منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2012, 08:54 AM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



البــــــــــــــــــــــــــــارت السابع




بقصر هدى وتحديدا بغرفة فيصل " مثل ماقتلكم فيصل يعيش عند يدته "


فيصل : آآآآآه هالبنت ماخذه عقلي وتفكيري و قلبي ابي اوصلها بس شلون ما ادري


آآآآآه بس آآآآآآآآآه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالشاليه


جاسم يصارخ : تعالوا عمي اجر طراد كبير وبنروح نستبح


اماني : انا ماابي اروح دانة : ولا انا رغد : حتى انا ما ابي ودخلوا داخل الشاليه


وشهد واقفة عالرمل واهم راكبين الطراد


سالم & فهد & حمد & جاسم & سارة & شوق


سالم & سليمان صار وقاعد يلعبون مع يهال الشاليه الثاني


شوق : يلا شهد


شهد : لا ما ابي واهيا لافه تبي تروح


فهد : والله ماروح الا وانتي معانا


شهد : امري لله وركبت الطراد معاهم واهي ميتة خوف


سالم الي يسوق وبعد شوي عن اليال " الشاطئ " بحيث ان يكون الماي مو عميق حيل يعني شوي عميق والي مايعرف يتسبح يغرق


البنات لابسين "مايوه اسلامي " : http://up.graaam.com/img/95e2cc4c904...0a9bd7d5dc.jpg


الصبيان شورت وفانيلا


فهد : يلا والكل طب بالماي ماعدا سالم وشهد


سالم توه بيطب : شهد ليش ماتتسبحين


شهد : ماابي


سالم : ليشش .؟!


شهد : بسس مااحب


سالم : كيفج وطب بالماي


شهد واهيا قاعدة ماحست الا واحد وراها يدزها بالماي الصوب الي مو موجودين فيه عيال وبنات عمامها


شهد بالماي خلاص تغرق : ساعدوني ساعدوني اهئ اهئ


سارة : تعالوا شهد تغرق


شوق بصراخ :شنو شهد تخاف من البحر ماتعرف تتسبح فيه لالالا شلون طاحت وتبجي


الشباب كلهم راحوا الصوب الثاني وينها وينها


سالم غاص تحت ولا يشوفها تنزل تحت بسرعة راح ورفعها فوق :لقيتها لقيتها


وسولها تنفس طبيعي


شهد بتعب : منو الي دزني


سارة : انا بس والله والله حسبالي تعرفين تسبحين والله ما ادري سامحيني


شوق : من لقافتج


شهد : بس شوق اوك حصل خير يلا كملوا سباحتكم وانا بقعد


وكلهم طبوا ماعدا سارة


شهد : خلاص مسامحتج والله مسامحتج بسج حنة


سارة بفرحة تبوس راس شهد : مشكورة وطبت بالماي


حمد بالماي :شهد لازم تتعلمين شلون تتسبحين


شهد / لا والله اخاف


حمد:كيفج


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر هدى


منال بالسياررة توها رادة وبتدخل القصر


منال : انا اعلمك يافيهدان


وتطلع زقارة وتبطلها وتحط ريحة الزقاير على ملابسها "يعني البخور شلون تخلين الريحة لاصقة فيج أي اهي تسوي جذي بس ماتشرب "


ونزلت دخلت البيت لقت ام فهد وفهد قاعدين يم بعض بس في فراغ يكفي لها


منال : السلام "وقعدت بينهم "


ام فهد & فهد : وعليكم السلام


منال : اليوم وايد وايد استانسنا


ام فهد تلف ويها : اووه شالريحة منال


فهد : أي والله شالريحة


منال : أي خالتي انا واختي رحنا مطعم ومالقينا غير مكان المدخنين وقعدنا فيه


فهد : مكان المدخنين ها .؟!


منال : أي يلا انا بروح فوق عن اذنكم


منال بقلبها " احسسسسن يستاهل "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي وتحديدا في ستار بوكس الساعة 5 العصر


اماني : امين متى بتخطبني كا ترى انت طلعت من المستشفى ومافيك شي الحمدلله بس رضة بريلك وصارت زينة وكل الحمدلله اوك والحادث خفيف مو قوي


ايمن : اماني ان شاء الله اخطبج بس صبري


اماني : لا مالي شغل هالاسبوع واذا ماتبي انا بوافق على الي يتقدمون لي


ايمن : خلاص هالاسبوع ان شاء الله


اماني : ان شاء الله "قامت " يلا انا بروح بعبي بانزين حق سيارتي وبرد البيت معع السلامة


ايمن : مع السلامة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


عند اماني بالسيارة وصلت البانزين لانه قريب عبت بانزين واهي طالعة من طلعة البانزين حكت سيارتها مع السيارة الثانية


اماني طلعت : انت ماتشوف


........."طلع " : انتي الي ماتشوفين ماتعرفين تسوقين ها .؟! اذا ماتعرفين لا تقعدين تدعمين خلق الله " وبطل تلفونه بيدق عالشرطة "


اماني دخلت السيارة وبجت الريال وقف عند دريشة سيارتها :خلاص يبا شدعوه تبجين .؟!خلاص ماني داق عالشرطة خلاص اصلا انا الغلطان كنت لاهي بالراديو اشغله


سكتت شوي اماني :لا انا الغلطانة كنت احط الفلوس بالبوك


..............: لا انا الغلطان اقولج كنت اشغل الراديو


اماني : لا انا الغلطانة


...............: شنو .؟! احنا نتعازم "مد لها كرت فيه اسمه ورقمه " انا اسمي فيصل وهذا رقمي دقي علي عشان اعطيج فلوس تصلحين السيارة


اماني تضحك : شكرا وراحت واهو راح


فيصل بسيارته


فيصل بقلبه : واخيرا واخيرا عرفت اوصل لها وبدون قصد بعد ونااااسسسسسة " فيصل ولد فاطمة من طليقها "


وصل قصر هدى ودخل لقا هدى بالصالة


فيصل : خالتي انا مستانس حدي


هدى : ان شاء الله دوم ليش .؟!


فيصل : بسس جذي عالعموم خالي عزيز سافر مع مرته


هدى : أي سافر مع النسرة لندن


فيصل باستفسار : ليشش .؟! ماتحبينها .؟!


هدى :/ لانها نسسرة وبتزيد المشاكل وبتدوخ امي


فيصل : ماادري والله يلا انا رايح انام


هدى : نوم العوافي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


بالشاليه توهم دخلوا الشاليه


شهد راحت عند سلمان & سليمان : يلا تعالوا


" راح اكتب الكلام الانجليزي باللغة العربية الفصحى "


سلمان & سليمان : دقيقة واحدة من فضلك


شهد :يجب عليكما سماع ما اقوله والا


سلمان & سليمان : اوك


ودخلوا داخل الشاليه


شهد : يلا شهد & سليمان & سلمان نروح فوق راحوا بدلوا نزلوا تحت ومعاهم جناطهم يلا احنا ماشين بنرد


اليد : يلا واحنا بعد بس يوم كافي عندي شغل


سارة : لا نبي نقعد اكثر


دانة : لا خنرد


سارة باحتقار : ليش ان شاء الله .؟!


دانة : شنو ليش خلاص ملل


جاسم : الناس يتمنون شاليه وانتي تقولين ملل الحمدلله عالنعمة الي احنا فيها


حمد بوناسة : شهود انا بروح معاج بالسيارة


شهد : حياك حياك يلا مع السلامة


راحوا ركبوا السيارة حمد وشهد واخوانها


شهد تسوق : حمد تكفى حط اغنية بغازله "مشاعل "


شوق تغني : بغازله وبمشي وراه وانا الي ببدا بالغزل بشوف اخرها معاه وبشوف اخر هالثقل


شهد تكمل : في كل مكان بقابله بغمز له وبس واتمله يمكنه في قلبي يحس لاشاف بنت تغازله


حمد : فصخوا الحيا خواتي اخر زمن بنت تلحق ريال


سلمان مسوي فيها ريال يعني : اي والله


شوق : اكرمنا بسكوتك


سلمان : مالج شغل


سليمان : انت اسكت لا تقعد تنافخ


شوق : وك وك وك طاح ويه وصارت هوشة


شهد : بسسسس لا تخلوني اطب معاكم بالهوشة


حمد بضحك : والله من دخلتوا حياتنا حسيت بوجودي


شهد : لا تقول جذي احنا شنو اتفقنا عليه مانتذكر الماضي اوكك


حمد بهبل : حاضر كابتن


شهد : احمم احممم


حمد : عيش ولحم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


بلندن عند عزيز & سحر


سحر : يلا قوم صار لنا بالفندق ماطلعنا


عزيز :هممممممممم كا كا قايم " قام خذا شاور


سحر : يلا نروح


عزيز : يلا وطلعوا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


في قصر الحاسم الساعة 2 بالليل


تتقلب بالسرير يمين يسار مافيها نوم نزلت تحت وراحت الحديقة تكتب بمذكرتها الغالية "بالانجليزي اوك بس انا اكتبه باللغلة العربية الفصحى "


"لم استمتع كثيرا ب " الشاليه " لان هناك شخص اهانني واهان امي ذات مرة في المجمع وهو " سالم " , لا اري فيه شيئا كما يتحدثون الفتيات عنه لا يجذبني شئ اليه ولا اشعر بشعور نحوه , صحيح بانه رجل ونعم الرجل لانه انقذني من الموت والهلاك وانا اشكر له ذالك , ولكني لا ارى فيه شيئ غير الغرور والتكبر لا انكر بانه جميل , ولقد بالغ الفتيات حين قالوا لي : ما اجمله جميع الفتيات بحببنه , ليس مهم الجمال ولكني احتقره لشيئان الاول : انه اهانني واهان امي والثاني : انه يحب هنادي التي من قبل 3 سنين خطبها حمد اخي ولكن باذن الله سيعود حمد كما عهدناه , وسالم ليس كأخه جاسم , انا احب جاسم كثيرا حب اخوة لا اكثر ولا اقل لانه مرح وليس سالم دائما مهموم و يحتقر جميع الناس "


واهي مندمجة بكتابتها ماحست الا وحدة طلعت وركبت سيارة وهذا كله تحت انظار واحد راحت شهد ركبت سيارتها وهالواحد ركب يمها قبل لا تحرك


شهد : سالم


سالم بعصبية : اي يلا حركي


شهد "حركت " : زين زين لا تعصب


سالم : لا تخلينها تشوفنا او تشك فينا ان احنا وراها


شهد : ان شاء الله


وقاعدين يلحقونها وكل هالمطاردة ماحسوا الا باللي يلحقونها واقفة عند عمارة وكاشخخخة وريحة العطر لي آخر الشارع والميك آب يعني متبرجة درجة اولى


شهد شهقت : دانة


سالم ينزل : انا بروح الحقها انتي خليج اهني


شهد : لا والله اخاف تكفى اخذني معاك


سالم : يلا نزلي مشوا وراها وسالوا الحارس البنت راحت اي دور لانه دانة سالت الحارس


شهد ماسكة ايد سالم : سالم والله خايفة


سالم يقويها : لا تخافين انا معاج


شهد بقلبها " منو انت اصلا "


سالم: يلا امشي ركبوا الاصنصير


راحوا عند الشقة نطروا 5 دقايق سمعوا اصوات ضحك وصراخ وموسيقى جنهم سكارى دق سالم عالشرطة


شهد : والله خايفة


سالم : خلاص الشرطة بالطريج


سالم بطل الباب ولقى دانة مع واحد وملابسها تفضح اكثر من ما تستر "استغفر الله "


سالم : يابنت الكلب


دانة سكرانة ولا تدري عن شي وتضحك ومو منتبه عليه سالم بصراخ : شنو هذا يا قليلين الادب احنا بدولة مسلمة فاهمين شنو يعني الي تسوونه حرام مسك دانة وطلعها برا و لبسها العباية وطلع معاها دخلوا الشرطة وودوا كل الي بالشقة المخفر


بسيارة شهد سالم يصارخ ويطق دانة لمن استوعبت : دانة حسابج بالبيت وصلوا البيت نزلوا من السيارة


بالحديقة سالم يصارخ : انتي شسويتي "ويطقها يطقها" ياحيوانة خربتي سمعتنا " ورفسها على بطنها "الله لا يوفقج شسويتي فينا .؟! هـــا قوليلي شسويتي فينا انتي شوية عليج الاعدام شوية عليج "يطقها ويطقها " واهي تبجي دانة : بس اهئ اهئ اهئ


سالم طقها اقوى واهيا صارخها يزيد قاموا بو دانة و ام دانة ونزلوا الحديقة


بو دانة بعصبية : شتسوي .؟!



سالم : ماتشوف بنتك فضحتنا رايحة شقة خياس الحيوانه طيحت سمعتنا بالارض فضحتنا الله يفضحها الله لا يوفقها


بو دانة : صج الي اسمعه يادانة صج ولالا


دانة ببجي : اهئ اهئ


بو دانة بصراخ يخرع : ردي علي


دانة : اي صججج


بو دانة كمل عليها طق حيل واقوى


ام دانة ببجي :بس بس خنفهم شالسالفة


بو دانة : ودي بنتج لا ارتكب فيها جريمة وديها


ام دانة خذت بنتها ودخلتها البيت


بو دانة : شالسالفة .؟!


سالم سكت ولا عبر


بو دانة : شهد شالسالفة .؟!


شهد : عمي اقعد افهمك


بو دانة قعد شهد : عمي انا كنت قاعدة بالحديقة اكتب بالدفتر "ترفع الدفتر " وهذا الدليل اوك وانا قاعدة اكتب ومندمجة بكتابتي فجأة ولا احس فيه احد طلع من بيتنا رحت ركبت السيارة بلحق البنت الي طلعت انا لمن الحين ماكنت اعرف منو وانا ياية بحرك السيارة تفاجأت بسالم يركب معاي المهم لحقنا السيارة والبنت الي داخلها وصلنا لي عمارة وكانت البنت دانة العطر لي اخر الشارع والمكياج وايد واللبس الي يفضح اكثر من مايستر المهم لحقناها لي الشقة دخل سالم الشقة وطقها طق وطلعها ودق عالشرطة وردينا وهذا كل الي صار


بو دانة : الله لا يوفقها حسبي الله عليها وراح راحت شهد ونسست الدفتر وسالم قعد وشاف الدفتر وقعد يقراه شاف اول يوم عندهم فيه واهي كاتبة


" احسست بالغربة عندما اتيت الى الكويت وبيت اناس لا اعرفهم واول مرة اعيش بينهم وحولهم , ولكنهم محبوبين ان الجد لطيف جدا وانا احبه كثيرا كثيرا ولا اتمنى فراقه وهو عطوف , وجميع اعمامي لطفاء وبشوشين , بنت عمي رغد : احبها كثيرا لانها محبوبة , سارة : هي اكثر من احببت في هذا البيت , دانة : لم احبها فهي مغرورة , زوجة ابي : لم احبها ولا اطيقها , سالم : مغرور وعصبي ولكنه شجاع ورجل ,جاسم : مرح وعفوي ولطيف وظريف , اخوتي لطيفين وعماتي محبوبين والحمدلله ولكني اريد العودة الى بريطانيا " سالم ابتسم وقرا الي اخر شي اكتبته شهد ضحك من قلب مع انه وقت مو مناسب للضحك بس عصب وبقال بقلبه " انا المغرور حتى انتي بس احسج تمثلين الغرور مو غرورة " حط الكتاب لمن سمع صوت نعال وحس انها شهد ,شهد خذت الكتاب وراحت فوق ونامت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــآآارت



ردوود الله لا يهينكم







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 08:55 AM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السابع " الجزء الثاني "


اليوم التالي في قصر المطربة هدى وتحديدا بالصالة الساعة 8 الصبح


فيصل : خالتي مو عادتج تقومين هالحزة


هدى بتوتر : اليوم عندي حفلة


فيصل : بس هاذي مو اول حفلة عشان تتوترين جذي


هدى : ادري ادري بس انا خايفة


فيصل :/ انتي طول عمرج خايفة يلا مع السلامة انا طالع


طلع وركب سيارته واهو بالسيارة دق عليه رقم


......: السلام عليكم


فيصل : وعليكم السلام منو معاي .؟!


.......: انا الي حكيت سيارتك


فيصل : يا هلا والله


اماني: هلا فيك ترى سيارتي مافيها شي عشان تصلحها وبعدين القانون قال اذا السيارة خربانة مو تشلخ


فيصل يضحك : اذا تبين شي قوليلي يلا في امان الله


اماني : مع السلامة


فيصل مستانس حده راح عند امه قعد عندها سولف معاها وطلع راح عند رفيجه


فيصل : جابر ترى باجر السفرة مو تنسى


جابر: وانا اقدر انسى وانت كل شوي باجر السفرة


فيصل : اقولك ؟


جابر : قول


فيصل : شفتها كلمتها وعندي رقمها


جابر : منو .؟!


فيصل : بنت الجمعية


جابر : صج والله شلون .؟!


فيصل قاله كل السالفة


جابر يغني : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق


فيصل يمسك قلبه : آآآه


جابر : اقول لا تنسى ان انت مرة شفتها طالعة مع واحد ولابسة نقاب


فيصل تكدر : جب جب لا تكدر خاطري


جاببر : حاضر كابتن


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بقصر الحاسم ببيت بو دانة


بو دانة بصراخ : تسوين فيني جذي ها " وسحب التلفون والاب وقفل الغرفة عليها "


ام دانة تبجي : خلاصص


سارة بخوف : شفيكم .؟!


بو دانة : مافينا شي وراح


سارة : يمه والي يسلمج لا تبجين


ام دانة :دانة دانة سوت بلوى


سارة : شنو .؟1


ا مدانة : رايحة شقق العار اهئ اهئ


سارة شهقت وقالت بقلبها : ياما حذرتها بس ماتهتم آه بس آه


سارة : يمه خلاص بس بجي


ام دانة : بنتي ضاعت


سارة : يمه تعالي اوديج غرفتج ترتاحين ووردتها غرفتها


بالدوانية عند بو دانة دق تلفونه


بو دانة : هلا والله ...........الحمدلله وانت .؟!...........حياكم حياكم .........متى ماتبون ..............خلاص ان شاء الله باجر .................يلا مع السلامة





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر الحاسم ببيت بو فهد


ام فهد بسخرية : ان شاء الله استانستوا


حمد : أي والله حيل استانسنا


ام فهد بسخرية : اشوف تغيرت ياحميدان


حمد : الانسان مايبقى على حالة


ام فهد توها بتعيب


بو فهد بعصبية : والله اذا قلتي شي لا اوديج بيت اهلج


ام فهد : وانا شقلت .؟!


بو فهد : انتي دوختينا طول عمرج طلعة وبس همج الفلوس ولا تحسين باحد


ام فهد : جب


بو فهد يطقها : انا تقوليلي جب انا يا ام فهد انتي ط.........


فهد : لا يبه


بو فهد يطق ام فهد اقوى حيل حيل حيل


ام فهد تبجي : بس بس


بو فهد طقها اكثر : انا الي ينقالي جب انا ها اعلمج


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


بقصر الحاسم عند اليد شهد قاعدة بروحها بالصالة تطالع تلفزيون دخل سالم


سالم : السلام عليكم


شهد : وعليكم


سالم قعد بالصالة : انا مغرور .؟!


شهد : أي


سالم : آها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالحفلة


المقدمة : اليوم معانا دانة الخليج هدى


هدى دخلت وقعدت تغني الناس راحوا واحد ورا الثاني طلعوا ومابقى الا شوية ناس خلصت الحفلة دخلت


هدى تبجي : اههئ اههئ الناس قاموا اكيد اغانيي مو حلوة


فهد ماسكها : صلي عالنبي خلاص


هدى : كله منكم كله منكم


وداد : هدى خلاص "وداد رفيجة هدى من الطفولة وهدى تحبها حيل واهي تحب هدى "


خالد "يشتغل معاهم بالشركة واهم يوثقون فيه ويسوي حق هدى اغاني ورفيج فهدد الروح بالروح " : احنا مالنا شغل هدي خلاص ماله داعي كل هالبجي


هدى : اهئ اهئ اكيد يبون المغنين الصغار الشباب ويقولون هاذي عيوز ماتعرف تغني اهئ اهئ وطاحت بالارض


ودوها المستشفى


فهد : ها دكتور بشر .؟!


الدكتور : انهيار عصبي يمكن انها متضايقة او اشياء مو زينة صارت ف انا بعطيكم دويات ولا تأثرون عليها بالكلام اوك


فهد : الحمدلله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هدى طلعت من المستشفى وراحت غرفتها


ام فهد تبخر الغرفة : طهور طهور ان شاء الله


فيصل : سلامات


فاطمة وعيالها دخلوا فاطمة : سلامات يالغالي سلامات


ناصر : الحمدلله عالسلامة


علي : الحمدلله عالسلامة


هدى بتعب : الله يسلمكم


وداد : الحمدلله عالسلامة وانا بروح لو تبين شي دققي علي اوك "تبوس راسها "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهى البارت البسيط






رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 08:56 AM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت الثامن "8 "



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


بقصر الحاسم بقصر اليد شهد بالصالة وقعد يمها سالم بس بالقنفة الثانية اوك


سالم: شتطالعين .؟!


شهد : مثل ما تشوف فلم


سالم : اقول متى بتردين لندن


شهد: اعتقد هذا شي يخصني


سالم: اي متى .؟!


شهد : انا ما قلت حق ابوي عشان اقولك "وقامت بتروح "


سالم: شهد


شهد تلف : انتهت المحادثة


سالم بسخرية : اسلوب يديد يابنت العم


شهد : اي اكيد من اليوم ورايح ما اقدر اامن نفسي عندكم


سالم: ليش ان شاء الله


شهد : كافي الي صار امسس


سالم بعصبية : جب


شهد :ليش تزعلون من الحقيقة .؟!


سالم يمسكها بيدها : جب


شهد تبعد ايده :لالالا بعد لا تلوثني


سالم : هين يا بنت العم اقول باركيلي بتزوج " حسباله تححبه "


شهد : صججج مبرووككك ومنو تعيسة الحظ .؟!


سالم يبي يخليها تحسسبالغيرة : وحدة تينن تهبل


شهد : والله لازم اتعرفعليها خلاص دق عليها وانا عازمتها باجرعلى مطعم


سالم : صج لا ماتقعدين مع حريم انتي توج بنت


شهد : صج والله ان شاء الله قريب اصير عروس واعزمك على عرسي


سالم : منو تعيس الحظ .؟!


شهد : وه وه اصلا يا بخته فيني


سالم : وانا عازمج على عرسي


شهد : صج مبروك اقول عندك بشت ولا بتلبس بدلة


سالم بعصبية : شهد


شهد : انتهت المحادثة " راحت فوق "


سالم:من صجها هاذي بتتزوج .؟؟! وانا شكو فيها واهو يكلمنفسه سمع صراخ من فوق


شهد ميتة ضحك : جسوم لا لا لا تكفى لا تكب علي ماي


جاسم يلحقها : تعالي تعالي تعالي " كب الماي"


شهد بزعل :ليششش .؟! جسسسوم ليشش .؟؟! " تنادي " سليمان & سلمان تعالوا شوفوا جسوم شسوا فيني


سلمان بضحك : طع شهد سليمان لا يطوفك بسرعة


سليمان طلع : منو مسوي جذي


شوق : يابوووي شنو هذا


شهد قاعدة تلحق جاسم بتكب عليه مااي


جاسم : هدنة خلاص تكفين


شهد : لا لا مافي " تكب عليه وتنحااش تبي تنزل تحت ولا تشوف سالم واقف بالدري يشوفهم ويضحك شهد تصارخ " سالم وخر


سالم ماوخر: لا مافي مافي قبل لا يكب عليج ماي


شهد ماسكة بيدها قلاص ماي وتكبه على سالم وتنحاش : عشان تعرفون منو يتحدى بنت البريطانية على قولتكم وتروح الحديقة


عندهم فوق


سالم بصراخ : انت من وين دخلت


جاسم : انا من زمان هني " وينزل " يلا نروح نكب عليها ماي


سالم : يلا


نزلوا وشهد بالحديقة تركض ولا تشوف حمد طالع من الديوانية


شهد :حممممد حمممممممد شوفهم


سالم : والله ماخليج


جاسم : اوريج يا بنت


حمد: لالالا عيب صبيان على بنت


شهد :وخر عن طريجي


حمد : لالالا دخلي داخل


شهد تكب على حمد ماي : لمن اقول وخر توخر


حمد : يابنت


شهد : بروح عند يدي اقوله


دخلت الدوانية


شهد : يدي يدي " ماتدري ان ربع حمد موجودين شهد لمن شافت الشباب قالت " بسم الله " طلعت على طول "


شهد تصارخ بأعلى صوت حتى الي بالدوانية سمعوها


شهد بصراخ : حمد يا كلب انا اختك ليش ماتقول ان اكو رياييل بالدوانية ليشش شالحقارة .؟!


حمد بعصبية : دخلي داخل


شهد : لا بعد تعال طقني احسسسن


حمد : اطقج واكسر راسج بعد


شهد : حاول بس حاول وانا اعلمك والله والله


شوق نزلت : حمد صل عالنبي


حمد : اللهم صلي وسلم على محمد


شهد بصراخ عشان يسمعونها تبي تقهرهم : ادخل بسس ادخل عند ربعك تقول جنه ماعندنا غير دوانية يدي كل من هب ودب دخلها اعوذ بالله


حمد بصراخ : بسسس شهد


شهد : ليش هذا الصج ولاتزعل من الحقيقة .؟!


حمد : ترى انتي ديكور بالبيت ماتهميني و محد يدري عنج غير يدي يعني لو تردين عادي


شهد : انا ديكور ها انا ديكور بتعرف منو الديكور " بسخرية " يالصامت وراحت


وهذا كله تحت انظار سالم & جاسم & شوق


جاسم : انت مو عيب عليك تقولها جذي


حمد : تستاهل


شوق : حمد لو سمحت احترم نفسك اهي اكثر وحدة تحترمك وتقدرك اهني يعني احمد ربك


حمد دخل الدوانية عند الشباب والشباب ميتيتن ضحك


حمد : آسف على الي صار وعلى الي اختي قالته واهي ماتدري انكم اهني


مساعد : عادي حصل خير


حمد : مسحوها بويهي


الشباب : خلاص ....عادي....حصل خير.....تصير بأرقى العايلات ...... مو مشكلة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


بقصر الحاسم وتحديدا بدوانية بو دانة


بو دانة : هلا والله تو مانورت الدوانية


.........: منورة باصحابها


بودانة : تسلم والله ...."اشر حق الصبي يصب القهوة حق بو بدر وولده بدر "


بو بدر : الله يسلمك


بو دانة : شلونك بدر ان شاء الله تمام


بدر : الله يسلمك انتش لونك


بو دانة : الحمدلله بخير والله


بو بدر : انا بقول الزبدة والله الهدف من زيارتنا نبي نناسبكم


بو دانة : هلا والله الساعة المباركة " ملاحظة : دانة بس سكرت وقاعدة مع صبي يعني ما نامت معاه وجذي فاهمين "


بو بدر : ساعتك ابرك والله احنا بغينا نخطب بنتكم دانة


بو دانة : انا عن نفسي موافق بس ناخذ راي البنت ونرد لكم خبر ان شاء الله بعدين نخطب رسمي اوك


بو بدر يقوم : يلا فمان الله " وطلعوا "


بو دانة : الحمدلله " وراح قصره ":



بو دانة: السلام عليكم


ام دانة &سارة : هلا وعليكم السلام


بو دانة : سارة يبا ناديلي دانة


سارة : ان شاء الله وراحت تناديها


دانة وسارة انزلوا دانة منزلة راسها باست راس امها وابوها


بو دانة : يابنيتي اليوم في ناس خطبوج


دانة بحزن : منو .؟!


بو دانة : بدر ......


دانة : والنعم والله الرايك رايك والشور شورك


بو دانة : انا قالي سالم انج بس سكرتي وماسويتي علاقة صح


دانة : اي نعم قص علي الشيطان


بو دانة : اذا تزوجتي بدر انا بكون راضي عنج وبعاملج نفس قبل واحسسن


ام دانة : وكل البيت


دانة بفرح : موافقة موافقة موافقة وباست راس امها وابوها


بو دانة " بنت تسكر .؟! خلاص ان شاء الله طاح الحطب "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر هدى " ماكو احداث يديدة الكل بحاله ":


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر الحاسم بغرفة اماني


اماني : باجر تخطبني وناسسة


ايمن : اكيد باجر


اماني :" مبروك مقدما


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بغرفة شهد واخوانها


شهد بعصبية : مابقى شي عالدراسة بس اسبوعين واحنا مو مقبولين بهالمكان باجر مسافرين فاهمين انا حجزت كل شي فاهمين


سلمان : بسس


شهد : لا بس ولاشي اهما مايبونا


سليمان نفس شخصية شهد : الي مايبينا مانبيه


شوق : عفية عليك


شهد : ناموا باجر من الصبح رادين لندن اوكك


شوق : انا برتب الجناط وياج


سلمان & سليمان :/ بنروح انام


شوق : الله معاكم


لمن راحوا سلمان & سليمان


شوق : ماتوقعت حمد جذي.؟!


شهد : توقعي اي شي بهالبيت الا يدي وجاسم اطيب اثنين


شوق : صاجة انا مو مرتاحة اهني اصلا


شهد : حتى انا وان شاءالله باجر بودع يدي قبل لا اسافر اوكك


شوق : لالا بيمنعنا


شهد تفكر : عيل شرايج نحطله رسالة بغرفته


شوق : اوك وقعدوا يرتبون الجناط وناموا


في اليوم التالي الساعة 6 الصبح الطيارة الساعة 8 الصبح قاموا وحطوا الورقة بغرفة يدهم وطلعوا بسسرعة المطار


الساعة 8 الصبح ركبوا الطيارة وطاروا لندن


قام اليد خذا شور وصلى وشاف الرسالة وقراها المكتوب بالرسالة كالتالي :


اليد اول ماقرا الكلمات بجا بجي وطلب من الجميع الاجتماع بالصالة وكلهم يوا


اليد دخل : السلام عليكم " قعد "


الكل : وعليكم السلام


بو فهد : عسى ماشر يبا


اليد : الشر ماييك " ينادي سالم " سالم تعال اقرا هالورقة لهم وبصوت عالي " يقول لهم " سمعوا وبتعرفون


سالم يقرا : " بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحية طيبة وبعد , جدي العزيز اتمنى ان تكون بافضل حال وانت تقرا الرسالة , اليوم اردنا ان نودعك برسالة بسيطة لك يا اغلى البشر,حقا انت كنت لنا الاب والام والجد والجدة والدنيا بأكملها , انت عندما دخلت حياتنا غيرتها بالكامل , حقا نحن لا نستطيع فراقك ولكن نحن ملزومون على ذالك , والمدارس سوف تبدأ قريبا ولذالك نحن قررنا الذهاب , لا تظن ياجدي اننا لا نريد ان نوعدك , ليس كذالك ولكن لاننا عند توديعك قد لا نسنطيع السفر والسبب الثاني وهو اننا يجبان نكون في المطار عند الساعة السابعة صباحا اشكرك ياجديعلى كل شئ قدمته لنا يا امنا وابينا وايضا سندنا , سوف ناتيك باذن الله في رمضان و بالعيد , هل يمكننا طلبك طلب .؟! عندما تأتي الينا لا تجلب احدا معك فنحن لا نريد رؤية احد غير, الى اللقاء في لقاء آخر باذن الله تعالى "


ابنائك واحفادك : شهد واخوانها


اليد : عرفتوا منو .؟!


الكل : شهد واخوانها


اليد بعصبية : البنت اكيد في احد مضايقها او مضايق اخوانها ماتروح مني والطريج


حمد نزل راسه وسكت


اليد قام : تدرون ان البنت احسن منكم كلكم لانها ماقالت احد ضايقني ولا اشتكت ابدا وثانيا انها ودعتني مع اني كنت نايم لمن تبي تودعني ومع ذالك كتبت رسالة " بصوت عالي " مافيكم خير البيت بدونهم مايسوى شياهم اليم ونسيني ومهتمين فيني " راح غرفته "


طلعوا كلهم


الا الشباب


جاسم بعصبية : كله منك ياحمد


حمد بحزن : اي كله مني


سالم : كيفها بالعنا ختفيدها بريطانيا


حمد بعصبية : احترم نفسك لا التك كف اطير ويهك ياحقير " وراح"


فهد : ليش تسافر .؟!


سالم : انا بروح لها


جاسم : انت ما تفهم قالت ماتبي احد يروح لها وخاصة انت لانها اذا شافتك بتطردك برا بيتها


سالم : بالطقاق يعني ميت عليها انا


فهد : انت جاسم روح لها اهي حيل تحبك وترتاح لك


سالم بعصبية : قالت ماتبي احد غير يدي


فهد : انت شتبي شكو اختك وانا ما ادري ولا حبيبتك شتبي ترى اهي تقولي املق واحد سالم


سالم طلع


عند الرياييل


بو فهد : ليشش تسافر .؟!


بو دانة : اكيد سمعت كلمه مني كلمه مناك وراحت


بو سالم : ماشاء الله عليها اهيا كرامتها وكرامة اخوانها اهم شي عندها


بو فهد : اكيد لازم الكرمة محد يمسها بشي


بو دانة : انت ماتخاف عليها هناك .؟!


بو فهد : بنتي واعرفها عقلها براسها تعرف خلاصها وتفكر قبل لا تسوي اي شي بعدين اهناك اكو ناس يصيرن لها


بو سالم : البنت مؤدبة تعرف الصح من الغلط وبعدين اهي عاشت حياتها كلها هناك وتعرف كل شي واكيد ماراحت اهناك الا واهي واثقة بنفسها واخوانها


بو فهد : ترى البنت كبيرة وتعرف كل شي


بو دانة : اي والله ياحظ الي ياخذها ماشاء الله


بو سالم : ان شاء الله واحد من عيالي ياخذها


بو فهد : عاد اهي مبين عليها تكره سالم كره اليهد


بو سالم : سالم بعد ما ادري شلون الله يهداه


بو فهد : آمين


بالصالة عند الحريمم


ايمان : حسافة ليش راحت ابيها تكون معاي لمن اولد


اماني:الحين انتي الشهر الخامس ريضة بس لو شهد ماراحت مو نستني


ام فهد : ختروح بالعنا


ام سالم : حرام عليج اهي طيبة حييل


ام دانة : اي والله


ام فهد : ماادري شتحبون فيها


دانة : اقول تبون قهوة " وتوزع القهوة والحلو عليهم "


سارة : مشتاقة لها


رغد : حتى انا تونسس حيل ومشتاقة حق شواقة وسلمان & سليمان يهبلون


اماني:/ اهيا قالت برمضان بتيي ورمضان بعد شهر


ايمان : ان شاء الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


حمد بغرفته : يعني لهالدرجة انا جرحتها اوووف ليشش تروح استغفرالله


ودق على رفيجة حييل مع بعض " مساعد "


حمد بتعب : الو


مساعد : هلا والله شفيك


حمد : شهد


مساعد فز قلبه : شفيها .؟! " يدري بسالفة شهد "


حمد : سافرت


مساعد : ليشش .؟! عسى ماشر


حمد : " قااله كل السالفة "


مساعد بعصبية : انت خبل ولا تخيبل ليشش تقول جذي مو حرام عليك


حمد : بسافر لها تيي معاي


مساعد قلبه يرقص من الوناسة : اوكك ان شاء الله عقب باجر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بلندن وصلوا بيتهم حطوا جناطهم وناموا باليوم التالي الساعة 9 السبح قاموا واهم قاعدين يتريقون بالحديقة اربعتهم


شهد : آآه واخيرا وصلنا لندن


شوق:/ اي والله


سلمان بزعل : نبي سالم


سليمان : صج انا ابيه بعد بس اهم مايبونا والي مايبينا


سلمان : مانبيه


شهد : عفية الي باعكم بيعوه


شوق: انتي تفكيرج منحرف


شهد : عيل انتي تفكيرج المستقيم


شوق : الحمدلله


سلمان : بسس تريقوا


شهد : اكل يا زبوط النقعة


سلمان بزعل : انتي زبوط النقعة


شهد : خلاص آنا بس اكل عشان تطق الصبيان " تفكير منحرف "


سليمان : وانا ؟.؟!


شهد : وانت بعد يلا اكلوا


شوق بهبل : وانا


شهد : انتي مهما كليتي القطاوة بياكلونج


شوق : جب بس جب


شهد قامت : يلا نروح الجمعية


الكل : يلا وراحوا وبالجمعية


دخلوا


شهد : السلام عليكم " اهي متعودة " وخذت عرباننة


" الكلام الانجليزي اكتبه لغة عربية فصحى "


سليمان : اريد انا ااخذ العربة الصغيرة


سلمان : وانا ايضا


شوق : هيا فنذهب


شهد : ماذا ينقصنا " وتحجت عربي " اقول سلمان عطني الي تحت مالي خلق ادنق


سلمان : ان شاء الله وعطاها


في بنت يت


البنت تحاجي شهد : الاخت عربية


شهد بابتسامة حلوة :" اي نعم آمري


البنت : انتي عايشة اهني .؟!


شهد : اي بس ليش


البنت : بس لان انا ياية سياحة وفي ماكان مو عارفين وينه بالضبط فممكن تتفضلين عند الاهل بيسئلونج


شهد : اوك يلا تعالوا معاي


قالتلهم وراحوا


اهي شرت كل شي وردت البيت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


مروا يومين عاديين


في بيت شهد


شهد بصراخ : لاااااااااااااااااااااااااااا ليششششش .؟؟!


شوق : تستاهلين


شهد : تعالي بس تعالي يابنت


شوق : انتي الي بديتي .؟؟


شهد : اوك خلاص انا الي غلطانة وحقج علي وراحت تكمل طبخها


سلمان بصراخ : متى يخلص المجبوس ؟..


شهد : الحين دقايق


شوق : خلاص آسفة لا تاخذين بخاطرج


شهد : هاو ليش آخذ بخاطري .؟؟1 عادي يبا


شوق : اوك " ونجبت الغداء معع شهد حطوا الاكل بالطاولة وقعدوا توهم بياكلون


طق الجرس


شهد راحت تشوف منو بطلت الباب ومن ورا الباب


شهد : منو .؟!


حمد بحنان : انا ماشتقتي لي


شهد طلعت وماتدري عن مساعد : ليش ياي .؟!


حمد : اشوفكم والله يوعان حدي وتوني ياي من المطار


شهد : انا بغديك عندي بس مو اني نسيت الكلام الي قلته لي اوك


حمد : اوك وخري


شهد : لا تقول وخري قول لوسمحتي انا ما اشتغل عندك اوك


حمد : اوك بس ممكن طريج رفيجي معاي


شهد : تفضل وراحت المطبخ تحط لهم صحون وردت قعدت تاكل


حمد : آيباه مجبوس منو مسويه .؟!


شوق : شهد


حمد: ماشاء الله طباخه


شهد : ماعرفتنا على رفيجك .؟!


حمد : مساعد


شوق : هلا والله والنعم


مساعد : ينعم بحالج


قعدوا خمس دقايق مساعد ياكل شوية حيل


شوق : اكل يا مساعد اكل


مساعد : قاعد اكل


شهد : اكل عصافير لا تستحي اكل عادي


مساعد : ان شاء الله


سليمان : انا يعجبني الكلب المطيع


شهد : سليمان عيب


مساعد ميت ضحك : عادي ..عادي


حمد : لا تقول جذي مرة ثانية انت ريال البيت


سلمان : وانا ان شاء الله شنو .؟!


حمد: همن انت ريال البيت


خلصوا اكل


شهد : بتنامون اهني ولا بالفندق


حمد : اهني


شهد:اختاروا لكم غرفة وناموا فيها من الغرف الي تحت اوك


حمد : ان شاء الله نظيفة الغرفة .؟!


شهد : اي نظيفة وتروح فوق


دخلوا غرفة الي تحت


مساعد : يونسون اخوانك


حمد : ايه بس مايحترمون احد ويقطون الكلمات عالطاير ولا يثمنونها واذا حقدوا حقدوا واذا حبوا حبوا واذا يبون ينتقمون انتقموا عدل والي بقلبهم على لسانهم


مساعد : الله يحفظهم


حمد :آمين انا بروح اراضي شهد


مساعد : الله معاك


حمد بصراخ :شهد شهد


شهد : لا تصارخ انا مو بالشارع


حمد : ممكن اكلمج


شهد نزلت : نعم


حمد : قعدي واقولج " قعدت شهد "


شهد : قول


حمد : ترى الكلام اي قلته ما اقصده


شهد : امبلا تقصده


حمد : لا بس كنت معصب يعني


شهد : واذا انت معصب لا تقول كلام انت مو قده اوك


حمد : انا ماقلت شي


شهد : الحمدلله انك قلتها لان احنا من زمان مو مرتاحين عندكم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهـــــى البـــــآآارت







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 08:57 AM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة




البارت التـــــــــــــــــــــــــــــــــاسسعع " 9 "




شهد : امبلا تقصده


حمد : لا بس كنت معصب يعني


شهد : واذا انت معصب لا تقول كلام انت مو قده اوك


حمد : انا ماقلت شي


شهد : الحمدلله انك قلتها لان احنا من زمان مو مرتاحين عندكم


حمد : انتي شفيج تكبرين السالفة خلاص عاد


شهد : انا ماكبرتها اهي كبيرة اصلا


حمد : انزين شفيج زعلانة من الحقيقة ليششش يعني ها قوليلي ليش هذا الصج انتي ديكور ببيتنا ومحد يحبج خييير نعم ترى مانبيج


شهد : عيل خلاص ولا انا ماابيك بيتي يتعذرك برا


حمد : مساعد يلا بنروح


خذوا جناطهم وطلعوا


وهذا كله تحت انظار اخوانها


سلمان / يستاهل


سليمان : صاج


شوق : حرام يقولها جذي كسرت خاطري


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



بقصر الحاسم بالصالة



ايمان :حيا الله من يانا منورين والله


...... : النور نورج انا اخت ايمن ماجدة


.......: وانا مرته غاده


ايمان : تشرفنا الساعة المباركة


غادة : ساعتج ابرك


ايمان : الا غادة انتي راضية ان ريلج يتزوج اختي عادي ماعندج مشاكل


غادة : اي ابدا ماعندي مشاكل


ماجدة : وين البنت نشوفها


اماني منزلة راسها : السلام عليكم " دخلت سلمت يوم وصل الدور حق غادة انصدمت وقالت بقلبها : هاذي مو غادة انا شايفة غادة غادة غييير اكيد يجذب اووووف من اول حياتنا جذب "


ماجدة :شهالزين


اماني : من ذوقج والله


غادة او المتنكرة بأسم غادة : شلونج اماني .؟!


اماني : الحمدلله تمام


قعدت 5 دقايق وطلعت


راحوا الحريم بعد نص ساعة ايمان راحت عند اماني


ايمان : انتي موافقة


اماني : اي انا استخرت يوم دريت والحمدلله مرتاحة


ايمان : يعني موافقة


اماني : اي


ايمان تيبب : مبروك مبروك


اماني : الله يبارك فيج الا كلموا الرياييل ابوي


ايمان :/ اي وخطبوج منه


اماني: متى الملجة .؟!


اليد : السلام عليكم


اماني & ايمان : هلا يبه وعليكم السلام


اليد : اماني موافقة .؟!


اماني: اي يبه


اليد : خلاص الملجة بعد اسبوع اكيد موافقة .؟!


اماني :اي يبه


اليد : عيل مبروك


اماني : الله يبارك فيك يبه اخواني موافقين


اليد : اي موافقين الريال والنعم فيه


اماني صعدت غرفتها تكلم ايمن


اماني : ايمن مبروك


ايمن : الله يبارك فيج


اماني : انا زعلانة منك


ايمن : افا ليش.؟!


اماني : هاذي مو غادة مرتك الي ياية مع اختك


ايمن : ادري مايصير اقول حق غادة خطبي حق ريلج كافي انتي بتقعدين معاها بنفس البيت


اماني :/لا شنو .؟! مو لازم تيي غادة تخطبني وممو لازم تجذبون بعدين مايصير نبدي حياتنا بجذبة


ايمن : اوك خلاص


"قعدوا يسولفون "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



بعد مرور يومين رد عزيز & سحر من السفر بقصر هدى


عزيز & سحر : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام الحمدلله عالسلامة


عزيز & سحر : الله يسلمكم


ام فهد : شلونكم ان شاء الله استانستوا ..؟!


عزيز : اي والله استانسنا


ام فهد :" الحمدلله


فهد: وين رحتوا هناك .؟!


عزيز : كل مكان


فاطمة : شلونج سحر ليش ماتسولفين تتكلمين.؟؟!


سحر ماردت


هدى : طرمة


سحر : ماغيرج


هدى : ويي عندها السان بعد


عزيز : هدى احترمي نفسج احسن لج


هدى : انا محترمة نفسي قبل لا اشوفك واشوفها بس علم مرتك السنع لمن احد يسألها عن حالج واحوالج ترد اوك


سحر : شي يخصني


هدى : الي يدخل بيتنا يتبع عادات وتقاليد البيت


سحر قامت وعزيز وراها


ام فهد : ليش كدرتي خاطر البنت


هدى : لا تخافين عليها هاذي عقرب


فيصل : خلاص عاد اقول يمه وين اخواني


فاطمة: اخوانك بالبيت مع ابوهم


ام فهد : ليش مايبتيهم .؟!


فاطمة : مايبون


ام فهد : كيفهم مايشوفون شر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


بقصر الحاسم


حمد رد من لندن


اليد ":ليش ياحمد .؟!


حمد : يعني شسوي ختولي كيفها


اليد : احترم نفسسك


بو دانة : حرام تكسر الخاطر


بو سالم : الله يهديها ان شاء الله


بو فهد : آمين


ام فهد : هاذي عقربة مو تكسر الخاطر


اليد بعصبية : جب جب يلا ما ابي اشوف ويهج


ام فهد : تطردني عشان هالبنت


اليد : اطردج واطرد عشرة من امثالج


راحت ام فهد


بو فهد: ليش يبهه


ايمان : احسسن تستاهل محد قالها تقول هالكلام


ريل ايمان يطقها عالخفيف وبصوت واطي : مالج شغل فيهم .؟!


ايمان : لا ليش شغل هاذي بنت اخوي


اماني : بو فهد لازم توقف مرتك عند حدها تراها قليلة ادب ماتشوف شتقول عن البنت


حمد : عمتي احترمي نفسج اوك امي ابرك من شهدو واخوانها


ايمان : والله محد غيرك غير شهد


حمد : شهد وشهد صكروا هالطاري


فهد : لا محنا مصكرينا والصراحة انا ابي اختي وبروح لها بعيش معاها وبدرس هناك


بو فهد : لا مافي


سالم : ليش عمي


بو فهد : بسس جذي


جاسم : شنو بس جذي .؟؟!


بو فهد : خلاص


سارة بحزن : انا احبها وابي اتواصل معاها


دانة تغيرت : ما اظن من بعد الكلام الي سمعته من حمد بتتواصل معانا صدقوني راح تغير كل شي بيتها و كل شي كل شي وشركتها الي بالكويت بتصركها اكيد وقولوا ماقالت دانة


اليد : كله منكم الله لا يوفقكم


حمد : يدي لا تدعي علينا عشانها


رغد : لا يدي ادع اكثر بعد احسن احنا نستاهل هالدعاوي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر شهد بلندن


شهد : انا لازم اغير مكان بيتنا .؟!


سلمان : اي اي نبي حديقة كبيرة وكل شي


شهد : تبون بلندن ولا برا لندن .؟؟!


شوق : لا بلندن احسسن


سليمان : نبي البيت حيل كبير واحلى من هذا


شهد : انا سويت قبل 8 شهور بيت قلت ننتقل بعدين غيرت رايي اوك والبيت اكششخ من هذا واحلى واكبر بنروحله وهذا البيت ناجره اوك


الكل : اوك متى بننتقل


شهد : ان شاء الله الاسبوع الياي


الكل : اوك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر هدى



منال : اقول هدى بغيتج بموضوع


هدى : قولي


منال : بس بروحنا يعني


ام فهد : ماكو احد غريب


منال : ادري خالتي بس موضوع بيني وبينها


ام فهد : شنو .؟؟!


منال : بعدين بتعرفينه خالتي " قامت اهي وهدى "



راحوا الغرفة قعدوا



هدى : عسى ماشر


منال : ماشر بس انا بغيتج بموضوعين


هدى : شنو .؟!


منال : الموضوع الاول اهو ان امي بتيي الحين عند خالتي عشان تسامحها


هدى : زين والموضوع الثاني .؟!


منال : تعالي الموضوع الثاني سر تعالي اساسرج " بعد ماقالت لها الموضوع الثاني "


هدى : خلاص باجر نسوي الموضوع الثاني


منال : اوك بس كلهم موجودين اوك


هدى : اوك



نزلوا تحت طلعت منال الحديقة تنطر امها بعد خمس دقايق امها يت بالعربانة


منال تدز امها وتبوس راسها


منال ووامها ورا الباب طلت منال من الباب وقالت حق ام فهد : خالتي عادي ادخل مفاجأة


ام فهد : اي


ودخلت ام منال


ام فهد : ام منال


ام منال : والله اشتقتلج ياوخيتي " وبجت "


ام فهد بجت معاها : اهئ اهئ كله من الفلوس اهي الي فرقتنا وصخ دنيا


ام منال تضم اختها ام فهد حيل: احنا اهل ودمنا واحد


قععدوا سوالف وبجي ساعة كاملة وراححت ام منال


بعد ساعتين دخل فيصل ولقى ام فهد بروحها بالصالة


فيصل : السلام عليكم " يبوس راس يدته "شلونج يمه .؟!



ام فهد : الحمدلله تمام وانت شلونك شخبارك شلون الدراسة .؟؟!



فيصل : الحمدلله تمام



ام فهد تقوم : الحمدلله يلا انا رايحه الغرفة انام


فيصل : نوم العوافي يمهه


ام فهد : الله يعافيك


فيصل قاعد يطالع تلفزيون



دخلت سحر : السلام عليكم


فيصل بدون لا يطالعها : وعليكم السلام


سحر راحت فوق دخلت غرفتها لقت عزيز


سحر بعصبية : عزيز فيصل ولد اختك مايسلم علي عدل


عزيز : شنو .؟! انا اوريج فيه " ونزل "


عزيز يصارخ ":فصيل يا فصيل


فيصل : نععم


عزيز : انت ليش ماتسلم على مرتي عدل .؟.!


فيصل : سلمت عليها يعني تبي ادق لها تحية


عزيز يمسكه : شوف مرتي تاج على راسك فاهم


فيصل يوخر ايده : يبه روح تخسى مرتك


وتطاققوا


هدى : شصاير شصاير " توخرهم عن بعض "


عزيز : شوفي ولد اختج المحترم شمسوي .؟؟!" وراح "


فيصل : انا ماسويت شي ولا شي


هدى : مو عيب عليك تطق خالك


فيصل : اهو الي طق مو انا وراح فوق يحط اغراضه بالجنطه


هدى راحتله : وين رايح .؟!


فيصل : الشارع بس ما اقعد اهني


هدى : اقعد اقعد فهمني شصار


فيصل : والله ماسويت شي اهو الي ياييني شايش " وقالها كل السالفة "


هدى : اها يعني كل من العقربة سحر.؟" وراحت غرفة عزيز طقت الباب


عزيز : نعم هدى


هدى :لا تسمع كلام الحريم اوك ولا تطق فيصل لان مرتك العقربة اهي تبي المشاكل وبسس


سحر : ماغيرج العقربة


هدى : اعوذ بالله " تكلم عزيز " انا راح اعطيكم الشقة الي بالشعب اوك وروحوا اهناك نفتك شوي من سحرو " وراحت



في اليوم التالي بقصر هدى تحديدا بغرفة منال & فهد


منال: يلا مع السلامة انا طالعة


فهد : وين .؟!


منال: رفيجتي بالعمارة


طلعت منال فهد بقلبه " رفيجتج ها "< وطلع وراها


بسيارة فيصل


ام فهد : وين موديتنا ياهدى .؟؟!


هدى : الحين تعرفين


فيصل : يدتي الحين تعرفين


عند منال بسيارتها


لحقها فهد نزلت ووصلت العمارة نزل وراها وطلع المسدس


راحت للشقة دخلت راح الشقة وطق الباب ححححححيلل ودخل


انصدم بتواجد كل من ام منال & نوال اخت منال & ام فهد & هدى & فاطمة & فيصل


منال بصراخ : شفتي ياخالتي شك فييني يشك اني اخونه ياخالتي شفتيه " وتبجي " ليشش .؟!


اهو الي يخوني يقهر قلبي كل يوم القى حمرة بالجنطة كل يوم واسكت واقول مرده بيتعدل وادعي له لين صرت ادعي عليه " بجت حيل ضمتها هدى "


ام فهد : خلاص يابنيتي


فهد : منال


منال بصراخ: لا تقول اسمي لا تلوثه بسس آآه لا تقوله



ام منال: ليش ياوليدي ليش تقهر قلب المسيجينة



منال :/ انا مالي قعده عنده


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بسس انتهى البارت



ردوود






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون