منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2012, 04:40 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله







~




.. السـلام عليــكم ورحمــة الله وبركـاتـه ..


// دموع بلا خطأ //


روايه قطريه للكاتبه بسمه خوف





؛؛ المقدمـه ؛؛



لن أستسلم



لن أستسلم مهما عانيت


سأمضي في دروب هذه الحياة


لن أستسلم للأحزان والآهات


لن أقف في مكاني


سأمضي قدمآ لأحمل حلمي وأحققه



لن أكون مكتوفة اليدين


سأتناسى جراحي وآلامي


وكل من غدر بي


كل من جحد عطائي


كل من ضرني


كل من جرحني و ألمني


كل من تسبب في حزني وانكساري


لن أستسلم للماضي والذكريات الحزينة


سأعيش الحياة !!


سأتناسى الجراح و الألآم وكل الاحزان


سأعيش كفراشة تحمل أجمل وأرق الألوان وأتنقل بين الأزهار وأنشر الفرح والسرور


في أرجاء الكون الواسع


وأحمل حلمي وأحلق بعيدا عن أرض الواقع



وسوف أبعد قلبي عن الأيدي العابثة سأتركه في مكان لا


يعرفه أحد سواااي


في مأمن عن البشر



!!







الجــزء الأولــ ..(1)



رحت اركض ابي اشرد من يد بروكلس .. وهو كان وراي يصاارخ يناديني .. وشوي الا تطلع لي مس جين .. صرخت ووقفت ويا بروكلس من وراي ومسكني وشلني ..


صرخت : نزللللللللني ..


مس جين : انتي تسكتين ولا تتكلميـن .. لو تدري الاداره باللي سويتيه جان حبستج حبس دائم ..


قلت : انا ما سوييييت شي ماسويـــت شي ..


مس جين : بروكلس .. روح وطبق عليها القاانون ..


قلت : أي قاانون هاااي اللي بيعااقب وحده مالها ذنب ..


بروكلس : يااسلااام .. اللي سويتيه فيني مو ذنب ..


قلت : لاء ..


مس جين تصارخ : قلت لـك ودهااا ..


طالعني بروكلس بخبث ودخلني غرفه صغيــره مظلمه .. مافيها الا مله صغيـره .. ليش مادري ..


بروكلس : انتي بتميـن هنيه ..


قلت : ليـش حراام عليـك .. ما سووويت شي والله ما سويت شي ..


بروكلس : انتي اوووش ولا كلمه .. انتي مكبره راس كل البنات علي انا ومس جين ..


قلت : هذا من سوااد ويهكم .. والا انا ما اقوول شي غلط ..


بروكلس طالعني بنظـره حقد : انززين يا لوتـــس انزين .. انا اوريــج ..


وسكـر الباب وخلاني بروحي في هالبـرد .. رحت عند الباب بسرعه وتميت اطقه واصااارخ عليهم ابيهم يفتحوون لي الباب ..


صرخت : فتحووووو .. فتحووو الباب فتحوووولي .. لو انا مسويه شي بعذركم وبخليكم تسوون فيني اللي تبوووون .. بس انا ما سوووويت شي ما سويييييـت ..فتحوووووووا البااااب ترى بسوي بعمري شي وانتووووو اللي بتخسرووووووون ..


فتحت لي مس حين الباب وصبت علي ماي بارد وطلعت .. وانا تميت في وسط الغرفه .. حسيت بالبرد من ريلي لين راسي .. مسكت لي زاويه وضميت ريلي وحاولت ادفي رووحي ..


وتميت اتنافض .. حسيت بنور.. رفعت راسي لقيت بروكلس فاتح الباب .. صديت اطالع الطوفه ..


بروكلس : اوه .. زعلانه اشووف ..


قلت : برووكلس اطلع وخلني آخذ العقاب على اصوله ..


بروكلس : ههههههه صج انج اصيــله ..


التفت عليه بترجي : بروكلس ارجوك جيب لي شي يدفيني .. ابي كوت شي يدفيني .. بردااااااانه ..


بروكلس فتح يدينه وبابتسامه خبث : تعالي انا بدفيــج ..


طالعته باحتقااار وصديت ..


بروكلس : ما ردج بتجيـني يا لوتـــس .. ماردج بتجيني ..


وطلع ..


البرووده زادت .. وانا مبتله .. كلها ساعات وماحسيت بنفسـي ..



فتحت عيني واشوف نفسي على سريري .. حاولت اقووم بس احس ان راسي ثقيـل ..


انفتح الباب .. وكانت مس جين خلف الباب ..


مس جين : قمتي ..؟


قلت : لا للحيـن .. تعالي عقب ساعه بتلاقيني قااعده ..


مس جين : اوف يا ثقل دمج ..


قلت : شتبيـن انتي الحيـن ؟


مس جين : يايه اتطمن عليـج ..


قلت : هه مو من طيبج .. هااي خوف من الاداره لا تنزل فيكم تقرير ..


بلعت ريجها مس جين : اصلا العقاب اللي عطنااج اياه تستااهلينه ..


قلت : لا ما استااهله .. لاني ما سويت شي غلط ..


مس جين : رفعتـي صوتج على بروكلس وظربتيـه وتقولين ما سويتي شي غلط ..


قلت : انا يوم اني ظربته كنت مو قاصده .. ويوم عليت صوتي عليه لانه كان يهاوشــني ..


مس جين : ما علي من هالكلام .. بتكملين عقاابج ..


شهقت : في الغرفه المعزوووله ؟


مس جين : لاء .. هنيه ..


قلت : شلون ؟


مس جين : بتنظفيـن كل الغرفه ..


شهقت : بــس هاااي كبيــــره .. ومو انا بس اللي فيها .. فيها 19 غيـري ..


مس جين ابتسمت بخبث : هه مو شغلي .. هاي عقابج ..


قلت : اووف .. انزين بس وين البنات ؟!


مس جين : البنات ياكلون في غرفه الطعاام ..


شهقت : واناااااا ؟!


مس جين بخبث : محروومه ..


صرخت : محرووومه من الاكــل يا ظلاااااام ..


مس جين : ايه .. محرومه من الاكـل .. ما بتمووتيـن ..


قلت : الا بموووت من الجووع .. حراام عليـج انتي ..


مس جين : اوووف .. نظفـي الغرفه وانتي سااكته .. وجيبي السطل والماي والصابون من المخزن .. وتعرفين عقب شتسوين ..


تنهدت بقهـر ورحت المخزن وخذت السطل وترسته ماي وصابون وخذت الممسحه وتميت امسح الغرفه ..


من وعيـت على الدنيـا وانا في هالـداار .. يعني صاار لي 17 سنه ..


كنت احب هالدار .. واحسها بيتي .. والمسّـات احسهم امي وابوي اللي انحرمت منهم .. لكن يوم نقلونا لـ هالدار .. وجابوا لنـا مسّـات جداد .. كرهت حيااتي .. كرهتهم كلهم .. محد مصبـرني غيـر روز وصوفي فديــت قلبهم .. هم أعـز اصدقااائـي .. من وانا صغيـره واول ما دخلت الدار كانوا هم في استقبالي .. يعني هم أول ما شفت في دنيتـي ..


والشمس والقـمر والنجوم .. والنهار والليل .. مالي علاقه فيهم ابد .. ما اشوف النهار والليل الا من الشباك .. وما اشوف النجوم والقمـر والشمس الا من الشبااك ونادر .. انا محروومه من اقل حقووقـي ..


شفت بنتين يركضون داخلين الغرفه دققت الا روز وصوفي ..


روز : لووووووتــــــس ! ..


ابتسمت : هااااا ..


صوفي : شتسويـن ..؟


قلت : عقاااب ..


روز : كم مـره ؟


قلت : انا ادري عنهم ..!


صوفي : لوتس لوتس .. شوفي شنو جبت لـج ..


قلت : شنوو ؟


فتحت الكيس وشفت يايبين لي أكل ..


قلت : ياااااااااااي .. فدييييييتكم.. تدروون اني يوعاانه ..


صوفي : ايه فديتج .. وانا اكـل تذكرتج واحط لي شوي واخذ من صحن روز شوي واخذ من صحن اللي حذااي شوي .. هههه .. لين ما صارت لج وجبه ..


قلت :هههههه اموووت فيج انا ..


روز : ايه عاااد اكلي على زاويه السرير .. عشاان ما تحشـرج مس جيـن ..


قلت : ايه زين ..


ورحت على زاويه السرير وتميت اكـل .. وشوي الا البنات يدخلون شوي شوي ..


خلصت اكلي مع سوالف البناات وروز وصوفي ..


شوي الا ينفتح الباب وتدخل علينا مس كاي اخت بروكلس ..


صج فرق بين هالاثنين ..


بروكلس ضخم , يخرع ,شرير , قلبه قااسي ..


اما مس كاي ..


طيبه , حنونه , حجمها صغيـر , وحلوه ..


مس كاي : هاااااي بناااات ..


قلنا : هااااي مس كاااي ..


مس كاي: شخبااركم ؟


قالوا : بخيــر ..


اما عن نفسي سكت ..


مس كاي : ولوتــس ! ؟


قلت : شفيها لوتـــس !؟


مس كاي ابتسمت : شخباارها ..؟


قلت : مب زينه .. من اللي سوااه اخوووج ..


مس كاي نزلت راسها ورفعته وابتسمت لي : شسوى ؟


قلت : صج ان انتي مالج ذنب باللي سواه هو .. بس منبطه جبدي منه .. على كل شي " اقلد صوته " عقاب عقاااب .. ما عنده تفاهم ..


مس كاي : هههههههههه .. ليش شسويتي ..


تنهدت : شوفي .. وانا كنت اراكض ورى مادري من حتى نسوني من اللي العب وياها مالت عليهم .. دعمته لانه مرتز عند ويهي .. وهاوشني وانا صرخت عليه عشان افهمه اني مب قاصده .. هزئني ووداني غرفه العقاااب .. وطبعا مس جين ما عارضت .. هي تبي الاشااره علي ..


مس كاي : انزين لا تقلبينها نكد .. انا يايه اليوم افرحكم بخبـر ..


ابتسمت : خيــــــر ؟


مس كاي وقفت في الوسط وعلت صوتها : يووووم الخميــس في مفاااجأه لكم ..


صرخـنا : شنوووووو ؟


مس كاي : بتروووحووون رحله .. بس للحين ما اعرف وين ..


صرخنا من الونااسه وتمينا نضم بعض ..


مس كاي تمت تطالعنا وضحكت ..


مس كاي : بس على فكـره .. اللي بيضااايق مس جين وبروكلس ومس ماجي ومس كاي اللي هي انا .. ما يرووح ..


قلت : عيل انا من الحين مب راايحه ..


مس كاي : هههههه لا لا لا تقوليـن جي .. انتي حاولي تسمعيـن كلامهم ولا تعلقيـن عليه ..و بترووحيـن صدقيني .. والخميس مو بعيـد ..


تنهدت : بحاول اذا اقدر ..


مس كاي : يلا اخليكم الحيـن .. بتجيـكم مس ماجي وبتعطيكم درووسكم ..


جهزووا اغرااضكم وروحوا غرفه التدريس ..



طلعت مس كاي وخذنا كتبنا .. وتوجهـنا لغرفه التدريـس ..


جات مس ماجي ودرسـتنا وطلعـنا .. صارت الساعه 3 .. وهاي وقت القيلوله عند الدار كلهم ..


انا ما جاني نووم .. تميت قااعده .. طالعت روز لقيتها متسلقيه على السرير ..


قلت : بتنااميـن ؟


روز : عيل شباسوي ؟


قلت: مافيني نووم ..


صوفي نقزت : بعد انا ..


قلت بهمس وانا ابتسم : شرااايكم نطلع برع شوي ..


صوفي : برع الداااار ؟


قلت : لا وين برع الداار .. برع نشم هوى .. في البراااحه يعني ..


روز : ايه بس خلنا نرووح ورى .. عشان نكون بعاااد عن شبابيك الادااره ..


قلت : اووووكي ..


قمنـا .. فتحنا الشباااك نطل برع ..


لقيـنا الثلج مااالي المكـان ..


ياتني قشعريره : برد ..


صوفي : ايه بناااخذ كوووتنا .. يلا ابي اطلع ..


قلت : يلاااا ..


طلعـنا كلنا بشوي شوي .. ورحنا على طووول ورى الداار ..



شفنا الثلووج تغطـى المكـاان .. واللون الاخـضر اللي كنت اتمنى اشوفه في الاشجار والزرع تغطـى باللون الابيـض ..


صوفي : بررررررررررد ..


روز : الا موووت ..


صوفي : خلنا ندخل ..


قلت : لاااا .. خلنا نتم شوي .. انا ما صدقت اشوف السمااا ..


روز : ايه الجو حلو برع .. بس بررررد لوتـس ..


قلت : شااسوي .. انتو شفتو الثلج من الشبااك .. ليش ما خذتوا كوتات عدله ..


صوفي : انزين خلنا نروح عند هالكراسي نقعد ..


قلت : امـشـي ..


ورحـنا صـوب الكراسي وقعدنـا .. وانا في بالي ابي اسوي خطه حق بروكلس ومس جين ..


ابي اخليهم يندمون باللي سووه فيني ..


تميت افكـر وافكـر .. وقطعت افكاااري صرخه صوفي ..


صوفي : بروووووووووووووووكلس ..!


شهقت : ويــن ؟


صوفي : كاااهو يتمشـى .. بسرعه خلنا ندخل بســرعه ..


قمت : يلا امشوو ..


ورحـنا نركض ودخلنا داخل بسـرعه وشلحنـا الكوت وسوينا روحنـا نايميـن ..


شوي الا ينفتح الباب .. وانا ما صديت صوب الباب .. اوني نايمه ..


انفتح الليت وسمعت صرخه بروكلس : مــــــــــــن اللـــي كــاااان بـــرع ؟!


الكل ساااكت ..


بروكلس نفس النبره : مــــن اللي كــااان برع ..؟ انا اسألكم .. لا تسوووون رووكم ناايميــن ..


سااكتيــــن ..


سمعت خطواات متجهه صوووبي .. غمضت عيوني بقوه ..


سحب عني الالحاااف ..


بروكلس يصـرخ : ماااافي غيــرج انتي ..


شهقت : وانـــت ليــش تسحب عني الالحااااف .. صدقني باشتكــي عليــك ..








بروكلس : لا تضيـعيـن السالفه .. ليــش كنتـي بـرع ..


قلت : انا كنت نااايمه .. مب انا اللي كنت برع ..


بروووكلس : ليــــــــــش كنتـــــي برررررررررع ؟!


قلت بأصرار : انا كنـــــــــــت ناااايمــه .. ما تفهممممم ..!


بروكلس : ايه ما افهم .. تعالي انتي وصوفي وروز .. بسـرعه ..


شهقت وطالعتهم ..


هم كانوا يترقبوون الحدث وهم مكانهم .. ويوم نطق بأسمهم قاموا خايفين ..


بروكلس يطالعنا بخبث : لا تحسبووني ما ادري عن اللي تسووونه .. امشووو بسـرعه ..


صوفي : وين بتوديـنا ؟!


بروكلس : بشووفيـن ..


روز : ايـــه انت .. لا تقعد تهدد وتسوي رووحك قوي وتتشطـر عليـنا .. احنا مو قدك ياخي ..


روح وخلناا في حالنا ..


ضحكت على روز .. اول مره اشوفها تهاوش مع صوتها الناااعم الحاد ..


بروكلس تكتف وطالعها : لا صـج ؟!


روز شكلها خافت : اااايـه .. روح وخلنا نولي .. مب احنا اللي طلعنـا .. دور غيـرنا ..


بروكلـس : انزين شرااايج اني شفتكم ثلاثتكم وانتو قاعدين على الكرسي وعقب شفتوني ورحتو تركضـوون .. " ابتسم بخبث وطالعني " بس حبيت انكم تنالون العقااااب جدام المـلاء ..


دخلت مس جين : شصااايـر ؟!


شافتنا احنا الثلاث وجدامنا بروكلس ..


مس جين : وانتــي بعد ..!


قلت : شااسوي .. انتو في كل مشكله بتدخلوووني ..


مس جين : شمسويـن يابروكلس ..


بروكلس : طلعوا برع ..


مس جين طلعتنا .. رفعت حاجبها وراحت ..


بروكلس : يــلا ..


مشينـا ثلاثتنا ..


بروكلس : لا لحظه ..


وقفـنا ..


بروكلس : شيلو القبعاات اللي على راسكم ..



احنا لنا زي موحد بين البنات كلهم .. هو عباره عن ثوب بيج وعليه نفس المريله باللون الزيتي .. وقبعاات للكـل .. وما يرضون نشيله .. بس هالمـره ليـش قال لنا نشيله مادري ..


قلت : لـيس ؟


بروكلس : شيلوووه وبدوون صوت ..


طالعتهم .. طالعوني بخوف وشلو قبعاتهم .. وانا شليتها ..


طالعناه وهو رافع حاجبه : يلا ..


ورحنـا وراه .. شفته متجه صوب برع .. حسيــت بالبرد ..


قلت : انت وين بتوديـنا ؟!


بروكلس تم سااكت ..


طلعنا برع في هالثلج .. وقفنا عن الباب ..


بروكلس : يلا ..


قلت : بنطلع بـــرع البراحه ؟


بوكلس : ايه ..


قلت : ابي كوتي انزين ..


بروكلس : مافي .. يلا جدااامي ..


ودزنا برع وسكـر الباب ..


صـرخنـا : افتـــــــــح البااااب ..


صوفي على طول صااحت .. وروز طالعتها بخووف .. اما انا تميت جااامده .. خذت صوفي وضميتها ويات روز وضمتنا .. صرنا وكنا واحد .. حسيت ان اصاابع يدي ثلجت .. مااعرف شلون ادفيها .. كل مكااان باارد ..


قلت : تعالوا ندور مكان دافي .. والا ندور مدخل ندخل داااخل ..


روز : لا خلنا نطلع من الداار كلها ..


صوفي وهي ترجف : الباب مقفول يالذكيه .. وفيه حراااس ..


قلت : قوومي يلاا ..


صوفي : ما اقدر اقووم .. قومي انتي وشوفي .. انا بمووت من البرد ..


قمت ويات معااي روز ..


رحنا يمين ويساار ندور مكان مفتوح او مكان مسكـر داافي .. ما لقينا .. المكان مكشوف ومفتوح .. رجعـنا ..


صوفي : هاا ؟


روز : مافي شي ..


صوفي : ليــن متـى واحنا بنتم هنيه ..؟ ليــــن متـى ؟


تنهدت وطلع الدخان من حلجي ..


ضمينا بعض .. تميـنا فتـره طويـله .. غاابت الشمس وزاادت البرووده .. روز كانت تصيـح .. وصوفي نامت .. اما انا كنت خايفه وانتظـر حد يفتـح الباب ..


روز : لووتــــس ..!


التفت عليها ..


روز : صوفي ما تتحرك ..


شهقت : شنوووو ؟


مسكت صوفي وضربتها بالخفيف على وجهها : صوووفي .. صوووفي ..!!


روز صاحت : شفيـهاااا ؟


قمت وتميت اطق الباب واصاارخ : فتحوووووووووو البااااااب .. فتحوووو الباااااب فتحوووه .. صوووفي تعبااانه فتحوو الباب ..


سمعت صوت عند الباب .. هو صوت مس كاي ..


مس كاي : شفيـكم .. من برع ؟


قلت : انا لووتس .. ارجووج مس كااي فتحلي لنا البااب .. صوفي ما ترد عليـنا. .


مس كاي : انتو من الي طلعكم برع .. ليش قاعدين برع في هالبـرد ..


قلت : فتحـي لنا الباب وبقوول لج كل شـي ..


مس كاي تحاول تفتحه : مقفوووول ..


روز : بتلاااقيـنه عند الدعله برووكلس .. مس ارجووج لا تتأخريـن ..


سمعنا صوت ركض .. ضميت صوفي ادفيها ..


دقايق وانفتح الباب ..


مس كااي : شفيها صوفي ..


روز : طاااحت .. من هالبـرد .. كـلـه من بروكـلس الظــاالم ..


مس كاي تساعدنا عشان نقومها ..


شليناها ووديناها عند مس جين .. نبي ندخلها على المدير ..


مس جين خايفه : لا ما تدخلوها هنيه .. ودوها سريرها وبنطلب لها الدكتوور ..


قلت : ان صاار فيها شي لاحملكم انتو المسؤوليــه ..


ورحنا الغرفه وغطيناها وشغلنا الدفايه .. وانا وروز تمينا عند الدفايه نتدفى ونتطمن على صوفي ..


وصل الدكتور وكشف عليها وعطاها دوى لها ..


بعد ما طلع الدكتوور رحت انا وروز عند صوفي .. لقيتا قاعده ..


قلت : الحمدلله على سلاااامتج ..


صوفي ابتسمت ..


روز : جي خوفتيـنا عليـج ..


صوفي تبي تتكلم بس صوتها مو طالع ..


باتسي : حبيبتـي انتي ارتااحي الحيـن ..


لمست راسها لقيته حاار ..


قلت : انتي فيـج حمى ..


باتسي : ان شالله بتخف .. هاي لان تمت في البرد مده طويله اكيد ..


روز : اتمنـى انك تمووت يا بروكلس .. انا اقووول ليش يبينا نشلح القبعاات ..


عشان ما في شي يدفينا ..


قلت : بيشوووف .. ما راح اخليه في حاله ..


ياتنا مس كااي ..


مس كااي تمسح على راس صوفي : هاا صوفي .. شخباارج الحيـن ؟


صوفي بصوت مبحوح : زينه ..


مس كاي : يلا قوموا روحوا غرفه الطعام .. العشـا جهـز ..


كلهم قاموا وانا و روز تميـنا ..


مس كاي : يلا ..


قلت : انا بتم مع صوفي .. حرام تتم بروحها ..


مس كاي : لا خلوها ترتااح الحيـن عشان تنام ..


روز : ما كلت شي ..


مس كاي : خذت حبوب منوم .. بتنام وبكـره راح تاكل .. لا تحاتينها ..


التفت على صوفي لقيتها نايمه ..


قمنا انا و روز وتعشيـنا .. طبعا الاكـل نادر يتغيـر كأنا مساجيـن ..



خلصـنا أكل وقمت ابي انام .. من الفجـر انا قااعده ولا نمت .. تعبت تعب اليوم ..


3 عقابات مـره وحده .. احنا خدم عندهم مب ايتام ..!؟


حطيت راسي على المخده ونمت على طووووول ..



وعيت على صراااخ وإزعـــآاااج ..


فتحت عيني لقيـت مس جين تصاارخ على البنات تبيهم ينظفوون الغرفه ..


مس جين : وانتــي آنـسه لوووتـس ليـش ما تقوووميـن ..


ابتسمت .. عجبني اللقب .. آنسـه لوتـس .. رزه ..


مس جين تصارخ : قوووووومي لا تقعدين توزعيـن ابتساماات ..


قلت : انا امـس منظفه الغرفه بروحي .. بعد ينظـفونها مـره ثانيه ليـش .. اللي قااعدين في الغرفه ترى بشـر مو خنازيـر > مكرميين <


مس جين : انتي بالذاات وعلى طووول لسـاانج بتنظفيـن الحوووش ..


قلت : نععععععععععم .. تبون يصيـر فيني مثـل ما صاار في هالمسكيــنه "


وأشـرت على صوفي الناميه "


مس جين : الجو مو باارد واايد .. روحي نظفـيه من أورااق الشجر ..


روز : انا بنظـف وياها ..


مس جين ابتسمت بخبث : يحليلكم.. شفااكريني يعني .. ماعندي مـخ .. يلا قومي خلصيني ..


همست : يعل تخلص رووحج ..


مس جيـن : شنوو ؟


قلت : ما كلمتـج ..


ورحت لبست كوتي وغسلت ويهي .. ولبست قفازي .. وطلعت .. كان الجو احـسن من امـس ..


الثلج قـل .. صارت الارض كلها ماي .. والشمس بانت شوي .. الصيف قـرب ..


احب الصيـف اكثـر من الشـتا ..



خذت لي كيس كبيـر وتميـت اشيل الوسـخ من على الارض .. ما كان ودي ادخل ..


ودي اتم ليـن ما اشبـع ..



شوي الا اسـمع صرااخ بروكلس ..



التفت وانا أتأفف : شتبـــي ؟


بروكلس : دخلي خلاص .. البراحه تنظـفت ..


حذف الكيـس في الوسط الحوش ودخلت .. مسكني من ثياب ..


التفت عليه : آآآآآيه .. شتبـــي ؟


بروكلس : شلي الكـيس اللي حذفتيه وحطيه عند الباب الخاااارجي ..


والمــره الثانـــيه كلميــني بأدب ..


قلت : أنا اتكلم بأدب .. بس انت المب صااحي ..


بروكلس دزني برع : رووحي شلي الكيس وحسااابج معااي بعدين ..











شليت الكيس ورحت عند الباب الخارجي الي فيه 2 حراس واقفيـن ..


قلت : فتحوا الباب ابي احذف الكيـس ..


قال واحد منهم : جيبيه انا بحذفه ..


عطيته : حذفه جدامي ..


فتح الباب وحذفه ..


مسكت يده : قبل لا تسكـره ارجووك خلني اشووف الدنيا برع ..


طالعني وهو مستغرب ..


ابتسمت له ..


خل الباب مفتوح وشوي احس روحي مرتفعه عن الارض .. التفت ورااي لقيت بروكلس شايلني ..



قلت : آآآآيه نزلـــني .. اشووفك استاانست على هالساااالفه ..


نزلني بطريقه دفشي وطحت على الارض ..


طالع الحارس : انت حسابك معااي بعدين ..


الحارس : مابيني وبينك كلام ..


بروكلس : انزين .. ان ما شليتك من هنيه ..


الحارس قال : انا المدير هو اللي حطني ومحد يقدر يشلني غيـره ..


طالعه بروكلس بغضب ودزني عشان امشي .. انا في دااخلي كنت مستاانسه .. اول مـره اشوف حد يسكـت بروكلـس .. يوم السعد عندي ..


دخلت داخل ورحت اركض داخل الغرفه ..


روز تطالعني : شكلج مسويه شي ..


قلت وانا القط انفاسي : ههههههههههه لا مو انا .. الحارس عجبني رده ..


روز : أي حااارس .. وشموديج عنده ؟



قلت لها السالفه لان اذا ما قلت لها بالتفصيـل ما بتخليني بحالي .. بتسال لين ترتااح ..



روز : الحيـن من اللي بيفكج من هالبروكلس ؟


قلت : يــه .. شبيسوي يعني ؟


روز : لا مابيسوي شي .. بس ترقبي العقااب اللي بيعطيج اياه اليوم ..


رحت عند صوفي ..


قلت : شخبااار الحلووو ؟


صوفي : بخيـر ..


قلت : يااريت التعب فيني ولا فيــج ..


صوفي : لا انتي ما تستااهلين ..


قلت : لا مب عشان شي .. عشان ما اشتغل بس ..


صوفي : هههههههههه .. جي عيـل ..


روز : لوتس ترى احـنا ما نظفنا الغرفه .. قعدنا نسوولف .. ويوم جات مس جين وسألتنا .. قلنا لها نظفـنا .. عاد هي الغبيـه راحت ..


قلت : ايه لان انا منظفه هالغرفه كلها ..


يات باتسي وخذتنا انا وروز عند سرير صوفي .. بحيث نكون بعاد شوي عن البنات ..


روز : شفيـج ؟


باتسي : ابي اسولف معااكم ..


ابتسمت لها : سولفي حبيبتـي ..


باتسي : تدروون ان كل اللي هنيه يتامـى ..


قلت : ادري .. مو اهو داار الايـتاام ..


باتسي : بس انا عندي ام وابو ..


شهقنـا : شنوووووو ؟!


باتسي : مثل ما سمعتوا .. انا امي وابوي عايشيـن .. وهم اللي جاابوني هنيه ..


قلت: لـيش !؟ هم مايبووونـج ؟


باتسي : ما اعرف .. بس عمتي امـس جاتني وقالت لي كل السالفه ..


روز : عيل ليـش انتي قااعده ليـن الحيـن .. رووحي عند اهلج ..


باتسي نزلت راسها : ما عرفهم ..


روز : شنوووو ؟ روحي لهم مب لازم تعرفيـنهم .. بتعرفيـنهم عقب ..


باتسي : بس انا تعودت عليكم .. وعلى المكااان .. ما اقدر افااارقه بهالسهوله ..


قلت : انتي روحي عند اهلج واذا ما خذتي عليهم رجعي هنيه ..


باتسي : ههههههه بهالسهوله ..


قلت : شااسوي فيـج .. حد عنده ام وابو .. وتاركهم عايش هنيه .. مجابل ويه مس جين وبرووكلس ..


باتسي : امي وابوي اللي قلتي عنهم .. هم اللي جابوني هنيه ..


قلت : حتى ولو .. روحي شوفي السبب ليـش .. يمكن عمتج تكذب ..


باتسي : ماادري .. انا قلت بقول لكم السالفه عشان تعطوووني حـل ..


صوفي : خلي امج وابوج يجوون هنيه وعرفي منهم كل شي .. ورجعي معااهم.. ترى مالج غيـرهم .. ليـن متى وانتي بتميـن هنيه ؟ روحي شوفي حيااتج وعيشيها برع هالحكـره ..


تمت باتسي محتااره ..


دخلت مس جين : وانتو شعندكم متجمعيـن على صووب ..


قلت : اوووووووف.. ما بتتركنا في حالنا يعني ..


مس جيـن : نعععععم ؟


قلت : ما كلمتج ..


مس جين : مس ماجي تنتظـركم في قاعه التدريـس .. يلا جهزوا اغرااضكم ..


رحنا خذنا كتبنا وسااعدت صوفي عشان تقووم .. ورحـنا ..



طول الدرس وانا سرحااانه في قصه باتسي .. معقووله عندها ام وابو وما تبيهم .. انا لو مكانها شباسوي ؟



مس جين تظـرب الطاوله : لووتــس معاااي ..!


انتبهت على نفسي : ايه ايه ..



خلـص الدرس ورحنا الغرفه ..



تم جو الملل يملي المكااان .. والاواامـر ما تنتهي من بروكلس ومس جين ..


جا وقت الغداء وتغديـنا .. وتميـنا بعدها نحل واجبـاتنا ..


التفت على صوفي ليقتها تصيـح ..


رحت لها ..


قلت : صووفي شفيـج ..


صوفي تمسك راسها : تعبااانه .. لوتس انا تعبااانه ..


ضميـتها : راااح تطيبين حبيبتـي .. لا تخاافيـن.. انتي ناامـي ولا تفكريـن في شي ..ناامي ..


صوفي : مابي انام .. ابي اقعد معااكم ..


ابتسمت لها والعبـره خانقتني .. ابي اصيـح لكن انا طوول عمـري القويه بينهم .. مابي اصيـح مابي ..


قلت : حبيبتـي انتي نامي الحيـن وبعد ما تصحيـن بنقعد معااج .. هههه انتي بتمليـن منـا ..


تمت تطالعني وهي تمسح دموعها ..


صوفي : نامي عندي ..


ابتسمت لها ونمت معاها .. انا ما كنت ناويه انام .. بس انسدحت عندها ونمت ..



وعيـت على هدوء لأول مـره .. التفت ما لقيـت صوفي ..


وي اكيـد ضايقتها ..


قمت ورحت غسلت ويهي وتسبحت مـره وحده ..


مشطت شعـري الاسود الطويـل .. اللي ملمسـه نااعم ..


وطالعت وجهي الصغيـر في المرايـه ..


ابتسمت لنفسـي ..


و طلعت ونفس الشي .. هدووء ومحد في الغرفه ..


طلعت وانا اصـووت ..


انا: ويــنكـــــم ؟


محد يرد ..


صرخت : ويييييييييييييييينكم ؟!


يات مس كاي : شفيـج حبيبتـي ؟


قلت : وين باقي البنات ؟


مس كاي : في غرفه التدريس .. حاولت اقعدج من النوم ما تقوميـن .. خليـتج على راحتج ..


قلت : وصوفي شخباارها ؟


مس كاي نزلت راسها ..






:




:





















رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله







الجــــزء الثـاني (2)







قلت : شفيـها ؟


ورحت بسـرعه غرفه التدريـس .. لقيت الكل متجمع .. تميـت ادور صوفي بعيوني ما لقيـتها ولا لقيـت رووز ..


مس ماجي : ويـنج آنسـه لوتـس ..!


ما رديـت عليها .. طلعت بسـرعه ورحت عند مس كاي ..


صرخت : ويـــن صووفي ورووووز ؟!


مس كـاي : اهدي حبيبتـي .. صوفي تعبت شوي وودوها المستشفى وراحت معاها روز ..


شهقت : صوووفي تعبـــت ووديتوها المستشفى ولا قلتو لـي ؟


مس كاي : كنتي ناايمه ..


قلت : ايييه انتو متعودين ما تقعدووون حد من نوومه ابد .. تنتظـرونه هو يقوووم ..


مس كاي بلعت ريجها ..


قلت : وديــني عند صووفي بسـرعه ..


مس كاي : لا ما اقدر ..


صرخت : بتوديـني والا ارووووح برووووووحي ..


مس كاي : خلاص بوديـج ..


ورحت اركض سبقـتها برع ..


صرخت على الحراس : افتحوووو الباااااااب ..


تموا يطالعوني ولا كأني اتكلم ..


صرخت : فتحووووووه ..


مس كاي يات من وراي ..


مس كاي : فتحو الباب ..


فتحوه وانا طلعت .. التفت يمين ويسـار .. ماعرفت وين ارووح .. سحبتني مس كاي ودخلتني سياره ..


راحت بسـرعه .. ووصلـنا مبنـى كبيـر ..


قلت : هاي المستشفـى ؟


مس كاي : ايه حبيبتي .. يلا نزلي ..


قلت : انتي مب نازله ؟


مس كاي : بنزل طبعا .. بس بصـف السياره ..


نزلت ودخلت المستشفى .. ما عرفت وين اروح .. وقفت مكاني انتظـر مس كاي ..


مسكت يدها ورحنـا فوق .. هي تمشي وانا وراها ولا اعرف وين رايحين ..!


وقفنـا عند باب غرفه ..


مس كاي : هنيه صوفي ..


بلعت ريجي وفتحت الباب .. لقيت اجهزه عليها ..


صحت ورحت عندها على طول ..


همست : صوووفي .. صوفي تسمعـيني؟! صووفي ..


حسيت بيد وراي .. التفت الا روز ..


قلت : رووووز صوفي ما ترد ..


روز تصيـح : ادري ..


قلت : لـيش ؟


روز : حرارتها عاليه .. وما تنزل ..


طالعت صوفي .. نزلت دمعتي ومسحتها على طول وطلعت برع بسـرعه ادووور بروكلس ..


لقيته واقف مع واحد لابس بالطو ابيـض .. يعني الدكتوور .!


قلت : شفيها صوفي ؟


بروكلس فتح عيوونه مستغرب : انتي من يااابج ..


صديت عنه وكلمت الدكتور : صوفي شفيها ..


مسكني بروكلس ودزني على باب غرفه صوفي ..


بروكلس يكتم صرخته : انتي شفيـــج ؟ من ياااايبج هنيه ؟


قلت : وانـــت شيخصـــك ؟!


بروكلس توه بيتكلم والا اسمع صوت انذار وصفارات ما اعرف من وين .. الدكتور ركض دخل غرفه صوفي .. توني بدخل وبروكلس سحبني وشفت في عيونه نظرات الخووف ..


قلت :شصـاار ؟ ليـش الدكتور والممرضاات يدخلوون غرفه صوفي .. من قاااال لهم .. هدنــي بشوووف صوفي شفيـها .. بتتضااايق منهم .. خلــني ..


بروكلس نزل رااسه .. انا استغربت من تصرفه .. كان ماسكني بقوه ولا يبي يهدني .. قلت هدنننننني ..


يات روز تركض : شفيـها صوفي ..


قلت : شفيها ؟!


روز : مادري ..


طالعنا انا وهي بروكلس بنظـرات اتهااام ..


طالعنا وصد ..


طلع الدكتور وهو منزل راسه الارض ..


قلت : شفيك ؟ ليـش دخلت على البنت جي .. شفيها صوفي ؟


الدكتور : ادعووو لها وطلبو لها الرحمه .. صوفي ماتت ..


روز صرخت وراحت على طول غرفه صوفي ..


انا تميت مكاااني .. نزلت دمعه حاااره من محجر عيوني .. التفت على بروكلس ..


قلت : شقااال ؟ !


بروكلس بلع ريجه : خلاص لوتس .. صوفي مااتت .. مااتت ..


صرخت : لاااااااااااا .. لاا تكذب علي .. لا تكـــذب علـــــي ..


ضربته في سدره بكل قوتي : انت السبب انت السبب .. ياااحقيـــــر يااوااطي .. انتي اللي ذبحتــها .. انت ..


بروكلس صرخ : بـــس .. بس سكتي خلاص .. البنت رااحت في يومها .. لا تسوين فلم ..


دزيته ودخلت الغرفه .. لقيت روز ومس كاي يصيـحوون ..


قلت : ليـش تصيـحوون ؟ ! ..ليــش ؟ سكتوووووو لا تسمعكم صووفي وبعدين تقوووم .. هي قالت لي ابي انااام .. خلوها ترتااح ..


روز ياتني وتهزني : صووووفي مااتت ماتت .. ماتت يا لوتـس رااحت خلاص ..


قلت : لاااا .. ما مااتت .. انتي لا تفااوليـن على البنت ..


مدت يدها وعطتني سطار يصحصحني ..


طالعتها وانا منصدمه ..


روز تصيـح : ماتت صوفي ..


طحت على الارض وانا اصيــح .. ما اصدق اللي صاار .. توها كانت معااي .. كانت تبي تقعد معااانا .. بس انا قلت لها ناامي .. انا السبب انا السبب ..


انا قلت لها نااامـي .. لو ما قلت لها نامي جان ما تعبت وماتت .. اناا السبب ..


وطحت وانا موحاسـه بشـي ..



فتحت عيني بالغصب .. حسيت بنوور على عيني .. بلعت ريجي وتميت انتفس بصعوبه ..


تلفت حولي .. شفت المكان غريب .. هذا مو فراشي .. وين البنات .. انا وين ..؟ شالي صاار ؟


انفتح الباب وشفت روز هلكاانه وحالها حاله ..


قلت : روز انا ويـن ؟ شفيـج جي ..؟ من الي جابنا هنيه ..؟!


روز : انتي ما تتذكرين شي ؟


طالعتها وتميت استرجع كل شي صـار ..


شهقت وقمت من مكاني : وين صووفي ..


دمعت عين روز : خلاااااص لوتس ارحميني ورحمي حالج .. صوفي راحت للي خلقها .. ادعي لها بالرحمه ..


صرخت : يعني كل هذا ما كان حـلـم ..! ما كاااان كاابوووس ؟!


روز : لا .. هاي الحقيقه اللي لازم الكل يتقبلها ..


ضميت ريلي وتميت اصيح بهدوء .. دخلت مس كاي ويات صوبي .. طالعتها بنظـره حزن .. وضمتني ..


صحت بصوت عالي : راااحت .. رااحت صوووفي خلاااص ما بترجع .. رااااحت وخلتنا برووحنـا ..


مس كاي : بس حبيبتـي بس .. انتي اقوى من جي ..


دخل بروكلس : يلا امشو الداار ..


طالعته بنظـره كلها حقد : انت شتبــي ياااي شتبـــي .!؟ مو كفااايه ذبحت صووفي .. تبي تذبح منوو بعد !


مس كاي : شهالكلام لوتس .؟!


قلت : هو مع عقااابه السخيـف .. لو ما طلعتنا بـرع في هالـبرد جان ما مرضت صوفي وماتت ..


بروكلس يا صوبي وعطاني سطار .. من قوته طحت من على السرير ..


يو روز ومس كاي صوبي .. انا تميت مكاني ماسكه صوب السطار واصيـح ..


مس كاي : شفيــــــــــك انت جنيـــت .. اطلع برع والا انادي لك الامن .. اطـــلع ..


بروكلس : انزين .. انا اوريــكم ..


قمت : انا مب راايـحه الداار ..


التفت على روز ..




قلت : وانتي ما ترووحيـن .. انا خسـرت صوفي .. ومو مستعده اخسـرج انتي بعد ..


ضميتها وتميت اصيـح ..


انفتح الباب وقمت من على الارض ..


كان رجال واقف .. طالعته .. هالوجه انا شايفته من قبل ..


اهااا .. المديـر ما غيـره ..


المديـر : الحمدلله على سلامتج لوتس ..


نزلت راسي : شكرا ..


المدير جا صوب السرير : بكـره الصبح بنروح ندفن صوفي .. حاولـنا نجمع اكبـر عدد من اهلها او اي حد يعرفها خارج الدار .. ما لقيـنا غيـر جار أهلها القديم .. وقال بيحظـر الجنازه..


تميت منزله راسي وساكته ..


المديـر: بتجيـن الجنازه ..


قلت : طبعاً


المديـر : وانتي يا روز ..!


روز : ايه باجي ..


المدير : يلا عيل .. انا بروح وبخلي عندج مس كاي ..


قلت : ابي روز معااي بعد ..


المدير ابتسم : وروووز بعد ..


طلع المدير ..


طالعت مس كاي وروز ومسكت صيحتي : ما عندها حد !


نزلوا راسهم كأنهم يقولون ما باليد حيله



كان في سرير فااضي جنبي ..


مس كاي : روز انتي نامي على هالسرير وانا بنام على الكرسي ..


روز : لا انا بنام مع لوتس .. انتي نامي هنيه ..


مس كاي : لا ممنوع .. لوتس مريضه ومن حقها ترتااح في نومها .. انتي نامي على السرير وانا بنام هنيه ..عاادي ..


تسندت و ضميت ريلي وتميت اصيـح بهدوووء ..



بعد فـتره صمـت جات روز عندي ومسكت يدي تخفف عني ..


قلت وانا امسح دموعي: تدريـن روز ..!


روز : شنو ؟!


قلت : انا احس ان صووفي كانت حاسه انها بتمووت ..


روز طالعتني بأستغراب ..


قلت : لانها صااحت .. وقلت لها شفيـج ..! قالت لي تعباانه .. ضميتها وقلت لها تنام .. هي رفضت ..


قامت دموعي تنزل وانا اتكلم ..


بلعت ريجي : رفضت وقالت تبي تشوفكم كلكلم .. تبي تقعد معاكم .. انا قلت لها لا نامي ارتااحي .. ونامت وما قامت ..


وصحنا احنا الثنتين ..


يات مس كاي تهديـنا ..



نمت بعد ما عطوني ابره ..



صحيـت الصبـح لقيت مس كاي وروز نايمين .. طالعت يدي لقيت عليها المغذي .. لمست اصاابعي بارده ..


قمت وسحبت المغذي معاي الحمام ..


اغتسلت وطلعت من الحمام لقيت مس كاي صاحيه ..


مس كاي : صـااابح الخيـر ..


قلت : صـباح النور ..


دخلت الممرضه وشلت الابـره عن يدي ..


قلت : يلا خلنا نروح ..


مس كاي : وين ؟


قلت : الجنازه .. يمكن تأخـرنا ..


مس كاي : لا حبيبتـي .. ما تأخـرنا .. اذا جا المدير بنروح ..


قلت : اوكي ..


مس كاي : بس تسمحون لي اروح شوي وارجع ..!


قلت : اخذي راحتج ..


دخلت الحمام وطلعت وراحت برع ..


رحت عن روز وصحيتها ..


روز : شنو ؟


قلت : قوومي بسـج نووم .. انتي يايه تناميـن ؟!


روز قامت : السااعه كم ؟!


قلت : الساعه 6 الصبـح ..


روز : اوووف .. بقووم بقووم ..


وقامت راحت الحمام ..


دخل الدكتور : صباح الخيـر ..


قلت : صباح النور ..


الدكتور : شخبارج الحيـن ؟


قلت :بخير ..


الدكتور : المدير اتصل وقال ان الساعه 7 بيجي وياخذكم .. وانا بوقع لج ورقه خروجيه ..


قلت : مشكووور دكتور ..


الدكتور : لا تشكريني على واجبي ..


ابتسم وراح ..


رحت صوب المنظـره وتميت اطالع ويهي ..


ما بتصدقون اذا قلت لكم ان توني ملاحظه ملامح ويهي ..


تميت اطالع ويهي واتفحص كل شي فيه ..


لمست شعري الاسود الطويل .. ولاحظت السواد اللي تحت عيوني الكبيـره .. وبشرتي اللي متعوده انها تكون ورديه .. صارت صفرا !


ياتـرى انا اشبه امي والا ابوي ؟!


ياربي انا عندي خوان والا خوات ؟ والا انا وحيـده ؟!


طلعت روز من الحمام وانا التفت عليها ..


روز : انتي من متى قاعده ؟


قلت :توني .. من ربع سااعه .. ياني الدكتور وقال ان المدير بيمر علينا الساعه 7 ..


روز : الا وين مس كاي ؟!


قلت : طلعت ..


روز كأنها خافت : ويـــن راحـــت ؟!


قلت : شفيــج ؟ راحت وبترد ..


روز : شلوون خلتنا بروحنـا .. الحين بيجي بروكلس وبياخذنا ..


قلت : مب على كيفه .. أيه .. هنيه في أمن واذا تهجم عليـنا بنشتكي عليه ..


روز : سكتي ارجووج .. مادري شفاكره رووحج بتشتكيـن ..


ضحكت : ههههههههههه ايه وانتي الصااحه ..



دخلت علينا مس كـاي وفي يدها كيس ..


مس كاي عطتني الكيس : هااي في لبسه حق الجنازه .. واخترتها سوده عشان المقبـره .. لج وحق روز ..


ابتسمنـا : شكـرا ..


مس كاي ابتسمت : يلا رووحو بدلوا ..



بدلنا وتمينا ننتظـر المدير ..



انفتح الباب ودخل المدير ..


المدير : صباح الخير ..


كلنا : صباح النور ..


المدير : يلا جهزتو ؟


قلنا : ايه ..


المدير : يلا ..


رحـنا وراه وركبنا سياره فخمـه .. ومريحه .. حسيت اني رزه .. استانست رغم الحزن الي يملي قلبي ..



وصلنا المقبـره ولبست قبعتي السوده ..


شفت تابوت بني ..


همست حق مس كاي : صوفي داخله ..!


هزت راسها بإجاب ..


بلعت ريجي واخنقتني العبـره ..


صوفي ما شافت الحياة ..


طلعت من مقبره ودخلت في مقبـره ..


ما استانست في حياتهااا .. ما فرحت .!



وصفيت عند المدير وجنبي مس كاي و زور ..



كان في واحد جدامنا يدعي واحنا كنا وراه ..


بعد ما خلص شفت ناس يجون ويحطون ورد على تابوتها .. صحت بصمت وضميت روز ..



خذنا المدير وركبنا السياره .. وانا طول الدرب اطالع الطريج من الشباك .. استانست على الحياه برع .. النااس عايشين .. اما احنا ميـتين بقلوب تنبض ..


تذكرت صوفي اللي ما غابت عن بالي .. مسكيـنه ما شاافت الدنيـا برع .. تمت داخل الميتم ولا طلعت وشافت الدنيـا .. ويوم طلعت راحت لقبـرها .. والقبـر ما فرق عن الميتم بشي ابد ..


مابي اعيش مثـلها .. مابي نهايتي نفسها ..



وقفت السياره ونزلنا .. ما كان ودي ارجع .. بس اذا ما رجعت لهالداار .. وين ارووح ..؟!



مسكت يد روز ودخلـنا الغرفه ..


رحبوا فيـنا البنات وخذنا الدروس اللي فاتتنا ..



باتسي : الحمدلله على سلامتح لوتـس ..


قلت : شكـرا ..


روز :شدرااج انها في المستشفـى ..


باتسي : مس جين قالت لنا ..


قلت : غريـبه .. !


باتسي : لان يوم سألناها عنكم قالت لنا في المستشفـى ..


قلت : اهاا ..





ياتنا مس ماجي وعطتنا دروسـنا ..


دخلت الغرفه بعد الدرس .. اما باقي البنات كانوا متوزعيـن .. اللي في الحديقه واللي عند مس ماجي ..


شلحت قبعتي وفتحت شعـري الطويـل ..


يات روز : شعندج فاله الشعـر ..


قلت : يختي ابي استمتع بشعـري .. طويل ولا اهتميت فيه..


روز : ههههه انتي يا ماما في الميتم ..


قلت : ادري.. شيلي قبعتج وفتحي شعرج .. خليه يتنفس شوي ..


شالت روز القبعه وكان شعرها تقريبا طول شعري .. يوصـل لتحت الظهـر ..


روز : امشي نطلع ..


قلت : يلا ..



طلعنا وكانوا البنات موجودين في الحديقه ..


باتسي ياتنا تركض : يلا تلعبوووون معااانا ..


قلت : شنو تلعبوون ؟!


باتسي : مادري .. نركض واللي تمسك الثانيه خسراانه ..


ضحكت : هههههههه اوكي ..


باتسي :انتو ليش مو لابسين القبعات ..


قلت : ملل .. لا تلبسينها .. تملل ..


شلتها باتسي .. وشوي شوي البنات يشيلوها ..



وتمينا نلعب .. يات مس جين تدخلـنا ..


مس حين تصارخ : انتووو ليـــش مو لابسيــن القبعااات .. من اللي قااال لكــم ..!


الكل سااكت ..


مس جين : نطقووووووووووا ..


انا وروز مع بعض : انــا ..


مس جين : هه ياا سلااام .. يايـن تغطوون على بعـض .. شووفوو التضحيه انتو بـس ..


التفت على روز وهمست : انتي طلعي منها .. انا متعوده على عقاباتهم ..


روز : لا حبيبتـي .. مو كل مره بروحج ..


ابتسمت لها ..


يا بروكلس لان كانت مس جين تصاارخ ..


بروكلس وبصوته الخشن : شصاايـر ؟


مس جين : شوووفهـم ..


طالعنـا بنظـره تخوف ..


بروكلس : لوووووتـس !


ابتسمت : ايه نعم ..


بروكلس : هه .. ومستانسه على فعلتـج ؟


قلت: ايه انا شسويـت .. انا ما لبست القبعه وكلهم شالوها .. انا شنو ذنبي ..


بروكلس : ذنبج انج اول وحده شلحتي القبعه .. وهم ما سوو جي الا بتحفيـز منج طبعا ..


روز : ومنــي انا بعد ..


بروكلس رفع حاجبه : يعني تستعرضوون بشعركم ؟


روز : قول اللي تقووله .. وخلصـنا عطنا عقابنـا ..


بروكلس : ههههه مستعيله آنسـه روز ..


روز : ايه اكثـر من ما تتصـور ..


بروكلس تنهد : اووكي .. امشوو ..


رحنا وراه ..وروز مسكت يدي ..


روز همست لي : احس ان العقاب ما بيعجبني ..


ضحكت : ههههههههه صـج .. انا احسه فله ..


روز : لا تستعبطيـن علي .. انا خايفه ..


قلت : محد قال لج تدقيـن السدر وتجين معااي ..


روز : لا كل مـره انتي تاخذين العقاب .. حتى لو كنا انا وصوفي السبب ..


تنهدت ..


دخلنا غرفه .. انا عن نفسي متعوده اني ادخلها .. بس هي مو الغرفه المنعزله .. وحده غيـرها ..


وقفـنا وسط الغرفه ..


جا بروكلس صوبنا ومسك شعرنا ..


روز طالعتني بخوف .. ابتسمت لها اهديها ..


روز بهمس : شنو بيسوي..


قلت : علمي علمج ..


جر شعري وصرخت ..


بروكلس : يعني تبون يكون ما عندكم شعر ..


قلت : ليـش ؟


بروكلس : ليش فاتحينه ..؟! انتو تدرون شنو عقوبه اللي يفتح شعره ؟


بلعت ريجي وطالعت روز ..


بروكلس وهو يدور حولنا : اهاا .. يعني ما تعرفون ..


روز : لا ما نعرف ..


بروكلس راح وخذ شي ..


بروكلس وفي يده مقص كبير .. يفتحه ويسكـره : هاااي العقااب ..


روز بخوف: شبتسووووووي يعني .. بتقـص لسـانا ؟!


بروكلس : هه .. لو يصـرح لي جان قصيـته بدون تردد .. بس شعركم اللي بينقص ..


اخذت شعري لصدري وشهقت ..


بروكلس : عشـان المـره اليايه ما عندكم شي تستعرضوون فيه جدام البنات ..


قلت : لا ما بتقـص شعرنا .. مو على كيفك ..


بروكلس يتكتف ويبتسم ابتسامته اللي تقـهر : عيل على كيف منو ..؟!


قلت : على كيف .. عــلــى كيــفي انا ..


بروكلس : شوفو انتو الثنتين .. انا ما عندي وقت حق سخافاتكم .. واحمدو ربكم اني عطيتكم فرصه تتكلمون .. ويلا جدامي عند السطل ..


قلت بخووف : ليـش شبتسوي ؟؟


بروكلس : لان لازم ابلل الشعر قبل لا اقصه ..


روز : يعني بتتفنن بقص شعرنا ..!


هز راسه ..


وابتسم ابتساامه كانت بتصيحني .. يقهرني بروده وابتساامته في اوقاات غلط .. مو من زين اسنانه عشـان يروينا اياها كل شوي ..


سحبني انا ودخل راسي كله داخل السطل ..وطلني ..


صرخت وتميت اكح واطلع الماي اللي شربت نصه ..


وخذ روز وسوى فيها نفس اللي سواه معاي ..


صرخت عليه : آآآآآآآآآآيــه .. احنا اواااادم مو حيووواناااااات عندك ..


بروكلس : انتـــي سكـــتي ولا تتكلميــن .. فوق الغلط اللي سويتيه بعد تتكلميـن ..


مسك المقص وجر شعري .. سحبت شعري من يده وركضت عنه بعيـد .. ركض ورااي ومسكني وحط المقص عند رقبتي ..


بروكلس يلهث : شووووفي .. ان شردتي مني المره الثانيه صدقيني تكووون نهااايـتـج على يدي .. وانا راح اقول لهم انتحـرت ..


شي طبيعي يعني ..


دخلت مس جين في هاللحظه ..


مس جين : شفيـــكم ؟


بروكلس : مسكيها وخليني اشووف شغلي ..


قلت : هاااي مب شغــلك .. هاااي تصـرف شخصـي منك انت .. برووح حق المدير واقوول له كل اللي صاار ..


بروكلس : رووحي له .. شنو بيسوي يعني ..


مس جين ضربتني على راسي بيدها : انتي سكتي ..


صرخت عليها : مب ساااااكته ..


راح بروكلس وحط لزقه على فمي .. حاولت افك رووحي من يد مس جين لكن ما قدرت .. يا بروكلس وسحب شعري واسمع صوت المقص .. نزلت عيني شفت شعري طايح على الارض ..


ودزنتي مس جين وطحت على الارض .. شليت اللزقه عن فمي وتميت اطالع شعري الطايح على الارض .. ومسكت راسي وماتم من شعري الا شوي ..


دمعت عيني وطالعت بروكلس وقلت : ليـــش ؟ لـــــــــــــيش ؟


بروكلس : جــب وانجلعي بـــرع .." مسكني من ثيابي ودزني برع" انجللللللللعي ..


وقفت عند الباب وشفتهم ياخذون روز ويقصون شعرها .. روز تمت ساكته بس تصـيح ..


دزوها علي وضميتها ورجعـنا الغرفه ..


وعند باب الغرفه ومسكنا بروكلس من ثيابنا وفتح باب الغرفه .. بحيث البنات كلهم يشوفونا ..


بروكلس بصوت عالي : شووفوووووهم .. اللي بيفكـر يسوووي نفسهم رااح يصيـر له مثل ما صااار لهم ..


هدنا وراح راحت روحه ..



تمينا انا وروز واقفين وسط الغرفه ..


سحبتنا باتسي وقعدتنا على السرير ..


باتسي : ليـش سوى فيكم جــي ؟


قلت : لان تااافه وحقيـــر ..


باتسي نزلت راسها ..


حطيت يدي عليها : طلعي من هنيه يا باتسي ..روحي حق اهلج .. وانا بلحقج ..


التفتت علي روز بصدمه ..


قلت : ايه بلحقها لا تطالعيني جي .. تحسبيني بتم هنيه بعد اللي سواه بروكلس ..


روز : ايه بس هاي مو اول مره تتعاقبين .. لوتس انتي ما تعرفين شي برع .. ما تعرفين شي .. برع يمكن تكون الحياه قاسيه .. اقسـى من هنيه ..


قلت : بس بكوون بحريتي .. ومحد بيتحكم فيني .. راح اعيــش بحريـتي يا روز .. بحريـــتي ..


روز : ومن وين لج فلوس عشان تسكنين وتاكلين وتكمليـن حيااتج ..


قلت : بشتغل ..


روز : ومن بيشغلج يا لوتـس اصحي اصحي ..


بلعت ريجي ونزلت راسي ..


قلت : بس بااتسي انتي لازم تطلعيـن .. لااازم ..


باتسي هزت راسها بالموافقه ..


رحت لسريري وحاولت انام ..



غطيت شوي وحسيت في حد .. التفت لقيت روز تطالعني ..


قلت : شفيـج ؟


روز : مافيني شي .. بس متملله .. والبنات كلهم برع مع مس ماجي ..


قلت : لـيش في درس ؟


روز : لا اليوم إجازه ماعطتهم ..


قلت : انتي روحي انا مالي خلق ..


روز : انزين تمي قااعده .. الحين بينادونا حق العـشا ..


قلت : مالي نفس .. روحي قعدي مع باتسي ..


راحت روز وانا نمت ..



فتحت عيوني وانا ميته من البرد .. شفت البنات كلهم نايمين .. طالعت الساعه كانت 4 الفجر ..


حاولت انام بس ماجاني نوم ..نمت وايد اوف ..


قمت حاسه روحي يوعانه ..


دخلت غرفه الطعام .. اخذت لي تفاحه من الثلاجه .. اكلتها وشربت ماي .. وتميت قاعده .. وسرحت بأفكاار ..


صح كلام روز .. لو بطلع من هنيه ..او بالاحـرى بشـرد .. وين بروح ..! وشلون بعيــش ؟ بس انا ما ابي اعيـش هنيه .. مع عذاااب بروكلس ومس جين ..


قطع افكاري صوت خرخشه مادري من وين ..


قمت بخوف والتفت يمين ويسـار .. ما لقيـت حد .. طلعت من غرفه الطعام بسـرعه وحسيت بيد مسكتني .. خفت ووقفت مكاني .. في هالظلام ما اشووف شي ..


قلت بصوت يرتعش : مــنوو ؟!


..... : ليـش قااعده ليـن الحيـن ..


عرفت هالصـوت ..


قلت : بروووووكلس ..!


بروكلس : ايه .. بخشته .. ههههه


سحبني وانا في الظلام ما اشوف شي ..


دخلنا غرفه وفتح الليت وابتسم بخبث ابتسامته المعتااده ..


خفت وقلت : انا برووح انام ..


جيت بطلع مسكني من يدي ..


بروكلس : لا وين تناميـن ..؟ قعدي معااي .. انا مافيني نووم ..


قلت بخوف : آآآآنا فيني نووم .. شيل يدك ابي ارووح ..


بروكلس ماسك يدي : تدريـن ..؟ .. انتي شكلج جي احلى من الشعر الطويل .. طلعت فنان وانا مااادري ..ههههههه يعني انا سويت فيج خيـر .. هههههههههههههههههههههه ..


أرتجفت وبآن علي : انت شفيــك ..


سحبني وضمني : مافيني شي حبيبتي .. اهدي ..


دزيته وصرخت :آآآيه .. انت شفيــك .. مب صااحي .. عقلك طاار ..


بروكلس : ايه .. مع شعرج ههههههههههههههههههااااي ..


رحت صوب الباب ابي اطلع .. سحبـني وطيحني على الارض وقفل الباب ..


هنيه انا صرخت : مـــــس كاااااااااي .. روووووووووز ..


بروكلس يقرب مني وهو مو متوازن : اوووش .. سكتي لا تطيح حنجرتج .. هههههههههههههههههه ..


قمت وتميت اطق الباب واصااارخ : رووووووز .. بااااتسي .. مــ ....


سحبني وسد فمي .. رفسته وحسيت انه ما تأثر .. لانه ضخم ورفستي تعتبـر نفخه بالنسبه له ..


تميت اضربه واضربه عشان يصحى ..


بروكلس يطالعني باستهزااء : انتي شتسويـن ؟ هههههههههههههه ليكون تضربيني .. هههههههه لا لا تقوليـن ..


طالعته بخوووف .. ابتعدت عنه ولزقت في الطوفه ..


راح بروكلس صوب طاوله .. فيها بطـل ..


شرب منه وغمض عيونه بقوه وفتحها وطالعني ..


بروكلس : آآآآنتي من حذااج ؟!


التفت بخوف جنبي ما لقيت حد .. رديت طالعته ..


بروكلس : منوووو ؟


قلت : انــــــــت شفيــك .. اصحى يخي خلااااص ..


بروكلس : انا صاااحي يا ماما .. ما نمت للحيـن .. ما تشووفيني وااقف جدامج .. للحيـن ما نمت .. " تم يناقز " تشوفيني .. تشوووفيـني ..!



هـذا اكيــد صار مينون .. والا شفيـه جيه ..؟ التفت على الشبااك اللي جنبي .. لقيته مسكـر .. دعيت ربي انه ما يكون مقفول ..


فتحته كله ..


بروكلس : ها ها ها ..! بتشرديـن مني .. تحسبيني انا سكـرااان .. لا انا للحين ما جاتني السكره .. ههههههههه تعالي عندي ليش خايفه .. عاادي حبيبتي عاادي ..



طالعته بشمئزاز بسرعه حاولت اطلع من فتحه الشبااك .. ونجحت قبل لا يوصل لي بروكلس ..


طل من الشبااك وتم يصاارخ : تعاااااااااااالي .. تووو الناااس .. ههههههههه تعاااالي يا حلوه .. هههههههههه ..


رحت اركض ابي اشـرد من الداار كله وانا اصيـح ..


لقيت الحراس واقفيـن ..


قلت : وخروووو عني .. انا ابي اشرررد ..


واحد منهم قال : هههه والله بكل قوات عين تقوليـن ..


قلت وانا اصيـح : ما اقدر اتم هنيــــه ما اقدر .. انت ما تفهـــــــم ..


الحارس : هذي وظيفتي وما اقدر اخالفها ..


قلت : ارجووووك .. انت بتسوي خيـر...


طالعني : آآآسف ..


قعدت عند الباب : انا مب متحركه من هنيه ..


طالعني الحارس وصد عني ..


شفت وحده واقفه من بعيـــد .. شفتها تمشي يايه صوبي ..



وصلت عندي ..


مس كاي : شتسوين هنيه ..؟!


طالعتها .. وحسيت اني اطالع بروكلس .. مديت يدي وصفعتها..


حطت يدها مكان الصفعه وردت طالعتني






:



:














رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:42 PM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله







الجــزء الثالث (3)





مس كاي : شفيـج ؟


طالعتها وصحت ..


مس كاي مسكت يدي : شسوى فيـج بروكلس ..


قمت وقلت بصوت عالي: يعــــني انتـي تدريــن ان بروووكلس ورى كل المشــاااكل ..


مس كاي : ادري .. بس شسوى بالضبط .. انا خمنت ..


سكت ..


مس كاي : شســـوى ..؟


قلت : سأليـــه .. اذا كان له عيـن يجااااوب ..


مس كاي طالعتني : انزين انتي روحي داخل وانا بتفااهم ..


قلت : مس كاي .. انتي بتسوين خير اذا قلتي حق هالحرااس يطلعوني ..


مس كاي بأستغراب :وين يطلعووونـج ؟


قلت : ابي اشـــرد من هالمكــان .. مالي قعده هنيه ..


مس كاي : انزين العصـر العصـر ..


قلت : ولا دقيــــــــــقه ..


مس كاي : شوفي .. انتي اهدي وانا بفهمج ..


تنهدت : قولي ..


مس كاي : اليوم الخميس ..


قلت : وانزين ؟


مس كاي : يعني اليوم الرحله ..


قلت : يعني تبيني اروووح الرحله وعقب اشـرد .. ما ابيها الرحله ما ابيـــها ..


مس كااي : لااااا .. في الرحله البنات كلهم بيرووحون .. اما انتي سوي مشكله ولو صغيـره وعلى طول بيشبون عليج .. وطبعا بيحرمونج من الطلعه .. وانا بقول لهم مابي اروح .. وبخلي مس ماجي تروح بدالي .. وفي هالوقت انتي شردي .. بحيث مابيكون بروكلس موجود ..


قلت : بس مس جين بتكون موجوده ..


مس كاي : مس جين ما راح تنتبه .. لانها مشغوله بقرار نقلها من هنيه ..


قلت : ليش وين بتروح .؟


مس كاي : اعتقد مبنى الاولاد .. بس انتي روحي داخل الحين لا يجي حد ويشوفج هنيه ..


قلت : زين ..


ورحت الغرفه وشفت مس جين توها داخله ..


مس جين : وينج انتي ..؟!


صديت عنها ورحت الحمام > مكرمين < ..


غسلت ويهي وطالعت نفسي في المنظـره .. توني اشوف شكلي بشعري القصيـر ..


ما تقبلت شكلي ورتبت شعري وطلعت ..


شفت البنات كلهم قاعدين ..


قعدت على سريري وياتني روز ..


روز : انتــي ويــنج من مسـاااعه ادورج ..!


تنهدت : مب لازم تعرفين انا وين كنت ..


روز شكلها استغربت من ردي .


اعذريني فديتج .. نفسيتي خااايسه .. كله من هالبروكلس الخايس ..


روز : شفيـج ؟!


قلت : مافيني شي .. بس متى رحلتكم ..؟


روز : رحلتنـا ؟!


قلت : اقصد الرحله !


روز صدت : مادري ..


طالعتها وصديت ..


مابي اطلع من هالمكان وروز زعلانه مني .. ابي روز تجي معااي .. بس بتوااافق ؟ّ!


قلت : رووووز ..!


روز التفتت علي : هممم ..!


قلت : تعالي بقول لج شي ..


قربت مني : شنو ؟


قلت : انا اليوم مب رايحه رحلتكم الخايسه ..


روز : ليـــــش ؟


قلت : لاني بشـرد من هنيه .. بمساعدة مس كاي ..


روز : صــــــــــــــــج ؟


قلت : قصـري صوووتج فضحتيني ..


روز : من صجج ؟!!!


قلت : ايه .. انا مالي قعده بعد اللي سواه بروكلس ..


روز : شسووووى ؟


بلعت ريجي : آآآآآ .. يلعوووزني وكل مره عقااب ..


روز : هاي مب اول مره ..


قلت : بس من بعد ما ماتت صوفي وانا كارهته كره العمى ..


روز : ايه وانا كثـرج ..


قلت : تشـردين معاي ؟!


روز : لااا اخااف ما اقدر ..


قلت : تعاااالي روز .. انا ما اقدر اعيش بدونج ..


روز : لوووتـس اسمحيلي اقوول لج انتي غبيه ..


قلت بأستغراب : هااا ؟


روز : ايه غبيه .. يعني اذا شردتي من هنيه وين بتروحيـن ؟ هنيه عندج مكان .. وعندج اكل وعندج ناااس .. وعندج الامااان .. هاي كله ما تلقينه برع ..


تنهدت : بس برع الحريه ..


روز : الحريه يمكن تكرهينها من فعايل الدنيا برع ..


قلت : وانتي ليـش متشاااائمه هالكثـر ..؟!


روز : لاني هنيه حااسه بالاماان .. صدق ان الاواامر معقده .. بس بعد هذا بيتي وما اقدر ابتعد عنه ..


نزلت راسي لبعض دقايق ..


قلت : يعني مب يايه معااي ..؟!


روز طالعتني بأستغراب : يعني اللي في راسج بتسوينه ..!


قلت : ايه .. ما اقدر اقعد هنيه اكثـر من اليوم قلت لج ..


صدت عني : كيفج ..



دخلت مس ماجي ونادتنا على الصف ..


رحنا كلنا وانا كل فكـري في الدنيا برع .. واخيـر بشم هوى نقي .. بس اتمنى محد يخـرب علي حلمي البسيــــــط ..



خلص الدرس وانا ما فهمت ولا كلمه طبعا ..



يات مس جين : سمعوووو يا بنااات .. جهزوووو نفسكم عشان الرحله بعد نص ساااعه ..


قلت : وين ؟


طالعتني وصدت ..


قلت : ما تسمعين .؟


صدت بعصبيه : انتي تسكتيـن ولا تتكلميـن ..


قلت : مب على كيفج تسكتيني .. انا اذا بسكت بسكت من نفسي ..


مس جين : ترى انادي لج بروكلس ..


بلعت ريجي بس كابرت : لاااا يعني بخاااف منه .. ناديه ونادي اهله .. ما يهمني ..


مس جين : انززززززين .. انتي مافي رحله ..


قلت : من زين رحلكم البااايخه .. اتم هنيه احسن لي ..


طالعت روز لقيتها زعلانه .. لانها تدري ان بعد هاليوم ما راح تشوفني ..



راحت مس جين بعصبيه .. شوي الا يجي بروكلس ..


بروكلس يطالعني وكأنه توه قايم من النوم: شمسويه بعد ..؟!


طالعته بأشمئزاز ولفيت ويهي ..


بروكلس : ماتبين تجااوبين ..


قلت : لا ..


بروكلس : زين ..


وحك راسه وراح ..


كل البنات طالعوني بأستغراب .. حتى انا استغربت .. بس سويت روحي اني انا اللي خليته يروح بردي .. =)



طلع بروكلس ودخلت مس جين .. وانا طول هالوقت انتظـر مس كاي تدخل علي ..


مس جين : انتي تعالي لي الغرفه ..


قلت : ليـش ؟


مس جين : تعالي بدون صوت ..


قلت : انا من بهيمه بتمشيني على كيفج وماتبيني اتكلم .. مب يايه شبتسوين ؟


طالعتني بعصبيه وهالنظـره انا ابد ما اخاف منها .. لاني تعودت عليها .. وصارت عندي هاي النظـره الطبيعيه ..


مس جين : انتي شتبينا نسوي فيـج ؟ كل انواع العقاااب تلقيتيهم .. ورحله مب رايحه .. وحبس بنحبسج .. شتبينا نسوي فيج اكثر من جي ..


قلت : عاملوني مثل ما تعاملون الاوادم .. والا انتو جي تعاملون البشـر ؟


مس جين : والله اللي يكلمنا عدل بنكلمه عدل ..


قلت : انا اداافع عن نفسي .. وهالشي مب غلط ..


مس جين : وانتي ما عندج الا اللسان تدافعيـن فيه .؟ّ!


قلت : ليـش انتي تشوفين في شي غيـره اقدر ادافع فيه عن نفسي ..


مس جين يات صوبي ومسكت يدي وودتني غرفتها وانا ما مانعت ..



قعدت على الكرسي اللي مجابل مكتبها ..


قلت : ليش جايبتني هنيه ؟


مس جين : عشان ما تروحين معاهم ..


قلت : انزين ادري اني مب رايحه ..


مس جين : سكتي خليني اشوف شغلي ..


شفتها توقع وتشخبط في اوراق ومادري شتسوي ..


التفت يمين ويسـار ادور مس كاي ..


قلت : الا وين مس كااي ..؟!


مس جين : مادري ..


قلت : يعني هي هنيه ؟؟!


مس جين : لا ..


خفت .. ليـكووون راحت ونستني .. والله تسويها اخت بروكلس ..


قمت وطليت من الشبااك .. لقيت البنات يطلعون شوي شوي ..


شفت روز مع باتسي رايحين .. حسيت ان هالمره آخـر مره راح اشوف فيها روز ..


ناديتها : رووووووووووووووز ..


التفتت متخرعه .. وعقب شافتني من الشبااك وياتني بسـرعه ..


روز : شفيــج ؟!


ابتسمت وهمست لها : ابي اودعج ..


روز نزلت دمعتها : مصــره ؟!


هزيت راسي بنعم ..


روز حضنتني من الشبااك : ديري بالج على نفسج ..


قلت : ما اوصيج عليها باتسي ..


باتسي ابتسمت : من عيوني ..


قلت : بتوحشيني ..


روز : انتي اكثـر ...





سمعنا مس ماجي تصاارخ على روز وباتسي انهم يجون ..


قلت : ديري بالج على نفسج رووز ..


روز تأشـر بيدها تودعني ..


أثـر فيني هالموقف .. بس ما حبيت اصيـح .. لاني اكـره البكـي ..


مس جين تصرخ : شعنــدج ساااعه قااعده عند الشباااك ..


قلت : ممنووع اروح الرحله .. بعد ممنوع اطالع ؟!


مس جين : خلاص روحي غرفتج دامهم رااحو ..


قلت: انزين مس كاي وين ..؟


صرخت : وانا شدراااااااااني ..


اوووووف .. مالت عليـج اقوول ..


رحت الغرفه وضبيت كتبي وكل شي في شنطه صغيـره ..


تميت انتظـر مس كاي .. حسيت انها ما راح تجي ..


رحت الحمام > مكرمين < وتسبحت عشان اخفف من التوتر ..


جيت ابي انشف شعري شفته صغيــر ..


تنهدت : مالت عليك يا بروكلس .. شعري اللي يغطي ظهري كله .. خليته يوصل لين رقبتي بس .. يعني انا والاولاد واحد ..!


لبست وطلعت الا اشوف مس كاااي تدور في الغرفه ..


صرخت : مــــس كـااااااااااي ..!


مس كاي التفتت لي بسرعه : حسبااااالي رحتي معااهم .. كنت بسطرج ..


ضحكت ومن فرحتي ضميتها ..


مس كاي :هههههههه .. يلا حبيبتي .. دام ان مس جين مشغووله .. وبروكلس محد .. شردي ..


قلت : انزين بس شلون ؟!


مس كاي :شوفي .. انا اتفقت مع الحرااس انهم يطلعونج مقابل اعطيهم فلوس شوي .. ورضو على طووول لانهم محتااجين هالفلوس ..


قلت : يعني الحين ارووح ..؟!


مس كاي : ايه .. بس اخذي هالكيس ..


قلت : شنو فيه ؟


مس كاي : هالكيس فيه ملابس حق كم يوم جي لين ما تدبرين امورج ..


وعطتني كيس ثاني : وهالكيس فيه اوراق تهمج .. يعني ورقه ميلادج .. شهاداتج .. متى دخلتي هنيه ومتى طلعتي ..كل شي يعني ..


وعطتني ظرف : وهالظرف فيه فلوس تكفيج ..


وعطتني ورقه : وهالورقه فيها عنوان الفندق اللي بتسكنين فيه .. انا دفعت لج أجار شهر جدام .. يعني بتعيشين شهر مرتااحه ان شالله .. واذا احتجتي اي شي .. اشتريه وخليه على حسابي وعطيهم عنوان الفندق .. وان شالله انا كل فتـره والثانيه بجي بتطمن عليـج ..


ابتسمت لها ابتساامه حب .. وضميتها من قلبي ..


دمعه عيني : مس كااي ..آآآنا ما اعرف شاااقول لج .. " ابتسمت " مشكوووووووره ..


مس كاي ابتسمت : يلا يلا .. مافي وقت .. روحي قبل لا يرجعوون ..


قلت : زين ..


ورحت اركض برع ..


نادتني مس كاي ..


التفت لها ..


مس كاي : بدلي ملابسج اول ..


قلت : هههه .. ايه صح ..


بدلت ملابسي .. لبست بنطلون اسود وبدي احمـر وجاكيت اسود .. كان اللبس وسيع شوي .. بس زين ..


طلعت ..


مس كاي : هههههههه وسيع ..


قلت : مب واايد .. اهم شي دخل ..


مس كااي : تحملي برووحج ..


قلت : لا توصيني ..


رحت اركض برع ويات ورااي ..


وصلت عند البوابه ..


التفت لها شفتها من بعيد تبتسم لي ..


رحت لها ركض وضميتها وقلت لها تسلم على روز .. ورحت طلعت برع الداااار..



تميت اركض واركض لين ما ابتعدت شوي ..


التفت واري شفت الدار شكبـره ورااي ..


قعدت على الارض ودخلت كل الاكياس داخل الشنطه .. وحملت الشنطه على ظهـري وكانت شوي ثقله ..


مشيت ..


كان الجو مليان غيوم ..


شفت كراسي جنبي .. قعدت ارتااح شوي ..


شوي الا المطـر ينزل ..


استانست .. احب المطـر .. مع اني اول مـره احس فيه ينزل على راسي ..


شفت الناس كلهم يركضون يشردون من المطر .. والكل يركب سيارته ويروح ..


انزين ليش انا بس مستانسه على المطـر ..!


أيه هم لاعت جبدهم منه .. انا بس اللي محرومه منه ..


تميت اطالع الغيوم بصعوبه .. لان المطـر قام يزيد .. والهوى يطير شعري الصغيـر ..


قمت وتميت امشي ادور لي على حد يوصلني الفندق ..


ضليت امشي وامشي ..


والتفت صوب الشارع .. بس ما القى سياراات ..


نادر القى سياره .. واذا اشـرت لها ما توقف لي ..



دخلت ممر كله اسواق ..


دخلت مركز وتميت قاعده فيه اتدفى ..


لقيت على يميني طاولات و كراسي ..


رحت وقعدت هناك .. وتميت اطالع الرايح والياي ..


ياني واحد وحط لي كتاب جدامي ..


طالعته وكان عليه وجبات وعصاير وكل شي ..


قلت : حق شنو هاي ؟!


قال : هاي المينيو يا آنسـه .. طلبي اللي تبينه ..


قلت : وبتجيب لي ..


ابتسم : ايه ..


طالعت الوجبات ..


يا صوبي وأشـر على الكتاب : هنيه الاسعاار ..


طالعتها : اهااا .. مشكوور ..


ابتسم لي وتم واقف على راسي ..


طالعت الوجبات واخترت لي كرواسون وكابتشينو ..


تميت انتظـر شوي وجاني الطلب ..



تميت اكل بشراهه ..


خلصت اكلي وياتني ورقه يسميها الفاتوره ..



انصدمت من السعر .. مع اني ما اعرف في الاسعاار .. بس دريت انه غالي ..


لان الفلوس اللي عندي مو وايد ..



دفعت ورحت اتمشـى في المـركز ..


مريت على محلات ملابس نسائيه حلووووه ..



اشياء حلوه في هالمركز ..


بس ما اقدر اشتـري ..


ماعندي فلوس تكفي ..


انا لازم اشتغل .. لااااازم ..


بس ماعرف وين ارووح .. ووين اشتغل .. وشاسوي ..


تنهدت وطلعت من المركز ..


المطر خف .. والشمس طلعت شوي ..


مشيت براحه ..


شفت مجموعه من البنات والشباب مع بعض .. يضحكون ويمشون ..


حسدهم على راحه بالهم ..


هم عندهم بيت يروحون له .. عندهم اهل يسألون عنهم ..


مب انا .. لا اهل ولا بيت ..


مشيت وانا منزله راسي ..


وخبطت شي صلب ..


عورني راسي ورفعت عيني اشوف شالسالفه ..


لقيت واحد طويــــل .. يطالعني بطرف خشمه ..


قلت : ما تشوووف ..!


رفع حاجبه : انتي اللي ما تشوفين .. انا امشي عدل ..


قلت : انا كنت منزله راسي .. يعني المفروض انت اللي تنتبه ..


قال : انا بعد كنت منزل راسي ..


قلت : يعني المفروض تشوفني .. لاني انا تحت وانت فووووق ..


تأفف : انزين قومي عن طريجي ..


قلت : انت اللي قوم ..


قال : انتي الحين اللي يايه في طريجي ..


قلت : بس انت اللي دعمتني ..


قال : اوووهوووو ..


لف وراح ..


مشيت خطوتين وصديت عليه .. لقيت صاد صوبي ..


يوم شافني اطالعه صد ..


رحت له ..


طالعني بأستغراب : شكلج متسببه ..


قلت : لا .. ابي اسألك سؤال ..


قال : سألي بس لا تكثريـن ..


اووف يا ثقل طينتك : زين ..


طلعت ورقه ورويته : تعرف هاي وين ..


طالع الورقه : ايه .. هالفندق مو بعيد من هنيه ..


قلت : وين ..


قال : عندج سياره ..


طالعته باستخفاف : لا ..


قال : امشي معاي ..


قلت : بعطلك عن شغلك ..


قال : لا ماوراي شغل الحين .. لحسن حظج طبعا ..


اووووف .. شايف نفســـــــــه ..


رحت وراه ..


سألني :انتي شسمج ..


قلت : لوتـس .. وانت ؟


قال : اللي تبين ..


بط جبدي .. الحين انا اقول له اسمي الصجي وهو يقول لي اسمه اللي تبين .. شهالسخافه اللي هو عايش فيها ..





تمينا نمشي وهو سابقني ..


قلت : تعاااال ..


التفت وراه : شتبين ؟


قلت : انت وين بتوديني ..؟


قال : الفندق ..


قلت : انزين من اللي بيسكن في الفندق .. انا والا انت ؟


قال : انتي ..


قلت : وليش سابقني عيل..؟!


طالعني ورفع حاجبه : امشي جدامي زين ..


قلت : لا مابي امشي .. ابي اقعد .. تعبت ..


قال : قربنا ..


قلت : هو يبين من هنيه ..؟!


قال : لا ما يبين ..


قلت : انزين وقف لي تاكسي وبكون شاكره لك ..


قال : والله يا آنسه لوتـس هنيه مافي تكاسي ..


تخصـرت : ليـش؟


قال : لان هنيه حي مو شارع عااام ..


قلت : اووووف .. زين خلنا نقعد .. تعبببببببببت ..


قال :ترى انا مو فاضي حق دلعج .. يلا امشي ..


قلت : يـه .. خلاص روح .. وآسفه لاني عطلتك ..


سحبت الورقه من يده ورحت ..


يا وراي ..


قال : انتي من وين ..


بلعت ريجي : ما يخصك ..


قال : يعني انت مب من هنيه ..


التفت عليه : قلت ما يخصك ..


سرعت من مشيتي ..


مسكني من ذراعي : خلاص بوديج .. كسرتي خاطري ..


قلت : مشكووور .. بروح بروحي ..


قال : ليـش تمشين .. ما قلتي انتي الحين تعباانه ؟


التفت على كرسي موجود جنب حديقه صغيـره ..


قعدت وجا قعد جنبي ..



قلت : روح خلاص .. مشكور وما قصـرت ..


قال : كيفي يخي .. انا بقعد هنيه .. كرسيج اهو ؟!


طالعته بنظـره قهر وقمت كملت طريجي ..


طلعت من الحي وما عرفت وين اروح ..


التفت يمين ويسار ..



تنهدت ورحت يمين ..


حسيت في يد سحبتني ..


صديت بسـرعه لقيته هو نفسه ..


قلت : انت ؟!


قال : ايه انا ..


قلت : شتبي ؟


قال : مب من هنيه الطريج ..


طالعت الطريج الثاني : ادري من هناك .. بس انا كيفي ..


قال : ولا من هناك ..


بلعت ريجي : عيل ويـن ؟!


قال : من ورى ..


قلت : عيل ليـش يايبني هنيه ؟


قال : ما قريت عدل ..


طالعته باستغراب : انت كذااااب ..


قال :لا انا ما اكذب .. ولا احب الكذب .. الطريج من ورى .. واذا مو مصدقتني ورحي على كيفج .. واذا وصلتي قولي لي ..


وراح ..


ناديته : تعاااااااااال ..


التفت علي : شتبين ؟


قلت : خلاص مابي شي .. ماقصـرت ..


ورحت ورى نفس ماقال .. التفت وراي ما لقيته ..



تنهدت وسلكت طريجي المجهول ..


شفت سياره تمشي واللي تسوقها وحده ..


رحت عندها ومديت لها الورقه ..


قلت : تدلين هالفندق وين ؟!


طالعت الورقه : ايه قريب من هنيه .. تعالي ركبي ..


ما مانعت ابد .. لاني كنت تعبااانه صج .. والدنيا بدت تظلم وانا اخاف من الظلمه..



في الطريج ..


سألتني : انتي مو من هنيه صـح ..؟!


ابتسمت لها بتوتر : صح ..


قالت : شسمج ؟


قلت : لوتـس .. وانتي ؟


قالت : اماندا ..


ابتسمت لها لانها ذكرتني بصـوفي ..


نفس تشكيله الوجه ونفس الصـوت ..


ارتحت لها ..


وصلت الفندق ونزلت معاي ..



قلت : مشكـوووره حبيبتـي .. ما قصـرتي ..


اماندا : ولووو ..


قلت : انتي ساكنه هنيه ..


اماندا : لا ..


قلت : اهاا .. عيل باااي ..


اماندا : باااي ..


دخلت ولقيته شكثـر فخم .. هاي اكيـد غاالي .. كلفت على مس كااي المسكينه ..


رحت حق وحده كانت قاعده على طاوله كبيـره وفخمه وجنبها واحد ..


قلت : انا بسكن هنيه ..


قالت لي : حااجزه ؟


قلت : انا من طرف كاي ..


قرب صوبنا الريال : اهاا .. اوكي تعالي معاي ..


قلت : ويـن ؟


ابتسم : تفضلي ادليج الغرفه ..


قلت : ايه صح .. اوكي ..


ورحت وراه وعطاني المفتاح ودخلت الغرفه ..


شفتها في قمه الفخااامه ..


رميت شنطتي اللي صار لها ساعه على ظهري .. ورحت اتفحص الشقه ..



بدلت ملابسي .. لبست لي بدله خفيفه من اللي عطتني اياهم مس كاي ..


وحطيت راسي على المخده ونمت ..



فتحت عيني وشفت الثريا الكبيـره الفخمه الموجوده على السقف .. ابتسمت براحه ورحت اغسل ويهي ..


طلعت وتميت على السرير وانا مستااانسه ..


التفت يمين ويسار ..


حزنت ..


لاني ما شفت روز جنبي ..


فتحت عيني في هاليوم وحيده ..


امس عدى علي خيـر ..


ان شالله يمـر هاليوم على خيـر..


طالعت الساعه كانت 6 الصبح ..


اوووف .. شاسوي في يومي بطوووله ..؟


ملل ولا وراي شي ..


رحت لبست بنطلون جينز والبدي الاحمر اللي لبسته امس .. وخذت شال ازرق كان موجود في الكيس ..


طالعت الملابس مرتبه علي .. مو وسيعه نفس امس ..


خذت لي شويه فلوس من الظرف ..



طلعت من الشقه .. ورحت صوب الرسبشن وانا مستانسه على فخامته ..


ابتسمت حق الموجوده .. وطلعت ..


تميت اتمشى في الهوى الحلو .. الشارع هادي .. مافيه الا كم سياره رايحه ويايه .. والشمس توها بتطلع .. ومافي ناس وايد ..


شالسالفه ..! يعني انا قايمه من وقت .. انا نشيطه يحليلي ..


لقيت مطعم قريب .. رحت ..


قعدت على اقرب طاوله ..


وياتني وحده ..


قلت : نعم مدام ..


قلت : ابي .. ابيييييييي ..


حاولت اتذكر الكلمه اللي قالها لي ذاك الريال يوم كنت في الكوفي ..


قلت : ابي .. ايه الميـووو ..


قالت : المنـيوو تقصدين ..


قلت : ايه المنيو اقصد ^^ ..


قالت : على الطاوله ..


طالعته : ايه صح ..


راحت عني ..


وخذت المنيو وقعدت اتصفح ..


ناديتها وقلت لها طلبي ..


وبعد ربع ساعه جا الطلب واكلته ودفعت الحساب وطلعت ..


رحت الحديقه اللي كانت جنب المطعم ..


دخلتها وماكان فيها احد طبعا ..


تميت اتأمل الشجر والعشب والعصافير ..


يات تحتي حمامه تدور لها اكل ..


تمنيت امسكها .. بس عارفه انها بتطيـر قبل لا امسكها ..


تميت اتأملها بحب ..


يات جنبها وحده ثانيه ..


هنيه نزلت صوبهم بالخفيف ومسكت وحده والثانيه طارت ..


تمت تترحك في يدي وايد ..


خليتها تطيـر .. وتتحرر من يدي ..


في هاللحظه صارت


الحمامه مثلي .. وانا مثل بروكلس ..


بروكلس مسكني مانع حريتي ..


وانا ماسكه الحمامه مانعه حريتها ..


بس انا مسكتها شوي .. ما يقارب 5 ثواني .. وطلقتها لحريتها ..



تنهدت وقمت ..


دخلت حي و جذبوني اليهال اللي فيها .. كانوا كلهم واقفين مكان واحد ..


رحت صوبهم ..



وقفت جدامهم ..


قلت : ليش واقفين هنيه ؟


رد علي ياهل يجنن ..


قال : احنا ننتظـر الباص .. انتي ليـش هنيه ؟


قلت : امممم .. انا جيت اشوفكم ..


يات صوبي وحده : انتي ابلتنا الجديده ..


قلت : لا حبيبتـي .. ما أدّرس ..


جا صوبي ياهل ثاني : درسيــنا .. مدرستنا مو حلوه .. ما نحبها ..


كلهم قاموا يقولون نفس الكلام ويوافقوونه رايه ..


ابتسمت لهم ابتساامه عريضه ^ـــــــــــ^ ..


قلت : انتو سمعو كلام الابله .. ولا تخلونها تعصـب عليكم .. ودام وراكم حديقه .. كل واحد ووحده فيكم تقطف ورده وتعطونها الابله وانتو مبتسميـن .. ومن بعد ما تشوفكم ان انتو تحبونها وتسمعون كلامها .. راح تحبكم وتلعبكم


..


طالعوني وابتسمو وراحوا ياخذون لهم ورده ..


جا الباص وركبو كلهم وودعتهم ..



تميت امشي ..


يااليتني ارجع طفله .. لا خوف من بكره .. ولا خوف من المستقبل الجاي ..


وصلت عند ملعب صغيـر لكـره السله كان مفتوح على شارع ..


شفت واحد طويييل يلعب بروحه بأجتهاد ..


وقفت وتميت اطالعه ..


كان يوقف آخـر الملعب ويحاول يرمي الكره داخل السله .. ومره تصيـب ومره تخـيب ..


حذف الكره على السله وطلعت برع ويات الكره صوبي ..


مسكتها وحسيت بصلابتها ..


رفعت راسي ابي احذفها عليه لقيته جدامي ..


قال : لوتــس ..؟!






:




:












رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:43 PM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله






الــــجــزء الرابع (4)






طالعته باستغراب ..


قلت : انت ؟


ابتسم على جنب : وصلتي الفندق ؟


طالعته بكبرياء : ايه ..


قال : هه زيــن ..


خذ مني الكره وراح يلعب ..


قلت : انت شاايف نفسك ليـش ؟


قال : انا ؟


قلت : ايه انت ..


قال : انا مو شايف نفسي .. انتي اللي شايفه نفسج ..مادري على شنو ..


رمى الكوره في السله ..


طالعته باحتقار وصديت عنه ومشيت ..


ناداني : لووووووووووووتس ..


صديت له : نعــم !


قال : تعرفين تلعبين سله ..؟!


قلت : لا ..


قال : زين لعبي معاي .. بعلمج .. يمكن نستفيد منج ..


طالعته ورفعت حاجبي : انا شايفه نفسي ؟!


قال : ههههههههههههههههههه .. لا مب شايفه نفسج .. يلا تعااالي لعبي معاي لين ما يجون ربعي ..


قلت : يعني انا تصبيـره ؟


قال : ايه تصبيـره .. شاسوي اليوم مباراتنا وهاذيل ما جو .. انا متفق معااهم هالحزه الكل متواجد هنيه ..


قلت : انت تلعب وتطلع على التلفزيون يعني .. مباراه صجيه يعني ؟


قال بابتسامه عريضه وبفخر : ايه نعم ..


قلت : صــج ..؟!


قال : ايه ..


قلت : انزين شسمك عشان اشجعك ..


قال : ستيف ..


قلت : اوكي الحين بلعب معااك ..


اخذ الكره وحذفها علي .. مسكتها بس عورني صبعي .. لانها وايد صلبه ..


صرخت : آآآآييي .. هااي كوره والا حصى ..


قال : ليـش ؟


قلت : تعور اليد ..


قال : لا عادي ما تعور .. بس يلا وقفي هنيه " وأشر لي على خط " وفري الكرهفي السله ..


وقفت مكان ما أشـر لي ورميت الكره وانتظـرتها تدخل في السله .. لكنها ما وصلت فوق .. راحت وراي ..شلون ماعرف !!


التفت على ستيف لقيته ميت من الضحك ..


طالعته ورفعت حاجبي : ليش تضحك ؟


قال : هههههههههههههه انتي ارمي الكره جدااامج مو وراااج ..


قلت : هههههههههه ياخي ثقيله .. العب انت وانا بطالعك بس ..


خذ مني الكره وتم يلعب ويرميها من بعيد ..


سمعت صوت وراي .. التفت لقيت 2 شباب يمشون ياين صوب الملعب ..


ستيف : توووووووو الناااااااااس .. لا بعد رقدو هنيه شوي ولعبو وانتو مو متدربين ..


واحد قال له : شفيـك يا اخي .. عااادي زين .. كلها ساعه اللي تأخرنا فيها ..


اللي جنبه قال : شوف انا قاعد من الساعه 6 بس هاااي ما مر علي .. لان ما عندي سياره ..


ستيف : يلا تعالوا زين ..


قال الاول : اوه .. ما عرفتنا على اللي عندك ..


طالعت ستيف ..


ستيف : مالكم شغل باللي عندي .. امشو تعالوا ..


قال الثاني : ما يسوى علينا انت الكاابتن ..


ستيف : لان اذا خسرنا هالمره راح يكون املنا ضعيـف للفوز المـره الاخيـره .. يلا تحركو بلا دلع وبلا كلام ماصخ ..


شفتهم كلهم حسيت اني حشـره بينهم ..


كلهم فيهم الطوووول والعرض ..


اما انا .. قصيــره ..


روز وصوفي اطول مني بشوي واحس بالفشيله .. بعد يجون هاذول ويزيدون عقدتي ..


انسحبت لان حسيت مكاني غلط ..


رجعت النفدق وتميت اطالع التلفزيون ..



فريت كل شوي يطلع لي شي جديد علي ..



نمت على الكرسي من الملل ..



فتحت عيني ورحت اغتسلت .. طليت من الشباك لقيت الدنيا بدت تظلم ..


اوووف .. هالكثـر نمت .. مع ان ما كان فيني نوم ..


رتبت ملابسي لاني كنت نايمه فيهم .. وخذت شوي من الفلوس وطلعت ..



تميت اتمشى كالعاده ..


مريت على مطاعم وكوفيهات ومريت على مراكز وبيوت ..


وعلى حدايق ..



حسيـت اني مشيـت وايـد ..


دورت لي كرسي اقعد عليه ما لقيـت ..


مشيت شوي جدام لان كانت في حديقه .. لكنها فاضيه .. كأنها مهجوووره ..


قعدت فيها عشان ارتاح عقب بروح اتعشـى ..


كنت خايفه .. لان الدنيا مظلمه .. والنور في هالحديقه مو وايد ..



شفت ظلال اسود ياي صوبي.. انكمشت على نفسي ..



وضحت عندي الرؤيه وشفت ثلاث شباب ..


الاول : اوه .. العسـل سايح على الكرسي اشووف ..


طالعت حولي في الكرسي ما شفت شي ..


الثاني : ههههههههههههه .. شكلها مالها بالغزل ..


جا صوبي الثالث وقعد جنبي : هاي ..


ابتسمت بخوف : هاي ..


قال : ممكن بوووسه ..


وهو يقـرب ..


دزيته ورحت عنهم ..


جا وسحبني : مب بهالسهوله يا حلوه ..


قلت : شتبي انت .؟


قال : ابيج ..


طالعته بأستغراب ..


دزيته بكل قوتي وطاح على الارض ورحت اركض ..


طلعت من الحديقه وانا اركض .. التفت وراااي لقيتهم يلحقووني للحيـن .. ثلاثتهم ورااي ..!


التفت جدامي وطحت من الحصـا اللي كانت جدامي ..


ياني بسـرعه ومسكني من ثيابي ..


قال وهو يلهث : ليـش شردتي عني ..؟!


حاولت ابتعد عنه ..


يقول : ليـــــش ؟


قلت : شتبي مني الحيـن ..؟ شتــــــــبي ؟


قال : قلت لج ابيـج ..


خفت .. وبلعت ريجي ..



شوي جا واحد ورفسه رفسه طيحه على الارض ..


وشلني وراح يركض .. وانا تميت اصـارخ ..



سد حلجي وتم يركض .. وسمعت ضربات رصاص ..


هنيه اعصابي تخدرت ما قدرت اسوي شي غيـر اني اترك نفسي لهاليد ..



انا كنت مغمضه عيني طول الوقت .. وهو كان شايلني ..


نزلني على الارض ورحت بكمل ركض وبشـرد ..


سحبني من يدي ..


قال : تعااالي شفيـج ..


طالعته وكان يتكلم بس مادري شنو يقول .. وطحت غايبه عن الوعي ..




فتحت عيني لقيتني في السرير .. قمت بسـرعه خاايفه ..


كانت بنت جدامي تطالعني بابتسامه .. هالويه مار علي .. بس وين ما اذكر ..


توني بتكلم ..


قالت : انتي ارتااحي الحين .. وبفهمج كل شي ..


قلت : انا ويـن ..؟


قالت : انتي في بيتنا .. ستيف اخوي يابج وقال لنا اهتمو فيها .. عنده مشوار وجاي الحين ..


بلعت ريجي ..


شدخل ستيف في الموضوع ..؟ يعني ستيف هو اللي يايبني هنيه ؟!


شصاار لي بالضبط ؟



اييييي .. كانوا في 3 شباب ..


انزين وبعدين ..؟


الرصاااااااااص .. !


صرخت : الرصاااااااااااااااص ..


قالت : شنو ؟؟


قلت : ستيف رايح حق الرصاااص ..


قالت : أي رصاص ..


شليت الالحاف عني ورحت و مسكتني ..


قالت : لا ما تروحيـن .. ستيف قال خلها تنتظـرني ..


قلت : بيموووووووووت ..


خافت : شنوووووووو ؟


قلت : هو اكيد رايح حق الرصاااص ..


طالعتني بخوف : انتي ارتاااحي الحيـن واذا جا ستيف بفهم منه السالفه ..


قعدت وضميت ريلي ..


شنو هالي يصيـر فيني ؟؟ ليش انا الوحيده جي يصيـر فيني .. الكل مستقـر بحياته الا انا .. آآه يا عذاابي ..



تميت انتظـر وشوي الا انفتح الباب وجات مره كبيـره شوي ..


قالت بأبتسامه : هااااي ..


رديت لها الابتسامه


قالت : شخباارج الحيـن ؟


قلت : زينه .. بس ستيف وين راح ؟


ابتسمت ابتسامه عريضه : شكلكم تحبون بعض واايد .. ستيف ما قال لي ولا جاب طاري ان له علاقه ..


طالعتها باستغراب وطالعت البنت اللي جنبي .. كانت تطالعني بابتسامه ..


قلت : لا مو جي ...


قاطعتني المـره الكبيـره : ما كلتي شي ؟


قلت : لا انا ماكلت..


قالت : اماااندا ما عطيتيها تاكل .. البنت تعباانه ..


قلت : اماااندا !!!


قالت : ايه انا اماندا .. ليـش ؟


قلت : انتي اللي وصلتيني بسيارتج ؟


تمت تتذكـر ..


قالت : ايييييييي .. انتي اللي وديتج الفندق ..


قلت : ايه ..


قالت : تشرفت بمعرفتج .. لوتـس صـح ؟


قلت : ايه ..


اماندا : هذي امي كرستين ..


طالعتها بابتسامه : تشـرفت ..


الام بابتسامه : انا بروح اجيب لج حليب بالعسـل ..


راحت وجا ستيف ..


قلت بخوف : انت وين رحت ؟


ستيف : ليـش تسأليـن ؟


انحرجت وقمت : لا ولاشي ..


نزلت راسي : شكـراً


قال : على شنو ؟


قلت : لانك خذتني من هالوحووش ..


طالعني بنظـره جامده : المره الثانيه اذا انتي خايفه على عمرج .. ما تروحين اماكن ما تعرفينها .. ولا تطلعيـن في الليل احسن بعد .. هذا عشانج .. وانتي وكيفج ..


قلت : ما راح اطلع مره ثانيه ..


اماندا : ياعيني على هالحب ..


طالعها ستيف بنظـره عصبيه ..


بس اماندا كانت مبتسمه ..


قلت : خلاص انا بروح البيت ..


ستيف : لا تمي هنيه ليـن بكـره .. لين ما يطلع النور على الاقـل ..


قلت : لا بروح البيت .. شكـرا ..


طالعته بنظـره حزن وطلعت من البيت ..



التفت يمين ويسار ما عرفت الطريج وين ..


شفت سياره تاكسي ..


وقفتها ورحت البيت .. او الفندق ..


رحت خذت لي شاور ..


وقعدت على السرير اتذكر اللي صار لي ..


مسكت بطني .. يووعااانه ..


ما اهتميت وايد .. غطيت نفسي بالاحااف ونمت بخووف ..



قمت على الساعه 9 الصبـح ..


بدلت ملابسي وتميت في الشقه اطالع الـ tv



تميت قاعده ليـن الساعه 12 .. تمللت بس خفت اطلع ..



رن الجرس ..


رحت صوب الباب وكانت في عين اطالع فيها اللي برع ..


طالعت لقيت اماند واقفه عند الباب ..


فتحت لها بابتسامه ..


اماندا : هااااي ..


قلت : هاااي .. تعالي ..


دخلت وسكـرت الباب ..


اماندا : لا ستيــف برع ..


قلت : هااا ؟


اماندا : هههههههههههه ستيف ..


قلت : ما شفته ..


رحت فتحت الباب لقيته واقف ورافع حاجبه ..


قلت : آآآسفه ما شفتك ..


دخل : لو تاخـرتي ثلاث ثواني ونص زياده .. جان كسـرت الباب عليـكم ..


رفعت حاجبي واماندا تمت تضـحك ..


قعدنا ..


ستيف : تغديتي ؟


قلت : لا .. وانتو تغديتو؟


اماندا : لا .. انا اصريت انج تتغدين معانا .. قلت اكيـد ما تغديتي ..


قلت : ايه يوعاانه .. واخااف اروح بروحي ..


رفعت عيني شفت ستيف سرحان .. واماندا تطالعني بابتسامه ..


ابتسمت لها ..


اماندا : يلا قومي لبسـي ..


قلت : ليـش ؟


اماندا : عشان ناخذج تتغدين معانا ..


ابتسمت وهمست لها : ستيف راضي ..


اماندا : هههههههههه أي اكيد .. ما يقدر يخلي حبيبته بدون اكل ..


قلت : انا مو حبيبه احد ..


ستيف رفع راسه ..


اماندا : سكتي لا يسمعج وروحي بدلي يلااا .. انا يوعانه ..


قمت ورحت لبست لي تنوره قصيـره حمرا وتحتها ضاغط لين نص ساقي .. اسود .. وبوت احمر وبدي اسود عليه شال احمر ..


والله يا مس كاي تعرفين تكشخيني ..


مشطت شعري لاول مره وهو قصيـر وغسلت ويهي ونشفته وخذت شنطتي وعقب رديتها .. لانها ما كانت لايقه على لبسي ..


خذت بوكي وطلعت ..


اماندا تصفـر : وااااااااااو ..


ابتسمت : انا جهزت ..


ستيف طالعني من فوق لتحت وقام : يلا انا في السياره ..


قلت : شفيه اخوج ماد البوز ؟


اماندا : عادي هو كله جي .. يلا امشـي ..ههههههههههه ..


ابتسمت ..


ابي اعرف السبب اللي يخلي اماندا تضحك هالكثـر .. بسبب وبدون سبب! ..



ركبت انا واماندا السياره ..


وفي الطريج ..


اماندا : الا ما قلتي لي .. انتي من وين ؟


قلت : انا من هنيه ..


قالت : صــج ؟


قلت : ايه .. ليـش ؟


قلت : بس انتي ما تدلين شي .. وباين عليـج ما تعرفيـن شي في البلاد يعني ..


قلت : ايه ما اعرف .. لاني ما اطلع وايد ..


اماندا : ما عندج اهل ..


نزلت راسي : لا ..


اماندا : اوه .. آآسفه ..


ابتسمت : لا عادي ..


سكتنا شوي ..


اماندا : كم عمرج ..؟ باين عليـج صغيـره ..


قلت : عمـري 17 سنه ..


اماندا : اهاا .. يعني صغيـره ..


قلت : مو وايد .. انتي كم عمـرج ؟


اماندا : 22 ..


اماندا : انتي من متى تعرفيـن ستيف ؟


قلت : من كم يوم بس .. وهي مو معرفه يعني .. بس اسمه


اماندا ابتسمت : عليـنا ..


قلت : شنوو ؟


وقفت السياره ونزل ستيف ..


اماندا : يلا ..


نزلت وانا متضايقه من اسلوب ستيف .. هو مو مجبور على شي .. ليش جي كأنه متضايق من وجودي ..



قعدنا على طاوله جدامها نافوره كبيـره ..


عجبني منظـر هالنافوره ..


ياتنا وحده وعطتنا المنــيــووو ^^ ..


اختارو كلهم وانا تميت ..


قلت : انا ابي نفس اماندا ..


ابتسمت لي اماندا وابتسمت لها



تميـنا ساكتيـن ..


قلت : ستيف ..


طالعني ..


ما قلت لي .. فزتو والا خسـرتو في المباراه ؟


ستيف بابتسامه على جنب : خسـرنا طبعا ..


قلت : ليـــــش ؟


ستيف : البركه في هالربع .. لا تدربو ولا اشتطو .. ويات على راسي انا طبعا ..


قلت : اشووفك متضاااايق ..


ستيف : مو عشان هالشي بس انا متضايق ..


قلت : ليش شنو بعد ..


ستيف : تهاوشت مع هارفي ..


قلت : هارفي منو ؟


ستيف : هارفي رفيجي القريب لي ..


قلت : عشان خسرتو ؟


ستيف : ايه .. انا كنت متضايق بسبب الخساره .. وهارفي حط اللوم علي انا .. وانا ما قصـرت فيه .. هاوشته ليـن ما قال بس .. ومن يومها ما كلمته ولا شفته ..


اماندا : لانك ما رحت له وكلمته ...


ستيف : لاني مو انا الغلطان ..


اماندا : انت دووم ما تعترف بخطأك يا ستيف .. اللي يعترف بخطأه هاي شي مو عيب ..


ستيف : اذا اخطيت ساعتها باعترف بخطاي ..


اماندا : انت دوم جي ..


قلت : اوكي خلاص ما حصل الا الخيـر ..


سكتنا كلنا وانا نزلت راسي الارض ..


ياربي شحال روز الحـين .. شمسويه هناك بروحها .. هي الوحيده اللي تعرفها عدل باتسي .. وباتسي بتروح عند اهلها قريب .. بتم روز بروحها ..؟ آآه ياني ولهانه عليـج يا رووووووز ..


رفعت راسي وطاحت عيني على عين ستيف ..


صد عني وصديت انا اشوف المطعم ..


شوي الا يانا الاكـل ..


حطو الاكل واكلـنا ..


بعد ما خلصـنا طلعـنا من المطعم ..


اماندا : وين تبين تروحيـن ؟


قلت : مادري ..


ستيف كان ساكت ويمشي بس .. خلى سيارته عند المطعم وتمينا نمشي ..


قلت : اماندا ..!


اماندا : نعم ..


قلت : ابي اشتغل ..


التفت ستيف علي وعقب صد ..


قلت : في أي مكان ..


اماندا : ليـش تشتغليـن ..؟ توج صغيـره ..


ابتسمت : الظـروف ما تعرف صغيـر والا كبيـر ..


اماندا : انا ما اعرف .. يعني انتي على حسب علمي ما عندج ثانويه عامه ..


قلت : ايه انا طلعت من المدرسه ..


ستيف : ليـش ؟


قلت : لاني جيت هنيه ..


ستيف : طلعتي من مدرستج عشان تشتغليـن ؟ لهالدرجه ظروفج قاسيه ؟


قلت : انا وحيـده في هالعالم .. ماعندي حد ..


اماندا : عيـل وين كنتي ساكنه طول هالمده ؟


نزلت راسي ..


ورحنا قعدنا في بارك ..


ستيف : كنتي عايشه مع منو ؟


قلت : في دار الايتاام ..


طالعوني بنظـره استغراب ..


اماندا : وهناك يدرسونكم ؟


قلت : ايه ..


ستيف : يعني تبين تشتغلين شنو ..؟ شنو تحبين تسوين .. او شنو ميولج ؟


قلت : ولا شي .. يعني انا كنت في الميتم اقوم من النوم اروح الدرس نخلص نقعد شوي نتغدى وناخذ دروس وحياتنا كلها جي .. يعني مافي مجال امارس هوايتي اذا عندي هوايه ..


ستيف : اممم .. انا في بالي شغله لج بس اخاف ما تعجبج ..


قلت : شنوووو قول ..


ستيف : بكـره الصبـح الساعه 8 باجي عندج وباخذج .. واذا يازت لج زين على زين .. واذا ما يازت بنشوف غيـرها ..


قلت : اووكي ..


تميـنا سااكتيـن ..


اماندا : الجو حلو ..


ستيف : ايه ..


اماندا : شراايكم نلعب صياد ..


ستيف فتح عيونه : شنوو ؟


وقفت وانا مشتطه : اييييييييه خلنا نلعب ..


ستيف : من صجكم ..


اماندا: ايه يلا عاااد ..انت متعود على الركض شمعنا الحين مستغرب .. يلا قووووم ..


ستيف قام : اووكي ..


رحنا في زاويه واخترنا ستيف الصياد ..


غمض عيونه وانا واماندا انخشينا ورى شجره كبيـره ..


همست حق اماندا : ويـنه ؟


اماندا : مادري .. بس اذا قرب بيبيـن .. لانه شطووول ..


ضحكت بصـوت واطي : هههههههه ..


تميـنا ننتظـر .. طليـت من تحت الشجـره ابي اشوفه وين وصـل الا هو عند راسي ..


صرخت .. ومسكني واماندا شردت ..


شلني وتم يركض يبي يمسك اماندا .. وانا اصرخ اخاف اطيـح ..


مسكها وشلها من الطرف الثاني .. صرت انا في الشمال وهي في اليمين ..


انا واماندا ميتين من الضحك ..


تم يدور وهو ماسكنا .. صرنا مثل المروحه .. وانا اصااااااارخ ..


وعقب نزلنا ونا حاولت اوازن نفسي وعقب طحت ..


واماندا ميته من الضحك ..


قلت : يدك ما عورتك وانت شايل ثنتين .. والا تسوي روحك بطل ..


ستيف : لا .. كأني شايل كره السله ..


تميـنا نضحك وطلعنا من البارك وكان الكل يشوفـنا .. انحرجت شوي بس عقب ما نحرجت ..



اماندا : شرااايكم نرووح هالمركز ..


محد رد ..


اماندا : هاااا .. يلا ..


ستيف : تروحيـن لوتس ؟


قلت : مادري .. انتو تبون تروحون ؟


اماندا : ايه ابي اروووح .. اكيد هناك بلاقي دانيل وليزي و ساكي ..


قلت : من هاي ؟


اماندا : اصدقاائي ..


قلت : اهااا ..


ستيف : لا روحي انتي ولوتس .. انا بروح ..


اماندا : ويـن ..


ستيف ما جاوبها وراح ..


اماندا : يلا لوتـس ..


قلت: يلا ..






دخلنا المركز واماندا ماسكتني من يدي وتسحبني من مكان لـ مكان ..


قلت : خلاص اماندا تعبت ..


اماندا : لحظه ابي اشوف اصدقائي وين ..


قلت : انزين دوريهم وانا بقعد هنيه .. واذا لقيتيهم تعالي لي ..


اماندا : انزين شوووي بس ..


رحت قعدت على الكرسي اللي مجابل محل اطفال ..


اماندا : زين قعدي بس لا تتحركيـن ..


قلت : اوكي ..


تميت اطالع المحل اللي جدامي .. اشوف ام وولدين كأنهم توأم .. تدور لهم لبسه نفس الشي .. تروح يمين ويسار تبي القياس ..


ابتسمت وصديت ..


لقيت شاب وبنتين معاه جاين صوبي وقعدو على الكرسي اللي انا قعدت فيه ..


الشباب : انتو يالعياااايز .. قلت لكم خلنا نرووح السنما يلااا .. ترى مرت ربع سااعه عن الوقت .. ما بنعرف قصه الفلم ..


قالت وحده : عقب ما خليتنا نلف المركز كله من فووووق لتحت .. عقب قلت نروح السنما .. انطر خلني ارتاااح .. السنما فوق مو هنيه .. يعني بعد مشــي ..


قال : اووووف منكم .. يلا دانيل حبيبتـي .. خلي ليزي قاعده هنيه تولي وانتي تعالي معااي ..


دانيل : انزين انتظر شوووي ..


تأفف ووقف ..


دااااانيــل ؟؟ مو هاي الاسم اللي قالت اماندا ان هاي وحده من صديقاتها ؟؟


سألتها : انتي تعرفيـن اماندا ؟


دانيل : اماندا ؟


قلت : ايه ..


خافت : ايه اعرفها .. ليـــــش فيها شــي ؟


قلت : لا لا مافيها شي .. بس هي يات هنبه تدور عليكم ..


قال الشباب : وليـش ما تتصل ؟


قلت : مادري ..


قالت اللي قاعده جنبي : انتي تعرفينها ؟


قلت : ايه تعرفت عليها امس ..


قالت : اهااااا ..


سلمت علي : انا ليـزي ..


مد يده الشباب : وانا ساكي ..


ابتسمت حق دانيل : وانتــي داااانيـل.. !


قالت : ههههههه ايه ..


ليزي : باين عليـج حبوبه ..


قلت بابتسامه : وانتي بعد ..


ساكي : شراايكم نروح اربعتنا السينما ونخليها تولي ..


قالوا : ايييييه ..


قلت : لاااا حراام عليــكم ..


ساكي : لا مب حرام عليـنا .. يلا يلا امشـو ..


طالعته وكانت وراه اماندا متخصـره ..


ليـزي شافتها وابتسمت : لاااا سااكي .. حراام اماندا بتدورنا ..


ساكي : خلها تدووور .. مب احنا هلكـنا واحنا ندورها ..


دانيل انتبهت لها : لاااا ساكي .. انا مب رايحه .. اذا انت تبي تروح روح ..


ساكي :يــــــه .. شفيـكم قلبتـووووو ..؟


اماندا تضرب ظهره تنبهه انها وراه ..


ساكي التفت وابتسم واونه خايف : هلااااااااااا بأماندا .. تصدقين توني اهاوشهم .. اقول لهم لا تروحون السنما بدون حبيبتـنا بس هم راسهم يااابس ..


اماندا اونها ما تدري بالسالفه: صـج ؟


ساكي : ايه صج ..


اماندا : يلا كلنا السنيما .. انا حجـزت حـق 4 بـس ..يعني انا ولوتس وليزي ودانيل ..


ساكي : شوفوو .. انا حاجز حق 4 زين ..


شهقت اماندا : صــج ؟


ساكي : ايه ..


اماندا : انا اقـص عليـك .. انا حاجزه 5 .. قول الصـج ساكي ..


ساكي : ما اكذب .. حاجز 4 انا ..


اماندا : اتصل حق ستيف خله يحضـر ويانا هو ويجيب 3 معاه ..


ساكي : اتصلي له انتي .. انا ما عند رقمه ..


اماندا : انا خليت جوالي في سياره ستيف .. عطني جوالك ..


مد يده وعطاها الجوال وراحت اماندا تتكلم ..


ليزي : الا ما قلتيلي .. شلون تعرفتي على اماندا ؟


وييي هاي شااقول لها ..


دانيل : يااالقاافتج يا ليزي ..


ليزي : هههههه عادي .. المهم .. بكـره عيـد الام .. شنو بتشترووون حق امهاااتكم ؟


نزلت راسي بحزن ..


دانيل : ايه انا يايه هنيه عشان ادور لها هديه ..


ليزي : انتي شنو بتشترين لوتس .. حاطه شي في بالج ..


قلت بابتسامه حزن : لا


يات اماندا ونقذتني من اسألتهم ..


اماندا : ستيف بيجي بعد شوي مع جاكي وايثان.. متى بيبدأ الفلم ؟


ساكي : بعد ربع سااعه .. " طالع ساعته " لا بدأ الحين ..


اماندا : اووه .. يلا عيل ..


ليزي : وستيـــف ؟


اماندا : حبيب القلب بيجي الحين ..


طالعتني اماندا وحطت يدها على حلجها ..


استغربت من حركتها بس ما عطيتها أي اهميه ..


راحوا ورحت وراهم لاني ما ادل مكان السينما اللي يقولون عنها ..


وقفوا ووقفت معاهم .. عطو الريال تذاكرهم وعطت اماندا تذاكر ستيف وربعه بعد .. عشان يدخلون على طول ..


دخلنا وكان الفلم توه بادي ..


قعدنا ثاني السيـد ..


قعدت امادنا على الطرف وجنبها دانيل وجنبها ساكي وجنبه ليزي وانا في الاخيـر .. بس في جنبي كراسي فاضيه ..


تميت اطالع الفلم والكل مندمج وانا متملله .. ما احب اطالع شي واحد .. احب انتقل من قناه لـ قناه .. شفت جماعه جايـن .. دققت في نظـري الا ستيف و2 معاه .. اكيـد واحد منهم جاكي وواحد ايثان ..


ستيف وصل سيدنا : هااااي ..


قلت : هاااي ..


قعد جنبي وقعدوا اصدقائه جنبه ..


سمعت اللي جنبه يقول : من اللي جنبك ..؟


ستيف : لوتس .. صديقه جديده ..


قال : اهااا ..


طالعني ستيف وابتسمت له وبادلني الابتسامه ..


طالعت الشاشه .. كان فلم كوميدي .. كانوا كلهم يضحكون .. المكان احتشـر من الضحك .. وانا اضحك مع اني مو فاهمه القصه .. لاني كل شوي سرحت ..


سرحت بنظـري لتحت ..


افكر في روز ومس كاي وباقي البنات .. خااطري اعرف اخباارهم ..


ستيف : الفلم مو عاجبـج ؟


قلت : امبلا حلوو ..


ستيف : عيل ليـش ما تطالعيـنه ؟


قلت : اطالع .. بس تمللت ..


ستيف : نروح نجيب فشاار ؟


قلت : أيه يـلاااا ..


قام وقمت معاااه ..


ليزي : ويــن ؟


قلت : بنروح نجيب فشاار .. تجيـن ؟


توها بتتكلم الا يقاطعها ستيف : لا احنا بنروح بسـرعه وما راح نتأخـر ..


وسحبـني..





:




:









رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون