منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2012, 01:14 AM   رقم المشاركة : 17
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



&nb
sp;

روايه روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت السادس عشر (آآآآه تووجع )


صالح كان جالس وراء مكتبه ويقرا الجريده ودخل عليه عبود وبابتسامه:صبااح الورد والسرور


صالح:صباح النور (ارفع عيونه له)متى ناوين اتروحون المقبره؟


عبدالله:العصرر ليه؟


صالح:بس اسال ع العموم انا عندي شغل اليوم بروح شركه مساعد واولاده


عبدالله باستغراب:ما عندنا شراكه مع هذيك الشركه وش تبي منهم؟


صالح بترقيعه:بزور حمود من زمان عنه


عبدالله:آآها طيب سلم عليه


صالح:يبلغ (اوقف)يلا انا وراي شغل


عبدالله هز راسه بايه ورااح لمكتبه وصالح يكمل شغله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اطلعت من الكافتيريا وشافت اشجان جالسه لحالها وسرحانه انقهرت ومشت لعندهاا:شرفتي!!


اشجان ارفعت عيونها لهاا:هلاا فروحه


فرح بعصبيه:اهلييييين يا ست الحسن والدلال بدري كان ما جيتي


اشجان ابتسمت وضمت فرح:آآآآآآآآآآآآه يا قلبي


فرح باستغراب وخوف:وش فيه قلبك


اشجان:احبببه والله احبه يشهد الله علي جعلي المووت بهاللحظه لو كنت اكذب


فرح خافت اكثر:محمد !!


اشجان :لااااااااااا وش محمد انا احب نادر يا كمخه


فرح بصدمه:نااادر متى حبيتيه ومحمد ليه ركبتي معااه !!


اشجان بحالميه:فديته يا نااس هو بعد يحبني


فرح بعصبيه:ومحمد ؟


اشجان :وش محمد قلت لك احب خاالك يا بقره وش ابي بمحمد


فرح بفرحه:ما تحبين محمد اجلل صححح


اشجان:انتي شكلك ما تفهمين وينها بعلتي هدااوي تفهمني ارحم منك يا كميخه


فرح ضمت اشجاان وبصرااخ :احبك والله


اشجان باستغراب:وش نزل عليك


فرح:الوحي يا قمررر تبين الصرااحه ااا انا بعد اميل لمحمد


اشجان بفرحه:اووونه فروحه اتحبين!!!


فرح:ليه ياشيخه قالولك ما عندي قلب مثلااا سخيفه


اشجان تضحك:لا والله بس استغربت اشووي


فرح ما ردت عليهاا وجت لهم فجر وصاحبتها نواره:هاااي


فرح واشجان:هاياات


فجر:بنات اعرفكم ع نوااره صاحبتي الروح بالروح فديتها وهذيلا فرح وصاحبتها


نواره:حيا الله من جاناا شخباركم بنات؟


فرح واشجان:تماموو ومن صوبك؟


نواره:بخير


فجر:هدى في محاضرتها ما لحقنا عليها بس راح اعرفك عليها بعدين


نواره:ياريت والله


فرح:يلا اجل انا وشوجي نستاذن


نواره:اسمها شجون؟؟


اشجان:لا انا اشجاان اتشرفنا يا حلوه


نواره استحت:الشرف لي


مشت فرح ونواره لقاعتهم وفجر التفت لنواره:كلمتيه؟


نواره:ايه بس قال ان عنده مشوار


فجر بقهر:والله اختك سلمى هاي حالتها عجيبه شلون ما تسال عن اختهاا ابدا وطول حياتها مع صاحباتها


نواره:خليها تنبسط اشوي


فجر:ايه بس في حدود لانبساطتهاا ما اتحسين انها مصختها دايما تطلع مع صاحباتها


نواره:فجررر وش تقصدين اختي يعنـ..


قاطعتها فجر:لالالالالالالالا ما قصدت شي خلاص براحتك حياتي


نواره:ايه ع بالي بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


حسن كان جالسه وراء مكتبه ويفكر بالرجال ايلي شافه بالملعب:هذااك مو طبيعي يجنن


دخل عليه خالد وبابتسامه:مرحباا حسون


حسن ارفع عيونه له:مرحبتين


خالد:باركلي اخيرا حددناا موعد الزواج


حسن بابتسامه:بعد شهر هاه؟


خالد:لاااا خالتي وعمي رحموني قالوا انهم بيسافرون العمره اليوم وبعد اسبوع الزواج


حسن وقف وضمه:الف الف الف مبرووك يا الغاالي منك المال ومنها العيال


خالد:الله يباارك فيك وعقبالك


حسن ابتسم:خلها ع الله


دخل عليهم وبابتسامه:ياهووو اول مره اشوفكم متحاضنين


حسن بصدمه:صووويلح؟؟!!


خالد:حيا الله صلووح وانا اشوف الشركه منوره


صالح:النور نورك ي غالي وكيفكم ؟


حسن وخالد:تمام –الحمدلله


صالح:والله من زمان عنكم يا وجيه العافيه


حسن:انت ايلي مختفي محد داري عنك


صالح:لا والله انا موجود بس تعرف جدتي ومرضها يبالها عنايه


خالد:الله يحفظهاا لك انت وعيال عمك


صالح يتآآمل خالد وحسن:آآمين الا مو ناوين نطلع نتغدى


حسن:بنتغدى بس ع حسابك


صالح بمجامله:آفا عليك بس يلا قداامي


نزل خالد وحسن ووراهم صالح وهو يفكر بالعنود(والله لا اجيب رااسك يا بنت مساعد )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


احمد دخل الشقه وهو هلكااان بعد ما مر ع اخوانه وعطاهم طلبياتهم وكان عنده عمليتين اليوم ..جلس ع الكنبه واتنهد بصوت عالي ورنا طلعت من غرفتها وبفرحه:حموودي


احمد التفت لهاا:هلا وغلا


رنا اركضت لجنبه وضمته:اشتقت لك مووت ما اصدق انك قدامي


احمد بابتسامه:صدقي يا بعد هلي


رنا :احمد واااي ما اصدق احس اني ببكي من اسبوعين ما شفتك والله هالاسبوعين احسهم دهريين


احمد بمجامله :انا بعد احس ان روحي رجعتلي من شوفتك


رنا ابتسمت بخجل:يا قلبي


احمد وقف ورنا باستغراب:ع وين ؟


احمد غمز لهاا:يلا قدامي


رنا استحت حيييللل:آآ ليه الحين ارتاح اشوي


احمد:اعرف طريق راحتي


مسك ايدها ومشوا لغرفتهم وقفل الباب ورااه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اطلعت اميره والعنود وجودي من الجامعه ونغم معاهم وشافوا سيارة حمد وااقفه بعيد اشوي والعنود بقهر:هذا ماعرف يووقف سيارته الا هنااك


جودي بحيا:فديته يا نااس


اميره:واكككك جودد ما ينفع عليك الحب


نغم تمشي :اووص وامشواا وش هالكلام حب وغرام هاه


اميره:ليه وش فيهاا ما قلنا شي غلط؟؟


نغم:غلط ونص وش الحب اصلا بعدكم بزران


جودي بقهر:عدااال يا الكبيره


نغم:ايه انا الكبيره وصدقووني كرهت اللحظه ايلي حبيت فيها لاني اكتشفت ان الرجال اصلا المفروض ما اتحبوونهم لانهم خوونه وما يحسون فيكم


العنود بفهاوه:انتي حبيتي؟؟؟


نغم بحزن:ايه يا ريتني ما حبيته والمشكله اني اصبح وامسي بوجهه


جودي:افاااا مين هو؟


نغم ترقع:يلا نركب لا ياكلنا حمد


اميره اوقفت قدامهاا:مابمشي الا بعد ما اتقولين مين هو ايلي حبيتيه؟؟؟


نغم :اوووف حبيت اخوك ارتحتي الحين


اميره اشهقت:اي وااحد فييهم !!!!!!


العنود تضحك:خالد لجوري وحمد لجودي كم اخ باقيلك


اميره:وييييييييييييع حبيتي حسوووون الله يخسك مو حبوب اصلا وش فيه ينحب!!


نغم:اعررف وش تبيني اسوي يعنيي هاه اذبح نفسي مثلااا سخيفه اووف


جودي:وااي نغووم ابد ابد ماعندك ذووق


نغم:جب جب من زين حمد عاد


العنود:بصرااحه حمد وخالد احلى من حسن وحبوبين حسن ابدددد وييع موب شي


نغم بقهرر:خلااص اصلا انا قلت اني بحااول انسااه واكرهه ارتحتوا الحين اوووف ياا


مشت بقهر لسيارة حمد وركبت واميره والعنود اركبواا جنب نغم ورا وقفلوا الباب وجودي بقهر:افتحووو


اميره:مافي مكان روحي قدام


حمد بابتسامه:اييه تعالي


جودي استحت وظلت تلعن وتسب في اميره والعنود ونغم>مسكينه وش دخلها ههه


حمد ابتسم وهو فرحاان لان جودي جنبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اسيل اطلعت من كليتهاا وهي دايخه:اووف


مروه جنبها:اسووله وش فيك ؟


اسيل:ما اكلت شي امس ولا اليوم الصبح واحس بدوااخ


مروه:يا المغرومه وليه ما اكلتيي!!!!!


اسيل بطفش:نفسي منسده وبعدين عشان الاهلي امس


مروه:وييع من زين الاهلي انا امووت في الهلال


اسيل:عشانك غبيه امشي وبسس


مروه مسكت ايدين اسيل:لا تغلطين ع الهلال لو سمحتي


اسيل اسكتت عنهاا وظلت تمشي وهي مغمضه عيونها وداايخه:آآآآآآآآه يووجع


مروه:تستاهلين حد قالك لا تاكلين


اسيل:ترى والله مو فااضيه لك ولا كان وريتك شغلك


اوقفت سياره وفتحوا الدريشه وبصراخ:اســـيــــــــــللل !!!!!!


مروه:يا سلااام كملت جو التوينز


اسيل:اوووف كملت من صدق الحين بينقلووني لغرفة االنعاش


مروه:هههههههههههه هبله هههههههههه


رواء نزلت من السياره:يا مال الوجع تعااليي


راما:يلا يلا اسووله


سياره حمد كانت جاايه من هالطريق بس سيارة التوينز مقفلين لان السياره واقفه بالعرض وقف حمد وبطفش:وش هالمبزره!!


اميره انتبهت لرواء وبشك:كانها رورو!!!


جودي شافت راما ايلي تنزل من السياره واشهقت:رووومييي!!!!!!>>راما ورواء ماكانوا لابسات برقع او لثمه بس متحجبات


العنود افتحت الدريشه:روااااااء رااماااااا


اسيل ومروه وراما ورواء التفتواا لي اتصارخ وبصراخ:العنوووووووود!!!!!!!!


اوقفت سيارة صالح وحسن وخالد معاه ورا سيارة حمد وخالد:كانه حمد


حسن انتبه ع العنود ايلي تنزل من السياره واشهق:مو هاي العنوود!!!>عرفها من طولها وجسمهاا>خبره هههههـ


صالح بسرعه ارفع عيونه يشوفهاا وهو يدعي انها معااهم واميره انزل وجودي وسلموا ع راما ورواء واسيل ومروه وبدوا يسولفون وش اخبارهم والخ الخ


نغم انزل من السياره بنفس الوقت ايلي نزل حسن فيه :امييره !!


نغم ارفعت عيونهاا له واسكتت واميره التفت له:حسوون يا هلا والله


حسن قرب منهاا:وش نزلكم هنا؟


اميره:انسلم ع الاهل


راما:عنيد والله وحشتيني خليني اشوف وجهك


العنود عادي عندها افتحت وجهها وشافتها راما:واو احلويتي يا قمر


العنود اتغطت وضربت كتفهاا:يا حيوانه قولي ما شاءالله


صالح افتح فمه بصصدمه:هذي عيوونهااااا نفسهااا طلعت مزااا بنت الذين !!!!!!


حسن بقهر:تقدرون تمشوون للسيارة وخلصونا


جودي:وش دخلك انت اووف


نغم من وراه:حسن خلاص خل البنت براحتهاا


حسن بعصبيه:وش راحتها وش هالكلام هاه !!\


اسيل دوخت وبهمس:مرووه


مروه اتحس بجسم اسيل يثقل عليها وبصرااخ:اسسييلللللل !!!


حسن التفت لاسيل ايلي طاحت ع الارض وبان وجهها وراما ورواء يبكوون وبصدمه:اسووله !!


حسن انصدم مثلهم وبهمس:مستحيل !!


حمد بسرعه نزل من السياره وقرب منهم:وش فيهاا!!


مروه تبكي:ما اكلت شي لا امس ولا اليوم وداايخه


رواء تبكي:كله بسبب مباراة الاهليي


اميره والعنود وجودي يعرفون حب اسيل للاهلي ويعرفون انها تروح للمباريات بسرعه شلووها للسياره ومشوا للمستشفى والعنود حست بعيون اتراقبها التفت والتقت عيونها بعيوونه ابلعت ريقها وهي مصدومه وركبت السياره وصالح ابتسم (دامها انصدمت اجل هي نفسهااا أأأه يا العنووود والله منتي هينه بس انا قدك وقدودك)مشت سيارة حمد وصالح وسايق التوينز مع مروه للمستشفى عشان اسيل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اطلعت هدى من قاعتها ورن جوالها ردت بدون ما اتشوف الرقم:الوو


ابتسم وهو يسمع صوتهاا:اهلين


هدى عقدت حواجبها:مين معي؟


يلعب بالقلم ع اوراقه:معاك ناصر سعيد مساعد


هدى:آآها يا هلا ناصر وش تبي؟


ناصر:هدى بصراحه انا حبيت اتقرب منك


هدى مافهمت واسكتت:-------


ناصر:عجبتني شخصيتك كثير واحس اني اميل لك


هدى هزت راسها بايه وابتسمت:ايوا


ناصر اتنهد:بس بكلمك مره في اليوم ؤك واذا اتحسنت اوضاعناا بخطبك وش قلتي؟


هدى:ابي اقولك شغله لو كنت من هالشباب اللاعبين اعرف اني اقدر العب عليك مثل ما انت تلعب علي لا تظن ان مشااعري اتهمنيي طيب


ناصر هز راسه بايه:لالالا تخافين انا ما العب ابدا والايام بتثبت لك هالشي


هدى:اتمنى هذاا يلا انا بقفل الحين


ناصر بتردد:سيفي رقمي عندك


هدى فكرت اشوي:طيب مع السلامه


ناصر بفرحه:الله يحفظك


قفلت منه ومشت لفرح واشجان وفرحت حيل من فرحة فرح واشجاان وقالت لهم عن اتصال ناصر وطلبه منهاا بس هم مو معاها ابدااا وفظلت انها تسكت وانظمت جوري وفجر وبسمه لهم ....بسمه:اشجان انتي مو معانا لا انتي ولا فرح


فرح بفرحه:ااايه صحح بنااات باركوو لشوجي


اشجان ارفعت عيونها لفرح بسرعه وبتهديد:اسكتيي!!


هدى:هاااه ع وشو تسكت وش فيه!!


فرح:هدوي ندور بيتزوج شوجيي


هدى ابتسمت وضمتهاا:يا قلبي يا شووجي مبرووك


بسمه ابتسمت وهي تتذكر عمر لاول مره:مبروك متى قالك؟


فرح:اليووم يا لبىى قلبهم


فجر التفت اتشوف بسمه وهي مستغربه منهاا وجوري نفس الشي وجت لهم نواره:يلا صبايا اشووفكم ع خير انا طالعه


بسمه اوقفت:وصليني معك


نواره ابتسمت:طيب يلاا


اطلعت نواره وبسمه وكان ينتظرهاا في السياره واول ما شافها طلع من السياره ونواره اشهقت:رزووق!!!!!!!!


عبدالرزاق ابتسم لهاا:هلاا والله هلاا


نواره ضمته:وااااااي اشتقت لكك يا حماار متى رجعت؟


عبدالرزاق:هههه اليووم الصبح وما لقيتك ف البيت قالتلي سلمى وريان انك بالجامعه وجيتلك


نواره:يا قلبي والله الحمدلله ع السلاامه


عبدالرزاق:الله يسلمك مين هاي؟


نواره انتبهت ع بسمه:هاي صاحبتي بسمه تشتغل دكتوره هناا بسمه هذا اخوي الكبير من ابوي عبدالرزاق بس مو من امي


بسمه مو معاهم اتحاول تنسى نادر واتفكر بعمر خطيبها وزوجهاا المستقبلي عبدالرزاق انتبه لسرحانها:يلا نمشي نواره


نواره:بنوصلها ع طريقناا طيب


عبدالرزاق:وين بيتها؟


نواره ملامبالاه:بنت مساعد ال(....)


عبدالرزاق هز راسه بايه وركب السياره وبسمه ورا ونواره قدام ووصلوها لبيتها وعبدالرزاق ونواره دقوها سوالف وهرج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روايه روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي







رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 18
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة






رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





عيون مامي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





البارت السابع عشر(كشفتك يابنت الاهلي)




في المستشفى !!!


اسيل وهي اتصارخ:ياانااس طلعوونييي


رواء بقهر وهي تضرب فمهاا:حيوانه خوفتينا عليك وطيحتي قلوبناا


اسيل:احسن عساه دوم


مروه هزت راسها بلا:انتي لسانك متبري منك


راما:وربي حيوانه وما تستحين ع وجهك انا اصلا بعلم عمتي


اسيل بلا مبالاه:اعلممييها


نغم:اسييل لا تعيدينهاا مره ثانيه واتعشي وافطري ولا بتصيبك هالدوخه مره ثانيه


اسيل:طيب طلعووني


اميره:مافي امل منها


العنود:اسيل يعني منو ايلي لعب بعقلك وقالك ان صوتك حلوو كل دقيقه اتصارخين طلعوني طلعوني ياختي ارحمييناا اشوي


اسيل بصراخ وعنااد:طلعوونيييييييييييييييييييي


دخل حسن وبقهر:وبعدين معاك ناويه اتسمعين المستشفى بكبرهاا مثلا


اسيل اتشوفه بعصبيه:مادخلك فيني


حسن يشوفها بتهديد:نعممم !!


نغم اتشوفه وهو يشوفهاا بهالنظره ايلي تعشقهاا واسيل بلا مبالاه:ايلي سمعته


العنود:هاااااع القط وجهك حسوونه


حسن:حسونه بعينك


دخل صالح والعنود تضحك:حسونه حسنوه حسنسن حويسن ههههههههه


صالح ابتسم:كيفك الحين اسيل؟


اسيل بطفش:بخيير يلا طلعووني


مروه:اووف يا مال الوجع انتي مو وجه عنايه ومحبه اصلا


اسيل:عدال بس لا يكثر


دخلت حنان بسرعه وبخوف:اسيل !!


اسيل شافت امهاا ايلي ركضت لها وضمتها وهي تبكيي:امي


حنان تبكي:حمدلله ع سلامتك يمه طيحتي قلبي من مكانه الله يساامحك يمه


مهند جلس ع السرير وهو اشوي وبيبكي:اسووله


اسيل ابتسمت له ولامهاا:انا بخير هاه ما اتشووفوون مثل الحصان بس هم يمه مو راضيين يطلعوني


حنان تتفحصهاا:اكيد بخير ما اتحسين بشي يعورك


اسيل:لاا


دخل حامد:اسييل !!


راما ورواء اوقفوا وباسوا راس ابوهم وحامد انتبه للي جالسين ف الغرفه:السلام عليكم السموحه ما انتبهت عليكم


الكل:وعليكم السلام والرحمه معذور عمي


حامد قرب من اسيل:انتي بخير يااسيل


اسيل:ايووه بخير يا خالي ممكن اتطلعوني الحين ترى والله ما اطيق المستشفى وريحته اتوحم


راما فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ليه انتي حامل اصلا ههههههههههههههههههههههههههه


اميره ماسكه نفسها لا تضحك:والله ان هالبنت حفله


العنود:يب يب يب (انتبهت لنظرات صالح لهاا واحتقرته من صدق ولفت وجهها عنه)


حامد باس راس اسيل:ولا يهمك يا نور عين خالك راح ارخصك الحين


اسيل ابتسمت له :شكرن خالي


مهند ضمهاا بقووه:خوفتيني


اسيل:سوسوري حياتي


حسن ظل يتآآملها وهي تتكلم بهالعفويه وابتسم (اجل طلعتي بنت ال(..) زين زين يا اسيل الايام بيناا يا بنت الاهلي) اسيل ارفعت عيونها لحسن وهي مستغربه من ابتسامته لهاا وسرحانه وبهمس:وشفيه هذاا مجنون


مهند:مين هو؟


اسيل ترقع:جدي


مهند باستغراب:وينه؟


اسيل:الله يرحمه في قبره


حنان ضربت كتف اسيل:وبعديين معااك انتي ما بتعقلين (التفت للشباب والبنات)شكرررن ع ايلي سويتوه مع بنتي


اميره ما اتحب هالموواقف:افا عليك يا خاله ما سويناا شي ويلا قوومن ورانا مشوار


قاموا البنات وسلموا ع اسيل وحنان واطلعوا ماعدا مروه وراماورواء ايلي جلسوا مع اسيل .....حمد وهو يمشي جنب جودي وبهمس:ما سمعت صوتك ياالغلا


جودي بحياا:وش اقول؟


حمد:كل شي منك حلو يا حلو


جودي استحت حييلللل ووجهها حمر واميره والعنود يمشون قدامها ويتساسرون...اميره:والله هالصالح مو هين احسه بيسويلنا فضيحه


العنود:طااف طااف


اميره:لو سوالنا الفضيحه مافي طاف طاف في كف كف


العنود:ههههههههـ لو فيه خير


صالح سمع كل كلمه قالوها واكتفى بابتسامه وخالد التفت لاميره:ميرووه


اميره:هلاااااااااا وغلااااااااااااااا وعلاااااااااااااا وحلااااااااااا وفلاااااااااا


خالد:هدي طيب لهالدرجه اتحبيني


اميره:اوووخصصص اوكاد اوكااد


العنود تضحك:يعني مستحيل ههههههههههههههههههه


صالح ابتسم بالقوه واتنهد((يا حلوو ضحكتهااا معقوله هذيك القويه وراها هالانوثه كلهاا )) خالد:انجبي عنيد وميروه حبيت اعطييك خبر ان منصور اتكرم انه يوصلكم المجمع مع المغرب عشان زوااجي احم احم


اميره اشهقت:وليه منصور انت تعرفه هذااا حده الساعه 10 ونرجع اووف


العنود:انتي ايييه الا اخوي لا اتخليني انقلبي عليك


اميره:جب جب ما تقدرين اصلا


حسن بطفش:لا حول ولا قوة الا بالله عنابو انتوا الحين بزران ولا حريم


العنود :الاثنييين


اميره:نغيييم ما سمعنا صوتك


نغم بهدوء:وش تبيني اقول !!


حسن التفت لهاا ونغم شافته بعشق بس حسن ما حس فيها ورجع يطالع طريقه اتنهدت نغم وبهمسس:ياالله صبرني


العنود اسمعتها وبحسره:ع وشو يا حظي يصبرك حسستيني عندك درزن عيال ومطلقه وما عندك مكان اتعيشين فيه


اميره اشهقت وضربت كتفهاا:حيواانه فال الله ولا فالك الا نغم هاي الغلاا كله


نغم ما كانت معاهم ابداا وكانت اتفكر بحسن ونظراته لاسيل والعنود واميره يتهاوشوون وصالح مستمتع بكلام العنود وخالد يفكر بعرسه وحسن باسيل وحمد لاهي نفسه مع جودي ومبسوووط حيل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دخلوا البيت واجلست اشجان ع الكنبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي


فرح:سلاامت قلبك يا قلبي


هدى تضحك:ما تنفع الرومانسيه عليكم


فرح بغرور:كل شي حلوو علي اصلا وينفع معي قولي للعربجيه ايلي قدامك


اشجان:لعلمك هالعربجيه جابت راس نادر ابراهيم ال(..........) طيب


فرح ابتسمت:ايه والله


هدى:وانااا باقي احب واتزوج انا وانتي وفرح بنفس اليووم


فرح ابتسمت لهاا بالقووه:ايييييييه صح


اشجان:امممم بنات


فرح وهدى التفتواا لها واشجان كملت بحياا:وش رايكم اتكلمون نادر ع زوااجه واتعجلون فيه


فرح ضحكت ورمت عليها الخداديه:زفته


هدى:خايسه وربي هههههههههههههههههه


اشجان:اوووف ياخي انتواا شكلكم بتبطوون


فرح:مين قالك بخليه يكلم محمد هههههههههههههههههههههههه اتخيل


هدى:شووو وين عايشين احنا في زمن الجاهله في الهند الحريم يخطبون الرجاجيل ههههههههه


اشجان وفرح وهدى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في الشركه


محمد ونادر وجسار جالسين في الكافتيريا ويسولفون ...محمد:احم ندور


نادر يشرب الكوفيه:سم


محمد:مو ناوي تتزوج وتستقر واتشوف حياتك


جسار ارفع عيونه لناادر:ايوه والله انت كبير مثل حسن لا اتكون عزاابي مثله احسن لك تتزوج (بابتسامه شاقه الحلق)انا عن نفسي بتزوج بنت عمي فجر


محمد:الله يووفقك يعني انقول مبروك ؟؟


جسار:افااا لا والله للحين ما فتحت السالفه مع عمي بس بفتحها بعد ما يرجع الوالد والوالده من العمره بالسلامه


محمد:آآمين ...هاه ندور؟


نادر:والله انا نااوي استقر بس فرح وهدى


محمد ابتسم:وانا ليه فتحت السالفه معك من الاساس


نادر مافهم وجسار يشرب الكوفيه وعيونه ع محمد ايلي ابلع ريقه:صرااحه انا ابي انااسبك نادر


نادر طارت عيونه وجسار نزل الكوفيه ع الطاوله ومحمد:هاه وش قلت؟


نادر:طيييب بس بمين؟


محمد باصرار:فرح


نادر انصدم:فرح بس انت ما اتطيقهاا ولا هي واثنينكم مغرورين


محمد ابتسم :ما بعد العداوه الا المحبه


جسار:صدققت هههههه


نادر ابتسم:اجل بشووف فروحه والله يستر


محمد ابتسم وجسار بعد وجا لهم ناصر:هلااا


الكل:هلابك ---يا مرحباا السااع


ناصر جلس معاهم:كيفكمم؟


الكل:بخير---الحمدلله وانت؟


ناصر:زييين وش فيكم اتوزعون ابتسامات؟


نادر:انا بخطب وحمود بيخطب بعد


محمد عرف بسالفه اشجان ونادر وابتسم :عقبالك ناصر


ناصر:آآآآمييين والفال لجسور


جسار ابتسم:ان شاءالله


وكملوا سوالفهم وكل واحد يفكر بمحبووبته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


احمد دخل بيت اخوانه وشاف عبدالرزاق ابتسم ومشى لعنده:يا هلاا ومرحبااا برزووق


عبدالرزاق ابتسم له وضمه:مرحبتييين كيفك ؟


احمد:الحمدلله وحمدلله ع سلامتك وشخبارك وعلومك؟


عبدالرزاق:والله تمام الحمدلله اجلس حياك


اجلسوا اثنينهم وادخلت سلمى ونواره وبابتسامه:حموود


احمد:يوو ما فيني اوقف


نواره ابتسم وباست خده:نور البيت


عبدالرزاق:يا نفااقكك قلتي نفس الجمله لي


سلمى تترحب باحمد:يا مرحباا الساااع هلا هلا وغلا والله ببو بشار هلااااااا


احمد ابتسم لهاا:يا مرحباا فيك سلامي


اجلسوا كلهم وبدوا يسولفون وريان ادخل :مرحبااااااااااااا حمييداان


احمد يضحك ع عبدالرزاق:الظاهر انا ايلي رجعت من السفر


عبدالرزاق :شكلك ههههههههههه


ريان ضم احمد:وينك يا رجال طالت الغيبه !!


احمد:والله انشغلت اشوياات


نواره ابتسمت:حموود لا يكون ايلي بالي بالك (غمزت له)


احمد مافهم:وشوو؟


سلمى:اتحب صح هذا ايلي تقصده


نواره:اووف زفته جبب


احمد:ههههههههههههههههههههه لا والله انا وين والحب وين


عبدالرزاق شاف نواره:اونه ايلي بالي بالك القطي وجهك بس


الكل ما عدا نواره :هههههههههههههههههههههههههههه


نواره:بالعكس احسن احمد في وحده مرره عاجبتني واتنااسبك


سلمى اشهقت:لا تقوولين نغم !!!!!


نواره:ايلا هي


سلمى بسرعه شافت احمد:والله ما بتندم هالبنت قمر يمشي ع الارض وهاديه وحبوبه مرررره ودكتوره ع ما اظن


احمد:باسم الله اكلتونا بقشورناا طيب هدو اشوي


عبدالرزاق:بسمه ايلي كانت معانا اليوم اختها؟؟


نواره:ايه ايه ايه بس مخطوبه راحت عليك خخخخخخ


عبدالرزاق هز راسه واسكت واحمد اتذكر طلاقه من رنا اليوم العصرر وبعد ما صارحهاا بان ايلي بينهم كان مصالح لا اكثر ولا اقل وطلع بعدهاا..ريان:الله يغربلك نواري شوفيهم سرحوا بالبنات


نواره وسلمى وريان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





روايه روح الله يخليك ماتبيني بعد ما ابيك



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





عيون مامي






رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:16 AM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الثامن عشر( عجيبه يا هدى!!)



اميره والعنود وجودي وجوري وعذاري وبسمه ونغم كانوا جالسات يسولفن في الصاله ويستنون ست الحسن والدلال"فجر"تنزل عشان يحركون ع المجمع وفجر انزلت من الاصنصير:يووو انتوا للحين هناا؟؟


جوري بعصبيه ونفسيتهاا زفته اصلا بسب قرب عرسها:لا وش رايك يعني بنروح وانخليك مثلاا


فجر:بللللل اعصابك طيب انا اتصلت ع حسون وقلت له يجي لي ع بالي روحتواا


نغم انقهرت اول ما اسمعت اسمه واسكتت وفجر اتصلت ع حسن:هلااا ----لالالا خذ وقتك عاادي بروح مع البنات---ههه لااا عادهم هنا---يلا باي


اميره:امشي يلاا


طلعوا البنات ومنصور وجسار كانوا يستنونهم عند السياره وابتسم جسار اول ماجت عيونه بعيون فجر وفجر اتفشلت واوقفت مكانهاا:هذا وش جابه؟


العنود:الظااهر بننقسم قسمين يلا حركواا


فجر ابلعت ريقهاا وهي تحاول تتجنب نظرات جسار لهاا واركبت السياره والبنات كلهم وراهاا وجسار قدام ومنصور يسوق:هاه كفتكم؟


العنود:غصبا عنهم بتكفييهم هاي جيمس حبايبي مو همر ولا فتك


اميره:وييععع من زينهم يا حلااوت اليكسيزز


جودي:كحووووو مثل وجهكم


بسمه:اووووف خلاص عااد


جودي باستغراب:ليه عصبتي؟


بسمه اشوي وتبكي:قلت خلااص مو فاضين لمزاحكم


اميره:انجبي لااا


جوري بصرااخ:وبعديييييييييييييييييين !!!!


جسار:ههههههه والله انكم حاله ليه الباقيات ساكتات؟


فجر عرفت انه يقصدهاا ووطت راسهاا وهي مستحيه حيل منه وجودي بمزاح:افا عليك بس يااخوي انت تاامر امر تبيني اخليهم يتكلمون وربي لا اخليهم


فجر تعرف اسلوب جودي الدفشه وبسرعه:لالالالا يرحم امك لا


جسار ابتسم اول ماسمع صوتهاا:ياويلي ويلااه


فجر حمر وجهها والكل اسكت في السياره يحاولون يستوعبون الموقف ومنصور باستغراب:انت صاحي؟؟!!!


جسار هز راسه بايه وعيونه ع فجر من المرايا:----


اميره اشهقت:جسااااااااااااااااار اتحب فجرررر !!!!!!!!


العنود اتكلم نفسها بصوت عالي:بللللل الظاهر صدق قصة حب وغرام بين جسار وفجر


فجر استحت وبصرااخ:خاايسااات


الكل ضحك ع وجهها وجسار ابتسم بالقووه:واعشقهاا بعد


فجر نزلت دموعها من الفشله والبنات يضحكون عليها ويعلقون ومنصور معااهم وفاليها ع الآآخر


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اشجان دخلت بيتهاا وهي تتمطط:آآآه يمه


يارا جالسه في الصاله:انا هنا يمه


اشجان دخلت الصاله ورمت نفسها بحضن امها وبفرحه:آآآآآآآه يا الغلااا ناادر اعترف اخيراا


يارا باستغراب:وش صار؟!


اشجان غمضت عيونهاا وبحالميه:قاالي احبك وناوي يتزوجني


يارا بفرحه:قوولي والله


اشجان شافت امهاا وهي تضحك:وقسسسم


يارا ضمت اشجان وبفرحه ودموعها انزلت:الف الف الف مبروك يمه


اشجان ضمتها بقوه:يباارك فيك يمه بس للحين ماصار شي


يارا تبكيي وبفرحه:والله انك فرحتيني يمه


اشجان:اوويه يمه لا تبكيين بليز


يارا تمسح دموعها ايلي ترجع تنزل:والله مو بايدي يمه


اشجان باست خد امها وبحب:يمه راح اتعيشين معي وماراح اتخلى عنك وما بيفرقنا الا المووت


يارا ضمت اشجاان بقووه وهي تبكي واشجاان نزلت دموعها وباست راس الانساانه ايلي كانت لهاا السند والصدر الحنون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


هدى كانت جالسه اتسويلها بحث في اللاب ورن جوالها ابتسمت وردت عليه :يا هلاا والله


ناصر:اهلين فيك شخبارك؟


هدى:الحمدلله وانت؟


ناصر:بخير دوم


هدى بخجل وهي تلعب بازرار بجامتهاا:يدوم نبض قلبك


ناصر ابتسم:معااك يا رب


هدى:هممم تشتغل مع نادر صح؟


ناصر:ايه ....وش تخصصك؟


هدى:جيولوجيا اعشق هالعلم


ناصر:آآهاا زين والله بس مو صعب عليك


هدى:لااا بالعكس سهل وانا اخذت كورس انجليزي


ناصر باستغراب:وش له داعي الانجليزي؟


هدى:طموحاتي عااليه وما بكتفي بشهاده الجامعه بساافر برا وبكمل دراسه الجيولوجياا لين ما اخذ الماجستير وبعدين انجليزي احسن اتكون عندي لغتين كذا


ناصر :ما شاءالله عليك ومو ناويه تستقرين؟


هدى فهمت عليه ووردت خدودهاا:احممم وش تقصد


ناصر اتسند ع سريره:اقصد تتزوجين واتشوفين عيالك وزوجك


هدى:همممم صراحه انا بكون ام وزوجة وبنفس الوقت اشوف مستقبلي


ناصر:طيب ليه؟


هدى اتبعد اللاب عن حضنهاا :لان شهادتي هي ايلي بتفيدني وحياتي المهنيه كماان زوجي بعد 20 سنه ما راح يقاابل وجهي وعيالي كل واحد بيكبر وبيشوف حياته بعيد عني انا وش يسليني غير شغلي


ناصر هز راسه بايه :اتصدقين


هدى:وشوو؟


ناصر:نظرتك للحياه واقعيه جداا


هدى ابتسمت بغموض:اععرف تدري اني للحين مو قادره افهم نفسي


ناصر سكت وهو منصدم منها وهدى كملت:احس احيانا اني اكره غرور فرح وكبريائها وتصرفتهاا مع البنات الثانيات واحيانا احس اني احب هالتصرف وهالغرور والقوه حتى ناادر احسه احيانا يشوفنا لقمه ومو قادر يتخلص مني انا وفرح واحيانا احسه يحبنااا وان احنا ايلي منورين له حياته


ناصر:صدمتيني !!


هدى اتنهدت:اعررف ترى انا كنت ناويه ادخل علم نفس عشان افهم شخصيتي اكثر حسيت ان عندي انفصام بالشخصيه بس فرح رفضت اني ادخل هالتخصص وقالتلي ان هذي شغلات عاديه


ناصر:كلامهاا صحيح مو شرط انفصام بالشخصيه يمكن انتي مو واثقه بحالك


هدى انصدمت وانقهرتت:انت وشلوون تتجرأ واتقول لي هالكلام هاه


ناصر:اهدي اشوي حنا الحين جالسين نتنااقش


هدى بعصبيه واطرافها ترتجفف:انتتت ما تعرف شي عنيي فااهم لا تجلس اتخرف كلاام من رااسك


ناصر:طيب انتي ليه عصبتيي هذا دليل ان كلامي صحيح انتي ما عندك ثقه بنفسك وانتي سلمتي حياتك كلها لفرح ونادر


هدى بانفعاال ودموعها تمتلي بعيونهاا:ايييه حياتي كلهاا فدوه لفرح وناادر هم ايلي كانواا لي السند والعوون وكبرت معاهم وعشت معاااهم اناا آآ اناا (نزلت دموعها وصوتها يرجف واطرافها بعد)ابوووي وامي قتلواا عمتيي !!!


ناصر مو اول مره يسمع بهالقصه وعدل جلسته وهو حاس انها مو طبيعيه :----------------


هدى تشهق وهي تبكي:آآآ اناا اناا اصير بنت قااتل عمتي وزوجهااا هذيلا اهل فرح آآآآ بسبببه اتيتم نادر واتيتمت اناا !! انا اكرههم اكرههم اناا انا مثلهمم اهىء اهىء انا مثلهم


ناصر بهدوء وقلبه متقطع عليهاا:هدى حبيبتي خلاص


هدى تبكيي ومو قادره تسكت:انااا مو وااثقه من نفسي انا مثلهم انا حقيره ونذله وخااينه اناا اناا حقيره ليه اتكلمني ليه تبي تتعرف علي اناا اناا


ناصر قاطعهاا:هدىى لا تقوولين هالكلام عنك انتي مو مثلهم انتي غير انتي(ابتسم وهو ياشر ع قلبه كانها اتشوفه)انتي ايلي سكنتي قلبي من اول ماجت عيني بعيونك انتي ايلي حسستيني بطعم الحياه من اول ما سمعت صوتك هدى انتي تجذبيني لك انا عمري ما انجذبت لبنت مثل ما انجذبت لك


هدى اتحاول تهدى وهي تسمع كلاام نااصر الصادق وبنرفزه:وش فيني يجذب شكلي صحح !!


ناصر :لاا والله ما همني شكلك تصرفاتك وشخصيتك عجبتني


هدى اسكتت وهي مصدومه اول مرره حد يعجب في شخصيتهاا:---------------


ناصر:هدى


هدى:-------------------------


ناصر:معااي ولا؟؟


هدى هزت راسها بايه وبهمس وهي تمسح دموعهاا:معااك


ناصر اتنهد:هدى انا والله ابي اغيرك والله العظيم


هدى بصدق:قول الصدق انت ليه كلمتني


ناصر استغرب سؤالها ومارد:-------------


هدى :انت عشانك تبي تفكك شخصيتي كلمتني ولا عشانك اتميل لي وتنجذب لي ع قولتك !!


ناصر اسكت اشوي وبعد تفكير:الاثنين


هدى قلبها ينبض بسرعه وبابتسامه باهته:آآهاا مثل ما اتوقعت


ناصر عقد حواجبه:وش اتوقعتيه ؟


هدى:انت حالك حال الكل ع بالكم انا لعبة تحليل الشخصيه وتبون تفوزون فيها هاه يلا بااي


ناصر بصدمه وبسرعه:لالالالالالا هدى


هدى قفلت بوجهه وكلمة حبيبتي اترن باذنها للحين نزلت دموعهااا وهي اتشوفه يتصل عليها اقفلت جوالها ورمته ع السرير ورمت نفسهاا وراه وبدت اتصييح..ناصر يتصل عليها فوق 5 مرات وما اترد انقهرر وقام من سريره لبس ثوبه وطلع بدون شماغه ركب سياارته وانطلق ع بيت ناادر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


المجمع


اميره تجلس ع الكراسي:بناات والله تعبت


العنود:قومي يا مال الوجع توناا دخلناا


جودي:انتوا مو وجه مجمعاات اصلا


اميره:عداال ياشيخه حسستيني


بسمه:اووف اسكتي انتي وهي وامشن يلاا


نغم كانت طول الوقت ساكته واتشوف نظرات جسار لفجر ايلي واضح انه يعشقهاا ابتسمت وبهمس:ليت حسن مثلك


جوري بقهرر:وبعدين مطولاات ع هالجلسه يلا حركننن


اوقفت اميره وهي متنرفزه من جوري ومشت وراهاا لين محل الفساتين ودخلوه والعنود باعجااب:وااااااو جوجو هذا الفستان خطير


اميره ركضت لفستان نعومي حيل لونه وردي وسحبته:جوجو هذا رووعه عليك


جودي جابت لها فستان دفش لونه تركواازي وفخم مرره:لالالا هذا فستان عروس خوذيه


فجر جابت لها فستان احمر وعاري كثير ويجنن:هذا طرر


بسمه جابت لها فستان ذهبي ضيق من فوق وواسع من تحت:هذا كشخه وربي


نغم :اووف خلوا البنت تختار


اميره:بتضيعين بدون هالفستاان جوري


جودي:اسمعي كلام اختك وخوذي هالفستان احسن لك


جوري ارتبكت:آآآ كلهم حلوين


فجر:لالالالالا هذا يجننن جوري والانظاار كلها بتتوجه لك وبتاخذين عقل اخوي


اميره:عنابو داركن خلوها هي تختار


نغم اتخصرت:عمركم شفتوا عروس تلبس فستان ملون يوم عرسهاا


الكل اسكت وهم يتآآملون فساتينهم والعنود:ههههه ايه والله غبيات


جودي:عادي اجل انا بشتري هالفستان


اميره:وانا بعد


فجر:واناا اخت العريس لازم اكشخ


بسمه:وانا هذا مرره عجبني باخذه لي


جودي:اصلا يا شيخه انا اخذت هالفستان لي مو لك


جوري اشوي وتبكيي:بناات ساعدووني


البنات كسرت خاطرهم وراحو يدورون لهاا فستان عرس ابيض وكل وحده جابت لهاا ع ذوقهاا وكالعاده هواش ..اميره:يا شيخه هالفستان طرطيششن وربي


العنود:لالالالالالالالا تقص عليك هذا فستان عرووس صدق


جودي:انا اختك من بطن امك صدقيني هالفستان عليك تووب


فجر:لالالالالالالالالالا فستاني روعه خوذيه جوري عارفه ذوق اخوي


بسمه:ذليتينا انتي اخوي واخوي من زينه عااد


نغم تضحك عليهم:والله انكم حاله


فجر توها بتكلمهم بس رن جوالها وردت:ياهلا هدوي


هدى اتعدل صوتها:فجر مو قلتي تبينا نطلع مع البنات؟؟


فجر اتذكرت:يوووو سوري غلاتي انشغلنا اليوم طاحت صاحبتناا بالمستشفى وحنا الحين بالمجمع


هدى:أأهاا يعني ما بنطلع


فجر:بلى بلى اكييد بنطلع بعد المغرب بنمر عليكم


هدى:طيب استناكم


فجر اقفلت من هدى:بنااات اخلصواا بسرعه بنروح المتنزه مع هدى وفرح واشجان


بسمه من اول ماسمعت اسمها اتعكر مزاجهاا ونغم لاحظت هالشي بس اسكتت واميره:واااو فله انتي يا مرت اخوي اخلصي وخوذي اي فستان الا هو كم ساعه وخلاص بترمينه بالدولاب


العنود:هههههههههههااي قالولك اميره


جودي وعذاري فطسوا ضحك ع شكل اميره المقهوره:ههههههههههههههههههههههههه


اميره:ها ها اضحك يعني


جوري:اووف خلاص بجربهم ايلي يضبط بشتريه


جربت جوري كل الفستاانين وكلهم طلعوا خوقاقيين عليها بس فستان بسمه الفخم طلع عليها حاده ثانيه واشترته والبنات اشترواا الفساتين ايلي اختاروهااا وطارواا مع منصور للمتنزه ونزلوااا وفجر اتفشلت من هدى وقالتلها تيجي هي ونادر وفرح واشجان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فرح بصراخ:هدوووووووووووي يللاااا


هدى انزلت وهي تلبس نقابهاا:يلااا جيت


انزلت فرح وهدى من بيتهم وانصدمواا من السياره ايلي واقفه قدامه وايلي نزل منهاا وهدى اشهقت :ناااصررررر !!!!


ناصر قرب منهاا:ممكن نتفاهم


فرح شافت هدى ورجعت شافت ناصر:ع وشو تتفاهمون؟


هدى ما ردت عليها وعيونها ع ناصر ايلي نفس الشي ما عطا فرح وجه ويستنى جواب هدى واشجان جت لهم ركض:يلا بنتاخر ع البنات


فرح:حووو اكلمكم


هدى من دون نفس:ماشي ساالفه عنده


ناصر مسك ايدين هدى:لا عندي ساالفه مهمه بعد


هدى شافت يده ايلي ماسكه ايدينهاا:ابعد


ناصر:بكلمك اشوي


هدى بنرفزه:وانا ماابي اتركني


اشجان:انت ايييه ما تسمعهاا


فرح بقهر ابعدت ايد ناصر عن هدى:جعل ايدك الكسر اووف


ناصر بقهرروعصبيه:مايخصكم انتممم وهدى بتفاهم معااك انا


هدى بقهر:وانا مابي اتفاهم معااك غصب هو


نادر شافهم من بعيد :هلا نصوور


ناصر اخذ نفس والتفت لنادر:هلابك زود


فرح بقهر:ناادر خلنا نمشي للمتنزه يلاا


نادر وهو يبتسم لاشجان:طيب امشوا للسياره


اشجان استحت وفرح دزتهاا عشان تمشي وهي ماسكه ايد هدى ايلي اتشوف الارض وهي حاسه انهاا مخنوقه ومقهوره من ناصر وبنفس الوقت فرحااانه لانه جاا يعني هي اتهمه !! نادر:نصور ليه جيت؟


ناصر:لا مافي شي وين رايحين هذيلا؟


نادر:بناتكم رايحين المتنزه وبناتي رايحين معاهم ^.*


ناصر:آآها طيب يلا مع السلامه


نادر:في امان الله


ركب كل واحد سيارته وحركك ع المتنزه ونااصر حاطط في باله انه يتفااهم مع هدى غصب غصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


متسنده ع امها وتمشي:يمه تعبت


حنان:لازم تمشين يلاا


راما:يا سللاام وبعد جايبينك متنزه ايش حلاته مع هالوجه


اسيل:اوووف انطمي لا اشووتك جده


رواء:وااي ونااسه


حنان:مغرومات امشوو بس


البنات اضحكو ومشوا وسمعو صوت صرااخها:وععع حشرره


اسيل:مو كان هااي قلبي


راما انتبهت للعنود وجودي يشيلون فجر ويقربونها من الحشره(صرصور) واضحكت:حبااااااااااااااااايبي هذيلاا


جودي وهي شايله فجر:يلااا وااحد


العنود تهز فجر مثل هيلا هوب:اثنيييين


فجر اتصاارخ بررعب وجودي والعنود يضحكون وبصوت وااحد:ثلااااااااااااااثه


رموها ع الارض فوق الصرصور وفجر صاارخت بصوت عالي هز الريااض بكبرهاا:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع


بسمه ونغم ما قدرو يمسكون نفسهم لا يضحكون وفطسوا ضحك واميره انسدحت من الضحك وعذاري جالسه ع الكراسي وصورتهم بالكاميرا مال الجوال وتضحك والعنود وجودي يدمعون من الضحك ع شكل فجرر وجوري رحمتهاا وهي اتحاول انها ما تضحك:يا قلبي فجوره


فجر تبكيي :خاايسااات اهىء اهىء وييعععع


اسيل قربت منهاا:يا قلبييي فجييير


فجر شافت اسيل واشهققتت:اسوووووووول


اوقفت وضمتهاا بقوه وهي تبكي:شفتي وش سووو فينا فشلونا الله يفشلهن


اسيل تضحك:ايه والله هههههههه


راما ورواء دخلوا مع البنات وعذاري جو الضحك ورن جوال بسمه وردت:ههههههههه هلاا


نواره باستغراب:اهلين ليه تضحكين؟


بسمه تضحك:فجررر ههههههههههه


نواره:وش فيها؟؟


بسمه:فااتك صرااحه لحظه بررسل لك المقطع


ارسلت لها المقطع ونواره فطست ضحك:متوحشاات العنود وجودي ههههههههههه ما يستحون الناس كلهم يشوفونهم رحمت الصرصور صراحه هههههههههههههههه


بسمه:هههههههههههههههه ايووه


نواره:ههههه يلا اخليك اجل


بسمه:مع السلامه


سلمى اتشوف نواره اللي تضحك:ليه كنتي تضحكين ؟؟


نواره ورتها المقطع وسلمى فطست ضحك ع خبالهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كانوا يمشوون وبوسطهم جدتهم بالكرسي المتنقل وصالح يدزهاا وهو مبتسم ومستمتع بسووالفهاا..الجده:وش اقولكم بعد عن عبدالرحمن آآآه كان هو الوحيد ايلي يسمع كلامي من بين كل عيالي


عبدالله ومعاذ ابتسموا ع طاري ابوهم واحمد:افاا جده واناا؟؟


الجده:وانت كماان يا عبدالرزاق


صالح:لا يا جده هذا احمد


احمد ابتسم:لهالدرجه اشبه رزووق


الجده:والله انكم مو صاحيين اقولكم هذا عبدالرزاق


معاذ:ههههههههه احنا ولا انتي مو صاحيه جدوه


عبدالله:لا لا جدوه بعد هههههههههه


صالح ابتسم ولمح شلة بنات من بعيد والجده بصوت عالي وهي تسمع ضحكت العنود واتشوف عيونهاا:بدريييه !!!!


عبدالله واحمد ومعاذ ارفعوا عيونهم وشافوا العنود والتفتوا ع صالح ايلي ابتسم:تقصدين العنوود جده


عبدالله:اسمها العنود!!


جده:اقوولكم بدريه جيبووها لي حبيبتي بدريه


صالح ابتسم ومشى لعندهاا:بدريه


العنود ماتعرف ليه التفت له واول ما شافت الجده ابتسمت بالقوه وما انتبهت ع الشباب:بنااااااااات هاي العجوز


البنات اول ما شافوها انقلبت وجيههم ما عدا العنود ايلي قربت منهاا:يا هلااااا ومرحباا


الجده تسم ايدين العنود:بدرييه يمه وين روحتي وتركتيني لحالي مع هالهمج


العنود مندمجه بالدور:افا عليك يا اختي ما بتركك خلااص بظل معااك وخليك من هالمغاريم


الجده بفرحه :حياتي يا بدريه


العنود ارفعت عيونها له واتقابلت عيونها بعيونه انزلت عيونها وهي متفشله منهم:آآآسفه ع دخولي لبيتكم والبنات ما يخصهم كله من تحت راسي


معاذ ابتسم لهاا بتفهم:مسموحه


عبدالله مارد عليها ولا احمد وصالح بابتسامه:البيت كله فدوه لك


العنود استحت وبضحكه خفيفه:هههه اجل لو شفت كيكه ماكوله بالبيت اعرف اننا اكلناها


صالح :هههههههههههه احمد ايلي انقهر لانها كيكته


احمد يضحك:لاا عاادي


بسمه ارفعت عيونها لاحد (هذا يشبه نواره) مشت لنغم:شوفيه ما يشبه نواره


نغم هزت راسها بايه وعيونها عليه واحمد ارفع عيونه لها وغمز لهاا بجرأه نغم قلبهاا بدى ينبض بقووه ولفت وجهها بعيد عنه وبسمه اضحكت بخفه:صاايع


نغم بقهر:انجبي


:هااااااي


البنات التفتوا لهم:يا هلااااااااااا---مرحبا الساااع


فرح:عسى ما اتاخرناا بس


فجر:لااا ابدن ابدن


جودي تضحك وتغمز لهاا:ترى المقطع عندناا


فجر باستحقار:جببببببببب


هدى:وشفيه؟


فجر اتضيع السالفه:ولاشي هباله بناات بس


ناصر ونادر مشوا لعند صالح واحمد ومعاذ وعبدالله وسلموا عليهم وجسار ومنصور جاو لهم من المطعم ايلي كان بالمتنزه وظلوا يسولفون والعنود اخذت الجده لعند البنات وحنان ظلت اتسولف معاها والجده ماسكه ايد العنود ومو راضيه تتركهاا والبنات ظلوا يمشوون ويسوولفوون وهدى معاهم وجوالها كل شوي يطلع صوت وصول مسج افتحت المسج ~هدوي والله ماكنت اقصد ايلي قلته انا كنت ابي اتقرب منك اكثر هدى انتي نبض قلبي والله احبك وكنت ابي اقوولها بوجهك بس انتي ما عطيتيني فرصه حرام عليك حسي فيني~ هدى ابتسمت والتفت له وناصر كان يمشي مع الشباب وراهم وابتسم لهاا اول ما شافته وهي استحت وكملت مشي واشجاان طول الوقت تلتفت لناادر ونادر الابتسامه ما اختفت من شفايفه وفرح نغزتهاا:وبعدين معااك


اشجان:اووف خليني بحالي


فرح حاوطت ذراعه:جاالسه ع كبدك


اشجان:يا حسرتااه


فرح اضحكت والتفت لهدىى ومسكت ايدينهاا:حياتي


هدى التفت لها وفرح ابتسمت لها:وشفيك؟


هدى هزت راسها بلا:مافيني شي بس احس اني طاايره فووق


فرح ابتسمت وضمتها بالجنب:هذا الحب هاه


هدى ولع وجهها :هاه !!!!


فرح بهمس:سمعت كل ايلي قلتيه له بالجوال


هدى انصدمت والتفت لهاا وفرح كملت:كنت ابي ادخل غرفتك بس سمعتك تتكلمين معه وبكيتي بعدهاا


هدى:فرح اناا


فرح:اووص ماله داعي اتبريرين كلامك لي هدوي انا مو شايله بخااطري منك والله اني احبك وغاليه علي


هدى امتلت عيونها دموع وفرح مسحت دموعهاا:لا تبكين هدوي ولا ببكي وراك


هدى اضحكت بخفه:نتركها للبيت


فرح هزت راسها بايه وارسلت لهاا بوسه ع الهواا واميره تمشي وهي اتسولف مع راما ورواء واتحرك ايدها فوق وتحت وهي متحمسه بالسالفه وصوتها عالي لدرجه ان الشباب يسمعون سالفتها ومنصور اتفشل:هاي اميروه ما تستحي ع وجهاا


جسار يضحك:انا اقولك لو الرجاااال استحو اميره ما بتستحيين ابدننن


عبدالله :ليه عاد؟


جسار:مدري انا غاسله ايدي منها هالبنت جرااءتهاا مو طبيعيه


منصور:ههههههههههه اشك انها بنت


عبدالله ابتسم وعيونه ع اميره ايلي تسوولف وراما ورواء مندمجاات معاها واسيل جنب فجر:ايووه طلع يحبك هاه


فجر بحياا:ايووه


اسيل:يا حركااات عليناا ههههههه


فجر:اووف اسيلووه مالت


اسيل:ههههههههههههه كثري منها هاه ما يليق عليك الحياا


فجر بعصبيه:ماالت والله ما حلى الا هلي


اسيل:ايووه حسيت ههههههههههه تبين الحياا ينقرض شكلك


جوري اضحكت وفجر بقهرر:انجبي


اسيل:لالالا هاي عروس عيب عليك


فجر:امحق عروس


جودي نطت لهم:وش السالفه ؟


اسيل:انحش فيك


جودي:احسن عشان اخذ حسناتكم(تلعب بحواجبهاا)


فجر ترفع ايدينها للسمااء:الله يكملك بعقلك يا رب


اسيل تضحك وجوري:ااميين


جودي بقهر ضربت كتف فجر:حيواانه


فجر:اووف كلبه


اسيل:عيب عيب وش هالالفاااظ هاه


جوري بنص عين:حسستيني


اسيل:هههههههههههههههههههههههه اعررف


العنود وهي اتدز الجده وحنان اتسولف معاهاا:الظاهر هالعجوز ع بالها انها اتعيش يوم كان عمرها 24 سنة واقل


العنود:حالتها صعبه


حنان:ايووه الله يشفيهاا بس شكلك تشبهين بدريه ولا ماكان اتعلقت فيك


العنود اكتفت انها تبتسم لهاا واسكتت :--------------


احمد عيونه ع نغم ايلي تمشي وهي حااسه بنظراات احمد لهاا ومستحيله حييلل(اووف وش فيني اناا عليه اووف جعل عيونه البط مو عيون هاي راداار) معاذ التفت لاحمد:خف ع البنت


احمد:هههه مدري ليه عجبتني


معاذ بصوت واطي:تراها بنت مساعد ال(........)


احمد هز راسه بايه:والنعم اعرف


معاذ:لا تفكر اتدخلها لقائمة حريمك المسيار


احمد ابتسم:لالالا الظاهر اني بستقر


معاذ:هههههههههههههه عجيبه هاي تستقر


احمد رفع حاجب :بتشوف


معاذ اكتفى بابتسامه واسكت وكملوا مشيهم وسوالفهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


محمد كان جالس يلعب ورقه مع باقي عصابة الرياض في بيت حمود ايلي دخل وعيونه متورمه وسعد فطس ضحك:وااككاااك وش ذااا !!


محمد يضحك:حموود مين صفعك!!


حمود بقهرر: مرتي حبيبتي فتحيه جعلني فداها ام عيالي البقره حقتي صفعتني


الشباب فطسوو ضحك عليه ورامي:الحين انت تتمدح في زوجتك ولا اتهينهاا؟؟


حمود يشرب شاي:اكيد اتمدح فيهاا بعلتي حبيبتي


داني:عيني عليك بارده هههههههههههههههه


محمد رفع حاجبه وشكله جذااب وبسخريه:لا يكون مشتااقه لك وصفعتك


حمود:لا بصراحه عشاني ما اشتريت لهاا بيض الحين ماتعرف وش اتسوي لكم عشاا


الكل ضحك عليه وعبدالمجيد ابتسم:حموود قوم ارحم حالك وروح لعيالك ومرتك


حمود:انت انطمممم انا اقرر متى اروح لهاا ويلا انتوا تقلفعوو ما راح اعشيكم


محمد:مقبوووله منك حميداان


الكل وقف وراح لبيته ومحمد رن جواله ورد:هلاا


نادر:اهلين وينك فيه؟


محمد:توني طالع من بيت حمود مسكين اتضارب هو وزوجته وبيراضيهاا


نادر:هههههههههههههه فله والله الموهم تعال عندنا كلنا مجتمعين بالمطعم


محمد:ماعليه خلها مره ثانيه يلا باي انا تعبان


نادر:برااحتك مع السلامه


اقفل من محمد واشر لها بلا من بعيد وهي كشرت ووطت راسها بضيق:ليه ماجا


هدى:ماعليه يمكن مشغول


فرح هزت راسها بلا واسكتت:-----------------
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


روايه روح الله يخليك ماتبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي







رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 01:17 AM   رقم المشاركة : 20
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية روح الله يخليك ماتبيني بعد ما أبيك / الكاتبة : عيون مامي , كاملة



بنااتتتت ما رح اكون متوااجده كم يوم عشان كده بنزززل لكم بارتيينن وان شاءالله يعجبونكم


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت التاسع عشر(عرس جوري&خالد)



البنات كلهم كانوا في المشغل يتعدلون لعرس حبيبتهم جوري وهدى وفرح واشجان معاهم وجالسات ياكلن جالكسي وتايم اوت ويشربون فيتامين سي لين ما يجي دورهم ...فرح بحزن:والله اشتقت له ياخي من زمان عنه


اشجان:قالولك مشغول امس


هدى ابتسمت:ومن الحب ماقتل


فرح مافهمت:هاه!


هدى:اول ما كنت اتطيقينه ومغروره مرره حتى محمد والحين اثنينكم اتحبون بعض


فرح ابتسمت بخفه:هههه يمكن


اشجان:لالالالا اكيد يحبك صدقيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اميره اخلصت من شغلهاا وكانت مسويه فير وبف وقصتها ع الجنب وميك آآب لبناني رووعه عليها وروج صاارخ عوودي وشكلهااا عرووسه اوقفت وهي اتعدل البودي مالها:بناات انا بروح البيت


فجر ايلي اتشيك ع تسريحتهاا البف عاديه:ياحظك خلصتي انا توني ببدى بالميك آآب


اميره غمزت لهاا:اشووفك قريباا


لبست عبايتهاا واطلعت وركبت سياره حسن:هااايوو


حسن بهدوء:هلااا بس انتي ايلي خلصتي


اميره:يب يب يلا حرركك


حسن توه بيحرك بس انزلت اسيل وهي تركضض وبصراخ:امييررره


اميره بسرعه:وقفف !!!


حسن اوقف بسرعه واسيل افتحت الباب واركبت:وصيليني معااك راما ورواء بيطولوون


اميره:يا هلاا وغلا والله


اسيل ع بالها في ساايق وما انتبهت ع حسن وكشفت وجهها وكانت جمييله بمعنى الكلمه مسويه ميك آآب خفيف ولمااع وروعه عليها وع روجهاا الاحمر الصاارخ وقصتها ايلي ع الجنب بااينه:اميره بالله مضبوط مكياجي؟؟


اميره اشهقت:يا مال الوجع اخوي حسنن هناا!


اسييل بصدمه:وشووو !!!(التفت لحسن ايلي فاتح فمه وهو يشوفها واستحت ع طول وغطت وجههها وبحياا)انا بروح مع البنات


اطلعت من السياره وركضت للمشغل وهي مستحيييه ووجههاا ولع واميره فطست ضحك:وربي مهبووله هالبنت


حسن ابلع ريقه :يلا بنمشي


حرك السياره وصورة اسيل للحين في بااله وهو مبتسم وبنفس الوقت مقهوور يعني لو ساايق يشوفها حلال بس هو لااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الساعه 11 بالليل


البنات كلهم وصلواا للقاعه والزغاااريط ماليه القااعه ع اشكالهم الخوقاقيه ..يارا بفرحه وهي ترمي الفلوس ع اشجان وفرح وهدى:كككككككككككلللللوووووووششششش الف الصلااة والسلام عليك يا حبيب الله محمد


هدى ابتسمت لهاا وهي اتعدل فيرهااا وفرح ابتسمت بغرور وهي مسويه نفس مي آب هدى ونفس التسريحه واشجان بعد ونفس الفستان ثلاثتهم ....جودي تحضن امهااا:حمدلله ع السلاامه يا الغلااااااا


ام جسار:الله يسلمك يمه ومبرووك لاختك والفال لك


جودي بصوت عالي:آآآآآآآآآميييييين


اميره تسمع صوت الاغنيه وترقص معاهاا والعنود دخلت معاها جوو وامهاتهم يضحكون عليهم وفجررر طلعت الكووشه وبدت ترقصصص والعنود واميره وجودي وفرح واشجان وراهاا ع طوول ..بسمه شافت نواره جايه لهاا:يا هلاا


نواره غمزت لهاا:وش الحلااوه كلها هذي


بسمه استحت:ههههه انتي احلى وربي


نواره:اييوووه علي هاه عموما مبرووك


بسمه:الله يبارك فيك وعقبالك


نواره:مو قبلك


بسمه مستحيه:خلاص نووااره


نواره:هههههههه يا حلووك لو استحيتي بس


جت سلمى لهم:هلااااا وغلا والله بسممه هلا بخت مرت اخوي


بسمه استحت مرره ونواره اضحكت عليهاا:بعدنا ما اتقدمناا رسمي بس مهددين ياشيخه شوفي الحريم كيف يشووفوون اختك


بسمه اتفشلت وراحت لنغم ايلي ماسكتهاا الجده ومو راضيه اتفكهاا:اقولك بدريه وينها؟


نغم:يا جده قلت لك ترقص


الجده:ابي اطلع معاها


نغم:مايصير


بسمه قربت منهاا وباست راسهاا:مرحبااا يا جده نورتي القاعه


الجده:اعررف ويلا وين بدريتي؟


الجده خزون جت لهم(ام بندر):يا بنات روحوا عند جوري تبيكم


نغم:حااضر(مسكت ايدين بسمه وراحت لجوري )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جوري مسويه تسريحه عرووس وكم خصله مفيره طايحه ع وجهها وظهرها العاري وميك آآب اووفر وفستانهاا عاري من فوق وضيق ومن تحت الخصروااسع ومرتبكه حيل ...ادخلت نغم وبسمه :هلا جوروتي


جوري اشوي وتبكي:وينكم يا خايساات ؟


نغم:ماعليك يرقصوون تحت


جوري معصبه:لا والله وانا!!


بسمه:ماعليك بيطلعون لك الحين


بالفعل ادخلوا البنات وهم يغنووون ويدقدقون بالخشب والطبول ويغنون بصووت عالي واميره والعنود يرقصن:هلاايش حي من عااكس اتجاااااااااه الريح وجااابشش هلابش قد ماسوى الوله فيني بغياااابشششش


جوري اضحكت ونغم وبسمه دخلواا جو تصفيق معااهم واميره قربت منهاا:علاامش يا بعد كلي علي ومامنش غير انا وانتي هنييييي


جوري اوقفت ترقص معااهم والبنات سوو دويره كبيره عليهاا ويغنون ويدقدقوون والحريم اطلعواا فوق وشافهم وصاروا يصفقون معااهم ويزغرطوون:كككككككككككككلللللللوووووووششششش


فجر غيرت الدق والبنات غيروه معااهاا وادخلت فرح وهدى واشجاان يتنكسووون واسيل دخلت وهي عارفه هالدق وبصرااخ وهي اتغنييي:في منتهى الرققققققه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه


البنات كلهم ونصهم يتنكسون:اذا حبت تعرف اتخليني امووت واذا بغت اتجيب راسي تجييبه


جوري اتهز كتوفها معاهم وهي تضحك وعذاري اتصوورهااا>مشغله هاي مصوره هههههههـ


فجر تبي تقهرهم غيرت الدق والبنات ع طول غيرووه معاها والحريم يزغرطون ويصفقوون وراما ورواء ادخلوا معاهم ونواره وسلمى بعد :وفرااق ودموع وسهر وآآلم وهموم وصبر غيره معاناة وقهر والقلب للحيين ذاايب


فجر ادخلت في النص وسحبت جوري وصارت ترقصص واميره معااهم وجودي بعدد والبنات يصارخن ويزغرطن ويدققن ..ام بندر:بسسكنن انزلن تحت هزوا الكووشه الحريم كلهم يشوفون غرفة العروس


جوري اضحكت:والله من صدق


فجر:يلاا ورااااااااي


كلهم اطلعوا وهم يدقوون ويغنون ورااهااا والحريم يزغرطووون وكل المعازيم عيونهم عليهم واشكالهم الرووعه لين ما وصلواا للكووشه وهي يدقدقوون وبدوا يرقصون ويتنكسوون وكل وحده اتقول الزين فيني ...حطوا اغنيه دق مصري و فرح وهدى دخلوااا جو مع الاغنيه ويرقصوون باندماااج والحريم كلهم يشوفونم باعجااااب ويقولون بنات مين هذيلاا !!..البنات يصارخن ويصفقن ويربطن الشيله ع خصر فرح وهدى الشيله ايلي اتطلعن اصوات وبدى الهزززز الصح وادخلت العنود معاها والجده بصراخ:بدرييييييه يمه


نغم تضحك:هالعجوز مصره


بسمه:ههههههههههههه الله يشفيهاا


البنات صارواا يصفقون وداخليين جووو مع الاغنيييه ومندمجااات حيييييييييييل وفجأأأه حطوا اغنيه اجنبيه وهنا الكل صاارخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو


بدوا يرقصون ع الاغنيه وينقزوون وكشششهم اتطير ويصارخن:يا ولد يا ولد رووح روووح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جا الوقت ايلي يزفوون فيه جوري والبنات كلهم صفواا ورا بعضض وشافووا جوري اتطل عليهم وبجنبهاا خالد وبصرااخ وهم يدقدقوون وغطوا ع اغنيه الزففه :ولا اله الا الله ولا اله الا الله وهاي هي عرووستناااا




خالد ابتسم لهم وجوري اضحكت بخفه وهي حاسه انها بتبكي واميره وفجر قربواا منهم وهي يرمون الورد الاحمر عليهم وجت ام جسار لاميره:امييره ورحي قولي للخدامه تيجي بسرعه ابيها


اميره هزت راسها بايه وهي طرباانه وهي اتهز مع الاغنيه وادخلت للمطبخ:ميرييييي


كان واقف عند الباب واول ما شافهاا ما قدر يشيل عيونه عنهااا وهو مصدوم من هالصااروخ ايلي قدامه ما كانت بهالرقه في المتنزه واميره اشهققتتت اول ما شافته وما قدرت تتحررك:---


عبدالله بفهاوه:انتي اميره!! هذا صوتك صح؟


اميره انصدمت وخافت يعلم اخوانها ادمعت عيونهاا واطلعت برع وهي اتسب وتلعن بالخدامه وعبدالله ابتسم (اطلعت يعني هي اميره )اطلع من بعدها وهو كان ناوي ينادي الخدام اتروح اتجيب العجوز عشان يطلعوون بس طلعت اميره بدالها اتنهد وجلس ع الرصيف وهو مبتسم وجا له صالح:هاه وينهاا حبيبتناا؟


عبدالله بحالميه:دااخل


صالح ارفع حاجبه:انت صاحي؟


عبدالله هز راسه بلا واسكت وصالح:الحمدلله والشكر وشفيك


عبدالله التفت له:حلووه


صالح مافهم:مين هي؟


عبدالله :اميره اخت العريس


صالح:آآآها وانت شفتها؟


عبدالله هز راسه بايه:صاارووخ وقسم


صالح بلا مبالاه:طيب وش عرفك انها هي اميره؟


عبدالله:سالتها وهي انحاشت


صالح يضحك:اما انت غبي هههههههه كيف تسالها هههه


عبدالله بثقه:لو طلعت يعني هي اميره لو ما طلعت يعني لا


صالح:امحق تفسير اسكت لحد يشوفك هههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


العنود قربت من اميره ايلي جالسه ع الكرسي:وشفيك؟


اميره هزت راسها بلاا:انا روحت فيهاا رووحت


العنود خافت وانزلت لمستواها:اميره وش فيك؟


اميره انزلت دموعهاا:عنيد واحد شافني وقالي انتي اميره وانا خفت واطلعت بسرعه


العنود باستغراب:مين هذا يقربلناا؟؟


اميره زت راسها بلا وهي تشهقق :لاا هو يقرب للجده


العنود خافت يكون صالح:آآي واحد منهم؟


اميره:ايلي حواجبه كثيره كانهاا غابه


العنود ارتاحت:ههههه اممم ع ما اظن اسمه عبدالله


اميره تبكي:لا تضحكين وانا شو ابي منه اووف


العنود:ههههههههه يمكن يحبك


اميره زاد بكاؤهاا وجت لهم جودي وهي تبكيي:بناات بشتاق لجوري


العنود اوقفت وضمت اميره وجودي:خلاص مصيرنا حنا بعد نتزوج


اميره وجودي زادت دموعهم وضموا العنود بقووه والعنود اتنهدت وهي تتخيل اليوم ايلي بتتزوج فيه جا في بالها صالح ابتسمت بخفه وبمرح:يلا عااد جودي بتتزوج من حمد يعني بتكونين مع اميره انا ايلي معرضه للخطر


اميره:لالالالالالالا ما دخلنييي بخلي حسن يتزوجك


اسيل كانت جايه لهم وسمعت وش قالت اميره وبسرعه:ليه !!


اميره التفت لها وهي تمسح دموعهاا:مابي افترق عنهن


اسيل:يا كمخه انتوا بنات عم يعني اكيد بتظلون مع بعض ماله داعي تتزوجون اخوان الثانيه


العنود ابتسمت وجودي اتحاول تسكت:احسن شي اني انا وجوري بنتزوج اخوان


اسيل:ههههههههههههههههههههههه نفس راما ورواء قالوا بيتزوجون توام مثلهم عشان يظلون مع بعض


العنود فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


هدى كانت جالسه مع نواره وفجر وسلمى وفرح ونغم ورن جوالها معلن وصول مسج ابتسمت وافتحته~مو ناويه ترحميني يا بنت قلت لك احبك وانتي من امس ما رفعتي السماعه اتردين علي لا بالمسج ولا بالكول احبكككككك والله ~ زادت ابتسامتها وهي نااوهي اتعذبه اليووم بعد:متى بنروح؟


فرح:يلاا توه نادر متصل ع خالتي يارا وقالها يلاا


هدى:وش معنى اتصل ع خالتي؟


فرح:يتآآمل اترد عليه شوجي ههههههههه


فجر:ههههههههههههه يا حليله الله يجمعهم مع بعض ويسعدهم


فرح توقف:آآآمين سلمواا ع البنات


مشت فرح وهدى لاشجان ايلي لابسه عبايتهاا وخالتهم يارا ولبست فرح عبايتهاا:مو ناويه تلبسين هدوي


هدى ابتسمت بخبث:بلىى


مشو لين عند البوابه وهدى للحين ما لبست عبايتهاا واشجان:اخت هدى كفرتي ولا؟


هدى:ههههه بلبسها ياخي


اسمعت صوته وهو يتنحنح كانت عارفه انه بيجي يسلم ع خالد ابتسمت وافتحت الباب ايلي منه الصووت وشاافته كااشخ ع الآآخر وهي اشهقت ومثلت انهاا مصدومه:ناااااصر!!!!


ناصر اول ماسمع صوتهااا لف لهاا وانصدم من الملااك ايلي قداامه وهدى بسرعه قفلت الباب وهي مبتسمه بخفه ولبست عبايتهاا واطلعت ورا فرح ويارا واشجان ايلي طلعوا قبلهاا وناصر للحين وااقف وفاتح فمه مصدووم وبهمس:اتهبل بنت الــ..(عض ع شفته وفهم حركتهاا)علي يا هدى هاه والله اوريك خليك اتجين بين ايدي بس ههههههههههههههه


منصور:الحمدلله والشكر انهبلت


ناصر ما عطااه وجه ومشى لعند خالد والشباب دخلوا من بعده ومنصور مستغرب من ضحكه !
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اطلعوا البنات وشاافت محمد وعصابة الرياض ونادر وحمود واقفين عند سيارتهم ويسولفوون ومحمد التفت لهاا وابتسم وفرح قلبهاا ينبض بسرعه وترمش بخفه وهدى ابتسمت لهاا:يا عيني ع الدلع


فرح بارتباك:آآي دلع


اشجان متسنده ع امهاا وهي ذاايبه ع ابتسامه نادر لهاا:يا قلبي


يارا:اثقلي يا بنت


هدى اضحكت عليها وع فرح ايلي وطت راسها بكبره اتشوف الارض ومحمد قرب منهم:كيفك خاله؟


يارا:تمام كيفك يمه؟


محمد وعيونه ع فرح:الحمدلله


مد ايديه لفرح:كيفك فرح؟


فرح بحياا وهي تمسك ايدينه الحااره:بخير


هدى واشجان:وحنا مالنا رب؟


محمد ابتسم لهم:عندكم بس سلاام خصوصي لفروحه


فرح راحت ملح ونادر قرب منهم:يلاا عجلواا (وعيونه ع اشجان)


هدى:طيب لا اتشوف اشجان شوفنا حنا


نادر:اووف امشي بس


مشوا لسياره نادر وفرح للحين ماسكه ايد محمد لين ما وصلهاا لباب سيارة نادر التفت وشاف نادر متسند ع الباب ومو مخلي اشجان تركب السياره ويتغزل فيهاا ولف لفرح وبابتسامه وهو يهمس باذنهاا:اشتقت لك


فرح ابلعت ريقهاا وما ردت ومحمد حط ايده ع كتفها ايلي مافيله جيبس:كيف كتفك؟


فرح يلا يلا يطلع الصوت:الحمدلله


محمد:طيب فروحتي


فرح ارفعت عيونها له وهي سااكته وقلبهاا ينبض بسرعه حتى انها حاسه ان محمد يسمع دقه ومحمد قابلهاا بابتسامه :بعطيك هديه


فرح باستغراب:وش هي؟


محمد رفع ايده لشفايفه وباسهاا برقه وفرح هناا حست برجفه بكل جسمهاا وبكهربااا ومحمد غمز لهاا:هالمره اليد المره الجايه الله يعلم


فرح استحت ودزته بسرعه ودزت اشجان وركبت السياره واشجان استحت لاانهاا بحضن نادر وبسرعه ركبت ورا فرح ونادر يضحك:يا لبيييييه بسسسسس


محمد ابتسم له وراح لسيارته وهدى تضحك عليهم ويارا بعد ونادر ركب السياره وبدى يشعرر تغزل في اشجان وفرح اتفكر بمحمد ومحمد نفس الشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


انزلوا البنات بعد ما ودعوا جوري بالاحضان والصيااح وام بندر:كانكم ما بتشووفوونهم بكره


ام جسار وهي تمسح دموعهاا:يا عمه جوري غيير بنفقد حسهاا


ام خالد:ماعليش يا ام جسار هذي سنة الحيااة ومصيرهن كلهن يتزوجن


ام ناصر اتنهدت:آآمين


ام عمر>خالة بسمه>:بسووم


بسمه التفت لها وبابتسامه:يا هلا والله خالتي وينك ما شفتك؟؟


ام عمر بنغزه:والله كنت جالسه مكاني بس انتي اتغرمين وما انتبهتي ع حد وعقبالك انتي وعمر


بسمه ابتسمت بعفويه وخجل:الله يسمع منك


ام عمر تضحك:يسلم عليك عمر ونادياا ما قدرت تيجي ولا كانت نااويه تيجي وتبهذلك


بسمه:اجل الحمدلله ماجت هههههههـ


ام عمر:يلا مع السلامه يمه الا حبيت اسلم عليك عشانك سبيشال


بسمه ابتسمت لهاا:الله يسلمه ودرب السلامه


راحت ام عمر وبسمه ابتسمت وبراحه(انا كيف حبيت هالنادر ونسيت عمر ااه فديته)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رواية روح الله يخليك ما تبيني بعد ما ابيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عيون مامي






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون