منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:10 PM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



وهذا باارت يديد ممكن يكون قصير اسمحولي بس انا قلت ان كل يوم بنزل بنزل يعني مابي اخلف في وعدي حتى لو قصير


وبحااول اخلصهها بسرعه وان شالله تعجبكم ^^^



:


:


:


:


:




حـــور ..


ياحياتي ولله هاللولوة تكسر الخاطر على نياتها صج ماتعرف حركات خبث وغيره


طيبه وتعورلي قلبي حيييل مسكيينة طفللله عقلها عقل اطفال كل ماقولها شي تستغربت وتصدق


معقولة في ناس بهالزمن جذي ؟ ..


كنت بالسيارة ناطره يوسف يدخل لولو البيت ويرجع شوي وركب السسيارة وقال


: السلام يا حلو


حور بفرح ّ: وعليكم السلام


يوسف بتنهيده : ااخ يا حور ذبحني هاليعقووب ولله ذبحني ..!!


حور بهتمام : لييش شسوا بعد


يوسف بقهر : يختي مجننن هالبنت المسكينة معذبها .. البنت احس فيها حاله نفسيه


حووور تكمل : اي ولله صح يا يوسف تصدق مساع اسولف معاها ماتعرف شي


وتخااف وتردد ويوم قتلها نكون ربع ماتعرف شلون استاانست وكل ماتسوي شي


تقول اسفه مو قصدي غيره مافي ثقه بنفسهااا عديمة الثقه ومعورة قلبي حيل ..!!


يوسف باعجاب : ولله انج حنونه يا حور


حور بخجل : ادري


يوسف بنص عين : لا ولله


حور بدلع : ماقلت شي غلط ..


يوسف : العن ابو الغرور بس ..


حور بغرور : لايق علي .. !!


يوسف : خبله ..


حوور عصبت : يوووووووووووووووسف


يوووسف : حمارة ..


حووور بزعل : يسفوووووه .. !!


يوسف بهمس وصوت خفيف : مينونه


حور ماسمعت عدل : هاا


يوسف : كيكه


حووووور عصبت : يالمليييق .. !!!!!!!!!!


وظلينا على جذي يارب اتممم علينا يارب يااااااااااااااااااااااااااااااااارب اخاف اكون بحلم ..!!!


..



لــــولوة ..


ياربي ششحلاتها حوور تهبل صرت رفيجتها وناااااسه الحين اقدر اسولف وياها واشوفها


احبها حيل حبيتها اصلن اهيا طيبه وحتى يوسف ظلمته حييل طيييب وياي كلهم طيبين


الا يعقوب مايحبني ولله ان انا ماسويتله شي ولله .. :(


ياربي تسهل علي .. الحين بعد اسبوع التسجيل بالجامعات وانا بسجل شلون اكلم منو


اكلم يوسف؟ لا لا فشللة .. ماكو الا يعقوووب .. آآآآآه .. يارب تسهل علي يارب .. !


قررت قرار ان انا لازم اتحجب خلاص كبرت على ان ماتحجب مع ان محد يشوفني


كله بروحي بس لازم بعد هاذي حياة وبقول حق حور تشتريلي ملافع وحجابات ..!!


بدلت ملابسي ولبست دراعة نوووم قصيرة لفوق الركبه لونها ابيض عليها دباديب


واايد بجميع الالوان وبطلت شعري .. آآخخ احب شعري يذكرني بامي يوم كانت


تهتم فيه وتحطلي حنه وزيوووت الله يرحمج يا يمه ..!!


توني بحط راسي عالمخدة وانام والا اسمع دق عالباب ..


لوولوة : منووووو


يعقوب : انااا


يماا خفت يعقوب شيبي فيني يالللللللللللللللللللللللللللللله مالي خلق اكيد بيزفني


اخاف اقوله اني نايمه ؟ ها شلون غبيه بيعرف اني قاعدة لاحوول ياربي تسهل علي


يعقووب مرة ثانيه : لولوة بطلي الباب احسلج ماباكلج انا ..!!


لولوة بتردد : زيين


قمت من فراشي وبطلت الباب ناظرني نظرة غريبه حسيت على دمي لبسي غللط فشلة ..!


يعقوب بتنهيدة قويه : ممكن ادش الغرفه ؟


لولوة بقققت عيوني بقوة اول مرة من دخلت هالبيت بيصيرلي سنتين يقولي بدش الغرفه


غريبه .. بتردد دخلته الغرفة وظليت واقفه مكاني .. قالي يعقوب بصوت جبروتي قوي


: قعدي شفيج واقفه ..


لولوة قعدت مكاني ورفعت راسي وقتله : بغيت شي؟


يعقوب بملل: اي بغيت


لوولوة : شنوو


يعقوب بحدة : تبين تدرسين ؟


لولوة بغرابه وخوف طبعا : اكييد


يعقوب ورافع حاجب : ووين؟


لولوة : اذا ينفع طب ابي طب واذا لا هندسة .. !!


يعقوب بعد فترة طويلة من السكوت قال : شوفي ياا بنت الناس انا بطلب منج طلب


نبي نعقد بيني وبينج اتفاق مانبي هواش ولا شي انا بتعامل معااج زين وانتي لاتخافين مني


ولا شي .. انا بساافر برا اتعالج هذا اخر قرار قررته وباخذج وياي ماقدر اخليج اهني


راح اسجلت بالجامعه والدوام راح يبدا شهر 10 اكيد واحنا الحين شهر 6 تروحين معاي


وتقعدين اهناك خلصت العلاج قبل الدوامات رجعنا ماخلصت ترجعين بروحج وبيكون احد وياج


بس مابي العلاقه تكون بيني وبينج جذي اعتبرييني اخو لج صديق ابو اي شي ..


لان لان ( بتردد ) انا بعد ماتعالج بطلقج .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لاااااااا يطلقني لا قلبي قام يطق بقوووة بقووة


خفت حسيت ان يعقوب يسمعني ناظرته له بسرعه اشوف فيه ردة فعل ممكن يكون سمع


نبضات قلبي؟ .. بس ماكو شي جمااد


وين اروح اذا طلقني وين .. ؟ صحيح انا دايم اقول وودي اطلق منه بس انا اكون مقهورة


انا مالي احد الا يعقوب انا مابي اعيش بمكان ثاني ابي معه يعقوب اخاف بروحي ..


لولوة بحزن وونبرة بكي : ووين اروح انا اذا طلقتني؟


يعقووب بصدمة وعينه قويه علي قال : ماتبين اطلقج؟


لولوة تبجي : اااننـ ـ ـ ت ماتبيني وانا ماقدر اجبرك على العيشه وياي بس انا يا يعقوب


مالي حد ماعندي احد اروح له انا اخاف ماعرف الا انت وامي وابوي ماااتوو .. !!


يعقوب بحدة وقسوة : بس انا مو متحمل او متكفل فيج يا لولوة .. انا تزوجتج عشان ابوي


وابوج المريض وبس . !!


وبس ..!!


وبس ..!!!


تركني ورااح بيطلقني لمن يعالج بيخليني .. ااخخخ ..


نمت وانا حزينه كل ليلة انام فيها وانا حزينة لازم اشوفلي شغل عشان اجمع فلوس


لازم اسويلي شي لااازم .. خلاص يعقوب تحملني بما فيه الكفايه وانا لازم اعتمد على نفسي ..!!


يالله انزلت دمعتي انا شنوو اقووول كلامي مو معقول .. !


صغيرة عمري ماصار 17 سنة وماعندي الا شهادة الثانويه شنو اسوي اخ ياربي سهل علي .!!


..



حســـن ..


احس بتأنيب الضمير باني كنت مو معا امل كاني بالي وعقلي بمكان بعيد عند وحدة ثانيه


عند شــوق .. !!


حرام امل مالها ذنب .. انا حبيتهاا وبالفعل ابي ارجع لها لان امل غير عن شوق .. !!


شــوق .. !!


اخ يا شوق .. شوق حبي الاول حب المراهقه والشباب حبي الي كاان المفروض يكون


حب ابدي .. !! مافي شي يفرقه بس شوووق انا ظلمتهاا ظلمتهاا وقلت ان ماتبيني


وخلتني .. !!


لكن طلع العكس للحين الفكرة ابالي شوق انغصبت عالزواج وكانت تحبني واختفت عشاني .. !


والحين ترملت واهيا ماكملت 27 سنة .. !! وعندها ولد واسمه حسن .. !!


ولدها اسمه على اسمي .. دليل حبها لي وان ابدا مافكرت تخوني .. ااخ ياشوق


ليش طلعتيلي ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش انا حبيت امــل .. !!


ياربي سهل الحين احس اني بحالة غريبه .. مشتت الافكار .. !!


..



بعد مرور اسبوع .. !


امـــــل ..


كنت اطالع الساعه اليديدة يا حلاتهاا تهببلل فديته حساااني يابها لي هدية ولله اني احبه


وعمري مااكرهته بس زعلت منه صج كرامتي انهانت صج لكن ولله احبه ولله ان طيب


الحمدلله جمعني فييه مثل ماكنت اتمنى .. !!


يا حلاته يننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ولله ان حييل حلووو البطه.. بس مضايقه


احس في شي شاغل بالله ان شالله يكوون خيير .. !!


ايي نسيت اقووولكم بعد 4 ايام ملجتنا بتكوون .. :$ واااي مستحيه خخخخخخخ


احس اني بتزوج اول مرة .. !!


واهوا صج جذي اانا ماحسيت بطعم الزواج الصجي مع حسن اول مرة وان شالله بحس فيه


مرة ثااانيه .. !!


مسكت تلفوني واتصلت رنه رنتيين ورد علي احلى صوت


امـل بحب : السلاااااااااااااااااااااااااام يا احلى حسوون بالدنيا . .!!


حســن بحب وابتسامه : وعليكم السلام يا روح حسون وحياته وقلبه وعمره .. !!


امل خجللللت حييل : حياتي حسون شلوونك ؟


حســن : بخير الحمدلله شخبارج نتي قلبي؟


امـــل بفرح : دام انت بخير اناا غصبن عني بخير .. خخخ


حســن : وشخباار الاهل


امـــل : ولله تماام .. !!


حــســن : هاا بعد 4 ايام بي واخذج على طول


امل : من وين؟


حســن بهبال: يعني من وين بالله ها؟


امل بغباء : شحقى تاخذين بنطلع؟


حســن : ايي


امل : ويين


حســن : بيتنا


امــل بخجل : اي بيت؟


حســن : بيتي انا وزوجتي


امـل : ايي زوجه :@:@ هااا


حســن : زوجتي اليديدة انا تزوجت .. !!


امـــل : يالخايين باي


حسـن : هههههههههههههههه مالت عليييج ولله انج غبيه ...


وقعدنا نسووولف وطولنا بالسوالف اليوم لا لا النفسية عال العال الحمدلله ياربي تخليه وتفرحه ..


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:11 PM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



ـــور ..


للحين ابجي ولا قادرة اصدق الي صار الخاين الحقير الجذاب النصاب انا حبيته


حبيته واهوا نصااااب .. دايم كنت اقول ليش هالتغير المفاجا وليش صار طيب معاي


اثااااري يلعب عليي الخااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييي يييييين اكرهك ..!!!!


سمعت صوته واهوا يقرب مني : حووور حرام عليج ولله ان مالي شغل ..!!


حوور تبجي : وخر عننييي اكرهك انت جذااب جذبت علييي وخنتني ليش يا يوسف


ليييش انا انـ ـ ا حبـ ـيتك حرام عليييك انا استانست لما صرت وياي غير واخر كل هذا


تخوني يا يوسف تخووووووووووني .. !!


ليش ماقتلي انك ماتبيني وماتبي قربي جاان ابتعد وخليتك ولاا صار الي صار بيني وبينك ..!!


يــوسف بصرااخ : حراااااااااااام علييج يا حووور انتي مو فاهمه شي مو فااهمه ولله مو فاهمه ..!!


وكل شي راح يبين ( وقرب مني بتهديد ) وشيلي من بالج سالفة انج بتروحين او اطلقج


فهمتي او لألألأ ..!!


تركني ورااااح مو قادرة اصدق مو قادرة بس احس ان صااج بكلامه .. ياربي !!


رديت ابجي مثل اول .. !!



..


يــوسف ..


وقفت بقهر بالصاله وانا ادور يالله كل شي صار عكس مابيه صحيح اني انتقمت وسويت الي براسي


بس حوور ماصدقتني وافهمت غللط وللله اني حبيتها ولله وتعلقت فيها وصارت غاليه بقلبي


لكن افهمت ان الي بيني وبين نووور علاقه وحب ..


اي صح تبون تعرفون شصار .. قبل تقريبا اسبوع .. !!


كنت واقف بالحديقه واتكلم ..


... : يا قلبي خلاص انا الحين يايلج لا تخافين ... اي دقي على جاسم .. ها؟ .. اها اوكي


... لا لاتقوليله شي اوووكي .. يا فديتج اكييد احبج .. !!


اسمعتني حووور ..


التفت وراي واشوفها كان بيدهاا صحن طاح منها وانحاشت تركض وانا مصدووم


ركضت وراها بقوة وانا اقولل حوووووووووووووووووووووووووووووور حوور


حووووووووور صبر صبر ..


حاولت افهمها لكن لا جدوى حاولت وحاولت بس ماسمعتني حوور عقلها عقل صغار


تنهدت بقوة وانا اتذكر الموقف .. صحيح فرحت حييل وحسيت بطعم الانتصار


لكن .. !! الي سويته صح او غلط .. !!



..



نــــــــــور .. !!


انا اانا تسوي فيني جذي يا يووووسف اناااااااااااااااااااااا ااخ يالقهر اخخ يالقهر


مت مت قهر حسيت بقهر وحقد من يوسف انا يخرب علي كل شي الحين


جاسم طلقني وخلاني عقب ماعرف ان لي علاقه بيوسف وطبعا جاسم يوم شاف يوسف


انصدم وماعرفت ليش انا ..؟ بس بعرف .. !!


لكن انا اعلمك يا يوسف انا اوريك انا منو ان ماخربت عليك عيشتك ماطلع انا نور


تلعب علي وتتقص علي واخر شي تقطيني مثل الجلـــب .. !!


مسكت تلفوني ودقيت على فرح



نور : هلا فرح


فرح : هلا نور


نور : فررح ابيج بموضوع ضروري ضروري .. !!



فرح امريني شبغيتي؟


نور: تعالي وانا اقولج شنو ابي .. !! صكرت من فرح وانا على ويهي ابتسامة والله لعلمك يا يوسف


واوريك انت شنوو انا تسوي فيني جذي عبالك انا سهله انا يا ما وياما دمرت ناس ماوقفت عليك انت .. !




...



لولوة ..


ابتسمت بويه يعقوب الي فرحني بهالخبر وقتله بكل امتنان وشكر : مشكور يايعقوب


لله يخليك ويطول بعمرك ..


يعقوب بجمود : العفو ماسوينا شي ... مبروك


لولوة بفرح : يبارك بعمرك ولله اني مستااانسه حييييييييييييل وناااااااااسه يعقوب


وناااسه راح ادش الجاامعه لللللللله .. ( دمعت عيوني ) ماتخيلت بيوم من الايام بصير جذي


يعقوب بهدوء : ولييش ماتوقعتي انتي شناقصج .. ؟


لولوة بحزن : يعني حالتي كاانت صعبه وفقيرة انا كنت على قد حالي كان كل همي ان


اشتغل وااساعد امي وابوي .. حالتنا صعبه وانت ادرى ( قعدت امشي بالغرفه ) انا انـ ـا


ماااكنت مثل باجي الاطفال عمري ماشريت لعبه او حلاوة او اشتهيت اروح الملاهي ورحت


كنت اصبر واحط بقلبي وماقول حق احد كان ابوي دايم يبجي واسمع يقولي لامي وانا صغيرة


انا اتعذب بشوفج لولوة جذي .. انا ماكنت اعرف شيقصد وكل ماكبرت كنت افهم اكثر ..


( خنقتني العبرة ) .. وسكت


قال يعقوب : وانتي شنو كنتي تشتغلين ؟


لولوة بألم : اخيـ ـ ط وواوصل طـ ـلبات حق اهل فريجنا والبيوت القريبه مني .. ووكنت


ابيـ ـع اغـ ـراض مستعملة .. !!!!!!!


يعقـــــوب بكل صدمه : تبيعين اغرااض ؟؟ شلوون ؟ وين قاعدين احنا .. !!


لولوة تبلع ريقها وخنقتها العبرة قالت : بلى يصير كنت ابيع بسوق الجمعه ( سوق عندنا


يبعون فيه الاغراض المستعمله وغيره من هالسوالف ) .. !!!


يعقــــوب بصدمة اكبر : لاااااااااااا مستحيـــل .. !!!!!


..



يـــوسف ..


افف وبعدين وياج يا حوور بطلي الباب ..


كنت اكلم حور من ورى الباب واقولها بطلي مو راضيه تفهمني ولا شي كرهت هالشي


حييل حسيت بفرق بين وجودها والحين يوم اختفت .. يالله ولله اني مو قادر


لازم تفهمني واهيا مو راضيه انا راح اوضح لها كل شي بس تصبر علي .. !!!


تركت البيت كله وطلعت بكل قهر ورحت بيت يعقوب اخوي دخلت داخل وسئلت الخدامه


قتلها وين بابا يعقوب قالت بغرفته .. صعدت يالله البيت شكبره هاذذا وشكله غثيث ويضيق الخلق


الالوان غامجه وهادي ومافي حياااة ولا احد يقعد .. يعقوب بغرفته من صار الي صار


ولولوة بغرفتها بعد . .!! وهالخدم ولله مرتاحين ماكو عندهم شغل .. للله يهديك يا يعقوب


ياخوي ويشفيك .. !!!


دخلت الغرفه وشفت يعقوب كعاادته رافع راسه ويطالع من الدريشه قلت : السلام عليكم


يعقوب بنفس : وعليكم السلام هلا يوسف ..


يوسف ااففف منه داايم منفس حضرته بس نتحمل : هلا هلا شلوونك ..؟


يعقوب بملل : اشايف ..


يوسف استغفرلله : لي متى يعني يا يعقوب شهالنفس شصاير لك .


يعقوب بحدة : ولا شي .. !!


يوسف بتاففف : بلى فييه ..


يعقوب بعصبيه : ياخي غصب فيه قتلك مافي شي شتبي الحين خلصني ؟


يوسف رفع حاجبه : احترمني عالاقل انا اخوك ويايلك بشوفك شخبارك وانت جذي ..


يعقوب سكت : ... اوكيي


يوسف : هاا يعقوب شسويت على السفر ؟


يعقوب بهدوء : شسويت بعد بساااافر ( وناظرني وبسخريه ) وادري روحتي مامنها فايدة


بس بحاول اروح ..


يوسف بابتسامه : بلى منها فايدة منها انك ترد يعقوب الاولي يعقوب الحبوب الطيب


الي يحب كل الناااس والمرح الكوميدي .. !!!


يعقوب بصراخ : يعقوب الاولي مااااااااااااااااااااااااااااات . !!!!! ماات وانتهى


انتهى من عقب ماااا خلتني نووور انتهى من عقب ماااصرت معاق انتهى من عقب


من عقـ ـ ب ( بألم ) تزوجت لولوة هالطفله .. !!!


يوسف : استغفرلله العلي العظيييم .. !! استغفرلله يالله رحمتك فينا .. !!!


..


لولوة ..


كانت الابتسامه على ويهي وانا رحت بشوف يوسف واسلم عليه واسئله على حور


استانست يوم دريت ان وصل .. يحليله ولله ن خوش واحد دايم احس بالذنب


لمن كنت ادعي عليه واظلمه .. المهم رحت صوب غرفة يعقوب عشان اذا طلع اكلمه


لكن انصدمت بالي اسمعه .. !!!


يعقوب يكرهني .. :( .. اخخخ ويقول حق يوسف اني غثيثه عليه وعله واني


فرقته عن حبيبته واني انا السبـب في اعاقته ..


لا لا مو صج شلون انا السبب في اعاقته .. انا ماعرف مالي شغل بشي حرام علييه


حرام عليه كل ماقول ان يعقوب طيب وحبوب يزيد حقد وقسوة .. ااخ مسكت راسي


انا صغيرة على هالعيشه يا دنيا صغيرة على هالعذاب ..


بس ماقدر اسوي شي حياتي بيده بيد يعقوب وانا لازم اتحمل واصبر.. !!


فجأه رفعت راسي عقب ماسمعت صوت .. : اوووه لولوة اهني هلا هلا ولله


لولوة بنظرة ألم : هلا يوسف هلا فيك .. !!


يوسف بمزح: وشلونك يالبطة .. !!


لولوة بزعل : انا مو بطه ..


يوسف يقهرها : بلللللللللىىىى بطه ..


لولوة ودها تبجي : حرام علييييك اصلن حتى حور بطه


يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج زعلتي


اصلن شكلج حلوو عيل تبين تكونين عصله وييععع خلج جذي مربربه شحلوج ..


غمزلي وراح ابتسمت بألم ااه يوسف مو مثل اول يا يحليله ياليته اخووي .. !!


انزلت مني دمعه مسحتها بخفه وقمت من مكاني بروح غرفتي بس سمعت الصوت


الي يامه ويامه قهرني .. !


يعقوب بعصبيه : انا جم مرة اقولج اذا في احد زارني لا اطلعين من غرفتج هااا؟


لولوة بخوف : بـ ـ ـس هــ ـ اذا يـ ـو سف عادي


يعقوب بصراخ : لا مو عاددييي ترى انتي تفشليني جذييي وبعدين شعرج مايتبطل


جمعييه او ربطيه اي شي سوي فيه ولا تلبسين قصير .. صج ياااهل ..


لولوة تبجي : حراام علييك انا شسويت لك تكرهني جذي ماااحبك انا


يعقوب بقهر منها : وشدعوى انا الميت علييج يالله ذلفي عن ويهي طلعي وخري لا اسوي شي


تندمين عليه ولله يالله برا .. !!!


...



شـــــوق ..


ناظرت نفسي بالمنظرة واطلقت بوسه بالهوى حقي يا حلاتي ولله اهبل ...


سمعت صوووت ولدي حسن يبجي : ماما ماماااااااااااااااااا ابييي حلاوووو


شوق بابتسامه : يا روح ماما زين حياااتووووووو .. !!


حسيت بألم بيني وبين نفسي على هاليتيم ياا حياتي ولله فقد ابوه واهوا ماشافه .. !!


بس ولله يا حسن يا ولدي لخليك ماتحس بفقدان الابو .. واذا ابوك ماات انا بيبلك ابو ..


بكل حقد وقسوة نااظرت للفراغ وانا في قرارة نفسي اتخذت اول خطوة ارجع فيها حسن


حسن الي كان يموووت علييي وانا بعد وبنشوف بالنهاية منو بيفوز انا او انتي يا أمل . !!


..



نــــور ..


صكرت من فرح وانا خلااص عزمت اسوي الي براااااسي .. مهما كانت النتيجة


انا الي بفوز وانا الي بنتصر عليك يا يوسف يالحقير وبوريك في هالعيووز هههااااي


يا حبيلي لج يا فرح ولله انها طررررر .. !!


عدلت من شكلي ونزلت تحت اقعد مع ( اهلي ) وييع حدي صايرا ماطيقهم الحمدلله ان


جاسم ماقال شي عن سبب طلاقي لفضحيته اهوا بعد كلنا بالهوى سواا .. !!


..



يعـــقـــوب ..


يالله راسي صارله كمن يوم يعورني حيييل ومافاد فيه شي اكل بهالبندول وماكو فايدة


احاولت اتحمل ماكو فايدة سمعت صوت الباب وقلت بنفس وتنهيدة كبير : منوو


... : انا لـ ـ ـولـ ـ ــوة مممكن ادش


يعقوب ااففففففف: افففففففففففففففففففففففففف دشيي خلصيني


لولوة بخوف : يعقوب الخدامه تقول انك مو متغدي ولا متريق ولا ماكل شي قلت بي اشوفك


اخاف فيك شي ..


يعقوب بحدة وقهر وصوت عالي: لاتخافين بعدني مامت ولا ابي منج او من غيرج شي


ذلفي طلعي براا .. !!


لولوة بهدوء وثبات ولاول مرة : مايصير يعقوب لازم تااكل ويهك مصفر وشكلك تعباان ..!!


يعقوب بصراخ : اقولج طلعي برا مابي منج شفقه ولا شي يالله لا بارك الله فيج ولا فاليوم


الي شفتج فيه ويبت انا مو ملزووم اقعدج عندي انتي بعدج يااهل وطفله شللي خلاني ايبج عندي مادري


اففففففففففففففف منجج يا كرهي لج يا لووولوة يا كرهي لللللج .. !!!!!!


لولوة بدموع وصراخ : انت ليش جذي تعاملني ليييييييييييييييييييييش ..!!


يعقوب يرفع حاجب وبعصبيه واضحه: وشلون تبيني اعاملج هااا .. اصلن حمدي ربج اني


انا ماخذج من الشارع وقعدتج في بيت ولا تحلمين في حلمم حتى قصر عمرج ماشفتيه


ودخلت احلى المدراس ومافي شي ماعندج وفوق هذااا كله ( وبكره موجه لها ) انتي السبب


في اعاااقتي وفييي تخليييي نوووور حبيبي عنييي كلللللللللللللللللللللللللله منج اكرهج يا لولوة


واتمنى موووتج تدرين ؟


عقب هالكلام الي قلته والي اكييد يخلي الطوفه اتحجى ماشفت لها اثر .. !!


مادري شللي خلاني اقول هالكلام .. بس انا مصدع حييل وتعبان وواتصال سلمان امس


لعب فيني لعب حسبي لله ونعم الوكيييل بالي كاان السبـــب .. !!


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:12 PM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



لولوة ..


لا لا مو قادرة اتنفس اصلن من البجي بس قاعدا اشاهق بقووووة اخ اانا شسويت


لي متى بتحمل لي متى .. ياربي ياربي ارحمني برحمتك ياربي خذ روحي وفكني من هالعذاب ..!!


تنفست بقوة حيييييل ماقدرت امنع نفسي عن البكااء ليش يسوي فيني جذي يعقوب ليش


انـ ـا شسويتله آآآآآء .. بس خلاص هذا اخر قرار راح اسوي ومالي شغل بعدهاا


لبست يمعت اغراضي كلها وشدعوى من كثرهم .. وو نسيت اقولكم انا الحمدلله


تحجبت ولاول مرة لبست بنطرون جينز وقميص وردي فااتح وملفع دبل فيس وردي لون القميص


والثاني بييج فاتح كان شكله حلوووو مسكت اغراضي كلهاا واخذت الابتوب وبعض الاغراض


الي عطاني اياهم وفلوس الي كل يوم اتيني من عنده وبقوة دخلت غرفة يعقوب وانا افتح الباب


لقيته نايم عالفراش ولاول مرة اشوفه بشكل جذي كااان بدوون بلوزة وشعره طاير لي ورى وشكله


حلووو قام قلبي يدق طبووووول قلت انا بصوت قوي وانا احط كل الاغراض : مشكور يا يعقوب


على كل شي سويته لي .. !!


انا طالعه وبرووووح ومابعد بتشوووف ويهي وهذيله اغراضك والفلوس الي عطيتني اياهم


كان ودي اعطيك الملابس بس انت ادرى ماعندي هدوم اطلع فيها بس لا تخاف


بردهم ان شالله برد لك كل الفلوس الي صرفتها عيل طول هالسنتين


لكن انا تحملت تحملت وايد بس بعد ماقدر اتحمل انت جرحتني واذيتني


كل يوم وانت معذبني حاولت اتقرب منك بس ماكو فايدة ماكو فايدة انت صخر


جماااد عمرك مابتحس يا يعقوووووب . مشككووور مرة ثانيه. . اتمنى لك الشفا والراحه ...!!


ناظرته بنظرة فيها خوووف وألم كأني اتمنى ان يقولي لا تروحين : مع السلامة يا يعقوب


يالي بيوم من الايام كنت اعدك ابــــوي .. !!!!!!


...


.


.


.


.


.


سمعت صووووت اصطدام او طيحه قوية التفت وراي وانا اشوف لكن .. !!


لولوة بصراخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا .. !!!!!!!!!




..



حســـن ..


يالله كنت مملان من الدوام تلفوني رن رفعته اكييد اموله يا قلبي ولله فديتها


شفته لا ماكانت امل كان رقم غلط طنشت رد دق مرة ثانيه شلته


حـسن : الو


.... : احبك . !!


هاا شسالفه ؟ منو هذا


بارتباك : نعم ؟


... : اموت فيك .. !!


حســن وكأنه عرفت صاحب الصوت : منو وياي ؟


شـــوق بدلع وااضح : حياتك وقلبك وعمرك بعد منو وياك ماعرفتني قلبي؟


حــسن وقلبه يدق بقوة وبعصبيه : شوووق شسالفه شهالكلام عيب


شوووق بزعل ( كذب) : حساااااااااااااااااااااني انا تقولي عييب اانا


حســن وماسك اعصابه : اي انا ريال بتزوج بعد جم يوووم وبرد لحرمتي ومابي


اي كلام او علاقه ثانيه انتي خليتني وخلاص وتزوجتي وريلج لله يرحمه وان شالله تشوفين


وااحد احسن مني يحبج ويااخذج ويالله اخليج انا ..


صكرت بويها كانت بتقول شي بس صكرت اخخ يالقهر هاذي شفيها توه اطلعت وصارت جذي


ولله ولله ياشوق لو انج قايل لي الحقيقه قبل كل هذا جان شفتيني اموت عليج


بس ماقدر انا حبيت امل وبتزوجها ومستحيل افكر بهالشي مرة ثانيه مستحيل .. !!


حاولت اشيل شوق من بالي والتهي بشغلي بس هيهيات .. !!!!!


..


حــــور ..


آآه يا يوسف ااه صارلي فترة جم يوم ماكلمه ولا يكلمني ولا اهم يحزنون الخاين


سمعت الخدامه تقولي في وحدة تبيج عالباب استغربت مني .. امل او لولوة ؟


لا مستحيل جان دقو عليي


قتلها بملل دخليها .. شفتها ادخلت بنت اكثر ماقدر اقول عنه عااديه او اقل من عاديه


سمراا نوعا ماا طوييللله وضعيفااا حيييل ( عصله) .. المهم كاانت تبجي استغربت


قالت لي : انتي حوور


قتلها : اييي


البنت تبجي : انا فررح


حوور بغرابه : منو فرح ؟


فرح بخبث وبكاء طبعا : اأأأه يا حور انا داخله على الله ثم عليج الله يخليييج


الحقيني استريني الله يسترج دنيا واخره لله يخليييييييييييييج .. !!


انا حيل استغربت منها شفيهاا هاذي؟ . اكسرت خاطري قلت لها: امريني اختي شتبيني


شسالفتج ..؟


فرح : انا انــ ـ ـا حاامـــل حاامل من يوسف ريللللللج ريييلج كانت له علاقه وياي


كان يحبني وكنت اموووووت فيييييييه ومرة قالي تعالي براويج الشقه مالت زواجنا


رحت وياه بكل امر وطاعه ولاني امووت فيه ويوم رحت معاها صار الي صار


اغتصبني غصب علي وانتهك شرفي وعرضي .. وحملت منه انا انا شسوي قدام هلي


ولله اني راح امووووت انا ييتلللج دخييييييييييييييل ساعدني لله يرحم والديج ..


واشهقت في بكااااء كبير .. !!


صدمه لا لا مستحيل يوسف يسوي جذي


بصراخ : انتي جذااابه جذااااااااااابه


البنت : لا لا حرام عليييييك انا عندي الدليل


وراوتني تلفونهاا كله صور يوسف واهيا معااه ومسجاات ورقمه عندها استغربت من كل شي


قمت اصارخ واطردها براا وانا صارت فيني حاله هستيريه .. !!!!!!


..


يـــــــوسف ..


رديت البيت بسرعه عقب ماكلمتني الخداامه وقالت لي ان حووور ميته ؟


مت خووف شنو ميته طااح قلبي حسيت نفسي مت روحي رااحت طلعت من الشركة وانا


مادري عن شي


مشيت يمكن 200 او اكثر اقصى سرعه زيين وصلت بدون شي .. !!


ركضت وانا اصارخ ويينها وينهاااااااااااااااااااااااااا


شفتهااا ممددده بالارض هزيتها مرة مرتين وكانت اتنفس قلت لها : حووووووووور


حوووري حيااااااااتي ردييي حوووووووووووووووووووووور


حوور : ................. !!!!!!


يوسف بصراخ وخووف كبير : ردي تكفين لله يخليج يا حووور ..


قمت واتصلت عالدكتور ياه وقال ان فيها نهيار عصبي .. كله مني كله منييي


قام وعطاني بعض الادويه مع الالتزام بالهدوء والراحه .. !!!


رحت لعندها الغرفة وانا ميت خوف عليها شصار لها فهمت من هيلين اللبنانيه ان


اكو مرة يات لها كلمتها عقبها قامت تصارخ واطردها من البيت ..!!!


اخخ ليكون نـــور .. !!!!!


رحت عندنا : حووور حياتي


حــور بهدوء : اطلع برا


يوسف باصرار : حوووور


حورر : اطلع برااا يوسف


يوسف ماسك اعصابه : قلبي انتي شفيج؟


حووور : يوووووووووووووسف خلاااااااااااااص مابيك اطلع برااا خلني بروحي


وياليت لو اطلقني يكووون افضل واحسن لي ولك ... !!!!


اطلقها؟


نعمم؟


ماسمعت ولله هههااااااااااااااي ضحكتيني .. ولله حلمها حلمها اطلقها .. !!!!


خليتها على راحتها مابي اضغط عليها وطلعت .. !!


مسكت تلفوني بكل قهر ودقيت بعد فترة طويله سمعت .. صوت ريال


: الووو


يوسف احم احم : تلفون نور ؟


الرجل : لاخوي غلطااان .. !!!!


صكرته اخ يالقهر غيرت خطهااااااااااا والا يمككن لعبه يديدة بس انا اعلمج انا اوريج ماتوقعت


ان كل شي عادي عندج ااخخخخخخ .. !!!!!!


ياربي صبرني بس انا بالي طوويييل ولله المستعاان .. !!!!!


...



امـــل ...


رابع مرة ادق عليه ومايرد علي شسالفة شفييه اففف ليكون رد مثل اول؟


لا لا مستحيل حسن مو جذي انا متأكده من حبه لييي ..


تلفوني رن فزيت وياه بلهفه لكن كانت حوور ..


امـل بفرح : هلاا بحوري ..


حور تبجي : امللللللللل اممللل لحقيني لله يخلييج امل


امل بصدمه : شفييج حيااتي شفييج شصاير ؟


حوور بصراخ : خاااين اكرهه ماحبه يا امل مابي اعيش وياه .. !!!


امــل : استهدي بالله وقوليلي شفيج ؟


حور : تعالي لي


امـــل بتفكير : امممم زين عيل ساعه بالكثير ونا عندج .. !!


صكرته من حور ولبست ودقيت للمرة الاخيرة على حسن ولا في رد افففففف . !!!


وصلت لعند حور وعلى طول رحت لها لقيتها بالغرفة شكلها مبهذل شعرها منتثر حوالين


جتوفها ولبسهاا اي شي .. عيونها متفوخه من الصياح والبجي يهه شفيهاا هاذي ؟


اقتربت منها اول مااشافتني يت على طول احضنتني واهيا بس تشاهق وتبجي صراحه


عورت قللبي .. !!!!


..



يعقـــــوب ..


آآه بطلت عيوني وانا اناظر لقيت نفسي بمكان ثاني غير غرفتي بطلت عيوني اكثر


عشان اتأكد انا وين ؟


مكان غريب مو بيتنا شفت ايدي فيها ابرا . !!!


ويني انا ..


التفت حوولي ماافي احد المكاان فااضي ... !!1


دققت اكثر وعرفت اني بالمستشفى .. لييش ؟ ومتى وشلون ؟ !!


لولوة ... !!!


اي لولوة وينهااا حاولت اتذكر اخر شي .. اخر الاحداث صراخي عليهاا


ومصارحتها بكل ماحس فيه تجاها .. <


لولوة تبي تطلع وتخليني .. !! لا مو قاادر اتذكر راسي عورني زيااادة .. !!!


شوي والا دخــل حســن ..


عقدت حواجبي شعرفه اني اهني ؟


حســـن : هلا هلا بيعقوب الحمدلله عالسلاااامة ياخي خوفتنا علييك .. !!


يعقوب : الله يسلمك . شصاير انا متى اهني وليش ومنو يابني .. !!


حســـن بابتسامته المعهودة : والله الي فهمته من لولوة ان انت طحت عليها فجأة


وحاولت تقعدت لكن انت لا استجااابه اتصلت بالاسعاااف ويابووك اهني واهيا اتصلت علي


من تلفوونك وكلمتني واهيا تبجي صراحه مافهمت منها شي وصلت المستشفى وشفتها


بحااله مو طبيعيه تبجي وتصاااارخ وحالتها حااااله اكسرت خااطري ..


يعـقـوب بتردد : أأ يعـ ـنـ ـي لولوة مـ ـاراحـ ـ ـت ؟


حسن بشك : وين راحت ؟


يعقوب بارتبالك : ها ولا مكان .. وينها لولوة الحين ؟


كنت خايف من الاجاابه حييل اخاف حسن عرف كل شي اخاف بعد مالولوة يابتني الطبيب


راحت وخلتني ياربي شسوي .. !!


حســـن بهدوء واهو يرجع ظهره لي ورى : قتلها تروح البيت وخليت السايق يوديها


شيقعدها اهني واهيا من امس اهني .. !!


امــــــــــــــس .. !!


انا من امس اهني ..


يعقوب بتسااؤل : منصججك ؟ انا من امس اهني ؟


حسن يضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اي ولله .. !!


يعقوب حك راسه وقال : تصدق يوعان ..


حســن يبتسم : ادري


يعقوب : قوم ايبلي اكل


حســن : كاهو الاصل


التفت للمكان الي اشر عليه حسن وبالفعل كان في اكل .. اكلت وارتحت وطلبت من حسن


يكلم الدكتور اني اطلع .. رفض الدكتور يقولي ان انت فييك انيميا حااده حيييل


وتحتاج فحووص ومادري شنو .. ولازم اهتم بعمري حييل وماطلع من اي مكاان وان هالدوخه


ممكن اتيلي اذا مالتزمت بالعلاج المطلوب وحاولت فييه حاولت اخر شي طلعت على مسئوليتي


والله بالطقاق انا ماحب المستشفيااات .. !!!!!!


..


امــــل ..


لا لا


مو مصدقه الي تقوله حوور .. معقولة يوسف جذي معقووولة ؟


لو ابوي يدري ؟ شنو بيكون ردة فعله ... هههههههههه ابوي شدعوى هامه احد فينا ..!!


يا حياتي يا حور بعد عمري كل هذا صايرلج والله ان بط جبدي هاليوسف لكن انا اعرف حور


ماتعطي الواحد فرصه يشرح لها ..


امل : حور حياتي استهدي بالله وسمعي الريال حرام لاتظلمينه ترى الظليمه شينه


يمكن اهوا صاج ماعندا هالخرااابيط لا تخربين حيااتج


بصراخ من حوور : مااابييي اسمع من شي اكره مااحبه خااين جذاااااااااااااااااااااااااب


( بخنقه) بناااات ويحملهم ويكلم ويلعب ويقولي انا مظلوووم لاا يا امل


هذاااا حقييييييييييييييييييييييييييييييييير اكررره .. !!!!!


ماعرفت شسوي صراحه كاسرة خاطري بروحها مسكينه متعذبه زووجوها غصب ويوم


بدت تحبه وكاانت تسولفلي عنه اخر شي طلللع جذي .. !!!


يمكن صج ظالمته حراام تظلمه مني والطريج .. !!


الله يسهل عليج ويرحمج ويسااعدج يا حور ماكان عندي غير الدعاء لهاا وتهديتها .. !!!!!


..


يــــــوسف ..


احس بالقهر قلبي يعورني ماتوقعت الي صار ؟


وماتوقعت ان حوور بيصير فيها جذي ؟


وماتوقعت ان يعقوب مريض ؟


وماتوقعت ان اناا يـــوسف احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب حـــور .. !!!!!!


يالله بالفعل حبيتهاا وعزيتها حيل وماتخيل فكرة ان حور بصوب وانا بصوب ..


انا ماعرف اعبر عن مشاااعري ماعرف ابين لها حبي بس انا بالفعل احبها ..


واشتااق لها ..


وحيل ندماان على الي صار .. لكن حور لازم تفهم لازم تعرف كل شي غصب طييب


لازم تدري ان كل الي سويته كاان انتقااام ليي انا ولاخوي يعقــــوب .. !!


آآه يا يعقوب يا اخوي انا لمن اشوفك ماقدر اتحمل انت متعذب ولولو مالها ذنب .. !!


والله لعن والديج يا نووور اظاهر الفضيحه الي يتج مافادتج وانج اطلقتي قبل بيوم عرس !!!


مسكت تلفوني ودقيت على ( عامر ) واتفقت على الي بسويه عبالها الي سوته يخوفني


او خلاص حياتي بتنهدم بلاج ماعرفتيني ياااا نوور انا منو .. آ!!!!!



..



شـــوق ..


قاعدة وي امي وخواتي ومرت اخوي اففففففففففففففففففففف مليييت .. وفوق هذا كله


مو قادره اخلي حسن يرجعلي .. شفيه علي ؟ حسن يحبني حييل يمووت فيني


انا اعرفه مايقدر على فراقي ... والحين كله من هالسوسه امل.. بس انا يا اهي .. !!


استأذنت من اهلي وصعدت فوووق وشفت حسووني حياتي ناايم امس كمل 3 سنين .!!


آآه على فراااق ابوووه مر بعد 3 سنين .. !!!!


مسكت تلفوني ودقيت على حسن لكن ماردت دزيتله مسج وبكل بســاطه كتبت ..


" احــــبــــــك "


وضحككت بقوةة نطرت يرد علي لكن مارد .. بس اتصل علي


فزيت بقوة


حســن : الووو


انا بكل دلع حركاتي قبل يوم كنت وياه : احلى الو يا حياااتي يا حسن عبالي بطنشني


تدري كنت بزعل عليك ..! !


حســـن بتوتر : شووق وبعدين وياج؟


شوق بزعل : حسسن انا احبك ليش مو راضي تفهمني لييييييييييييش ..!!


حســـن : شوق وانا كنت احبج اما الحين لا خلاص انا احب امل امل صارت زوجتي


وكلها شهر وبنساافر انا وياها لان عندي شغل اب لندن ولازم اروح وباخذها وياي ..


خلاص انسيني يا بنت الناااس انسيني .. ( بهمس ) ولله يوفقج بغيري .. !!


شوق بكل اانفعال وتبجي : حرام عليك يا حسن حراااااااااام عليك انت مستحيل حسن


الي اعرفه انا ماصدقت على لله اشوفك انا صحيح تزوجت بس ولا عمري نسيتي


( بحزن ) حسن حسن انا راضيه اكوون زوجتك بالسر ولله بس مابتعد عنك ..


وبعدين انت اصلن دايم تقولي امل ماتعجبني امل مو مثل جمالج الحين صارت امل احلى واحسن مني؟


الحين يا حسن الحين؟؟؟؟؟


بعد صمت طووويل قال حسن : ......... مع السلامة يا شوق .. !!!!!


اخخ صكره .. بس مادري ليش حسيت بشوية امل يمكن كلا بيغيرا بس لازم اانا اتزوج حسن ..!!


وانا ماعندي مانع بالسر بعدها اجبره ان يعلنه .. !!!!!!


..


لــــولـــــوة ..


كنت ابجي بروحي بهالقصر وخايفه اول مرة اشوف يعقوب جذي حسيت قلبي بيوقف


عبالي ماات بغيت اموووت روحي اطلعت اول مرة احس بشي داخل قلبي غريب


وفي شي شعور احسه من بطني لي راسي بحلجي بكل مكان احس بحرارة جسمي وويهي احمر


خفت حييل .. يوم هزيت يعقوب واهوا طايح ومايرد علي بغيت اموووت ظليت ابجي واصارخ


تذكرت الموقف ..


كان طايح هزيته وانا اقول : يعقوووووووووووووووووب قوووووووووووووووووووووووم لا


تلعب علي لله يخلييييييييييك قوووم .. ماراح اروح ومابي شي سو الي تبي


بس لاتمووت لله يخليك انا ( خنقتني العبرة ) انا ماكرهك انا ابيك وياي انا اخاف


بروحي ماعندي احد انت مثل ابوي قووم لله يخلييييييك يا يعقوب قووووووووووووم


يعقوووب ....


قطعت هالافكاار وانا اسمع الخدامه تقولي : لولووو مستر يعقوب يجي من هوسبتل ..


مسحت دموعي وانا احس نفسي فرحانه حمدلله مامات حمدلله والله ماراح اروح بقعد وياه


ركضت بسرعه وشفته بالويل جير وويدزاا ( يمشيه ) يـوسف ..


قالي يوسف بابتساامه : هاا شلون الحلو اليوم ..


ابتسمت بخجل منه : حمدلله ( التفت على يعقوب الي كان منزل راسه ) حمـ ـ دلله عالسلامه


يعقـ ـ ـوب ( بلعت ريجي)


يعقوب بهدوء : لله يسلمج .. ( ناظر يوسف وقال ) ودني غرفتي .. !!


تنهد يوسف وخذاه غرفته وراح عقب جم دقيقه رحع يوسف وكلمني وقال :


لولو .. يعقوب ترى تعبان شوي عندا انيميا حااده ومشااكل بالدم وغيره تعبان


ولاازم ياخذ العلاج عدل وينتبه عالاكل وعلى كل شي .. انا ادري انج مو ملزومه تسوين كل هذا


بس انا ابيج تقولين للخدم هالكلام عشان يقومون بواجبهم عندا علاج الصبح عالريج وواايد


وكللهم بالجيس ( الكيس ) ومكتوب عليهم مدة مواعديهم وفي بعض الاكل ممنوع ياكله


او يخفـفه ..


انا خفت حيل قتله بخوف : يعني يعقوب حيل مريض؟


يوسف ابتسم يويهي يطمني : لا يا لولو لاتخافين بس هذا شي عادي ويبيله اهتمام


طالعته بنظر وقلت : يسير انا اهتم فيه؟


يوسف قرب مني وقرصني من خدي وقال : يصير يالبطه انا ابيج جذي قويه


وشطوووورة ..


ابتسمت له وقتله : راح اسوي كل الي يبي وتبي وراح اخلي وعد يا يوسف اذا راح الطبيب


مرة ثااانيه مافي ولا شي زييين


غمز لي وقال : تراهنين ؟


بكل قوة قلت : اييي


جان يقرب مني وبخبث : بطرااق


خفت وقلت بشجاعه : اييي


جان يبتسم : اتفقنا ههههههههههههه يالله انا ماشي تامريني بشي ..؟


انا قتله : ايي سلم على حور وايد وااايد وخلها تزوريني عااد


شفته تغيرت ملامح ويها من ذكرت حور بس ماهتميت وقالي بهمس : اان شالله ..


طلع وراح وخلاني بروحي .. تنهدت بسرعه وتشجعت ورحت له فوق ..


لقيت الباب مفتوح دخلت بشويش وقلت : يعقوب ..


شفته قااعد صوب الدريشه ويطالع : ..... !!!


انا بخوف : يعقووووب ؟


يعقوب : ..... !!!


انا تقدمت اكثر من عنده وبكل ثبات طبعا لا يخلو من التوتر قلت : يعقوب حمدلله عالسلامة


وانا اسفه على الي صار مو قصدي ولله .. !!


يعقوب بعد فترة سكوت قال : ماصار شي


لولو : يعني مو زعلان مني ؟


يعقوب بسخريه : مازعل من يهال ..!!


حسيت بقهر صح لكن مسكت اعصابي وشفت جيس الادويه الي قال عنه يوسف


مسكته وبطلته رتبت الادويه كللهم برف من ارفف يعقوب الفاضيه .. وشفت العلاج


الي المفروض ياخذا قبل الغدا وقتله : يعقوب لازم تاخذ هالعلاج الحين ..


يعقوب التفت علي وقال : .... زييين


ابتسمت بخفه وتقدمت منه وبطلت الدوا وعطيته لمس ايده حسيت بشي غريب


بس طنشت .. وعطيته ماي خلص وقلت : بالعافيه وان شالله مشافى ..


يعقوب بنفس : يعافيج .. !!


اممممم ماكو شي اقدر اقوله قررت اطلع مشيت وانا بطلع غرفته حييل كبيير


حيييييييييييييييييييل كبر بيتنا اول ابتسمت بألم وانا اتذكر بيتنا القديم الصغير


سمعت صوته بكل حدة وعصبيه يقول : ان طلعتي مرة ثانيه بدون ملفع وبهاللبس حق


يوسف او غيره ذبحتج .. !!!!!!!!!!


..



حــــــــور ..


سمعت صوووته واهوا يقول : حووور ترى انا اكلمج مثل الاوادم لاتخليني اسوي


شي اندم عليه ولله ...


حور بغرور : مو هامني سو الي تبي انا ابي اطلقني


بقهر : طلاق مافي لو تموتين ..


انا بانفعال : مو غصب العيشه ويااك انا ماعيش مع خاين ومجرم و البناات


بكل قوة عطاني كف محترم وقالي :انا ريــــال موووو نجـــــس مو يوسف الي


يسوي هالسوااه يا حووووور ..


طلع وخلااني مقهورة ياربي ولله العظيم احبه حييل حييل بس ماني قادرة اتخيل


الي صاار ولله لو ان مو شايفه ومجرد كلام جان يمكن صدقت بس اهوا من اول


ماتزوجنا وكان يكلم بنت :( اخخ يا قلبي .. !!!


مسكت خدي عوورني حيييل لكن يا انا يا انت يا يوسف .. !!!!!


..



حســــن ..


استغفرلله هالبنت مو راضيه تخليني بحالي يالله يا شوق شتبيني فيني انا احب امل


ماحبج ..


شفت امل اطالعني بكل حب وقالت لي : حسوون احبك


ابتسمت لها ابتساامه كبيرة : حتى انا حياتي ..


امل بفرح : يعني الحين انا وانت .. وايف وهازبند


حسن :هههههههههههههههههههههههههههه واخيرا


امـــل كشرت : يا ويلك ان زعلتني


حسن بشك : ليش اتوقعين انا ازعلج ؟


امـــل بدلع : يمكن


حـسن : وي الويه يالبطه


امــل بقهر : انا بطه انا بطه انت البطه اصلن ذاذاذا


حسـن : فديتني انا جسمي يهبل


امــل : اانا احلى منك اصلن


حــسن : اشششششش انا احلى


امـل بزعل : مابي انا احلى .. !!!!!


حــسن ضحكت على خبالها هالبنت احبها ولله انها طفله وفرحه وتحب العالم كله


اذكر يوم رحت حق عمي واتـأسف منه وان ابي ارد امل ماقالي شي قالي كيفك


يالله على الانسان الباااارد .. !!


تلفوني رن وكانت شوق يالله شتبي هاذي طنشت ..


امــل : ليش ماترد تلفونك يرن ..


انا بتوتر : ادري خليه يولي


امل باصرار : رد ترى مزعج ..


انا بارتبالك : ماعليج منه هااذا يعقوبووه


امـل بتكشير : يوووه هالميننون .. الا شخبار لولوة مرته


ارتحت انها ماحست بشي وكملت سوالف وياها احبها حييييل ويالله مابقى شي شهر


تقريبا وبنسافر لندن وبفتك من شوووق ومن غثتها وملاحقها وراي صحيح حبيت شوق


بس انا احب امل بجنون ولله .. !!!!!


..


يعـــقـــــوب ..


معقولة انا اغار على لولوة من يوسف ؟


وليييش شكو شنو اهيا بالنسبة لييي مجرد طفله ياااهل ماتعني لي شي ..


لكن مادري ليش حسيت براحه كبيرة انها ماراحت وخلتني ماعنه ماتهمني بشي


بس مااابي ابوي لاا رد بعدين يقعد يحاااسبني ابوي بقاله شهر ويرجع من امريكا ..


صارلي يومين من طلعت من المستشفى وكانت لولوة اهيا تهتم بأكلي وتعطيني العلاج


بوقته وتسولف وايد وانا مطنشها واحياانا ارد بس بغرور او بزف او بكلمه ..!!


صحيح انا اعذبها واذلها بس ماقدر اعاملها بطيب .. ادري انها ياهل وعقلها صغير


وانا ريال كبير .. ولله اني كبر ابوهاا .. !! بس مو بيدي قاهرتني من اشوفها انقهر


صايرة حلوووة وصايرة بطه ..


اتبطل البااب وكانت لولوة بابتساامه على شفايفها صايرة حلووووة حييل قلبي قام يطق


قالت لولوة بفرح : ها يعقوبوه شلوونك ؟


استغربت من جرأتها وين لولوة الخوافه الخجوله قلت بحدة : تمام


ابتسمت وقالت : يالله الحين موعد الغدا لازم تاكل


قلت لها بملل : ماابي مو غصب


سوت نفسها زعلانه : عشااني


قلت لها بكل حقد : وانتي من عشان تقوليين عشاني ؟


حسيت باحراجهاا قالت بهدوء : عشان صحتك مو زين يايعقوب ..


سكـت حسيت بتانيب الضمير قلت لها : يالله عطيني


قدمت لي الاكل وكليت واهيا قالت يالله عيل انا بروح ..!!


بسرعه التفت لها وقتلها : وين وين


لولوة بخوف مني : بروح غرفتي اقعد


انا قتلها : قعدي وياي ..


لولوة : لييش؟


قتلها بهدوء : بس انا ملان بروحي..


شفت ابتسامه على ويها : زييين بس بروح ايب الابتوب وارجع


راحت وارجعت خلصت انا اكل وشغلت التلفزيون واهيا اقعدت تلعب كمبيوتر ييمي ..


استاذنت مني على اساس تروح تيب لي العلاج وتبدل هدومها وخلت لابتوبها اهني ..


سحبته علي لقيتها مبطله الماسنجر مالها وكان ايميلها lolo al7lwa@ ..


ضحكت عليها ايميلها لايق عليها صج حلووة .. شفت توبكها ثاني جذبني وكان


الله يخليك يا بابا الصغــير .. !!!


استغربت شتقصد مو بابا .. عقدت حواجبي بغرابه .. بس الي قهرني حييل وبط جبدي


حاطه الخلفيه صورة احمد حسين ومسويا فايل اسمه احمد حسين بطلته كله صوووره


واغانيه ومادري شنو يه يه كل هذاا حب حقه انقهرت منه بدون حساسيه سويت دليت على الفايل


ورجعته مكاااانه وانا على ويهي ابتساامة نصر ..!!!


ارجعت لولوة بعد وقت وعطتني العلاج واخذت الابتوب تكمل سوالفها وشغلها كانت لابسه


بجاما على قلوووب ورديه وحمرة حلوو شكلها ومبطله شعرها ومو متهمه لوجودي


حاولت افتح معاها حوار وقلت لها : تصدقين سمعت اغنيه حييل حلوة بس مادري حق منو


ماتعرفينها لولوة


طالعتني وقالت : شنو كلماتها ..


بخبث قلت الكلمات وكانت اغنيه حق احمد حسين بس سويت روحي ماعرفها وانا اصلن


ماحب هالاغنيه ولا اعرفها بس شفت كلماتها على الابتوب مالها خخخ


قالت لي بكل فرح وبسرعه : اييييييييييييييي شلون ماعرفها حق احمد حسين ..


رفعت حاجبي وبحدة : مااشالله اظاهر كل اغانيه تعرفينا


قالت لي بوناسه : عيل شلون هاذا احمد حسين


انقهرت منها ومنه ياااهل ماعليها شرهاا قتلها : ان شفتج مرة ثانيه يايبه سيرته قدامي


قطعت لسانج فهمتي او افهمج .. !!!!!


اسكتت عني بزعل وكملنا هالقعدة ولاول مرة نقعد قعدة مافيها وايد مشاكل الا القليل منها


..






وبــــس وان شالله باجر او اليوم ^^ بنزل بارت يديد .. واسفه عالقصور واسمحولي على اي شي






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:13 PM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



هااااااااااااااااااااااااااااااي ..



انا اسفه امس مانزلت باارت بس ولله والله العظيييم ان عندي ظررف امي تعبانه وبالمستشفى وانا معاها طول اليوم


ولله ورديت متأخر ونمت وتوني صحيت والحين بنزل بارت يعني نوعا ما طوويل وان شالله يشبعكم



والرواية مابقا لها شي وتخلص لان انا قلت قبل رمضان يعني قبل رمضاان .. !!!



تفضلو وسااامحــوووونييي ... !!!!^^



:


:


:


:




..



يـــوسف ..


افف بذمتكم حور ماتقهر ؟


صحيح مالومها وادري ان ابالها ان انا خايين وماستحق حب وغيره بس ولله


كان لغرض ماكان لشي ثـــاني .. انا لازم اكلمها .. يوم قالت لي طلقني حسيت


كأنه روحي تطلع مني مستحيل انا عشت اكثر من 10 سنين بروحي عمري ماحبيت


ولا فكرت كرهت الحريم وتصرفاتهم كلهاا ..


آآه ارجعت فيني الذكرة ليي قبل 12 سنة


وقتها كان عمري 23 سنة كنت شاب توني مخلص الجامعه ادارة اعمال واحنا الحمدالله


عندنا شركة صغيرة على قدنا اشتغلت فيهاا واهنااك كان في موظفه اعجبتني حيييل


وادخلت قلبي حبيتها بجنون وقررت اتزوج ابوي ماكان يماانع بالعكس ابوي ساعددني


وشجعني وخصوصا ان هالبنت بنت زينه وخلوقه ..!!!


( سعاد ) اهيا كاانت العروس .. رحت خطبها وتزوجتهاا وفرحت حييييييييييييييييل


ماكنت متخيل عيشتني فترة الخطوبه والملجه بحب وعشق وهيام وانا ذايب فيها


صحيح كااانت حلوووة بس ماكانت مثل حــور .. !!!


المهم صار العرس وتزوجتهاا عشنا اول جم اسبوع بعالم ثاني كنت ماتخيل ان في احد


بسعاادتي .. لكن بعدها .. !!


سقط القناع الخاادع والكذاب والمزيف .. ( سعااد ) .. !! كانت غير غير


عن الي قبل الزواج كنت مستغرب تصرفاتها بس حاولت اسيطر على عمري كنت اقول


ممكن انا مقصر معاها مع ان ولله ماقصرت بيوم .. !!


المهم تغيرت حالتنا من اسوء لي اسوء واسوء كل مالها وحالتنا تسوء


كانت تعااند وتطلع بدون شوري وداييم مشاكل مع امي وبس تطلب ابي وابي ..


ماقدرت اتحمل وصرخت عليها وصارت بيناا مشكللة كبيرة ابوي عصب علي


وقالي ماعليه تحملها بنت صغيرة وغيره من هالحجي سعااد كانت من عايلة حييل غنية


وكانت تشتغل لمجرد تضيعة وقت ..


وبالفعل رحت اعتذرت لها بالغصب ارجعت لي .. !!


سافرت اسبوعين تقريبا كان عندنا شغل ( بدبي ) رجعت وراها شفتها متغيرة


متنانه شوي وحليانه .. وكانت تعاملني بطيب وكأن ارجعت سعااد الي قبل الزواج


استغربت من هالمعامله بس حمدت ربي انها ارجعت لي مثل ماكنت اتمنى .. !!


قالت لي بلسانها : انا حامل .. ( نزلت راسها بخجل )


فرحت فرحه ماتوصفووونهاااا حيييييييييييييل شعوور حلو ان الواحد يحس ان ابو


وغيره من هالحجي .. !!


مر تقريبا على حملها 3 اشهر وانا مستانس والي تبي ايبه لها .. !!


لكن سعااد صارت غير نحفانه وتعبانه ودايم اشوفها تبجي استغربت منها لمن اسئلها


تقولي من الحمل وان اشتاقت لابوها ( ابوها كان متوفي من شهر بعد حملها ) رحمتها


وقلت صحيح الابو مو شي سهل .. وقعدت معاها ماخليتها .. !!


لكـــــــــــــــــــــن .. !!!1


ماتوقعت الي صاار ..


سمعوني عدل وشوفو معاناتي . !!


بيوم من الايام كنت بالشركة عندي اشغال الدنيا .. ياني اتصال من واحد وقالي ابي اقابلك ..


استغربت بس قلت يمكن يكون عميل موظف احد يبي شراكه وغيره ..


اتفقت ويااه وياني الشركة طلبني بروحي كنت قاعد مع يعقوب اخوي وابوي ..


استأذنت منهم ورحت معااه كلمني وقالي .. : اممم انا صراحه ابي افاتحك بموضوع مهم .. !!


انا بغرابه لان شكله مو مرييح شكله خبيث ولعوب : امرني ..


... : انا احب سعااد زوجتك .. !!!!


تخيلووون الصدمه شلون انا احب سعااد زوجتك ؟ بالله شهالجرأة ..


مادري شلون مسكت اعصابي وقتها وصارخت عليه : نععععععععععععععم انت ماتستحي


شتقصد شعرفك بمرتي عيييب علييييك .. الخ الخ


... قالي بكل سخريه : هدي هدي يبا شفييك ماني ماكلتها ( ناظرني بحقد ) انا ماحب هالاشكال


ولا راح احبهاا سعااد انسانه وصخه وقذرة انسااانه ماتستحي واذا منت مصدقني انا براويك


وبالفعل طلع لي صوور لهم مع بعض وصور بوضع مخل حييييل ببالسرير وووو


ماقدرت اتحمل طقيته حيييل وتهاوشناا وانا اصارخ وكسرت الاغراض وعليه


ليين ادخلو علينا بعض الموظفين وحاولو يصلحون الوضع لكن بدون فايدة .!!


طبعاا كان شكل الريال مبهذل دمم ومطقوق وملابسه اتشققت طالعني بكل احتقار وقال :


انا ابي سعااد تسقط هالياهل لان هذاا مو منك هاذا مني انا .. وقولهاا جاسم يقووولج


ان مانزلتيييه ولله وللله ليثور فيييج ويدفنج بالارض انا كنت اقدر اخليه وانت تصير ابوه وامشي


السالفه بالهحجي بس انا اخاف ربي ( لا تكفه بس زين تعرف ان لك رب ) ومابي اتحاسب


ولاني ندمت ندمت على كل الي كنت اسويه ( بحزن ) انا صحيح كنت انسان عاصي لكن تبت


تبت وبصلح حيااتي ياليت تقولها هالكلام ( وناظرني بكل جديه ) وانت يا يوسف ماتستاهل


انسانه مثلها ماتستاهل .. !!!!


لا لا


مستوعبين الي اقوله ؟


اكمل لكم السالفه طبعا رحت لسعااد وانا ثاااير مقهووووور انا انساان ولا شي


انا حسيت نفسي حقير وغبي ان صدقتها دخلت البيت وشفتها بالغرفه طالعتني وقالت


: ها ييت حياتي ..


عطيتها كف وطيحتها بالارض وانا اصارخ بكلام مو مفهوم وظليت ارفس ارفس ابطنهاا


واهيا تصااارخ تبي تفهم منيييي انا ماخليتها قعدت اطق فيها اطق ليين ادخلت علي امي


واهيا تصارخ وتقولي وخر وخر ذبحت البنت انا كنت مطنشهااا عقب شوي يالي اخوي يعقوب


ووخرني عنه واهوا يصارخ علي اننت مو ريال انت مادري شنووو ..


شفت النزيف الي يطلع منهاا انتسرت دم بعدت نظري عنها انسانه قذرة ووصخه ماقدر


اظل معاها لاعت جبدي حسيت نفسي مو طاهر نجس قلت لها : انتي طالق طالق طالق .. !!!!!


....



حـــــــــــــــــــــــــــور ..


مو مستوعبه الي قال يووسف .. يوسف قالي قصة حياته كلها يوسف كان متزوج ؟


يوووسف كان يحب ؟ يوسف خانته زوجته ؟. يوووسف ذبح الجنين ؟


يوسف ويوسف .. !!


ماكنت مستوعبه شي على كثر ماكنت ابجي حسيت ان دموعي جفوووو !!!


ناظرت ليوسف وانا اقوله بكل تردد : كمل ..


ناظرني بنظرة غريبه : طلقتهاا وراحت اهلها مافضحتها ولا شي سترت عليها


وخليتها بحال سبيلها .. بعد فترة شهر سمعت ان سعااد ماتت .. !!


مااتتتت محروقه .. يااا حور اشكثر تعذبت بعدها صرت انسان ثاااني


كرهت الي حولي والي حوالييي .. كرهت كل شي حسيت كلهم خاينات كللهمم


كرهت الحريم يوم انا صغير بسبت امي .. لان تطلقت وتزوجت غير ابوي صحيح


ماسوت شي غلط بس لان اتركتني اتربى على يد ام يعقوب ّ.. ام يعقوب ماخلتني بحالي


وحبتني يمكن اكثر من يعقوب بس الام غير .. !!


يوم كبرت وشفتهاا شفت سعااد ارجعت لي الحياة مرة ثانيه وحبيتها واخذتها وصار الي صار


خاتني وخلتني ذليل وضعيف وكأني حشرة يستهين فيهاا وبنعال تموووت .. !!!!!!



لا لا ماتخيل ان كل هذا يصير حق يوسف ام يوسف مطلقه؟ وهاذي ام يعقوب


يالله يا يوسف يا حياااتي يالله حسيت بدمووعي تنزل شلال وانا مو قادرة قربت من عندا


وضميته لصدري بقوووة حييل مامانع ضمني اهوا بقوة اكثر وشفت دموعه تنزل


وقالي بكل حزن والم واهوا يضغط علي بقوووة حييل : احبج حور ولله العظييم اني احبج


انا اسف بس كان لازم يصير هالشي لاازم ياا حوور انا انتقمت منه لان ضيعني وخااني


وانتقمت من نوووور لااانها سبب عذااب يعقوووب اخوووييي .. انا احبج يا حوور ..!!!!


بكيت بكيت بقوووة وانا شاهق وانا بعد يا يوسف احبك .. قلت هالكلمه بقلبي مايتني


القوة اقولها لها علني .. !!!!!!!!


..



امـــل ..


مادري ليش احس حسن متغير والا اتوهم ؟ اممم يجووز


لكن مادري شفيييه صحيح للحين معاملته لي حلووة وطيبه وادل على ان يحبني


بس داييم متوتر ومرتبك وكل مارن تلفونه يرتبك اكثر ومايرد ويعلل هالشي بان يعقوب


ماله خلقه اوو وااحد من ربعه او الي بالدوام وغيره .. !!!


استغفرلله انا اظلم حسن والظليمه شيينه ولله .. ابتسمت بيني وبين نفسي ..


صرت زوجته وبعد اسبوعين بنسافر لندن يالله بشتاق لبيتنا وامي واهلي بس عادي


كلها شهرين وبتحمل عشان حسن حياتي .. !!!


دزيته له مسج ووقلت له " فاضي ؟ "


رد لي " ايي امريني ؟ "


دقيت عليه رد علي : يا هلا وغلاااا .. هلا بالطش والرش ..!!


بخجل وبكل قوة قلت له : احبك حسن .. !!!!


حسيته انحرج وقالي : حتى انا .. !!


مادري ليش حسيتها باردة ليش ماقالي احبج بعد ؟ يووه انا صايرة دقيقه بهالامور


كملت اسولف وويااااه وطولنا لين قالي ان امه تبيه .. !!


صكرت من عنده وانا افكر بحال حوور بنت عمي مسكينه ولله تعذبت وريلها هذا ودي اذبحه ..


توني ادري ان يوسف اخو يعقوب رفيج حسن وييع مثل الطينه مادري ليش حسن


مصر يراففجه ويبقى معااه .. على قولته : صديق الطفوله والي شافه مو شويه ..


هههههههههه ولله ان حسن يضحك .. قررت باجر ازور حور واشوف شفيها هالخبله


وابيها تطلع معاي نكمل تجهييز بشتري لي اغراض خخ :$ .. !!!



...


حســـن ..


اخخ ماكانت امي تبيني جذبت على امل .. هاذي شوق متصله فيني يالله ..!!


شــوق بدلع : حسااني ليش مو راضي تصدقني ..


حســن : يا بنت الناس شتبين شتبييييييييييين ادقيين ولله انا كل يوم اقول مابرد عليج


لكن ماتهونين علييي اقول يمكن صايرلج خصوصا ان ادقين علي فوق ال 20 مره


قوليلي شتبين خلصيني يااابنت ..


ردت علي وباين انها ازعلت وبجت : انا انـ ـا احبك يا حسن ولله العظييم انت ليش مو راضي


تصدقني لييييش .. انا من شفتك وحسيت الروح ردت ليي .. انا ذليت عمري ذل عشاانك


كل يوم اتصل واقول يمكن يرد علي يمكن ويمكن .. بس ( قامت تبجي بصوت عالي )


انت مو حسن مو حسسسن .. !!!


فجأة اسكتـــت خفت وقلت : شووق ؟


ماترد علي : .. !!


بخوف اكثر : شوووق شوووووووووق يا بنت ردي ؟


ماكو رد عليي مت مت خوووف سمعت فجأة صوت قريب منها يصارخ ويقول


:يماا شووووق بنتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي .. !!!!!!!


اهني وقف قلبي حسيت بالدنييااااا سودة قدامي .. !!!!!!!


..



للولوة ..


ولييه شفيه هذاا يعقوب احسه مينون ولله .. مرة يزفني ومرة يصارخ علي ومرة يقولي


بسولف ويااج متقلب المزااج .. صحيح كنت احس بشعور بس كنت اطنش واقول


يمكن لان احيانا يكون معاي زيين وطيب مسكت تلفوني ( شرالي يوسف تلفون يديد )


خخخ يحليله وللله ان طيب طبعا انا خفت اخذ بس اهوا قالي ان بيقول ليعقوب مالج شغل فيه


وهذا هدية نخرجج من الثانويه فرحت حيييييييييييييييييييل ..


دقيت على وحدة من رفيجاتي انا ماعندي غيرها اصلن عشان اقول رفيجاتي .. !!!


مااعليه وحدة زينه تغني عن الف وحدة .. !!!


سولفت معاها شوي عقب صكرت منهاااا .. سمعت صوت يعقوب يناديني


رحت لعنده وللحين انا اخاف منه صراحه لان ماينعرف له قلت له : هلا يعقوب ناديتني


ناظرني بنص عين وقالي : ايي قعدي


قعدت بتوتر : خير شتبي؟


قالي بغرور : سلامتك بس ترى بعد 3 ايام بنسافر بنرووح الماانياا .. !!!


وقفت انا مصدومه شكو نسافر وليش وبعد ايام لا قويه صراحه


سئلته : لييش شحقى وانا اروح ؟


قالي بمللل وتافف : افففففف انا مو قتلج اني بروح علاج قبل فترة وباخذج وياي


لانج عله وياهل ماقدر اخليج اهني اخاف تسوين لج مشااكل تروحين وياي احسن


اففففف منه ليش دايم يرد بسخريه قلت لها بعصبيه: يعقوووب انا اكلمك عدل رد علي


باسلوب احسن من هالاسلوب ..


لفيت ظهري بمشي وبروح ماااحسست الا بكرتون حااذفه على راسي اختل توازني وجلست


وناظرت له بصدمة وقالي بكل حقد : تستاهلين .. تستغفليني وتقولين كلام وتروحين


ادري لانج شمتاانه فيني عبالج ماااقدر امسكج او اسويلج شي انا اقدر اصلن بكلمه مني


امحيج من الارض فهمتي والا لا يالياهل .. !!!!!


مماحسيت نفسي الا انا ابجي حييل وبقوة وجلست عالارض وابجي حييل واشاهق


قلت له: مابي اااااسااافر مااااااااااااااابيه مااحبك ومابروح ويااك اكرهك .. !!!


قالي بكل غرور ورافع حااجبه : هههههههههههه يعني انا الي اموت فيج


يالله ذلفي عن ويهي وسفر بتسافرين بعد 3 ايام .. جهزي نفسج ..


رحت وخليته اكرههاا كل ماقول تغير اكرها ويزيد حقدي له .. !!!!


..


حســن ..


كنت امشي بمررارت المستشفى بكل جنون ومادري عن شي دور على اي غرفه


وينهاا ميت خوووف عليهاا مو قادر استوعب رحت الغرفه وبطلت الباب ماكن في احد


الا اهيا نايمه جنهاا ملااك جميييله وحلوة وهااديه لونها حنطاوي عيونها كبار


اخخخخ يا شوق شسويتي فيني ..


بطلت عيونها بشويش بشويش وناظرتني مستغرب: حسن؟


حــسن بحب : ايي حسن يا شوق شلوونج


طالعتني بكل غرابه وقالت : شيايبك اهني؟


قلت لهاا وانا انزل راسي محرج : ييت عشاانج خفت عليج يا شووق ولله ..


ناظرتني بكل حب وقالت : صحيح يا حسن خفت علي؟


قلت لها وانا ارفع راسي مرة ثانيه واناظر فيها : اكييد يا شوووق .. العشرة ماتهون علي


قاامت من مكااانهااا وقربت مني حييل حسيت انفااسي راح توقف خلاص شتسوي نزلت عيوني


وانا اغض بصري حرام اشوفها جذي انا مو محرم لهاا ..


قربت حيل واحضنتني وقالت بهمس : احبك يا حسن احبك مووووت .. !!!


فجأة تبطل الباب ودخلت وحدة كبييرة ومسنه بالعمر وواشهقت واهيا تقول : شووووووووق


شووووووووووووووووووووووووق شتسوين منو انت منووووووووووووو


ابتعدت عنها بسرعه واناا احس بشعور خوف وتوتر منو هاذي ؟


سمعتها تقرب مني وتقول : حسبي اللله علييك ماتستحي ماتنختي وانتي وللله


لاذبحج ولللللللللللله ولللللللللللللللللله ذبحج بيكون على ايدي يالصايعه يالضاايعه يالي ماتستحين


شفتها قربت منها وقامت بضربها بقووووة حييل لين طاحت شوق من الارض واهيا تبجي


ماهانت علييي قمت للحرمة انا اقول : امسحيها بوجهي لاتسوين لها شوي حراام


قالت لي : حسبي اللله علييك ولك وجه اتكلم روح لاتصل باخوانهااا اييون يذبححونك انت واهياا


شلون تسوي جذيي ( ناظرت لشوق ) وانتي يالمو متربيه حسبنااااااج بنت تخاف ربهاا


تخووونينياا يا شووق تخونيين اهللللللللج انت مو بنتي ( دمعت عيونها ) مو بنتي


حرام عليج الي تسوينه خاافي ربببج خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي ربج حسبي الله


علييي حسبي الله عليج يا شوووق الحينن شلووون شياكدلي ان مابينج وبينه علاقه


لازم اموتج والله يا شوق لو يدري اخوج مشاري ليموتج لتكونين على ايدة جثه


( ناظرتني طبعا كانت متغشيه ) يعللللج يااا شووووووووووووق بالــ ( سكت شوي)..


شوق بكل الم ناظرتني بنظرة رجا تطلب مساعدتي بس انا: اطلع يا حسن اطللللللع اناااا انـ ـ


قطعت كلامها وقلت باصرار : انا بتزوجهاا ( ناظرت شوق) انا بتزوجج يا شوووق .. !!!!


.


.


يــوسف ..


حسيت براحه عجيبه من عقب مافضفضت كل الي بقلبي لحووور اخخ ارتحت واخيرا


افهمت الي بسويه صحيح عقب معاناة يالله صدقتني لكن بالنهاية صدقتني .. !!


شفتها ططالعه من الحمام تسبحت لافه فووطه على جسمها .. صايرا حلووة حييل


قلبي قام يطق بقوة حور غير عن سعااد وغير عن كل الحريم والبناات اانا اعرفهاا


انا تزوجت حوور لان صراحه اعجبتني شفتها مرة في بيت بو احمد ( عم حور )


صحيح عمها مو زين لكن اعجبتني وادخلت مزاجي انا كنت رايح لبو احمد لان


كنت ابي منه شغل وخصوصا ان اهوا كان يشتغل عندنا بالشركة .. بدون تردد


خطبتها منه بس عقبهاا ندمت اشد الندم حييييييييل انا شلون سويت هالشي


انا خطبتها مجرد انها اعجبتني واي واحد مكااني بتعجبه انوووثه ودلع وشفتها واهيا لابسه


ثوب قصير علاق .. كانت اغراء وروعه وجمال .. بس ندمت شيفيد الجمال بدون جمال الروح


صحيح الجماال مهم بس مو كثر الاخلاق هاذي سعااد كانت حلوة بس من داخلها دمار .. !!!


قربت مني حور وبخجل قالت : ممكن تطلع ببدل هدومي


ناظرتها بخبث: تبيني مساعدة ؟


شفتها حسيت الدم بيطلع من ويهاا قالت : يووووووووووووووسف عفيا اطلع عفيا ..


قربت منهااا اكثر واكثر لان طبعت بووووسه بخدهاا بقووووة وقلت لها بهمس : دقيقيتن وبرجع


وبعدها مالي شغل ..


تركتها ورححت هههههههههههههههههههههههههههه كيكه احبها احبها ..


الحين وبهالوقت عرفت ان انا غلطان يوم ندمت على زواجي منها .. !!!!!!!!


اي صح نسيت اقولكم حور اعرفت ان سالفة حور جذب بجذب عقب ماقتلها ان رفيجة نور


وعشان اتاكدين انا مسوي شي لنور وقتها بتعرفين كل شي ارفضت بالاول لكن قالت بشوف اخرتها وياك .. !!


..



امـــــل ..


ياربي وينه ليش مايرد علي من امس بليل وانا ادق عليه واهوا مغلق مغلق خفت عليه حيل


يالله يكون بخير يالله مادري اسئل منو ايي صح دقيت على عبير اخته وسئلتها عنه


قالت لي بغرابه: ولله انا مادري عنه امس كنت ابيت اهلي وطلع ورديت بيتنا وي ريلي


واهوا للحين مارجع .. دقي مرة ثانيه وانا بدق علي بيتنا واشوف شصار عليه وارد لج خبر


هههههههههههههههههههههه تخافين عليه اموول


انحرجت منها وقلت : اكييد هذا حسن حـ ـ ( سكت لاني انحرجت )


قالت لي بخبث : كملي حسن شنو ؟


بخجل : وي الويه يا عبييروووه قلة ادب عطيني حموود اكلمه عطيني


اضحكت علي وبالفعل كلمت حمود شوي وصكرته ورديت دقيت على حسن لا رد ..


ياربي ولله اني ميته خووف عليه بس ان شالله ماكوو شي ان شالله ..


تذكرت اغراضي ورحت اعدلها بقالي على لسفر وحياتي وي حسن حبيبي بالضبط


11 يوووم .. <!!


يالله سههلها وقربها لاني مو قادرة اكثر على فراق حســــن .. !!!!!


..



يعقـــوب ..


ياني صوت يوسف واهوا يقول : ان شالله ترجع لنا يا يعقوب احسن من اول وتقط هالكرسي


وتخليه وترجع لنا تمشي لاتيأس لاخوي ..


طالعني بكل حب .. ضحكت بسخريه ماتوقع .. حسيت بشعور قريب حزن وألم ..


اليوم بسافر الحين بروح المطاار مابقيت احد يروح معاي طبعا العله لولوة لاازم افف ..


كان يوسف بيروح معاي بس انا رفضت رفض ووباصرار انا حسيت ان يوسف تغير وحياته


صارت احسن من اول من يتخيل ان يوسف بعد سعااد بيتزوج وبيحب ولله غريبه الدنيا ..!!


سمعت صوتها الي صارلي 3 ايام ماسمعته فز قلبي ناظرت لها بحدة كانت تكلم يوسف :


يووسف عفيااا سلم على حووور وايد وااااااااااااااااااااااايد وخلها ادق علي وانا اهناك


وقولها تشبك انا بشبك كل يوم .. ووووو شنو بعدخخخخخخخخخخ بس .. !!


شفت يوسف واهوا يقرص خد لولوة اهني بطلت عيوني بقوووة وبصدمه شكوو


شيسوي بصراخ قلت : لولوة ناديليييييي ميري بسسررعه .. !!


ماكنت ابي ميري ولا شي بس ماااكنت قادر اشوف ان يوسف ماسك خد لولوة قدامي


يوسف صحيح ان اهوا يعتبر لولوة مثل اخته وممن قبل سنتين او اكثر يوم صار الي صار


وطبعا الككل قام يتكلم على ابوي وعلي انا يعني ابالهم اني انا مسوي غلط وباخذها والا شلون


شخص بعمري يا خذ بنت بعمر لولوة ترى صعبه حتى لو الفرق 20 سنه يعني لو نا عمري 40


مثلن واهيا 20 اترقع لكن لولوة كاان عمرها 14 يوم اخذتهاا صغييرة حييل .. !!!!!


المهم ناظرت ليوسف الي كان يطالعني بنظرات تأنيب واسف قالي : حرام عليك يا يعقوب


البنت تعقدت مافيها ثقه بنفسها لايغرك تسولف وتضحك ولله انها مسكينه حور مرتي


تقريبا شافتهاا 3 او 4 مرات وقالت لي تقول البنت مافيها ثقه بنفسها اي شي ينقال تحسب


ان ضدها او اهيا مشكله وسبـب لاذيه دريبالك عليها يا اخوي انت رايح لديرة غربه ومامعاك احد


واهيا لا اهل ولا عزوة ولا غيره ولا حتى انا او حور بنكون معاك .. يعني مالها احد بعد لله


الا انت .. خلك زين معاها ولا تعصب عليها وانت ان شالله الله يشفيك وو ( طالعني بنظر


حزن ) اطلقها وتشوف نصيبها بروحهاا وبعيد عنك وترتاح يا خوي .. !!!!!!!!


اطلقها ؟


مادري ليش حسيت غصه بداخلي وانا اسمع هالكلمه .. شلت الفكرة من بالي وشفتها


قربت يمنا ووكان خايفه تذكرت كلمه يوسف ماعندها ثقه بنفسها ودايم خايفه ابتسمت انا بخفيف


عشان اطمنها اني ماني مسوي شي بس انصدمت يوم تقرب يم يوسف وماسكه بيدها ( ملفعين)


شيلتين ( حجابين ) وتقول ليوسف : ايهي احلى البسها؟


يوسف التفت لها بابتسامه اقهرتني : امممممم اعتقد الاسود احلى علييج ..!!!!


احلى علييج..!!


شكو شكووووووووووو يوسف فيها استغفر لله اهوا ريلها او انا .. !!!


يالله وانا بعد شكو فيها مالت عليها حتى مالت عليها انقهرت منها تستشير يوسف ههاي ..


ناظرت لها بسخريه وكأن كلام يوسف لي تبخر دخل من اذن وطلع من اذن ..: يالله ياخانوم


تأخرنا والطيارة الساعه 2 والحين 12 ونص على مانوصل يالله قومي بسرعه ولبسي اي شي


بلا ملاقه .. !!!


ناظرتني بحزن قامت وواخذت الملافع وراحت بعد اقل من 10 دقايق انزلت كانت قمة بالجمال


والروعه اقل كلمه ممكن اوصف في شكلها ( حووريه ) .. التفت بسرعه ليوسف الي كان يناظر لها


بنظرات بريئة بس انا حقدت وشفته يقول : الله شهالزييين ولله وكبرنا يالولو


استحت اهيا واحمروو خدودها انا عصبت حييل قلت حق يوسف : يالله عاااد وصلنا ..!!


وصلنا المطاار وسوينا الاجرائات كافه بعد اخر نداء قام يوسف وسلم علينا وطلع وراح


وظلينا انا والطفــلة لولوة .. !!!






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون