منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2012, 04:44 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله






الجزء الخامس (5)





صديت على ليزي شفت بعيونها القهـر ..


مادري ليش احس في شي بين ليزي وستيف ..


ما اهتميت ..


طلعنا من السينما وشفت يد ستيف للحيـن في يدي ..


شليت يدي : خلاص طلعنـا ..


ستيف : هههههه .. ليـش ماتبيـني امسك يدج ..؟


قلت : لا مو جي .. بس ...


قاطعني : انزين تعالي ..


قلت وانا أأشـر : هنيه محل الفشاار .. وين رايـح ؟


ستيف : لا هاي مب شي .. واحد هناك احلى ..


وسحبني بعد لان مشيتي مو نفس مشيته .. هو يمشي طبيعي وانا اركض عشان اوصل لنفس مشيته ..


شلون وهو مستعيل بعد ..!


وقفت ووقف : شوي شوي شفيـك ..! ويـن بتوديـني ؟


ستيف : ولا مكان .. بس ابي اسولف معااج ..


طالعته بنظـره تعجب ..


ابتسم : شفيـج ..؟


قلت : فاااضي ؟


ستيف : ايه فاااضي .. شورااي ؟


رحنا كوفي وقعدنا .. طلب قهوة ..


ستيف : انا ابي اسألج كم سؤال اذا ممكن ..


قلت : سؤال مثل شنو ..؟


ستيف : عن حيااتج ..


قلت : يهمك ؟


ستيف : ايه ابي اعرف عنج اكثـر ..


سكت ..


ستيف : ابي اعرف قصـتج ..


قلت :أي قصـه ؟


ستيف : انا حاس ان عندج قصـه .. وقصه كبيـره بعد ..


بلعت ريجي ..


ستيف : هممم ؟


قلت :انت قلت لي فااضي ؟


ستيف ابتسم : ايه ..


قلت : انا بنت يتيمه .. من اول ما فتحت عيني على الدنيا شفت نفسي بين بناات ..


ما كنت اعرف وين انا ومن معاي ..


وما كنت اعرف بشي اسمه ام واب ..


كنت عايشه على ايد المربيات اللي في دار الايتااام ..


كبـرت وكبـروا البنات اللي معاي ..


يوم صار عمـري 6 سنوات .. جات بنت حلوه وكانت تكسـر خاطري ..


كان مالها حس .. واذا حد يهاوشها تسكت .. عكسي انا بالضبط ..


اخذتها على صوب وتميت اسولف معاها كان اسمها صوفي .. وتعرفت على روز .. كنا دوم احنا الثلاث مع بعض ..


ليـن ما كبـرنا مع بعـض ..


يوم كبـرنا شوي .. عرفنا ان احنا ايتام .. لا ام لنا ولا اب ..


انا حزنت لاني حسيـت روحي غيـر عن الناس .. لاني عرفت ان في حياه غيـر هالحـياه الي انا عايشتها .. يعني مو كل الناس عايشيـن نفس ما انا عايشه ..


هذي كانت توقعاااتي قبل ..


كنت احسب ان النااس كلهم جي ..


بس طبعا عرفت ان كل شخص له حياته .. حتى لو هو عايش معاااك بنفس الغرفه ..


وبعد فتـره تعودنا على المربيات .. وهم طيبيـن وحليـويـن ..


تغيـرت الانظمه مادري ليـش .. وتغيـرووا المربيات ..


وانتقلنا لمبنـى جديد ..


كان واحد يشـرف عليـنا اسمه بروكلس ..


من اول ما شفته وشافني ما ارتحت له أبد .. قلبي كرهه من اول نظـره ..


كان شكله مقزز .. ظخم وعرضه عرض جداار ..


البنات كلهم يخاافون منه .. انا كنت اخاف منه بس مو كثـرهم .. لانه اذا غلط علي برد .. اما هم ما يردوون ..


نظـراته لي كلها ما كنت افهمها ..


هي نظـره حقد !.. كـره ..!


ما عرفت نظـرته بالضبط شنو هي ..


كنت دووم اسوي البلاوي واخذ اشد العقووبات منه ..


مره عاقبنا احنا الثلاث .. انا وروز وصوفي .. ومن يوما صوفي تعبت وماتت ..


ستيف منصدم : مـاااااتت ؟؟!


قلت : ايه ..


ستيف : ليـش شسوى فيها ؟


قلت : اخذنا كلنا وطلعنا برع في الثلج .. وكان لبسنـا خفيف .. ما كان يدفي ..


وتعبت وحرارتها ما قامت تنزل ليـن ما ماتت ..


انا من يومها ما قدرت اطالع ويهه .. لان حسيت ان هو اللي قتلها ..


وفي هاليوم قلت بشـرد من الداار .. بس كانت كل الطرق منسده في ويهي ..


ليـن ما جا اليوم اللي كان فيه بروكلس يبي يعتدي علي ..


ونفس اليوم الصبح شردت بمعونه مس كااي ..


ستيف تم يطالعني وكأنه مندمج بالقصـه ..


قلت : و يوم شردت ما كنت اعرف شي عن الحياه برع ..


ليـن ما التقيت مع واحد رزيـــل ..


قلت له تدل هالعنوان ويوديني يمين ويساار ..


ستيف رافع حواجبه : منوو هاي ؟


قلت وانا راافعه حااجبي : ماااتعـــرفه ؟؟


ستيف بأستغراب : انا ؟


قلت : ايه انت .. يوم قلت لك ابي اروح هالعنوان ..


ستيف : اييييييييييييييييه عدل .. هههههههههه .. كنتي باطه جبدي .. لان اسلوبج من البدايه ما كان حلو معاي ..


رفعت حاجبي ..


ستيف : المهم انج الحين هنيه وفي ايدي امينه ..


ابتسمت بطمأنان ..


ستيف : بس ما قلتي لي ..


قلت : شنو ؟


ستيف : صوفي كان مصيـرها الموت .. وانتي الفرار .. وروز ؟


تنهدت بحزن : ما ادري عنها شي ..


ستيف بثقه : بتكون بخـير تطمني ..


قلت : هاي اللي اتمناه ..


ستيف وقف : يلااا ندخل لهم ..


قلت : اوكي ..


رحنا وقعدت مكاني وهو قعد مكانه ..


ليزي بطرف عينها تطالع ستيف : ويــن الفشاار ؟


ستيف يطالعني : اوه .. نسيـنا .. يلا لوتس نجيب ..


ليزي : لا ما نبي .. خلاص قعدوو ..


ستيف يحرها : لا خلنا نرووح نجيب ..


ليزي : لا خلااااص اقعد ..


ستيف ابتسم على صوب وقعد ..


عجبتني ابتسامته ..


تميت اطالع الفلم السخيف .. والحمدلله خلص بسـرعه وطلعنـا ..


ليزي راحت عند ستيف على طول .. لاني كنت اراقبها .. وتمت تون على اذنه بس ما سمعتها شنو كانت تقول .. اما ستيف كان باين من ملامحه انه متملل ..


قلت بصـوت عالي شوي عشـان الكل يسمعـني : انا خـلاص بروح البيـت ..


اماندا : لييييييييييش ؟!


قلت : ابيي ارتااح شوي ..


اماندا : على رااحتـج ..


ستيف : انا بوصـلج ..


قلت : لا ما يحتااي البيت قريب ..


ستيف يطالعني من طرف عيونه : قرييييييب !!


قلت باابتسامه : بركب تاكسي .. مابي اثقل عليك ..


ستيف رفع حواجبه : لا ما بتثقلين .. لاني انا اللي اقترحت عليج مو انتي .. " ابتسم " يـلا ..


ابتسمت ابتسامه مصطنعه : يلا ..



انسحبنا انا وستيف من الجماعه وطلعنا من المـركز ..



ركبنا السياره ..


شغلها وتشغلت اغنيه على طول ..


كانت هاديه ..


سندت راسي على المسند وتميت استنشق الهوى ..


ستيف : انتي من صجج بتروحين البيت ؟؟


قلت : ايه فيها شي ؟


ستيف : عندج حد هناك ؟


قلت : وين ؟


ستيف : البيت ..


قلت اصلح له : الفندق ..!


ستيف : ايه ..


قلت : لا ..


ستيف رفع حاجبه : عيل ليش مستعيله على الروحه هناك ..


قلت : ابي اقعد بروحي يا اخي ..


ستيف باستهزاء: ايي .. صدقت ..


قلت : مب لازم تصدق ..


ستيف : انزين انا قلت صدقت ..


تأففت وتكتفت ..


سكر الشبابيك وفتح المكيف ..


قلت : حراااااام عليــك برررد ..


ستيف طالعني بطرف عينه : انا حران انزين ..


تأففت ولفيت الشال علي عدل ..


تمينا فتره ساكتين ..


قلت : انت بينك وبين ليزي شي ؟؟


ستيف طالعني بطرف عينه نظـرته المعتاده : ليــش ؟


قلت : أسأل ..


ستيف : يعني..


قلت : شلون يعني ؟؟


ستيف : ماعرف افهمج ..


طالعته وصديت اطالع الشارع ..



سكتنا فـتره ..



ستيف : ليـش تسألين ؟


قلت : ولا شي ..


ستيف مبتسم : تغااريـن .. خخخ


رفعت حواجبني : نعععععم .. على شنووو اغااار .. شبيني وبينك عشاان اغااار ..؟


ستيف : هههه .. لازم بتقولين جي .. لان اللي يحب ما يعترف بسـرعه حق اللي يحبه ..


قلت : وييي شاحب فيـك انت .. لا تصدق رووحك يا شيخ ..


ستيف : عيل لييييش تسأليني ؟؟


قلت : لان حركاااتها لك ملحوظه ..


ستيف : دااام انها ملحوظه ليش تسألين ..


قلت : اوووووف .. ابي اعرف شنو السالفه .. بس الحين هونت مابي اعرف ..


نزلت من السياره لان وصلت البيت وهو يضحك .. وكان على المغرب ..


دخلت ولقيت وحده عند الرسبشن ..


جيت ابي اخذ مفتاح الغرفه وانصدممممت باللي شفته ..


صرخت : مـــــــــس كاااااااااااااااااااي ؟؟؟!!


مس كاااي مبتسمه : لووووووتـس ..


وضمتني وانا مسكت صيحتي ..


مس كاي : شخباارج فديتج ..


قلت : بخير ..


مس كاي : كل شي ماشي تمام ؟؟


قلت : ايه كل شي تمام ..


مس كاي : كنت احاااتيـج ..


قلت بابتسامه : انا بخـير .. بس شخبار روز ؟


مس كاي : روز خذوها ناس ..


شهقت : من خذهااااااااا ؟


مس كاي : اهل باتسي مع باتسي ..


قلت : صــج ؟


مس كاي تنهدت : ايه .. المكان بدونكم مو حلو ..


ابتسمت : دوري لج شغل غير هاي ..


مس كاي : وهااي اللي بيصيـر .. لان هالمبنى بيتسكـر كله ..


قلت : ليش ؟


مس كاي : مادري .. مشاكل وايد قامت تصيـر .. ومافيه اداره .. ومن هالسوالف ..ماحبيت اعور راسي بمشاكلهم ..


تنهدت : انزين تعالي فوق الغرفه ..


مس كاي : لا ارتاحي انتي .. شكلج تعبانه ..


ابتسمت : لا تعبانه ولا شي .. تعالي ..


سحبتها ودخلنا الغرفه ..


سويت قـهوه وجبتها الصاله الصغيـره ..


مس كاي : انتي تاكلين زين .. محتاجه شي ..؟


قلت : لا كل شي اووكي .. عندي كل شي ..


مس كاي : ليش جي شكلج غيـر صايـر ..


ابتسمت : شنو الغيـر فيني ؟


مس كاي : ويهج صار صغيـر .. كأنج ضعفتي ..


قلت : ليش انا فيني شي عشان اضعف .. هاي اثـر التعب والسهـر ..


مس كاي: ماتنامين زين ؟


قلت : ما اعرف انام .. ماتعودت انام بروحي ..


مس كاي : انتي ما عندج اهل ..


رفعت حواجبي : شنوو ؟


مس كاي : ايه .. مثل عمج عمتج .. خالج خالتج ..


قلت : وانا شدراني .. ما اعتقد .. لو عندي جان ما خلوني ..


مس كاي : ما سألتي ..


قلت : أسأل من يا مس كاي .. لا تحلمين وتتخيلين خيالات واسعه ..


مس تسندت وطالعت السقف : احيانا الخيال والاحلام ينقلب حقيقه .. ياتكون مـره او حلوه ..


قلت : مابي اهل .. اتم جي احسـن ..


مس كاي : من صجج ..


قلت بتقكيـر : مااادري ..


مس كاي طالعت الساعه وقامت بسـرعه : ااوووه نسيييت ..


قلت : شنو ؟


مس كاي : بزوور بروكلس ..


قلت : وين ؟


مس كاي : في السـجن ..


شهقت وفتحت عيوني على الاخـر : في الســـجـــن ؟؟


مس كاي بلعت ريجها : ايه ..


قلت : ليييش ؟


مس كاي مسكت كتفي : بعدين بعدين اقول لج .. يلا انا الحين استأذن .. ديري بالج على روحج اوكي ..


قلت : لا توصين ..


فتحت لها الباب ..


مس كاي : باي ..


قلت : باااي ..


سكـرت الباب ودخلت اتسبح بمـاي حااار .. وبعدها نمت على طووول ..



قمت من النوم على دق الباب ..


تخرعت ورحت اركض صوووب الباب .. طليت من العين السحـريه شفت ستيف ..


استغربت من وجوده .. فتحت الباب ..


ستيف فتح عيونه مستغرب : شفيـج ..؟


تثاوبت ودخلت : شفيني ؟


ستيف : انتي شفتي شكلج ؟؟


قلت : وانت عطيتني فرصه .. تميت تطق الباب وكأن البيت محترق ..


ستيف : ليش ما نبهتي الساعه او الجوال ..؟؟


قلت : ماعندي جوال ولا ساعه .. وانبههم ليـش ؟


ستيف : مو انتي تبين تشتغليـن ؟


قلت : ايه بس شدخل المنبه في الشغل الحيـن ؟؟


ستيف : ياااابنت انتي روووحي غسلي ويهج وبقول لج شدخل المنبه في الشغل .. رووحي ..


حكيت شعري وانا رايحه الحمام .. مو فاهمه شي من الي يقوله هالولد ..


غسلت ويهي وبللت شعري ..


جابلت المنظـره ونكشت شعـري ومشطته ..


تميت اسحبه لتحت عشان اشوف طوله لين وين ..


طلع قصيـر .. ما يلمس كتوفي .. واصل لين رقبتي بس ..


لحظه ..!









مس كاي حلم والا حقيقه ..


مس كااي امس جااتني ؟؟


لا اكيـد احلم ..


رحت الصاله وشفت كوبين قهوه ..


اهااااا .. يعني امس صج جات مس كاي ..


ابتسمت بفـرح ..


ستيف يتأفف : ما لبستي بعد ..


قلت : انت قلت لي اغسل ويهي بس ..


ستيف : بدلي يلااا ..


قلت : ليييش ووين بتوديني ؟؟


ستيف يمسك رااسه : مب انتي قلتي امس تبين تشتغلين وانا قلت لج بكـره الساعه 8 كوني جاهزه عشان بوديج اشوف لج شغله ..


قلت : اييييييييي صـــــــــح .. اوكي ثوااني ..


رحت بسـرعه وطلعت لي جيـنز لابسته من قبل وبدي اصفـر في كتابه بالاسود ..


وخذت شنطه حطيت فيها الفلوس شويه اغراض لقيتها على التسريحه !



قلت : انا جاهزه .


ستيف : يلا ..


ركبت معاه السياره ..


قلت : ماقلت لي وين بشتغل ..؟


ستيف : انتي تبين اي شغله صـح ؟


قلت : ايه ايه أي شغل .. بس مايكون متعب وايد .. على قدي ..


ستيف : اوكي .. انا لقيت لج شغـل ..


قلت بفـرح : صصصج ..!


ستيف : ايه ..


قلت: وين ؟


ستيف : في مطعم ..


رفعت حواجبي : ما اعرف اطبخ ..


ستيف : هه ما تطبخيـن .. تكونين نادله ..


قلت : يعني شنو ؟


ستيف : شفتي امس يوم كنا في المطعم ويوم كنا في الكوفي .. مو يجينا حد ياخذ الطلبات ..!


قلت : اي ..


ستيف : اي انتي بتكونين نفسهم ..


تميت ساكته افكـر ..


ستيف : همم ؟


قلت : بس انا ماعرف شي في هالشغله ..


ستيف : محد طلع من بطن امه متعلم .. بيعلمونج هناك اصـول الشغـل ..


قلت : اوكي .. ماعندي مانع ..


ستيف ابتسم : اووووكي ..


دقايق ووصلـنا مطعم .. ماكان بعيـد وايد ..


نزلت وحسيت بتوتـر ..


دخلنا وشفته رااقي وفخم ..


خذاني ستيف عند واحد ..


ستيف : صباح الخير..


الشخص : صبااح النور .. أي خدمه ؟


ستيف : حبيت اقابل المديـر ..


بانت على ملامحه الاستغراب ..


قال : لحظه لو سمحت ..


دخل وستيف قعد وأشـر لي اقعد جنبه .. انا ما مانعت .. قعدت وتميت انتظـر بتوتر ..


بعد دقايق طلع الريال وقال لنا ندخل ..


دخلنا وتم ستيف يتفاهم معاه .. حسيت من حوار ستيف والريال انهم يعرفون بعض معرفه قديمه ..


قاموا وانا قمت معاهم ..


ستيف مد يده لـ المدير : اشوفك على خيـر ..


المديـر : على خيـر .. باي ..


ستيف : باي ..


طلعنا ومسكت ذراع ستيف : شتقوولووون انتو من مساعه وانا ما عرفت انتو شقاعدين تخربطون .. ما قلت له عن شغلي .. كأنك تكلمه بالالغاااز ..


ستيف ابتسم على جنب : هه كلمته عن شغلج وبكـره الساعه 7 ونص تكونين في المطعم .. وهو راح يقسمج على قد مهارتج ..


قلت : شلـون ؟


ستيف تنهد : في السياره بقول لج ..


ركبنا السياره ..


قلت: شلون فهمني ..!


ستيف : انتي كل اللي عليـج انج تقومين بكره الصبح وتروحين المطعم .. وهو اللي عليه بيختـبرج وبيعلمج شتسوين .. ويعطيج يا دوام ثابت او زامات ..


قلت : شنو زامات ..


ستيف : يعني مره صبح ومره عصـر ومره ليل ومـره اجازه.. جي يعني ..


قلت : اهااا ..


ستيف : انتي لازم تكونين رايقه ومؤدبه ومو كل ما يقول كلمه تردين عليه بعشـره ..


قلت : ليـش هو بيهاوشني ..!


ستيف : مادري هو شنو بيقول .. بس انتي حاولي تحسنين صـورتج لهم قد ما تقدريـن ..


قلت : يعني شنو شايفني امشي واسطر الناس ..!


ستيف : اووووووووه .. يعني انتي عدلي من اسلوبج وخلاص .. واذا ما تبين بالطقاق .. اللي علي سويته ..


قلت : انت مو مغصـوب انك تدور لي شغل .. مشكـور وماقصـرت .. وقف ..!


ستيف مكمل وماوقف ..


قلت : ووووووووووقف اقول لك .. ابي انزل هنيه ..


وقف بريـك بقوه وطالعني ..


صديت عنه وفتحت الباب .. مسكني من ذراعي ..


ستيف : انتي مب صااحيه ..؟!


قلت : هدني مالك شغل فييينيي ..


نفضت يده عن يدي ونزلت ..


نزلت وطالعته لقيته يطالعني .. صديت عنه ومشيت .. كان يمشي جنبي بالسياره بالبطـيئ .. سرعت من مشيتي ودخلت داخل محـل ..


دخلت واللي في المحل ابتسموا لي ..


سويت عمري ابي اشتـري شي .. وهم يلحقوني يبون يساعدوني في شي .. عرفت ان هم اللي يبيعون في المحل ..


تنهدت وطلعت ..


اول ما طلعت حد سحبني من ذراعي ..


شهقت والتفت على طول ..


....: انتي شفيـــج مب صااحيـه .. انا شقلت الحيـن عشان جي تسـوين ..؟


شليت يدي عنه : قوووم عني ياخي .. مالي خلقك ..


ستيف : شفيـج انزين .. هذا يزااي ......


قاطعته : لا تقووول لي هذا يزاي وزين مني .. انا ما غصبتك ..


ستيف : ادري .. بس حبيت اساعدج ..


قلت : واللي يساعد جي يسـوي ..


ستيف : اي .. انا قلت الصج .. واذا ما يعجبج الصـج بعد هاي مشكله ..


قلت : امبلا يعجبني الصـج .. بس انت طلعتني وقحه ومحد يكلمني الا شبيت عليه ..


ستيف : انا اعطيييج مثااال بس ... لانج احيانا تفقدين اعصابج مثل ما سويتي اليوم ..


تنهدت وتكتفت ..


ستيف : تعالي يلا السـياره من مساعه تشتغـل ..


ركبت السياره معاه ..


ورجعني الفندق وانا طول الوقت ساكته وهو ساكت ..


انسدحت على السرير على ظهـري بلبسي .. وتميت افكـر باللي سويته الحيـن ..


ياربي انا عصبيه ؟ انا ليش اتنرفز بسـرعه .. مسكين هو دور لي شغل ووصى على المدير .. اووف .. اتمنى اشتغل عدل وببيض ويهه ..


تميت ادور في الغرفه متملله .. مابي انام ومابي اطلع .. شااسوي ..


رن الجرس ورحت اركض افتح الباب ..


فتحت الباب واستغربت ..


ستيف : هلوووو ..


قلت باستغراب : هااي ..


ستيف : وحشتج صح .. من زماان ما شفتج انا ..


ابتسمت بدون نفس وخليت الباب مفتوح عشان يدخل ..


قعدت في الصاله ..


ستيف : شفيـج ..؟


قلت : ولا شي .. انت ما وراك شغل .. ما وراك شي ؟


ستيف : اممم لا .. اليوم اووف عندي ..


قمت : قهوه ؟


ستيف سحبني من يدي وقعدني : مابي شي .. ابي اكلمج ..


قلت بخوف : شنوو خيـر ؟


ستيف : لا تخاافيـن .. عادي ابي اسولف معااج ..


طالعته بنظـره شك ..


ستيف : اي اي يايج عشان شي معين ..


قلت : شنو ؟


ستيف : اهلج ؟


فتحت عيوني : وينهم ؟


ستيف : انا اللي بسألج وينهم ؟


قلت : شدراني انا ؟ ماعندي اهل ..


ستيف : لا .. لازم يكون عندج حد .. حتى لو آخـر فـرد في عايلتكم .. ماعندج اخ .. اخت .. عمه .. عم .. جد او جده .. صديق ابوج صديق امج .. أي حد ..


قلت : ما ادري ..


ستيف : امممم .. انزين عندج اوراق ميلادج او اي شي ..


قلت : لاء ..


ستيف : مااايصيـر .. شلون طلعتي عيل من الدار ..


قلت : مس كاي طلعتني ..


ستيف : هي مو من الاداااره ..


قلت : انزين شاسوي ..


ستيف تم يفكـر ..


وانا تميت اتذكـر ايام الداار ..









تذكـرت : اييييييييييييي ..


ستيف : شنو شنو ؟


قلت : تذكـرت ..


ستيف : شنو تذكـرتي ؟


قلت : مس كاي اخبـر عطتني اوراق بس مادري حق شنووو ..


ستيف : جيبيهم وانا بشوف حق شنو ...


رحت الغرفه وتميت ادورهم ..


وين حطيتهم ياربي ..


رحت يمين ويساار وقلبت الدنيا عليهم ..


رجعت الصاله : مالقيتهم ..


ستيف فتح عيونه : شنوووو ؟ وين حطيتيهم ؟؟؟


قلت : مادري .. ما عرفت اهميتهم ..


ستيف : ليكون حذفتيهم في الزباله ؟


قلت : مادري تصدق ..


دخل اصابعه في شعره وهو منزل راسه .. وانا تميت اطالعه ..


ستيف : انتي تبين تلاقين اهلج ؟


قلت : وانت شنو اللي يخليك متأكد ان عندي اهل ؟


ستيف : شوفي .. مو عشان امج وابوج فقدتيهم معناتها ان ما عندج اهل .. امج وابوج اكيد عندهم اهل ..


قلت: عيل ليش رموني في دار الايتام ومحد سأل عني ؟


ستيف : انا مادري عن شي .. ومادري كم كان عمرج يوم حطوج في دار الايتاام .. لان الاوراق حاظرتـج ضيعتيهم .. لو كان في أمل 2 % ان احنا نلاقي اهلج .. الحيـن انفقد ..


تميـنا فتـره طويله ساكتين ..


ستيف قام : انا الحين بروح .. تجين معاي ؟


قلت : لا انا راسي يعورني .. بقعد هنيه ..


طلع وانا رحت الغرفه وبدلت ملابسي .. ونمت مع اني ما كنت ابي انام ..



قمت من النوم التفت يمين ويسـار .. لقيت الغرفه مكركبه شوي ..


غسلت ويهي ورتبتها ..


وانا ارتبها شفت ظرف كبيـر تحت السرير .. سحبته ..


تذكـرت .. هاااااي الاورااااق اللي قااال ستيف عنهم ..


حطيتهم على الطاوله وخذت لي شاور ولبست وطلعت ..


تميت اتمشـى وانا اطالع السمـا .. كانت الشمس تغـيب ..


قعدت على الكراسي اللي مجابله البارك وتميت اطالع الشمس ..


شفت بنتين صغـار واايد يتشابهون ولابسيـن فساتين بيضا ويركضـون ورى بعض ..


وهم يضحكون وانا اضحك معاهم ..


جو عندي وتمو يركضـون ووحده منهم طاحت ..


رحت بسـرعه ومسكتها ..



وفستانها الابيـض توسخ ..


نظفته لها وابتسمت لي رغم الدموع اللي على خدودها ..


ابتسمت لها ابتسامه عريضه ..


يات وحده كبيـره وسحبتها من عندي وطالعتني بنظـرة غضب ..


قمت وطالعتها باستغراب ..


قالت : لا تلمسيـــــنها مـــره ثااانـيه ..


قلت : ليـش شسويــت ؟


قالت : قلت لج لا تلمسينها .. ومالج شغل في بنات الناااس ..


سحبتها ورااحت ..


لاحظت بطنها كبير .. كأنها حااامل ..


استغربت منها .. ليـش جي هاوشتني .. انا ساعدت بنتها ما طيحتها ..


رجعت ابي اقعد على الكرسي ..


جاني واحد ضعيف وطويل شوي ..


رفعت عيني اطالعه .. كان منزل راسه ..


قال : انا اعتذر عن اللي سوته المدااام ..


قلت : أي مدام ؟


قال : اللي كانت عندج توها .. اللي كلمتج بأسلوب مو حلو ..


ابتسمت : لا عادي ..


قال : هي من تحمل يصيـر اسلوبها مو حلو مع الناس .. وانا انحرج اطلعها .. وماترضـى اطلع بروحي او تطلع هي بروحها .. لازم نكون مع بعض ..


قلت : الله يخليكم لبـعض ..


ابتسم : مشكـوره ..


قلت : ولووو ..


راح ومسك بناته وطلعوا من البارك ..


..


التفت يسـار ولقيت عائله حلوه ..


اب ماسك طفل .. وام ماسكه ولد عمـره 8 سنوات تقريبا .. وبنت اصغـر منه ..


وكانوا يتمشـون ويضحكوون ..


والولد يأشـر على لعبه وراحوا لها .. والبنت تضحك ويضحكون معاها ..


عقب قعدوا على الارض وطلعوا من الشنطه اللي عندهم اكل ..


وتجمعـوا كلهم وتموا ياكلون .. وكانوا يتكلمووون ..


حسيت انهم عائله حلوه .. متكامله متماسكه ..


ابتسمت على جنب وقمت ..


حسيت بيوع ورحت اقرب مطعم ..


حطيت يدي في جيوبي ما جبت فلوسي ..


اووووف .. انا يوعاانه ..


والشمس غابت والدنيا بدت تظلم ..


رحت طريج الفندق وخذت فلوسي ورجعت المطعم ..



طلعت بدون شي ورحت كافيتيريا قريبه وخذت لي ساندويج وعصير ..


تميت اتمشـى .. تمللت .. ياربي ما اعرف شنو اسوي في حياتي .. مافي حياه مافي رووح .. رجعت الفندق بملل وفتحت التلفزيون وتميت اطالع في هالقنوات ..


رن تلفون الغرفه ورحت ارد ..


قلت : الووو ..


...: هاااي لوتـس ..


قلت : هاااي .. منو ؟


....: انا ليزي صديقه اماندا ..


قلت : اهاا ..


ليزي : لوتس نزلي لي انا تحت ..


قلت : في الفندق تحت ؟؟


ليزي : اي .. يلا انتظـرج ..


قلت : اوكي ..


نزلت لها على طول ..


سلمت عليها ..


ليزي : شووفي لوتـس .. بكـره عندنا حفله تخرج اخوووي .. وانا عزمت كل اصدقااائي .. وانتي لاااازم بتجيـن ..


ابتسمت : اممم .. والله يا ليزي انا بكـره عندي شغـل .. ما اعرف اذا اقدر اجي والا لا ..


ليزي : لااااا يا لوتـس بليـز تعاااالي والله بتستانسيـن ..


قلت : بحااول ..


ليزي : اوكي بااي ..


قلت : باي ..


رجعت الغرفه فووق .. وانا افكـر ..


شلون عرفت مكاني ..!


يمكن اماندا قالت لها ..


انزين ليش عزمتني وهي ما شافتني الا مـره وحده ..!


يمكن تبي تقوي العلاقه مابيني وبينها ..


آآآه .. بس لين متى انا بتم على هالحال .. انا لازم اجمع فلوس عشان ااجر لي بيت او شقه صغيـره على قدي .. ما يصيـر أتم عاله على النااس .. يمكن يحبون يساعدوني بس لين متـى ..!


وستيف ليـش متأكد ان انا عندي أهل ..


او ليـش يبيني ادور عليهم ..؟


معقوله اللي بيطلع من دار الايتام بيكونون في اهل يستقبلونه ..؟


اذا عندي اهل ليش رموني في دار الايتاام ..!


آآآآآخ ياراسي .. تعبت من هالافكااار والاسأله اللي ما القـى لها حل ..


رن جرس الباب ورحت بسـرعه افتحه ..


كان واحد واقف ولابس اليونيفورم مال الفندق ..


قال : مرحبا لوتـس ..


قلت : مرحبا ..


قال : حبيت ابلغج ان باقي سبوع على انهاء مده الاقامه في الفندق ..


انصدمت ..


قال : انا حبيت ابلغج عشان نتصـرف .. اذا بتمددين المده والا لا ؟؟


قلت : اها شكـرا .. راح ابلغكم قريب ..


قال : اتمنى ..


سكرت الباب وتسندت عليه .. ياااااااااكثـر هالمصـااايب اللي تجيني ..





:



:















رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:45 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله







الجـزء السادس (6)








بيقبلوووني عندهم والا لا ؟


بعرف اشتغل في هالشغل ولا لا ..؟


بيعجبـني ..؟


كل هالاسأله اجوبتها مكونه من كلمتيـن ..


بس اتخاذ قرارهم صعـب .. بل وصعب جدا ..


نمت وانا افكار تجيبني وتوديني ..



قمت الفجـر .. بعد نومه مزعجه.. كانت الشمس توها طالعه ..


فتحت الشباك على طول وطلعت ع البلكونه وتميت اراااقب الشمس مع الهـوى البارد اللي يفتح النفـس ..


تذكـرت دار الايتااام ..


كنت اتمنى اني اطالع من الشباك ..


كنت اتمنى اني اعيش الحياه برع ..


كنت اتمنى ان محد يأمـرني ..


وهذا انا عشت العيشه اللي تمنيتها ..


ما تفرق عن الداار بشي ..


احس ان الدار كان في متعه اكثـر ..



بوجود صوفي وروووووز ..


آآه وحشتوووني يا بناااات ..



رحت غسلت ويهي ولبست عشان بروح المطعم عشان الشغـل ..


لبست ورحت المطبخ وسويت لي قهوه ساده ..


فتحت التلفزيون وتميت اطالع ..


رن الجرس وقمت بسـرعه .. حسيت ان ستيف ..


فتحت الباب وابتسمت : كنت حاسه ان انت ..


ستيف : وانا بعد كنت حاس ان انتي اللي بتفتحين لي الباب ..


ضحكت : ههههههههه ليش في حد غيري ..


ابتسم : هااا جاهزه ؟


قلت : ايه جاهزه ..


تم يطالعني من فوق لتحت وقال : يلا ..


رفعت حواجبي مستغربه من نظـراته ولحقته ..


ركبنا السياره بهدوء ..


ستيف : خايفه ؟


قلت : مادري ..


طالعني وسكت ..


طالعت الشباك وسرحت ..



ستيف : لوووووووووووتس ..


تخرعت : شفيــك ؟


ستيف : اناديج من مساعه ولا ترديـــــن ..!


قلت : متى ؟


ستيف : انتي في عالم ثاني .. يلا نزلي والا ماتبين ؟


طالعت الشباك وشفت باب المطعم .. بلعت ريجي ونزلت ..


قلت : مب نازل ؟


ستيف : لا انا بروح الدوام ..


قلت : اوكي .. باي ..


ستيف : باي ..



رتبت ملابسي ودخلت ..


التفت يمين ويسار .. ماكان في ناس واايد ..


رحت على طول عند جارسون ..


قلت : وين المديـر ؟


استغرب : ليـش ؟


قلت بابتسامه: انا نادله جديده هنيه ..


ابتسم : تعالي معاي ..


رحت معاه لغرفه المديـر ..


دخلت بابتسامه ..


المديـر كان يتكلم في التلفون وأشـر لي اقعد وراح الجارسون ..


قعدت وانا ضامه يدي واهز ريلي ..


سكر من التلفون ..


المديـر : نعم ..!


استغربت : انا لوتـس الــ ....


المديـر : اي اي اي .. من طرف ستيف ؟


ابتسمت : اي نعم ..


المديـر : اوكي انا بخلي معاج باز .. يعلمج بكل شي .. وبأصول الشغل .. وشنو اللي تسوينه وشنو اللي ما تسوينه .. ولازم تكونين حذره لان أي غلطه تشوه من سمعه المطعم .. وانتي تعرفين ان المطعم ناجح ومشهور .. وماعليه غبار ..


قلت : ان شالله تلاقي اللي يسـرك ..


ابتسم بكبرياء : الحين روحي ..


قلت : وين ..!


طالعني ورفع حاجه : عند باز ..


قلت : اهاا .. اوكي ..


فتحت الباب ورديت سكرته والتفت عليه ..


طالعني باستغراب : خيـر ؟


قلت بابتسامه : منو باز ؟


رفع عينه على فوق كأنه طفران مني : باز اللي جابج هنيه ..


قلت : اي اوكي ..


طلعت وتميت ادوره ..


اووف المطعم كبيـر وين الاقيه الحين ..


شفت نادله ماسكه الصنيه وتدور من طاوله لطاوله ..


رحت لها : وين القى باز ..؟


طالعتني من فوق لتحت : باز فوق ..


حكيت راسي : ليـش في طابق ثاني بعد ..؟


طالعتني باشمئزاز : اي في ..


قلت : شكرا ..


رحت فوق ..


بل شنو هالناااس ..


خبطت حد رفعت عيني الا هو باز ..


قلت : باااااز ..!


استغرب : نعم ؟


قلت : المديـر قال لي ان انت اللي بتعلمني شلون اشتغل ..


ابتسم : اوكي ..


باز : كيــــم ..


جات كيم وهي نفسها اللي سألتها عن باز ..


طالعتها وطالعت باز ..


باز : شوفي حساب الطاوله رقم 9 .. وانا بدرب الآنسه ..


وابتسمت في ويهها ..


طالعتني بتكشيـره وراحت ..


طالعت باز وقال لي : يـلا ..


نزلنا تحت وعطاني اللبس اللي لازم اكون لابسته .. عشان اكون نفسهم .. وهو عباره عن تنوره قصيـره سوده وقميص نص كم ابيض .. ومريله بيضـا .. وقبعه صغيـره ..


وعلمني شلون امسك الصحون وشلون اقدم .. وشلون اتكلم مع الزباين ..


وصارت الساعه 11 ..


تعبت وقعدت على الكرسي ..


باز : تعبتي ؟


قلت : ايي .. الشغله وايد تعب ..


باز : ههههه الشغل للحين ما ابتدأ يا آنسه ..


قلت : لا تناديني آنسه ..


باز : عيل شنو اناديج ؟


قلت : لوتـس ..


ابتسم : اووكي يا لوتـس ..


جا المديـر وكنت بقوم بس قلت مب لازم ..


قام باز لان المديـر أشر له يجي عنده ..


وشفتهم يتكلمون ما اعرف شنو يقولون .. بس كأنهم يتكلمون عني ..


قمت ورحت المطبخ اللي يحضرون فيه الاكـل ..


شميت ريحه الاكل جعت ..


انتظـرت باز ابي اقول له اذا عادي اكل والا لا ..


ما جا .. اووف جعت ..


واحد من الشيفز : نعم ؟


ابتسمت وطلعت بدون كلام ..


واجهت باز ..


باز : شفيـج ؟









قلت : ولا شي .. متى ينتهي الدوام ..


باز : انا ما اعرف متى بنتهي دوام الموظفات الجدد .. تقدرين تسألين المديـر ..


تنهدت ورحت غرفه المديـر بس مالقيته ..


طلعت وواجهت كيم ..


كيم : شتسوين في غرفة المديـر ؟!


قلت : كنت ابيه .. وينه ؟


كيم : طلع .. شتبين فيه ؟


قلت : ابي اسأله متى ينتهي الدوام ؟


كيم : تمللتي ؟


قلت : لا بس تعبت .. متى ينتهي؟


كيم: احنا انجي الصبح ومانطلع الا 4 العصـر ..


شهقت : شنووووووو ؟ اربع العصـر ؟ ليـــش ؟


كيم ابتسمت ورفعت حاجبها : تقدرين تستغنين عن الشغل اذا تبين تتكسيلين من اول المشـوار ..


قلت بابتسامه : لا بكمل حبيبتـي .. وانا ما تكيسلت .. بس سألت عن موعد انتهاء الدوام ..


كيم عطتني ظهرها وراحت ..


لحقتها : متى موعد الاكل ؟


طالعتني من فوق لتحت : الحين ..


قلت : وين ..؟


شافت باز : قولي له يقول لج ..


وراحت ..


رفعت حاجبي اطالعها ..


باز : شنو ؟


قلت : لا بس جعت وابي اتغدى ..


ابتسم : تعالي معاي ..


رحت معاه فوق واكلنا ..


رحت المطبخ اشوف الشيفز وهم يطبخون ..


جات كيم ..


كيم حطت يدها على خصـرها : انتي ليـش ما تشتغليـن ؟


قلت : ماعندي شغل ..


كيم : ومن قال لج ..؟


قلت : انا اقول لج ..


كيم : لا عندج شغـل .. روحي طاوله رقم 4 وشوفي طلبهم ..


قلت : ووينها طاوله رقم 4 ..؟


كيم : اوووف .. يعني باز ما علمج ؟


قلت : لا ..


كيم : امشي وراي ..


رحت وراها وانا كنت متعمده اني اكون هاديه .. لان اليوم اول يوم .. اذا صار لي فتـره برويها السنع ..


وتمت تعلمني ارقام الطاولات ..


خذت ورقه وقلم ورحت عند طاوله رقم 4 ..


ابتسمت ..


كانو فيها 3 .. ولد وبنتين ..


قالوا طلبهم بسـرعه وانا ما لحقت اكتب ..


رديت عدت لهم الطلب .. وصححولي ..


خذت الورقه وحطيتها في مكان الطلبيات ..


وتميت اخذ طلبات الطاولات لين ما حسيت ان جسمي تكسـر ..


قعدت وشفت الساعه 3 ونص ..


رحت غرفه المديـر ولقيته سرحـان ..


طقيت الباب مره ثانيه وانتبه ..


قلت : ممكن ادخل ..؟


كأنه استغرب من شي : تفضـلي ..


قلت : باقي على نهايه الدوام نص ساعه .. عادي اروح الحيـن ؟


المديـر : من قال لج ان الدوام ينتهي 4 ؟


قلت : كيم ..


المديـر : بس انتي دوامج غيـر .. ينتهي 11 ونص ..


شهقت : وانا ليـش قاعده لين الحيـن ..


المديـر : انا قلت حق كيم ان دوامج نص دوام .. لان اليوم تدريب بس ..


قلت : لا هي خلتني اشتغل ..


المديـر ابتسم : انزين خلاص روحي ..


قلت : وين ؟


المديـر : بيتكم بعد وين ..


قلت : اي صح .. شكـرا ..



طلعت وانا معصبه على اللي ما تتسمى .. ليش خلتني لي هالوقت وهي تدري ان دوامي يخلص 11 ونص .. اوف منها ..


خذت ملابسي اللي شلحتهم عندهم ورحت باليونيفورم مال المطعم ..



طلعت وتميت امشي لين ما وصلت الفندق .. لانه قريب ..


دخلت وقطيت نفسي على السرير .. ونمت وماحسيت بنفسي ..



وعيت وشفت الدنيا مظلمه ..


شفت الساعه 8 الليل ..


قمت وتسبحت ولبست بجامتي وقعت عند التلفزيون ..


آآخ هالشغله تعور الراااس ..


وكيم شكلها مو نظيفه .. لازم اخذ حذري منها ..


وباز ريال طيوب .. بس ما تعرفت على الباقي ..


ان شالله بكـره ..


انسدحت ودخلت اصابع يدي بيت شعري .. وانا سرحانه ..


رن الجرس وتخرعت .. من يايني هالحزه ؟


فتحت الباب ..


ستيف : اهليـن ..


قلت : اهلين ستيف .. هذا انت ..


ستيف : اي انا ..


ودخل ..


سكرت الباب ودخلت ..


ستيف : شتسوين ..؟


قلت : ولا شي ..


ستيف : متى خلصتي دوام .. مريت عليج الساعه 12 قالت لي وحده ان الدوام مو الحين ينتهي وانتي ما تبيني امـر عليـج عقب لان في واحد بيوصلج .. انا بصـراحه ما فهمت عليها ..


قلت : شنو انت جيت المطعم ؟


ستيف : اي تسوين عمرج ماتعرفين ..


قلت : والله مااعرف ..


ستيف : يعني ذيك البنت تكذب !


عقدت حواجبي : اوصفلي اياها ..


ستيف : ليش ؟


قلت : عشان اعرفها ..


ستيف : مليانه شوي وطولج تقريبا .. بيضا شعرها احمـر .. " ابتسم " وحلوه ..


قلت : اي عرفتها .. كيم .. مادري ليش احس انها تكرهني ..


ستيف : توووج اول يوم بتسوين مشكله ..


عصبت : ليـش انا قلت بسسسسوي مشكله الحيييييين ..


ستيف : وليش عصبتي .. يعني انتي ما تعرفين نفسج .. ان حد نرفزج كلتيه بقشووره ..


قلت : ستيف لو سمحت لا تغلط ..


قام ستيف وتنهد ..


قلت : وين .؟


ستيف بابتسامه على صوب : بروح ..


قلت بقهر : مع السلامه ..


تم فتره حاط عينه بعيني لين ما كسرها ..


وطلع من الغرفه معصب ..



تنهدت وحذفت الجهاز اللي في يدي ..


هذا يزااه الحين لقى لي شغل ..


اووووف ..


رحت غرفتي وبدلت .. وطلعت بسرعه ابي الحق على ستيف ..


رحت اركض ابي اعتذر له ..


طلعت من الفندق والتفت يمين ويسار ادوره ..


اووووف وين رحت انت بعد ..


رحت اقرب معطم يمكن يكون هناك بعد ..


طليت ما لقيت حد ..


طلعت ودعمت شخص ..


مسكت راسي متعوره ..


رفعت راسي وانصدمــــت ..


قلت بصوت متقطع : اااانــ ..ــت ..!


ابتسم بخبث : انا .. ليش مو متوقعه انج تشوفيني ..


بلعت ريجي و سحبت روحي عنه ..


مسك يدي : ويـن ..


قلت : اترك يدي ..


طالعني من فوق لتحت : ما تغيـرتي ..


رجعت على ورى دخلت المطعم ..


ورحت بسرعه من الباب الخلفي ..


ورحت اركض ابي اشـرد عنه ..


التفت وراي لقيته يركض وراي ..


صرخت وسرعت بركضتي ..


مادري وين اروح ..


دخلت مثل المكان المظلم وانخشيت ورى كراتين ..


نرفزتني الريحه الكريهه اللي في المكان ..


حسيت بظل حد ..


وقلبي تتسرع دقاته ..


رفعت راسي ابي اشوف من اللي فوقي ..


سحبني من شعري قومني ..


قلت : هدنننني يالنذل ..


قال : لا تحسبيني بتركج بسهوله .. انا بسببج دخلت السجن ..


قلت : مو بسببي .. من سواد ويهك ..


ضربني على راسي : انتي تسكتين ولا تتكلمين ..


قلت : هدني والا ابلغ الشرطه عليك ..


ضحك باستهزاء : بلغي .. بشوف شلون بتتحركين وانتي في يدي ..


صرخت : قوووووووووووووووم عننننننننني ..


سمعنا صوت ياي صوبنا ..


انا صرخت : تعااااااااالوووووووا .. من هنااااااااك ..


ضرب حلجي عشان اسكت ..


نزل ورى الكارتون وسحبني معاه وسكر حلجي بيده ..


وانا احاول اصدر صوت لين ما رفست الكارتون ..


شفت الظل وراقف على راسنـا ..


حاولت ادز بروكلس عشان ابي اهرب .. لكنه متمسك فيني ..


الصوت : لوتــــس ..!


صرخت : انا هنييييييييييييه ..من ..؟


الصوت : انا ستيف .. انتي وين ..


رفست الكارتون مره ثانيه ..


سحبني بروكلس خلاني على الزاويه وهو مغطي علي ..


تم ستيف ينثر الكراتين عشان يوصل لي ..


انا ما اشوف شي .. ما اشو الا الجدار اللي انا مجابلته ..


ستيف : انت يالحقيـــــر ..


رفعت راسي الا ستيف ماسك بروكلس الضخم من ثيابه ..


قمت بسرعه ومسكت ستيف : اتركه يا ستيف .. هذا ما واعي على اللي بيسويه ..


ستيف : لوتس طلعي من هالمكان ..


قلت : ستيـــ ...


قاطعني : قلت لج رووووحي ..


بروكلس : ههههههه ياعيني ع الحب .. لوتس يمداج ..


رجعت : انت مااااااااالك خصك ..


ستيف صرخ : روووووووووحي ..


رحت بسرعه ابي ادور شرطي ..


عقب سمعت صوت يخوف ..


رجعت عند ستيف وبروكلس .. لقيتهم يتضاربون ..


صرخت : ستيييييييييف ..


التفت ستيف علي ويعطيه بروكلس بوكس على ويهه ..


مسك ستيف ويهه يتألم ..


شفت عصا من خشب ..


اخذتها من دون تردد ورحت على طول عند بروكلس وضربته على راسه ..


مسك راسه وهو مغمض عيونه ..


مسكت ستيف : قووم يلا ..


ستيف اخذ من عندي العصـا وضرب بروكلس لين ما طاح على الارض ..


رمى العصـا عليه وطلعنا بسرعه ..


كان ستيف ينزف من خشمه ..


قلت : ستيييييف انت تنزف ..


مسح خشمه : مو مهم .. تعالي ..


ركبنا سيارته .. ورحنا بيتهم ..


نزلت ..


قلت : ستيف خلنا نروح المستشفى .. بتتخرع امك اذا دخلت لها جي ..


قال : لا تحاتين ..


دخلنا .. ما لقيت امه موجوده .. يمكن نايمه ..


انسدح على الكرسي وهو ماسك راسه ..


قلت : وين المطبخ ..


قال : روحي سيده بتلاقينه على يسارج ..


رحت واخذت فوطه وحطيت فيها ماي ..


واخذت مله فيها ثلج ..


رحت عند ويهه ومسحت الدم .. وحطيت الثلج على خشمه ..


طالعته ولقيته يطالعني ..


نزلت عيني .. وشفت يده مجروحه ..


شهقت : شوووف بعد شنو مسوي فيك .. الحقيـر الخايس ..


ابتسم ..


اخذت الفوطه المبلوله ومسحت الدم ..


قلت : وين الاقي لزقه الجروح ؟


قال : في المطبخ جنب الثلاجه ..


رحت ولقيت شنطه فيها ادوات الاسعافات الاوليه ..


اخذت شاش ولزقه جروح ..


لفيت الشاش على يده ..


ستيف : شكرا ..


نزلت راسي : انا آسفه .. كل اللي صار بسببي ..


ستيف : لا تهتمين ..


قلت : بس انت لازم تروح تبلغ الشرطه .. ما يصيـر تسكت عن حقك ..


ستيف كأنه بينام: هز راسه ..


قمت : انا بروح ..


فتح عيونه بسرعه : وين ؟


قلت : بروح الفندق بعد وين ..


ستيف : شفيــج انتي ينيتي ..


قلت : ليـش ؟


ستيف : ما كفاج الي صار لج اليوم ..


قلت : بروح بتاكسي لا تخاف ..


ستيف : لا ماتروحين .. بروكلس مثل الاسد الجوعان .. ينتظر فريسته .. واذا لقاها ما بيرحمها .. افهمي ..


خوفني كلامه وقعدت ..


ستيف : روحي نامي في غرفتي انا بنام هنيه ..


قلت : لا انت تعبان روح نام في غرفتك .. انا بنام هنيه عادي ..


ستيف : غرفتي بتلاقينها جنب غرفه اماندا .. روحي ..


عنييييد ..


رحت غرفته .. تميت اطل من الشباك على حديقه ..


تميت قاعده ليـن ما طلع الفجـر ..


سمعت صوت ..


رحت قعدت في السرير ..


دخلت علي ام ستيف ..


امه كرستين طالعتني باستغراب : من ؟


قلت بتوتر : اآأانا ....


دخل ستيف : يمه هذي لوتس اللي كلمتج عنها ..


ابتسمت : مرحبا لوتس .. انتي اللي كنتي تعبانه وجيتي عندنا بعد .. تذكرت ..


ابتسمت : اي ..


كرستين : انا رايحه اسوي الفطور ..


ابتسمت لها وطلعت ..


دخل ستيف : انتي ما نمتي ؟


قلت :امبلا ..


ستيف طالع السرير المرتب وطالعني ..


قلت : ما قدرت انام ..


ستيف : ليـش ؟


قلت : بعد اللي صار .. ما ياني نوم ..


انفتح الباب الا اماندا ..


اماندا : ستيــ ...


شكلها انصدمت من وجودي ..


اماندا : لوتــس ..!


ابتسمت : شخبارج ؟


اماندا : انا بخيـر .. انتي شخبارج ؟


قلت : زينه ..


اماندا : يلا كاهي امي جهزت الفطور ..


قمت : انا مو مشتهيه آكـل .. يلا انا بروح ..


مسكني ستيف من ذراعي : ما راح تروحيـن





:



:










رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:47 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله






الجــزء السـابـــ ع ( 7 )







التفت عليه : ستيف خلني اروح ارجوك ..


ستيف : لا ماراح تروحين لوتـس .. حياتج مهدده بالخطـر انتي ما تفهميـن ..!


قلت : ما ابي اكووون عاله على احد ..


ستيف : بس انتي مو عاله على احد ..


نزلت راسي : لين متى يعني..؟


ستيف : شنو اللي لين متى ؟


قلت : لين متى بتم عندكم ؟


ستيف : مو مهم ليـن متى .. انتي ارتاحي ..


اماندا : خلاص لوتـس انتي صرتي منا وفينـا ..


قلت : انتو ما راح تفهمووني .. مابتفهمووووني ..


طلعت من الغرفه ورحت حديقتهم ..


كنت بصيـح بس مسكت نفسـي .. مابي اضعف اكثـر مابي ..


سمعت صوت حد جاي صوبي ..


التفت لقيت اماندا ..


اماندا : لوتس شصاير ؟


قلت : ولا شي ..


اماندا : انا سمعت ستيف يقول حياتج مهدده بالخطر ..


قلت : ستيف يبالغ .. صارت هوشه بسيطه بين ستيف وبين واحد حاول يعتدي علي بالضرب .. بس ..


اماندا مفتحه عيونه على وسعها : بـس ..!


قلت : اي ..


اماندا : وهالشي بسيييط عندج ..!


قلت : يااماندا شتبيني اسوي .. انا ما اقدر اتم هنيه ما اقدر ..


اماندا : ليش زين ..؟


قلت : يا اماندا انا ساكنه في الفندق ومو انا اللي ادفع الإجار .. وامس كان اول يوم شغل لي .. عشان اسدد الدين اللي علي واشتري لي بيت واشتغل واكمل دراستي .. انا ابي اعتمد على نفسي اماندا .. مابي حد يحمل مسؤليتي .. انتي ما راح تفهميني لانج مو عايشه نفس العيشه اللي انا عايشتها .. انا ابتسم رغم الألم الي بداخلي .. ( انملت عيوني بدموع ) اماندا انا يتيمه .. انا ابي احقق معجزه .. ان اليتيم يعيش بدون مساعدة احد .. مابي مساعده من احد .. ابي انجح بروحي .. ابي اعيش لذه النجاح والفرح ..


نزلت دمعه حاره من عيوني .. مسحتها على طول .. وماعطيت مجال لباقي الدموع يهبطون على خدي .. ما اسمح لهم ..


ظمتني اماندا وهي تصيح متأثره ..


ابتسمت : لا تصيحين حبيبتـي .. مافي شي يتساهل ..


اماندا : كسرتي خاطري .. انتي صغيره على هالمشاكل .. انتي ما تستاهليــن ..


قلت : القدر ما يعرف صغيـر او كبيـر .. هاي قدري وانا راضيه فيه ..


اماندا : يابخت ستيف فيج ..


قلت : ليش ستيف ..؟


اماندا : هههه فيها ليش بعد ..



شوي الا السيده كرستين يايه مع صينيه الفطور ..



كرستين : انتو هني وانا ادوركم .. يلا الفطور جهز ..


ابتسمت ..


كرستين : يلا لوتـس .. ستيف قال لي انج ما تعشيتي .. لازم تتفطرين عدل ..


ابتسمت ومديت يدي ..


وانا اكل شفت الساعه .. 7 ..


قلت : انا لازم اطلع الحين ..


كرستين : وين ؟


قلت : بروح الدوام ..


كرستين بفرح : آآآآآه تشتغليـــن ..؟


ابتسمت : اي ..


كرستين : وين .؟


قلت : نادله في مطعم قريب من الفندق اللي انا ساكنه فيه ..


كرستين : نادله !!؟


قلت : اي .. ليش ؟


كرستين : لا ولا شي ..


حسيتها كأنها متضايقه .. نزلت الملعقه ..


اماندا : كملي اكلج ..


قلت : شبعت ..


قمت ولحقتني اماندا : لوتـس شفيـج ؟!


قت : مافيني شي اماندا .. تأخـرت على شغلي .. يلا باي ..


فتحت سور البيت بطلع .. الا صوت ستيف يوقفني ..


ستيف : لوتـــــــس ..


التفت عليه : نعم ؟


ستيف : وين بتروحين ..؟


تنهدت ورفعت راسي : بروح المطعم .. عندي شغل ..


ستيف تم يطالعني بغضب ..


قلت : شفيــك ؟ ليش جي تطالعني ..؟


ستيف سحبني على صوب : لا تروحين اليوم ..


قلت : ستيـــف اسمع .. انت نقذت حياتي اي .. بس مو معناتها انك تتحكم فيني وفي حياتي ..


طالعني وهو عاقد حواجبه ..


قلت : انا اللي عطاني امل في الحياه هالشغل .. مابي اخسـره ..


طلعت ووقفت لي تاكسي .. رحت الفندق وبدلت ملابسي بسرعه ورحت المطعم ..


لقيت كيم تنتظـرني عند الباب ..


كيم ماده يدها كأنها مانعتني من الدخول : ليـش تأخرتـي ..


شليت يدها من عند الباب ودخلت : حد حاطج مسؤله عني ..!


كيم : انا اكلـمج ردي علـــي .. ليـش متأخـره ..


قلت : حسابي عن المديـر مو عندج ..


رحت غرفه الملابس وبدلت ملابسي .. طلعت ..


مالقيت حد من الزباين .. تميت انظف معاهم ..


وتعرفت على البنات .. وكانوا حبوبات معاي ..


قلت : كيم هذي ليـش ما تشتغل ..


جولي : هذي الرئيسه ..


قلت : رئيسه على منو ؟


جولي : رئيسه النادلات ..


قلت : المديـر حاطها يعني ؟


جولي : لا .. لان هي اقدم موظفه هنيه واكبرنا بالعمـر .. حطت روحها رئيسه ..



جولي : انتي خذتي جدول شفتاتج ؟


قلت : شفتات ؟


جولي : اي ..


قلت : لا ..


جولي : اخذيه من المديـر .. عشان تعرفين متى تدوامين في الليل ومتى في النهار ..


قلت : اهاا .. باخذه قبل لا ينتهي الدوام ..



عدت 9 ساعات على خير ورجعت الفندق هلكانه ..


لحقني موظف في الفندق قبل لا ادخل اللفت..


قلت : نعم ؟


الموظف : السيد ستيف ينتظرج برع ..


قلت : ستيف ؟!


الموظف : اي نعم ..


قلت : اوكي شكـرا ..


طلعت .. التفت يمين ويسار .. شفت ستيف يأشـر لي من بعيد ..


ابتسمت ورحت له ..


ستيف : ها اخبار ؟


قلت: ماشي الحال ..


ستيف : شكلج متضايقه ..


قلت : لا تعبانه ..


ستيف : زين ركبي السياره ..


نزلت راسي : ستيف انا مقدره خوفك وحرصك علي .. ولك كل الشكر على الاهتمام ..


ستيف يطالعني وحاط يده على خده .. ومبتسم ابتسامه بسيطه ..


بلعت ريجي : بس خلني اعيش باقي حياتي ..


ستيف عقد حواجبه : يعني شلون ؟


قلت : يعني انا عندي اهداف ابي احققها و .....


ستيف: وانا واقف في طريجج صـح ..!


قلت : لا مو جي ستيف .. انـــ ..


ستيف : اوكي اوكي لوتـس .. سوي اللي يريحج .. ماعاد اسألج عن شي مره ثانيه .. وعيشي نفس ما انتي تبين وحققي اهدافج ..


ركب السياره وراح ..


تميت واقفه كأني متجمده ..


جات لفحة هوى صحتني ..


دخلت الفندق ورحت غرفتي ..



آآآآآه ياربي .. شاسوي اناا الحيـن .. مادري تفكيري صح والا غلط ..


ساااااعدني يارب .. ساااااااااعدني ..



تميت واقفه عند الشباكـ ..


وقامت دموعي تنزل .. ماعرف السبب ..


اخاف افترق عن ستيف ..؟


بس فراقه ما يهمني ..!


انا تعلقت فيه .. حبيته ؟!


بس انا مو طالعه من الدار عشـان احــب ..!


انا قاسيه على نفسي .. لازم اعيش حياتي ..


اللي عاشو حياتهم عندهم اهل يراعونهم ويعلمونهم الصح من الخطأ .. بس انا ما عندي ..


شاسوي ..


تميت اراقب الشمس لين ما غابت ..


شفت نفسي في المنظـره ..


ويهي كان يخـرع .. صاير اسود تحت عيني .. من التعب وقلة النوم ..


مسكت شعري القصيـر .. طول شوي ..


ابتسمت رغم الدموع الناشفه اللي على خدي..


بروكلس قص شعري لعند رقبتي .. الحين وصل شعري لأكتافي ..


صرخت وتميت اصيح وانا اكشش في شعري ..


طلعت من الغرفه اركض ووصلت الشارع ..


ما كنت اشوف جدامي من الدموع اللي ملت عيوني ..


انا خلاص برجع الدار .. ما ابي اعيش في هالدنيا الوسخه .. ماابي اتعذب اكثـر .. خلاص برجع ..عذاب بروكلس احسن من هالعذاب اللي انا عايشته ..


سمعت صوت هرن وسياره يايه صوبي ..


ما تحركت .. تجمدت مكاني مثل الصنم ..


وماحسيت بروحي ..



وعيت وشفت نفسي في مكان غريب ..


اول مره اشوفه في حياتي ..



مكان ابيض ..


فراشي ابيض ..


الجدار بيضـا ..


الباب ابيض ..


الستاره بيضـا ..



صرخـــت : انا ويــــــــن ..


حسيت بألم في راسي ..


شصـار ..!


دخل علي واحد لابس ابيض بعد ..


قال : شخبارج الحين ..؟


من يكلم هاي ..










التفت وراي .. التفت جنبي ..


مافي حد في الغرفه غيري ..


قلت : انا ؟


طالعني : اي .. شنو متذكـره الحيـن ..


قلت : شنو ؟


اخذ كرسي وقعد ..


قال : انتي سويتي حادث .. دعمتج سياره وصاحب السياره هو اللي جابج هنيه ..


طالعته باستغراب .. هاي شنو يقول .. من يقصد ؟


قال : انا الدكتور كيفن .. انا اللي بعالجج لين ما تطيبين ..


قلت : ليش انا شنو فيني ..


د. كيفن : انتي مافيج كسور بس رضات خفيفه .. بس بنسوي لج شوية فحوصـات وبتطلعيـن ..


اطلع ..!


وين اروح ؟


د.كيفن : الا ما قلتيلي .. شنو اسمج ؟


قلت : اسمي ..! اسمي انا ..


انا عندي اسم ..شنو ياربـي ..


قلت بدهشه : ما اذكـر ..


الدكتور كأنه اكتشف شي : اهااا .. اوكي اخليج الحين وبرجع ..


تسندت على السرير وطاحت دمعه ..


سمعت الدكتور من ورى الباب يقول : والله يا اخ المريضه حالتها صعبه شوي .. لانها افقدت الذاكـره .. حتى اسمها مو متذكـرته .. بس اتمنى ترجع لها بسـرعه ..



فتحت عيني مندهشه ..


هم يتكلمون عنـــي انا ..!!


انا فاقده الذااكـره ..


مسكت راسي ..


ليــــــش ..


انفتح الباب .. ضميت ريلي ..


شفت واحد .. طبعا ما عرفته ..


قال بابتسامه خوف : الحمدلله على السلامه ..


تميت اطالعه ..


قال : انا .. ااانـا اللي دعمتج بالسياره .. انــا آسـف .. بس انتي اللي طلعتي في ويهي .. ما كنت اقصد ..


ما رمشت عيني ..


قال : انا جورج .. مو من هالمنطقه .. من منطقه ابعد شوي .. واذا ما طبتي بوديج أحسن المستشفيات .. انا بتحمل مسؤوليتج ..وتكاليف علاجج ..


نزل راسه : انا اعتذر ..



كان لطيف معاي ..


ابتسمت ..


قرب مني : انتي ما تتذكرين شنو اسمج ..


حاولت اتذكـر بس ما قدرت ..


هزيت راسي بالنفي ..


جورج : انتي تتذكرين شنو صار في الحادث ؟


هزيت راسي بالنفي ..


جورج : من اهلج .. وين ساكنه .. أي معلومه بس ..


قلت: ما اعرف شي ما اذكـر ..



فجأه انفتح الباب بســرعه ودخل منه واحد ..


ماعرفته بعد ..



قرب مني وهو يلهث: لووووتــس ..!


قلت : من ؟


وقف ..


قال : انا ستيف ..


قلت : ومن ستيف ..


قرب مني ومسكني من وجهي : ما تتذكريني ..؟


قلت وانا متضايقه : لا ..شيل يدك


نزل راسه كأنه حزين ..


جورج : من انت ..؟


ستيف : انت من ؟


جورج : انا اللي دعمتها ..


قام ستيف ومسكه من ثيابه : وتقووولها بكل وقااحه ياحقيـر ..


قلت : ستيييف اتركه ..


جورج : انا اعتذر .. ادري اني غلطت .. بس هي بعد غلطت .. هي اللي طلعت في ويهي ..


ستيف : وانت ما عندك برييييك .. انجلع برع .. انجلللللللع ..


نزل راسه جورج وطلع ..


قلت : حراام عليـك .. الريال طيب معاي ..


ستيف : بس هو اللي وصلج هنيه ..


قلت : وانت من تكون عشان تتصرف في اللي يزوروني .. انت اطلع برع ..


ستيف : انا ستيف يا لوتــس ..


قلت : اي ستيف واي لوتـس انت .. قلت لك اطلع ..


طلع بعصبيه ..


نزلت من السرير وطليت من الباب لـ برع الغرفه ..


لقيـت ابواب وايد نفس الباب اللي انا ماسكته ..


وناس رايحه ويايه ..


ناديت : جوورج ..


مافي حد جاوبني ..


رديت داخل ..


طليت من الشباك ..


شفت الظلام حالك ..


رديت لسريري ..


غطيت نفسي وضميت المخده بحزن ..


انا من ..!


انا كنت وين عايشه ..؟


ليش اهلي ما يسألون عني ..


نمت وجفت دموعي ..



وعيت وانا عطشانه ..


لقيت ستيف يفتح الستايـر ..


قلت : ستيف ..!


جاني بسـرعه : فيج شي ؟


قلت : لا ابي ماي ..


راح صوب الثلاجه وصب لي ماي ..


شربت نصه وحطيته على الطاوله اللي جنبي ..وهو كان يتأملني


ستيف : تذكرتي ..!


قلت : شنو اتذكـر ..


ستيف : تذكرتي انا من ..!؟


قلت : اي .. انت الي امس جيتني ..


ستيف : اي انا امس جيتج بس تتذكرين شي ثااني .. تتذكرين شلون استوى الحادث .. تذكري بليــز ..


طالعته حاوت اتذكر وراسي عورني : ما اتذكر شي ..


دخلت الحمام .. طالعت نفسي ..


تميت اتفحص شكلي ..



طلعت ..


لقيت ستيف يطالع برع الشباك ..


رديت لسـريري ..


والدكتور دخل ..


د.كيفن : شـ اخبارج الحيـن ..


قلت : زينه ..


د.كيفن فحصـني .. سألني كم سؤال وطلع ..



رفع ستيف تلفونه : اماندا .. تعاليلي المستشفـى .... انا ما فيني شي .... تعالي انتي وانا بقول لج ....



اوووف هاي بيجيب اهله عندي ..


قلت : تعال انت من ؟ انا اعرفك .. انت من اهلي ..؟


ستيف : انا ستيف صديقج .. ما تتذكريني .. امس كنا مع بعض ..


حاولت اتذكـر .. احس تجيني لقطات ممكن اتذكرها .. بس تروح بسـرعه ..


ستيف : انتي كنتي تشتغلين نادله .. وتسكنين في فندق .. انتي لووتـس .. ارجووج تذكري ..


تكتفت : هالشي مو بيدي ..


تنهد وطلع ..


دخل وراه على طول جورج ..


جورج : صبـاح الخيـر ..


ابتسمت : صبـاح النور ..


جورج : انا كلمت الدكتور ..


قلت بحماس : اي وشنو قال لك ؟


جورج : ولا شي .. قال مو مبين شي الحين ..


قلت : يعني شنو ؟


جورج : يعني انتي ما تذكرتي شي .. ما يعرف اذا راح تطوليـن والا لا ..


نزلت راسي ..


جورج : انا آسف ..



دخل ستيف ووحده ..


ياتني بسرعه : لوتـس صار فيج شي ..


قلت : من انتي ..؟


طالعت ستيف وطالعتني : انا اماندا ..


قلت : اييي اللي كلمج ستيف على التلفون ..


طالعتني وكأنها مستغربه ..


قلت : تصيرين لي ؟


اماندا : انا اخت ستيف لوتس شفيـج ..



ستيف : اماندا تعالي شوي ..


خذاها وطلعها برع ..



جورج : من هاي ..


طالعته باستغراب : من تقصد ؟


جورج : اللي مع ستيف ..!


قلت : وانا شدرااني ..



جورج : لوتس انا اليوم بسـافر ..


قلت : اوكي روح ..


جورج : لا تزعلين برجع بكره ..


قلت : انا مابزعل .. انت حر في حياتكـ ..


جورج : انا بسـافر لان امي تحاتيني .. لان انا قلت لها برجع في اليوم اللي سويت فيه حادث ..


قلت : لا تبرر لي .. روح انا بخيـر .. ومااعتقد في لزوم لقعدتك ..


جورج : اوكي .." قام " بـاي ..


قلت : باي ..


جورج : اهتمي في نفسـج ..



طلع ..



ودخل ستيف ..


تنهدت وقمت عشان اطالع من الشباك المناظر برع ..


دخلت اماندا ..



التفت على ستيف بسـرعه : انت شدرااك اني في المستشفـى ..


ستيف : يوم تركتج عند الفندق .. حسيت بالذنب .. رحت لج الفندق مره ثانيه وبلغوني انج سويتي حادث جدام الفندق ..ورحت اقرب مستشفـى وسألت عن وحده مسويه حادث سياره .. ودلوني عليـج ..


قلت : انزين انا وين اهلي ؟


شفت ستيف تغيـرت ملامح وجهه ..


طالع اماندا واماندا طالعتني ..


قلت : وينهم ..؟ ليش محد سأل عني .. انت قلت لي انك صديقي .. واماندا اختك .. بس اهلي ويــن ؟


اماندا : لوتـس انتي يتيمه ..


ستيف بعتاب : ااااامااانداااااا ..!


اماندا التفتت عليه وهي حاطه يدها على فمها ..


قلت : يتيمه ..! يعني ما عندي ام وابو ؟ ماعندي اهــل ؟


ستيف : لوتـس افـــ ...


قلت : يعني انا ولا شـــي .. ولاااا شي ..


اماندا : لوووتس ..!


صرخت: لاااا تكذبووووووون علي .. انتو تكذبووووووووون علي .. يمـاااااااااااااااااااه .. يباااااااا .. وينهم ..


مسكت ستيف من ثيابه : ويييييييين ودييييييتهم انطق ..


ستيف مسكني من كتوفي وهزني: لوتـس اصحــي .. اصحححي .. انت يتيمه من وانتي صغيـره ..


هديته : لا تكذذذذذذب ..


انفتح الباب ودخلوا الممرضات و د.كيفن ..


د.كيفن : ستيف اخذ اختك واطلع بليـز ..


طلعوا وتم الدكتور مع الممرضـات ..


د.كيفن : شفيـج لوتـس ..؟


تميت واقفه مكاني وعيوني متجمده صوب الباب .. وتنزف دموع ..


مسك يدي : تعالي ..


قعدت على السرير .. راسي يعورني .. احس اني ابي اتذكـر لكن في شي يمنعني .. اتذكر مقتطفات صغيره تمر ثواني وتروح ..


عطوني ابره ونمت ..





كل يوم كنت اقول حق ستيف موقف من اللي اتذكـره .. وكان يروح حق الدكتور يبلغه .. والدكتور يفحصـني .. ظليــت على هالحال اسبوع ونص ..


في يوم من ايام الاسبوع اللي راح .. الدكتور قال ان رجعتلي الذاكره ..


وفعلا ..


تذكـرت كل شي ..


وتذكـر موقع الحادث ..


وتذكـرت شلون استوى ..


فرحت بس كنت احس ان ستيف فرحان اكثـر مني ..



استانست ..


حسيت بشعور الامان والاستقرار يوم يكون ستيف جنبي ..


وفجأه افقدهم يوم يروح عني ..


كل ما يغيب عني اتخيله جدامي ..


واذا قعد جنبي ورمشت عيوني اشتقت له ..


مادري شنو اسمي هالشعووور ..



ستيف : لووووتس ..


قلت : شنو ؟


ستيف قعد على الكرسي : عندي لج بشـاره ..


قلت : قوووووووول .. انا ابي شي يفرح الحين ..


ستيف : لقيت ظرف بني بين ملابسـج .. امي عطتني اياه يوم كانت تبي تغسلهم .. ترددت وايد قبل لا افتحه .. بس فتحته وقريت الاوراق اللي فيه ..


قلت : انزيــن ..


ستيف : عرفت وين كانوا امج وابوج يعيشون .. واقاربهم وين عايشيـن ..


قلت بفرح : صــــــــــــــــــــــــج!


ستيف : اي .. اقرب قريب عندج خالتج .. لان ابوج كان عنده اخو اكبـر منه ومات .. وامج ماعندها الا اخت وحده وعايشه في منطقه بعيده شوي من هالمنطقه .. بساأل عنها وعن المنطقه وبدرسهم وعقب بتبتدي رحلتج لأهلج ..



نزلت راسي وانا حاسه بضيـج ..


ستيف : كأنج مو مستانسه ..


توني بتكلم الا اماندا دخلت ..


اماندا : شخبـااااااركم يا كناري ..


ستيف ابتسم : احنا تمام ..


اماندا : يلا انا معزومه على حفله تجون .. ؟ عندي بطايق زياده ..


ستيف : ها لوتس تجين ؟


قلت : انا مالي خلق .. انت تبي تروح روح ..


ستيف : سمعتي اماندا .. مانبي نروح ..


اماندا : مادري شنو عاجبتكم في المطاعم الرومانسيه عيل ..


دخلت غرفتها ..


ستيف : كنتي بتقولين شي ..


قلت : لا ولاشي ..


ستيف قام : قومي ..


قلت : وين ؟


ستيف : تعالي معاي ..


قلت : انتظر ببدل ملابسـي ..


ستيف انتظـرج في السياره





:




:














رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 04:48 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


دموع بلا خطأ / للكاتبه : بسمة خوف ,كامله






الجــزء الثامن (8)






رحت غرفتي .. او بالاحرى غرفة ستيف ..


ولبست لي بنطلون جيشي وبدي كات اسود ..


مشطت شعري وربطته على فوق لانه طول



ركبت السيـاره ..


ستيف : هالكثـر ..


قلت : ما تأخـرت عن العيـاره ..


ستيف : بس انتي تغيبين عني ثواني توحشيني ..


التفت عليه وانا مستغربه ..


اول مره ستيف يقول لي كلام حلو ..


ابتسمت وصديت صوب الدريشه واحس دقات قلبي تنسـمع ..


مسكت قلبي عشان اهديه ..



طول الطريج كنـا ساكتيـن ومافيا لا المسيقــى الهاديه ..



ستيف: وصـلنا ..


قلت : وين هالمكان ..؟ اول مره اشوفه ..؟


ستيف : هاي مطعم على البحـر .. فيه مأكولات بحـريه ..


ابتسمت : بس الحين مو وقت غدا ولا وقت عشـا ..


ستيف : ادري.. بنتمشـى على البـحر ليـن ما نجوع وبعدين بناكل ..


قلت : هههههه اوكي..


مسك يدي .. قلبي دق ..


حركات ستيف اليوم غريبه .. اول مره بعد يمسك يدي بهالطريقه ..


وصلنـا البـحر .. وقعدنا على صخـره كبيـره ..


ستيف : اسمعج ..


قلت : شنو ؟


ستيف : يعني تكلمي .. اسمعج ..


قلت : شنوا قول ؟


ستيف : اللي في قلبج .. يوم كلمتج عن اهلج شفت ملامح ويهج تغيـرت ..


نزلت راسي : مابي افارقكم .. تعودت عليكم .. وانت ياستيف بالذات .. حسيتك مثل اخوي اللي ماولدته امي .. وامك مثل امي .. حسستوني اني من هالعايله ..


ستيف : انا مثـل شنو ؟


ابتسمت : مثل اخوي .. حسيت بشعور غريب .. اول مره احس فيه .. حسيت ان اذا افترقت عنك بموت ..


ستيف ابتسم : وبعد ..


قلت : واحس بالامان لما اكون معاك ..


ستيف : وانا بعد .. لوتـس انتي غيرتي حياتي .. انتي صرتي ملح الحياه بالنسبه لي ..


ابتسمت ..


همس لي : لوتـس انا احبـج ..


طاح قلبي .. وطالعته وانا مذهوله ..


هالكلمه انا ما سمعتها الا بالافلام والمسلسلات ..


عمري ما سمعت حد نطقها جدامي .. ولا بعد لي ..


دمعت عيني ولفيت ويهي ..


مسكني من خصري وقربني صوبـه .,


تمت فتـره صمت .. بس نستنشق الهوا .,



مسك يدي :جعتي ..


قلت : اي جعت ..


ستيف قام : يلا خلنا نتعشـى ..



طلبـنا مأكولات بحريـه غريبه ..



كان ستيف يسولف .. كان يتكلم عن مغامراته وهو صغيـر ..


وانا اقوله عن شطانتي في دار الايتـام ..



خلصـنا وقمـنا ..



ركبـنا السيـاره ..



وفي الطريـج ..


ستيف : لوتـس انا بشوف لج حجز حق بعد سبوع ..


استغربت : حجز وين ؟


ستيف : عشان تروحين حق خالتج ..


قلت : ستيف مابي اروح ..


ستيف : لوتـس لا تستخفيـن .. اهلج هناااك .. هناك بتعرفين معنى الحيـاه .. بتعيشين حياتج ..


قلت : انا هنيه عشـت حياتي .. ما اقدر اروح هناك .. مااعرف هم هناك بيتقبلوني والا لا..


ستيف : بيتقبلووونج غصب .. لانج من اهلهم ..


قلت : انا مرتاحه هنيه ..


ستيف : يمكن هناك ترتاحيـن اكثـر .. يالوتس انا احس بالذنب .. احس اني اخذتج من اهلج وانا مالي حق في هالشي ..


وصلـنا البيت ..


نزلت : انا لو اهلي يبوني جان سألوا عني من 17 سنه .. مو الحيـن يوم سمعوا اني موجوده قالوا يبوني .. انا ما ارضاها على نفسي ..


ستيف : هم يحسبونج متي مع امج وابوج .. لوتس ارجوج لا تعقدين المسائل ..


قلت : انا الحين اعقدهم ..


ستيف : انتي روحي جربي .. واذا ما عجبتج الحياه هناك قولي لي وانا باخذج ..


قلت : اذا رحت هناك بأي حق تقدر تاخذني من اهلي .. ستيف دام اني ماعرفتهم مابي اتعرف عليهم ..


تنهد ستيف ودخل البيت ..


انا طلعت من البيت .. تميت اتمشـى جنب الحديقه ..



انا صار لي 6 شهور من طلعت من الدار ..


حياتي تغيـرت ..


يوم حسيت بالاستقرار مع ستيف يبون يشتتوني بعد ..


آآآه يادنيـا .. مالها أمان ..



دخلت مركز .. رحت على طول صوب الكوفي ..


طلبت قهوه ..


تميت اطالع الجرسون ..


تذكرت اني كنت يوم من الايام نادله في مطعم ..


وستيف طلعني من المطعم لانه تهاوش مع المديـر ..


بس ما اعرف ليش ..



التفت اشوف النـاس شفت اماندا واصدقائها ..


شافتـني دانيـل ..


سحبتهم وجوني ..


قمت لهم بابتسامه وسلمت عليهم ..








دانيـل : ويـنج لوتـس ما نشوفج ..


ابتسمت : موجوده ..


ليزي : شخبارج لوتس ..


قلت : انا بخيـر .. انتي شخبـارج ؟


ليزي : انا بخيـر ..


ساكي : تعالي معانا ..


قلت : لا بروح البيـت ..


اماندا : وين ستيف عنج ؟


قلت : في البيت .. يلا عن اذنكم بروح ..



وانا رايحه سمعت صوت ليزي تقول : شفيها هاي شايفه نفسها ..


ساكي : لا حرام عليـج البنت شكلها حبوبه ..


اماندا : انا ما ارضـى على حبيبة اخووي .. ههههه ..



كان خاطري اشوف تعابيـر ليزي يوم قالت اماندا هالجمله ..


طنشتهم ورحت ..


وصلت البيت ..


كرستين : وينج لوتـس ستيف راح يدور عليـج ..


قعدت وسندت راسي : طلعت شوي اشم هوا ..


كرستين : باتصل له بقول له انج هنيه ..


رحت خذت لي شاور وطلعت ..


لقيت ستيف جدامي ..


قلت : ستيف انا فكـرت في كلامك .. واتخذت القرار ..


ستيف : شنو قرارج ؟


قلت : بروح عند اهلي ..


ابتسم ومسك يدي : صدقيني يالوتـس اللي اسويه عشـانج .. لا تزعليـن .. صدقيني بكره بتشكريني ..


هديت يده ورحت اضب اغراضي ..


ستيف : لوتس ...


قاطعته : ستيف انا مو زعلانه على شي .. انا تعودت عليـك وما اقدر على فرقاك انت تفهم .. ستيف انا احبـك .. مابي شي يبعدني عنك .. بس هذا قدري وهذا نصيبي .. وانا راضيه ..


تم ستيف واقف مكانه كأنه صنم وانا ألملم اغراضي ..



خلصت ..


التفت عليه لقيته يطالعني ..


قلت : متى بروح ؟


ستيف : للحيـن ما حجزت ..


قلت : شوف متى اقرب حجز واحجز ..


ستيف : مستعيلـه ..



سكت ..



ستيف : اوكي انا بروح احجز الحيـن ..



راح وانا قعدت على السرير منهده ..


القرار اللي اتخذته صح والا غلط .. ؟


راح اعرف جوابه اذا عشت هناك ..



تميت متسلقيه على السرير ..


شفت الساعه 7 ونص ..


دخل ستيف ..


قلت : لقيـت حجز ؟


ستيف : لقيت حجز في القطار اليوم ..


قلت منصدمه : اليوووووم ؟


ستيف : اي اليوم وفي بعد سبوع ..


سكت فتره وعقب نطقت : اليوم الساعه كم ؟


ستيف : بعد ساعتيـن .. يلا قرري الحين عشان اتصـل احجز .. انا قلت مو اكيد ..


بلعت ريجي وغمضـت عيني بقوه ابي اتخذ قرار في هاللحظه ..


قلت : خلاص احجز اليوم ..


ستيف كأنه انصدم : اليووم ؟


قلت : اي اليوم ..


ستيف : خليها بعد اسبوع .. يمكن يكون احسـن لج ..


قلت : لا احسن لي اليوم ..


ستيف : على راحتـج ..


قلت : وبلغهم اني راح اوصل اليوم .. ما ابي جيتي عليـهم تكون صدمه ..


ابتسم : اوكي ..


طلع وحسيت روحي طلعت ..


ياربي شنو اللي قاعد يصيـر .. انا شسويت .. كل اللي اسويه واقوله مب من قلبي طالع .. انا مابي اروح هناك ..


بس لازم اروح .. اللي قاعده عندهم انا مو اهلي ولا هم ملزومين فيني .. لازم اروح حق اهلي هناك ..


واذا ما ارتحت للحيـاه هناك ..


برجع هنيه .. ايه برجع ..



ستيف دخل : يلا قومي بنروح ..


قلت : الحيـن ..!


ستيف : اي .. لين ما تخلص الاجراءات .. يبيله وقت ..


قلت : اوكي ..


قمت وخذت شنطتي .. وخذت لي شاال عن البرد ..


سبقت ستيف برع ..


جات كرستين : لووتـس ..


التفت : نعم ؟


كرستين : بتروحيـن ..؟


نزلت راسي : اي بروح ..


كرستين : ولا جيتي تودعيني ..


ابتسمت ورحت سلمت عليها وحضنتها ..


كرستين : ديري بالج على نفسـج حبيبتـي ..


قلت : لا تخافين علي .. انا بكون بخيـر., لا تشيلين هم .


كرستين مسكت كتفي وهي مبتسمه ..


جا ستيف مع شنطه بيده ..


ستيف : يلا يمه انا بروح ..


سلم عليها وانا مستغربه ..


قلت : بتروح ؟


ستيف : اي .. تحسبين انتي بتروحين بروحج ..


ابتسمت براحه ..



ركبـنا السيـاره ومشيـنا ..


قلت : ما شفت اماندا ولا سلمت عليها ..


ستيف : كلميـها ..


قلت : هات جوالك ..


اتصل لها وعطاني ..



كلمـتها وشكلهـا تضايقت اني بروح بدون ما اودعها ..



تنهدت وعطيت ستيف الجوال ..


..


تميـنا ساكتين وانا كنت اترقب الطريق وامسك نفسي ..



وقفت السيـاره ..


التفت على ستيف ..


كان ماسك السكـان ومنزل راااسه ..


قلت : وصلـنا ؟


ستيف تنهد : ايه .. يلا ننزل ..


نزلت واخذت شنطتي ..



خلصـنا الاجـراءاات الممله ..


ستيف : تعالي هنيه مكان الانتظـار ..


قعدت وقعد جنبي ..


طالعته باستغرااب ..


قلت : ليش قعدت ؟


ستيف : تبيني اتم وااقف ..!


قلت : لا بس ابيك تروح ..


ستيف : ارووح .. وين اروح ؟


قلت : تروح بيتك بعد وين ..


ستيف بابتسامه : لا ماراح اخليج تروحيـن بروحج .. بوصلج واتطمن عليـج وعقب برجع ..


قلت : مافي داعي .. انا اقدر اتحمل المسؤوليه بروحي ..


ستيف : اي مسؤوليـه ؟؟ هاي خطوره .. انتي ما تعرفين هناك شنو راح يصيـر في منطقه غيـر .. يعني بلاد غيـر .. اذا ماتبين قربي ما راح اطول .. بنفس اليوم راح اروح ..


قلت : انت دايما تفهمني غلط ..


ستيف : لا انا فاهمج صح ..


قلت : وجي فسـرت تفكيري ..!


ستيف تنهد : اوووف خلاااص انا الغلطااان وانتي الصـح .. بس انا قطعت لي تذكـره وبجي .. فكيـنا ..


قلت : افكك ..!


ستيف سند راسه وغمض عيونه ..


التفت عنه ونادوا على رحلـتنا ..


قمت انا بسرعه ورحت صوب القطـار ..


سحبني ستيف وركب قبلي ..


رفعت حواجبي اطالعه ..


ستيف : ماتعرفين وين كراسيـنا ..


سبقـني ولحقته ..



أشـر لي وقعدت ..


اخذ شنطتي وعطاها ريال كان واقف ..


قعد جنبي وانا صديت صوب الشبـاك ..



تميت فتـره والقطـار للحيـن ما تحـرك ..


مسك يدي .. التفت عليه لقيته صاد عني يطالع الناس الرايحين والجايين ..


شليت يدي من يده ..


ستيف يطالعني : هاتي يدج ..


سحب يدي وتم ماسكها ..


سحبت يدي : ماابي ..


ستيف سحبها : هاتيها ..


قلت : ماابي .. يدي والا يدك ..


ستيف مسكها : انا يوم امسكها احـس بالأمـان والحنـان والحـب ..


طالعته وكأني مستهزئه بكلامه ..


التفت : مو لازم تصدقين ..


شفت شاب طويل جاي صوبـنا .. وجهه مـار علي .. بس وين ما ادري ..


شفت ستيف تصنم وهو يشوفه .. وهو نفس الشي ..


الشـاب : ستيف ؟


ستيف : هارفي ..!


هارفي ..!


نزل راسه هارفي : شخبـارك ؟


ستيف : انا بخـير .. انت شخبارك ؟


هارفي : ماشي الحال ..


قعد جدامـنا ..


نغزت ستيف في خصـره : من هاي ؟


ستيف ولون وجهه اصفـر : صديقي هارفي ..


قلت : ما كلمتني عنه ..


ستيف : لان تهاوشـنا صـار لـنا فتـره ..


تذكرت : اهااا ..



سكتنـا فـتره ..



هارفي : شخبـارج ..


طالعت ستيف وطالعته : ااانا بخـيـر .. انت تعرفني ؟


هارفي ابتسم : شفتج مع ستيف مـره ..


قلت : متــى ؟


هارفي : من زمـــااان ..


ستيف : اي انت ذاكرتك قويه ..


هارفي ابتسم : اي يقولون .. ويقولون بعد ما انسـى .. بس انا صححت لهم الملعومه .. اني انسـى الجروح .. حتى لو كان من اعز اصدقاائي ..


حسيتها نغـزه ..


طالعت ستيف لقيته منزل راسه ..


قلت اغير الجو : انا انسـى اللي صار لي امس .. ههههههههههه ..


هارفي : ههههههه .. احسن لج ترى .. عشان ما تصدعين ..



حسيت ان هارفي انسان طيب وشفاف .. خاطري اعرف سبب سوء تفاهمهم ..


مو معقوله تنهز علاقتهم على سبب خسارتهم في المباراة ..



قلت : هارفي ..!


حسيت ان ستيف طالعني .. بس ما صديت له ..


هارفي : نعم ..!








قلت : للحيـن تلعب كـرة ؟


هارفي طالع ستيف ورد طالعني: ناديـنا توقف ..


استغربت : ليـش ؟


هارفي : بسبب خسـارتـنا اكثـر من مـره .. معطيـنا فرصه عشـان نقـوي لعبـنا ..


قلت : واستغليتو الفرصه والا ..؟ يعني انتو قاعدين تتدربون والا لا ؟


هارفي ابتسم بحزن : لا .. ما نتدرب ..


قلت : لـييييش ؟


هارفي طالع ستيف : الكابتن جي يبي ..


التفت على ستيف اللي كان يقرا المجلة ..


قلت : ليش ستيف ؟


ستيف : شنو ؟


قلت : ليش وقفتو عن اللعب ؟


ستيف : لان احـنا مو مترابطيـن .. لازم اعضـاء كل فريق يكونون على حب مع بعضهم .. واحنا انفقد منـا هالشي ..


هارفي : ومن اللي شتت هالفريـق يا ستيف ..!؟


ستيف : هارفي لو سمحت ..


هارفي : ياستيف انت بعصبيتك هذي تخسـر اللي حولك .. وراح تندم ..


ستيف طالعه باستغراب : هذا تهديد يا هارفي ؟


هارفي ابتسم : لا لا مو تهديد .. مو انا اللي اهدد اعز صديق عندي .. هذي نصيحه ..


ستيف : خل نصايحك للي يحتاجونها ..


هارفي : محد مو محتاج نصيحه ..


ستيف : انا مو محتاج .. لو سمحتوا ابي هدوء عشان اقرا المجله ..


هارفي طالع المجله : ليش انت تعرف تقـرا باللغه الاسبانيه ..؟


ستيف طالع المجله ونزل راسه ..


هارفي : عشان تعرف ان عصبيتك عمتك عن واايد اشـياء .. وابسطهـا هالمجله اللي في يدك ..


ستيف حذف المجله وقام ..


ستيف : لوتس تعالي نغيـر المكـان .. هنيه احس بالضيق ..


توني كنت بتكلم ..


هارفي : لا انت اقعد .. انا بروح اغيـر مكـاني اذا كنت مضايقك .. وآسـف على الازعـاج ..


قعد ستيف .. وحط ريل على ريل


اخذ هارفي شنطته .. رحت لحقته ..


قلت : هااارفي ..


هارفي التفت ..


قلت : انا اعتذر عنه .. هو مزاجه مو رايق ..


هارفي : انا اعرف ستيف .. لا تهتميـن .. انا عمري ما ازعل منه ..


قلت بابتسامه : قلبك طيب .. مشكـور ..


هارفي ابتسم : انتبهي له .. ولا تعصبين اذا عصب عليـج ..


عطاني ظهره ومشـى ..


دخلت عند ستيف وقعدت ..


ستيف باستهزاء : ليـش مارحتي معاه ..؟


طالعته وصديت صوب الشبـاك ..


ستيف : انا اكلمج لا تصدين عني .. تكلمي ..


قلت : انا ما راح اكلمك لانك معصب الحيـن .. اذا هديت بتفاهم معاك ..


ستيف صـرخ : اناااا مو معـــصب تفهميـــن .. مو علــى كيفــج تحدديـن مزااجي ..


قلت : هه انا ما احدده على كيفي .. هذا اللي انا اشوفه ..


ستيف : لووووووتس انتي تنرفزيني ..


سكت وصديت ..



تميـنا ساكتيـن ..



تميت اطالع الندى المتجمد اللي على الشبااك .. والثلوج اللي نمـر عليـها .. الجو برع برد واايد .. حتى ما اقدر المـس الشبـاك من البروده ..


التفت على ستيف لقيته نايم وهو متكتف ..


اخذت الشال اللي على يدي وغطيته فيه ..


ضميت ريلي واخذت المجله اللي كانت عند ستيف ..


تميت اتصفح الصـور ..


تميت طول الطريج وانا اطالع الشباك ..


اما ستيف كان مستغرق في النوم كأنه ما نام من فتـره ..



قام ستيف ..


طالعني : وصـلنـا ؟


قلت : لا للحيـن ..


ستيف يرتب شعـره : من متـى وانا نايم ؟


قلت : حوالي ساعه ..


ستيف : اووف .. ليش ما قعدتيني ؟


قلت : ماكان في داعي .. ابيك ترتاح ..


اخذ ستيف الشال اللي كان عليه وعطاني اياه ..


اخذته وحطيته جنبي ..


حط يده ورى ظهري وقربني منه ..


حطيت راسي على صدره وغمضت عيوني ..


وماحسيت بنفسـي ..



وعيت على صوت ستيف ..


فتحت عيوني منزعجه : هممم ..


ستيف : لوتس وصـلنـا ..


قمت بسـرعه : وصــلـــنـا !!


ستيف : اي .. يلا قومي ..


رتبت شعـري واخذت شالي ..



وعطونـا الشنط .. ونزلـنـا ..



ستيف يدور في جيوبه ..


قلت : شتسوي ؟


ستيف : ادور عنوان بيت خالتج ..


مسك الجاكيت ولقاه في جيوب الجاكيـت ..


قلت : يلا عيل خلـنا نمشـي ..



طـلعـنا من المحطه ..


ولاحظت التطور العمراني في هالمنطقه .. شكـلها ارقـى من المنطقه اللي كـنا فيـها ..


ستيف : مو جوعـانه ؟


قلت : شوي ..


ستيف : كاهو مطعم قريب .. خلـنا نروح لاني ميت من الجوع ..


قلت : يلا ..



دخـلنا المـطعم ..


رحبو فيـنا واختاروا لـنا طاوله فاضيه لان كان المطعم مزدحم ..



اول ما قعـدنا صب لـنا الجارسون الشراب ..


حطه جدامي وجدام ستيف ..


شربه ستيف وانا تميت اطالع الكوب ..


ستيف : ليش ما تشربين ..؟


قلت : بشـرب الحيـن ..


شربته وطعمه ما عجبني ..


صب مـره ثانيه وانا قلت له اني ما ابي ..



شرب ستيف اكثـر من كاس وطلبـنا العشـا ..



أكلت بشراهه لان الاكـل كـان حـلو ..


خلصت وشرب الماي ..


ستيف أشـر عشـان يصبون له هالشراب بعد ..


قلت : يعني عاجبك هاللي تشربه ..


ستيف ابتسم : لو مو عاجبني جان ما طلبته ..



طلبت لي سويت .. اما ستيف تم يشـرب من هالمشروب ..



بعد ما خلصـنا .. حسيت ستيف مو على بعـضـه ..


قلت : فيـك شي ..؟


ستيف وهو يدور بيعيونه : انـا .. لا .. انا زي العـســل ..


طالعته باستغراب ..


قلت : يلا خلـنا نطـلع ..


ستيف : اي اييي .. خلـنا خـلنا نطلـع ..


قام ومشى وانا اطالعه باستغراب .. ودعم الطاوله اللي جدامنـا ..


قلت : ستيــف حااسب ..


ستيف التفت علي : ليــش دعموووني هذووول مع طاولتهم ..


مسكـته من ذراعه وطلعته برع .. حسيت ان فيه شي ..



تميت اسحبه ..


سحب ذرااعه عني : لا تمسكيـني وكأني خرووف ..


قلت : ستيف انت وااعي على نفسـك ..؟


ستيف : لا انا وااعي على نفسـج ههههههههههههههااااااي ..



جا على باااااللي بروكلـس .. كـان بنفـس حاالته ..


قلت : ستيــف شفيــــك ..؟


ستيف مسك ويهي : مافيني شي حياتي ..


مسك يده وسحبته : تعااال ..


تميت امشي .. دخلـنا صووب حي .. ماكان فيه ناس وايد ..


سحبت ستيف معاي كأنه طفـل .. وطاح ..


حطيت الشنـاط بسـرعه ..


نزلت مستواه بخوف : ستيييف ..


ستيف وهو على الارض : تعاالي انا تعبت من المشـي ..


مسكني من كتوفي وضمني ..


ابتعد عنه ودمعت عيني : ستيف شفيــك ؟


قرب منـي : تعالي ..


ابتعدت شوي : شنو ؟


مسك يدي : محد هنيه .. يلا حبيبتـي ..




:



:














رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون