منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2012, 05:01 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولي : آهات جروح حزينة / كامله







(في صاله الحريم):


عهود: نجود وين حطيتي شنطتي.


نجود:فوق في غرفه نوره روحي وخذيها.


عهود:أخاف يطلع لي أحد.


نجود:ههههههه يابنت روحي لغرفه نوره ولاتخافين بندر يتروش ومب طالع بسرعه من الحمام روحي خذي شنطتك قبل لاتنزل نوره.


عهود:أوكيه بروح والله يستر.


عهود رقت الدرج وقلبها يخفق بسرعه ودخلت غرفه نوره وجلست تدور شنطتها فجأه شافت بندر من بعيد يغني قبال المرايه وهو يجفف شعره جلست تراقبه وتتأمل شكله وقلبها كان يخفق كثيرفجأه رن جوالها وكان المتصل خالد.


خالد:هلا عهوده كيفك حبيبتي تمام.


عهود:الحمدالله وش بغيت.


خالد:لابس ترا متنا جوع ياأختي قولي لأمي يحطون الغداء ولاترا بروح أتغدا بالمطعم.


عهود:ههههههههه إنشالله بس بطلبك طلب.


خالد:أمري وش بغيتي.


عهود:أبيك تقنع الشباب يودوننا للبر نبي نخيم فيه.


خالد:نعم وش قلتي أقول أنسي الموضوع.


عهود:خلودي حبيبي تكفى نبي نروح حنا والبنات ونوره بعدبتقول لأخوها يوديهم تكفى ودنا نروح للبر.


خالد:أف خلاص بشوف الشباب وش يقولون.


عهود:يعيش أخوي هههههههه.


خالد: مومن قلبك تقولين هالكلمه عالعموم عجلوا علينا بالغداء.


عهود:أوكيه بروح أصف السفره معهم.


خالد:يالله باي.








أستأذن بندرعشان ينزل تحت لأن الصاله مليانه حريم


بندروهونازل قال:يمه تامريني بشي أناماشي.


أم فهد:بسم الله عليك وأناأمك صاير تهبل يابخت اللي بتاخذك.


أم نايف:إيه والله وأناخالتك صايركنك معرس.


نوره: من شوي كنه طعس جربان والحين كأنه أميرصدق الترويش يلعب دور كبير في هذا التغيير.


أم فهد:تبخروأناأمك.


بندر:إنشالله.


البنات متغطين ويتهامسون مع بعض


ندى:أقول بنات ترا بندر محجوز لي.


غرام:لا أنااللي باخذه شكلي بتميلح قدامه وقدام أمه عشان تخطبني له.


نوف:اقول لايكثرأنتي وياها أنااللي بأخذه.


عهد: أذكروا الله فشلتونا لايسمعكم الحين ويقول أنكم ميتين عليه.


غرام:خليه يدري عشان ينقي أي وحده راح ياخذها.


مشاعل:واثقين أنتوا أنه بياخذكم.


ندى:ليه حنا وش فينا جمال ونسب وأخلاق ومال.


عهد:كل ذولي فيكم إلاشي واحد واللي هوالأخلاق.


ريم:أف ورى ماتسكتون خلونا نسمع وش يقولون.


شوق: ريم أبي حلاو.


ريم:أف ياأختي روحي ألعبي مع بدور في الحوش.


مشاعل:وش فيك ياريم على شوق.


ريم:ياأختي جننتني تسحب الطرحه مني لأنها تبي حلاو.


مشاعل:ماتنلام ترانا جعنا.


عهد:عهود وين سرحتي.


عهود: هاه لاولاشي.


بدوربنت نجود جت مسرعه لخالها بندر وقالت له:خالي تكفى ودنا للبقاله.


نجود: يابنت خلي خالك في حاله.


بدور:أناوشوق نبي حلاو.


بندر: من شوي أناشفت كيسه بالمطبخ مليانه حلويات وينها أكلها القط وأنحاش.


عهودضاقت لأن بندر كان يقصدها


فقالت بينها وبين نفسها:القط أنت صدق واحد مغرور.


نوره: لابس الكيسه مب لنا.


بندر: طيب ليه ماتاخذون منهاوتفكونا ماأعتقد أن صاحبها بياكلها كلها لحاله.


أم فهد:بندروأناأمك أبيك تودي البنيات وتمشيهم.


بندر: أنا مواعد الشباب العصر.


نوره: عهود كلمت أخوها خالد ووافق يوديهم عاد أنت خلك شهم ونبيل وودنا.


أم نايف:إيه وأناخالتك ودهم حرام عليك تكسربخاطرهم.


أنحرج بندرمن كلام خالته وقال لها:إنشالله.


نوره:إذا ماوديتنا بنروح مع السواق.


أم فهد: لاوش تروحون مع السواق والعيال وش كثرهم هنا لابتروحون مع بندر.


بندر:قال بينه وبين نفسه أنشب بيقعدون يقروشون راسي بطلباتهم كالعاده.


فجأه رن جوال بندر والمتصل كان أخوه بدرقال له أن أبوه معصب بالمره عليه ولازم يجي الحين,


بندر:خلاص أجل تامروني بشي قبل لاأطلع برا.


أم فهد:سلامتك وأناأمك.


بندر: نوره تعالي أبيك شوي برا.


نوره:وش تبي؟.


بندربهمس:تعالي ولاترا مافيه تمشيه.


نوره:لا....لالا خلاص بجي بجي بس أنت أطلع ترا البنات طفشوا منك لأنهم متغطين.


بندر:يالله فمان الله.


غرام بهمس:فمان الكريم ياقلبي.


مشاعل:أص فضحتينا لايسمعونك خواته وياخذون عنك فكره شينه.


غرام:من يشوف هالجمال ينسى نفسه ماشاءالله كأنه بنت سوريه.


عهد:أذكري الله.


قاطعتهم نجود: وش فيكم تتساسرون.


مشاعل:لاولاشي.


غرام:ياأختي أخلصوا علينا بالغداء متنا جوع.


نجود:ههههههههه الغداء جاهز بس الشغالات جالسين يصفون السفره.


أم فهد: قوموا يابنات صفوا السفره للرجال وعدلوها زين لأن الشغالات مايعرفون يصفون الأكل زين.


نوره: كل ذا الحوسه عشان صفقه تجاريه أجل لوأنها رابحه وش بتسوون عرس.


ريماس:لاتنسين أن الوزيرجاي معهم.


نوره: أزعجتونا بذا الوزير لاوالمصيبه مايمشي إلا ومعه موكب حرس.


نجود:قومي بس ولاترا مافيه تمشيه.


نوره :لاخلاص.


(في مجلس الرجال):


دخل بندروسلم على المعازيم والشباب يتريقون عليه.


أبوفهدمعصب على بندر ويوم شافه مسكه علا جمب وقال له بهمس:ليه تأخرت كل ذا عشان شويه ذبايح.


بندر:يبه الله يهديك أناطولت لأني نقيت لك أحسن الذبايح عشان أبيض وجهك عند جماعتك.


قاطعهم أبومحمد صديق أبوفهد وقال:ماشالله من ذا السنافي.


أبوفهد:هههههههه هذا ولدي بندر.


أبومحمد:ماشالله هواللي عنده أخوتوأم.


أبوفهد:إيه هذا بندر وذاك بدرأخوه.


أبومحمد:سبحان الله من شبههم ماتقدرتفرق بينهم.


أبوفهد:الشكوه لله.


بندرأستغل الموقف وأنحاش من أبوه وراح للشباب.


محمد:جاء الطعس أخيرآ.


بندر:سلام.


خالد: وعليكم السلام ,ياأخي متنا جوع ماصار غدا.


بندر:خلاص الغداء جاهز والحريم يصفونه بغرفه الطعام.


خالد:وش الغداء.


بندر:مفاطيح كالعاده وفيه لحم ولحم حاشي.


خالد: أخ بس ودي من يطب فوق الصحن ويقعد ياكل ألين يمتلي بطنه.


محمد:الله يشفيك قول أمين.


طلال:ياأخي لاتلومه الرجال ميت جوع.


بدر:ياأخي رح شوف السفره جاهزه ولا لا.


بندر:بروح أشوف كان البنات خلصوا من صف السفره.


مشعل:فاتك من شوي جاء ماجد.


بندر:ياكرهي لهذا الأدمي يالله قد أيش هوغثيث وش يبي جاي.


مشعل:جاء وسلم وبجخ كالعاده وراح.


بندر:الحمدالله أني ماشفته ولاكان ذبحته.


طلال:ليه وش سوا لك الرجال.


بندر: ماسوا لي شي بس أنه يفقع مرارتي إذا قام يتكلم عن نفسه بتبجيخ.


بدر:ماعليك منه.


بندر:بروح أشوف وش صار على الأكل يالله سلام.


(في صاله الطعام):


جهزوا الحريم السفره وطلعوا ماعدا عهود ونوره وميري


نوره: ميري هذا الصحن حطيه هناك وذا جيبيه هنا.


عهود:خلاص ياأختي كل شي جاهزخليها تروح تصف السفره حقتنا متنا جوع.


نوره: خلاص ميري روحي.


عهود: ياأختي مدري وش فيني متضايقه.


نوره:أناملاحظه عليك هذا الشي, بس أنتي وش فيك.


عهود:لاولاشي.


نوره:تدرين أخوي بندروش قال لي يوم طلعت معه.


عهودأرتبكت وقالت: لاهووش قال لك؟.


نوره: قال لي أنه بيجيب الفان الكبيروبيركبنا كلنا فيه وبيودينا العصرللبر.


عهود:يعني بنروح بسياره وحده.


نوره:إيه اللي بيسوق بندر وأخوك خالد بيركب جمبه عشانه محرم لكم, والشباب بيلحقوننا بالجمس كالعاده.


عهود: وأمي وأمك.


نوره:أمي ماتبي تروح تقول جلسه البيت أحسن وأمك تعبانه ونجود بتجلس معهم.


فجأه رن جوال نوره والمتصل كان بندرردت عليه وقالت: هلا بندوره .


بندر:إيه مب حب فيني تناديني بهالأسم .


نوره:أنت بندورتي حبيبي.


بندر:أقول يالمصلحجيه صفيتوا الغداء.


نوره: كل شي جاهزبس بروح أجيب البخوروبحطه عند الباب.


بندر:أوكيه أنابجي الحين أشيك على ترتيبكم قبل لايدخلون الرجال.


نوره:أوكيه باي.


بعد ماسكرت نوره السماعه راحت تركض تجيب البخور أماعهود طلعت ونست جوالها في غرفه الطعام


دخل بندر عشان يشيك على الأكل وشاف جوال عهود وأخذه معه ظن أنه جوال أخته نوره لاكن نوره جت مسرعه وعطته البخور وطلعت وبندربخرالمكان وتوه بيفتح باب الرجال جت نوره مسرعه وقالت:بندر ماشفت جوال طايح هنا.


بندرحب يستغبي: أي جوال.


نوره:يالله عهود نست جوالها هناوتبيني أدوره لها.


بندرمن سمع أسم عهود فز قلبه لاكنه حب يثقل شوي فقال:أي عهود.


نوره:بنت عمي أبونايف.


بندر:ماشفت شي أناشيكت على المكان ولاشفت شي على العموم أدخلي جوا لأني بفتح الباب للرجال.


نوره:أف وش ذا النشبه.


بندر:بسرعه تحركي.


نوره:أف هواش هواش هواش هواش كل يوم هواش خلاص فهمنا.


طلعت نوره من المكان وبندر طلع الجوال من جيبه وحطه صامت وقال: وش بتسوي بجوالها يابندر؟, ليه ماتكلمها وتصارحها باللي تحس فيه تجاههاولاأقول أنسى الموضوع .


بندردخل جوال عهود في جيبه وفتح الباب للرجال عشان يتغدون ودخلوا كلهم وتغدوا كلهم إلابندرلأنه كان يفكربالجوال اللي في جيبه وبصاحبته.


(في صاله الحريم):


الكل تغدا وجلسوا بالصاله يشربون شاي ونعناع


وعهودجالسه وهموم الدنيا كلها براسها وضايق صدرها لأنها ضيعت جوالها ودفتر تحضيرها.


نوره:عهود ليه ماتغديتي والله أن الأكل جنان.


عهودتنهدت وقالت:يأختيي لاتلوميني ضاع جوالي ودفترالتحضير حقي والمصيبه أن فيه صورتي.


نوره شهقت وقالت:الجوال طز فيه والدفترطزفيه أهم شي الصوره طيب أنتي ماشفتيه بالحوش يوم صقعتي في بندر.


عهود:تكفين لاتذكريني كلماتذكرت هذا الموقف ضاق صدري.


نوره: شكل بندر هواللي أخذ الدفتر.


عهود:تكفين لاتضيقين صدري زياده.


نوره:أنالاحظت عليه حاجات غريبه صاير يسرح كثير وغيركذا اليوم جلس يتكلم قدامكم بالصاله وأخذ راحته بعد بالكلام وهوالعاده يطلع بسرعه بدون مايتكلم غريبه وش اللي قلب حاله.


عهود:أف وش بسوي الحين.


نجود:عهود وش فيك ماتغديتي؟.


عهود:ولاشي بس ماأشتهيت.


أم فهد:نوره وأناأمك دقي على بندرشوفي كان الرجال تغدوا.


نوره:إنشالله.


نوره أتصلت على أخوها بندرومارد عليها وأتصلت على بدر ومارد عليها وأتصلت على أخوها محمد ورد عليها


وقال: هلا نواره وش بغيتي.


نوره: لابس حبيت أسألك سؤال, أطلعوا الرجال من صاله الطعام؟.


محمد: من زمان تغدوا وطلعوا وهم الحين يشربون شاي برا.


نوره: ماراح أحد منهم.


محمد: والله ماأدري بس الظاهرأنهم بيمشون مع اذان العصر.


نوره: بقا على الأذان خمس دقايق.


محمد: بروح أجلس معهم قبل لايأذن.


نوره: طيب وين بندر؟.


محمد: طلع من شوي.


نوره: وين راح.


محمد: مدري .


نوره: طيب ليه مايرد؟.


محمد: أقول مصختيهابأسألتك بروح أجلس مع الشباب يالله سلام.


نوره سكرت السماعه وهي معصبه


أم فهد: هاه وأناأمك تغدوا الرجال.


نوره:من زمان تغدوا والحين يشربون الشاي برا.


أم فهد: نجود وأناأمك قولي للخادمه تضف السفره اللي عقب الرجال.


نجود: إنشالله يمه.


(عند قسم الرجال):


جهه الشيبان:


أبوخالد:أكرمك الله ياأبوفهد والله كفيت ووفيت.


أبوفهد:ماعليك زود والله هذي الساعه المباركه اللي شفناكم فيها.


أبونايف: أقول ماودكم تقومون.


أبومهند:وش بلاك علينا يارجال استح على وجهك تبي تطرد الجماعه.


أبونايف: لاوالله بس كني سمعته يأذن العصر.


أبوفهد:إيه والله أذن العصريالله يارجال الصلاه أولى من السوالف.


أبونايف:يالله قوموا للصلاه.


جهه الشباب:


محمد:وش عندهم الشيبان قاموا كلهم مره وحده.


خالد: يمكن ملو من الجلوس.


طلال: لامااعتقد الظاهر اذن العصر.


فهد:قوموا ياشباب للصلاه.


مشعل: محمدالجماعه إذا صلوا بيرجعون لبيتكم.


محمد:لابيروحون كلهم مع الوالدعشان يتممون الصفقه حقه شركتهم مع التجار.


مشعل:ومتى بيرجعون؟.


محمد:يمكن الفجر لأنهم بيروحون للشركه وبيسوون إجتماع مغلق بينتهي الفجر كالعاده.


مشعل:يعني خلاص بنروح نطعس في البر.


محمد:أجل أيش نقعد مثل الحريم في البيت.


خالد:أقول لا تفلونها واجد.


محمد:ليه؟.


خالد:أمي وامك يامحمد احرجوا بندر وقالوا له يودي البنات للبر عشان يمشيهم فيه وأنتوا بتجون مع أخواتكم لأن بندر مومحرم لهم.


مشعل:خالد أنت محرم لخواتي وبماانك خالي سو خير ورح معهم.


خالد: على فكره عهود بتجي معنا.


مشعل: لاأجل بروح معكم.


طلال:بدر وين بندر؟.


بدر: والله مدري لاكن هوقال لي أنه بيجيب الفان الكبير.


محمد:شكله بيقش الكل فيه.


بدر:هوقال أن البنات بيركبون في الفان والشباب في الجمس.


طلال:والعجز بيجون.


بدر:ههههههههه لايقولون الجو بارد.


طلال:أقول ياشباب خلونا نروح مع بندر عشان محد يتهجم على بناتنا.


محمد:فله بتصير الطلعه شبابيه.


مشعل:شبابيه بس لازم كل واحد ينتبه على محارمه.


محمد:من تقصد؟.


مشعل:خواتك وخواتنا يادلخ.


فهد:يالله الصلاه يكفي سوالف.


محمد:ياأخي وش نسوي تحلا السوالف لاجاء وقت الصلاه.


متعب:أقول قم أقام المسجد اللي قبال البيت.


محمد:يالله ياشباب خلاص وقت مستقطع لأداء الصلاه ولنا عوده للسوالف.


بدر:يالله ياشباب قوموا.


طلال:خلاص قمنا بعد بتطردنا من بيتكم.


فهد:لا مب طاردك بس ينبهك للصلاه.


طلال: الله يهديه.


فهد:أمين.


(في سياره بندر):


بندرجالس في سيارته وهويهوجس في صوره عهود وقلبه يخفق بسرعه


حبها بدون مايحس بنفسه , حط جواله صامت وجلس يتأمل ملامح وجهها وهوهايم فيها,


وطلع جوال عهود من جيبه وشاف فيه أكثر من مكالمه لم يرد عليها وكان المتصل أخته نوره


ضاق صدره وقال بينه وبين نفسه المسكينه إلين الحين تدور جوالها.


قرريفتش بجوالها ويقرأ الرسايل اللي فيه ويشوف الأرقام اللي فيه ومالقى شي موزين ,


واتصل من جوالها على جواله وخزن رقمها عنده بأسم عبيد وخزن رقمه عندها بأسم نوره2 وكتب لها رساله بخط يده وحطها بجيبه


وهويغني أغنيه الله ماأكبر غلاك ينبض بحبك فؤادي من يشبهك ياملاك من يشبهك ياودادي انت بشر غير عادي فيك الجمال الرهيب رهيب والله رهيب.


وقال بينه وبين نفسه: لازم اتزوجها بأي طريقه قلبي حبهاغصب عني وان مارضت فيني فاني ماراح أتزوج أحد غيرها.








(في غرفه نوره):


البنات كلهم مجتمعين وعهود جالسه في زاويه ويدها على خدها ومحزنه ماتنلام ضاع جوالها ونوره كل شوي مطلعه لبس تجربه لأنها بتطلع للبر والبنات يتريقون عليها والضحكات واصله لأخرالطريق.


نوره:يالله يابنات خلونا نطلع كل وحده تتصل على أخوها عشان نروح للبر.


نجود:أنا ماأبي أروح الجو بارد برا.


مشاعل:حتى أناماابي أروح.


عهد:الحين من اللي يبي يروح؟.


نوره: أنا وعهود وندى وغرام وريم ونوف و..ااااا.ااااا... من بعد وانتي ياعهد.


عهد:لاوالله الجو بارد وماودي أروح.


نوره: عهود أنتي كلمتي أخوك خالد عشان يقنع العيال.


عهود تهوجس وماهي يمهم


نوره: ألووووو... عهود نحن هنا.


عهود: هاه وش بغيتي.


نوره: أقول كلمتي خالد عشان يقنع الشباب.


عهود بتنهيده: إيه وبتروحون العصر وماأظن أني بروح معكم.


نوره: نعم نعم نعم وش قلتي ماسمعت.


عهود: ماأظن أني بروح معكم.


نوره: كل ذا الحزن لأن جوالك ضاع.


عهد: عهود روحي وغيري جو لأن الجو يهبل برا.


عهود: مالي خلق.


نجود دخلت عليهم وقالت:يالله ألبسوا عباياتكم بندر جاب الفان ودخله بالحوش يالله عشان تروحون للبر.


نوره: أحنا جاهزين بس ننتظرعهود .


نجود: وش فيك ياعهود محزنه.


عهود: لا بس جوالي ضاع في صاله الطعام.


نجود:لاتضيقين صدرك وروحي معهم وانا برسم الخدمه راح أدوره لك.


عهود بإبتسامه: الله يعطيك العافيه بس أنا ماودي أروح.


عهد همست في أذن عهود وقالت: عهود أنتي مسويه شي غلط.


عهودبإرتباك:لا ماسويت شي.


عهدبهمس: من اليوم وأنتي مرتبكه وواضح عليك أنك مسويه جريمه.


عهود:ماسويت شي ليه ماتصدقيني.


عهد: ترا أمي وأم فهد وبناتها يقولون عهود فيها شي موطبيعي.


عهود: من جدك تتكلمين.


عهد:إيه وش تحسبين أقول قومي وألبسي عباتك لأنك بتروحين للبر.


عهود:ياأختي ماودي.


عهد: أقول بتروحين غصب عليك عشان مايتكلمون فيك بكلام موزين.


عهود:وش قصدك؟.


عهد: والله أنتي اللي جبتي الكلام لنفسك بتصرفاتك.


عهود: أناقلت لك أناماسويت شي غلط.


عهد: طيب ليه ماتغديتي؟.


عهود: ماكنت مشتهيه شي.


عهد: مب علينا هالحركات من جلستي وأنتي مرتبكه والكل ملاحظ هذا الشي, عشان كذا قومي وألبسي عباتك عشان ماتجيبين لنفسك الكلام اللي موزين وترا الناس مالهم إلا الظاهر.


عهود: يعني وش تبيني أسوي.


عهد: أضحكي وخلك مرحه كالعاده.


عهود: طيب طيب لاتغثيني خلاص بروح بس وين عباتي.


نجود:عهد عهود وش عندكم تتساسرون.


عهد: لاولاشي, يالله عهود ألبسي عباتك البنات أسبقوك تحت.


عهود: خلاص أناطالعه تبون شي.


عهد:لاسلامتك.


بعد ماطلعت عهود من غرفه البنات قالت نجود: سبحان الله من شوي محزنه وماتبي تروح والحين تضحك ونزلت تحت.


عهد توهقت وحبت تصرف نجود وقالت لها: أنتي تعرفين عهود زين هي مزاجيه تحزن دقيقه وبعد شوي تلاقينها تضحك.


نجود: لابس هذي مب عادتها.


عهد: ياأختي خلك منها وتعالي نسولف من زمان ماسولفنا مع بعض.


نجود:إيه وانتي الصادقه وش علينا منها أنا بروح أجيب القهوه والحلا عشان تحلا السوالف.


عهد: أوكيه.


(في صاله الحريم):


نزلت نوره مسرعه وهي تقول:بنروح للبر....هيه..... هيه بنروح للبر....هيه...... هيه .


أم فهد: بس خلاص يانوره صدع راسي من صراخك خلاص أسكتي ولا ترا مافيه روحه.


نوره أسرعت لأمها وحبت راسها وقالت: لا...لالا..لا خلاص يالغاليه أناأسفه ماقصدت بس لاتلوميني من الفرحه ماقدرت أمسك ألساني.


أم فهد:الله يهديك بس.


عهود أنزلت مسرعه وهي مبتسمه


غرام: شرفت الملكه أخيرآ.


عهود: ألين الحين ماركبتوا السياره .


ندى: لا ننتظرنوره صعبه نركب السياره ألحالنا وفيها بندر.


عهود: الحين خالدمعه بالسياره.


أم نايف: أقول يابنات أركبوا مافي السياره أحد.


نوره طلعت مسرعه وقالت بأسبقكم للسياره.


عهود:الكرسي اللي ورى محجوز لي نوره أحجزي لي الكرسي اللي ورى.


نوره: أوكيه باي.


أتصل خالد على ندى وردت عليه وقالت: هلا بعمي خالد وشلونك تمام.


خالد:الحمدالله , ياأختي وينكم مختفين عنا.


ندى: وش نسوي ياعمي أشغال.


خالد:عهود عندك.


ندى: هي جمبي تبيها؟.


خالد:عطينياها.


ندى: عهود عمي خالد يبيك.


عهود:هلا خالد وش بغيت؟.


خالد: يأختي وينك ليه ماتردين على جوالك؟.


عهودأرتبكت وقالت: كنت مشغوله شوي وماقدرت أرد وش كنت تبي.


خالد: يالله تراكم لطعتونا برا في البرد.


عهود: بالله عليك لطعناكم في البرد.


خالدبضيقه:إيه لطعتونا , الحين بندر دخل الفان بالحوش وطلع برا عشان يخليكم تركبون على راحتكم وأنتم بكل وقاحه تلطعونا برا نص ساعه بسرعه أركبوا ولا رحنا عنكم لأن الشباب أسبقونا بالجمس وأنا كنت بروح معهم بس المشكله أن بندر مب محرم لك ولا لبنات أخوك وخواتك .


عهود: طيب وش المطلوب.


خالد: أطلعوا بسرعه.


عهود: خلاص بنطلع يالله باي.


عهود سكرت السماعه وقالت: يابنات يالله ترا الحوش مافيه أحد بروح أركب السياره قبلكم يالله باي.


ندى وغرام وريم أركضوا وراها.


أم فهد:الله يهدي هالبنات أطلعوا يركضون ولا قالوا مع السلامه.


أم نايف: لاتواخذينهم يبون يمبسطون.


أم فهد: حتى بناتناالكبار الله يهديهم رقو فوق لغرفه نجود وقفلوا الباب عليهم وأتركونا ألحالنا.


أم نايف: هالجيل كلهم كذى ماعليك منهم .


أم فهد: الواحد مايقول غير الله يهديهم.


أم نايف: أمين.


توقعاتكم للبارت الجاي وهالمره انا جاده بكلامي إذا ماشفت ردود ماراح أكمل القصه







رد مع اقتباس
قديم 20-11-2012, 05:02 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولي : آهات جروح حزينة / كامله



t size="6">


رجعت ببارت طويل أتمنى ينال إعجاب الجميع


(في الفان):


نوره: أف أزعجونا أركبو أركبو وألحين ركبنا وماجو.


غرام: خلاص أزعجتينا يانوره أسكتي صوتك مزعج , أقول وين نوف؟.


ندى: من شوي سألتها إذا هي بتروح .


نوره: وش قالت لك بتجي ولا لا.


نوف أركبت وقالت:يالخاينات ليه ماقلتوا لي أنكم طلعتو.


ندى: بسم الله الرحمن الرحيم , أنتي ماقلتي لي من شوي أنك مورايحه معنا.


نوف: غيرت رأيي فيها شي.


ندى:لا مافيها شي.


عهود:أف أتصلوا على خالد خلاص الكل ركب.


نوف: نبي نلحق على الدبابات.


نوره: بدق على بندر عشان يجي يودينا.


غرام: دقي بسرعه.


(في الجمس):


الشباب مهسترين باالمره ضحك وأغاني ورقص وهبال وسعه صدر


بدر: محمد قصر على صوت الأغاني السماعات بتنفجر.


محمد: كذا أحسن ياخي فلها وربك يحلها.


طلال: أقول وين الفصفص.


مشاري: ابلعه محمد كله.


طلال: الله يغثه كل ماجبنا شي بلعه قبلنا.


مشعل: والله ودي اقوم وأتوطا في بطنه.


محمد: أقول ماشفتوا زمزميه الكابتشينو.


عبدالعزيز: ياأخي أرحم بطنك.


مشاري: خلوه يبلع بعد شوي بيتوهق .


طلال: إيه صح هههههههاي وبيروح فيها.


فيصل:هههههههاي أقول محمد لاتكثر شرب السوائل ترا بتتوهق.


محمد: والله أراضي الله واسعه .


سعود: أقول يمدحون قاروره مويه الصحه ههههههههاي.


محمد:أقول لايكثر.


فيصل: مشاري وقف عند المحطه.


مشاري: وش تبي.


محمد: إيه يارجال وقف أبي أروح للحمام.


مشاري: محمد أنت من شوي تقول أراضي الله واسعه وش غير كلامك.


محمد:أقول وقف ولايكثر ترا بسويها هنا.


طلال: لا الله يرحم أمك لاتسويها هنا حنا ناقصين يكفي ريحه الحب والفصفص.


فيصل:يالله وقف يامشاري أبي البقاله.


يوم وقف مشاري عند المحطه أخذ محمد علبه المنديل وركض للحمام والشباب أركضو وراه ماعدا مشاري وطلال.


مشاري: ياشباب فشلتونا قدام الناس الله يفشلكم.


طلال: ياأخي لاتلومهم الحسره شينه.


مشاري: أناعارف أنها شينه بس تبي الصراحه ههههههههاي ذكروني ببرنامج أفتح ياسمسم.


طلال:هههههههههاي إيه والله أنت شفت كيف تطامروا وراء بعض كنهم بزران.


جاء محمد وركب السياره وقال: أه صدق من سمى الحمام بيت الراحه, صدق والله أنه بيت الراحه فعلآ.


مشاري: أقول وين الشباب؟.


محمد: راحوا للبقاله بروح معهم بشتري لي حب وحلويات.


طلال:أقول أحسب أحسابي معك.


مشاري: وأنابعد.


محمد: خلاص خلاص أزعجتوني.


طلال: الله يعين اللي بتاخذك.


محمد: إلايابختها, أقول بروح للبقاله يالله سلام.


(عندبيت أبوفهد):


بندروخالد ملطوعين عند باب الشارع ومعصبين على البنات


خالد: صدق البنات قلق.


بندر: توك تدري يبيلهم ساعتين عشان يجهزون.


خالد:ياليتني رحت مع الشباب.


بندر: لا والله تبيني أبلش بهم الحالي وبعدين لاتنسى أن كل اللي بيروحون من محارمك أماأنا اللي بيروح من خواتي نوره وبس وأماالبقيه هم خواتك وبنات خواتك وبنات أخوك يعني المغثه جايتك رضيت أم أبيت.


خالد: أف الله يعين بس.


فجأه رن جوال بندر والمتصل أخته نوره رد عليها وقال: هاه يالمصلحجيه ركبتوا.


نوره: احترم ألفاضك.


بندر:أقول أخلصي علينا ركبتوا كلكم.


نوره:إيه كلنا ركبنا.


بندر: معكم الشاي والقهوه والحلا .


نوره: معنا كل شي.


بندر: حتى الكيس المليان حلويات.


نوره: هومعنا لاكنه مب لنالعهود.


بندر: أها...... طيب هي مومذوقتنا منه.


نوره: لا أقول أخلص علينا ملينا وحنا ننتظر.


بندر: يالله باي.


خالد : هاه بشر أركبوا كلهم.


بندر: إيه.


خالد: وأخيرآ يالله فم يارجال وورنا شطارتك بالسواقه.


بندر: خالد أبيك تسوق الفان.


خالد: ليه.


بندر: لاتنسى أني دايخ وراسي مصدع.


خالد: ليه عسى ماشرياخوي وش بلاك.


بندر: لابس تعبت من الدوران بالسياره وبعدين لاتنسى أني مفتر ساعتين في سوق الغنم.


خالد: أوكيه أجل انا اللي بسوق وأمري لله , أجل خلنا ندخل عشان أطلع الفان من الحوش.


بندر: لا أنت أدخل وطلع الفان وأنابنتظرك هنا.


خالد: أوكيه كيفك أنت الخسران يالله سلام.


(في الفان):


نوره: أف يقول جينا ولا جو.


عهود: منهو.


نوره: بندرمن غيره يعني.


ندى:بدق على عمي خالد.


عهود: لاتتعبين نفسك هذا هوشرف.


خالد: هلا صبايا كيفكم.


ندى: بخير بس ننتظركم.


خالد: أوه ريم ونوف بيروحون معنا.


ريم أستحت وغرام قالت: ياخالي عجل علينا.


خالد: وش عندها المسترجله.


غرام: ورانا تتطعيس وفلات.


خالد: أقول ريحي لاأحوسك.


غرام:جرب بس أنااللي بحوسك.


خالد:ههههههه جربي ترا تندمين.


نوف:أقول ياخالد يالله ودنا ترانا مبسوطين بالحيل.


حالد:هههههههاي إيه ماألومك و من قدق فاز الهلال أمس.


عهود: خالد ترا معنا نوره أخت بندر.


خالد طاح وجهه ظن أن اللي بالسياره بس بنات أخته وأخته وبنات أخوه مادرى أن نوره معهم فجأه رن جواله والمتصل بندر رد عليه وقال:هلا أناالحين طالع جيتك يالله سلام.


طلع خالد السياره وركب بندروقال: سلام.


خالد:هلا.


بندر: كيفكم يابنات.


الكل:تمام.


خالد: بندر أفتح درج السياره.


بندر: تصدق عاد ضاع مفتاحه.


خالد بهمس: بكيفه المهم وين بنروح حنا.


بندربهمس:والله مدري بس تصدق أن بر الشمال زين وش رايك نروح للعماريه ولاالدرعيه ولاالعيينه ولا رماح .


خالد: لايارجال بس وش رايك نروح للثمامه.


بندر: لا لا كلها شباب.


خالد:ياأخي البنات يبون دبابات.


بندر:أسأل وحده منهم ولا أقولك دق عليهم.


خالد أتصل على ندى وقال لها:عطيني عهود.


بندرفز قلبه وطالع المرايه يبي يعرف عهود في أي مقعد جالسه ولما عرف وين جالسه هي جلس يطالعها وهي ماتدري.


خالد:هاه عهود وين تبونا نروح.


عهود:لحظه خلني أفكرأمممممممم.... أقول بنات وين بنروح.


ندى بهمس: نبي الثمامه.


نوره بهمس: إيه قولي له الثمامه.


عهود:أوكيه بقول له, خالد الكل يبي الثمامه.


خالد:عاد بندر يقول أن الثمامه كلها شباب.


عهود:حنا نبي الثمامه ماعلينا من بندر.


خالد: خلاص سكري صرفتي علي.


بندربهمس:هاه وش قالولك؟.


خالد:يبون الثمامه.


بندر:يااخي كلها شباب وراك أنت, ماتغار على محارمك.


خالد:إلا أغاربس ماسكه بروسهم يبون دبابات وثمامه.


بندر:دق على الشباب شف وين راحو؟.


خالد:طيب وأمري لله.


البنات يتتساسرون لأنهم مايبون بندر وخالد يسمعون سوالفهم,


نوره: هاه بنروح للثمامه.


عهود: ماأعتقد.


نوره شهقت وقالت: ليه؟.


عهود: البركه في أخوك بندر.


نوره: ليه وش فيه؟.


عهود: حظرته رافض والسبب أن الثمامه كلها شباب.


نوره: عاد بندر إذا قال شي يسويه.


غرام: مب على كيفه بتصل على عمي سعود يقنعه.


نوره: لا لابدق على أخوي بدرهوالوحيد اللي يقدر يقنعه .


غرام: لاماأعتقد.


نوره: نسيتوا أنه أخوه التوأم والتوائم يفهمون بعض ويقدرون يقنعون بعض.


نوف: دقي عليه وش تنتظرين.


نوره أتصلت على بدرورد عليها مشاري أخونوف


قالت: هلابدر وينكم فيه حنا نبي نروح للثمامه وبندرعيا ألوه وش فيك ماترد.


مشاري: أااااا....أنامشاري تبين بدر لحظه شوي.


عهود: نوره وش فيك؟.


بدر: ألو مين.


نوره: هلا بدوري هلابحبيبي.


بدر: هاه يالمصلحجيه وش بغيتي؟.


نوره: حنا البنات نبي نروح للثمامه.


بدر: أيوه.


نوره: وبندر رافض يودينا للثمامه بحجه أنها مليانه شباب.


بدر: أها.


نوره: عاد أتفقنا حنا البنات نتصل عليك.


بدر: اخلصي وش المطلوب؟.


نوره:المطلوب نبيك تقنعه.


بدر: ماعلي منكم أنتوا أقنعوه أناالحين أسوق الجمس وماأقدر أركز وأنااسوق يالله سلام يامصلحجيه.


نوره: طيب حنا....ألوه ألوه, أبن اللذين سكر السماعه في وجهي.


عهود:ندى عطيني جوالك.


ندى:ليه؟.


عهود: بكلم خالد.


أتصلت عهود على خالد وخالدماأنتبه لجواله


قال له بندر:خالد جوالك يرن.


خالد:وش أسوي البنات طفشوني ياأخوي.


بندر:اقول رد ولاتهتم.


خالدرد على عهود وقالت له:خالد تكفى أقنع ولدعمك يوديناللثمامه.


خالد:أنتي عارفه بندرإذا قال شي يسويه.


عهود:تكفى أقنعه.


خالد:لحظه شوي, هاه بندروش قلت.


بندر:لا مستحيل ياأخوي الثمامه كلها شباب وهم بنات صعبه ياخالد لاتحاول.


خالد:عهود سمعتي وش قال.


بندرفز قلبه يوم سمع أسم عهود.


عهود:تكفا ياخالد اقنعه.


خالد:أقنعيه بنفسك.


خالدنطل جواله على بندر وقال:خذ غثوني كلمهم بنفسك وفهمهم اناطفشت من هالمسأله ياليتني رحت مع الشباب.


بندر: وش أسوي به.


خالد:روسهم يابسه ومايقتنعون وأنت تقدر تقنعهم .


بندر:ألو.


عهودأرتاعت وسكرت السماعه في وجهه.


خالد:يااخوي تكلم.


بندر:أنقطع الخط.


أتصلت عهودعلى خالد مره ثانيه بجوال ندى وقال لبندر:من المتصل.


بندر:مكتوب ندى .


خالد:يااخي رد عليها والله أنقرفت من هذي التمشيه.


رد بندر وقبل مايقول ألوقالت عهود:ألوه الحين انامليون مره قلت لك لاتسفهني, ياأخي حرام عليك والله أني متلهفه لهذي التمشيه ونفسي من زمان أروح للثمامه وأركب دباب ياأخي ماتحس ماعندك ضمير اناأختك عهودتك حبيبتك ليه تحرمنا من شي نبيه لأن ولدعمك رفض يخليك تودينا للثمامه ليه تحرمونا من شي نتمناه من زمان والله أنك قهرتني أنت وولد عمك .


بندرلزم الصمت وعهود ضايقه وتتكلم وهي معصبه ومن القهراللي فيها بكت في السماعه ويوم بكت ضاق صدره وبدون شعور بندر نسى نفسه وقال لهابصوت خافت:أناأسف ماكان قصدي أزعلك.


عهود أرتاعت يوم سمعت صوت بندروقفلت بوجهه السماعه.


خالد:وش قالوا لك البنات , ومن اللي كلمتك.


بندر تنهد وقال: اللي دقت يوم سمعت صوتي رمت الجوال على أختي نوره .


خالد: وش قالت لك أختك.


بندربضيقه: تبي الصراحه.


خالد:الزبده ياأخوي.


بندر:خلاص بكيفك تبي توديهم الثمامه ودهم أصلآ من زمان ماركبنا الدبابات.


خالد:غريبه وش اللي غيررأيك.


بندرحب يصرف الموضوع وقال:بصراحه أنا مواعد نوره اوديها للثمامه وهي ذكرتني بوعدي لها.


خالد:متى وعدتها.


بندربضيقه:أف ياخالد خلني بحالي تراك طفشتني بأسألتك,أقول دق على بدر شف وينهم فيه.


خالد:ياأخي ليه معبس وجهك ومعصب أضحك شوي لوعلى شاني.


بندرلزم الصمت ومارد على خالد وحس بتأنيب الضميروقال بينه وبين نفسه:ياليتني مافرضت رايي عليهم, ياألله ياليتني ماضيقت صدرهاأف وش السوات الحين شكلها خذت عني فكره شينه.


قطع تفكيره صوت رنين جواله والمتصل بدرأخوه .


بندر: هلابدر وش تبي.


بدر:بندرفيك شي.


بندر بضيقه: أخلص وش بغيت.


بدر:بندراناأخوك اعرفك زين أنت حاس بضيقه صدر.


بندر: أف مافيني شي وراك انت.


بدر: ماتقدرتخبي عني حزنك لاتنسى أنك اخوي التوأم.


بندر:أف والله ماني رايق لك , أقول خذ كلم خالد.


خالد:وراك ياخي نطلت جوالك بوجهي بغيت أصدم بالسياره اللي قبالنا.


بندر:اقول كلم بدر شف وش يبي.


خالد: هلابدر وينكم مالكم حس وبعدين وش ذا الإزعاج اللي عندك.


بدر: حنا بالثمامه وينكم.


خالد:قريبين منكم.


بدر:يالله سلام.


البنات يتساسرون مع بعض


ندى:عهود ليه بكيتي وأنتي تكلمين خالد.


غرام:ياأختي لاتلومينها من القهراللي فيها بكت.


عهود:أقول قفلوا على الموضوع.


بندررسل رساله لأخته نوره كتب فيها بنوديكم للثمامه بس لاتغثونا.


البنات من الفرحه أصرخوا ماعدا عهود ضاق صدرها لأن بندر قهرها.


وبعد عناء وصبرطويل وصلوا للثمامه والكل نزل لاكن بندر مانزل لأن صدره ضايق,


أماعهود جلست ورا ومادرت أن بندر في السياره, نوره جت مسرعه وقالت: عهود ليه مانزلتي الكل نزل إلا إنتي.


بندريوم شاف نوره جت نزل تحت المرتبه اللي قدام يبي يسمع كلام عهود.


عهود:الحين مافيه أحدبالسياره؟.


نوره:لا بس أنتي وش فيك ضايقه؟.


عهود:ياأختي أنامقهوره.


نوره:ليه مقهوره وش صاير؟.


عهود: العاده الإربعاء أحلى الأيام عندي إلاهالإربعاء كل المصايب جتني فيه.


نوره: وش صايرلك انتي.


عهود:أولآ صقعت في أخوك في الحوش الظهر وهزئني وغيركذا توسخت عباتي وثانيآضاع جوالي والقهرأن أرقام صديقاتي فيه وثالثآوهو اكبر قهرضاع دفترالتحضيرحق الجامعه والمصيبه أن فيه صورتي , كيف تبيني أستانس وكل هالأمور صارت لي.


بكت عهود وشالت الطرحه عن وجههاونوره ضمتها أمابندريطالعها من ورا المرتبه وهومقهورمن نفسه ,


جت غرام تركض وتقول: نوره تعالي بسرعه هناك فيه حصان كبير.


نوره صرخت وقالت:عهود أمسحي دموعك وتعالي موحلوه تقعدين ألحالك باالسياره , لاتجيبين لنفسك الشبهه يالله أنابأسبقك أمسحي دموعك وتعالي, يابنات لحظه أنا جايه.


راحت نوره وسكرت باب الفان وعهود تبكي وتحاول توقف دموعها ماقدرت أمابندر ماتحمل يشوفها بهذا المنظر طلع من تحت المرتبه اللي قدام وهومنزل راسه ويطالع بالأرض قال:عهودأمسحي دموعك ماأقدرأتحمل أشوفك وأنتي تبكين,أناأسف لأني سببت لك الحزن سامحيني, عهود لاتنزلين من السياره بعدي على طول عشان ماتجيبين لنفسك الشبهه يالله في أمان الله.


ونزل من السياره وهومنزل راسه وراح يجلس مع الشباب.


أماعهود قالت:أف ياربيه حتى هنا طالع لي.


نزلت عهود من السياره بعد نص ساعه من نزول بندر.








الشباب كلهم راحو يركبون دبابات وبندر جلس على الرمل وهومتضايق من نفسه ولماحس أن الجو برد قام شب حطب وجاء محمد مسرع بالدباب وفاتح فمه ومن الوناسه يضحك بصوت عالي وغبر على بندر لاكن بندر ماأهتم منه.


جلس بندربينه وبين نفسه ويفكرفي حالته ويفكربنفسه وهويطالع هبال الشباب وهم يتسابقون بالدبابات ويسأل نفسه ليه ماتضحك مثلهم ليه تحس بهم وضيقه صدر وليه إذا سمعت أسمها قلبي يفزلها ويخفق بسرعه معقوله تكون يابندرطحت في حبها.


فجأه قطع تفكيره صوت صراخ البنات وراح لهم وهويركض عشان يعرف وش السالفه.






رد مع اقتباس
قديم 20-11-2012, 05:03 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولي : آهات جروح حزينة / كامله



[CENTER][SIZE="6"][COLOR="Purple"]




بندر:نوره وش صاير؟.


نوره وهي تبكي: عهود أغمي عليها والمشكله أن وجهها مزرق لونه وهي الحين ماتتحرك أخاف أتكون ماتت.


بندرأرتجف جسمه وتلعثم وشال عهود وقام يركض بها للسياره ونادى الشباب عشان يحملون الأغراض وأركبوالبنات معه وراحو لأقرب مستشفى وهم في قسم الطوارىء مرتبكين ينتظرون الدكتور عشان يبشرهم عن حاله عهود


ويوم طلع الدكتورراح له بندروسأله عن حالتها.


بندر: كيف حالها يادكتور.


الدكتور:الحمدلله أننالحقنا عليها.


بندر:ليه وش صاير؟.


الدكتور: والله هي تعاني من أنيمياحاده والظاهرأنها ماذاقت شي وطلعت في جو بارد وجسمها ماأستطاع تحمل البرد وهذا الأمر أدى إلى إرتفاع حرارتها .


بندر:لاحول ولاقوه إلابالله طيب وش السواه يادكتور.


الدكتور:أنت خلهااليوم عندنا وانشاء الله إذا تحسنت حالها كتبنالها خروج.


نوره:بندر وش نقول لأمهاإذا رحناللبيت.


بندر: واحد من أخوانهابيعلمها, لأنهاكبيره باالسن وفيهاضغط وصعبه نفاجئها باللي صار.


نوره: طيب يابندر......


بندربضيقه: خلاص قفلي على الموضوع.


نوره: بس حنا....


بندر: خلاص ماتفهمين قولي للبنات يركبون السياره وأنتي أركبي معهم.


نوره: طيب فهمنا بس لاتنافخ.


جاء خالد وعيال أخواته وأخوه والشباب جوكلهم مسرعين.


خالد:بندر وش فيهاعهود.


فيصل:ياخي وش فيها عمتي.


مشاري:تكلم يابندر لاتفقع مرارتي خالتي عهود فيهاشي؟.


طلال بضيقه:تكلم ياخوي.


بندر: لابس يقول الدكتور أن فيها أنيميا حاده ومع الجوالبارد أرتفعت حرارتها.


مشعل:مافيه خطرعلى حياتها.


بندر: لا.


بدر: طيب ليه أنت متضايق؟.


محمد:لهاالدرجه يهمك أمرعهود.


بندرتوهق وحب يصرف الموضوع فقال لهم: ياأخي لاتنسى اني مانمت من الصباح واليوم مفتر4ساعات بسوق الغنم وتروشت والعصررحنا للثمامهوالحين ابتلشنابذا المصيبه وتبيني أبتسم وانا دايخ.


مشاري:ياشباب أذن العشاء خلونا نروح نصلي وواحد منكم يودي البنات للبيت.


مشعل:والله السياره من دون خالتي عهود ممله فأعذروني ياشباب ماراح أوديهم.


مشاري:أقول ياشباب اللي جابهم يوديهم.


خالد:أنا بجلس بالمستشفى إلين أطمن على حالتها.


بندر:أجل بجلس معك.


الشباب والبنات لاحظو أن بندر مهتم لأمر عهود ولمالاحظ أن نظراتهم كلها عليه حب يصرف الموضوع وقال:كنت بجلس عشان أسليك بس تبون الصراحه بروح أودي البنات لأني طافي بالحيل ودايخ بس ياليت يجي معي سعود.


سعود:ليه؟.


بندر:لأنك محرم لبنات أخوك وبنات خواتك يالله أنابسبقكم للسياره.


بدرهمس في أذن محمد وقال:غريبه...... أخوك اليوم فيه شي غيرطبيعي.


محمد: لا شكل اللي فيه بسبب تأثير ريحه الغنم.


بدر: لايامحمد أناأعرف وش في بندر.


محمد:وكيف عرفت وش فيه؟.


بدر:أولآ لاتنسى أني أخوه التوئم ثانيآأن أناوياه تكوننا من بويضه وحده وثالثآتفكيرنا واحاسيسنا وحده وقلبي وقلبه متشابهين


وأي شي يحس فيه بندر أناأحس به وهذا الإحساس جاي لنا من الله.


محمد:الزبده خلصناالرجال راح وانت تتفلسف.


فيصل: بدرأبسألك سؤال.


بدر:تفضل أسأل.


فيصل:الحين هذا الإحساس وشلون يصير.


بدر:إذا جاءمرض لبندربعد يوم أويومين أويمكن في نفس اليوم أمرض نفس المرض اللي هوجاه وأنابعيد عنه.


فيصل:يعني حتى في الحب, طيب إذا أنت حبيت وحده بندريحبها في نفس الوقت وهومايدري.


بدر:إيه.


فيصل: معقوله بدر أنت تتكلم جد.


بدر:وانت شايفني ألعب عليك.


محمد:طيب ليه ماتقولنا بندر وش فيه اليوم هوموعلى عادته.


بدريعرف أخوه وش فيه لاكن حب يصرف الموضوع وقال: مثل ماقلت يامحمد بسبب تأثير ريحه الغنم صارت حالته كذى.


فيصل:بدر أنت تتكلم جد فيمايتعلق بالأحاسيس شكلك تستهبل.


بدر:هذا الشي مايصير إلاللتوائم سوائآ كانومتشابهين أو لا.


فيصل:كلامك مايخش العقل.


بدر: خلاص اجل بجيب لك كتاب متخصص في هذا المجال وبتعرف أشياء تخوف وغير طبيعيه عن التوائم.


فيصل:ماراح أقتنع إلا لما أشوف الكتاب بنفسي.


فجأه رن جوال مشعل والمتصل وافي ورد عليه وقال:هلا وافي كيفك تمام.


وافي: الحمدالله وأنت عساك بخير.


مشعل:الحمدالله بخير.


وافي:دق علي عمي سعود ويقول أن عمتي عهود بالمستشفى عسى مافيها شيآ شين.


مشعل:لا بس أنيمياحاده وحرارتها مرتفعه.


وافي: إيه الله يشفيها.


مشعل:وافي حنا متوهقين .


وافي:ليه وش صاير.


مشعل:ياخي حناماندري وشلون نعلم جدتي والمشكله ان جدتي تعبانه مثل ماأنت عارف وحناماندري كيف نعلمها.


وافي:انا بتصل عليها وبقول لهابطريقتي.


مشعل:الله يعطيك العافيه وماقصرت.


وافي:انتوا خلكم طبيعيين وروحوللبيت اواطلعوا مع اخوياكم وخلوا الموضوع علي اليوم أربعاء فلوها وانبسطوا ترى الأنيمياء والحراره مب اول مره تجي عهود.


مشعل:خالد بيجلس معها.


وافي:اساسآ جلوسه ماراح يغير شي أقول بس أطلعوا من المستشفى وروحوا مع أخوياكم وبكره الصبح بيكتب لها الدكتور خروج.


مشعل:طيب خالد يبي يجلس.


وافي:بكيفه بس انتوا اطلعوا من المستشفى ترى مالها داعي وقفتكم في الطوارىء وخالد الدكتور بيقنعه يروح للبيت.


مشعل:أوكيه الله يعطيك العافيه ياحبيبي.


وافي:الله يعافيك يالله تامرني بشي.


مشعل: سلامتك.


وافي:يالله في أمان الله.


مشعل: مع السلامه.








(في الفان):


بندريسوق وهوفي حاله صمت ويقول بينه وبين نفسه:أنت السبب في اللي صار لها ليه سويت كذى يابندرليه سويت كذى والله البنت ماتستاهل ياحياتي والله ماتستاهلين اللي صارلك ياليته فيني ولافيك أه بس.


سعوديطالع بندر بنظره تعجب فحب يستهبل عليه وقال:الحلو ليه ساكت وزعلان.


بندرطنشه ولارد عليه.


سعود:أقول بندروش فيك.


بندرمازال لازم الصمت وسعود يحاول يكلمه يبيه يتكلم ولاتكلم , وبعد محاولات عديده فاشله لزم سعود الصمت واستسلم.


البنات يتساسرون مع بعض كالعاده,


غرام:يابنات أقص يدي كلها أن كان بندرمافيه شي.


ندى:أساسآ واضح عليه ان فيه شي غير طبيعي.


نوف: هومرهق لاتلومونه.


غرام:لاشكله يحب عهود.


ندى:لاماأعتقد.


نوره لزمت الصمت وهي تطالع بندرمن بعيد وهي تقول بينها وبين نفسها: أول مره أشوفك ياخوي بهالحاله شكلك فعلآ يوحي بأنك تحب عهود معقوله يانوره أخوك يحب عهود؟...لا لا لاتظلمينه يمكن هو متضايق من شي ثاني...بس هويوم شاف عهود مغمى عليها أرتاع روعه شينه وشالهاوركبهابالسياره وهوخايف عليها....أساسآ عهود دايم تجيهاالحراره والأنيميا وتتنوم بالمستشفى ولايهتم لاكن هالمره غيرشكله حبها.


قطع تفكيرها صوت غرام وهي تقول:نوره وش فيك سرحتي ساعه أكلمك ولاأنتي يمي.


نوره: وش بغيتي مني.


ندى:كنا نتناقش في موضوع أخوك بندر.


ريم:خلاص يابنات حكمتوا على بندروعهود بشي ماأقترفوه يمكن يكون بندر تعبان ودايخ ماتدرون بالظروف صح ولاأناغلطانه.


غرام: أخيرآ تكلمت الدلوعه.


ريم: غرام خلاص أنتي موطفله أسلوب الدفاشه هذا خلاص أنسيه.


غرام:خلك بأفلامك الهنديه أحسن لك ياريم.


ريم:الحمدلله اللي عافاني ممابلاك.


ندى:أقول تتوقعون أن بندريحب عهود يابنات شوفوا شكله حاط يده على خده ومتسندعلى الباب شكله يهوجس.


ريم:بصراحه أنادايم أشوف أفلام هنديه وإذا حب البطل البطله وصارمهيوم فيهاوفجأه أمرضت حبيبته تطلع في عيونه نظره تدل على أنه يحب حبيبته وضايق صدره عليها وهذي النظره أناأشوفها الحين في عيون بندر.


نوف:قصدك لمعان العين وكأن فيها دموع والسرحان.


ريم: إيه.


غرام:من قدك ياعهود فيه أحد يحبك.


نوره حبت تصرف الموضوع فقالت:لاحب ولاهم يحزنون بندراليوم مفتربسوق الغنم 4ساعات وراح للجامعه وهومواصل وهوالحين دايخ ويبي ينام لأنه مرهق أناأعرف أخوي زين إذا صار مرهق تصير ملامحه كذى.


نوف:إيه صادقه نوره ترى حرام كذا نتهمهم وهم ماسوو شي.


نوره:خلاص قفلوا على الموضوع وفكروا كيف نتصرف مع أهلنا إذا اسألونا عن عهود.


(في الجمس):


الكل ضايق صدره على عهود إلامحمد وبدر يسولفون.


محمدبإستهبال:الحين ذي مالقت إلاهاليوم تمرض فيه.


مشعل:محمدلايكثرماأرضى أنك تتكلم على خالتي.


محمد:ياأخي لاتلومني كنا مبسوطين نطعس ونتسابق ونستهبل ومستانسين مره وفجأه سمعنا بندرينادينا والبنات يصارخون ياأخي وش تبيني أسوي أصيح وأحزن الحين يوم جاهاأنيميا حاده وإرتفاع حراره حزنو عليها أجل إذا ماتت وش بيسون بينيحون ويشققون ثيابهم.


مشعل:محمدأسكت مادام النفس عليك طيبه.


مشاري:لاتفقع مرارتي بدلاختك يامحمد.


عبدالعزيز:لاتتفاول على عمتي لاأقوم أتوطى بطنك هنا.


محمد:وش تبوني أسوي تبوني أصيح وأحزن معكم يعني.


بدر: لابس راعي شعورهم وحاول تونسهم.


محمد:لا شايفني مهرج ولاشايفني واحد مهبول.


فجأه دق خالد على طلال ورد عليه وقال: هلاخالد طمني على عهود عساها بخير.


خالد:أنخفضت حرارتها وسيطروا على الوضع .


طلال أبتسم وقال: بيطلعونهااليوم.


خالد:الدكتوركتب لها خروج لاكنه يقول الأفضل أنهاتنام اليوم بالمستشفى وبكره بيكتبون لها خروج.


طلال ضحك وقال:الله يبشرك بالخير طيب أنت الحين وينك؟.


خالد:دق على ناصرويقول ان الشباب مخيمين بالبروبينامون فيه إربعاء وخميس وقال لازم تجون كلكم.


طلال:طيب هم وين حطوا المخيم.


خالد: تعالوا مروني في المستشفى وأنابسوق هووصف لي المكان يالله سلام.


طلال:سلام.


مشاري: هاه بشركيف صارت الحين؟.


طلال: حرارتها أنخفضت وحطوا لها مغذي وبكره الصباح بتطلع من المستشفى.


محمد:شفتوا مافيها شي مكبرين السالفه ليه.


فيصل:محمدممكن تكرمنا بسكوتك.


طلال:وعلى فكره ترا ناصردق على خالد وقال أن الشباب مخيمين في البروبما أن العزبه معنا خلونا نروح لهم لأنهم بنامون يومين في المخيم.


مشاري: طيب وين فيه المخيم.


طلال:خالد يدله .


مشعل:ووين خالد الحين بالمستشفى.


طلال:إيه صح ذكرتني أقول بدرأرجع للمستشفى عشان نمرخالد.


بدر:ليه.


طلال:بنطلع للمخيم مع الشباب.


محمد:ياسلام عليك هذا الكلام المضبوط.


طلال:ياشباب اللي مايبي يروح معنا ينزل من الجمس وياخذ له تكسي.


مشاري:كلكم بتروحون للبر.


الكل:إيه.


بدر:بتصل على سعود وبندر وبنمرهم.


أتصل بدرعلى سعودوقاله عن المخيم ووافق يروح وبندررفض يروح لاكن عشان مايجيب لنفسه الشبهه وافق يروح معهم.


(في بيت أبوفهد):


كل الحريم في الصاله يسولفون مع بعض وأصواتهم عاليه وكل شوي يضحكون بصوت عالي.


أم مشعل: حمولتي غثوني من كثر جياتهم.


مشاعل:إيه والله ياجدتي غثونا والمصيبه أن عماتي شايفين انفسهم على أمي وهم ولاشي.


أم نايف:أعرس ولدهم ماجد.


أم مشعل:إلين الحين وهم يدورون له عروس.


أم فهد:مب انتي تقولين أنه خطب وبيتملك.


مشاعل: خطب وحده وماأرتاح لها واكتشف أنها طمعانه بحلاله ورفض يتزوجها.


أم مشعل:والله وش نسوي له خطبنا له تسع بنات وكلهم جميلات وبنات عز لاكنه مايبيهم.


أم نايف:طيب ليه ماتخطبون له من عائله(......) هم مثل مستواه عز ومال وأخلاق وبناتهم متدينات وجميلات.


أم وافي بمزح:طيب ماينفع له وحده من بناتي هههههههههه.


أم مشعل:هههههههه بناتك بزران بالنسبه له الرجال عمره25سنه ويبي وحده عمرهابالعشرين ويفضل أنهاتكون مقاربه له بالسن ويبيهامتدينه وأخلاقها عاليه واهم شي تكون دلوعه موت وجميله وبيضاء.


أم مشاري:هذي مواصفات بنتي ريم بس هوكبير عليها وعمرها18 هقوتك بتنفع له.


عهد:والله يااختي بنتك ماتعرف المسؤليه ومدلعه بالمره وحياتها أفلام هنديه .


أم نايف:لامايصلح لها.


أم مشاري:صدقتي والله بس هوماشاء الله عليه ماينرد.


نجود: بندر وبدرومحمد يقولون انه مغرور وشايف نفسه وسفراته كثيره للخارج ويحب يبجخ قدام الناس بثروته.


مشاعل:هذي مشكلته الوحيده لاكن أكثرسفراته للتجاره بس.


ام نايف: زوجك ماقال لك ماجد من يبي.


أم مشعل:قالت لي أمه أنها تبي عهود له أوعهد.


عهد أستحت ونزلت راسها بالأرض.


نجود:أحلا جالك عريس ياعهد.


عهد: خلاص لاتحرجيني.


أم فهد:والله أني ضايق صدري من أولدي فهد ووافي ومتعب.


أم نايف:وش فيهم؟.


أم فهد:والله أن ودي أنهم معرسين وماخذين حريمهم معهم للخارج.


مشاعل:أصلآ هم ساكنين في سكن كله عزاب وصعبه أنهم يتزوجون وياخذون حريمهم معهم.


نجود: يايمه هذي هندسه مب لعب.


ريماس: الحين وش يدرسون؟.


عهد: متعب داخل قسم محاماه يعني بيصير محامي ووافي داخل قسم تجاره, وفهد يانجود أي قسم داخل؟.


نجود:هندسه.


عهد:ماشالله يعني بيصير مهندس على العموم الله يوفقهم وهم لاحقين على غثى الزواج والمسؤليه دراستهم أولى.


أم فهد:الله يحميهم من هالكافرات اللي إذا شافوا واحد سعودي متدين أنشبوا فيه.


أم نايف:ليه ينشبون فيه.


أم فهد:يبون اللي خبري خبرك.


الكل ضحك على كلام أم فهد.


أم وافي:الحين ياعهد كم بقالك وتتخرجين من الجامعه؟.


عهد:والله يازوجه أجوي هذي أخرسنه لي.


أم وافي:وناويه تكملين ولا لا.


عهد:لايكفي شهاده الجامعه.


أم وافي:طيب أنتي ناويه تتوظفين.


أم نايف: لا خلاص بعد الدراسه تتعلم الطبخ وبنزوجها مب زين يقعدون البنات في البيت بدون مايعرسون وبعدين هي خطابها واجدين.


أم فهد: حتى ريماس هذي أخرسنه لها وبنزوجهاإذا تخرجت من دراستها.


مشاعل:ههههههه الله يعينكم يابنات.


أم مشعل: حتى أنتي جايك الدور.


نجود:ههههههه وجيههم أحمرت خجل الله يعينكم يابنات أناالحمدالله متزوجه من زمان وهذي المواضيع ماتحرجني.


أم فهد: نسيتي فعايلك قبل مانزوجك.


نجود: ماسويت شي موزين.


أم نايف:والله سويتي الهوايل تذكرين ياأم فهد المواقف اللي صارت بسبب فعايلها.


أم فهد:فشلتني قدام كل جماعتنا.


أم مشاري:ههههههه أذكرحركه سوتها في ولد أم مطلق يوم جاء بيشوفها.


أم مشعل:ياجرئك يانجود والله مانسيت حركتها في ام مطلق ههههههه.


أم فهد: فشلتنا الله يهديها.


مشاعل:قولوا وش سوت حمستونا.


عهد: من هي أم مطلق؟.


أم نايف: هي بنت الشيوخ والكل يتمنى نسبها بنت أصل وأجوديه بس نجود فشلتنا قدامها.


عهد:وش السالفه اللي صارت تكلموا .


أم فهد:السالفه صارت يوم نجود كانت في الثانويه.


ريماس:يوه من زمان يعني قبل 13سنه.


أم فهد:إيه المهم جتنا أم مطلق ووراها عبيدها كالعاده دخلت علينا وهي مبسوطه ومعها سبع صناديق مليانه ذهب ومن النوع الثقيل.


ريماس شهقت وقالت:سبع صناديك ذهب يعني رشرش وغوايش وهامه وحزام.


أم فهد: كل شي ومرصعه بعضها بالألماس.


عهد:الصناديق صغار.


أم فهد: لا كلها كبار ولوتبعين الذهب اللي فيها بيجيب لك أقل شي 10ملايين, المهم دخلت وحطت الصناديق في الحوش


وقالت لي كل هذي الصناديق مهر مني لنجود وأبيها زوجه لولدي مطلق.


ريماس:كلها لنجيد.


نجود: ماني بأصغر عيالك عشان تناديني بهالأسم.


أم فهد: خلاص أسمعوا السالفه ولاهونت أقولها.


عهد:كملي ماعليك منهم.


أم فهد:المهم الحرمه جايه ومبسوطه وتبي نجود لولدها الوحيد مطلق والمصيبه أن نجود كانت بالسطح تطل علينا وانا وأم مطلق بالحوش فجأه قامت نجوت ترجم أم مطلق بالحصى وتردد أنقلعي يالعجوز ماأبيكم ماأبي أتزوج هههههههههه هالبنت فشلتني قام الحرمه وماعرفت وش أقول للحرمه.


ريماس:هههههههههه صدق مجنونه.


أم نايف:هههههههه والله أني مانسيت هالموقف وياليتها رجمتها بالحصى وبس لا جابت طين ورجمت الحرمه به إليما طلعت من الباب وهي تقول الشرهه مب عليكم الشرهه علي أنااللي جايه أخطبها لولدي ولاهي بنت شوارع ماتأدبت ولاعرفتوا تربونها.


ريماس: وجع بنت شوارع مره وحده ليه مارديتوا عليها.


أم فهد:فشلتنا نجود خلت الحرمه تطلع وعباتها مليانه طين وتسب وتشتم فيناالله يهديها بس.


عهد: والذهب كله خذته معها؟.


أم فهد: خلته وراحت بس أنا خليت فهد يوديه لبيتهم مع الصبي حقنالأن الذهب مب لنا.


ريماس: كان خليتوه وتمتعتوا به.


أم فهد:لا والله مثل ماهي شبعانه فلوس حنا بعد شبعانين فلوس بس حنا متواضعين ولاهي تحب المظاهر والحمدالله على كل شي.


أم نايف: ياما ويامانجود سوت مشاكل مع اللي يخطبونها عشان يكنسلون الخطبه وكلهانجحت فيها إلا خطبه تركي لها.


ام مشعل: أتذكر ذاك اليوم كنا كلنا موجودين وجاء تركي يخطبها وقالت لنا ماأكون نجود إذا ماخليته يطلع من بيتنا ضايق.


مشاعل: ليه يانجود سويتي كذا.


نجود:كنت أبي أكمل الدراسه وكل اللي يخطبوني يبوني اقعد في البيت.


عهد:طيب وش المقلب اللي سوته نجود في زوجها تركي قبل لايتزوجها.


أم مشعل:هههههههه أتذكرالموقف وكنه أمس صاير, جتناأم تركي تبي تخطب نجود وقالت خلي ولدي يشوفها بالأول لأن هو اللي بياخذها وإذا عجبته خذناها, المهم جاء تركي وجلس بالمجلس هوومتعب لاكن المصيبه أن أمه قالت خلوه يشوفها على راحته وانابجلس معهم عشان كذا متعب طلع من المجلس وجت اللحظه الحاسمه ونجود تمشي ومعها القهوه وهي ناويه تكب القهوه على تركي ويوم قربت منه قال لها ماشاءلله وش هالجمال هذا ,اناباخذ قمر وأنامدري ياويل قلبي أنا, يمه خلاص ابيها, وأمه قالت خلاص وأناأمك شفتها زين , قالها وهويطالع نجود إيه يايمه أبيها,لاكن نجود بدال ماتكب القهوه عليه زلقت منها الدله وأنكبت عليها وتركي طمر من مكانه وأخذ منديل ومسح ملابس نجود وقال بسم الله عليك.


ريماس:ههههههه انقلب السحر على الساحر هههههههه.


عهد:بعذرها وافقت عليه لأنه تغزل فيها قدام أمه ومسح القهوه اللي أنكبت عليها في الخطبه.


أم فهد: من يوم راح تركي وأمه ونجودطول الوقت تسرح وتهوجس عاد أنا حسيت أنها تبيه وتمت الملكه والعرس على خير والحمدالله جوهم عيال بس الله يهدي تركي غث نجود بإتصالاته المفروض الرجال يثقل شوي.


عهد:ياخالتي لاتلومينه يحبها.


أم فهد: يحبها غيه ماقلناله شي بس يثقل مب كل شوي يتصل ويقعد بالساعات يكلمها بالتلفون شينه في حقه عند الرجال.


فجأه رن جوال نجود والمتصل تركي ونجود راحت ترد عليه قفالت ريماس : طرينا القط جاء ينط هههههههه.


أم فهد: وش بلانجود يوم رن جوالها قامت.


ريماس:تركي اتصل عليها.


أم فهد:هههههههه الله يهديه صاير خروف وراها الله يسخره لها.


أم نايف: وش بلا البنات تأخرو من العصروهم طالعين للبر الساعه الحين 11 تأخرالوقت والجو بارد.


أم مشعل:توني مكلمه سعود أخوي يقول أنهم قريبين من الحاره.


أم نايف: أجل قولو للخدامه تنكب العشاء.


أم فهد:تونا على العشاء.


ام نايف: والله ودي اروح البيت كني بديت أدوخ من الإرهاق.


أم مشعل: يمه أنتي متى صحيتي من النوم.


أم نايف: من الفجرواناصاحيه والجو برد بنروح للبيت عشان نريح بس نحتري العشاء عشان اكل حبوبي حقه الضغط والسكر.


أم فهد: يابنات قولو للخدامات يزهبون السفره.


ريماس: إنشاء الله.








(في غرفه البنات)


بعد ماردت نجود على تركي زوجها رقت فوق لغرفتها تكلمه على رواق.


تركي:حبي أجي أخذك الحين.


نجود: وليه تجي نام اليوم ألحالك مثل امس.


تركي:والله ماأقدر.


نجود:ليه ماتقدر.


تركي:ذابحني البرد ياعمري.


نجود بإستهبال:عندك سبع بطانيات تلحف بهم وتدفا وعندك الدفايه بعد.


تركي تنهد وقال:بردان موت ومافي شي يدفيني غيرحضنك ياحياتي.


نجودأستحت من كلامه وقالت له:تركي أهلي حطوا العشاء بنزل اتعشى معهم.


تركي:افا تتركين حبيبك تروكه قلبك ميت جوع وبردان وتتعشين من دونه أفا ماهقيتها منك.


نجود: طيب بأنزل مجامله لهم وماراح أكل شي إلا إذا أخذتني.


تركي: اجيك الحين؟.


نجود:ياتركي أثقل شوي لاتصير مرجوج كل أي شي بسيط يسكت جوعك واناباكل شي بسيط مجامله لهم وإذا راحوا عيال عمي بدق عليك عشان تجي تاخذني.


تركي:أه ياقلبي خلاص بسكرعشان ماينقدون عليك.


نجود:لاتزعل ياقلبي موقصدي أزعلك.


تركي بضيق:لازعلت ولاشي يالله في أمان الله.


نجود:في امان الله.


نجود حست أن تركي زعل عليها فنزلت وقالت لأهلها أن أهله مجتمعين الحين ويبونها تجي الحين.


فأعذروها وقالولها روحي ألزم ماعليك رجلك ودقت عليه وجاء ياخذها.


ويوم حطوا العشاء جو البنات ماعدا عهود وأم نايف حست ان فيه شي غير طبيعي فقالت: نوره وين عهود؟.


نوره سكتت وطالعت أمها لأنها ماتدري وش تقول.


غرام تلقفت كالعاده وقالت:جدتي عهود أرتفعت حرارتهاوفيها أنيميا حاده وتنومت في المستشفى ولاتخافين حرارتها أنخفضت وبكره بتطلع الصبح من المستشفى وترا اللي صار لها الحين نفس الشي اللي صار لها السنه اللي راحت لاتخافين مافيها شي بس لنها ماكلت شي صارلها كذا.


أم نايف بروعه:أكيد مافيها شي؟.


غرام:إذا ماصدقتيني كلمي عمي خالد.


ريماس:ياخالتي ترا مب هذي اول مره يصير لعهود كذا ومادام أنهابتطلع بكره يعني أن مافيهاشي.


أم فهد:أقول تعوذي من الشيطان وتعالي نتعشى وبكره بتطلع ولاتكبرين الموضوع.


أم وافي همست بأذن غرام وقالت لها: وعدك عند أبوك في البيت يالملقوفه.


غرام:يمه هذا جزاي لأني حليت المشكله.


أم وافي:أنتي عارفه ان جدتك مريضه أفرضي أنهاأرتاعت وصارلها شي خطير وأمرضت وتنومت بالمستشفى تتوقعين أبوك وش بيسوي لك أقل شي يسويه بيجلدك بالعقال.


غرام حست أن المسأله جديه فلزمت الصمت وراحت تتعشا.


وبعدإنتهاء العشاء جوالشباب عشان ياخذون بندر وسعود لاكن سعود أضطر أنه يودي أمه وأخته عهد للبيت ومشعل أخذ أمه وخواته وراحوا للبيت ومشاري اخذأمه وخواته وراحوا للبيت


وأم وافي راحت هي وبناتها مع ولدها عبدالعزيز لبيتهم


الكل راح وأم فهد ونوره وريماس ومحمد وبدر جالسين بالصاله فجأه مر قدامهم بندر وهومتضايق ولاسلم ولاشي وعلى طول رقا فوق لغرفته .


قالت أم فهد:محمد وأناأمك وش في أخوك.


محمد:والله مدري وش قصته من رحنا للثمامه وهومتضايق.


بدر:لاتلومونه مانام من أمس.


ريماس:غريبه جايين بدري خاصه أن اليوم أربعاء العاده ترجعون الفجرللبيت.


محمد:الشباب كلمونا وقالوا انهم مخيمين في البر لاكن أبتلشنا بذي اللي طاحت علينا ولاكان رحنا من زمان.


أم فهد:عيب ذي بنت عمك لاتغلط عليها.


بدر:الشباب راحوا يودون اهاليهم ويجيبون ملابس لهم وبنطلع للمخيم وبننام فيه يومين.


محمد:أنابروح أجهزلي ملابس وأنسدح بغرفتي ليمايجون.


بدر:وانابعد بروح أجهز أغراضي.


أم فهد:يابنات طفوا اللمبات ليجيتو ترقون لغرفتكم بروح انام وترا الخدامه نامت وإذا طلعوا العيال ققفلوا البيبان كلها وناموا يالله تصبحون على خير.


راحت أم فهد تنام في غرفتها ومابقى في الصاله أحد غير نوره وريماس.


نوره:ريماس بندراليوم غير طبيعي شكله يحب عهود.


ريماس:نوره من جدك تتكلمين مايجوزهذا الكلام.


نوره:إلا يحبها وأكبردليل يوم اغمي عليها شالها وهوخايف ويصحيها ويقول عهود اصحي لاتموتين ومحد لاحظ هذا الشي إلا أنا.


ريماس:ماأعتقد.


نوره:شوفي أنابقول لك كل اللي صار وأنتي بنفسك أحكمي أوكيه.


ريماس:يالله هاتي اللي عندك.


(في سياره تركي):


تركي زعلان ولازم الصمت ونجود تطالعه وفيها ضحكه بس كاتمتها أما عيالهابدور وخالد وبندريلعبون ورا في السياره والمشكله تركي مشتاق لنجود موت ويبي يتغزل فيها لاكن الأولاد موجودين بالسياره.


تركي:ياعيال ورا مانمتوا.


خالد:يبه اليوم إربعاء ليه ماخليتنا نتعشى في بيت جدتي.


بدور:إيه يبه والله عشاهم يهبل بس أنت قلت لنا أنك بتجي تاخذنا.


تركي:أنا كنت بأخذ أمكم بس أنتوا نشبه.


بدور:ليه وين بتروحون.


تركي:كنت بوديها المستشفى لأنها تعبانه.


خالد:يمه وش فيك؟.


تركي:هي فيها شي علاجه معي.


بدور:طيب عطهاالعلاج الحين.


تركي مايصلح قدامكم هذا العلاج بس للمتزوجين وماياخذونه إلافي غرفه نومهم.


نجود:ههههههههه تركي خلاص مايصلح تتكلم قدامهم كذا.


تركي:لاتلوميني مقهوروالله لوالأمربيدي كان ماجبت عيال طول العمر.


خالد:يبه حنا وش فينا.


تركي:أقول أسكت لاتفقع مرارتي,أناماقلت لك يانجود لاتجيبينهم.


خالد:منهم يبه.


تركي:خلاص أسكت لااحط حرتي فيك.


نجود:ههههههه ياأخي اصبر الصبر زين .


تركي:الله يعين.







رد مع اقتباس
قديم 20-11-2012, 05:04 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولي : آهات جروح حزينة / كامله



(في بيت ابوفهد):


(في غرفه بندر):


بندرجالس بغرفته وقافل الباب عليه ومقفل جواله ولايبي يحاكي أحد وهويطالع صوره عهود يتكلم بينه وبين نفسه ويقول:لازم تكلمها اليوم قبل باكر.


فقرر يكتب في دفتر عهود رساله إعتذار لها وبدا يكتب الرساله وهومتضايق ولمابدأ بالكتابه هلت دموعه على خده وكلما كتب كلمه تذكرعهود وتزيد دموعه وبالأخيرأخذ جوالها ودفترهاوقرر يروح المستشفى عشان يعطيها أغراضها, بعد ماخلص من كتابه الرساله مسح دموعه وقام من على السرير وغيرملابسه ودخل دوره المياه عشان يغسل وجهه وكان ينظرأخوانه يطلعون عشان يطلع لأن نفسيته تعبانه ومايبي يحاكي أحد.


(في الصاله):


ريماس:نوره أنتي تتكلمين جد, يعني الكلام اللي قالته ميري صحيح عهوداللي صقعت فيه بالحوش وفي المطبخ يوم راحت عهود تاخذ من المحلا بندرتوزى تحت الطاوله وجلس يراقبها ويوم جت عهود وهي مرتاعه لأن بندر طلع من تحت الطاوله ويوم سألناها قالت شفت تحت الطاوله جرذي وهي تقصد بندرهههههههه.


نوره:اناقلت لبندر ان عهود جت تركض خايفه وقالت أنها شافت جرذي كبير تحت الطاوله تدرين وش رده فعله, حط يده على ذقنه وكأنه يفكروأبتسم.


ريماس: بس تبين الصراحه هومب عادته يوقف يسولف مع أم نايف العاده يسلم وهومنزل راسه ويرقالغرفته لاكن هالمره سولف مع أم نايف ويوم قالت له نق من بناتي اللي تعجبك , أبتسم ولاحظت عليه السرحان حتى أم نايف تتكلم معه وتسولف وهولازم الصمت وكأنه يهوجس.


نوره:هويكره يمرقدام الحريم بس مدري وش اللي غيره.


ريماس:هههههههه يمكن عهودهي السبب.


نوره:ههههههه تدرين أنه ماخذ دفتر التحضيرحق عهود والمصيبه فيه صورتها وماخذ جوالهابعد وهي ماتدري.


ريماس: من قالك هالكلام.


نوره: اناشفت دفترالتحضيرحق عهود وجوالها ووردتهااللي جابهالهاأخوها خالد بغرفه بندر.


ريماس:متى شفتيها؟.


نوره:يوم رحت اناديه عشان أقوله أن أبوي يبيه وكان هو بدوره المياه يتروش وشفت جوال عهود ودفترها على سريره.


ريماس: متى رحتي لغرفته؟.


نوره:اليوم الظهريوم كان البيت مليان رجال.


ريماس:ماتدرين يمكن هذا الدفتر دفتره والجوال حق واحد من أخوياه أويمكن يكون جواله.


نوره: أنايوم شفت الجوال طلعت جوالي واتصلت على جوال عهود والمصيبه أن الجوال اللي على سريره رن بس أن بندر حاطه على الصامت وشلت الجوال وشفت من اللي متصل ويوم طالعت شاشه الجوال شفت أسمي ورقم جوالي وهذا دليلي على ان الجوال جوال عهود ويوم فتحت الدفترشفت صورتها فيه.


ريماس:الله يهديه ليه يسوي كذا ماهقيتها منه أبد هذا وهوالعاقل.


نوره: يوم نزل للصاله سولف مع أمي وأم نايف بس اللي خلاني أضحك من جد كلمه قالها بندر ويقصد بها عهود حتى أن عهود ضاقت منه.


ريماس: وش قال بندر.


نوره:يوم جت بدورتركض لبندر تبي تروح للبقاله لأنها تبي حلاو قال لها بندر فيه بالمطبخ كيس مليان حلويات وينه أكله القط وأنحاش هههههههه.


ريماس:ههههههههه هويقصد عهود لأنها قالت عنه جرذي يعني وحده بوحده هههههههه عليه حركات مدري وش تبي.


نوره: يوم كنابصاله الطعام نصف الأكل للرجال عهود نست جوالها ويوم دخل بندرخذه ويوم سألته عن جوال عهود قال أنه ماشافه وهوأساسآ ماخذه, ومحمديقول أن بندر ماتغدى وطول الوقت سرحان ويوم كنابالفان عيا بندر يخلينا نروح للثمامه بحجه أنهامليانه شباب وحاولنا نقنعه ورفض ويوم عهود دقت على خالدبجوال ندى رد عليها بندروبندرمن سمع صوتها سكت وعهود تكلمت وهزئته وبكت تحسبه اخوها خالد وفجأه أنطلت عهود الجوال لأن بندر تكلم بس مدري وش قال لها, ولاحظت على بندر انه يطالع عهود ويراقبها لاكن محد أنتبه له ولاحظت عليه شي واحد يوم بكت عهودضاق صدره ومايبي يكلم أحد ووافق نروح للثمامه ويوم وصلنا للثمامه الكل نزل إلاعهود وبندرويوم رحت أنادي عهود شفت بندرقاعد تحت المرتبه بس ماتكلمت عشان ماتصير مشكله .


ريماس:طيب عهود تدري أن بندر تحت المرتبه؟.


نوره: لا ماكانت تدري, لاكن عهود بكت وقالت أنهامقهوره وحظها شين وقالت اللي قهرني بندر, لاكن يوم نزلت من السياره عشان أروح أركب حصان شفت بندرينزل من الفان ويمسح عيونه وكأنه يبكي.


ريماس: في ذمتك.


نوره:والله العضيم أني شايفته وطول الوقت أشوفه جالس ألحاله قبال الحطب ويوم أغمي على عهود جاء مسرع وشالها وركض بها للفان يحسبهاماتت ولوتشوفين حالته تقولين هذا يموت فيها.


ريماس: صدق اللي تقولينه ولاتكذبين.


نوره:إذا مومصدقه أسألي البنات, لاكن يوم رحناللمستشفى ركض للدكتور وضاق صدره يوم قاله الدكتورأن حرارتها مرتفعه وفيها أنيمياحاده ولوتشوفين وجهه تقولين يحبها أصلآ واضح عليه حتى انه قال بيجلس مع خالد في المستشفى لاكن عشان مايجيب لنفسه الشبهه طلع من المستشفى, وبالسياره سعود يسولف طول الوقت وبندرحاط راسه على دريشه السياره ويهوجس ولاتكلم بولاكلمه ومن شوي راح لغرفته بدون مايطالعنا أو حتى يسلم.


ريماس:بعدالكلام اللي قلتيه أقتنعت انه فعلآ يحبها لاكن ماتدرين يمكن هو مرهق لأنه مواصل ومانام ومفتربسوق الغنم لاكن يمكن يحبهاماندري.


فجأه نزل بندر وهو متلثم ومعه دفتروطلع برا قالت نوره:شفتي وش تفسرين حركاته.


ريماس:ههههههههه أقول الساعه وحده قومي بس خلينا نروح ننام جاني النوم.


نوره: طيب ماقلتي لي رايك في سالفه عهود وبندر؟.


ريماس:بكره بتكلمين عهودوسحبي منها الكلام بروح أقفل البيبان وبروح أنام.


نوره:لحظه بطفي اللمبه وأجي معك أنتظريني.


ريماس:يالله تعالي ولاتركتك.


نوره:جيت جيت.


سيطرت الأفكار على عقل بندرومايدري وش يسوي ولايدري وين يروح وقرر يروح للمستشفى ويعطي عهود أغراضهاووصل للمستشفى ومايدري وش يسوي و قرر ينزل ويدخل للمستشفى ودخل وسأل عن غرفه عهود ومنعوا المستشفى الزياره لاكنه اعطا الممرضه بخشيش عشان توصل لعهود الأغراض وحذرها ماتعلم احد وطلع مسرع وقلبه يخفق بسرعه وهويكرر في نفسه يارب تقبل عذري.


(في مخيم الشباب):


كل الشباب مجتمعين محمدوبدر وخالد وناصروتركي وفهد وراكان وفالح وثامروطلال ومشعل ومشاري وسعود وعبدالعزيز وفيصل......ألخ


واصوات الضحك مرتفعه واحد يصارخ وواحدجالس يكلم حبيبته وواحد توه متملك والشباب يتريقون عليه


فالح:أقول ياشباب ليه بندر ماجاء.


محمد:هههههههه فاتكم اليوم نص عمركم بصراحه اليوم أبوي كرفه كرف الكلاب هههههههه.


فهد:اليوم الصبح بالكافتيريا تقولون أنه بيروح لسوق الغنم.


محمد:راح وشرا أربع ذبايح ويوم جهزت المفاطيح , تعرفون بندر دايم مستعجل جاب للبيت صحن مفطح كبير والرجال مسوي فيها ذيب قام وشال الصحن ألحاله وطاح منه بالحوش هههههههههه.


الكل:ههههههههههه


فالح بحماس:أفايأهل العلم أنكب المفطح ياويلي ويلاه عسى ماانكب كله.


بدر:كله انكب بس بندروداه للجمعيه الخيريه ههههههههه المسكين تعقد من ريحه الغنم.


فالح: أه يازين ريحه الغنم زيناه.


عبدالعزيز:أقول أسكت يالطعس لاتفشلنا.


فالح: ياويل ويلي ويلاه لاتقول طعس يالحضري لاأطخك هنا.


راكان وش عنده عنتربن شدادهههههههه.


مشعل:لاذا فالح بن شداد هههههههه.


ثامر:ماقلت لنايامحمد ليه بندر ماجاء.


محمد:إيه صح ذكرتني, المهم يوم ودى الرز المنكب للجمعيه الخيريه أتصل عليه الشايب وقال له جب مع الذبايح الأربع لحم حاشي لأن الوزير بيجي.


فالح بشهقه: الوزير(.....)ذاك ماغيره.


محمد:إيه هونفسه.


فالح: وليه ماعزمتوني.


محمد:ياخي ماطرا على بالي.


مشاري: ليه وش عندك؟.


فالح: والله أبيه يوظفني عنده في وزارته.


فيصل: يبيلك شهادات واجد عشان تتوظف عنده.


فالح: أنامامعي إلاإبتدائي وش بيوظفني.


ثامر:هههههههه بيوظفك فراش ولاحارس ويمكن قهوجي.


فالح:ابي أصيرسكرتير عنده.


محمد:هههههههه يبيلك شهادات واجد عشان تصيرسكرتير.


فالح: وشهي الشهادات؟.


طلال:يبيلك شهاده جامعيه ولازم تكون ماخذ دوره في السكرتاريه وشهاده إنجليزي وشهاده كمبيوتر ولازم تعرف أكثر من لغه ولازم تعرف كيف ترسل رسائل بالفاكس ولازم تنتبه لمواعيد الوزيرلأنك بتصير مثل ظله.


فالح: وجع أعوذ بالله لابالله مابيها أرعى غنمي وفحولي احسن لي.


محمد:هههههههه أقول خلوني اكمل لكم وش صار لبندر.


خالد:ماصارت سالفه .


بدربإستهبال:قصي لنا القصه ياأبلا.


محمدبإستعباط: كان ياماكان في قديم الزمان.


فيصل:سالفه اليوم صارت في قديم الزمان أجل ألحين وش بتصيرههههههه.


طلال:خلاص شباب بلاإستهبال محمدكمل لهم.


محمدتنحنح ثم قال:المهم الرجال راح يدور حاشي وجلس ساعه كامله وجت الساعه وحده ونص والبيت امتلا بالرجال والشايب أرتفع ضغطه المهم جاء بندر وقلطو الغداء ويوم راحوا الرجال قروشونا البنات يبوننا نمشيهم مع أنهم والله مايستاهلون.


راكان: كل البنات مصلحجيات لايهمونك.


محمد:إيه ومن زين الطبايع يبوننا نمشيهم والمشكله يبون الثمامه بس بندر رفض بس مدري من اللي أقنعه.


خالد: يوم وافق نروح للثمامه صار متضايق وماله خلق ولايتكلم ولايضحك مع أني نكت له كثير إلا انه ماضحك وطول الوقت يهوجس وسرحان هههههههه شكله متأثربريحه الغنم.


محمد: كنا مبسوطين ومستانسين وصارت مشكله نكدت علينا كلنا.


فهد: وش صار؟.


محمد:أقول ياشباب.


فيصل:لاتعلمهم هذي أمور عائليه.


محمد:المهم وحده من البنات طاحت علينا ونكدت علينا فرحتنا وهي الحين منومه بالمستشفى.


فالح: منهي.


خالد:لاتهتم شي مايستاهل ينقال المهم ياشباب وين تركي.


مشاري:توني شايفه يكلم بسيارته وخاش جو بعد.


عبدالعزيز: من يكلم ؟؟.


فالح:يكلم ناقته.


محمد:منهي.


طلال: نسيتوا أنه توه متملك على بنت عمه وتوه شاري لها جوال والحين قاعد يكلمها.


محمد: من متى يكلمها.


فهد:من ساعتين وهو يكلمها وبعد نص ساعه بيكمل معها 3ساعات.


محمد:أقول قوموا ياشباب خلونا نستهبل عليه.


فهد: تلقاه الحين يستعرض عندها ويمدح نفسه ههههههه.


(في سياره تركي):


تركي خاش جو مع زوجته ساره بنت عمه ويسولف معها بسوالف كلها غرام.


تركي:حبيبتي ليه ساكته خلاص أنازوجك ليه مستحيه تتكلمين.


فجأه ركب جمبه محمد وقال بصوت كله أنوثه:لايحياتي مبسوطه لأنك جمبي.


تركي أرتاع وقال: وش جابك هنا يادب.


محمد:جابني حبك وشوقي لك ياعمري ههههههههههاي.


تركي ضاق لاكنه لزم الصمت فجأه ركبوا الشباب في السياره وقال تركي لزوجته:خلاص شوي وأكلمكم.


محمدأخذ الجوال من تركي وقال بأبارك لزوجتك ممكن.


تركي بضيقه:جب الجوال.


الشباب حبوا يستهبلون عليه وأمسكوه عشان ماياخذ الجوال وكلهم يضحكون على شكله


محمد:ألوه مبروك بالرفاه وبالبنين عاد شدي حيلك وجيبي ولد وسموه حمودي.


تركي بضيقه:محمد جب الجوال لاأذبحك.


محمد:أساسآ من خذت منك الجوال هي قفلت السماعه بس حبيت أرفع ضغطك خذجوالك وياشباب يالله خلونا نكمل سهرتنا هههههههههه .


الكل:هههههههههههه.


خالد:ههههههههههههههاي أقول لاجيت تكلم حرمتك قفل عليك الباب لأن محمد ملقوف وبيجي ويطفشك هههههههه.


محمد:هههههههه أقول تركي ذي ماعندها خوات منسمات زيي.


تركي ساكت ولارد عليه.


محمد: السكوت علامه الرضاهههههههههه خلاص كلم حرمتك.


تركي:خلاص طيب ضف وجهك لاأمردغك هنا.


محمد:خلاص أجل بروح ألعب بلوت مع الشباب سلام.


يوم راح محمد قال تركي: أف الله يغثكم أزعجتوني , أروح اكلم سارونه أحسن لي.


أتصل تركي على زوجته ساره.


ساره بدلع:ألوه.


تركي: هلا والله هلابهالصوت.


ساره انحرجت من كلامه وقالت: وينك.


تركي:ياحياتي انتي عارفه أني في البر مع الشباب عاد فيه واحد من أخوياي أسمه محمد بثرومزحه ثقيل وهوالمهرج تبعنا وانتي عارفه عاد اللي مزحه ثقيل صعب تتخلصين منه بسهوله, المهم ياقلبي وش كنا نقول.


(في بيت نجود وتركي):


تركي طاقته الغلقه يبي يتغزل في نجود الكن عيالهم مانامو.


تركي:الحين ياعيال ورا ماترقدون.


خالد:مافينا نوم.


تركي:طيب انا وأمك فينا النوم.


خالد:خلاص روحوا نامو حنا بنطالع التلفزيون.


تركي لقاها فرصه وراح لغرفته وقال لنجود: جهزي نفسك وتعالي .


نجود ضحكت وتوها بتقوم قال لها بندر:ماما اناخايف نامي جمبي.


وراحت معه عشان تنومه.


اماتركي جلس 3ساعات ينتظرها ولاجت ويوم راح لغرفه عياله لقاها نايمه وحاضنه بندر,


مشى على أطراف أصابعه وقرب من نجود وقومها بصوت خفيف و قامت وتركت بندر وراحت مع تركي لغرفتهم وقفلوا عليهم الباب.


تركي مسك يد نجود وقال:أخيرآ صرتي معي ياحياتي.


وفجأه جاء بندر يصيح عند الباب ونجود تركت تركي وراحت تنوم ولدها ونامت معه أما تركي ضاق وعصب ومن القهر ماقدر ينام وجلس صاحي ألين الصباح أمانجود نامت مع عيالها وماأهتمت منه.


(في غرفه المستشفى):


عهود جالسه تطالع السقف وطفشانه موت ولاتدري كم الساعه , حست بعطش ونادت الممرضه عشان تجيب لها مويه وجت الممرضه معها مويه وكيس عهود فتحت الكيس وشافت فيه وردتين جوري حمراء ودفتر التحضير حقها وجوالها


فقالت للممرضه: من اللي جاب هذا الكيس.


الممرضه قالت: فيه رجال برا في جيب هدا كيس.


عهود بتعجب: رجال.... منهوا؟...


الممرضه:انا مافي يعرف.


عهود:كيف شكله؟.


الممرضه: واجد هلو طويل وأبيد بس أناأشوف في أيونه دموء هويبكي.


عهود بتعجب:رجال طويل وأبيض ويبكي منو مافهمت.


الممرضه : أنا ماأارف بس هو يقول ودي هدا كيس لغرفه اهود بس.


عهود: إيه طيب متى أناأطلع.


الممرضه: مورننج فيه خروج.


عهود:خلاص اجل أنا بنام بس خلي النور مولع .


الممرضه: أوكيه قودباي.
[/color]
[/SIZE][/CENTER]






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون