صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم 15-10-2012, 08:58 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة








ام منال: ليش ياوليدي ليش تقهر قلب المسيجينة



منال :/ انا مالي قعده عنده



فهد : منال سمعيني



منال بصراخ : بتطلع شسمعع قولي ها .؟؟! شسمع ها قولي



فاطمة : هدي هدي ان شاء الله تنحل كل الامور



ام منال : يلا نطلعع يلا نروحح والي تبينه بيصصير اوكك



منال ببجي : يلا نطلع وطلعوا



فهد يصارخ : منال لا تروحين لا تروحين انا احبج والله احبج " وراح يركب سيارته يلحقها "



منال راحت قصر هدى تاخذ ملابسها وامها معاها



فهد بيدخل الغرفة : خالتي تكفين بسس بحاجيها بقولها شي بسسس



ام منال : خلاص ماتبي تشوفك مو غصب



فهد : بسس انا احبها ياناس احبها



ام منال : والي يحب يخون .؟!



فهد : ماخنتها ماخنتها بسس خليني شوي اكلمها تكفين



ام منال بقلة حيلة : ادخل بس 5 دقايق وتطلع فاهم



فهد : اوك " ودخل "



منال بصراخ : نعمم شتبي شبتسوي اكثر من جذي



فهد يمسكها : سمعيني انا ماخنتج انا ماخنتج



منال : انا شايفة كل شي بعيوني



فهد : سمعيني بقولج ان انا ماخنتج انا كنت احط هالاشياء عشان ابيج تبعدين عني



منال بصدمة : جذاااب واذا تبيني ابعد عنك راح ابعد



فهد : انا كنت ابيج تبعدين عني لاني عققققققيم لاني عقييييييمم فهمتي " وطلع بسسرعة "



منال بصدمة اكبر " عقيم فهد عقيم .؟؟! لا اكيد يقص علي بجم كلمة بس اهو يقولها بكل ثقة "



ام منال قطعت تفكيرها ": يلا يابنيتي



منال : ان شاء الله وطلعت



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ



عزيز وسحر بالبحر



سحر بقهر : شقصدها اختك لمن تقول احنا طالعين وانتوا تقدرون تطلعون



عزيز ببرود : ما ادري والله اقول شوفي صورنا يوم كنا بلندن



سحر تبعده بقهر : يعني احر ماعندي ابرد ماعندك انت شفيك



عزيز : انتي الي شفيج كل ماقلنا شي هدى وهدى شنو خلاص عاد كل يوم هدى بس



سحر : اوك خلاص بس بقولك سالفة



عزيز : شنو .؟!



سحر: اقول اشتغل بشركة هدى من باجر



عزيز : ليشش انا مرتاح بشغلي.؟؟!



سحر : مو عشان يكون عندك نصيب من الارباح



عزيز : بس انا يوصلي نصيبي من الارباح



سحر : اي يسكتنونك بجم كلمة لان انت نفس الياهل الي يبي حليبه وفهد الكل بالكل



عزيز بتفكير : خلاص انا من باجر بداوم بالشركة



سحر : اوك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


باليوم التالي



عزيز دخل الشركة وراح مكتب هدى : السلام عليكم



هدى : هلا والله وعليكم السلام شالطاري يايني بالشركة



عزيز /:ابي اشتغل معاكم بالشركة



هدى / الساعة المباركة تعال اوديك مكتب ومنصب كبير موجود



عزيز : يلا



وراحوا


عزيز : ماشاء الله والله حلو



هدى /افا عليك انت اخر العنقود



عزيز : يلا ببدي الشغل من الحين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



بقصر الحاسم اليوم ملجة " دانة " على بدر


دانة كشخت وكانت حاطة مكياج ناعم محليها ونفنوفها



سارة تبخرها : ماشاء الله ماشاء الله


ام دانة دخلت تيبب : مبروك مبروك


رغد دخلت تغني : مباركين عرس الاثنين ليلة ربع عيني قمره


دانة تضحك : الله يبارك فيكم


بو دانة دخل وباس راس دانة : مبروك يابنيتي


دانة تنزل راسها بحيا : الله يبارك فيك يبا


ام سالم دخلت مبروك يابنيتي


دانة بحيا : الله يبارك فيج


والكل طلع ماعدا ام دانة


ام دانة : اليوم ملجتج وابيج تكونين رزنية وتكانة اوك ابيج ترفعين راسي


دانة : ان شاء الله يمه


طلعت ام دانة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


في لندن من اول مادروا بالخبر



شهد مستانسة حيل: انا بدق ابارك لها



شوق : شرايج انروح لهم .؟!


سلمان : أي تكفين الله يخليج


سليمان : عشاني تكفين


شوق : يلا مشتاقين لهم


شهد بقسوة : بس انا ما ابي اشوفهم


شوق : اوك احنا ننام ببيت يدي وانتي بفندق


شهد : مايهون علي اخليكم بروحكم


سلمان : ترى احنا كبار


شهد : طل


سليمان : خلاص بنروح ولالا


شوق : تكفيين لازم نبارك لها


شهد : اوك اليوم بالليل الرحلة على طيارة امي الله يرحمها


شوق : يسسس


شهد راحت ترتب جناطهم بقلبها " استغفر الله مايهون علي اخليهم ما احب اشوفهم يترجوني "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


بقصر الحاسم


بو دانة دخل غرفة دانة : وقعي


دانة ترجف : خايفة


بو دانة يبتسم : يلا وقعي


دانة : ان شاء الله " ووقعت "


بو دانة : مبروك " طلع "


الكل:مبروك " وطلعوا "


بعد ربع ساعة ام دانة دخلت الغرفة : دانة يلا ريلج يبي يشوفج


دانة بخوف : انا ما ابي اشوفه خايفة


ام دانة : يلا عاد بلا دلع ترى بسس بتشوفينه ماراح تروحين معاه البيت


بو دانة دخل : يلا يا دانة ريلج يبي يشوفج


دانة وقفت : ان شاء الله


تحت عند بدر متشقق من الوناسة


دانة طقت الباب دخلت اهي بروحها



دانة منزلة راسها وبحيا وبصوت خفيف : السلام عليكم"وقعدت على آخر قنفة "


بدر:هلا والله شهالزين والله طلعت مرتي قمر ليش قاعدة بعيد وراح قعد يمها



بدر :ليش مستحيية انا ريلج مو واحد غريب


دانة :,,,,,,,,,,,,,


بدر : يلا تحجي


دانة :,,,,,,,,,,,,,,,


بدر : ترى مكياجج مو حلو


دانة بسرعة رفعت راسها : صج .؟!


بدر : وه وه واخيرا شفت ويهج منو قال مكياجج مو حلو بس كنت بشوفج


دانة :,,,,,,,,,


بدر : جم رقمج .؟!


دانة :,,,,,,,,,,,,


بدر :اوك "وعطاها تلفون "


بدر: شريت لج تلفون سجلت فيه رقمي


دانة قامت وبصوت خفيف : انا استأذن تأمر على شي


بدر : أي دقي علي اليوم


دانة :,,,,,,,,,


بدر : خلاص اانا ادق عليج


دانة طلعت وراحت الغرفة ركض



سارة : ها شنو صار .؟!


دانة : انتي شكو .؟!


سارة : يلا قولي


دانة : سوالف حريم " دخلت الحمام ( تكرمون )"


سارة تتحلطم : هاذي شفيها " وراحت "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ


بشركة هدى وتحديدا مكتب عزيز


السكرتيرة تعطيه الاوراق : ماشاء الله استاذ انت نشيط


عزيز يضحك


دخلت سحر وطلعت السكرتيرة


سحر بعصبية : لا ياسلام بعد تتضحك معاها


عزيز : سحر حبيبتي


سحر تقاطعه : باجر ما ابي اشوفه عندك غيرها اوك


عزيز : خلاص بس انتي لاتعصبين


سحر : اوك "قامت "انا رايحة


عزيز :وين .؟!


سحر : القصر بعد وين


عزيز : ترى من باجر بننقل اغراضنا للشقة الي عالبحر


سحر : اوك " طلعت "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


بقصر هدى وتحديدا بشقة فهد


فهد ماياكل ولا يشرب وبس قاعد بالغرفة


ام فهد دخلت عليه : ياوليدي خلاص بسس لا تكدر خاطرك يلا روح الشركة من اول ماطلعت وانت قاعد بالغرفة حتى الشركة ماتروح لها


فهد بتعب : ماابي يمه ماابي انا ابيها


ام فهد : خلاص انا بدق على ام منال


فهد : صج .؟!


ام فهد : أي


فهد : يلا خنروح ندق عليهم


ام فهد: يلا


نزلوا يدقون عليهم


ام فهد : السلام عليكم شلونج ياوخيتي .؟!


ام منال : هلا والله الحمدلله تمام وانتي .؟!


ام فهد : الحمدلله بخير اقولج شلون منال .؟!


ام منال بتعب : والله تعبت معاها طول اليوم تبجي وماتاكل ولا تشرب


ام فهد : نفس الي عندي جذي ماياكل ولا يشرب وكله بغرفته حتى الدوام مايروح له


ام منال : الله يعينهم ويعينا


ام فهد : آمين


ام منال : منال تبي تكلمج .؟!


ام فهد : عطيني اياها


منال بتعب : السلام شلونج خالتي


ام فهد : الحمدلله تمام انتي شلونج يابنيتي .؟!


منال : الحمدلله شلون فهد .؟!


ام فهد تطالع فهد : تعبان لا ياكل ولايشرب ولا شي


منال .:..............


ام فهد : ليش ماتردين له .؟!


منال : ماادري والله


فهد ياخذ التلفون من امه : منال والله احبج تكفين ردي لي تكفين مااقدر اعيش بدونج وبنروح نعالج برا


منال بتعب : انت ماخنتني .؟!


فهد : ماخنتج ماخنتج


منال : انزين اذا رديت لك اكيد بتروح تعالج


فهد : والله والله العظيم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ



في لندن الساعة 7 بالليل ركبوا الطيارة


وصلوا الكويت 1 بالليل


نزلوا المطار وطلعوا ركبوا السيارة


شهد :/ ها تبون تروحون بيت يدي ولا الفندق


شوق : اليوم الخميس واهما دايما يسهرون يوم الخميس فأكيد الحين قاعدين يلا نروح لهم


شهد : اوك بس ترى انا بسلم على يدي وبعطي الهدية حق اماني وبروح الفندق والي يبي ايي معاي يقولي اوك


سلمان :اوك


وصلوا قصر الحاسم



شهد بتردد : يلا نزلوا


شوق : وانتي .؟!


شهد: يلا كاني نازلة


سلمان :اكيد كلهم متيمعين بالحديقة


سليمان : يلا نروح


مششوا وصلوا الحديقة الكل موجود والكل انصدم من وجودهم


شهد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


شهد واخوانها باسوا راس يدهم


شهد : مبروك دانة احنا درينا بملجتج وحبينا نأدي الواجب " وتمد لها هدية كبيرررة حييل " تفضلي


دانة : الله يبارك فيج وتسلمين على هالهدية


شهد : شلونك يدي .؟!


اليد : تمام الحمدلله بشوفتكم


شهد : انا استأذن


اليد : تو الناس


شهد : لا والله متأخر وتونا واصلين من المطار واخواني بينامون عندكم يلا مع السلامة


سارة : نامي عندنا


شهد تطالع حمد باحتقار : مو انا مو مرغوب فيني اقول شوق ديري بالج على سلمان & سليمان وخلي تلفون مبطل مو تحطينه سايلنت ولو تبين أي شي دقي علي


شوق : اوك


شهد ركبت السيارة وحركت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــى


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت


توقعات من عندكم



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #14  
قديم 15-10-2012, 08:59 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة




سارة : نامي عندنا


شهد تطالع حمد باحتقار : مو انا مو مرغوب فيني اقول شوق ديري بالج على سلمان & سليمان وخلي تلفون مبطل مو تحطينه سايلنت ولو تبين أي شي دقي علي


شوق : اوك


شهد ركبت السيارة وحركت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



اليد بصراخ : حميد روح الحق اختتكك بسسرعة



حمد :/ ان شاء الله



طلع ومشا وراها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند شهد وصلت الفندق سوت الاجارائات وراحت غرفتها بدلت وتها بتحبط راسها عالمخدة



ترررن تررن



شهد بعصبية وبصراخ : منو المينون الي يطق الجرسس الحين قلة ادب وقلة حيا اووووف بطلت الباب وبدون ماتشوف



شهد : نععم خيير شتبي



حمد : هلا شهد



شهد تبطل عيونها عالاخر : نعم نعم نعم حمميد



حمد : اي



شهد /: خخير



حمد : ليشش هالايام صايرة عصبية



شهد بعصبية : اطلع من مخي انا عصبية من زمان



حمد : انزين يدي ملزم تنامين عندنا



شهد بصراخ : نععم نعممم نعممم ماا ابي خلاص مو غصب بسس



حمد : جب جب فضحتينا



شهد : انا مافضحت احد ويلا اقلب ويهك بنام



حمد : يدي يقول



شهد تقاطعه :اذلف وتسكر الباب



حمد دق على يده : ماتبي ......... يعني شسوي .......خلاص بقنعها



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



عند اليد



اليد : لا حول ولا قوة الا بالله ليش معصبهه مااادري



شوق : يدي صدقني اهي من زمان عصبية مينونة عادي تسوي اي شي في مرة بلندن جارتنا سبت امي روحي ياشهد وكسري سيارة الجيران ودرايشهم



سارة تضحك / تصدقون ماتوقعتها شرانية لهالدرجة



شهد : لا يبا تخرع بالبيت كلمتها سيدة كلش ماكو يمين ولا يسار



رغد : امبيييه الحين شبتسوي بحمد



شهد : الله اعلم يمكن تكوفن حمد ماادري



بو حمد : الله يعين ولدي



ام حمد باستحقار : ويع هاذي بنت صبي صبي



بو سالم: ام حمد انتقي الفاظج عدل



ام حمد : ليش انا شقلت



فهد :/ خلاص بدون مشاكل



بو دانة : خلاص خلاص



ام سالم: مسحيها بويهي اذا غلطنا



ام حمد : ليش ويهج فوطة



اليد : ترى مصختيها الناس شقالوا يلا ذلفي ولا ابي اشوف ويهج



ام حمد : تطردوني ها



اليد : نطردج ونطرد الي خلفوج



راحت ام حمد


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند حمد & شهد



شهد بعصبية : حميدان روووح خلاص مابي



حمد : يدي ملزم



شهد : حممممممممممممممممممد بببببببببببببسسسسسسسسسس



حمد: انزين عششان يدي



شهد بعصبية : زين زين بس اقلب ويهك



حمد : لا لين اشوف الجناط



شهد : انت شنو ماتفهم قفل خلاص قتلك بحط جنطتي " وسكرت الباب باقوى ماعندها "



حمد بقلبه :" يااو الله يعينها على نفسها عصبية "



شهد طلعت والجنطة معاها



شهد مشت جدامه وعلى عبرته


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ



بقصر هدى



فهد: تو مانور البيت



منال :منور بأهله



ام فهد : اي هاذي منال سنعه بنت اصل مو تزعل سنين وبنين قلبها ابيض



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ببيت فاطمة المتواضع



فاطمة : اي ليش عاد .؟!



سالم : خلااااص بروح عند الربع بالدوانية اوك



فاطمة :اوك



دخل فيصل وطلع سالم



فاطمة : هلا هلا وينك من زمان عنك



فيصل : تدرين يمه سافرت وكا امسس رديت الا انتي شلونج



فاطمة : الحمدلله عالسلامة والله كلنا تمام انت شلونك ان شاء الله استانست



فيصل / والله وناسة جدامنا النهر وناااسسسسة ححيل وزيورخ تهببل



فاطمة :الحمدلله استانست


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر الحاسم بالحديقة دخلت شهد الحديقة ووراها حمد



شوق: ششهد



شهد بصراخ وعصبية :ذلفي عن ويههي " ودخلت "



اليد : انت شمسوي لها



حمد : ماسويت شي بس حنيت عليها لمن يت



اماني : كلشش مايتحاجا معاها



ايمان : يلا انا بروح ريلي برا



الكل : الله معاج



جاسم يضحك : شوق يالمصخرة وراح



سالم ميت ضحك



دانة : على شنو تضحكون ما ادري


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند شهد او ما دخلت القصر لقت بويها ام حمد



ام حمد : شرفت البرنسيسة



شهد بعصبية : برنسيسة غصبا عنج وعن الي خلفوج



ام حمد : عووع



شهد : بويهج



ام حمد بصراخ : احترميني



شهد : اقول اكرمينا بسكوتج



ام حمد : بنت الكافرة ماتحترم احد



شهد بعصبية عطت ام حمد طراق وبصراخ : امي مسلمة غصبا عنج وعلمتني الاحترام قبل لا اعرفج يا بنت الكلب



ام حمد بصدمة وايدها على خدها : انا تطقيني طراق انا تمدين ايدج علي



شهد : اي امد ايدي عليج واكسر راسج بعد



ام حمد ترد لها الطراق



ولا ايي سالم يمسك ايد ام حمد : لا عاد طالت وصخت طوالة السان وطق لا جذي مايصير



ام حمد : انت جب ولا كلمه اهي الي مدت اول



سالم : انا شايف كل شي اهي معاها حق



ام حمد بتهديد : هين انا اوريج امد لج الصاع صاعين



شهد بعصبية وصراخ : الي ماتوصلينه بايدج اوصليه بريولج وماوصيج قولي حق امج وابو واخوانج يعني العايلة الحقيرة عشان مرة وحدة اعطيهم طراقات



ام حمد راحت



سالم ماسك ايد شهد : شهد هدي



شهد تطالع ايدها : الحين انت ليش ماسك ايدي



سالم باحراج : انا متعود اذا بدافع عن احد امسك ايده



شهد : اها " وراحت الحديقة وقعدت بالكرسي الي عند المسبح شوي بعيد عنهم بس يشوفونها وتهز ريلها بعصبية "



شهد : الله ياخذني وافتك من هالدنيا وارتاح وكل اهمومي تطير



سالم : لا مايصير تدعين على نفسج بالموت



شهد فزت وبعصبية : انت شفيك تعلم الاتكيت



سالم قعد بالكرسي الي يمها : انتي ليش كله معصبه .؟!



شهد ببرود قاتل : انا طبعي جذي



لحظة صمت مدتها 5 دقايق ولا ماتحس الا بصخرة تطق براس شهد



شهد ماسكة راسها والدم يصب :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سالم ييبلي شاش تكفى



سالم : اوك "راح ياب لها لف راسها "



سالم : خلاص جذي اوك



شهد : مشكور ماتقصر " وبصراخ "منو الكلبة الي طقتني ها .؟؟!



البنات منخشين عند يدهم



اليد : خلاص شهد هدي



شهد : شهدي ها قولولي " وبصراخ " منوو .؟!



اليد: خلاص شهد حصل خير



شهد : يدي انا كنت كافية خيري شري بس انا لازم اعرف الي طقتني " بصراخ " ياتطلع الحين ولا مابيحصلها طيب



رغد طلعت : انا



شهد : ليشش .؟؟!



رغد : ماتوقعت بتطقج



شهد راحت : خلاص " مشت واهي ضاغطة على راسها ححيل "



رغد : ياويلي



شوق : الله يعينج عاد زعلها جايد



دانة : خلاص اهي راحت وبهدوء



شوق : لا تخافين في عاصفة وراها



رغد : لاتخرعيني



سارة : يعني بتذبحج مثلا



شوق : تسويها مرة يوم كنا ببريطانيا وتقريبا عمرها 16 سنة بنت خالة امي كانت متزوجة وماتت اوك وعندها بنات وشهد حييل معاهم تحبهم حيييل طول الوقت عندهم



سارة بحماس : اوك شصار بعدين



شوق : المهم امهم بذاك الوقت صارلها تقريبا 3 شهور متوفية ابو البنات حب رفيجة بنته وجارته بس هالبنت قليلة ادب وجذي المهم الابو كان بيتزوج البنت وقال حق بناته



اماني : حراام



شوق : لا تقاطعوني شهد كانت رايحة بيت بنت خالة امي الله يرحمها البنت دقت على تلفون وحدة من البنات ردت شهد و البنت بام البنات راحت شهد عند باب البنت ومعاها سجين وتطق الجرس وبعصبية والجرس تقدرين تتكلمين منه وتقول شهد البنت عربية طبعا : يابنت الكلب انتي يابواقة الراياييل طلعي بس عشان انحرج نحر نفس الخروف يابواقة الرياييل ياحيوانة تقولين خالتي عيوز ها ياجبانة طلعي



اماني : امببيييه اذبحت البنت



شوق : لا ماذبحتها بس تهديد يعني المهم البنت رفعت قضية على شهدو بعدين البنت خلاص تنازلت عن القضية بعد تهديد من شهد والابو ماتزوج البنت لان شهد هددتهم تحرق العرس بما فيه اذا تزوجها



دانة : احسسسن تستاهل البنت بواقة الرياييل



رغد بخوف : يمه اخاف تذبحني



شوق : لالا تخافين ماعليج بس تهديد



سارة : شرانية اختج



شوق : اهي من ناحية شرانية شرانية



رغد تبي تبجي : تعالوا معاي اتأسف منها



شوق : شدعوهه صدقيني ماراح اتسوي فيج شي



رغد قامت : بروح اتأسف منها



عند شهد


شهد قاعدة تفككر وتفككر



فجأة قعدت يمها رغد



رغد : شهد انا آسفة



شهد : ليشش حصل خير



رغد : اخاف تذبحيني



شهد : قومي قومي لا اذبحج من صج عاد



رغد : خلاص يلا بروح



راحت رغد وشهد مسكت راسها وبصوت شوي مسموع : آآه ياراسي احسسه بينفجر شنو هذا شالحظ الزفت افففففف


آآآآآآي ياراسي " سكووت لفترة قصيرة وطقت على راسها " وييي من زمان مارحت الشركة " واستوعبت " راسي ليشش اطقه ما ادري



قامت غرفتها نامت وفي اليوم التالي الساعة 8 الصبح قامت بدلت ملابسها بتروح الشركة



نزلت واهي رايقه وتغني : عمرك سمعت بطير سجانة



جاسم : اليوم رايقة



شهد : اي الحمدلله يعني خلك ساكت قبل لا اثور عليك



جاسم : خلاص يلا تريقي معاي



شهد : سوري بتريق بالابراج قبل لا اروح الشركة



شوق بصراخ : سمعتج سمعتج ترى بروح معاج



شهد : يلا لبسي ونادي اماني وسارة ورغد وسلمان وسليمان اذا يبون



شوق : اوك


انزلت شوق والي معاها



ركبوا السيارة وراحوا الابراج تريقوا وطلعوا قطتهم البيت وراحت الشركة



بالشركة قاعدة تشتغل ودخلت الاجتماع



سالم واليد دخلوا الشركة وراحوا عند السكرتيرة : نبي نشوف شهد



السكرتيرة : الاستاذة شهد عندها اجتماع عندكم موعد سابق



سالم : لا



السكرتيرة : مايصير تدخل بدون موعد



اليد : بس احنا اهلها



شهد طلعت من الاجتماع معصبة وتقول حق السكرتيرة : يبيلي اوراق الموظف ..... قليل ادب ومايستحي



السكرتيرة: بسس



شهد بعصبية : بسسسسسسسسسسسسسسسسسررعععهه " دخلت المكتب وماشافت اليد وسالم"



السكرتيرة دخلت عند شهد عطتها الاوراق وقالت: اهلج برا



شهد : شكرا وسامحيني على الصراخ خليهم يدخلون حبيبتي



سالم واليد : السلام عليكم



شهد : هلا وعليكم السلام " باست راس يدها "



اليد : بنتي شهد



شهد : آمر



اليد : قعدي بالكويت عشاني تكفين



شهد تفكر / بسس



اليد : لا بس ولا شي واخوانج بيدخلون احسن مدارس بالكويت وانتي بتدخلين احسن جامعه بالكويت بس وافقي



شهد بتفكير لمدة عشر دقايق : خلاص ان شاء الله



اليد بفرحة : مشكورة يابنتي



شهد : شدعوه تشكرني انت غالي



اليد قام: خلاص انا اطلع بروح وسالم يبيج بكلمة راس " طلع اليد "



سالم : شهد



شهد تطالع الاوراق ورفعت راسها :نعم



انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت



ســــــــــــــــامحــــــــــــــــوني عالقـــــــــــــــصًور



التوقعات



1: شنو يبي سالم من شهد .؟!



2: هل صحيح ان شهد بتعيش بالكويت ولا بس حجي .؟!



3: شنو بتسوي ام حمد حق شهد .؟!


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #15  
قديم 15-10-2012, 09:00 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة




شهد : شدعوه تشكرني انت غالي



اليد قام: خلاص انا اطلع بروح وسالم يبيج بكلمة راس " طلع اليد "



سالم : شهد



شهد تطالع الاوراق ورفعت راسها :نعم



سالم : ابيج بموضوع ضروري



شهد / قوله بالبيت



سالم : متى بتردين



شهد : يمكن الساعة 6 المغرب



سالم : الحين الساعة 3 العصر انا بقعد عندج وانتي اشتغلي



شهد : اوك " قاعدة تشتغل ومرت 3 ساعات بطيئة "



طلعوا من الشركة واهم بالطريج بسيارة شهد



شهد: احس اخواني فيهم شي



سالم: لا ان شاء الله مافيهم الا كل خير



شهد تسرع اكثر : قلبي ناغزني



سالم : هذا وسواس



شهد : اوك وصلوا القصر صفطوا



شهد:انا بروح انام تعبانة بعدين قول موضوعك اوك



سالم : اوك



شهد راحت نامت واهي بسابع نومة فزت



شهد : اعوذ بالله من الشيطان



نزلت تحت الحديقة وراحت الشارع شافت شبه جثة مرمية بالارض والناس حولها



شهد بقلبها :" لالالا شوق مافيها شي اكيد هذا حلم لالا "



دخلت بين الناس وقفت بالنص


تسمع: لا حول ولا قوة الا بالله


...: الله يعين اهلها



شهد طاحت بالارض عند الجثة تبجي وتصارخ : لالالا شووق " تهزها حيل " شواقتي يلا قومي يلا قومي حبيبتي يلا قوممي صدقني بسوي لج كل شي تبينه بس يلا انتي امي اختي حبيبتي اكيد بتقومين انا ادري ان انتي شاطرة وتسمعين كلامي مو .؟! شوق انتي وعدتني نظل طول عمرنا مع بعض صح انتي وعدتنيني تزفيني بليلة عرسي صح يلا ما ابي افقدج نفس امي صح يلا قومي احنا محتاجين لج حيييل والله العظيم غلاتج كبيرة " وبصراخ" اهئ اهئ قومي " تقول حق الناس " قوموها اختي قوموها تكفون مابيها تموت انا ااحبها قوموها يلا عاد شفيكم ..! " تهز شوق بقوة " شووق يلا قوممي يللاااااا طاحت عالارض اهئ اهئ تبجي



يت الاسعاف تبي تركب معاها ولا يمسك ايدها سالم



سالم : احنا بنروح لها بالسيارة



شهد ضضمت سالم وتبجي: ابي اختيي تكفى ييبلي اياها



سالم انصدم من الحركة افكاره تضاربت مع بعض



شهد : ودوني لشوق ودوني لها



ركبت السيارة مع سالم وقاعدة تبجي



شهد تبجي : شلون اعيش بدون شوق قولي شلون اهي روحي حياتي توأمي امي ابوي كل الدنيا اطالع الله ثم اطالعها



ليش يصير فيها جذي اهئ اهئ



سالم سكت انربط السانه مايدري شيرد وصولوا المستشفى



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهــــــــــــــــــى البارت



سوري بنات لانه قصير حيل بس لانه انا مريضة منشولة وراسي يعورني



التوقعات :



1: هل شوق بتموت .؟!



2: الي دعم شوق متعمد ولا غير متعمد .؟!



3: شنو بيصير بشهد .؟!



4: ليش شهد ضمت سالم " فاقدة حنان ولا شنو"



5: اذا الدعمة متعمدة من منو .؟!

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #16  
قديم 15-10-2012, 09:01 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة




شهد : ودوني لشوق ودوني لها



ركبت السيارة مع سالم وقاعدة تبجي



شهد تبجي : شلون اعيش بدون شوق قولي شلون اهي روحي حياتي توأمي امي ابوي كل الدنيا اطالع الله ثم اطالعها



ليش يصير فيها جذي اهئ اهئ



سالم سكت انربط السانه مايدري شيرد وصولوا المستشفى



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



في قصر هدى



ام فهد : امس طلعوا حمد & سحر والبيت مظلم بدونهم


هدى : هذا دلوعج


فهد & منال : السلام عليكم


ام فهد & هدى : وعليكم السلام


ام فهد: وين رايحين


فهد يطالع منال : بنروح نشتري تذاكر نسافر علاج


ام فهد: بالتوفيق


هدى : يلا ان شاء الله تترسون البيت يهال


الكل : آمين


فهد : يلا احنا ماشين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



في بيت فاطمة المتواضع


علي : يبا عادي اخذ سيارتك ساعهه وارد


سالم بعصبية : لا طبعا


فاطمة تدرس ناصر : لا تعصب ياسالم


علي :يبا


سالم : وحطبه يلا روح وسيارهه ماكوو


" راح علي الغرفة ينام وسالم راح غرفتهه "


بالصاله



ناصر : يمه الابله تبيج باجر اتيين المدرسهه


فاطمة : ليش شمسوي .؟!


ناصر : ماسويت شي بس عشان ماحليت الواجب


فاطمة : ان شاء الله


" واهما مندمجين بالدراسهه شوي شوي طلع ومعاه سويج سيارة ابوه "



علي طلع من البيت : الحمدلله محد شافنني


بطل الدبه وقاعد يشوف الاغراض


علي يكلم روحه : امم كل شي موجود يلا


حرك السيارة وراح بيت واحد من الشباب


الشاب : هلا والله


علي : هلا فيك " يبطل الدبه ويطلع الاغراض "


علي : شوف هذا


الشاب : أي ..


يقاطعه ابوه الشايب يطلع يقول : ياوليدي شنو هذا


الشاب : حبوب تكبر العضلات


الشايب يكلم علي : مرخص من الحكومهه


علي : انت شكوو


الشايب يمسك علي: اذا مو مرخصر لا توطوط عند باب بيتي فاهم


علي يدزه : روح زين " ركب السياره وحرك "


الشايب سجل رقم السيارهه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ


بالمستشفى عند العناية المركزة شهد تطالعشوقبالغرفة وحولها الاجهزه والاطباء



شهد تبجي : ليشش ياشوق ليشش .؟!


بعد ساعتين ونص من البجي طلع الدكتور منزل راسه


الدكتور : البقاء لله


شهد تبجي : يعني شنو ماتت .؟!


الدكتور : الله يرحمها


شهد تطيح بالارض تبجي : شووووووووووووق لا تخلييني ياششششششششششوق تكففيين انا اختج لا تخليني يلا لالالالا شوق ما ماتت شوق حيه " تدخل الغرفه عند شوق وتبجي وتهزها " شووق قومي ياشوق تكفين انا احبجج قومي وتبجي على صدرها قوومي يلا قومي اهئ اهئ انا منو لي غيرج بعد الله سبحانه وتعالى يلا قومي تكفين احنا محتاجين لج اهئ اهئ " سحبتها السستر وطلعتها برا " شوق تصارخ وتبجي : انا قبل جناح واحد مكسور " تبجي اكثر " والحين الجناحين اهئ اهئ سالم تكفى قول انا بحلم قول ان هذا جذب ليشش يا سالم ليش الي احبهم يروحون ليش انا شنو سويت عشان الله يغضب علي شنو سويت ها قولي ياسالم " وطاحت بالارض مغمى عليها "


شالوها السسترات ودوها الغرفة


سالم بخوف : ها دكتور بشر ..!؟


الدكتور : لا تخاف اهي يالها انهيار عصبي


سالم : لا حول ولا قوة الا بالله " وطلع "


قامت شهد بعد ساعتين تبجي وتبجي ردوا القصر


دخلت تبجي حيل وبصوت عالي راحت غرفتها


الكل درا بالخبر مرت ايام العزاء وشهد بس تبجي وتصارخ وحابسه نفسها بالغرفه وصايره عصبية حيل وماتبي تشوف احد



بعد اسبوع طلعت شهد من الغرفة الساعه 8 الصبح والكل تفاجئ


شهد بهدوء : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


اليد بفرح : ها يا بنيتي واخيرا نزلتي


شهد طلعت بدون صوت وراحت مكان لا انوار فيه مكان مظلم منهم من كان قبره روضه من رياض الجنة ومنهم من كان قبره حفره من حفر النار


قاعده عند قبر شهد تبجي : شوق ولهانة عليج صدقيني انا بدونج مكسوره مالي احد غير الله " ماحست الا في احد وراها "


لفت بسرعه شافت سالم ورجعت تطالع قبر شوق وتبجي بصمت


سالم بهدوء : لي متى .؟!


شهد مافهمت عليه


سالم : لي متى وانتي جذي ها .؟!


شهد : لي ما اموت بظل مكسسورهه


سالم : واخوانج .؟!


شهد : بدونهم ما اعيشش


سالم : كلنا بنموت بس الله حي لا يموت


شهد : ونعم بالله ان شاء الله اتغير


سالم : يلا نمشي


شهد : دقايق " وقعدت تدعي لشوق "


راحت سيارتها وردت البيت قعدت بالصالهه والكل موجود


سلمان : شهود شوق ماراح ترد صح


شهد تمسح على راسه ودموعها تنزل : لا حبيبي


سليمان : ليشش اهيا مو اختنا .؟!


اليد : خلااص يلا طلعوا الحديقة


سلمان & سليمان : اوك " طبعا اهما دروا عن موت شوق بجوا 3 ايام بس لانهم يهال ومايعرفون الموت "


بو حمد يمسح على شعر شهد : خلاص يابنيتي لا تكدرين خاطرج


بو سالم : اي والله صاج


اماني : الله يرحمها كانت تارسه علينا البيت


شهد نزلت راسها


ايمان : اماني بسسس


جاسم توا داخل وبيغير جو : شهودتي موجودهه اهني


شهد ابتسمت ابتسامه باهته تعبانه وطلعت برا قعدت عالكراسي الي عند المسبح سرحانة تفكر نزلت دمعه حارة على خدها الناعم


رغد قعد يمها : السلام


شهد سرحانه


رغد تأشر بيدها : ياهووو نحن هنا


شهد : نعم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ



في بيت فاطمة طق الجرس طلع سالم



سالم : نععم


الضابط :انت سالم......


سالم : اي


الضابط : تعال معانا المخفر يلا


سالم : ليشش


الضابط: اركب الدورية يلا



وصلوا المخفر


الشايب : لا مو هذا


الشرطي : بس هذا رقم سيارته


الشايب : الي يانا صغير يمكن عمرهه 18 ويبيع حبوب غير مرخصهه


سالم " عرف انه ولده : انا انا


الشرطي : واخيرا اعترفت يلا تعالوا قطوه بالنظارة


ـــــــــــــــــــــ



في اليوم التالي في بيت فاطمة



فاطمة تبجي : 5شهور وايد



علي بجذب : الله يهداه ليش يسوي جذي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


الكل متيمع ماعدا منال & فهد لانهم طالعين


سحر بغرور : اقول شرايكم ببدلتي الماركة


هدى : ماشاء الله اصلية ولا تقليد


سحر : اصلية اكيد


هدى : الا ماقلتيلي شسم الماركة الي الحين لابستها


سحر / ها ماركة ديور


هدى : اولا هاذي مو ماركة ديور ثانيا هاذي ماركة الفيرو مارتيني وثالثا هاذي تقليد


عزيز : خلاص


هدى : اقول عزيزوين سكرتيرتك القديمة ومنو هاذي اليديدة


عزيز : القديمة سحر ماتبيها اما اليديده رفيجة سحر وتبي شغل


هدى : اها بقلبها " تبي شغل ولا تنقل حجي"


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


بعد مرور 4 شهور


شهد : الحمدلله تحسنت بس الحزن بقلبها دخلت جامعه خاصه بالكويت تدرس وتروح الشركه حييل مهتمه باخوانها واي شي يبونه تعطيهم بدون تردد وصارعمرها 20 طبعا اهيا سنه قعدت بقصرالحاسم و موت اختها


سلمان & سليمان : دخلوا بمدرسه خاصه وحيل تعلقوا بشهد اكثر من قبل


سالم & جاسم : بعدين نعرف


والكل : بالرواية تعرفون


بقصرهدى


هدى : سافرت ترتاح


عزيز & سحر : من زمان رايحيين شقتهم اليديدة الي عطتهم اياها هدى


السكرتيرة : تنقل حجي ل سحر


فهد & منال : سافروا المانيا علاج


ببيت فاطمة



فاطمة : حيل حزينه


ناصر : نفسس امه


علي : مستمر بجذبه


سالم: بعد الحكم عليه ب5 شهور تاب


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بقصر الحاسم الساعه 6 المغرب



شهد توها رادة من الصالون وقاعدة تلبس عشان اليوم ملجة اماني على ايمن ودانة تروح عند زوجها


شهد : اووف وين السوار كاهو كاهو لقيته


شهد كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/2180979a6f3...dc2012da31.jpg


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


ما اقدر اكتب اكثر من جذي


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــآآرت


التوقعات :


من عندكم

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 07:54 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net