منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:02 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



السلام عليكم ورحمة لله وبركاته



شلونكم يا اعضاء يا حلوين ويا حلوات خخخ



صراحه انا عضوة يديدة واول مرة انزل رواية .. رواية بسيطة وسهله وواضحه وان شالله تعجبكم



الرواية باللهجه الكويتيه بحكم اني كويتيه لكن انا حاولت قدر الامكان اكتب بلغه ولهجة بيضاء عشان الكل


يفهمها ..



انا راح انزل الرواية وكل وقت بنزل بارت يديد ان شالله وماراح اطولها حيل ولا اقصرها بتكون متوسطه ..



اقبل الانتقاد بحكم اني اول مرة انزل رواية .. !!



وانا مو اسمي صمونة خخخ هذا نك نيم احبه باكثر من منتدى مسجله فيه ..[/COLOR]

انا اسمــــــي (( الريـــــــــــــآن )) .. !!



...



مــن عـــلّــم البــسمــه .. مــثــل ( حلـــمــي ) .. تــمــوت ..


وتــتـــرك وراهـــا .. ( قــــلب شاعـــــــر .. وطفلـــــه )!


.


ومــن عـــلّــم النســــمـــه .. قبـــل ( أشهــــق ) .. تفـــوت ..


وآنــــا أختنــــق .. بشويـــش .. فــي كــل حــفلــه !


.


يـــا طفلتــــي .. والشعــــر .. ( سكـــــرهـ .. وتابــــــوت )


لازم .. قبـــــل لا آنـــــــام .. منــــْك .. أنتــــصف لـــــــه


.


مو ذنبـــــي .. أطرافــــي .. تغنّــــي .. بـــــلا صـــــوت ..


إن ما أعتـــــرف لكـ .. بـ ( الحنـــــــيـــــن ) .. أعـــترف لــه !


.


دايـــــــم .. تطيــــــح ( كـــروت .. وكــــــروت .. وكـــــــــروت )


وكــــــرتك .. مثـــل ماهـــو .. اليديــــن تحلـــــف لــــه ..


.


مـــــا طحـــــت .. مـــن قــــلبٍ .. زرع دونكـــ ( التــــوت )


والـــــورد .. رغــــم اللي بـ ( دربــــك ) .. وقـــف لـــه !


.


أتذكـــــرك .. وأطحـــــن لــــك .. الـ ( آهـ ) .. بسكــــــوت


وأقلــــــــــّطك .. مابــــين .. صحــــوهـ .. وغفلـــــــــه


.


أتذكـــــرك .. وأعــــزف لكــ ( الدمــــع ) .. بـ ( النـــــوت )


وأنــــتي ماغيـــــرك .. ( نــــوت دمــــع ) .. أنعــــزف لـــه ..!


.


أتذكـــــــرك .. وآطيـــــــح .. وآقــــــــوم .. بـ ( سكـــــوت )


أخـــــــاف .. يشعـــــر بـي .. ( الـمـلـل ) .. وأنجــــرف لـــه ..!


.


ذنبـــــي .. ( أحبــــك مــــــوت ) .. يا طفلتـــــي .. مـــــوت


وأنتـــــــي .. تـــــرى ذنبــــك .. بـ ( الإحساس ) .. طفلـــــه ..!


.


مـــن عـــلّــم .. ( الطفلــــــــه ) .. كمـــا النسمـــه .. تـــفوت ؟


وآنــــا أختنـــق .. بشويــــش .. فـــي كــل حفلــــــــــه ..!




.


.


.


.


.












الدموع في عينها .. تمشي بكل ثبات وبداخلها مليون جرح وجرح .. حياتها مثل القصص


قصص الحزن .. الألم والعذاب .. !! ..


: تفضلي من اهني ..


( كان هذا صوت الحارس .. اي حارس القصر الفخم الي بتسكن فيه .. !! )


حور بألم ادخلت داخل واهيا تقول حتى ماكلف على نفسه ياخذني يدليني يدري


اني غريبه على هالبيت وهالمكان اخخخ اخ يا عمي الله يسامحك .. ويغفرلك ويرحملك


..


اول مادخلت البيت ناظرت بدهشه كان في اكثر من 4 خدم نفس اللبس والشكل آسيويات


تقريبا .. !!


وحدة اخذت منها الجنطه والثاني بابتسامه قالت لها : plz come with me 2 ur room


استغربت اكثر .. بس ماكان عندها شي غير انها تمشي .. واهيا تمشي اسمعت صوت


: اهلين فيكي مدام حور .. نور البيت .. !!


حور التفت لمصدر الصوت وكانت امرأة كبيرة بالسن شقراء التجاعيد تملأ ويها


حور : هلا فيكي .. كيف عرفتيني؟


هيلين : اانا هون مدبرت المنزل والمسؤله عنه بالكامل واذا مابعرف زوجة يوسف زوجة


>مين بدي أأعرف .. ؟( بابتساامه حنونه ))


ابتسمت حور ابتسامه باهته ممزوجة بألم وقالت : الله يخليج ...


هيلين : بدك ترتاحي ؟


حور : ياليت لاني تعبانه ..


هيلين .: تامر امر هله باخدك على غرفتك ..


حور مشت وراها باستسلام معقولة حتى الخدم يدرون عن علاقتنا .. زيين وينه


وينه هالي يسمونه يوسف ( بسخرية من قدرها ) زوووجيييي .. !!


..


: تفضلي من هون .. !!


حور بدهشه من الي تشوفه عمرها ماحلمت حتى حلم انها تشووف غرفة بهالشكل الغرفه


جنها قصر صغير .. اسطووره خياليه من ناحية الديكور والشكل والاثاث وكله الالوان


المتناسقه معقولة كل هذا لي ,.. ؟ تسئل نفسها .. !!


..


بطلت الكبت ولقت ملابس من جميع الانواع ملابس غريبه عجيبه الي تبيه ..


واكسـسـوارات وحزم ونعول اكرمكم الله .. !!


استغربت من كل هذا معقولة هالاشياء لها بس من وين ؟ .. مقعولة يوسف حطهم لا


بس اهيا عمرها ماشافته شلون عرف مقاسها .. يالله زوجي ولا اعرف شكله


واحسن اني ماعرف شكله .. انسان مثله حقير .. اناني مايحب الا نفسه .. :(


يالله متى تفكني منه متى تفكني من هالدنيا كلها وارتاح .. !!


..


قامت حور تمـشى بالغرفة قطت العبايه وظلت بالي لابسته .. ثوب قصير كحلي


وفي اخضر خفيف وكان شعرها على وويها الابيض المتفوخ كانت جنها طفله .. !!


بطلت التلفزيون بس ماعرفت له حاولت تسوي انتثر شعرها حوالين جتوفها


حور : افففففففف ياللله شهالتلفزيون المعقد .. !!


: معقد ؟ هههههههههههههههههههههههههه ( بستهزاء ) طبعا بالنسبة لج يالفقر ..!!


حور مصدومه التفت لمصدر الصوت والا شاافت رياال ( رجل ) طوويل ضخم اسمراني


حلووو جميل ووسيم .. !! .. استغربت


يوسف .:شفيييج ؟ شايفه يني


حور تنهدت بقوة : مــنـ ـ ـو ؟


يوسف ويرفع حاجب : ايي ماعرفتيني منو؟


حور يخوف : لا ..


يوسف بسخريه : طبعا شعرفج فيني .. انا يياا حـلوة يـوسف .. !!


راااح يوسف وخلاه حور ـتتنفس بقوة .. اآآه هذا يوسف مستحيل .. !!


مستحييييل .. !


اآآه


..


يوسف ..


اتنفس بقوة مو قادر استحمل .. حلووة حلووووة حيييييييييييييييييييييل حيييييييل


بس مستحيل مستحيل يميل قلبي لها .. بنت الفقر .. !!


قعدت ادور بمكاني وبغرفتي الحين شلون شسوي .. صارت عندي الي ابيه صار


بس لهني ووقف مخي عن التفكير .. !!


مهما كاانت حلووة في غيرها احلى ولو مافي بتظل بالنهاية " حور " ..


اكرهج ..!


واكره صنف الحريم معاج .. !


..


قام يوسف وبدل ملابسه ولبس اكشخ ماعندا لان بيطلع .. يوسف عمره 36 سنة ..


جميل ووسيم اسمراني وطويل نوعا ما وعريض .. ارمل ومن بعد وفاة زوجته وبأسباب


بعدين بتعرفونها .. كره الزواج والحريم وكل شي .. تعقد بدايتها من امه .. وثم زوجته


آآه ..


طلع ومر على غرفتها سمع صوت احد يتكلم ؟


من تكلم ؟


دخل الغرفه بقوة وماكانت مقفولة .. !


لقااها قاعده على الكرسي وتبتسم بألم وتكلم بالتلفون : ايييي حيااتي حييييل مشتاقه انا اكثر ..


ههههههههههههه .. شـلـ ـ انقطع اللكلام لان يوسف سحب التلفون منها بقوه وقال : الو


: الو حور منو ؟


يوسف ارتبك : ااه .. ومد ايدا حق حور .. !


حور ناظرته بنظرة بصدمه .. سحب التلفون مني .. ليش؟ وكان معصب شسويت انا ..


بقت حور مصدومه .. صارخ فيها يوسف : شفيييييييييييج اخذيي التلفون وحذفه وطلع ..


..


يتنفس بقوة حس ببعض الندم بنت عمها اطلعت افففف.. بس غير رايه .. يالله انا ماا شفت منها ولا شي ليش شكيت


فيها بهالسرعه .. ؟ ..


اآه الي اسويه حراام .. !!


لالا مو حراام .. كل الحريم مثل الشي .. كلهم خاينات .. ومو يوسف الي بيندم عليها .. !


..


مصدومه ..


اول مرة اقابله .. !.. او لقاء بيني وبينه ويسوي فيني جذي لييش ؟


لا لا انسان مو طبيعي .. شهالجرأة الي خلته ياخذ تلفوني مني .. لييش شقصدا من هالحركه


افففففففففففففففففففففففففففففففففف


انزلو دموعها ..


افف ياربي لي متى انا بظل جذي .. يالله مالي احد ولا والي ويينج يا يمه ..


يالله .. كله منك يا عمي لله يسامحك .. لله يسامحك ..


ناامت حور بملابسهاا بتعبها وهمها وخوفها من بكرا ومن المستقبل .. !


..


الساعه 9 الصبح .. !


اقعدت مصحصحه ... وااااو نمت نومه حلوة والحلم ولا اروع هههههههههههههه


يالله صج من سماه حلم .. !


راحت غسلت توضت وصلت بدلت ملابسها البس ثوب فضفاض فوشي وجمعت شعرها


على هيئة ذيل حصان ..


شكلها جنان ..


وبتردد بطلت باب غرفتها على خفيف ( يوعانه تبي تاكل شي يه ) ...


خافت تطلع تخاف تشوفه واهيا ماتدري شتقول شنو نوع العلاقه بينهم ..!


اففففففف


قررت تطلع والي فيها فيها اهما بعد مااعاشو مع بعض لفترة اطول من 5 دقايق عشان تخاف جذي


اممم اطلعت وتمشي واهيا تقول في نفسها : شهالبيت والاثاث ولله ان ذوق وحلوو


كل هذاا حقي .. !!


لحظة


انصدمت .. انا شكوو ؟


انا مابيه وبخليه يطلقني بأسرع مايمكن انا مو سلعه تنباع ولا لعبه ينلعب فيها


عشان اطمااع عمي وغروره زوجني وحطمني عندا بناات شمعنى انا؟ والا ليش اني يتيمه


أأخ ..


حسيت بألم في بطني قوي مسكت الجدار شوي اسند عليه جسمي ..


كم دقيقه وخف العوار كملت مشواري بملل وانا ادور بعيني على المطبخ .. !!


دخلت المطبخ كاان حلووووووووووو كانه مطعم هههههههه اول مادخلت والا بوجهي


: قود موورنق مدام حور ..


حور بابتسامه : قود مورنق اأأ وتس يور نييم ؟


الفلبينيه ( ماري ) : مااري .. مداام ..


حور بابتسامه اوسع : ههههههههه قود مورنق مااري .. بلييز اي ونت بريك فاست


الفلبينيه : اف كورس .. اتس فنش فروم فيو منتس ( خلص من قبل جم دقيقه هههه)


قامت حور بكل هدووء واقعدت تبي تاكل يوعاانه اهم شي عندها الاكل تحب الاكل


هههههههههههه ماكانت حوور دبه .. بس ملياانه حلوو جسمها ريولها مليانه وخدودها


شكلها حلوو كأنها بييبي .. !!


الجو كاان حلووووو خلصت اكل حور وقررت تطلع للحديقه بس بالاول تذكرت العله


زوجها يووسف اففففففففف هذا وينه اخاف اسوي شي يصارخ علي بعدد ..


التفت حور لماري: مااري ويرز مستر يوسف؟


ماري باستغراب: يو ددنت نووه ويرز هي ( ماتدرين وينه ؟)


حور بضيق: نووو ( لا)


ماري : ميبي سليب ( يمكن نااايم للحيين)


حوور امممممم ..


راحت حوور للحديقه وكااااااااااانت كبييييييييييرة وحلوووووووووووووووووة حييلللل


وفصل الشتا مزينها اكثر .. تلفونها بيدها حطت فيروز ^^ ..


وواقعدت تسمع على راحتهااا بهدووووء غمضت عيونهاا وتذكرت ( بدر )


آآه يا بدر لله يرحمك


ياليتك وياي الحينن بهالمكااان وروعه الجووو .. نزلو دموعهاا ..


بهمس : من سمحلج تطلعين للحديقه ؟


حور من الصدمه ماقدرت ترفع راسها كأنها سمعت صوت او اتوهم ؟


يوووسف بعصبيه: انا اكلم منوووو


حوور بتردد : آآآآآ


قاطعها : انتي شنووو؟ شمطلعج اههنييييييييييييييي


حووور بخوف: انا طلعت


يوسف : وليش ان شالله ؟


حووور ولييه : ولييش عاادي بعد شسويت انا ماعتقد ارتكبت جريمه ..


يوسف بعصبيه : لا جريمه هاذيي جريمه .. ( ناظر لها ) شايفه لبسج وشكلج شلون تطلعين جذي


ماتدرين ان في عمال اهني وحرااااس .. ماتدرين ان الحديقه مكشوووفه من قدااام هاااااا


ماتدرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين


حووور بخوووف ودموع على خفيف : ماادري وللله ماااادري لا تصاااارخ عليي


يوسف بصرااخ : لا بصاااااااااااااارخ يالله دشي داخل لا بارك لله فييج وفي الساعه


الي عرفتج فيهاا


حور بألم وخطوات ثقيلة ادخلت لداخل القصـــــر .. !


.....


يوووسف ..


اخخخخ قمت من النووم تسبحت ولبست بنطرون رياضي وتي شيرت احمر


وطلعت من الغرفه قربت من غرفتهاا كنت بطق الباب عليها بس ترددت بالطقاق


نزلت تحت شفت ماري حطتلي ريوق كليت شوي التفت بعيوني وانا سرحاان للحديقه


شفتهاا .. !!


فز قلبيي كلهاا انوووووووثه حوووريه وقاعدا براا ماتدري عني كاانت لان انا اشوفها من ورا


قلبي قام يدق بقووة


بس احس النار اشتعلت فيني شتسوي براا ماتستحي على وجهاا والا شنوو


شمطلعها برا على كيفها البيت بيتها وانا مادري .. ماتدري ان اكو ريايييل براا


..


رياييل .. !!


الكلمه اثارت فيني برااكين حسيت في اكثر من واحد يطالعها جذييي قمت من مكاني


بعصبيه وقوة ورحت لها شفتها تسمع ( للسيــدة فيرووز ياني اموت عليها )


دق قلبي وسرحاانه وبعينها دمعها وبكل حقد وقسوة تهاوشت معاها وصار الي صار..


عقبها راحت داخل القصر وظليت بروحي انا ..


اففف لي متى يعني


هاذي ثاني يوم لي وياها وجذيي


مسكت تلفوني ودقيت على ( نووور )


: هلا حياااتي ..


نور : هلا بقلبي وعمري ..


يوسف : هلا فيج يا بعد اهلي ..


نوور : حياتي وينك من ااول مامس وادق عليك ماترد زين جذي خوفتني عليك ؟


يوسف بسخريه بقلبه : اسف عمري كنت مشغووول تدرين بعد انتي تزوجت


نووور بقهر : طبعاا مستاانس مع ست الحسن والجمال وانا ناسيني هاا


يوووسف مالت عليج بس : لا افا انا انسااااج ماعاش من ينسااج بس تدرين


لازم بعد مو زوجتي .. !!


نووور بدلع مصطنع : فديتك ... وامممم شرايك فيهاا طبعا جيكرة ...


يوسف تذكر ملامحهاا قبل شوي وقال بنفسه جيكرة ؟ ههههههههههه ضحكتيني


يا نووور هااذي ماعتقد بيمر بيووم في حياتها بينقال عنها جيكرة اهيا بصوب والجيكرة بصوب


قلت بتكذيب للواقع : ايي طبعا جيكرة مافيها ذرة جمال ..


نووور بضحكه : هههههههههههههههه ادري ان محد يوصل مستواي موو قلبي ؟


يوسف بملل : طبعاا


نوور افففففففف : يوووسف حياتوو هذاا العله جسووم يتصل فيني شوي واكلمك اوكي عمري؟


يوسف بخبث : لا حياااتي بكلمج ابي اصبح فيج وخصوصا اني مشتااق لج


نوور بسرعه : يوووسف قلبي ماني مطووله اصرفه وارد


يووسف باستهزاء : اوكي قلبيي بااي


نووور بدلع : بااااااي حياتوو


..


صكرت منهاا بملل وانا اتأفففف .. بس لازم اكمل خطتي وياج يا نوور لااازم اعلمج انتي شنوو


واعلمك يا جاااااسم انت شنوووووووو الحثااله مثل ماسويت فيني راح اسوي فيك


واخليك بدل الدموع تبجي دممم ..


حقييير ونذللل ..


التفت للقصر واشوفهاا وقلبي يدق بقوة مشيت لي الداخل ووصلت ودخلت وصكرت الباب وراي .. !!


..


امـــــــل ..


بسياارتيي عالبحر هههههههههههه احب اتشمى عالبحر خصوصا الصبح ..


وصلت دوامي مكان الشغل مالي طالعت نفسي بمنظرة السيارة وتاكدت من شكلي


وملفعي ان مرتب ومافي شعر طالع مني ..


دخلت وصبحت بوويوووه الموظفين الي ابتسمو بويهي وانا ابتسم ..


قعدت بمكتبي وابتدا دوامي كالعااده ..


...


امل بنت عم حوور بنت جميلة وحلوووة حيييييييييل مستواها مثل مستوى حور


بس الفرق اهيا فيها شقاار شوي وعيونها صغاار .. عمرها 23 مطلقه ..


حبوبه حيييييل وطييييييبه الكل يحبها اهلها حووور الموظفين حتى اهل ريلها سابقا


طليقها حاليا يموتون عليها وللحيين زعلانين من ريلها ليش طلقها ومو عارفين السبـب ..


موظفه باحد البنووك .. بطوطه كاانت ضعيفه ههههه بس من بعد الطلاق استلمت اكل


من القهر والألم الي فيها لكن جسمها حلووووو حالها حال حووور كأنهم توأم بالرغم من فارق


السن الي بينهم بحيث ان حور عمرها 18 صغيرة موو ؟ بعدين بتعرفون كل شي عنها نرد حق امل


..


امـــــــــــــــــــــــل ..


التفت اكمل دانه رفيجتي وموظفه وياي بالدوام : وااااااااي مابغينا نخلص تعبت اليوم


دانه بابتسامه : اي ولله يبيله اكل الحين


املل بتمثيل الشوق والعذاب : اااااااااااه لاتذكريني ميته يووعااانه يمكن ماقدر اصب عالاغدا


شكلي بمرلي مطعم اطلب هههههههههههههه


دانه : مالت علييج شوي شوي على عمرج لا تصيرين دبه واطيحين بجبد نفسج ..


امل تضايقت شوي خصوصا ان هالموضوع يذكرهاا اب طليقهاا وان ماتوقع تزوج بعدا


امـــل : انا مابي اتزوج ولا احب الريايييييل ..


دانه بأسف وندم : اسفه اموووله


امل بضحك وروحها المرحه دايم : شدعوى دانوو يالله سلام


..


طلعت من الدوام اففف ولله تعباانه ويييييي ولله ودي اتصل على المليقه حوور


فديتها ابوي غصبها للله يهداه بس .. مسكت تلفوني بتصل بس سبحاانه لله رن قبل لا دق


وكان رقم غريب ماحبيت ارد نطرته يصكر واتصلت على حوووور ..


...


يوسف ..


سمعت صووت نغمه اظاهر تلفووون حووور ..


نطرت ترد ماردت قمت بسرعه من مكااني وشفت الجهاز الوردي بالصاله


مسكته ولقيت الاسم ( امـل عمري يتصل ) بقـقت عيوني مصدوووووم


شهالاسم منو هذااااا ردييييييت بقووووووووووة وعصبيه : الوووووووووووو


سمعت صوت بنت : الوووو منو .. حــور ؟


سكتــت صوت انثوي بنت : آآه انا ريلها منو وياي ..


انحرجت امل : اااه ااسفه اخوي انا امل بنت عمهاا يالله مع السلامة


يوسف سكتــت بعدهاا قال : الله يسلمج اانا اخليها ادق عليج اهيا تسبح ووانا شلته الجهاز ..!!


يالله شفيني انا انجنييت شفيني صاااير على اتفه الاسباب اعصب منو اهيا


بالطقاق تسوي الي تسوي حتى لو كان صبي ..


لا لا انا الحين ريلها لاااازم ماتسوي هالشي اذا طلقتها كيفهاا حثااااااااااااااله .. !


: تلفوني كاان يرن ؟


التفت لمصدر الصوت وكانت حووور قلبي قام يدق كااااانت ملاك لابسه ثووب طويل


نص جم ( كم ) ازرق عرييض ومبطله شعرهاا تهبللللللللللللللل اغراااء حتى لو ماكانت لابسه لبس


اغراااااء


قلت لها بهدووء وانا ابين اني مو مهتم لها ولشكلها : ايي ورديت انا وكاانت بنت عمج امل


طالعتني بصدمه : شكووووووووووو شكوووووووو ترد على تلفووووني


طالعتها وانا رافع حاجبي وبضيق قلت لها : ولييش شكو كيفي تلفون زوجتي وكيفي


عصبت حوور بزيادة وقالت : لا مو كيفك هذا تلفوني شي خاص فييني مالك حق اترد على مكالماتي


فهمت او لا وماسمح لك مرا ثاانيه ؟


هههههههههههههههه ضحكتني وللله قربت منها ومسكت ايدها : سمعيني عدل هالكلام


ماينعااااااد مرا ثانيه والي اسويه اسويه كيفييييييييييييييي انا حر بتصرفاتي محد له شغل فيني


حتى اليهااااال هههههههههههههههههههههههه ولله حاله


عصبت حيل وانفجرت : انا موووووو يااااااااااااااااهل لاتقول جذي ومو كيفك


وخلتني وعطتني ظهرها انا عصبت من هالحركة ماحب حرمة تسفهني


يوسف بصراخ : انتي هههييييييييييييييييييييي لمن اكلمج التفتي لي فههمتي يااا اليااهل


التفت لي وبنظرات تحدي : اذا انت شاااايب وتشوفني ياهل فأنا مالومك عاادي


راحت وتركتني مذهوول انا شاااااااااايب اناااااااااااااااااااااا هييين ان ماعلمتج منو انتي


ماطلع يووووسف حقيييرة ياااهل دلووووووعه ومغرورة .. !


...


امــــــــــــــــــــــل ..


يالله شهالزحمة ملييت ماحب جذييي راحت فيني الذكرى للزمااان ..


امل : واااااااااي حسوون زحمة زحمة حييل


حسن بملل : شسوي يعني مو بيدي الزحمة هاذي


امل باستغرااب : ادري بس قاعدا اقولك ( لحظات ) شكلي بتأخر عليهم افف يالله


حسن بكره : مو ضروري تروووحيييين


امــل بهدوء : شنو مو ضروري منصجك انت .. اليوم غير اول عيد فطر وياك هههههه


من تزوجناا وفشللة اهلك لازم اعيد عليهم ومشتااقه حق خالتي وعمييي حييييييل فديتهم


وعبووورة وحمودي حياااااااااااااتيييي امس تصدق حسوون دقت علي عبير تقولي حمود


يبجي يبي يكلمني عشان ينام وي فديته حياتي ولله مشتاقه له ..


كانت امل تسووولف وتسولف لكن حسن كاان مطنشها مسكيينه تحب السوالف والضحك


ويااما طنشهاا ودقر فيها وفشلها واهيا تضحك ..


التفت على حسن بشوفه انا من الصبح اسولف واهوا ساكت


امل : حسووون حسوووووووووووووون شفييك


التفت حسن بعصبيه : يوووه امل خلااص عااد بسج هذرة من الصبح ماصارت اذيتني


امل انحرجت حييل : اسفه ماكان قصدي


وشوي وامل ابتسمت : مو تزعل حسوون يالله عاااد


حسـن سكت شوي وقال : ماني زعلان يالله وصلنا ..


امل ( التفت حق حسن وانا اقوله ) : حسون شكلي حلوو


حسن ناظر لهاا اكييد ححلووووة وحييل بس مااقدر ماقدر : ايي


..


الواقع ..


سمعت صوووت تلفوني يرن يالله رفعته وشفت ان الرقم الغريب مرة ثانيه


قلت انا برد عليه لان اكثر من مرة يدق علي وفوق هذا يدز لي مسجات شكوو وين قاعدين .


رديت وقلت : الووو


.. : ــ


امـــل بعصبيه : ردد منوووو ويااااااي اذا تستحوون تردون عليي ترا اذيتوني


.. : امــ ـ ـ ل ..


امـــل بصدمة : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


...




حـــــــور ..


ابجي كنت حييل ابجيي امبييييييييييييييييي لا لا ان شالله لاا


قلبي بيعورني الفراااق مرر


وعذاب يا قلبي


لا يروح بالكم بعييد هذا الفلم الي اشوفه يما اموت على هالممثل يا حلاته يننننننننن


فديته ولله


وهالفلم حييل حزين واول مرة اشوفه 2 يحبون بعض مابي يفترقون


سمعت صوته المليق يقول : شطالعين ..


بدون ماطالعه : فلم ..


بسخريه : وانا شقايل ادري فلم .... فلم شنو بس ..؟


حووور التفت شوي عالاقل يسولف وياي بدل هالوحدة صارلي يومين بروحي من اخر حادث معاه


قلت له : فلم روماانسي حييل حلووو شوفه وياااي ترى عجييب


يوسف باستغراب وبعدين بغرور قالي : انا اشوف فلم وويه منو وياج انتي يالياهل. ههههههه


حووور بألم : مو ضروري تشووف روووح وخلني بروووحي


يوسف بعصبيه : شقصدج طردا يعني ..


حووور : والله افهمها مثل ماتبي ..


يوسف : انتي هيووو احترمي نفسج عاااد ..


حوووووور : انا محترمة نفسي من قبل لا اشوووفك فهمت او افهمك ..


يووووسف بصراخ قوي : حووووووووووووووووووووور وعمى حتى عمى


حوور : يعميك ان شالله ويفكني منك ..


يووووسف قربت يمهاا ومسكت شعرها ويرته وطقيتهاا حييييل


حووور مصدومه كاانت


لا لا


يطقننيييي


يوسف


شعري


يطقني لاااااا


حووووووووووور : هد ايدك عنيييييييييييييييييييييي يا حقيييييييييييير اكرهك اكرهك


ماحبك هدنيييييييييييييييييييييييييييييي


يوووسف : ومن قالج ابيج تحبين وانا اكرهج مليووون مراا مالت عليج وعلى الي يفكر يقعد ويااج


طلع وتركني


ااهه يا يمه


ليش ليييش جذيي شسويت فيه من تزوجت قبل جم يوم ولا مرة سولفنا مثل البشر


وماني عارفه لي متى حالتي معاه جذيي يطلع من الصبح ويرد تالي اللييل


ويرد يزفنييي وويصارخ علي ويروح بدون سبـــب وشكاك افففففففففففف


اكرهك نوومه بلا قعدا ان شالله .. !!


..


امـــــــل ..


اففف اليـوم يوووم الجمعه وعطله وزحمة وفوق هذا انا طالعه رايحه للسوق يالله :(


امس اتصلت فيني عبيير .. حمــاتي اخت طليقي حسن .. وسولفت وياي انا صحيح


تطلقت من حسن لكن عبير غيير كااانت حبيبه وطيبه معاي وواقفت معااي يوم طلقني


وماكانت تكلم حسن اخوها فترة كله عشااني .. دقت علي وقالت لي ان حموود فديته


مشتاااق ليي حيييل واهيا بعد تبي تشوفني انا ماشفتها من طلقني حسن الا يمكن مرتين يتني


البيت وكانت اترجاني ان ماطلب الطلاق وبعدهاا ماشفتها انا سااافرت وراها مع اخوي ومرته


وظليت فترة شهرين يمكن لان اهوا كاان عندا دورة اهناك بشغل وعقبها رديت وماشفتها


صارلي الحين 7 اشهر .. !


ممممم كنت افكر قبل لا اطلع شلبس شلبس اممممممممممممممممممممم


انا نفسيتي اتعبت حييل من ورا اطلاق فما كنت اشتري بدل ولا شي كله عبي عبي


ولا عبي اي شي مو حلووة وماهتم لعمري لكن بعد فترة حسيت ان قراري كان صح


وحســن لله يوفقه بحياته .. !!


لبست بنطرون جينز وقميص احمر وفوق جااكيت طووويل اسود والقميص مايبين منه شي


بعد احنا كنا شتا .. !!


لبست ملفع اسووود وجوتيي تكرموون .. !!


واستأذنت من امي وماقالت شي وتدري ان علاقتي بعبير للحين مستمرة


دايم اشوف نظرة الانكسار بنظرة امي بس مابييدي شي ولا اقدر اقول شي عن حسن .. !


...


حـــور ..


اخخخ صااااارليي شهر من تزوجت .. اكتشفت وايد اشياء بـ يوسف ..


اناني ..


مغرور ..


طمـــاع ..


حقـــير ..


شكــااااااااااااااااااك .. !


شــايب ..


واالاهم من كل هذا ..


ان انا وبكل اسف بديت اميييل له وفي مشاعر بداخلي تنولد له ..


بتقولون ليش وشلون وليش تحبين واحد وكل هالصفات قلت عنه ..


انا ااقولكم ليش هالصفات ماتطلع الا معاي انا .. انا احبيت يوسف بتعامله مع اهلي


مع اهله مع اصدقااء .. والموظفين والخدم مع الكل كاان طيب وحبووووب حيييييل


لكن ماكان يحبني وكله يشك فيني هالشي تعبني حييل .. !


لكني متحملة داايم احاول اكره نفسي فيه وانجح احيانا .. لكن مرات لمن اشوفه بموقف ثاني


قلبي يتأثر فيه يا قلبي تعبت ..


حبيته لان كبيير حسيته مثل ابوي خصوصا لمن نطلع مكان وكانت بس مرتين بالضبط .. !


لكن اهوا مايحبني ومايدري شيبي فيني .. !


مليت من حيااااتي ولله ان مرات اكون قاعدا بمكاان مثلن يقرب منيي حييل واحسه انفاااسه راح تقتلني


ويطالعني ويطالع اقوله شتبيي وخر عني اخر شي يقولي : شدعوى مييت عليييج بس كنت اتأكد من شي


لان شميت فيج ريحة عطر رجـــــــالي ... !!!!!! شوووووووووووووووووف الحقارة


ياربي شسوي اكره احبه اكره احن له اكره اعزه اكره ومابيه اكره وابيه موته :( افف


لبسني عبااايه وانا رافضه للحين رافضه لكن اهوا يهدد وهالشي كيفه انا ماراح البس لو شيصير


انا طبعا خلصت ثانويه وهالسنة راحت عليي ماسجلت بشي مع ان كاان ودي ادش


قر رت اكلمه واشوف رااايه ولان انا مليت ممن هالحياااة وان شالله بشوفلي حل معااه


..


يوسف ..


المطعم .. 2 الظهر


: فديتج يا عمري محلووة شمسويااا يالشيطاانه ..


نور بخجل اصطناعي : ماسويت شي


يوسف بشك : بلى فيج شي متغير ويهج احسه متفوخ بس بزيادة مو ؟


نوور بارتباك : سراحه قلبي تفخه مو سح حلو علي ؟


يوسف ويييعع يا شين السرج عالبقر : اي قلبي اكييد انتي يهبل ويهج تفتخي او لا


نوور بكل غرور : ادري ..


يوسف بجديه : شلون جاسم معاج .؟


نوور بملل : مليييق ..


يوسف : شلوون يعني مليق ؟


نووور : ماادري يحبني ومادري شنو وكل يوم مترزز لي بالبيت ويكلم ابوي على بو بيقعد معاي


الاخ مصدق ان ملجين وان حالنا حال الباجي متزوجين اكره يايوسف ماطيقه متى اتطلق منه واخذك قلبي


يوسف بسخريه : عن قريب حياااتوووو


نوووور بدلع جذب : ان شالله فديتك ..


نوور بغيرة خفيفه : اقولك يوسف شلون العيوز .. ؟


يوسف باستغراب ..: اي عيووز .. ؟


نوووور بقهر : مني بعد حووور ..


يوسف سكتـت :زينه .. ليش تغارين علي ؟


نووور : طبعا حياتي اكيد اغار بس انت من قتلي انها عيوز وجيكرة ارتحت خفت تكون صغيرة وحلوة


يوسف : لا لا تخافين مو صغيرة ولا حلووة جيكرة عيووز وعمرهاا 37 اكبر مني بجم شهر بعد


نووور بضحك : ههههههههههههههههههههه العانس ..


يوسف بعصبيه بس حاول مايبينها : ايي


نوووور اسكتـ وقالت : حياتوو تدري بقا على عيد ميلادي جم يووم .. ؟


يوسف ملل : صصصصج حياتي ..


نور بخجل كذب : ايي ولله


يوسف : وجم تصيرين يا حلووة ..


نوور بدلع : ماعلم ..


يوسف : لا لا صج جم ..


نووور : 22


يوووسف يالله بالجذب انتي عمرج 28 وقال : بس انتي قلتيلي ان عمرج 27 صح ؟


نوور بارتباك وبتسمت بتوتر : الشباب شباب الروح وانا جميلة وحلوة لو عمري مليون مو؟


يووسف رفع حااجب وقال : ادري وانا اصلن ماحب البنت الصغيرة ابي بنت قريب يم عمري


نوور ارتااحت شوي : فديتك يا قلبي .. وابي هديه عااد ..


يوسف : عيوني لج ..


استاذنت نور تروح الحمام وقعد يوسف وسرح بحوووور اليووم كاانت حييل حلوووة


صج كلمة حلوة بس عليهاا تنقال اما هالشيفه العيوز الي ويااه افف لاعت جبدي منها


شمسويا بوويهاا صايرا شكبرا يخرع مو مخليه عملية تجميل مو مسويتها ولا مسويتلي


تااان بعد الي يقولي قبل كااانت تلق من الشقااار جحله ملحه ومسويا تاان شحقى مالت عليج


بس مو هذا المهم المهم انتقم منج ياااا نوووور والاهم من جاااااااااااسم الي دمرني .. !!


..







رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:03 PM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



..


حـــــــــــســــــــــــــن ..


السلام عليكم ادري طلليت عليكم بوقت متاخر بس شسوي ظروفي ماتسمح لي ..


( حســــن 35 مهندس كمبيوتر طوويل وعريييض حيييييييل اقرع كله مدشدش مملوح


حواجبه اعراض وسوود وقراب من بعض .. شكله مرتب وحلو .. مطلق واعتقد تعرفون منو


طليقته امــــل .. تزوجها عن طريق خطبه عااديييه والاهم ان اجباريه .. ماقدر يعارض احد


حاول حاول لكن ماكو فايدة تزوجها بالاخير وقرر ان يطفرها ويخليها تطلب اطلاق منه وبالفعل


صار الي يبي لكــــــــــن متى ؟


بالــوقت الغـــــلط .. ! )


..


رن تلفون البيت ومافي احد يشيله شلته انا : الوو


..: الووو السلام عليكم


حسن بابتسامه : وعليكم السلام هلا هلا ولله بوحمود شلونك..


صالح زوج عبير : هلا والله هلا فييك شخبارك


حسن : تمام وانت من زمان عنك


صالح : اي ولله انا تمااام


حسـن : هاا متى ان شالله توصل من السفر ..


صالح : مابقى شي كلهاا اسبوع او اقل وانا عندك الحمدلله الوالد تحسنت حالتها


حسن بطمئنان وخصوصا ان ولد عمه والوالد عمه : الله يريحك للحمدالله .


صالح : الا وين عبير وحمود ماشوفهم ..


حسن : اطلعت وي امي راحو السوق ..


صالح : يووه للحين ماوصلت اهيا دزت لي مسج وقالت لي ان بتودي حموود حق امل وماطول لحين مايت


اففففففف


حـســن بصدمة امـــل اي امل ؟ قلبي قام يدق بقوووة يوم نذكر اسمه وحسيت كان رجعني لايام قبل


حســن : امـــل ؟ اي امل ..


صالح وكأن توه يحس بحجم المصيبه الي سواها : اووه اسف حسن ماكان قصدي ولله


حســن بهدوء تاام : اي امل ؟


صــالح يالله شسويت انا : امــل طــليــــ


حســن بمقاطعه : اشششششش لاتكمل عرفتها خلاص


صالح : اسف ولله حسن مو قصدي


حسن بهدوء : ماصار شي


صالح : اكييد ؟


حسن : ولله


صالح ارتاح نوعا ما : اوكي عيل اذا يت عبير خلها ادق علي ويالله اسف ومع السلامة


حسن : لله يسلمك ..


..


اخخ لي متى بظل على هالوضع ملييت من الانتظار مليت من الصبر تعبت


اكرهج يا شوق اكرهج .. مابيج ومابي احد ثاني ابي بس امــــل .. !!


ابيج يا مل .. ااحبج يا امل جانج تسمعيين .. احتاجج يا امل جاانج تفهمين .. !


مسكتـت تلفوني بقهر ودقيت عليهااا ..


مرة مرتييين واخر شي ردت وقلت انا : الو ..


امـــل بهدوء : ييالله طولج يا روح .. ياخي لي متى بتظلون جذي يعني


للعلم ترى رقمج او رقمك ان اعطيته اخوي وراح اخلي يتصرف تصرف ثاني وياكم


ماتستحون على ويوهكم ..


حسن بشووووق كبيـــــير : امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل ..


امــــل : مــ ـ ـ نو


حســن بالم : نسيتني يا امل ؟


امــل بعصصبيه واهيا تنكر : نسيت منو انت منو ؟


حســن : انا انا حسن زوجج وحبـيــ


بمقااااطعه من امل : نننننننننعععععم اسفه اخووي انا انسانه مو متزوجة ولا عندي حبيب


ويالله عااد عن قلة الادب وصكرت بويهاا..


حسن للحيين التلفون باذوني حقها حقها تقووول كل شي لكن عصبتني كلمة ولا عندي حبيب


يعننيييي شقصدهاا ماتحبني مااااااااااااتحبنيييييييي مستحيل مستحيل اهيا حييل تحبني


ودايم تقولي جذي حتى لو غلطت عليها اهيا بتظل تحبني حتى لو طلقتها ماراح تكرهني


انا حسن حبيبها دايم تقولي جذي دااااااااااااااااااااااااااااااايم امللللللللللللللللللللللللللل


اخخ يا امل .. !!


سمعت صوت طفوولي : خخالوووووووووووووووووو حسسسسسسسسسسسسسسن


ابتسمت بالم والتفت له وانا اضمه : هلا بروح خالو هلا بحمووود شلونك قلبي؟


حموود بفرح كبير وعيونه تلمع وناسه : انا زييييييييييين اليوم شفت خالتوو امل


وناااااااااااااااااااااسه تغديت معاها وشرتلييييييييييييييييييييي لعبه كبيييييييييييير شوف شوف


والتفت حمود على امه عبير الا كانت تناظر حسن بنظرة ألم وقسوة ..


حموود : ماما عطيني لعبتي


عبير عطته اللعبه وراحت فوق تبدل هدومها ..


حموود راح عند خاله الا كاانت عيونه شوي وادمع حييل اشتاااق لها مو قادر مو قادر يستحمل


يبي يعرف اخبارها يبي يعرف اي شي عنهااا ... ماكان عندا احد الا حمود الياهل يعرف منه اي شي


حتى لو ياهل عالاقل بيقولي كل شي .. !


حسن بفرح مصطنع : لله حلوووة اللعبه من اي محل شريتها ..


حموود بفرح ويطالع خاله : خالتي امل شرتها لي من بروووي


حسن وقلبه يطق بقوة : خالتك امل اهنااك ..


حمود بكل اهتمام : اييي خالتي املل حلووووووووووووووووووووووووة انا احبها


انت تحبها بعد .


حســـن وقلبه يعوووره ويدق بقوة تحبها بعد ؟ شلون ماحبها وانا امووت عليهااا ..


شلووووووووووووووووووووون ..


حســن : ايييي احبها..


حمود بحزن : جذااب ليش مارحت لها وماتي تقعد عنندنا مثل اول


حسن بألم وكره للذات : اهيا تبي تقعد ابيت اهلها مع امها مريضه ..


حمود وكمل سوالفه : اليوم انا تهاوشت مع صبيي كبييير وزفيته واهوا خاف مني


حسن ضحك على براءة هالطفل : ههههههههههههههههه عفيا عليك وليش زفيته


حمووود بغيرة كبييرة وحقد : كااان يطااالع خالتي املللللل حيييييييييييييييل وانا سمعت خالتي امل


تقول حق ماما ان هذا الصبي كله يمشي وراها واهيا تخااف جااااااااااان انا اروح اركض وطقيته


بس اهوا طوويييل انا خفت حيييييييييييل بس سويت نفسي قوي واهوا ضحك وماخاف مني عطاني حلاو


وراااح


حسن .. !!


لا تعلييق على الكلام الي قاله حموود


ترك حموود من ايدا وقااام بكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل عصبيته وغيرته


وبركاانه الي يثوووووووووووووووووور والقهر الي بقلبه وصعد على عبير وبطل الباب عليها بقوة


وااهيا كاااااانت تشوف التلفزيون قالت : بسم لله خوفتني حسن شسالفه ياخي


حســن والشرار يطاير من عيونه : منو الي كان يلاحق امل وشيبي منها؟؟


عبير بصدمه : من قالك انت


حسن : مو شغللللللللللللج قولي خلصيني


عبير : اول اعرف من وين عرفت .. حموودوو ؟


حسن بصراخ: قولي ليي عبير لا اقلب الدنيا على راااسج ..


عبير ارفعت حاجب : وانت شعلييك فيها يلاحقها الي يلاحقها انت شكووو


اخوها ابوها عمها خالها ريلها .. ؟


حســن ارتفع ضغطه : عبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير


عبير بهدوء : يالله يا حسن جد انت مالك علاقه فيها الحين البنت راحت فحال سبيلها ..


حسن بترجي : عبير لله يخلييج .


عبير كسر خاطرها حسن : زين زيين


حسن قعد وكأن يااهل : يالله قولي لي


عبير: ماكو شي ولله اهيا قالت لي ان هذاا واحد من فترة يلاحقهاا ماحاول يكلمها او شي


بس من فترة وتقول بعد ان اكو مكالمات تزعجهااا وتقول يمكن منه اهوا .. ولله اعلم


حسن سكت حس بركان غيرة بداخله اخخخ يا قلبيييييييييييي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


المكالمات كانت مني والمسجات لكن هذااا منو شيبي فيهاا وللله وللللللله لو اشوفها


ليكون موته على ايدي .. واي وااحد يفكر بس يطالعهاا ... !!


امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل ليي .. !



..


حــــــــور ..


لا


لا


لا


يكللم


يكلم بنت


يحبب


خايين


يخووووووني


لاااااااا


ليييييييييييييييييييييييييييش


..


سمعته يتكلم مع وحدة ويقولها يا قلبي وعمري وحياتي .. زين وانا ؟


انا ؟


ضحكت على نفسي انا شنوو انا عالهامش عندا ولا شي


بس منو هااذيي وشحقى يكلمهاا مو اهوا يقول اكره الحريم وماحبهم


دموعي تجمعو بعيني الخاين الحقيير يخوني ويطقني ومعذبني انا ليش ذاله عمري عندا


لييييييييييييييييييييييييش


لي متى بظل على هالحال لي متى يعني ّ..؟


الكل عباله انا عروس مستااانسه الكل يحظج بالي عندج ومايدرون عنه .. !


تدرون ان عمرة مالمسني ..


وهذا الي ابيه انا قررت اني راح انفصل منه وبحاول بعد جم يوم اكلمه بالموضوع ..


..


قمت على غرفتي وطالعت نفسي بالمنظرة شفيني انا يكرهني ويسفهني ودايم يقولي


الياهل الجيكرة ماترحيكن فيني شي وييع لاحد يشوفج غطي ويهج :(


قمت وانا اجمع كل قوتي باني بكشخ .. لبست ثوووب اسوود ضيييييييج وبطلت شعري


وحطيت حمرة عنااابيه وكحل من فووووق وربطته حمرا على شعري


وكعب اسود في خط احمر من جنب .. واساسا اليوم ملجت بنت عمتي ريم انا صح ماقتله


وماكنت ناويه اروح بس اليوم راح ارووح اعنااد فيه كافي حبستي بالبيت لا يطلعني ولا شي


خلص من من الميكااج واللبس تعطرت ومسكت تلفوني ودقيت ..


حـــور بنعومه متعمدة : هلا يوووسف


يووسف بارتباك واضح : هلا هلا


حــور وفيها ضحكة كملت : يوسف اليوم بروح ملجة بنت عمتي ريم اوكي


يوسف باستغراب : نعم اي بنت عمه ومتى وشلون وانتي ماقلتي لي؟


حور بتافف : والله اهيا امس قالت لي ان غيرو الموعد حق اليوم وانا بروح


بنت عمتي الوحيدة وفوق هاذا ااانا لاطلعه ولا شييي


يوسف سكـت شوي : ومنو بيوديج ..


حوور بدلع : السايق يعني منو ..


يوسف واهوا مرتبك : لا انا بوديج يالله لبسي واانا ياي ..


حووور وكأنها اكسبت الهدف : اوووكي انطرك .. باي


صكرت منه وانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك ميته ضحك


شكله الاخ مطيح مغاازل ويرتبك لوا دلع او انعم صوتي مالت عليه وعلى ويها


وعلى اتكلمه انا شكليي ينيت يوم فكرت اني احبه ولحمدلله ان وقفت وحاولت ادارك عمري


واعرف حقيقته الوصخه هع .. !


عدلت شكلي وغمجت الحمرة حيييل وحطيت فوقها قلووووووس يلمع كان شكلهمم حلوو


شوي والا اسمع صوت طق باب على غرفتي بطلت الباب وانا اشوف يوسف وبكل دلع قلت


: هلا ولله هلا يوسف وصللت


يوسف بصدمة قوي : ـــــــــ


حووور واهيا ترمش ورا بعض بسرعه : يوسف يوووسف ؟


يوووسف وكان انتبه : ها


حوور وتضحك : شفيك اكلمك ماترد


يوسف عصب : شتبين


حووور بتففف : يالله بروح


يوسف وطالعها من فوق لي تحت : بتروحين جذي


حووور وبكل دلع تفر عل نفسها : فديتني اهبل واخبل


يووسف عصب حيييييييييييل : يالله عاد قومييييييييييييييي غيري


حوووور وبضيقه : حرام عليك يوسف


يوسف بضيقه اكبر منها : حرام عليج انتي قووومي بدلي


اسكـت حور ماعرفت شقصدة وثم قالت : يوووسف لله يخليييك انا من زماان وانا اتعدل


اهوا ملجة حفله والكل بيلبس جذيي ماني طالعه حق رياييل انا برووح لحريم .. !!


يووووسف تخيل ان يشوووفها رياال جذي ومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


غيرة الدنيا تيمعت فييييييييييييييييه لا مستحيييييييييييل اذبح اي واحد يطالعهاا


وقال بكل قووة وعصبيه : قوووومي يالله بوصلج .. !!


حووور بفرح : صصصج


يوووسف واول مرة يبتسم : صصصج


قربت منه وبسته بخدا بسرعه ورحت غرفتي لبست عبايتي وملفعيي .. !!


..


يوووووسف ..


لا اطالعوني


مو قادر اتنفس من الي سوته شقصدها ؟ ااخ يا قلبي مو قادر يوقف


يدق يدق يدق .. واييدي للحيين مكان البوسه التفت على اقرب منظرة وكاان شفايفها


طاابعه على خديي


ممسحتهاا بسرعه وانا ابتسم بداخلي شحلاااتهاا اليوووم تهبل تهبل انوثه بانوثه


شهالجمال والنعومه والروعه اخخخخخخخخخخخ يا قلبي انا عفيا علي ريال مستحمل


وصااابر عليهاا ..


شوي واطلعت كانت لابسه العبايه والملفع وقالت باحراج تام : يالله يوسف ..


طالعتها بقهر : بتروححين جذي ؟


حور بغرابه : اي لييش ؟


يوووسف بصرااخ : شنوووووو لييييييييييييييييييييش بتطلعييين وانتي كااشفه ويههج


لا يا بابا قووووميييي غطيي وجهج يالله


حووور بقهر كبير راحت من قدامي والبست وردت ارتاااحت نفسي شوي وطالعتها بنص


عين وقلت لها : ترى الحركة الي سويتهاا ماراح تأثر فيني شيي ومااحب سوالف انج


تبيني تجذبيني لج فهمتي ياا ( التفت لها اطالع ويها الي مغطى ) حلــوووة ..


..



نــــــــــــــــور ..


افففف لاعت جبدي كلساعه يدق علي ملييت منه اففففففف ولله ملييت غصب الحب اهوا


من زينه عااد والله الي مصبرني عليه فلووسه ههههههههههههااااااااي والا اهوا الموت ياخذا


طبعا قاعدا ااسولف عن منو ؟


عن العله جوييسم لزقلي لزقه مادري شخلاني اكلمه .. كنت مسافرة مصر واهناك تعرفت عليه


وتطورت العلاقه الي بيني وبينه وحتى لمن رجعنا الديرة ظلينا مستمرين مع بعض كنت استعبط عليه


صحيح شكله عجبني وفلوووووووووووووسه بس ماتوقعت ان بييخطبني خطبني


ووافقت عليه .. المهم كاانت موافقتي صدمة لاهلي لان انا عمري بحياتي ماوافقت او حتى


تكلمت بموضوع الخطوبه والزواج لكن صار الي صار .. انا صراحه حاطه في بالي ان بعد


مااخذ الي ابيي اقوله يطلقني وافتك منه .. قبل فترة طوويلة كان في واحد يلاحقني بكل مكان


طبعا مو شي يديد انا اغلب الرياييل تراكض وراي .. بس هذا بزيادة قررت العب عليه


لكن القدر لعب لعبته وياي وحبيته بمعنى الكلمه .. !!


كان يوووسف حبيته بس حبيت فلوسه اكثر .. بس يوسف مو مثل ماكنت متوقعه صحيح


كاان يلاحقني من كل مكان لكن عققب ماتعرفنا على بعض والعلاقه اطورت بينه ماقام يدق علي


كنت انا اراكض وراه واتمنى من كلمه واهوا كله منطش اكتشفت عقبها ان متزوج ..!!


انقهرت مت من الغيرة الحين مخليني انا ويتزوج بس انا متزوجه .. !!


قالي انها عيوز وجيكرة واهوا له غرض من هالزيجة .. !!


اهني ارتحت لكن لازم ادمرهم وادمر يوووسف .. !!


كان يدري عن علاقتي وزواجي بجاسم وعادي عنده وانا لاعت جبدي زياددة من جاسم


اليي مّأذيني .. بسالفة احبج .. مشتااااق لج.. !! افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


رد اتصل علي خلني ارد عليه وافتك .. !


نوووور بمللللل : هلا حياتي ..


...



حســــــــــــــن ..


مشـــتاق لك موت ..


مشــتاق لعيونك حبيبي .. !


مشــتاق لك مووت ..


خااايف اموووت .. !


خاف ماشوفك حبيبي .. خايف امووت . !!


على كلمات هالاغنيه كاان حسن يدور بالشواارع مشتااق لامل ولايامه مع امل كانت حبيبه


ومزوحه دايم تضحك تحملتني وتحملت مزااجي وانانيتي تفكيري بغيرها .. !!


مانسى يوم كنت اتكلم مع .. اخخ مو قادر انطق اسمها مع الخاينه الحقيرة .. شوق .. !


طبعا للحين انتم مو عارفين شي انا بقولكم كل شي .. !!


( انا كنت احب وحدة اسمها شوق اكبر مني بسنه بس ماكان هامني وقتها من الاكبر ومنو الاصغر


كنت ماشوف شي غير شووق كنت امووووت عليهاا صحيح كانت ايام تجاهلني بس ماحس


لان حبها كاااااان ساحرني وعامني عن كل شي ..تعرفت عليها يوم كنت ادرس بالجامعه


واستمرت علاقتنا لفترة طويلة ححيل .. ! .. قررت اتزوجها وكلمت امي وابوي لكن ابوي


رفض رفض بشدة وعصب علي وقالي ان تزوجتها راح اطردك واتبرا منك قلت ليييش صارخت وعصبت


واصريت على راااي قالي بس بدون ليش في انت ماتعرف عنها .. ابوي ماكان رافض فكرة الزواج


يوم قتله بتزوج فرحلي وقالي اخلي امك ادورلك قتله انا في وحدة ابيها مااعارض قالي من بنته


والخ يوم قتله عن اسمهاا اهني رفض رفض شديد وقااطع استغربت منه شمعنى اهني


وعااندت حييل وظليت مصر .. لكن ابوي وقتها تعب حيل وسافرنا علااج برا ..


وطلب مني اتزوج من ضيقتي على ابوي وافقت وقلت لامي دورلي اي وحدة مابي فيها مواصفات


امي فرحت واخطبتلي .. انسانه كاااانت بالنسبة لي عدوة .. وحقدت عليها وقررت في نفسي


اني اطفرها واخليها تكرهني .. !! ) ..



..



يعقــــــــووب ..


: وينك ياخي من متى وادق عليك ..


حســن بهدوء : انا اهني يا يعقوب امرني قول شتبي ؟


يعقوب بنفسيه : تعالي البيت ..


حسين ماسك اعصابه : ان شالله ..


يعقوب : لا اتأخر ..


حسن : ان شالله باي ..


يعقوب : باي .. !


صكرت من عند حسن وانا اتنهد بقووةة افففف انا دايم جذي ولله مو قصدي اتعامل معاها جذي


مو بيدي بس شسوي اهوا الوحيد الي اقدر اشتكي له واسولف ويااه ..


لفيت ويهي وطالعت الدريشه شفت حركة والعالم رايحه راده تمنيت اني معاهم .. !!


سمعت صوت قاهرني وودي اذبح صاحب هالصوت بيدي التفت ..


يعقوب بقهر : نعم .. !!


لــولوة بخوووف وتردد ودمووع بعينها : يــعــ ـ ـقوب ... !


يعقوب : نعم شتبيين ؟


لولوة بتردد وخوف طبعا : ابي ابي اروح المكتبه .. !!


طالعتها بعصبيه وصارخت : اسف .. !


لولوة تبكي : ليــ ـ ش ..عندي طلبات لله يخليك .. !


يعقووووب بعصبيه : انا قلت اسف يعني لا يعني مافي روحه مو ضروري الطلبات


ومو ضروري الدراسه .. !


لولوة تبكي : يعقووب لله يخلييك لله يخليييييييييييييك .. !


يعقووووب : دقي على شيخه وقولي لها شتبين اهي تيبلج .. !


لولوة بخوف : مو فشلة ؟


يعقوووب : اوووووووووووووووه لا مو فشلة ويالله طلعي من غرفتي لا طراق


انحاشت من الغرفه وانا اتنهد بقووة افف يا كرهي لها هاليااهل ليش ياربي بليتني فيها ..!


..


حــور ..


كنت مستانسه بالملجه ولويت البنات والرقص ونسيت يوسف او تناسيت وجوده للحظاات ..!


يا كرهي له ولعيشتي معااه ..


امــل : هاا حووووووووووووووووووور هووو وينج اكلمج انا ..؟


حور بسرعه : هلا هلا ..


امل تغمز لها : اي هلا .. سرحانه بالحب مو؟


حور بنقمة : حب بعينج يالله طسي عن ويهي


امل بغرابه : شفييج حوووورووه . ؟ شصاير


حور بحزن : ولا شي لله يخلييج..


امل بتنهد : على راحتج حياتي .. !!


تركتني وراحت وانا كل مالي وهاليوسف شاغلي بالي . !


اخخخ ياربي متى برتااح من هالهم الي على صدري .. !!


رحت قعدت مع البنات وحاولت اتناسه كل اللحظات الحزينه بحياتي ..


بعد تقريبا ساعتين او اقل قلت بطلع تلفوني والا انصدمت لقيت 5 مس كوول من يوسف


امبيي جم الساعه ؟


شفتها ويييييييييي كانت 11 ونص اوووخ ولله تأخرت يا ويلي منه ويلاه ..


مسكت تلفوني ودقيت عليه اول رنه والا يرد علي


يوسف بصراخ : لا لاا ليش رديتي ان شالله تبيني انطرج لي باجر مدام حووور


حوور بخوف : اسفه يوسف .. !


يوسف : وعمى حتى عمى يالله نزلي لا قسم بالله اذبحج الليله .. !


حوور بخووف كبير : انشالله ثواني ولله ..


وبالفعل باقل من جم دقيقه نزلت ..


وركبت السيارة وقلت : السلام علييييكم .. ( وياليتني ماركبت ) ..!!


........



يـــوسف .. !


نطرتها طوولت حييل وانقهرت منه ادق عليها ماترد علي افف منها سخافه ولله


لا انا شكلي بقلص المدة وبختصرها وبطلقها وافتك منها مالي عيشه معاها انا يوسف


انزل مستواي لهاا ولله حاله اقصاها حرمة خاااينه وحقيرة .. !!


اركبت وقالت السلام عليكم ريحة عطرها ترست السيارة التفت عليها


يوسف بصراخ : جعل للله ياخذج ويفكنا منج ان شالله انتي هم على قلبي اكرهج


وانا مو سايق عندج اتأخرين علي جذي ترى بالفعل اذيتني واخرتني على شغلي ..


حــــور تبكي ودموعها ماليه وجهاا وبصراخ : اذا انت تكرهني مرة انا اكرهك مليون مرة


ماحبك ماااااااااااااااااااااااااااااحبك انت حقير واناني وخااين طبعا اخرتك على حبيبتك


نور لا اتأخر عليها مالت عليك وعليهااا يالاناني يالخاين يالحقيييير ..


يوسف انصدمت من كلامها شعرفها بعلاقتي بنوور .. مادري ليش تضايقت يوم عرفت انها درت


امممممم بس ماعليه بوريج يا حور


يوسف بهدوء واستفزاز : ايي اكيد بروح لها ماتقدر تنطر مشتااقه لي حييل وانتي لازم اردج البيت


لانج مصيبة مالت عليج حتى .. !


حووور تبكي :: لله ياخذك ..


يوسف بقهر : وياخذج وياي .. !


اففف ردينا البيت وانا حدي مقهوور .. !


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:04 PM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



..



لـــولوة ..


تعبت ولله من التنظيف بهالبيت قصر مو بيت وفي مليون خدامه شمعنى انا لازم اسوي هالشي


اااه يا يما ويبا ليتكم مايبتوني حق هالدنيا والعذاب . !!


ليتني مت وانا طفله وماشفت مصايب وعشت بهالمكان .. !!


اكرهك يا يعقوب واكره ساعة قربي منك ذليت عمري عشان بس اعيش ..


ليش مايطلقني ويفكني لييييييييييييييييييييييش ماحبه ولا اهوا يحبني ولا طايق يسمع صوتي


ليش زين ؟


سمعت صوت التلفون يرن تلفون البيت انا ماعندي تلفون قمت ركضت بسرعه وشلته


.. : الوو


لولوة : الوو هلا ولله


... : ممكن يعقوب ؟


لولوة بتردد : وللله يعقوب نايم منو اقوله ؟


... : قوليله سلمان .. !


لولوة بغرابه : ان شالله ..


سلمان بتردد : انتي لولوة ؟


لولوة بصدمه شلون عرف اسمي : ايـي منو وياي ؟


سلمان بتردد : هاا .. ماكو شي يالله باي ..


لولوة بغراابه كبييرة : باي ..


صكرته منه شعرفه فيني ؟ منو سلمان عمري ماسمعت عنه .. هههههه وانا شدعوى اعرف احد عنه ربعه


بس صج اهوا من يوم يومه ماعندا غير حسن وعمره ماطلع ولا احد يزوره ولا شي ..


امممممممممممم يالله انا شعلي ..


شفت الساعه اووووووله 1 الا ربع اووخ شكلي وايد طولت


بروح انام وراي مدرسة وامتحان بعد يالله بروح اناملي جم ساعه ..


رحت غرفتي وانا اركض دخلت ودخلت فراشي حطيت راسي ونمت وقعدت افكر


يعقوب ماقصر معاي بشي صح يكرهني ودايم يذلني لكن مع هذا الحق ينقال


دخلني مدرسة خاصه للبنات الحين عمري 16 تقريبا وانا باخر سنه لي هههههه


فكه راح اخلص بسرعه .. وعندي كمبيوتر ولابتوب وتلفزيون وغرفتي كبيرة كل شي ابيه


عندي لكن عمري ماطلعت مكان لا سوق ولا اي شي عالمي بس غرفتي .. عمري ماسولفت معاه بشي


انا ماكنت جذي انا صحيح طوولي عمري عشت فقيرة ووحيدة وتعذبت بس ماكنت انذل بهالطريقه


انا تعودت اشتغل يوم كان عمري 9 سنين و10 و12 لييين قبل سنة يوم تزوجت يعقوب ..


دخلت عالم غريب .. كنت احب كل الناس وصحيح كنت ماتخيل ان بتزوج بهالعمر .. بس


قدر لله وماشاء فعل .. حاولت اكون وياه طبيعيه لكن من شفت صده وحقارته وياي كرهته


وماصار بيني وبينه سوالف او شي .. انا مشكلتي خواافه اخاف منه اهوا يخوفني حييل


مع هذا كان كاسر خاطري لحالته يعقوب مقعد .. انســــــــــان معاااق على الكرسي


عالويل جير .. وماعرف شالسبب .. !


..



حســــــن ..


حسـن : لي متى جذي يا يعقوب مايصير ترى حالتك كل مالها وتسوء ؟.


يعقوب اففف : وانت شعليك انت شكو ياخخي اذيتك بشي ضريتك بشي ؟


حسن بهدوء لان يدري يعقوب مو قصدة : يا يعقوب شلون شكو انت رفيجي


تعرف شنو رفيجي واخوي وكل شي مابي اشوفك جذي وشذنب هالمسكينه معذبها معاك


يعقوب بحده : وانا شسويت لها ؟


حسن : يعني عمرك ماحسـيت انك متزوج ولا شي لا تنسى انها يتيمه وفقيرة حرام عليك ؟


يعقوب بقهر : ولا راح تحس لولوة ياااهل يااااااهل تدري جم فارق العمر بيني وبينها؟


انا عمري 36 واهيا 16 طااالع الفرق 20 سنه منصجك انت شلون تبي يكون بيني وبينها


رابط او علاقه .ّ. وبعدين انا انسان معااااااااق ماراح اعيش مثل غيري ..


حسن : شهالكلام يايعقوب ولله بتزعلني منك .. انت تدري انك تقدر تعالج بس انت مو راضي


يعقوب بعناد : ولا راح ارضى .. انا معاق انا عاله عالناس .. ( بدموع ) هذا الصج


مو هذا الكلام الي قالته نوور مووو .. ؟ مو عشان هالاعاقه تركتني .. وكله من لولوة


كله منهاااا لو ان ابوي ماقالي تزوجها وتهاوش معاي .. جان ماطلعت من بيتنا معصب


ولا سويت الحادث اهيا السبــب انا اكرها لان اهيا السبـــب وبظل احقد عليها


طفله غبيه كريهة ماحبها .. ابي نوور احب نور انا .. :( ..


حــســن وذكرى امل في باله وعقله : لا اله الا للله يا يعقوب هونها وتهون .. الببنت مالها ذنب


هذا قضاء لله وقدره .. استغفرربك .. وكل شي بينحل انا بسئلك عن المستشفى الي بأمريكا


وكل شي بيكون بخير وبتعالج وترد احسن من اول ..


التفت يعقوب بحده وقوة : مابي اتعالج فهمت او لأ وان عدت هالسيرة ماكلمك ليوم الدين ؟


حســن تنهد بحرارة وقوة آآآه ..


سكت عن يعقوب وانا اعرف حالته كل يوم احنا على هالحال لله يصبره ويهديه


ويصبرني معااه .. قعدت ويه يعقوب مدة 3 ساعات تقريبا ورديت بروح بيتنا


بالطريج شغلت الراديو سمعت اغنيه ..


قـــولي احـــبك .. لكاظم السااهر وراحت فيني الذكرى لبعيد ..


امـــل بفرح : لله حسووووون خلها امووت على هالاغنيه ..


حسن بملل : من زينها عااد اكره كاظم ..


امل تسوي نفسها زعلانه : منصجك حرام عليك ولله ااغانيه حلووة


وانا حيل احب هالاغنيه اقووولك لييش ..؟


حسـن بتافففف : ليش؟


امل بوناسه : قبل يوم كنت صغيرة احس ان هالاغنيه عني ههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احس ان احد يقولي قولي احبك خخخخخ


حســن بعصبيه طالعتها بنظرة ونص عين : وماحد راح يقولج لاتخافين .. !


اخخخخخ


هالذكرى اليمه جرحتهاا حيييييييل احس ان دموعي بتخوني وتنزل غصب عني


انا راح اقولها لج يا امل بس عطيني فرصه انا ااحبج يا امل امووت فيج وابيج تقولين


لي احبك .. !


يالله تصبر قلبي ياللله انا ماقدر اتحمل لازم اشوفها لازم .. !1


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:05 PM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



.



حــــــور ..


طالعت نفسي بنظرة اخيرة كان شكلي زين ومرتب طلعت ورحت الصاله


وشفته طالعته بنص عين ولفيت عنه وقعدت اطالع التلفزيون برنامجي المفضل يطلع الحين


سمعت صوته قالي : انتي هيي شفييييج اطالعيني جذي جني مو عاجبج ..؟


حور بخوف : شكو ..


يوسف بعصبيه : يالله عاااد ذلفي من الصاله اختي وريلها يبون ايون لنا


حوور بهدوء : يعني بيون عالغدا .. ؟


يوسف : ايي اكيد


حور : زيين اقوم البس شي


يوسف بغرابه : وليش ان شالله ..


حور بغرابه اكبر : شنو ليش .. بعد فشلة اطلع لهم بالبجاما هاذي لازم ابدل


يوسف بسخريه : ومن قال لج ابيج تطلعين لهم اصلن ..


حور بصدمة : لييييش؟


يوسف بعصبيه : بس كيفي مابيج تطلعين ..


حور بقهر : ممكن افهم ليش مايصير بدون سبب وبعدين فشلة شبتقول عني اختك ..


يوسف بصراخ : تقول الي تقوله ويالله عاد طسي من قدامي وروحي غرفتج ولااطلعين


منها الا لمن اقولج يالله طسي ياهل ..


انقهرت منه وقمت ابجي حييل ليش جذيي عااد شدعوى انا ميته عليه وعلى اخته


بالعنا حتى بالعنا مالت عليه وعلى اخته اكرهك يا يوســــــــــــف .. !!


..


يــوسف ..


يالله يالله شسويت انا .. مادري ليش كل ماشوفها انقهر ودي بس اعصب عليها واسوي مشكله وياها


يالله صبرني .. لي متى جذي انا شبلاني بيااهل .. !! اففففف هذا عيب الواحد يتزوج ياهل ..


والله الي يسمع كلامي يقول احنا كأي زوجين ثانين .. ( بخبث ) ولييش لا ؟


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طرت على بالي عالفكرة استبعدها الحين


لان نادتني الخدامه معلنه وصلو اختي وزوجها ( الي اقدر اقوله عنه ملييق ) سامي .. !


رحت لهم رحبت فيهم وقعدت اتعذر ان زوجتي مو اهني ابيت اهلها وبس ويالله سترك


ماتكشف شي اختي .. !!


..



امـــل ..


امل : بس يا حياتي يا عمري خلاص خلي يولي ماعليج حوور عشاني لله يخليح


حور تبجي : اه يا امل والله متعذبه انا تكفين قوليلي شسوي ملييت تخيلي يقول مابيج تشوفين اختي


امــل بقهر : قومي طلعي برا وفشليه قدام اخته وريلها .


حور بخوف : لا لا منصجج انتي ولله ليقلب الدنيا علي مابي بالطقاق ماهمني .. ها انت طالعه


امــل : اي ولله توني خلصت دوام وبمر المطعم هههههه بشتريلي غدا حدي ميته من اليوع


وخبرج البيت فاضي ابوي وخالد مسسافرين .. وامي بعد سوالفها تعرفينها راحت حق خالتي من الصبح


ولله من 10 واهيا داقه علي تقولي بروح وماخذا معاها سلوم وهديل راحت وياها ( اخوانها


سلوم وهديل ) .. وليلى عند ريلها وانتي عند ريلج وانا ( بحزن حاولت تخفيه ) بقز ههههه


حوور حست بحزن امل مستحيل يخفى عنها خصوصا انها اقرب من اختها : فديتج ولله


يحظظج يالله استانسي اخليج انا الحين ..


امــــل بهدوء : مع السلامة ..


حـور : لله يسلمج ..


امــل : حـــور .... دريبالج على عمرج ولا تضايقين ..


صكرت من عندها وانا افكر بحالها احسها مثل حالتي قبل مع حسن ااه يا حسن


احبك ولله كنت احبك حييل وللحين بس بالنهاية لله يوفقك مع الي تبيها عمري ماحاولت اسئل عبير


اخته عن شي لان مابي اعرف شي اهيا كل ماكانت تيب سيرت الموضوع كنت اصدها


مابي اعرف عنه شي خلاص انا تأقلمت بدنيتني وحياتي آآه .. انا خليته لان احبه


ابيله السعادة ابيه يستانس مع الي يبيها لان سعادته يعني سعادتي ( ابتسمت ) خلني اروح


الافنيوز احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بروحي ولله عادي الظهر وناسه والجو بارد ..


جيكت على لبسي كنت لابسه سكني بني وجاكيت بيج وملفع بني وجنطتي ( اليفي )


دقيت على دانوووه وقتله غصب طيب اتي وياي طبعا اول شي تحججت باخوها بعدين رضت


هههههه غصب عنها ..


نزلت السوق ونطرت دانه اتي قعدت اتمشى على ماتوصل عشان نتغدا دقيت على امي عطيتها خبر


مامانعت .. وانا امشي التفت لى محل خذاني لذكرى اول زواجي ..


امـــل بخجل : تحب تشتري من اهني .. ؟


حسن بهدوء : ايي


امـــل : ولله كشخه


حسن بملل : امم


امـــل : شنو اكثر ماركة تحبها ..


حسـن بتففف : مادري على حسب الي يعجبني ..


امل تمالك اعصابه وتبتسم : زيين شرايك اخذلك على ذوقي ...؟


حسن بنظره : ذوقي محد يعرفه وانا ماحب غير ذوقي روحي انتي قسم النساء


وشوفي شيعجبج واخذيه وانا بشوفلي لي جم شغله ..


امل حسيت وقتها بالخجل مانسى مواقفه المجرحه بالنسبة لي .. خذتني ريولي غصب


لداخل هالمحل بشوف شعندهم .. ودخلت .. على ويهي ابتسامة .. تخفي أألمي .. !


..


حســــن ..


ابي هوا مو قادر اتنفس ماي عطوني اي شي .. يما قلبي .. لا لا مستحيل يمكن اتوهم


من كثر مافكر فيها صرت اتخيلها .. لحظة لا لا بلى اهيا امل امل


انا اعرفها وشلون انسى هالويه طلع بوكه وبطله وطلع من صورة وكانت صورة لامل


محتفظ فيها اهو .. كنت اطالع بالصورة وفيها لا امل امل ..


شيايبها اهني .. شتسوي يما قلبي يايه بروحه فديتها .. ماعرفت شسوي


مااعرفت احس عيوني مو قادرة توخر عنها


ودي بمعجزة يختفي العالم كله واظل انا معاها .. !


رحت لعندها بدون احساس بنفسي وكأني رجل ألي .. قربت منها شميت عطرها المفضل


قربت اكثر واكثر لين قلت بتردد وتوتر كنا بعيد عن الناس على زاويه من المحل


: امـ ـ ـ ل ..


التفت بسرعه امل لمصدر الصوت وبصدمة كبييييير وشهقه : حسسسسسن .. !!


حســـن بذوبان : ايييه ..


امـــل تبتعد بسرعه عني ركضت لها ومسكت ايدها ماخليها تروح مني ماخليها ..


حســـن : امل لحظة الله يخليج نطري ..


امـــل بخوف : شتبي يا حسن شتبي ..


حسن بحب : ابيج ..


امــل لا لا شفيه هذا اخاف ين ؟ : نعم ؟


حســن : ابييج يا امل ..


امــــــل : اخوي عيب هالكلام قدام العالم والناس خلني بروح وهد ايدي .


..


حسيت بصدمة وحزن كبير من هالكلمه اخوي ؟ من متى يا امل ااه يا قلبي لكن ماعليه بتحمل


بس مستحيل اهد هالفرصة واهيا يت لي عندي ..


حســن بجديه : امل ممكن نطلع من المحل ونروح مكان نقعد فيه ابي اكلمج بموضوع ؟


امل بغرور : ماعتقد في بيني وبينك مواضيع يا حسن وخلني اروح انا معزومه عالغدا


وماقدر اتأخر اكثر ( وبنظرة من فوق لي تحت ) في ناس غالين علي يبوني .. باي


انقهرت وانصدمت شتقصد من هالناس ليكون اللي قالت عنه عبير ؟ لا لا مستحيل


امل مو من هالنوع بس منو .. اخاف اتزوجت ؟ لا شنو تزوجت والله لاذبح اي احد يقرب منها


لحظة ااخاف خطيبها ... اوووه انا لازم امشي وراها واشوف شتقصد هالغبيه .. !


وبالفعل رحت واخر ابتسمت على حركاتها صج طفله كانت مع رفيجه او وحدة من اهلها ..!


ماعليه بكلمج بكلمج وباخذج انتي لي يا امل وبتظلين لي .. !!!!!!!!


..






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون