منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2013, 09:14 PM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



أهلين أنا أخت دلوعة >>>>> عند سر ترى أسم دلوعة أختي (( ليان )) >> راح أتصفق من قبل أختي لكن يلا



أنا أسمي ( وتين ) الحلوة >> واثقة هع



أنا بطلة كشخة صووح




وتركي



هذا ولد خالتي صدق



راح أقولكم تعريف فيني :



أسمي وتين أخت ليان أختي اللي هي دلوعة عمري 16 وليان أختي عمرها 17



أنا : ترى أنا مررررررررررة حلوووة >> يلا أخطبوني ههههههه اللي راح يخطب يدق على هذا الرقم 055 والباقي ما تغير هههههههههه



رويدا بنت خالتي البطلة أخت وليد البطل



وتركي ولد خالتي الثانية



وأنا وليان خوات >> تراهم حقيقين الأبطال جد



المهم ليان الدووبه قالت لي أكتب لها نص البارت لأنها تدرس عليها بكرة أختبار هع



يلا البارت بس مو مع دلوعة مع وتونه




البارت الحادي عشر :



بعنوان :



الحقيقة






شوشة : رودي شفتي مقلبنا أنا ومشاعل مشعل ههههههههههههههههههه >> صح عليك كيوت ما شاء الله عليك



رويدا أنصدمت : أنت من جدك ؟



شوشة بستغراب :أيه وش فيك ؟



رويدا ( قولي وش ما فيني كوله بسببكم وليد مو واثق فيني وضربني وكل هذا ومقلب أخخ لأنك ما تدرين أني متزوجة ) : لالالا ما فيني شيء



شوشة : طيب تعالي ندخل للكفتريا ترى حدي ميتة جوع



رويدا بتضايق : طيب يلا



وهم يمشون قابلوا وليد شوشة وقفت قدامه



شوشة : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد أخبارك وحشتنا



رويدا ( أعوذ بالله كل البنات يعرفونه )



وليد وهو يتجنب يناظر رويدا : الحمد لله أنتي أخبارك والله أنتي وحشتينا ووحشنا هبالك وين أميروووهـ الهبلة



شووشة : الحمد لله أميرووووهـ شكلها مو جاية اليوم



وليد : أهااا



شوشة : ألا وليد تبغى أعلمك أخر هبالي



وليد : أيييييه ترى أحب هبالك



شوشة ناظرت رويدا : أمس أرسلنا أنا ومشاعل لرويدا باقة ورد وكتبت فيها أنها من مشعل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وليد التفت لرويدا بصدمة ورويدا ناظرته وأبتسمت أبتسامة سخرية



جاء واحد من ورا رويدا وصدمها وطاحت نظارة رويدا



التفتت لها شوشة وأنصدمت من الكدمة اللي في عينها



شوشة : رودي وشو هذا ؟



وليد ناظر رويدا بربكة وهو يحس بتأنيب الضمير



رويدا وهي تلبس النظارة وخانقتها العبرة : أمس أنا طحت بس الحمد ما فيني شيء > وراحت



شوشة : تصدق وليد أحس رويدا شايلة هموم الدنيا فوق راسها



بلع ريقه اللي نشف يحس بتأنيب ضمير قاتل



شوشة : وش فيك بعد أنت ؟؟ ........... علموم يلا أنا رايحة بااااااي



وليد : باي




بمكان أخر




دخلت وتين >> اللي هي أنا واااااي أدرس ببريطانيا




شافت قروب تركي ركضت لهم




وتين : سيف سيف



سيف التفت لها وكشر بقرف لأنه عارف أنها حامل : خير



وتين : وين تركي ؟



سيف : لك عين بعد تسألين عنه



وتين نزلت دموعها من تحت النظارة : طيب أنا أسفة >> وراحت



مشت وهي تمسح دموعها فجأة صدمت بشيء طاحت على الأرض



ناظرت الأرض نظارتها طاحت وكتبها



قامت وهي تجمع أغراضها أخذت نظارتها بس ما لبستها



ناظرت اللي صدمت فيه كان تركي



وتين : أسفة



مشا تركها



لكن مسكت يده وتين



وتين : تركي ممكن أكلمك لو دقيقة



تركي ناظرها يحبها يحبها : لا



وتين : طيب أسفة



تركي مشا وتركها



شاف قروبه جالس على العشب



راح عندهم



فهد : حيووووو تركي



تركي بحزن : حياك



سدح راسه في حظن سيف وغمض عيونه



متعب : ترووووك فيك شيء ؟



تركي وهو مغمض عيونه : لا



أبراهيم : الا أقول فيه بنت تاخذ العقل



ناصر : ميين مين خلني أتعرف ؟



أبراهيم : بس مو الحين لأنها تبكي



فتح عيونه تركي



تركي : تعرف أسمها ؟



متعب : تلقاه جايب كل السيرة الذاتية



ملاحظة : جامعة تركي ووتين جامعة عربية يعني أغلب الطلاب عربيين لا يوجد أجانب الا قليل جداً



أبراهيم : أفا عليك أكييد أسئل البنات ويجبون كل شيء



فهد : بالله ورني اللي عطتك وجهه



أبراهيم : شوفها هناك ( ويأشر)



فهد : ههههههههههههههه تروك قوم شفها



قام تركي شافها ونقع ضحك



كانت بنت شوشتها طايرة وسنونها صفراء وطالعة كأنها سنجاب وبشرتها كلها حبوب وسمينة >>>>>>> أستغفر الله اللهم عافني مما أبتلاه



أبراهيم وهو يناظر تركي : يا ثور أسكت



تركي وهو يكتم الضحكة : ههه هاه سكت وش تبغى ؟



أبراهيم : أقولكم أسمها وتين قطعة >> يعني قطعة قمر



تركي فور



قام يبغى يضرب تركي



مسكه سيف : أهدء لا تنفضح



وتين مرت من عندهم وكانت تشوف كيف تركي يسولف ومستانس



ومن هذي اللحظة عرفت وتين أنها تحب تركي



قربت من عندهم وهي على وشك الأنهيار



التفتوا عليهم كلهم



وتين وهي على وشك الأنهيار : تركي ممكن دقيقة



أبراهيم : تعرفينه ؟



وتين : أيه تركي ممكن ؟



الكل : أوووووووووووووووهـــ



تركي وقف وهو ساكت أبعد عنهم بشوي بس يعني القروب يقدرون يشوفونهم



تركي وقف قدامها : خيييير



وتين بحركة خفيفة أحظنت تركي وهي تبكي



كل قروب تركي فتحوا أفامهم



كان راسها على صدره من قصرها



وتين : تـ... تر... تركي أنا أحبببك



كان يتمنى أنه يفرح أنه يستانس بس لالا الزمن فات أهي حامل حــــامــــل



كان فرحان من داخله كثيييييييييير لكن ما بين



وتين بعدت عن تركي وهي تمسكه من يده وتسحبه



وصلت لباب الجامعة وقروب تركي يلحقونهم



ناظرت تركي : تركي تركب معي أبغاك بكلام



تركي هز راسه بأيه



ركبوا سيارة وتين ووتين هي اللي تسوق وهو في الطريق



وتين : تركي أنا ما أحس أني حامل أبغى أروح لمستشفى ثاني



تركي : وتين فيه أحد لمسك ؟



وقفت وتين على جنب بسرعة



وتين : أيه ( وقالت له القصة )



وتين وهي تبكي : تركي حاولت والله حاولت أتخلص منه لكن ما عطاني فرصة هجم علي أهئ



تركي عصب لكن حاول يهدأ : طيب راح نروح لمستشفى



وصلوا نزل تركي




فاصل ونواصل _^



باك



أنا دلوعة ( ليان )



طبعا



فضيحة أختي وتيين



لكن بناات جد ترى الأبطال حقيقين



وجنبي رويدا الحين وأنا أكتب البارت



رويدا كبري عمرها 17



ووليد أخو رويدا عمره 27



وتركي ولد خالتي عرمه 22



وأنا ووتين وتين 16 وأنا 17




المهم نكمل البارت مع ليونه اللي هي دلوعة ( أنا )




وصلوا للمستشفى



نزل تركي ونزلت وتين



كشفوا عليها وخرجت وجلست جنب تركي



طلعوا التحاليل ركض تركي وتركض وراه وتين أخذوا الظرف



تركي : بسم الله



وتين : بسم الله



فتح الظرف



النتيجة هي :






نروح لمكان ثاني >>>ههههههههههه أبغى أحمسكم



رويدا وهي طالعة من الجامعة قررت تمشي للفندق



وليد لحقها ووقف وهو يمشي معها وكان يعم السكوت



وليد : أممممممم رويدا



رويدا لفت راسها للجهه الثانية



وليد بدأ يغني بصوته اللي خقق وجد صوته مرررة حلو :


يازعلان يازعلان


خليت قلبي حيران


ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان


ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام


تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان


يزعلان يازعلان


خليت قلبي حيران


لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد


يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد


اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون


شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان


يازعلان يازعلان


خليت قلبي حيران



رويدا أبتسمت غصبا عنها : بس أنا مو حبيبتك ولا تحبني موصح ؟



وليد : صح بس ليش؟



رويدا حز بخاطرها ( بس أنا أحبك ) : لأأنه بالأغنية كذا موجود أنا أحب وليد الشامي مررة أغانيه حلوة



وليد : أيه صح ...... رويدا سامحيني




رويدا مشت بسرعة وهي تطنشه




لحقها وليد ومسك يدها وحظنها



تخدرت رويدا بالحركة أول مررة تكون قريبة منه كذا



باسها من راسها وكل هذا وهو يسوي كذا عشانه يحس بذنب



نرجع



النتيجة هي :



مو حامل وبنت




فرح تركي بقوة



ووتين بعد



ضمها تركي بقوة



وطلعوا





أنتهى البارت




توقعاتكم :



وتين وتركي وحياتهم الجديدة ؟



وليد ؟



رويدا ؟



قروب تركي ؟




أتمنى التفاعل




سوري تأخرت بس عندي أختبار




شوفوا حبايبي ما راح أحدد وقت تنزيل البارت



لأن اذا شفت سبع صفحات ردود راح أنزل البارت



حتى لو بكرا كملت 7 صفحات




تفاعلكم




والله الله بالردود






أحببببببببببببببببببببببببببببببببكم







رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:15 PM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



البنوتات الحلوات



أنا الدلع كله عندي



لكن غيرت أسمي الى نبــض الأحساس



طيب



عطيتكم خبر



أوك




أما بنسبة



أن وليد ورويدا أخوان



مدري حسييت أن رويدا ووليد الأسمين قريبين من بعض



فحبيت يكونوا أبطال روايتي



يلا أبغى أشوف 7 صفحات



وللمعلومية



ترى البارت الجاي



مرررررررررة حماس وفيه قصة جديدة تدخل في حياة رويدا ووليد



المهم



التفاعل التفاعل





أحببببببببببببببببببببببببببببببببكم






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:16 PM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



حبايبي :



أحم أحم وصلت :




أول شوي



سوري وسوري وسوري أني ما نزلت بارت



المنتدى ما فتح معي



فتح معكم ؟



المهم



بنسبة للبارت 2ونص يصير جاهز :



وبكرا فيه بارت



ويوم الأربعاء فيه



عشان تفاعلكم



وأنا قلت لكم كل ما شفت تفاعل كل ما نزلت أكثر



مو لازم أقولكم أبغى 7 صفحات ومدري أيش



لا أبغى من نفسكم أدخل المنتدى وألقا 7 صفحات بدون لا أطلب منكم



وياليت اللي يتابعون من خلف الكواليس يردون علي عشان أتحمس وأنزل



يلا لي باك



الساعة 2 ونص



مشكورين على تفاعلكم :





وربي أحببببببببببببببببببببببكم
:






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2013, 09:17 PM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الثانية : مجبورة فيك و حبيتك / كاملة



يلا بنات أسجدوا لربكم سجود شكر ههههههههههههههههه

>

تو ما فتح معي المنتدى وحاولت فيه لين فتح




هههههههههههههههههههههههههه




جييييييييت بالبارت :





يلا نبدأ :




البارت الثاني عشر :



بعنوان :



كاذب وخاين لكن أحبك













كانت منسدحة على السرير وتفكر باللي صار اليوم



فجأة رن جوالها



أخذته بملل



وردت : الوو



: الوو هلا رويدا



رويدا : هلا وتونه هاه وش صار فيه أحد يدري



وتين ما تبغى تقول لرويدا عن تركي لأنها ما راح ترضى :رويدا أنا مو حامل



رويدا : كيف ؟



وتين : جد رويدا كشفت في مستشفى طلع خلل طبي وبعدين لما قريت التحليل اللي في المستشفى السابق كان أسم المريضة لتين مو وتين بنت سعودية رحت للمستشفى بعالج الخطأ وشفتها تجنن مررة كيوت لو تشوفينها



رويدا : الحمد لله أهم شيء طيب ...... أنتي الى الأن بنــ



وتين تقاطعها : أييه الحمد لله أنا لسا بنت



رويدا : الحمد لله ( بتفكير ) ........ وتين يلا وش رأيك نروح لمول ودي أشتري كثير أغراض ؟



وتين :: أوك يلا دقايق وأصير عند بابكم



رويدا : باي



وتين : باي




طلعت رويدا من غرفتها شافت وليد جالس باالصالة



رويدا جلست قريب منه : أمممم وليد



وليد : هلا



رويدا : أم ممكن ..... ممكن .... أروح ..... أروح للسوق مع وتين




وليد بتفكير : أيه عادي بس لا تتأخرين



رويدا بفرحة : أوك مشكووووووووووووور



وليد أبتسم : العفو



وشافها لين ما أختفت



وليد ( شقد أنتي بريييئة وحلوة يا رويدا شقد أنا ظلمتك وأنتي صابرة يا حلوك بس )




رويدا طلعت وهي لابسة أورنج كوت وجينز وتيشريت أصفر وشال مشجر برتقالي مع أصفر مغطي شعرها وطالع منه شوي خصل من شعرها الأشقر وطالعة مررة حلوة



رويدا : مشكور وليد مرررة ثانية



وليد ببتسامة : العفو



رويدا وعلامة الضيق بووجهاا : راح تطلع اليوم مع لمار



وليد أستغرب من التضايق بس أبتسم : لا تدرين ليش ؟



رويدا : ليييش ؟



وليد وهو يوقف : راح أروح معك



رويدا بفرحة وهي ناسية نفسها : واااااي وناسة.....( وأستوعبت ) طيب يلا



وليد أستغرب من فرحتها بس ماعطى الموضوع أكبر من حجمه : يلا



وطلعوا وشافوا وتين واقفة ركبوا مع السايق حق وليد ووصلوا للمول



نزلوا وليد ورويدا ووتين



ويشترون



رن جوال وتين



وتين : هلا



:.................



وتين : طيب متى



:..........................



وتين : هههههههههه الحين



:..........



وتين : أوك دقايق يلا باي



:............



مين يا ترى ؟؟




وتين : رويدا سوري لكن أنا رايحة



رويدا ببتسامة : لا عادي



وتين : باي



رويدا ووليد : باي



يتمشوا وليد ورويدا



وليد شاف فستان لونه أرتكواز قصير لتحت الركبة مررة أعجبه



مسك يد رويدا وهو يسحبها



رويدا كانت ما تدري وين يروح كانت متخدرة من حركته بس تناظر يدها ويده



شلون يدها صغييييييييييرة بنسبة ليده



دخل المحل وأخذ الفستان وحطه قدام رويدا : وش رأيك ؟



رويدا :............................................



وليد : رويدا



رويدا : هاه هلا هلا وليد



وليد : وش فيك ؟



رويدا : هاه لا ولا شيء ولا شيء



وليد : طيب وش رأيك ؟



رويدا : يجنن كثير حلو ( وبغضة ) للمار



وليد : لا لك يلا بسرعة جربيه



رويدا : لالالالالالا قصيييييير ما أبغى



وليد : عادي



وسحبها لغرف تغيير الملابس ودخلها وطلع ينطرها برا



لبست رويدا وطلعت



وليد فتح أفمه من كثر ما أعجبه شكل رويدا



كان طالع يجنن على بياضها



ورويدا أستحت من نظراته : ولييييد أبغى شيء أغطي فيه كتوفي وأبغى حجاب



وليد : طيب يلا



طلع لها جكت بني وحجاب بني مع أرتكواز وبوت بوني لبستهم و طلعت مرررة حلوة



طلعوا ووليد مسك يدها



وليد : يلا اليوم كله أنا لك نطلع نتمشى ونستانس



وطلعوا من المول وهم رايحين يتمشون






عند لقاء وتين مع الشخص المجهول



وتين : تررركي



تركي : هلا حبيبتي



وتين : ليش ما ترد علي أفف منك ( وبعدين أبتسمت بخبث وصبت المويا اللي معها عليه)



وقف تركي : يااااا دوبه



وطلعت وتين وهي تركض وتركي يلحقها في شوارع لندن



وتين فجأة طاحت



تركي : وتييييييييييييييييييييييييييين



أتعبت قلبي من جفاك وتغليك...



وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها...



المشكله قلبي حلف مايخليك...



ومدري متى ظروفك توقف ضررها....



قلبي وعقلي والمشاعر تباريك...



وروحي هوت روحك وحبك سحرها...



الذنب ذنب الحب...



ماهو خطا فيك هذا خطا...



نفسي وهذا قدرها....






نرجع لشوارع لندن



رويدا : وليد ممكن جوالك ودي أتصل على عمي



وليد : أبوي



رويدا : أيييه ودي



وليد : طيب خوذي



رويدا أخذت الجوال



فتحته وشافت الصورة



كانت لمار وجنبها وليد



بلعت ريقها اللي نشف تحبه ولا هو حاس فيها



كلمت على عمها ولا رد : ما رد



وليد : خلي معك الجوال شوي ويرد



جلسوا يسولفوا لثواني



ودق الجوال ردت رويدا علطول



:.................................................



أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها




أنتهى البارت



بووكرا كمالته :



وبعده بارت جديد يحمل أحداث أجدد:



توقعاتكم :



مين اللي كلم رويدا ؟



وليش بكت ؟



وتين وش صار لها ؟



تركي ؟



وليد ؟



لمار ليش ما قابلت وليد اليوم ؟



أتمنى أشوف تفاعل :








سوري عارفة أنه قصيير لكن أختبارات:








و



وربي أحببببببببببببببببببببببببببكم::






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون