صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2012, 04:40 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة




_




روآيتي الاولى هنآ ~


ردودكم تهمني *







..



في اخر يوم من رمضان كان الكل يستعد لصباح العيد اصوات اطفالنا وضحكات الاهل كان الكل فرحان للعيد



ام لمى : يابنت جيبي شماغ ابوك


لمى : يمه حطيته فوق الكنبه وكويته وخلصت


منال : يمه ! وين السيراميك اخر مره كان معاك


ام لمى : ماعرف لمى اخذته , بعدين تعالي ولعي الجمره وبخري البيت


منال : يمهه ماخلصت تكفين


ام لمى : اصلا ما منك فايده انتي , لمى تعالي


لمى : يمه نوره قاعده تبخر تحت


- كانت لمى تشتغل وترتب البيت بعد ما تكشخت -



ابو لمى مر من جنبها : الله وش هالجمال والسنع يابنتي


لمى -تضحك- : ماخذته منك اكيد


ابو لمى : لالا انتي صايره سنعه بدورلك عريس


لمى : لسا توني صغيره يبه


ابو لمى : لا مو صغيره خلاص بتدخلين العشرين صرتي حرمه فاهمه , انتي لولد عمك كذا اتفقنا انا وعمك احمد


لمى : يبه لا وشو مابي عز بعدين مابيننا ذا الكلام انا وعز زي الاخوان والكل يعرف


ابو لمى : لمى لعز وانتهينا يابنتي , المهم سوي لي شاهي وانا ابوك


لمى : حاضر



-نوره طلعت وسمعت كلامهم-


نوره : ايه السنع ذا كله مو لله ها هههههههههه


لمى : ههههههههه وش دخلك انتي


نوره : الحب جاي وامه جايه وبيبدأ التميلح ما اقول الا الله يخلف بس


لمى : وش حب مين قال ذا الكلام لالا مافي بيننا حب هههههههههه


نوره : تكذبين علي انا ؟ اختك الكبيره الي اعرف كل سواليفكم وخرابيطكم , اصلا باين


لمى : امانه! وش الي باين


نوره : ها شفتي ههههههههه اثقلي بس


لمى -بدلع- : مآبي , وش رايك بلبسي


نوره : استغفرالله بس خلي الدلع لاهله لو سويتي ذي الحركات قدام ام اياد بتبطل منك


لمى : وبعدين يعني , قوليلي كيف لبسي


نوره : حلو حلـ... , خير !! سارقه الكعب حقي


لمى -راحت تركض- : والله ما ارجعه زي ما ضيعتي تي شيرتي ههههههههه


نوره : تعاللليي !!



===


عائلة لمى مكونه من 3 بنات وولدين


والي هم " نوره 24 - خالد 22 - لمى 19 - منال 15 - علي 11 "


===



*بدأو يجون المعازيم والكل اجتمع في غرفة الضيوف



خالد : منال وين دلة القهوه ودلة الشاهي ماعرف افرق ؟


منال : مادري شكلها ذي


خالد : انتي ماتعرفين شي اتركي جوالك وقومي ساعدي امي


منال : مشغوله كنت خلاص خذ اي وحده


لمى : لالا الي على اليمين هي القهوه


خالد : طيب بوديها


لمى : خالد خالد , امي تقول جا اياد ؟


خالد : ايه جا يقول يبي يسلم عليها , المهم تعالي عشان تسلمين على خالي يسأل عنك


منال -بصوت واطي- : امي ولا انتي هههههههههه


لمى : اسكتي هههههههه



* دخلت لمى مع اخوها لغرفة الضيوف وكان الكل مجتمع الرجال والحريم وبدأو يسولفون ويضحكون , قام اياد وطلع برا للحوش يبي يدخن ,


طلعت لمى وراه *




لمى : اياد! خير ليش تدخن ؟


اياد : يختي ماقدرت ابطل حاولت بس ماش


لمى : و سويت لنا سالفه المره الي راحت وانك خلاص بترمي كل شي وتبدأ من جديد


اياد -يضحك- : وش اسوي صعب ابطل مره وحده


لمى : طيب بكيفك عادي


اياد : المهم وش الحلاوه ذي اول مره اشوفك متزبطه اخر مره كان العيد الي راح


لمى : لا والله , انت تجي اوقات غلط وش اسوي لك


اياد : ماشاءالله كل اوقاتي غلط ولا انتي دايم كذا بكشتك وبجامة النوم


لمى -تضحك- : عادي وش فيه شكلي يقولون الزين زين لو قام من نومه


اياد : ايه زينه ماقلنا شي , اقولك تخيلي اختي الصغيره رهف تحسب نفسها سنعه مسكت الشماغ حقي تبي تكويه قامت حرقته قسم بالله


لمى : اما حرقته هههههههه بعدين انت ما لقيت الا رهف تكوي لك صغيره وش عرفها


اياد : مادري عني


لمى : اياد خلاص لا تدخن انكتمت ياخي


اياد : وشوله جايه عندي اجل انا طلعت عشان ادخن


لمى -بمزح- : ابي اجربه


اياد : خير! لا ماعندنا بنات يدخنون بلا قلة حياء


لمى : ابي اججررببب


اياد : والله ماتجربين


لمى - سحبت بكت الدخان منه - : لو ما رميت الي بيدك بولع وحده لي


اياد : وش فيك انتي من جدك, هاتي هاتي بس


لمى : لا تخليني اسويها ! ترا والله اسويها عادي


اياد : خلاص يلا هذا الدخان وطفيناه جيبي البكت


لمى : ايهه شاطر


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #2  
قديم 13-09-2012, 04:42 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة




_





* في غرفة الضيوف كان البنات يسولفون مع بعض *



منال : اقولك روان شوفي تحديثات البنات بالبي بي ياخي كلهم طالعين يفطرون برا نفسي اطلع


روان : مرهه بس مافي امل شكل امي مابتوافق


بيان : وش دراك روان يمكن توافق اذا كلمناها


منال : بيان كلميها انتي عشانك اصغر وحده بتوافق على طول


بيان : لا باللهي كانها تسمع كلامي


منال : يلا وحده فيكم تكلم خالتي مريم وش ذا بيروح الوقت


روان : بيان روحي انتي


بيان : وش روحي انتي انا كلمتها المره الي راحت يلا دورك


-لمى دخلت وقعدت عندهم- : وش فيكم تتكلمون بصوت واطي ؟


روان : نبي نطلع نفطر برا بس مافي احد يكلم امي


لمى : من عندي اقولكم اذا بيان كلمتها بتوافق اعرف خالتي مريم انا


منال : ها شفتي يلا كلنا نقول انها بتوافق كلميها مابتخسرين شي


بيان : يووهه لو ماوافقت وفشلتني ياويلكم


منال : كلميها ونحنا بنتكلم معاك


روان : يلا يلا شوفيها شكلها مروقه


بيان : طيب اص , يمه ..


ام اياد : هلا


بيان : يمه كنا قاعدين نسولف وكذا وجات سالفة الفطور يعني وش رايك نطلع انا واختي مع منال ولمى


منال : ايه خالتي مريم تكفين نبي نطلع


ام اياد : وش تطلعون استحي على وجهك يابنت تونا الي وصلنا بيت خالتك


ام لمى : عادي يامريم هم صغار ماتعجبهم ذي الجلسات


منال : ايه يمه نبي نطلع ننبسط شوي


لمى : بناخذ لفه ونرجع


ام اياد : ومين بيوديكم ؟


بيان : مادري اي احد حتى لو اياد يلا يمه تكفين


ام اياد : طيب روحي كلمي اخوك اذا وافق يوديكم



===


عائلة اياد مكونة من 3 بنات و 3 اولاد


" حنان 23 - اياد 21 - تميم 18 - روان 15 - بيان 13 - رهف 7 "


===




* وافق اياد ولبسو عباياتهم و راحو معاه *



اياد : الحين ليش طالعين ترا مره محد فاضي لكم


منال : يلا عاد بس لا تقعد تذلنا


روان : مره انت اصلا اخو على الفاضي ما منك فايده يعني


منال : ايه والله لو عندي سياره ماكان قعدت بالبيت بس ماش حظنا مدري كيف


اياد : اسكتي انتي يالنتفه اصلا مو قاعد اكلمك


منال : ما النتفه الا انت


اياد : اصلا ماطلعتكم الا عشان لمى


-الكل يطالع بملى ويضحك-


بيان : ايهه الله اكبر الحين تقدم الحب على اخواتك


لمى -تضحك- : اصلا لو ما كلمته يطلعكم كان قعدتو بالبيت المره الجايه ما رح اقوله ولا شيء


اياد : ايوواا لا تقولين بس انا وياك نطلع والباقي طنشيهم


منال : لا بالله طيب حطونا وروحو لحالكم


اياد : لا مابي قلق معاي بالسياره الحين ماتسكتون تخلون الواحد يسمع ذي الاغنيه الرومنسيه اسكتي ياخي


روان : ايه وذي الاغنيه الرومنسيه للحب بعد ؟


لمى : ايه لي ههههههه


اياد : مين قال لك شفتي نفسك يالنتفه الثانيه , ذي اهداء لسيارتي اصلا


لمى -ضربت اياد من كتفه- : المفروض تقول ايه ياحياتي ذي لك بس انت اساسا مو حق ذي السوالف


اياد : ارحميني يالرومنسيه


لمى : ايه رومنسيه عشان كذا قلت نبي نطلع البحر


اياد : المهم يلا هذا هو البحر قدامك انزلو بس وفكونا



*كان البحر فاضي تقريبا ف استغلو هالشيء وقامو يتصورون , لمى فتحت الطرحه وصارت تتدلع بشعرها البني الطويل لفت مجموعة شباب مرو بسيارتهم وصارو يتكلمون بصوت عالي ويطلبون رقمها , شافهم اياد وعصب*



اياد -مسك لمى من يدها بقوه- : ادخلي جوا السياره عدلي طرحتك بلا هبل


لمى : اياد بشويش على يدي


اياد : ادخلي يا لمى بسرعه اقولك


لمى : وش فيك خلاص راحو العيال اترك يدي


اياد : لمن اقولك ادخلي تدخلين ابي اكلمك انا


لمى : طيب ياخي اتركني


- دخلو للسياره لمى واياد-



روان : وا شفتي كيف اياد بسم الله قلب عليها


منال : مرهه يالله على الغيره ههههههه


بيان : من حقه والله ترا لمى كانت ملفته الصراحه


منال : ايه كذا ولا كذا بيعصب عشانو يحبها


بيان : صح


روان : اسكتو خلوني اسمع وش يقولون


منال -ضربتها بشويش- : عيب لا تسمعين كلام كبار


روان : ارحميني ياكبيره ترا كلها كم سنه بيني وبينك


منال : طيب اقعدي بعيد لا تسمعين


---



*اياد ولمى كانو بالسياره ساكتين


-لمى طالعت ب اياد وضحكت-


اياد -طالع فيها وابتسم- : تعرفين قد ايش كرهتك ف هذيك اللحظه


لمى -تضحك- : حتى انا كرهتك للحظه ياخي


اياد : ماش ماعنددك مشاعر انتي ماتفهمين , مابي احد غيري يشوفك


لمى : محد شافني كنت اتصور ماكنت قاصده طيب


اياد : احبك طيب


لمى -لسا تضحك- : ياربببيي زي الافلام


اياد : انتي المشاعر معدومه عندك انزلي بس لا اسوي فيك شي


لمى : امزح معاك انا , مابي انزل ابي اقعد معاك


اياد : اذا بتضحكين يختي انزلي وفكيني لا تحسسيني اني غبي


لمى : لالا خلاص ما بضحك .. وانا بعد


اياد : وانتي ايش


لمى : زيك يعني


اياد : قوليها


لمى : مابي اقولها


اياد : قوليهااا


لمى : وانا بععدد


اياد : وانا بعد احبك ؟


لمى : احبك


اياد : اللهه وش زينها منك كان قلتيها من اول


لمى : خلاص مارح اقولها مره ثانيه لعلمك بس


اياد : اصبري بسجلها بجوالي يلا عيدي


لمى -مستحيه- : اياد خلاصص


اياد : يلاا عشاني شوفي ترا قاعد اسجل يلا قولي تكفين


لمى : لا , وقفل التسجيل


اياد : لمممى يلا تكفين اخر مره بس


لمى : بقول اذا وقفت تسجيل


اياد : يلا وقفت


لمى : لا باللهي تحسبني غبيه طلعه هنا قدامي


اياد : لمى قولي اخر مره


لمى : احبكك


اياد : يازيننكك , يلا قفلنا التسجيل ارتحتي


لمى : ههههههه ايه ارتحت

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #3  
قديم 13-09-2012, 04:43 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة




_








* بعد ما قعدو بالبحر وافطرو رجعو لبيت لمى ماكان في ضيوف وامهم نامت ,


وقررو روان وبيان يبيتون عندهم ف اضطر يقعد اياد معاهم وفجأه نام بالصاله *


-بعد كم ساعه-



منال : مين الي نايم على الكنبه


روان : شكله خالد اخوك , المهم بطلع ادور اياد برا بالحوش


لمى -تدق كتف اياد- : خالد ! خاللدد يلا قوم


منال : اسحبي البطانيه وبيقوم


لمى : لا اخاف يضربني يسويها ترا كل شي ولا ذي الحركه عنده هههههه


اياد -شال البطانيه من وجهه وابتسم-


لمى انفجعت منه : بسم الله وش جابك


اياد : كنت العب فيفا ماحسيت بنفسي ونمت


لمى : عوافي , كمل اذا تبي


اياد : مابي , وين بيان والثانيه شكلي بروح


لمى : ليش خليهم يقعدون , انت روح اذا تبي


اياد : افا افا يعني عادي كذا


لمى : ايييههه


اياد : طيبب طيب انا اوريك


---




* اليوم الثاني من العيد الكل اجتمع في بيت عمهم احمد ,


بعد ما اخذو واعطو مع بعض انفتحت سالفة الزواج والخطبه *



ام عز : تصدقين يا ام خالد للحين مالقيت عروسه لعز لفيت بكل مكان ماخليت مكان ماشفته


ام خالد : بس هو شكله رافض الفكره نهائيا ولا يتهيألي


ام عز : ماعليك منه هو بس يشوف البنت بينسى كل شي


ام خالد -بصوت واطي- : وانتي ليش رحتي تدورين البعيد وعندك الزين كله


ام عز : اي وحده تقصدين ؟


ام خالد : بنتي لمى , زوجك وزوجي اتفقو يزوجونهم بعض ولا نسيتي


ام عز : بس مافي بينهم ذا الكلام بعدين تعرفين لمى تعارض الزواج بذا العمر


ام خالد : شيء طبيعي مابيكون بينهم ذا الكلام لانهم مايقعدون مع بعض كثير تعرفين الي من طرف عمها احمد متشددين شوي وعندهم عاداتهم وتقليدهم ومايكشفون على بعض بس خالاتها العكس


ام عز : بس هم يكلمون بعض احيانا ويشوفون بعض


ام خالد : ايه بس نادرا ويستحون من بعض بعد


ام عز : يعني اتوكل على الله واكلم عز ؟


ام خالد : ايه كلميه وش بتخسرين




* لمى واخواتها لبسو العبايات عشان بيروحون , جات ام عز عند لمى وابتسمت لها *


ام عز : ماشاءالله عليك يا لمى جميله واخلاقك حلوه


لمى : تسلمين ياعمتي


ام عز : انتي قلتيلي كم عمرك ؟


لمى : 19 ياعمه بدخل 20 قريب


ام عز : ماشاءالله الله يحفظك انتبهي لنفسك يابنتي


لمى -باستغراب- : وياك ياعمتي


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #4  
قديم 13-09-2012, 04:44 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة




_








* راحت ام عز لغرفته تبي تكلمه على لمى *


ام عز : عز


عز : هلا يمه


ام عز : قعدت مع لمى اليوم


عز : سلمت عليها بس ورحت على طول


ام عز : وش رايك فيها


عز : ليش


ام عز : اسأل


عز : لا تقولينننهاا


ام عز : وشو ماقلت شي


عز -مفجوع- : لالالا يمه الا لمى


ام عز : وش فيك انهبلت اقعد لمن اكلمك


عز : لا تسوين الي ف بالك يمه قلت لك من الحين


ام عز : لا تكلمني زي كذا انا امك وابي لك الخير واعرف اختار لك


عز : وش تختارين لي مابي احد يختار انا اعرف اختار


ام عز : يعني في وحده ببالك ؟


عز : لا يمه مافي بس مابي لمى


ام عز : وشووله ماتبيها عطني سبب مقنع


عز : يمه انا مابي لمى وانتهينا يا امي خلاص لمى هذي انا ما ابيها


ام عز : مب على كيفك ترا ابوك وابوها متفقين


عز : وش الي متفقين انا الي بتزوج ولا هم


ام عز : عيب ياولد , بعدين ليش كذا كاره لمى سوت لك شي ؟


عز : لا ماسوت شي وش بتسوي يعني بس انا مابي لمى


ام عز : والله انك مجنون او فيك شيء انا ما اعرف عاد قبل فتره كنت دايم تسألني عنها والحين ماتبيها


عز : خلاص طيب مابي


ام عز : فكر بالموضوع لا تستعجل


عز : طيب بفكر


===


عائلة عز مكونه من ولد واحد وبنت


"عز 23 - ساره 18"


===



*تأخر الوقت وعز ماسك جواله من فتره وفاتح على محادثة لمى متردد يكلمها؟ ولا مايكلمها , بس الوقت كان متأخر وكل شي صار رسمي بينهم من فتره؟ ابعد كل ذكرياته من راسه وكلمها , كان يقول بنفسه مارح ترد لكن اتفاجأ بردها السريع*



عز : لمى صاحيه؟


لمى : ايه صاحيه


عز : وش تسوين ؟


لمى : ابد ولا شيء قاعده اتابع برنامج


عز : طيب


لمى : وش تسوي انت


عز : لمى ابي اسألك


لمى : اسأل


عز : للحين انتي شايله بخاطرك ؟


لمى : لا


عز : طيب ليش للحين رسميه معي


لمى : ماعرف


عز : اسمعي لمى ترا انا لمن قلت لك عن الي بقلبي لك كان قصدي شريف وفرحت لمن ابوي قال بخطبلك لمى لكن بعد ماشفت ردك مابي اخليهم يجبرونك علي


لمى : اعرف ان قصدك شريف لآنك مو مثل غيرك ولمن قلت لي عن حبك لي كان بطريقه حلوه وكل البنات يتمنونها بس انا ما رفضت عشان شيء , انا بس رفضت لآني مابي اتزوج الحين


عز : اعرف يا لمى بس انا للحين احبك و بحبك حتى لو ما كنتي لي , بس مو بهذي الطريقه مابي اجبرك على شي ما تبينه


لمى : ماقدر اتقبل الموضوع يا عز افهمني


عز : طيب انتي عارفه ان امي كلمتني عليك اليوم ؟ تبي تخطبك قريب


لمى : احلف ! بس انا مابي اتزوج


عز : قلت لها وفهمتها وان شاءالله بتفهم الي كنت اقصده بس ابيك تعرفين يا لمى اذا غيرتي رأيك انا دايما بكون هنا


لمى : يا عز واللي خلقني اني اعتبرك زي اخوي مافي بيني وبينك اي شي


عز : اعرف , بس لسا بستناك لآني احبك


لمى : امم طيب


- لمى غيرت السالفه وصارو يتكلمون ويسولفون كانهم اصحاب ونسو موضوع الحب وتكلمو مع بعض لين الفجر -

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net