منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:06 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



يسلمو حبايبي عالردود الحلوة الله يخليكم ..



الروايه انا ان شالله كل يوم راح انزل بارت يديد وماراح اطول فيها ان شالله قبل رمضان بتكون خالصه ..



لان ماحب اعطل احد او غيره .. انا مثلكم دايم ااتابع رواااايه وتكون مو كامله انقهر فماراح اخليكم مثل احساسي خخخ



كل شي راح يكون موجود بالباراتات اليايه وبتعرفون كلللل شي ..




حســـن وشنو قصة شوق ..



يعقوب ونور ؟



نو ويوسف وجااسم منو ؟



..


^^^






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:07 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



يالله هاذي تكملة بعد .. مثل ماوعدتكم كل يوم ان شالله خخخخخخ ^^^




يعـــقــوب ..


التفت لها انا واشوفها قاعدة بالصاله ونايمه على بطنها وجنها ياهل اظاهر انها تذاكر دروسها


تمللت فكرت اسولف شوي وياها مع اني ماطيقها بس انا لاعت جبدي من الوحدة .. !


طالعتها بغرور : شتسوين .. !


لولوة بخوف : يعقوب ..


يعقوب بحدة : عيل شايفه جني ..


لولوة بتوتر : اسـ ـفه


يعقوب بغرور : شتسوين ؟


لولوة بخوف :ادرس


يعقوب ياااااااااهل ولله ياهل : شدرسين ..؟


لولوة بغرابه : انجليزي ..


يعقوب وكأنه عاجبه الوضع : تحبين الانجليزي


لولوة اول مرة يسولف وياي : امممم احبه اي وودي اتعلمه بس ماعرف


يعقوب رفع حاجب : وليش ماتعرفين ..


لولوة بتوتر : مادري ماعرف ماعندي خلفيه عليه وقاعدا احاول اعلم روحي بروحي ...


يعقوب : اممممممم هاذي اخر سنة


لولوة بخوف: ايي


يعقوب: وشنو تبي تخصصين ..


لولوة بفرح من السؤال لكن الخوف متملكها : ودي طب


يعقوب بسخريه : طب ؟ ليش جم نسبتج


لولوة بقهر : 96


يعقوب مصدووووم حييل : زييين ولله عندج قدرات خخخخ


لولوة بقهر : الحمدلله ..


يعقوب بجدية : لولوة .. ودي اكلمج بصراحه انتي عاجبتج حياتج


لولوة مافهمت عليه : شلون يعني


يعقوب يالله طفله ولله طفله : يعني انتي مستانسه حياتج وياي والعيشه عاجبتج مرتاحه..


لولوة بخوف : ليش؟


يعقوب رحمتك يارب : بس انا سئلت جاوبي ..


لولوة بخوف : ماتزفني او تصارخ علي


يعقوب ناظرت لها ولعيونها الخايفه مني شفت فيها طفله جمييلة بمعنى الكلمة الحق ينقال


لولوة من اجمل البنات الي شفتهم حلووووووووة حيييييييييييييييل رائعة الجمال


يعني ماتوقع في مثلها دقه خشمها او شفايفها الكبار خدودها شعرها الي ماعمري شفت من طوله


حوووريه قدامي حتى احلى من نــور اخخ يا نور اخخخخخخخخخخخخخخخ ..


يعقوب بهدوء: ماني زافج تكلمي براحتج ..


لولوة بتوتر : عادي انا صح احس نفسي دخيلة عليكم بس انت تدري انا مادري عن شي


وخصوصا اني صغيرة مو معقولة بفكر بالزواج و بشخص( ناظرتني) كبير علي


اكبر من اب 20 سنة قوية .. وو انا ادري ان انت تحب بنت ثانيه وماراح نتفق


وانا فقيرة واننت غني انا للحيني طالبه وانت متخرج .. انا ماعرف شقولك


بس انا ابي اسئلك اذا ممكن ..


يعقوب بحدة : شتبين؟


لولوة بخوف وارتباك : احنا متى ننتهي ؟


ننتهي ..؟


ننتهي ؟؟



ننتهي ؟


شتقصد بهالكلمه


يعقوب بحدة : شلون يعني؟


لولوة : يعني احنا بنظل للابد مع بعض انا وانت كا يعني زوجين ؟


يعقوب بقوة : طبعا ماتبيني مو انا معاق وشااايب علييج وانتي بنت صغيرة


عمرج ماصار حتى 17 سنة عبالج ميت علييج او ابيج بالعنا


اانا بس بنطر لي اخر هالسنة عندي سفرة ضرورويه اخلصها وبعدها ( ناظرت لعيونها


الوساااع الي ماتوقع في مثلهم ) واهدج ..


لولوة تبجي : انت اناني وحقير ومغرور اكرهك


مشت وخلتني .. مادري ليش اثرت فيني هالكلمه .. لولوةصارت جزء لايتجزا من حياتي


عشت وياها سنة تقريبا صحيح عمري مالمستها ولا فكرت حتى وادري ان حرام


لكن انا مو بيدي ماااقدر مااقدر لله سبحانه يدري عن الي فيني والي بقلبي .. !


مادري لييش حسيت بالخوف من ان بعد ماشوفها احسها مثل الطفله جنها بنتي


احب انرفزها واغثها واذلها واخليها تبجي .. !!


ياللله تسهل علي الي بسويه ..


..



امــــل ..


مستحيل هالانسان .. !


ليييييييييييييييييش ليييييييييش يا حسن ليش طلعت لي عقب مانسيتك او تناسيت


وجدك في حياتي حاولت شكثر ووانا انسي نفسي ومافكر فيك وماقدرت يامه تعبت


وتمنيت اني اشوفك او اسمع صوتك لكن ماقدرت كان مستحيل ... !


وانت الحين تقولي احبج؟ وابيج؟


ليش لعبه انا عنده .. اكيد قاعد يلعب بس انا اعلمه ..مع اني اشتقت له ولشكله


وكل شي فيه ... !!!!


ححاولت انسه وجودة واندمج مع دانه بالاكل والسوالف اخذتنا وي بعض


قعدنا وخلصنا تمشينا وردينا بيتنا ماقعدت بروحي عشان لا افكر فيه واشغل بالي ..!!


..



يــــوسف ..


ناظرت للساعه كانت 9 ونص تقريبا بليل توهم راحو اختي وريلها امممم مابقو


اووه نسيت حوور .. ههههههههههههههههههههههههههههه احسن بس ولله قوية


من اللساعه 3 يمكن واهيا محبوسه بغرفتها يمكن ناامت اروح اشوفها احسن


رحت بطلت الباب وماكان في احد توني بناديها لكن تفاجات تطلع من الحمام


ماعليها الا فوطه مغطيه جسمها وشعرها مبلللل كااان شكلها لااااااااااااااااااااا


ماااااقدر اووصف عذاب .. !!


خافت مني وبنظرات توتر وخوف ورهب قالت : اطلع برااا اطللللللع برا يوسف


يوسف طنشت الي تقوله وقربت منها : ليييش


بخووف وتبتعد كان حور : يوسف روووح اطلع بعد ببدل شنو ليش بعد


يوسف ومو قادر يضبط عمره قرب اكثر : بدلي واانا يمج ..


حووور تبجي ..!!


يوسف قربت اكثر لين صار جسمي لاصق بجسمها قلت لها بهمس : اعتقد هذا من حقي


حوووور اهني انفجرت بقوة : لاااااااااااا يوووووووووووووووووووووسف تكفه لااااا


بس لا حياة لمن تنااادييي


...... ******* ......



نور ..


مايرد ماااااااااااااايرد هاذي 4 مرة ادق ومطنش افففففففففففففففففففففففففف ليش جذي


الحقير النذل انا اعلمه قاعدلي مع عيوز ومخلي القمر بروحه صج ماكو نظر هالايام


انا اعلمك يا يووسف ان مايتك البيت وفشلتك ماطلع بنت ابوي ..


دق جاسم ..


نور بملل : هلا جسووم


جاسم بحب : هلا بروحي انتي


نوور بتاففف : هلا خير شتبي داق وايد ؟


جاسم بزعل : ويعني زوجتي وكيفي


نور يالله : سوري


جاسم : احبج .. !


نور : ههههه


جاسم : شيضحك ؟


نور : ولا شي حياتو ..


جــاسم بغرابه : اممممممم انزين نور بقولج انا ابي احدد موعد الزواج ..


نور مصدومه لأا لا زوااج لااا امبيي : هاا


جاسم : شنو ها الي سمعتيه يعني لي متى بنظل جذي لازم نتزوج صح او لاا ؟


نوور افف : اي صح ..


جاسم بشك : انتي ماتبيني ؟


نور بخوف : لا لا شهالحجي ( حكي ) بس يعني انا بعدني ماجهزت نفسي وو جذي يعني


جاسم بملل : الوقت عندج بس لاطولين ترى احنا كبرناا على هالسوالف وماعدنا صغار


ننطر فترة .. انا كلمت ابوي وبخلي الزواج بعد شهرين بالضبط واعتقد كلامي مفهوم ..


اوكي نووور حياتي ؟


نووور بقهر منه : بسرعه ليش بعد شهرين خله اكثر .. !


جاسم بعصبيه : شنووو اكثر منصجج انتي .. انا قلت الي عندي وماكو غير هالكلام


ويالله بصكر سلاام .. !


نوور صكرها بويهي شفيه هذا بعد .. !! صاير مملللل وغثيثه يالله بعد شهرين


ماقدر ماقدر لازم اكلم يوسف واشوفه عشان اعرف نهايتي شنووو معاااه .. !!


..



حــــــــــــــور ..


آآه آآه ياربي لييش جذي ليييييييش ليش يا يوسف حرام علييك .. ! شسويتلك انا .. :(


حراام عليك ولله .. اخخ ياا يمه ويينج ويينج مايصير جذي تزوجت بدون لا ادري


ولا اعرف عنه شي وفوق هذاا يدخل علي غصب غصب .. شهالحقد والقسوة اكرهك


يا يوسف ..


ناظرت لشكلي ونفسي المبهدل الجرح الي بخدي ورقبتي كلها من اثار يووسف .. اخخ


غمضت عيوني بألم وانزلت دموعي بقوة قمت من السرير رحت الحمام وكنت انزف بقوة


تسبحت وغسلت توضيت وصليت الصبح آآه ..


رفعت ايدي وانا ادعي الله .. ماكو غيره يسمع شكواي ويفهمني ..


يااارب ساعدني ياااارب واهديني للطريق الصحيح .. اذا كاانت حياتي مع يوسف


الم وحزن وقسوة ابعدني عنها وذا فيها خير .. ماقدرت اكمل قمت ابجي حييل


مستحيل فيها خير مستحيل ..


يـــــوسف بسخريه : عبالج بهدج لا دعيتي ؟


حور التفت عليه بألم : الله ياخذك ويفكني منك .. !


يوسف بقهر قرب منها : وياخذج معاي .. ( بنظرة سخريه كبيرة ) تصدقين


كبرتي ببعيني يا حلوة طلعتي عذراء اشوا انج حافظتي عليها هههههاااااااااااااي .. !


طلعتي عذراء ..


طلعتي عذرااء ..


طلعتي عذرااااء .. !!


تركني وخلاني مصدومه شقصدا لا للا اعوذذ بالله اعوذ بالله استغفرلله


قمت من مكاني بسرعه وقهر وقربت من عندا وانا اقول : انا اشرف منك يالنجس .. !


عطاني كف محترم على خدي وقال : النجسه انتي يالـ *************


..


حســـن ..


كنت ادور بعصبيه بالصاله منقهر من عبير ومن الي تقوله شنو هذاا انا بغيتها عون اطلعتلي


فرعون ..


حــســن بعصبيه : شسالفتج عبير يعني شحقى هالكلام وكل مرة تذكريني فيه لازم يعني؟


عبيير بقهر من حسن : وللله لازم اذكرك بالواقع والحقيقه والي سويته اخ حسن


والا نت عبالك بسهولة تلعب ابنات خلق للله ساعه تبي تطلقها وساعه تحبها وتموت عليها


لا يا عيوني امل انا احبها واعزها ومابيها تأذى من اي احد ( بنظرة ) حتى لو من اخوي.. !


حســـــن بصرااخ :انتي ماتفهمين مااااااااتفهمين انا قتلج تغيرت وندمااااان


واحبها وابيها وباخذها غصبن عنج وعن غيررج انتي مو كفو ومشكورة لا تكلمينها


ولا شي انا كل شي بسويه بنفسي ..


تركتها ورحت عنها مقهووور منهااا ياربي ليش جذي حظي .. انا صج احب امل


وابيها وابي ارد لها ياااااااللللللللللللله انا ادري ان امل تحبني مثل ما انا احبها .. !


اممم فكرت اتصل عليها بس اخاف ماترد لكن قلت بجرب وامري لله ..


ماترد علي افففففففففففففففففففف شفيها بعد هاذي حسبي لله عليج يا عبير ..


اتصلت بيعقوب وقتله اني بزوره .. افف منه هذا بعد الحين بيصيرله سننة ونص


مايطلع من البيت الا للمستشفى او الشركة احياناا بسيطة كللش شهالحياة انا لازم اغيره


واشوفله حل ..


طلعت من البيت واتصلت مرة ثانيه على امل وماكو فايدة وصلت لي بيت يعقوب ..


دخلت بحكم ان الحارس الي برا اعرفه شفت سيارة موجودة غريبه منو هذا ؟


امممم قربت اكثر وشفته عرفته


حسـن بتوتر : هلا هلا والله شلونك يوسف شخبارك


يوسف بحب : هلا ولله حسن شخبارك شمسوي شلون الاهل


حسن : بخير لله يعافيك .. ها اشوفك زاير يعقوب..


يوسف بقهر : ياخي باط جبدي ماصارت يعني اهوا مو اول ولا اخر واحد يصير فيه جذي


ولله تغير مو يعقوب الاولي انا كنت يايه ابي اكلمه بموضوع الشركة وان في مشروع يديد


نبي ندخل فيه ولازم ناخذ رايه وطبعا لا حياة لمن تناادي ..


حسن وحاس بشعور يوسف: اي ولله يبط الجبد انا قاعد كل يوم احاول فيه لكن ماكو فايدة


ماكو فايدة .. !


يوسف وبعجله : حاول فيه انت اقرب واحد فيه اقرب مني .. ويالله اخليك سلام


حسن : سلااام .. !!


دخلت داخل وصلت لي غرفة يوسف وبسوي مفاجاة بطلت الباب بقووة وانا بابتسامه كبيرة


قلت : بووووووووووووووووووووو حسسسسسسسسسسسسن وصلللللللللللللللللللللل .. !!


لكـــــــــن .. !!!


..


لولوة ..


وناسه باجر جمعه يعني عطله برتااح شوي صحيح ماطلع مكان ولا اتونس بس عالاقل


ارتاح من المدرسه اليوم شفت وحدة من رفيجاتي بالصف قاصه شعرها حييل


حلوووووو عجبنيي وودي اسوي مثلها بس منو يوديني منو .. ضاق خلقي


الحين كورس وراح اخلص السنة واتي العطله الكبيرة راح اظل فيها بروحي ومادري ادخل جامعه او لا


اممم ..


سمعت الخدامه نادتني : لولووو


لولوة بابتسامه : هلا ميري ..


ميري تضحك تحب لولوة : لولو في هزا بابا يوووسف يجي يبي مستر يعقوب ..


لولوة بغثه افف شيبي هذا بعد : زيين كيفه خلي يدش انا بروح غرفتي


وبالفعل رحت غرفتي وانا فوق بطلت الباب اشوفه ووصل شطوله غثيثث


ماحب يوسف مثل اخووووووه بالضبط نفسيه وغرور ويقولون متزوج مادري منو ماخذته


الغبيه خبله ..


عقب ساعه تقريبا نزلت ولقيت ان يوسف راايح .. رحت حق غرفة يعقوب تقولي الخدامه ان يبيني


يما قلبي طاح شيبي فيني اصلن اهوا مايحب يطل بويهي .. امم رحت له


ودخلت الغرفه قمت ماستأذنت وقلت بخوف: هلاا يعقوب تبيني


يعقوب بملل: اييي


لولوة بتوتر : شنو تبي


يعقوب يالله : امس قلتيلي ان في واحد دق علي وانا مالي خلقج فما عرفت منو داق علي


قوليلي منو الحين ..


لولوة مالت عليه وعلى ويها الشايب المليق توني بتكلم والا ينقطع كلامي بصدمه


بدخوول حسن رفيجه وانا شكلي لا اب دراعه البيت قصيرة شكلي غلط وعيب... !!!!!!


لا لا لا


حســــــــــــن : بووووووووووووووو


ظليت اناظر فيه بصدمه بعدين فجأ حسيت ان وقفتي غلط وسمعت صرخة يعقوب علي


وكان يطردني انحشت على طووول من مكااني وانا قلبي يرقع يرقع .. !!!


يماا فشييييييييللللللللللللللله شافني جذي شنو بيقول .. ياهل غبيه ادري انا مثل يعقوب


مالت عليه وعلى ويها .. !!


..


يعـــقــــــــــــوب ..


صااااااارخت صرخة هزت البيت هز وانا اقول : طلعييييييييييييييييييييي براااااااااااااااا


كنت ميت قهر مادري لييش ومستحي من حسن ان شافها بهالوضع وشافها قاعدو وياي


ياليتني مانادتيها ولا كلمتها ولا شي اففففففففففف الحين عباله بينها شي


وبعدين ماكانت لابسه لبس زيين لابسه دراعه بيت على توم وجيري قصيرة


وشعرها امبطل شكلها طفووولي حييييل وحييل حلوووووووووووووووة تجذب الواحد


عن نفسي ماتتأثر فيني لاني ماطيقها بس فشلة يشوفها حسن جذي ..


ناظرت لحسن ابي اعتذر منه لكن شفته يناظر وراه كأن قاعد يطالع لولوة واهيا تطلع


رفعة حاجبي واستغربت حسيت بغيرة منه شكو يطالعها الحين وقهر من لولوة اففف حسبي لله عليها


تكلمت بعصبيه : حسسسسسن


حسن بارتباك : هلا هلا يعقوب اسف


يعقوب بشك :شفيك ؟


حسن خجلان : اسف يعقوب مادري ان في احد عندك مو قصدي


يعقوب بفشيله : عاادي ماصار شي انا الي اسف كاانت يايه تقولي ان في واحد اتصل فيني تلفون


وكنت بعرف منو ماعليه ..


حســــن وابتسم واهوا يتذكر شكلها :هاذي لولوة؟


يعقوب بحدة : ايي ليييش ؟


حسن بضحك ولكن بخبث شوي : بس حبيت اسئل ( ناظرني ) مااشالله حيل صغيرة


وحلوة


يعقوووب حسيت بقهر منه مايستحي على ويها : حسسسسسسن شسالفه


حسن ابتسمت عليه : وشفيك شقلت انا ماقلت شي غلط ..


يعقوب بقهر: حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن .. !!


حسن بخبث: منصجك عندك هالزين وماتبيهااا والله لو غيرك جاان مايهدها دقيقه


يعقوووب اهني ماحسيت نفسي مت حسيت انفجر فيني بركااااااان من الغيرة والقهر


اول مرة احس ان في بقلبي شعوووور تجااه لولوة : حسسسن شسالفتك ماتستحي على ويهك


عيييب وين الغااريه هااا مهما كاان هاذي زوجتي تعتبر عيب هالكلام ماتنتخي ماتخاف من لله انت


عيب علييك عييييييييييييييييب ..


حســـن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههه يما عيوني دمعوووو منصجك انت صدقتني


يعقوب بغرابه : انت شفيك مو صاحي اليوم


حسن ويضحك : ههههههههههههههه ولله يا يعقوب ماتوقعت انك غيور لهدرجة خخخخخ


يعقوب بحدة : مو غيوور بس انا ماتوقعت انك جذي . !


حسن بهدوء وفي ضحكه كبير وبابتسامه قالي: مو قصدي بس كنت بجس نبضك بشوف


فيك شعور تجاه لولوة او لا وانت منصجك تصدق فيني حذي ترى انا حتى ماطالعت ولا ناظرت لها ولله


مرتك يا خووويي وعرضك وشرفك عرضي وشرفي بس كنت بشوف ههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعقوب بقهر : مافيني شعور تجاه اححد ولولوة انت تدري الشعور الوحيد الي يتملكني


لها كــره وحقد وقســـوة .. !


حسـن بنظرة : ماتوقع ..


يعقوب بحدة : حسسنن .. !!


حسن : خلاص خلاص .. قولي شخبارك ..


يعقوب : تمام ......


ظل قاعد عندي حسن ليي نص الييل يمكن وراح بعدها آآه يا حسن لولاك مالي وجود ..


مسكت كرسي وسحبت نفسي سحب وطلعت برا غرفتي سمعت صووت ضحك قربت اكثر


شفت لولوة قاعدة بالصاله الي فوق وحووسه وماسكه التلفون واتكلم قربت يمها بس ماتشوفني انا


اشوفها .. وسمعتها


لولوة : هههههههههههههههههههههههه حراااااااااااام عليييج ولله انج حقيرة ... نعم


مالت علييج ولله انج مو كفو .. خيير ؟ ... لاوللله ... اصلن اهو حلوو يهبل ...


عيل انتي وييععع تحبيلي هالاجانب الشقر .. ولله ان يهبل ... انتي ماعندج ذوق ..


لا لا مستحيل كااظم الساهر غير عنهم كللهم انا احب اغانيه .. هههههههههههههههه


بسج وي الاحراجات هااذي احمد حسين حلووو ادري .. خخخخخخ مو شي يديد


... مالت عليج . نعم ؟ .. زيييين انطرج يا حماارة .. يالله . يالله بااي ..


..


مصدووم شنو هذا ماتوقعت ان لولوة جذي كنت كله افكرها الياهل الطفله الي تخاف مني وبس


عمري ماتوقعت ان تعيش مراهقه من الناحيه الثاني عني ولا تسولف عن فلان وعلاان


التفت لها بعصبيه وحدة وانا اقول : منو تكلمين هالحزة


ناظرتني مصدومه وكأنها ماعرفتني لاول مرة قالت : هاا يعقوب .. هـ ـ ـاذي هيا رفيجتي


يعقوب بشك : وشحقى داقه عليج الحين ؟


لولوة بخوف مني خههه : لان لان .. بباجر عطلله وانا دقيت عليهاا ..


يعقوب اممممم بلعب عليها : زييييين منو هالي تسولفين عنه ..


لولوة تبلع ريقها : هاا


يعقوب بحده : اعتقد من قال ها سمع


لولوة يالله ياربي : محد


يعقوب : شنو محد انا سامعج تقولين كاظم الساهر ( وبنظرة قهر ) واحمد حسين


لولوة دموعها بدت تنزل : اااا هذيل مطربين .


يعقوب ولله لو احد ثاني مكاني جان ضحك عبالها مادري انهم مطربين غبيه ..


يعقوب : ادري شايفتني منو قدامج مثلن:@ وشحقى تسولفين عنهم ..


لولوة بخوف : جذي


يعقوب بعد فترة سكوت : معجبه فيهم ؟


لولوة تبلع ريقها : لا لا لا بس جذي


يعقوب بشك : لا ولله عبالج انا مافهمت انا سمعت كل المكالمه ..


لولوة : احب اغانيهم ..


يعقوب بسخريه : مالت عليج شهالذوق ذوق اليهال ..


لولوة خايفه : .................... !!


يعقوب : وشنو عاجبج بكاظم بالله ..


لولوة بتردد : احب اغانيه وخصوصا ( ناظرتني واهيا خايفه مني ) الفصحى حيل تعجبني


ولان الي كاتبهم نزار اغلبهم يعني ..


يعقوب قلبه يطق : تحبين نزار ؟


لولوة تبلع ريقها ياربي شفيه هذا مينون : اي احب اشعاره ..


يعقوب ناظرتها بحدا اقولها تحبين نزار تقولي اي ولله قوية عين سكت عنها وبعدين تذكرت


: واحمد حسين شتحبين فيه اغانيه


لولوة بدون احساس : من زين اغانيه احبه اهوا .. !!!!!!!!!


يعقوب لا لا حسيت بركان ينفجر فيني ناظرتها وقلت بصرااخ : نععععععععععععععععم؟


.


.


.


.






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:08 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



يــــوسف ..


رديت البيت وانا فيني شوق لحور مادري ليش من صار الي صار وانا احس اني اشتاق لها


اممممممممممممممممممممممممممممممممم رحت لغرفتها وماكنت اهناك .. استغربت


رجعت برا وشفتها اطالع التلفزيون .. متى يت ..


يوسف : حوور


حوور بكره : نعععم ..


يوسف بغرابه : شفييج تكلمين من طرف خشمج ..


حووور بغرور : مو ضروري تكلمين


قربت مها بقهر : هيوووووو تكلمي عدل


حور تافف : يالله شتبي مني ياخي تراك غثيث ..


غثيث.. !!


انا غثييييييييييييييييييييييث


قربت مها ومسكت ايدها بقوة وانا اقول بهمس : شقلتي؟


حوور بخوف : آآآآ


يوسف: شقلتييي ماسمعت عيدي لو سمحتي انا شنوو ؟


حوور بجت : اسفه اسفه اسفه بس هدنيييييييييييييييييييي لله يخليك


يوسف هديتها لان ادري شافت مني شي لا يطاق بس قتلها : سمعيني انا بسوي روحي


ماسمعت لكن ولللللللللللللللللله ولللللللله ان عديها لاقلب الدنيا على رااسج .. !!


فهمتي يا حلووووة


تركتها ورحت يالله يا حور مادري شسويتي فيني .. احس بشعور بتجااهج غريب


حسبي لله ونعم الوكيل .. انا شخلاني اخذج غير عمج هالقوطي افففففف منج ومنه


اانا ماحب الحريم .. !!!!!!!!


تلفوني رن ..


يوسف بملل: هلا نوور


نوور تبجي : يوسف حياااتي الحقني..


يوسف بغرابه : شفيج تبجين؟


نوور : جاسم حدد موعد الزواااااااج .. !!!


يووسف بصدمه بس ابتسااامه وااسعه على ويها يعني قربت نهايتك يا جاسم ههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


يوووسف بحزن اصطناعي : لا لا مستحيل شلون اانا بتزوجج .. !!


نور بدموع : حياتي يووسف قولي اخلي جاسم يطلقني ..


يوسف بسرعه : لا لا لا


نور بغرابه : ليش ماتبي انتزوج شلون وانا متزوجه ؟


يوسف ولييه : بلى بلى بس نبي وقت مناسب الحين اخاف بيشك بشي او يسويلج مشكله


ومايطلقج انا راح اخليه يطلقج ..


نور بشك : اكيد يوسف عمري.. !


يوسف ملل : اي اكيد قلباتي.. !


صكرته من عندها وانا ابتسم بفرح قربت نهايتكم يا جاسم ونور قربت


ماراح انسى الي سويتوو فيني بتشوفون يوسف شيسوي فيكم هع .. !!


..


بعد مرور تقريبا شهرين على الحياة وكاانت شبه عاديه ..


يوسف .. قاعد يخطط كيف ينتقم من جاسم ونور ويرضي غروره .. لكن كل ماله وقاعد


يتعل بحوور حيل تعجبه حيييل بس عمره مافكر يقولها عن مشاعره .. كان ياخذ حقوقه منها


بالغصب المهم يرضي ويشبع غروره .. !!



حــور .. آآه شقولكم عنها تصدقون او ماتصدقون قامت تحب يوسف وتستانس ان تغيرت معاملتها


له بالعكس صاار احسن من اول واهيا تحاول تقرب منه لان قررت بنفسها ان هاذي حياتها


ومستحيل تغير او اترد مطلقه بيت عمها .. يوسف زوجها ونصيبها لازم اتأقلم حياتها معاه ..



حســــن .. العاشق الولهان المتيم المسكين الندمان ههههههههههه ماعنده شغل


غير ملاحق امل من مكان لي الثاااني الدوام الطلعه السوق ويااامه سوا لها مشاكل


ببعض الاماكن العامه اذا احد تحرش فيها او قط عليها كلمة .. وحاول اكثر من مره


ان يكلمها بس كانت تصده وتنغث من حركاته .. لكن ماستسلم على قولته امل لي .!



امــــل .. ههههههههههههههه حياتي حسون ماتوقعته يحبني ؟ تصدقون طلع يحبني


واااي ونااااااااااااااااااااااسه حدي مستاانسه بس انا اعلمه بخليه بحس بقهري والنار


الي عيشيني فيها اكدلي هالشي تصرفاته المينونه .. واخته عبير الي وضحت لي كل شي


وانا قاعد اشوف هالشي وباين من عيونه ان بالفعل يحبني .. بس مادري متردده ؟



لــولوة .. الحمدلله يارب خلصت امتحانتي بس قاعده على نار ناطرة النتيجه جم ايب


يارب تكون نسبتي 85 وفوووق ياااارب عشان اقدر ادش الجامعه .. عيشتي مثل ماهي


ويمكن اسوء يعقوب كل ماله ويزيد قسوة علي يكرهني فيه غصب مادري ليش .. !!


يكسر خااطري مرات على اعاقته بس مرات اكرهه كيفه المهم اني مستانسه بحياتي بروحي


تدرون عن شي ؟ زفني مرا قالي ان سمعتج او شفتج بيوم تشوفين احمد حسين او تسمعين له


ياويلج مالت عليه وعلى ويهاا الدلوع ههههههههههههههههههههه مو لايق عليه دلوع ابدا


كنت اخاف منه حيييييل حييييييييييييييييييل .. !!!


ادعولي ايب مجموع زين يارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب .. !!!!!


سمعت ان يعقوب ويوسف بيسافرون علاج برا عااد مادري صج او لا وعلى هالحجي بيكون بالعطله ..


..



يعقـــــــــــــــــــــــــووب .. اخخخ يالله يا لولوة شسويتي فيني كانت تبط جبدي


كنت اثور وافور غيرة من اي شخص او اي احد مادري ليش استغربت من نفسي .. !


ليش انا جذي .. بس كنت ماهتم احاول ابعدها عن بالي مجرد طفله .. احيانه تكسر خاطري


احس اني معذبها معاي بس اذا طلقتها وين تروح مالها احد .. كلمت حسن بهالموضوع


وتدرون شقالي؟ يقولي شرايك اطلقها وتزوجهاا .. !!!!!!! انصدمت ازوجها لا لا مستحيل


بوقتها تهاوشت مع حسن وسويت مشكلة كبيرة ماتخيل ان اتزوج واحد ثاني اتظل عندي خدامه


ولا تروح مالت عليهااا وبعدين مننو بياخذهاا هالياهل .. !!


حيييل حلوووووووووة كاانت .. !!


..




يوووسف ..


اففففففففف ساعه على ماتنزل ..:حووووووووووووووووووووور حووو يالله تاأخرنا ..!


حور واهيا تنزل معصبه : افف يوسف شفيك ياخي اذيتني ترى قاعدا البس كنت واعدل شكلي .. !


ناظرت لها كانت جميله جمييييييييييييييييله حيييييييييييييييييييل روووووووووووعه


تهبل ابتسمت لها وقلت : تهبلين


انحرجت مني وقالت : نصاااب ..!!


يوسف قربت منها وبهمس : افا انا نصاب .. !!


حور بخجل : لا ههههههههههههههههه


يوسف طبع بوسه على خدها : يالله امشي قبل لانتأخر .. !!


حوووور نار نار مولعه داخلها من الخجل : يالله


اااااااااااااااااااااه بالفعل حور قدرت علي بجم شهر ادخلت قلبي حييل وببقوة ..وان شالله


شوي شوي اتعدل وضعنا اكثر ونصير كأي زوجين يااارب ان تكون اخر همومي ..!!


طلعنا ورحنا لمشوارنا ولاول مرة اكتشف ماتهاوشنا خخخخخ .. !!



امـــل ..


بقهر : وبعدين وياااك يا حسسسسسسسسسسسسسسسسسن اذيتني اذيتني :@


حســن بحب : احبج .. !!


امل قلبها يدق بقوة : حسسسن .. !!!


حســن : اموت فيج ..


املل لا لا احس نفسي بموت : يالله الحين شتبي مني مو انا وافقت عليك خلاص بعد


شتبي مني اذا صار موعد الملجه ذيك الساعه سو الي تبي ..


حســـــن قرب منها بسرعه وعطاها بوسه وانحاش ههههههههههههههه


امل ميته قهر منه ومستانسه بعد جان تقوول بصوت عالي: هيين هيييييييين


يا حسوووووووووووووون انا اعلمك .. !!


الي صارلي صراحه ان حسن يالي مرة وطلب مني ان اروح وياه مكان نتفاهم وبالعكس انا


وافقت لان كنت ابي يبطل حركاته قمت اتفشل وانحرج منه .. ويوم رحنا طلب مني ان نرد لبعض


رفضت حيييل وقعدت اذكره بالمااااااضي وغيره اما اهو مصر اخر شي قمت من مكاني


وقتله يا حسن ماعاد بقلبك لي ولا ذرة حب .. !!


يوم قلت جذي قااام يبجي تخيلو .. !!! لا مااتخيل انا حسيت نفسي حقيرة


ماتخيل ريال ودموعه قدامي وعلشاني انا .. !! قوية صراحه حاولت اريحه وغيره


قتله نتفاهم مرة ثانيه قالي لا يالحين يا لا وطلب مني فرصصة واشوف شيصير


عطيته بالفعل وبعد شهر خطبني ووافقت عليه ابوي طبعا ماسوا شي كان بارد امي استانست


حييييييييييل الحمدلله يارب الي ردلي لك يا حسوون خخخ . !!



حســــــــــن ..


اموووت فيها اعشقها احبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا شلون خليتها مادري


الحمدلله يارب الي وافقت ترجعلي صحيح كانت عنيده بس المهم بالنهاية وافقت علي


فديتها تيننن تهبل .. بس باطه جبدي ماتلبس عبايه انا اعلمها بخليها تلبس عبايه


مالي شغللللل .. تطلعين ابدل وكشخه حمارة ماتدري اني اغااار انا اعلمها .. !!


يارب توفقني معاها يارب اقدر اعوضها .!!


ّ..



يعقــــــوب ..


بطلت التلفون وشفت المسج .. مادري ليش فرحت .. كان مسج يعطيني نتيجة لولوة


كان 91 يا فرحتها ماشالله عليها ..


طلعت بشوفها سحبت كرسيي طلعت من الغرفه وقعدت اناديها ..


: لووووووولووووووة .. لووولووة تعااالي ابييج ..!!


لولوة يتلي تركض وبيدهاااا سجين طالعتها بصدمة :/ شتسوين ؟


لولوة اضحكت ولا اول مرة اكتشف ان فيها غماازتييين محفورتين حفر بخدودها


يا حلات الضحكة قالت لي : ههههههههههه سوري يعقوب بس كنت اسوي كيك


وقاعدا اقص الكيك عشان احطه بالبايركس خخخ وانت نادييتني ييتت بسرعه .. !!


يعقوب بضحك بس خفيته : زين عيل تعالي بقولج شي


لولوة قربت مني وبخوف قالت : خير ان شالله


يعقوب : خير . النسبة اطلعت ..


لولوة بصدمة : يماا


يعقوب : ههههههههههه شفيييييييج انا ماقلت شنو النسبة عشان تخافين .. !


لوولوة تبجي : يعقوووووووووووووووب قولي جم ..


يعقووووووب بقوة : مبروك يا لولوة 91 .. !!


اهني انا الي انصدمت ماحسيت الا لولووة مسكت ويهي وباست خدي واقعدت تصارخ وتنططط


استغربت منها ومن حركتهاا حسيت قلبي بيوقف ..


لولوة بفرحح وفيها دموع : حمدلله حمدلللللللللللللللللللله ونااااااااااااااااااااااسه


حلووة نسبتي صصصصصصصصصصصصصح هيا هيا هيا مشكوور يا يعقوب


فرحتني لله يفرحك بروح اكلم رفيجتي اقولها ..


يعقوب مسكت ايديها وقلت لها : لا تعيدين هالحركة فهمتي او لألألأ


لولوة بصدمة طالعتني وقالت : اي حركة ؟


يعقوب رفعت حاجبي : نععم تسوين روحج ماتعرفين يوم بستني عيييب ترى


ماحب هالحركات حركات اليهال ويالله طسي من قدامي ..


قااااامت تبجي حيييييل : ابيي ماما ماااحبكككككككك مااااااااااااااااااااحبك


آآآآآآء آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء ..


ولييييييييييييييييييييييييييه اذتنا هالياهل بالبجي مالت عليها حتى


يعقوب بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس جب صوتج عالي لاتبجين


ماحب اسمع صوتج


لولوة : وانا ماحبك .. ( تبجي )


رحت وخليتهاا ..


يالله شسويت انا اهيا من فرحتها مو قصدها مالها احد بهالدنيا غيري انا يالله بس انا ماحبها


مابي قربها ولا شي لولوة طفله وانا ريال كبير كبر ابوها ولله كبر ابوها .. وفوق هذا انا معاااق


ومقعد وماحب الا نور .. !!!!!!!!


آآه يا نووور ..


وينج يا نووور ويينج اختفيتي عني بهالسرعه .. !!!!!!!


..



لولوة ..


خرب علي فرحتني اكرها الحقير .. كل مافكرت ان طيب وحنون واحاول اسولف وياها


يطلع حقير الشاااايب انا راح اخلي يطلقني والله مالي شغل فيه صح مالي اهل


مالي ربع مالي ناس .. بس مانسى ان لي الله .. لله كريم بروح دار الايتام ..


واعيش اهنااك بس ماعيش مع يعقوب .. !!!


اتصلت على رفيجتي وقتلها عن النسبة كانت نسبتها 88 حمدلله يبنى درجات حلووة ..!!


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:09 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



حوور ..


: يسوووفي..


يوسف بحب : هلا


حور بفرح : عادي اروح السوق ..


يوسف : ليش حياتي؟


حور بخجل : عشان اشتتري ..


يوسف يضحك : هههههههههههههههه ادري


حوور : يوسفوووه .. !!


يوسف : عيونه ..


حوور بخجل : شلي خلاك اتغير فجأ علي وودي اعرف ليش فجأ تغيرت وصرت تعاملني زين


وليش قبل لا وشالي خلاك تزوجني وااايد اسئله بعرف اجوبتها


يوسف بابتسامه : عن قريب كل شي بتعرفينه ...


حور بغرابه : ليش مو الحين؟.


يوسف : هههههههههههههههههههه ان شالله بتعرفين .. !!


تركني ورااح وانا ظليت افكر ابتسمت يالله ان شالله اعرف ولا يغير علينا ولو


اني للحين اشك فيه بس شسوي هاذا نصيبي لازم ارضى فيه .. !!




حســــــــن .


اخخخ مستااااااااانس مو مصدق للحين مو مصدق ان امل وافقت ترجع لي فديتها ولله


الحين انا كنت رايح شركة الاتصالات ادفع فواتير ونااطر دوور سمعت صوت غريب يقولي


... : حســـن .. !!


التفت بصدمة لجهة الصوت : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق .. !!!!


شوووق : اي شووق يا حسن شلوونك ..؟


حسن بكره لها : يايه تسئلين شلوني بعد الي سويته .. ( بغرور ) انا زين لاني بعيد عنج


مو عبالج بظل وراج .. !!


شوق بلا اهميه : بس انت تحبني.. !!


حسن بقهر : لا احب زوجتي .. !!


شوق بصدمه : تزوجت .. تزوجت غير امــل .. ؟


حسن بتاففف : لا تزوجت امل امل ردت لي لان ماتخيل حياتي بدونها امل الهوائ الي تنفسه


امل الروح والقلب والعمر كله .. حسافه صراحه ضيعتها من ايدي بسبة ( بسخريه ) حثاله


ازباله قذااارة وانحطااط مثلج ..


انصدمت شووق شلون اشوفها بعد هالغيبه اخخ يالقهر .. !!!!


شوق تبجي : انا اسفه يا حسن ولله ان ماكان بيدي ادري انك منقهر مني وزعلان


بس انا مو بيدي ولله العظييم مو بيدي يا حسن انا نغصبت انغصبت .. !!!


حسن بصدمة : انغصبتي؟ ههههههااااااااااي ضحكيتني لاتمثلين دور البريئة .. !!!!


شوق بدموع : ولله اني صاجه ولله ابوي غصبني على ولد عمي وانا ماكان بيدي اقولك


شي ماحبيت ابينك شي عشان جذي اختفيت من حياتك فجأة وتوقعت ان ماشوفك بعد بس


انصدمت يوم شفتك ياي بيتنا ويوم شفتني مع ريلي وعرفت وقتها كل شي


انت ماعطيتني فرصه اوضحلك وفسرت على كيفك انا حسن مغصوبه ورب الكعبه ..!!


سمعت صوت طفل يبجي ويقول : ماما ..


التفت له شوق وتمسح دموعها وتقول : ها حياتي حسوون شفيك ؟


حســون .. ولدها اسمه حسن . !! .. لا مستحيل


شوق اطالعني وعيونها تلمع : هذا ولدي حسن ( ناظرتني) سميته عليك


انا احبك يا حسن وعمري ماراح انسااااك صدقني عمري مابنساك ابيك تسامحني يا حسن


عشاني ساامحني انا احبك ولليوم احبك وصحيح حاولت احب زوجي لكن ماقدر يتملكني


زوجي توفى يا حسن وانا ارمله الحين عندي حسن ودي وعايشه ابيت اهلي .. !!


اتركتني وراحت .. !!!!!!!!!!!!


اتركتني وخلتني بروحي مصدووم لا مستحيل كل هذا لشوق انا ظلمتهاا ان اظلمتا


بس شيضمني؟ .. لا لا صاجه شوق اعرفها والي قالته صحيح ومبين انها صاجه انا ماشفت


عليها شي يأكد لي انها خاينه اهيا تزوجت وكان ولد عمها وعمري ماسئلت نفسي ليش ..


آآخ ليش طلعتيلي يا شوووق وانا نسيتج ليييش .. !!!!!!!!!


التفت بسرعه ولحقتها شفتها تركب السيارة قلت بسرعه : شووووق


التفت علي وقالت : هلا


حسن بارتباك ..: آآآ مماعرف شقولج ..


شوق بابتسام : لا تقول شي المهم ان تعرف انك كنت ظالمني وان انا مالي يد بالموضوع


انت تعرف ابوي من زماان وتعرف ان غصب قبلي سلمى وفاطمه .. مو بعيدة يغصبني ..


اشوا ان شفتك قبل لا ياخذ لله امانته مني ابيك تحللني يا حسن ولا تشيل بقلبك لي شي ..!!


حســـن بدمعه : افا يا شوووق لا تقولين هالكلام ..


شوق : لا لازم اقوله ..


حسن بتوتر وتردد : شووق أأقــ ـ ـدر اكـ ـلـ ـ مج ؟


شوق بغرابه : تلفون ؟


حسن : اذا مافي ماااااانع ( ناظرت للطفل البريئ الي نايم يمها ) اطمن على القمر


وعليج .. !!


شوق بفرح : اكييد ..


اخذ رقمها وراح واهيا راحت .. !!


لا انا شسويت ليش استعجلت ّ... !!!


امل انا احب امل وشوق ماضي وانتهى .. !!


مسكت الورقه وعفستها وقطيتهااا .. !! بالارض انا احب امل وامل تحبني ..!!


مشيت وتركت المكاان وانا فكري كله متوجه لشوووق الي طلعتلي فجأة .!!


..



يـــوسف ..


نور : وبعدين يعني عرسي بعد 3 ايام بس ..!!!


يوسف بملل : فديتج ولله كان عندي اشغال وايد وفوق هذا مو قادر اصدق انج بتزوجين


لاتخافين باجر او عقبه بالكثير وانتي حرة وبتكونين بعدهاا حرم يووسف ..!!


نور بخجل : اكيد قلبوو .؟


يوسف وييعع : اكيد فديتج ..


نور : ريحتني يا عمري كنت خايفه ..!!


يوسف اوريج الراحه على اصولها بال*** : لا تخافين وانا وياج اوكي قللبي؟


نووور بدلع : اوكي ..


صكرت من عندها افففففففففف غثيثه .. يالله مابقى شيي وافتك منها واعلمها


شنو اهياااااا الحثاله .. !!


تذكرت حوور .. حياتنا صااارت حلووووة والحمدلله .. صحيح للحين كل واحد بغرفه


لكن مايمانع مرات **** ههههههههههه .. اتذكرها يا كثر مااا تنغث وتعاند بس اتحملها


دايم تسئلني بسبب زواجي منها المجهووول وودها تعرفه .. وانا داي اقولها نطري وبتعرفين


وانا صاج عند ربي بس افتك من هم نور وجاسم .. اقولهاااا .. !!


يووه تذكرت هالخبل يعقوب ..!!


والله كاسرة خاطري لولوة صغيرة حيييل علييييييييه مسكينه .. انا قلت حق حور عنها


واستانست وقالت لي بشوفها شكلي بكلم يعقوب واستاذن منه لاتطلع ولا شي


..



يعقـــــــوب ..


ناظرت نفسي بالمنظرة .. ااخخ وين يعقوب الي قبل ويييييييييييييين كنت اهتم بعمري


وجسمي واناقتي والحين كله راااح بسبت هالحقيرة لولوة الطفله الياهل بنت الفقر ..!!!


استغفرلله ياربي ..


رن تلفوني وشفته كان يوسف شلته بمللل : الو


يوسف : هلا يعقوب شلونك


يعقوب : مثل كل يوم .. !!


يوسف استغفرلله : زيين انا ابي امرك


يعقوب : حياك


يوسف : باخذ لولوة .. !!!


يعقوب انصدمت منه يبي ياخذ لولوة .. !! : نعععععععععم ؟


يوسف : الي سمعته


يعقوب بعصبيه : انت شفيك شنو الي سمعته وين تبي تاخذها ان شالله عيوني ؟


يوسف : حق مرتي حوور انا قتلها عنها وقالت بشوفها وبعدين لولوة مسكينه صغيرة


ومالها اهل وماتطلع عمري ماشفت او سمعت انها اطلعت ابي اخذها حق حور واردها لا تخاف


وانت اصلن من متى تهتم لها كله مقطوطه بهالبيت الكبير لا تروح ولا تيي .. !!


يعقوب امممم فكرت بالي قاله كان معاه حق ولله اممم بس ولله مادري شقول ..


يعقوب : اممممممممممم بس الساعه 10 تكون بالبيت ..!!


يوسف بهدوء : انشالله


يعقوب : اكيد ؟


يوسف : افف يعني اجذب عليك انا ريال شكبري ..


يعقوب : زين زيين


يوسف : يالله خبرها وانا ياي بالطريج .!!!


صكرت من عنده وتاففففتتت اففف منه يا يوسف يعني مسويلي فيها الطيب الحنون


وانت احقر منك مافي .. مسكت الويل جير مالي ورحت حق الصاله وقلت حق ميري تنادي لي


لولوة ..


شوي وواصلت لولوة الي منزله راسها بالارض ..


يعقوب : لولوة .. !


لولوة بهدوء : نعم


يعقوب رفع حاجب : شفيج منزله راسج رفعيه ..!!


لولوة بتردد : عاادي شنو تبي ؟


يعقوب بعنااد : رفعي راسج ليش ماتبين ترفعينه ؟


لولوة بخوف : هاا بس جذي


يعقوب : اقولج رفعيه ..


لولوة : ........ !!!!


يعقوب بصرااخ : رفعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يه !!


لولوة بكت وارفعته .. وكاااااااااااااااااااااااااااانت يا سبحانه المبدع الخالق


يعقوب : شمسويا فيه ؟


لولوة بخوف : ولله ان بس كنت بجرب ولله يا يعقوب ولله العظييم رفيجتي عطتني


اياهم عدسات وعلبة ميكااج وكنت من المللل اجرب انا اسفه مو قصدي ولله


يعقوب انصدمت صراحه شكلها كان حيل حلو قتلها : قووومي مسحيه يالله


ولبسي اخوي يوسف يبي ياخذج


بصدمه طالعتني وبققت عيونها : وييين ؟


يعقوب بتافففف : حق مرته ييبي يعرفج على مرته مع ان قتله انج ياهل وماتصلحين


لها بس قالي عادي عندنا العاب ..!!


لولوة تبجي : انا مو ياهل انا كبيرة خلصت المدرسة


يعقوب : هههههههههههههههههههههههههههههه يعني لازم خلصتي المدرسة ياهل


انتي عمرج 16 سنة وخلصتي المدرسة لانج بخااصه بس لو انج بحكومه بقالج سنتين


ويالله قومي لبسي ومسحي ويهج لا اقلب الدنيا على راسج .. !!


راحت وخلتني ..!!!


بعد تقريبا ربع ساعه وصل يوسف وقالي ان تحت قتله زيين الحين اخليها اتيلك


ناديتها مرة ثانيه يتلي لابسه نفنوف كحلي قصير ومبطله شعرهاا شكلها بسيط لكن كانت


آآيه بالجمال بالفعل ايه بالجمال . ليكون تبي تطلع جذي ؟ ولله لاذبحهاا


قتلها : شلابسه ؟


لولوة : ثوب


يعقوب : ادري ان ثوب شقايل انا


لولوة بخووف : .....!!


يعقوب بصراخ : تبي تطلعين جذي؟


لولوة بتردد : لييش اييي


يعقوب بعصبيه لا ولللللللللللللللللللللللللللللللله : نععععععععععععععععععععععععم


قومي قومي لبسي لج لبس ثااني يالله وملفع ياللللللللللللللللللله قدااامي .. !!


لولوة : بس انا مو متحجبه للحين ..!!


يعقوب ناظرتها بعصبيه اول مرا ادري انها مو متحجبه تدرون ؟


: نعم ؟


لولوة تبجي : ماعندي ملافع .. قتلك مرة بتحجب قتلي مالي شغل فيج


قتلك ابي اشتري مللافع قتلي لمن اتي اختي من السفر اخليها تيبلج ملافع .. !!!


ماتحجبت نطرت شيخة اتي من السفر .. !!!!


يعقوب ناظرتها بعطف تكسر خاطري : خلاص يا بابا خلاااص


قومي لبسي شي اطول وشعرج جمعيه يالله


لولوة راحت وسوت الي قتلها عليها ردت كانت لابسه بنطرون جينز وقميص


طوويل سماوي ورابطه شعرها شكلها سمبل وبسيط


مسكت ايدها يوم مرت من قدامي وحسيت برعشه قتلها : ماتقعدين يم يوسف


قدام .. ولا تحطين عطر الا لمن تقعدين مع زوجته ولا تبطلين شعرج ..!!!


ولا تسولفين معاه الا اذا اسئلج فهمتي او لا ؟


لولوة هزت راسها بمعنى فمت وثم قالت : .... مشكور يعقوب .!!


يعقوب حسيت قلبي يدق بقوة قلت لها : ماسويت شي يالله روحي ..!!


راحت وخلتني التفت على غرفتي ورجعت قعدت فيها بروحي وانا افكر ..!!


..



حــور


يالله صارلي ساعه اعدل الكحل ويخرب فشلة الحين بتي البنت وانا شكلي مو حلوو


رتبت البيت وعدلته .. اكسرت خاطري يوم قالي يوسف سالفتها حسيتهاا طفله بمعنى الكلمه


انا بحاول اكون صديقتها واواسيهاا قطيعا شهالريال هذا ماخذ بنت اكبر من اب 20 سنة


هههههههههههههههههههههههههههههههه حتى يوسف اكبر مني اب 14 تقريبا


بس مو 20 ووفوق هذا كله مايحبها كلللش وصارلهم سنة ونص ومايطلعها بالمرة ولا يعاملها زين


يالله ولله حراااام و ماعندها اهل .. مثلي :( .. بس يقول يوسف ان مالها عمام ولا خوال ولا اي شي


يا حياتي ..


سمعت صوت اظاهر اوصلو ..


يوسف بفرح : هلا هلا بحوووووورووو


حور بابتسامه : هلا يوسف ها يييت


يوسف : لا للحين ابيت اخوي


طالعته بنظره قهر ..


يوسف : ههههههههههههههههههههههه يعني اكيد يييت


حوور وكانا تلتف حولها ادور عالبنت : هاا وين لولوة


يوسف التفت وراه وقال : تفضلي لولوة


ادخلت بنت مو متحجه قصييرة حييييل وبطوطه ارفعت عينها وانا جمدت مكااني ..!!!


ماعرف شقولكم شنو شفت مو بني ادم آآيه بالجماال قطعة من القمر شهالجمال


مااشالله عليها ماااشاللللللللللللللللللللللللللللله .. !!


يوسف قال : يالله انا طالع ..


راح وخلاني معاها ابتسمت وقلت : تفضلي تفضلي لولوة تو مانور البيت


لولوة بحيا كبير : منور فيج..


قعدت معاها وقتلها :لا تستحين ..


لولوة : لا عادي


حور بفرح : انا حور


لولوة بفرح : انا لولوة ههههههههه


حووور : يحليلج ها مبروك يقولون تخرجتي توه جم عمرج ؟


لولوة بخجل : 16 ..


حوور : وشلون خلصتي ..


لولوة بحياء : مدرسة خاصه . !!


حور : اها .. شتشربين؟


لولوة بخجل : مشكووورة


حوووور بعصبيه كاذبه : لا لا مايصير ترى نطردج


لولوة بخوف : انا اسفه اذا ضايقتج ..


حووور حست بالاسى عليها : كنت اضحك وياج شفيج لولو خلينا نصير ربع


لولوة بألم : عادي ؟


حوور بغرابه : اكيد عادي ليش هالسؤال يا لولوة ؟


لولوة : بس


حووور بهدوء : اعتبريني اختج يا لولوة وقولي كل الي تبينه ولله اني حبيتج


من قبل لا اشوفج من كثر مايسولف لي عنج يوسف انا بعد مثلج يتيمه ومالي احد


قولي كل الي تبين ..


لوولوة بكل فرح : صج يا حور عادي اقول ماتقولين حق يعقوب


حوور بتعجب : وانا شيدخلني بيعقوب ؟ لاتخافين قولي كل الي تبين


لولوة استانست : انا راح احبج .. !!


حور بفرح عليها صج عقل طفله وين عايشه هالبنت .. !!



...



شـــوق ..


اخ ماتوقعت اني اشوفك يا حسن بعد الفراق هذا كله .. يا حلاتك ماتغيرت هذا انت


للله يساامح الي كاان السبــــب الله يسامحه .. مادري ليش حسيت بشعور غيرة يوم دريت


ان رجع امل .. امل الي كان يكرها ومايحب يسمع طاريها يا سبحان لله .. !!


كان عندي امل نرجع لبعض .. بس سبحانه لله ..


لكن مايندرى يمكن حسن عقب ماشافني يحن لذيج الايااااام .. !!


الله يحنن قلبك علي يارب يا حسن ولله اني احبك وللله واللله .. !!!!!



..



امـــل ..


مادري شفيه حسن شارد الذهن ويفكر وايد يا عساه خير ان شالله ..


سئلته : حسن


حسن : ها قلبي ؟


بخجل : شفيييك حسن شصاير لك ؟


حسن بحب : شفيني حياتي مافيني شي ..


امل بحب : بلى قولي عشاني ؟


حسن : أفكر فيج


امل بشك : وشدراك اني بسئلك ليش تفكر ..


حسن بارتباك : بس توقعت لاني كنت سرحان اكيد بتسئليني شفيني ..؟


امل بضحك : تحبني ؟


حســن : اموت فيج ..


امل بخجل : وراح تخليني بعد ؟


حسن : مافي شي يبعدني عنج الا الموت يا امل الا لموت .. !!


امل براحه : يا عساني مابجيك يا قلبي ويطول بعمرج قول امين ..


حسن ابتسملي وقعدنا نسوولف طولنا ليمن صكرت منا بناام واهوا بيروح حق يعقوب هالمينون


شخبااااري من انا كنت زوجة حسن قبل واهوا على هاذي حالته مسكين هاللولوة .. !!!



..



يعقوب ..


لولوة وايد تأخرت شسالفه وهذا يوسف قالي 10 بالبيت الحين 10 الا ربع ومابينت الاخت


حسن اتصل علي يبي يزورني .. امممم قررت اني اطلع للحديقة من زمان ماشفتها وماطلعت لها


الحين بليل الجو حلوو ونسيم روعه .. !


نزلت بالانسصير .. وتوجهت للحديقة بالويل جير مالي قعدت اهناك وشفت دفتر على ورد


وفراش رفعت حاجبي اكيد حق لولوة اظاهر ناسيته اهني بطلته وشفت مكتوب بأول صفحه ..


..


امي وابي اشتقت اليكما .. !!!


..


استغربت بطلت الصفحه الي وراها صحيح حسيت بالم لمن قريت .. !!!



كان مكتوب .. <<



إن كنت حبيبتي ساعديني كي أرحل عنك


أو كنت طبيبتي ساعديني كي أشفى منك



لو أني أعرف أن الحب خطير جداً ما أحببت


لو أني أعرف أن البحر عميق جداً ما أبحرت


لو أني أعرف خاتمتي ما كنت بدأت




أشتقت إليك فعلميني ألا أشتاق


علميني كيف أقص جذور هواك من الأعماق


علميني كيف تموت الدمعة في الأحداق


علميني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق



..


ااخ حسيت بشعور قريب . !!


لولوة ليش كاتبه هالقصيدة ؟


معقولة بعمرها تحب ؟


طفله اهيا للحين صغيرة وووووو متزوجه


مادري ليش انقهرت وصكرت الدفتر ورميته بالارض التفت وانا اشوف


لولوة ويوسف داخلين من بعيد ويضحكون حاشتني نوبة قهر وغيرة وبركاان


حسيت نفسي اغلي من القهر شيبي يوسف من هالياهل ؟


ومن الكتاب مالها عشتوو ... !!


قربو مني اكثر وقالو : السلام


رفعت حاجبي وبغرور : وعليكم السلام زيين شرفتي انسه لولوة


لولوة بخوف : انا اسفه


يعقوب بعصبيه : لا ولله وشتفيديني اسف انا مو قتلج 10 تكونين بالبيت والحين 10 وربع


يوسف : يووه شفيك انت .. انا اخرتها لان حور وياي ومرينا مطعم ورديناا وبعدين كلها ربع ساعه استح


يعقوب بققت عيوني مطععععععععععععععععععععععععععععععم ..!!!


يعقوب وبصراخ : وبامر منو رايح مطعم ان شالله ومودي لولوة شكوو


يوسف : كيفي البنت مسكينة واعتبرها هدية نجاحها وتفوقها .. ومرتي اهيا الي طالبه هالشي


.سكت انقهرت من يوسف كنت بكمل صراخ بس شفت حسن سكت ولوولوة راحت داخل


قتله بهمس : بعدين لي تفاهم وياك .. !!!!!!!!!!




وان شالله باجر او اليوم بعد العصر او المغرب انزل يعني انا كل وقت تلاقوني منزله باارت خخخ





اتمنى يعجبكم وقوللوولي رايكم عفياا



تحيااتي .. صمونة جبن = الــــريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــان .. !!






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 09:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون