منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2012, 09:02 AM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



بقصر الحاسم الساعه 6 المغرب



شهد توها رادة من الصالون وقاعدة تلبس عشان اليوم ملجة اماني على ايمن ودانة تروح عند زوجها


شهد : اووف وين السوار كاهو كاهو لقيته


شهد كانت لابسهه :
http://up.graaam.com/img/362069e12fb...4efb7905a7.jpg


شهد خلصت وتصارخ : سلمان ...سليمان تعالوا دشاديشكم زاهبهه


سلمان & سليمان لبسوا الدشاديش وراحوا الدوانية عند الرياييل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر الحاسم تحديدا قصر بو سالم


الرياييل كلهم بالدوانية


ام سالم تصارخ : آنيي آني


آني الخدامة : يس مدام


ام سالم : وين عبايتي شلونا روح قصر اليد يعني


آني : انا يسوي اوتي


ام سالم : بسسرعة


ام سالم كانت لابسه : http://up.graaam.com/img/824a1f792ca...194365e8ba.jpg


ام سالم : رغودتي يلا بسسرعة


بغرفة رغد


رغد : ان شاء الله يما


رغد كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/2fea1bdc532...4886394460.jpg


رغد راحت غرفة امها



رغد : مامي شرايج فيني


ام سالم : وه فيدتج تهبلين تعالي احصنج



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


في قصر بو حمد


الرياييل بالدوانية


ام حمد تكلم اختها : اي اي تعالي اليوم شوفي بنت النحسه الي ماتت اختها ............. شنو شلون ماتت ............. انتي تعالي وانا اقولج مو انتي مسافره 5 شهور برا شلون اكلمج يلا تعالي واقولج من طأ طأ الى السلام عليكم ........يلا مع السلامة



ام حمد كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/39afd72e636...103ac10aab.jpg



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ


في قصر بو دانة


الرياييل بالدوانية


ا م دانة : تعالوا احصنكم فديتكم تهبلون


دانة :/ يمهه خايفهه


ام دانة : هاو ليش خايفهه ماشاء الله الريال دين وملتحي


دانة : الله يوفقكم


الكل : آمين


دانة كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/a331b328823...6b0cb90b06.jpg



كانت حيل ناعمهه وحلوهه والميك اب مالها خفيف وتسريحتها حلوة



سارة : http://up.graaam.com/img/5f5690bafcc...63b06a6302.jpg



ا م دانة : بدله حلوة " مالقيت لها "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


في قصر اليد


شهد دخلت اماني تصارخ : مبرووووك وتبوسها


اماني تضحك : الله يبارك فيج


شهد : اشوف اشوف شالكشخهه يا جلبه صاكتني


اماني : وين قاعدين انا عمتج بس ترى والله انتي طالعه عسسل


شهد : نفنوفي مو عاجبني خذيته بسرعة بسرعهه كلهه منجج


اماني : يلا عاد دلعيني شوي اليوم عرسي


شهد : اقول انا بنزل بساعد ايمان حبيبتي " وطلعت "


اماني كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/43a10cdf573...13c15ddc12.jpg



كانت ناعمهه وتهببل ونفنوفها من ذوق شهود اوكك وتسريحتها حلوة والميك اب مالها خفيف وناعم



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ



تحت بالصاله بس ايمان موجودة


شهد : ايمانو شالكشخهه " وسلمت عليها "


شهد : اقول مو جنه البدله متغيره


ايمان : اي انا ضفت عليها مثل خامه عشان اهي جنها عمليهه


شهد : لا صدقيني حلوه


ايمان كانت لابسهه : http://up.graaam.com/img/1842a807214...8eb4da88c1.jpg


كانت حلوه ونفس ماقلنا ضايفهه عليها خاممهه وطالعه احلى


شهد تقعد بالكرسي : اقول امنو وينهم مايوا


ايمان : ام دانة بتييب بنتها بالسيارة


شهد : شدعوه ترى الطوفه بالطوفه


ايمان : مو ياحمارهه


شهد تقاطعه : سوري عمتي بس انتقي الفاظج انا مو حماره


ايمان تعودت : مو مشكلهه عشان نفنوفها مايتوصخ


شهد : اها


دقايق ودخلت دانة وامها وسارة سلموا وباركوا لها ودانة راحت فوق


سارة : شدو


شهد: هلا سرو


ساره : شرايج فيني


شهد : ماشاء الله تهبلين وانا


سارهه : تهبلين وااي ياريتني بجمالج ماشاء الله


دخلت ام حمد واختها و ام سالم ورغد


ام حمد باستهزاء : اقول شهد مايالج عريس


شهد : لا ماياني واذا ياني بحتفظ هالشي لنفسي مو لازم انقله واصير علج بحلوج الناسس


ام حمد انقهرت : شكلج بتعنسين .؟!


شهد ببرود قاتل : واذا عنست هذا حكم الله ولازم ارضى فيه


اخت ام حمد باحتقار : شالنفنوف العاري .؟!


شهد : اولا نفنوفي مو عاري الحمدلله واذا كان عاري ليش انا وين قاعدة مو عند حريم ولا شاكه بنفسج


ام حمد بصوت واطي: تقهر


اختها : حدهه



شهد : شكوو اهما فيني


سارة : بردتي جبدي


رغد : اي والله


ايمان تروح لهم : اقول شهودتي عفيهه عليج


شهد / اه يازين طقتها


رغد تضحك : شرانية


سارة : من زمان


دخلوا كل الحريم والبعض راحوا عند العروستين باركوا لهم


عند غرفة اماني : ايمان ليش ماتزفون دانة اول


ايمان : ريلج يبيج بسسرعه


اماني : اوك يلا


زفة دانة تصكرت الليتات واشتغلت اغنية


لا اله الا الله .. الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد


لا اله الا الله .. الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد


وردة وكل الورد يمشي معاها ..ويزف خطوتها وينشر شذاها


والورد الابيض من عذوبة حياها يحمر لونه لو يلامس ايديها


" تذكرني بوحدهه تصيرلي هالزفه كانت زفتها بالعرس الله يوفقها ويسعدها مع ريلها "


اماني حيل مستحيه وكانت طالعه حلوة مع الزفه صورت وخلصت والبنات باركوا لها وراحت مع ريلها المطار يسافرون الفندق بسسرعة


بالصاله


شهد راحت الحمام " تكرمون "


سمعت صوت حريم


.........: امبيييه حلفي انتي متعمده


.......: والله صج خططت مع واحد يدعم شوق


اهني شهد ين ينونها دموعها نزلت


.........: ليش حرام عليج


....: ختولي


: لو درت تتوقعين شنو بتسويلج


: ما تقدر لان ابوي عنده شركه


: لا حول ولا قوة الا بالله


وطلعوا شهد بقلبها " انا اعلمج تذبحين اختي ها انا اعلمج "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



بعد نص ساعة زفة دانة كانت حيل حلوة الزفة " مالي خلق اشرحها تخيلوها انتوا عاد سوري "


صورت وراحت مع ريلها الفندق ولمن صارت الساعة 1 بالليل


بالصالة الحريم طلعوا والاهل قاعدين


ايمان تساسر شهد: تكفين طلعي نادي الخدم يشيلون البوفيه


شهد : ليش الخدم مو داخل


ايمان : لا كانوا يشيلون بوفيه الرياييل وقعدوا برا يرتاحون شوي


شهد : اخاف احد يشوفني


ايمان : لا ماكو احد


شهد : اوكك


شهد ورا الباب تصارخ : آني .... لينا .... مايا ...... عزيزة ..... ممتاز " تنادي ومايسمعون لانهم شوي بعيدين عن الباب



شهد تأكدت ان ماكو احد وتقدر تطلع


شهد راحت عند الخدم : صوتي راح وانا انادي ليش ماتردون


آني : ماسمعنا


شهد : روحوا شيلوا البوفيه


الكل : اوك


شهد : ثانكيو واهي قاعدة تمشي بتدخل ولا تدوس على صحن عيش


شهد تصارخ : تعالوا يابنات الكلب قاطين صحن العيش ورايحين


مايا : شنو


شهد: شيلي الصحن لا بارك الله فيج ليش تقطين الصحن اهني


مايا : نسيت


شهد : انزين شيليه


مايا : ان شاء الله ممدام شهد شالته ودخلت


شهد وقفت تقول : لا حول ولا قوة الا بالله


سمعت صوت حركة


شهد بخوف : اعوذ بالله من الشيطان من يتحرك " ودخلت ركض "


بالحديقة


سالم بصراخ : راشد تعال


راشد يروح له : تصدق شفت وحده تهبل شقرا وحلوة


سالم بدون اهتمام : شسمها .؟!


راشد : شهد


سالم عصب: يابن اللذين ليششش تطالعها هاذي بنت عمي ياحقير ترضى احد يطالع خواتك


راشد : وانا شدراني بس ماشاء الله عليها عيون


سالم بعصبية وصراخ / هذا وانت رفيج الطفولهه وتقول جذي وجدامي بعد يلا برا برااااا


راشد : آسف خلاص


سالم : خلاص انا قلت برا


راشد : طالع انا طالع


بعد 5 دقايق


جاسم : سلوم شفيك


سالم : ما فيني شي


جاسم : كل هذا ومافيك شي


سالم : خلاص وراح قعد عند عمامه


جاسم : هذا شفيه الحمدلله والشكر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



عند الحريم الكل طلع وراح بيته والي راح ينام والي والي ......


شهد نزلت : عمتو بتروحين بيتج


ايمان : اي


شهد : الحين راح يصير البيت هدوووء


ايمان : اي والله يلا مع السلامه ريلي برا


شهد لابسه بجامه : تعالي اوصلج


ايمان : شدعوه


شهد : لا انتي حامل


شهد : وصلتها عند السيارة


شهد : ايمانو اي واحد ريلج


ايمان راكبه ورا عشان اخو ريلها معاهم : هذا ريلي


شهد : تشرفنا ودير بالك على عمتي اوكك ولا تخليها تشتغل فاهم ولا تتحرك ولا تطبخ ولا تنظف احنا مو ناقصين مصايب اوك وبعد شنو امممم اي لو ماسويت كل هذا انا الي راح اطلقك منها مفهوم


ريل ايمان : شلون بتطلقيني ياآنسهه


شهد : شي سهل ححيل محكمهه خلعع


ايمان : بس انا احب ريلي وما ارضى عليه


ريل ايمان : فديتج حبيبتي انتي


شهد ترفع ايدها : هيه هيه وين قاعدين شنو ها وين قاعدين م واهني انا توني ماتزوجت لا تعلموني على خياسكم


ايمان : خلاص شهدو


شهد : اقول امنو من هذا " تأشر على اخو ريل ايمان " سايقكم .؟!


ايمان : لا هذا رائد اخو جاسم ريلي


رائد : حسبي الله علي جانا سايق


شهد : انت هيه لا تتحسب فاهم انا مو اصغر عيالك


رائد : الا اقول اغو بيبي جم عمرج


شهد بثقة: احتفظ بالجواب لنفسي


رائد : اقول شنو تشتغلين اقصد تدرسين


شهد بغرور : اقول تقلع يلا مع السلامة


حركت سيارة رائد


بالسيارة :


رائد : اقول مرت اخوي هاذي شتصيرلج


ايمان بفشله : بنت اخوي


رائد : مطيحه الميانه الا جم عمرها


ايمان : 20 سنه


رائد : شنو تدرس .؟!


ايمان : اهيا تدرس وتشتغل تدرس هندسه وتشتغل صاحبة شركهه


رائد بصدمه : هالصغيرة صاحبة شاركة ماشاء الله


ايمان : يب


رائد : وشنو بعد .؟!


ايمان : اامممم عندها شركات و طيارة خاصة عندها محل سيارات محل مجوهرات مطاعم كوفيهات وجذي


رائد : اها اللهم ان العيش عيش الاخرة


ريل ايمان : الله يبارك لها في حلالها


الكل : آمين



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


انتهـــــــــــــــــى البارت







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:03 AM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



rzoona111 & مرجوجة بس محبوبة & عاشقة الصمت & فرحة لقى & الدمع حبر العيون



مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــككورين عالردوود الي تفتح النفسسس ادري يمكن روايتي ماتتقارن بالروايات الاخرى بس انتوا تشجعوني اكتب واطور من اسلوبي الله يسعدكم دنيا وآخرة نفس ما اسعدتوني وحتى المشاهدين خلف الكواليس انتوا بعد لكم دور لان كلما زادت المشاهدات والمشاركات هذا يعني نجاح الرواية وان شاء الله اشد حيلي وارضيكم واسعدكم نفس ما اسعدتموني ادري هذا الكلام مفروض نهاية الرواية بس ان شاء الله نهاية الرواية مزهبه لكم مفاجأة بسيطة ادري مو وقته هالكلام بس انتوا تستاهلون هالكلام بكل وقت وشكرا اختكم : بنت آل صباح " الي اهي انا "






رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:04 AM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



رائد : وشنو بعد .؟!


ايمان : اامممم عندها شركات و طيارة خاصة عندها محل سيارات محل مجوهرات مطاعم كوفيهات وجذي


رائد : اها اللهم ان العيش عيش الاخرة


ريل ايمان : الله يبارك لها في حلالها


الكل : آمين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



في قصر هدى رجعت هدى من السفر


هدى تنزل: صباح الخير


ام فهد : صح النوم صارلج يومين نايمة ماشاء الله اصحاب الكهف


هدى : يمه لا تنظليني يعني تعبانهه تعرفين سفر وجذي


فاطمة بتعب : وييه تصدقون شهر وايي سالم مو مصدقهه


هدى : انتي ليش خايفهه عليه وتبينه اهو سوا شي غلط خيولي الحقير


فاطمة بقوة وتطق الطاولة : هدى احترمي نفسج هذا ريلي مهما سوا لي


ام فهد : خلاص سكتوا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


بشقة عزيز


سحر تتكلم بالتلفون : الو عزيز وينك يلا ماصارت شركة .......... انا سويت غدا يلا تعال ......... ليش تتغدا برا ........... بس انا تعبت ..........." بعصبية " انت ليش متغير .؟!.................. يلا مع السلامة


سحر تكلم نفسها : الحين شالرفيجهه هاذي خليتها سكرتيره عشان تقولي كل شي بس ماتفهم اوووف


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


بالشركه


عزيز : غادة " السكرتيرة رفيجة سحر "


غادة قاعدة معاه بالمكتب :نعم استاذ


عزيز بخبث: هدى صارلها اسبوعين مو مداومة صح


غادة : أي استاذ


عزيز : اوككَ


طلعت غادة عزيز بخبث " آآآه متى بس متى توقع وتذلف "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في اليوم التالي يوم الخميس الرياييل بالحديقهه


شهد داخل القصر : انا شهد ياخذ منيسويج السياره والله اراويه اذا مافضحته اعلمه


شهد تطلع عند الباب وبصراخ وبعصبية : سويلم ياحيوان ياكلب عطني والله افضحك عند ربعك


سارة : شفيج .؟!


شهد بقهر :الزفت ماخذ سويج السيارهه لمن كنت بطلع مع اخواني قال انا اطلعهم ما اطلع شهد اذا ماخذيته منه


سارة : ماتقدرين لان ربعه قاعدين معاهه


شهد لابسهه وخالصهه : انا اعلمه وراحت الحديقه عند سالم و ربعه ووقفت


شهد وعيونها يطلع من شرار : سويلم عطني السويج


سالم : دخلي داخل فضحتيني


شهد نست العالم وراحت عنده وسحبت السويج منه : انا اقول لمن تعطيني تعطيني ومو من حقك تاخذ السويج فاهم


سالم منفعل ويوقف : انتي ماتعرفين تاكلين تبن


شهد بصراخ : جب انت الي تاكل تبن طالت ومصخت " تفلت بويهه لفت بتروح "


سالم مسك ايدها وبعصبية : تفلين علي ها .؟!


شهد : اتفل عليك واتفل على طوايفك عندك مانع


سالم بعصبية : ماتعرفين تاكلين تبن ياحبيبة جويسم


شهد بعصبية تسحب ايدها منه : انا مو حبيبة احد لا تنسى نفسك ياحبيب خلني ساكته احسن " وراحت "


سالم بصراخ : بنت الكلب


شهد وقفت : عيدها بس عيدها


سالم بصراخ : يابنت الكلب بنت الكافرة انا اعلمج


شهد رحت عنده بسرعه وطقته طراق : الله لايوفق الي يسب امي


سالم بعصبية : انتي لو عندج كرامهه ماذليتي نفسج وقعدتي عندنا بالبيت


شهد بصراخ : كرامتي فوق كل شي فاهم وبعدين انتوا الي ملزمين علي فاهم ياحبيب هنادي " وراحت تنادي سلمان & سليمان يطلعون "


عند الشباب :


الشاب 1 : يالمصخخرة


سالم بصراخ :/ انت ماتعرف تاكل تبن


الشاب2 : خلاص هد كلكم غلطانين


سالم : لا اهي الغلطانة مالت عليها وعلى امها


الشاب3 : حرام لا تسب امها


سالم سكت خمس دقايق وقال : دقيقهه وياي بسوي شي ينرفزها


راح سوا هالشي ورد


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الساعه 12 بالليل ردت شهد واخوانها البيت راحت فوق


شهد بدلت بسرعه ولبست : http://up.graaam.com/img/8821c7ac3e0...fb2272080a.jpg


خلصت لبس وقفت ولا تنصدم


شهد تصارخ : وينهم وين صور امي من شالهم .؟!


بعد خمس دقايق : انا اعلمك ياسويلم


راحت المطبخ طلعت سجين وراحت عند الزبالة ولا تشوف شاحنة الزبالة تشيل الصور معاها ماقدرت توقفهم


شهد شهقت وبصراخ : ساللمم ياكلب


راحت عنده ومعاها السجين


شهد :/ سالم يا ولد الكلب ليش .؟! تقط صور امي هذا آخر الي باجي لي منها وتمد عليه السجين تبي اقتلك عشان تحس امك بالحرقة الي احس فيها ...... ليشش تقطهم شكوو امي ها شكو .؟! مو كافي انا منحرمة منها كافي انها ميتهه وحرموني من اختي مو كافي ان اختي مقتولة عمدا ها .؟!ّ ماتحسون كلشش قلب من صخر ليش ماتحسسون الي احس فيهه ها .؟! ها اذا انتوا هدفكم تضايقوني خلاص انا متضايقه ومكسورهه من زمان ليش تحبون تعذبوني ها " وبصراخ وتنزل دموعها " ليشش ياسالم وانا توقعت انت العاقل الرزين فيهم طلعت انت اجهل واحد فيهم ليش تسوي فيني جذي ترضى افتح لك جروحك ها .؟! ترضى اقول لك عند حبيبة القلب هنادي .؟! بتموت حزن صح انزين ليش انا مو انسسان ترى انا عندي جبل هموم وتزيدني هموم بعد انا ما ادري يعني انتوا شنو ليش تعاملوني باستحقار انا شسويت لكم ليش تعاملوني هالمعامله ليش انا شذنبي اذا كنت بنت بريطانية الله لايسامحك لا دنيا ولا آخرة " وبصراخ اعلى " الله لا يسامحك لا دنيا ولا آخرة


سالم : شهد


شهد بصراخ ودموعها تنزل : شنو شهد انت عبالك انا ما احس اها انا يمكن ان قلبي قوي وماتأثر بس انت اصبت الوتر الحساس عندي


سالم بصراخ : شهد خنتفاهم


شهد بصراخ اكبر ووقفت بجي :يعني انت تفهمني انك تصارخ عشان تسوي فيها مرجلة جدام ربعك ولا تصارخ عشان تخوفني وتكسرني ابشركك انا ما اخاف من ولا احد غير رب العالمين وابشرك اني انكسرت وخلصت بعد وفاة اغلى اثنين


سالم : شهد شالكلام انا ريال غصبا عنج


شهد بصراخ : ريال طل بعينك ريال انك ترفع صوتك على مرة ها .؟! ريال انك تدخل غرفة مرة مو من محارمك وتاخذ الصور ها .؟! " وراحت "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ


راحت غرفتها نومت اخوانها ونامت


في اليوم التالي الساعة 7 الصبح


راحت الشركة طلبت معلومات عن شركات اخرى


شهد بخبث : لقيتك ادري تموتون عالفلوس انا علمج يا ام حمد اذا ماقطيتج عالحديده وخليت ابوي يطلقج ما اطلع بنت البريطانية


السكرتيرة دخلت : هناك شخص يريدك في الخارج


شهد : ما اسمه .؟!


السكرتيرة : سالم الحاسم


شهد : قولي له ليس مرغوب فيك هنا


السكرتيرة : حاضر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


السكرتيرة : تقول ليس مرغوب فيك


سالم : يجب ان ادخل


السكرتيرة : ولكن هي


سالم : هي وهي انا داخل اووف


راح طق المكتب


شهد عبالها السكرتيرة : تفضل


سالم : السلام عليكم


شهد تلف الكرسي ورا : ممكن تطلع


سالم بهيبه : سمعيني


شهد قامت : ياخي خلاص مو لازم اسمعع عندي شغل


سالم : سمععي


شهد : خل عندك كرامة واطلع انا ما ابي اشوفك مو لازم


سالم : ولا انا بس ابي اكلمج بموضوع مهم


شهد تقوم ومسكت جنطتها : يلا انا الحين بروح الجامعهه عندي محاضرة


راحت الجامعهه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


في اليوم التالي الساعهه 11 الظهر في الشركهه


عزيز يضحكك معع غاده " السكرتيرة " بالمكتب


عزيز يضحك : ههههه اقول كملي غداج


غادة تضحك : اوك


عزيز: غدو بقولج شي


غادة : شنو


عزيز : احبجج


غادة : حتى انا


عزيز : انتي شنو


غادة بخجل : احبك


ورا الباب في احد واقف بطلت الباب وتصارخ


...: شنو شنو حبني واحبك عزيز شنو .؟؟! يعني انت ماتحبني تحبها اهيا ها .؟! " وتطالع الغداء : وتتغدون مع بعض وانا كل يوم اسوي الغداء وانطر انت شنو ؟؟!


عزيز بصدمة : سححر


سحر بصراخ :طلقني .؟!


عزيز : طلاق ماني مطلق


غادة بتطلع


عزيز: لا


سحر بصراخ : شنو لا


عزيز بعصبية : هاذي بتصير زوجتي


سحر ببجي خاين خاين " بتروح تطق غادة "


عزيز يطقها طراق : ماعاش من يطق حبيبتي


سحر : طلقني طلقني


عزيز : على شرط تتنازلين عن النفقة وهالاشياء


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ


في قصر اليد الساعهه 2 الظهر الكل متيمع بالصالة يتغدون


شهد نازلة : يلا مع السلامة


فهد : وين .؟!


شهد : الجامعه


اليد : الله يهداج تغدي اول


شهد : لا ما اقدر تطوفني المحاضرة


حمد : منو يمر سلمان & سليمان .؟!


شهد: السايق


فهد " صار عمره 19 سنة ثانية جامعه صار يسوق من عمر 18 " : انا امرهم بس الساعهه جم .؟!


سالم " صار 26 سنة " : انا امرهم


حمد " صار 23 سنة " : تتعازمون


شهد : فهد انت ييبهم اوكك


سارة " صار 17 سنة " : بروح معاج


شهد : يلا لبسي


سارة قامت: اوك


شهد : اقول يدي دانة اليوم بتسافر واماني .؟!


اليد : أي اماني ماراح تسافر


رغد "صار 17سنة : وانا بروح معاج


شهد : يلا لبسي


ترررررن ترررن


شهد قامت ترد على تلفون البيت : الووو هلا والله ....... هلا ايمان ....... خلاص بمرج الساعهه 5 العصر ........... أي دانة طيارتها الساعة 6 ونص ......... لا حق باريس ......... الله يوفقهم ......... يلا مع السلامة


بو دانة : منو .؟!


شهد : ايمان


بو حمد : شتبي


شهد : تبيني بموضوع


ام حمد باستهزاء : قولي ماكو احد غريب


شهد باحتقار : ماني قايلة وكافي انتي غريبهه


حمد : ها شالكلام ياشهد عيب امي شسوت لج


شهد : اسألها وبتقولك


رغد & سارة : شهد يلا


شهد : يلا


بالسيارة


رغد : : شالكشخه شهد


سارة : والله حلوة بدلتج


شهد تضحك


شهد كانت لابسهه : http://im30.gulfup.com/2012-08-01/1343778669471.bmp


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


هدى بغرفتها تكلم رفيجتها


هدى : ما ادري ......... أي تذكرين ذيج البنت زوغة ........ أي لا لا .............. خلاص الحين امر بنتج من الجامعهه


هدى لبست ونزلت


ام فهد : وين رايحهه .؟!


هدى : اييب بنت رفيجتي وداد من الجامعهه


ام فهد : واهيا ليش ماتييبها


هدى : مو قلتج قبل شهر تطلقت والحين اهي بالعده


ام فهد : أي صحح تذكرت الله يجبر خاطرها


هدى : يلا مع السلامة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المانيا بالفندق


منال : امممم خلاص فهد بنام


فهد : يلا نروح المستشفى


منال : كل يوم رايحين


فهد بزعل : يعني تبيني اروح بروحي


منال : لا مو قصدي " وقامت " ها قمت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


عند شهد والبنات توهم نازلين من السيارة


رغد بصراخ : شهد شوفي هاذي هدى المطربة


شهد بدون اهتمام : شسوي


سارة : شنو شتسوين خنروح نصور معاها


شهد: مالي خلق يلا


رغد : لا لازم نصور معاها


شهد : كيفكم يلا انا اصوركم بالكاميرا


يلا راحوا عند هدى توها نازلة من السيارة


رغد : احمم اححمم السلام عليكم


هدى : وعليكم السلامة


سارة : عادي نصور معاج


هدى : اكيد


شهد صورتهم


هدى باستغراب وتكلم شهد : انا وين شايفتج .؟!


شهد : ما ادري والله


هدى تفكر : أي أي تذكرت انتي شركتج شركة شهد واخوانها وامج كانت صاحبة الشركة وغيرت اسم الشركة و شركتج وقعت عقد مع شركتي عشان نسوي مشروع


شهد : أي نععمم


هدى : هلا والله ماشاء الله محلوة تشبهين امج


شهد ابتسمت


شهد : يلا احنا نستأذن


راحوا


رغد : تعرفج .؟!


شهد بدون اهتمام : أي


سارة : ما تتواصلين معاها يعني بالتلفون


شهد : امبلا اكلمها بالتلفون


رغد بشهقة : وليش ماقلتي .؟!


شهد : شدراني


رغد : وعندج ارقام غيرها ممثلين ومطربين الي عندهم شركات


شهد بلا مبالة : أي ولو تبيني اطلعه لج من تحت الارض اقدر يلا الحين بتبدي المحاضرة انتوا قعدوا بستار بكس


سارة : اوك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهــــــــــــــــى البــــــــــــــارت







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:05 AM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



رغد : وعندج ارقام غيرها ممثلين ومطربين الي عندهم شركات


شهد بلا مبالة : أي ولو تبيني اطلعه لج من تحت الارض اقدر يلا الحين بتبدي المحاضرة انتوا قعدوا بستار بكس


سارة : اوك


عند البنات قاعدين بالطاولة طلبوا موكا


سارة : اقول .؟!


رغد: قولي


سارة : مشتهيه اتمشى بالجامعه


رغد : يلا نروح دفعوا الحساب وراحوا يتمشون



رغد بخوف : يابنت الكلب وين رايحهه .!؟


سارة بوهقه : لا انا اتذكر المكان


رغد: لا تجذبين اقول انا تلفوني نسيتهه بالبيت دقي من تلفونج


سارة باحباط: مافيه شحن


رغد بصراخ : شنو مافيه شحن


سارة: جب فضحتينا


رغد : الجامعه كبيرة واحنا ضعنا ياويلنا


سارة : لا لا ماضعنا


قعدوا تقريبا ساعتين ضايعين


شهد توها طالعة من الكلاس


شهد راحت عند ستار بكس وبقلبها : وينهم هذيل ؟.!


قعدت تدور تقريبا نص ساعهه


عند البنات


رغد : ما ادري وينها .؟!


,..... : شلون انتوا مو يايين معاها


سارة : امبلا بس اهيا قالت لنا قعدوا بستار بكس على ماتخلص محاضرتها


........: وبعدين


رغد : قلنا بنروح نتمشى وضعنا


........:/ شنو تخصصها .؟!


سارة : هندسهه


.......: هندسة شنو .؟!


رغد : هندسة معمارية


.........: ماشاء الله تعالوا اوديكم يلا


رغد وسارة مشوا وراه


وصلهم عند ستار بكس شهد شافتهم واهو لمن الحين واقف


سارة ورغد : ياويلنا


......: شدعوهه


شهد رايحة صوبهم وعيونها حمرة تطلع منها نار


شهد بعصبية ما تبي تفقد اعصابها : يابنات الكلب وينكم ها .؟!


رغد بخوف : ضعنا


شهد وتصر على اسنانها : انا مو قلت لكم ولا وحده تروح بعيد انتوا بقر ماتفهمون يعني شنو يلا جدامي لا ارتكب فيكم جريمة يلا


سارة & ورغد : اوكك


شهد تطالع الشاب :؛ مشكور


وراحت شبه تركض


بطلت الباب بعصبية


وقالت بصراخ : ماكو روحه حق المطار بقطكم البيت فاهمين


رغد : بسس


شهد بعصبية : لا تبسبسين


سارة بعصبية : مو معقولة قاعدة تزفينا جنا عبيد عندج


شهد بصراخ : أي بزفكم و بصارخ عليكم عندج مانع انا ادري كل شي من تحت راسج انا الغلطانة الي خذيتكم معاي توبه اخذكم مرة ثانية وحركت باسرع ماعندها وصلوا البيت


شهد : نزلوا


دخلوا ورغد تبجي


ام سالم وقفت بخوف : شفيج رغد


سارة بعصبية : يدي ادب شهد قليلة ادب


اليد بعصبية : جب اكيد انتوا مسوين شي ولا اهيا ماتزف مني والطريج


رغد ببجي : احنا الغلطانين


" وقالت لهم كل السالفهه "


بو دانة بعصبية مايرضى على بناته حتى لو اهما الغلطانين : انا اعلمكم اذا ماطردتها من هالبيت


اليد بصراخ : حاول وشوف


بو دانة بعصبية :/ لا راح اطردها والكل مايبونها اهني


بالدري


سلمان قال : سمعت شيقولون


سليمان نفس شخصية شهد : انا اعلمهم " ونزل "


سليمان دخل عليهم بعصبية : اقول عمي لا تتكلم عن شهد جذي واذا تبي من شهد شي قول الكلام جدامها واحمد ربك ان شهد رايحه تمر اختك وبنتك توديهم المطار ولا انتوا مو كفو " وراح "


بو دانة بعصبية : حتى الصغير لسانه طويل


بو حمد وقف : لا عاد طالت ومصخت والله بنتك الي لسانها طويل شطوله


بو دانة : بنتي محترمة مو مثل بنتك


حمد بصراخ : شفيها اختي ها .؟! اختي اشرف من بناتك كلهم فاهم


فهد بعصبية : مو من حقك تقول هالكلام


بو دانة بصراخ : لا تعالوا طقوني هذا الصج بنتك قليلة ادب


سالم يغلي من الداخل مشتهي يقوم ويطق عمه : عمه خلاص هد


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في الفندق عند اماني & ايمن صارلهم يومين بالفندق


ايمن : ها رتبت ملابسنا.؟!


اماني :يب


ايمن : اوك يلا نمشي


اماني بحزن : بيتك


ايمن : أي حبيبتي


اماني :ان شاء الله


راحوا بيته او ما دخلت اهيا وايمن


: السلام عليككم


مرت ايمن : وعليكم السلام


وتطالع اماني من فوق لمن تحت


وتقول : الحين هاذي فضلتها علي


ايمن : خلاص


اماني راحت فوق تبدل وترتاح


اماني : ويعع شنو هذا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


في فندق دانة & بدر


دانة : حبيبي متى نسافر .؟!؟


بدر : حبيتي اخروا الطيارة لي الساعة 8 بالليل


دانة : اها


ودقت على شهد : .........اي أي ......... لا تعالوا المطار الساعه 7 ونص...... عادي قعدي مع خالتها ......... يلا مع السلامة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


في سيارة شهد وقفت عند بيت حمولة ايمان


شهد تدق على ايمان : أي أي اخرت طيارتها لمن الساعه 8 .............. لازم انزل اتقهوى ........... أي ان شاء الله نازلة


نزلت شهد من السيارة


بيت حمولة ايمان صاير


اول شي حديقة كبيرة وبنص الحديقة فيه كراسي وبعدين البيت


نزلت شهد وقاعدة تمشي ماتدري من أي باب تدخل لان في بابين باب يدخلج عالبيت والثاني الملحق


وقفت ما تدري وين تروح راحت صوب الملحق بطلت الباب


دق تلفونها


شهد :هلا ايمانو ........ أي انا بالصالة ......... اروح الغرفة سيدة عاليمين ...... اوك يلا مع السلامة


مشت شهد ودخلت الغرفة مالقت احد قعدت تنطر سمعت صوت من الحمام قالت اكيد هاذي ايمان نطرت خمس دقايق لفت نظرها تتأمل الغرفة


ماحست الا بأيد تضمها من ورا طالعت الايد لا هاذي ايد كبيرة أيد ريال


........: اقول خالدة اختي شتسوين اهني


شهد متوترة الدموع بعيونها


......: خالدة


شهد :انا .... مو .... خالدة


هدها ولفها عليه


كان لاف فوطة على خصره


طلعت ركض شهد وقلبها يطق


دق تلفونها


شهد بتوتر : الو ....كاني يايهه ...... لابسكنت بروح اييب شي من السيارة .......يلا مع السلامه


شهد ايدها على قلبها هدت شوي وتقول بصوت مسموع : انا غبية بعد ايمانو اغبى " وتعيب تقلد صوتها " روحي الغرفة الي عاليمين وانا حسبالي داخله الصالة طلعت داخلة عند ريال فشله


ودخلت الصالة ولقتهم بالصالة سلمت وسوالف


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


بالملحق


منصدم ملامحه تغيرت متوتر دخل أيده داخل شعره بخوف


ويقول بقلبه : هاذي اهيا امبلا ماتوقعت اشوفها هاذي العيون الي اسرتني الي قلبت كياني الي طول اليوم افكر فيها عيون كبيرة لونها غريب مكحلة حلوة مو بس حلوة الا تجذب الشخص


رن تلفونه : خلاص ياي زين يمه صكر التلفون


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


بالصاله


ام جاسم " جاسم اسم ريل ايمان" تطالع شهد باعجاب : اقول شهد انتي أي سنة جامعه


شهد: ثالثة


خالدة : جم عمرج .؟!


شهد : 20 سنة


ايمان تدخل : حيا الله شهود منورة


شهد : منور بأهله


دخل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


انصدم لا انشل عن الحركة وقعد يطالعها


ام رائد بضحكه : اقعد رائد رائد : ان شاء الله وقعد


×ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ×


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـى البـــــــــــــــــارت


آسـفة مـا اقدر اكتب اكثر من جـــــــــــــــذي






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون