منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / للكاتبة مفتون قلبي ، كاملة



أحم أحم




هذا هوو البارت .. وعندي لكم مفاجأة .. بس بتعرفونها في نهايــة البارت








~ البارت التاسع ~







.. في بيت أبو جاسم .. الكل متجمع في غرفة الطعام يتغدون .. ومثل كل مرة .. قعدتهم لاا تخلوا من السوالف والمزح .. نهى: إلاا يبا ما قلت لي شنو صار على الصفقه إلي كنت ماسكتها وحولتها لـ سامي


جاسم بمزح: وليــه الحين من أول ما قعدنا وانتي ساكته .. ولما فتحتي بوزج ماطلع معاج إلاا الشغل .. ها الحين من بيسكت الوالد


أبو جاسم بنظرة: أقول كمل أكلك وأنت ساكت .. المفروض أنت إلي تسأل عن الشغل بس ما أقول إلاا آآخ على إلي خربتك بدلعها


جاسم بضحكة: أفاا يماا سمعتي تراه يقصدج إنتي


أبو جاسم بابتسامه: هاا أجوفك أشتغلت تشويش


منى وهي تشوش: هذا هي امي زعلت .. ماما حبيبتي ما أوصيج لاا ترضين بسرعة


أبو جاسم بضحكة:إنتي سكتي يا فتون (فتون شخصية في مسلسل أوراق متساقطة .. وهي شخصية دايماً تفتن و تخرب بين العلااقات)


ضربت صدرها .. منى وهي تقلد الصعايده: أفا يا أبويــه أنا تقول عندي كديه ..!!


الكل: ههههههههههههههههههههه


أم جاسم : الله يقطع بليــسج من بنت


نهى وهي تشرب ماي لأنها قصت: ههه يا الكريها خليتيني أقص


منى: ههههههههه


لفت على أبوها وهي تبتسم.. نهى: يبا ما جاوبتني


أبو جاسم: الحمد الله الصفقة مدخله علينا أرباح واايد .. وريلج بعد ما شاء الله عليه معروف شغله ما يصير في يده صفقة إلاا وتنجح


نهى بهمس: مالت عليه


أبو جاسم : إي ذكرتيني الله يذكرج بالشهادة .. تذكرين شركة الـ....


نهى وهي تهز راسها: إي وفي أحد ما يعرفهم


أبو جاسم وهو يلف على أم جاسم: ترى عازمكم إنتي وبناتج بعد بكرة .. ليوم ميلااد بنته


أم جاسم: أوكي .. بس إنت مو رايح؟؟


أبو جاسم: لاا أساساً هي حفله للبنات فقط .. يعني أحنا مالنا لزمة .. بس ضروري تروحين إنتي والبنات


أم جاسم وهي تأشر على عيونها: من عيوني .. بس شـ كبر بنته وكم خوات عندها ؟؟


أبو جاسم: والله إلي أعرفه إنها وحيدته وصغيرة يمكن من سن منى أو أصغر بسنة أو العكس


أم جاسم: اهاا .. لأني كنت أبي أعرف شنو الهدية إلي تناسبها .. (ولفت على بناتها) .. سمعوا أبيكم تجهزون روحكم للحفلة .. سامعين


منى ونهى: أوكي



.. يوم حفلــة الميــلااد ..



.. في قاعة الاحتفال .. كانوا كاشخين على الآخر .. وكل وحده تقول الزين عندي ..


.. سلمى .. هذا فستانها

http://www.arabseyes.com/vb/uploaded...1168264625.jpg



.. ريما .. هذا فستانها

http://vb.arabseyes.com/uploaded/41659_1216275011.jpg




سلمى وهي تضحك مع صديقتها: هههههههه الله يقطع بليسج يا حصه


حصه: ههههههه وراج ما جفتي شي


.. أما هي فـكانت مع زوجة عمها تبتسم للمعازيم وتسلم عليهم وترحب فيهم .. ريما: يا هلاا والله حياكم


الحرمة وبنتها: زاد فضلج


أم جاسم وبناتها: السلاام عليكم


ريما وأم سلمى: وعليكم السلاام


أم جاسم وهي تبتسم: أكيد ما عرفتوني .. أنا نوف زوجج عبدالكريم الـ...


أم سلمى: يلاا هلاا والله ومرحبا


ام جاسم: يلاا هلاا فيج .. أعرفج هذولي بناتي .. نهى ومنى



.. نهى .. هذا فستانها

http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/3724alsh3er.jpg



.. منى .. هذا فستانها

http://montada.aya.sy/attachment..1&d=1267643669



.. أم سلمى .. هذا فستانها

http://www.qwled.com/vb/imgcache/34806.imgcache



..أم جاسم .. هذا فستانها

http://photos.azyya.com/store/up2/090120051610Bbbk.jpg



ريما وهي تبتسم : تشرفنا


أم سلمى بابتسامه مماثله: ما شاء الله هلوين (حلوين)


أم جاسم: عيونج الحلوة .. والله بنتج بعد ما عليها زود


ريما: تسلمين يا خالتي .. بس أنا ريما بنت عم سلمى .. وهذيك (وهي تأشر) سلمى


أم جاسم وهي تبتسم بإعجاب: إي ما شاء الله كلهم حلوين


ريما بخجل: عيونج الحلوة .. حياكم تفضلوا


أم جاسم: زاد فضلج


.. دخلوا وفسخوا عباياتهم .. وقعدوا يطالعون .. وهي كل شوي تروح عينها تجاها .. دخلت مزاجها وبقوة وطبعاً هي معروف عليها مو أي أحد يعجبها



.. راحت لها وجرتها من يدها.. ريما: سلووومه مو عدله الناس يايه لج وإنتي قاعده هني تعالي سلمي


سلمى بملل:أووف طيب


.. مشوا تجاه الطاولة إلي قاعدين فيها أم جاسم وبناتها .. ريما وهي تساسر سلمى: هذول إلي عمي عازمهم


سلمى وهي تسلم عليهم: هلاا والله حيا الله من يانه


أم جاسم وبناتها: الله يحييج


سلمى بابتسامه: شخباركم؟؟


منى بونااسة: أنا عن نفسي حدي مستانسه


ريما وسلمى: هههه دووم يا الغلااا


نهى وهي تبتسم:إذا ما عليكم أمر أبي أعدل شعري


ريما وهي تبتسم: حياج بدليج على الحمام


.. ابتسمت و قامت رايحه مع ريما .. ولما أختفت عن الأنظار لفت سلمى على منى:إلاا ما قلتي لي شنو اسمج


منى وهي تسبل بعيونها: منى وتقدرين تدلعنيني بـ مناي


سلمى: ههههههه عاشت الأسامي يا مناي .. واي أحسج وايد مصدقه نفسج ههههههههه


منى برجه: هههههههه أكيد لأني مو حيا الله


سلمى وهي تبتسم: يا شين الغرور بس


كانت تطالعهم بصدمه .. أم جاسم في قلبها "يا سبحان الله بسهوله خذوا على بعضهم وإلي يجوفهم يقول من زمان المعرفه .. هههه ما شاء الله عليكم"



.. في الحمام (إنتوا والكرامة) ..


كانت تعدل ميكياجها بعد ما خلصت تعديل شعرها وتضبيطه .. نهى: إنتي كم عمرج


ريما وهي تعدل شعرها: 20 سنه .. وانتي ؟؟


نهى:لاا طلعتي أصغر مني أنا الله يسلمج عمري 23 سنة


ريما بابتسامه: العمر كله


نهى : تسلمين .. شنو تدرسين؟؟


ريما: ادارة أعمال بس في لندن


نهى وهي تصفر: واااو .. حلوو ..مثل دبدوبنا


ريما باستغراب: دبدوبكم..!!


نهى: ههههههههه إي هذا أخوي وانا وإختي طايحين عليه بـ اللقب هذا


ريما : هههههه أهااا .. حبيتها هههههههه دبدوبنا حسستوني كأنكم بيبيز


.. طلعوا متوجهين لـ الطاولة .. وهم ماخذتهم السوالف .. لمحتها وهي توها داخله على طول ابتسمت بوناسة .. ريما :نهى يا قلبي شوي بس


نهى بابتسامه: اوكي خذي راحتج


راحت لها وهي بتطير من الوناسة .. ريما: وضوووح حبــــــــي


وضحى برجه: ريوووووم قلبــــي


.. ضموا بعض وهم يضحكون .. ريما بوناسة: من قلب وحشتيـــــــني


وضحى بابتسامه: وانتي أكثر يا الدبــه


ريما وهي تغمز: أوه أوه ما نقدر بصراحة وضوح صكيتي علينا كلنا


رفعت حاجبها باستنكار .. وضحى: لاا والله تتمسخرين حضرتج


ريما: ههههههههه لاا و الله .. حدكج حلوة صاير مع إنه كان خاطري اجوفج لو مرة بـ فستان



.. وضحى .. هذا إلي لاابسته

http://files.fatakat.com/2009/4/1240179698.jpg




.. وضحى: ريوومه يا قلبي إنتي تعرفين إني ما أعرف ألبس شي غير البواطلين .. والله ما أعرف


ريما بابتسامه: انا قنعتيني لكن بجوف شلون بتقنعين سلمى


وضحى بتنهيده: الله يعين



.. كانت تسولف وتضحك ودخلت معاهم جو .. ومن بين سوالفها وضحكاتها .. لمحت بنت عمها مع وحده .. ما قدرت تركز منو .. بس خالدها شعور قوي إنها تتمعن فيها .. وشوي وأتضحت لها الصورة على طول فزت من مكانها كأنها مقروصـه ... سلمى : وضووح ما أصدق


وضحى: ههههههه لاا يا قلبي صدقي


.. سلموا على بعض طبعاً بالأحضان .. سلمى: محلوة


وضحى بعبط: إي واايد


ريما: ههههههه لاا تاخذين بنفسج مقلب


كشت عليها بمزح .. وضحى: كلش عااد يا ملكة الجمال


.. عدت الساعات ومحد من الحظور حس بالوقت إلي مشى مثل البرق .. وكل منهم فرحان ومستانس .. وطبعاً نهى ومنى خذوا على البنات وتفاعلوا معاهم بـ السوالف .. وبعدها قصت سلمى الكيكة .. والجميع تعشى .. وصار وقت رحيل المعازيم ..


.. كانت هي وسلمى وأم سلمى واقفين عند الباب يودعون المعزيم .. مثل ما رحبوا فيهم في دخولهم .. أم جاسم وهي تبتسم: فرصة سعيدة إن تعرفينا عليكم .. من جد إني فرحت بحفلتكم وقعدتكم إلي ما تنمل


أم سلمى: تسلمين


ريما بفرح: عاد ها عاودوا الزيارة


نهى بابتسامه:إن شاء الله .إنتوا بعد زورونا .. وما أوصيج ضيفيني عندج في الايميل


ريما :أوكيك


سلمى بهباله: منوووي بتوحشيني يا البطة


منى برجه: وإنتي أكثر يا الفقمة


فتحت عيونها بصدمه .. سلمى:أنا فقمة يا الضفدعـة


منى وهي تقلدها: هاا أنا ضفدعـة يا الوزقة


الكل: ههههههههههه


.. أم جاسم: بس يا منى عيب .. يلاا نستأذن .. مع السلاامه


الكل: مع السلاامه




.. اليوم الثاني ..



.. في بيت أبو جاسم .. قاعده مع أمها سوالف عن ليله أمس .. نهى : بصراحه ما توقعتهم جذي .. حدهم متواضعين .. بصراحة حفلتهم كانت واااو على مستوى


أم جاسم: إي والله .. بس ما شاء الله عليهم حلوين ما توقعتهم جذي


نهى: إي والله عسل .. ولاا ريما ما شاء الله عليها تطير العقل


أم جاسم بابتسامه: تدرين أول ما طاحت عيوني عليها .. دخلت مزاجي بقوة


كانت نازله وسمعتهم .. منى بهباله: أوه أوه .. نويف أم الذوق الصعب عجبتها وحده ومن أول نظرة .. ومن هي هذي ؟؟


أم جاسم وهي ترميها بتكيـة : نويف هاا .. أقول إستحي على ويهج .. ياهل يمج تقولين لي نويف


حبتها على راسها وهي تضحك .. منى: هههههه فديتج والله .. ما قلتي لي من هي ؟؟


نهى: ريما


منى وهي تبتسم: يا ربي هـ البنت عســـل أقول لج يما من قعدت معاي ما قدرت أوقف ضحك ..أما عليها أسلوب ما شاء الله ولاا بعد خفت دم . بصراحة كلها على بعضها جنان .. أمم مامي .. شرايج تخطبينها حق جويسم والله احسها تناسبة


ابتسمت وهي تهز راسها .. أم جاسم: أنا بعد أحسها مناسبة له واايد .. وما أعتقد بنحصل وحده احلى منها وبنت عايلة وناس محترمه وتناسبنه


نهى وهي تبلع ضحكتها بالقوة: لاا يسمعكم جسوم .. كان الحين يروح يلم أغراضه ويرجع يسافر


رفعت حاجبها باستنكار .. أم جاسم: ليش؟؟ .. أساساً المفروض يفرح .. وبيني وبينكم أنا وأبوه كنا مخططين إن إذا رجع نزوجـه .. لأني بصراحه خايفة عليه هو بغربه وشيطان شاطر .. وكنت أدور له على عروسه تناسبنا .. من قبل لاا يرجع بس محد دخل مزاجي غير ريما


منى وهي تضحك بخبث: هاهاهاااي .. تخيلي يا نهى معاي .. جاسم يخطب ريما ويتزوجها .. ريان شنو موقعها من الاعراب هههههههه قسم بالله لاا تنجن ههههههه


نهى: هههههههههه إي وانتي الصاجة


أم جاسم : لاا لاا ريان واايد صغيره على جاسم .. وبعدين أنا من قبل كنت ألمح له وهو قال لي أنا لو بتزوج مستحيل آخذ من العايلة .. يقول أبي وجوه جديده ونسب جديد


.. من بين سوالفهم .. قطع عليهم صوت تلفونها وهو يرن .. وكان المتصل "سامي" .. قررت تطنشه بس غيرت راسها وردت .. نهى وهي طالعه من الصالة: آلووو


سامي:السلاام عليكم


نهى بملل: وعليكم السلاام


سامي: إنتي وين ؟؟


نهى بتهفف: في وين يعني بالبيت


سامي: أنا كم مرة أقول لج لاا تتهففين علي ؟؟


نهى: ..............


سامي : طيب سمعي بعد ربع ساعة بكون عند الباب .. بدق لج رنه افتحي لي .. ترى ما أحب أنتظر


دق قلبها بتوتر .. نهى بضيق: وليش ياي؟؟


سامي بسخرية: ولهان .. أقوول لاا يكثر باي


سكر قبل لاا يسمع ردها .. هي انقهرت وقامت تسب فيه وتلعن اليوم إلي انربط مصيرها بـ سامي ..







نهـــــــــــايـــــــــــة البارت





توقعاااتكمــ..؟؟؟؟






أممم عندي لكم مفاجأة .. وهي .. أنا أدري غن البارتات إلي أحطها لكم قصيرة .. وحرام تنتظرون لين موعد البارت وآخر شي البارت قصير .. حاسة فيكم .. وحاسه بالمعاناه مثلكم .. علشان جذي .. قررت كما يلي ..



يومياً في بارت .. ما عدا الجمعة والسبت ..



ليش .. لعدة أسباب .. وأولها .. علشان القراء إلي هم إنتوا ما تملون .. :)



ثاني سبب علشان الرواية تخلص بسرعة



ثالث سبب أنا مضغوطة .. من الدراسة وما عندي وقت .. علشان جذي أنزل بارتات قصيرة .. مثل ما أنتوا تعرفون الأفكار والتنسيق المواقف .. وخصوصاً المحتوى المطلوب .. وهو الأسلوب والتشويق .. محتاج وقت .. وأنا ما عندي غير ساعتين بالكثير علشان أسوي كل شي وبعدها أنزله لكم


بس عندي شورط .. وأتمنى الكل يراعيها .. لأنه ما أبي يصر مثل روايتي السابقة ..

1. ما أبي تكون الردود .. متى البارت ؟؟ الساعة كم ؟؟ وجاري الانتظار !!



2. لما أنزل البارت بليــز لاا تتحلطمون علي .. واله أدري إن قصير بس هذا إلي طلع معاي وانا ما سويت يومياً تنزيل البارتات إلاا علشان أعوضكم عن البارت السابق



3. اتقبل بكل رحابة صدر أي نقد .. ما عدا الجارح طبعاً



4. وهو إني أحبكم واايد خخخ :)






تحياتي للجميــــــــــــــع




مفتون قلبي



~~







رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / للكاتبة مفتون قلبي ، كاملة



ont size="6">هذا هو البارت .. وهذا إلي قدرت عليه



قراءة ممتعه للجميع











~ البارت العاشـــر ~









.. في بيت أبو سلمى ..قاعده بالصاله وكل شوي تتثاوب .. سلمى بملل: حشى للحين ما شبعتي نوم .. قومي روحي دارج وكملي نومتج


ريما بتنهيده: آآه يا ليت أقدر .. كان على طول رحت نمت


سلمى وهي متكتفه: وشلي يمنعج ؟؟


ريما بهم تحاول تخفيه: تتوقعين لو رحت نمت برتاح بنومتي بالعكس راح أتعب اكثر .. سلمى تعرفين سعات اتمنى لو مافي شي اسمه نوم .. آآه يا سلمى وربي صرت أحس بخنقه إذا صار وقت الليل ..أعرف إن الكل بينام .. وأنا منهم .. بس كلهم مرتاحين بنومتهم إلاا أنا .. نومي كله كوابيس ومن أصحى ما أقدر أنام


سلمى بأسى: يا قلبي قلت لج قولي حق أبوي علشان يدور لج طبيب نفسي


ريما وهي تهز راسها: لاا لاا تكفين ما أبي .. أساساً عمي على باله إن هـ الحاله راحت عني ..


سلمى بقهر:إنزين ليش شنو إلي يمنعج ؟؟


غمضت عيونها .. وبتنهيده ..ريما: ما أحب الأدوية .. وربي كل ما أتذكر فترة العلااج النفسي بعد إلي صار والكم الهائل من الأدوية أكره نفسي .. تخيلي .. حبوب حق الهلوسة .. حبوب حق ألم الراس .. حبوب منوم .. وحبوب ما أدري شنو .. تصدقين لو قلت لج إن بعض الأدوية إلي شربتها ما أدري هي حق شنوو


سلمى بخوف: ليش حبوب حق ألم الراس ؟؟


ريما بحزن: دوم إذا أصحى من النوم راسي يألمني .. طبعاً كله بسبب قعدتي المفاجأة وهـ الشي مو زين ويأثر في الراس .. بس مو بيدي .. كل يوم أفزع من كابوس أبشع من الكابوس إلي سبقه


سلمى بحزن على حاله بنت عمها: الله يشفيج إن شاء الله


ريما من قلب:آآآمين


.. كان واقف يسمع وهو منصدم من الكلاام إلي سمعه .. أبو سلمى في نفسه "يعني رجعت لها الحالة!! .. لاا حول ولاا قوة إلاا بالله .. طيب والحل أخاف تزيد حالتها .. وترجع مثل قبل بل للأسوء .. لاا لاا الله لاا يعيدها من أيام .. آآخ منج يا ريما وأنا إلي دوم اسألج تقولين خلااص تعافيت .. لاازم اتصل حق دكتورها إلي عالجها من قبل" .. خذ نفس عميق .. أبو سلمى: أحم أحم .. السلاام عليكم


.. أول ما سمعت حسه على طول غيرت الموجة .. ريما وسلمى: وعليكم السلاام


.. ريما وهي تتصنع الفرح وكأنها شوي وبتطير من الوناسة: فاااتك يا عمي الحفله أمس كااانت عجيـــــبه


سلمى بوناسة ونست كل شي: إي والله حتى وضوح أمس بابا يات حفلتي إييي على طاري وضوح .. ريموو ترى اليوم هي وعدتني بتزورنا


ريما بوناسة: صـــج وناااسة


أبو سلمى بابتسامه: حياها الله


سلمى: إي بابا ترى بنات صديقك إلي عزمتهم .. يننوون .. حدي حبيتهم ولاا منووي هههه طلعت رجه مثلي ....


.. صار يسمع لهم وهم يقولون له شنو صار أمس في البارتي وكان يتصنع السعادة والدهشة .. بس من داخله حزين .. ومكتئب على حالة ريما ..



.. بيت أبو جاسم .. من بعد ما سكرت من عنده وهي مزاجها إنقلب فوق تحت .. راحت دارها وغيرت بجامتها .. ولبست شي راقي وأنيق .. تحب دوم تبين له أناقتها ونعومتها كثر ما تقدر ..

http://1.bp.blogspot.com/_glgqMD5If8...L+Pink+$30.jpg



.. بعدها حطت لها ميك آب خفيف .. تعطرت وفلت شعرها وسوت باف من جدام .. بعدها نزلت



++++



ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني



ابسكت وابتعد عنك وادوووور من يواااسيني



تصدق يابحر اني توقعتك تشيل همومي لكن



غرررقت بدمعه من عينــــــــــــــــــي



++++




رفعت تلفونها ..إلاا و "سامي" المتصل .. تهففت بملل .. وراحت تفتح له الباب بسرعة لاا يسوي لها سالفة هي بغنى عنها .. جافته وهو توه نازل من سيارته .. طالعها لبرهه وبعدها لف ويهه عنها وسكر باب سيارته .. وتوجه نحوها .. سامي: السلاام


نهى: وعليكم السلاام .. تعال الصالة مافيها أحد


مسكها من يدها وتوجه للميلس الخارجي .. سامي: الميلس أحسن علشان آخذ راحتي بالكلاام


نهى بغيض وقهر مكبوت .. وبهمس: يعني يعترف إن كلاامه يغث


سامي وهو يرص على أسنانه: سمعتج ترى


سكتت وهي تتحلطم عليه في داخلها .. أول ما دخلوا على طول سكر الباب وسحبها من يدها .. سامي بعصبية: ممكن أفهم إلي سويتيه؟؟


نهى باستغراب: شنو!!


سامي بسخرية: شنو! .. أنا بقول لج حظرت جنابج طالعه أمس ورايحه حفلة ميلااد .. وطبعاً أنا آخر من يعلم ولاا بعد أزيدج من الشعر بيت .. أعرف من أبوج لومو أبوج إلي قال لي كان ما كان عندي علم


نهى:......................


نفضها من يده بعصبية .. وصار يزفر يحاول يهدي أعصابه .. سامي بحيرة: أنا أبي أعرف هـ الاعناد ليش؟؟ .. يعني لاازم ما تسوين شي أطلبه إلاا بطلعت روح .. أو زفه ؟؟


قعدت وهي رافعه حاجبها كأنه مو عاجبها الكلاام .. نهى: خلصت؟


حاول يهدي نفسه لاا يسوي شي يندم عليه .. سامي: نهى ترى هـ الأسلوب إلي تتبعينه معاي ما راح ينفعج أبداً بالعكس .. راح تخسرين أشياء واايد و السبب أسلوبج


نهى بسخرية: مو أنا خسرت وخلصت


كتف يدينه ببرود .. سامي: وشنو خسرتي ..؟؟


نهى على نفس وضعها: حياتي .. تدري ليش .. لأن انربط مصيري للأسف مع واحد مثلك


قرب منها لدرجه صارت أنفاسه تلفح على ويها .. سامي بعصبية: أقسم بالله يا نهى إذا هـ الأسلوب ما تغير والله .. راح أراويج ويهي الثاني .. وهذا اعتبريه آخر تهديد


.. حست بخوف من عصبيته .. وفي نفس الوقت بتوتر من قربه .. وأنفاسه إلي تلفح ويها .. بلعت ريجها بصعوبه .. وهي تحاول تبعد .. نهى:...................


حس بتوترها وخوفها .. ابتسم وكأنه حصل الوسيلة إلي راح يروضها بها .. سامي بخبث : وين؟؟


نهى وهي تبي تقوم: هاا


.. مسكها من يدها ورجعها مكانها .. قرب منها أكثر وحاوط خصرها بيده .. سامي بخبث: لاا يكون ما هو بعاجبج قربي


صار جسمها كله يرجف من قربه ومسكت يده الدافيه على خصرها .. نهى برجفه ملحوظة: بـ ـعد عـ ـنـ ـي


سامي على نفس وضعه: واذا ما بعدت شنو بتسوين؟؟


نزلت راسها وصارت تبلع ريجها بصعوبة .. والعبرة خانقتها .. ما حست إلاا بأصابعه ترفع ذقنها .. انفجعت لما جافته قرب أكثر وطبع بوسة على خدها .. وشوي على خدها الثاني .. حست الدم كله تجمع في ويها .. بس المصيبة لما حست بشفايفه تحرق شفايفها .. بعدته باحراج و ويها أحمر .. نهى: .................


ابتسم بداخله على احراجها .. سامي بخبث: شفيج؟؟ .. لاا يكون ما عجبتج بوستي ؟؟


زاد أحمرار ويها .. وحست إن الجو حااااار .. نهى وهي تحاول تسوي نفسها عادية: سامي بليز بلاا هـ الحركات .. و بعدين عيب تخيل حد دخل وطالعنا شنو بيكون موقفنا


حده عجباه الوضع .. وجاف الضعف والخصوع بقربه .. وقرر يستغل هـ الشي لصالحه .. لأنه جاف أسلوبه السابق ما جاب نتيجة معاها .. سامي: ليش عيب أنا زوجج وعادي .. ولو فعلاا أحد دخل ما راح أبرر ولاا شي أصلاا محد يقدر يلومني .. حلالي وأنا حر .. بس ولاا يهمج (وغمز لها *_^) راح نقفل الباب علشان ناخذ راحتنا أكثر


أرتبكت أكثر وهي تجوفه يقفل الباب ويتوجه ناحيتها .. كانت مستغربه من تصرفاته .. بس الخجل من قربه منعها من التفكير .. سامي وهو يحاوط خصرها ويطبع بوسه على ارقبتها بقوه .. وبعدها يقرب شفاته من عند أذونها :......................











نهايـــــــــــة البارت





توقعااتكمـ؟؟؟





انتظروني بكرة .. لتكمله :)





تحياتي للجميع




مفتون قلبي


~~






رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / للكاتبة مفتون قلبي ، كاملة



تسلمووووووووووووووون يا قلبي على الردووود



:) أحم أحم .. اتعب وأنا أقول تسلمون ^^



اما بخصوص الي سألو عن ريان .. وعمر .. فهم انذكرووو مرة وحده .. ومع الوقت راح تعرفون من هم بس تراهم مو اساسين ومو مهمين :)



أما عن وضحى فهي لها قصة ومع الاحداث بتكون اساسية :)




أما الباقي بإذن الله إذا كملت الرواية وسمحت الظروف راح تعرفون شنو مصيرهم وشنو سالفتهم وكل الغموض راح يتوضح لكم



و أتمنى من قلبي إن محد منكم يمل من الغموض لأني احاول كثر ما أقدر اوضح اشياء بسيطة وامزج الاثارة في المواقف لعدم الملل :)




انتظرووووني اليوم




سي يوووو






رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / للكاتبة مفتون قلبي ، كاملة



تسلمووووون على الردود والتشجيع العجيب



ربي يسعدكم مثل ما اسعدتوني :)



أنا آسفـــة بسبب يوم الخميس وإني ما نزلت بس والله الضروف كانت أقوى مني



واليوم بإذن الله راح أنزل لكم :) بس الساعه كم بضبط ما أدري لأن بكرة علي امتحان بدرس وبخلص وبكتب لكم وبنزله :) ويمكن أسوي العكس يعني اكتب لكم وبعدها انزله وأدرس ..:)




انتظروووووني




سي يووووو






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون