منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2013, 09:05 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



أهليين حبايبي


الردود




أملي ربي : العفو حبيبتي ولو أحبببببببببك



عبير الورد : حياك ربي وتسلمين أحبببببببببك



عشقي الغرام : حياك ربي منورة الروعة تواجدك أحبببببببببك



غنابها راشد : تسلمين حياتو أنتي أخطر الله يسلمك منورة وحياك ربي أحبببببببببك



النملة المتمردة : الروعة تواجدك فيها تسلمين ونورتي أحبببببببببك



لا يزعجك صمتي : أنتي الروعة يا قلبي ونورتي الرواية وحياك ربي أحبببببببببك



صمتي سبب وحدتي : نورتي الرواية وحياك ربي والحلوة عيونك أحبببببببببك



دلع رايق : انتي الخطيرة ونورتي وحياك ربي أحبببببببببك



شعور أنثى : حياك ربي أحبببببببببك



القوس قوسك والسهام سهامك : حبيبتي أنا ما تأخرت وأنا قدها ولو ما أنا قداها كان ما كتبت رواية وحبيبتي حبيت أخبرك أن مشاركاتي فوق المية وتقدرين تشوفين عيونك الحلوة نورتي أحبببببببببك



FRWLH:نورتي حبيبتي الروعة تواجدك أحبببببببببك



cuota: نورتي الرواية حبيبتي عيونك الحلوة أهم شيء نالت على أعجابك



بقايا جروح : الروعة أنتي نورتي قلبي أحبببببببببك



فراشة هواء : تسلميين يا قلبي أنتي المبدعة بردك ونورتي أحبببببببببببك













نبدأ بالبارت


البحر هو أنتم وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا





الـــبـــ 5 ــــارت




بعنوان :

التقيت به















وليد : رويدا




رويدا :..............................




وليد : رويدا أنا من اليوم ورايح راح أعاملك كأنك أحد من خواتي ريم وهتاف



رويدا ناظرته : جد ؟



وليد : أيييه جد



رويدا : وليد كم راح نقعد بفرنسا؟



وليد : كنا راح نقعد يوم لكن عشان وتين راح تجي راح نقعد ساعة أو ساعتين



سكتوا لحظات



وليد : رويدا خدك مزرق مررة راح أقولهم يجبون لك ثلج



رويدا ناظرته بمعنى ( كأنه ما يعرف أنه هذا منه )



وليد طنش نظرتها عشان ما يغلط مررة ثانية



نادى المظيفة



كشرت رويدا وهي تناظر لبسها



وناظرت وليد مستغربة يتقرب من وحدة مو محرم له ويخليها تبوسه وتحظنه



وما يعلق على لبسها



والحين المظيفات لبسهم كذا



( وش قصته هذا ما يحس بنفسه )



هذا كان حوار رويدا في نفسها



رجعت للواقع على صوت وليد



: وليدI want ice is very cold



الترجمة :



وليد : أنا أريد ثلج بارد جدا



المظيفة :Ok Sir, Do you want something else?



الترجمة :



المظيفة : حسنا سيدي , هل تريد شيئا أخر؟




وليد : No thank you, but quickly



الترجمة :




وليد : لا شكرا لك , لكن بسرعة





:المظيفة oK




راحت المظيفة



وليد ألتفت على رويدا



اللي سرحانة في السماء



رجعت لمار



ورجعت رويدا للواقع




لمار : بيبي وش رأيك بروجي الأحمر صح حلو ؟



وليد التفت عليها : أييه مرره حلو



لمار : I love you so



الترجمة :



لمار : أحبك جدا



وليد :I am more




الترجمة :




وليد : أنا أكثر



كشرت رويدا وهي تستغر ربها



رجعت المظيفة




المظيفة :Sir prefer ice is very cold as requested


الترجمة :



المظيفة: سيدي تفضل ثلج بارد كما طلبت




وليد :Well thank you very .... I will give you a wonderful gift to me when we get France



الترجمة :




وليد : حسنا شكرا لك جدا ... سوف أعطيك هدية رائعة عندما نصل لفرنسا




المظيفة بفرح :Believe Thank you Thank you Thank you, sir you are the best




الترجمة :



المظيفة : صدق شكرا شكرا شكرا سيدي أنت الأفضل




وليد :You are great you deserve


الترجمة :



وليد : أنتي رائعة أنتي تستحقين



المظيفة :Thank you (التفتت على لمار ).. That ye lucky tags You must be happy



الترجمة :




المظيفة : شكرا لك ( التفتت على لمار ) أنك محظوظة لا بد أنك سعيدة




لمار : Ante very good thank you



الترجمة :



لمار : أنتي جدا جيدة أشكرك



وليد التفت على رويدا :This is also my girl


الترجمة :



وليد التفت على رويدا : هذه أيضا فتاتي >> فتاتي معناها الفتاة التي أحبها



رويدا في نفسها ( باين حبك سبحان الله أقول أسكت بس أسكت )



المظيفة :Really .... you are also lucky it will go now



المظيفة : حقا ....أنك أيضا محظوظة فيه سوف أذهب الأن



راحت المظيفة



رويدا ( أي محظوظة أي خربيط أقول أبعدي بس)



وليد مسك ذقن رويدا ولفه عليه وحط الثلجة



رويدا وقفت ومسكت الثلج




وليد : وين ؟



رويدا : دوراة المياهـ



وليد : أوك




راحت رويدا لدوارة المياهـ




لمار التفتت على وليد : لا تكون صج حبيتها



وليد : لا حوبي



لمار : والله مدري عنك صج صج اللي يشوفك يقول أنك تحبها




وليد : وش هالخرابيط أأنا بس حاس بالذنب




لمار : أوك بس والله لو حبيتها ترى ما أقعد معك ولا دقيقة




وليد : لا تخافين مو حابها أنا أحبك أنتي




لمار أبتسمت بأنتصار






أما بدوراة المياهـ




رويدا تناظر منصدمة



شلون خدها مزرق ومنتفخ شوي



غسلت وجهها بالماي



وطلعت لهم



رجعت لمكانها



وسرحت بالسماء الزرقاء الرائعة




نرجع للسعودية الخضراء



بلدنا




وتين في المطار



تودع خالتها أم رويدا وأمها وأبوها



أم وتين : أنتبهي لنفسك بنتي ولا تقطعين



وتين : أن شاء الله



أم رويدا : أنتبهي لنفسك من أولاد السوء والبنات وأنتبهي لرويدا



وتين : تأمرون أمر



أبوها : حبيبتي سجلت لك أول السنة وهم عطلهم مو كثيرة يعني شهرين بس وأستأجرت لك شقة قريبة من الجامعة



وتين : أهاا مو قريبة من شقة وليد ورويدا ؟



أبو وتين : لا مو قريبة بعيدة



سمعوا نداء التوجه للطائرة



حظنت خالتها وأمها وأبوها



وتوجهت للطائرة




بجهه ثانية في المطار



قبل دقائق



كان فيه أمه وأبوه



أمه: تركي أهتم بنفسك وأنتبه لنفسك ولا تسوي شيء غلط >> أكيد عرفتوه أخو وليد



تركي : يممه ترى دايم أسافر لبريطانيا وش فيكم مكبرين السالفة



أم وليد : لأنك هذي المرة دراسة



أبو وليد : راح أكلم وليد يستقبلك



تركي : لالالالالالالالا يبه أنا مسويها مفاجأة



وسمعوا النداء



حظن أمه وأبوهـ



ومشى متوجهه لطائرة



جلست بالطائرة وهي تقريبا شوي متعودة عليها لكن بعض الأحيان تخاف



شمت ريحة عطر رجالي يجنن



لفت على الريحة وأنفجعت وهي تشوف رجال جالس جنبها




نادت المظيفة وكل هذا تحت مسامع الرجال




وتين :Can I change my place




الترجمة :



هل يمكن أن أغير مكاني




المظيفة :Yes Sit there with the girls



الترجمة :



المظيفة : نعم أجلسي هناك مع الفتاتين



وتين :Thank you





راحت المظيفة



وتين جلست تشيل أغراضها



عشان تروح للمكان هذاك



...: ليش أن شاء الله راح تروحين للمكان ماني عاجبك




وتين التفتت عليه وليتها ما التفتت



لأن قلب الرجل قام يطق بقوة من شاف وجهها



لأن وتين لها شبه كبير برويدا



الا أن رويدا أبيض منها



وتين عيونها زرق أما رويدا خضر



لأن جد وتين ورويدا السعودي



كانت أمه بريطانية عشان كذا كانت عيونه زرق



أما الجده فهي براطينية فعيونها خضر



فصارت أم رويدا عيونها خضراء على أمها



وأم وتين عيونها زرقاء على أبيها



وتين حلوة الا تجنن



خلونا نتعرف عليها



فاصل ونواصل




وتين : فتاة طموحة عمرها 19 تطمح دخول الجامعة في بريطانيا عيونها زرقاء بياضها شوي جاي على البرنز وشوي قريب منه لأنها كانت قبل برنز شعرها بني لونه لون الشكولاته جسمها مررة قصير ونحيف لكن مررة حلو تحب رويدا مررة وهي وياه توأم بس بروح دائمة تلاحظون الشبه بينهم



عدنا ^_^




الرجل وهو سارح فيها : أنا أسمي تركي >>أكيد عرفتوه




وتين شالت أغراضها بسرعة لأنه شوي وتقلع الطائرة



وقفت



وتين : لو سمحت ممكن تبعد الطريق



وقف تركي وأبعد عن كرسيه



طلعت وتين



كان مكانها جنب مكان تركي لكن يفصل بينهم الممر



جلست وشغلت الأيبد وحطت أغنية هادية



غمضت عيونها وهي تفكر في حياتها الجاية في بريطانيا



كان تركي كل شوي يسترق نظره



ولما شافها غمضت عيونها



ناظرها كثير



في نفسه ( والله أنها حلوة تجنن مثل حلاة رويدا ( وحرك راسه كأنه يبغى يبعد الأفكار ) أنا وشلون أفكر كذا هذي زوجة أخوي لا بس جد تشبه لها)



وجلس يناظرها وكانت وتين نايمة




نرجع لطائرة الفتاة المتعذبة والرجل المتأنب ضميره وفتاة تحبه جدا



أعلن الطيار



وقت الهبوط



كانت رويدا مغمضة عيونها وماسكة كف وليد للمرة الثانية



لما وصل ناظرت يده وسبت نفسها مئئة مررة على غبائها



أما هو فكان متخدر من لمست يدها الناعمة



اللي كانت لا شيء بنسبة ليد وليد الضخمة



وصلوا لفرنسا



رويدا طلبت من وليد أنه يستأجر شقة لها لأنها عرفت أنهم جايين عشان لمار ماهمها هي فكان لمار ووليد راح يتسوقون



ورويدا راح تروح لشقة تريح




أنسدحت على السرير وتنهدت بتعب



شافت ساعتها كانت 7 المغرب لو كانت بالسعودية



غمضت عيونها ونامت




قامت مفزوعة من طق باب شافت الساعة


كانت الساعة 9 ليلا لو كانت في السعودية


يعني نامت ساعتين



راحت لباب وهي خايفة



رويدا : مين ؟



.....: أنا وليد



رويدا فتحت الباب



وليد : وين كنتي ؟



رويدا : نايمة



وليد : أهاا ... طيب بسرعة خلنا نسافر لبريطانيا قبل لا تجي وتين عشان نستقبله



رويدا : ما وصلت الى الأن



وليد: هي ركبت الطيارة الساعة 7 والحين الساعة 9 بقى لها ساعتين يعني 11 راح تاصل



رويدا بستغراب : وين لمار



وليد : لمار مو مسافرة معنا راح تقعد يوم وتجي عشان أختباراتنا أنا وهي بسرعة يلا أطلعي



رويدا تحجبت بحجابها الأسود وكانت لابسة بنطلون جينز أزرق وتيشرت >بلوزة حمراء وترانج كوت أسود كانت طالعة مررة حلوة



طلعوا وتوجهوا لطيارة




بعد ساعة ونص هبطوا على أرض بريطانيا




جلسوا ينتظرون هبوط طيارة وتين






أنتهى البارت



لقطات من البارت الجاي :



..........: تعبانة ودايخة


............: سلامتك قلبي


`


~


`


~


`


~


..........: أنتي أيييييييه عرفتك مرحبا


..........: مراحب


`~


`~


`~


`~


`~


.......: لا يكون حبيته لالا مو معقولة طيب ليش قلبي يدق كل ما أشوفه


`~


`~


`~


`~


`~


.......: مدري وش أسوي مدري بس ما أبغى أحبها


.......: والله أنا نصحتك حبها وراح تصير سعيد


^


^


^


^



توقعاتكم :



سموا لي الأشخاص اذا قدرتوا تعرفون ؟



هل سيلتقي تركي بوتين مررة أخرى ؟



وليد وطبيته اللي نزلت عليه ؟



رويدا ؟




أشوفكم بالبارت القادم يوم الخميس



أتمنى أشوف تفاعل



و



و



و



و



و



و






أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم







رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:06 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



أهلين حبايبي



وهلا وغلا



جيييييييت بالبارت



لكن مو بس بارت لا بارتين



أفرحوا هع




شكرا لكم كلكم على التفاعل



بس



أبغى مع كل رد توقعات أوكـ




نبدأ بالبارتين 6\7:




البحر هو أنتم وركاب السفينة هم الأبطال وقائدة السفينة هي أنا






البارت السادس بعنوان :


متقلب المزاج



و البارت السابع بعنوان:



مصيري أحبك










بعد ساعة ونص هبطوا على أرض بريطانيا




جلسوا ينتظرون هبوط طيارة وتين




في الطيارة




هبطت طيارة وتين وتركي



وقفت وتين وتوجهت للباب



تركي لحقها




تركي : لو سمحتي



وتين التفتت له : نعم



تركي : وش أسمك ؟



وتين ناظرته بستغراب : لو سمحت أبعد عن طريقي لو سمحت بليز أنا مستعجلة بنت خالتي تنطرني



تركي بعد عن طريقها وهو محبط خلاص ما عمره يشوفها ما يدري ليش عجبته ورتاح لها دايم يشوف بنات حلوات لكن ما يدري ليش عجبته هذي البنت




نزلت من الطيارة كلمت على رويدا



وتين : مرحبا رويدا



رويدا : مراحب قلبي



وتين : يلا وينك ؟



رويدا:عند باب المطار



وتين : أوك جاية




وتين راحت لباب المطار شافت رويدا



راحت لها وحظنتها



رويدا : وااااي ما أصدق أنتي هنا



وتين : وااي وأنا ما أصدق أني هنا



رويدا :ههههههههههههههههه لا صدقي



بعدت عن رويدا



وليد : أهلين وتين الحمد لله على سلامتك



وتين : هلا الله يسلمك



رويدا بتعب : يلا وتين تراني تعبانة سافرت مرتين عشان عيونك



وليد : يلا رويدا يلا وتين على الفندق



وتين : لا أنا بابي مستأجر لي شقة



رويدا برجاء : تكفين وتين أقعدي معنا لو بس اليوم



وتين : لا أخاف أضايقكم



وليد : لا فيه غرف 3 تقدرين تاخذين راحتك



وتين : طيب سمعوا راح أروح لشقتي عشان أرتب أغراضي وأول ما تنتهي أختبارات وليد أجيكم



رويدا بحزن : طيب براحتك



وليد : خلاص سواقي يوديك



وتين : طيب



رن جوال وليد



رد وليد




وليد : الو



تركي بحزن : هلا وليد



وليد : أهلين تركي وش فيك أمي فيها شيء



تركي : لا وينك ؟



وليد : بالمطار



تركي بستغراب : لييش أبوي قالك شيء ؟



وليد : لا بس جايين ناخذ بنت خالت رويدا وبعدين وش دخل أبوي



تركي تذكر وتين وبنت خالتها بس بسرعة أبعد أفكاره : لا بس أبغاك تنطر بالمطار



وليد بغباء : لييش ؟



تركي :هههههههههه يا غبي أفهمها وسكر الخط



وليد قعد يفكر شوي وبعدين فهمها



وليد بسرعة : رويدا روحي مع وتين بس لا تنزلين معها روحي للفندق السواق يدله



رويدا : طيب لييش ؟



وليد : بعدين أقولك



دخل وليد المطار ورويدا ركبت مع وتين مع السواق



كلم على تركي



وليد : ههههههههههههههه فهمتك وينك بسرعة ؟



تركي :هههههههههههههه والله يا أنت دلخ



وليد : هييييييه يا ولد أحترم نفسك أنا أخوك الكبير



تركي : طيب أنا عند الكوفي



وليد التفت : أييييييه شفتك



راح له



وليد : بسرعة أمش ترى علي أختبارات بعد يومين



تركي : ما درست ؟



وليد : لا تصدق



تركي : المهم ترى أنا جاي أدرس والدراسه بعد شهرين



وليد : ايييه المهم وين راح تسكن



تركي : بشقة قريبة من الجامعة



وليد : أهاا طيب تروح معي



تركي : لا أنا مستأجر سيارة



وليد : طيييب سلام



تركي : سلام







راح وليد ركب سيارته



وراح للفندق



فتح الباب بمفتاحه



شاف رويدا جالسة تتابع التلفزيون



جلس قريب منها



وليد : أممممممممم رويدا



رويدا : هلا



وليد : ممكن تصيري مدرستي الخاصة لأن المنهج حقنا صعب وأنا اللي عرفته أنك درستي معاهد أدارة أعمال



رويدا ناظرته وكاتمة ضحكتها تحس كأنه ولد صغير مراهق



وليد ناظرها بنص عين : أضحكي أضحكي



رويدا هنا ما قدرت تتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وكملت : طيب جامعتك غير عن جامعة وتين ؟



وليد : قصدك جامعتنا لا مو نفس الجامعة



رويدا : جامعتنا وش قصدك ؟



وليد : لأنك راح تدخلين معي أدارة أعمال



رويدا : وليد أنت أي سنة



وليد : أنا السنة الاولى



رويدا : وشلون مو أنت بعد يومين أختباراتك



وليد : أيييه بس عندهم سنة تحظيرية



رويدا : طيب حتى أنا عندي سنة تحظيرية



وليد : لا لأنه راح يختبرونك أختبار أذا حليتي صح علطول تدخلين السنة الأولى



رويدا ناظرته بنص عين : وأنت ما حليت صح ودرستها



وليد :هههه أييه وأتوقع أنتي تحلي وتدخلي السنة الأولى



رويدا : طيب ....... أيه صح وش فيك لما كنا بالمطار



وليد : أيييه أخوي تركي جاء يدرس هنا



رويدا : أهاا يا حليله



وليد : طيييب يلا ندرس منها تدرسيني ومنها تدرسي للأختبار



رويدا أبتسمت : يلا بس رايحة أغير لبسي >> لأنها كانت على لبسها



وليد : رويدا



رويدا التفتت عليه : هلا



وليد : أبغى نبدأ صفحة جديدة



رويدا أبتسمت : طيب وراحت



لبست بجامة وردية حرير الى تحت الركبة وبلوزة نص كم ربطت شعرها ذيل حصان


وحطت قلوس ومسكرا وبلشر > حمرة خدود



طلعت مرررررره حلوة




طلعت له



وليد وقف من شافها



رويدا : وليد يلا وين كتبك



وليد كان سرحان بجمالها



رويدا : وليد وينك ؟



وليد : معك معك



رويدا : وين كتبك؟



وليد : هذاهم



جلست على طاولة الطعام وجلس جنبها



بدأت تشرح له



رويدا : يلا حل هذي المسألة



وليد يحك راسه : والله ما أعرف



رويدا ضربت راسه : لا تقول كذا بعدين جد جد ما تعرف (وبعدين أستوعب اللي سوته وخافت وش راح يسوي فيها )



وليد يحك الضربه : أي يعور يا دوبه



رويدا أستغربت من تعامله وتذكرت أنه قال ( راح أعاملك مثل خواتي )



رويدا وقفت :رايحة أشرب موية > وراحت



وليد أنسدح على الكنبة ومعه الكتاب



رجعت رويدا شافته نايم شافت الساعة وحدة بالليل



فتركته نايم بعد ما لحفته رتبت شوي الشقة وبعدين رمت حالها على السرير



وجلست تفكر بوليد وتعامله لها وأنه وش كثر يصير أنسان حبوب أذا تعامل كذا


الى أن بدت تغمض عيونها شوي شوي ونامت



بجهه ثانية ببريطانيا



شقة وتين



رتبت أغراضها وملابسها والشقة



بعدين رمت حالها على السرير



شوي تذكرت الشاب وليش يبغى أسمها لكن ما فكرت كثير لأنها نامت



في جهة تركي



جالس يطالع التلفزيون لكن أبداً ما كان معه



كان يفكر بالبنت اللي حبها من أول نظرة البنت اللي خطفت قلبه



حبها بكل معنى الكلمة



فكر فيها لما نام












مرت الأيام



رجعت لمار من فرنسا لكن ما تقابل وليد ولا وليد يقابلها لأنهم منشغلين بالدراسة



بدأت الأختبارات ورويدا كل يوم تدرس وليد




وتين منشغلة بتجهيز لدراستها وتأثيث الشقة




تركي منشغل بتجهيز دراسته وسياحته ببريطانيا وأصدقاءة




خلصت الأختبارت وجاء يوم النتائج



قامت رويدا قبله



لبست برمودا جينز وتيشيرت أحمر خلت شعرها مفلول



راحت لغرفة وليد وتعامله معها صاير مرررة حلو صاير يعاملها كأنه أخوها



دخلت غرفته راحت لسريرة



رويدا : ولييد وليييد يلا قوم



وليد : همممم رويدا خليني نايم



رويدا :لالالا قوم شوف أنت نجحت ولالا



وليد : همم لمار تجيب لي النتيجة



ماتدري لييش رويدا أنقهرت منه : ولييد قوم قوم



وليد : لا لا



رويدا راحت جابت موية وكبته عليه



وليد فز من مكانه بصراخ : يا دووووووووووووووبه والله ما أتركك



لحقها وهي ركضت لغرفتها ولحقها



وليد : مسكتك



رويدا : توبه والله توبه وليد



وليد : لالالالالالالا دوري للجهه الثانية وغمضي عيونك أنا رايح شوي واذا رجعت ولقيتك متحركة من مكانك يا ويلك



رويدا : طيب طيب ( وفعلت اللي طلبه منها )




رويدا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ



صب عليها موية



رويدا : يا دوب شوف وش سويت



وليد ناظرها وأنفجر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه



سحبها للمراية : شوفي شكلك هههههههههههههههههههه



كانت المسكرا سايحه على خدها وكان شكلها يضحك



رويدا: هههههههههههههه هذي أنا والله ولا جنية



وليد : أيييييييه هههههههههههههه



رويدا : يلا نصور رايحة أجيب الكام



راحت تجيب الكام جابتها



رويدا : يلا وليد تعال وقف جنبي



وقف جنبها



رويدا : يلا



رويدا ووليد : تشييييز >> أبتسم



رويدا : يلا وليد على الجامعة



وليد : أفففف طيب




راح وليد أخذ شور



وهو طلع ورويدا دخلت تأخذ شور



طلع لقاها مو موجودة فطلع للجامعة




دخل عليها



وليد بصراخ : رويدا رويدا



رويدا طلعت من الغرفة



رويدا : هلا بشر نجحت



وليد : لالالا ماني قايل



رويدا : بليييز وليد يلا



وليد : طيب رحمتك نجحت



رويدا قعدت تنطط : واااي أشوى



وليد : يلا أنا طالع



رويدا : وين ؟



وليد : مو أني غيرت طريقت تعاملي معك تدخلين بخصوصياتي > وراح




رويدا منصدمة منه لييش سوا كذا أنا أخطيت وجلست على الكنبه تفكر هي وش سوت




أما وليد راح للمار بالكوفي




لمار : حبيبي وليد هي أكييد تبغى تأخذ فلوسك



وليد : لالالا ما أعتقد



لمار : كيفك بس أنا قلت لك..... والله أنا حاسة فيها



وليد : أنا أحس لأن مررة قعدت تقص لي أن ما عندها جوال وأن أمها بعد أكييد أنها تبغى فلوسي بنت الفقر



لمار : أخيرا أقتنعت أنا من لما كنا بالجامعة وأنا أقولك >> يعني عشان كذا وليد تغير تعامله مع رويدا



وليد : يوووه تعبت من التفكير



رن جوال وليد



وليد : هلا والله بالقاطع



....: أنت القاطع والله سافرت للسعودية ونسيتنا



وليد : والله ما نسيتك يا صقر ولا مررة



صقر : أييييه كثر منها بالجامعة تشوفني بس تسلم وتمشي مع لماروه



وليد : عاد الحبايب



صقر : من لقى أحبابه نسى أصحابه المهم أبغى أشوفك



وليد : وين ؟



صقر : بكوفي (بلاك)



وليد : أوك أجيك الحين



صقر : يلا أنطرك باي



وليد : باي



لمار : وين رايح ؟



وليد : لصديقي صقر



لمار : أففف يا سخفه رفيجك



وليد بحدة : لـــمـــار



لمار: أوك أوك كتير أحبك



وليد : باي >وقام



بعد دقايق وصل لكوفي (بلاك)



شاف صقر وجلس معه




نروح لوتين




وتين أنشغلت مرره بتسوق للدراسة وتأثيث شقتها



كانت بالمول



طلعت من المول وبنفس الوقت دخل تركي




وهكذا لم يلتقيا ببعض


القدر لم يجمعهما للأسف




نرجع لوليد



بنص سوالفهم



وليد : مدري وش أسوي مدري بس ما أبغى أحبها يمكن صدق تبغى تاخذ ثروتي



صقر : والله أنا نصحتك حبها وراح تصير سعيد ولا تسمع كلام لمار



وليد : مدري مدري أنا تعبت من التفكير أنا طالع



صقر : رايح لها



وليد : أيه




طلع وليد




في الفندق




رويدا جالسة عند التلفزيون لكن كانت أبداً مو معه



تفكر



لا يكون حبيته لالا مو معقولة طيب ليش قلبي يدق كل ما أشوفه ولييش ما أبغاه يروح لزفته لماروه ليش أبغاه دايم قريب منيـ ..........)



قطع تفكيرها صوت تسكير الباب



فزت من المكان وهي تشوف زوله



ناظرها ودخل غرفته



جلست على الكنبة وهي تفكر وتفكر وبعدين راحت تنام






بعد شهرين



وليد كان يطلع مع لمار ويرجع الليل وهو مو طايق يشوف وجهها من كلام لمار اللي يعبي راسه ويدخل الغرفة وينام وهكذا خلال كل الشهر



كانت رويدا تقوم ما تلقاهـ وبعض الأحيان تنام وهو ما جاء





أولـ يــــــوم بالجامعة لوتين ورويدا وتركي




الجو عند رويدا



قايمة وهي متضايقة مررة فرحانة أنها راح تدرس ولكن متضايقة من وليد اللي تغير فجأة عليها




الجو عند وليد



قايم وهو متضايق أنه راح يشوف رويدا كلام لمار معميه




الجو عند وتين



متحمسة مررة لأنها تحب مجالها وهو أدارة أعمال مثل رويدا



طبعا أول يوم أختبار لوتين ورويدا اللي يحدد هل هم راح يدخلون السنة التحظيرية أم علطول السنة الأولى




الجو عند تركي



متحمس أيضا بدا ينسى أو يتناسى قصة البنت اللي هي وتين وطبعا هو عليه نفس الأختبار وكان دارس لأنه أيضا يحب أدارة الأعمال >>الأبطال كلهم يحبون أدارة أعمال لأني أحببه هع





الجو عند لمار



قايمة بدري عشان تسوي لها ميك أب متكامل وتختار لبس لها




عند جامعة تركي ووتين




وتين دخلت قاعة الأختبار وكانت متأخرة



أول ما دخلت التفتوا كل اللي موجودين وكان من بينهم تركي




تركي بغت تطلع عيونه O_O



ما هو مصدق هذي هي اللي كان يفكر فيها



الا هذي هي هي هي



كان ما يدري وش يسوي يرقص ينطط من فرحه ما يدري



نزل راسه وهو يخفي أبتسامته



الدكتور :Why you Late?


الترجمة :


لماذا تأخرتي ؟



وتين : I am sorry


الترجمة :



أنني أسفة




سكت الدكتور وأشر لها على مكان جنب تركي



راح أقولك كلام الدكتور لكن بعد الترجمة :



الدكتور : سوف أعطيكم الأختبار وبعده سوف نأخذ محاظرة قصيرة حسننا ؟



الطلاب : حسننا



بدأ يوزع الأوراق



تركي كان مرتبك من قربه لها لكن قعد يحل وهو يتناسى الموضوع



وتين حلت زين



خلص الأختبار والمحاظرة




تركي لحق وتين



تركي : لو سمحتي



وتين التفتت عليه تحس تعرف هذا الوجه



وتين : هلا



تركي : ممكن يعني أذا ودك ممكن



وتين : هلا وش بغيت



تركي : بغيت أخذ المحاظرة الملخص



وتين : طيب بس أنا ما أقدر لأني بدرس



تركي : طيب ممكن رقمك >>أيوة كذا يا تركي بدون لف ولا دوران



وتين ناظرت وجهه تحس أنها شوي أرتاحت له بتردد كبير وبستهبال : طيب خذ 055 والباقي ما تغير هههههههههههه



تركي أرتاح يوم شافها ضحكت ومستانس منها وخق مع ضحكتها : هههههههههههه لا جد جد



وتين بتردد : أوك 055........



تركي بعد ما سجله: شكرا





المغرب



تركي كلم على وتين



تركي : هلا



وتين: أهلين مين معي ؟



تركي : أنا تركي اللي أخذت رقمك بالجامعة



وتين : أييه أهلين



تركي : هلا وغلا ممكن أيه وش أسمك ؟



وتين : وتين أسمي



تركي ( يا حلا أسمها أه فديتها )



وتين : تركي معي أنت ؟



تركي ( أه يا أسمي أول مررة أدري أنه حلو ) : أيه معك يلا عطيني الملخص



بعد ما عطته الملخص



تركي : مشكورة



وتين : العفو



تركي : أيه وأخبارك ؟



وتين : تعبانة ودايخة



تركي: سلامتك يا قلبي



وتين بعصبية : تركي مو معناها اني عطيتك رقمي تتمادى ترى انا بنت ناس الزم حدودك >وسكرت الخط



عند



تركي : والله يا أنا دلخ غبي مهبول ناقص عقلي أففففف وشلون طلعت هذي الكلمة منيـ...



قطع عليه رنت جواله



أنصدم وهو يشوف مين اللي داق



عند وتين



قعدت تفكر هي وين شايفة وجهه وأخيرا تذكرت



كلمت عليه تتأكد



أنصدم تركي وهو يشوف مين اللي داق لأنه توقعها زعلت



تركي : الو هلا



وتين : أنت اللي في الطيارة



تركي وهو يتصنع : أي طيارة > كأنك ما تعرف



وتين : الطيارة أنت اللي كنت جنبي



تركي : أنتي أييييييييييه عرفتك مرحبا >> كأنك ما تعرفها يا كذبك



وتين : مراحب باي رايحة أدرس



تركي : باي



نرجع بالوقت لجامعة رويدا ووليد الصباح




أنتهى البارتين




لقطات من البارت الجاي :


.........: أنا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا حرااام علييك أهئ


.......: أتركيني بروحي


`~


`~


`~


`~


`~


`~


........: مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون


.......: أنتبهي لا تغلطين


.........: أنا عندي خطة


`~


`~


`~


`~


`~


......:أحبها أعترف لك أموووت فيها أه يا قلبي


......: طيب لييش ما تعترف لها


`~


`~


`~


`~


`~


`~


`~


`~


:أنا أحببببه أيييه أحببببه أهـ يا حبي له


^


^


^


^


^


^


توقعاتكم :



سموا لي الأشخاص



رويدا هل هي حبت وليد ؟



وليد وتغير تعامله ؟



لمار اللي تعبي راس وليد ؟



تركي وحبه لوتين هل راح يعترف لها ؟



وتين ؟




الشخصيات اللي حبوتها؟







أتمنى التفاعل



البارت الجاي



يوم الثلاثاء



أوكـ



و



و



و



و



و



و



و





أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم
::






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:07 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



حبايبي



سوري أمس ما نزلت بس



المنتدى عيا ليفتح معي :msn1:




عندي لكم سؤال :



تعرفون منتدى مشجع وله أعضاء كثيرة تشوف قسم الروايات يعني مثل منتدى غرام ؟؟ :




وياليت تجاوبون على السؤال




بنسبة بارت الأحد راح أنزل بارت لكن مو طويل بالمرة



وبكرا راح أنزل ويوم الخميس



وراح نبدأ بنظام جديد يوم تنزيل البارتات يوم السبت والثلاثاء




وجاوبي على سؤالي أذا تعرفون



و



و



و



و



و




أحبببببببببببببببببببكم
:::






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:08 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة




عشقي غرام : هلا والله الخوقاقي أنتي , وأنا أحبببببك أكثر عومري



أحبك راشد : تسلمين حياتي



أمانتك لا تخليني : ربي يسلمك حوبي وتسلمين



أمونه : الله يعافيك الجنان أنتي وياك



أنسة وناسة : أنتظر باكك والأبداع أنتي



بنت السليمي : العفو قلبو



عبير الورد : العفو قلبو




كنت حلم ونسيتك : الروعة أنتي ربي يسلمك



صرقوعة : أنتي الرائعة الله يعافيك نورتي



البنت الذي كويسة : تسلمين حياتي



بنت الحروب : تسلمين



دق التحية قدامك عربجية : يالباك أنتي أنتي المبدعة




أحببببببببببببكم كل أبوكم
::






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون