منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2012, 05:27 AM   رقم المشاركة : 29
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة



(وابتدت لحضه جفا وانتهت لحضه وصال...وانطفا نور السعاده واحسب
انه ضواا

ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله...أأأأأأه لو ان الضروف المقبله تكشف قدرهاا

لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله..جان جنبنا المشاكل قبل لا يوقع ظررهاا

والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله..عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نضرهاا

لاحصل في الحب قسمه ولا جالي مجال..غير اشوف معاند الجرح وعناد الدواا)



مرت 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعوا

كانت عائلة رائد وجنى ومحمد وابو لاتين كلهم موجودين

رائد كان جالس وحاط راسه بين يدينه
ويبكي بقهر

محمد جاء وحط يده على كتفه : رائد قول لا اله الا الله هونها وتهون ان شاء الله تقوم بالسلامه

رائد بقهر : انا السبب لو اني ما تركتها كان يمديني ادافع عنها

محمد كان يبي يتكلم بس طلع الدكتور

رائد فز من مكانه وراح يركض للدكتور

رائد :بخوف هاه دكتور بشر

الدكتور : انتوا مالكو متخضين كدا ليه (انتوا ليه خايفين كذا)

رائد :زوجتي مضروبه برصاص وتقول ليه خايفين

الدكتور :طيب حصل خير هي تمام والروصاصه طلعناها والحمد لله بس عايزه شوية راحه وتقدروا تطلعوها

كلهم سحبوا تنهيدة راحه

رائد بسرعه : طيب اقدر اشوفها

الدكتور بعد تفكير :طيب بس الباقين تقدروا تروحوا لانكم مسببين زحمه هنا

رائد راح يركض دخل الغرف شافها منسدحه على السرير ونايمه

راح بشويش وجلس جنبها على السرير وجلس يمسح شعرها

قال بحنيه :حبيبتي حمدلله على سلامتك ان شاء الله فيني ولا فيك

رائد بحزن : اسف وربي اسف صدقيني الغيره اعمتني واذا على
الطلاق تراني رجعتك يعني انتي زوجتي الحين ومحد راح ياخذك مني

ابتسم رائد وجلس يسولف معها وكانها تسمعه مسك يدها وباسها : اكيد انتي طفشانه وش رايك اقولك قصه

طيب ترى ببدا ركزي معي

كان يامكان بجزيرة الاطفال

فيه وحده صغيره حلووووه مرررا كانت ملسونه وضحك هههه اممم مرا هذي البنت تمشكلة مع مجموعة من صديقاته وودوهم للمدير

مديرهم هذا كان بنفس عمرهم طبعا

دخلو وجلس يهاوشهم هو كان يهاوش من هنا وقلبه مع البنت الملسونه حبها من اول ما شافها على الرغم من انها تهاوشت معه وعصبة فيه وقهرته بعد

الا انها كانت تجذبه بكل شي تسويه اكثر شي جذبه فيها عيونها كانت خياااال

هي عصبت فيه وهو حلف لها انه بيربيها من جديد امها هي كانت مطنشه

ترك المدير وظيفته واشتغل ببقاله ابوه وسواء شراكه مع بقالة ابوها بس عشان يصير جنبها

كان كل يوم من الساعه 6 الفجر ياقف عند باب بيتهم ومتى ماطلعت تروح المدرسه كان يراقبها وين ما تروح

الين ترجع بيتهم كان ما يرجع لبيتهم الا الساعه 1 بالليل لين ما يتأكد انها ما راح تطلع ثاني مره

هو كان خايف عليها خايف انو هي تتمشكل مع عيال وتتورط ويسون فيها

صار يرسل له
ا رسايل انه بيتزوجها وكذا (رائد هنا ابتسم ) بس للحين ماتدري انه هو ههههههه

امممم تزوجها بيوم من الايام بس هي ماكانت تحبه فاضطر انه يقول لها انه ما يحبها بس بالحقيقه هو يموت فيها

مرا اكتشف انها تحب غيره بس اللي تحبه ميت بس مع رغم من هذا واسها بدون ما يعصب قدامها ولا هو كان مقهور

حلف انه ينسيها هذا اللي تحبه ومع الوقت تحسنت علاقتهم بس شاف صوره عندها ااااخ ما تتصورين وش قد انقهر

نار الغيره اعمته وخلته يطلقها وقال بسرعه :بس رجعها وابسم

بس للحين محتار هل هي تحبني مثل ما انا اعشقها ولا لا

سكت خمس دقايق يناظرها شافها نايمه
قرر يطلع ينتظرها لين تصحى برا

وقف ولف بس مسكت يده


اللتفت بسرعه وناظرها منصدم

لاتين بحب : وانا اقولك ان البنت اللمسونه هذي تمووووووووووووت فيك ولا كان ما تغيرت علشانك

رائد الفرحه موب سايعته ضمها بقوه وهي جلست تبكي من الفرحه

رائد ناظرها وجلس يمسح خدها بحنان :تدرين اني كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه

وضمها ثاني مره









بعد مرور ثلاث سنوات


<
div align="center">بالمزرعه

لاتين :ولييييييييييييييييييد وليييييييييييييييييييييييييييييييد


وليد جاء يركض : نعم ماما

لاتين :اووو ليه كذا كل ملابسك طين

وليد ببراءة اطفال : ماما هذي دانه وسخت ملابسي

لاتين اللتفت لم جنى اللي جالسه تفصفص وتشرب شاهي بالحديقه:جنو شوفي بنت وش سوت

جنى بغباء : يابنت ماسوت شي خليها

لاتين : هههههههه حمد لله والشكر

"7">ونظارت رائد اللي جاي من بعيد وشايل بنته الصغير اللي عمره سنه

لاتين :رووودي حبيبي دامك خلصت موكل جودي تكفى تعال غير ملابس وليد

رائد :اوووف انا مشكلتي اني احبك

لاتين انحرجت :وانا بعد

جنى بطنازه وكانها عجوز وهي تفصفص :اييييه خلاص معد فيه رجال

رائد رفسها

جنى :اااااي يادووب

لاتين : ههههههههههههههه احسن

ام رائد من بعيد : هيييييه تعالو
ا بسرعه بصوركم صوره جماااعيه

لاتين : بس وليد ملابسه متوصخه

جنى سحبة يد لاتين :عادي عادي ذكرى

لاتين : هههههههههههههههه



تجمعة العائله كلها ومن ظمنهم ابو لاتين

كانوا رائد ولاتين بالوسط طبعا ترتيب ام رائد خخخخخخ

خلت ام رائد الكاميرا بوضع استعداد وراحت تركض قبل لا تصور الكاميرا ووقفت جنبهم







وصورة الكاميرا احسن عائله طلع منها احسن اثنين


رائد و لاتين

عشنا معهم لحظات حلوه ما راح انساها جمع بينهم العناد اللي صعب عليهم اموور كثيره


جنى ومحمد

جنوكانت تحب رعد بس يوم صار حلمها اللي حلمة فيه سنين حقيقه تخلة عنه واختارت العيشه مع انسان حبها من اول نظره



وصور ناس مثل

ابو لاتين

من كان يتوقع انه بيتغير او بيحن لم بنته بعد العمر هذا كله

ام رائد

كانت تتمنى ربي يرزقها ببنت بس ربي عطاها لاتين اللي عوضتها عن فقدانها لامها










لاتين ورائد

رزقهم ربي ببنت اسمها امجاد عمرها سنه
وولد سموه وليد عمره سنتين


جنى ومحمد

تزوجوا وجابوا ندى عمرها سنه ونص

رعد

اخذ فرع الشركه اللي باطاليا وهاجر هناك عقب ما طردته جنى

سمر ولينا

nt size="7">انحكم عليهم سجن 5 سنوات

نادين

انحكم عليها سجن 7 سنوات



_____________________________________



بكذا انتهت روايتي

على خير اتمنى تكون اعجبتكم على رغم انها قصيره

وهذي الروايه احب اهديها لم اعز صديقات بالدنيا

النوري

&
البندري<
br /> &
ريم

&
هنادي
&
امجاد

&
شوشو



واقولكم اني احبكم مووووووووووووووت







رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 05:28 AM   رقم المشاركة : 30
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة








رد مع اقتباس
قديم 21-08-2016, 01:42 AM   رقم المشاركة : 31
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رد: رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة


رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة







رد مع اقتباس
قديم 26-05-2018, 11:31 PM   رقم المشاركة : 32
:: رومانس مون جديد ::





همسي وحنيني غير متواجد حالياً

همسي وحنيني 3 نقاط


رد: رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / للكاتبة انوثة زاحفه , كاملة


يا حلو ويا مفرفش ،، مشكورة عالرواية







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون