صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 19-11-2012, 01:05 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




[quote="العنيده ";17997430]اممممممممممم البارت ذا احس قصير بس يلاا مو مشكله



نااصر"احسس بيحاووول يعروف انو الي سرق الفلوس مو نادر وفرح وهدى



وووو اتوقع عصابة الرياض بتساعد نادر على الانتقاام



فرح"في بالهاا شي بتسويه او بالاحرى تخخطط له بس للان ماعرف بالضبط بشو تخطط



هدى"لا تعلييييييق



اشجاان "يالبيييييييييييييه البنت ذي تذكرني بصديقاتي احبهاا واحس راح يكون لها دووورر كبير


ننتضررك ي قمرر



"العنيـــــــــــــــده"[/quote]



[size="5"]منوره يا العنيده وكوني بالقرب وان شاءالله البارتات الجايه اتكون اطول منه [/size]

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #10  
قديم 19-11-2012, 01:07 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البارت التاسع (كشف السر؟؟؟)




في غرفة فرح


اشجان متربعه فوق السرير:اقول صبايا


هدى وفرح التفتوا لهاا:نعمم


اشجان:لا تقولون اثرواا فيكم ريه وسكينه وموزه


فرح تضحك ومالها نفس تضحك:مين هااي موزه انا اعرف ريه وسكينه بس


اشجان :موزه عمتي ايلي اكرهها


هدى ابتسمت لاشجان:ايووه صح مو ناويه ترجعين لهم


اشجان بقهر:لا والله ليه ارجع لنااس باعوني بالرخيص من بعد ما مات ابوي وامي


فرح بكره:ايوه صح هم اتخلواا عنك وانتي صغيره بس الحمدلله اشترااك رجال عارف ربه


اشجان اضحكت بسخريه:اييوه عارف ربه (بجديه)لا تنسين ان نيته هو بعد يبعني بس لولا امي يارا زوجته كنت روحت فيهاا


هدى:اهم شي انك اتحبين امك يارا صح


اشجان بحب:مووت والله لو اتقوولي عطيني روحك بعطيها اياها ومن دون تردد


فرح اتنهدت:تصدقوون انا متضايقه من قبل امس


هدى:ايوه لاحظت عليك بس سكتت وما قلت شي حتى يوم قلتي لناادر انك اتفكرين بطريقة تنتقمين فيها من عيله العود المرحوم كنتي تكذبين


فرح هزت راسها بايه:اييه الصراحه انا افكر بعمي رائد ~اخو راشد


هدى بضيق:وش جاب طااريه؟


فرح تلعب باصابعها وببرود:اتصلت عليه قبل يومين


اشجان اشهقت:انتي مجنونه وش تبين فييه وهو ما يبيك ومتبري منك !!!


فرح ارفعت عيونها لاشجان:اصلا انا اتصلت عليه عشاان الورث ايلي تركه ابوي لي بس


هدى اتذكرت ابوها وجريمته واتضايقت واشجان لاحظت عليها:طيب ووش فايده ورثك الحين وانتي بنيتي نفسك بنفسك وبتعبك وش تبين فيه؟


فرح بقسوه وما اهتمت لمشاعر هدى:بسبب هالورث ضعناا واتشتت عيلتناا بسببه مات ابوي وامي وجدتي وعمتي


هدى ارفعت عيونها لفرح:وبسببه ابوي قتل اخته ويتمك ويتمني انا واخوه


اشجان فظلت انها تسكت وفرح ببرود:ايووه صح ع العموم انا ابيي ورثييي واتفقت مع عمي اني آآخذه بس شرط لي بشرط


هدى لفت وجهها بعيد عنها وهي متضايقه اشوي واشجان التفت لهاا:وش هو ؟


فرح:يبيني اعطيه نص الورث


اشجان بقهر:في احلااامه


فرح:مين قالك اني بواافق اصلا رافض بكره يوم اقابله


اشجان :تستهبلين انتي وشلوون بتقاابلينه؟؟؟!!


فرح:بقابله في مطعم للعوايل وراح اشوفه لحاله والمحامي معااه وبااخذ ورثي بالطيب ولو زودهاا بستخدم القوه معاه


اشجان اسكتت وهي اتفكر بفرح وورثها وهدى اتنهدت:انا بنام


قامت هدى لغرفتها بتنام وفرح التفت لهاا:هدوي


هدى ما التفت لهاا :نعم


فرح:لا تزعلين من الحقيقه مهما كانت مؤلمه


هدى هزت راسها بايه وطلعت وفرح انسدحت ع سريرهاا:يلا نامي انتي بعد


اشجان هزت راسها بايه وانسدحت جنبها وغمضت عيونها هي وفرح وبدوا يفكرون بالمستقبل المجهول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند البنات


جوري اشهقت:احلفووااا


فجر بقهر:ما يستحون ع وجوههم


اميره بعصبيه:لوو شفتووهم يا فجيرووه يجننووون بنات ال###


نغم بسخريه:ايوه من ناحيه الشكل لا اتوصين بس قلوبهم سوده وحقودين


بسمه ما علقت ولا اتكلمت وجودي التفت لهاا وبصراخ:بسييييموووه


بسمه :وجع انا جنبك


جودي:ممكن تعطينا رايك بهالقضيه


بسمه:آي قضية قضية بدون قااضي


العنود اوقفت وبفرحه:انا القااضي


اميره:عز الله روحنا فيها اجلسي يا بنت اجلسي


العنود:اقوول انجبي انتي انا اكلم الدفاع هنا


عذاري تضحك:آآآي دفاع بسسس هي حرب ولا قضيه


جوري :اووف فاضيات وربي اتنكتون


اميره توقف جنب العنود وعدلت صوتها:اعزاائي المشاهدين يسعدنا حضوركم لقضيتنا بهالذا


جودي:يا غبيه لهذاا مو بهذا


فجر اتهز راسها:مجااانين


جوري:بدرييي توك عرفتي فجور


فجر ما التفت لجوري وظلت اتشوف اميره والعنود ايلي يستهبلون وهم يتكلمون ويضحكون ومو حاسبات اي حساب واي اهتمام لسالفة السرقة ونغم اوقفت وبصراخ:ع باالك مزحه انتي ويااهاا


العنود واميره التفتواا لنغم وهم مستغربات من عصبية نغم وجودي وقفت وبدفاع:انتي ايييه لا تصارخين علينا وبعدين حنا وش دخلنااا بسالفه السرقه هذي


فجر اوقفت جنب نغم:يا سلاام مالكم دخل يعنيي مانتوا حفيدات مساعد ال(....)


اميره بملل:ذليتونا يا ناس مساعد ومساعد ترى عارفين اننا حفيدااته بس كبرتوا السالفه وهي صغيره


عذاري اوقفت وبفلسفه:ايوو صح وبعدين مافي اي دليل ضد هالفرح وهدى ايلي اتقولون انهم سرقواا فلوسنا ومدري وشو


بسمه وجوري ونغم التفتوا يشوفون بعض وسكتواا وفجر زفرت بضيق وطلعت من الصاله ومشت للطابق الثااني وهي حاسه بقهر مو طبيعي وبكره لهالفرح والهدى ومرت من جنبه وما انتبهت له حتى وهو ظل يشووفهاا لين ما دخلت غرفتها وباستغراب:هذي مين ؟؟


نزل ع تحت وسمع اصواات صراخ البنات وكأأنهم يتضاربون واتنحنح:احم احم يا ولد


جوري بصراخ:بنات جساار جااا


البنات كلهم اتغطواا ما عدى جوري وجودي ودخل جسار:السلام عليكم


البنات :وعليكم السلام والرحمه


اميره بهس للعنود:هذا المصرقع وش جابه


العنود ماسكه نفسها لا تضحك:اسكتي يا شيخه ما ابي اضحك


جسار:هلا ببنات العم شخباركم؟


الكل:تمااموو ---- تسرك الحال----بخير ---حمدلله


جسار :اقول جودي تعالي اشوي


جودي:آآآمري يا بعد قلبي


اميره:لالالالا ما اقدر ع هالرومانسيه والآآدب ما اقدر


العنود فطست ضحك وجودي التفت لهاا وطلعت لسانها لهاا:انا ما احب اصلا غير جسووري جعلي فدوه له


جوري ما اتحب هالكلام السخيف:اقوول حركي وانتي ساكته


جودي ما عطتها وجه وقربت من جسار:هلا حبيبي>تقهر اميره والعنود وجوري


جسار بلا مبالاه:مين ايلي مو معاكم من البنات؟


جودي تتذكر:هممم فجر طلعت قبل شوي مدري وين طزت ووجهها ليه؟


جسار هز راسه:آآهااا طيب وانتي اتركي عنك اللقافه اشوي


طلع من الصاله وراح للمجلس وهو يفكر بالقمر ايلي شافهاا وما انتبهت له وجودي التفت للبنات وبصرااخ:وااااااي قصة حب جديده ع وشك انها تبدااا


البنات بلقافه :وشووو ---- انهبلتي يا بنت ---- قولي قسم


جودي تضحك:والله جساار وفجر صدقووني هالاثنين بيتزوجون آآخر شي


اميره :لا يا حلووه ما يصير المصرقع ياخذ اختيي وين عايشين


جوري:من زين اختك عااد احمدي ربك اخوي فكر فيهاا


اميره بتهديد:جوجو لا اتخليني اقلب عليك واشوه سمعتك عند خالد


جوري بعصبيه:اتهدددييين انتي ووجهك


اميره:ايووه


العنود:لهاا وجه تعترف كمان ههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في المجلس


ابو خالد ارفع عيونه لولده:وش اتقوول!!


خالد:شفنا نادر في الاستراحه يبه


بو خالد جلس ع الكنبه وهو يتنفس بصعوبه [هذيلاا ليش طلعوا بحياتناا الحييين لييشش !!!!] رفع عيونه لهم:وانتواا ليش سكتوا له ؟


حسن:يبه دخل هالحمود علينا وخرب كل شي ولا حنا ما سكتنا لاهانته لناا


بو جسار باستغراب:آآي حمود؟


ناصر:يقول حمود ال(.....)


بو خالد:عمري ما سمعت بهالقبيله


بو ناصر :ولا اناا طيب وهذا وش يصير لنادر؟


منصور:مادري يا خال بس الظاهر صديقه ويعرفه من زمان


حسن:بس صراحه يبه الشباب ايلي يعرفهم نادر مو هينييين اتقول يبه تجار مخدرات مو طبيعين ابدا وكل واحد وجهه مليان خدووش وقطوعات


جسار:والله وانت الصادق يا حسن حتى اني اخترعت منهم


حمد :ايوه ايوه وااضح من شكلك وعيونك طايره من مكانهاا


جسار اتفشل وبعصبيه:ميين قالك!


بو جسار:هههأأي تخرط علي يا وليدي حسبالك ماعرف حركاتك


جسار انقهر وجلس جنب خالد ايلي يشوف ابوه الساكت وباستغراب:الغاالي وش فيك؟


بو خالد رفع عيونه لخالد وبسرعه هز راسه بلا:مافيني شي راامي~بو جسار~ تعال اشوي


بسرعه قاموا اثنينهم وراحوا المجلس المقابل وقفل الباب وبخوف:وش بنسوي؟


بو جسار باستغراب:انسوي في وشوو!!


بو خالد:لا تستهبل يا راامي راح ننكشف قريب


بو جسار:وش اتقول انت حركاتك ايلي بتكشفناا


بو خال اشهق:اناا !


بو جسار:ايه انت لا تخاف كل شوي ولا تجلس تسال اساله مالها داعي والله ان العيال صاروا يشكون بالسالفه وسعيد كملهاا يوم قال لولده يبحث بالموضوع وانت تعرف نااصر هذا اذكى العيال


بو خالد بلا شعوريا:نذبحه


بو جسار انصدم من فكرة اخوه:وش نذبحه منت صاحي


بو خالد اشوي ويبكي:راامي انا سمعت كلامك يوم قلت لي نسرق فلوس ابوي وانخبيها في خزاناتنا وما قلت شي وبعد سكتت عليك يوم طردت نادر وفرح وهدى واتهمتهم بانهم هم ايلي سرقواا الفلووس بس الااا حريتي ما بسكت لك عنهاا ابدا


بو جسار ابلع ريقه:بندرر انا مستحيل اسبب لعيلتناا الاهانه والآذيه


بوخالد بعصبيه وعيونه تلمع:انت عاارف انه ما بقى لنا شي بالعمر كثر ايلي رااح يا راامي وانا ما راح اتحمل اكثرر هالضغوطات وربي بنجلطط


بو جسار جلس ع الكنبه:خلاص اهداا محد غيرنا يعرف بالسالفه وما اتوقع حد يعرف ولو كانوا يعرفون ما راح يسكتون


بو خالد:انا خاايف من ناادر ومن الشباب ايلي يعرفهم يا راامي بكره محد يعرف وش بيسوي فيناا


بو جسار بقهر:ما بيسويي شي انت اهداا بس اهداا


بو خالد جلس جنبه والعرق يتصبب من جبينه:راامي اوعدني انك بتداافع عني وما راح اتدخلني السجن بآآخر عمري


بو جسار هز راسه بايه وهو ساكت وكلام اخوه يرن باذنه وخايف من ايلي جااي وبو خالد معااه وما حسوا بايلي لحقهم وسمع كل حرف قالوه وانصدم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي



قرااءة ممتعه يا حلوين وتوقعااتكم للبارت الجاي ^.*

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #11  
قديم 19-11-2012, 01:08 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيو مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البارت العاشر(لقاء عمي؟)



طلعت من غرفتها وشافت هدى واشجان جالسات بالصاله وبابتسامه:صبااح الخير للحلوين


هدى واشجان:صباح الفرحه للفرح


فرح بغرور:ميرسي حبايبي يلا ما ودكم اتروحون الجامعه


هدى اوقفت :يلاا


اشجان حبت تتكرهم بروحهم عشان يتصالحون:يلا انا بنزل استناااكم تحت (غمزت لفرح ونزلت)


فرح ضمت هدى من ورا:هدووي


هدى زفرت:خير


فرح:لا تكونين زعلاانه ترى والله الحقيقه ما اتزعل وانا مو زعلاانه ابدا وهدى انتي توام روحي واغلىى منهاا بعد


هدى امتلت عيونها دموع والتفت لفرح وضربت كتفها:حيواانه لا تقوولين كذا قلبي ما يتحمل


فرح ابتسمت وضمتهاا وبهمس:والله احبك هدوي


هدى قرصت زندهاا:دووباا


فرح دزتها عنها بقوه:آآآآآآآخ يا بنت الـ..


هدى طارت عيونهاا:بنت وشوو !!


فرح تضحك:بنت السفااح


هدى:هههههههههه لا هاي متعوده عليها جيبي غيرها هههه


فرح حاوطت ذرااعها:امشي يا مال العافيه بس امشي(اشهقت وباستغراب)الا تعاالي ندوش وينه ما شفته امس بعد ما رجعنا


هدى ارفعت كتوفها بمعنى مادري ونزلوا ثنتينم لتحت ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كانت واقفه تستنااهم ينزلون وتكلم نفسها:يا رب يتراضون ترى والله مافيني اقسم نفسي قسمين واحد عند فرح والثاني عند هدى


صوت من وراها وباستغراب:ليه وش فيهم لا يكون متزاعلات؟


اشجان انقزت من مكانها والتفت له وقلبها ينبض بسرعه:خووفتني !!


نادر ظل يشوفها ويستنى الاجابه واشجان ضاعت في عيوونه وما اتكلمت ونادر عقد حواجبه:متزاعلات ولا لا؟


اشجان بخجل:بيتصالحون الحين


نادر:اجل متزاعلاات وش فيه ليه اتزاعلواا؟؟


اشجان ابلعت ريقها وهي اتحاول اتضبط صوتها ودقات قلبها:آآآ بس كذاا


نادر حس انها ما تبي اتقوله قرب منها وبقهر مكتوم:اشجاان


اشجان اتشووفه وهو قريب منهاا وقلبهاا ينبض بققوه واول ما سمعته يقول اسمهاا نست الدنيا وايلي فيهاا وعيونها معلقه بعيون نادر ونادر حط ايديه ع كتفهاا وهزها:انتي وش فيك مو طبيعيه


اشجان اتحس بكهرباء تسري في جسمها بسرعه ابعدت عنه وبلا شعوورياا:بسببك


نادر باستغراب:اناا ؟


اشجان امتلت عيونها دموع وحمر وجهها من الخجل:اييوه انت


نادر ما فهم عليهاا وتوه بيتكلم الا شاف فرح وهدى نازلات:صبااح العسل يا عسل


نادر ابتسم لهم:هلا وغلا والله


اشجان وطت راسها وفرح بابتسامه لنادر:كيفك ندوش؟


نادر:تمااام وصح نسيت اقولكم نمت امس عند محمد ونسيت اتصل عليكم


هدى:اووف ندور مره ثانيه لا اتعيدهاا ترى والله قلبي يطيح في بطني لو ما جيت


نادر:اشووفك مثل الحصان ولا بعد رايح الجامعه


هدى اتفشلت وفرح تضحك:القطيي وجهك


اشجان ظلت اتشوف الارض ونادر التفت لها يشوفهاا وهو يكلم فرح وهدى:اليوم نااوي اعشيكم بمطعم لا تتآخرون


فرح وهدى:ااابشر يلا شوجي


اشجان ابلعت ريقها ومشت بعيد عنهم:اناا بروح البيت ما ابي اداوم


فرح باستغراب:لييش؟


هدى:تعالي شوجي


اشجان ما ردت عليهم وركضضت للحااره ايلي بعيده عن حارتهم اشوي ونادر استغرب اكثر:ما عليكم من اشجان تدلع اشوي


فرح بضيقه:يمكن لمان قلنا بنطلع نتعشى وما عزمناها


نادر:هههههههههههه انتي صاحيه فرووحه وش دخل يا شيخه لا ما اظنهاا زعلت وبعدين شوجي ما يبالها عزيمه


هدى بهمس:للحين مو حااسس فيهاا لا انت ولا هي


فرح التفت لها:قلتي شي؟


هدى هزت راسها بلا:ولاشي سلامتك ممكن اتوصلنا


نادر ابتسم:أأكييد كم هدوي عندي


هدى ما ردت عليه وركبت وهي اتفكر باشجان وفرح ركبت وكالعاده جو سواالف مع نادر ايلي ما يرد عليها وبس يسوق وهالمره كان يفكر باشجاان وسبب زعلهاا وتصرفاتها معاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فجر بصراخ:يلاااااااااااااااااااا


انزلت اميره ونغم من الاصنصير:هاه لا تصارخين


فجر:انتواا ساعه لين ما اتجون يلا بنتأأخر


نغم بكره:من زين الجامعه عااد


انزلت جوري وجودي وبسمه من الدرج وفجر اكلتهم:سااعه تجهزون


بسمه:اووف ترى والله مو فاضيه لك


فجر:لا انا ايلي فاضيه لك صرااحه


جودي:مالت علييك امشي وانتي ساكته يا خاانوو


فجر ما عطتها وجه ومشت والبنات وراهاا واتوجهوا للجامعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


قاعد ورا مكتبه وهو يفكر بالي سمعه امس وبضيقه:كله منكم يا اعمامي الله يساامحكم بسس


ارفع راسه للي دخلواا عنده وبابتسامه:هلا وغلا والله


حمد:هلابك زود ي غالي شخبارك؟


ناصر:حمدلله وانت؟


حمد جلس ف الكرسي:بخير


ناصر:هاه جا نادر ولا لا؟


حمد هز راسه بلا وناصر :آآهاا طيب


دخل جسار بسرعه:هاه جاا؟؟


حمد:لااا محد في مكتبه ولا صديقه بعد ما جاو


ناصر شاف جسار وحمد [لو تدرون ان اباؤكم ورا هالبلووه وش بتقولوون ]:اقول يا عيال العم


حمد وجسار:سمم


ناصر:سم الله عدوكم اتخيلوا طلعت هالسالفه كلها كذبه


جسار بصدمه:آي سالفه؟


ناصر:ان نادر وفرح وهدى انحاشوا بعد ما سرقوا الفلوس


حمد ضحك بسخريه:قول انك تمزح


ناصر باستغراب:ليه امزح انا اقولكم اتخيلواا


جسار:ههههههههههه مستحيل نااصر من وحنا صغاار وهم يقولون انسرقت فلوسنا من احفاد ابراهيم معقوله بتطلع كذبه


ناصر:عاادي كل شي جايز بهالدنياا ع العموم انا قلت لكم اتخيلواا بس (رجع يطالع الاوراق وسكت)


حمد وجسار شافوا بعض باستغراب من كلام ناصر وسكتوا بعده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دخلت لبيت امها يارا وطارت لغرفتها وامها يارا للمحتها وبصراخ:اشجااان


اشجان دخلت غرفتها ورمت نفسها ع سريرهاا وبدت تبكي[ لمتى بظلل كذاا لمتى اووف تعبتتت تعبتت من حبي لك تعبتت ] دخلت امهاا عليها وبخوف:وش فيس يا بنتيي فرح ولا هدى مزعلينس؟؟


اشجان تبكي واتهز راسها بلاا وامها يارا جلست عندهاا:طيب يمه قوللي وش فيس لا اتخليني احاتيس


اشجان ارفعت عيونها لامهاا وهي تبكي ووجهاا محمر وعيونها بعد وامهاا بخوف:اشجااان في شي يعوورس؟؟


اشجان هزت راسها بلا وضمت امهاا وهي تبكيي وامها تمسح ع شعرهاا وظهرها:هدي يمه اذكري الله


اشجان تبكي وهي تمسح دموعهاا مثل الطفله:يمه انا بنتك صح ؟


امها يارا قلبها يدق بسرعه وع طول بعدت اشجان عنهاا:اكييد انتي بنتيي اكيييد انا اتطلقت عشاانس يا اشجاان وجيت لهنا من الجنوب بعد عشاان ابعدس من حسام~الرجال ايلي اشتراها من عمها~ وعشت هنا وتعبت وربيتس وفي النهايه تساليني اذا انتي بنتيي او لاا اشجاان انتي بنتي ايلي ما حملتها في بطني ولا ولدتهاا بس يشهد الله ان هالقلب ما ينبض الا عشاانس


اشجاان ابتسمت بين دموعهاا وبعدت عن حضن امهاا وهي تضحك :صحح انا بنتككك وبنت يارا ما عاش ايلي يبكييهاا صح يمه


امها يارا اتهز راسها بايه:ايه يمه


اشجان التفت وشافت شكلها بالمرايا ومسحت دموعهاا وشافت انعكاس امها بالمراياا:انا قوويه صح يمه


امها يارا ابتسمت لها بحب:اكييد دامس اشجاان بنت عبدالعزيز ~ابوها المتوفي~ بتكونين قويه اليوم وبكره وبعده


اشجان اتفآآلت واتشجعت وانسدحت فوق رجل امهاا وبتعب:لعبي بشعري يمه


امها تلعب بشعرها وبحنان:وش ايلي بكاس يمه وش ايلي تعبس؟؟


اشجان اتنهدت:قلبي تعبني


امها ابتسمت برضا:اخيرا جيتيلي


اشجان انصدمت والتفت ووجهها صار مقابل وجه امها:تعرفين؟


امها:اكيد اعرف انا امس محد يعرفس كثري واحس في قلبس ايلي ما هو طبيعي قداام نادر


اشجان استحت وورد وجهها وامها ضحكت عليها وبدت تلعب بشعرها واشجان اغمضت عيونهاا وناامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الجامعه


دخلت فرح وهدى ومثل ما اتوقعوا شافوا البنات صافاات عند بوابة الجامعه ويستنونهم...اميره:ههااه جاو


العنود عدلت وقفتهاا:استعداد استعداد الحرب ع وشك ان تبدأ


جودي ضربت كتف العنود:ما عليك هم ثنتين وحنا 7


نغم اتشوفهم يقربون لهم:سمو بالله


فرح بغرور:هاااي


جودي بقهر:هاي بعين ايلي جابك جايه لناا وبكل تفاخر هاي اونه


اميره:ع بالها بنعطيها وجه اووف يا شين اللصقاات


فرح ضحكت بغرور وضحكتها المميزه:ههههههه لا يا ماما مين قال اني ابيكم تعطوني وجه لا يا حياتي بس لانكم من ريحة العود المرحوم ولا اساسا ما كنت بعطيكم وجه ويلا يلا زقي انتي وايلي معااك


هدى بوجه بدون تعابير:حنا للحين ما ردينا حركت رش الماي راح انردهااا لكم وراح اتكون صفعه قوويه


مشت فرح وهدى وفجر باستفزاز:يلا يلا انتي وهي ولو بعد مية سنه ما تقدرون اتسوون لناا شي بنضل حنا فوق وانتوا تحت


فرح التفت لهاا:يا ماما انتوا تحت من يومكم لانكم اغبياااء لدرجة فظيعه ما اصدق كيف ما انتبهتوا للحين ان في شي مو مضبوط في حياتكم ههههههههههههههههه


هدى :ههههههههههه الله لا يبلاناا امشي فروحه


كملوا مشيهم واميره التفت للبنات:وش يقصدون؟


العنود بقهر:يبوون بس يشككون بنفسناا بنات ال######


بسمه سكتت وما علقت وهي اتفكرر بكلام فرح وهدى ونغم بحقد:الله يااخذهن يلاا خلونا انرووح لاشغالناا


جوري هزت راسها بايه ومشت وهي تتلفت [ وينها الثالثه غريبه ما جت معاهم؟؟؟] ما عطت الامر اهميه وراحت لصفهاا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الشركه


دخل لمكتبه وجلس فيه وهو للحين يفكر باشجان ودخل ناصر وحمد وجسار مكتبه:السلام عليكم


نادر رفع عيونه لهم وببرود:وعليكم السلاام نعم وش بغيتوا؟


ناصر:ممكن نتكلم


نادر:لاا ويلا اطلع براا


جسار بعصبيه:انت اييه احمد ربك اننا للحين ما طلعنا السلاح بوجهك ولا ذبحنااك وتاركينك للحين عايش


نادر بتحدي:لو انت ولد راامي سويهاا


حمد التفت لجسار ايلي يشووفه بقهر وناصر بابتسامه:اطلعوا وخلونا نتكلم براحتناا


نادر:انت ما تفهم قلت لك اطلع برااا وخذهم معك انا ما استقبل الاغبيااء هنا


ناصر:من ناحية اغبيااء حنا اغبيااء صحيح


جسار بقهر:نااصر


ناصر التفت لهم:ممكن !!


حمد ما تعب نفسه يرد وطلع وجسار وراه وهو يسب ناصر ببدااخله وناصر قفل الباب وجلس ع الكرسي وبابتسامه:انا عرفت كل شي


نادر ما التفت له وعيونه ع الورق وناصر كمل:مو انتوا ايلي سرقتواا الفلوس صح ؟


نادر ارفع عيونه يشوفه ببرود وناصر كمل:طلع عمي رامي وبندر هم ايلي سرقووهاا واتهموكم عشان يشووهن سمعتكم عند الغاليه


نادر هز راسه بايه:طيب والمطلوب؟


ناصر:المطلوب تيجي معي واتقوولي وش صار لك بالتحديد في اليوم ايلي طردكم فيه عمي رامي وخلااص تتصلح كل الامور ايلي بيناا


نادر هز راسه بايه وظل ساكت وناصر وقف:انا بالمكتب ايلي بالطاابق الرابع لو تبيني


طلع من المكتب وناادر يفكر بكلام نااصر يا ترى يروح ويثبت براآتهم ولا يستمر بهاللعبه ؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طلعت من الجاامعه بدري وما حضرت محاضرة جوري وجلست تنتظره ف المطعم ايلي اتفقوا انهم يلتقون فيه وشافته يدخل ومعاه المحاامي اوقفت وعيونها للحين عليه واول ما وصل جلس حتى بدون ما يسلم :اخلصي ويلا وقعي ع الاوراق


فرح بسخريه:السلام لله


العم رائد بقهر:بتجلسين ولا وش معااك


فرح جلست وحطت رجل ع رجل :اعصابك يا عمي ليه العجله انا للحين ما وافقت ع شرطك


المحامي التفت ع العم رائد ورائد بعصبيه:وش ايلي ما وافقتي عليه نص الحلال بيتسجل باسمي


فرح:اظن ابوي الله يرحمه كان يقدر يسجل حلاله وحلال امي الله يرحمهاا باسمك بس الغريب انه ما سجله لا باسمك ولا باسم جدتي ولا باسم عمتي


العم رائد بنفاذ صبر:وش تبيني اسوي مثلا ارجعه للحيااة واساله وش هالغبااء


فرح:لا يا فالح ايلي ابيك تعرفه اني ما بواافق ع اي شرط من شروطك وانا هناا لاني ابييي ورثيي وبحووله لشخصص واحد اثق فيه


رائد بعصبيه:وش المهزله هذيي !!


فرح اتكلم المحامي:سجل اني راح احول الورث كله باسم ناادر ابراهيم ال(..........) وبسس ما ابي نقااش ولو حاولت انك اتدخل المحااكم بالموضوع صدقني راح افوز عليك (ابتسمت بخبث)لا تحااول تلعب معي اتذكر انا تربية مع عيال شواارع مو مع عيال عزز ما يعرفون بالدنياا والاعيبهاا


العم رائد التفت للمحاامي والود وده يذبحهاا :نفذ ايلي قالته لك


فرح ابتسمت بخبث ووقعت ع الاورااق تسجيل الورث باسم نادر والعم رائد يبي يقهرها:مع اني كنت ابيك ترجعين لعيلتك وتتعرفين عليهم


فرح:لالالا مشكور يا عمي بس ما ابي اتعرف عليكم ولا ع ايلي جابكم (ابتسمت له ابتسامه غرور وكبريااء ووقفت)اتمنى ما نتقاابل مره ثانيه


العم رائد بكره:لااا ما راح نتقاابل


فرح طلعت من المطعم واخذت نفس وبرااحه:بس بااقي استنى كم سااعه وتوصل لي الورقه من المحكمه آآآه اخيراا برتااح من هالمهزله


حست بعيون اتراقبها والتفت له وعرفته واشهقت:محمد !! وش يسوي هناا؟؟


محمد قرب منها وباستغراب:فرح وش اتسوين هنا؟


فرح بغرور:وش دخلك انت ؟


محمد:فرح جاوبيني وبسس


فرح :ما دخلك


مشت بس محمد مسك ايدينهاا وفرح بقهر:اتركنييي


محمد بعصبيه:فرححح قوولي وش عندك هنااا وبتركك


فرح توها بترد بس سمعت صووته السااخر:الله الله لقااء العشااق


فرح التفت له واتنرفزت مو وقته الحين ومحمد التفت له باستغراب:مين انت؟


ابتسم لفرح:فرح تعرفني اسالهاا


محمد حس بانها بيذبح فرح اولا يشوفها طالعه من مطعم ولا اتقووله مع مين كانت ووش اتسوي والحين تعرف هالولد وبعصبيه:مين هذااا !!!


فرح بكره وغرور:حسنن حفيد العود المرحوم


محمد عقد حواجبه وبعدين اتذكر والتفت له وبابتسامه جانبيه:يا هلاااا اخيرا اتقابلناا


حسن بغرور:لهالدرجه ميت اتشووفني ما كنت اعرف اني مشهور لهالدرجه


محمد:لا والله بس من السمعه الي اتجيب المرض ايلي سمعتهاا عنك وعن عيلتك


فرح مسكت نفسها لا تضحك ع شكل حسن المصدوم والمعصب:وش قلت؟


محمد:ايلي سمعته ويلا فرح خلينا نمشي


فرح:لاا انا بروح الجامعه


محمد شاف عيونها :انتي كذاابه ويلا قدامي


حسن:انت اييه مو لازم تمشي معااك اصلا مين انت عشان تتآآمر عليهاا


محمد بثقه:انا خطيبهااا


فرح اشهقت وحسن بصدمه:وشووووو!!!!!!!!!!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي




توقعااتكم للبارت الجاي

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #12  
قديم 19-11-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البارت الحادي عشر(الله يخليك لنا تيته )



نادر طلع من مكتبه وهو يفكر بكلاام نااصر واقتنع فيه وراح له لمكتبه ودخل بدون ما يدق الباب:انا مواافق


ناصر كان مركز ع اورااقه ورفع عيونه له:وش؟


نادر:مواافق راح اروح معااك لبيت العود المرحوم


ناصر ابتسم له:طيب راح انروح بعد المغرب العيله كلها بتكون هناك


نادر هز راسه بايه وقبل ما يطلع التفت لناصر:وش بتستفيد؟


ناصر للحين مبتسم:مو لازم استفيد شي يكفي اني اثبتت برااءتكم وراح يظهر الحق ويزهق البااطل


نادر :حتى ع حسااب دمار عيلتك؟؟


ناصر اتنهد:لو الغلط عليهم عاادي ما هموني والله يسامحهم


نادر هز راسه بايه ومشى لبيته وهو يفكر كيف بيخبر فرح وهدى هالخبر ايلي بيقلب حيااتهم كلهاا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الجامعه


هدى كانت جالسه في الكراسي ايلي برع وتستنى وصول نادر وهي اتفكر بنادر [ غريبه قال انه بيمر علي دايما ارجع بتااكسي الظااهر من صوته ان ورااه بلاا ] اطلعت اميره والعنود وهي تتحرطم:الله يااخذ ابله شيخه قولي امين كرهتني بالمااده من اول حصه


اميره:وانتي الصاادقه وانا اختك هذا وحنا ايلي نبي انكون احسن من نغموه وبسوم وجوري


العنود:اغسل يدك يا شيخه ماحنا احسن منهم حنا فشله


اميره بصدق:قدر الله كل امرى عرف قدر نفسه


العنود حطت ايدينها ع كتف اميره:وانتي الصادقه يا اختي لا اتخلينا انقص ع انفسنا بكم كذبه خلينا صادقاات


اميره بنص آسوي لك يا شيخه الدرس للحين مؤثر علي


اميره:ههههههههه آي درس يا بقره وانتي طول الحصه سرحاانه وتطربين


العنود:مدري بس سمعت كم كلمه وهي (اتقلد اصوات البنات)شيخه شيخه ابله شيخه ابله شيخه هههههههه


اميره:بدوياات وقسم ما يعرفن يقولون دكتوره


العنود:ابصم لك بالعشرره انها مو دكتوره اتلاقين شهادتها تزوير وحنا ايلي بنروح فيهاا الله ياخذها اووف اكرهها


اميره:اسكتي لا تنقلب الدعوه علينا بس


العنود:احسنن ياخي حد ما يبي يروح لعند ربه


اميره تضحك:مو صااحيه الظااهر الدرس مؤثر عليك بالقووه


العنود:الا تعالي صح حنا داخلات اقتصااد وش دخل علم النفس فيه ولا عشان اثنينهم ادبي قالت شيخه تخلطهم مع بعض


اميره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هدى سمعت كل ايلي قالته العنود واميره وضحكت بخفه ع غباءها:هههههههههههههههههههههه


العنود انتبهت لهدى توها واشهقت:يوووو هذي هنااا اميروه قطيعه انطميي لا اتضحكيينها علينا هاي العدوه اللدوده


اميره :هههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك الظاهر عذااري مؤثره عليك بالمسلسلاات ايلي اتابعها ههههه


العنود:من هالناحيه ايوه بس برضوو قالوا البنات انها عدوتناا


اميره شافت هدى ايلي اتشوف جواالها وتستنى اتصال نادر والظاهر انها ماسكه نفسها لا تضحك قربت منها:هلااا


هدى انصدمت منها وارفعت راسها لها:نعم؟


اميره:تبين الصراحه انا وعنيد وجودد ما نهتم بمشاكل العيله بس كلام فرح في الحفله خلانا نكرهها ونحشر نفسنا بالمشاكل واليوم بعد الصبح الكلام ايلي قلتووه مو طبيعي


هدى :اساسا هذا كلام عاادي وردة فعلنا مثل ردة فعل اي شخص طبيعي (شافت عيون اميره)ع فكرره انتوا اتعيشون بكذبه وهالكذبه الفووهاا عناا


سمعت رنت جوالها واقفت وهي مبتسمه ابتسامه غامضه للعنود واميره:ما بقولكم غير فتحوا عيونكم زييين والله بياخذ حقنا منكم يا اليوم او بكرره والله يرحم العود الغاالي


مشت لسيارة نادر الفتك واميره باستغراب التفت للعنود:سمعتييهاا؟


العنود بشك:احسها تكذب


اميره:لا ما اظني تكذب


جودي جت لهم وهي تركض وضربت كتوفهم بدفااشه:هااايوو وين طرتي انتي وهي يا الكيماوي


اميره اشهقت:وش كيمااوي بعد؟


جودي:كلمة لا تقال الا للي يظهرن منهن رائحة كريهه جداا وانا لعلمك ما كنت اعرف انكم طلعتوا بس ريحتكم واللهم لا شمااته وااصله لعقلي وخلته يخرفف ونص الخلايا العقلييه تلفت و--


قاطعتها العنود:بس بس بس مو لهالدرجه


جودي:الا لهالدرجه ونصصصص


اميره:وربع


جودي:وثلاثة اربااعه


اميره:والثلث


العنود زفرت بعصبيه:اوووف غبيااات انتوا ولا وشووو هاه


جودي بصدق:ايه صراحه كثير عندك حل ولا لا ؟


العنود:ايوه اضربي راسك بالجداار وبتتصلح كل خلاياك ايلي تلفت بسبب ريحتناا


جودي بغبااء:جد؟؟


اميره فطست ضحك:هههههههههه ايوا ههههههه


جودي تستهبل وجت ضربت راسها بالجداار وطاحت ع الارض والعنود واميره ركضواا لهاا وهم يضحكون ع غبااؤهاا والبنات ايلي كانوا برع بعد يضحكون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في سيارة نادر


هدى:وش فيك؟


نادر:ما فيني شي


هدى التفت له :ناادر لا تكذب علي انا عاارفتك زين قولي وش عندك


نادر هز راسه بمعنى لا:مافيني شي


هدى اتنهدت:طيب ....اشجان


نادر عقد حواجبه:وش فيهاا؟؟


هدى بحزن:اغمى عليهااا


نادر انصدم والتفت لهاا:من جدك؟؟


هدى بخوف:ناادر الطريق


نادر وقف ع جنب بسرعه وشاف هدى:اغمى عليها صدق ولا لا؟؟


هدى بابتسامه غبيه مرحه:لااا بس حبيت اتاكد انت تحبها ولا لا؟


نادر عصب:غبييييه !!


هدى:هههههههههههههـ انت تحبهااا


نادر سكتت وما رد عليها وهو معصب وحرك السياره وهدى اتغنيي له اغاني حب وهو ابتسم بخفه :هبله ما عرفت الا اشجان


هدى:والله ان اشجااان حلووه وكيووت وفوق هذا كله اتحبك


نادر التفت لهدى ببرود:اتحبني هاه ؟


هدى:والله العظيم اتحبك وهذاا وااضح من نظرااتهاا لك ^.*


نادر لف يشوف الطريق وسكت وهو يفكر بكلاام هدى وابتسم لذكرياات المراهقه مع اشجاان دايما كانت تتضارب معااه بس هالفترة صارت تستحي منه معقوله اتحبه ع قولت هدى وهدى ابتسمت له وعرفت انه يفكر في اشجان اتنهدت والتفت اتشوف الدريشه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فرح اشهقت بصدمه:وشووووو!!!!!!!!!


محمد عطاها نظره وسحبها من ايدينها وحسن وااقف مصدوم مو مستوعب ايلي سمعه وفرح بعد ومحمد دخلها سيارته ودخل وحرركك وهو مسرررع وفرح بصدمه من سرعته:انت اييه خف السرعه اشويي


محمد بعصبيه:اسكتيييييييي


فرح بعنااد:ما بسكتتتت ومو انت ايلي اتسكتنيي فااهم


محمد دعس بريك قوي وفرح طارت لقداام وبقهر:آآآخ جعل ايدك الكسررر


اشهقت وهي اتحس فيه يلفها له بقوه من كتفهاا حتى حست انه بيفتك من سحبته وبصراخ وعصبيه:مع مييين كنتي؟؟؟!!


فرح ابلعت ريقهاا وبعنااد:وانت وش دخلك ما يخصك فيني ولا لا يكون صدقت انك خطيبي


محمد بعصبيه:والله لا اعلم نادر عليك


فرح بقوه:عاادي ولو تبي انا بعلمه بنفسي ما اخاف منك انا وااثقه من نفسي ونادر واثق فيني


محمد مسح وجهه :فرررح


فرح لفت وجهها للجهه الثانيه وهي حااسه ان كتفهاا مفتك من صدقق ومؤلمهاا بس ما اتكلمت ومحمد حط ايده ع كتفهاا وبخوف:صار لك شي؟


فرح ابلعت ريقهاا:ابعد عني


محمد رفع ايده وحرك السياره:بنروح المستشفى الحين


فرح بعناد:وصلني للبيت


محمد:اتركي عنااادك واسكتي


فرح بقهرر:ااوووف يا كرهيي لك


محمد ابتسم بخفه وبهمس:شكرن


فرح انقهرت وهي حاسه انها بتبكيي ومحمد سرع اشوي ووصلوا للمستشفى وطلع محمد بعد ما طفا السياره وراح لجهة باب فرح:انزلي


فرح :مابي


محمد اتنهد ونزل لمستواها:فرح لا تخليني اسوي شي ما يرضيك


فرح بغرور:جررب حظك


محمد ابتسم وشلهاا بين ايدينه من ورا ركبها ومن ظهرها وفرح اشهقت ووجهها حمر وبقهرر:نزلنييي


محمد قفل الباب من رجوله ومشى لداخل المستشفى وما اهتم للنظراات ايلي اترااقبه وفرح حمدت ربها انهاا متبرقعه ولا بان وجهها المحمرر من قهرها من محمد وخجلهاا واول ما دخلوا جلسها محمد في الكراسي :لا تتحركين


فرح ما ردت عليه وهي حابسه انفاسهاا من قرب محمد منها وهو راح يشوف لها دكتور واخذت نفس طويل:انا اوريك يا محمدووه الزفت


حاولت اتحرك يدها بس عورهاا كتفهاا وصارخت:آآآآخ


التفت لهاا :عفوا اختي انتي عند آي دكتور؟


فرح بطفش:ماادري توني جايه راح محمد يشووفلي دكتور


الشاب :ومحمد وش يصير لك ؟


فرح اسكتت وهي تتذكر كلمة خطيبهاا من محمد ابتسمت بلا شعور والشاب كرر سؤاله:وش يصير لك ؟؟


فرح مو معاه:---------------


الشاب:زوجك يعني؟


فرح ارفعت عيونهاا للشاب بسرعه:هاه


الشاب ضااع بعيون فرح العذاااب وابلع ريقه وبلا شعوريا:يا بخته والله


فرح بعصبيه:تعرف تنقلع والله ما تستحي ع وجهك


الشاب ابتسم لهاا:وانتي خليتي فيني عقل عشان افكر تغزلي فيك صح ولا غلط


فرح توها بترد بس شافته واقف وراه وابتسمت والشاب لاحظ عيونهاا اتشوف وراه التفت وابلع ريقه:مين انت؟


محمد بعصبيه وهو ماسك زند الشابب:تقدررر تتووكل ع دربببك ولا اوريك اايااه


الشاب هز راسه بلااا ومشى ومحمد التفت لفرح:وانتي فرحانه؟


فرح هزت راسها بايه ومحمد انقهر اكثر ومسك ايدها الثانيه ومشاها لدكتورهاا ودخل هو مقهور:السلام عليكم


الدكتور ابتسم:وعليكم السلام هاي هي المريضه؟


محمد هز راسه بايه وسكت وفرح جلست ع الكرسي:دكتور ترى في ولد جاهل غبي سحب ايدي بقووه وفكهاالي


محمد انقهر اكثر وزفر والدكتور حط ايده ع كتفها المخلوع:ولا يهمك ما بتحسيين الا بآلم خفيف


فرح هزت راسها بايه وسكتت والدكتور بدى يشغله ومحمد ظل وااقف يشوفهاا صحيح تتآآلم بس ملامحها ما اتغيرت وعاادي عندها الوضع والدكتور بابتسامه:بس بنحط لك جبس وخلااص والحمدلله


فرح هزت راسها بايه ودخلت دكتوره بابتسامه:حاامد ..(اسكتت يوم شافت فرح ومحمد)آآ سفه ما كنت اعرف ان عندك مرضى


دكتور حامد :لا عادي حنان اتفضلي


حنان دخلت وعيونه ع فرح:السلام عليكم


محمد وفرح:وعليكم السلام


حنان وعيونها ع عيون فرح:احنا اتقابلنا من قبل؟؟


فرح هزت راسها بلا:ما اظن


حنان هزت راسها بايه وجلست ع الكرسي وعيونها للحين ع فرح وحامد جلس ع كرسيه ورا مكتبه:وش اسمك ؟


فرح:فرح راشد ال(.......)


حامد انصدم ووقف القلم وحنان اوقفت وبصدمه:فرححح !!!


محمد وفرح التفتوا وشافوا حامد وحنان ايلي يشوفونها بصدمه وباستغراب:انتوا من وين تعرفوني؟


حامد بصدمه:كبرتيي كبرتي كثير !!!!!!!!!!


حنان بصدمه:ما اصدق ان هذيك الطفله ايلي نجت من حادث سقووط الطاايره قداامي


فرح انصدمت:انا نجووت من حاادث سقوط طاائره!!


محمد حس من عيون فرح انهاا خايفه قرب منها وحط ايديه ع كتفهاا المخلوع:فرح انا معك لا تخافين


فرح هزت راسهاا بايه وهي اتشوفهم بصمت والفضول ياكلهاا اكل وش سالفه الطاايره والحادث ومين حامد وحنانن؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دخلوا للبيت الكبير وهم يسولفون وخالد وحمد كانوا في الصاله مع الجده :حيا الله بنااتي


جوري اول ما شافت خالد استحت وطلعت ع فوق وخالد ابتسم ووقف:يلا يا جده انا بروح ع شغلي وبجيلك مرره ثانيه


الجده:الله معااك يا وليدي


حمد والاتبسامه شاقه الحلق:يا هلاا وغلا والله باحفاد مساعد


البنات:الله يحيك----هلابك زود--اهلييين ---مرحبااا


الجده:اقول يا حمد اطلع يلا عيب عليك تجلس والبنات هناا


حمد وعيونه ع ايلي آآسرت قلبه وبابتسامه:ان شاءالله يا جده


الجده بصدمه:هاه وش قلت؟


حمد وقف:قلت ع آآمرك انتي تأمرين وحنا ننفذ


ابتسم لهاا وطلع وهي قلبها ينبض بسرعه والجده باستغراب:والله غريبه بالعاده يوم افشله يرد علي ويعااند وش نزل عليه


اميره:اخووي واعرفه يا جده اكيد هو مريض بمرض كح كح


جودي ارفعت عيونها لهاا بسرعه:مريض بووشوو؟؟


اميره:مرضك انتي وجوري وخالد وبعض النااس(وهي تضرب بكوعها كوع فجر)


فجر باستغراب:انا مو مريضه وجوي وخالد مو مريضين


العنود تكش عليها وهي فاهمتلهاا:فال الله ولا فالك يا اميروه


اميره:والله محد فاهمني غيرك يا بعد هلي


العنود:آآفاا عليك بس اقول تيته


الجده~تيته~:قوولي الله يستر منك


العنود تجلس جنبهاا:لاا وشدعووه ووشحقه


اميره تضحك:تيته ترى يا حلاااوت الاخوات ايلي ياخذون اخويين والاحلى يوم يكونون عيال عم


جودي ظلت ساكته اتفكر في ايلي قالوه عن المرض وخالد وجوري واشهققتت وبعصبيه:حيوااااااااااانه


الجده مو فاهمه شي يا مع العنود وهبالتها او اميره وجودي:وش فيكم ياخي؟


فجر:ما عليك منهم يمه مبزره هذيلا ما يستحيين


العنود:تيته ما قلتي لي ليه الله يستر مني لهالدرجه انا دماار


الجده:انتي مجنونه وبس


العنود تضحك:آآفا عليك طالعه عليك يا خزونه


الجده بقهرر:وش قلة الآآدب ذي


اميره:ايوه والله يا خزيين وش قلة الآآدب ذي يا عنيد


العنود اتحط ايديها ع كتف الجده:يا رووحي يا خزونه مادري مين ايلي كاانت اتهبل بمساعدووه (غمزت لها)كفوو والله بنت ذيبه وجبتي رااسه


الجده بعصبييه وهي تمسك عصاها:جببببيا قليلة الآآدب والله لا اربيك


اميره ضحكت ع العنود ايلي بعدت عن جدتهاا بسرعه وهي تضحك وحاوطت ذراع الجده:فديتك يا خويزن وش حلاات اسمك بسس اكيد آآسرتي قلب مسااعد صح


الجده دزت اميره ورفعت العصا واميره شردت:تعاالي يا مال الوجعع انتي وياهاا تعالواا


العنود بصراخ وهي تركضض:سنعود بعد قليل


فجر ضحكت عليهم وباست راس الجده:الله يحفظك لنا يا تيته ما عليك منهم مهبل


الجده ابتسمت:يا حبي لهم والله


جودي اشهقت:آآفاا يا تيته وحنااا وش يعني ما اتحبيناا؟؟


الجده:احبك واموت فيك بعد مو بس احبك


جودي بهباله:قالولك مساعد قداامك ترى انا جودي


الجده سكتت اشوي ووقفت فجأأه وبعصبيه:والله ان ما طبعتهاا في ظهوركن اليوم ما اكون خزون بنت ذيب


جودي تضحك وتصفق:عشتواا وينه ذا ذيب ما شفنااه وما لحقنا عليه


الجده تمشي ورا جودي ايلي ركضتت للطاابق الثاني وبسمه تضحك:يمه ما عليك منهم هذيلا عقولهن متبريه منهن


الجده بحسره:الله يعين الدكااتره ايلي يدرسوونهن والله لا يكرهن اللحظه ايلي اتخرجوا فيها


فجر وبسمه ونغم:ههههههههههههه الله يحفظك لنا يا تيته هههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي






قرااءة ممتعه يا غاليين ^.^

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net