منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2012, 05:12 PM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



.................




ابو فيصل:لا وانا خوك هذا غلط


ابو طارق: والله ماعاد دريت وين عقلي


ابو فيصل: لا حرام عليك البنت في ديار الغربه حرام تشغلها عليكم.. وتوصل لها هالخبر


ابو طارق يمسح دموعه بطرف شماغه: انا قلت لام تركي تكلمها الحق عليها قبل تقول لها


ابو فيصل: ولايهمك انا الحين بدق


ابوفيصل:الو


عبدالرحمن شهق: لا لا لاتقووووول مات


ابو فيصل: اذكر الله لاتتفاول بالشر مابعد طلع من غرفة العمليات..


بس ابيك تقول لامك خلاص لاتقول لجوري وكلكم لاتطلعون الخبر.. لا احد يجيب لها طاري لين ترجع


عبدالرحمن: زين عمي على امرك انا ببلغهم .. وقفل


جا فيصل مسرع


فيصل: يبه عمي هابشروا وش صار


ابو فيصل: هذا هو داخل له ثلاث ساعات والدكاتره معه ادعي له


فيصل: الله يقومه بالسلامه..


ابوطارق:امين يارب اميييييين




فيصل: وين الشباب


ابوفيصل: بالانتظار.. بس اسمع انت بعد خبر البنات وقول لهم يقول ابوي والله ان يروح هالخبر لجوري ماتلومون الا انفسكم


فيصل: ان شاءالله ..ورا ح


شاف اثنين مافي الا هم قاعدين بالانتظار.. ماميزهم من بعيد لانه مو لابس نظارته


وقام واحد منهم وعلى طول في حضن فيصل:انا السبب والله يافيصل انا السبب


فيصل: لاحول ولاقوة الا بالله والله لو انكم بزران الحين وش استفدتوا هذا هو خالد بين الحياه والموت


طارق: لاوالله مو انت السبب.. هو اللي كان و...


فيصل: هو محتاااااااااج دعائكم بس في هاللحظه خلوا الامور هذي بعدين


وراحوا كلهم عند ابو طارق وابو فيصل


بعدها بساعه جا عبدالرحمن وحمد


وبعدها بربع ساعه وصل ابو تركي




ابو تركي:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


ابو تركي:باقي في غرفة العمليات؟؟


ابو فيصل: ايه الله يستر


ابو تركي: تو ام تركي علمتني وش هالخبر الشين وش صار


ابو فيصل: بعدين يا محمد


ابو تركي مصر: لالالا الحين


ابو طارق: الله يلعن الشيطان تذابحوا العيال


ابو تركي بحزم: ماشاءالله خوووش والله وش حكاية السيخ بعد


طارق: دخل علي انا ونادر وقام يتلفظ عليه طلبت منه يطلع برا رفض وتلفظ على نادر انا ماعجبني..


تهاوشت معه ومديت يدي عليه وهو ماتحمل خذا السيخ ويبي راسي ..


بس كلنا الثلاثه مسكنا السيخ واللي يجر واللي يسحب اخر شي سحبه بالقوه ..


وطاح عليه وانغرز راس السيخ في بطنه


ابو تركي: والسبب؟


طارق: سبب وشو


ابو تركي: سبب هالخلاف


طارق: أ أ أ


ابو تركي: شوف هي ماتوصل لهالمواصيل الا في ثلاث حالات



يا إن السبب مخدرات


او انكم سبيتوا خوات بعض


والا ان هالهوشه بسبب بنت هوى!!!




كل الشباب طيروا عيونهم من جرأة ابو تركي


ابو تركي: لاتبقق عيونك انت وياه.. ترا عارف هالحركات اخلصوا علي..


لاني اذا مادريت منكم بالسبب والله ان تطلعه الشرطه غصبا عنكم


خافوا المعنيين بهالكلام وكل واحد يهيئ نفسه للكلام


بس مالقى اجابه لأن الدكتور طلع


ابو طارق فز: مات؟


ابو فيصل:اذكر الله ياعبدالله


الدكتور: لا تم السيطره ع الوضع والجرح ماراح اقول بسيط ..


بس الحمدلله ماوصل للاعضاء اللي كان السيخ قريب منها وبقدرة قادر نجا ابنكم


ابو طارق:الحمممممممدلله الحممممممدلله


الدكتور: طبعا لازم نبلغ الشرطه انتم تقولون انه هو سبايب اللي صار يعني انتحار


واذا القصه مزعومه واحد سوى له كذا فهي محاولة قتل


ابو طارق: انتحار ومحاولة قتل


الدكتور: نعم.. وللأسف مضطرين نبلغ الشرطه



ابو تركي: دكتور تعال ابيك شوي وبعدوا عنهم شوي..


وقال له كم كلمه ومن هنا ومن هنا اقتنع الدكتور



الدكتور: والله يا استاذ محمد لولا مكانتكم الاجتماعيه كان وصلناها للشرطه..


بس ما اقدر الحين اعطيك كلمه.. اذا فاق المريض يصير خير





.............





جوري لازالت تحاول على اهلها والكل رافض يرد''اللهم اجعله خير''


واخيرا دق ابوها اثناء ماهي تحاول تدق عليه


جوري:هلا يبه ليش ماتردون


ابو طارق: وش صاير.. ماصار شي نايمين يبه


جوري: طيب قبل ساعه كلمتني خالتي لطيفه خوفتني عليكم وش صار


لاتخلوني زي الاطرش في الزفه.. وصوتك مايطمن


ابو طارق: تبين الصراحه الوضع سيئ


جوري:يبه وش صاااااار


وخذا طارق الجوال:الو جوري


جوري:عطني ابوووووووووووي وش فيه




طارق: هدي هدي واحد من موظفينه لعب في الحسابات وضيع عليه مليونين ريال


وتونا جايبين ابوي من المستشفى ارتفع ضغطه


جوري: الله لايوفقه بلعنه الفلوس بس اهم شي ابوي


طارق: مافيه الا العافيه.. حنا رجعنا البيت ولازم يرتاح


جوري:ايه تكفى طارق خلك جنبه وقول لامي تداريه و ...


طارق:جوري حبيبي تعلمينها بشغلها.. انتي ماعليك ارتاحي وانا بطمنك من وقت لوقت..


وقفل منها والتفت لابوه وحب ايده:يبه والله اسف مرضتك وكذبت قدامك


ابو طارق: مسموح ياوليدي زين ماسويت.. حاولوا تتكتمون ع الامر لين ترجع


طارق: ان شاءالله




...............





بعد ايام في المستشفى حالة تركي تحسنت وشاف الدكتور ان قعدته مالها لازمه فكتب له خروج


تركي كان جالس ع الكنبه ومشاري يرتب ملابس تركي ويحطها في الشنطه


تركي:والله مدري كيف ارد جميلك ووقفتك معي


مشاري:باااااااااااايخ


تركي ابتسم


مشاري:خل عنك كلام الشياب ذا سامع


تركي:والله لوما الله ثم انت كان ضعت


مشاري يمسك كتف تركي:اخوي واغلى من اخوي شلون ما اوقف معك


تركي: مو مثل اللي يسمونها زوجتي وصل حقدها انها ماتطل علي


قعد مشاري جنبه:تركي بقولك شي واسمعني للاخير


تركي:اكيد نصايح


مشاري:ماعاد تنفع النصايح وضعك صراحه حررررج


تركي:شلون


مشاري:اسمعني للاخير ولاتقاطعني


تركي:اسلم




مشاري: اليوم اللي تعبت فيه دقت علي جوري


تركي:وشششو دقت


مشاري:ياخي لاتستعجل اسمع


تركي:زين


مشاري: انا على طول حركت وجيت اخذتك كانت تبكي والله ياشفت خوف يعيونها ماقد شفته بعيون احد ..


واللي فهمته منها انك تعبت بالحيل وانك طلبت منها تدق علي وهي دقت على طول..


اول مادخلوك الغرفه ودخلوا الدكاتره طول الوقت تبكي وتدعي لك قطعت قلبي


والله ورفضت ماترجع البيت الا عقب ماتشوفك وخفت عليها لاتنهار هي الثانيه




تركي:لا انت تقول كذا تبرر لها عشان مازارتني ولا وقفت معي


مشاري: ابرر لوحده ما اعرفها صاحي انت.. والله هي اللي دقت لوما عناية الرحمن ثم هي كان الله اعلم بحالك..


وبعدين يحق لها ماتزورك اذا تبي الجد


تركي:والله انت اللي منتب صاحي ناسي اني زوجها شلون يحق لها


مشاري:ياخي والله يإنك فضحت روحك.. حتى انا وجهي صار صغره كذا ويأشر بيده


تركي:لا تهبل بي وش صار


مشاري: طلع الدكتور ................ وسرد له كووووووووول الحكايه


تركي:يااااااااااااااالله


مشاري:والله بغيت ابكي على حالتها وربي اخنقتني العبره وانا اشوفها واقفه متكتفه


وانت ماخليت شي ماقلته وهي تطالع ساكته وحسيتها تبكي ومحرجه مني


تركي:عشان كذا ماجت ياااربي انا وش سويت كله عشان رشا اللي باعتني


مشاري: رشا باعتك مرتين بس انت ويا قلبك الغبي


تركي:والله غبي وصاحبه غبي يعني المفروض ما أنسى اول موقف لها وتجي تكمل بالثاني...


حسافه يارشا والله حسافه


مشاري:تروك هذا مو وقته تلوم نفسك انت المفروض تلحق على جوري قبل تطير من ايدك ومن لندن


تركي مو مستوعب: هااااااااه


مشاري:هي قالت لي ابلغك انها بتكلم اهلها يجون لها


ويمكن تكون طلعتك من المستشفى بعد سفرها


تركي:قوووم يامشاري وصلني قبل تروح هي ناويه تذبح ابوي والا وش قصتها


مشاري:يعني هي ماهمتك


تركي:محد يهمني غير نفسي



...........




في بيت ابو طارق



ام طارق:ياحبيبي ياخالد ليته فيني ولافيك


ابو طارق:يابنت الناس عيني خير.. الدكتور قال انه بخير


ام طارق:من وين بيجي الخير وهو بين الحياه والموت ..


وليش تاركينه بلحاله


طارق: ابوي انتي داريه فيه الضغط ومايتحمل يقعد اكثر..


لذلك اصر عمي محمد ارجعه البيت.. وانا ببدل وارجع


ام طارق: ااااه ياخالد فديته ماتهنى بشبابه


طارق: يمه تعوذي من ابليس ان شاءالله بيقوم بالسلامه..


ابو طارق: انا القاها منين من طيحة خالد بالمستشفى والا جوري فديتها


طارق: والله كاسره خاطري من تو كلمتني تبيني قطعت قلبي تبيني اروح لها يبه


ام طارق: وش تروح لها انت الثاني والله لو انها ورا الحاره..


تبون تجننوني كلكم بتتفرقون




طارق:لحظه لحظه انا الثاني؟؟ ليش من الاول


ام طارق: من غيره ابوك ..والله كان بيحجز يروح يجيبها


طارق طالع ابوه:لا انا بروح


ريم:انتوا وشفيكم ترا الامر مايستدعي.. شايفين خالد بالمستشفى وعادي بكل بساطه بتروحون


ام طارق:لاتزيد همي ياطارق اختك بإذن الله مافيها الا العافيه.. خلك مع اخوك اللي حالته اصعب


ابو طارق: يا ام طارق خايفين عليها


ريم:رجلها بالمستشفى طبيعي تخاف عليه وتبكي


ابو طارق: والله يابكاها في اذني ماقدرت انساه اول مره تبكي كذا


طارق:انا ماتمالكت نفسي دمعت عيوني


ريم اللي كانت تهدي فيهم قاعده جنب ابوها غطت وجهها بيدها وبكت


ضمها ابو طارق: يبه لاتبكين ..شكلنا كبرنا السالفه وجوري بخير


ام طارق: يااااااااارب انها بخير يااااااااارب اشفي وليدي


ابو طارق:الله يجيب الخير



...............




في لندن



مشاري وصل تركي الشقه ولزم عليه الاخير يدخل بس ماطاع يبيه يرتاح بروحه


دخل الشقه كانت هدوء اتجه لغرفتها على طول اتجه لغرفتها وشد على مسكة الباب


وتفكيره في حاجتين


يا انها جالسه فيها او انه بيشوفها فاضيه


اخيرا فتح الباب اول مره يدخل الغرفه بعد ماتأثثت شاف ملابسها ع السرير ..


ارتاح شوي '' وين راحت ذي شكلها تتسبح''..



وفجأه طلعت من الحمام كانت لابسه قميص تحت الركبه ورافعه شعرها بطريقه مهمله


شافته قدامها طنشته وقعدت ع التسريحه تدهن ايدها ورجلها بلوشناتها


تركي كان مجهد قعد السرير بحيث يشوف وجهها في المرايا وهي نفس الشي


تركي بهدوء:مافي حمدالله ع السلامه


جوري:حمدالله ع السلامه


تركي:الله يسلمك


جوري: ابي انام تسمح!


تركي:خذي راحتك


جوري قامت تفتح الباب


فهم تركي الحركه ''يعني اذلف''


تركي:بس قبل ما اروح بسألك ليش غيرتي رأيك عن السفر





جوري ماتحملت السؤال كيف بتجاوب عليه قعدت عند الباب رفعت رجولها وسندت راسها ويدينها على ركبها زي الاطفال


تركي حز بخاطره شكلها مهما كان هي انقذته وهو حطمها قام لعندها وقعد قدامها مسح على شعرها


تركي:خلاص قومي انا طالع.. ارتحتي


جوري توخر ايده وترفع راسها وعيونها كانت حمر: اللي بيريحني الطلاق..


تركي:طلاق!!!


مافكرتي في اهلنا ابوي ابوك امي امك


جوري: صح بيزعلون علي لان ماراح يعجبهم اني احمل لقب البنت الوحيده المطلقه في العائله


بس لازم يرضخون للي ابيه ..


يعني لمتى وانا اجامل على حساب نفسي ومتحمله اهاناتك..


تركي ركز على كلمة طلاق:جوري وش طلاقه الظاهر استخفيتي والا انطفقتي



جوري: والله هذا هو الحل لان اهانتك لي والله حتى عدوي مايرضاها


عاد مابالك اذا رجعنا السعوديه


تركي: مع انك سبب البلاوي اللي انا فيها الا اني راح اعاملك زين قدامهم..


مو عشانك عشان ابوي بس


والا انا للآن عايفك مو معناه انك انقذتيني يعني بسوي فيلم واتغير وارجع واقول سامحيني وخرابيط



جوري: والله لو علي ما اقعد معك دقيقه وحده ماكسبت منك الا كل هم وحزن بالذات بعد ماعرفت السبب اللي كنت تكرهني عشانه..


اللي سمعته في المستشفى اكبر من اني اتحمله..


طلعت غرقان لشوشتك ومكرس حياتك لها... وبكت


تركي عصب :كيييييييييييفي !! ابفهم انتي ليش تحاسبيني


جوري تقاطعه وسط بكاها ودموعها صوتها مخنوق مره:لااا تفكر هالدموع غيره.. لاوالله ياتركي هذي دموع شفقه على نفسي


لانك كارهني ومو طايق اي شي مني بسبب اللي تحبها وطول وقتك اهانات فيني..


تركي مايدري وش يقول:طيب انتي بعد ماقصرتي اهنتيني.. لاتمثلين انك بريئه


جوري:انا طول عمري محد قد شاف مني اهانه ومحد قد اهاني


بس انت زودتها معي وانا اخذت حقي بلساني ..


القطوه وهي القطوه برغم انها اليفه بس والله اذا احد داس ذيلها تاخذ حقها ..


ماتوقعت نصيبي بيكون كذا.. الله يسامح عمي اللي اجبرك



تركي وقف وحط يده بجيبه والثانيه على شعره: صراحه انا راجع تعباااااااااااااان وانتي نكد ..


من الاخير وش المطلوب


جوري: كنت بطلب الطلاق بس في اخر لحظه سمعت صوت امك وماهان علي اكسر بخاطرها


رغم المعاناه الللي انا فيها



تركي:وش دخلها امي


جوري:سمعتني ابكي قعدت تهدي علي تدري ليش؟


يوم حست بانهياري وبكاي تحسب هالانهيار من خوفي عليك وحبي لك والله استحيت اخيب ظنها فيني


وهي اللي عادتني مثل البنات وازود..



شفتها صعبه صعبه صعبه


اكسر بخاطرها وهي اللي عمرها ماقد كسرت خاطري لو بنظره ..


بدعس على كرامتي عشانها وعشان اهلنا.. والا انت خلاص ما أعتبرك شي


تركي باستحقار: ليش كنتي تعتبريني شي


جوري:انتهى كلامي معك ياليت ماعاد اشوف رقعة وجهك في غرفتي


تركي: تقديرا لسوء حالتك راح اتغاضى ومو انا اللي احد يعاملني بدون احترام


جوري: لو سمحت خلني بروحي


تركي: زين


جوري رجعت تبكي:الله يسامحك ياعمي انت السبب باللي انا فيه


وقف تركي عند الباب:ويسامح ابوك هو بعد له يد في اللي احنا فيه


لاتنسين انه اجبرك علي هو الثاني


جوري على وضعها:والله ياتركي محد اجبرني .... انا كنت راضيه فيك ...


واعترف اني كنت اتمنى اليوم اللي نكون في لبعض.. كنت راضيه فيك


تركي مذهول:وليشش واللي سمعتيني اياه وين اللي قالت تكرهني


جوري:بغبائي كذبت الكذبه وصدقتها انا حتى عدويني ما اعرف اكرههم..


تركي:وليش كذبتي




جوري:كل يوم تحسسني اني ولاشي


حتى كرهك لي باين في عيونك


مابيك تحس انك الوحيد المجبور على هالزواج ضروري اكذب.. صعب الانسان يحس انه دخيل على احد



اول مره تركي يتأثر من كلامها كان حاس بصدقها: طيب ان.....


جوري:خلاااااااااااااااص .. طلبتك تطلع.. الكلام ماعاد ينفع بشي


قدر تركي الحاله اللي هي فيها وطلع


ودخل غرفته..


''لا




................




مرت الايام على تركي وجوري بدون اي تصادم كان يتحين خروجها من الغرفه


عشان يسألها اذا تبي شي او اكلت مهما كان هو زوجها ولازم يصرف عليها


ولكن كبرياءه مايسمح له يروح عندها الغرفه ويسألها


وله كم يوم ماشافها واليوم سمعها قفلت الباب الظاهر طلعت خذت شي من المطبخ ورجعت


طلع بسرعه يبي يصادفها بس مالحق..


وهو تعدلت حالته ورجع وزنه وكان يتخذ علاجاته بنفسه مايبي يرجع الرياض وهو ذبلان


عشان مايوصل لرشا الكلام انه تعبان من عقبها هذا كلام مشاري اللي حفزه يكون قوي



دق الجرس راح فتح


سميره:جيت بوقت غير مناسب


تركي:لا عادي تبين جوري


سميره:والله ياليت صار لي مده ماشفتها


تركي:طيب ادخلي هي بغرفتها


دخلت سميره ومشت وشافت غرفة النوم مفتوحه جت تدخل


تركي:لا لا الغرفه الثانيه


سميره:اووه سوري وراحت الغرفه الثانيه طقت الباب مافي رد


تركي:ادخلي عادي.. شافها تدخل وهو نزل يتمشى يبي يغير جو




دخلت سميره وتفاجأت غرفتين نووم غريبه


سميره:مساء النور


قامت جوري تسلم عليها:اهلين مساء النور تفضلي حياك


قعدت سميره ع الكنبه والقت نظره سريعه على الغرفه


جوري:وش اخبار مهند


سميره:مغلبني عقبال مايصير عندك عشره مهند


اختطف لون جوري وماردت


سميره حست ان الموضوع فيه ان ..بس غيرت السالفه:صار لي زمان ماشفتك خفت لاتكوني تعبانه


جوري اللي كان مبين عليها السهر والتعب:شوي بس الحمدلله


سميره:شوبيك يا البي


جوري:هااه زكام


مسكت سميره ايد جوري:انا بعتبرك متل اختي ارتحتلك كتير وعطيتك اسراري..


قولي شوبيك هيدا مو زكام


جوري نزلت راسها


سميره:كنت عارفه انو فيك شي هيدا موش زكام




بكت جوري


سميره:شوفي يا ألبي ماضروري تحكي لي بس بدي اقول لك شغله وبدك توعديني تحطيها حلقه بودانك


جوري ساكته تغالب دمعاتها


سميره:لفت نزري انو في غرفتين نوم ولو هيدا شي مو طبيعي..


انتو لساتكم متزوجين معقوله يصير هالشي


اخيرا تكلمت جوري:احسن لي وله


سميره:لاااه ماتقولي هيك عبدالعزيز بيحلف انو ماشاف رجال متل زوجك وانا بحلف اني ماشفت زيك ..


ومادام انتوا ثنائي ولا احلى مفروض قلوبكم بتصير هيك وشبكت اياديها في بعض


جوري دموعها اربع اربع


سميره:ولك تؤبريني الدموع مابتنفع بشي شوفي ياجوري بغض النظر عن اللي بيناتكون


سواء مشاكل زغيره او كبيره حتى لو كانت خيانه تمسكي في زوجك والمره بتغير زوجها ازا كان عندها اراده وانتي مبين قويه حتى لو ماكان عندك عضلات وضحكت




ابتسمت جوري من كلامها


سميره:تسلملي هالبسمه بدي اياكي دايم تكوني هيك


جوري:بس انتي ماتدرين ان..


سميره:مابدي اعرف شي كل اللي بدي تعمليه انك تتملكي زوجك وتحافظي عليه بكل الطرق


وماتخلي حدا ياخذو منك اكسبيه فهمانه شو اكسبيه


جوري تطالع فيها كانت بحاجه لنصايح وأحد يدلها ع الطريق


سميره:الكلمه الطيبه سر سعادة الزوجين حاكيه بكلمه حنونه ودلليه ودلعيه


اعمليلو اكلاتو اللي بيحبها البسي اللي بيعجبو وتغنجي


انتي مابتعملي شي حرام كلو لزوجك لاتقولي مقدر انا حاسه انك بتقدري ماهيك



جوري تهز راسها


سميره:والاهم من هيدا مامفروض تكونوا بعاد عن بعض كل واحد عازل نفسه بغرفه..


وليه على آمتي هيدا مابيرضي لا الله ولا رسوله لكان لشو سموا الزواج شراكه


جوري منزله راسها وماتكلمت


سميره:بتحبيه


جوري بحركه لا اراديه حضنت سميره وبكت من كل قلبها


سميره: لكان ارمي كل شي ورا ظهرك وماتخسريه.. وترفع راس جوري: مفهووم


جوري مسحت دموعها وهزت راسها بايه


سميره:انا جيت اليوم منشان اقول لك انك راح توحشيني


جوري:ليش وين رايحه


سميره:زوجي اخذ اجازه وبدو يفرجيني ع العالم


جوري:بالتوفيق انتي تستاهلين كل خير


سميره:وانتي كمان وعقبال ما اسمع اخبار تفرحني


جوري: ان شاءالله


ودعت سميره وكانت تحس ان همومها زالت نسبيا والسبب سميره اللي قدرت تحتويها في هالساعه





جوري بالرغم من انكسارها بس تحاول تظهر العكس حتى قدام نفسها..


حست بالام في بطنها تذكرت ان اللوازم ماكانت كافيه ومابقى الا وحده وتبي احتياط!!


مالها الا تنزل هي شافت سوبر ماركت قريب مره تلحق تشتري


وبرضه تشتري بنادول هو اللي يخفف عليها


تحاملت على نفسها ولبست العبايه وتحجبت ونزلت


وصلت السوبر من حسن الحظ ان اللي عند الكاشير كانت بنت ارتاحت واخذت اغراضها وحاسبت وطلعت


وهي راجعه شافت واحد شكله خليجي يتلكع: هلا والله باهل الخليج كله


طنشته ومشت.. وظل يمشي وراها وتزيد لكاعته وهي تحاول تخبي اللي اشترته تحت العبايه




تركي كان توه بيدخل بوابة البنايه شافها من بعيد وشاف اللي وراها جن جنونه



'' وش تسوي ذي توي تاركها في البيت''



والرجال اول ماقرب تركي وشاف نظراته انحاش


تركي:ياااحيووووان تعال ان كانك رجال.. ياكلب انتظر


وجوري حست ان امرها انتهى بس هي مالها ذنب هو اللي جا وراها


اما تركي مسكها وصار يمشي فيها والشرر يتطاير من عيونه


جوري تتألم:تركي انت كذا تعورني وبعدين مو كذا قدام الناس فك ايدي


تركي حاقرها دخلوا البنايه و واقف قدام المصعد ينتظر يفتح الباب


تركي: اذا ماربيتك


جوري: متربيه قبل لا اشوف وجهك


تركي:بعععععد


جوري:انت افهم السالفه مو تجي كذا خبط لزق ماعندك مخ تفكر


تركي: والله والله والله


اني لأحوسك


مبدأ اني ما أمد يدي على حريم وطول حياتي ماسويتها اليوم بدعس عليه وبدعسك


عشان تعرفين كيف تتكلمين ياتبن وانا شايفك بعيوني تتمخترين تحت


جوري عرفت ان هذا مو مجرد تهديد لازم تهدي: قسم رحت السوبرماركت ابي شغله


تركي بتريقه:ايه صح ماشاءالله الاغراض كثيره.. وهو اصلا ماشاف الاغراض لان جوري


كانت موزيتها عدل تحت العباه فما كانت باينه




_ يااااتركي



تركي التفت كان عبدالعزيز زوج سميره يناديه''موو وقتك انت'':هلا هلا وفك ايد جوري


عبدالعزيز:زين شفتك حنا ماشين اليوم و...



فتح المصعد وهي ما انتظرت لين يخلص شافتها فرصه دخلت بسرعه وتركي واقف مع عبدالعزيز اللي كان توقيته غلط


اول ماوصلت الشقه دخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب :معقد وربي معقد


وتسمع باب الشقه يفتح ويصكه باقوى ماعنده يدورها: جوري ياجوري


جوري ساكته


جا فتح باب الغرفه: افتحي الباب ياحيوانه


جوري هذا وش فيه يحسب سكوتي خوف منه والله ما اخليه يتمادى معي عجزت افهمه وتكلمت بجرأه:احترم نفسك ياحقير


تركي عصصصصب:اناا حقييير افتحي الباااااب بسررررعه والله لا اكسره


جوري:انا ماسويت شي غلط والله رحت السوبر جبت اغراض ليش انت كذا


تركي يرفس الباب: جوووووري ياتبن افتحي احسن لك .. على بالك بتلعبين علي


جوري: ماراح افتح واعلى مافخيلك اركبه انت كذا تعامل الناس وش هالاسلوب ليش كذا صدق انك معقد الظاهر جننت بك رشا


تركي كسر كل شي قدامه:انا معقد والله لا اطلعها من عينك ان ماوريتك ياجوري


جوري:ياشيخ فارق تحط رجولتك على حرمه بالله انت رجال


تركي فقد سيطرته على نفسه: ايييه يحقلك تشككين في رجولتي لاني للان مالمستك انا اوريك الرجوله


جوري هنا خاااااااااااااافت''يمه مجنون ذا ياااربي وش خلاني استفزه لاحول ولاقوة الا بالله وبكت''




سمعت صوت باب الشقه انفتح ورد تقفل''الحمدلله طلع يارب عدي الليله على خير'' قطع تفكيرها صوت باب الشقه انفتح وانقفل بوحشيه


تركي : الحين اوريك الرجال


جوري ضااااعت فيها الدنيا ياااربي رحت فيها


تركي راح جاب مفتاح(مفك) من عند الحارس


يبي يفك صواميل الكيلون


( اللي فيها مسكة الباب)


جوري عرفت هو وش قاعد يسوي ضغطت ع الباب بكل قوتها استعداد


واخيرا فتح الباب


وهي ماقصرت دفت الباب بس قوته اكبر دخل تركي ومسكها من شعرها واستلمها كفوف


مالها عدد وجرها ع السرير ويوخر عبايتها اللي كانت متمسكه فيها كنها درع


جوري تصاارخ:يعني بتثبت رجولتك كذا


تركي: انتي الحكم عطيني رايك اذا كسرت خشمك


جوري تحاول تغطي نفسها وبكت بحرقه: وخر عني ياتركي ترا هذا مايرضي احد


تركي قدر يشيل عنها العبايه وبدا يفك عنها الملابس: انا يالحقيره ينقالي منتب رجال اناااااااا


جوري صااااااارخت وبكت: الللللللللللله لايوفقك علي الدوره




وهو زي المجنون صار يقطع عنها ملابسها:العبي على غيري


جوري:اقسم برب العزه اني صادقه.. شوف الكيس اللي بالارض هذا اللي جبته من السوبر ماركت


تركي لف ع الكيس عرف انها صادقه وطاح وجهه وقام عنها ورجع ثاني مره وعطاها كف جاااامد:وين بتروحين مني وطلع من الغرفه


جوري كانت في حاله يرثى لها مررره تحزن لازم تدق على امها لازم تدق على ابوها والا على طارق


وتقول لهم كيف ضربها وحول حياتها لجحيم وهي اللي عمرها ماقد احد مد يده عليها اخذت الجوال


وهي تبكي


وفجأه دخل: والله العظيم ان تعلمين احد باللي صار مايصير طيب قسم بالله لأحرمك من اهلك




((هو عارف كيف كانت متعلقه باهلها حتى هو متعلق بأهله بس شافه تهديد لها عشان يضمن سكوتها))


كانت تبكي تبكي تبكي تبكي


تركي: تراي حالف والله


هونت وحطت الجوال وقررت تواجه مشاكلها بنفسها



وهو راح الصاله ''كلكم زي بعض يالحريم دموع ودموع وانتم مصايب..


تدعون الضعف وانتم السنتكم تكنس ديره ..معروووووفه حيلكم..


زين اني كفختها عشان تعرف ان الله حق واني ماراح اسكت عن طولة لسانها ..


من اليوم ورايح ماراح اتعامل معها الا بهالطريقه كفوها ''




((جمع في كلامه القاصي مع الداني والمسلم مع المجرم.. اللي شافه من رشا خلاه يكون سلبي ضد الاناث))



وهي مسكينه من قوة حرته من رشا كان يقتص منها



............................



طلع خالد من المستشفى ماتعافى كليا هو لازمه راحه في البيت ..


طبعا ابو تركي بعد مادرى بالسالفه شاف ان الموضوع لازم يحسم ومايحتمل التأجيل..


دق على ابو فيصل وقال له يقابله عند ابو طارق


ودق ع الشباب وقال لهم ياخذون امهاتهم واخواتهم ويسبقونه هناك...



وسبب هالاجتماع هو كشف الاوراق


بكل مايتعلق بريم...........!!!


ياترى وش ينتظرها



نهاية البارت




أبي توقعات حلوه زيكم


*وراكم وراكم ابيكم تستنتجون وش قصة ريم.. فكروا بعمق؟؟



*وش رايكم بتركي؟؟ وتوقعاتكم هل الحاله اللي هو فيها بتخليه يرجع لرشا؟؟



*هل بيتراضى خالد مع الشباب؟؟



*ليش ابو تركي مجمع العائله؟؟



أي مصير ينتظر منذر وترا له دور قوي بالروايه؟؟




قــــــراءه ممتــــــعه



اختكم/ معانده جروحي







رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:13 PM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



البارت التاسع




9



البارت





الاجواء مشحونه



جوري بغرفتها تبكي حظها لمتى بتظل على


هالحال وصلت فيه المواصيل انه يمد يده


عليها.. وتذكرت تهديده وانه بيحرمها من اهله


ليش هالضعف اللي هي فيه قعدت تلوم نفسها بنفسها



سمعت الباب تقفل'' فكه طلع اختنقت من


الغرفه خل اسوي شي'' وقررت تنظف


الشقه وتضيع وقت



ماكمل 5 دقايق الا وهو جاي


شافت بيده اغراض بيض واجبان وعسل


وزيتون يعني نواشف فدخلت بسرعه وهي


كارهه تواجدها في المكان اللي بيكون فيه


وهو راح المطبخ وحطها شمر عن ايدينه


جايع قعد يفكر ''خاطري في البيض بس شلون ما اعرف اسويه


صدق ان خدمة النفس عباده.. مالي الا اقول لها تزين لي


اكل ليش متزوجها واصرف عليها بلاش ''




وراح لها غرفتها مسرع وطراااااااااااااااااخ


صقع فيها كانت راجعه تاخذ ساعتها من ع


المجلى ..والتقت نظراااااااااااااااااتهم



تركي ركز فيها ''يااويلي تذبح جد صاروووخ ول عليها قشطه تنلحس''



وجوري تطالع عيونه دققت في كثافة


رموشه معطي عيونه سحر مو طبيعي والا


هالغمازات محفوره حفر حتى بدون


ابتسامه والا هالشعر اللي رابطه معطيه


شكل خوقاقي'' خساره فيك هالوجه


وهالشعر استغفر الله بس''




نزلت عيونها وتدور طريق تبي تطلع


وهو انتبه انه ساد الطريق بس عناد قام حط ايده ع الباب ..



جوري ضايقتها الحركه لفت بتدخل الغرفه


مسك ايدها ورجعوا يطالعون بعض



جوري:وش تبي؟


تركي وبلهجه مستفزه:زيني لي اكل جوعان


وطلع



جوري : خدامه لك


تركي معطيها ظهره: اهااا طيب


جوري: طيبين




رجع لف لها: تدرين اني احب اللي يعاندني


يعطيني دافع اطلع وجهي الثاني على


حقيقته



جوري: ايه مايحتاج عرفته اهنيك عليه


تركي: طيب ياست جوري وقسم بالله لو ماتروحين الحين تزينين لي اكل اني لا ألعب


فيك لعب



جوري: طريقه ملتويه وبدائيه


تركي: وبعد تتفلسفين.. طيب طيب.. شفتي


الاغراض اللي جبتها ما ابيها.. افتحي الثلاجه


عامره فيها كل شي وان ماطبختي زي


الحريم بيجيك شي عمرك ماشفتيه



جوري تعرف انه متهور وبيسويها فشافت


انها تدحر ابليس وتطبخ له اللي يبي تفاديا


لأي ضرر



وكان يطالعها بنظرات التحدي وماكان وده ينزل عيونه عنها


شاف فيها شي ماعرف يوصفه



جوري: مطول


تركي: وش تبين



جوري: ابي اطلع اطبخ لك السم الهاري



تركي بعدم مبالاه: طيب كثري عشان ناكل


السم مع بعض..


و وخر عن طريقها ودخل غرفته وخلى


الباب مفتوح يبي يراقب تحركاتها



جوري في نفسها '' والله لوما الخوف من


ربي صدق كان زينت له سم يااربي


استغفرك'' وراحت المطبخ



فتحت الثلاجه شافت خضار ولحم وسمك ودجاج وقعدت تفكر وش تطبخ



وهو بعد ماراح لغرفته فتح النت يتابع


الاسهم ومره يطالع التلفزيون ومره يشيك


على ايميله ومره يمسك جواله ومرت ربع ساعه وهو يشم روايح حلوه ومختلفه


كل مره يقول الحين بتزهم علي وانتظر اخر شي استغرب تأخرها تأخرت حيييييل




بعد نص ساعه


تركي''وش تحوس في المطبخ حشى والله لو انه مفطح''


ماكمل جملته الا ويشوفها تحط قلاسات وعصير على السفره



طلع من الغرفه وبحده:تزينين بعير انتي


جوري طناااااااااااااش ماردت


تركي:ليش تأخرتي؟


احقرته ودخلت المطبخ



تركي: نشوف اخرتها



وجابت جوري الاكل وبضمير زينت له كبسه


وسلطه وادام ايطالي اللي دايم تسويه


لأخوانها.. مهما كان هي محاسبه قدام ربي لانه زوجها


ع الاقل ربي يعرف نيتها ويفرج كربتها من اللي هي فيه



تركي يطالع في الاكل ريحته مشهيه ومرتب قعد بدون مايعزم عليها


كانت شهيته مفتوحه وجلس يطفح بروحه.. وهي خذت الريموت وحطت على فيلم




كان ياكل مبهور من اكلها''لا وطبيخه منتيب هينه يا ام لسان''



جلس ياكل على اقل من مهله وكانت تراقبه


من طرف عينها ماقدرت تقول


الا''بالعافيه''!!!



ويوم شبع لازم ينكد عليها: الله يكرم النعمه


لو اني ماكل في مطعم احسن لي ...سااامج طبخك اكل المستشفيات احسن منه



جوري انقهرت ماحبت ترد وقالت في نفسها''مالت عليك كفوك تونه ويخب يامتيم رشا''


وقامت تلم الاكل




تركي شاف وجهها باين انه رفع ضغطها استانس ع الاخييييير





.....................




بيت فيصل ومنى


الساعه 2 الفجر




منى:ااااه


فز فيصل من نومه:منى وش فيك


منى:فيصل شكلي بولد



فيصل:بدري على ولادتك يمكن آلام ..


انتي ماسمعتي امي قالت بتزيد عليك



منى:تكفى فيصل خل نروح يطلعونه مني


فيصل ضحك:وشوو هو على كيفك باقي اسبوعين على ولادتك



منى:ايه اضحك مرتاح ماتحس باللي انا فيه


فيصل:والله ماني مرتاح وحاس فيك



منى:نصاب منت حاس


فيصل:مناوي ماعاد بقى الا اقول ياليت اللي فيك فيني



منى: عادي وش فيها


فيصل:اتخيل شكلي حامل تصدقين بطلع اخقق


منى ضحكت



فيصل:يلا نامي لو هي ولاده ماقعدتي تسولفين واضح انها كانت انقباضات وراحت


منى تحسس على بطنها راح الألم: ايه راح..


والله يافيصل احلم باليوم اللي ارتاح من هالحمل



فيصل بغمزه:ليش مستعجله؟


منى:على وشوو



فيصل:اللي بسببه انتفخت هالكرشه


منى انحرجت:يوووووه والله فاضي نام احسن



فيصل:ههههههههههههه


منى: وبعد تضحك



فيصل: والله لو تعرفين وش جواتي كان قلتي كل هذا فيك وتضحك


منى بخوف: ليش وش صار


فيصل: نامي نامي بكرا بنعرف كل شي




..............




في بيت ابو تركي


تحديدا غرفة نادر


نادركان يكلم طارق



نادر: انت متأكد؟؟


طارق: مثل ماني متأكد انك قاعد تكلمني


الحين



نادر: والله ماني متطمن



طارق: والله ماجبتله خبر سالفتها مع منذر


قسم بيقلب الدنيا انت ماتعرفه ..


كفايه الشاب يوم دروا كانوا بينصرعون.. خل نحل


السالفه بروحنا مانبي الكبار يتدخلون



نادر: ايه تكفى ترا هالموضوع حساس حيل


فيه عار وسمعه وابوي سمعته فوق والله


بيقتلها



طارق: وانا اللي بقتل منذر



نادر: ياغبي بتضيع مستقبلك عشانه



طارق: مو قتل قتل بس بتشوف مع الايام


بخليه يكره هالطريق هالواطي



نادر: اهم شي مانجيب سيره لهم عنها وعن


منذر..



طارق: ياخي خلاص فقعت مرارتي خلنا


في المصيبه اللي تنتظرنا بكرا.. انت ناسي


بتجتمعون عندنا



نادر: طيب وش الفايده؟



طارق: حل للخلافات بطريقه مدروسه


ومنهجيه ووضع خطط فعاله ومجديه


للمستقبل



نادر: انعن هالراس ايه استهبل فاضيلك انت و وجهك



طارق: والله ما استهبل هذي جملة ابوك اللي دايم يقولها ماجبت شي من عندي ..


بكرا بتجينا علوم وتنتظرنا اشياء الله اعلم فيها.. خل نفكر



نادر: انا عقلي متوقف والله ماني قادر افكر


المصايب اذا جت تجي مره وحده



طارق:بما ان الكذبه مشت عليهم اتوقع بكرا


بيصير تحقيق ملعون جدف يعني هيئ نفسك لأي شي



نادر: يحوووول يعني بكرا بنشوف الجانب المشرق من وجه ابوي ..



طارق: لا خلاص دام اتفقنا ان شاءالله بيعدي الموضوع



نادر: ايه مررررره انت داري انه بكرا بعد ناوي يقول لهم سر ريم



طارق: احلللللللللللف لااااه



نادر: والله سمعته يكلم عمي سلطان.. يعني بكرا الحرب العالميه الثالثه



طارق: الله يستر بس


نادر: الا تعال انت وش دراك عن سالفة ريم



طارق: انا من زماااان ادري بس ابوي


حلفني اسكت



نادر: المهم


طارق:وشوو



نادر:خلنا من سالفة هالريم الزفت وخل نتفق عشان مانخورسالفتنا


طارق: مالنا الا ندعي يعدي الموضوع على خير.. عذر خلافنا مع التبن خالد


لازم يصدقونه بأي حال من الاحوال



نادر: طيب حبه حبه يوم سألوا خالد عن


سبب الخلاف وش قال لهم بالضبط



طارق: قال لهم بعد ماطبخناها انا وياه ان


السبب انكم تكلمون وصادف ان اللي


تكلمونها هي وحده



نادر: وشششو وشششو وشششو


طارق: ايييييييه هذا اللي نبيه سبب كبير مو


سبب صغير يخلي شكوكهم تزيد ضدنا .. انا


يوم سمعت الاحتمالات اللي قالها ابوك قلت


ليش ما اخذ وحده منها بس بجيبها بطريقه ثانيه



نادر: اصلا انا مو حق بنات مالقيت الا


هالسبب



طارق:وش اسوي ضاقت بي السبل


نادر:طيب كمل وش قلت



طارق: قلت ان خالد كان واعدها بالزواج


ويعرفها من فتره ونادر كان يكلمها يلعب عليها ..


سألوني شلون عرفوها قلت صديقة ريم هي اللي عطتهم



نادر:ياااااااااااكبر شرهتك ... ياكبرها عندالله


وش سويت وليش ماقلت لي



طارق: اعرفك حمار ماراح توافق عشان كذا غطيت هالنقطه عنك



نادر: سخيييييييييييييف .. ما اتوقع يصدقون


احس واضحه انها كذبه



طارق: هذا لانك حاط فبالك انها كذبه..


وابشرك عمي استانس ان لريم يد في الموضوع هو يبي لها طرف بأي طريقه..


عشان كذا عجل باجتماعكم عندنا



نادر: ياااخي ذي اختك وش سويت.. لو انا سويت كذا عادي ما أنلام


بس اختك ذي عارف وش معنى اخخخختك



طارق: ما اتشرف بوحده مثل ذي والله اني انتظر متى اشوف وجهها


بعد مايقولون لها االمفاجأه



نادر: قصدك مفاجعه


طارق :اللي هو ..وعلى فكره بقول لك شي يمكن يمكن تكرهني



نادر: اكيد مصيبه


طارق:شبه


نادر:زين اخلص وشو



طارق: زدت بهارات وطلعت فيك اشياء قلت ان نادر نذل عيا لايترك البنت المزعومه


وكان يلعب عليها بالرغم من ان خالد كان متعلق فيها ويبيها بالحلال..


واخر مره قام نادر يستهين فيه ويتكلم عن


مكالماته مع البنت وخالد ماتحمل وتطاقوا


وصار اللي صار



نادر: سود الله وجهك الله ياخذك قل امين....والله ياعقابي عند ابوي شين



طارق: عندك عقاب والا دم عار وسجن


وحاجات حنا في غنى عنها



نادر: والله اني حاس بتصير علوووووم..





........................





اليوم الثاني



الساعه 11 الظهر


خربت خطة ابو تركي لان الوضع ماجا على


ما اشتهاه كان وده يضرب عصفورين بحجر


بحل خلاف الشباب وبمعرفة اسبابهم


وبكشف ريم وكان كشف ريم هو الشي


الوحيد اللي زاد حماسه لانه ينتظر هالفرصه من زمان..



بس جت سفره طارئه لام تركي خالتها


بالقصيم توفت فاضطر عبدالرحمن يوديها


هي وندى ومنى...



وطارق انشغل بصفقه مع واحد جاي


خصيصا لهالمهمه من البحرين بخصوص


منتجعات ولأن ابو تركي حريص على


الشغل سمح لطارق يتخلف عن الروحه..


وبكذا شاف انه يأجل الكشف عن سر ريم


ويخليه على مشكلة الشباب المزعومه




وكان طول الليل يفكر كيف يحلها وكيف


ينتشل نادر وخالد من براثن هالبنات


الضايعات وكان حريص كل الحرص انه يبعد


الشباب عن هالطريق عشان مايتهور اي


واحد فيهم بعلاقه شريفه او آثمه ويضطر


يقبل دخول دخيله ع العائله والسبب انه


مايبي حلال العائله يطلع برا..



يعني كان الموضوع بالنسبه له فلوووووس..



بعد العشاء اجتمعت العايله التوتر سائد


الكل كان يترقب مصير نادر وخالد وكانوا


ضايعين بالطوشه لأنهم مو قادرين يتنبأون


باللي في راس ابو تركي



دخلوا البنات عند ريم


والحريم بالصاله


والشباب مع الاباء في المجلس



نجي عند البنات.. كل وحده تفكر وتحلل وتستخلص وش اللي بيصير ..


مية تحليل وتفسير وكلها غلط



ساره:الاكيد انه بيصالح العيال مع بعض


دانه:والله يسوي خير



ريم:لا ما اتوقع.. عمي محمد يحب يكبر


المواضيع احساسي يقول انه ناوي على شي



دانه: يعني جت على ابوي.. ليش ماتلومين


خالد السفاح سبب المشكله



ريم:احترمي نفسك تلقين نادر غلطان عليه واخوي بياخذ حقه



دانه:احلفي بس.. يعني كل ماصارت مشكله


حتى لو انها كبيره يسوي فيها رجال ويذبح


اي احد



ريم: يدافع عن نفسه اكيد المغفل نادر هو اللي بدا



دانه: يعني حكمتي خلاص.. اقول انثبري


ياتتكلمين زي الناس والا اقفلي بلعومك



نوف: والله انكم ماتستحون.. وش رايكم


انتم بعد تسوون اللي سووه



دانه: ماتشوفينها شلون.. نجي يمين تجي يسار نجي يسار تجي يمين



نوف: ان شاءالله انه بيصالحهم ونفتك..


مافي الا ذا العذر لسبب وجودنا هنا



ريم:مدري يمكن.. ولو فكرتي بتلقين الاعذار واجد


ساره: المشكله مافي سبب شين وزين الا قلناه


ريم: لا اكيد فيه اسباب بس حنا مانشوفها


نوف: والله انا اللي متلهفه اعرفه الا


اموووووت سبعين موته واعرفه هو سبب


هواش نادر وخالد وطارق والله احس شي كايد



ساره: الله ياخذ ابليسكم قولوا امين


البنات:ليش


ندى: تضيقون الخلق وش فيكم مكتئبين


تفائلوا بالخير..



دانه: ان شاءالله انه خير.. بس يختي والله


شي يحير هواشة الشباب ماهيب شي


وتوصل المواصيل للذبح والمذابح



نوف: والله صرنا في امريكا قتال الشوارع وسلاح ابيض ودم



ريم: انا اللي اعرف ان خالد عصبي بس عمره ماتهور


ساره: على ماسمعت ان طارق هو السبب



ريم بحده: الا نادر هو راس الفتنه


دانه: حسني الفاظك تراه ولد عمنا


ريم: انتي ليش ندافعين عنه ترا حتى طارق وخالد عيال عمك



دانه انحرجت وسكتت



ساره تهدي الوضع: خلاص اقصروا الشر الا


ياريم انتي ماشميتي خبر منا والا منا


ريم: لا والله بس نادر كان معصب علي مره مدري وش فيه


ساره:والله عايلتنا صار فيها اسرار..





...................





نهاية البارت التاسع






رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:14 PM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



وهذا البارت الاخر




البارت العاشر





عند الرجال


ابو تركي: طارق لاهنت خل البنات وامهاتهن يجون خمس دقايق وهم هنا


الكل كان متفاجئ ومستغرب


راح لهم طارق وقبل لاتخلص الخمس دقايق دخلوا الحريم اول


ووراهم يتدافعون البنات وكلهم لابسين جلالات قعدوا وهم متسائلين


اكيد فيه شيئ مو اشياء


وصاروا يتهامسون



ابو تركي:بنات لا اسمع صوت وحده سامعه انتي وياها


عرفوا ان السالفه فيها إن


ابو تركي شاف الكل اكتمل


ابو تركي: اظن كل واحد منكم فكر وخمن ليش حنا مجتمعين..


كل الحكايه وضع النقاط ع الحروف فيما يخص نادر وخالد داري انه موو وقته


وان خالد باقي ماتشافى كليا بس كل ما اسرعنا


كان احسن.. وهذانا الليله جينا كبيرنا على صغيرنا



وكان خالد منسدح على فراش بالارض



ابو طارق: حياكم الله البيت بيتكم



ابو تركي: اليوم االسبب ورا اجتماعنا


حل للخلافات بطريقه مدروسه ومنهجيه ووضع خطط فعاله ومجديه للمستقبل



على طول نادر تذكر كلمة طارق'' ياليته موجود''


كان بيضحك بس الموقف مايساعد..


ابو تركي: ماجازلك كلامي يانادر


نادر: والله على راسي يبه


ابو تركي: اجل ليش هالنظره!


نادر: والله صراحه من زمان نسمع هالجمله وماشفنا شي



ابو فيصل: نادر احشم ابوك شلون تتكلم معه كذا لا وقدامنا


فيصل: يبه الله يطول لي في عمرك خلوا هالمجلس مجلس خير شوفوا وش عند الشباب..


مشاكلهم طلباتهم يبون مساعده.. خلوهم يقولون اللي عندهم ثم احكموا


عشان مايتكرر اللي صار



ابو تركي: وهذا اللي بيصير اليوم.. واول واحد بنسمعه نادر


نادر مايدري وش يقول لانه مستحي من البنات


وخايف تجيه اي كلمه منا والا منا من عمه او ابوه ويطيحون وجهه:هااه


ابو فيصل: توك كانت تتفلسف وشفيك بلعت لسانك والا ماعندك شي


نادر بيسوي فيها قوي: كنت ابي اقول ان هالجمله تعودنا عليها


بس للاسف مانشوف شي لاحلول ولاشي .. فأكيد هالمره زي كل مره



ابو تركي يمسك شنبه: قص هذا اذا ما أثبت هالجمله الليله


ابو طارق: قدها وقدود يا ابو تركي


وابو فيصل يناظر في نادر نظرات توبيخ


ابو تركي يوجه كلامه لنادر: اولا السبب الغبي اللي كنت انت وخالد بتذابحون عشانه


هذا لزوم نحط له حد نعنبو داركم هاللي تسوونه عشان بنت شوارع


اكيد تكلم غيركم وهالاستاذ خالد يبي يتزوجها ليش هو على كيفك تاخذ اي وحده


بنات مانعرف ساسهن ولاحسبهن ولانسبهن لا وزود عن هذا ماتخاف الله


وماتعرف كم واحد تكلمه هذي ماراعت الله ولا راعت اهلها


وسوت سواتها من وراهم بالله تضمنها في بيتك ومع عيالك..



ابو طارق: عين العقل ياخوي..


ويلتفت لخالد اللي كان منسدح : مالقيت تتزوج الا من هالبنات لا ويصير اللي يصير عشانها


ابو فيصل: عبدالله ترفق ع الولد ترا الذنب مايشيله بروحه


لاتنسى نويدر له يد هو اللي حاول يثير عصبيته ويتكلم عن البنت


نادر: عمي انت وشفيك علي انا بالذات من قعدنا وانت حاط دوبك ودوبي



ابو تركي: والله انك ماتستحي وش قلة الحياء هذي



نادر: والله اني احترم عمي سلطان بس ماسويت شي



ابو فيصل: ماسويت شي والله قاهرني انت الساكت تطلع راعي مكالمات


ماهقيتها منك توقعت اي احد الا انت



نادر كره طارق وقعد يسبه في نفسه اكيد نزل في عيون ابوه وعمانه وسكت مارد



ابو تركي: اذا هذي شفاحه ع البنات ورا ماتتزوج بالحلال..


بنات العايله ماشاءالله موجودين كان قلت لي يبه ابي فلانه


والله لااوافق ولاتروح لها الطريق القذر



نادر تضايق من ابوه مره بس مايقدر يرد



ابو تركي: انا واخواني اتفقنا على اشياء ان شاءالله تجر بمنفعه ع الجميع


ومن الحين اقول لكم اللي بيعارض سواء من عيالي او انتم ياعيال سلطان وانتم ياعيال عبدالله


والله ينحرم من الميراث وماله قعده بالشركه ولا البيت.. سامعين



((والاساس انه ماأخذ رأي اخوانه هذا هو يقرر من نفسه وكان الكل يراعي مرضه وان تعبان ومايبون يزعلونه))



والشباب كانوا خايفين لانهم عارفين قرارات ابو تركي جامده


ويقدر يأثر على ابائهم بدون مايلقى منهم معارضه



والبنات مايدرون عن شي ولا يدرون وين الله حاطهم فيه كانوا مستمعات



فيصل كان الواعي والوحيد اللي تكلم: تكلم ياعم



ابو تركي: بغض النظر عن الاسباب اللي خلت نادر يتجه لهاالطريق ماتهمني..


قد مايهمني اني احل هالمشكله



ابو فيصل: عطنا حلولك يابو تركي


اول الحلول نادر يتزوج دانه!!!!



الكل مستغررررب



نادر زي الصاعقه نزلت على راسه


ودانه حطوا نفسكم مكانها وبتعرفون وش


حست فيه في هاللحظه



ابو فيصل: وانا موافق


فيصل: لحظه لحظه كذا على طول طيب اسألوا البنت خذوا رايها



ابو فيصل: دانه


دانه تكلمت بصوت غير مسموع:سم


ابو فيصل: وينك اي وحده فيهم انتي ((لانهم متغطين))



رفعت ايدها دانه:انا هنا


ابو فيصل: بنزوجك نادر .. موافقه



دانه مافهمت الحين هو يؤمرها والا يسألها


ماقال وش رايك تتزوجين نادر لأ


قالها بطريقة الامر بنزوجك نادر..


ففضلت السكوت



نادر كان محتر من الحركه يعاملونه كنه بزر


وكان بيعاند بس ماكان يبي يحرجها ويقول


لا اصلا كان يميل لها من هم صغار بس


الزمن فرقهم عقب ماتغطت عنه



ابو فيصل بعصبيه: هاا وش قلتي؟!



بكت دانه يعني فوق ماهو احرجها بالطريقه ذي


قاعد يرفع صوته ويعصب عليها قدام الكل وهي دمعتها على طريف



قام فيصل عند دانه وضمها: شوفي دانه كانك تبينه قولي موافقه


واذا ماتبينه قولي مانيب موافقه



ابو تركي: لاغصبا عليها تاخذه.. قررنا


نادر: يبه لا مو غصي على طول كذا تبونا نتزوج بعض وشو هو لعبه


وحتى لو لعبه مالنا راي حنا..


طيب وافقت انا وهي رافضه مالكم حق تغصبونها



ابو تركي: بتاخذها يعني بتاخذها.. ولاتكثر حكي


فيصل: استهدوا بالله حل الامور مو بالطريقه هذي


ابو فيصل: اللي يطلع من شورنا ماهو منا..



فيصل: يبه الله يسلمك وليش تاخذ رايها


دامك مقرر


ابو فيصل سكت لان فيصل خلوق وقدير


ويفرض ع الكل احترامه



ابو تركي: فيصل وانا عمك ا...


فيصل حس انه خسران بالمناقشه قدام عمه ابو تركي


لان ابو تركي لازم ينتصر في نقاشاته حتى لو كان على غير حق


فقاطعه: خلاص عمي اللي تشوفونه



حمد : انا اشوف الامر يتأجل هذا زواج


ابو تركي: كم مره اقول لكم خلاص قررنا..


وترا خوفنا عليهم من الفتنه هو اللي خلانا نتسرع..


ابو طارق: اي والله صادق وخالد بعد لازم يتزوج



خالد تفاجأ وطالع في ابوه


ابو تركي: لاتطالع في ابوك كذا.. الحين الحين تقرر من تبي من البنات



خالد منصدم: حتى لو ابي بس بالطريقه هذي اسف ماراح اتزوج



ابو طارق: خالد مافي مجال انت لازم تختار


خالد ببرود: وانتم مافي مجالين وماني متزوج بالطريقه ذي خلاص الناس تطوروا


وانتم رجعتوا فينا لزمن جدي



ابو تركي: مثلك مثل نادر ويلا اخلص علينا


خالد: اسف


ابو طارق: خالد يا انك تختار الحين او نختار لك


خالد:لاتحاولون


ابو طارق: واذا قلت لك قلبي غضبان عليك ليوم الدين



سكت خالد وام طارق تبكي


ابو طارق: هيا اذا ماتبين تخسرين ولدك للأبد اقنعيه


ام طارق: وافق وانا امك وافق والله البنات مافي احسن منهن



خالد: يمه قسم بالله ادري ويشرفني بس مين اللي بقى في هالزمن يتزوج بهالطريقه


انتم تبونها بالعناد ترا ماحنا بصغار..


عطوني اجابه مقنعه من اللي بهالزمن باقي يتزوج بهالطريقه



ابو تركي عارف الاجابه وتذكر تركي فسكت



ام طارق: ياخالد خلاص قرر الحين ما ابي اخسرك .. ترضى ماعاد تشوفني ولا اشوفك



خالد: لا والله ما أرضى


ابو فيصل: اجل اخلص علينا



خالد حاس انه بفيلم مو مصدق الاشياء


اللي تحصل وجلس يفكر بيختار اصغر وحده


واذا قالوا لا بيعاندهم وبعدها بيقول خلاص


مابي: نوف


ابو فيصل:نوف!!


خالد بتحدي: ايه ما أبي الاهي



ارتمت نوف في حضن امها وبكت بأعلى صوتها:لا لا لا ما ابي ما ابي اتزوج



خالد استانس يعني خطته نجحت ماراح توافق وهم شايفين ردة فعلها



ابو تركي: ابكي من الحين لبكرا خلاص اجل البنتين عندنا يا ابو فيصل




ام فيصل اخيرا كسرت صمتها وبصوتها الجامد والثابت


اللي يعكس شخصيتها اللي ينم عن ثقه



قالت: انا ساكته من اليوم بشوف النهايه .. انتم وش قصتكم


ليش هم بضاعه من بضاعتكم اللي في السوق... خذينا وما خذينا عسى ماشر




ابو تركي: ياام فيصل ماعندنا حريم يتكلمن



ام فيصل:بأمر مين ان شاءالله اناسكت لعل وعسى واحد من هالسمرمد اللي مسوين فيها رجاجيل يعارض


والا كلهم طلعوا مثل بعض حريم مالهم راي ولاكلمه ياحيف باس((كان قصدها ع الشباب))



يعني بعتوا حياتكم بحفنة فلوس كله خوف تنحرمون من الميراث..


والا اذا انطردتوا ماتقدرون تعتمدون على انفسكم



ابو تركي: ماشاءالله تحرضينهم ع العصيان


ام فيصل: انا ما أحرض أحد بس اسلوبك اسمحلي اقول لك غلط



ابو تركي عصب: سلطاااااان سكت مرتك


ام فيصل: مانيب اصغر عياله يسكتني هو عارف اني ما أتكلم الا بحق


وعمري ماعصيت اوامره لكن تجي السالفه عند بناتي وينجبرن بهالطريقه لا والف لا



ابو تركي: اقول خلك بعيده بس.. بناتك ماهم صغار هم في سن زواج خلاص جا الوقت



ام فيصل: وليش انت تقرر.. ليش مو هم اللي يقررون.. انا وانا امهم مستحيل اتدخل بهالشي



ابو تركي: نوف موافقه تاخذينه؟!



نوف تطالع مره في ابوها ومره في امها ومره في اخوانها


خايفه وجواتها صراعات


شلون توافق على خالد وهي تميل لطارق وكانت تتمناه من كل قلبها


يعني خلاص ضاعت احلامها وتخطيطاتها..


ومع ذلك ودها توافق وتنهي هالخلاف : اذا قلت رأيي بتاخذون فيه والا مصيري من مصير دانه



ام فيصل: ماراح تاخذينه دام راسي يشم الهواء


خالد: وانا ما أبي الا نوف غير هالكلام ماعندي


ابو فيصل: خلاص انا ابوها موافق


ام فيصل قامت: يعني كذا هاا ..وانا امها في قريح!!


ابو فيصل: محشومه بس خلاص قررنا انا واخواني


ام فيصل:سلطان ترا ماهيب صفقه من صفقاتكم هذول بشر قبل كل شي شفيكم انتم



ابو طارق شاف ان معها : والله يا ام فيصل مالي كلام كان ماتبون خالد فوالله على راسي



ابو تركي: عبدالله شفيك انت


ابو طارق: حنا نبي نحل الامور مانبي نعقدها اكثر اذا هالشي بيجر مشكله خلاص




خالد عاجبه الوضع لانه في الاخير راح يتغاضون


ويكنسلون لأن ام فيصل اذا قالت الشي قالته: وانا والله بسماه ان ماخذيت نوف انسوا اخذ غيرها..




ام فيصل: نوف ماهيب لك ..


انت ونعم فيك والله لو انك طلبت نوف بظرف غير هذا انا اول وحده بوافق


بس قبلها باخذ رايها ماهو مثل اللي سواه ابو طارق وعمانك



ابو تركي: عاجبك ياسلطان اللي يصير



ابو فيصل بعد سكوت جلس يدور بالسبحه والكل عينه عليه


تم فتره من السكوت تكلم


ابو فيصل: حصه.. لو نوف ماتاخذ خالد فوالله ان تحرمين علي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!




مصدووومين





متفاااااااجئين





مذهوووولين





مو صدق اللي قاعد يصير





فيصل:يبه


ابو فيصل: انا قلت اللي عندي


ابو تركي:كفوو


ابو طارق: وش اللي كفو مايصير يا سلطان



ام فيصل: كثر الله خيرك يا ابو عيالي


كثر الله خيرك.. اجل اعتبرني من اليوم


ماضي لان نوف ماراح تاخذ خالد



نوف:لالالالالا يمه انا موافقه وربي موافقه بس لاتتركينا



ام فيصل: ماعليك مني انا.. كبرت وعندي فيصل وحمد عسى الله يخليهم ذخر لي ..


ماراح يأثر علي الطلاق



نوف: لا يمه خلاص انا موافقه والله.. تكفين


يمه لاتروحين ابوس يدك يمه وبكت بحضنها



ابو تركي بابتسامه صفراء: على بركة الله


خالد لنوف


ام فيصل: لاتوافقين عشاني ماعليك مني تسمعين



ابو تركي: مالك حجه البنت وافقت


فيصل بعتاب: والله يبه امي ماتستاهل هذا منك



ابو فيصل كان مبين عليه الندم: خلاص يافيصل انا لايمكن اتراجع



نوف: والله يبه موافقه خلاص


ام فيصل تطالعها بعتب: ليش يانوف ليش كل ذا عشاني



نوف: يمه واللي يخليك لاتتركيني تكفين



ام فيصل: اجل الله يوفقك.. والتفتت لابو تركي:ارتحت يا ابو تركي



ابو تركي: ع الاقل ضمنتي عدم طلاقك من


زوجك



ام فيصل: حمد قوم


حمد: وين يمه


ام فيصل: ابطلع منا .. وانت يا سلطان بكرا اورقة طلاقي عندي


وحط فبالك ماهيب حصه اللي تتهدد



ابو فيصل ضاعت علومه حس انه حاس السالفه والسبب ابو تركي: وين بتروحين ياحرمه



ام فيصل حاقرته: قوم ياحمد


وفز حمد


ابو فيصل: اقعد ياولد لاتوديها ولامكان


ابو تركي: خلك منها يومين وترجع لك هم كذا الحريم..


حمد: كلكم على امي ترا وراها رجال انا بخسر الدنيا كلها ولا أعصي امي



ابو تركي: يعني ابوك عادي تعصيه؟؟



طالع فيه حمد بنظرة تشاؤم وخذا امه وطلع



نادر: يبه انت وش سويت هذي هي خططك قلبت الدنيا فوق روسنا



ابو تركي: لاتشوف الجانب المظلم


ترا في ايجايبات كثيره ماتشوفونها



دانه: قصدك انت اللي تشوفها بروحك



ابو فيصل: اننننننطمي يابنت



نادر: الله يسامحك يبه....



وكلن رجع بيته بعد ماقال لهم ابو تركي ان ملكتهم في يوم واحد بعد اسبوعين على رجعة تركي وجوري





.......................




في مكان اخر





- الله يبارك فيك ان شاءالله



- حركااات والله ودخلت عش الزوجيه



- لا توني وطالع ساعته بعد ساعتين بالضبط


بدخله



- بالتوفيق يالغالي.. ولو اني عتبان عليك



- بايش



- ماشريت من البضاعه الجديده



- افا عليك بس وانا ليش داق.. ابيك الحين ترسل لي



- كفووو.. عاد الليله ليلة العمر لازم تكون مكيف



- ايه لااااازم.. اهم شي الكيف..



-طيب والدفع



- ابشر بالضعف ماطلبت شي



- اجل ربع ساعه وهي عندك



-وهو كذلك..



هذي أقل من النبذه عن زوج المستقبل لرشا يعني منها راح تستخلصون وش معدنه دامه ورا هالاشياء




اليوم زواج رشا.. كان زواج مبالغ فيه بذخ فاحش وغير طبيعي..


كانت متضايقه كل ماتذكرت تركي ..بس خلاص دامه عايش في نعيم هي بعد بتعيش زيه


خذاها العريس وتوجهوا لبيتهم بطلب منه مايحب خرابيط الفندق


وبرضه فرصه عشان ياخذ راحته في الكيف



دخلت غرفتها اللي كانت تدلها مايحتاج عارفتها شبر شبر


هي اللي جابت اثاثه ورتبته على كيفها


دخل كان مستعجل بدل ع السريع واخذ كيس وطلع الغرفه الثانيه


وقفل على نفسه.. كانت مستغربه وش فيه بس طنشت ..وراحت تاخذ شور وتتأنق


كانت لابسه احسن ماعندها على انها ماتعرفه زين.. بس ماكانت تحس بخجل


بحكم انها كانت عايشه برا 14 سنه


وقعدت ع السرير تنتظره كأنها بهالحركه بتاخذ حقها من تركي..




هو كان في الغرفه كانت الغرفه سحابه كبيره من الدخان


كان مروق ع الآخر يحس نفسه عانق اطول ناطحة سحاب


خلص فتح النوافذ وطلع لها الغرفه شافها انهبل عليها قرب منها


طبع قبله على جبينها


وقال: جوعانه


رشا: لا



- بس انا جوعان انا جايب عشا خل نطلع ناكل


رشا بدون نفس: طيب


طلعوا الصاله وحطت الاكل جلس ياكل بنهم


شبع تمدد ع الكنبه وحط على قناة الجزيره>>> شوفوا المزاااااااج



رشا كان ودها تسطره '' الحين هذا وقته''


قامت شالت الاكل ودخلت المطبخ


على طلعتها سمعته يتكلم بجواله



- ياحياتي ياحياتي مستحيل احد ياخذني منك


بصوت انثوي ودلع: حتى زوجتك



- حتى زوجتي الحين ليه تجيبين طاريها لييييش



رشا واقفه عند الباب مو مصدقه اللي تسمعه


اول ماشافها ارتبك قفل الجوال


مشى لين وقف عندها: تتجسسين؟؟!



(اصلا هي ماتجسست بس الا يلفق لها شي عشان يقلبها عليها)



رشا: تكلم وبليلة زواجنا؟



- حياتي انتي زوجتي وهذي ولاشي >> ينقاله يرقع



انقهرت من رده: حرام عليك دامك ماتبيني طلقني وما ابي منك شي..



- اوووف من اول ليله طلاق.. هدي ياست الكل ترا عادي ماصار الا الخير



قهرها بروده: ترا جد طلقني مستحيل اعيش مع واحد مثلك


لو اني ادري انك كذا والله ما اوافق عليك



((واصلا هي ماوافقت عن قناعه ابوها جمل لها الموضوع


ومافي صفه حلوه الا حطها فيه عشان كذا وافقت بسرعه


وفي بالها تبي تقهر تركي ماتدري انها جنت على نفسها بنفسها))



دق جواله: هلا وغلا


صوت انثوي اخر: هلا فيك وينك


- دبا انا مع حرمي


- لالا تزوجت


- ايه عقبالك


- آمين


- طيب اكلمك بكرا او نتقابل في المنتدى


-اوووكيشن وانا راح انزل موضوع وابلغهم ان مدير الموقع تزوج


- هههههههههه فديتك راعية واجب.. وقفل منها



رشا كانت دايخه من اللي تشوفه: انت وش قاعد تسوي لا وقدامي



- حياتي هذي صديقتي مراقبه عامه في منتداي



رشا:وخير ياطير بكل بساطه تقول صديقتي



- يااااااالله صدق انكم نكد



رشا دخلت الغرفه وهي معصبه: انا مالي قعده معاك بتطلقني يعني بتطلقني



راح وراها وبنفس البرود انسدح: الله يهديك بس.. اقوول خل انام ماودي اعكر مزاجي



رشا: ياحمار انت تسمع اقول طلقني



طالع فيها بنظرات مليانه غضب: اقول لاتتمادين والا نهايتك اليوم على يدي



رشا: اصلا خلاص انتهيت



- اقول لايكثر وضفي فيسك بس..



رشا :انا ما ابيك طيب غصب هو..



هو حس انها اهانه(طبيعي الرجال اللي يحس انه غير مرغوب فيه وبالذات من زوجته يحس بالنقص)



-: ايه غصب .. ومن اليوم ورايح اي شي بيكون بالغصب ..


وباخذه بالغصب..وقام بيطلع بيروح ينام في الغرفه الثانيه


ولانها ساده مدخل الباب خافت تحسبه يبيها



رشا:اصلا مافيك خير لو تلمسني



فتح عيونه استغراب: يعني انا اللي ميت ألمسك ..


ترا كنت طالع واصلا ماكان لي نيه ولا مزاج ألمسك بس عناااد فيك انا ب ..



وسكت


تنفس بقوه واستأنف كلامه: الحين انا ليش اكثر حكي


سحبها داخل الغرفه وقفل الباب



رشا: وخر عني


مسكها وحاسها ضرب


وجرها ع السرير وسط بكاها وصراخها وشتايمها له ووو ............................




....................




رجعت ام تركي ودرت هي والبنات وعبدالرحمن باللي صار..


ام تركي تضايقت وراحت له المكتب على اساي تتفاهم معه


بس كعادته طردها شر طرده من المكتب..


طلعت من عنده وراحت لنادر تبي تشوف رايه او بالاصح تواسيه لان ماله راي



نادر: توني احس بمعاناة تركي


ام تركي: حسبي الله عليه


نادر: لايمه لاتقولين كذا.. والله دانه ماني كارهها بالعكس متقبلها


ولو انعاد الزمن واختلفت الاحداث كنت بقول لكم اخطبوها لي


ام تركي استانست: جد



نادر: اي والله.. وان ربي كتب وتزوجتها والله لأسعدها


ام تركي: والله انك رجال


نادر: بس البلا اذا هي ماتبيني


ام تركي تمسح على ظهره: لا يمه تبيك انا دايم استدرجها وكنت اشوف قبول


نادر:الله يبشرك بالخير يمه


رفعت ايدها: الله يوفقكم ويسعدكم.. ويهدي ابوكم




...................




عبدالرحمن: احس اني مو مصدق .. مدري مادخل كلامي اللي انقال


ساره: والله هذا اللي صار تحس انه شي خرافي صح


عبدالرحمن:بقوه


ساره: الحمدلله انها عدت على خير


عبدالرحمن كان تفكيره للبعيد كان عارف السبب الرئيسي ورا هذا كله



ساره:دحومي


عبدالرحمن: عيونه


ساره:شفيك سكت


علدالرحمن: انا صراحه ما أغطي عليك وبقول لك كل شي


ساره خافت :وشو


عبدالرحمن: توعديني مايطلع


ساره: ايه قول وش صار


وحكى لها كل شي وعن منذر وريم ومضاربة العيال..


ومع ان الشباب محرصين عليه مايقول بس هو مايغطي عليها



ساره: الحيوانه كل ذا من وراها ليش تقول عننا كذا


لا وبعد تكلم وتنشر اكاذيب للأغراب


عبدالرحمن: كنا متوقعين بيصير هالشي انتي ماتدرين هذي مريضه



ساره ساكته تبي تستوعب



عبدالرحمن: تخيلي واحد من اخوالها عنده انفصام في الشخصيه و واحد ذهان ..


والصدفه ان ريم خذت نفس مرض امها لا وبالعمر نفسه اللي انجنت امها فيه رسميا


اصلا كل اهلها فيهم صفة الجنون الله لايبلانا


بس هي كربوووووون عن امها



ساره شهقت: عبدالرحمن جد جد عيب عليك تقول هالكلام والله عيب



عبدالرحمن: وربي ستين مريضه ونفس مرض امها ..


امها بالعربي مجنونه ومنتهيه وياما اذت ناس وليومك هذا تتعالج



ساره: عبدالرحمن شفيك انت والله ماتوقعتك كذا..


عيب هاللي تقوله في خالتي هيا والله ماترضى علينا ابد



عبدالرحمن: ساره انا عارف وش تكون خالتي هيا


وهي ارفع عن اني اقول عنها هالكلام



ساره:لاياشيخ ترا هبلت بي توك قايل عن الحرمه وعن اخوانها اللي ماينقال


انا عمري ماشفت منها شي ولاقد اذتنا



عبدالرحمن بعد تفكير: ساره ترا ريم ماهي بنت خالتي هيا.. خالتي هيا بس ربتها



ساره:لاااااااااااااااااا



عبدالرحمن: والله العظيم بس لاتنسين انك واعدتني مايطلع



ساره تبكي: ريم لقيطه؟؟



عبدالرحمن: لاهي بنت عمي عبدالله من زوجه ثانيه


ساره: بشويش علي فهمني شلون دريت وكيف ومتى وكل ذا وحنا ماندري


عبدالرحمن: زين زين انا بحكيلك كل شي وراح تتأكدين من كلامي مع الوقت


لأني حاس ان النهايه قربت لهالموضوع وكل شي بينكشف





.......................



نهاية البارت





اتمنى ان تحوز البارتين على رضاكم



بانتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم






رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



البارت الحادي عشر



له فتره سافط امور الشغل ..


كان فاقد التركيز مشكلة زواجه من جوري


والمشكله الاعظم هجران رشا له وزواجها خلته متجمد فكريا



مو قادر يتصور ويتخيل ان نهاية حبه برشا


بتكون بالطريقه هذي.. انهتها بطريقه


عوجاء ومؤلمه ضاربه بسنين الحب في عرض الحائط


'' الله يالدنيا تركتيني يارشا وانا اللي كنت


مستعد ابيع الدنيا باللي فيها عشانك''




جلس يفكر في الاسباب والدوافع اللي خلتها


تتصرف معه كذا وكانت نتيجة افكاره انها ما


انهت اللي بينهم الا عشان تتزوج مثل ماهو


تزوج.. لمتى بتضل كذا ..




''لا بس انا كم مره عرضت عليها الزواج وهي رافضه بحجة المشاكل ..


وهي وعدتني تكون لي فليش تتزوج؟؟ معقوله تكون طماعه وجشعه زي ابوها


وجاها عريس هامور واثرا مني و وافقت..


بس والله ماخليتها محتاجه شي صح ابوها كريم معها بس كنت ارفض تماما انه يصرف عليها..


كانت لي كل شي كنت مستعد اخسر اللي وراي ودوني وتوافق وتكون لي انا وبس''



نهاية افكاره ماجابت نتيجه.. كان يحس بحنين غير طبيعي لايامه معها..


تذكر لما كانت تسافر بالاجازات لبرا.. وكان يسافر وراها زي الاهبل..


يطاردها من بلد لبلد مو قادر على فراقها..


وكانت يتحين سفرها لان من خلاله بيكون قريب منها..


يجلس معها..


يسولف معها..


يتمشى معها..


بعيدا عن عيون المقربين وبعيدا عن


العادات والتقاليد اللي كانت تطبق بحذافيرها


في ديرته..




حس بضعف لما استرجع ذكرياته معها..


هو كان عازم ينساها لأن اللي سوته فيه ماهو بالأمر الهين..


معقوله بيفقد كرامته ويرجع لها وهو اللي


يعتبر كرامته فوق اي شي وماقد فقدها بأي


ظرف من الظروف الا بحاله وحده قدام امه


وابوه الكرامه ملغيه ..




انتفض زي البردان من القشعريره اللي


سرت بأوصاله لما تذكر ان امس زواجها..


اللي جاب له الاخبار كان دقيق في التفاصيل ماخلا شي الا وقاله..


ويوم جا يقول له اسم العريس استوقفه تركي..


ماكان يبي يعرف الشخص الدنيئ اللي خذا جوهرته الثمينه ..



فضل انه مايعرف على انه يعرفه ويترصد له..هو لازم ينساها هي باعته شر بيعه


لازم يكون قوي بس شلون وهو ضعيف عند


طاريها وكل دقه من دقات قلبه تنبض باسمها.....



تعب حييييييل من افكاره حاس بغصه وده


يعبر عن مشاعره بالبكاء بس تذكر كلام


مشاري اللي كان يمر زي الشريط قدامه..




كان يناقض نفسه بنفسه مو قادر يرسي نفسه على بر كل شي يذكره فيها..


تسللت يده للجوال يشوف رسايلها



((حبيبي دقيت عليك مارديت.. كنت بقول لك


اني طالعه ملكة اصايل.. هذاني قلت لك مو


تسويلي سالفه .. وترا راكان هناك وماكنت


بروح بس امي اصرت...



لاتنسى احبك))



تذكر اليوم اللي ارسلتها له كان يكره راكان


لانه يبيها ..بس هي رافضته ماتبي الا تروك


حبيبها ..قفل جواله يوم كامل زعلان وهي


ماخلت طريقه الا وسوتها عشان توصل له ..


اخر شي ارسلت السايق بباقة ورد كبيره من


احسن محل والعطر اللي يحبه ومعها بطاقه


مكتوب فيها : يامجنون احبك




كان هالشي بمثابة اعتذار سامحها على


طول وقعد يلوم نفسه ويدور لها اعذار..


''طبيعي تروح الملكة لان اصايل بنت عمها


واعز صديقه لها بس انا كبرت السالفه''..




فتح رساله ثانيه



(( شوف انا اليوم ماراح أكلمك عقابا لك فلا


تتعب نفسك ماراح تسمع صوتي))



رجع فيه الزمن ورا .. تذكر ليش ارسلت


هالرساله ..كان يومها منهمك بالشغل وكان


داخل اجتماع فما رد يوم بعد ماخلص


شاف اتصالاتها رجع دق عليها بلهفه كانت تعطيه بزي ..




عرف انها زعلانه ارسل لها رساله: ريوشه


ياويلك لو ماتردين



اقل من الدقيقه وجته رساله: آوص هذا اقل


عقاب اسويه لك لأنك مارديت على


مكالماتي



ابتسم وهو يقرا وكتب لها رساله: والله


الجوال سايلنت وانا بالشغل اجتماعات


ودووووخه.. والا انا احمد ربي يوم اشوف اتصالاتك..



جاه مسج: طس عني انا قلت بعاقبك يعني


بعاقبك .. تراي مقهوره ذبحني شوقي لك


وقلت اسمع صوتك لو الو تكفيني لأني


طفشانه بالبيت لوحدي وقلت تسليني آخرتها


ماترد..



ضحك من كل قلبه هالبنت بتجنني انبسط


على دلعها.. تذكر ان اهلها كانوا رايحين


الشرقيه ومافي الا اخوها الصغير عماد


عمره 9سنوات



رد لها مسج: طيب يادبا دقي بقول ألو


وقفلي بوجهي استاهل



ثانيه بس وارسلت له كلمه وحده:نو



قام من مكتبه وعطا السكرتير خبر انه بيطلع


واذاسأل عنه ابوه يقول له راح مشوار


ضروري



ركب سيارته البورش وتوجه لاقرب محل


شرا قاتوه كبير بالفراوله لانها تحب شي


اسمه فراوله وكتب عليه عباره..


بعدها راح وأخذ عقد ألماس وحطه بعلبه


فخمه طلب من العامل لايغلفها وتوجه


لسيارته




ركب فيها وفتح الدرج قعد يحوس فيه واخر


شي طلع مقص وقص من طرف شعره


المنسدل على رقبته ..حطه بمنديل وخباها


في قطعة الفلينه اللي كان فوقها موضوع


العقد..




قعد يفكر شلون يوصلها لها..



طيب شلون يدق الباب صعبه..



طيب تنزل له برضه اصعب..



والامر من هذا كله هي رافضه ترد عليه عشان يتفقون..




واخيرا بعد تفكير راح لمحل العاب شرا كل


شي جت عينه عليها.. وتوجه لبيتهم..


كان حيهم هدوء وهذي هي طبيعة الاحياء الراقيه..




لبق سيارته في مكان بعيد وطفى السياره


ارسل لها رساله: حبيبي خلي عماد ينزل انا


تحت



كانت عينه على نافذة غرفتها لحظات


وانزاحت الستاره ودقت عليه



تركي: تهبليييييييييين الله لايحرمني هالوجه



رشا: انت من جدك جاي هنا روح قبل لا احد


يشوفك



تركي: انتي حديتيني.. عموما خلي عماد


ينزل بسرعه



رشا: وش تبي فيه.. انت مو صاحي ؟


وشافها تهف بفمها الخصلات اللي جت على


عيونها خلته يبلم فيها ويسرح



رشا: الو


تركي: معك


رشا: خلاص روح.. لاتوقف موقعك شبهه



تركي: زين بروح بس مو قبل عماد ينزل لي


رشا: انت بتوهقني والا وشو..


تركي: انتي عارفتني ما اخطي خطوه الا


وعامل حساباتي..


رشا: بنشوف تاليها .. وتوارت خلف الستاره




دقايق نزل عماد من حسن الحظ ماكان


عماد يعرف تركي


حرك سيارته وقرب من بوابة الفله


سلم على عماد: حبيبي انا جايب لك هديه عشان انت متفوق



عماد كان واعي برغم صغر سنه: وش


دراك اني متفوق



تركي: استاذ فهد قال لي و وصاني اجيب لك


الهديه لين هنا هو مشغول



عماد انبسط يوم جت سيرة الاستاذ فهد لانه يحبه


تركي شاف وجهه يشع وناسه.. نزل


الاغراض قبل يباغته بسؤال ثاني



خذا عماد الاغراض على دفعتين ودخل بيتهم..


وتركي دق بسرعه على رشا: ريوشه


شوفي الكيس الابيض خذيه بسرعه


وحلفتك ماتفتحينه لين ادق عليك باي


رشا:بس ان....


تركي: باي باي برجع اكلمك دقايق بس..




وجلس يدور بين الارقام واتصل


تركي: السلام عليكم


- هلا من وين اشرقت الشمس


تركي: ياسمجك زي كل يوم.. المهم اسمع


ترا استعنت فيك اليوم


- يعني الدور علي اليوم اصير كوبري


تركي: هههههههههه .. عاد انت فهد مايحل طاريك الا بالمواقف الصعبه



فهد: الله لايحرمك مني .. هاا وش بغيت


تركي: متهاوش انا وبرينسيستي وجايب لها اغراض


فهد: تبيني اوديها ماعندي مشكله اخت افضل التلامذه عندي


تركي: اقطع واخس


فهد:هههههههههههههههه اجل


تركي: جايب لعماد هدايا بعد عشان ماينكبنا


ويقول لاهله في واحد جاب اغراض لرشا


فهد: خلاص فهمت قلت له ان الهدايا مني


تركي: تعجبني تفهمها وهي طايره



فهد: والله زين سويت كنت واعده بهديه لانه


الطالب الوحيد المتفوق عندي وابي اقهر


باقي التلامذه لانهم قهروني مايفهمون


تركي: وليش موهق عمرك و وعدته


فهد: والله زلة لسان ماكنت ادري ان


هالشهرين بصير مضغوط


تركي: اجل تبادل مصلحه اعتبرها


فهد: تستاهل والله سويت خير



وسمع نغمة الانتظار كانت رشا لازم يقفل قبل تسوي من الحبه قبه


تركي: خلاص اخليك عندي اتصال وزي ماتفقنا


فهد: اوكيشن


رد ع الانتظار



رشا:مع مين انتظار؟؟


تركي: صبر خل اطلع اول من حيكم.. خليك ع الخط



وراح وسط الشارع قدام بقاله عشان محد يشك فيه وهو ملبق في الحي ويكلم


تركي: ايوووا ياستي


رشا: اول من كنت تكلم


تركي: ابد هذا فهد عشان يضبط وضع هدايا عماد



رشا:الحممممدلللله والله قلت هذا وش جاه


يوم انه يجي ويعطي عماد الهدايا بكل


بجاحه طيب وش قلت له



تركي: قلت له من استاذ فهد


رشا: والله قال لي بس قلت اتأكد.. وربي


خفت لو يدرون اهلي مرمطوني



تركي: ياحبيبة روحي انتي .. انا داري ماحنا


برا عشان اسوي اللي براسي بحريه تراي


اخاف عليك اكثر من نفسي



رشا: طيب وش المناسبه جايب لعماد


تركي: مناسبة حبي


رشا:لاياشيخ يلا يلا لازم اعاقبك وبزيد عليها بكرا



تركي: لاااااا واللي يرحم امك .. شوفي قبل


اسأليني عن الكيس اللي قلت لك تاخذينه قبل



رشا: ايه وش فيه يالله خذيته من عماد


غافلته وانحشت به كني سراقه



تركي: هههههههه. طيب يلا روحي جيبيه


رشا: هذا هو قدامي


تركي:افتحي الكرتون الكبير



رشا: طيب وقعدت تفتحه..وااااااااو واتبعتها بضحكه


تركي:شفيك


رشا: وش اللي كاتب عليها لافديتك محشوم



تركي: والله حتى العامل يوم اقول له يكتب الغبي تركي يعتذر


قعد يضحك علي يحسبني مجنون



رشا بدلع: حيااااااااتي


تركي: طيب افتحي العلبه الصغيره


فتحتها رشا وتفاجأت بالعقد اللي فيه كان مره روعه



رشا: ليش ياقلبي كل ذا ..والله مايحتاج عشان ارضى عليك


تركي:يحتاج ونص المهم شفتي الفلينه اللي


بالعلبه وخريها بس بشويش




رشا مستغربه: طيب..صارت توخر الفلين وشافت المنديل وفيه شعر: وشذا


تركي: قصيت لك من شعري اذا مارديت عليك سويلي سحر عشان ما أتعودها مره ثانيه



رشا ماااااااتت ضحك: مجنوووووون وربي مجنون


تركي: وش اسوي والله انتي داريه ما أرد الا اذا كنت مشغول للآخر..



رشا: لاحرااااااام وش عقابي عند ربي


توصل لسحر مالي الا اصبر


تركي:هههههههههه صدقتي والله ياويلك


تسوينها كنت امزح.. استغفرالله الله لايحدنا


على هالشي





رشا: لا ان شاءالله ماننحد


تركي: خلاص طاح الحطب


رشا: طايح من زمان بس لزوم التغلي


تركي:اهون


رشا:لاوربي ماتهون انا ماصدقت على الله رجعنا لبعض مستحيل اخسرك


تركي: الا انا اللي اخاف من هالطاري مو كافي موقف قبل بغيت انهبل



رشا: خلاص انسى الماضي الله لايعيده


تركي: ما اقول الا الله لا يفرقنا يارب


رشا:آآآمين

كذا كان عايش تركي مع رشا


تزعل يراضيها.. يزعل تراضيه..


خلافات شقيه ولكنهم يرجعون لبعض






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون