منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2012, 04:45 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة



_






* مرت فتره من الوقت على هذا الكلام حوالي شهر وسوو لهم خطبه رسميه , جات عمتها وعز عشان الشوفه! لمى لبست شي بسيط لكنها كانت جميله كعادتها *


-قبل ما تدخل للمجلس عشان الشوفه دق جوال لمى , كانت خايفه ترد لانه اياد هو الي متصل-



لمى : الو


اياد : نتفتي , عندك شي اليوم ؟ ترا مره طفشان واخوياي سحبو علي شكلي بجيكم نلعب بلايستيشن


لمى : طيب


اياد : وش فيك صوتك متغير تعبانه ؟


لمى : لا


اياد : حتى كلامك تختصرينه الا فيك شي وشو قوليلي


لمى : مافي شي


اياد : يلا حبيبي قولي


لمى : اكلمك بعدين


-قفلت جوالها وحطته على الصامت ودخلت المجلس عند عز كانت تحس انها خاينه مع انها مجبوره ماتقدر ترفض كلمة ابوها وما تقدر تترك اياد وتروح لشخص كان ابعد انسان بالنسبه لها-



*قعدت لمى بدون ما تتكلم وبدون ماتبتسم وكانت خايفه من الي بيصير*


عز-طالع فيها- : كيف حالك لمى ؟


لمى -هزت راسها يعني بخير-


عز : وش فيك


لمى -لفت على عز وكانها تقوله انك انت السبب في كل هذا- : لا ابد مافي شيء



*بعد ما راحو عز وامه طلعت لمى وغيرت ملابسها وحضنت المخده وقعدت تبكي*



اياد - بصوت عالي- : مناالل يا حركات وش الكشخه ذي قصيتي شعرك


منال : وش جابك انت


اياد : كيفي بيت حبيبتي اجي وقت ما ابي


منال : لا والله اطلع اطلع اقول


اياد : امزح معك وش فيك انتي المهم بتخليني كذا بالحوش دخليني, بعدين وين لمى


منال : ماعرف ماشفتها يمكن بغرفتها


اياد : بنفس البيت وماتعرف شي عنها مدري على اي اساس اختها


منال : مناك بس يلا


اياد : انطمي يالنتفه



* راح اياد لغرفة لمى ودق باب غرفتها كأنه يدق على طبله , دخل وهو يضحك *



اياد : لمى كيف الشكشكه الي سويتها لك بس


لمى -قامت من السرير ومسحت دموعها-


اياد : تبكين؟ وش فيك ؟ ليش تبكين لمى


لمى : ولا شي بس متضايقه


اياد : من وشو متضايقه ياعمري قوليلي


لمى : ماقدر


اياد -مسك شعر لمى وحطه ورا اذنها وابتسم- : قوليلي اي شي انا اقدر افهمك


لمى -ابتسمت- : بس برضو ما اقدر


اياد -يضحك- : ايييههه خلاص عرفت عرفت


لمى : وشو


اياد : نفس كل شهر صح


لمى : لا ههههههه


اياد -مسك يدها وقومها من السرير- : خلاص وقت ماتبين تقولين انا موجود المهم تعالي نلعب بلايستيشن



*وقت ما كانو يلعبون دخل اخوها خالد وقام يدقها بالكلام على اساس يمزح ماكان يعرف ان بينها وبين اياد اي شي*



خالد : هاا اشوف عروستنا طلعت من غرفتها من يوم ما راح عز وانتي هناك


لمى -طالعت فيه مفجوعه- : خالددد!!!


اياد - بأستغراب- : مين العروسه ؟


خالد : فاتك ياخي شكلها وهي مستحيه وقت الشوفه اول مره اشوفها كذا هههههههه


لمى : خاالللددددد !!!


اياد : عز هذاك ولد عمها ؟


خالد : خلاص لا تموتين علينا المهم بطلع انام اذا كنتي صاحيه الفجر قوميني وراي طلعه


اياد -طالع بلمى وسألها بكل هدوء- : انخطبتي ؟


لمى -ساكته-


اياد -انصدم منها وحس انها بتتركه خلاص- : عشان كذا ماكنتي تبين تقولين لي ؟


لمى -تحاول ماتنزل دموعها وقلبها محروق من جوا- : ماكنت ابيك تزعل


اياد -يتكلم وبداخله الف غصة وغصة- : لين متى كنتي بتسكتين وتخبين علي ؟


لمى -بدأت دموعها تنزل- : ماعرفف


اياد -ترك كل شي من يده وقام وطلع للحوش-


لمى -راحت وراه- : ايادد غصبن عنيي


اياد -سكت شوي ولف عليها- : وليش ما قلتي لي


لمى : كيف اقولكك بيصير نفس الي قاعد يصير الحين ماقدرت اقول


اياد : يعني خلاص ؟


لمى -تحاول تكذب مع انها عارفه الحقيقه- : لا , مافي شي انتهى


اياد : بتروحين لغيري وانا ما اقدر اسوي شي عشان امنعك


لمى -تبكي- : مو بيدي


اياد - اعطاها ظهره وراح بدون مايقول اي كلمه-







رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:46 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة



_







* حاولت تتصل عليه لكنه مايرد على اتصالاتها لين اليوم الثاني وهو مايرد!*



لمى-اتصلت على روان : الوو


روان : هلا لمى


لمى : اسمعي وين اياد ؟


روان : مدري تو شفته بالمطبخ


لمى : طيب ابيك تروحين الحين وتعطينه الجواال لا تقولين اني لمى


روان : ليش


لمى : سوي الي اقولك عليه بعدين بشرح لكك


روان : طيبب! , اياد خذ كلم خالتي


اياد : خالتي مين ؟ , الو


لمى : اياد اسمعني


اياد : نعم


لمى : الحين انت ليش ماترد علي ها ذا اول شي وثاني شي انت ماتفهم ؟ اقولك مو بيدي موو ب ي د ي


اياد : طيب , خلصتي ؟ مع السلامه


لمى : اياادددد لمن اكلمك تسمعني


اياد : طيب يلا وراي شغل


لمى : وش فيك انت وش تبيني اسوي تعرف ابوي كلمته ما تتغير ماقدر ارفض


اياد : وانتي عاجبك ماشاءالله حتى ما حاولتي


لمى : لا حول ولا قوة الا بالله وش فيك انت ماتفهم


اياد : خلاص مو انتي الحين خطيبته اتصلي عليه بدال ماتضيعين وقت معاي


لمى : اياد لا تقول كذا , بعدين بكرا ابوي مسوي عزيمه باستراحتنا المهم تعال انت ضروري لازم اكلمك


اياد : ايه اعرف وصلني الخبر , وطبعا ذي العزيمه عشانكم الاثنين


لمى : ايههه ايه عشاننا ارتحت؟ يلا باي لازم اقفل



---


*اليوم الثاني اجتمع الكل في استراحة ابو لمى من طرف عمهم وخالتهم وكان الكل موجود


كان اياد قاعد جمب اخوه تميم في مجلس الرجال وكان عز قاعد قدامهم*



اياد : ياخي الحين وشوله يخطبها بفهم انا


تميم : راحت عليكك خلاص قلنالك من اول اخطبها تقعد تتلكع يلا ها شفت


اياد : اسكت انت محد كلمك


تميم : بس تصدق والله انه احسن منك


اياد : انت شكلك ناوي تتكفخ صح


تميم : امزح قاعد استهبل على راسك ياخي


اياد : بالله وش اسوي قل لي ماعرفف


تميم : اصبر ماقدر افكر الحين لا رجعنا البيت بقول لك


اياد : بتسحب علي زي كل مره اعرفك


-دق جوال اياد- : الو


لمى : اطلع برا المجلس ابيك


اياد : وش الي اطلع كل البنات برا ماقدر


لمى : مافي الا اخواتي واخواتك بالحوش يلاا


--



- طلع اياد برا وكانو البنات يلعبون كوره ويستهبلون ويضحكون


اياد -بصوت واطي- : وش تبين


لمى : ارتاح مافي احد هنا ليش توطي صوتك


اياد : مادري , المهم وش تبين ترا عز شكله بيطلع برا مابيه يشوفنا مع بعض


لمى : لا والله ومن متى تخاف على مشاعره


اياد : مو عشان شي بس عشانك ترا


لمى : ايهه عشاني صح بحاول اصدق


اياد : والله


لمى : اياد ترا والله مو بيدي , انا ابيك انت مابي احد غيرك


اياد -ساكت ماقدر يتكلم-


لمى : اياد تكفى قول شي


اياد : بس لمى انا .. - صوته كان مقطع ماقدر يكمل لانه حس نفسه بيبكي


لمى -عرفت وش كان بيقول


اياد كان يطالع بعيون لمى بنظرات حزن وعتاب ولمى نفس الشي


لمى : انا اسفه


اياد -بصوت واطي- : لا تتأسفين.. انا اعرف انه مو بيدك بس ابي اقولك شيء


لمى -ابتسمت له- : قول الي تبيه


اياد : اسسففف .. انا ماقدر اكون لك وابيك تكونين سعيده معاه يا لمى


لمى : لا تكفى يا اياد لا مابيك تقول كذا انا راح اكون لك انت اوعدك - ماقدرت تمسك نفسها ضعفت وبكت قدامه-


اياد : بس خلاص...


لمى -قاطعت كلامه وعيونها كلها دموع - : مافي خلاص انا بكون لك انت مو لعز انا ابيك انت يا اياد مابي عز ابيك تكون انت ابو عيالي ابيك تكون جنبي دايما مابي عز


اياد - ابتسم بحنيه وطالع بعيون لمى الي كانت تلمع من الدموع- : لمى انا احبك


لمى - اكتفت انها تتأمل بعيونه وبس-


- وهم يتكلمون سمعو صوت البنات صرخون فجأه , خافو وطلعو بسرعه يشوفون وش فيه-






رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:47 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة



_




البارت الرابع :


..








- وهم يتكلمون سمعو صوت البنات صرخون فجأه , خافو وطلعو بسرعه يشوفون وش فيه-



حنان : وااهه اسفهه اسفه ماكنت اقصد ماشفتك



عز - طالع بحنان وسكت شوي- : لا عادي ماصار شي



حنان : ماكان قصدي اشوتها عليك والله العظيم -حطت يدها على جبهته وتتطالع بكل براءه- تعورك ؟



عز -بعد يدها عنه- : لا خبطه بسيطه بس



منال : تبي اجيب لك ثلج تحطه على مكان الضربه



عز : ايه جيبي



حنان : يالله والله اسفه



عز -ابتسم لها- : مافيني شي والله العظيم الم بسيط بس



حنان : الم! يعني تعوركك ! ياربييهه وش سويت



عز -ضحكت لبراءتها- : وش فيك عادي متعود



-جات لمى وقاطعت كلامهم خافت على عز ونست انو اياد موجود وصارت تتطمن عليه-



لمى : يوهه عز اشوف وش صار فيها



عز : حبيبتي مافي شي



لمى : ليش طلعت , في بنات كثير هنا



عز -ابتسم على باله لمى غيرت رأيها وحبته- : طلعت اجيب جوالي من السياره نسيته هناك ,


وماكنت اعرف ان البنات هنا ياقلبي



لمى : بس اصوات البنات كانت عاليه معقوله ماسمعت ؟



عز -فرح من قلبه لمن حس انها غارت عليه- : اسف ياقلبي



-سكتو شوي- عز : طالعه احلى من القمر اليوم



لمى -استحت- : تسلم



فجأه ماحسو الا بصوت باب الاستراحه ينقفل بقوه كان وقتها اياد عصب من الي صار


وبينفجر على عز لو قعد دقيقه وحده معاهم ,



الي صار كان كثير عليه وكان يفكر في لمى وعز معقوله لمى غارت عليه من البنات!



هذا يعني اكيد حبته لو شوي؟ ماحس الا بدمعته تنزل..


لمى لمن سمعت صوت الباب اتذكرت ان اياد كان موجود وعصبت من نفسها



وصارت تلوم نفسها على الي سوته



عز -انتبه ان لمى كانت سرحانه- : الحلو وين راح تفكيره



لمى -انتبهت لعز- : لا خلاص مافي شي..



راحت لمى ودخلت جوا مع البنات كان بالها مشغول وتفكر في اياد كانت تنزل دموعها وترجع تمسحها



الكل لاحظ الحزن على وجه لمى جات عندها اختها نوره واخذتها لمكان فاضي



عشان تشم هوا وترتاح نوره كانت خايفه عليها مو من عادة لمى تكون حزينه وبهذا المنظر؟ ومن ايش!



نوره -وهي تمسك شعر لمى بحنيه- : لمى حبيبتي وش فيك



لمى ماقدرت تمسك نفسها حضنتها باقوى شيء عندها وصارت تبكي


وتتكلم بسرعه, نوره حاولت تفهم بس ماقدرت



نوره -وهي حاضنتها- : لمى خلاص حبيبتي لا تسوين كذا



لمى -بعدت عنها - : مابي اتركه يانوره ماابي اتركه انا ابيه لي ابيهه



نوره -حاولت تهديها- : مين هو



لمى : اياد خلاص بيتركني يا نوره كل شيء كان بيننا خلاص بيروح تكفين قوليله يانوره انا احبهه



نوره : مسحي دموعك لمى مابيصير شيء ان شاءالله بعدين هو بيرجعلك مايقدر يكمل يوم بدونك



لمى : طيب وعز؟ انا بصير زوجته قريب وماقدر اسوي شيء انا مابي اعيش مع عز ما ابيه



نوره : لمى انتي تعرفين اننا مانقدر نسوي شي خلاص هذا الي مكتوب لك وبعدين يمكن خيره



لمى -ماقدرت تمسك نفسها اكثر ورجعت تبكي زياده-



كان اياد يتجنب يشوف لمى طول اليوم وصار ساكت ورافض يتكلم



او حتى يقول لاخوه تميم الي كان يسأله وش صار



لمى ارسلت لاياد رساله لكن ماكان في اي رد منه



اتفاجأت لانه استسلم بهذي السهوله؟



كيف اياد الي كان يقول بسوي كل شيء عشانك يتركني من اول عائق يصير لنا؟



طيب وحبنا ؟ والوعود وكل الكلام الي بيننا ؟



ياترى كان كله كذب ؟








..







رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:48 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية جيت لك عاشق / للكاتبة ثرثره صامته؛كاملة



_







تركتها نوره تجلس لحالها شوي عشان ترتاح



بعد فتره


جات منال عند لمى وحاولت تطلعها من جو الحزن الي هي فيه وطلعتها برا عند مسبح الاستراحه



حنان : يووهه المويه بارددهه



بيان - صوتها يرجف من البرد- : لمى تعالي والله مره حلو



لمى : لا مابي



منال - جاتها من ورا بمزح ودفتها على المسبح- : موو على كيفك ههههههههههههههههههه



لمى : مناالللل اسسـ استني بس اطلع والله العظيم ببـ بضربكك



منال : صوتك يرجف هههههههههههههه



لمى نست كل الي صار قبل ثواني ورجعت لوجهها البسمه وصارت تلعب مع بنات خالاتها وتضحك



وتأخر الوقت وهم لسا بالمسبح



ام لمى : يووهه انتم لسا هنا ! اطلعو يلا رايحين



نوره : ليش يمه نبي نقعد



ام لمى : بنجي المره الجايه ان شاءالله المهم يلا اطلعو شوفو جبت لكم مناشف بسرعه ابوكم بالسياره مابيه يستنى



لمى : يمه ماعندي لبس ثاني



ام لمى : وش سويتي بنفسك احد يسبح بملابسه اطلعي خذي المنشفه



بعد ما اعطتها المنشفه راحت لمى تركض عشان تدخل جوا الاستراحه وتاخذ جوالها



وبالصدفه عز كان موجود



لمى تفاجأت ماكانت تبي عز يشوفها وهي مبلله : يوو عز لا تشوف شكلي غلط مره



عز - وهو مبتسم - : عادي انتي حلوه بكل حالاتك



-سكتو شوي كان عز يتأملها من فوق لتحت وهي منزله راسها ومستحيه -



لمى اتذكرت انهم يستنونها بالسياره !



لمى : يالله نسيت كلهم يستنوني لازم اروح معليش



ماخلت له فرصه يتكلم واخذت عبايتها وراحت بسرعه



عز سمع صوت جوال يدق شده الفضول وشاف مين الي اتصل ..



كان مكتوب اياد ؟ وليش يتصل عليها اياد وانا موجود ؟



مو هي بدأت تحبني ؟



راح عز بسرعه ورا لمى عشان يعطيها الجوال




__ التكمله ف البارت الجاي 3>






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون