منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 5
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الخامس(آخ يا صغرك يا الدنيا )



طلعت فرح وهدى من سيارة نادر بعد ما ودعوه ودخلوا الجامعه وهدى التفت لفرح:وش فيك ؟


فرح اتنهدت:ما فيني شي


هدى:لا تخبين علي يا فرح


فرح التفت لها والتقت عيونها بعيون هدى:فيني حرقه بقلبي


هدى باستغراب:ويش لها هالحرقه!!


فرح:خااطري انتقم من هالعيله خااطري اشلي غليلي فييهم آآخ بسس الله يرحمك يبه مساعد


هدى بحزن:الله يرحمه كان طيب معانا


فرح هزت راسها بايه:ايووه


هدى شافت وحده جايه لهم صاروخ:جت شوجي


فرح ارفعت عيونها لوين ما اتشوف هدى وشافت اشجان وبفرحه:يا هلا بالطش والرش والورد المرشوش


اشجان :هلابك زود يا قلبي شخبارك شلونك علومك ؟


فرح:الحمدلله تسرك الاخبار وانتي؟


اشجان:عال العال وانتي هدوي؟


هدى:ماشي الحال غريبه جايه بدري


اشجان:يوو ما دريتوا ان الدكتور فايزه استقالت !


فرح انصدمت:لا تقوولين لييه !!


اشجان:اتزوجت يا بعلتي اتزوجت


هدى ضحكت وفرح بقهر:وش يعني اتزوجت يعني تستقيل


اشجان:شكله زوجها ما رضى انها اتقابل الامورات والحلوات


فرح:الا قولي شكلها هي غارت وما تبيه يشوف بنات الجامعه وهم طالعات وكل وحده احلى من الثانيه ههههههه


هدى:ههههههههه استغفر الله وانتوا وش دخلكم بالحرمه الله يسعدها بحياتها


فرح:بس قهر هداوي الحين مين بيدرسنا محاسبه هاه


اشجان:اجل انا ليه جايه بدري جايه اشوف القمر ايلي جاتنا


فرح باستغراب:آي قمر؟


اشجان:الدكتور يا فالحه


هدى:آآها وش اسمها؟


اشجان اتقلدها وهي تتكلم برقه:اسمها جووري


فرح :وييع اكره هالاسم


اشجان:ايه والله انا بعد ما اطيقه


هدى بطفش:بسك انتي وهي حش ونميمه خلاص


فرح:اووص هدوي مو دكتورتك ايلي استقالت دكتورتنا استقالت الله يغربلها


اشجان تعطيها كفها:تعجبيني


هدى:لا اله الا الله اقول انا عندي محاضره يلا باي


فرح+اشجان:بايوو


اشجان اتشوف ساعتها:اقول فروح محضارتنا بعد نص ساعه خلينا نقعد في الكافتيريا


فرح:يلااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اشجان 20 سنة شعرها بني طبيعي يوصل لاخر ظهرها وكثيف وسمرا وعيونها وساع وبنيه فاتحه وشفايفها ورديه جسمها عذاااب مليانه وضعيفه بنفس الوقت بس فلاويه وصاحبة فرح وهدى من ايام الثانويه واتحب نادر بس محد يعرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الشركه


جالس في مكتبه ويقرى الاوراق ايلي بين ايديه ودخل زميله:السلام عليكم


رفع راسه له وبابتسامه:وعليكم السلام يا هلا وغلا والله نور المكتب


ابتسم له زميله وجلس:شخبارك نادر؟


نادر:الحمدلله وانت يا محمد عساك بخير


محمد~زميله~:تسرك احوالي هاه شخبار الشغل معاك


نادر:والله الحمدلله الشغل ماشي تمام


محمد:زين


نادر ظل يشوف محمد باستغراب:فيك شي؟


محمد رفع عيونه لنادر:نادر انت اقرب اصدقائي وتعرف بكل اسراري صح


نادر زاد استغرابه:ايه صح


محمد بتردد:وانا اعرف بمشاكلك وبحياتك يا نادر و آآ بصراحه انا اعرف شي عن عيلة ال(...)


نادر ظل يشوف محمد بهدوء ومحمد كمل:تعرف ايلي يشتغلون بالطابق الثاني الجديدين


نادر هز راسه بلا:ما اهتميت انزل لهم


محمد براحه:احسن لانه هو جسار ايلي من عيلة مساعد ال(..) وحمد معاه


نادر فتح عيونه بكبرها:جساار وحمد هنا !!


محمد:ايوه حبيت اعطيك خبر بس


نادر ابتسم له:والله انك فاهمني


محمد:افا عليك بس يلا انا استاذن ممكن يمرون عليك لا تفقد اعصابك ولا تعطيهم وجه


نادر هز راسه بايه وابتسم لمحمد ومحمد رد له البتسامه وطلع من مكبته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


محمد 27 سنة صديق نادر من اول ما جا نادر لعاصبة الرياض محمد كان معاهم ومن بعدها هو ونادر مع بعض واشتغلوا مع بعض ودرسوا مع بعض واتوظفوا مع بعض وكل واحد يحس بالثاني وبهموم الثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الجامعه


فرح جالسه جنب اشجان ايلي تبلع من اول ما دخلوا وفرح اتشوف شكلها بالمرايا الصغيره ايلي بايدها واشجان شرقت باكلها:كح كح كح فروحه كح كح


فرح التفت لها:باسم الله عليك وش فيك؟


اشجان تشرب موي واتاشر ع ايلي دخلت توها:هاااذيك هي الدكتوره الجديده


فرح التفت لها وظلت اتشوفهاا:الطويله ؟؟


اشجان اتهز راسها بايه:ايوه ايوه بالله عليك مو قمر


فرح بغرور:يعني


اشجان:من ناحية يعني انا ما اايدك هي عذاب صراحه


فرح بعناد:لا هي مو حلوه عاديه


اشجان ما ردت ع فرح ورجعت تاكل وفرح التفت لها مره ثانيه وعقدت حواجبها(ليه حاسه اني اعرفها)لفت وجهها لاشجان:يلا محاضرتنا بتبدا


اشجان وقفت وهي تشرب الماي:يلاا


مشوا لمحاضرتهم ودخلوا المدرج ودخلت الدكتوره من بعدهم وبصوت عالي:السلام عليكم


الكل باوقات مختلفه:وعليكم السلام والرحمة


الدكتوره حطت كتبها ع الطاوله:انا دكتورتكم الجديده اسمي جوري رامي مساعد ال(...)


فرح انصدمت والتفت لها واشجان انتبهت عليها وباستغراب:فروحه وش فيك؟!


فرح اتشوف جوري (انا قلت اني حاسه اني اعرفهاا هاي انتي يا الجووري هاه والله لا ابهذلك واعلمك قدرك ) ابتسمت فرح بغرور ومشت لمكانها وجلست واشجان جلست جنبها وهي مستغربه منها وجوري بدت تتعرف ع الاسامي والطالبات ووصلت لفرح:وش اسمك انتي؟


فرح بغرور وكبرياء:فرح راشد ال(....)


جوري انصدمت وطارت عيونها وهي اتشوف فرح:فرح !!!


فرح ظلت اتشوفها بغرور وكبرياء واشجان مستغربه منهم:تعرفينها؟


فرح هزت راسها بايه وعطت جوري نظره خوفتها وبارتباك:وايلي جنبها!


اشجان بابتسامه شاقه الحلق:اشجاان عبدالعزيز ال(...)


جوري هزت راسها بايه وبدت تتعرف ع الباقين وهي حاسه برجه من نظرة فرح لها هي ما قدرت ع فرح وهي صغيره معقوله بتقدر عليها وهي كبيره !!! وفرح ظلت اتشوف جوري ايلي مرتبكه منها وبضحكه خفيفه ومليانه شر:هههه شوجي


اشجان التفت لها:هالضحكه وراها شر


فرح هزت راسها بايه وهي مبتسمه بخبث واشجان ابتسمت لها والتفت لجوري:الظاهر راح نفرح كثير هالسمستر


فرح ضحكت بصوت عالي والكل التفت لهاا ولضحكتها المميزه:هههههههههههههههههههههههههههه


جوري طنشتها وجلست :بما ان هذا اول يوم لي هنا فما راح ادرسكم شي


ع طول فتحت الكتاب وبدت اتشوف المنهج ايلي بتدرسهم اياه وفرح وقفت ومشت لعندها بكل غرور واشجان وراها لين ما وقفت قدامها ...جوري حست ان في حد واقف قدامها رفعت عيونها والتقت عيونها بعيون فرح الجذاابه وابلعت ريقها:وش تبين فرح؟


فرح بكل غرور وكبرياء:اخيرا اتلاقيناا آآخ يا الدنيا قد شو انتي صغيره


جوري :اايوه صح (قفلت الكتاب ووقفت) ما شاءالله عليك اكيد انتي وصلتي لهنا ولهالجامعه بفضل الفلوس ايلي سرقتيها انتي وخالك وبنت خالك من ثروة جدي الله يرحمه


فرح عقدت حواجبها :اي فلوس؟


جوري:لا تستغبين يا فرح من ايام العزااا انحشتي انتي وخالك وبنت خالك ونص الثروة انسرقت بالله قولليلي مين ايلي سرقها وليه انحشتواا اصلا !!!؟؟؟


فرح مسكت نفسها لا تضحك(ما شاءالله عليك يا راامي الظاهر انت مخطط من زمان ) اشجان واقفه جنب فرح واتشوف جوري بصمت وهي مستعمه فقط وجوري فرحت عبالها حطمت فرح من داخل وفشلتها:ما عليش يا حلوه انا راح اسكت عن هالفضيحه دام انك حفيده عيلة ال(..) كل شي متوقع منك


فرح ضحكت بصوت عاالي وكل البنات سكتوا يشوفونها باعجاب واشجان التفت لها وابتسمت وهي عارفه ان فرح مستحيل تنكسر وجوري اتشوفها باستغراب:وش فيه يضحك؟


فرح اتلاقت عيونها بعيون جوري:حبيبتي دام اني من حفيدة ال(...) المفروض اتخافين مني انا من عيلة السفاحين وع فكره انا مستحيل اطعن العود الله يرحمه واسرق في ايام عزاه وانحاش لا يا حبيبتي روحي اسالي ابوك وهو راح يقوولك مين ايلي سرق الفلوس ومين ايلي طردنا من القصر ؤكك يا حلوه


ابتسمت بوجه جوري وطلعت من المدرج واشجان وراها وجوري جلست بالكرسي وهي اتفكر بكلام فرح(وش دخل ابوي؟؟؟؟ وليه اخاف منهاا؟؟؟؟؟ يا الله اناقلت اصلا ما بقدر ع فررح وهي كبيره يا الله وش هالمصيبه انا لازم اعلم بسمه لاازم )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في نفس الجامعه بس في قاعه ثانيه


دخلت الدكتوره ومعاها بنت وراها :السلام عليكم


الكل :وعليكم السلام


الدكتوره:صباح الخير يا بناتي شخباركم؟


الكل :بخير---صباح الورد والسرور-تمام وانتي --تسرك يا قمر


الدكتوره:دوم يا رب اليوم راح تحضر معانا المتدربه بسمه سعيد ال(....) وراح اتشوف مستواكم ويمكن اتدرسكم


هدى اشهقت بدلع ووقفت ع طول وعيونها ع بسمه:بسمه !!!


بسمه ابتسمت لكل البنات وظلت اتشوف الكل وجت عيونها بعيون هدى وعقدت حواجبها(كاني اعرفها) الدكتوره بدت اتقول اسامي الطالبات ووصل لعند هدى:هدى عزام ال(....)


بسمه اشهقت بصدمه :وشووووو !!!!!!!!


الدكتوره باستغراب:وش فيك يا بسمه؟!


بسمه التفت لهدى وهي مصدومه وهدى اتشوفها عادي واتحاول انها ما اتبين الصدمه بملامحها الناعمه والجذابه وكل البنات والدكتوره مو فاهمات شي وبس يشوفونهم باستغراب ..دخلت القاعه وبخجل:احم السلام عليكم دكتوره ممكن اختي بسمه


بسمه التفت لنغم وهي مصدومه وبهمس وهي اتاشر ع هدى:نغمم هدى !!!!


نغم عقدت حواجبها وشافت هدى:مين ؟


بسمه قربت منها وهي خايفه:هدى هدى ال(...)


نغم اشهقت وشافت هدى ايلي اتشوفهم بلا تعابير ومن داخلها هي مصدومه اكثر منهم والدكتوره:بسمه نغم وش فيكم ؟؟!


بسمه هزت راسها بلا وبارتباك:ولا شي بحضر ف المحاضره الثانيه مع السلامه


سحبت نغم وطلعت بسرعه وهدى ابتسمت بخفه ورجعت اتشوف الدكتوره ايلي اتشوفها باستغراب:تعرفينهم ؟


هدى:معرفة قديمه دكتوره


الدكتوره هزت راسها بايه وبدت تشرح الدرس وهدى انتبهت معاها ولا همتها بسمه او نغم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في مكتب نادر


دخل المديره بعد ما دق الباب ووراه جسار وحمد :السلام عليكم


نادر وقف:وعليكم السلام والرحمه هلا والله باستاذ اسامه


اسامه~المديره~:اهلين فيك نادر شخبارك؟


جسار وحمد شكوا بالاسم بس سكتوا ونادر:الحمدلله دامني شفتك وانت؟


اسامه:بخير هذيلا جسار وحمد ال(....) تعرف هالعيله صح ؟


نادر بخبث:اكيد


اسامه :راح يشتغلون عندنا في قسم المحاسبه جسار وحمد اعرفكم ع زميل ما نستغني عنه بهالشركه نادر ابراهيم ال(..)


جسار وحمد انصدموا وشافوا نادر:انتتت !!!!!!!


نادر ابتسم لهم بخفه:يا هلا فيكم


اسامه باستغراب:تعرفون بعض


نادر بلامبالاه:معرفه قديمه يا استاذ


اسامه:اها يلا حبيت اعرفهم عليك بس كمل شغلك يا بطل


نادر ابتسم له وطلع اسامه وجسار وحمد وراه وهم مصدومين من ناادر !!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي





لهناا اووقف البارت توقعااتكم للبارت الجااي ^^






رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:02 AM   رقم المشاركة : 6
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت السادس(لقاء الاعداء)



طلعت من قاعتها وشافت فرح واشجان متسندات ع الجدار وينتظرونها وبابتسامه:شفت بسمه ونغم


فرح:انا شفت جوري


هدى باستغراب:جوري وش جابها؟


اشجان:وااكككك طلعت دكتورتنا الجديده


هدى مبسوطه:احسن امانة دمروها


فرح:لا تصوين هههههههه يلا يلا انا ابي اروح المجمع


اشجان:آي مجمع يا مال العافيه نسيتي اليوم حفلة امنه


هدى بطفش:ايوه صح ما عندي شي البسه


فرح:عشان كذا قلت بروح المجمع ويلا حركوا يلاا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طلعت وهي تسحب اختها سحب من الجامعه ووراهم جوري ايلي مستغربه منهم:اموت واعرف ليه طلعنا بدري وهذا اول يوم لنا!!


بسمه :بس كذا خلاص ما نبي هالجامعه بنحول


نغم بدفاع:لا والله ما نبي محوله الا يوم اعلم هالحثاله قدرهم


جوري بطفش:اووف الحين مبين بيوصلنا


بسمه تتصل:اكيد حسن ما غيره


جوري بقهر:وانتي وش فيك مطيحه الميانه مع كل شباب العيله


بسمه:لاني واحد منهم ههههههههههههه


نغم ساكته ومقهوره من سالفة فرح وهدى وجوري تعبت من الوقفه وجلست ع الكراسي:وش الحاله هذي للحين ما جابوا لنا سايق


بسمه تتصل ع حسن:عاد تعرفين الاهل ما يحبون سالفه السايق ومافي محرم ومن هالكلام...هلا حسن شخبارك؟؟؟ انا بسمه ...ايوه انت وينك فيه؟؟؟...آآهاا..طيب ممكن اتمر علينا...ايوه احنا ف الجامعه الحين...انا ونغم وجوري ....ؤك ننتظرك يلا بايوو


نغم التفت لها وبقهر:بدخل بعطيهم كلمتين وبرجع


بسمه مسكت ايدينها:لااا


نغم والدموع تتجمع بعيونها:والله ما اسكت عن حق العوود والله


جوري زفرت والتفت اتشوف البنات الطالعات من الجامعه وشافتهم ثلاثتهم يطلعون وصوت ضحكهم العالي والمميز مالي المكان وبسرعه:شوفووهم طلعوا


نغم وبسمه التفتوا للثلاث بنات ايلي يمشون ويضحكون ويسولفون وما انتبهو لهم ونغم ما مسكت نفسها وبعصبيه وهي تمشي لعندهم:فرررررح هـــدى !!!


فرح وهدى التفتوا لها وظلوا يطالعونها بصمت واشجان التفت لها كمان:هاي من العيله البخيله؟


فرح هزت راسها بايه:هاي نغم صح؟


هدى:ايوه


نغم وقفت عندهم وبعصبيه:وشلوون تخونون جدييي وشلوون !!


فرح بكبرياء:لعلمك حنا انخون الكوون كله ولا انخون العوود المرحوم


هدى:ما انخون ايلي ربانا وكبرنا وكان بمقام ابونا


نغم بعصبيه اكثر:بلا هالتمثيليه وهالحوار السخيف اجل شلون تنحاشون وتسرقوون فلووسه اشلوون !!!!


اشجان بهمس لفرح:هاي العيله كلهم يعيدون نفس الكلام ما عندهم غيره


فرح:هههه ايوه لاحظت


نغم بقهر:وش هو ايلي لاحظتيه!!!


فرح بغرور:انك سخيفه وما عندك سالفه بعد كل هالسنين جايه لعندي وتقوولين لي هالكلام يا نغمم طحتي من عيني


هدى:هذا بعد ما كنتي اقرب صديقاتنا يا نغم


نغم:والله ما يشرفني اعرفكم اصلاا خوونه (بسخريه)صحيح حفيدات ال(...) لكن ما اتوقعتكم حقيرات مثل عيلتكم


فرح بغرور وصوت يخوف وخلى نغم ترتجف:لعلمك حنا مو بس حقيراات لا يا ماما انتي للحين ما عرفتييناا واللعبه راح تبداء بس مو وقتها الحين


نغم اتشوفهم بقهر واشوي وتبكي:صدق انكم حقيراات وقسم


بسمه شافت سياره حسن وقفة ونزل منها وبصراخ:حسنن


فرح التفت له وهدى نفس الشي واشجان بس متفرجه وحسن قرب منهم:نعم بسوم


بسمه بحسره:نادي ع نغم ما يسمع كلامي وحنا مستعجلات


جوري ما عجبتها كذبة بسمه بس سكتت وحسن التفت لنغم : نغم يلا تعالي


اشجان فطست ضحك ع اسلوبه :هههههههههه


فرح شافتها تضحك وضحكت من ضحكتها:ههههههههه


هدى لو شافت فرح تضحك تضحك ع طول من وهي رضيعه هالعاده :هههههههههههههههههههههههههههه


حسن سمع صوت ضحكتها المميززه ايلي للحين ترن باذنه التفت لهاا وبهمس:فرح !!!!!!!


بسمه انصدمت شلون عرفهاا:هاه وش قلت؟؟


حسن قرب منها وشاف عيونها الزيتيه الفاتحه ورمشوها الطويله والكثيفه :فرح


هدى بسخريه:يوووو للحين تتذكرنا يا ولد بندر


حسن ظل يشوف هدى وفرح ونغم تبكي وبقهر:حسنن ادفنهم وهم وااقفاات هذيلا ما يستااهلون هالحياة


فرح بغرور :اقوول طيري يا حلووه مو متفيقين لك يلا بنات


حسن وقف قدام فرح وفرح رفعت عيونها له :نعم


حسن ابتسم بغرور:للحين ع غرورك وحقارتك


فرح عطته نظرة خلت قلبه ينبض بقوه مو طبيعيه وعيونه متعلقه بعيونها وهدى شافته بهدوء:ممكن تبعد ورانا بارتي نحضره


اشجان بعربجيه:اقوول حركوا بس وش علينا منه


فرح ابتسمت بغرور :يلاااا ما عندناا وقت نوقف مع عيال العزز


دزته من كتفه ومشت وبجنبها هدى واشجان والبنات يشوفوونهم بقهررر وكره !!! وحسن التفت يشوفها وهي تمشي (احلويتي يا فرح بس للاسف مستواك مو من مستواي يا بنت راشد ) التفت للبنات :يلاا


مشى لسيارته ولمحها من طرف عيونه اتشوفهم بغرورها وكبرياءها ايلي مستحيل تتخلى عنه وركب السياره والبنات ركبوا ورا وحرك ونغم بنذاله:لحظه حسن


حسن باستغراب وقف السياره:وش فيك؟


نغم طلعت دبة الماي وفتحت الدريشه:حركك بسرعه


حسن حرك السياره وهو مستغرب من طلب نغم واول ما مروا من فرح وهدى واشجان نغم كبت عليهم المااي وضحكت بصوت عالي:كوولواا تبن يا ال########


فرح عصبت من الماي ايلي انكب عليها وبصرااخ :والله رااح تندميين يا بنت سعييددد


نغم اتسندت ع الكرسي وهي تضحك وحسن وقف السياره وهو مقهور من نغم:وش ذاا التصرف !!


نغم بقهر:وانت ليه مقهور يستاهلون اكثر من هذا كمان


حسن سكت وما قال شي وهو مستغرب ليه انقهر وتوه بيحرك انصدم من صراخ البنات وسماعه صوت شي ينكسر التفت وانصدم بفرح وهي مبتسمه بغرور وان دريشة نغم فيها فتحه دخلت حجارة منها وانكسرت وشهق: وش سوييتيي؟؟!!


فرح بتهديد وهي ترفع اصبعها السبابه باتجاههم:والله ثم والله لا نبدى حربنا يا احفاد العود وراح اعررفكم مين هي فرح وهدى ونادر احفااد ابراهيم ال(...)


مشت وركبت التاكسي ايلي فيه هدى واشجان وحركواا وحسن ابتسم ابتسامه جانبيه(الله الله يا فرح والله اني افتقدتك بالسنين ايلي فاتت احلى حرب دام انك انتي عدوي)التفت للبنات وبهدوء:خليكم زي ما انتم لين ما نوصل البيت


جوري مستغربه ابتسامه حسن وسرحانه وهدوءه(اتوقعته ينفجر اول ما يعرف اننا شفنا فرح غريب تصرفه؟؟) بسمه ونغم مصدومات من فرح وتصرفها الجريء والقوي هذا دليل ان حربهم ما بتكون سهله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ف الشركه


طلع نادر من مكتبه وشاف محمد واقف ويستناه:مرحباا


نادر:مرحبتين بو ماجد


محمد:وينه يا حسره هههههههه


نادر غمز له :قريباا هاه


محمد ابتسم له ومشوا واول ما انفتح الاصنصير انصدم محمد من ايلي فيه والتفت لنادر ايلي ما كان في اي تعبير ف وجهه ودخل الاصنصير ووقف بينهم ومحمد جنبه وهو يدعي داخله ان نادر ما يثوور عليهم ....انصدم جسار وحمد من نادر ومحمد ايلي فتح لهم الاصنصير بابه ودخلوا ..جسار التفت لحمد وحمد ابلع ريقه وما اتكلم وهو يدعي ان اخوه يتأأخر وما يجي ويشوف نادر ....انفتح الاصنصير وطلع نادر ومحمد وجسار وحمد ودخل خالد الشركه وهو يشرب دخانه وشرق ومر من جنب نادر وما انتبه له بس نادر عرفه وابتسم بخفه وكمل مشيه وجسار وحمد وقفوا ع جنب لين ما جاهم خالد:هاه كيف الشغل؟


حمد ياشر ع نادر:شفته !!!!!!!


خالد يشوف ظهر نادر:ايوه جسمه رياضي نمبر ون


جسار :لا يا غبي هذا نادر


خالد يحاول يتذكر:نادر؟؟


جسار:نادر ولد ابراهيم ايلي سرقوا فلوسنا


خالد اتذكره والتفت يشوفه وهو يشوفهم من دريشة سيارته ويبتسم بسخريه وحرك ومحمد جنبه وخالد انقهر من حركته والتفت لهم:ليش ما قلتوولي انه يشتغل هنااا !!!!!!!


حمد:لا يا الحبيب هذاا نبض هذي الشركه ما تسوى شي بدونه ع قولت المدير


جسار:وش بنسوي؟؟


خالد بقهر:امشواا البيت انخبر الكل بسرعه


مشوا ورااه وهم حاسين ان فيه مصيبه جااايه بالطريق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دخلوا المجمع وراحو ع طول للمحلات وبدوا يشترون ويخمخمون...هدى:بناااات راح يجون بنات وايد صح؟


اشجان:آآفكوورس حبيبي هاي امنه مو حيا الله


فرح بلا مبالاه:اشتري اي شي هدوي انتي حلوه واتحلين اللبس


هدى ارسلت لها بوسه ع الهواا:فديتك والله


اشجان:انتي وهي وين عايشاات الحين بيجيلنا واحد من الشباب ويغازلنا ونتورط


فرح تضحك:حسستيني انك مطيحه شباب المجمع بكبرهم


اشجان:يا شينها منك اسكتي بس


هدى ابتسمت:اصلا شوجي حلووه فروحه


اشجان ابتسمت لها:عيونك الاحلى يا قلبي


فرح حاوطت ايد اشجان وبالايد الثانيه هدى:يلا يلا امشي انتي وهي بديت اشك فيكم


اشجان ضربت كتفها وهدى بقهر:حيواانه


فرح:ههههههههههههههههههههههههه


واحد من الشباب سمعها والتفت لهاا:فديت هالضحكه يا نااس


اشجان:بدى الشريط هههههههه


فرح:ههههههههههههههههههههه اسكتيي بسس هههههه


هدى التفت للشاب وشافت وراه شباب واايد وعيونهم طالعه من مكانها ع عيون هدى واشجان وفرح ...واحد من الشباب صفر:ياهوووو وش هالعيوون العذااب


اشجان بغرور:اعرف اعرف


فرح رفعت حاجبها وبغرور:مو شايفين خير


هدى اكتفت بالصمت وبنظرتها الساااحره ايلي محد يفهملها والشباب بدو يمدحون فرح واشجان وهدى بس هم طنشووهم وبدوا يمشون والشباب ورااهم لين ما طفشت فرح :وبعدين يعني هذيلا ما بيتركونا بحالناا


اشجان:حد قالك تعطينهم وجه


فرح بقهر:لا يا البرييئه انتي ايلي ما عطيتهم وجه يعني


اشجان تمشي ولافه وجهها لفرح:ايوه انا ثقيله وما اعطي حد وجه ~اصطدمت بحد وطاحت ع الارض~آآآآآآخ وش ذاا


التفت لهاا وهو متفشل:آآسف اختي


اشجان:وين اصرفها اسف هاه


فرح شافته وابتسمت والتفت لهدى وهدى فهمتها:عاادي هذا منصور يا الغاليه صرفيها وين ما تصرفينها


اشجان شافتهم يشوفون منصور ايلي منصدم انهم عرفوه وفهمت انه من عيلة مساعد وابتسمت ووقفت:خلاص اجل بصرفها لك وسلم لي ع الحلوااات يلا سي يااا


مشت مع فرح وهدى ايلي يضحكون ع منصور المصدوم ويشووفهم بصدمه:مين هذيلاا !!!!!!!!


ضربت كتفه بقوه:منصوور وجع


منصور التفت لهاا:هاه


العنود:وش هاه اناديك من الصبح وما اترد علي


منصور:اووف من لسانك امشي يا العربجيه


العنود بفخر:عربجيه وافتخر وايلي مو عاجبه ينتحر


منصور يدزها:امشي بسس امشي


مشت وهي تسبه وتلعنه ومنصور مستغرب من البنات ايلي عرفوه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



تعرف الشخصيات عشان تمشون معي صح ^.*



عيال بندر


خالد 29 سنة مغرور درجة اولى واسمراني ويحب جوري وجوري تحبه وهي مخطوبه له بس للحين ما ملكوا ع بعض ولا حددوا وقت الملكه او العرس



حسن 27 سنة اسمراني وطويل وجذااب شعره كستنائي وكيثف وحواجبه كثيفه وجسمه معضل ويخوف ويحب الضرابات والمشاكل عنده شهاده ماجستير في الهندسه



حمد 25 سنة مو راعي مشاكل ولا هياطه ماهو مثل خالد ولا حسن يختلف عنهم كثير وهاادي دايما بس يفزع ع حسب مزاجه عنده شهاده محاسبه من الكليه ايلي ف المملكه



فجر 22 سنة دلووعه مررره وحلووه بس ما توصل لحلى فرح وهدى وهذا ايلي يخليها تكرههم اكثر من كرهها لهم ومعاهم بنفس الجامعه بس غايبه مافيها حيل اتداوم خخ



اميره 19 سنة عربجيه واتموت ف الهباله ما اتهمها مشاكل العيله وشعارها بالحياه~اضحك تضحك لك الدنيا اول سنه جامعه بجامعة فرح وهدى بس غايبه هاليوم هههه تدرس تخصص اقتصاد


عيال رامي


جوري 26 سنة مخطوبه من خالد وتحبه مووت وتكره فرح وهدى من وهو صغااار بس طبعها خوااف بس تحب تستقوي اشوي تشتغل ابله محاسبه (رياضيات)شهادة دكتوراه من جامعة الشيخ زايد في الامارات \بعثه ^^



جسار 23 سنه يحب يخلق المشاكل ويبداها وينسحب بعدها يعني نفس اخته خوااف ويستقوي بكم كلمه طويل وضعيف مرره بس وسيم والكل ميت عليه عنده شهاده جامعيه في المحاسبه كمان من جامعة الشيخ زايد



جودي 19 سنة توام روح اميره ودايما مع بعض وفلااويه وعربجيه اكييد ونفس الشي ما هتم بمشاكل العيله بس لو شافت ضرابه تفززع ههه شعارها بهالحياه~طنش تعش تنتعش داخله نفس تخصص اميروه




عيال سعيد


بسمه 27 سنة مخطوبه لولد خالها اسمه عمر 30 سنة وعرسهم بعد كم شهر وطيبه حيل وع نياتها وكيوت بيبي فيس تشتغل ابله جيولوجيا



نغم 25 سنة نفس الشي متدربه وتشتغل ابله كيميا عندها ماجستير وبعد سمستر انجليزي واهم شي عندها دراستها وحياتها المهنيه



ناصر 23 سنة وسيم وحبوب وراعي فزعاات ويحب طلعات البرر مرره والشوي وما يحب يعور راسه بالمشاكل عنده شهاده جامعيه في الهندسه وبيشتغل في شركة اسامه ايلي يشتغلون فيها حمد ونادر وجسار



عيال ياسه


منصور 21 سنة نفس ناصر يحب طلعات الشباب مرره ويدرس في الكليه الحين علم النفس يبي يصير دكتور نفسي بالمستقبل



العنود 19 سنة عربجيه اصل وفصل ومع جودي واميره في الكليه بس غايبه بعد وهي ايلي كانت بالمجمع مع منصور



عذاري 15 سنة ملقوووفه مرررره ودافوره بنفس الوقت وذكيه واتحب تتلصق باختها العنود وحلووه مرره وكيوت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي






رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:03 AM   رقم المشاركة : 7
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت السابع (حفلة امون )



الجده وعيالها واحفادها جالسين بالمجلس وينتظرون خالد وحمد وجسار ايلي قالولهم يجتمعون بسرعه والعنود عيونها كانت ع ناصر من اول ما جلس وبهمس:يا ويلي ويلااه


اميره سمعتهاا:عنيد وجع وطي صوتك لا حد يسمعك


العنود بقهر:اسكتي بس اسكتي


جودي:اقوولكم ليه خالد مال الوجع يبيناا


اميره بسخريه:ما عليك باساله وبسال المصرقع بعد


جودي بقهر:اييه انتي الا جسووري ما اسمحلك


العنود تكش عليها:ماالت عليك وعليه


جودي بقهر قرصت خصر العنود:جبببببب


عذاري عصبت ورفست ركبة جودي وجودي بصرااخ:آآآآآخ يا حيواانه


العنود عطت جودي بكس في كتفهاا:جب يجبك


عذاري:الا اختيي لاحد يزعلهاا


اميره اتشوف فجر ايلي ساكته وبهمس:اتعلمي الاخوه


فجر ما عطتها وجه والتفت لنغم:وش فيك مو ع بعضك


نغم بضيق:بعدين بقولك


فجر هزت راسها بايه وسكتت وجوري بهمس لبسمه:شووفي حسن سرحان الظاهر يفكر بهالفرح وهدى


بسمه بخوف:الله يسترر بس


دخلوا الثلاث :السلام عليكم


الكل وقف ما عدا الجده:وعليكم السلام


خالد يشوف ابوه وبارتباك:آآآ يبه انا جمعتكم اليوم بسبب ناادر


بو خالد وبو جسار التفتواا لبعض وهو خايفين وخالد كمل:شفنا ناادر يبه


الجده انصدمت وارفعت عيونها له وبلهفه:شفته كيفه شخباره وبنات اخوااانه شلووونهم !!!!!!!!!


ام منصور بضيق:يمه وليه تسالين عنهم هم ايلي سرقوا حلالناا


جسار:ايووه صح كلامك يا عمتي وكماان نادر كان اشوي وبيااكلنا اعوذ بالله هالحاقد


حمد:ايوه صحح


خالد توه بيتكلم بس لمحها جالسه بين نغم وبسمه وابتسم لها وجوري استحت ووطت راسها وام خالد قربت منه:يمه خاالد الحين انت متاكد انه نادر!!!


خالد هز راسه بايه وعيونه ع جوري وبسمه وقفت:فرح وهدى بجامعتناا


فجر التفت لهاا بصدمه والعنود وجودي واميره اشهقواا:شوووو!!!!!!


الجده دمعت عيونها:لا تقوولوون لا تقوولوون


ابو ناصر التفت لولده:نااصررر اجمع كل المعلومات عنهم حتى مقااس نعاالهم>الله يكرمكم>ابي اعرفه


ناصر هز راسه بايه ومشى والكل جلس وهم يفكرون بهالمصيبه ايلي جااايه بالطريق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


شافت شكلها بالمرايا وابتسمت ع منظرها :هاه خلصتوا؟


هدى اتحط روج:يلاا ثوااني


اشجان تلبس عبايتها:يلاا قبل ما نتاخر


فرح ابتسمت لهم:يلااا


لبسوا عباياتهم وطلعوا وهم تلثماات وشافوا نادر ومحمد عند السياره وقربوا منهم:السلام عليكم


محمد ونادر:وعليكم السلام والرحمة


هدى :يلاا ندور


اشجان انقهرت من دلعها له بس سكتت ونادر ابتسم لاشجان:كيفك اشجان من زمان عنك؟


اشجان قلبها ينبض بسرعه وارفعت عيونها له وبابتسامه ارتباك وخجل:بخيير وانت ؟


نادر:الحمدلله


ركب السياره وبجنبه محمد والبنات ورا واول ما دخلوا فرح:ندوش وايلي يعافيك حط لنا شريط نتفرفش اشويات


نادر:لا حرام


فرح بطفش:بدووي


هدى:يا سلام وش دخل البدااوه


محمد:يا حلات البدااوه بس


فرح بغرور:وييع ايام اول البدااوه الحين الناس متطورين


محمد شافها من انعكاس المرايا ورفع حاجبه وبغرور:يا سلااام يا المتطوره


فرح شافته بكبرياء ومحمد يشوفها بنفس النظرة واشجان بهمس لهدى:هذيلا متى بتنتهي حربهم


هدى رفعت ايدينها بمعنى ماعرف ونادر:اووف خلاص اسكتوا عن بعض


محمد وفرح:ما قلت شي


اشجان تضحك:ياهووووو سوى حلوين ههههههه


فرح ومحمد بقهر:جببب


هدى:ههههههههههه والله حلووو يوم تتكلمون مع بعض


محمد وفرح بعصبيه وغرور:مو عاجبني>شافوا بعض من انعكااس المرايا وكل واحد بيذبح الثاني


نادر:هههههههههههههههههههه


اشجان ابتسمت بخفه وبهمس:فديت هالضحكه


هدى سمعتها والتفت لهاا بصمت واشجان عيونها ع نادر وهي مبتسمه ومو منتبه لهدى ايلي اتراقبها وفرح ومحمد انقهرواا وبدوا يتسابوون وكل واحد مغرور ومتكبر اكثر من الثاني لين ما وصلواا لبيت امنه وطلعت فرح ع طول ووراها هدى ووراها اشجان وهي تلتفت واتشوف نادر ايلي يشوفهم وهو مبتسم وقلبها ينبض بسرعه واول ما دخلوا التفت محمد لنادر:تحبها؟


نادر بصدمه:احب مين ؟


محمد:اشجان


نادر ضحك :هههههههههههههههههههههههههه


محمد:ناادر اتكلم من جدي


نادر بسخريه:ع بالي من خالك


محمد:البنت واضح انها اتحبك


نادر بجديه:محمد وش اتقول انت اشجان مثل هدى وفرح بالنسبه لي


محمد يشوف الدريشه:لاا اشجان غير يا نادر ما تقرب لك ولا تصير بنت اخواانك في فرق


نادر بقهر:اقول اسكت بس وش هالخرابيط اي حب وش السخافه هاي


محمد بهدوء:عمره الحب ما كان شي سخيف


نادر ما عطاه وجه وحرك السياره ومحمد ساكت ونادر يفكر بكلام محمد عن اشجاان وبداخله:يا ترى هي اتحبنيي ووش عرفه هو !!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الحفله


فرح وهدى واشجان دخلواا وكل التفت يشوفهم باعجاب من اشكالهم وقربت امون منهم :حيا الله من جاانااا


هدى:الله يحيك يا قلبي شخبارك؟


امون~صاحبتهم من الثانويه بس دخلت كليه~:بخيير وانتوا؟


فرح:تمام ماشي الحال


امون:يلا يلا امشواا داخل الحفله الصح


دخلوا البنات للصاله المفتوحه ع المسبح وفيه طاولات مجهزه باكل والبنات واقفات عنده ويلعبون بالرشاشات المائيه وبالسياره المتحركه وانواع الاستهبال ..اشجان:وااو تشخه يلاانروح نلعب


فرح:لا بيخترب البرستيج


اشجان:حسستيني يا ام البرستيج سي يووو


راحت تلعب مع البنات وهدى وفرح جلسوا جنب امون وبدوا يسولفون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


واقفاات ثلاثتتهم وهم مقهورات:ليششش!!!


منصور بعصبيه:كيفك اتروحون والثورة قايمه هنا


العنود:ما دخلنا بنروح يعني بنرووح


اميره:ايه صح ما يخصنا بمشاكلهم


منصوربقهر:ابي اعرف وين بتروحون


جودي:حفله اموون


منصور عقد حواجبه:ميين ؟؟!


العنود:اوووف صاحبتناا يااخي وش فيك؟


منصور:طيب ومتى بترجعون؟


اميره اتشوف الساعه:بعد 3 ساعاات


منصور:زيين لا تتااخرون ويلا بيوصلكم جسار


اميره بقرف:وييع المصرقع


جودي:اميروه وصمه جب


جسار جا لعند منصور:هاه وش فيك اتاشر لي من الصبح


منصور بقهر:وصل البرينسيساات للبارتي


جسار:يا سلام وش دخلني اناا


منصور:يلا جسوور وصلهم انا بقعد مع امي


جسار باستسلام:طيب >بتهديد للبنات>بركب السياره وبمشي وبكيفكم


البنات ركضوا صاروخ ورااه وحركوا ع الحفله وهم مبسووطاات حيل وجسار مسويلهم اكبر طااف ههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي







رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:04 AM   رقم المشاركة : 8
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيـــون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البارت الثامن (كرهت الحفله!!)



دخلت العنود وجودي واميره الحفله وامون كانت باستقبالهم:يا مرحبااا السااع


اميره:هلا والله وغلا بامونه هلا


امون اتسلم عليهم:شخباركم شلونكم علومكم عساكم بخير


العنود:باسم الله وش فيك شغاله راديو


امون ضربت كتف العنود:قطييعه لا اتصكيني بعين دحين


جودي:ماعرفنا الا انتي انصكها بعين ويلا يلا قداامي يا حلوه ورينا الدي جيه والداانس


امون ضحكت ع خبال جودي ومشت لعند المسبح والبنات كانوا مشغلين اغنيه انجليزيه ويرقصون عليهاا رااب وهيب هوب وفرح وهدى كانوا واقفات جنب بعض ويتآملون اشجاان ايلي مبدعه بهالرقص وهدى بهمس لفرح:وش فيك يا فرح وش اتخبين عني؟


فرح التفت لهدى:وش اخبي عنك ما اخبي شي ومافيني شي


هدى:لا تكذبين علي انا بنت خالك وتوامك يا فرح


فرح اتنهدت:والله مدري عن وش تتكلمين


هدى بخبث:عيلة العود المرحوم


فرح التفت لها وتستناها اتكلم وهدى اتشوف كاستها ايلي فيها عصير تفاح وبروقان:انا احس انك اتخططين تنهينهم


فرح ابتسمت بغرور:وهو هذا المطلوب


هدى التفت لها ووجهها خالي من اي تعبير:فرح لا تنزلين نفسك لمستواهم


فرح ما ردت ع هدى وظلت اتشوف البنات ايلي يرقصون لمحت من طرف عيونها امون واقفه بين ثلاث بنات وباستغراب:مين هذيلا ؟؟!


هدى تتآمل الثلاث بنات:همممم اول مره اشوفهم


فرح اتدقق في ملامح العنود:فيها من منصور


هدى:اييه صح (التفت لفرح بسرعه)معقووله !!


فرح ابتسمت بخبث:مافي عيب نسال


مشوا ثنتينهم لعند امون وبابتسامه جذابه:هاااالووو


امون ابتسمت من اذن لاذن:يا هلاا والله بالغاااليين


فرح:ميرسي يا بعد هلي الا ما عرفتينا ع الحلوات


امون:العنود بنت سامر ال(...) واميره بنت بندر ال(...) وجودي بنت رامي ال(....)


فرح ابتسمت بغرور:يا هلاااا والله تو ما نور البيت


اميره:النور نورك يا قمر


العنود:بوجودك


هدى ابتسمت لهم ابتسامه غامضه ومخيفه:انا هدى عزام ال(...) وهذي فرح راشد ال(...) تعرفونا صح ؟


اميره وجودي والعنود اشهقوا وانصدموا من ايلي قدامهم وامون باستغراب:تعرفون بعض؟؟!


فرح بكبرياء وغرور وتكبر:معرفة قديييمه جداا


امون:آآهاا طيب انا بروح اشوف باقي البنات وراجعه


مشت امون وهدى حطت ايدينها ع خصرها وبابتسامه جانبيه:اخيراا شفنااكم


اميره بقهر:انتوا ايلي سرقتواا جدي المرحوم


العنود:صدق ما تستحوون ع وجيهكم وفوق هذا كله جايين قدامنا وتتعرفون علينا كماان


جودي سكتت وظلت اتشوفهم وفرح ضحكت بغرور:ههههه الظااهر ابووك لاعبها صح يا جودي


جودي ما فهمت عليها وهدى بخبث وهي تلعب بالخاتم ايلي باصبعها:مسااكين ع بالهم حنا ايلي سرقناا ثروة العود المرحوم


فرح :ايووه والله كسروا خااطري حرام عايشين في هالكذبه ولهم اكثر من 10 سنوات ههههههههههه


العنود زفرت:انتي وهي اختصروا وفهمونا عن وش تتكلمون؟؟


هدى:ايلي نتكلم عنه الكذبه ايلي آلفهاا رامي عناا هو ايلي طردنا من بيت العوود وباليوم ايلي انطردنا فيه انسرقت ثروبتكم صح


اميره بقهر وعصبيه:وش تقصدين !!!!!


فرح:ايلي نقصده واااضح واظن جوري وبسمه ونغم يعرفون بكلامنا وهو اننا ما انخون العود وما نطعنه بظهره وهو ايلي ربااناا لين ما كبرنا بس وخسارتهاا ع عيااله تف عليهم


جودي والعنود ولعوااا:انتييي حدككك


هدى بتهديد وبنظره اتخوف:وش بتسووون الحق معانا حناا ما سرقنا شي منكم ولا خنااكم حنا طلعناا من حيااتكم بكل بسااطه واتحملنااكم واتحملنا اهاناتكم وعشنا حياة صعبه ومره وفوق هذا كله تطلعون لنا بعد كل هالسنين وتتهمونا بشي مالنا ذنب فيه


جودي واميره والعنود التفتوا يشوفون بعض وهم خايفات من نبرة هدى ونظرتها وفرح التفت لهدى:خلينا نمشي من هنا


هدى:يلااا


مشوا ثنتيينهم لطاولة العصاير ووقفوا عندها وجت لهم اشجان وهي طرباانه:واااو صرااحه هالاغنيه ما تتفوت ههههههه


فرح وهدى مو معاها:........................


اشجان باستغراب:ياهووو وين روحتوا؟


فرح رفعت عيونها لاشجان:بنات العيله البخيله وراك


اشجان عقدت حواجبها والتفت للثلاث العربجيات ورجعت التفت للبنات:ايلي لابساات شورت


هدى هزت راسها بايه واشجان ابتسمت بغرور:بللل مافيهم ذرة حلاا


فرح:ههههههههههه كل هذا ومو حلواات اجل تاركين الحلا لك


اشجان رفعت خشمها:اعرررف


هدى ابتسمت لها لانها تعرف صاحبتها تبي اتخفف عليهم الجو:يا حبي لك يا شووجيي


اشجان ضحكت بخفه ع هدى وبدت اتسولف وهي ناسيه وجود العربجيات الثلاث او بالاحرى تتنااسى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في الاستراحه


حمد وجسار وناصر ومنصور وخالد وحسن واصحابهم بدر وياسر وشملان جالسين بالاستراحه ويفكرون بحل لهالمشكله ما عدا شملان وبدر وياسر ايلي يسولفون ولاحظوا هدوء الباقين...شملان:شبااب وش فيكم ساكتين مو من عادتكم


جسار اتنهد بملل:ايه والله


حمد رفع راسه لهم:وش تبونا انسوي طيب؟


بدر بوناسه:قووموو نتنكسس


خالد ابتسم وحسن يضحك:وش تتنكس انجنيت انت


ياسر وقف:يلا يلا بدوور حط لنا اغنيه نتنكس ونلعب عليها


بدر يدور ف جواله:يلااا لحظه لحظه


منصور :ايييه من جدكم انتم


ناصر اكتفى انه يبتسم بهدوء وبدر حط لهم اغنيه :يللااااا يا ولد يا ولددد


ياسر وشملان سحبواا جسار وحسن وبدوا يتنكسووون ويلعبوون ودخللل حمد معااهم وبدر بعد وهو يصفققق ويلعب:يا ولد يا ولد يا ولد يا ولد روح روح روووح


الشباب ابتسمواا ودخلوا معااهم يتنكسوون ويلعبون وخالد يضحك عليهم ومنصور اتحمس وقاام وناصر يشوفهم بهدوء وبداخله يفكرر بسالفه نادر وبنات اخوانه[ انا الحين ابي اعرف وش المشكله لو طلعواا مره ثانيه بحياتنا!!! وبعدين ليه اهلي يكرهونهم كذاا وحنا وش عرفنا انهم هم ايلي سرقوا الثروة؟؟ بس والله غريبه ما سرقوا الثروة كلهاا وكلام بسمه وجوري ونغم عنهم وعن بداية حربناا معااهم غريب اكثر ] اتنهد ورفع عيونه لهم وضحك ع اشكاال الشباب ايلي يتنكسوون ويلعبوون .... دخل وبجنبه محمد وشافوا الشباب ايلي يلعبون وينتكسون وع طول التفت له:ناادر الظاهر في عرس هناا


نادر اكتفى انه يبتسم ببرود ومحمد يصفق بايده ويتنكس:ياااا ولد يلاا ندوور


نادر ضحك عليه بخه ودخلواا مع الشباب جووو يتنكسون ويلعبون وجساار وهو يتنكسس ويضحك التفت وانصدم من ناادر ايلي يتنكسس ويهزز هو ومحمد وكم شاب معااهم ووقف رقص وع طول طاار لنااصر وخالد الجالسين:نااادر هناا !!


خالد باستغراب:آي نادر؟


جسار:نادر نادر كم نادر نعرف احناا


ناصر بسرعه:وينه وينه !!


جسار ياشر بايده داخل الشباب:هذااك ايلي عيوونه سووده كبيره


ناصر التفت له وشاافه:ايلي مسوي ووكه ؟؟


جسار يهز راسه:ايوه ايوه


ناصر اتنهد ووقف وخالد:نااصر انت مو قده خلك بعيد


ناصر التفت له وهو عاقد حواجبه وخالد وقف:خلني انا وحسن راح نتفاهم معااه


حسن وهو يتنكسس ويضحك مع حمد اصطدم بنادر والتفت له واختفت ضحكته وعيوونه متقابله بعيون نادر ونادر نفس الشي ... محمد وقف رقص ولاحظ الجو اتكهرب وظل يتلفت يدور ع باقي اصحابه ...بدر وقف الاغنيه وباستغراب:وش فيه!!!


خالد وحمد وجسار ومنصور وناصر حسوا ان الحرب العالميه بتشتعل بين حسن ونادر ايلي كل واحد يعتبر الثاني عدوه اللدود من وهم صغاار وشملان قرب منهم وبهمس:شباب وشفيهم يطالعون بعض كذاا اشوي وبيتذابحون


خالد قرب من حسن وعيونه ع نادر:حسن لا توسخ ايدك بوااحد قذر مثله


نادر ابتسم ببرود:اذا انا قذر فانت وشوو ؟


خالد بفخر وغرور:انا حفيد مساعد ال(....) مو ولد ابراهيم ال(...)


نادر ابتسم ابتسامه جانبيه جذابه:ولعلمك ولد ابراهيم ال(..) يسوى 20 ولد من عيلتك


خالد انقهر وحسن ضحك بسخريه:مرررت اكثر من 10 سنوات يا ناادر


نادر التفت له وحسن كمل:للحين كرهي لك ما زاال ولا اظنه بيزول لا لك ولا بنات اخوانك


نادر ابتسم بجمود:مين قال اني ابيه يزول اصلاا انا ما همني حد من عيلتكم سوى العود المرحوم والغاليه خزون الله يطول بعمرها


جسار بعصبيه:لا تجيب طاري الغاليه ع لساانك القذر


نادر توه بيرد الا يسمع صوت من ورااه وصوت رجولي وخشن والصقاره ع فمه:الله الله الله وش الحفله ايلي هناا وانا مو مدعو لها


نادر التفت له وشاف محمد واقف جنبه ويبتسم له :متى جيت؟


التفت لنادر:هذا بدال ما اتسلم علي يا القاطع


نادر ما رد عليه:متى جيت؟


رفع كتوفه بلا مبالاه:ع العموم انا بخير وشكرن ع السؤال توني وااصل يادوب طلبت لي قهوه بالنعنااع


نادر:آآهاا وليش جيت؟


عطى ثامر نظره استحقار:هذا وانا اقول انت صديقي وحبيب قلبي وش فيك انقلبت علي كذا ولا محمد مأثر عليك


نادر:اصلا محمد صديقي بس انت لاا


اتنهد وهز راسه بيآس:انت مافي منك فايده دايما اقولك عبر مشاعر الآخرين بس انت تعطي كااش في الوجه مثل بنت اختك


نادر ابتسم له :زين عرفت يا حمود


حمود~الشاب ايلي ساعدهم قبل اكثر من 10 سنوات~:ايه ايه عارف من زمان اصلا نسيت انك خبزت ايدي


نادر ومحمد فطسوا ضحك عليه:هههههههههههههههههههههه


جسار وخالد وناصر ومنصور وحمد وحسن مو فاهمين شي وباقي الشباب نفس الشي وبدر بلقافه:انت مين ؟


حمود:انا حموود ال(....)وانت؟


بدر بابتسامه شاقه الحلق:بدر ال(..)


حمود:والسللح


بدر بعصبيه:وش قلت !!


نادر قرب منه:انت جااي اتروق من مرتك ولا اتفك حرتك منها فينا


حمود بقهر وهو يطلع الدخان من فمه:الاثنين


بدر للحين معصب:انت عارف وش قلت؟


حمود يهز ايده بحركه انقلع:ايه ايه عارف عارف يلا محمد ونادر تعالوا نجلس نرووق اشوي وباقي العصابة في الطريق


محمد ونادر ابتسموا بجمود وجلسوا مع حمود ايلي جلس يشيش ويفضفض لهم عن مشاكله هو ومرته ايلي اتفطسس ضحك والشباب الثانيه يطالعونهم بغيض وهم مصدومين من هالحمود ايلي يعرفه نادر ومامرت نص ساعه الا وامتلت الاسترااحه شباب من مختلف الاعمار والصدمه ان كلهم من عصابة الريااض>>يعني اصحاب نادر والاشكال ما اتساعد ايلي يشوفهم يقولون تجار مخدرات وخريجين سجون >> حمد التفت لباقي الشله:شووفووا ايلي جالس معاهم يخوفون


خالد بصدق:ايه والله يخوفون


حسن للحين الكره يشع من عيونه لناادر:بس لو تركتووني عليه


جسار بملل:اسكت بس اسكت


ناصر ظلت عيونه متعلقه بناادر وهو مصر انه يفهم كل شي منه وبالذاات شلون اتعرف ع هالحمود وعصابته !!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في حفلة امون



طلعت العنود وجودي واميره وهم لابسات عبايتهم وامون معاهم :يلااا راح اوصلكم بنفسي


اميره:ماله داعي يا قلبي سواقك بيوصلناا


امون:لا مافي قلت انا يعني انااا يلا يلا وبعدين في ضيووف بيجون كمان


جودي باستغراب:مين ؟


طلعت فرح وهدى واشجان وهم لابسات العبايه :سلااام


امون:وعليكم يلا يلا بسرعه الوقت متأأخر حركواا


العنود زفرت بصوت عالي:اوووف يا شين اللصقه بس


فرح بغرور:ويا شين العربجه بسس


اميره بقهر :خلاص عنيد سكتي عنها ما ابي اضاربها الايام بيناا


ركبوا كلهم السياره واشجاان دقتهاا سوالف مع فروحه وهدوي وامون والعنود وجودي واميره مستمعاات لين ما وصلواا لبيت العود ونزلوا:شكررن ع التوصيله يا قمر


امون:العفووو ولا تقطعون


اميره:من عنونيي


دخلوا القصر الكبير وفرح وهدى عيونهم عليه واشجان مسكت ايدينهن وبابتسامه تشجيع وبمرح:يلااا انتوا يا زينكم عايشين في بيت شعبي وش حلاته


فرح ابتسمت لهاا وهدى نفس الشي وبهمس:شكرن شوجي


اشجان ابتسمت لهم وما ردت عليهم وامون وصلت فرح وهدى لبيتهم واشجان نزلت بتنام معااهم وودعوا امون وراحت لبيتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي



لا تحرموني من توقعاتكم ^.*






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون