صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم 19-11-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الثاني عشر(بدريه ؟؟؟)


ظلت اتشوف حامد وحنان وهي مصدومه مو مستوعبه ايلي سمعته وبهمس:عمتي وجدتي !!!!!!!


محمد التفت لهاا:فرح


فرح ما سمعته ولا حست بايده ايلي ع كتفها المتجبس وهي اتكلم نفسهاا[ خالي عزاام ومرته اتفقوا ع امي وابوي عشان يذبحوونه بسبب الورث وعمتي وجدتي حاولوا يهربووني منه وانتهى فيهم الامر بمووتهم ونجااتيي!!!!!] امتلت عيونها دموع وارفعت راسهاا لمحمد وبهمس:وديني عند ناادر وهدى


محمد هز راسه بايه وعطى الدكتور حامد نظره كرهته حياته وتوه بيطلع الا ودخلت بنت مثل الصااروخ:يبااااااااه شووف بنتك خلها تتآآدب لا اعلمها الآآدب


دخلت من وراها وهي معصبه:انا مؤدبه قبل ما اشوف وجهك يا العنز


اشهقت :انا عنز يا فيل؟؟؟


حامد بفشله:خلاص انتي وهي بعدين بنتفااهم


حنان:رواء وراما خلااص


رواء بعصبيه:اتقوولي عنز وتبوني اسكت لهاا؟؟


راما بعصبيه:مو انتي ايلي بديتي واتقوولين لابوي ادب بنتك


محمد سحب فرح وطلع وراما شافته وبتغزل:يا زين شباب المملكه بس


رواء بسرعه:يبه يبه سمعتهاا وش قالت بالله عليك هاي مؤدبه الحيين !!


حنان هزت راسها بلاا:انتوا ما بتعقلوون ابداا (التفت لحامد)حاامد لا تزعل ولا تاخذ بخااطرك البنت عنيده واصرت الا وانقولها الساالفه خلاص عااد


حامد هز راسه بايه والتفت لبناته ايلي يتهااوشوون ع الكرسي:رواء راما ليه جيتواا هنا مو ع اساس بتروحون بيت جدكم؟


راما وهي اتدز رواء وتجلس ع الكرسي:والله يا طويل العمر كنااا مخططين ع كذاا بس النذله زينه راحت بيت اخوالهاا وعاد قلنا عيب انروح لعندهم و--


قاطعتها رواء وهي توقف وبعصبيه:يا الكذاابه حنا روحنا لعندهاا بس اخوالها طردووناا عشان كذا جيناا هنا بفتن عليك اصلا


راما بتهديد:ورينيي يلاا فتني يلاا


رواء بسخريه:اساسا انا توني فتنت عليك يا خبله


حنان بصدمه:طردوووكم اخواال زينه؟؟


راما بلا مبالاه:وازيدك من الشعر بيت يا عميمه قالوا انهم ما يبون يشوفون وجهنا مره ثانيه هههههههه


رواء:هههههههه لازم هالفلم الهندي كل مرره والله اوريها زيووون الحيوانه


حامد هز راسه باسف:خلااص لا عاد اتروحون لبيت اخوال زينه


بنت عمكم وخلوها بحالهاا


راما باستغراب:ليه يبه ؟


حنان:خلاص يا راما لمتى بتظلوون كذا انتي ورواء خلوا عندكم شخصيه وجهكم مغسوول بمررق


راما اسكتت ورواء بعد وبعد ثواني وبنفس الوقت:آآسفه


حامد ابتسم لهم وهو ما يملك الا هالبنتين واغلى مافي حياته ووقف وفتح لهم ذراعيه:تعاالواا


رواء وراما ركضوا له وضمووه بقووه وحنان ابتسمت لهم ووقفت:انا بتصل ع ست الحسن والدلال واشوف شسالفتهاا


اتصلت عليها وما مرت ثاانيه والا وسمعت ردهاا:هلاا والله هلاا


حنان:هلابك زود وينك اسيل؟


اسيل:انا في البيت يا غااليه انتي وينك لك وحششه مووت


حنان تضحك:صبحت اليوم بوجهك ما لحقتي تشتاقين لي


اسيل بغزل:اشتااق لك حتى وانا جالسه جنبك ما اقدر استغنى عنك ابداا


حنان:ياهوو ما اقدر ع هالرومانسيه يا بنت خفي علي اشوي


اسيل:حد قالك تستولين ع قلبي


حنان:ههههههههههههههههه والله استحيت يا اسيل صرت اشك انك بنتيي


اسيل:هههههههههههههههه فديت امي يا نااس اموااح


حنان:اقوولك وش رايك اتجين المستشفى هنا؟


اسيل:بللل مسرع ما صدقتي اني اشتقت لك !!


حنان بقهر:لا يا حلووه تعالي عشان انا وخالك حامد ورواء وراما بنروح نتغدى بالمطعم بس لو ما تبين براحتك


اسيل:آآهاا آآهاا ؤك ؤك راح اجييكم ما تااكلون الا وانا جالسه في الطاوله يلا باايوو


قفلت من امها وقامت تلبس عبايتها وهي اتصاارخ:مهند يا مال الوجع وينك مهننندد


مهند دخل غرفتهاا وبطفوله وهو شايل سيارته:نعم اسيل


اسيل:يلا بابا البس ثيابك احنا في رووح مطعم ناكل


مهند ما فهم:تتكلمين مثل سيني~الخدامه


اسيل:ايوه وانت تفهم لغة غير لغة الفلبين


سيني كانت ماره من غرفت اسيل وسمعتها وش قالت ورجعت لهاا وبعصبيه:ليه شوفيهم فلبيين واايد هيلوو


اسيل:روحي يا مال القرف رووحي شوفي شكلك بالمرايا بعدين قوليلي الفلبين حلوو انزين


مهند:اييه ما اسمحلك الا سينييي


اسيل:حتى الاسم مشوه الله لا يبلانا بس


سيني بعصبيه:اسسسيييل انا في يضرب انت اذا ما في ادب


اسيل:والله لو فيك خييرر قربي وشوفي وش بسوي لك


سيني قربت من اسيل واسيل عوت لهاا ايدهاا بقووه وبتهديد وهي اتغني:والله طلعلك رييشه


مهند يضحك عليهم وسيني دمعت عيونهاا:خلااص فك ايدي


اسيل:بتعديينهاا يا كيس الرزز انت اصلا ضعيفه ومو قدي


سيني تبكيي:ايههه ايييه فكي اناا


اسيل دزتها ع الارض والتفت لمهند:وانت يلا قداامي


شلته بين ايدينها ونزلت تحت وسيني سادحه ع الارض تبكي وتشكي الحال...ثواني الا ورجعت لها اسيل:قومي يا شيخه بلاش هالافلام الهنديه والبسي عبايتك يلاا يا الفلبينيه انا تحت


سيني وقفت ومسحت دموعهاا ولبست عبايتهاا ونزلت للسياره مع اسيل ومهند والسايق وحركوا ع المطعم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


راما ورواء 17 سنة توأم واتوفت امهم بعد ولادتهم مباشرة لانها كانت مريضه اصلا وحامد من وقتهاا وهو يحاول يعوضهم حنان امهم بس اثنينهم اتربوا ع تقوية شخصيتهم وماهمه احد لدرجة ان كرامتهم ولا شي شعورهم كحليه وعيونهم كحليه وبيضاات ويتشابهون بكل شي حتى بالتصرفات مافي فرق بينهم ابدااا ونفس الجسم والوزن والقياس وطول الشعر ويموتون في بعض


اسيل 21 سنة تعشق الاهلي وبتموت لو ما حضرت مباريااتهم شعرهاا قصير لكتوفهاا صابغته اشقر لاتيني وخصلات شقرا ثلجيه ولونه الاصلي بني غامق عيونها عسليه وبشرتها حنطاويه واتجنن ملامحهاا جذاابه بالقووه وتنحط ع الجرح يبرى


مهند 9 سنوات دلوع اخته اسيل ويحبها موووت اكثر من امه وابوه المساافر ولا يدري عنهم وحياته كلها شغل في شغل شعره بني غامق وعيونه عسليه ويشبببه اسييل مررره وحنطاوي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دخلت اشجاان بيت فرح وبصراخ:فروووحه هدوووي


هدى طلعت من غرفتها وبابتسامه:هلااااا


اشجان:هلاابشش حي من عاااكس اتجاه الريح وجابشش


هدى تضحك ع رقصهاا العجيب وباست خدها:لك وحشه وربي


اشجان :اسكتي لا ارفع خشمي بس


هدى:يحق لك ههههههههههه


اشجان:طيب طيب يا قمر وينها الفرح؟


هدى:مدري راحت اتقابل عمها وللحين ما رجعت


اشجان باستغراب:مو خايفه عليها؟


هدى:لاا فرح اتخوف ولد ما ينخاف عليهاا ينخاف منها


اشجان:اييه والله


هدى مسكت ايدين اشجان:شووجي


اشجان ارفعت عيونها لهاا:قلبهاا


هدى ابلعت ريقهاا:نادر


اشجان بسرعه وخوف:وشفيه؟


هدى بحزن:قال اننا بنروح بيت العود المرحوم


اشجان ارتاحت اشوي وبهمس:خوفتيني يا تيسه


هدى بآلم:للحين ما اقدر انسى اليوم ايلي طردووناا فيه ما اقدر انسى حنان العود عليناا ما اقدر انسىى تعذيبهم وكرههم لناا


اشجان حطت ايدينها ع كتف هدى وبابتسامه تشجيع:ماعاش ايلي يخووفك يا هدوي صح ولا لا


هدى كانت خايفه واول ما سمعت كلماات اشجان اتشجعت:صح


اشجان بقوه:اجل خلااص خليك هدى القويه ايلي بنت نفسهاا بنفسهاا واثبتي برااءتك قداامهم


هدى اتشوف عيون اشجان:ابيك معي


اشجان اشهقت:وش اجي معك يا هدى انا ما يخصني بالسالفه


هدى مسكت ايدينها وبسرعه:الله يخليك يا اشجاان والله انا احس براحه يوم اشووفك معي


اشجان ارتبكت وماعرفت وش اتقوول هي اتكون شخصية ثاانيه بوجود ناادر وشلون بترد عليهم لو غلطوا ع اغلى صديقات في قلبهاا ونادر معاها وهدى فرحت بداخلهاا[ اتأكدت يا شوجي انتي مو بس اتحبين ناادر لاا انتي تعشقيينه ] اشجان ابلعت ريقهاا:بحااول


هدى:لا مافي بتجين يعني بتجين


اشجان اتنهدت وتوها بتتكلم الا ودخلت فرح وهي ساكته وهدى التفت لهاا وبسرعه:فرووحه وشفيك؟


فرح ابتسمت لهاا بغرور:مافيني الا العاافيه وابشرركم المحامي بيجي هناا ع المغرب وبوقع ع ورقة استلاام ناادر للورث ونادر معي


اشجان :كككككككللللللللووووووووششششششش


هدى تصفق:واخييرااا فرووحه واخييراا


فرح ابتسمت لهم وضمتهم اثنينهم وهدى ضمتها بقووه ع كتفها المجبس وباستغراب:فررووح وش ذاا؟


فرح فسخت عبايتهاا واشجان بصرااخ:فرروحح


فرح:لا تخافون بقولكم السالفه ..(قالت لهم كل شي من اول ما قابلت عمها لين ما طلعت من غرفة حامد)


اشجان بصدمه من كلامهاا:هذا حسنووه وش ناوي عليه ومحمدووه ماعرف الا يقول خطيبك ووش الفايده كسر لك تفتك الله يكسر ايده


فرح بسرعه:فال الله ولا فالك يا مال الوجع بس


هدى:وجع يووجعك انتي بعد ماكسر كتفك وخلااك اتقابلين هالحامد والحنان اتدافعين عنه؟؟؟


فرح استغربت من نفسهاا وبترقيعه:هو خللعه ما كسره


اشجان:واااي فرقت صرااحه


هدى اتشوف عيون فرح:ان شاءالله ما اتاثر هالسالفه فيك


فرح بكبرياء:اكييد لااا اصلا انا بس انصدمت من موت جدتي وعمتي وخلااص اتجاوزت هالمرحله


اشجان هزت راسها بايه وشافت هدى:بعد ما تسلمين الورث لنادر وراكم مشواار مهم


فرح عقدت حواجبهاا:آي مشوار


خلونا نترك هدى واشجان يقولون لفرح مشوارهم الصغنون وانشوف ابطالنا الأخرين وش يسوون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


العنود وعذاري واميره وجودي وفجر كانوا جالسات في حديقة البيت الكبير ويسوولفون ولابسات جلال الصلاه والشيله ع كتوفهم ...اميره:ياخي مشتهيه قلق


جودي:والله انا كماان


العنود بخبث:تبونا انسوي قلق ولا احلى


فجر بخوف من افكارهم الجهنميه:لا لا لا وايلي يعافيكم ما نبي


عذاري بحمااس:الاا نبيي


العنود اوقفت:اجل يلا خلونا انروح نتحووط في الحااره وندخل بيت الجيران اونه بنات الجيران وش قلتواا؟


جودي بحماس:ايه ايه


فجر:لا والله وش هالفكره الغبيه مثلك


العنود تتشيل وتتلثم:والله برااحتك حنا رايحاات


اميره اوقفت وفجر بتهديد:لو مشيتي خطوة وحده بخبر ابوي


اميره:زولي لااا


اتلثموا البنات واطلعوا من البيت وفجر من خووفهاا اطلعت وراههم وشيلتها ع كتوفها وعذاري اشهقت:انتي اييه وين طالعه؟


العنود تشيلهاا:قطييعه بزرر ما تعرفني الحلال والحرااام


فجر استوعبت ودزت العنود عنها واتلثمت:اسكتي بس عارفته قبل ما اقابل وجهك وبعدين تعاالي دامك عارفه الحلال والحراام وش له دااعي هالطلعه هاه


اميره:احسن ياشيخه باقي ربع ساعه ع آآذان المغرب بنرجع ع السااعه 7


جودي:اجل بعد ساعه ونص زين والله


فجر:عفوااا للحين ما فهمت وش دخل المغرب؟؟


اميره:يعنييي احسن ما نطلع بالليل ويلا يلا قداامي


مشوا البنات وهم لابسات جلال الصلااه وكان ملوون واشكالهم توحفه وجودي شافت بيت كبير وبحمااس:اييه خلونا ندخلله ونحووس فيه


اميره:يلا يلا


فجر كانت طول الوقت حاطه ايدهاا ع قلبها وخايفه عيل ودخلت معااهم البيت والعنود باعجاب:واااو


اميره التفت للعنود ايلي تمسك مقبض الباب وعيونها طايره من مكانهاا:وااااااااااااااااو


اميره عقدت حواجبها وجودي اتشوف العنود باستغراب والعنود تمشي ع طرف اصابعهاا:لازم ما انوسخ البيت


فدر وعذاري خافوا ووقفواا فوق القطيفه بسرعه لا تنطبع رجولهم بالبلاط واميره باستغراب:عنيد وش فيك؟؟!!


العنود:احسسكم اني بنت فقر صح


جودي:ايوه ههههههههههههههه


العنود:هههههههههههههههههههههه اعررف بس شفت عذوره وفجير خايفاات مرره قلت افزعهم اشوي


عذاري بقهرر:دووباا


اميره:تعالن انشوف النطبخ


دخلوا المطبخ وكان مرره كبير وشافوا كيكه كبيره في الطاوله بسرعه ركضواا لهاا الثلاثي الغبي وبدواا يااكلوونهاا وفجر اترااقب من عند الباب وبخوف:والله ياخوفي حد يدخل علينا


العنود وهي تآكل:لالالا ما عليك ما كان فيه سياره عند البيت الدنيا آآماان


اميره اتصب لهاا موي وفجر اشهقت:بيت ابوي وانا ماعرف


اميره شربت موي وما التفت لفجر المصدومه وجودي:خلونا نطلع فوق نستكشف


البنات طلعوا صااروخ فووق وفجر معااهم وهي تتلفت ورا خايفه حد يطب عليهم واول ما فتحوا الباب اشهقواا كلهم من العجووز ايلي جاالسه ع الكررسي واتشووفهم:آآآآآآآآآآآهىىءءء


العنود:مين انتيي؟؟


العجوز مخرفه:بدرييه يمه تعاالي جنبي يمه وين اختفيتي وتركتيني


العنود باستغراب:هاه


اميره قربت منها:هههههههههههه الظااهر محششه


فجر ضربت كتفهاا:يا حيواانه هاي يمكن فيها زهاايمر


جودي:مسكييينه طيب يعني بتتذكر وجهنا ولا لا؟


فجر ضربت جبهة جودي:انتي غبيه ولا غبيه


العنود:الاثنين


العجوز:سمرررر انتي حيه ما شاءالله عليك وانا اقوولهم سمر ماماتت سمر حيه وبترجع


عذاري بخوف وهي اتقرب من العنود والعجوز اتاشر عليهاا:سمر يمه تعاالي خليني اشمك


فجر اتكسر قلبهاا:حسبي الله عليكم من بناات


اميره:وش دخلناا حناا فيها اووف ياا خلونا انروح انشوف باقي الغرف


العنود قربت من العجوز:يا جويده


العجوز ارفعت عيونها لها وبضعف:هلاا يا بدريييه هلاا


العنود:هاي عذاري مو سمر وانا العنود مو بدريه


العجوز:هاه وش قلتيي اي العنود واي عذااري وش هالتخريف ووش هالاساامي


جودي اضحكت:اجل وش بتقوول ع اسمي


فجر:لا تعليق


اميره طارت لعندهاا:اجل انا امييره


العجوز:آميره وشوو؟


اميره:اميره بنت بندر


العجوز:وش هالبلد ؟؟؟؟


اميره فطست ضحك وفجر بعصبيه:مصختووهاا عااد خلونا نمشي


اسمعواا صوت الباب ينفتح واصوات صرااخ وضحكاات شبابيه والبنات طاحت قلووبهم من مكانها ما عدا اميره والعنود وبسرعه:تعاالواا اتخبواا


فجر وعذاري من الخوف دخلوا الدولاب وقفلوا ع نفسهم وحشرواا نفسهم بين الثياب الرجوليه والعنود اتخبت تحت السرير واميره دخلت داخل صندوق كبير وجودي ماعرفت وين تتخبى لمحت بسرعه كومة ملاابس موسخه وفيها ريحة فتااكه اتقرفت وما قربت بس اصوات الشباب قربت وبسرعه سمت بالله ودخلت داخل هالكومه والعجوز:بدرريه سمرر وين روحتواا؟؟


دخلوا الشباب وباصوات رجوليه :كيفك يمه----مرحباا يمه


العجوز:هاااو وينها سمر وبدريه وينهم توهم كانوا هنا


واحد من الشباب:وش اتقولين يا جده محد كان هنااا


العجوز:انا ما خرفت انزيين وبدريه وسمر طلعووهم لي يالله


الشاب اتنهد:يا جده تذكرين مين انا؟


العجوز:ايييه انت علي


الشاب:لا يا جده انا صالح حفيدك


العجوز:لالالا انت شكلك نسيت اسمك اسمك علي وانت ولدي


صالح ما علق والشباب ايلي ورااه:وانا يا جده


العجوز:فلاح وابراهيم ونمر


صالح:لا يا جده هذيلا عبدالله ومعاذ واحمد


احمد ابتسم:عاادي صالح


العجوز:وانتوو وش فيكم خرفتواا نسيتوا اساميكم اقولكم طلعوولي بدريه وسمررر يلااااااااا


فجر اشوي وتبكي وهي ضامه عذااري وعذاري نفس الشي ومعاذ فسخ ثوبه وفتح الدولااب وهناا طاحت قلووب فجر وعذاري:انا احب هالبيت بسبب هالجده


احمد جلس ع السرير وبالغلط دعس ع ايد العنود والعنود عضت شفاايفهاا بققهرر:ايه وانت الصادق


معاذ سحب له ثوب وقفل الدوللااب:اقول عبدالله شخبار الشغل معاك؟


عبدالله يشوف كومة الملابس الوسخه:الحمدلله والظاهر محد ناوي يشيل هالملاابس ويرحمناا


العجوز بصرااخ:ابي بدرريه وسمررر


صالح بطفش:خلاص يا جده بنزل اشووفك اياهم


نزل صالح من الغرفه ووراه احمد ايلي ترك اثر في ايد العنود ووراهم معاذ وعبدالله شل الملابس ولف وجودي خافت وطاارت لورا كرسي العجوز وعبدالله طلع وما انتبه لهاا واميره ع طول طلعت من الصندوق وقفلت الباب وبسرعه:يلا يلا اطلعواا من الدريشه


فجر وعذاري طاارواا ع الدريشه وافتحوها وانصدمووا من ارتفااع الفله وبخوف:ولو الموت ما نزلناا


العنود تلعن وتسب في احمد بداخلهاا وانتبهت ع حبل في الكورنر وع طول رمتته من الدريشه وربطته في مقبض الباب:يلاا انزلواا قبل ما يجون


فجر بسرعه نزللت وهي تدعي ربها ان كل شي يمر ع خير وعذااري وراهاا ومن بعدهم جودي وبعدها اميره بس قبل ما تنزل شافوا مقبض الباب يتحررك وبخوف:جده-- جديده-- يمه !!


اميره بخوف:عنيد اتخبي بسرعه


اميره اتزحلقت من الحبل وطاحت ع جودي ع الارض وفجر وعذاري اتخبوا عند الشجر والعنود بسرعه سحبت الحبل ورمته ع الكورنر والعجوز بابتسامه:بدريه يمه وين ناويه اتروحين


العنود خاافت وما عرفت وش اتسوييي وهي اتشوف دق الباب القوي وصراخهم امتلت عيونها دموع وبسررعه جابت عصاا تشفيط المااي وعيونها ع الباب واول ما انفتح ركضواا كلهم لجدتهم يتطمنون عليهاا والعنود بسرررعه ركضضتت لهم ووسعتهم بالعصاا وهي اتصاارخ:اآآآآآآآآآآآه


العجوز بصرااخ:بدرييه بدريه يمه


الشباب انصدموا من ايلي دزهم واتعور عبدالله والتفت ع طول ولمح جلال صلاالهاا وبصدمه:حد طلع !!


صالح ركض وراها ووراه احمد ومعاذ وعبدالله جالسين عند الجده ويتطمنون عليها وهي بس اتصاارخ :ابي بدرييه


العنود ظلت تركضض بسرعه وقلبها ينبض بسرعه وفتحت الباب وطلعتتت وهي رافعه جلالهاا وركضت من جنب البنات ايلي كانوا واقفات عند البوابه يستنونها واول ما شافوا تركض ركضواا وراهاا وصالح طلع من الباب وبصراخ وهو يشووفهم يركضون واذن بنفس اللحظه ايلي صارخ فيهاا:تعااالــــي..!!


اختفوا من انظاره واتنهد :يا ربي مين هذيلااك البنات


رجع لجدته وهو مستغرب حالتهاا بس اتنادي بس بدريه وبدريه واصحاابه مستغربين من هالبدريه ومن هالبنات ايلي دخلواا لبيتهم؟؟؟؟


اميره دخلت بوابة قصرهم الكبير وهي تلهثث:الله يااخذك يا العنود


العنود جلست ع الارض وهي تضحكك:بالله مو مغاامره كول


فجر وعذاري عصبواا ورمو نفسهم عليهاا ضرب وجودي اشهقتتت من الصدمه:آآيي كووول مالت عليك الا ابو الكول


فجر عصبت اكثر ورمت نفسها ع جودي ضرب واميره تضحك:بس صرااحه هذيك العجووز تووحفه ههههههههه


عذاري بقهر:بخبر عليكم جدتيي


العنود سحبتهاا من شعرهاا:ياوييلك وانتي عارفتني لا عصبت وش ممكن اسوي


عذاري خافت وهي تبكيي:خلاااص خلاااص طيب


فجر بعصبيه:اسكتي يا عذاارووه ولا انا بعلمك كيف تمسكين لسانك


عذاري اسكتت وهي خايفه حدهاا واميره وجودي فرحانات من هالمغاامره ودخلوا بسرعه ع البيت والعنود معااهم وفجر كماان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طلعوا من المطعم ورواء وراما يسولفن مع اسيل ايلي مندمجه بالسواالف معاهن وحامد وحنان وراهم وسيني ومهند يمشون جنب اسيل والتوأم...حنان بهمس لحامد:خلااص لا تشيل بخااطرك انت عارف ان اخونا حميد~ابو زينه~ما يحبناا ولا يطيقنا بعد وفاة الغاليه


حامد:الله يرحمها بس الذنب مو ذنبناا يا حنان ولا ذنب عيالنا يتآآذون من عيلة حميد واسهاره ايلي فرحان فيهم


حنان:ما عليك يا حامد طنشهم وبس وشوف هاه عيالنا حولناا والحمدلله والشكر لله مبسووطين معاهم


حامد هز راسه بايه وابتسم لتوأمه حنان وحنان ردت له الابتسامه واسكتت ....رواء:اسيلووه وجع ليه دخلتي كليه؟


اسيل:والله بكيفي انا ابي كليه


راما:مالت عليك حنا بنات الجغرافياا بندخل جامعه


اسيل:ياشيخه شكلك داخلتها عشان خاطر صاحباتك مو عشان الجغرافيا لا تكذبين ع حالك


رواء:ههههههههه ايوه صح


راما:مالت عليك وعليهاا


اسيل:ع العموم سلميلي ع ست الحسن والدلال اميره لها وحشه وربي هي والعنود وجودي


راما:ويع انا مقابلة وجههم في الجامعه اتصدقين وبعد فجر


رواء اتذكرت:ايه صح فجر اتسلم عليك


اسيل:الله يسلمهاا يا رب قولولهاا ان اسووله اشتاقت لك


راما ورواء:يووصل(شافوا بعض وبعصبيه)انا قلت اوول


اسيل:يووووو لا تقووولوون بتتضاربون عااد انا برووحي فيني حمااس اليووم مباراة الاهلي


راما:احلفييي !! والله اجيي معااك ما يخصني


اسيل قرصت كوعها:جب يا حيوانه لا تفضحييناا


رواء:مالي دخل اروح معااكم كماان


اسيل:طيببب خلاص اووص اووف منكم


سيني:انا بعد في يروه


اسيل:انتي انطمي وبس امشي


سيني انقهرت من اسيل وسكتت ومهند ضحك عليها والبنات دقووها سواالف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عدل من غترته والتفت لفرح:شكرن فروحه ع هالثقه


فرح ابتسمت له وهي تلبس عبايتهاا:افا عليك ندووش لو ما اثق فيك في منو بثق


نادر ابتسم لهاا:جاهزاات ؟


هدى وفرح هزوا راسهم بايه واشجان ما ردت عليه وهي مكتفه ايدينهاا ونادر ابتسم لهاا ومشى اشجان رمشت بعيونهاا بصدمه[ليه ابتسسممم لي وش معااه ؟؟؟] شافت هدى ايلي غمزت لهاا وفرح ايلي ابتسمت لهاا ومشواا وهي مستغربه منهم ومشت معااهم وركبت السياره وحركوا ع بيت العوود المرحوم ويحاولون يجهزون نفسهم معنوويااا من ردة فعل احفاد مساعد ال(.....)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روايه روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #14  
قديم 19-11-2012, 01:11 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الثالث عشر(ظهر الحق وزهق الباطل)



اوقفت سيارته قدام البيت ايلي صاحبه ربااه وقت ما صار يتيم...وقف قدام البيت ايلي صاحبه المرحوم ضمه لحضنه بحنان وعوضه بحنان الاب ايلي فقده...وقف قدام البيت ايلي كبر فيه وسط اللد اعدااءه..وقف قدام البيت ايلي جمعه ببنات اخواانه ...طلع من السياره وعيون ابطالنا الثلاثه ع هالبيت ايلي لهم ذكريات آليمه وسعيده فيه واشجان واقفه جنب فرح وتتآمل عيوونهم ونظراتهم لهالبيت ...فرح اتشوف البيت ايلي كبرت فيه وكبر غرورهاا وكبريائهاا وكرههاا فيه وزاد عنادهاا وقوتها فيه...هدى تتآمل البيت ايلي صاحبه ما قدر معاها وكان لها الاب والجد والصدر الحنون وياما بكت وضحكت وهي بحضنه..نادر اتنهد والتفت لبنات اخوانه:ندخل؟


هدى هزت راسها بايه وفرح نفس الشي بدون ما يتكلمون واشجان مشت ورااهم بعد ما شافتهم يمشون باتجاه البيت وعيونهاا ع ظهره العريض [الله يكون بعوناا ] دخلوا البيت وكل ايلي بالصااله اسكتواا والتفتوااا لهمم .....بو خالد~بندر...بو جسار~رامي...بو ناصر~سعيد..ام منصور~ياسه...خالد...حسن..حمد...جسار...منصور..ناصر. .فجر..جوري...جودي


..اميره...العنود...عذاري...الجـــــ خزون ــده ....فرح وهدى ونادر عيوونهم ع عيون الجده خزون وبس ما همه احد بهالغرفه سوى هالجده والجده اول ما شافتهم اتذكرت مساعد ونزلت دموعهااا وام منصور بقهرر:حسبي الله عليكم بعد كل ايلي سوااه ابووي لكم سرقتووناا يا عيال الحرااام مو حرام عليكم مو حراام!!


بو خالد وبو جسار ظلوا ساكتين وبو ناصر قرب منهم وبهمس:كنت اتوقع انكم بتكبرون وبترفعون رااسنااا عالي بس للاسف --


هدى قاطعته :اسمع يا عمي حنا ما سوينا شي يوطي رااسكم


ناصر قرب من ابوه وهدى:ايه صح يبه(التفت لاعمامه)البلا من اهلناا ايلي من لحمنا ودمناا


بو ناصر ما فهم شي ونغم قربت من ناصر:وش تقصد يا اخوي؟


ناصر:انا اقصد عمي رامي وبندر


بو خالد وبو جسار ارفعوا عيوونهم لنااصر وهم مصدوميين !! وبو ناصر باستغراب:وش دخلهم؟


فرح بغرور:لعلمكم عمكم رااامي هو ايلي طردنااا من البيت في ثاالث اياام العزاا مو حنا ايلي انحشناا


بو جسار بدفااع:كذاابييين !!!!


نادر بصرااخ:لاا مو كذاابين واذكر وقتهاا اني اتعرفت ع حمووود


اشجان ظلت تتفرج عليهم وهي سااكته واميره بنرفزه:وش تقصدوون ياخي فهموونااا ووش دخل عمي راامي وابوي؟


ناصر:عمك رامي وابوك للاسف هم ايلي سرقواا الفلووس وخبوهها في الخزائن الثانيه


الكل انصدم وبالتحديد ...الجده...وبعيون تدمع وحسره:خليتوناا نظلم هالاطفاال ايلي هم شبااب الحيين خليتونا نكرههم وندعي عليهم وهم مالهم ذننببب ليه يا وليدي ليه


بو خالد دمعت عيونه ونزل لرجول امه وهو يبكي:سامحيني يا الغاااليه بس والله من قهريي من وففااة ابووي كنت غشيم ومدري وش اسوي


الجده تمسح ع راسه:حتى يمه مو حراام عليك مو حراام


بو جسار حس ان الكل يشووفه بنظراات استحقاار ونصهم بنظراات صدمه وعرف هالعيون رفع عيونه لعياله الثلاث واقفين جنب بعض ويشوفونه ودموعهم ماليه عيوونهم وبهمس:جسااار جوري جودي


جودي بكت وجوري ضمتهاا وهي تبكيي وجسار واقف جنبها وهو مصدوم من ابووه ابلع ريقه وما قال شي والجده تبكي وبحسررهه:لييه يمه ليييييييه !! عذبت ابووك بقبره لييه !


بو جسار ماعرف وش يقول وكيف يبرر غلطته وناادر صدم الكل بكلمته:آآسف


فرح وهدى التفتواا له بصدمه واشجان نفس الشي وبسمه ارفعت عيونهاا اتشوفه بلهفه ونادر كمل:خلاص تقدرون تنسونا من حياتكم وآسف لو خربناا بيتكم بس تقدرون تعتبرون هذا دفاع عن النفس وانتقاامنا من رامي وبس الباقين ما يخصهم


التفت بيطلع بس انصدم من الجده:ناادر اجلس يمه


نادر التفت لها وهو مستغرب والجده كملت وهي تمسح دموعهاا وبو خالد وقف ومشى له والجده تتكلم:خلنا نبداا صفحة جديده يمه


نادر شاف بو خالد ايلي مد له ايده بيصافحه:آآسف يا ولد ابراهيم


نادر شاف فرح وهدى وماعرف ليه لف لها وظل يتآمل عيوونهاا وهي ع طول وطت عيونهاا وجسمها كله يرجف من نظرته لها رجع لف لبو خالد:الله يساامحكم ع كل حاال


بو جسار طاح وجهه صدق وبهمس:آآسف


نادر ابتسم له :رب الكون هو ايلي يساامح مو بني آدم


الجده :يمه فرح وهدى قربووا لعندي


اشجان حست وضعهاا غلط ورجعت ع وراا واتسندت ع الجدار والشباب قاموا لناادر يتأسفون له والبنات لفرح وهدى ومعاهم الجده وامهااتهم وهي ظلت اتشووفهم ابتسمت من تحت البرقع وطلعت من القصر بكبره وهي تمشي وبهدوء وهي اتكلم نفسهاا:آآه الظااهر اليوم سهره صباحي انا وماماتي ههه


طلعت جوالها من شنطتهاا وبابتسامه:هالو مام


ام اشجان:وعليكم السلام والرحمة


اشجان تضحك:آو أر يو؟


ام اشجان:اتكلمي عربي يا بنتي وش عرفني بالعنقليزي


اشجان:واااو قود قود


ام اشجان بعصبيه:بقفل في وجهس


اشجان:لالالا خلاص بعتدل


ام اشجان:ايووه زين وش تبين؟


اشجان تنزل من البوابة الرئيسيه:مااشي الا كنت بقوولك وش رايك نسهر ع فلم


ام اشجان:فلم وشو؟


اشجان:مدري فرتي بالقنواات يمه وانا بجيب شيبس وعصير ورااجعه للبيت


ام اشجان:آآها ؤك يمه مين بيوصلس؟


اشجان :لوحدي بجي يلا باي


ام اشجان:في حفظ الكريم يمه


قفلت من امهاا ومشت لحاارتهم البعييده عن حاارت قصر مساعد وبتنهيده:آآآآآآآآآآآآآه الله يسععدكم يا رب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جالسه بين البناات وهي مستغربه اختفاءهاا[هذي وين راحت ؟] اوقفت:عن اذنكم


اطلعت من الصاله وهي اتدور ع اشجاان ومستغربه اختفاءها :وينها ذي؟؟


طلعت جوالها من جيب بنطلونها واتصلت عليهاا:شوجي وينك؟


اشجان وهي تمشي وحاسه رجولها اتكسرت:انا راجعه عند امي


فرح اشهقت:وش رجعك انتي تعرفين كم متر نبعد عن حاارتناا؟؟


اشجان:ماهمني انا اصلا وضعي غلط بينكم


فرح حست بقهر اشوي:ليه رووحتي انا وهدى نبيك


اشجان ببرود:عندكم بنات اشكال وانواع وش تبون فيني؟


فرح بصدمه:انتي مو صااحيه


اشجان:------------------


فرح:شووجي


اشجان حست الدموع تتجمع بعيونهاا:---------


فرح حست فيها وجلست ع الدرج:وش فيك؟


اشجان بقهر وهي تجلس ع الرصيف ودموعها تنزل ع خدها:انا تعببت


فرح:افا


اشجان بعصبيه:لا افا ولا شي فرووحه انا تعبتتت تعبتت اهىء اهىء


فرح باستغراب:من وشوو تعبتيي؟؟


اشجان تبكي وبآآلم:خلااص يا فرح خليك مع ايلي تبينهم وخليني بحالي


فرح بعصبيه:وش فيك انتي هاه ؟


اشجان قفلت بوجهها وهي معصبه وتبكي واتعض شفايفهاا بقهرر:خلااص خلاااااص متى بيحس فيني متىى ؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فرح اتشوف جوالهاا وبقهرر:وش فيها ذي؟؟


هدى :اشجان صح


فرح التفت لهاا واتنهدت وهدى اجلست جنبهاا:ما انتبهت لها وهي رايحه


فرح :اتقول انهاا تعبت وكلاام ما يخصه في السالفه


هدى:يمكن هي مقهوره ولا اعصابهاا تعبانه


فرح هزت راسها بايه واوقفت:قوومي يلا انروح البيت انا تعبانه


هدى هزت راسها بايه وعيونها ع كتف فرح:نادر ماجت له الفرصه يسالك عن كتفك بس ما بيعبرهاا كذا وش بتقولين له


فرح بلا مبالاه:بقووله طحت من درج الجامعه يلا امشي


هدى اتصلت ع نادر وقالت له بنمشي وفرح لبست عبايتها ودخلت بسمه لهم:ع وين؟


فرح:بنروح البيت


بسمه:بدري


هدى:بدري من عمرك


بسمه بفشله:ترى والله وجهي طايح قدامكم


فرح بغرور:زين عرفتي


هدى ابتسمت لها:ما عليش بسمه ماضي وراح


بسمه ابتسمت لهدى وبخجل:بتروحون مع نادر؟


فرح رفعت حاجبها بغرور:وش رايك يعني مع مين بنروح؟


بسمه طنشت فرح وحست انها غبيه:يلا درب السلامه


هدى اتشوف بسمه ايلي راحت للصاله:هاي وش فيهاا؟؟


فرح:مدري يلا امشي


اطلعوا يمشون بسرعه وبصوت عالي:يلا مع السلامه


اطلعوا قبل ما يسمعون ردهم ونادر كان واقف عند السياره وناصر معه واول ما شافهم ابتسم:يلاا درب السلامه نادر


نادر ابتسم له:الله يسلمك


هدى اتشوف ناصر ايلي يبتسم لنادر ولمحها من طرف عيونه ومشى وهي ابتسمت لخفه وركبت السياره وفرح بعد ونادر باستغراب:وينها اشجان؟


فرح بنرفزه:راحت للحاره


نادر بصدمه:مع مين؟


فرح رفعت كتوفها بمعنى مااهتم وهدى:راحت مشي


نادر انقهر وبنرفزه:هاي شلون تطلع كذا وما اتقول لحد؟؟


فرح:وايلي يقهر كلامها ايلي مو مفهوم اتقول تعبت ومدري وشووو اوووف تقهرر وربي


هدى اسكتت وشافت الدريشه ونادر حرك السياره ومشى وهو مقهوور من اشجان وبعصبيه:انتي وش فيه كتفك؟


فرح بترقيعه:طحت من الدرج وبس


نادر هز راسه بايه وسكت وهدى بهمس:والله انكم حاله


فرح ونادر ما ردوا عليها وكل وااحد لاهي بتفكيره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اشجان كانت تمشيي وقربت توصل للحاره:اووف الحين امي شكلها شافت الفلم وشبعت منه وخلص وانا للحين ما وصلت


حست بسياره بطئت من سرعتها وانفتحت الدريشه:اشجان؟


اشجان التفت له :هلا محمد


محمد:وش جابك هنا؟


اشجان اترقع:امشي وانت؟


محمد:كنت ف الشغل اطلعي بوصلك


اشجان عادي عندها وركبت وراا وحرك محمد ع الحااره ايلي يعيشوون فيهاا وهم ساكتين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بوجسار كان جالس بغرفته ودخلوا عياله الثلاث وارفع عيونه لهم:وش تبون اتقوولوون لي؟


جودي بآلم:ما بنقول يبه غير الله يساامحك


جوري دمعت عيونهاا:ماكان له دااعي ايلي سويته يبه الله يهديك


جسار:يلا عادي يبه ماضي وراح احنا جينا بس عشاان انقولك هالكلام يبه


بو جسار هز راسه بايه ودخلت ام جسار وهي تتآمل عيالها وزوجهاا وبهمس:ظهر الحق وزهق الباطل وحنا ظلمنا عيال ابراهيم حيل


بو جسار وقف وباس راس عياله ومرته وهم باسوا راسه :الله يسامحناا وش رايكم انروح عمره تصفى قلوبناا ويسامحنا ربنا


جوري وجودي فرحواا حيل وجسار اكتفى انه يبتسم وامهم اتنهدت برااحه لاول مره رامي يقترح انهم يروحون عمره في تحسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جالس مع اصحابه ويفكر في ايلي دخلواا بيته امس ومعاذ التفت له :صاالح خلاص انسى السالفه شووف جدتي نست


صالح هز راسه بلاا:انا لازم اعرف مين هم واعلمهم الآآدب


عبدالله:يا رجاال طاف والحياة حلوه


صالح هز راسه بلا واكتفى بانه يسكت وهو يتذكر صراخ العنود:صوتها حااد


احمد بملل:خلاص يا صالح الظاهر البنت اثرت بعقلك من صرختهاا


معاذ:لا والله بغت تفقع اذني من صراخها ههههههه


عبدالله واحمد:هههههههههههههههههههه


صالح سكت وظل يفكر في طريقة يعرف منها مين هالبنت؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صالح 25 سنة شاب وسيم واسمراني وملامحه حاده وجذاب حيل يشتغل في شركة قناة فضائيه وهو يسير ولد عم العيال وابوه وامه متوفين في حادث سياره من 6 سنوات وعايش مع عيال عمه وجدتهم المخرفه ""امينه""



عبدالله 24 سنة ولد عم صالح وقريب مرره منه ومهبوول درجة اولى وطاف للحيااة بكبرهاا وفلااوي مملووح وابيض ويشتغل مع صالح



معاذ 26 سنة اخو عبدالله الكبير واعقلهم ووسيم حيل وعنوان للرجووله يشتغل شرطي امه اتوفت بعد سنتين من ولادة عبدالله وابوه مسااافر برررا ومحد يدري عنه شي



احمد 25 سنة يشتغل دكتور اسنان وطيب وحبوب وحنون مرره وملامحه جذابه وابيض وولد عم العيال وامه وابوه مطلقين وكل واحد شايف حيااته واحمد يحبهم وما يكرهههم ابداا وعنده اخوان واخواات كثار من ابوه وامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي


قراءة ممتعه يا حلوين وسوري لو كان البارت قصير><":graaam- (193):

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #15  
قديم 19-11-2012, 01:12 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الرابع عشر(مباراة الاهلي)



وقفت سيارة نادر قدام بيتهم الشعبي البسيط وانزلت هدى وفرح من بعدها ونادر نزل وطفى السياره ورفع عيونه يشوف الحاره المقاابله لهم وفرح باستغراب:وش فيك؟


نادر ابتسم لها ابتسامه باهته:مافيني شي


هدى اتشوف بنص عين:مافيك شي هاه


نادر ارتبك بس مابين:اتصلوا ع اشجان شوفوها وصلت ولا لا


فرح اتذكرتها:ايييه صحح


اتصلت عليها وما ردت اشجان واتصلت مره ثانيه وردت وبلهفه:وينك يا بقره؟


اشجان بهدوء وهي تنزل من سيارة محمد:انا عند باب بيتناا وصلني محمد


فرح ما تعرف ليه انقهرتت داخلها وبكبرياء:وانتي ماعرفتي الا محد اتروحين معااه مو قلتي روحتي لحالك!!


نادر اول ما سمع اسم محمد قرب من فرح وهو نااوي يهزأت اشجان تهزيئه ولا احلى واشجان بلا مبالاه:ماشي هو كان رايح للحاره وشافني وركبت معااه ووصلني للبيت


فرح بقهر:وين ركبتي؟


اشجان باستغراب:وش رايك وين بنركب يعني فووقه


فرح بعصبيه:ما تستحين تركبين فووقه !!!!!!


نادر ما اتحمل وسحب الجوال منها وسمع اشجان اتقول بقهر:وش فوقه انهبلتي انتي اصلا وش فيك هاه! وبعدين انا قلت لك خليك مع بنات مساعد وفكيناا اووف


نادر بقهر:اشجاان


اشجان اسمعت صوته وابلعت ريقهاا بخوف من نبرته:هــ..ـلا


نادر بعصبيه:مين وصلك البيت؟


اشجان بخوف:محمد ليه؟


نادر:محمد صديقي؟؟


اشجان هزت راسها بايه ونادر بعصبيه:وليه ركبتي معااه ؟؟


اشجان:ليه الاساله هاي كلها


نادر:انتي جااوبي وبس


اشجان بعنااد:ما بجاااوب ومين انت عشان اتحاسبني مع مين اروح ومع مين اركب هاه


نادربقهررر:اشجاااااااان


اشجان غمضت عيونها بقووه ودموعها نزلت وبهمس:تعببت حرام عليك انت ما اتحس


نادر انصدم من كلامهاا:تبكين؟؟


اشجان تبكيي وبقهرر:ااييه انت سبب ضعفي انتتتت اووف


اقفلت بوجهه وجلست ع ركبها وهي تبكي ومحمد كان طول الوقت متفرج عليهاا :اشجان ادخلي عند امك وبلاش هالدموع


اشجان هزت راسهاا بايه ومسحت دموعهااا وادخلت البيت والتفت لمحمد وبعفويه:شكرن محمد


محمد ابتسم لها وهي دخلت وقفلت الباب وهو اتنهد:الظاهر ان عيلة ابراهيم ال(...) كلهم ما يحسون


ركب سيارته ومشى لبيته القريب من بيتهم وهو ساااكت ويفكر في ايلي سرقت قلبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


هدى استغربت من عصبية فرح ونادر وفظلت انها تسكت عنهم وما اتكلمهم ودخلت غرفتها ورن جوالها استغربت من الرقم وردت:هلاا


الطرف الثاني:هلااا انتي هدى؟


هدى:ايوه مين معي؟


ابتسمت:انا فجر


هدى:آآهاا فجر مين؟


فجر:فجر بنت بندر


هدى ابتسمت واجلست ع السرير:يا هلااا فجر كيفك؟


فجر:تمامو الا تعالي ليه طلعتي انتي وفرح بدري


هدى اتنهدت:بسس كذاا وبدري من عمرك


فجر حست انها ماتبي اتقولهاا:طيب ع رااحتك وصح بغيت اسالك عندكم شي بكره؟


هدى:لااا ليه؟


فجر:تعالوا معانا انا والبنات بنطللع متنزه


هدى ابتسمت :ان شاءالله يلا باي


فجر:في حفظ الكريم


اقفلت من هدى وهي مبتسمه واوقفت وطلعت من غرفتهاا وراحت لغرفة جودي >>عايشين في بيت الجد الكبير>>ادخلتهاا :جووودييي


اشهقت وهي اتشوفه واقف عند الدريشه والتفت لهاا ع طول وبابتسامه جانبيه:يا هلاا


فجر ارتبكت وماعرفت وش اتسوي وع طول رمت عليه كتاب جودي ايلي كان بالمكتب جنبهاا وانحااشت لغرفتها وجسار ضحكك عليهاا :يا حبي لك


جوري كانت طالعه وهي شاييله الكوفي بيدها وانتبهت ع فجر:فجووره فجوور


فجر ادخلت غرفتها واقفلتهاا بالمفتاح وجوري باستغراب:وشفيها؟


طلع جسار من غرفة جودي ونزل لتحت وجوري انتبهت له وباستغراب:وشفيه هذا بعد!!!


صوت من وراها:الحمدلله والشكر اتكلمين نفسك الله لا يبلانا


جوري التفت لها:اقوول يا الاخت عذااري ممكن تتوكلين ع طريقك


عذاري:ماباا العنود واميره وجودي مدري وين راحواا وانا خايفه ما ابي انام بحالي


جوري باستغراب:هذيلاا وين راحوا بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


العنود وهي راكبه الدباب ووراها اميره وجودي ومتلثماات بالشماغ ولابسات ثوب جسار وناصر:هاه مستعدات ؟


اميره بفرحه:اييوووه يلا يلا حركيي


العنود ابتسمت ودعستت ع الدبااب ودخلواا ع الشارع العاام وهم مبسووطاات ع الآآخر في ايلي يسووونه.... صالح كان يسوق سيارته الهمر السودا وبجنبه معاذ :يعني الحين عرفتوا تسهرون ع فلم والله انكم اتجيبون المرض


صالح:معااذ وش فيك نفسيتك منقلبه


معاذ:والله اني خايف ع جدتي وانتو ما يهمكم الا بطونكم


صالح يضحك:حنا بنسهر ع فلم ما ينفع نسهر ع فلم بدون اكل


معاذ ما رد عليه ووقفوا عند الاشااره ووقفت العنود بجنبهم وهي مبتسمه وبونااسه:وااااااااو همررررر


اميره التفت لهاا:يااانااااااسووووو


جودي:لالالا ما اقدرر اقااوم ما اقدررر


معاذ انتبه عليهم يشوفون الهمر واشوي وياكلونهاا:وش فيهم هذيلا ما شافوا خير


صالح التفت لهم وفتح الدريشه:هلاا شباب


العنود قلبهاا طاح ببطنهاوبهمس:هذيلاا الشباب ايلي كانوا ببيت العجوز


اميره اشهقت ولفت وجهها وجودي بفله:هاايااات


صالح:عاجبتكم الهمر؟


جودي:ايه والله لوونها خطير


العنود شافت جودي بعصبيه ومعاذ باستغراب:كم عمرك انت ؟


جودي:هاه ليه؟


معاذ:صوتك غريب


اميره بسرعه:15 بعدنا بزراان صح


صالح:صحح ويلا ارجعوا بيتكم كيف تركبون دباب بهالوقت وبعدكم بزران


العنود بقهرر:ما يخصكك فينا


صالح ارفع عيونه للعنود ورجع شاف الاشاره ايلي مو طايعه اتنور واميره دعست ع الدباب وحررك والعنود خاافت وصارخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا كلبببببببببه


معاذ وصالح ع طول التفتواا للعنود ورجعوا شافوا بعض وصالح بعصبيه:هذيي هي انا متاكد انهااا هييي


معاذ :هد يا صالح


صالح طلع من السياره ومشى لعند البنات ايلي مو بعيداات منه ولف العنود له من كتفهاا:انتيييي هي ايلي دخلتيي بيتناا صحح


اميره وجودي خافوا والعنود بارتبااك وهي اتدز صالح عنهاا:انت اييه وش اتقول خرفت


صالح:لا تكذبين هذاا صووتك وصرااخك (بعصبيه)ترى بذبحك ان ما اعترفتي


جودي بملل:اييه حنا ايلي دخلناا بيتكم واكلنا الكيكه بعد


اميره اضربت كتفهاا:هذا همككك يا حيوانه


جودي:آآآخ جببب


العنود وعيونها ع صالح:وش تبييي الحين بعد ماعرفت هاه


صالح بتهديد:ابي اعرف مين سمح لكم تدخلوون بيتناا قولي ولا بعلم الشرطه


العنود ابلعت ريقهاا:مايخصهم الشرطه وبعدين حنا كناا ملانين ودخلنا انغيرر جوو وبسسس


اميره ضربت كتف صالح:يا رجاال فليها وربك يحلهاا


صالح عطاها نظرة واميره ارتجفت منه:لو لمستيني مره ثانيه لا اتلوومين الا نفسك


اميره هزت راسها بايه واسكتت والعنود بخبث دعست ع الدباب بعد ما دااست ع رجل صاالح بقووه وانطلقواا صاارووخ وصالح بعصبيه وصرااخ:والله لا تندمييييين


العنود بصرااخ وهي تضحك:لو انت قدهاااا خليني اندمم


معاذ نزل من السياره >>بدري>>:صالح خلاص خلنا نمشي


صالح هز راسه بايه ومشى مع معااذ وهو مقهوور من العنود بس لحقهااا وين ما اترووح ومعاذ بقهر:ماعندنا شغله نقعد نلحق هالبنات اووف


صالح وهو مبتسم:ياخي خلنا انعيش الجو


وصلوا البنات للقصر الكبير بعد نص سااعه حوااطه ودخلوا بالدباب ومعاذ وصالح انصدموا وافتحوا فمهم بصدمه:مساعد ال(.............)!!!!!!!!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الملعببب


اسيل ومهند ورواء وراما لابسات ثياب رجاجيل ومتلثماات بالشمااغ وحاطين بودره برونزيه وكثفوا حواجبهم بالكحل ورسموو لهم كم خدش بالكحل وصاروا سمسم رجاال ع قولت سيني ...رواء وهي اتخشن صوتها لانها متعود ع هالوضع:اقووول سلووم


اسيل~سلوم~:قووول وش عندك يا عدي


رواء~عدي~:كان الاهليبيخونوناا هالمرره


راما بحمااس وهي اتصاارخ :يلااااااا يا الاهليييي يلاا


اسيل:لاا ياشيخه الاهلي ما يخسروون يلاااااااااا


رواء اسكتت واجلست ع الكرااسي وهي اتشوف الشباب كلهم واقفييين ويصارخون ويتحمسوون بالووضع وراما رمت البوب كوورن ع الملعب وجا ع لااعب:يا حقيييرررر لا تااخذ الكوره من الاهليي


اسيل:كفووو بو ذيااب كفووو انا اشهد انك رجاال


راما لاعبه الدور:ولوووو يا بو طارق


اسيل بهمس لهاا:مالت عليك ما لقيتي الا طارق


راما تضحك:والله انه حلوو


رواء قربت منهم:ياشخيه الظااهر خسرانين خسراانين


اسيل بصرااخ:لاااااااا ما بنخسررررر عاش الاهلي عااششش


راما ورواء صاروا يصارخوون بحماس ع الكووره ايلي بتدخل في هدف العدووو واسيل اوقفت ع الكرسي وبصرااخ:يلا يلا يلااا


مهند يشوفهم وهو فيه الضحكه ع اشكاالهم والشباب كلهم بحماس وكل واحد ينط فوق الثانيي:قوووول---يلااااااا


تششششششش>دخلت الكوره ع الشبك>>راما ورااء ضمواا بعضض بقووه ومهند معااهم واسيل تنقززز:ياااي عاااشوااا يا الاهليي برااااافوووووووووووو


الشباب كلهم يصارخوون وبحمااس ويضمون بعض واسيل انزلت من الكرسي وبحماس:خلووناا انروح انشووف اللاعبين من قريب


راما:يلااا


مشوا واصطدموا بشاب واسيل من حماسها ما عطته اهميه وافتكت لثمتهاا والشاب ظل يتآآمله بصدمه لين ما اختفت من قدام عيونه((وش هالجمال ايلي فيه مو طبيعي )) ضرب كتفه:يلااا حسوون ورانا شغل بكره


حسن هز راسه بايه ومشى ورا خاالد ايلي فرحاان عشان الاهلي وتفكيره ع هذااك الولد !!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #16  
قديم 19-11-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة




رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الخامس عشر(انا احبه )



اطلعت فجر من غرفتها وهي متفشله من يوم امس وصبحت بوجه جوري ايلي ابتسمت لها وبدت تتغزل فيها وفجر ضحكت عليها:جوووجوو وش فيك طايحه علي مغاازله هاه


جوري:والله انك اتهبلين يا بنت فقلت اتغزل فيك اشوي


فجر ابتسمت لها وبانت غمازاتها:تسلمين عيونك الحلوه


جوري:ربي يسلمك هاه بتفطرين هنا ولا باليوني؟>جامعه


فجر:لا باليوني بفطر


جوري:اجل يلا بسوومه ونغيم براا يتسنونا


فجر باستغراب:مين بيوصلناا؟


جوري وهي تلبس البرقع:حمد نزل عليه الوحي


فجر ابتسمت وبعفويه:آآهاا طيب وجودي ما بتيجي معانا؟


جوري باستغراب:لا هي نايمه


فجر تمشي لغرفة جودي:لالالا احسن تيجي معانا


جوري ماعلقت وهي مستغربه منها وفجر ادخلت غرفة جودي وباستغراب:جودي وينك؟


جوري دخلت وراها:اماا وينها ذي الغرفه فاضيه


فجر:والسرير مرتب بعد شكلهاا راحت قبلناا


جوري رفعت كتوفها بلا مبالاه:اجل يلا مشينا


فجر هزت راسها بايه ومشت ورا جوري لسيارة حمد ايلي كان يسولف مع بسمه ونغم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جودي واميره والعنود راكبات مع ناصر يوصلهم للجامعه وداقينهاا سوالف وناصر بانزعاج:انتوا ما تتعبون من القرقره


العنود:باسم الله علينااا


اميره:بيصكنا بعين هذا وجع


ناصر بهدوء:ع وشو اعطيكم عين بس خليكم هاديات


جودي تضحك:مثل مين هادياات العيله بكبرهاا قرقره


اميره:هدى هاديه بالقووه بس عجيبه


ناصر ابتسم ع طاريهاا:وش فيها عجيب؟


العنود بطفش:ياشيخ كلها ع بعضها عجيبه اولاا نظراتها لناا ماعرف وش افسرهاا واحس تفكيرها سطحي وبنفس الوقت احسهاا حبوبه وعفويه مثلناا


جودي:لعبة شطرنج ع غفله ههههههههههـ


اميره:احجيه ههههههههههههه


ناصر ابتسم وبهمس:وانا ايلي بحل هالاحجيه


العنود:نعم نويصر قلت شي


ناصر:وانتي مافي شي يفووتك يا الملقوفه


العنود بعصبيه وهي تضرب كتفه:قطيييعه


اميره وجودي:هههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نادر طلع من غرفته وشاف فرح وهدى جالسات ع الكنب يستنونه وباستغراب:ليه ما روحتوا الجامعه؟


هدى:نستنااك اتشرف


نادر مارد عليها وطلع وفرح وهدى طلعوا وراه وركبوا السياره وحررك ع الجامعه وتفكيره باشجاان وبهدوء:كلمتوا اشجان؟


فرح انقهرت وما اتكلمت وهدى:لااا ليه؟


نادر:كلموها شكلها متضايقه


هدى:بنشوفها ف الجامعه


نادر هز راسه بايه واسكت وفرح بقهرر:ومحمد صديقك ليه ركبهاا معاه مو عيب عليه


نادر مقهور مثلهاا :انا بكلمه


فرح بغيظ:ايوه وقول له مره ثانيه ما يركب هو وبنت مع بعض لحاالهم حتى لو كانت بنت عمه اتظل بنت ويظل الشيطان ثالثهم


نادر زااد قهره من كلام فرح وضغط ع قبضة ايده ع الدركسون وهدى اتراقبهم وابتسمت بعفويه وبهمس:والله طلعتوا عشااق وانا مدري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طلع من بيته متوجه لشغله وناداه احمد والتفت له:نعم


احمد يمشي لعنده:لا تتاخر اليووم وراي دوام ليلي


صالح:ومعاذ وعبدالله وش وضيفتهم؟


احمد:بيروحون المقبره


صالح:آآآهاا طيب طيب خير


ركب سيارته ومشى لشغله واحمد رن جواله ورد:يا هلاا


بصوت نعومي:اهلييين حمود


احمد ابتسم:هلااا بقلبي هلا برووحي هلا بحياتي كلهاا


ابتسمت:اشتقت لك حيل متى بتيجي؟


احمد:الليله بكون عندك ياقلبي انتي


بفرحه وخجل:صدقق !!!


احمد:ايووه كم رنوو عندي


رنا بحب:وحده تسوى الكللل


احمد رفع حاجب واحد وبابتسامه:بس هاه ابي اشووف شغل مضبوط


رنا بخجل وكرهت اللحظه ايلي اتصلت عليه:حمووود وبعدين


احمد:ههههههههههه خلاص بسكت يا قلبي وبجيلك بعد المغرب يلا باي


رنا بعشق:باااياات


قفل منها وهو مبتسم بسخريه:والله نااس عجيبين كيف يرضون بزواج المسيار هههههه يلا ما علي انا منهم اهم شي راحتي


ركب سيارته وحرك لشغله ورن جواله مره ثانيه رد عليه وصوت صرااخ عيااال صغار:حموود---احمددد---حمييد


احمد بصراخ عشان يسمعونه:هااااه


واحد من العيال:ويينك ما جيت بيتنا اليوم


احمد:اسف مجود بس انا مشغول


ماجد:مشغول بوشووو وتنشغل عن اخوانك؟؟


سحبت الجوال منه :حموودي جيبلي حلاوه


احمد:آآمري كلثم بجيبلك ابو الحلاوه بعد


كلثم ابتسمت:احبك و بعد ابــ..


سحبت الجوال منهاا وبصراخ عشان يسمعهاا:الووو يا ابو الشباب


احمد:هلاا وغلا والله بالريييم يا هلا


ريم:اهلييين كيفك من زمان عنك


احمد:بخير وانتي واخوااانك عساهم بخير وكيف امي؟


ريم:كلناا تمااااام بس هاه لازم تعبر علينا يا رجال اشتقنالك


احمد يضحك:مو فاضي لك وراي مشوار مهم


ريم بزعل:آآفااا عليناا


ماجد سحب الجوال منهاا:اقول حموود شكلك ما بتيجي


احمد سمع صوت صياخ كلثم:وانت ياثور لازم تفضحني


ماجد بنذاله:أحسسن عشان تيجي وتجيب معاك حلوياات


احمد :مالت عليك بس عطني امجد


ماجد مد الجوال لتوامه وامجد اخذه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احمد ابتسم:وعليكم السلام والرحمه كيفك مجود؟


امجد:بخير وانت؟


احمد:الحمدلله هاه وش المجااعه ايلي عندكم وين ابوك؟


امجد:ابوي انطرد من شغله


احمد باستغراب:مالحق توني موظفه ف الصيدليه


امجد:مدري عنه ما ينضبط بشغله


احمد:وامي كيفها؟


امجد:تمااااام اتسلم عليك


احمد:الله يسلمهااا اقول مجود انا بعبر عليكم قبل اذان المغرب وبعطيك طلبياتكم وبرحل سلم ع الاخوان


امجد:يووووصل درب السلامه


احمد:مع السلامه


قفل من اخوانه من امه ورن جواله واتنرفز:وش سالفتهم اليوم!!


رد وبدون نفس:هلاا


اشهقت:آآفاا حموودي وش فيك؟


احمد عرفهاا:وانا ناقصك يا المهبله


بعصبيه:اقول عطيتك وجه انزين اصلا المفروض ما اسال عنك ولا اتصل فيك يلا يلا طزززز


احمد:جبي يا حيوانه لا اجيك واعلمك الآآدب وين ابوي عنك هاه


مبرطمه:مساافر شهر عسل مع حرمته البحرينيه


احمد اتنهد:متى اتزوج؟؟


بقهر:امسسس ولا علمنا الا قبل سااعه وساافر بعدها


احمد:آآهاا طيب نواري


نواره:يا هلا


احمد:لا تاخذين بخااطرك وبعدين هاي مو اول مرره ابوي يتزوج فيهاا يعني المفروض اتكونين متعوده


نواره بحزن:اييه اعرف الا تعال شخبار اخوانك من امك؟


احمد:الحمدلله توني مقفل منهم وصدقيني احسهم عايشين ف الصومال مو بالسعوديه


نواره:ههههههههههههههههههه فديتهاا ريوم وكلثوم والله لهم وحشه


احمد:ودك اتروحين لعندهم رووحي


نواره اتغير الموضوع:بتيجي اليوم؟


احمد:لااا وراي مشوار وين سلمى وريان عنك؟


نواره:ريوم يدح ف الكتب وسلمى دايما مع صاحباتهاا محد عندي


احمد:نعم نعم وش صاحباتهاا بعد وين اتروح؟


نواره بلا مبالاه:مدري المجمعاات والمشغاال وكذا يعني


احمد:آآهاا يلا نواره انا وصلت دوامي اكلمك بعدين


نواره:ايوه احسن انت اتكلمني رصيدي خلص


احمد:بااي يا البخيله طالعه ع ابووك


نواره ضحكت وقفلت من احمد واحمد ابتسم وطلع من سيارته لشغله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


وقف نادر سيارته قدام بوابة الجامعه وفرح وهدى نزلواا ودخلوهاا وقبل ما يحرك وقف التاكسي ونزلت اشجان منه ونادر ع طول نزل وبصراخ:اشجااان !!


اشجان ارفعت عيونهاا له واسكتت وهي تتآآمله ونادر قرب منهاا:ممكن تمشين معي


اشجان بهدوء وهي اتحاول تتحكم بقلبهاا:ع وين؟


نادر:اشوي بس بنتفاهم مع بعض


اشجان اتدقق ف عيونه ونادر ابتسم لهاا ومسك ايدها وبلطف:ممكن


اشجان حمر وجهها واسحبت ايدها منه:ممكن


نادر ابتسم ومشى لسيارته وفتح لها الباب الامامي وهي اركبت وهي مستغربه منه واتحس انها بحللم ناادر يتصرف معاها كذاا وش صاار للدنيا !! ركب السياره ومشى لاقرب مطعم يجلسوون ويتفاهمون فيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اميره كانت جالسه عند الكفتيريا وتلعب بجوالهاا وفجاه رن وع طول ردت:هلا بالطش والرش والورد المرشوش


رواء:هلاابكك زود يا الغلاا كيفك؟


اميره:تمااموو وانتي وتوامك شخباركم واسيلوه الزفته كيفها؟


رواء:الحمدلله تسرك الاحوال واسيل اتسلم عليك وع فجر


اميره:ربي يسلمهاا هاه مو ناوين اتنوروون ف الجامعه واتجون اتخلونا انشوفكم ترى وحشتوناا


رواء:حد قالكم تتخرجون


اميره:وحد قالكم تقعدون في ثاني ثانوي


رواء:ايه ياختي الضروره


اميره:وحنا الظروف


رواء:هههههههههههههه هبله


اميره:ايه اعرف ما يخصك فيني ايوه انا هبله يا بنت قلت لك انا هبله اووف ما تفهمين


رواء فطست ضحك:هههههههههه الله يكملك بعقلك هههههه


اميره:لالالالا يكملك انتي وبعدين اناا


رواء:يا كرهك بسس انتي اصلا مو وجه دعااوي يلا طزي وجهك وراي حصه


اميره :ايووه صحح شلون اتكلميني جايبه الجوال معاك صح؟


رواء:يسسس يسسس


اميره:بفتن


رواء:اتحداااك


اميره تضحك:ترى بجي مدرستكم وبفتن عليك وبمشي هههه


رواء:اتسوينهاا وربي


اميره:ست رواء


رواء:نعمين


اميره:ممكن تقفلين وراي محاضره الحين


رواء:طرده يعني هاه مالت عليك بس يلا بااي ووصلي السلام للبنات


اميره:باايووووووووو


قفلت من رواء والتفت لجودي والعنود:رورو اتسلم عليكم


العنود:الله يسلمهاا وينها الدوبا لا حس ولا خبر


اميره:مغرومه هالبنت وربي اتخيلي جابت جوالها المدرسه


جودي:ههههههههههه فلااويه فديتها هي ورومي


فجر قربت منهم:آآي رومي؟


اميره:رمو ورور يسلمون عليك واسيلووه بعد


فجر ابتسمت:الله يسلمهم يا رب لهم وحشه حيل


العنود:يب يب


هدى وفرح ادخلوا الكفتيريا وفجر اتاشر لهم:بناااات تعالواا


فرح بطفش وهمس لهدى:هذيلا وش فيهم عليناا؟


هدى:خلاص قلنا طاح الحطب ويلا صفحة جديده


فرح مشت وراها وهي ساكته والبنات سلموا عليهم واجلسوا وظلواا يسوولفوون مع بعض واميره والعنود وجودي كله ينكتون وباان غبااءهم ع اصووله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جالس قدامها ويتآآملها وهي اتشوف الكاسه ايلي قدامهاا ومستغرب سكوتهاا ومستغرب اكثر من نفسه ليه قلبه ينبض بهالسرعه وليه مرتبك:آآآ كيفك؟


اشجان:الحمدلله وش تبي مني الحين وع وشو نتفاهم؟


نادر ابتسم وفك ازرار قميصه الاوليه:بموضوعناا وكلامك لي وش تقصدين له هاه ؟


اشجان ارفعت عيونها له :امس صح ؟


نادر:ايوه


اشجان اتنهدت وقلبهاا ينبض بسرعه ومو راضي يهدا:من قهري قلت كلاام ما اعنيه وبس


نادر اخذ نفس:طيب ومحمد ليه ركبتي معه وليه انقهرتي يوم سالتك و---


قاطعته اشجاان:انت تعرف وش هو الحب؟


نادر ابلع ريقه:حب!!


اشجان هزت راسها بايه ونادر اتنهد:وايد انواع للحب


اشجان:اعررف بس في نوع للحب وهو انك تعشق انساان بجنوون بس للاسف هالانساان ما يبادلك هالشعور وش اتسوي عشان ما اتحبه


نادر بسرعه:لا يكون تقصدين محمد!!!؟؟؟


اشجان انصدمت لهالدرجه مو حاس فيهاا:وش دخل محمد!!


نادر بارتباك:اجل مين تقصدين هاه اكيد انتي اتحبين صح ؟؟


اشجان لاحظت ارتباكه واستحت :آآآآآآ من ناحية احب انا اعشقه مو بس احبه


نادر انقهرر:ميين !!


اشجان ابتسمت :ليه تهتم؟


نادر:اكيد لازم اهتم وش رايك يعني


اشجان:لا تجاوبني بسؤال لو سمحت وانت قلت بنتفاهم فماله داعي للاعصاب


نادر يحاول يمسك نفسه لا يعصب:طيب قوليلي مين اتحبين وبقولك مين احب


اشجان شافت عيونه وبسرعه:انت تحب!!!!!!!!!


نادر هز راسه بايه واسكت وهو مقهور واشجان بخجل مو طبيعيي:آآآآآآ انا احححبببببه


نادر زفر:ميييين !!


اشجان:اووف انت قول وبعدين انا بقولك


نادر بقهر وبسرعه:احبك


اشجان اشهقت بصدمه ووقفت:وشوووو !!!!!!!!!!!!


الكل التفت يشوفهم ونادر يشوف عيونها وما همه احد:اييه احبك


اشجان ابلعت ريقهاا:كذااب


نادر:والله ما اكذب


اشجان بصدمه:شلوون تحبني وكيف حبيتني و--


نادر قاطعهاا:جااوبي مين اتحبين


اشجان حمر وجهها وحست بحراره فظيعه ويلا يلا يطلع الحرف:امممممم انت


نادر باستغراب وصدمه :هاه !!


اشجان بخجل واشوي وتبكي:انت


نادر ما فهم:هاه


اشجان بعصبيه:انتتتت انتتتتتتتتت


نادر استوعب واتذكر كلام هدى له وضحك بصوت عاالي واشجان نزلت دموعها واجلست ع الكرسي:حقير لا تضحك


نادر مسك ايدينهاا وهو يضحك :هههههه والله ههه من فرحتي هههههههههههه


اشجان استغربت منه وحست الزمن اتوقف من سماع ضحكته ومسكته لايدهاا ونادر بابتسامه جذاابه :فرحان لانك اتحبيني وانا احبك كمان ارتحتي الحين


اشجاان استحت حيل وسحبت ايدينها منه :وديني الجامعه


نادر ابتسم ووقف:تآآمرين يا مولاتي


اشجان ابتسمت بحب وع طول وقفت ونادر وصلها للجامعه ورااح لشغله وهو فرحاااااان حييل والدنيا مو سايعته واشجاان نفس الشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روايه روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي



قراااءة ممتعه يا غالين ^.^:graaam- (136):

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net