _ أمحق ثقل و لابسه هالعباية يبا عادي بس نظره من هالعيون الذباحه آآه ياقلبي ألتفتت له نوف و عهود و عطوهم إشارة فأخذن الأرقام و بعدها أقعدن بالباسكن روبنز و هن معروفات عند المطاعم من كثره روحاتهن لهم بيت بو محمد و تحديدا بغرفة جنان قاعده قدام المنظره تتمكيج و تغني بصوت واطي . و ألبست جنز أسود برمودا و بدي أحمر غامج . . . . اسمعت أحد يدق بابها بيدخل .
> جنان _ تفضل أمها _ دام فضلج ها خلصتي ؟ جنان _ ايه بس ألبس عباتي و نقابي . امها _ خلاص ابوج يبيج بمكتبه قبل لا تطلعين جنان _ أوكي يما ألبست جنان عبايتها و أهي تنزل للدور الأرضي و لا صوت الهاتف الثابت يرررن شالته و قالت بصوت هادي جنان _ نعم ..... _ يا هاني أخذ الأوراق ودها لأبوي بمكتبه شنو .. جنان بصوت عالي _ نعاااام .... _ إيه شقول انا من اليوم بعدييين انتبه المتصل ان أحد معاه وقال _ آلو جنان بقهر سكرت السماعه بوجهه . . . و مشت بتروح لأبوها و لا
التلفون يرن مره ثانية جنان مالها خلق . عارفه منو هالشخص الي عمرها ماراح تنساه .. أرفعت السماعة . و بصوت عالي وبقهر كبته من خمس سنين ولا فضفضت لأحد نعم شتبي تكلم ياولد العم . أوووف بندر بعصبية _ الظاهر ماتعرفين الاصول يابنت الأصول يعني داق عشان سواد عيونج شبي فيج يلى خلصيني وين محمد ؟ جنان هالكلمة حزت فخاطرها فردت عليه بصوت مبحوح _ محمد مو موجود دق على ... طوط طوط طوط طوط سكر بوجهها . . جنان حست بالإهانة من حركته . لهدرجه شايفها مو شي استوعبت جنان تأخيرها أووه نسيت أبوي . ومشت بخطوات ث
قيلة و كلمته تردد على أذنها شبي فيج من سواد عيونج قويه يا بندر ليش تحب تجرحني للحين جرحك ينزف فقلبي . ما طاب يابندر ماطاب ماطاب !! بو محمد _ دخلي جنان جنان و عند الباب بإبتسامه حالمه _ هلا يبا بغيتني و بو محمد يوقف و رايح لبنته و حط أيديه فوق أكتوفها و بإبتسامه ترد الروح بنيتي بندر عطاني مهرج و استعدي ماباقي على العرس إلا شهرين . جنان جسدها بس ألي حاضر عند أبوها بس عقلها رجع ل 5 سنين فبيت عمها و خاصه وهي واقفه عند الدرج بتروح للمطبخ . و تسمع بندر مع عمها و مرته يتناقشون بخطبته لها و كان هذا أحلى خبر لجنان و الدنيا مو سايعتها و أخيرا تحقق حلمج ياجنان و بتاخذين الرجال إلي تتمنينه و تحلمين فيه وكانت بتركض لعبير و تزف لها هالبشاره . . بس يافرحه ماتمت بندر بصوت عالي _ يوبا مابيها شنو انا بنت انغصب و ينفرض رايكم علي
ليش معقدين حاجزينها لي من زمان قلت لا و ألف لا ام بندر بخوف _ يا بندر قصر حسك البنت فوق عند أختك لا تسمعك بندر بلا مبالاة _ خل تسمع بالطقاق إلي يطقها . انا زواج من جنان مااااااابي انزين و تركهم و طلع برا البيت من قوة صكة الباب . بندر كان رافض فكرة الزواج بعد بنت جيرانه الي كان يحبها من كل قلبه بس أهي ماكانت تدري عن حبه فتزوجت ولد عمها و سافرت معاه خارج الكويت واستقروا برا بعدها رفض فكره الزواج إلين يلقى إلي تجذبه و يحبها . و جنان كلش مو طايقها كزوجه جذيه بدون سبب . . ويحس تجاها كأنها أخته لانه اكبر منها بسبع سنوات جنان تحس خنجر طعن قلبها بقوه و انزلت منها دمعه قاهره حارقه و جرت ذيول الإهانه و الحسره . . وراحت لبنت عمها بدون ما تحسسها بشي . . بو محمد يهز كتف بنته _
جنان ها يمه أي شي تبينه و ناقصج مايردج إلا لسانج . جنان بأسف _ و حلجها يرتجف تبي تبجي بس تحس أنها مو قادرة فنزلت منها دمعه . . و قالت بكل إنكسار لأبوها . تسلم يوبا جعلك ذخر لنا . و حضنت أبوها و تبي تنسى رفض بندر لها . و ابوها حب راسها . دخلت عليهم سارا _ جوجو عبير دقت ع البيت تبيج ضروري . بسررررعه جنان تركت أبوها و قالت بضحكه يوبا انا استأذن ألحين تلقى عبير ميته قهر تأخرت عليها . مع السلامة يوبا . بو محمد _ مع السلامة بحفظ الله . طلعت تركض فوق لغرفتها نست موبايلها . و لا قدامها بدور مرت أخوها محمد بدور _ شوي شوي هدي يا حلوه جنان ببشاشه _ بدور مالي خلقلج و
خري عني بدور سادة الطريق على جنان إذا راحت يمين سوت مثلها وإذا راحت يسار هم سوت مثلها بعد . عصبت جنان من صج _ بدور قسم بالله لأعطيج بوكس يكسر خشمج هذا بدور و تضحك تبي ترفع ضغط بنت خالتها _ بل بل هذا و انتي بتصيرين عروس الله يعينك يا بندر . تعال تعال شوف بنت الحسن والدلال شقاعده تسوي جنان بقهر _ الله يعيني انا . كل الدعاوي له و انا بلي مايحفظني . وخرت بدور لجنان بس قالت لها _ انزين وين بتروحين ؟! و الله شهالزين ؟ وين ياجنان ؟ جنان بقهر تعرف بدور ماراح تطوفها _ بروح عند عبيررر عندج مانع حضرة بدور هانم بدور بإبتسامه خبيثه _ لعبير ولا لحبيب القلب . جنان طنشتها و راحت تاخذ موبايلها ولا عبير حارقة جهازها من كثرة اتصالها . .
/> بيت بو بندر مافي في البيت غير ام بندر و عبير و فاطمة مرة جاسم و أخت جنان اما بوبندر و بندر في الشركة و جاسم عند ربعه . جنان بفرحه _ هيااااا عبير و شوي و تبجي ._ اووه خلاص ياجنان اسكتي . وبأنفعال _ هيا هيا هيا لاتفرحين واجد باقي شوط و ام بندر تشوفهن و تقول لمرة ولدها _ لاحول ولا قوة إلا بالله اكبروا و استخفوا الظاهر الزواج بعقلهن . . فاطمة ابتسمت ابتسامة هادية _ الظاهر خالتي الزواج بيسنعهن تقل شباب مو بنات . و صراخ و شد حيل و كل وحدة تتطنز على لاعبها المفضل . و أخييييرا صرخت عبير و قعدت تبجي ليش ليش جذيه فرحت العذال علي ج
نان بفرحه عارمه نست كل جروحها بهاللحظه و قعدت تنطنط و تقول _ عبير روحي غيري هالتي شيرت مالت عالوجه أنقهرت عبير و قعدت تركض وراها بتطقها .. و إلا صوت التلفون . . ويتراكضن من تشيله قبل الثانية و بعدها تركتها عبير واستسلمت بتروح تشرب ماي تعبت و راحت جنان يم التلفون . جنان بنشوة الفرح بالفوز_ مرررررررحبا بندر معصب _ عبير روحي لغرفتي طلعيلي دشداشة بسرعه و سكر الخط . جنان بإحراج _ عباله انا أخته .. شكله ما انتبه ع الصوت من العصبيه جنان صح أنجرحت من بندر و تقول لعبير انها تكره و شايف نفسه بس بالقلب غير لو تقول لنفسها انا اكره ..تدري انها تضحك على نفسها ماحست إلا بعبير تطقها على راسها _ هيييي وين رحتي ؟ جنان طقتها بعد ع راسها _ اي آي عورتيني عبير _ انزين منو الي دق جنان و رافعه حاجب واحد _ أخوج المغرور عبير بملل _ شيبي بعد هذا ؟ جنان _ يقول طلعيله دشداشه بسرعه عبير بخوف _ حسبي الله عليج وتوج تقوليلي جنان _ شفيج مخترعه عبير اتركتها و راحت لغرفة أخوها و جنان ترددت أروح ولا لا .. أخاف يدخل علينا لا مااعتقد أخر شي قررت تروح و صعدت لغرفته . بندر منقهر من أخته يدق ع البيت و على جهاز اخته بس ماحد يرد . يدري ان جنان عندهم عشان جذيه قاعد بالدوانية . فور الدم عنده . و يكلم نفسه _ هاذي بارده كل هذا اطلع دشداشه دخل البيت سمع ا
صوات من المطبخ عرف صوت امه . و يصعد الدرج بخطوات متسارعه و بدرجتين جنان أول مادخلت الغرفه غمضت عيونها و ريحه الغرفه تشرح الصدر ياحلو ريحة عطرك يا بندر . غايب وانت بالقلب موجـــــود
ماغبت عني يا أعز غالـــــي
أذكرك لاشميت ريحة العـــــود
وأذكرك لاهبت هبوب الشمالي
وأذكرك لابانت لي أزهار وورود
وأذكرك لاشفت القمر فوق عالــي.
فتجولت في الغرفه . . و شافت صوره له عند طاولة مكتبه و اخذت تأمل ملامحه ليش يا بندر كل ها
لقسوة من وين جايبها ملامحك ماتدل على قساك بعدها اتركت صورته و طالعت بعبير و عبير من الخرعه اطلع دشداشه و تطيح و تاخذها . جنان لاحظتها و عبير تقول _ ياويلي منه بيلعن خيري جنان بإرتباك _ شفيج عبير مو على بعضج . . شنو وحش هو . ؟ خل يحمد ربه بعد البيت متروس خدم و يشغلج خدامه عنده صج أخوج ماعنده سالفه و لا على دخلت بندر و عيونه حمر من تأخير اخته و وقاحة بنت عمه فبيته و فغرفته و تكلم فيه . . و فتح الباب على مشراعه . بندر بنبره سخرية _ دايما أسمع أن في ناس وقحين بس ما عاشرتهم يا بنت العم لكن شكلي بتعايش معهاااا ؟ وألتفت لأخته _صح يا عبير و لا كلامي غلط ؟ جنان الصدمه ألجمتها وأخرستها و فجاءة أخذ دشداشته و دخل الحمام" اكرمكم الله " عبير انحرج
ت من الموقف وابتسمت بإحراج لجنان شناطره زفه بعد ؟ خل نطلع جنان بصدمه أول مره تشوف بندر ع الطبيعه بعد 5 سنوات و يكون بالطريقة هذي طلعوا من الغرفه و دقت جنان على السواق يجيها ألحين و ام بندر تحاول فيها تعشى عندها بس جنان لفت الموضوع بان راسها يعورها . الساعة 1 بالليل بندر يتقلب بفراشه النوم جفاه . يفكر بموقفه مع جنان . بندر بداخله _ شفيك يا بندر انهديت ع البنت هاذي أول مرة تشوفها بعد ماتغطت عليك . و تكون شرس معاها . بس احسن تستاهل فغرفتي و لسانها طويل . تو الناس يا بنت عمي ماشفتي شي . ان ماخليتج تحترميني . و تندمين ع كلامج !! ابتسم بخبث_ بس حلووووه قعد حوالي 10 دقايق يخلل أصابعه فشعره لي ناااااام .
> أنتهى البارت








رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 06:29 PM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي




الجزء الثاني //
أتصل بو بندر على اخوه بو محمد عشان يخيمون و ينتهزون فرصه المتعه بهالجو الطلق .. بو بندر_ السلام عليكم ياخوي ب
و محمد_ وعليك السلام هلا و مرحبا ببو بندر
بوبندر_ مرحبا فيك يابو محمد شخباركم و شعلومكم ؟ بو محمد_ الحمدلله مانشكي باس انتم شخباركم ؟ بو بندر _تمام ياخوي أقول ماودك بطلعه مع الأهل جميع ؟ بو محمد_ اي والله ودنا و زاده هالجو الزين بس متى ودك نمشي ؟ بو بندر _ بعد صلاة الفجر إن شاء الله نمشي جميع و نقعد ثلاثة أيام و يمكن بو أحمد يلحقنا بو محمد_ ابشر وانا أخوك و حياه الله بو أحمد و نبي شاعرنا يعطينا من قصايده الزينة مو يخشها عنا ترانا أهل مو عذااااااااال بو بندر و يضحك _ هاذا هو قاعدن جنبي خذه و ابشر باللي يسرك عطى بو بندر السماعه لبندر و بندر مايدري شسالفة بندر بإبتسامه _ هلا هلا هلا و مليون حبه عالراس لبو محمد بو محمد_ أقول أترك عنك هالهرج الزايد يا بوعذبي و لاتنسى تسمعنى من قصايدك الجديده وانا عمـــــك بندر و أصبعه على خشمه _ أبشر عالخشم يا عـــــم بو محمد بفخر_ بعدي و الله و سلملي عالأهل ياوليدي بس لاتنسى البندقية باجر تجيبها معاك بندر_ ان شاء الله و حنا نقدر ننساها يالله خذ الوالد يبي يكلمك أخذ السماعة بو بندر_ أقول يابو محمد أتصل على صاحب الناطور رقمه ألي عندي ضاع و يالله شي فخاطرك بو محمد _ سلامتك بو بندر _ اجل فمان الله بو محمد _ بحفظه يابو بندر سكر بو محمد السماعه و ألتفت لأهله ام محمد_ هذا بو بندر ؟ بو محمد_ ايه و اجهزوا بعد صلاة الفجر نمشي للمخيم و سنعوا اغراضكم عدل كلامي ze="5"> جنان وسارا يصفقون بأياديهم ببعض _ ييييييس مابغوا شيابنا ام محمد بنظره سكتتهم بدور _ عمي انزين كم بنقعد فالمخييييم ؟ سارا بفرحه_ صح بابا جم بنقعد يااااي وناسه بنركب بانشي و باقي بو محمد _ شنووو ! ! ! عيدي كلامج سارونه شقلتي يابابا ؟ أكررها ان ركبتن بقيات حشيت هالرجلين حش لا تعصن كلامي جنان _ ما عاش من يعصي كلامك يبا سارا _ يووووبا والله قهررر الشباب يركبون و احنا نووو وي عشان جنان ماتعرف تسوقه و بغت تروح فيها انزين أنا شدخلني شذنبي أتحمل اخطاء غيررري شذنبي شذنبي ؟ جنان و فاتحه عيونها عالآخر بقهررر _ شفت يبا شفت نذله نذله نذله راح اركبه و نشوف يام الخلاجين بو محمد كاتم ضحكته دايما بناته إذا اجتمعوا يسوون شوشره و يخربون على بعض _ عييب شهالكلام هذا و احنا موجودين شلون لو مو موجودين شبتسون ؟ r /> ام محمد _ اصلا انا غاسله ايدي من صحه عقل هالثنتين اللهم ياكافي خصوصا هالنتفه هاذي تحب تحرش بالكبيرة بدور بضحكه ناعمه _ صاجه يا خاله سويره يبي لسانها قص سارا زعلت كلهم عليها و بتروح لغرفتها ولا ابوها ماسك يدها و يبتسم _وانا اصبر على زعل دلوعتي ؟! سارا _ ايه واضح ! ام محمد _ سارا اص ولا كلمه . و التفتت على زوجها _ هذا جزى دلعك ماقول إلا الله يعيني عليها قامت سارا و حبت خد ابوها بقوة _ آسفه بابا .. و حبت راس امها فقعدوا يضحكون على دلعها و نتيجته .. بعد ما تعشوا وكل واحد راح لغرفته بينام عشان يستعد لهالرحله تذكرت جنان كاميرتها الفيديو عند عبير _ أووف دايما انساها عندها خل ادق أذكرها عشان ماتنساه باجر دقت جنان على عبير <
br /> عبير _ هلاااا جنان _ أهلين عبور شلونج ؟ و شلون الأهل إن شاء بخييير ؟ عبير _ تمام عال العال أنتو شخباركم ؟ يا حياتي أنتي( قالتها بطريقه جنان ماتحبها ) جنان بإستغراب _ صراحه قمت اشك فيج عبور عبير و تطق يدها بنحرها _ بل عليج و تقولينها جدامي جنان بإستفزاز _ شوفي كلامج و تعالي حاسبيني عبير بتقهرها _ الله يعينك ياخوي ياولد امي و ابوي بتاخذ مره بدون أنوووثه جنان بقهر _ أقول عاد يحمد ربه بعد زين ودلال و خفه و لطافه شيبي بعد ؟ عبير _ بس بس ابسألج ليش داقه هالحزه ؟ جنان وصلت معها _ عبييييييير شفيج جذي تكلميني ؟ و بعدين تو الناس الساعه تسع و نص شهالديك الي بينام ألحين !! أقول بس . أسمعيني عدل أعرفج غبية باجر لا تنسين الكامير
ا الفيديو أوكي عبووور؟
عبير كانت بترد بس بابها يطق جنان تسمع طق باب لكنها سكتت لما سمعت عبير بصوت واطي تقول _ ياويلي بندر بيدش عبير_ أدخل بندر و يطالع تلفونها _ السلام عليكم .. ليش ما نمتي ؟ عبير بلعت ريقها _ وعليك السلام و رحمة الله و بركاته ( حشى بمدرسه ) كنت بنام بس جنان أزعجتني حارقه جهازي جنان ترد _ يا حقييييره دواج بالبر أما بندر كرهه يشوف أخته تكلم بالتلفون بعد الساعة تسع وكذا مره يهزئها و يكسر جهازها بس مافي فايده معاها بندر بصوت جهوري_ سكري التلفون و هاذي بنت عمج ماعندها أحد يردعها من مكالمات في تالي الليل !! جنان حاطه إيده بفمها و تسمعه و هي متوتره لهدرجه كارهني و كاره صداقتي لأخته ! عبير و تعض على شفتها السفلى و تغمز لبندر تبيه يسكت
عبير _ بندر
بندر _ عبييييييير سكري التلفون جنان ماتحملت فسكرته من ناحيتها عبير بصوت مقهور و متفشله بعد ماسمعت صوت القطار بالتلفون _ بندر شهالحركات حرام عليك؟ بندر عطاها نظره _ جم مرة قلتلج تلفونات بنصاص الليالي مافي .. عبير بحرقه_ بس انا قاعده اكلم بنت عمك و زوجتك مو وحدة غريبه ؟ بندر بصوت تعبان ومتهالك _ شتبي داقه هالحزه ؟ عبير بتقهره عالحركه السخيفه _ شي خاص بيني و بينها بندر بدون مبالاة ويدخل ايده في مخابي دشداشته _ الله يديم عليكم العقل .. ومشى طالع من الغرفه عبير و ماسكه شعرها _ آآآآخ بموت من القهر ماكأنه سوى شي ... فجأة دخلت فاطمة على عبير_ السلام عليكم عبير بطفش _ و عليكم السلام فاطمة
_ شفيج مالج خلق تسلمييين !
عبير تصرف_ ضايق خلقي فاطمة_ ليش عاد باجر وراج طلعه صراااحه غريبه أنتي ؟ عبير_ جان زين بس أحنا و بيت عمي لاااا عندنا ظيوووف ثقاااال دم فاطمة_ لا يكون نوف بنت خالج عبير _ وفي غيرها أكرها أبغضها شايفه نفسها و نافخه بعمرها شنو السبب شنو الميزه ما في ...!! فاطمة _ خل تاكل هواااا لا تحرقين أعصابج على وحده ماتسوى ظفرج عبير _ أوكي أدري انها ماتسوى ظفري بس هي حاطه حرتها بأختج جنان وانا اعرف اختج نفسيتها تتعب إذا شافت ناس حاقدين عليها بدون سبب فاطمة _ ماعليج منها إلا أقول جهزتي اغراضج و الكاميرا دزت لي جنان توصيني اقولج عبير و تنفخ صدرها _ افا عليج أضحكت فاطمة و تذكرت شي _ ايه تذكرت شيبي ب
ندر منج كنت طالعه من جناحي شفته طالع من عندج و متضايق
شفيه أحس هالأيام متغير والأخلاق عنده صفررر ! عبير _ ها لا عادي شافني اتكلم بالتلفون و عصب علي فاطمة_ أها بس جذي عبير _ ليته بس جذي ما تذكرين يوم كسر جهازي القديم لما شافني اتكلم فيه عالساعه 12 بالليل فاطمة_ ما قصرتي 12 يالظالمه بس ألحين غير 9ونص عبير بنفخه _أيه الحبيب حط قوانين ماأتكلم بالتلفون بعد 9 بالضبط و توه دش علي و الساعه 9ونص ولا يسمعون صوت جاسم و ينادي فاطمة فاطمة عبير تغمز لها _ روحي ياروح جسوم مايصبر على فرقاج فاطمة و هي منحرجه و بتطلع_ استحي يابنت او تصنعي .. يلى انا رايحه تامرين على شي عبير بإبتسامه _ سلامتج و أحلام سعيييييده فاطمة _ وأيااااج
حبيبتي
طفيت النور و أخذت جهازي وانا متفشلة من جنان الله يصلحك ياخوي و دقيت عليها بس ماترد فأرسلت لها رساله ' آسفه ياحبي و امسحيها بوجهي ' و بعدها استسلمت للنوووم جنان .... وانا اوصي هالمرجوجه عبور سمعت صوت بابها يطق و عبير تقولي بصوت واطي ياويلي بندر بيدش صراحه خفت عليها اعرفه أخوها عصبي و نظامي و إذا عصب مايشوف شي و مايحب البنت اتكلم بعد التسع لكن عبور غبية كان سكرته قبل لا يدش لكن المصيبه عصبيته من لاشي و انقهرت من رده فعله لما عرف ان انا المتصله أرسلت مسج لفطووم تذكر عبور بالكاميرا و نمت بندر قعد عالصلاة و توظأ و هو بيطلع شاف أبوه و جاسم بالحوش يسولفون بندر_ السلام عليكم الكل _ وعليكم السلام بندر و يضبط شماغه _ ما أقام <
/font> بو بندر_ ألحين وانا بوك و يحط ايده ورى ظهر بندر بوبندر_ يلى مشينا الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله حي على الصلاة حي على الفلاح قد قامت الصلاة قد قامت الصلاة الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله دخلوا المسجد بنفوس نقيه خاشعه ذليله لرب العباد أم بندر و فاطمه يرتبون أغراضهم و يحطونها بالحوش فاطمه _ خاله بنتج مارضت تقعد عالصلاة حاولت فيها بس مافي فايده ام بندر _ خليها و شوفي شلون يقعدها بندر مايعرفها عدل إلا هو فاطمه و تخيلت شكل عبير إذا شافت بندر معصب و ابتسمت font> ام بندر شافت فاطمه تبتسم ام بندر بإبتسامه_ شفيج يمي؟ فاطمه _ تخيلت منظر عبير و بندر يقعدها و هو معصب ام بندر بحزن _ ايه هو الله يهديه حار ما ينقرب بس ان شاء الله يتغير بعد الزواج و يرتاح فاطمه التزمت الصمت بعد ماشفت ملامح خالتها الحزينة بندر بصوت جهوري _ يا ولد تغطت فاطمه الكل _ حياااااااك دش بندر بروحه و حب راس امه _ صباح الخير يا احلى أم اضحكت ام بندر_ صباح النووور ألتفتت وراه _ وين ابوك وخوك؟ بندر _ وراي ألحين يوصلون وصل بوبندر وجاسم و طلبوا ريوق بالديوانيه ___ بالديوانية
بو بندر_ وين عبير يام بندر ؟ ام بندر _ نايمه الله يصلحها جاسم بإبتسامه_ ياحبها للنوم قوم يابندر قعدها لاصلاة و لا نوم مثل الناس بندر _ ألحين بخليها تكره النوم جاسم بغمزه لاخوه_ اتحداااك بندر و حاجبه الايسر مرفوع_ لا تتحدى طيعني بو بندر بعصبية_ شف هذولي ياويلك ان سويت بأختك شي يابندر و انت يا جاسم قاعد بس توزه على اختك قام بندر و هو يأشر لجاسم بالتحدي و الضحية المسكينة الي نايمه ولاتدري شالطبخة و هو يصعد بالدرج سمع نغمة تلفون أخته و دش غرفتها و قعد يضحك على شكلها و هي نايمه أتجه لتلفونها على مكتبها و شاف أسم المتصل " جنووو " سته مسد كول منها وبعد خمس ثواني اتصلت من جديد تردد بندر يرد ولا لا بس بالأخير الفضول أذبحه r /> بندر _ أحم أحم هلا جنان جنان مرتبكه _ أهلين بندر ممكن عبير بندر حب يحرجها _ عبير الله يسلمج نايمه من كثر ماتسهر عالمكالمات الي بتالي الليل شفتي شلون آخرتها صلاة الفجر حق الله ما أدته و السبب هالتلفونات الي تزعجها بالليل جنان حست انه زودها شوي _ مشكووور عالحرص الأخوي بندر بإبتسامه_ اوكي تبين منها شي ضروري جنان _ اي بعد عمري قولها لا تنسى الكاميرا تكفى بندر اسكتت بعد ما ولع وجهها من زله لسانها و حست بحرارة و سواد في عيونها . بندر تفاجئ بكلام جنان و سكت جنان حست انه متفاجئ عشان جذي سكت ثواني . جنان بتوتر _ آسفه بندر زله لسان مع السلامه ! بندر ابتسم بإنحراج _ لا عادي و يبلغ .. سكر السماعة و طالع اخته أخذ حبه كلينكس ont> و قعد يدخله بشويش بإذن عبير عبير تضايقت و قعدت تحك أذونها و بعدها أخذ الكلينكس و دخله بخشمها لفت عبير لجهه الثانية و تغطت باللحاف بندر انقهر _ هاذي مافي فايده فيها و بعدها راح للحمام عزكم الله و صب الماي بإيده و وقف فوق راسها بندر بصوت عالي _ عبير اقعدي لاحس ولا حركه صب الماي على وجهها عبير بخرعه _ لاااااااااااااااااااااااااا بندر و مكتف يدينه و مسوي نفسه معصب و يقلدها _ لااااا اقول عبيروه صليتي فرض ربج يالعاصية ؟ عبير و عيونها حمر مخترعه وتضبط شعرها _ ياويلي عاصية مرة وحده حرام عليك يا خوووي بندر و يشيل اللحاف_ قومي صلي و بعدين ناقشيني وجهزي عمرج كلنا تحت ننطرج يلى انجزي بسرعه قامت عبير بكسل و تسبه بصوت واطي و هو رايح للباب بيطلع فجأة تذكر مك
المة جنان
بندر و ماسك فتحة الباب _ اي تذكرت جنان اتصلت عليج و انتي نايمه تقول لا تنسين الكاميرا عبير بتقهره فرصتها هاذي _ ومن سمح لك ترد عليها هذا أولا و بعدين لاعت جبدي من زوجتك كل الي بالبيت قالت لهم عن الكاميرا طالعها بندر دقيقه و هو ساكت لي حس وجهه عبير احترق من الفشيله و طلع اما عبير اكرهت عمرها _ يا فشيلتي فشيلاااااه و حطت يديها على وجهها و تذكرت نظره بندر _ يمه يخررررع شالآدمي ؟ وقامت تتوضأ للصلاة نزل بندر من عبير و لا تلفون البيت يرررن و الخدامه رايحه بترد عليه مرامي _ الو ايوا لحزه دكيكه و طالعت ببندر _ بابا هازا سارا يبي أنتي استغرب شتبي سويروه اخذ السماعه بندر _ يالله صباح خير .. نعم سارا size="5"> سارا بدلع _ ياهووو يا عالم يقولون انا مسلمين مش مشركين
بندر بجدية مايحب دلع سارا _ السلام عليكم انجزي علي مش فاضيلج ؟ قفط وجه سارا_ وعليك السلام أممم أمي تقول أم أحمد بتجي المخيم ؟ بندر انقهر سؤالها يقهر و سخيف و يعرف ان بو أحمد بيجي بس تقهره هالبنت _ شايفتني ألبس حجاب شيعرفني بتجي علانة ولا فلنتانة سارا بعصبية_ هييي شفيك علي ذابحه امك و لا ذابحه زوجتك خلاص يا كلمه ردي مكانج و عطني عمتي اكلمهاااااا بندر بصرااخ _ مرامي نادي ماما بسرررعه سارا انتفضت من صرخته ياربي ماسويت شي شفيه علي جت ام بندر وأخذت السماعة من بندر _ هلا سارا _ هلا و مرحبا ومليون غلا لعمتي الحبيبه ام بندر_ ياجعلي فدوة لج بعد عمري سارا_ عمتي امي تسلم عليج و تقول ام اح
مد بتجي المخيم؟
ام بندر و هزت راسها _ اي يمي بتجي باجر ان شاء الله سارا _ اوووكي انشوفكم الييوم ان شاء الله مع السلامه عمتي ام بندر_ بإذنه سبحانه والله يسلمج حبيبيتي سارا بتكشيره _ أوووف جنان _ ها شقالتج عمتي بتجي أم أحمد سارا _ اي بتجي و بتجي المايعه بنتهااا جنان _ ماعليج منهااا محتره منا سارا بقهر _ والي قاهرني زوووووود زوجج ؟! بغى ياكلني معصب علي جني مو آآآآدمي جنان اسرحت و تذكرت أمس شلون زف أخته و ألحين بنت عمه أوف ليش جذي نفسيته قشره ؟! غريب هالإنسان طبعه سارا و تحط فمها بإذن جنان _ جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان جنان بخرعه_ يماااااااااااااه > و ألحقت سارا و هي طالعه للحوش جنان بقهر_ وربي و ربج لأفتت عظامج يا سويروووه تجهزوا كلهم و أركبوا السيارة جاسم مع أهله و عبير ... بندر مع أمه و ابوه و هو سواقهم بسيارة بندر . بو بندر_ أقول شيكت عالموقع و التجهيزات وانا بووك بندر_ ارتاح يبا انا و محمد أمس شيكنا و أخترنا ذاك المكان الي يحبه قلبك بو بندر_الله يوفقكم و يحفظكم ام بندر _ و أشوف عيالك ياوليدي و الله مندري كم باقيلنا من أيام ... بندر تضايق _ يمه شهالكلام بعد عمرن طويل بو بندر_ أتتركك من أمك ألحييين . نسيت لاقولك عندي تذكرتين خذها ياوليدي و شوف انت وزوجتك اي ديره تعجبكم تقعدون فيها اسبوع اسبوعين على راحتكم > بندر _ مايحتاج يبا ليش تعبت نفسك و سفر انا مانيب مسافر ام بندر_ بندر شهالكلام بتزعلني انت ؟ حط بنت الناس بعيونك و تذكر انها بنت عمك و بعد انها عروس ولازم تفرح بزواجها بندر بعصبية _ وانا قلت بخليها خدامه عندي بفرحها بس سفر مافي تحلم وانا مو ناقص عوار راس ام بندر بعصبية و قهر_ بنداااارر هذا جزى التربية ما هقيتك ياولد ضبية ؟ كان بيرد على امه بس أسبقه ابوه بو بندر _ اسكتي يام بندر رجال و مرته وكيفهم يسافرون يقعدون يسوون إلي يبونه شحارج ها شحارج ؟ أم بندر و صوتها يرتجف من الحره _ هذا ولدي يابو بندر ابيه يستانس بعرسه و ابي جنان بعد تستانس و ماتحس انها غير عن كل البنات من يعرسن يسافرن برا ديرتهن . . وولدك ولا هامه أصلا بموضوع عرسه لا بيته أهتم فيه ولا هم سفره .! و تبيني ما أحترررر ؟؟ بندر بيطيب خاطر امه _ أبشري يمه بسفرهااا و من هالعين قبل هالعين تامريني على شي ثاني ؟ nt size="5"> ام بندر_ دير بالك عالطريييق
عرف بندر انها زعلانة للحين محمد يتأفأف _ اوف يبا السيارة ما تكفي و سيارتي بالكرااااج بو محمد_ دق دق على بندر ولا جاسم ياخذ خوااتك محمد _ ابشرر يبه دق على بندر بندر_ هلا محمد محمد_ هلا بك . وينك ألحين ؟ بندر_ طلعت من شارعنا ألحين ليييش ؟ لا يكون وصلتوا للموقع محمد_ لا افرح ماصلنا تونا ماحركنا بعد بندر_ ليش عسى ماشر ؟ محمد_ الشر مايجيك . بس سيارتي اليوم الفجر عالساعة 4 تعطلت ووديتها للكراج و سيارة الوالد ماتشيل . انا و ابوي وامي و أهلي مع عيالي و خواتي . بندر _ خلاص ألحين جايكم بس خلهن يجهزن بسرعه مالي
خلق انطرهن تعرفني ماحب التنقيعه !
محمد بضحكه _ الله يعينهن منك أقشرررر بندر حب يقهره_ اجل دور لك أحد يشيل خواتك تسبني و أسكت محمد_ ياشين المذله اقول بس انا بحرك و اتركهن في البيت طق الباب يطلعن لك بندر_ خلاص سده من محمد و سأله أبوه عن محمد وش يبي وقاله السالفه بحوووش بو محمد محمد_ يطق الباب تطلعن بسرعه خاصه انتي ياسويروه أعرفج عدل تحبين العناد و خاصه مع ولد عمج سارا_ أوب أوب أوب ألحين انا الي احب العناد و ولد عمك البريئ !!!! بو محمد بعصبية _ وبعدين ؟ محمد أمش قدامي و انتي والله لو اشتكى بندر منج لتشوفين شي مو طيب يا سويروه ؟ سارا بزعل_ ألحين انتوا ليه مجهزين الدوا قبل الفلعه ! nt size="5"> كلهم طالعوا فيها و سكتوا محد يقدر على لسانهااا
طلعوا لسيارتهم ... جنان ألتفتت على سارا و حطت يدها على قلبها _ سارونه تعالي حطي أيدج على قلبي سارا و بغمزه _ بعد أكيد حبيب القلب بياخذنا جنان بخوف_ والله أحس ارجولي ما تشيلني خايفه مووت سارا _ عادي شبيسوي الحبيب ؟ مغير نفسيته الزفت عليناااااااا جنان بتكلم ولا الباب يطق سارا_ يلى امشي و خليج ياجبل ما يهزك رييييييييح جنان و ادز سارا _ اقول امشي امشي بس : بندر : وصلت لباب بيتهم و اسمع أصوات همس فطقيت الباب عشان يطلعن بنات عمي وقفت على يمين الباب عشان يمشن عرفت الأولى ما غيرها أم لسانييييييييين سويره بصراحه جتني فكرة شيطانية أعرجبلهاااا بيكون منظرها يضحك ماقدرت امنع نفسي من الضحك فأطلعت مني ضحكة بالغصب سارا _ حمدالله و الشكررررر جنان طقتهاا على جنبهااا بندر _ سويره ؟! يلى يلى بسرعه للسيارة مشن الهوانم و سارا منقهره منه : سارا : هين يا بندر تضحك مني والطريج . أكيد شايف شي فينا ولا طقم الأسنان طالعه لييش ! ساسرت جنان و هو يمشي ورانا و اسمع تأففاته . سارا_ أمشي عالراحه تراه مايخوف جنان_ تراي مالي خلق للمشاكل و لاتنسين ابوي شقال ها ؟! مشت جنان بسرعه و أركبت السيارة أما سارا قعدت تتمخطر بمشيتهااا خلاص حطته ببالهااا بندر عصب من صج عرف انها تعانده بندر بصوت عالي _ سارا أمشي عدل لا أعرف شلون أخليج تمشين مضبووط<
/font> سارا بدلع _ لا تصررخ علي لأعلم أبوي بندر_ آآآخ لسانج يبيله قص ركب السيارة و ركبت بعده سارا و على طول اقرصتهااا جنان على يدهااا سارا بصوت خفيف _ آآآي جنان _ تستاهلين حسبي الله عليج فشلتيناا ما تكبرين انتي عن هالسوالف حاطه دوبج بدوبه ؟ سارا_ ما دريت انه موكلج محامية له بو بندر_ يا حي الله ببنات اخوي سارا و جنان _ الله يحيك و يبقيك يا عم ام بندر_ شخباركن ؟ و شخبار الوالده ؟ جنان _ الحمدلله تمام .. أنتي شخباج يا عمه ؟ ام بندر_ الحمدلله يابنتي سارا_ عميييي نخيتك ولا نخيت الذيب بو بندر يبتسم _ يخسى ال
ذيب
اطلبي يابنتي سارا_ حاول بأبوي يسمحلنا نركب بقيات جنان تفشلت من أختهااا و ما قدرت تكلم بندر أبتسم من طلبهااا و قال بخبث _ لاااا يا سارا البقيات مو زينه للبنات بو بندر_ ها . لازم ياسارا يعني تركبينه سارا منقهره _ عميييي ولي يعافيك تكفى تكفى لا أحد يأثر عليك ( نغزه ) كلم ابوي عشان يوافق بو بندر_ ان شاء الله وانا بوج سكتوا بعدها وأوصلوا للمخيم نزلوا الكل و شافوا الباقيين وصلوا . أنتهى

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 06:30 PM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي




// الجزء الثالث //
رتبوا قشهم و ضبظوا كل شي راحوا الرياجيل لخيمتهم و راحوا الحريم لخيمتهم . جنان أمسكت يد سارا بعصبية_ حركاتج الغثيثه حاولي تتركينهااا تراج مو صغيره زين يا حلوه سارا و
اسحبت يدهاا_ امبييه والله حيل انتي متضايقه عشانه وبعدين انا حره غثيثه مو غثيثه كيفي !
و تركت أختهاا و راحت لحور بنت أختها تلعب معاها عبير و هي جاية صوب جنان _ شفيج معصبه يادافع البلا ؟ هذا وانتي جاية مع الحبيب جنان بقهرر_ ولي يعافيج اسكتي مالي خلقلج و اطلعت برا الخيمه تحس بقهر و بحقارة نفسها و برخصهااا شعور مخزي و قوي بصراحه لاحست البنت انها مالها راي بالزواج و بمصيرهااا المستقبلي نفترض لو تزوجوا عيال العم و ما تأقلموا مع بعض وما صار توافق و بالأخير يتم الطلاق و بعدها ما تقصر مجتمعاتنا العربية تنظر للمطلقة نظرة محتقرة من ذنب هي ما جنته بس انها انصاعت لحكم أسمه /السمع و الطاعة للعادات والتقاليد/ . :: جنان ::
ياربي أرحمني و أصلحني و يسر أمري . طلعت برا الخيمة و شفت اخوي محمد و بندر و جاسم يضبطون الحمام الكيربي ' أكرمكم الله ' و مش
يت خلف خيمتنا بحيث ما يشوفوني و قعدت عالأرض . مادري كيف أحدد شعوري أحس انه مزيج من الألم و القهر . ابي دموعي تنزل عشان تخفف مدى الكبت الي كابته من سنين . قعدت ثواني و الرؤية ماعادت تتضح عندي . صرت ابجي بصوت مسموع من القهر الي أحس فيه حطيت ايدي على فمي أمنع الصوت .
انا اعرف ان بندر طيب و حنووون بس أحيانا أشوف له وجه ثاني حقود عصبي مغرور الزواج هذا لازم ما يتم انا مو لهدرجه رخيصه . والعرس ماباقيله شي بعدها قعدت أشاهق : محمد :
كنت انا و بندر و جاسم نضبط هالحمام " عزكم الله " و الوالد و عمي داخل الخيمه يريحون شوي . بعد ماخلصنا التضبيط قعدت أتفحص الخيييم مادري شسبب جذي طقت براسي و عند اتجاهي لخيمه الحريم شفت ظل بنت قاعده عالأرض فطليت عليها عرفتها من شعرها الأسوود المدرج مو البوي سوير لكن الي حز بخاطري لما قربت جمبها سمعت شهاقهااا جنان حبيبتي تبجي و انا راسي يشم الهواااا عقدت حواجبي بحسرة_ جنا
ن حبيبتي عسى ماشر ليش هالدموع وانا اخوج ؟!
شفتها تخرعت لما شافتني يااااه عيونهاا ذبلانه من كثر البجي و تشاهق شفتهاا وقفت و اركضت لي و انا فتحت ذراعي ابيها ترتمي بحظني فحضنتهااا بقوة و هي كانت متشبثه فيني جنان بصوت مسموع _ آهي هي هي هي محمد بصوت هامس _ شفيييج جنو ؟ قوليلي أحد سوالج شي ؟ جنان ارفعت راسها وبتعدت عني محمد مسح دموعهااا بأصابعه الثنتيين _ ما تبين تقولين لأخوج ؟ جنان بتردد_ محمد محمد مبتسم_ عيون محمد جنان بخوف_ مابي بندررررر ؟ رد محمد يعقد حواجبه و مستغرب _ ليش ؟ شنو الأسباب الي تخليج ترفضين ولد عمج !! جنان عطيني سبب واحد و ابشري مابتاخذين بندر ؟ جنان حست بفقدان الأمل _ محمد تكفى انا مابيه و مو مرتاحه تكفى يامحمد نخيتك
/> محمد _ جذي بدون سبب يا جنان ما يصير نرده بدون اسباب !' جنان و بجت بحرارة _ محمد ارجووك ياخوي انا ما ابي اتزوج بندر حط محمد يده على وجهها و كان حار حيل من كثر البجي محمد _ ابشري يالغالية بكلم الوالد بعد ما نرد للبيت مو حلوة بحقنا نتكلم هني بوسطهم صح ولا انا غلطان ؟ ابتسمت جنان ببطء حاسه بصداع فضيع و حبت راس أخوها _ الله يحفظك يا عزوتي حب محمد جبهتها _و يحفظج يا شمعه الجلاس يلى غسلي وجهج قبل لا أحد يشوفج و تركهااا وراح لخيمة الرياجيل شاف الكل جالس و يسولف و طالع بندر و هو منسدح على رجل أخوه جاسم و شكله هلكان قال بنفسه _ لاحول ولا قوة إلا بالله و قعد جمبهم وطالع بجاسم و أشر براسه على بندر يعني شفيه جاسم بصوت خفيف _ تعبان محمد و يحط يده على جبهة بندر _ تحس بشي يابو عذبي ؟ /> بندر _ ايه أحس براسي مصدع و الظاهر بتجيني سخونه محمد _ يا ستيير لا إن شاء الله بتصحصح شوية عشان الصيد ( ملاحظه كلمة يا ساتر غلط والصحيح هو يا ستير ) بندر _ افا وانا انسى ولا جهاز جاسم يرن و شاله _ هلا . عبير _ السلام عليكم جاسم عرف ورى هالأدب شي _ وعليج السلام .. نعم عبير _ أممم شخبارك بو حوور ؟ جاسم _ مو جنج قبل ساعه كنتي معاي بالسيارة !! عبير قفط وجهها _ خخخخ الله يصلحك يا خوي بتطمن عليك فيها شي ؟ جاسم مبتسم _ ها انا بخير يا مال العافية شنو تبين بعد هالمقدمة يا عبييير عبير _ أعرفك أخوي طالع على حبيبتك عبير قاطعها جاسم _ اقول لا يكثر عبير ماصبرت
_ الله يخليك يا جاسم كلم ابوي و عمي نبي نركب بقيات بس عمي الله يسامحه رافض ان بناته يركبن فما يصير انا أركب و بنات عمي ما يركبن انت ترضاها إذا ترضاها كيفك هذا شي راجعلك ( صارت هوشه مو نخوه ) اما انا ما رضاها ولي يعافيك و اذا تبي حبه خشم ابشرر هوااا و اكون عندك تكفى تكفى يا جسوم
جاسم فاتح عيونه _ حسبي الله و نعم الوكيل كل هذا بنفس واااحد بل عليج بالعه راديو مو آدميه ... بعدين لحظه والله عليج ثقة يا عبير ومن قال انج بتركبين بقي ما في بنات يركبن بقي بعد طيحه جنان فااااهمة يلى انا راسي تعبان و بنام مع السلامه عبير بقهرر _ الله يسلمك صك التلفون . شاف الكل يطالعه . أبو بندر_ هذي عبير ياجاسم ؟ جاسم _ اي يبا عبير وفي غير هالمزعجه حشى بالعه رادو يبا ما تسكت ان تكملت ابو بندر _ زين شتبي ؟ جاسم _ بيركبن بقيات و عمي معارض و تبيني أكلم عمي بندر يكلم محمد _امحق
يبنه عون طلع فرعوون
بو بندر _ وليش منعتهااا جاسم _ يبا مو زين لهن الوحده ما تعرف تسوق فيتكسرن بو بندر عصب _ اقول اسمعني زين رح أحجز لهن هن جايات يتونسن مو جايات يحجزن أعمارهن بالخيام بو محمد _ بناتي لا تحجز لهن أعرفهن بيتكسرن محمد _ يبا طال عمرك بالطاعه انا بحجزلهن و أعلمهن بس خل يستانسن حرام يقعدن جذي بدون بقيات بو محمد _ و تكون معاااهن يا محمد محمد _ ابشرر عالخشم بو بندر_ خلاص اجل احجز لهن جميع بعد المغرب عشان بالظلام يلعبن جاسم _ ان شاء الله بندر بصوت تعبان _ اجل انا باخذلي غفوه و قعدوني بعد ربع ساعه بخيمه صغيره بعيده شوي عن خيمه الرياجيل و الحريم size="5"> عبير بقهرر و تصك التلفوون _ آآخ قهرني
جنان بهدوء _ شقالج بيكلم ابوي ؟ عبير _ لااااا يقول حتى انتي ماراح تركبين البقي ابيه يساعدني طلعلي فوجهي آخ قاهرني سارا بقهر_ مووو على كيفهم اناااااا ألحين بروح لابوي و عمي و هم عندهم خيمه خل يطقون راسهم بالعموووود جان عندهم أعترااااااض . عبير تشيشهااا _ أتحدااااج إذا كنتي بنت ابوج ؟ سارا و هي قايمه _ بنت أبوي غصبن عنج . و كاني رايحه جنان _ هي انتي و ياها عسى ما شر .. ؟ في أحد يعترض بشكل هذا . ! عبير عطيني جهازج ماعندي رصيد عبير بغباء_ شتبين فيه ؟ جنان _ بصور معاه بعد تلفون شبي فيه بكلم ابوي و انتي اقعدي ' تأشر على سارا ' لا تفضحيناااا سارا_ تكفيين جنان ترجيه انا نفسي بالبقي
جنان_ شفيج جنج مو شايفه خير خلاص قلتلج بكلمه بكلمه عبير بسرعه _ ايه تذكرت جبتلج الكاميرا سارا_ يلى انا برقص و انتي صفقي و جنان تسجل جنان و عبير مع بعض _ خخخخ سخيييييفه ثواني ولا جاسم داق بجهاز أخته جنان _ هااج الجهاز أخوج داااق عبير ماده بوزها ثلاث امتار _ اي وااااحد فيهم ؟ جنان_ جسوووووم عبير اخذت تلفونها _ نعم جاسم _ اوله السلام عليك و شخبارك و ألحييين نعم . ألعن ابووو المصلحه عبير _ هاذي الدنيا يوم لك و يوم عليييك جاسم بضحكه رنانة _ شكو هالمثل بكلامي عليج امثله مو محلهاااا عبير _ اقول جسوم تر قاطعها جاسم _ بعي
ييينج جسوم رجال مالي ثوبي و ابو و آخرتها جسوووم
عبير بقهر_ آسفه يا جاسم جاسم_ والله مهان علي أخليج زعلانه علي يلى الشياب وافقوا تركبون بقيات عبير بصراخ _ هيااااااااااااااااااااااااا جاسم _ قصررري حسج حسبي الله عليج بس ها تركبنه بالظلام فاهمه عبير _ ابشر مع السلامه جاسم جاسم بدون لا يرد عليهااا صكره بوجههااا قهرته اخته كل هذا صراخ . سارا و جنان بعلامات استفهام _شنو ؟ عبير و تنط _ بنركب بقي من الفرحه قعدن يرقصن و جنان تطبل بصينيه الجاي و تقول _ عااااااشوااااا تذكرت عبير الكاميرا و طلعت لخيمه الحريم ركض تجيبهااا خيمه الرياجيل <
br /> بو محمد_ خلاص صفقه بو مشاري خلصت و انا اخذتلي اجازه اسبوع من امس بو بندر _ اي خلصت و انا قلت للسكرتير يأجل كل مواعيدي لأربعة ايام . تصدق تعبت من الشغل ياخوي بو محمد _ حتى انا تعبت بس شنسوي ياخوك نقعد فبيوتنا مثل الحريييم !! أقابل شغلي و أكرف ولا أقابل سوالف الحريم أعوذ بالله من هرجهن بو بندر_ انا اشهد يابو محمد جاسم يصحي بندر _ بندر بندر قوم يلى قوم تحرك بندر و تمدد و يحك ذقنه_ أممم جاسم _ يلى أخلص علي محمد_ خله ينام جاسم _ هو يبيني أقعده . و قعد يهزه بكتوفه _ قوووم قعد بندر و تلفت حولينه بو محمد بإبتسامه _ صباح الخير ابتسم له بندر و قااام بيطلع بير
وح للحمام " أكرمكم الله "
خيمة الحريم فاطمة تصب القهوة للحريم .. فاطمة _ قهوة يا بدور بدور _ تسلمين ياعمري مو مشتهية .. فاطمة_ الله يسلمج ياحياتي فاطمه وألتفتت لفنجان ام بندر _ عمه عطيني فنجانج ام بندر _ بس يا بنتي صبيلي جاي ولا عبير داشه عليهن _ السلام عليكم الكل _ وعليج السلام فاطمة _ تعالي تقهووي عبور عبير _ لا سوالف العجز ما تصلح لي فاطمة و بدور _ عبييييير ام بندر_ عيب يا عبير شسوالف العجز هاذي .. ؟ عبير و تاخذ جنطة الكاميرا و تقلد العجايز _ اقووول استر
وااا على ما واجهتووااا يا عرب
ضحكوا عليهااا سبحان الله جنان و عبير رفيجات عمر بس شخصياتهن تختلف تماما .. راحت عبير لخيمتهن الصغيره عبير _ يلى شدوا الحيل يا بنات سارا قعدت ترقص و جنان تصفق بيدها و تغني _ يا سارا تهني في شبابج
يا سارا تهني في شبابج
جتكم غزالن من الكويت
جتكم غزالن من الكويت
و مزينه مبانيه
ياجعل بيتك ما يهدم
و يدخل على أمه ملتحي
و يدخل على أمه ملتحي
عاااااشوااااا
سارا ما قصرت بالرقص و الردح و عبير شيشتهاااا و قعدت تشجعهاااا . :: بندر ::
رايح ابي اغسل وجهي بس كأني اسمع طقطقه و أغاني بصراحه تلفت يمين يسار و بعد طالعت للسما تونا في عز الظهر من ويين هالطقطقه ياربي ؟ و قربت هالخيمه الصغيرة و كل مال الصوت يعلى و يقرررب و الأصوات أوضحت لي . بصراحه قعدت دقيقه اتسمع لجنان و هي تغني صوتهااا كان حلو و بغيت اطالع من الفتحات الي فالخيمه بس وعيت لنفسي و خفت احد يشوفني و فوق هذا سويروه مو من المحارم .. صرخت عليهن _ ياولد أقصرن الصوووت درينا ان أصواتكم حلوووه و ربي حلوه .. بعدها سمعت صوت بصراحه عندي نشااااز . سارا _ ياااا خي حل عناااا أحنا منحاشين عشان نا
خذ راحتنا أوووف وأنت ورانا ورانا .
قهرتني قلت لها _ لأني أحبكم و بقهرهاا بعد قلت _ درب درب نطرت دقيقه على ما يتغطن سمعت عبير تقول _ ادخل يا بندر بندر يبتسم _ عبير نخيتج ولا نخيت الذيب عبير _ يهبى و يخسى العاااااووو ) تقصد الذيب ) بندر _ روحي سوي قهوه للرياجيل عبير بضيقه _ عندكم قهوة بالخيمه سوتهااا بدور بندر و رافع حاجب واحد و يطالع بجنان _ زين منو مطربتكم الي منساع صوتهااا واصل لبيتنااااا ؟ سارا تسوي نفسهاا غبية _ ما أحد غنااا ؟ يمكن يتهيئ لك يا ولد عمي ! عبير و راحت لأخوهاا و حطت يدهااا على جبته _ ياويلي عليك ياخوي شكلك مسخن بندر و يطالع في جنان _ أشوف لسانج بح .. و
ين الي أوله منهد
جنان بإرتباك _ انا بندر _ ايه انتي جنان _ انا رايحه للخيمه مع السلامة و طلعت من عندهن . و هي تغلي من الداخل _ شيبي مني يا يهاوش يا يتحرش . ؟! طلع بعدها بندر و هي تمشي بخطوات سريعه حاول يلحقهاا بندر بصوت خشن _ جنان جنان جنان أستدارت له _ نعم بندر _ زعلتي أبتسمت بقهر_ ليش أزعل سويت شي يزعل يا بندررر ؟ بندر طالعهااا ثواني و هي نزلت راسهااا من نظراته جنان _ تامر على شي بندر _ سلامتج يا بنت عمي مر الوقت بدون أحداث تذكر ماعدا بو أحمد بلغهم انه بيجي عالصبح باليوم الثا
ني .
ركبوا البنات البقيات و البانشي بعيد شوي عن الرياجيل بعد ماعطاهم محمد درس بالقياده . خيمة الرياجيل . عند الدواا الرياجيل متجمعه حول بعضهاااا . و جاسم يصب القهوة لهم .. جاسم يمد الفنجان لبو محمد _ خذ يا عم بو محمد _ تسلم يا كحيلااااان بو محمد ألتفت لبندر _ بندر عطنا من القصيد الطيب وانا عمك عدل قعدته و تنحنح . بندر بصوته الخشن و الجهوري و قصد . طبعي هواوي و أعشق القنص و الصيد **
و أطرب ليا فاح النفل من عباتي **
وأجلس مع القمرى بليل التساهيد **
/> و أشب ناري ثم ألوح عصاتي **
و أقرب دلالي على النار من حيد **
دلال أبويه دايم من سواتي ** و أترجم سامر وألعب الشعر وأعيد **
ولا حان وقت الفرض أصلي صلاتي **
وأستغفر الله و طلبه كل ما أريد ** راحت ضميري و الصبر و الثباتي **
طبعي هواوي و أعشق القنص و الصيد **
من خلقتي و هذي مسيرة حياتي **
الكل _ صح لسانك بندر_ صح بدنكم يوم جديد تتجدد فيه الطاعات و يزيد فيه الأعمار و تقترب من الممات .. قال تعالى ' و لم
ن خاف مقام ربه جنتان '
بندر بصوت عالي يأذن لصلاة الفجر . الله أكبر . الله أكبر . أشهد ان لا إله إلا الله .أشهد ان محمد رسول الله . حي على الصلاة حي على الفلاح قد قامت الصلاة قد قامت الصلاة الله أكبر . الله أكبر لا إله الا الله . قعدوا الرياجيل و بندر صار الإمام لهم . و قرأ سورتي السجدة و الإنسان كسنة للرسول صلى الله عليه و سلم في صلاة الفجر .و ماشاء الله صوته كان رجولي و يشبه صوت إمام الحرم المدني الشيخ :: عبد المحسن القاسم .:: قعدت بدور على صوت بندر و قعدت البنات و الحريم عشان يصلن و منهاا يقعدن يتريقن و يستقبلن أم أحمد و بنتهاا نوف بدور تهز جنان _ جنان قومي جنان تجر اللحاف _ ياااي خليني انام بدور اسحبته بقوة_ أقول قومي صلي لا بالماي
/> قعدت جنان و تمغطت لا قالت بس جنان_ اصبحنا و أصبح الملك لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد و هو على كل شيئ قدير . بعدها سحبت لحاف عبير ولحاف سارا _ قووومن صلن يا بناااات عالساعة السابعة صباحا . . الجميع تريقن و تقهوى .. قام بندر و محمد للصيد .. محمد _ بندر يومنك تحب الصيد ليش ما تروح للمغرب أسمح شباب يقولون الصيد هناك شي شي بندر _ لا يبا شوراي اطق طريج عشان القنص ووين بعد للمغرب بعيده شوي ياخوك . وإذا فنفسي روحه عندنا جيرانا دول الخليج اقرب مسافه . و أفضل بعد هناك لنا معارف يدلولنا عالأماكن الزينة . محمد _ كيفك والله انا سمعت يمدحونها قلت اقول لك . أقول بندر تصدق انت قبل أربع سنين سمعتني ابيات كتبتهااا و للحين ما أضحك عليك أتذكر كذا بيت . سمعنيهااا ؟
بندر ما تذكر _ آي بيت ياكثر ما أبلشك بأشعاري يابو حور محمد _لا شدعوه يا بو عذبي بس لحظه خل اتذكر البيت ايه هذا الوقت يمضي والليالي مشاويح*** والعين ماذاقت لذيذ المنامي .
اسامر النجمه و بث التصاريح *** أشكو لها هم به الصدر زامي .
أخايل القمرا وألف المسابيح *** واقدح من عيون المعاني مرامي .
الغيد ياما في هواهن مطاريح *** مابين مقتول و صويب العظامي ..
الحب نعمه مثل غيث المراويح *** لاصار بين اثنين و الوضع سامي .
واحيان نقمة مثل صفق الملاويح *** لاصار من واحد وزاد الهيامي ..
r /> أما الباقي والله مو حافظهااا . بس سمعنيهااا .. بندر تضايق _ لا السموحه يا بو حور . اسمحلي ما أقدر هالحين محمد_ ليش ما تقدر تقولها ألحين ؟ بندر_ شنو تحقيق هوو ؟! محمد _ شفيك بندر عصبت جذي ماله داعي هالتعصيبه ! بندر _ اسف يامحمد ماقصد جذي بس خلاص ابيات خاصه ماله داعي أقولهااا محمد _ زين انتي سمعتنيها برضاك بندر_ هذاك أول و ألحين غير و أقطع هالسيره محمد مافهم بندر . شفيه عصب عشان شعر . لاحول و لا قوة إلا بالله . أنتبه محمد للصيده _ بندر ألحق عليهاا لاطير منك و صوب بندر رصاصته عليهااا و أصاب الهدف . ولا يشوفون جيب متجه لمخيمهم . محمد _ هذا شكله بو احمد بن
در و ينزل البندقية _ ايه هووو
سيارة بو أحمد بس ابو أحمد وام أحمد و نوف أما أحمد و زوجته ماقدروا يحضرون و نواف و زوجته مسافرين أمس برا الكويت يتعالجون بو أحمد_ ما وصيج يام أحمد بيضي الوجه انتي و بنتج مابي مشاكل سامعين ؟! أم أحمد_ هاذي بنتك موجوده كلمهااا انا والله تعبت معاهااا نوف و لابسه عباية مخصره تحتاج تلبس فوقهاا عباية و حاطه مكياج صارخ _ أبشر يبا .. بو أحمد _ ابعدي والله هاذي البنت الزينة . ام أحمد _ هذاك بندر ؟!! بو أحمد _ ايه ما شاء الله عليه رجال طلع من رجال .. ام أحمد _ أنا أشهد يا جاسر .. قربوا من مكان بندر و محمد . و نزل بو أحمد يسلم .. و نوف قاعده بالسيارة و عيونها
ا تلاقط ..
بندر _ يا حي الله من جانا . بوأحمد_ الله يحيك يا بو عذبي بندر ويحب راس خاله . بوأحمد_ شخباركم و شعلومكم و شلون الجووو وانابوك ؟ بندر_ الحمدلله الكل تمام وعافية و الجو يسأل عنكم .. بو أحمد _و انت يامحمد شخبارك ؟ محمد _ الحمدلله نزقح .. بو أحمد _ دووم يا بو حور بو أحمد و يأشر على الخيمة السودا و ديزاينهااا سدووو ._ هذيك خيمه الرياجيل .؟ بندر _ ايه . حيااااك يا خال .. حرك بو أحمد لخيمة الرياجيل .و نزلت ام احمد و نووف . لخيمه الحريم : خيمه الحريم : دشن الخي
مه ام أحمد _ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
الكل قام لهاا و رد السلام عليها يحبونها من طيبها و حسن خلقها أمرأة مثقفه وواعية . لكنهاا فشلت في تربية بنتهااا . نسأل الله المستعان . نوف إلي يشوفها يحسب انها غلطانه أو مضيعه . شكلها ما يناسب مكان البر . و ريحه العطر فايحه سلمت على الكل و عند سلامها لجنان همست لها _ صج إلي سمعناه يا جنان ؟ جنان سوت نفسها مو فاهمة _ شنو سمعتي اسمحيلي ما فهمت عليج ! نوف و بحرقه _ ملجتج على بندر ولد عمتي . جنان _ إيه صج إلي سمعتيه وحاولت تبتعد عنهاا ما تبي تقعد معاها أكثر عشان لا تفقد أعصابهااا لأن نوف حريفه في أستفزاز الناس . نوف و صاكه اسنانها _ ووين رايحه قعدي بسولف معاج ؟ جنان أرتبكت ماتوقعت انهاا تبيها حبا فيه
ا لااا نوف في راسها شي و ياخوفي منها ..
جنان و تضحك ضحكه صفرا _ ماعليش يا عمري مشغووله . مع السلامه .. نوف ورافعه حاجبها _ مع السلامه ياااا جنان .. طلعت جنان من الخيمه بتروح للمطبخ تجهز القهوة و الجاي . جات عبير لنوف و قعدت جنبها عبير و تشرب عصير مانجا _ أقول نووف وين حريم اخوانج ما شوفهن ؟ نووف _ أمم مادري عنهم .. جوا ما جوا مو هاميني .. عبير بقلبها _ هذا أولهاااا .. عبير بتقهرها _ حسافه والله لهم وحشه ما تتصورينها يا نوف نوف بتعالي _ إلا تعالي انتي ليش ما قلتيلي عن ملجة أخووج ؟! عبير و تحرك راسها يمين و يسار _ ليش شصاير عشان أعلم الي يسوى ولي ما يسوى ؟ نوف بعصبية _ شقصد
ج انا ما سوى ؟
عبير _ اوووف اللهم طولك ياروووح انا قلت انج ما تسوين شي ؟ نوف _ وكلامج شلون يتفسر!! عبير _ تراج لوعتي جبدي خو تحقيق هوو رجال و ملج شفيها قالبينها ليش ماقلتوا وليش مادري شنو ؟ نوف القهر واضح بصوتها _ شمعنى جنان من زينهااا جيكرة ما تنبلع شزودها عني ها شزودها عني ؟! عبير متفاجأة من تسلط بنت خالهااا و حقارتهاا و جرأتهاااا _ تبين الصراحه يا بنت الخال زودها عنج جمال و أخلاق و نفس و لسان . سكتت نووف حست انها شوي و بتنفجر .. و راحت عبير لفاطمة و بدور و سارا . ألتفتت نوف لأمهاا شافتها ماخذه راحتها مع عمتها ام بندر و ام محمد. قامت بتروح لجنان بالمطبخ للحين النار شابه بصدرها ما خمدت .. : جنان : اللهم أكفنيهم بما شئت قلته ب
عد ما شفت نظرة من نوف ما دري شنو أفسرها لكنها نظرة حسد و حقد . مسكينه يا نوف علبالها بندر هو الي فضلني من بين كل بنات الكويت .. بغيت أهز راسها و أقولهاا بندر رافضني ما يبيني زوجه له . أصحي عن هالحسد وألحقي على عمرج .. طلعت أحس اني مخنوقه لو قاعدة بالبيت ابرك لي من مقابله وجيهه حسوده
شفت قدامي أخوي محمد متجه لخيمتهم و يقول لي _ فديت الي بيسون قهوة لنا . قلت له و انا ابتسم له _ فديت روحك يالغالي .. و راح هو وهو يطلع تلفونه من بنطلونه البيج ..و انا داخله المطبخ الكيربي و الإبتسامه شاقه الحلج أحب أخوي محمد و متعلقه فيه بدرجه ما تتصوروها . شفت بندر واقف قدامي و الجاي عالنار . تيبست بمكاني و إبتسامتي أذبلت و هو ولا عليه يطالع فالنار و يرفع عينه صوبي .. صراحه شكله يجنن .. لابس جنز اسود و تي شيرت عنابي و مسوي الحمدانية .. بندر _ وين عباتج و نقابج ؟ ما تدرين ان في رياجيل محرمه عليج ! قلبي بغى يطلع من مكانه . مارديت عليه بالأس
اس لساني انخرس فغضيت بصري و طلعت بسرعه و استوعبت شنو صار لي . والحبيب ولا عليه قعد يطالع و لا بعد يتحكم من ألحين . إن شاء الله محمد يتفاهم مع ابوي بموضوعي مع بندر ..اوف نقعني نص دقيقه برا و انا شكلي يضحك منخشه ورى سيارته الي حاطه عند المطبخ و الحمام " اكرمكم الله "
واخيرا طلع بس شكله يكسر الخاطر . شلون شايل الصينية .. و قعد يتلفت يمين يسار مادري شيبي يشوف بعد . مشيت بسرعه عشان ما يشوفني . دخلت المطبخ و قعدت اسوي القهوة .. وقعدت أغني هالأبيات للشاعر محسن الهزاني شاعر الغزل الأول . ألف وليف الروح قبل أمس زرناه .
غرو يسلي عن جميع المعاني ¤
البا بقلبي شيد القصر مبناه .
وأدعى مباني غيرهم مرمهاني ¤
الت
ا تراني كل ما أوحيت طرياه .

أفز لو حلو الكرى قد غشاني ¤
و الجيم جيته ما تردى لمن جاه .
ريم الشمال في الرياض مرباه ¤
بندر بصوت هامس _ صح لسانج .. جنان و عيونهاا بغت تطلع_ بسم الله .. بندر _ عطيني قفشه نسيت لا أخذهااا جنان عطته الغرض و قبل لا يطلع قال _ آخر مرة أشوفج مو لا بسه عبايتج و نقابج أوكي ؟ شافهاا ساكته قال بصوت أعلى _ سمعتيني ولا أعيد ؟! جنان بصوت واطي _ سمعت . طلع و جنان تلفتت حوليهااا تشوف في أحد موجود .. : بندر :
r /> قعدت انا و محمد بالمطبخ اسوي الجاي لنا . ضاق خلق محمد من القعدة بالمطبخ فطلع .. بدقيقه من الزمن ولا ملاك داخل علي . سبحان من صورهاا و خلقهااا لكن ما بقلبي شي تجاهها . لبسهاا كان ملفت أقهرتني لو جاسم كان بمكاني جان شافهااا . لابسه برمودا بيبي و بدي ماسك عليهاا لونه فضي .. و شعرها الناعم طاير بالهوااا . و كانت تبتسم مادري ليش ؟ شكلها كان أحد معاها و ضحكهاا . تذكرت هالأبيات . // برق (ن) تلالا بأمر عز الجلالا ** واثره جبين صويحبي و احسبه برق //
شفت وجهها أنصبغ أحمر و عيونهااا بغت تطلع . نبهتهاا تلبس عبايه إذا اطلعت برى خيمة الحريم . و بعدها شردت بسرعه برى المطبخ . و نطرت لي خلص الجاي فحظرت البيالات و السكر . لكني أحس اني ناسي شغله بس مادري شني ياربي فطلعت بروح لخيمتنااا قعدت اتلفت يمكن أشوفها لا يكون الخبلة رايحه للخيمة تسويها مو رفيجة عبير خلاص كل شي جايز !

و عند وصولي للخيمة تذكرت القفشه ( الملعقه ) طقيت يدي على راسي _ آخ القفشه نسيتهاا و رديت على دربي للمطبخ و لا جنان قاعدة تغني ماشاء الله صوتهاا حلوو وذوقها راقي . مره وحده محسن الهزاني خطيره الصراحه بنت عمي . قعدت اتسمع لها لي تخلص خلاص هي ألحين زوجتي بعد ماخلصت قلت خل أحرجهاا شويه _ صح لسانج و ذكرتها بالعباية . حسيت انها ودها تمسك رقبتي و تخنقني أعرف البنات ما يحبن الأوامر .. وخاصه باللبس بس شنسوي لاصار عقولهن صغيره .. طلبت تعطيني القفشه و عطتنيها و رحت للخيمة .. خيمه الحريم بدور _ سبحان الله مادشت قلبي أحس انهااا عقرب رمل فاطمة_ الله يهديهاا يا بدور مانبي ناكل لحمهاا من كثر حسناتنا يوم نحش فيهااا . بدور انحرجت _ استغفر الله مو قصدي جذي بس ورى
هالبنت شي ؟! عندي أحساس .
فاطمة _ مالقت من يربيها عدل أمهاا إنسانة ناجحه في علاقاتها الإجتماعية و معلمة قديره و لها جهود جبارة بس فشلت في تربية نوف . سبحان الله يطلع من الورد شوك .. الله يهديهاا و يصلحهاااا بدور _ اجمعيييين يا فاطمة والله انج تريحين الواحد . و صدرج وسيع . و القعده معاج ما تنمل .. مووو هاذي ( تأشر على عبير و هي جاية بتقعد معاهن ) عبير اطالع في نفسها_ شفيني ؟! فاطمه تبتسم _ تمدحج عبير و تعطي بدور نظرة _ طالعي في عيني طالعت بدور فعين عبير و كاتمة الضحكة .. عبير تعرف بدور إذا جذبت تكتم الضحكه . عبير _ أقووول يلى عااااد شكنتي تقولين ؟! بدور _ أقول بتغيرين صبغتج بعرس أخوج ؟ عبير ومشت عليها الجذبه _ والله محتاره ودي بالصبغه الثلجية و ودي أخليه مثل ما هو بس بقصه قصه ح
ليمه ..
فاطمة _ حلوو بدور وتقوم _ أوكي انا بشووف عيالي وين راحوا في المطبخ نوف ادخلت على جنان و هي تحط الهيل و المسمار في المطارة .. نوف بقرف _ أمبيييه شلون مستحمله القعده هنييييه جنان بخرعه _ يمااااااااااه من وين طلعتي نوف بحقد _ من الباب طبعا .. جنان ماحددوا عرسج ؟! جنان بقلبهااا _ أهوووو شكلنا ماراح نطلع من المطبخ إلا على المستشفى على طووول _ بعد شهرريين . نووف _ شافج بالملجه ؟ جنان _ لا مو من سلمنا هالأمور هاذي .. نوف _ ويييي معقدين ...! جنان بتقهرها _ يا حلات التعقيد إذا كان
جذيه .
جنان قعدت ترتب الصينيه و القهوة و بتطلع _ أقول نوووف وانتي للحين ماكو أحد تقدم لج ؟! نوف _ أنا ماخذ إلا إلي في باااالي و قولي نوف بنت جاسر ما قالت ... جنان انقبض قلبهااا _ تعالي تقهوي . . أنتهى ..

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 06:31 PM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


// نفسي عزيزه يا بنـــــدر // للكاتبه قلم نابض بجويتي




// الجزء الرابع //
مرت الثلاثه أيام .. على خير بالرغم من تصرفات نوف السيئة إلا ان الطلعة كانت في منتهى الروعه و الوناسه .. و كل واحد أخذ أهله و راح لبيته . بيت بو محمد :<
/font>

الساعة السادسه و النص صباحا جنان _ السلام عليكم . عبير _ وعليج السلام جنوو . جنان _ عبور حبيبتي أخذيني معاج لا تنسين أوكي عبير _ اوكي بس ليش ؟ لا يكون متهاوشه مع أم الخلاجين جنان بقهر _ و في غيرهاا يبيله تأديب عبير _ خلاص عشر دقايق ألقاج برى ناطرتني ولا بروح تعرفيني ما أحب اتنقع برى جنان _ أقول مااالت بس .. طالعه على أخوهااا عبير _ هييين أن ما خليته يطلع عيونج ماكون عبير جنان _ أقول يلى يلى بسررعه و سكرته من عبير . و انزلت تحت شافت ابوهاا و أمهاا و ساراا يتريقوون . حبت راس امها وابوها _ السلام على أحلى أب وأم بالدنيااا بو محمد و يأشر على الكرسي الي جن
به _ وعليج السلام يا أحلى بنت في الدنياا تعالي حبيبتي
ساراا بغيره _ نحنووو هنااااا جت جنان جنب أختهااا و همست بإذنهااا و تقلدها _ محترااااااااا ضحكوا على شكل سارا و هي غيرانه من جنان و قعدوا يكملون ريوقهم . ام محمد _ جنان عندج أختبارات هالأسبوع ؟! جنان تتذكر _ لحظه يمه . وطلعت جهازها تشوف التقويم و قالت بنعومه _ لا يالغاليه ما عندي هالأسبوع . بعدها سكتوا و قامت سارا بسرعه بتلحق عالمدرسه . و حبت راس امها و ابوها قالت _ مع السلامه . الكل _ مع السلامة .. ألتفت بو محمد لجنان _ جنان أستعديتي للعرس أقصد جهزتي يمه . جنان بقلبها _ يعني محمد ما كلمه للحين ... جنان _ لا يبا ما جهزت . عصب بومحمد بس عطته زو
جته نظرة يعني لا تعصب وأرحم بنتك ..
تماسك بو محمد _ ليش ياجنان ماكفتج الفلوس ؟ انا ماراح أقصر معاج يابنيتي جنان و العبره خانقتهااا _ يبا أنت عارف رايي بهالزيجه فمالي خلق أروح أجهز !! بو محمد _ يعني شنوو ؟! مافهمت فهميني يا جنان جنان _ العذر و السموحه منك يبا . أبيك اطلقني من بندر .. بو محمد مامسك أعصابه و صرخ صرخه هزت أركان البيت _ جنااااااااااااااااااان . جنان من الخرعه القفشه طاحت على أرضية السيراميك وطلعت صوت مزعج و أرتجفت جنان من شكل أبوها المعصب ووجهها صفر من الخوف و حست بدموعها بتنزل و طالعت بأمهاا تستنجد بها لكن حكم القوي على الضعيف .. و نزلت أم محمد نظرهاا لتحت .. و قطع هالصمت جهاز جنان .. قامت بتوتر و طلعت لعبير . أم محمد بحزن _ مو جذي نتفاهم يا بو محمد عالأقل حسس بنتك انها غالية و معززه مو تحسسها كأنها عاله و ت
بي الفكه منهااا .
بو محمد _ والله انها أغلى بناتي وزود بعد . وانا مطمن يومني مزوجها بندر . و بنتي مكرمه ومعززه في بيت ابوها و بيتهااا . و بتظل معززه يا ام محمد . بس هالي تسويه جنان دلع بنات و بتشوفينها بعد العرس . ام محمد _ يا رييت يابو محمد . وأشوف السعادة بعيونها و تقر عيوني بشوفة عيالهاا بو محمد و قايم _ آمين . و قولي لولدج إذا قعد يلحقني بسرعه بروح لبيت بوعوض نسيت لقوله أمس .. ام محمد _ أبشر . أركبت جنان سيارة أهل عبير و صوتهاا يهتز . و دموعها الوحده ورى الثانية تنزل .. سلمت و جلست بسكوت .. استغربت عبير هدوء جنان و أهتزاز صوتهاااا فألتزمت الصمت حست انها مو طبيعيه و أحد ضايقهاا مافي غيرها ساروه ماتجوز عن هالحركات السخيفه .. حرك السايق أتجاه الجامعه .. بعدها بخمس دقايق أنفجرت جنان بصوت عالي .. ماقدرت تكتمه .. عبير أخترعت _ يماااه شفيج جنان
تبجين .. ؟!
جنان ولا أكن أحد يكلمهاا . . عبير و تهز كتف جنان _ تكلمي شفيج .. ماترديييين .؟! جنان و تمسح كحلها مع دموعها_ مافيني شي ؟ عبير بعصبية _ لااا فيج شي كل هالدموع وماكو شي ؟ تضحكين على منوو ؟ أنا عبير مو سارا !! جنان و توخر يد عبير عنهاا _ قلتلج مافيني شي . عبير بشك و حاسه ان في شي بينهم _ بندر له شي بالموضوع ؟ تفاجأت جنان بعبير و طالعتها ثواني وكانت عيونها حمر .. ماردت عليها جنان شتقول لأخته .. عبير بثقه _ متى ما بغيتي تكلمين عن الي يدور في نفسج و كاتمته عني تلاقيني الصدر الرحب مهما يكون بندر مثل ما هو أخوي فأنتي بنت عمي بعد . وأفتحت الباب بعد ما وقف السايق قدام الجامعه .. ونزلت و هي متضايقه ليش ما افتحت جنان قلبهاا لهاا ياما أسرار ق
لناها لبعض و حفظناها بس ليش هالشي بالذات جنان ماتبي تقوله ..
ألحقتهاا جنان و هي حاسه بصداع رهيب بعد البجي الي بجته .. قعد محمد من النوم و هو ناوي يكلم أبوه بموضوع جنان .. و نزل مع زوجته بدور .. شافوا أم محمد قاعدة بروحها تفرج على قناة المجد .. محمد و بدور _ السلام عليكم . و حبوا راسهاا . أم محمد _ وعليكم السلام . قامت بدور تكلم الخدامة تجيب لهم ريوق .. محمد يتلفت _ وين أبوي ؟؟! أم محمد _ أيه ذكرتي أبوك يقول ألحقه هو ببيت بو عوض عازمه عالقهوه . أخبر ياوليدي ان الصبح جاي الضحى للحريم ما دريت ان الرياجيل لهم قهوة الضحى .. ضحك محمد بصوت عالي و سحب يد امه و حبهااا قعد جنبها _ فديت الي ينكتون .. بس يما عاد
مانوصل مواصيلكم بهالحش و النميمه ..
عصبت امه _ وخر عني انا أحش وأنم يا قليل الحياا و قدامي تقولها .. محمد حب راسها _ محشومه يالغالية و انا ما قلت انتي يمه انا أقصد الحريم .. ام محمد و تحط يدها على راسها _ وانا شنوو مو حرمه . محمد مات من الضحك و مسك بطنه الضحك آلمه _ أقصد بعض الحريم وانتي حرمه مافيها أختلاف هاذي .. جت بدور و حطت الخدامه الريوق و قعدوا يتريقون وام محمد قعدت تشوف إعاده برنامج الجواب الكافي مع العلامة الشيخ صالح اللحيدان .. :: بيت بو أحمد ::
نوف و هي بتطلع من البيت الساعه 10ولا قدامها أخوها الكبير أحمد .. أحمد مستغرب _ شنو مو مداومه لدوامج ؟ نوف بإرتباك _ ايه تعبانه /> احمد و يطالعها من فوق لتحت _ شهاللبس ماسترتي شي يا نوف . !! وين عالله طالعه وانتي تعبانه نوف و عيونه متشتته مره على أخوها و مره عالباب . _ رر رايحه للطبيب . أحمد بعصبية_ للطبيب و لبسج جذي . ! نوف حاسه الأرض تدور حولينها _ تت تبيني أأأروح أغير لبسي .. أحمد بصراخ _ أذلفي عن وجهي يا .. أعوذ بالله و أخذي معاج الخدامه و قسمن بالله يا نوف أنشفتج معتبه درجه هالباب باللبس هذا لأحشي رجولج حش فاهمه ؟ نوف من الخرعه أركضت للدرج بتروح لغرفتها .. و دقت على عهود _ عهووود انا هونت . عهود متفاجأه _ لييش ؟ نوف وتلتفت لبابها_ أحمدوه الله ياخذه طاح علي و هاوشني على لبسي قلت بروح لطبيب و صرخ صرخه زين عقلي موجود للحين جان ما نجنيت حسبي الله عليهم من أخوان منكدين بعيشتي !!

عهود _ الحمدلله لاعندي أحد يتأمر علي لا اخو ولا أخت . نوف _ بعد أمج وابوج مطلقين وكلهم ما يدرون عنج جت عالأخو ..أووووف ضايق خلفي ياعهود . عهود بتقهرها _ حسافه طافج قاعدة أشوف بنات الكلية مهربين و جايين لهالمجمع ؟ نوف بحسرة _ مالت عليهم . أوكي حبيبتي انا بنااااااام عهود _ نوم العوافي . في الشركة
كان بندر شايل الشغل على راسه لا أبوه ولا عمه و لا محمد مداومين فالحمل كله على ظهره و حيله منهد .. طلب من السكرتير يجيب كل صفقات الشركه عنده بالمكتب . قعد على الكرسي و يدينه حاطهم تحت راسه يفكر فعرسه ما باقي له غير شهرين ألا و هو ولا كأنه معرس شعور عادي يحسه تجاه تاريخ ليله العمر ضحك بإستهزاء من كلمه ليله العمر . تمناها مع حبه
الهنوف بنت جيرانه بس سبحان الله الرزق ما يندرابه لمين ولوين يرووح . قعد يلوم نفسه ليتني كلمت أبوي و أصريت عليه و سويت كل شي بس أخذ هالهنووف .. طق السكرتير باب مكتب بندر و أعتدل بندر بقعدته . و بصوت شوي عالي _ أدخـــــــــــــــــــــل ..
دخل السكرتير و حط هالصفقات على مكتب بندر .. و قال _ تامر على شي ثاني . بندر _ لا . و سكر الباب وراك وما أبي أشوف أحد فاهم . السكرتير _ أبشر استاذ بندر . و سكر الباب و غاص بندر بالصفقات . و قعد يشوفهااا .. بو محمد و بو بندر يعتمدون حيل ببندر و محمد .لأن خبرتهم بالتجارة ممتازة و طبقوا المثل الي يقول " هذا الشبل من ذاك الأسد " عالغــــــــــــــداء ...
سارا _ يبا تبي أحطلك مرق ..
/> بو محمد _ حطي ياأمي .. و حطت لأمها و أخوها و بدور .. محمد _ يما جنان كل محاضراتها ماتخلص إلا قبل العصر بربع ساعه ؟ ام محمد _ ايه يا محمد ماتطلع إلا قبل صلاة العصر بربع ساعة .. بو محمد _ الله يوفقهااا .. و نزل القفشه وقام .. وقال _ كثر الله خيركم .. الكل _ عـــــــافيـــــــة .. محمد و قام بعده على طول _ لحظه يبا أبيك بشغله .. سارا واللقافه اشتغلت عندها_ شيبي من ابووووي ! ام محمد _ وانتي شكو اتركي عنج اللقافه .. والله بتعيشين براحه . أخذيها مني .. بدور تشمت_ يادافع البلاااااااا سارا _ أقول الخبر اليوم بفلوس باجر ببلاااااش .. ="5"> دخلوا غرفه المكتب و سكر محمد الباب عليهم ..والتوتر كاسيه من راسه لأخمص قدمه بو محمد و يجلس على الصوفاا _ شبغيت يا محمد . ؟ محمد ووجهه يعرق ._ يبا تعرف انا ما نرضى بدمعه تنزل على خد بنت من بناتك . و راسنا يشم الهوااا صح يبا .. بو محمد بسرعه _ يخسى واحد ينزل دمعه من بناتي وهالكور يشم الهوا . محمد سكت ثواني و نظره على رجله و رفعهاا بوجه أبوه .. وتكلم بصوت رخيم _ طلــــق جنان من بنـــــــدر .. بو محمد انصدم من طلب ولده .. وقال بصوت مرتفع _ محمد .. محمد _ سم .. بو محمد _ شفت شي مو طيب على بندر ؟! محمد _ لا بو محمد _ بندر مووو محافظ على صلاته ؟ محمد استغرب من هالأسئله _
لا ... بالله انه محافظ وكل صلواته بالمسجد ..
بو محمد _ أخلاقه فيها شك ؟ محمد _ لااا بو محمد عصب _ أجل اطلع برى ياولد أمك . محمد جا بيتكلم بس ابوه عصب و صرخ _ قلتلك أطلع بـــــــــــــــــــــرى .. جا محمد لأبوه بسرعه و حب يده و راسه .. محمد بإنكسار لأبوه _ انا آسف يبا و سامحني ما قصدت أفرض راي على رايك و لا بمشي كلمتني على كلمتك .. بس يبا جنان تغيرت مو مثل قبل ماتلاحظها يبا .. ؟ وين جنان ام المقالب ؟ وين ضحكاتها الي تملى البيت ؟ يبا احنا قاعدين نذبح روح جنان بهالزيجه .. مانبي نغصبها على شي بعدين إذا ماحصل توفيق بينهن .. تقولنا انتم السبب انتم رميتوني . حتى لو ماقالت بس بتقتلنا بنظراتهاا المكسوره .. سكت محمد وحب راس ابوه .. بو محمد _ خلصت . محمد _ ايه يبا بو محمد _ لو ماهو بندر
جان أخذت رايهاا . هذا بندر أعرفه مثل ما أعرفك .. رجال يعتمد عليه .. رجال قادر على تحمل المسؤولية .. رجال عنده سعه صدر وسييع .. رجال يكرم ضيفه .. رجال لا دش بالدواوين الكل يقوم له من سمعته الي مثل المسك .. رجال بأهل بيته كريم ..و أنا بعطيه أثمن ما عندي و جنان والله ثم والله وكاني أقوله لك يا محمد بعد أمك جنان أغلى بناتي و عشانها الأغلى حجزتها لبندر .. ولا سوالف البنت لولد عمها ماتمشي معي جان انا زوجتك عبير من زمان أو حجزتها لك بس لاني أعرف بندر بيحافظ على جوهرتي ..
عندك شي ألحين ؟ محمد _ سلامتك يبا .. طلع محمد من المكتب بيروح يقيل شوي قبل صلاة العصر .. شاف أمه و بدور و سارا يشربون جاي و يسولفون ومن سكر باب غرفة المكتب و الكل سكت بعد ما شافوا وجه محمد مصفووق . قامت أمه له وأبتسم لهااا محمد يعرف ان هالقلب الحنون مهما كبر ولدها في السن إلا أنه بنظرها صغير .. و قرب منها و حب راسهااا . قالت بهمس له _ شفيك يما وجهك ما يبشر بالخير .؟!
/> محمد ويطالع ببدور و سارا _ مو ألحين يما انا بقيل و بالعصاري أقولج شسالفة .. تامريني على شي يا الغالية ؟ أم محمد حبت جبهة ولدهاا _ سلامتك يما .. حب يدها و راسها _ الله يسلمج . وصعد لجناحه ألحقته بدور و هي تقول بقلبهااا _ الله يستررر وجه يخرع لا يكوون بيتزووج علي .. يسويهاا محمد . دخلت عليه بغرفة النوم بس كان موجود بحمامهم الخاص ' أكرمكم الله ' و قعدت على السرير تنطره يطلع و اطقطق أصابعهاااا . طلع محمد و يمسح وجهه بالمنشفه .. و ضحك بوجهه زوجته .. شافها معقده حواجبها و أطالعه . . محمد يبتسم _ حبي ليش هالتعقيدات ؟ بدور بقهر _ قولي من آخرتهاااا شسمهااا ؟ لا يكون نوف محمد ما فهم _ هاااا بدور و تهز أرجولها _ من قال ها سمع يا محمد .. /> وراحت له ._ يا قسى قلبك يا محمد شلون تجيب لعمور و عثوم و عواشه مرة أبوو اتصبحهم بطراق و تمسيهم بطراق شلوون سمح لك قلبك ؟ أستوعب محمد و طلعت من عنده ابتسامه _ شكوو نوف بنت جاسر بالسالفه ؟ بدور عصبت _ زين ليش ضحكت ؟ هااا بحركه طفوليه من محمد بسرعه حط يده على فمه _ خلاص ممم جذي تبين ما راح أضحك .. بدور و ادور حولينه و بصوت هامس ( حرام جذبت الجذبه و صدقتها ) _ محمد انا قصرت فحقك .. قولي عالأقل أصلح أخطائي و أتفداها مو تحط علي نسرررة .. مسك يدهااا و قال _ والله مافي مره توصلج بس انتي الله يهداج فكرج راح بعيد .. والسالفه تخص ناس .. والله يوفق هالناس لأنهم يستاهلون كل خير .. بدور بشك _ والله محمد يبتسم _ والله طقت صدره بخفه _ أشوى على بالي ... مح
مد حب يطينهاا _ وإذا إذا طقت في راسي بخليج أنتي تدورين لي .. الأقربون أولى بالمعروف ..
بدور بصرخه قهر _ محماااااااااااااااد ركض محمد لفراشه بينام قبل لا تاكله .. و دخل الفراش و طلع راسه لهااا وقال _ أحبج لا عصبتي .. ويلى طفي النور و اطلعي برى .. بدور _ عنااااد بقعد عندك و الليت ماراح يتطفى .. محمد بتعب _ والله تعبان بدوره.. ارحمته و طفت الليت و طلعت ..و طيف ابتسامه بفمهااااا .. @@@ الجامعه @@@
عبير و جنان في الكافتيريا يتغدون .. عبير _ بتروحين معاي ولا بتروحين مع سواقكم ؟! جنان _ شكلي ثقيلة و غثيثه اليوم معاج .. لا برووح مع دريولناااا . عبير حبت تق
هرها _ وفرتي علينا ..
جنان طقت راس عبير بجنطتهااا _ صج ما تستحييين !! مالوومج أخت أخوج ماعندكم ذرة من الذووق .. عبير معصبه _ أحنا ماعندنااا ذووق ! جنان طلعت لسانهاا لعبير _ مالت بس .. عبير و بتحرج جنان دقت على بندر . سكتت جنان عبالهاا بدق على سواقهم .. بعد ثواني ولا عبير تكلم .. عبير و وأطالع بجنان _ السلام عليك شلونك ؟ بندر شاف أخته تدق عليه و هو توه داش غرفته بيريح من الإرهاق والتعب الي أهلكه في الشركة .. رد عليهاا _ وعليج السلام . انا أزقح .. عبير _ دووم يا خوي . وينك ألحين . ؟ رفعت جنان حواجبهااا يعني الخبلة داقه على يا بندر يا جاسم . بندر و متمدد على السرير و يحك ذقنه ماله خلق لسوالف أخته الي ما تخلص
.
بندر _ والله انا ألحين متمدد عالسرير ابنااام تعبان حدي . عبير و تمثل الصدمه _ بعيد الشر عنك . جعلهاا فعدوينك إن شاء الله .. قهقه بندر من خبال أخته .. وقال _ يابنت مافيني إلا العافية بس ارهاق و تعب خفيف من الشغل .. انتي للحين بالجامعه؟ عبير _ ايه يابو عذبي كنت أبيك تاخذنا بس مدام انك تعبان خلاص أنروح مع السايق .. جنان وجهها أحترق من الحرارة و دقات قلبها سريعه .. و نزلت نظرهاا لأكلهااا . ماتبي بنت عمها تلاحظ .. استغرب بندر من كلمة " تاخذنا " و قال _ ليش منو معاج ؟ عبير_ في غيرهااا لزقه عنزروت بنت عمك جنان .! جنان بشهقة عالية و قالت _ أيا بنت الذيناااا عبير و معاها بطل ماي _ قولي الذين آمنوااا قولي آمنوا لا
أكت عليج الماي !
جنان أخترعت من عبير و استحت من ولد عمها أكيد سمعها .. قالت _ الذين آمنوا أرتحتي ألحين .. عبير _ ايه جذي . ما تمشين إلا بالماي .. سمع بندر شهقه جنان و هوشتهن مع بعض و قال لعبير _ أقول عبير انا مو ناقص عوار راس . و قولي لجنان لا تشاهق مو زين بالنسبه للصحه أوكي .. يلى مع السلااااااامه عبير تفشلت من أخوها حتى ماقال سلميلي على جنان خلاص البنت زوجته بالثبوتات المفروض يسأل عنهاا_ إن شاء الله و الله يسلمك .. جنان بقهر _انتي سخيييييفه و تاااافه يا عبير .. عبير _ وويييي ليش شمسويه ؟ جنان _ داقه عليه عشان ياخذنا اصلا لو جا ماارضى أركب معاه . . بعدها تذكرت و قالت بخوف _ زين هو شخباره شفيه تعبان شنو صاير له عسى ما شر ؟ عبير_ بل عليج
شوي شوي لهالدرجه خايفه عليه ماعليج منه يزقح الحبيب .. مثل الحصان لا تخافين عليه ..
انحرجت جنان من تسرعهااا و قالت بهمس _ بعيد الشر عنه حبت عبير تحرجها زيادة _ شقاعدة تقوولين . وطقت جبهتهاااا _ يؤيؤيؤ نسيت .. حبيب الروح يسلم عليج ( تجذب عليها ) و يقول قولي لجنان لا تشاهق مو زين لهاا بعد من ألحين خايف عليج شعلييج يا معوووده جنان واللون الأحمر صابغ وجهها _ الله يسلمه . و ترفع يدها للسما _ و يرزقج يا عبير بالرجال إلي يحسن معاشرته لج و يكرمج و ترتاحين معاه .. عبير بدفاشه _ بس هذا الي طلع منج !! جنان بصدمه _ امبييييه زين شتبين عشان ادعيلج .. عبير و اطالع فالسما _ ابي راكب حصان أبيض و شعره طويل شوي و اسمراني و طويل و مفتول العضلات و و و بعد شنوو شنوو ؟ جنان وصلت عندها وقامت بتطلع من
الكافتيريا _ الحمدلله عالعقل ترى العقل نعمة ..أحمدي ربج عليهاا في ناس مجانين و محرومين من هالنعمة فأحمدي الخالق عليهاا و قومي يلى ريحه الكافتيريا خانقتي و جبدي لايعه ..
عبير و تشرب عصير المانجا _ لحظه بس شربه .. جنان _ حسبي الله عليج جم عصير شاربه حشى ألي يشوفج يقول عندكم مجاعه في بيتكم . شرقت عبير بالعصير _ كح كح كح كح كح .. قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق و من شر غاسق إذا وقب و من شر النفاثات في العقد و من شر حاسد إذا حسد .. جنان ابتسم لبنت عمهااا و قالت _ أحبببببببببج عبير _ وفري هالكم الهائل من الحب لزوجج . انا مو محتاجه له .. جنان و تاخذ كتبها من عند الطاولة ماتبي تبين لهفتها لبندر_ اوف شهالبندر الي ذبحتيني فيه .. عبير بتحرها _ بندر مافي أحد يوصل مثله . رجال شهم شاعر جميل ناجح في شغله حنون حبيب مرهف الأحساس وذو الأحساس بكبره .. r /> جنان تقاطعهاا _ بس بس وصلتيه للسما ...و آخرتها .. سكتت جنان عبير _ شفيج سكتي ؟! جنان تتهرب من نظرات عبير المتفحصه لملامحهاا _ مافي شي بس مو شكل السايق تأخر عليناااا ؟! عبير تأكدت ان بجي جنان بندر له دخل فيه . بس طوفتهااا على جنان مردها بتعلمهاااا .. عبير و تخصرت_ مو جنج بتروحين معاي ! جنان وتقلدها و تخصر _ ايه و غصب بعد عندج مانع ؟ عبير _ أكيد ماعندي مانع إذا الأرض ما شالتج عيووني أقصد عيون بندر تشيلج .. جنان طقتها عالخفيف بكتفهااا عبير _ آي عورتيني وانا صاجه إلا عيوني أبيهم... بعدها بثانيتين ولا السايق داق على عبير عشان تطلع .. و طلعوا بسلام من الجامعة .. الساعة الرابعه عصرا ..

/> ام بندر _ تصدقين أرجولي ذبحتني من كثر ماروح من محل لمحل ..
أم محمد _ ما تقصرين يام بندر بس ليش ماتخلين عبير تساعدج ؟
ام بندر _ عبير والله انها مسكينة و ما قصرت معاي و أحيانا والله تروح بروحها ..
ام محمد _ الله يوفقهااا ياريت سوير تاخذ من عقل عبيرشوي
ام بندر ضحكت مسكينة ام محمد شكلهاا ماتعرف عبير عدل _ ليتهن كلهن ياخذ العقل من جنان يام محمد ولا عبير حالها ما يختلف عن حال سارا ..
ضحكت ام محمد و تمواا يسولفون عن أمور كثيره .
جنان قعدت من النوم و نزلت تحت لابسه برمودا قطن وسيع أبيض و بدي تفاحي أخضر و شعرها رابطه من فوق و مسويته مثل ذيل الحصان . . و هي نازله بتروح للصالة و لا محمد داش البيت و شايل معاه ملفات . . أبتسم لهااا أما هي نغزهاا قلبها صح انها تبي تطلق من بندر عشان هو يرتاح ولا تبي تنفرض عليه لكنها تحبه .
e="5"> و بنفس الوقت تبيه لأنها عايشه على أمل انه بيتحسن بس كل ما تتذكر حديثه عنهاا تصر على طلبها بالطلاق و هذا طبع بني آدم ما يحب يكون غثيث و مفروض على شخص ..قعدت تفكر ليش محمد ضحك أكيد وافق أبوي على طلبي بس انا أبيه وماراح أتزوج أبد لو شيصير . ؟! هذا بندر الغاالي الي انولد حبه مع عدد عمري كل ما أكبر يكبر حبي . و هذا حبي حب عذري حب البنت لولد عمها بدون خرابيط مكالمات ولا طلعات و أشياء تغضب الرب بعد .. و حبي كتمته بصدري لا قعدت أفضح عمري و أنزل راس أبوي و أخوي بالتراب .. دخلت جنان بدوامه المتناقضات و مر طيييف نوف بشكل عالسريع و كشر وجهها . و لا محمد بصوت بعال _ جناااااااان وين وصلتي ؟
جنان برجفه _ ها ..
محمد _ لا تقولين ها قولي نعم .
جنان بنعومه _ نعم أستاذ محمد .
محمد حب يحرجها _ شفيج سرحتي .. و قعد يغمزلهااا
جنان انحرجت و كبس وجها صار إشارة مرور _ اممم ما سرحت .
محمد _ اي أمبين .<
br /> وألتفت شاف امه ماسكه التلفون و تكلم ..
محمد _ الوالدة تكلم منو ؟
جنان بتستخف دمها _ ماعندنا بالبيت وحده والده ..
محمد _ خخخخخ لا تعيدينهاا سخيفه و قديمه بعد ..
جنان بتوتر _ مادري توني نازله . أقول محمد كلمت ابوي عن موضوع بندر ؟
محمد بجديه _ ايه كلمته ...
جنان بسرعه _ زين شنو قال ابوي ؟
محمد و يمسك يد جنان و قعدوا على الصوفااا ...
محمد _ جنان الوالد عصب وقال لو مو بندر جان أخذت رايهاا بس هذا بندر تربيتي .. و انتي يا جنان صلي الأستخارة .. الله سبحانه و تعالى ما نزل شي إلا و له حكم .. و صلاة الإستخارة تبعد عنج الشر و ترشد الخير لج .. و عيشي حياتج مع زوجج بما يرضي الله فالمرأة الصالحه لها دور كبير في حياة الرجل .. و تذكري ان في حديث ان المرأة إذا رضا عنها زوجهاا تدخل من أي باب من أبواب الجنة الي
تبيه ..

جت جنان بتكلم . لكن محمد حط يده على فمها بمعنى اسكتي ..
فحاولي تكسبين زوجج و بندر أعرفه ماراح يقصر معاج رجال بمعنى هالكلمه ..
جنان حاولي تطيعينه بما يرضي الإله .. فالله يرضى عليج و هم زوجج بيرضى عليج ..
عندج كلام يا جنان .. ؟!
تقدمت جنان صوبه و حبت خشمه و ضحك محمد من تصرفهاا العفوي و قالت بصوت مهزوز_ جزاك الله خير يا خوي. نتوكل على الله العلي القدير .. وقعدت تبجي .. محمد و منحرج منهاا _ والله ياجنان كلمته بس مارضى و حتى طردني حاولت فيه بس سبحان الله الزواج قسمه و نصيب و هالبندرووه بالذات طلع من نصيبج ..
و حب يضحكهااا قال _ يختي مادري ابوي شنو شايف ببندر عشانه مصر عليه ؟
جنان ضحكت بضحكة ممزوجه ببكاء _ محمد بس ..
محمد رفع راسها _ أرفعي راسج و قال الله تعالى ( و عسى أن تكرهو ا شيئا و هو خيرا لكم و عسى أن تحبوا شيئا
و هو شرا لكم )

جنان _ و نعم بالله ...
فجأة سمعوا ضحكة أم محمد بصوت عالي و تقول _ بس خلاص أرحميني يامره . أقول شكلج مطوله و عيالي صارلهم نص ساعه عندي وانا أكلمج يلى مع السلامة ..
سكرته من أم بندر و قالت _ هاذي ام بندر تسلم عليكم ..
الكل _ الله يسلمها ..
ام محمد شافت وجه جنان _ جنان شفيج يمه أحد مضايقج ؟ و قامت لها و لا جنان تضحك تحاول تغير السالفه.
محمد بيلهي أمه _ شخبارها ام بندر و شخبار عبير ؟!
ولا على نزلت بدور و تخز محمد _ قلنا ام بندر مرة عمك . بس عبير ليش تسأل عنهاا ؟
الكل مات ضحك عليهاا ..
بدور _ شفيكم تضحكون وانا صاجه شكو يسأل عن بنت عمه ؟!
محمد _ لااا تخافين عبور مثل جنان يعني مثل أختي .
بدور و
رافعه حاجبها _ عبووور هااا ؟!

أم محمد و تبتسم _ تعالي يا بدور شنو بتظلين واقفه عالدرج جنج حارس عمارة ..
و تأشر لها بمكان جنبهااا جنان ماتت ضحك على بدور و هي تعطي محمد نظره شر ..
بدور انتبهت لضحكة جنان و قالت بدلع _ خااااااااااااااله ..
و مشت عالسريع لخالتهااا و قعدت عندهاا . محمد فاتح عيونه بوسعهاا مستغرب ( مسكين ما سوى شي ) _ ما سويت شي يمه ؟!
أم محمد تغمز له _ خلاص أقطعواا سيرة عبير عنااا ..
جنان خف ملامح البجي عنها و قالت بدلع _ يا عيني يا عيني على ألي يغارون .. و تلتفت لأخوهاا و قالت _ أفرح أفرح يااا عم شعليك عندك مره تحبك و تغار عليك ..
انحرجت بدور قدام خالتها ..
أما محمد شاق الحلج من الأذن للأذن .. وقال _ أحم أحم أصلا هذا وجه أحد ما يغار عليه ..
ياااااشين الواحد إذا فيه طفرة من الث
قه ..

كلهم ألتفتوا لها و هي واقفه عالدرج .. ورابطه عنقوصين و امبين انها توها قاعده من النوم ..
محمد يقلدها _ ياااااشين الجهال لا تكلموا عند الكبار . و خاصه عند الرياجيل ( يقولها و هو صاك على اسنانه يعني حسي على دمج و أحترميني انا أخوج الكبير )
سارا طلعت لسانهاااا له و سوت حركات بحواجبها بتقهره ..
ام محمد ما حبت حركات بنتها _ عيب يا سارا هذا أخوج الكبير .
محمد و يحك ذقنه _ لا أبشري يمه ألسانها هذا بينقص في يوم من الأيام ..
جنان تهز راسه يعني تعالي له و حبي راس أخوج نزلت سارا ووصلت عند أخوها و مدت يدها له و قالت _ كااااااااااافك
مد لها محمد يده و حطت سارا يدها فوق يده و اسحبته لها عالخفيف و حبت خشمه و جبهته و قالت _ حمودي انا اسفه ..
محمد حس بحنان خواته و حبهن له .. فأبتسم لها و حظنها عالخفيف _ مقبوله بس ما تعودينهاااا مرة ثا
نية ..

بدور بغيرة _ بس خلاص سارا روحي شوفي عواشه من اليوم تقول ابي سارا ..
جنان منصدمة وقالت بصوت عالي _ ياويل حظك ياخوي تراها أخته ..
سارا راحت لبدور _ محتراااااااااا
طالع محمد بدور و ضحك شكلهاا شوي و بتنفجر .. و ماشي للدرج _ مع السلامة ..
ام محمد لسارا _ يمه روحي استعجلي الخدامه عالقهوة ...ما صارت ..
سارا و تأشر على عيونهااا _ من عيوني يام محمد ..
// بيت بو أحمد //
بو أحمد يرحب الضيوف بوخالد و ولده خالد ( رفيج بو أحمد ) بديوانيته و أحمد يصب القهوة للرياجيل ..
بو أحمد _ هلا و الله ببو خالد وينك يا رجال عنا ؟
أبتسم بوخالد _ والل
ه الدنيا لهتنا عن أحبابناا و كاهي بنفسهاا جابتنهااا لهم ....

بو احمد _ الله يحيك يابوخالد و شوفتك والله تشرح الصدر ..
بو خالد _ ماعليك زود و بيض الله وجهك ..
و يلتفت لأبو أحمد _ هذا ولدي خالد دكتور طب ..
بو أحمد _ يا هلا بالدكتور شخبارك ؟
خالد _ هلا بك يا عم ..
والله تمام .. و انا بخير بشوفتك الميمونة ..
بوأحمد _ تسلم تسلم ياولدي . إلا أنت شنو تخصصك بالطب ؟
خالد _ جراحه يا عم ..
أحمد _ شهادتك من الخارج ولا من أهنيه ؟
خالد و يعدل قعدته _ لا من بريطانيا وانا خوك ..
أحمد و يصب القهوة لأبوه_ يلى بالتوفيق ..
بو خالد بصوت جهوري _ يا بو أحمد أحنا جينا نطلب القرب منك و نسبكم يشرف و النبي ص
لى الله عليه وسلم قال " تنكح المرأة لأربع لمالها و لنسبها و لجمالها و لدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك " وانا أتقدم بخطبة ولدنا خالد على بنتك نوف و إن شاء الله يطرح البركه بيناا .

بو أحمد _ هاذي الساعة المباركه يابوخالد .. بس الشور شور البنت ..
بوخالد _أكيد يابوأحمد احنا ما نرضى نجبر البنات على زواج ما يبنه .. و هذا الي أمره دينااا ..
وأن شاء الله الرد يكون أمبجر عشان نعجل العرس ..
ابو أحمد _ ابشر ابشر يابوخالد .
و بعدها بخمس دقايق طلع بوخالد وولده من ديوانية بوأحمد ..
بندر في سيارته متجه لبيت عمه عشان ياخذ الملفات حقت الشركة و هو يكلم محمد ..
بندر _ الشرهة مو عليك الشرهة علي ألي طاق طريق عشان آخذ الأوراق ولا المفروض انت تجيبهاا لي ..!
محمد _
تصدق اني أكتشفت فيك صفه ؟

بندر _ و إلي أهي ؟
محمد _ صفه مذموومه ؟
بندر نفذ صبره _ زييييين قولهااا.
محمد _انك مناااان مع مرتبه الشرف ..
صك بندر التلفون بوجه محمد ( هذي طريقه بندر لا عصب يصك التلفون بوجه الي نرفزه عشان ما يتكلم بألفاظ جارحه )
بندر بقهر_أخخ صج ما يستحي ..
و شغل شريط للشيخ ماهر المعيقلي و هو يقرأ سورة الأحقاف ( انصحكم بسماعها )
حس بإرتياح و طمأنينة و سكينة ...
لي وصل قدام باب بيت عمه و نزل ..
محمد يصعد الدرج و يقول لسارا _ ليش ما تنامين ؟ مو ابركلج من هالصور المتحركة ؟
سارا _ ما جاني النوم ..
محمد _
خلاص قولي للخادمة تسوي قهوة بندر بالديوانية ..

سارا _ إن شاااااء الله ..
و قالت للخدامه ولا جنان طالعه من صالة الضيوف كانت تكلم بالتلفون الثابت..
جنان كانت لابسه بيجامه حمرا و عليهاا قلووب و فاكه شعرها على طوله ..
جنان و خلاص عيونها بتقفل وتقول لسارا _ الساعة ألحين 10 ومانمتي ؟
سارا _ أوكي بنام بس خل يخلص هالتوم و جيري ..
جاتها فكرة جهنمية و طقت جبهتهاا _ ايييه تذكرت محمد يبيج بالديوانية ضروري ..
جنان باستغراب _ شيبي مني ؟
سارا بسرعه _ مادري بسرعه روحي له شكله مستعجل ..
جنان راحت للديوانية .. شافت ليتها منور .. و ادخلت الديوانية ( نظامها ديوانيتين داخلات ببعضها الاولى ديوانية متوسطه ثم باب يدخل على ديوانيه كبيره) جنان بخطوات خفيفه شافته مو موجود بالديوانية الأولى قالت أكيد بالكبيرة و دخ
لت و صرخت _ سبراااااااااايز

و لا تشوف بندر الي وقف و هو مخترع و قعد يدور حول نفسه و شكله متوهق و معصب منها
بندر و صوته يالله يطلع و يأشر لها _ نحاااااشي لالالا تعااااااااااااالي لالالا..
الأخت تنحت و فمها مفتوح و بسرعه جا صوبها و مسك يدها بعصبية و قال لها _ شمدخلج هني ؟
جنان بخرعه و إنحراج _ م م م محممم د يبيني ..
بندر و ضاغط على اسنانه _ جذاااابه شلون محمد يسوي جذي !
جنان بعوار _ آآآي اترك يدي يا بندر ..
ولا تسمع صوت رجال جاي بيدخل الديوانية الي هم فيهااا وقال بصوت جهوري _ وراك وراك يا فهد الأهل هني بالغلط دخلوااا .. بعدها سمعوه يقول _ أوكي .. انا طالع ..
جنان بألم _ بندر شفيك اقولك أترك ايدي !! عورتني ..
بندر ترك يدها بسرعه و خزها من فوق لتحت
_ محمد قالج تعالي هني ؟

جنان بتوتر _ لاا بس سارا قالت محمد يبيج بالديوانية ضروري ..بندر وفهم حركات هالسويروه .. وقال_ بسرعه اطلعي قبل لا يشوفج أخوج اهنيه و ابتلش انا .. !
طبعا هالكلمة بالنسبه لبندر عادية ولا لها أعتبار عنده .. لكنهاا تطعن قلب وليف صادق الحب لكنه مجرووح ..
جنان لفت عنه و مشت كأنهااا منومه مغناطيسية و عيونها مركزه على فراغ .. لي طلعت ..
بندر تنفس بقوة و قعد على الكرسي و فك أزارير دشداشته و حذف شماغه و عقاله ..
و تنهد . _ آه شسالفتج يا جنان .. ! وسارا دواها عندي .!
و دق على رفيجهم فهد ..
جنان أدخلت الصاله شافت سارا قاعده وشكلهاا تنطرهاا وقفت سارا و راحت لجنان و أضحكت و هي تقول _ عليييييج وااااااااااحد ..
جنان فرغت طاقتهاا المكبوته في صدرها و قهرها من كلمة بندر و طريقه تعامله معها بطراق محترم على
خد أختهااااااا

سارا بصدمه حطت يدها على خدها الحار تحس يشتعل نار من كثر حرارته و نزلت دموعها _ ليييش يا جنان ؟
جنان بحقد على حركتها السخيفه طنشتهااا و صعدت فوق لغرفتهاااا ..
سارا من هول الصدمه قعدت تبجي بصوت مسموع و راحت ركض لغرفتهااا ...
نزل محمد و معاه الملفات .. و مالقى سارا و راح للمطبخ شاف القهوة مجهزه و الخدامه مو موجوده .. فأخذهاا للديوانية
بندر و فهد قاعدين و ماخذين راحتهم عالآخر ..و فاصخين الشمغ و القحفيات و متمددين على الغنفات ..
دخل عليهم ولا بندر يتطنز _ الله بالخيييير جان طولت بعد !
فهد _ اي والله ..
محمد و ينزل الصينية و يقعد يصب لهم _ أعذروني عالتأخير لأن الملفات الأهل نسواا وين حاطينهااا ..
بندر و تذكر موقفه مع جنان و قعد يحك شعره عالخفيف و هو سر
حان ..

محمد انتبه له و قال لفهد _ يقهرني لا سرح .. ودي أعرف شنو يفكر فيه ..
فهد و بجرأة _ بعد عرسه بعد شهرين أكيد بيفكر و بيسرح على كيف كيفه ..
محمد و الدم يغلي و ماحب يجرح رفيجه _ أقول لو انك ساكت ابرك لك .. سكت دهرا و نطق كفرا ..
فهد حس بضيقه محمد من رده _ أسف يا بو عمر ماكنت أقصد بسوء و هي بس زله لسان ..
محمد _ مقبول يا فهد .. إلا أقول منت ناوي تزوج بعد . انا و تزوجت و بندر خلاص بينظم لي و انت متى بتودع هالعزووبه ..
ضحك فهد بصوت عالي انتبه له بندر و قال مستغرب _ شسالفة ؟
محمد لا إراديا حرك يده _ اسكت انت كمل سرحانك .
انحرج بندر الظاهر طول بالسرحان .. فحك خشمه من الفشيله و ابتسم _ ما سرحت ..
فهد _ امبين يا بوعذبي .. من اليوم واحنا من سالفة لسالفه و انت بس تحك شعرك و تطالع الثريا ... nt>
بندر و يعدل قعدته _ خلاص توووبه يا عيااااال ..
فهد و محمد مع بعض _ عياااال بعييينك ..
و استمروا بالسوالف و الضحكات ..
+++ بيت بو أحمد +++
غرفه نوف ..
ام أحمد و تمسح شعر بنتهااا _ نوف خلاص كبرنا أحنا و كبرتي معانا يا بنيتي و البنت من تكبر تروح لبيتهاا بيت زوجهاا لأنها في بيت أهلهاا تعتبر ضيفه مؤقته .
نوف و تعدل بالجلسه _ يعني السالفة سالفة خطبه ..
ام أحمد _ اي يا أمي في دكتور متقدم لج ..
طيف بندر مر قدام عيون نوف و أبتسمت ..
امها أرتاحت شكلها موافقه ..
وقفت بتطلع و قالت _ يعني أقول لابوج انج موافقه
على خالد !

نوف بثقه _ لا منو قال اني موافقه ..
ام أحمد بعصبية _ نوف شوفي عمرج بالأول .. لي متى بترفضين الرياجيل و كل واحد أحسن من الثاني ..
قاطعتها نوف _ ما راح أخذه قلتلج ما راح اخذه ..
صرخت امها عليها _ زين لي متى ؟!
نوف و ترتجف من الغضب _ ألي أبيه باخذه أرتحتي ألحين
.. و لفت وجهها عن أمهااا بكل تكبر و علوا ..
أمهاا بقهر و توطي صوتها _ نوف يا حبيبتي الدكتور ما يتعوض دين و أخلاق و شهاده و جاه ومال .. كل أم و ابو يتمنون لبنتهم رجال بهاذي المواصفات ..و كاهي النعمه جايتج لباب بيتج لا ترفسينهااا يا نوف ...
نوف _ قولي لأبوي مابيه ..
أم أحمد و تزم شفايفها _ هذا آخر جواب ..؟
نوف برجفه _ ايه
أمها _ زين قعدي فكري يوم يومين
..

نوف _ قولي لأبوي مابيه ..
طلعت امها و تقول بصوت مسموع الله يهدااااج يا نوف ..
أحمد بعصبية _ على أي أساس ترفضه .. تحمد ربهاا ان واحد مثل أخلاق و دين خالد جا يفكر فيهااا ..
بو أحمد _ لا روح طقهااا بعد .. شاطر والله . الراي بالأول و الأخير لها انا أنت أمها مالنا شغل فحياتهاا الخاصه .. و الرزق جاي إن شاء الله ..
أم أحمد _ انا بعرف ليش ما تبي تتزوج كل من جا يخطبها ترفضه ..
أحمد _ يبا انت مدلعهااا بزياده أجبرهااا .. لا تخليهاا تاخذ راحتها بهالزواج . ألحين ترفض و بترفض و بترفض بعدين بطق الثلاثينات عاد شبتستفيد من هالرفض و منو الرجال الي يبي زوجه ثلاثينيه .. ماااااكو يبا .. يبا و كلام الناس ما ترحم و أغلب رياجيل فريجنا تقدموا لها و أرفضتهم وألحين بيدرون و يالله منو بيفكنا من ألسنتهم ..
<
br /> بو أحمد و قايم _ مناة عيني أشوف بنتي عروس و مستانسه بس انا أجبرها لا يعني لا .. و الله ان ارادها تتزوج بتزوج لو رجال ساكن بأمريكا محد عارف وين نصيبه ..
أحمد _ يعني خلاص بترفضه ؟
بو أحمد _ أكيد البنت رافضه . و الله يرزقنه ببنت الحلال الي تسعده .
سكتوا بعدها و طلع بوأحمد و طلع معاه أحمد ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون