منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:14 PM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



حسـن ..


شسويت انا ؟


تزوجت؟


تزوجت شوق .. !!


شلون لا مستحيل مو قادر استوعب الي صااار خلاني احس اني مينون ..


معقولة بسهوووولة سويت كل هذاا معقوووولة ..!


وامــل آآه يا ملل ..


شلووون تسرعت كاان ممكن اهدي الوضع استسمح منهم بس ماقدرت الام اصرت اني اخذها


او اذبحهاا .. مابيدي حللل كاان كسر خاطري ولدها يوم يه وشافها وقال لهاا : ماما منو عوراااج


حسيت عيوني بتدمع ..


كسر خاطري شذنبه يعيش يتيم طوول عمره شذنبه .. !!


الحين امل زوجتي وشوق صارت زوووجتي .. !!


من وين اتيلي هالمشاكل من وين رن تلفوني فزيت وياه وشفت المتصل وكان طبعا شوق


قلت لها برود : الوو هلا


شوق بكل دلع : يا حياتي ياعمري وقلبي متى تيي ترى وحشتني..


حسن قلبه يدق بقوة : شوي وبيلج بس بروح حق امل ..


شوق بكراهية : امل امل امل كله منهااا خلها تولي انا اولى من امل انا ابيك انت وانت تبيني


انا احلى منهاا انا ححيااتك يا قلبي ..!!


حسن بملل : وبعدين شتبين؟


شوق بدلع : ابيك


حسن : انا بروح حق امل امل حبيبتي ابيها .. !!


شوق بقهر : شحقى تزوجتني عيل ..


حسن بكل بروود : استر عليج .. !!!!


صكرته منها يمكن كلمتي تكون قوية بس صح الي سوته مو صح شكو تلمني وتحضني


وانا ولا شي .. !! عيب مادري شسوي الحين لبست واتصلت بأمل الي شكثر افرحت


انزلت من عيني دمعه قهر وندم وذنب على امل امل حبوبه وطيبه ماتستاهل ..!!!


رحت لها كنت لابسه ثوب قصير وفضفاض وردي ومسويا شعرها خرابيط شكللها حيل حلو


قربت لعندها وبكل قوتي بستها بخدهاا حيل احبهاا حييل امل غير .. !!!!!


..


لولوة ..


يالله صبرني يارب يارب سترك ياارب اانا اخاف من الطيارة ولا مرة ركبت ولا اعرف شلون شكلها


ولا سافرت مكاان كنت خاييفه وماكان بيدي شي لاول مرة اقعد مع يعقوب بجانبه يعني


كان منفس ومغرور ولا معطيني اهتماام مليت من الانتظار ولخوف ماكلني اكال ..


بكل خوف قتله : مـ ـ ــتى نوصل


قالي بدون لا يناظرني : بعد ساعه ونص .. !!


ساعه ونص ولله وايد بس شسوي اتحمل .. سئلته : احنا وين بنسكن


ناظرني لفترة وقال :بشقة عندنا شقة اهناك صارلها 4 سنين ابوي شرااها ..


اممم شقه يعني مكااان صغير وبكون قريبة من يعقوب واايد ..!! سكت


والتفت اشوف العالم من الدريشه تنهدت بقووة وحسيت ان يعقوب سمعها لان ناظرني


بنظرة استغراب بعدها لف ويها لي ورى وتسند نام .. بعد فترة اعلنو ان وصلنا


حمدلله .. صحيت يعقوب وانا اقول : يعقوووب قووم قووم


ماكو لا رد نومه ثقيل؟ يمكن بكل تردد منيي طقيته على خدا بالخفيف : يعقوووب


وصلنا ( بطل عيونه بشويش ) ابتسمت بويها وقلت له :حمدلله عالسلامة


ناظرني وبعد فترة سكوت : ...... لله يسلمج .. !!!!!!!


نزلنا وطبعا بلا شك كان معانا 2 من حراس وموظفين يعقوب خخخ


كاان يعقوب مايناظر الناس مستحيي او منحرج كسر خاطري مهما كان يعقوب له معزة بقلبي


ماحب اشوفه جذي قربت من عندا وقتله : لا تنزل راسك ارفعه يعقوب انت احسن هالناس ..!!!!


ماحسيت الا واهوا بكل سخريه : هههههااااي مابي شفقه منج ولا تسوين روحج طيبه


ومثاليه انتي انسانه معقدة وماعندج ثقه بنفسج ووو كل شي وعقلج عمرة ماراح يكبر


انا مانزل راااسي انا يعقووب راسي دوم مرفوع دووووم ( بنظرة خطيرة منه ) ييا لولوة


...


..




حـــور ..


يــوسف طيب وحبوب .. وانا حيل مستانسه عليه احبه حيل .. صحيح ماقدرت اقوله


بس بافعالي تبيين تبين اني احبه .. بعد الي قاله انا فرحت وارتحت لان قالي الحقيقه


كنت مصدقه ان يوسف مو جذي وان غير بس بعد الشك دش بعقلي ولعب فيني .. !!


التفت عليه بابتسامه واهوا قالي : السلام عليكم


قلت له : وعليكم السلااام هاا تأخرت واايد قلت بوصلهم وطوولت


قعد بالكرسي قدامي تنهدت وناظرني : كان عندي جم شغله خلصتهم ورجعت ..


امم بشك ناظرته وقلت : شنو اهما ؟


ناظر الفراغ :شغللل ..!!!!


قلت له : امممممممممممممممممممممممممم


ناظرني بشك : حور .. انتي للحين تشكين فيني؟


ناظرته بسرعه وقلت : لا لا لا لا .. !


ابتسم لي وقال : صدقني يا حوور كل شي راح يبين لج .. !!!!!!!


ابتسمت بتوتر وقلت بهمس : انا مصدقتك ومابي شي يبين .. !!!


..



امـــل ..


: حسن شفيييك ؟


حسـن بتوتر : مافيني شي ليش ؟


قلت له بكل تساؤل : بلى حسن ولله احس فيك شي قولي ريحني لله يريحك ؟


بكل عصبيه قال : شفيني يعني قتلج مافيني شي مافيني شي اووه ( وقااام من قدامي )


سكت انا حسيت بصدمة وخوف قلت له بهمس : انا اسفه


شوي قرب مني وحضني وقالي بهدوء :ا نا الي اسف ماكان قصدي صدقيني صدقيني .!!


ابتسمت وقلت وانا اقربه اكثر لحضني : ماصار شي يا حسن ماصار شي .. !!


ابتعد عنه منحرجه شوي لان طولنا بالحضن .. !!


قالي بصوت غريب وتوتر : امل تحبيني ؟


انصدمت وبنفس وقت خجلت : اكيييد ..


سمعته تنهد ووطالعني : انا ماشي ..


قتله بسرعه : ويين يا حسن ..


قالي : ولله عندي جم شغلله واليوم صالح ريل عبير بيووصل فلازم اكون بالبيت ..!


بالفعل شوي ورااح مادري شفيه احسه متغير والله مادري عنه تنهدت بقوة وسكت .. !!


..



يعـقوب ..


ادري اني قسيت زيادة عليهاا وماسويت بكلام يوسف .. لكن تقهرني حركاتها ..


وصلنا الشقة الي بنسكن فيها صارلنا تقريبا 3 ساعات رتبنا اوضاعنا ووانا الحين


قاعد بالغرفة برتااح الجو حلووو بالمانيا مع انهاا طوله جاامده والنااس كل واحد


للاهي بعمره .. !!


عقب فترة طويله طلعت من الغرفة .. وطلعت الصالة شفت جسم غريب قربت اكثر


كانت لولوة ناايمه .. !!!!


انصدمت حيل .. وقربت اكثر حسيت بحرارة وانفاسي تعلوو وقلبي يدق .. كانت ملاك


ونايم تكسر خاطري ليش انا اسوي فيها جذي .. بس كل ماتذكر انها سبب في فراقي عن نور


واعاقتي اكرها ..


راح فكري حق نور يا ترى شتسوين الحين يا نوور وين ارضج من سمااج .. !!!


اختفت ومادري وين راحت بدون سبـــب بعدهاا انا صار اعااقتي وماشفتها كللش ..!!


وينج ياا نوور ويينج ... فجأة حسيت بصوت التفت وكانت لولوة تفرك عيونهاا


وشعرها متناثر عليها حسيت انها اخجلت مني وقالت : يعقوب


قلت لها : لااا الجنيي


شفتها اضحكت وقالت لي :هههههههههههههههه انت قاعد


ولله انها غبيه : لا نايم


طالعتني بصدمة وبعدين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يا حلاتها واهيا تضحك شحلاته غمازتها وعيونها الي صارو صغار بعد الضحك ..


حسيت بقلبي يدق بقوة قلت لها : لولوة ليش نايمه اهني جان رحتي غرفتج ؟


حسيتها انحرجت مني قالت : مادري عن نفسي شغلت التلفزيون وفجا حسيت نفسي


نايمه خخ .. امر بغيت شي ؟


ناظرتها وظليت ساكت : .. !!


لولوة بخوف قالت لي : كليت شي ؟


ناظرت لها وبنفس الوضيعه قلت : لا


ناظرتني وابتسمت : تبي اسويلك شي؟


ابتسمت ابتساامه خفيفه : جان زين


اتوسعت ابتساامتهاا لولوة حييل وحسيت ان افرحت لاني تجاوبت معااها : تامر امر


الحين بروح اسوي لنا اكل ( ناظرت لعيونها اول مرة اشوف لونها عيونها كانو عسلياات


حيييل فااتحييين حييل الي يشوفها يقول عدسات مايقول طبيعي ) ..


راحت وخلتني ظليت اناظر لها .. ومادري ليش خطر على بالي سلمان حاولت اشيله من بالي


وانسااه واخلي كل شي في وقته بيكون حلو .. !!!!


..



حســـن ..


لااااا مو متخيل الي سويته .. التفت على صوتها واهيا طالعه من الحمام


لافه نفسها بفووطه قالت لي واهيا تقرب مني حييل وريحتها حييل حلوو قربت اطبعت بوسه


بخدي وقالت بهمس حيل : واخيــراً صار الي نبي ووثقنا زواجنا يا عمري .. !!


اضحكت ضحكة غريبه خلتني وراحت .. بدلت ملابسها والبست ثوب احمر ضييج


حييييل .. جسم شوق كان يعني متناسق مو متينه كانت حييييييييل ضعيفااااااا حيييل


يعني اقرب ( للعصلة ) ماكانت طويلة حيل كانت نص نص .. كان لون بشرتها برونزي


ويهاا ماكان دائري كاان يعني عريض نوعا ما بس مو حييل .. مع هذا كانت حلوووة


وكانت تعجبني .. انا مادري شللي صااارلي وخلاني اسوي الي سويته .. !!!


مسكت ايدي وحطتها على خصرها وقالت لي : حسون حياتي .. قوم بدل وتعال نبي نتعشى ؟


استسلمت لها بكل سهووولة ورحت وسويت الي تبي .. طلعت للصالة ..


وكاانت معدلة من شكلها شعرهاا ممبطلته صحيح كان قصير بس كاان كثيييف حييييل


حييل حلوو يعجبني حيل .. !!


مديت ايدي باكل لكن اهيا اسرع حطت اللقمه بحلجها وضحكت .. !!


كملت باجي اليوم معاها .. معا زوجتي شــوق .. !!!!!!!


..



يـــوسف ..


: هههههههههههههههههههههههههههههه الحين الحين يا نووور قمتي ترجيني ..


نوور بكل خوف : لله يخليك يا يوسف خلاص انت شتبي اكثر كافي طلاق واطلقت


من الانسان الي حبني وخليتني .. اوهمتني بالحب واخر شي طلع كله كره وحقد ..


والحين شتبي فيني خلني بروحي ..


يــوسف بذلال وحقد : تستاهلين اكثر انتي كافي الي سويتيه خليتني انا مع حوور


بحالة لا يعلم فيها الا لله .. ( قربت لها بحقد ) والي صارلج تستاهلينا انتي حقيرة


انتي انسانه قذرة ووصخه .. دمرتي الكثير وعيشتهم بوهم حبج لهم لعبتي بعقول وايد


رياييل وخليتتهم يتركون حريمهم حرام عليييج حرااااااااااااااااااااام عليييييج .. !!


ناظرتني بغرابه حييل : وانت شعليك فيهم انت خليتني احبك وتركتني ...!!


يوسف بكلللل حقققد : يعقـــــــــــــوب تعرفين يعقوووب يعقوووووب اخوووي


يعقوب الي لعبتي بعقله وخليته يحبج .. يعقوب الطيب المسكين الي عشقج وحبج


وعزج وكل شي كنتي تبينه قالج حاضر وتامريني تقدم لج ورفضتي بحجة ان تبيني تكملين الدراسه


وظل صابر وينتطرج .. وبعدهاا صار الي صااار وتزوج اخوي من لولوة واظن تعرفين السالفه


وياالج ذليل يبجي طايح على ريولج يقولج لاتخليني مو بيدي بيد ابوي وانتي دستي عليه


وتركتيه .. بعد فترة رجعتي مرة ثانيه ولله اعلم شنو نيتج .. يعقوب تغير حس ملك الدنيا


لكن ( بحزن والم ) صارله الحادث وصار معااااق وانتي تركتييييه واختفيت من حياته بدون سبب ..!!


تزوجت لولوة وعاش وياها الحين يمكن راح يمر عليهم سنتين يمكن .. وللحين يعقوب


يدورج واباله انج شريفة وطااهر وانج تنطرينه .. للكن بعد هذاا كله والي صار


انا راح اكشفج .. انا سويت كل هذا انتقاام لاخووووييي يعقوووووب يعقوب الحبوب والطيب


يعقوب العاااشق .. عاااشق وهم عااشق حثاله .. ولان جااسم يستاهل كل هذا لان سرق مني


شخص كااان ( بسخريه ) بيوم من الايام دنيتي .. والحيــــن انا راح اقولج شتسوين


ناظرتني نووور واهيا تبجي : شتبي شتبيي قوووول خلصني


قلت لها : اخوي يعقوب مسافر علاج عقب مايرجع ابيج تروحين له


وتقوليله كل شي كلللشي وكل الي صاااااار وان يوووم خليتيه ماكان عشان سبب لولوة


كنتي عايشه قصة حب ويا غيره كنتي تكلمين وتطلعين مع خالد .. خالد الموظف الي بشركتناا


كنتي تخونيناا ..!!!


ناظرتني بصدمه : وانـ ـ ـت شـ ـ ـعـ ـ رفك .. !!!!!!!!!!


قلت لها وانا اضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوة انا مافي شي يخفى عني


بس ولله ثم ولله يا نوووور انا وراج ولو وين تروحين انا اقدر ايبج انتي ماتعرفين انا منو


بعد فترة بيرجع يعقوب وبتروحين وتقولين كل شي عنج خليي يعرف حقيقتج القذرة اناا اقدر اقوله


وبالادلة لكنن ابيج انتي عشاااان تنذليين قدامه عشااان تعرفين قيمتج يااا حشرة .. !!!


رحت عنها وخليتهاا تستاهل الي ياها نوور انسانه مو سهله واي شي اسويه عادي عندها


بس مو علي مو علي انا يوسف انا ماسويت هذا الا للانتقااام وينشووف منو يفوز بالنهاية


يا نوور ..


رن تلفوني شفته ابتسمت حييل كانت حور يحليلها هالبنت صحيح صغيرة لكن بقلبي كبيرة


حبيتهاا حييل .. واتمنى ان تصدقني وماترد تشك فيني لان من عقب 10 سنين ماحد دخل


قلبي غيرها وبتظل للابد رفعته وقلت بكل شوق : هلا هلا بحبيبتي هلا بحور هلا بنور عيني


اظاهر انها انحرجت مني قالت بخجل : هلا فيك يوسف ها وينك طولت وانا ابي اتغدا معاك ..


ابتسمت حيل يالله في تقدم واضح تبيني اقعد معاها وتتشتاق لي قلت لها بكل حب : ماطلبتي


يا عمري .. ربع ساعه وانا عندج ..


رحت سيارتي مستانس منها ومن حياتي وياها عسا للله لا يغير علينا وانا بخليج تحبني ياحور


بخلييج بجد ماتقدرين تفاارقيني لبست نظارتي وضحكت على نفسي وانطلقت ببكل قوة ..!!



..


امــــــل ..


يااااه بقاا 5 ايام بالضبط واسافر وي حسوني حياااتييييييي وناااااسه بعيش وياه بكل وناسه


بسويله كل شي كل شي راح اخلي يحبني بزيادة مثل ماكنت احبه وللحين احبه ابتسمت على امي


كانت تبجي مساع تقولي لاتروحين مادري شنو ههههههه حياتي امي لله يخليها ليي


وحور فديتها ولله الحمدلله قالت لي على كل شي ابتسمت بيني وبين نفسي


يوسف طلع غير عن يعقوب .. يوسف انسانن احسن من اخوه وعكسه ... لله يخليه لها


ويخليها له ولا يفرقهم ويزيد الحب بنيهم ..


دقيت على حسن وبعد اكثر من رنه رد علي وقلت : مسااااااااااااء الخير والورد


والنور لاحلى حسوون ..


سمعت يرد علي وابرود : مساااااء النووور هلا امل


استغربت : هلا فيك ها شلونك حسوون


في برد بعد : ماشي


لا لا في شي مستحيل هذا حسن قلت : شفيك حسوون ؟ مضايق عسى ماشر؟


بعصبيه قالي : امل انا مشغوووول الحين بعدين دقي علي ..


حسيت ببالاحراج سكت وقلت له : اوكي مع السلامة ..


رد علي : اللله يسلمج .


صكرته منه شفيه حسن ؟ متغير ولله هاذا مو حسن الي قبل مو حسن تغير ليش ياربي


يمكن عنده مشاااكل .. يارب تحل مشااكله يارب .. تضايقت منه شوي بس حاولت


اتنسااه هالشي وقعدت اعدل اغراضي واشوف شنااقصني بالضبط عشان اشتريه ..!!


....




لولوة ..


يااااااااااااااااااااااااااااااي الماانيا حلوووة تدرون اول مرة اسافر ولامرة رحت مكان ولا شي


انا حتى العاب واماكن تسوق وغيره ماكنت اروووح كله بروحي من بيتنا مع اهلي الى يعقوب


وانا بروحي عايشه بس مو مشكله .. اي صح الحين احنا بالمستشفى عشان يعقوب يسوي فحووصات


واهوا الحين دخل دااخل عند الطبيب وانا قاعدا برا انتظرة النااس اهني مالها شغل باحد


ولله لو تمشي بدون ملابس محد يطالعك هههههههه ضحكت على نفسي احس اني غبيه ..


شوي وشفت ان اكو شخص جلس يمي ( جنبي ) ماكان لي شغل فيه بس حسيته يطالعني


توترت وخفت حيل انا بروحي ااخاف من كل شي ..


وماكنت بقعد برا بس يعقوب زفني وقالي مايصير ادخلين معاي عند الدكتور ..


سمعت صوت الشخص والي باين ان خليجي قالي : السلام عليكم ؟


التفت له وانا اناظره بصدمه : انا ؟


ضحك وقال : لا انا .. اي انتي شلوننج ؟


استغربت قمت من مكاني خايفه شيبي هذا قلة ادب مسك ايدي بقوة اونا انصدمت حيل


قالي : لولوة شفيييج قعدي مابي اسويلج شي ؟؟


لا لا


يعرف اسمي شعرفه فيني مستحييل مستحييل انا ماعرفه شلون عرفني انا ماعرف الا حسن


ويوسف وبس ماعرف احد ثاني ...


طالعني بنظرة غريبه وقالي : ادري انج ماتعرفيني بس انا يا لولوة انا سلماان ..


انـ ـا ولـ ـ ـ د عمـ ـ ـ ـ ج .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


..



حـــسن ..


هههههههههههههههههههههههه شوووااقه حرام علييج بسج عاااد ذبحتيني كل شي حلو عليجج


شوق بدلع : مابي مااابي انت نصاااب


قربت منهاا وحضنتها وقلت : افا انا نصاب


طالعتني بنظرة زعل:: ايييي


قلت لها : عيل لاتسئليني ويالله انا بروح ( كنت اضحك عليها طبعا بشوف شتسوي )


قالت لي واهي تمسكني بقوة : لا لا خلاص حيااتو اضحك وياك .. !!!!


أأأخخ


مادري شقول او شنو اسوي حالتي تغيرت صرت ماطيق امل كللش واحس اني تسرعت حيل


بتخااذي مثل هالقرار واني اتزوج امل . بس الحين ماقدر اسوي شي مو معقول اطلقها للمرة الثانيه


مو معقــــول .. طنشت هالسالفه واستمعت بوقتي مع شوق .. كانت تسحرني كنت اموت فيهاا


انا احبهاا بجد احبها وماتخيل اني بحب امل كثرها .. يمكن بتقولون خاين ؟


بس انا مادري شلللي خلاني اتغير .. يمكن معاملة شوق لي امل ماكانت حتى احبك تقولي


صحيح طيبه وتعاملني بطيب وكل شي ابيه بس احس انها تخجل وااايد الخجل مطلوب


بس انا ريلها .. شوق غير فجأة تلاقيها يايه تبوسني تحضني .. تقولي احبك مو امل


الي عقلها عقل صغااار .. بس تسولفلي سوالف يهال رحت وسويت وقلت


ونكت وسوالف ومادري شنوو ماحب جذي انا .. !!


شفت شوق يايه قبالي وتقولي حياتي اشرب هالعصير سويته بيدي بست ايدها وشربته


وقعدنا نسهر وي بعض وانا افكر بحل بعد ال 5 ايام اليـايـه .. !!!!


..



حــــور ..


امممم شلبس شلللللللللللللللللللللللللللللللللبس يالله البس احمر او الازرق


ودي الازرق احسه احلى اسئل يوسف احسن طلعت وانا لابسه بجاما وماخذا وياي


النفنوفين وشفت يوسف خجلت كان لابس بس شورت وصدره عاري بغيت ارجع لكن


قرب من يمي وقالي : شتبين حياتي؟


بخجل : شنو الاحلى اليوم بروح حق بيت عمتي ريم بنت عمتي مسوية حفل استقبال


عقب مارجعت من شهر العسل وبشوف ايهو الاحلى وقلت باخذ رايك ..


ناظرني بابتساامه كبييير : الاحمر حلو بس ( قرب مني حيل وبهمس ) حقي انا ابيج تلبسين


الازرق .. اما الاحمر لي انا وبس .. !!!!!!


خجل الدنيا صااار فيني حسيت نفسي بمووووت وطيران على غرفتي ههههههههه


لبست الازرق وسويت شعري كيرلي وميكااج خفيف نااعم ولبست عدسات رمااادي


لونهم قوي ومعطيني توسعه للعين .. غيرت من شكلي حييل وعقب يمكن ساعة ونص


طلعت وشفت يوسف لابس وناطرني ويقرا الجريدة قلت له بخجل وتوتر : يوسف؟


ناظرنييييي وحسيت مدهوش يمكن شكلي حلو او مادري ههههه


حذف الجريدة على جنب وقرب مني حيييييل حيييل كنت ببتعد بس مسكنيي بقوة واكثر وقالي


بهمس : وييين ؟ ,,


ماقلت شي كنت مستحيه ووخايفه ومتوترة حااولت ابتعد قالي بكل قووة : احببج احببج


حيييييييلللللل وان رحتي عنيييي بمـــوت ..


ظلينا جذي مدة دقيقتين وايد ها؟


شوي ووخر عني وقالي : قمممر قمممممممممممممممممممممممممممممممممر يحظي فيج


( بغرور ) ويحظج فيني


انا ضحكت حيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالمغرور


ضحك معاي : هههههههههههههههههههههههههه امشي امشيي قبلل لانتأخر


وهااا غطي نفسج بالكامل مابي احد يشووفج .. !!!!!


طلعنا ورحنا وطول الطريييج كاان .. يقول لا مادري شنو تغطي عدل لا احد يشوفج


لاتصورين ديرباللج وغيره وغيره .. مالج شغل بعيال عمج افف ذبحني قتله


: يوسفوووه ترى انت حنان


طالعني وقال : وانتي قمر


انحرجت قتله بدلع : يوووووووووووووووووووووسف خلاص عاد


قالي بحب : شسوي بالله احبج حووور ..


قتله بحب : لله يخليييك ليي وانااااا بععععععععععععد احبك .. !!!



...



يعقـــــــوب ..


: لاااااااااااااااااااااااااا


هاذي الكلمه الي قلتها واثارت دهشة الناس الي بالمستشفى .. طلعت من عند الدكتور


وانا نوعا ماا سعيد بأن نسبة النجاح 80 % ومعا العلاج الطبيعي بكون باحسن حال ..


لكن اول ماطلعت والتفت على لولوة وشفت ايدهاااا الي كاان ماااسكها حسيت بجنون


وقهر وبعصبيه كبيير كان بركاان وانفجر فيني هذا شيااابه اهني..؟؟؟ شعرفه فينا


وبمكااانه .. اقتربت منهم بسرعه بالكرسي مالي وانا امشييه بقووة ليين قربت منهم وقلت


بصراخ : لولووة قوووووووومي قوووميي


شفت سلمان ماسك ايدها بقوة ويقول : لولوة ظلي


انقهرت حييل قتله : هدها احسللك هدهااااااااااااااااااااااااااااا .


ناظرني بقهر : وانت شعليك مو انت ماتبيها موو اانننت اتصلت فيني مووووو


ناظرته بتوتر والتفت للولوة بشوف ردة فعلها قلت لها : لولوة تعالي وياج


ومالج شغل فيه ..


شفتها تناظرني باستغراااب وخووف بنفس الوقت بقوة منهاا هدت ايداا سلمان


وقربت مني تبجي قالت لي: يعقووووب ابي ارجع ..


شفت سلمان بكل عصبيه : ترجعيين معاي مو معاه ..


قلت له بكل حده : سلماااان وبعدييين معااك يعنيي لولوة زوجتي؟


شفته ضحك بسخريه : ههههههههههههههههههههههههههههههه زوجتك؟ زوجتك يا يعقوب


وونور ؟ هاا ومنو كاان يدق عليي ويقولي تعال فكني منها عله علي وانا بعطيك الي تبي


منوووو يا يعقوب منوووووووووووووووووووووووووووووووووو .. !!


صحيح كلامه كاان صحيح وانا اكثر من جذي سويت نزلت راسي


وسمعت صوت لولوة واهيا تبجي .. لكن لا مستحيل ..


ناديت على احد من موظفيني وحراسي وقلت له ياخذ لولوة غصب ويطرد سلمان


وصار هالشي وردين الشقه واهيا طول الطريج تبجي ماقدرت اقولها شي


صحيح الموقف كان سريع لكن المهم الي صار بالموقف ..!!


لولوة انكشفت قدامها حقيقة يديدة واهي ان لها ولد عم ..!!


وان انا اعرفه من زماان ... !!


وان انا مابقول .. !!!!!!!!!!!


وان انا مابيها واهيا عله ؛؛ ولو ان هالشي تدري فيه من زمان بس .. !!


رجعنا الشقة انزلت لولوة واصعدت على طول من غير ولا كلمه ..


دخلت انا وبلعت ريجي ماكانت موجودة لولوة اظاهر انها راحت غرفتهاا


كاان ودي اكلمها اشوف ردت فعلها شنووو بس سكت سكت ماعرف شقول حتى لو شفتها واطلبت


مني شرح شقول شسوي ياااربي ..!!


صــدمه .. !!


اخخ يا راسي ... !! تعبت تعبتتت متى ارتااح .. !!






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:15 PM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



..


لولوة ..


ولد عمي ؟


انا لي عم ؟


اخو ابوي؟


سلمان؟


يعقوب زووجي؟


شلووون ومتى وانا ماعرف لييش محد علمني ليش ابوي قطني علييك يا يعقوب دام لي


اعيال عم ليييش .. ؟ ليش يا يبا ليش جذي .. ؟


انت انت رميتني على يعقوب وانا عمري 14 سنه .. صغيرة ماعرف شي ..


عشت معااه اقسى ايام حياتي سنتيين ونص وانا اتعذب وتوني ادري ان لي ولد عم ..


سنتين ونص وانا كل ماتقربت من يعقوب خطوة يبعد خطواات عشت بخووف


ورعب ألم وشوق لكم يا يمه ويبا .. !!!!


قررت قرار انا لازم اعرف شنو ورى سلمان هذا ..


طلعت وانا امسح دموعي وبطلت باب الصالة وشفت يعقوب ناظرني بصدمه


وتوتر وكأنه خايف من ردة فعلي قربت من عنده وانا اقول : يعقوب .. سلمان ولد عمي


او لا؟


ثواني سكت نزل راسه وقال : اي


قلت له : ليش مادري انا ..


قالي : لان سلمان ماكان اهني كاان عايش في لندن مع امه ..


اممه ..!!


امه في لندن ليش؟


قلت له بكل استغراب : امه ليش بلندن ؟


طالعني وقال : سلمان انا ماعرفته الا قبل تقريبا سنة وشي


يعني ورى ماتزوجتج بسنة .. يالي الشركة وقالي ان ولد عمج وان عمج وابوج


كانو على خلاف فاضطر ابو سلمان وقتها يسافر لندن لان الحاله اهني كانت صعبه


وخصوصا ان انتو من غيـــر محددي الجنسية .. هاجر ابو سلماان حق لندن وتجنس


اهناك وبعدها تزوج من ام سلماان الي اهي بريطانيا من اصل لبناني ..


عاش وياها وياب منهاا سلمان .. وبعدهاا الابو رجع الكويت ومارد لهم مرة ثانيه


ترك سلمان وامه بروحهم .. وترك لهم فلوووس واايد لان حالته تحسنت وايد وايد


رجع حق اخوه يبي يدوره ويشوفه لكن لمن رجع صارله حادث وطاح بغيبوبه .. كبر سلمان


بدون لا يدري عن ابوه شي حاول يعرف ويسئل رجع الكويت وعرف باللي صارله ..


ابو سلمان مااات بعد ماشاف ولده سلمان بجم يوم وطبعا سلمان راح للبيت الي كان


يروح له ابوه وعرف كل شي عرف ان لعم وعندا وبنت وكل هذا .. رجع لندن وعاش حياته


يوم ماتو اهلج عرف بالخبر من احد الناس .. وعقب فترة يالي وطلب مني ان ياخذج وياه


لان الوحيد الي من اهلج بقالج .. لكن انا رفضت ( ناظرني بحزن )) لان ابوي موصيني عليج


وماقدر اقول شي بدون علم ابوي .. قتله عطني فرصه اكلم ابوي وارد لك خبر


كلمت ابوي بالفعل ورفض حييل وعصب علي قالي ان عطيته لولوة لا انااعرفك ولا ننت تعرفني


وغيره من هالحجي .. سلمان عصب وقتها وراح عقب 4 اشهر تقريبا رجع مرة ثانيه


وصار يهدد ويطالب فيج وان بيرفع قضية والخ والخ وانا كنت ارفضض عشان ابوي


اخاف لا رجع من العلاج وعرف بيسوي مشااكل .. وو بس ..


ناظرته بقوة خزيته بعيونه حييييل مرة مرتين كنت اتمنى يقولي ان مايقدر يخليني


اروح له لاني لي مكانه بقلبه لاني صغيرة عشان العشرة وعشان وعشان لكنن


للاسف كله كاان عشااااان ابووه وخوف من ابووه ... !!!



لــولــوة بكل شجاعه : زين ونور ..؟


حسيته اندهش من سؤالي وطالعني بكره : وشتبيني فيها


قتله : بعرف منو اهيا


قالي بعصبيه: حبيبتييييي


انقهرت : وليش ماخذيتهاا


ناظرني وقال : اخاف تشوفج عبالها بنتي وتخليني هههههههههههههاااااييي


عصبت عليهه وقلت : لا جد ولله


قالي : لانج انتي السببت في تفرقتنا عن بعض


بألم : انا؟


قالي بحقد : اي انت انتيييييييييييييييييييييييييييييييييي لو مو وجودج بحياتي جان


شفتي هالكرسي ( يأشر عالويل جير ) مااقعدت فيه .. لو مو وجودج جاان


نور الحين زوجتيي .. وعندنا يمكن بنت بعمرج ( بصراخ قالها وحاله هستيريه ) ..


حسيت بدموع بعيني ماقدرت اتحمل حييييل .. تركته ورحت وخليته .. !!


حسييييييييت بالحقد والكراهيه وقررت قراري الي لازم انفذه بس مو الحين بعد عملية يعقوب ..


مابي اكون نااكرة للعشرة الي معاه .. !!!!!


..



امـــل ..


دمووعي بعيووونييييي مو قادرة اصدق ان بعد هالايام بروح وبخلي اهلي برووحهم


لكن كل ماتذكر حسن استااانس حيييييييييل .. امس دق علي وراضاني فديته عباله زعلانه عليه


انا مستحيل ازعل عليه هاذا حساني بعد عمري فديته .. صحيح اهوا اخر الايام كاان متغير


وحيييل وبسرعه علي كان يعصب ويزعل ويخلق مشاكل بس كنت اتصبر لان يقول ان عندا


مشكلله وان رفيجه يعقوب تعباان حييل مو قااادر اتخيل ان بعيد عني وغيره لكن انا كنت اكره نفسي


لان ساعات كنت اظلمه واشك بس حاولات اشي هالافكار من بالي حسن يحبني وانا احبه


حتى لو عندا ظروف انا لازم اوقف معاااه ^^


صكرت جنطتي وسلمت على اهلي وعلى ( ابوي ) االي كاان جاامد ..


قالت لي امي : يما وين حسن متى يوصل ؟


ناظرت للساعه والي كانت تأشرت على على 9 الصبح والطيارة كانت 12 صحيح بقى وقت وايد


بس اهو قايل ان بيمرني بيسلم على امي واخواني وبعدها نروح حق اهله ونروح المطار جذي بنطول؟


اتصلت علييه اكثر من مرا مارد علي رحت الحوش واتصلت مره ثانيه بس يالي صوت غريب


وخرت السماعه قلت اخاف غلطانه لكن لا اهوا حسن قلت بتوتر : الو


بصوت دلع ونووم : آآلووو مــنو


انا بعصبيه : انتي منو ؟ هاذا تلفون حسن


.. قالت لي : اففففففف حسن نايم الحين اتصلي بعدين ..!!!


نعععععععععععععم انصدمت تعرف حسن لا شلون مستحيل قلت بكلل خوف : انـ ـ تـ ي


مـ ـ ـ نوو وييييين حسسسسسسسسسسسسن ( بصراخ ) ..


قالت لي : ياللله قتلج حسن نايم ماتفهمين وبعديييين انا زوجته شوق لو سمحتي لاتزعجينا


ترى حساني تعبان ( بدلع ) امس طول الليل كان سهران وياي وتعبناا وخبرج معرسين تونا


يدد لازم نستانس بعمرنا ..


ماصدقت من كثر الصدمه مايالي اي شعور قلت لها : انتي جذابه


قالت لي بكل عصبيه : موانا الي اجذب واذا انتي مو مصدقه تعالي اعطيج العنوان الحين .. !!!!


قلت لها بسرعه وخوووف وان اتمنى يكون كله جذب بجذب : عطيني ..


اخذت العنوان تركت كل شي وركضت ركبت سيااارتي واانا اسوق بسرعه جنونيه


زيين اني وصلت بسلاامة اول ماوصلت رفعت راسي لجهة العمارة واانا التفت شفت سيارة حسن


كنت ابي اجذب عيوووني بس ماقدر ماقدر نزللللت وانا اركض لكن استوقفتني حرمة


وعيونهاا كلها بجي وشكللهاااا غلط لبسها مشقققق وغيره ووويهاا كله طق ومتفوخ


قلت لها بعصبيه : وخريييييييييييي عنيييييييييييييي وخريييييييييييييييييييييييي


قالت لي واهيا تصارخ بأعلى : امللللللللللل اممممملللللللللللل وقفي للله يخلييج


انصدمت تعرف اسمي تهجمت عليهاب الصراخ عبالي انها اهيا زوجة حسن كما تدعي


لكن طاحت عالارض وصااحت :امل امل لله يخلييج انا ندمااانه انا ندمااانه تكفين سمعيني تكفين


وخرت عن طريجهاا وانا امشي واصعد بجنون لجهة الشقة وقفت عندا للحظاات سمعت صوت


الحرمة الييي تحت وكل مازاد صوتها انا ازيد بالضغط على الجرس بقوة بقوووة كبيييرة


سمعت صوته ..


لا


اكيد اهيا جذاابه هاذا مو حسن اكيد حسن ينطرني بالبيت . !!


لكن خااب املي فتح الباب وكاانت الصدمة باني اشوووفه .. ايي اشووفه


حسن قدامي لابس بنطرون وعاري الصدر عيونه امبين ان توه قاعد من النوم


ناظرني بصدمه وقال :امـ ـ ـ ـ ـ ـ ــل..


قلت له بكل صرااخ وجنوووووووووون وانا ادخل الشققه بجنون : ايي املللللللللل


امللل امل الي قصيت عليها ولعبت عليها وخنتهاا لللمرة الثانيه املل املل ( خنقتني العبرة )


ماقدرت اكمل لكن في صوووت قاطعني ..


: امل امل البنت المسكينه الي شووق العبت براسك وخذتك منهااا امل بنت شريفه واخلاقها


عاليه امل تحبك وتموت فيك لكن اننت للاسف ماكنت قدهاااا ..


سمعت صوت ثالث وكانت والي باين انها زوجته ادخلت عليناا واهيا لابسه


ثوووب عاري قصير اسود حسيت براكين غيره تطلع من دااخلي انا يقاارنني معاها ..


سمعتها تقول : نعم نعععععععععععععععععععععم يايين بيتي وانتي يا هنوف شتبين


هااا شتبيين طلعي برا بيتي طلعييي


التفت للشخص الي تقول عنه هنوف والي اهيا الحرمة نفسها وقالت : بطلع بطلع


بس مو قبل لا يسمع حسن الحقيقه ..


شوق بصراخ : هنوووووووووووووووووووووووووووووووووف


حسن بهدوء : اي حقيقه


هنوف ناظرت لحسن بكل حقد : حسن انت ريال شلون قدرت تلعب عليك وحدة مثلها


شوووق انسانه خااينه عمرها ماحبتك ولا شي شووووق خانتك واخذ ولد عمهاا لان تحبه


ويحبها ويوم كانت على علاقه ويااك كانت بس تسلي وقتها عشان ولد عمهاا كان مسافر يدرس


ويوم انت تزوجت امل .. انقهرت وقالت بما اني ماعندي شغل ولله لفرقهم عن بعض


وبالفعل اقدرت .. وانت بعدين ندمت ودريت ان اهيا خانتك وغيره ووراها حسيت بقيمة امل


وحاولت ترجعها وبعد معاناه رجعتها وقتها كاان ريل شوق توفى وصارت ارملة ويوم شافتك


لاول مرة بالاتصالات يت وقالت لي شفته وغيره ون انت تحب امل وتبي اتزوجهاا


اتفقنا انا معاها على خطه كانت بالمستشفى واهيا مافيها شي اصلللللن بس كانت بتسوي


عملية قديمة بلاعيمهاا وكلمتني وقالت لي تعالي وانتي متغطيه عشان اطيح حسن


وانتي امي واجبره عالزواج مني كانت تبي تفرقك عن امل للمرة الثانيه بس ماتوقعت


ان انت بتزوجها صج وفكرت السالفه وقاااالت ليش ماخذاا وخصوصا ان اهيا ارملة


وكبيرة ..


قاطعتها شوق بخووف وتقول : جذااابه انتيييييييي ججذااااااااااااابه انتي منقهرة لان انا تزوجت


وانتي عاانس نتي منقهرة طلعي برا ( ناظرت لحسن ) لاتصدقها حياتي ترى جذابه ..


هنووف بصووت عالي: انتي الجذابه اسمعني يا حسن عقبهاا يوم شافت انك تحب امل


قررت ( وصدمة كبيير ) قررت انها تسحرك وبالفعل رحت معاها ( دمعت هنووف حيل)


وسحرناااااك وانت بديت تكره امل وهاذا الي صار ( بصوت بااكي) انا ييت قلت كل شي


عشاااان الله يساامحني وابيكم تساامحوني انا امي مااتت واخوي عرف بالي سويته


عن السحر ووطقني وعذبنيي انا ييت بعترف للللك يا حسن شوق ماتحبك يا حسن


ولله ماتحبك ... ( طالعتني وقربت مني وقالت ) امـــ ـ ــ ــ ل انـ ـ ـا اســـ


قاطعتها بكل صراااخ :: للله لا يساامحج لا يساااااااااااااااااااااااااااامحجج


وبقوة مني التفت على شوق الي كانت منزله راسهاا وحسن المصدوم قربت من عنداا


وطقيته طقييييييييييته وغرست اظافري بصدره العااااري بكل قووووة


وانا اقوول : اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك ..



..


حســـــــــــــــن ..


لا لا اطالعوني


مصدووووم مقهووووووووووووووور الدم فار فيني مسكت شوووق وضربتهااا


بقوة : يالحقييييييييييييييييييييييييييرة يالصااايعه يالضااايعه


هدمتيي حيااااااااااااتي مرتيييييييييييييييييييين مرتيييييييييييييييين اكررررررررهج


انتي مو انسانه انتييي مو بشرر


وبكل قوة قعدت ارفسهاا على بطنهاا حيل واسمع صراخها بقووووة الي تدخلت هنوف وابعدتها عني


وبكل لهفه التفت على امل الي مابقى منها ولا اثر ولا اي شي .. !!


كنت برووح بس في شي منعني وبصرااخ : لييييييييييييييييييييييييييييييييش


ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش يا شووووق للليش سحرتيني


لييييييييييييش انا كنت احبج وحبيييييييييييييييييييييييتج حراااااااااااام عليييييييييييييييج


حراااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييججججج


قالت لي : وانا اكرهك انت اصلن ولا شي انت حثالة انت مو ريااال اي حرمة تعرض نفسها عليك


تروح لهااا ...


قربت منهاا حيييل ومسكتها من شعرها ونتفتها تنتف قطعته سمعت هنوووف تصااارخ بقوةة


: بسسسسسسسسسسسس يا حسن بس قوووم معاي قووووووووووووووووووم


وانا بكل انقيااد تركت شوق ورحت بدلت وطلعت وظلت هنوف تناظرني


رحت بركب السيارة وشفت هنوووف اطق عليي باب السياارة الجامه بقوة ماكنت ابي اكلمهاا


لكن بعد اصرار : نعمممممممممم شتبيين


هنووف : حسن لله يخليك الحقني للله يخلييك بروح عند الشييخ عشان السحر


للله يخليييك تعال وراااااي انا خذيت منه موعد امش تكفه امش وراي ..


حسيت بعيونها الصج وبالفعل كانت ندماانه انا مازلت مصدووم رحت وراها


ودخلنا على الشيييييخ وو .. !!!


بعد 3 ايااام تبطل السحر لان ماااكاان قوي على قوووولة الشيخ وخصوصا ان هنوف


كانت يايبه الاغراض وياها .. سلمت على الشيخ وشكرت هنوف وقلت لها : لله يساامحج


طلعت اول ماركبت سيارتي حسيت بشي غريب احساس يعور القلب ..


شغلت القرآن احاول اهدي عمري .. على طووول رحت بيتناا اول مادخلت شفت


نظرة امي وعبير الي من شافتني قالت : شحقىى يااييييييي هااااا شحقى يااااااااااااي


شتبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يا حسن شسويت حسبي لله علييك ضيعة البنت


حسبي للله علييييييييييييييييييييك اطلع اطلللللللللللللع برااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


لحظة اي بنت امل ؟؟؟


قلت لهابصرااخ : املللللللللللل شفيهاا امل شفيهاا


قالت لي واهيياا تصارخ : امملللللللللللللللللللللللللللللللللللل رااااح تمووت خلااااااص


جسبي اللله عليك لاتذكر اسمهااااا لييش جذي يا حسن ليييييييييييييش


لييش سويت بالمسكينة جذييييييييي لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش


حرام عليك


حسبي لله علييييك


الله ماراح يوفقك ..


مسحت البسمة منهااا ..


ليش يا حسن ..


امل بتمووت


امل خلاص راحت


لا لا


ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتييييييييييييييي جذاااااااااااااااااااااااااابه امل مافيها شييييي لعبي غيرهاا ..


قربت مني عبير وبهدوء : حسن اهدا


صارخت عليها : امل شفيهااااا


عبير دمعت وتركتنيي ..


للااااا


املللللللللللللللللللللللللللللللل ...



...



يعقـــــوب ..


: حاول حاااول .. اضغط على عمرك .. لاتخااف ايييييي .. بقوةة


ااخخخ ريلييي .. !!! ريلي تعورني .. آآآآه واخيرا عيوني دمعوو


انا ريلي قاامت تحرك سوويييت االعملية العملية انجحت العملية انجحتتتتتتتتت


مو مصدق مو متخيل ودي ابجي ووصااارخ افرح ماعرف شسوي ..


حسيت بدموعي راااااح شلال .. ناظر ليي الدكتور وكاان عراقي االاصل ..


: الحمدلله لا تبجي يا ريااال انت نجحت عمليتك وللحمدلله ريولك ارجعت لك احمد لله


ناظرت له بكل امتنان وشكر : مـ ـ ـ اعرف شقووولك يا دكتور كنت فاقد


حسيت نفسي مستحيل ارجع مرة ثاننيه مثل ماابي مستحييييييييل ..


الدكتور بحنان : مافي شي مستحيل ..


تركني ورااح مع المدرب بعد ربع ساعه قالي لازم ترتاح عشان حركتها وايد


رحت غرفتي وقعدت فيها ابي اكلم يوووسف ابي اقوله ان العملية انجحت اخ


التفت حوولي وين لولوة ليش مايت ؟


يالله ابي اشوفها اابي اقولها ..


سمعت صووت الباب تبطل وشفت لولوة حسيت قلبي بيوقف وارتحت حيل


ناظرت لي بكل حب وشفت هالشي بعيونها وقربت مني ولمتني بقووة وقالت واهيا تبجي :


يعقوووووب حمدلله عالسلاااااااااااااااااااااااامة انت تمشي العملية انجحت يعقوووب


يالله يالله يا يعقوب حمدلله حمدللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللله


مادري ليش حضنتها بقوة انا كل مرة تلمني انا اهد ايديني لكن هالمرة حضنتها بقووة


وضغطت عليها وقلت بهمس : لحمدللله الحمدلله ... !!


ابتعدت عني وماكنت ابي هالشي لكن .. سمعتها قالت لي : والحين يا يعقوب


بما ان الحمدللله العملية انجحت وبترجع تمشي احسن من اول .. عشــ ـ ان عشان جذي


انـ ـا ( اسكتت )


قلت لها بكل توتر : انتي شنو ؟


قاطعني صوووت : عشان تبي اتطلق منك وتي تعيش معااي انا اولى ( ناظرني ) حمدلله عالسلامة


يعقوب معافى .. !!


لا لا سلماان شيبي شيايبه اهني شيبي مني .. قلت بكل عصبيه : نععم ؟


قالي بكل هدوء : يعقوب الي سمعته اعتقد واضح كاان .. لولوة كنت اقدر اخذها من اول ماشفتها


لكن اول ماكلمتهااا قالت لي انا بظل مع يعقوب لين يتعالج وتنجح العملية عشان ماتنكر عشرتك


الي انت اصلن نكرتها .. وفوق هذاا انت ماتبيها عشان جذي .. يعقوب


اطلب منك الحين ولولوة بعد انك اطلقها واخذهاا معاي ..


سمعت صووتهااا الي عذبني وحسيت بفقداا : وبترتاح مني وبروح عمك وبختفي للابد


وماراح تسمعني ( بجت بقوة ) اانا اشكرك على كل شي سويته ليي وبالمقابل اناا اسفه


لاني دمرتك ودمرت حلمج وحياتك ..


قلبي قام يدق بقوووة بقوووة حييل ماتحملت هالفكرة صارخت بقووة : مااااااااااااااكو


مااااااااااااااااااااااااااااااااكو طلااق ولولوة بتظل عندي وانت بااخ سلمان مشكور عالزيارة


ويالله ويالللللللللللللله اطلع وفكنا من شرك لولوة بتظل معاااييي للابد


سمعت سلمان قالي بعد سكووت دام فترة : اسئل لولوة اذا تبي تظل معاك انا مستعد


اختفي منها للابد .. !!!


ناظرت لولوة بكل خوووف مادري شللي احسه كنت ابيها تقول لا لا قالت بارتجاف :


انا ابي ارووح مع سلماان .. !!!!


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا


لااااااااااااااااااااااااااااااااا


.


.


.



حــور ..


كنت اهدي مرت عمي ام امل حياتي امل كنت ابجي على حظهاا العااااثر ونصيبها


ابد ماتوقعت جذي حسن يامه وياامه كااانت تحبه وتسولف عنه فديتج يا امل قلبي يعورني


امل صارلها 4 ايام بالمستشفى .. بغيبوبه طبعا بعد ماعرفنا شصار لها عن طريق ( هنوف )


منو مادري واهيا كانت تقول بس قالت النص وطاحت بعدها ..


سمعت الدكتور يقول : البنت صحت


لا لا قلت له بفرح : احلف


ضحك علي : واللهي بقد صحت بس الراحه الراحه ..


طنشته ورحنا لها كانت تبجي وتصارخ عقب هدت وسكت ماكانت تكلم


ساكته ساكته خفت عليها حييل كل ماقول شي تسكت كلمنا الدكتور وقال اهي بحالة صدمة


عقب ساعتين ردينا البيت وطبعا ولا كلمة من امـــل .. !!


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:16 PM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ..




^^ شلونكم يا حلوات ..



ها انا عند وعدي صح ؟



مع ان ولله عندي ظرووف الدنيا لكن مو ظرووف الي تخليني ماوفي بوعدي كلها مشاغل بسيطة وعاديه ..




بس مع هذا انا عند وعدي حتى لو باارت مافيه الا سطر بنزل ..!!




انا ماحب اخليكم تنطرون وتنقهرون وادعوون علييي ههههههههههههه :




بنزل لكم بااارت نص نص مو طويل مو قصير .. والروايه راح تخلص ان ماكانت باجر عقبه ..



وان شالله تعجبكم .. انتظر ارآئكم الي تنور روايتي فديتكم ولله ^^^











....





..



امــــل ..


خانقتني العبره آآه مو قادرة حييل اتحمل .. كان الوقت ليل وكنت اناظر الدنيا


من الدريشة الجووو هاادي والليل حلووو كنت ابجي بصمت دمووعي مو قادرة تطلع


احس بالغصه واحس الموت قريب مني .. كرهت حياتي وكرهت غباائي وثقتي الزايدة


لييش لييش يا حسن .. !!


تزوجتك وانا بنت 19 سنه وحبيتك حييل حاولت اتقرب منك لاقصى حدود تحمل منك كل شي


لكنن مماقدرت اوصل لقلبك ويوم عرفت انك تحب وصحيح ماعرفت منو .. حسيت اني ثقيلة عليك


تركتك وقلت اكييد حياتك معاها بتسعدك .. واختفيت عنك مدة 4 سنين رجعتلي مرة ثانيه


وانت تحبني صحيح ماصدقت وظلييت مصرة لكن اانا بقلبي كاان ناار وشوق لك


ماتوقعت اشووووفك .. رجع فيني حبك وشووقك وكل شي لك حبيتك بزياادة وكل ماشوفك


كنت احبك زيادة .. لييين اخر شي شفت الصدق بعيونك وكلام عبير عنك .. وامك ..


صدقتك ووااافقت بعد تفكير طوويل وان ماتوقع اعيش حياتي بدونك لاني بالفعل احبك


وعمري مافكرت بغيرك .. !!!!!1


لللككككككككن لكنن تخوووونييي تخووووووووووووووووني تخوووني يا حسن ..!!


تزوج غيري ..


تغيرت معاملتك لي .. !!


وانا خاشه بقلبي وماشكيت .. !!!


انذل واتفشل لكن اضحك اقول ممكن مشاكل .. !!!


ليش يا حسن لييييييييييييييييييييييييييش ..!!!


كان بيدي قلاص المااااي حذففته بكل قوتي عالارض ليين تكسر والصوت كاان قوي ..


ابي ابجي ابيي افرق الي فيني لكن مو قادرة ..


سمعت صوت الباب يتبطل وتلقائي شفت الساعه وقلت بنفسي يووم المممرضة بتي


تعطيني الدوا لاحوول او بتعصب على القلاص مالت عليهم ..


لكن اوقفني صوووته .. بكككلل قوه التفت وشفته كاان حسن ..


لا مستحيل شيبي .. شيبي يااااي .. كاان ودي اصارخ واخليه يروح برا لكن


ماقدرت ماقدرت ..


قرب مني حيييييل وقالي : امـ ـ ــــــل


ناظرته بكل حقد : .....


قالي : انا اسف اسفففف ماعرف شقووولج ( رفع راسه بعد ماكان منزله ) انا مادري انا


احـبـ ـ ـ


قطعته لكن مو بكلاام بأني حطيتي اصبعي على حلجه وكأني امنعه من الكلام ..


ناظرني بغرابه وحزن نوعا ما وقالت : املللللل ردي علي


ناظرته وانا ساكته مسكني بقوة وقااال : امللللللللللللللل شفييج اكلمج انا


وخرت ايدا عني ولفيت راسي بصوب ثاني وكأني اتجاهله سمعته صوته يتحول للترجي : املل


الله يخلييج املل ردي علي ..


مارديت ظليت ساكته قرب مني وبصرااخ : املللللللللللللللللللللل انا احببببببببببببببببج


احببببببببببببببببببببببببببجججججججججججججججج وللله العظيم ..


تدرون شسويت حطيت ايدي على اذوني وكأني مابي اسمع شي منه .. عقب حسيته سكت


ناظرني بكل اسف ...


قمت من مكاني ورحت السرير ودخلت داخله غطيت نفسي ضغطت على زر الممرضات


ونمت ..


ادخلت المممرضه وامنعت ان حسن يظل الي قعد يبرر لها ان انا زوجهاا وابي اقعد وياها


ضحكت بنفسي زوجتي .؟ من متى .. !!


حسيت شوي وان الغرفة فضت والصووت اختفى وعرفت ان حسن راح .. !!



يعقــــوب ..


راحـــت ..


اي نعم راااحت ..


لولوة راحت مع سلماان وخلتني يعني خلاص .. مابعد بشوفج يا لولوة ولا بتشوفيني ..


حسيت بشعــــور قـــريب حييل كأني مشتااقه لها .. عصبت حيل وصااارخت بكل قوتي


كان احد الموظفين معاي وقالي (مصري الجنسيه ) فييك ايه يا استاذ يعقوب؟


ناظرته بكل صرااخ وقلت له : لووووووووووولوووة تيييب لولووووة


روووح دوورهاا ايبببهااا الحيييييييييييييييييييين وبسرعه مااابيي انام اليوم ولوولوة مو البيت


كنت واااصلللللللل حدي يعني ولله لو اشوف احد قدامي ممكن اذبحه مايهمني ..


مو انا الي ينوخذ مني شي ملكي .. !!!


سلممان اخذ لولوة ولوولوة ملكي ..


حتى لو ماحبها .. حتى لو اكرهاا بس لولوة ملكي .. !!


حسيت بقلبي ينبض بقوووووة بقوووووووووة حييييييييييييييييييييييييييييييييل


وقهر من ترجع فيني الذاكرة وانا اسمع كلام لولوة يوم تقولي : انا ابي اروح مع


سلماان ..


انقهرت منهاااا حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل حسيتها فضللت سلمان علي


كان موعدي الحين عند الدكتور عشان العلاج الطبيعي واحس اني تحسنت لكن انا مو مهتم


كل بالي عند لولوة وانطر متى تشرف الاخت .. !!!


..



حســـــــن ..


ادري غلطاان ادري بس ولله ندماان .. !!


حييل ندماان وفوق هذا كنت خايف على امل ماتكلم ولا شي كل من يكلمها ساكته ..!!


اذا صار فيها شي بيكون مني انا السببب ..!!


: تبجي يا حسن ؟


التفت عليها بكل لهفه وانا اقولها : عبير هااش شلون امل عفيا قولولي طمنيني


تكلمت ؟ قالت شي بجت شسوت عفيا ..


ناظرتني لفترة وبعدين تنهدت واقعدت قدامي وانا انطرها بلهفه قالت لي : لا يا حسن


امل للحين مثل ماهي لا اتكلم ولا هم يحزنون .. معورة قلبي ولا شي تقوله كللش


حاولنا حاولناا لكن ماكو فايدة ..


صاارخت بقوة : كلللللللللللل منييييييييييييييييييييييييييييي كللللللللللل مني انا السبب


انا السبب ( دمعو عيوني ) احبها احبها يا عبير ولله العظييم احبها وقسم بالله ..


قالت لي عبير بكل حدة وعصبيه وزعل واضح في صوتها وعتاب وكل شي : تبي الصج؟


اي وانت الصااج بكل كلمة انت السبـب انت السبـب بكل شي لكن ( ناظرتني بسخريه ) تحبها


ماظن لاتحلف باسم لله جذب يا حسن لاتحلف ..


قلت لها وانا دموعي تنزل من عيوني : حرام علييج حراامم عليج انا ابييج يمي تساعديني


عشان عشـ ـ ـ ـاان امل ترد لي وتسامحني ..


ناظرت لي وفجأة انفجرت بضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني يا حسن


ترجع لك ؟ لييش بالله شسويت لها عشان ترجع لك ؟ عشان هالجم كلمه الحلوة


الي اوهمتها فييها وخليتها تصدقتك وترجع لك؟ عشاان شنو يا حسن


للاسف انت خسرت امل وماتوقع بتحصلها مرة ثانيه وهاذي نتيجة فعايلك تحملها ..


خلتني وراحت .. ؟


يعني شلون .. ؟


لا مستحيل ..


ركبت سيارتي وعلى طوول للمستشفى يا انا يا امل .. !!!


وصلت للمستشفى وبسرعه بسرعه على غرفتها بطلت الباب بقوة


ودخلت وشفتها قاعدا ومعاها امها الي فزت بقوة وقالت لي : اطلع برا


استحيت وحسيت بخجلل وندم واسى قلت : اسفه يا عمتي الله يخلييج


انا ندماان وللله خليني مع امل شوي لله يخليج ..


ناظرت لي عمتي وبعدين امل وقالت : 5 دقايق وبس


قلت لها بكل ترجي : الي تامرين فيه ..


راحت وخلتني


قربت من امل الي كاانت قاعدا وحاضنه وجهها بين رجولها مسكت وويها وقلت لها :


احبج .. !!


فجأ ولاول مرة سمعت صوتها الي كاان وااطي كللش محد يسمعها الي الي يمها : جذاب


قلت لها وانا قلبي يعورني عليها : املل ولله احبج


قالت لي واهيا نفس الوضعيه : جذاب .. !


اخخ يا قلبي قلت : املللل حبيبتي


قالت لي وصوتها بدا يعلو : لاا تقووووووووووول حبيبتي انت جذاااااااااااااااااااب


جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااب اكرهك اكرهك مااحبك


اتمنى للللك الموووووووووووووووووووووت رووووح عنيييي روووووووووووووح


انت خاين انت حقييير ( بدت تبجي وصوتها يرتجف ) انـ ـ ـان ـ ـي لعبت علي


خليتني احبك وانت ماتحبني تزوجتك وانا صغيرة ورديت لبيتنا مطلقه وانا عمري توه 20


رجعت لي مرة ثانيه وقلت لي احبج وصدقتك لكن لكن ( ناظرتني بكل قهر ) انا الغلطاانه


انا الغبيه انا الي صدقتك انت انت ولا شييي ااااانننت مو انسان انـ ـ ـ


انقطع صوتها من كثر البكاااء .. انا بعد كنت ابجي كنت مقهور علي الي سويته انا


انا مو انسان بالفعل مثل ماقالت لي امل قربت اكثر وقلت : اااااملل وللله العظييم


وللللللللللللللللللللله اني احبج ولله انا ولا شي ( بترجي ) ولا شي بدونج يا امل .. !!!


ص


ارخت بأقوى ماعندها واهيي تغرس اصابعهاا بصدريي حيييييييل


وقالت : يماااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااالي


يمااااااااااااااااااااااااا ( تبجي ) اهيء اهيئئ يمااااااااااااااااااااااااا


ادخلت عمتي واهيا تلهث من الخوف وقالت : يما بنتي شفيج شفييج ( ناظرت عمتي لي بخوف


وكأنها نست اني سبـب عذاب بنتها ) يما حسن شفيهاا امل شفيهااا ..


قلت لهااا وانا اكثر خايف : مادري مادري يا عمتي ..


قالت امل بصرااخ: اطلللع براااااااااااااااااااا اطللللللللللللللع براااااااااااااااااااااا


يما خليه يطللع مابيه يمااااااا للله يخلييج مابييه قوليله اني مابيه اكرها:( ..


ناظرتها وباصرار : اماللللل انا ابيج انا ابييج ولله احبج وابيج


قالت لييي : وانا ماحبك ومابيك طلــــــــــــــقنـــي .. !!


لا


لي اهني وبس ..


طلاق ..؟


مستحيل


اكيد امل تضحك .. !!!



..



لــولوة ..


ماتوقعت اني بشتاق ليعقوب وماتوقعت اني بفرح وبحب سلماان سلمان انسان طيب


حييل وحبوب ويسولف وياي ويضحك معايي وااي شي ابيه يعطيني كنا ساكنين


بفندق أأجر لي غرفة وله غرفة .. لان كان عندا شغل مدة جم يوم وبعدهاا نسافر لندن


حق امه .. وعشان اخذ اوراقي الباجيه من يعقوب وو


واخليه يطلقنــي .. !!


ماتوقعت ان بيوم من الايام بطلق من يعقوب .. بس بالعكس انا حبيت يعقوب


وتوني احس بهالشي يمكن لاني عشت معاه فترة طويلة واانا صغيرة الحين


وماقدر احدد مشاااعري .. وانا ابي له السعادة والسعادة الي يبيها اهوا


مو معاي مع غغيري ..


كنا طالعين انا وسلمان نتشمى وقاالي : هااا اللوولو شنو بخاطرج تاكلين؟


قلت له وانا ابتسم : اي شي .


قالي واهو يبادلني الابتسامه : اممم شرايج ناكل كباب . اكو مطعم تركي اهني


اكلهم حلال والكباب عندهم روووووووووووووعه ..


اممم مو شين الكباب قلت له : اووكي لان حدي يوعانه ..


كنا نتشمى وكان يسئلني وايد اشياء ..


سئلته انا سؤال : اممم سلمان انت ليش مو متزوج ؟


حسيت ان اندهش من سؤال : ها؟


انحرجت وقلت : يعني انت ماشااله شاب حلوو وعندك خير وحبوب طيب والف


بنت اتمناك ليش ماتزوجت ( غمزت له ) والا في وحدة بالبال ..! !


ناظرني بحرج : احم احم اهوا في بنت فيي وان شالله قريب


استانست له : ومنووووووووووووووو هالسعيدة الحـــظ .. !!


حك راسه وقال : ماراح اعلم .


قلت له : يالنحيس قووووووووووووول


قالي بعناد : سوووراااااااي ياا حلوووة يالله وصلنا المطعم


ضكت عليه دخلنا وقعدنا واكلنا وكانت قعدتنا جميلة وحلووة وكلها ضحك ونااسه ..


عكـــس يعقوب تماما .. !!!!!!


..


يــــوسف ..


: متأكدة مافيج شي؟


حــور بتعب : اي ولله يوسف احسن الحين


امم بشك ناظرت لها : بس الي اشوفه غير قومي قومي اوديج الطبيب


قالت لي : لا لا يوسف ماله داعي


قلت لها باصرار : لا له داعي لا قسم بالله اسوي مشكله . قوومي يالله بلى عنااد


صايرة صفرة وويهج ذبلان يالله


قالت لي بتافف: يووووووووووووووووووسف ولله مالي خلق


عصبت وقلت : بلى لج خلق قومي لبسي لا البسج انا .. !!!!


وبالفعل بطلت الكبت وطلعت عبايه وملفع وحذفتهم : 5 دقايق انطرج تحت ..!!


نزلت تحت وشغلت السيارة وبالفعل من 5 الى 10 دقايق تقريبا انزلت حور


والي صج صج مبين عليها التعب .. حييل متضايق عشانها كاسرة خاطري من الصبح


لي للييل مع بنت عمها امل . والله ابد ماتوقعت حسن جذي انا من زماان كنت ماشتهيه


للكن ماتوقعت هالشي يطلع منه الله يهديه .. !!!


ركبت حور معاي ورحنا للطبيب وكان زحمة الدنيا شدعوى العالم مالقو مرضهم الا اليوم


ولله حاله حالتهم ..


اخذنا كرت ونطرناا 10 دقايق وحور كل مالها وتـتعب زيادة لين حسيتها افقدت الوعي تمام


بدون حاسيه مني صارخت : حــــــــــــــــووووووووووووووووووووور ..!!


يو الممرضات واخذوها ورشو عليها عطر على ماعتقد وعطوها علاج ودخل الدكتور عليها


ووفحصها بعدين قال : انتو من متى متزوجين


رفعت حاجبي : من 6 اشهر ..


قالي : امممم طيب حنعملها تحليل حمل يمكن المدام حامل ( وبابتسامه طبعا شاقه الويه )


بلعت ريجي حامل ؟


مادري ليش حسيت بشعووور غريب وخووف بنفس الوقت لكن فيني فرح فييني وناسه خخ


سوينا التحليل وقال الدكتور نطرو ساعه وشي وكل شي راح يبــين ..


قعدت يم حوور الي كانت صج صج تعبانه وماتدري عن هوا دارها .. حطت راسها علي


انا احب حوور احبها لان دايم تحسـسني اني الملجأ الوحيد لها اني انا اهلها وكل شي..


وبالفعل انا لا يمكن اترك حوور لاي سبـب كـــان ..


بس بس يارب ماتكون حااامــل ياارب .. !!!!!


..






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:17 PM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



عقـــــــــــــــــــوب


شلووووووووووووون يعني ماتدري عنهاا شلووووووووووووووووووووووووووووون ..


كنت اصارخ على موظفيني الي يقولون مالقينا لولوة .. قلبي قام يعورني وخووف


يتملكني .. حسيت بشعور اكثر من اني بنتقم من سلمان وبأن لولوة ملكي حسيت


اني بفقدها .. حييل ماقدرت اتحمل .. نزلت انا وطبعا ( امشي لكن بخفيف نوعا ما )


بس الحمدلله اني امشي للحمدلله لك يارب .. المهم اكمل لكم .. !!


نزلت وانا امشي وادور ركبت سيارتي ودقيت على بعض المعارف وعطيتهم الاسم


وبالفعل بعد ربع ساعه دق علي واحد وقالي ان سلمان ساكن بفندق **


اخذني السايق ورحت عند الفندق توني بنزل ولاني بأثر عملية كنت انزل شوي شوي


وامشي بـبطء .. رفعت راسي وانا اشوووفهاا اشوووف بنت صغيرة


لابسه بنطرون اسود وقميص احمر وملفع اسوود على رسووم .. !!!


تمشي وتضحك مع واحد ثاني تضحك مع سلمان .. تسولف مع واحد غيري ..!!


تعطيه من غزل البنات الي بيدها .. بلعت ريجي بقــوة وقهر الدنيا فيني


ضغطت على ريــــلــــييي بقووووووووووووووووووووة وقربت منهم


وحسيت ان ابتسامتها اختفت يوم شافتني وقـالت : يي ـ ـ عقـ ـ ـ ـ ـوب ..


مسكتها من ايدها وبصوت عالي : ايييي اييييييي يعقوووب يا مدام يعقوووب


انتي ماتستحين ماتنختين انييي متزوووجة متزووووووووووووووجة شلووون تطلعين


مع واحد ثاااني شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووون شيسمون هالشي


يا مدامم يسمونه خياانه خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه .. قومي قومي امشي معاي


لا قسم بالله افجر فيج الفندق والناس كل شي يالله ..


مسكنيي سلمان وبعصبيه واضحه وعقد حاجبينا وقال : اعتقد اني مو قوطي قدامك


واحترمني ولولوة ماسوت شي غلط ولا حرام انا ولد عمهااا انا مو ريال غريب


وعييب عليك تقول على بنت كانت بيوم من الايام بمثااابة زوجه او اخت او بنت او اي شي


وعاشت معااك فترة سنتين وفوق .. انت ريال كبير ولولوة ياهل وانت مربيهاا


والا شاك بتربيتها .. وبعديييين خلااص لاتقعد تسوي لنا صيحة وهوشه ومشاكل


لولوة قولييي ليعقوب كل شي وخلاص وفكينا ..


ناظرت لولوة الي كنت خايف منا لي بتقوله اهيا الثانيه قالت : يعقوب طلقني


نععم ؟


ماسمعت عيدي تكفين ؟.


اطلق؟؟


اطلق منوو ؟؟؟؟؟


بأكبر قوة عندي قلت للموظفين الي عندي : وخرو سلمااان عن طريجي ..


ومسكت لولوة بقوه وجريتها بوسط انظار الناس المدهوشه من الي اسويه والي يعتبر


عندهم اجرام او شي غير مقبول عندهم وغلللط ..


وماكنت اناظر وراي ولا بعرف شصار على سلمان اخذت لولوة وكاانت تصارخ


وتعاندني وتبيني اهدها لكن ماقدرت ماقدرت لان انا مهما كاان اقوى منها


بطلت بباب السيارة وركبتهاا بقوة وصعدت وسكرت الباب وانطلق فينا الموظف ..


كانت تبجي طوول الطرييج طووول الطرييج وانا اهز ريلي بقهر وقوة غيييرة


نار وشبت في ضلووعي .. !!!!!!


..



حســن ..


: مستحيل يا عبير مستحل ..


عبير بنفس : لا مو مستحل طلقها وخلاص البنت ماتبيك غصب غصب


ماتبييييييييييييك مثل مانته بعتها اهي ماتبيك ..


بكل عصبيه ولا مرا مسكت ايد عبير بقوة وقلت : تبيني ووغصبن وطلاق ماني مطلق


تركتها ورحت ومسكت تلفوني الي صرت مامسكه الا عشان امل ادق عليها


باليوم يمكن 100 مرة ولله او اكثر بعد ومسجات لكن مثل الشي لا رد ولا استجابه ..


ماتخيل ان امل بتخليني مستحيل امل تحبني وانا ادري وانا احبها بتسامحني


تدري اني مسحور وانا ماكنت ادري عن شي .. انا احبها ولله العظييم


ماراح اخليها بظل وراها وراها .. !!


اتصلت اليوم على يعقوب والي حالته مو احسن مني مادري ليش حسيت ان يعقوب


يميل حق لولوة بشكل من الاشكال ؟


اممم صحيح فارق السن يلعب دور لكن .. الحب مايعرف كبير و صغير


اآآه يا اامل والله ياخذج يااشوق يااااااااااااخذذج ويفكني مننج مستحيل انتي بتبعديني


عن امل ..


امل لي وانا لها .. ولازم هالشي يصير ومستحييل اطلقها لو تموت .. !!!!!



يـــوسف ..


مستحيـــل .. !!


حور حامل شلون ؟


لا لا مستحيل


اكيييد التحليل في غلط ..


بلعت ريجي بقووى وغغصب واخذت حور وطلعنا كانت مستانسه ان حاامل حيل


وانا ماكنت بوعيي .. شلون يعني حور خاينه ؟


ياربي لا لا مابي اتهور مابيي


بسرعه وصلت حور البيت وقتلها انا بطلع عندي شغلله ضروريه ..


ركبت سيارتي وحطيت راسي بين اديني ولاول مرة عيوني ادمع ..


انا عقيـــم شلون حـــور حــامل شلون يارب لا لا مابي اظلمها مابي


بس شلووون ياربي شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ..


وبسرعه مني وبقوة رحت لاقرب مستشفى ودخلت على دكتور وشرحت له حالتي


بالضبط لان كنت محتاج للهشي كان دكتور حبوب وطيب ..


طلب مني بعض التحاليل ورحت سويتهم ورجــعــــت ..


بعد نص ساعه النتيجة ..


لله يستر مابي اظلم مابي اظلم .. !!!


..



حــور ..


يالللله مسكت بطني وانا مستاانسه وفرحااااااااااااانه حييييييييييييييييل فديتك يوسف


انا حامل وبييب ياهل منك يالللللللللللللللللللللللللللله ونااااااااااااااااااااسه


رحت بدلت ملابسي تسبحت سويت شعري ولبست نفنوف يعني مريح قطن


بنفسجي .. في خط ابيض .. نطرته متى يووصل قعد اشوف التلفزيون


وافكر بحيااتي من بديااتها لين نهايتهاا .. مافي يوم حلو بالنسبة لي


الا يوم خذتك يا يوسف احبك ولله العظييم ولله شاهد علي ..


شويي وسمعت صوت يوسف واهوا يصـــارخ ويقــــول : حــووووووووووووووووووووور


يما صوته كاان يخرع .. بلعت ريجي شفيه هذا ؟


نزلت له تحت وانا ااطالعه بخووف وكأني اتحااشه قالي بعصبيه قويه : تــعالي اهني


قلت له : شـ ـ ـتبي؟


قالي بصراخ : قتلج تعــــــــــــــــــــــــــــــالي


رحت له بخوووف قوي مني لـــــــــــــــكــــــــــــــــــــن .. !!!!!!!!!


.


.


صدمه .. !!!



..



يـــوسف ..


حضنـتهاا بكل قوووووووووووووووووتييي واحساسي قربتها منيي بكل قوه


وقلت لها : احبج احبج .. حور ولله احبج تعرفين شنو يعني احبج .. اموت فيج


ماتخيل حياتي بدونج ابد ابد ابد .. انتي كل شي انتي بنتي انتي اهلي انتي ناسي .. !!!!


سمعتها تقول : واناا بعد


قلت لها : انتي شنو


قالت لي : احبــــك .. !!!!


أأه واخيراا حياتي صارت حلووووة خيرااا لقيت السعاادة .. عقب ماطلعو التحاليل


رحت للدكتور الي ناظرني وقالي لو انت فيك نص % ضعف او عقم او غيره


راح اقوم من مكاني واشتغل سايق شتبي بعد ؟


انصدمت يعني انا مفيني شي مافيني مافيني ..


قالي منو قالك ان فيك هالشي رحت على طول ويبت له اوراق صارلها 10 سنين او 11


ووريتها ناظرني ناظرني .. قالي هالاوراق مزوورة ؟؟


انصدمت وفهمني كل شي وعرفني على بعض التزوير الي فيها وان في امور


احنا مانستخدمها بالطب فشلون صارت جذي ؟وعلى اي ساس ..


فهمت بعدهاا يوووم ان سعاد قالت لي ان حامل ويوم اكتشتف كل شي عطاني


وراها جاسم اوراق ويقولي هاذي من سعااد وان انا كنت مسوي تحليل وسعاد اهيا طلعت نتيجته


خصوصا ان ماكنا نيب اعيال فحبيت اتأكد واهيأ كااانت حامل فماعطتني النتاايج ..


كانت تبي تحرمني من الاطفال لكن يوم انها احملت اخفت هالشي عشان لاتنفضح وسبحانه لله


ماقطت الاوراق وطاحو بيدي وعرفت اني عقيم من كلام جاسم ..


والباجي تعرفونه ..


رحت لحور الي صج صج احس اني ظلمتهاااا حيييل بستها حييل حضنتها


مابي اخليها ولا دقيقه وخرت عني وقالت بابتسامه : يوعان حياتي ؟


قلت لها بزعل : حووور تعالي لاتروحين ؟..


قالت لي : يووووسف بروح ايب لنا اكل..


قلت لها مابي اكل وانتي يمي ( بخبث ) انتي اكلي خخخ


انحرجت حييل مني والباجي ******* سر


..



لــولوة ..


مجرم


حقير


ليش يسوي فيني جذي شيبي فيني؟


كنت ابجي واصارخ لكن ..


صكر حلجي بيدا وقالي بكل حقارة : لو تمووتين ماطلقج لو شتسوين ..


حاولت اتكلم لكن ماقدر لان ايدا على حلجي .. !!


بجيـــــت حييل ووخر ايدا عني وقـــالي بصرااخ : بس بسسسسسسسسسس


سكتييييييييييييييييييييييييييييييييي لاتبجيييييييييييييييييييييييين لاتبجييييييين


انا ماراح اخلييج تروحين ماراح اخلييج تروحين لو تمووتييين لوو شتسوين لو شتسوين ..


دموعه نزلو ..


لا يعقــوب يبجي ..


قلت له : يعـ ـ ـقووب


ناظرني بقهر وصرااااخ اقوى : تحبيييييييييييييييينه تحبيينه ؟


قلت لها بغرابه : احب منو ؟


مسك ايدي بقوة عورني حيل : سلماان بعد منوو ..


بعصبيه وخرت ايدا عني : شحبه الله يهدااك الريال ماقعدت مع الا اسبوع شحب فيه ..


بقـــوة وصوت عالي : اسبووووووووع وااايد واااااااااااااااااااااااااايد يخليج تحبينه


تعجبين فيه وفي شخصه ..


تصدقون مادري شخلاني اقوله بكل قوة : ايي عجبني تبي الصراحه اي عجبني


حيييلل انسااان فاهم حبوب طييب يحترمني وماعمره استصغرني او يحسـسني اني مصيبه عليه .. !!


وعله علييه قدرني واحترمني حييل وكان يسمعني بالضبط لكل الي بقوله وفوق هذا كله


عمره ماعتدى على حقوقي او منعني من شي او حسـسني اني انا غلطانه ويااهل ..


صحيح اانا قعدت معاه اسبوع .. بس اسبوع يقدر يعرفني عليه بالضبط وخصوصا


ان صارحني بكل شي ..


لفيت ظهري له وتركته وكنت بطلع لكن مسكني من ايدي بقــوة وقـال : جهزي نفسج


للدفان ... سلـــمــــــان ان ماذبحته اليوم بذبحه بكره .. !!!!!!


لا


لا


منصجه هذا .. !!


مستحيل .. سلمان ؟


..



امـــل ..


: بس يا أمل انتي بنت وموظفه ذكية وشاطرة ومستحيل احنا نفقد مثل كفائتج ..


اسف ماقدر اوقع لج على استقالتج ..


قلت له بكل ملل: بس انا ماقدر وفي الي احسن مني بواايد وان شالله بتحصلهم يا


استاذ بو سعد .. بس انا لازم استقيل نا مابي اشتغل ماقدر.. !!


رفض وبشدة وقال : انا بعطيج اجازة مفتوحه اما موضوع استقيل لا اسف ..


فكرت لثواني ووافقت وطلعت كنت ابي استقيل استقيل من الدنيا كلها ..


صارلي جم يوم من خرجت من الطبيب .. طبعا انا مااكلم احد ولا احد يكلمني


كنت دايم بغرفتي والبرود صار من اهم صفاتي كنت ماهتم لشي ولا عمري فكرت اسئل


لكن من ادخل غرفتي كنت اصيح وابجي واقضي لليل بالنووح ..


حســن دمرني وعذبني ولا اهو راضي يطلقني ويهدني بحالي و24 ساعه تلفونات


ومسجات ههههه عباله بهالسوالف برضى انا خلاص حســن لازم انساه واشيله من حياتي


مرتين انخنت منه وانذليت ولا راح اسمح بعد .!!!


خله مع شوق احسله ..


لبست نظارتي وطلعت بركب سيارتي لكن فووجئت صراحه بوجود حسن واقف قدامها


عصبت حيل وقلت : نععم اخ حسن شيايبك؟


قالي : يا حلات اسمي على لسانج ولله


ضايقني ماحب هالكلام : قتله لو سمحت لاتقول كلام مثل هالنووع ووخر عن سيارتي


لاا قسم بالله قسم بالله اجمع عليك العالم والناس وللله يا حسن اسويها


ووخر عن سياارتي ويستحسن من حياتي كلهاا لان خلاص ماقدر اتحمل اكثر من جذي ..


قرب مني وقرصني من زندي وقال : حلللللمممممممج حللللللللللللمج ..


خلاني ورااح كرهته بزيادة على شنو شاايف رووحه على شنوو افففففففففففففففف


لله يااخذك ويااخذني وياك .. !!!!!


..


..



يعقــــوب ..


كنت اطقطق اصاابعي بقوة حييلللللل ومافي شي سلم مني الاغراض والتلفونات والناس


والعالم حتى الدكتووور .. مقهووور ومو قادر اركز بشي .. من يوم اعترفت لي لولوة


باعجابها في سلماان وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .


شكوو شكوو تعجب فييه صج ياهل ومراهقه .. عمرها ماراح تفكر صح ..


لكن حاامض على بوزج يا لولوة انتي وسلماان ان قربتو من بعض و صار الي تبون ..!


خلصت موعديي عند الدكتور وطلعت منه وانا حييل معصب .. ماستانست ان رجعت


امشي وردت لي صحتي ماستانست ني انسان صاحي اطلع بدون حرج او خجل من الي حولي


كله منها كله من لولوة .!!!


وصلت الشقه ودخلت وبسرعه على غرفة لولوة الي كنت مقفلها وماخليها تطلع


اخاف تـتهور وتنحاش خوو مخها مخ ياهل .. !!!


بطلته وماكنت فيه لكن فجأة شفتها طالعه من الحمام شعرها مبلل ولابسه ثوب قصير


للنوم او قميص نوم يعني على شكل بناتي طبعا ماكان للمتزوجات خخخ بس كاان


مبييين لولوة وجماال جسمهاا الي لاول مرا اطيح عيني اطيح عليه ..!!


بــلعت ريجي بصعــوبه وعيوني شوي وتطلع من مكانها ..


ماتخيلت لولوة تمتع بالجانب الانثوي بهذا الشكل صحيح لولوة حلووة وحلووووووة


حييييييييييييييل بجنون ومحد ينكر هالشي لكن ماتخيلتها اكثر من ان تكون طفله وصغيرة


ماتوقعت هالجمال وهالجسم الي ينبع انووووثه وتقاااسيم راائعه كاانت لولوة


مايله اكثر للي الامتلااء بامااكن جدا حلوة بالجسم ..


سمعتهاا تقوول بخووف وحرج : اطلللللللللع براااااااااااااااااااااااااااااااااا


اطللع ..


لكن انا وااقف ماتحركت ..َ!!


قربت مني ودزتني بقوة وصكرت الباب وانا للحين مو مستوعب شي .!.!!


سمعتها من ورا الباب تقول : انت ماتستحي انت حقييير انا اكرهك اكرهك ودني حق


سلماااااااااااان ودنيي له ماابيك ماااااااااااااااااااااااااااااااابيييك ابي سلماان


طلقني طللللللللللللللللللللللقنيييييييييييييييييييييييي ..!!!!


وصلت معاي خلاص ماقادر اتحمل .. ابي سلمان مابيك ؟ ابي سلمان مابيك؟


هالكلمة اثارت فيني ابو ابو ابو الغيرة والقهر والحقد على سلمان اكثر واكثر ..


كرهتا حييل .. لولوة تفضل سلمان علي انا انا يعقوب ؟


ليــش ؟


نا الي كنت معاها سنتين ونص


وسويت لها كل الي تبي احسن المدارس وكل شي


لكن ناكرة للمعروف مايبين بعينها ولله .!!


طقيت الباب بقوة مابطلت بطلته غصب ودخلت وقربت منها حيل ومسكت وويها الصغير بيدي


وقلت لها : سمعي يا حلووووة طلاق ماني مطلق لو شتسوين وسلماان ماااكو يا انج تصيرين


معااي اوكي يا ولله اذبح سلماان اذببح يعني اموته فهمتي اخت لولوة اا افهمج


ناظرت لي بنظرات حززن وقالت : حراام عليييك لاتذبحه ماعندي اهل غيره .. !!


ااخخ


ععورت قلبي هالكلمه حسيتها طالعه من قلبهاا .. ماعندي اهل غيره ؟ وانا


وانا يا لولوة مو اهلج ..؟


اهلها؟


ليش انا شسويت لها شسووويت .. بسرعه قلت لها : افا يا لولوة وانا؟


قالت لي بحزن وصوت بااكي حزين : انت انت ( خانقتها العبرة ) انت مااعمرك حبيتني


انت ماتدري عني عمرك قربت مني سئلتني عن دراسه عن حالتي عن اي شي


عمرك ؟


انت حتى زين تعرف شكلي .. قليل مانقعد مع بعض وان قعدنا قعدت تذلني


وتكرهني بيووم ولادتي .. انتي ياهل انتي مادري حرمتيني من اهلي من نور


من ومن ومن .. انا سبب في اعاقتك وانا وانا .. انا ماتحمل هالشي ..


انا كنت بتركك قبل لا دري ان عندي اهل وولد عم .. لكن يوم دريت فرحت


وقلت ان هالشي بيسعدك لانك دايم تبي الفكه مني ومو عارف انا عثرة بطريج حياتك..


ولله يا يعقوب ان مرات كنت اتمنى اتقرب منك لا مو لان زوجي او غيره


كنت اتمنى اكون مثل بنتك كنت اتمنى تصيرلي مثل الابو .. الي اقدر اقعد معاه


واسولف واشكيله همي وحزني .. كنت اشوف فيك الانسان الطيب الحنون لكن معاي


انت انسان جاامد حجر .. ماعندك ولا ذرة احساس .. احيانا اكرهك بجنون واحيانا


احتااجك بجنوون يا يعقووب .. كنت اتمنى اتصلح الاوضاع بيني وبينك وكنت ولله ابيك تزوج


لان ان اوانت ماننفع نكون ازواج مثل غيرنا .. وككنت اتمنى اظل بس عايشه عندك بالبيت


حتى لو تزوجت وحبيت لان من حقك خصوصا ان انا وانت بس بالورق ازواج انت لا بيوم


من الايام جستني ولمستني ( ادري ان حرام لكن بالنهاية اهي روايه ) واعتقد ان هالشي كان افضل


انا بنت صغيرة وماعرف للامور ولا سني سن زواج وللحين انا صغيرة .. انت كبيير


والحمدلله تشافيت وتعااافيييت .. تقدر الحين اطلقني وتخليني اروح اعيش مع سلمان


الي اقدر اأمن على حياتي معاه واعيش باجي عمري وياه .. يعقوب ( ناظرتني بنظرة قويه


حزينه ) سلمان طلبني للزواج بععد ماطلقني .. !!


انصدمت ومن صدمتي ماقلت ولا كلمه لكن قعدت عالارض بقوة ..


قربت مني بخوف وتوتر وقالت : هالشي لازم يصير اذا مو اليوم باجر واذا مو باجر


الي وراه انا وانت استحاله تكون بينا علاقه وصلاااح ..!!


كانت تبي تمشي وتخليني ماخليتها طيحتها وطاحت بحضني قربت منهاا وقلت لها بكل همس


: جهزي نفسج بعد ساعتين بنرد الكويت .. !!!!


..



حســن ..


ياربي ياربي ســاعدني حرام الي يصيير فيني ولله حراام ..


اخخخ بس انا متى عرفت الحرام يوم اخلي امل بروحها واتركها؟


يووم اخونهاا واتزوج شوف عرفت ان حرااام ؟


يوم ويوم ويوم متى عرفت الحرام ..


ولله اني ندمان ومو متخيل ان امل ماتبيني مو متخيلل .. ادري ان زعلانه بس يمكن مع الوقت


اتغير انا احبها وبثبت لها هالشي باللي تبي ولله باللي تبي ... !!!


مسكت تلفوني ودقيت عليها لكن اول مرة ترد علي استانست حييل قلت لها بكل شوق :


امممممممممممممموووووووووووووووووووووول عمرييييييييييييييييييييييييييييييي


فؤااااااااااادي قلبي احبج..


قالت لي بكل جفاف : انت سمعني عدل تلفون لا عاد تتصل واتركني بحالي


لا وللله الجأ للمحاكم وطلاق بطلق غصبن عنك فهمت او لا .. !!


صكرته بويهي


مسكت تلفوني بطالع مصدوم هاذي امل او منو ؟؟


.


.


.






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون