منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2012, 05:10 AM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



البارت الثاني عش
ر

وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــــه
واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـــــــــه
قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتـــــه
وتمنيت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه


كانت مخنوقه من حلمها ماهي حاسه بنفسها ولا بتصرفاتها اول مره يصير معها كذا حاولت تمسك نفسها بس لما حضنها بقوه انهارت وقامت تبكي بصوت عالي

...: لاتين قوليلي وش فيك لاتين تسمعيني

لاتين تبكي حرقه : رائد تكفى ابيه يا رائد والله هو قال بيرجع ليه يروح ويخليني
رائد ماسك اعصابه ما يبي يتسرع : مين ذا
لاتين بقهر وهي تتكلم كانها طفله بعمر 5 سنين : محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احب
ه هو بس وليد بس

وقامت تبكي ورائد للحين حاضنها ما يدري وش يسوي يذبحها عشان الكلام اللي تقوله او يواسها
افكار كثيره براسه بس كل اللي سواه انه ضل حاضنها ويمسح على شعرها
شافها نامت شالها وحطها على السرير وغطاها وجلس جنبها كان يفكر وبنفس الوقت مقهور: معقوله هم يقولون انها عديمة احساس وما تبكي واللي شفته انا غير غير عن كلامهم
ووجه نظره لها وقال : انتي وراك اسرار كثيره وانا اللي بعرفها ووليد هذا بدفنه وهو حي
وقام بهدو وراح يكلم محمد

مع الدقه الخامسه
محمد : هلا والله هلا بالزين
رائد بقهر : محمد ابيك بسرعه تبحث لي عن وليد
محمد مستغرب : الناس تسلم ياولد الناس انا كم مره بعلمك
رائد بقهر : محمد والله موب وقتك
محمد : طيب هدي شوي انت وفهمني
color="blue">رائد : اسمع في واحد اسمه وليد لاتين من اليوم وهي تهذي باسمه ابي اعرف عنه كل شي عشان اذا ذبحتها يكون مع الحق بسرعه

محمد ينكة : اها قلي الحين ليش معصب وحالتك حاله اثاريها الغيره وما تسوي
رائد معصب : محمد تدري لو مسكتك وش بسوي وربي لا افتتك بسناني
محمد يضحك : ههههههههههههههه يقطع الحب شو بيذل
رائد بقهر: محمممممممممد اي حب يا محمد ابفهم
محمد بضحكه: خلاص خلاص ماتحبها والله ماتحبها
رائد :طيب انا بقفل الحين اكلمك بكرا
محمد : يالله مع السلامه
رائد : مع السلامه

سكر منه وراح ينام



يوم ثاني واحداث جديده

صحت من النوم وهي مستغربه اللي صار حلم او حقيقه اللتفت لمه وشافته نايم جنبها فزت من السرير وجلست تناظر مستغربه /> تقول بداخلها : معقوله يكون مو حلم ويكون حقيقه لالا ماتوقع
راحت تسبحت ولبست زي كذا
http://www.meili.cn/UploadFiles/jpg/...1031512331.jpg

وحطت كحل وقلوس
وسوت شعرها كذا
http://up.graaam.com/img/9d86788427d...9a7fe39bd8.jpg
وراحت تدور شي بالثلاجه لقت عصير صبت لها بكاس وشربت منه
.....: مين وليد

طاح الكاس منها






بالسعوديه

كانت جالسه تفكر باللي راح تسويه وخايفه
اتصل جوالها وفزت
> ....: الو
....: هلا سمر
سمر : هلا لينا
لينا : الاخبار
سمر : تمام وانتي
لينا :بخير دامك بخير
سمر : لينا وربي خايفه من اللي بسويه
لينا : ماعليك انتي موب تبين تريحين اخوك بقبره
سمر بصوت مخنوق : ايه
لينا بشر : اجل سوي اللي اقولك عليه ياقلبي ولا تخافين
سمر : طيب



بفرنسا

كان معصب راح لها ومسك يدها بقوه : اقولك من وليد
لاتين بحقد : مالك دخل واسم وليد لا تنطقه على لسانك ترا تلوثه
رائد عصب عطاها كف بقوه ومسك شعرها وقال وهو مسكر سنونه : والله ويمين الله اني لو اشوف وليد هذا لا اذبحه قدامك واذبحك وراه
لاتين ببرود واسلوب منرفز : هه هذا اذا شفته ياروح امك
فكة شعرها منه وراحت للغرفه

اما هو كان منصدم منها ومن جرائتها وكيف تتكلم عن وليد هذا
راح بكلم محمد بس شاف 7 مكالمات من امه وقرر يتصل عليها

رائد : هلا بالغاليه
ام رائد : هلا بولدي كيف حالك
رائد تنهد : بخير دامك بخير
ام رائد مستغربه : وش فيك ياولدي
رائد بهدوء : ولا شي يالغاليه الا سبع مكالمات بغيتي شي
ام رائد : ايه بغيت اقولك قل لم لاتين اذا تبي تعزم احد من اهلها بزرعتنا عادي
رائد : ابشري الله يطولي بعمرك تعبتك معي
ام رائد : تعبك راحه ياولدي يالله مع السلامه
رائد : هلا والله مع السلامه

سكر منها وراح متوجه للغرفه وسمع صوت
ها تكلم بعصبيه


لاتين : انتي حيوانه تدرين ولالا
...: لاتين افهميني والله ماكنت عارفه
لاتين : لا مو انتي تقولين ان راكام اللي بيتزوجك مو رائد اصلن رائد كيف طلع ابوي ماجاب له سيره
سمر :طيب انا وش دراني انا مثلك ماعرفت شي
لاتين بقهر : لو اني متزوجه الزفت اخوك كان يمديه بعد شهر يطلقني وافتك من الزواج كله اااخ يالقهر
سمر كانت حاقده ومعصبه لانها سبت اخوها بس حاولت تتصنع انها تحبها عشان خطتها وقالت بحزن : لاتين راكان بيوم زواجك مات
انصدمت :كيف\
سمر قامت تبكي: كل اللي اعرفه انه انقهر عشانه ما اخذك وكان مسرع وصدم وتوفى لاتين راكان يحبك
لاتين منصدمه من هذا الخبر بس ماحبت تبين : المهم انا بسكر الحين باي
سمر وداخلها حقد الكون على لاتين :باي


دخل وهو يصفق
بيدينه : اهنيك صراحه على تفكيرك

كانت تناظره ببرود
عصب : اتوقع تبيني اطلقك مثل راكان هاه بس هذا عشم ابليس بالجنه ياروحي
لاتين بقهر : رائد اطلع ترا اللي فيني مكفيني
راائد جلس على كرسي حق التسريحه وجلس يطالعها : وهذي قعده يله وش تتسوين
لاتين ببرود : وربي حركات اطفال
قامت وراحت لصاله بس مسك يدها وسحبها لمه وضمها بقوه كانت منصدمه وقال بصوت واطي : تكفين قوليلي من وليد وريحيني
كانت منصدمه ماتدري وش تسوي بس كعادتها واسلوبها قالت ببرود : وليد تاج راسك
دفها بعصبيها :طيب يالاتين والله لا اندمك
لاتين باستهزاء : هه اكثر من اني ندمانه اني تزوجتك مااعتقد اني بندم
راح متوجه للباب بيطلع قال وهو معطيها ظهره تجهزي بعد خمس ايام بنرجع


وراح وخلاها اما هي كانت منصدمه
من تصرفاته امس و لاول مره احد يضمها من خمس سنين

حطت يدها على قلبها وشافته يدق بقوه تنهدت بقوه وراحت للبلكونه تتفرج على الناس



بالسعوديه

عند بيت مازرنها لنا كم يوم

...: عندي لك مفاجئه
...: شو هيه
...: البيت كتبته باسمك مبروك يا نادين
نادين بفرح : لك الله يخليلي ياك
ابو لاتين : راحتك عندي تسوى الدنيا ومافيها
نادين مستانسه على اللي راح تسويه : بحبك بحبك بحبك اد الدنيا
ابو لاتين : وانا اموت فيك
نادين تتصنع الزعل : بس بخاف لاتين تعملي مشكله
ابولاتين : لا ماعليك منها هاذيك مالها شي اصلن انتي الامره الناهيه هنا
نادين ابسمت بشر


"blue">عند رائد كان جالس بالكوفي ويشرب قوه يروق فيها
شاف محمد يتصل رد بسرعه
رائد : هلا محمد
محمد بصوت هادي : رائد انا عرفت من وليد









انتهى البارت
معليش بس مانمت زين حبيباتي بكرا انزل بارتين لعنونكم







رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:11 AM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة




الب
ارت الثالث عشر


بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك


أشوفك لاهي وحاير وقلبك يكسر الخاطر تحب ومنخطف لونك عسى الله يكون في عونك


جالك من هو يبكيك يشغل قلبك ويشكيك شغلك وصار مظنونك عسى الله يكون في عونك


تفكر منشغل بالك ولا يسر العدو حالك غلاك محير ظنونك عسى الله يكون في عونك


بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك



محمد : انا عرفت مين وليد
رائد بحماس : بسرعه قلي قل شي ويالتفصيل
محمد : طيب ياطويل العمر وليد هذا يصير ولد خالتها اللي توفى قبل خمس سنين تقريبا يوم كان عمرها 13 وهو عمره 16
رائد متوتر : وطيب وش السالفه اخلص قلي
محمد : طيب انت هدي شوي عشان اعرف اتكلم
رائد يحاول يهدي شوي :طيب اسمعك
محمد : وليد هذا كان معها من هم صغار وما يفارقها ابدا


وبما ان ابوها ما يدري عنها وامها متوفيه كان هو بالنسبه لها الام والابو مات بحادث سياره اول يوم بالعيد

رائد منصدم : طيب كمل
محمد : بس هذا اللي قدرت احصله
رائد منقهر ما يدري ليه : طيب يله انا بروح
محمد تنهد : رائد طلقها وريح نفسك ليه تدور العنا دواره
رائد عصب : محمد طلاق لا تجيب لي سيرته تفهم
محمد : طيب طيب خلاص يله مع السلامه
رائد : مع السلامه

سكر منه وراح يتمشى الين وصل الفندق الساعه 4ونص العصر
كان متوجه للفندق وشي خلاه يرفع عيونه فوق وشافه
ا شافها واقفه على البلكونه تناظر بسرحان ماكانت لم احد كانت تفكر

وقف يطالعها وهو يتذكر كلامها لاتين :محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احبه هو بس وليد بس
رائد بقهر بينه وبين نفسه : ااخ بس لو وليد عايش لا احرقه احراق اكيد هي تفكر فيه الحين بس انا وياها والزمن طويل



عند لاتين

كان تفكر برائد وليه يسوي كذا يعني مرات يشد معها ومرات يرخي
وتصرفه من شوي يوم ضمها كانت تفكر: معقوله يغرا من وليد لالا ما اتوقع اصلن هو يكرهني ايه طيب يمكن لالا ما اتوقع
قطع عليها تفكيرها
...: اللي يشوفك سرحانه كذا يقول عيالك ماعندهم عشى
"7">اللتفت عليه ببرود : انت جيت \
رائد يستهبل : لا رحت هاهاها
ضحكة بخفيف : ههههه بزر والله بزر
رائد اول مره يشوفها تضحك كان منصدم : ا ا انتي انتي ابتسمتي
لاتين مستغربه : وطيب وش فيها
رائد : لا لا ولاشي
لاتين رجعت تناظر الناس
رائد ناظرها مستغرب :انتي كيف لابسه كذا والجو بارد
لاتين تذكرت وناظرته بطرف عين : انت ما قلتلي وين بنروح اصلن عشان اعرف الجو عندهم كيف
رائد : طيب تجهزي بسرعه
lor="darkslateblue">لاتين مسترغبه : ليه
رائد : بس كذا وصح اللبسي عبايه وتحجبي
لاتين رافعه حاجب ومنزله الثاني : نعم
رائد : اللي سمعتيه يعني اذا سافرتي برا تفصخين العبايه وبالسعوديه تلبسينها يعني الله بالسعوديه وموب هنا
لاتين بملل : طيب خلاص
طلع رائد ولحقته لاتين بعد ما لبست عبايتها


بما انهم ساكنين بفندق قريب شوي من شارع الشانزليزيه فراحوا له منه يتمشون ومنه يشترون لاتين راحت لم باريس مره وحده يوم كانت مع وليد
لان ابوها اكيد ماراح ياخذها
كانوا يمشون واللتفتت لاتين على زوجين ما سكين يدينهم ويضحكون
ابتسمت بخفيف

لاحظها رائد ومسك يديها بس هي كعادتها تحب تخرب على نفسها
لاتين ببرود: ترا هم غير وحنا غير اكيد زوجته تبيه بس انا مابيك
رائد اللي عرف انها ماتبي احد يمسكها حب يعاند وشد على مسكته ليدها
لاتين : فك يدي
رائد ببرود : لا
لاتين رجعت تناظر الناس وبنفس الوقت شدة على يد رائد وكانها تقول لا تتركني
ناظرها رائد مستغرب منها قمة التناقض هالانسانه
دخلوا محل فخم للزياء
كانوا يتمشون شاف رائد لبس عجبه وتخيل شكله على لاتين عجبه زياده

/> اللبس كان كذا

http://up.graaam.com/img/f664920a60d...cd53648e9d.jpg
رائد : لاتين تعالي قيسي هذا
لاتين ببرود : بس انا مابيه
رائد بعناد : بس انا ابيه
لاتين :اجل اللبسه انت
رائد مسك يدها وضغطها بقوه : روحي قيسيه دامني مروق اليوم
لاتين اخذت اللبس منه وراحت تقيسه طلع مقاسه واخذوه مع مجموعه كبيره من الازياء
واشترت فستان لم حفلة ام رائد
اخذوا ليموزين وانطلقوا لم بحيرة انسى الشه
يره بتواجد السياح هناك مع ان افضل وقت للروحه هناك هو فصل الصيف بس رائد يحب المكان هناك

وصلوا ونزلوا ومشوا لحد البحيره كان المنظر خيالي مرررا
تمشوا هناك
رائد : لاتين هذي زيارتك الاولى صح
هزة لاتين راسها بمعنا لا
رائد مستغرب : يعني هذي الثانيه
هزة راسها بمعنى ايه
رائد :طيب مع مين
لاتين ببابتسامه خفيفه : مع وليد
انصدم رائد بس ماحب يبين انه مهتم :طيب كم كان عمرك
لاتين :تقريبا 12 وليد كان عم
ره 15

رائد حب يسحبها بالكلام لين يعرف وليد وش بالضبط بالنسبه لها :طيب وليد هذا اخوك ولا وش يقرب لك
لاتين ببرود :وليد اخوي وابوي وامي واختي بعد واخر جمله قالتها بأبتسامه وحبيبي
هنا رائد عجز لا يتحمل سحبها من يدها لحد ما صارت قريبه منه وهو معصب : والله لا اوريك
واخذها وركب ليموزين وطلب انه يوديهم الفندق

بالسعوديه

....: اي حبيبي وانا اشتقتلك اكتر

....: ايمتى راح تيجي والله اشتقتلك
....: اممم ما بعرف
....: نادين افهميني والله بدي شوف
ك باقرب فرصه

نادين بدلع ماصخ : وانا كمان يا احلى حسام
حسام بطمع : حبيبتي انتي ما قلتيلي كتبتوا البيت باسمك اما لا
نادين بوناسه : اي حبيبي هالعجوز الخرفان صدقني بكلمتين
حسام ضحك بشر : هههههههههههه ما بلومه والله انتي بتسحري الواحد بعيونك سحر
نادين بضحكه مايعه :هههههههههههههههه ولك بحبك
حسام :وانا كمان

بالفندق
دخلوا وسحبها رائد بقوه مع يدها ولفها عليه وعطاها كف
لاتين معصبه : كم مره اقولك يدك لا تمدها علي
nt color="darkslateblue">رائد مسكها مع شعرها بقوه : والله من قوة العين عندك تكلمين فيه قدامي

لاتين بعصبيه :اتكلم فيه متى مابي وبعدين فكني
رائد وهو راص على اسنانه :انتي المفروض تسكتين وما تكلمين بولا كلمه اللي مثلي كان المفروض دافنك من زمان
لاتين دفته بقوه :بعد عني
وراحت دخلت الغرفه وصكت الباب
اما رائد كان منقهر وقال بصوت عالي : تدرين شلون انتي وحده موب وجه سفر تجهزي بروح اتدور لنا اقرب رحله
وطلع وخلاها
اما لاتين كانت منقهره منه وبنفس الوقت مستغربه من تصرفاته مره يشد معها ومرا يرخي
تنهدت بقوه :اوووف ياربي مت
ى برتاح

وراحت تتسبح


اما عند رائد كان يكلم امه
رائد: هلا والله بالغاليه
ام رائد : هلا هلا بوليدي
رائد: يمه ترا بكرا طيارتنا قررنا نرجع عندي شغل مهم
ام رائد :ليه ياولدي الشغل موب اهم من زوجتك
رائد :اصلن زوجتي بعد تبي ترجع
ام رائد : كيفك ياولدي ولو اني منيب مرتاحه بس يالله
رائد :اوك يمه رتبوا جناحنا خلاص
ام رائد : ابشر ياولدي بس متى موعد طيارتكم
"7">رائد :بكرا الساعه 11 الصبح
ام رائد :توصلون بالسلامه
رائد : الله يسلمك

سكر منها وراح يتمشى ويريح اعصابه شوي






انتهى البارت
معليش بنات بس هذا تقسيمي للروايه :graaam- (154): انتظروني بالبارت الثاني






رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:12 AM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



البارت الرابـــــــع عشر

ودي أكون ضحكتك


وارتسم بسمة على شفاك


وأبيع عمري لأجل تسعد بدنياك


.


.


.

ودي أكون حرف تتغنى فيه سطورك


ودي من كلمة أفهم شعورك


أزعل


أرضى


وأتغلى


ولقلبك أشتكيك..وأرضي لذة غرورك




رجع على الساعه 1 ونص بالليل وشافها جالسه تتابع التلفزيون وجاليه ولامه رجولها لمها كانت لابسه بجامه كذا

وكان شكلها مررررا كيوت
ناظرته كان وجهه تعبان شوي
لاتين : من متى انت هنا
رائد كان يطالعها بتمعن وساكت
لاتين مستغربه :اول مره تشوف وجهي
ابتسم رائد وراح دخل الغرفه يتسبح
اما لاتين كانت مستغربه :وربي هالادمي بعقله شي هه

وراحت للغرفه بتجهز اغراضها ماتدري متى بتروح بس بترتبهم احتياط
طلع رائد وهو لاف على خصره منشفه تاصل لفوق ركبته بشوي اللتفت لاتين لمه وبعده لفت بسرعه وحطة يدينها على وجهها
لاتين ووجها احمر من الاحراج : ارجع للحمام بطلع من الغرفه
رائد وهو يضحك عليها اول مره يشوفها منحرجه كذا : هههههههههههههههههههههه
هه لا بقعد هنا

لاتين كانت تمشي وهي مغطيه عيونها لم جهة الباب
اما رائد بيلعب باعصابها شوي راح يركض لم الباب سكره وقفله
لاتين :رااااااااائد افتح الباب
رائد باستهبال : لا
لاتين :رااااااائد
رائد بيحرق اعصابها :عنووون رائد
لاتين خشنة صوتها : هيه سلامات يابو
رائد ضحك على صوتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتين ابتسمت : افتح الباب يا خبل
رائد استانس على انها ضحكت وما حب يخلي نهاية هذي الوناسه هواش عشان كذا

فتح الباب
لاتين طلعت بس بنفس الوقت داهمها شعور غريب حست انها ماتبي تفارقه ليه ماتدري
بعد عشر دقايق تقريبا طلع رائد وهو لابس كذا

كان شكله مع شعره المبلل خطير
رائد :تر
ا طيارتنا بكرا الساعه 11 يعني صحيني الساعه 9ونص على ما نتجهز ونوصل المطار

لاتين ببرود : طيب
دخل رائد ينام وبعد عشر دقايق تقريبا دخلت لاتين تنام





الساعه 9 بالضبط
...: رائد رائد
رائد وهو نايم: هممممم
لاتين :رااااااائد قووم
رائد فتح عيونه بكسل : كم الساعه
لاتين : تسع بالضبط
رائد : وانا قلت لك تسع ونص
لاتين : قوم انا طفشانه
رائد مستغرب قام وحط يده على راسها يقيس حرارتها : انتي فيك شي
لاتين مستغربه : لا ليش
رائد سكت خمس دقايق يطالعها : لا ولا شي
وقام يتسبح وطلع ولبس ملابسه زي كذا
وصل فطورهم افطروا ولما خلصوا جمعوا اغراضهم وطلعوا

>بالسعوديه

...: اليوم طيارتهم
.....: والله
...: ايه متاكده سمر تذكري اخوك
سمر : لينا خايف
لينا : لا تخافين المهم الفتره هذي خلك قريبه مرا منها حتى لو هزاتك تحمليها لين نوصل للي نبيه
سمر بخوف :طيب
لينا :شوفي اليوم يوصلون وبكرا تروحين لمها اوك
سمر :اوك
لينا : كفو والله هذا عشمي فيك




بالطياره

قبل ما تقلع كانوا جالسين يستعدون كانت جالسه تنتظر رائد يجي مر من جنبها شاب وسيم وكشخه وقف جنبها وهي كانت جالسه
رفعت راسه وناظرته ببرود :خير
الشاب : خير بوجهك بس بغيت اطلب منك طلب
لاتين باستحقار:ومن انت عشان تطلب مني
الشاب :هدي ياحلوه ومد كرت هذا رقمي ياليت تكلميني t>
مادرا الشاب الاجاه كف من قوه طاح بالارض
لاتين بخوف وقفت :رائد خله
رائد معصب وراح يكمل على وصارت مضاربه قويه بينهم الين فكوهم امن الطياره والشاب طلعوه برى الطياره لانه غلطان
لاتين معصبه :مجنون انت ليش سويت كذا انا كنت اقدر اوقفه عند حده
رائد بعصبيه : اي واضح انك تقدرين
لاتين كانت تتكلم بس شافت كدمه علة وجهه وشفايفه مجروحه خافت :رائد انت تنزف
حط رائد يده على شفته المجروح والمته غمض عيونه بقوه
اما لاتين راحت تتطلب من الموظيفه عدة اسعافات اوليه
راحت لم رائد
رائد :ما يحتاج الحين انا امسحه وويروح
لاتين بعدة يده عن وجهه وقالت بصوت هادي :لا تتحرك
رائد سكت يطالعها وهي تتطهر الجرح اوجعه صح بس ما يدري ليه حس انه احلى وجع ابتسم بخفيف
لاتين تناظره مستغربه : وش في
ك

رائد :ولا شي بس من اليوم ورايح مابيك تتحجبين بس الا تتغطين
لاتين عقدت حواجبها : وليش ان شاء الله انا من يوم يومي اتحجب
رائد : ليش لاني زوجك ومابي احد يشوفك غيري
هذي الكلمه اربكتها وخلتها تبعد عنه بدون شعور جلس بمكانها بدون ولا كلمه






بيت ابو رائد

ام رائد كانت تجهز الجناح وترتبه
ابو رائد :الله يعطيك العافيه
ام رائد : الله يعافيك
ابو رائد : متى يوصولن
ام رائد :تقريبا الساعه 5 العصر
ابو رائد : اها الله يردهم بالسلامه ايه صح ترا المزرعه جاهزه
ام رائد : خلاص كلم اخوانك وانا خواتي ونقولهم ان جمعتنا الخميس لحفلة رائد ولاتين
ابو رائد : ان شاء الله يله انا بروح للشركه
ام رائد :الل
ه معك يالغالي




هبطت الطائره على ارض السعوديه
نزلوا الركاب واولهم لاتين ورائد
لاتين جاها شعور غريب حست انها راح تبكي هذا المنظر شافته مع وليد يوم اول مانزلوا من الطياره

وليد بحنان وهو ماسك يد لاتين : الحمد لله على سلامتك يااحلى لاتين
لاتين بمرح طفولي : الله يسلمك وانت بعد الحمد لله على سلامتك
وليد يبعثر شعرها بيده : ههههههههههه وربي احبك
لاتين حمرة خدودها من الخجل
وليد : طيب تبين نروح ناكل بمطعم اكيد انتي جوعانه صح
لاتين هزة راسها بمعنى صح
وليد ضمها وجلسوا يمشون

صح على صوته وهو يكلمها :لاتين لاااتين
لاتين والحزن باين عليها وبصوت مبحوح : ه هلا
رائد : من اليوم اكلمك كنت اقول حمد الله على سلامتك
e="7">لاتين ناظرته سكتت شوي وقالت : الله يسلمك
توجهوا للبيت اول مادخلوا استقبلتهم ريحة العود والبخور
جت ام رائد : هلا هلا والله بولدي هلا بمرت ولدي
لاتين ابتسمت بخفيف مجامله لام رائد لانها بموقف مايسمح لها تبتسم : هلا فيك
رائد ضم امه وباس راسها : شلونك يالغاليه
ام رائد :بخير دامك بخير
ام رائد تطالع لاتين :وانتي يابنتي ماودك تجين تسلمين
لاتين اول مره وحده تقول لها كذا بحنيه مو مثل عماتها اللي يتصنعون :انا
ام رائد ضحكة : هههههه ايه انتي
راحت لها لاتين وسلمت بس ام رائد ضمتها
ام رائد بحنان تمسح على شعرها : والله انك مثل بنتي واعز انتي الغاليه مرت الغالي
لاتين خنقتها العبره تذكرة امها ضمت ام رائد وكانها تقول لا تتركيني
رائد حس على لاتين وانها راح تبكي : يمه خلاص فكيها ترا اغار سحب
لاتين وضمها

ام رائد تضحك : ههههههههههههههه
اما لاتين ما فكة رائد حمدت ربها انه سوا كذا ولا كان ام رائد انتبهت لها ان عيونها غرقانه وبتبكي
رائد :يله يمه استاذن بنروح نرتاح شوي
ام رائد :يله ياولدي رح ارتاح وعلى ما تصحون الا العشاء جاهز

طلعوا فوق ولاتين كانت ساكته ولا تكلمت بولا كلمه لانها لو تكلمت راح تبكي
دخلوا الجناح لاتين فصخت عباتها وعلقتها لفت شافت رائد قبالها
مسك رائد يدينها ولمهم وقال بصوت هادي : لاتين اذا بقلبك شي قوليه زعلانه فضفضي عارف انك تكرهيني بس فضفضي لاتكتمين داخلك
وتاكدي ان كل اللي راح تقولينه سر ما راح اطلعه لاحد ولو كان الموضوع يخص وليد قوليه ما راح عادي
سكتت ودنقت راسها شوي بعدها رجعت رفعته وقالت ببرود : اكرهك
انصدم رائد فك يدينها وراح انسدح على السرير وقال :اطلعي وسكري الباب وراك ولا تنسين غرفتك هناك t>
لاتين طلعت وراحت خلته منقهر منها


ليه دايم أحتاج أسألك
و إيش فيك شللّي زعلك
ليه دايم ردودك تكون نظرة .. بمعني إيش دخلك

******
تنفيني خارج عالمك
وإنت في قلبي مسكنك
آقف على حدودك ولا تسمحلي إنّي .. أوصلك ما أوصلك
وليه دايم تختبر فيني غلاك
كل ذنبي إنّي حبيتك معاك
لو مكاني إنت تقبل .. كيف تسأل


الساعه 9 الليل

كانوا مجتمعين على طاولة العشاء
(ابو وام رائد ولاتين و رائد )
ابو رائد : الا وش اخبار السفره عسا انبسطتوا فيها
رائد :الحمد لله استانسنا
ام رائد : لا تنسى يا ولدي ترا بكرا حفلت زواجكم بالمزرعه وبنقعد ه
ناك اسبوع

رائد ناظر لاتين :اكيد ماراح ننسى صح لاتين
لاتين : ان شاء الله
ام رائد بحنان :لاتين حبيبتي ليه ما تسولفين معنا
لاتين بابتسامه خفيفه :احاول اللقى شي اتكلم فيه
ام رائد ابتسمت : ماشاء الله رائد ذوقك يجنن
لاتين انحرجت ماكان ودها تبين انها منحرجه بس بان عليها غصب
رائد : اي لاتين احلا وحده شفتها بحياتي
لاتين كانت جالسه جنبه بصوت واطي قالت بسخريه : صااروخ ارض جو
رائد بصوت واطي : مجبور اجامل
ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني
ورائد ناظرها وغمز عشان ينرفزها
ام رائد : ههههههههههه والله رائد موب هين يعرف يحرج الواحد
رائد ناظر امه وابتسم : نعجبك ياطويلة العمر
ابو رائد : لالالا دام الدعوه فيها شغل احزاب انا مع بنتي
لاتين لاحد يقول لها شي

رائد سوا نفسه خايف: يمه لالا الراس الكبير مع لاتين لا عز الله بنروح وطي
لاتين بغرور : احم احم ايه انا لاتين مو حي الله
رائد وهو يصفر : امووت انا
لاتين استحت : احم احم مره ثانيه
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اليوم الثاني
الساعه 1ونص
كل الفله كانت تتجهز لروحه ام وابو رائد بسبقونهم اما لاتين ورائد بجلسون وبعد
ماتجي الكوافير وتزينها ينطلقون عشان الحفله تبدا الساعه 7 المغرب
وتكون جاهزه بسرعه
ام رائد :لاتين تجهزي شوي وتجي لميس >>اللي راح تزينها
لاتين حست بتوتر ماتدري ليه :ان شاء الله
راحت تسبحت ولبست كذا

ومشطة شعرها ورفعته لين تجي لميس
nt size="7">راحت تجهز فستانها اللي اشترته من باريس وتعطيه الخدامات يبخرونه

جاء رائد :وش تسوين
لاتين : ولا شي انتظر لميس
رائد : اها
لحظة صمت بينهم وكل واحد يطالع الثاني بنظرات فيها كلام كثير
قطع صمتهم
.......: السلام عليكم
رائد وقف ولاتين :وعليكم السلام
....: كيفك استاذ رائد
رائد :بخير وانتي لميس كيفك
لميس :منيحه الحمدلله شو فينها العرس
رائد ناظر لاتين ببابتسامه : هنا
لميس تناظر لاتين باعجاب:يخزالعين ماشاء الله بتجنن
لاتين خدودها حمروا
رائد ضحك : هههههه يله انا استاذن وناظر لاتين بتجهز وبعدها بجلس بالصاله انتظرك
هزت لاتين راسها بمعنى طيب
بدت لميس تزين لاتين حطة
لها ميك اب وسوت تسريحه لشعرها

ولما انتهت كانت الساعه 5
لميس باعجاب كبير:شكلك بيجنن وربي بتطيري العقل
لاتين تناظر نفسها بابتسامه
راحت ولبست فستانها
كان ميك اب كذا
http://up.graaam.com/img/b80dffc997d...b895f33b99.jpg
والروج كان لونه احمر
ولون عيونها مع الميك اب خيال

وشعرها كذا
http://up.graaam.com/img/53d8b01400c...5e2b3d1b21.jpg
والفستان كذا
http://up.graaam.com/img/461d1b4aaa6...bcfba8403f.jpg

ولابسه طقم كذا
http://up.graaam.com/img/c7e8ffca9f5...842b728776.jpg
وبما ان اهل رائد ماجوا كان لازم تتجهز وكانها عروس:graaam- (154):

نزلت مع الدرج ببرود وكانت تتلفت تدور رائد شافته
كان جالس يقراء جريده
لاتين : انا خلصت نمشي
رفع رائد راسه و ....















انتهى البارت اشوفكم بكرا







رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:14 AM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



البــــارت الخامس عشر


منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..


عاشقك سلّم امره للغرام ..


شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون


من عرفتك .. وآنا عايش في هيام

انسى هالعالم ولو هم يزعلون


ماعطيت اليوم غيرت إهتمام


عجزت عيوني على غيرك تمون


ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..

لك انا خطوه .. وأوصل للجنون


بك ترى العاقل على عقله يلام


بك انا بافخر على العالم وأكون ..


أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام




رفع عيونه وجلس يطالعها وهو ساكت خمس دقايق وقال : غريبه ماعودة لميس تسوي ميك اب غلط نصيحه امسحيه شكلك مرا غلط
ابتسمت لاتين بتنرفزه : والله عاد الناس اذواق وانا عاجبني مو مهم يعجبك
تنرفز رائد وقف واقف : اقول امشي قدامي قبل لا اعفس يومك لك
مشت لاتين متوجهه للباب بكل غرور ورائد وراها منقهر من تصرفاتها

وصلوا للمزرعه وكان قلبها يدق بقوه مو عارفه وش راح يصير راح تقابل ناس اغراب هل راح يحبونها او يكرهونها مثل ماتعودت من باقي اهلها
كل هاذي اسأله تدور براسها انتبهت لم رائد هو يمسك يدها ويشد عليها وكانه يقول لا تخافين انا معك
مشوا متوجهين للفله اللتفت لمه مستغرب
ه ليه ماسوت زي قبل تفك يدها منه ليه صار الوضع عندها عادي

كانت تناظره فجائه حست انها تشوف وليد مو رائد
شالت الافكار هذي من راسها وكملت طريقها بصمت


دخلوا مع بوابه كبيره اول ما دخلوا كان فيه ناس كثاار طبعا بس حريم وكانوا متغطيات عشان رائد
كل الحضور سكتوا والانظار على لاتين
اما لاتين كانت تناظرهم مستغربه سكوتهم وفجائه كلهم تكلموا اللي تقول : ماشاء الله لا الله الا الله :بسم الله عليها :وش ذا الزين
:الله يحميها :اسألوها ماعندها اخت تشبهها : ماودها تترك رائد وازوجها ولدي >>>قالتها تمزح
بس رائد سمعها وجن جنونه قال بصوت عالي: منهي اللي تقول ما ودها تترك رائد وازوجها ولدي /> كلهم ساكتين منصدمين من رائد ام رائد بتصرف الوضع : ههه رائد ياولدي روح عند الرجال
رائد بعصبيه :ماني طالع غير لما تطلعون اللي قالت بزوجها ولدي وضرب بيدها طاوله جنبه منهيي
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك
سكت رائد منصدم منها بعدين عرف انها تمثل قدام الناس
فهو اخذها فرصه ضمها قال بصوت عالي :لاتين لي تسمعون واللي مو عاجبه الباب يوسع جمل
قامت لاتين سجبت رائد وطلعوا برا الفله وقالت بصوت واطي : مجنون انت
رائد تكتف وقال بهدوء : وليه ان شاء الله
لاتين : كل اللي سويته وتقول ليه
color="seagreen">رائد ببرود : ماسمعتي وش تقول

لاتين تتطنز : لا عاد ياللي تموت فيني ارحم نفسك
رائد كان للحين متكتف ويناظرها بنظرات عجزت لاتين تفسرها ابتسم ابتسامه خفيفه وراح وتركها
لاتين مستغربه حطة يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : ياربي صاير هالادمي يربكني بشكل
ورجعت للفلهاول مادخلت استقبلتها بنت مملوحه
البنت : سلااام
لاتين ببرود : وعليكم السلام
البنت : انا اسمي جنى
لاتين ببرود كعادتها : وانا اتوقع تعرفيني لاتين
جنى :احم احم طبعا اعرفك بنفسي اكثر انا بنت خالة رائد واصير بعد اخته من الرضاعه

لاتين باهتمام ماتدري ليه : طيب في بنات يقربون له غيرك
جنى : انا بعرفك بالعائله نبدا بالخوال عنده خاله وحده اللي هي امي وعندها انا عمري 20 وخالد اخوي عمره 24 وخال واحد اللي هو خالي احمد هذا صغير عمره 30
ومن ناحية الاعمام فيه عمته لولوه هذي عندها بنت اسمها صبا و ريما ومن الثلاثي
استغربت لاتين :اي ثلاثي
جنى: اعلمك عنهم بعدين اكمل لك وعمه حسين وعنده رعد عمره21 و اسيل عمرها 20 وعلي عمره 13
>>>طبعا انا بعرفكم عليهم بس شوي شوي
لاتين :طيب وش قصة الثلاثي
جنى بضحكه : وماتزعلين
لاتين هزة راسها
بمعنى لا

جنى :هذا يا طويلة العمر صبا وريما واسيل كلهم يكرهون بعض ايه بس يشتركون بشي واحد انهم يحبون رائد وكانوا يتنافسون عليه بشكل غير طبيعي وانصدموا يوم
دروا انه تزوج لدرجة ان صبا زعيمة عصابتهم هههههه اغمى عليها
لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : والاخ رائد عاجبه الوضع
جنى بضحكه : ههههههههه لا حرام عليك رائد يكرهم انتي ناظري وجيعم بلاهي وش يحب فيهم
لاتين ناظرتهم شافتهم يطالعون فيها حلفت بينها وبين نفسها ان تكرهم بعيشتهم وناظرت جنى وابتسمت

(الثلاثي : صبا عمرها 23 دبه وشعرها قصير وريما نحيفه لدرجة انها بتنكسر عمرها 19 اسيل عمرها 19 دلووعه والدلع ما يليق عليها من الاخر الثلاثي ذول شيناات خخخ)
(الاولا
د : رعد مغرووووووور بقوه ويحب ياخذ من رائد اي شي عشان يقهره لانه يكره

رائد واحمد طيب مرررا وفلاوي درجه اولى وعلى نكتي بالمرا ومرح ولبنات ما يتغطون عنه لانه صغير خخخ
خالد انسان هاادي وما يهش ولا ينش)
(جنى بنت مرحه وحبوبه طويله شوي ونحيفه شعرها لحد كتوفها كثير وناعم لونه بني مايل للعسلي بشرتها بيضا عيونها لونهم عسلي والبنت مرررا مملوحه)
عند الشباب
رائد سرحان كان يفكر ويقول لاتين وش تسوي داخل اكيد الحرمه اللي قالت بزوجها ولدها جالسه تلعب بمخها لالا لاتين اكبر من انه ينلعب عليها
لحظه البنت عمرها 18 يعني يقدر ينلعب عليها

انتبه على صوت اللي ناديه
...
: رائد رااائد وصمخ

رائد فز : هاه وش تبي
...: الناس تقول نعم موب هاه
را ئد : علي انقلع ترا ماني خلقك
علي : هههههههههههههههههههه مسكين اخذوا منه المدام
اللتفت لمه رائد بسرعه : هي انت يابزر عيب الكلام ذا
علي وقف وقال بغرور : انا ما شفتها بروح اشوفها وراح يركض
رائد بصوت عالي : علاوي يا عصقول وربي لا اذبحك ان شفتها
اللتفت لقى كل رجاجيل المجلس يناظرونه افتشل نسى نفسه
اما جهة الشباب يضحكون بصوت مكتوم عليه وهو يناظرهم ويتوعد علي
عند البنات >

كانوا جالسين لاتين وجنى وقدامهم جالسين الثلاثي منقهرات من لاتين
لاتين بدلع : جوجو تدرين حبيبي رودي وش يقول لمي
جنى كاتمه ضحتها : وش يقول
لاتين بنفس الدلع :يقول اني احلى وحده شافها بحياته وسوت نفسها مستغربه وقال اني احلى من صبا وريما واسيل بس مين هذولا
جنى ماسكها ضحكتها بالقوه :مدري مين
لاتين بدلع طفولي : مرررا خفت يوم وصف لي رودي حبيبي اشكالهم
جنى يوم شافتهم قاموا وكل وحده معصبه فيهم انفجرت ضحك
لاتين ابتسمت بانتصار
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه وربي انتي توحفه
t size="7">لاتين بغرور : احم احم بعد ياحبيبتي هذولا تعدوا على حقوقي

جنى : هههههههههههههه اموت انا ياحقوقي
لاتين ابتسمت بس حست داخلها انها ارتاحت لم جنى عكس سمر

....: يا لبيييييييييييييييييييييييييييييه وش ذا الزين
جنى : علاوي عيب استح على وجهك هذي زوجة رائد لو درا عنك كان ذبحك
علي بابتسامه عريضه وهو ينقز حواجبه : انا وش جابني الا زوجة رائد شفت الرجال سرحان فيها قلت خل اجي الشوف اللي خلت رائد سرحان
لاتين حست انها منحرجه بس ما بينت
علي نقز وجلس جنب لاتين وقال بغرور : وش اسم الحلوه
لاتين بدفاشه تكلمة تبي تخوفه : هي انت تراني
محجوزه

على وقف واقف وقال بصوت واحد يمثل الخوف : الشكل شكل ملاك بس صوت مو راكب اكيد انتي حركتي شفايفك والقرده جنى هي اللي تكلمة
جنى : قرده بعينك
هنا لاتين ضحكة من قلب : هههههههههههههههههههههههه
علي كان لابس شماغ وعقال نطاهم بالارض زي حركة الزحف وقال : يا اموووت انا على الضحكه
لاتين : هههههههههههه بلاهي كم عمرك
علي باسلوب ذرب : احم احم اللي تبين ياقلبي
جنى : علاوي يابزمر والله لا اكلم رائد
علي : لالا خلاص بروح
وراح يركض
لاتين : هههههه و
ربي فله

جنى : ايه هذا علاوي مو اي احد

بعدها نادوهم على العشاء

عند الشباب
دخل علي يمثل دور الهايم
راح عند رائد وقال بصوت واطي : والله يا حرمتك عذاااااااااااب
ناظره رائد وهو مطير عيونه : نعم نعم
علي اتخبى ورا رعد : اللي سمعته
رعد سمع اللي قاله علي بس سوا نفسه ما سمع : وش السالفه
رائد بغرور : يا شين اللقافه
رعد ناظره من فوق لتحت بتكبر وصد لم جهة الشباب
علي حس انه زو
دها وقال : خلاص يالمعرس حقك علينا ولا تزعل حرمتكح قرده

رائد : هيه انت
علي : والله ماعرفنالك نمدحها تزعل نسبها تزعل
رائد : لا تجيب سيرة محارمنا على لسانك

ونادوهم على العشاء
بس رعد يوم راحوا اخذ علي على جنب
رعد : علاوي تبي اعطيك خمس ميه
علي : لا معي
رعد : طيب الف
علي :ايه
رعد : قلي بالاول حرمة رائد كيف شكلها
علي : لالا رائد يهاوش
"seagreen">رعد : لا لاتخاف ما راح يهاوش اذا ماقلت له
علي سكت شوي بعدين : وربي تجنن خطيييييييييره عيونها لونهم رمادي ومررا بيضا تجنن مررررا تجنن
رعد وهو رافع حاجب : مرا مرا
علي ببرائة طفوله : مرا مرا
رعد :طيب يله رح
علي مد يده : يله يله
رعد ناظره وعطاه الفلوس ومشاء متوجه لم غرفة العشاء دخل اول ما ناظر رائد وطاحة عيونه ببعض ابتسم رعد بخبث

عند البنات
لاتين خلصت قبلهم وقامت غسلت يدينها وراحت لم جنى
لاتين : جنى وين غرفتي
جنى : مدري اسأ
لي رائد اكيد يعرف

لاتين : كيف اسأله
جنى : اتصلي عليه
لاتين توهقت ماتعرف رقم رائد : طيب خلاص
راح وجلست خمس دقايق تفكر بعدين تذكرت قبل موضوع الرسايل قبل ما تزوج اذا ماكان راكان وطيرة عيونها
وراح اخذت جوالها ودقت تتأكد من انه رائد او لا

دقت زر الاخضر

و .....



انتهى البارت اشوفكم بكرا يا حلوات






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون