منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:18 PM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



آآه السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ^^



كل عـــآم وانتــم بخــير عســاككم تعــودونه بخـــير يارب .. !!




اسفه امس مانزلت شي .. لكن وللله عندي ظرووف صعبه .. وانا وعدتكم ان قبل رمضان بخلصها




وبالفعل خلصتها واليوم بنزل البارت الاخـــير ..



كنت ابي اطولها اكثر عشان تصير اكثر مشوقه لكن انا عند وعدي وخفت اطول فيها ومانزلها الا بنص رمضان





فقلت بختصر شوي عشان اقدر اخلصــها ..




بتكون رواية نوعا ما قصيرة ..




اتمنى من كل قلبي ان تعجبكم ..



^^





.


.



حـــور ..


بحب ناظرته : شنو بتسميه البيبي اذا كانت بنت .. ؟


يوسف : حوور


انصدمت قتله : لاا شنوو حوور مايصير هذا اسمي ..


قالي بكل حب : عاادي..


قتله : زين واذا ولد ؟


قالي واهو يضمني : حوور ..


اهني ماقدرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسوووف منصجك ؟ اي شي:@ شنو صبي وحور


قالي واهوا يحضني بقوة اكبر : ابي كل اعيالي بنات وصبيان حور اساميهم


حوور ابي كل ماطلع ويه بالبيت اشوفج فيه ابي لا شفت صبي اقول حور ويشابهج


ابي لاكانو بنات اسااميهم وكل ماقول حور تطلعولي اببييهم مثلج ابييهم مثللج ..!!


خجلت حييل منه صراحه ماعرفت شقوول هالانسان كل يوم عن يوم يزيد حبي فيه ..!!


اموت عليه كل الي سويته طبعت بوسه بخدة وانحشت قالي .: بتنحاشين هاا


ههههههههههههههههههههههه تعااااااالي ولله لاصيدج يالبطة ..!!!


وظلينا نلعب نللللعب لييين تعبنا وبعدها نمنا احلى نوومه وان شالله ادووم يارب ..!!




امــل ,,


خلاص هذا قراري ومستحيل اغيرة .. انا احب حسن لكن ماقدر اعيش وياه اتمنى


بمعجزة من لله سبحانه ان يكرهني فييه .. ماقدر اكره حتى لو بين العكس ..


لكن مستحيل ارتبط معاه واعيش باجي عمري معاه انا انا كنت مثل العجين يشكلها


حسن مثل مايبي يلعب فيني مرة ويقطني مرا لكن لا .. !!


رجعه لحسن استحاله .. !!


حسيت تلفوني احترق من كثر مايدق علي .. صكرته نهائيا ونزلت تحت مقرره


اقول لامي كلشي وااطلب الطلاق وخلاص ..!!


بالفعل نزلت وشفت امي قاعدا مع اخواني طلبتها بروحها وصعدنا الغرفه ووكلمتها


امي : لا لا يابنتي غللط البنت مالها الا بيت ريلهاا


بعصبيه : يما اي ريل؟ هاا قوليلي ريل تزوجني وانا عمري 19 سنه كل شي سويته له


كل شي ضحيت بوناستي وضحكتي وطلعاتي وكللل شي عشاانه واخر شي طلقني .!!!!


حبيته وانا مانكر هالشي لكن حاولت انسى .. رجعلي بعد 4 سنين واعترف لي بحبه


وظل وراي يوم اني صدقته اخر شي يخوني ويتزوج ؟ هاا يا يما ..


امي بحسرى : يما كان مسحور ..


بصراخ : جذااب هاذي تمثيله بينهم وحتى لو كان مسحور البنت تقول ان سحرته بعد الزواج


لييش من الاسساس تزوجها ها؟ معناته مو من السحر اهوا يبيها ..


امي نزلت راسها : ولله يابنتي مادري شقولج ..!!


قلت لها بكل هدوء : لاتقولين شي يماا انا بطلق يعني بطلق وباجر بكلم حسن بكل شي وينتهي


كل الي بيني وبينه ..


تركت امي ودموعها الي كانت تسابقها انا صحيح احب حسن لكن عيشتي معاه مستحيلة .!!


..



لــولوة


أأأخ يا يعقوب لييش جذي ..


انا الحين بالطيارة بأوامر السيد يعقوب ونبي نرجع الكويت .. يااربي عورلي قلبي سلماان


صحيح ماعاشرته ولا قعدت معااه الا لمجرد اسبوع بس ممكن الشخص يرتاح لشخص من اول


لقاء او نظرة ومو شرط يكون دايم لا الا بحالات نادرة .. ولله ان هالاسبوع احلى اسبوع لي


عشت جني ملكه :( لله يساامحك يا يعقوب الحين شيبي فيني بعرف انا؟


اذا اهوا طول الوقت يقولي انتي سبب عذابي وانتي وانتي وهالاتهامات الي ماانخلص منها ..


اخذت رقم سلمان بالكويت لان اهوا راجع مع امه للكويت .. على قولته لهم اقارب .!!!


مو اقارب لي انا لا اقارب له اهوه يمكن من طرف امه يجوز ..!!


على العموم الى الأن وانا ويعقوب ماصار بينه اي كلام او حوار او حتى سلام خخ ..


التفت له وشفته يطالع لبعييد ناظرت للي يناظره اهوا وشفت ان كانو ريال وزوجته ( رجال وزوجته ) ..


يه شيبي فيهم ؟ مالت بس ^^ ..


كنت ابي اطلع جنطتي لان فيها دفتر انا اكتب فيه يعني كل ماضاق خلقي وانا حياتي كلها ضيقة


بس مانقول الا الحمدلله على النعمه في غيري اسوأ واسوأ ..


الحين شلون ؟ ابي الدفتر


افف اخاف اكلمه يزف وانا بروحي مو طايفته غثني يوم يعامل سلمان جذي ولله عورلي قللبي


مسكت تلفوني وقعدت اطالع الصور الي صورناها ههههههههههههههه مواقف تضحك


عكس يعقوب الي من وصلنا المانيا واهوا ماطلعني مكان بس صج اهوا قال احنا بنطول بالعلاج


شحقى رجعنا واهوا اصلن للحين مايمشي عدل ؟؟


سئلته بغرابه : يعقوب


ماظرني بكل حقد وقهر ههههههههههههه احسن : هاا


قلت له بتوتر : شحقى رجعت انت للحين ماخلصت علاجك ؟


ناظرني وناظرني وناظرني وانا ناطره اي اجابه منه لكن مارد قلت له بهمس : يعقوب؟


قالي واهوا يصد للصوب الثاني : سئلي نفسج وبتلقين الاجابه ..


بكل عصبيه قلت : يعقوب اي اجابه .. انت ليش عصبت من الي قلته ها؟


التفت لي بعصبيه : ولج عين تسئلين بعد ؟


قلت لها بكل هجوم وبدون حساسيه : اي اسئل يعني انت ماتبيني وعيشتنا غلللط وولو نبي نرجع


للشرع بعد حراااام زوجين بس بس بالاوراق حتى محد يعرف ان متزوجين الا حسن ويوسفف بسس


وانت اصريك على ابوك قبل ان محد يعرف .. عمرك ماقعدت معاي سئلتني عن دراستي


عن حياتي عن اي شي فيني وانا كنت ابادر داييم واسئل عنك وعمري ماشفت منك الا الكره والحقد


والقسااوة يعني انا شذنبي اني تزوجتك تدري اني مغصوبه حالي حالك .. قبل كنت مضطرة


مالي اهل او ماعرف اماكن اهلي ويين لكن الحين بما اني عرفت ان لي اهل وقرايب


خلاص .. مالي عندك ممكاان ولا لك عندي مكااان .. فاتمنى يا يعقوب تتركني بحال سيبيلي


واتطلقني انت تنطر هاليوم من متى فخلصنا اول مانرجع الكويت لو سمحت ..


نزلت راسي وسكت مابي اشوف ردة فعله بعد فترة طووييلة قرب مني حيييل حييلل


وقالي : يا تعيشين معاي يا ولله ورب البيت سلمان امحيه من الارض وانا قد كلمتي


قلتها لج قبل بس تراجعت عشاان مابي اوصخ ايدي فيه لكن ولله ولله يا لولوة


ان قلتي هالكلام فأعتبري سلماان ميييت مو يبي يموت لا ميت ..!!!!



..




حــســـن ..


برداان حييل وراسي يعووورني وحرارتي 39 وشي .. كل هذا ماهمني مااهمني


غيرج يا امل .. انا غلطان انا حمار ومغفل وكل شي انا انا ولا شي انا مو انسان انا صخر جماد


احبج امل ولله احبج ولو شيصير ماطلقج تطلقين وتزوجين غيري لا لا لا مستحيل


تعطينه كل هالحب الي كنتي تقولينه لي تقولينه لغيري لا لا والف لا لو اضطر ااخطفج ..


هاا؟


خطف


ليش لا اذا عاندت راح اسويهااا لان انا راح انجن والسبة امل يا قلللللللبييي ..


سمعت تلفوني يرن وانا مالي خلقه صصصج .. خليته يولي لان هذا يعقوب


توه واصل من السفر وانا جد جد مالي خلق نفسي ..


ظل يرن مرة ومرتين ازعجني مسكته بدون حساسيه ورديت وبصوت اقرب للتعب : نععم


يعقووبووه انا مو قتلك اني تعبان ييه


لكن الي صدمني مااكان يعقوب كاااان او كاانت بالاخص املل احس الروح ردت لي


انا بكل شووووووووووووووووووووووووق وسعاادة الدنيا فيني داقه علي لا مستحيل


: امل عمري قللللللبي يااااااااا حيااااااااااااااااااااااااتي انتي وللللله احببببببببج


قالت لي بكل جفاف وحقد : انا مو داقه اغازل .. اسمعني يا ولد الناس


كلمة وماراح اغيرها .. انا ابي طلااقيي وبأقرب وقت ممكن زيين؟


لا مستحيل؟


اكييد ينت هااذي مافهمت كلاامييييي مااااااااااتفففففففففهم : نععععععععععععم


شنو اخت امل ماسمعت ؟ طلاق


ضحكتيني ولله


ققالت لي بكل عصبيه : اعتقد مو قايلة نكته انا فهمت ..


اوووه : انتيي هيوو كلميني عدل ؟


قالت لي بكل حقد : وشلون تبيني اكلمك هاا .. انت شنو عشان اكلمك .. انت انسان


جذااب وخاااين وماتصدق على لله بنت تعطيك ويه لحقتها على طوول عييب ريال شطولك


شعرضك بعمرك المفروض عندهم عيال ولله وفوق هذا كله ماستحيت على نفسك ولا حسيت فيني


ولا قلت هالبنت الي طلقتها ورديت لها شبقولها؟ مافكرت في مشاعري واحساسي


مافكرت اني بيوم من الايام كل حبي لك بيتحول لكره وحقد .. انا يا حسن كنت احبك


ولاحظ كنت فعل ماضي اما الحين فانا اكرهك اكررررررررررررررهك طلقني


طلقنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي


حسيت لفجأة ان الدموع تجمعو بعيوني حاولت اقاوم ومابين لها قلت لها بترجي: املل


املل لله يخليييج للله يخليج عطيني فرصة انا غلطت لكننن انتي ماسمعتيني سمعيني


وشوفي شنو بقولج وبعدها حكمي بس لله يخليج لا تسرعيين لا تسرعيين عشااني .. !!


..



يــــوســـف ..


بعد ماوصلي اتصال من شخصص مجهول وقالي لازم تروح ضروري حق المكان الفلاني


والعنوان بالضبط وشوف اهناك شنو ناطرك .. استغربت لكن رحت ووصلت اهناك


كنت وقتها ادق على حوور وايد لكن ماترد علي استغربت .. المهم وصلت للمكاان


وكاانت عمارات وايد .. وصلت للعمارة الي عنوانها عندي .. وخذيت الدور المطلوب


بعدين رحت عند الشقه و طقيت الجرس وو بعد اقل من دقيقه تبطل الباب ووو


كاان شااب طوويل عريض شكله يعني بدون ملابس ماعداا شورت شكله نايم


وسمعت صوووت وراها هالصوووت حييل اعرفه ومستحيل اغلط فيه التفت


وكاااااانت


حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــور ..!!


لا لا


كانت حووووور ..


الخاينه الحقيرة الللكلبه اللصايعه السااافللللللله السااقطه قربت منهاا وطقيتها طقيتهاااا


طققق ليين حسيت الدم يطلع منها واشوف هالريال يضحك ويستهزء واخذ حوور مني وحطها


بحضنه ..


: يوووسف يووووووووووووووووووووووووووسف؟


حسيت ان راسي يعورني بطللت عيووونييي وانا اشوف الي قدامي بضبااااب


حاولت اركز وافتحهم عدل شفت حوووور رابطهاا راسها بربطه وكأنه يعورهاا


وتاففف وتقوووولي : يالله يوسف متى تقوووم ياخي الساااعه صارت 2 وانت للحين نايم؟


ولله حاله قوووم قووووووووووم بسرعه ..


راحت وتركتني ..!!


وانا على ويهي مليون علامة استفهام؟ انزين الي مساع شنو ؟؟


حاولت ادققق اكثر شفت نفسي بالفراش ونايم وحور شكلها تعباان ..


بعدها استنتجت ان كله حلم في حللمم ..!!!


يالله اعووذ بالله شهالحلم هذا استغفرلله من كثر تهويسي وتفكيري في سعاد يوم تخوني ..


صرت اتخيل ان كل الحريييم ممكن تخووون .. !!!


لا لا يا يوسف انت غلطان؟


صج انا غلطاان؟ او معاي حق؟ او مجرد خوف من الماضي؟


وخرت الفراش من عندي وقمت ععلى طوولي ورحت حق ححور وشفتها


قربت منها وانا احس بالراحه لكن قلت لها : شفييج؟


بدون ماتناظرني قالت بتعب : رااسي يعووورنيي حيييل


قلت لها : من شنوو؟


قالت لي : ولله مادري يا يوسف تخيل قعدت من الساعه 8 مو قادرة انام كللش


وفوق هذا كله احنا كنا نايمين 3 الفير:(


قلت لها بشك : ولليش قمتي 8 شعندج؟؟


طالعتني بغرابه: اقولك راسي يعوورني يعني شعندي مثلن .. يه


اممم سكت عنها وانا اتففف استغفرلله شفيني انا ..


المهم غسلت وتوضيت وصليت هديت شوي شفتها وقلت لها : للحين راسج يعورج ؟


هزت راسها بمعنى اييه ..


قلت لها : امشي امشي اوديج الطبيب .. !!!


ظلت ساكته لدقايق وبعدين قالت : أأه يكون احسن ..


استغربت .. شوي وطلعت اممم ماعجبني شكللهاا صحيح كانت لابسه عبايه وملفع ..


بس جذي ماعجبني كاان صراحه ودي تتغطى ؟


بس حور ماعجبها الفكرة .!!


ووصلناا ونزلنا وانا امشي شفت شلللة شباب .. انقهرت جذيي لان حسيت انهم يطالعون حور


مسكتها من ايدها وناظرت لهم بنظرة خليتهم ينطموون .!!




...






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:19 PM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



...



يعـــقــــوب ..


اخ يالقهر بموت من القهر تخيلو صارلنا يومين من وصلنا والاخت لولوة بغرفتها ماتطلع منهاا


كلش مللش .. على بو زعلانه .. بالطقاق عسااج ماطلعتي من الغرفه .. بس المهم انهاا


ماتروح حق سلمان اعناد فيهاا ..


يالله يووسف دااق علي ضروري ويقولي لازم اتي اليووم .. واي صح مسوين لي عزيمة


الاهل يووم الخميس عشان سلامتي مع ان للحين احس بتعرج لكن الحمدلله ان عالاقل اوقف


مثل البشر .. !!


مسكت تلفوني ورديت على يوسف .: هلا ولله يوسف


قالي : هلا فيك يعقوب .. ها شلونك شخبارك الحين ؟


قتله : تماام ولله


قالي : دوم يارب .. الا يعقوب انت مشغول اليوم ؟


قلت له : لاولله ليش امرني ؟


قالي بتوتر : بغيتك في موضوع حييل مهم بس مو بالبيت ولا تقولي ماقدر اطلع


الحين اعقتد ماعندك عذر مايخليك تطلع لازم اتيي؟؟


قتله بغرابه : وشهالموضوع الغريب .. !!!


قالي بارتباك واضح : نـــور ..!!!


نوور؟


نعم ؟


شنوو نووور ^^ امبيي ..


قلت لها بسرعه وقوة : نوووور اي نوور؟


قالي : يعقوووب اعتقد تعرف عن اي نوور اتكلم استغفرللله لازم اتي المكان الي ابيه


قلت له بفرح : يووسف منصجك نووور موجودة تعرف مكانها شلون وينهاا شلوون يووسف


ماصدق مااصدق


قالي بكل عصبيه : نور اليوم بتنتهي من حياتك ولازم اتي تعرف حقيقتها.. !


قالي بكل غرور : ماراح تنتهي وقولي وين المكان ؟


عقب ماتفقنا وانا مو علي بعضي أأخ يا نووور اااااخخخخخخخخ يااااا نوووور


ياني احببج ومشتاااااااااااااق لج واخيرا بشووفج بعرف عنج كل شي وبتاسف لج


ابييج تردين لي اخخخ .. !!!


عقب لبست وكشخت وطلعت من الغرفة وبالصدفه شفت لولوة قاعدا اطالع التلفزيون


وكأنها سرحانه رفعت حاجبي وكانت لابسه ثووب بنفسجي قصير مبين شكل سيقانها


الحلوووة وو شعرها مبطلته على طوول الي ماقدر ماقدر صراحه اقاومه لكن قاومته


سنتين واكثر والحين بنهيها من حياتي


طالعتها : لولوة


ناظرت لي وقالت : نعععم ..


قلت لها : ودج تشوفين سلمانّ؟


ناظرت لي بعيوون مفتوحه : نعم؟


قلت لها : تبين تروحين لسلمان؟


قالت لي بكل غرابه : وشطاري علييكك .. !!


بابتسامه : كل شي بينتهي اليوووم يااا ( ناظرت لها بسخريه) حلوووة


ورحت وركبت سياارتي ولاول مرة من ردينا انا اسوقها احس االدنيا غير


والعالم غير وانا بروحي روحتي غير ..


وصلت للمكاان وانا على اعصاابي


وصل اخوي يوسف دخلنا الكبينه المخصصه .. !!


ماقلنا ولا كلمه غير هلا والسلام وشلونك .. الخ الخ .. !!


شوي وانطق الباب وانا قلبي ينطق معااه بقوة


ادخلللت وحدة متغطية بالكاامل .. استغربت من متى نور اتغطى لكن المهم اهي موجودة


قال يوسف بأمر : يالله يا اخت نووور قولي كلل شي ليعقوب ( وبسخريه ) ومو ضروري


التمثيل على انج شريفه وترى هاا اي تغير بالكلام ماينفعج لان انا اعرف اشكالج ممكن


تسوي اي شي وتبدل وتحرف والدلائل كلها عندي يا قمر ..


استغربت من كلام يوووسف وسكت وحسيت بخوووف وخرت الغطا نوور والتفت لهاا


بكل لهفه بشووف وويهاا الي ياما ويااامااااا تمنيته ابوسه واحضنه بيدي لكننن ..!!


بدل لا احس بفرح ووناسه ..


لاعت جبدي ..!!


حسيت بشمئزاز .. !!


كاان وجها ( ويههاا ) اعوذ بالله كله خدود ومبين ان متفوخ وشفايفها وميكااج وخرابيط


عيل ليش متغطيه داام احناا غريبين عليها ومو محارم عنها ..


قلت لها بكل همس : شلونج نوور؟


ناظرت لي بك حقد وقالت : لو اتفك منك انت واخوك انا بخير ( التفت ليوسف ) وترى مو خايفه


كيفي الي اسويه انا بكيفي ايي يا يعقوب انا ماكنت احبك ولا حبيتك بيووم انا مجرد


شكلك ووفلوسك اعجبوني وخليتك تحبني حالك حال غيرك والا انا مستحيل احب ( بنظره غرور)


معاق وارتبط فيه وزين وزيييين انك قمت تمشي ههههااااي لكن يقولون تعري ..


على العموم يا يعقوووب .. اخوك يوسف كان يبيني اعترف لك بكل شي وكا انا اعترفت لك


بالمختصر .. تبي شي بعد ( وقامت بتروح )


من الصدمه انشل لساني عن الحركة احس اني ولله قاعد العب او اسمع لمسلسل


او لطالب يسمع قصيدة او فقرة حافظها؟


شهالكلام ..


بكل عصبيه مسكت ايديها وبصراخ : انتيي شتقووولين شتخربطين


رد علي يوسف وقال : هذا الصج يا يعقوب نوور انسانه خاينه وقذرة انت شلون تصدقها


شلوووووووووووووووووووووون انا يبتها غصب عنهاا لان اعرف خياسها كلله


واعرف كل شي عنها صورها والشاليهات والمخيمات والفيديوات كلها عندي اقدر


بكبسة زر امحيها من الدنيا لكني ( بغرور ) سترت عليها تدري مرتي حامل واخاف لله يعاقبني


فيها مع ان اشك .. خليتهاا تي بنفسك وتقولك عشان لاتعيش باجي عمرك على امل مزيف


ووهم ..


قاطعته وانا فيني غصه : صحيح الي يقووووله ياا نووووووووور صحيح


بعصبيه وغرور قالت : اانا ماخنت احد لان ماحبيت احد انت حبيتني بكيفك ماغصبتك تحبني


وبعدين الي اسويه بكيفي محد بيحاسبتي فهمتو انت ووياه وبعدين فكني ياخي يا يوسف


خلاص سويت الي تبي وخلني بحالي يه ..


اطلعت وتركتني وانا مو مستوعب شي ووودي احد يطقني طراق ..


قلت حق يوسف بكل تردد : يـــ ـ ـ ــوسف؟


ناظرني يوسف بحده وقال : صحيح الي صار ونقال يا يعقوب انا اعرف صدمتك


بشخص حبيته وتمنيه لك وعشت على امل ان بيوم تلتقي وياه لكن يا يعقوب هذي الحقيقه


ممكن الحقيقه تكون مرة ودايم واغلب الاوقات تكون مره لكن مضطرين نسمعها ونكمل حياتنا


واعتبر نوور عثرة او نزوة او صفحه سودة واطويتها من حياتك .. ابدا من اول وجديد


ابدا بصفحة بيضه نظيفه .. ابدا من الصفر .. عيش حياتك بكل فرح ووسعاده اترك الماضي


بكل عيوبه واحزانه .. انا انا الي قدامك يا يعقووب عرفت شكثر عانيت بحياتي (بكل احراج قالي)


واعتقد تعرف الي صار مع سعااد مع ان محد يعرف بس انت عرفت صحيح ظليت مصدوم


وكاره للحياة وللحريم .. لكن الحمدلله صدفه اجمعتني بحور وخلت حياتي غير حبيتها


وانا احبها وبييلي منها طفل طويت الماضي وعشت الحاضر وكل يوم بيومه .. !!


ابتسمت بعد تنهيدة طووييله ووقفت في بطئ حضنت اخوي حييل وحسيت اني محتااج


للحضن هذا لاخو سند لي بالدنيا وقلت له بكل فخر : الله يخلييك لي يا خوووي


ماعتقد في مثلك 2 بهالدنيا ..


ضحكنا شوي وكل واحد راح بطريجه وبحياته .. !!


..


..



امــــل ..


نععم ؟ شيبي هذذا


كنت اكلم الخدامه قالت لي ان حسن برا ..


عقب فترة وانا ادري ان مافي احد بالبيت لبست ملفعي ونزلت له وانا بقرارة نفسي لازم احط


حد للموضوع عشان لا يطول ويعذبني اكثر ويعذبه ..


نزلت وشفته بالصاله من سمع صوتي وانا اقول : السلام


رفع راسه وناظرني بكل حب وباين من عيونه لكن لا والف لا: وعليكم السلاام


هلا هلا بأمل حياااتي امللللللللللللللل مشتااااااااااااااااق لللللللللللللج حيييييييل


حييييييييل ولله ان لا انام ولا اهم يحزنون لا اكل لا اشرب بس افكر فيج ولله


اني ندماان امانه ابيج تسامحني تكفين يا امل تكفييين لا تخليني لله يخلييج .. !!


حسيت بالدموع تجمع بعيني كنت اكابر لكن ماقدرت قلت وانا بصوتي الباكي .:


اذا تحبني صج طلقني حسن لله يخليك طلقني وخلني اذكرك بشي زين بحياتي يا حسن


ولله يوفقك بغيري ..


قالي واهوا ماسك ايدي بقوة : لا لا لا امل لاتقولين جذي لله يخليج مابي احد ثاني انا


ابيج انتي مابي اطلقج املللللللللللل لللله يخلييج انا احبج ولله املللل املل للله يخليييييييج


لاتقولين جذي غيري كلامج مستعد اي شي اسويه ولله الي تبين بس تخليني وتروحين املل


خنقتني العبرة حييل وقلت له : حسسسن روووح رووووووووح ..


..



لولوة ..


مستغربه من يعقوب وكلامه لي بان اذا يبيني اروح لسلمان اروح .. صح استانست


بس حسيت بشعور غريب وحزين ومخيف .. لكن سلمان للحيين مارجع الكويت وين اروح


قلت بيني وبين نفسي بنطر يعقوب عشان اشوف شقصده واذا صج يخليني اروح بتفق


اقعد معاه لحيين يوصل سلمان ..


بعد فترة دخل يعقوب واهوا يمشي شوي شوي صحيح مشيته كاانت ثقيلة وصعبه


لكن زين قدر يمشي للحمدلله يارب .. احيانا ولله احس ان يعقوب كأن ابو لي .. ^^


قرب يعقوب ويناظرني وقرب اكثر انا توترت من هالقرب وقلت له : هلا يعقوب


مارد علي لكن قرب حييييييييل حييل وباسني براسي وقال : هلا فيج


اانصدمت من الحركة ومن كلامه ومنه .. !!


قالي واهوا منزل راسه : امم لـ ـ ولو ة


قلت له : هلا


قالي : اممممممممممممممممممم بغيت افاتحج بموضوع ..


قلت له وانا رافعه راسي : اعرف شنو بتقولي انا كنت بقولك انا موافقه


وراح اروح حق سلمان بس ممكن انطر على مايرجع من لندن اهني


وبعدها ( بتردد ّ) طـ ـ ـ ـلـ ـ ـ ـقــ ـ ـنـ ـ ـي ..واعيش عندهم .. !!!


ماحسيت بعد كلامي الا بقوووة يعقوب كلهاا تمسكني وحطني على الطوفه ( الجدار )


وكاان جسمه لاصق بجسمي الي اهوا كاان ضخخم ضخخخم حييل بالنسبة لي


وقاال : لو تمووتين طلاق ماني مطللق وبتعيشين معااي انا انا وبس .!!


وولابد وبنعيش حالنا حال اي زوجيين فهمتي يا لولوة والا افهمج بطريقة ثانيه ..!!


حالنا حال اي زوجين ؟


نعم ؟


شيقصد لا لا مستحييل


يعقوب مو جذييي


قلت له وانا ابجي : يعقووووووب حراام عليك انت ماتحبني مااتحبني


انت تحب غيري وماتبيني اعيش معاك


وانت كبير وانا صغيرة ماراح تقدر تعيش معاي مو انت دايم تقولي جذي يا يعقوب؟


مووو


قرب منييي اكثرر حييل وانا كللش خايفه احاول اقااوم ماقدرت .. قالي : لاا مووووو


مووووووووووووووووووووووو فهمتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


انت بتعيشين معاي انا انا وبس.. !! وللله ولله يا لولوة ان كررتي هالسالفه وهالموال


بتشوفين شي ثاني فهمتييييي ..


تركني ورااح وخلاني بروحي ..


ياربي ياربي ولله ان انسان مينون ومو صااحي وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله


افففف


رحت غرفتي بسرعه وقفلتها وانا ابجي عقب ماهديت بوقت ناظرت للساعه وكانت 12 ونص


واانا يوعاانه حيل خفت اطالع واتواجه معااه افف منه انسان في مرض نفسي


لكن بطلت الباب يخفيف وشفت ان ماكو احد نزلت للمطبخ .. بسرعه بسرعه


سويت لي اكل خفيف صمون وعصير وكنت اكل ورن تلفوني فجأ وكاان سلمان


استانست ورفعته وقلت الووو


قالي : هلا هلا باحلى الو هلا ابنت عمي الغاليه الياهل


قلت له بعصبيه : انت الياهل


قالي بضحك : شلونج لولوة


قلت له : تمام وانت اخبارك ايه ؟


قالي : حمدلله نشكر الله


قلت له : وشلون خالتي


قالي : تمام والله واتتي شخباره معاج ؟


عرفت ان يقصد يعقوب ..


قلت بتمللل : زين


قالي بشك: اكيد ..


قلت له : اي


سئلني : وشنو بتسوين؟


قلت له : بخصوص شنو؟


قالي : بخصوصج انتي حياتج


قلت له : ولله مادري يا سلماان شبسوي بحياااتي ماعرف طريق استقر فيه احس


اني ضايع ضااايعه ..


ماحسيت الا الجهاز مسحوب مني وكاان يعقوب يتكلم وبويه معصب محمر: انت شكوو


دااق على زوجتي ماتستحي ياخي ممافيك رجووولة اسمعنيي عدلل ولله ولله يا سلمان وانت تعرفني


عدللل ان دقيت مرا ثانيه او شفتك لا قلب الدنيا على راسك ..


صكره منه وانا اناظره بخوف وقلت له : حراام علييك حراام علييك تسوي فيه جذي .


قالي بكل عصبيه : طبعاا تحبينه تخاافيين علييه ( قرب مني ّ) لولوة خلييج معاي اوكي


اصير وياج وويييياااه هالخمه اوكي ..


تركته بمشي عنه قالي بصراخ : ويييين ..!!


قلت له بكل عصبيه : غرفتي بنخمد ..


قرب منيي حيل وشالني .. !! واخذني معااه وودااني غرفته


لا لا شيبي


قلت له وانا اصارخ : يعقوووب يعقووووووووووووووووووووووب شفييج هدني


خلني


وين موديني ..


حطني عالسرير وقالي : بتنامين اهني غصب عنجج فهمتي او لألأ


انا ريللللج ولي حقوق علييج خلاص حيااتنا كانت غلط وحرام اصلن .. والحين لازم


كل شي يصير والحياة تمشي طبيعيه .. :(


قلت له بألم وحزن : يعقووب لله يخليك اانت ماتحبني ماتحبني


قرب مني وبصرااااااخ : جبببببببببببببببببب جبب جببببببببببببببببببببببب


صارخت حييل انا واكثر منه : خلني خلنيييييييييييي بحالي حرام علييك


انت تعذبني تعذبني .. !!


تركني وقفل الغرفة وراح :( ..



..



حـــور ..


لاحول ولا قوة الا بالله والحل يا دكتور والحل .. !!


الدكتور بتنهد: العلاج يحتاج فترة طويله ويبيله راحة بال وصبر اهم شي الصبر


ولازم منج لانج انتي الاساس انتي اليي بسبج صارت هالافكار تراود يوسف ..


قلت بحزن والم وضعف : دكتور انا لو ماحب زوجي وابيه ومحتاجته جاان ماخليته يتعالج


وطلبت منك هالشي ..


قالي الدكتور يطمني : لا تحاتين اخت حور شي كل شي باذن لله بيصير ..


ابتسمت بويها ابتسامه باهته وطلعت ورحت بيتنااا ..


له وحشه كبيرة من بعد روحة يووسف ..


اخ يا يوسف ااخخخخ


الي صارلييي ان يوسف صااار شكاك حييل لدرجة الجنون وانا ماحب هالشي لكن سبحانه


لله عرفت كل شي بمساعدة يعقوب اخوه وخيانت زوجته وترك امه له .. هالاسباب


حطمت يوسف من الداخل وخلته مشرد ودايم يفكر بان اي حرمة مممكن تخون في يوم ..


لكن هالشي خطأ ولا يمكن يستمر انا احب يوسف ومستعده انطر العمر كله بس يتعالج


ويرتاح من هالشي .. اسشرت دكتور نفساني وكاان خووش دكتور وقلت له عن حالة يوسف


طبعاا رفض يوسف هالشي وقام يكسر بالاغراض ويصارخ علي وغيرا غيرا


وطااح بعدها دقيت عالدكتور وحضر البيت بنفسه واعطاه ابره مهدأ . !!


يوسف الحين يااخذ باليوم اكثر من جلسه عند الدكتور .. ولكن ماكان قاعد معاي بالبيت


كان يروح ويرجع لي بين فترة وفترة واهوا الحين قاعد بشقة بروحه ..!!


مادري ليش طلب هالشي؟


انا رحت بيت عمامي مافي احد غير امل وامها وولد عمي الصغير عمي وولد عمي الكبير


مسافرين ..


وكنت اروح البيت مرات اجيك عليه ..


يالله ان يوسف يرتاح من الي فييه يالله ويطمن قلبي .. بطني كبر


وصرت بالشهر ال 8 ولله يتمم علي يارب وارتاح ونرتااح كلنا . !!


...






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:20 PM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



...



يععقـــوب ..


احبــها ..


اموت عليهها .. !!


اشتاق لها واهي قدامي ..!!


احسها مو زوجتي بنتي ..!!


ماحب احد يشوفها او يطالعها ..!!


اكره حياتي لو احد من رفيجاتها اتصل فيها .. !!


لو يوسف سولف معاها ..


لو حور راحت لها ..!!


اكره عمري اذا طلع احمد حسين ..!!


واذا طلع واحد حلو بالتلفزيون .!!


ابيها بس اتطالعني انا وبس ماتسولف وي احد ثاني ولا تكلم احد ثاني ..!!


صرت احس بجنون من كثر هالغيرة الي فيني ..


لكـــن .. !!


تدرون ؟


عمري ماقلت لها هالكلام ..


كنت اعذبها اتلذذ بتعذيبها بدون سبب احب اخذ منها كل الي ابي بالقوة ..!!!


احب اخليها تبجي وتصاارخ ..


ومع هذا ماتخيل انها بعيدا عني مترات بس ..!!!


دخلت البيت وانا مشتري لنا غدا من برا ..


دخلت الصالة وشفتها قاعدا بروحهاا ومتملله قلت لها : السلام


ردت بهدوء : وعليكم السلام ..


قلت : شفييج


قالت لي بحزن : ولا شي


قربت اكثر واكثر : لولوة شفيج؟ شصاير


قالت لي واهيا تناظرني بحزن : سلـــمــــــآن .. !!


اووه سلمان سلمااااااان


ماصااارت .. اكره هالاسم وصااحبه مسكت شعرها بقوة : شفييييييييييييييييييه


يعله الموووت ؟


قالت لي بصراخ واهيا تبعد اييدي عنها : سلماان مرييض مرييييييييييض


فيي سرطاان حراام علييك لاتدعي عليه بالمووت ولله حراام علييك يا يعقوب


انت ا ناني انت انسان بدون قلللب وللله عمرك ماحبيت ولا حسيت بغيرك :


ليتني ماعرفتك ولا عشت وياك ولا تزوجتك .. !!!!


تركتني مع صدمتي .. !!


سرطان ؟


سلمان ؟


اناني؟


انا ؟


لاا


بعد فترة صمت استمرت دقايق .. صعدت لغرفتها وطقيت الباب عليها بخفه


بطلته لي وشفت الدموع بعينها : لولوة ..


ناظرتني : نعم


قلت لها : امشي اوديج حق سلمان


قالت لي : صصصج؟


قلت : ولله صج


لبست بسرعه بسرعه .. ونزلنا ركبنا السيارة ووصلنا للمستشفى وكانت لولوة


تمشي بسرعه وتدور وتسئل ولا كأني موجود معاها كأني على الهامش .. !!


حسيت بغيييرة حييل حاولت امسك اعصابي لان احنا بطبيب ومابي اسوي مشكله


واثور عليها ..


ووصلنا للغرفة المطلوبه وبتردد قالت لي : تبي تدخل؟


رفعت حاجبي عبالها بخليها بروحها : اي طبعا ..


دخلنا وياليتنا مادخلنا حالته تقطع القلب مسكين ضعفان وومتغير وشكللله صج صج


مرييض عورلي قلبي لكن لولوة ععورت لي قلبي اكثر .. !!


سلمان بابتسامه : لولوة يا هلا يا هلا باللولو والمحار كلله


ابتسمت لولوة الي كانت تبجي : سلماان .. شلونك شخبااارك ..؟


قال لها سلمان : اللحمدلله نشكر لله


لولوة خلتني وراحت قربت يمه اكثر واقفت عند راسها وكانت تناظره


وانا قووطي اظاهر لا قوططي بلى قووطي واقف يمها ..<!!!!


سمعتها تقول له : سلماان لا تحاتي ان شالله بتصير زيين ولله صدقني


الطب تطور ولا تخاف لله يخلييك سلمان لا تضايق ولا تموت انا ابيك ماابي يصير فيك شي ..!!!


سلماان بحزن : الي يصيرلي الله كتبه لي ولله كريم يارب .. انا ماراح افقد املي ولا راح اعطي


نفسي زيادة عن حالتي .. وراضي بقضاء لله وقدره .. !!


لولوة : سلماان .. !!


سلمان : لوووولوووو يالله عاد خلاص لاتبجين وتقلبينها علي ..


التفت علي سلمان وقال : مشكوور مشكوور يا يعقوب انك خليتني


اشووف لولوة اشووفها قبل لا يصير فيني شي .. يعقوب اذا تعزني


احفظها ولا تضرها لاتطلقها مهما كان الفرق الي بينك وبينها لاتخليها .. العمر مو مقياس


ولا هم يحزنون .. ( ناظر لولوة بحب ) انا حبيت لولوة وبقولها لك بكل صراحه وماني خايف


من احد .. الفترة الي طافت خلتنيي اعرف شنو معنى الحب الصجي لولوة جوهرة


لازم الواحد يحافظ عليها .. وانت الوحيد الكسباان فينا يا يعقوب احفظهاا احفظهاا ..


اهني ماقدرت اتحمل هالكلااااام رصيت على اسناني وقلت : لله يشفيك ..


يالله لولوة قوومي طلعيي معااي ياللللللللللللللللللللللله .!!!


سحبتها بقوة وبرا كنت اصارخ عليهاا من ااغيرة الي فيني وقلة الادب شنو هذا احبهاا


مايستحيييي اكرهك يا سلمااان ولوولوة كانت تصارخ قامت وقالت لي : هدنييييييييييييي


حراام عليك


بروح اشوووفه برووووووووووووووووووووووووح اشوووووووووووووفه برووح


تركتني ومشت تركض تبي تروح غرفته انا ركضت وراها ولله ماخليهاا ولله


اول ماوصلت وراها كانت لولوة سابقتني شفنا ناس وممرضين بسم لله متى وصلو ؟


سئلنا والا الخبـــر


الي محد صدقه .. !!!


سلــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــآن لا .. !!!!!!



..





لولوة ..


لا لا سلماان مو ميييت مو ميييت مستحيل .. !!!


لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


جذب ولله العظييم جذب .. !!!


كنت اصارخ ومو عارفه شقوووول ابجيي ولا ادري عن نفسي ..


سلمان اخوي .. !!


ليش يموووت مايصير ..


استغفرلله


ياربي استغفرللله اسغفرللله .. !!


نزل لمستواي يعقوب وقالي : لولوة خلاص ذكري لله واهدي .. !


صارخت عليه : لا مو خلاص مو خلاااااااااااااص سلمان اخووي تعرف شنو اخويي


اخوي الي مايابته اميي .. انا انا فرحت يووم عرفت ان لي ولد عمي فرحت حيل


ماتدري شكثر استانست واخيرا صارلي اهلل وناس حتى لو فرد واحد لكن هالفرد ممكن يكون افراد


ويوم شفته حسيته اخووو ورجل بيحمني اذا احتجت له يكون لي سند بهالدنيا ...


حرمتني منه وماشفته بسبتك اشهر .. بعدين قمت اكلمه واشوفه واطلع ويااه


صحيح كنت متواجد لكن مع هذا كنت مستانسه ومفتخرة ان لي اخووي بالدنيا .!!!


عشت احلى ايامي حتى لو كاانت اشياء سخيفه .. بس بس يمووت


لييش انا كل اهلي يموتون ليش انا الي لازم اتعذب ليش انا الي لاازم اعيش بهم وكدر


لييش اانا للليـ ـ ـ ـ


حضني


حضني يعقووووب حييل


مارفضت هالمرة حضنه


لاني بالفعل محتااجه له .. !!


نزلت مني دموعييي بحسرا وأللم ..!!


خسااارة


خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره يا سلماان .. !!!!!!


طلعت لي فجأأ ورحت بفجأأ .. !!!


لله يرحمك .. !!!!


لله يرحمك .. !!


..



يـوسف ..


غير ..


دنيتي غير ..


احب حور احب زوجتي ..


احب حياتي واحب ولدي اليي لله رزقني فيه ..


اي صحيح لله رزقني بولد يهبل يشابه حوور هههههههههههههه


بس على رجال ..!!


عانيت كثير بهالفترة حالتي النفسية شك وهم وعدم ثقه


بفضل لله وفضل حور والدكتور رجعت احسن من اول .. !!


قالت لي : حيااتي شفته حلوو؟


قلت لها وانا ذايب بعيونها وحلاتها : طبعا حلوو شوفي من امه بالاول


انحرجت مني وقالت لي : يوووسف؟


قلت لها : عيونه


قالت لي : تحبني ؟


قربت منها وبستها بخدها : وامووت فيييج وللج احببببج امووووووووووت فييييييييج


بكل خجلللل قالت لي : ووعد تحبني وماتنساني وماتخليني ولا تشك فيني ؟


قلت لها بكل اصرار وقوة : ووعد ووعد يااا حووور يااا نور هالدنيا ياا قلبي وعمري ..!!


وبجذي نقدر نقول ان هاذي بدااية النهاية لحياتي مع حوور ..


احبها وتحبني .. !!!


..



يعقـــوب ..


شهرين مروو على وفاته لله يرحمه حسيت بالندم على الي كنت احس فيه


وكنت اشتاق لولوة واحترق باليوم الف مرة ومرة احبها يا ناس ومو قادر اعبر ولا شي


احبها ولله ماعرفت قيمتها الا الحين ..


احبها طفولتها ..


صغر سنها ..


دلعها وجمالها هدوؤها واتزانها .. !!


انا مجنون فيها ولله ..


ماتخيل يمر يوم ماشوفها ..


حسنت معاملتي معاها حيييل وبشكل ملحووظ حااولت اطلعها من الحزن الي فيه


وشوي شوي بدت تحسن معاي لكن كل واحد بغرفة وهالشي متعبني ابي اعيش معاها


مثل غيري من المتزوجين ابيي احبهاا ابي ابين لها حبي ابيها تحبني انا انا وبس


..


كنت مستعد اسوي اي شي عشان اخليها تحبني لو شنو تطلب مني مو مشكله المهم


تحبني المهم تحبني ..


التفت لها ولقيتها جاهزة كنت واعدها نطلع نتعشى شفتها كانت لابسه بنطرون بيج وقميص


تايقر وملفع بني ..


شكلهاا جناان شكلهاا جنوووون خيالل بغيت اروح وابوسهاا اضمهاا ..


تنرزفت ان بتطلع معاي وبيشوفها غيري الالف لكن شسوي .. المهم اخليهاا تحبني


وترجع لي .. !!


..



لــــولوة..


يعقوب تغير حييل وتغيرت معاها مشاااعري كل يوم عن يوم يتغير بنظري ويزيد اعجابي فيه


تخلص من همومه ومن افكاره وغروره .. انكسر هالغرور ومادري منو اكسرا


بس بانهاية المهم ان تغير .. بديت اميل له واعيش معاه حياة هاديه صحيح الفرق


واااضح بيني وبينه والشيب بدا يطلع في راس يعقوب لكن الشيب وقار ..


طلعنا مع بعض واستانسنا .. عمري مادققت بوجه يعقوب حييل


كاان وسيم يعني رجل بمعنى الكلمه .. طووول وضخامه وجسم شكل خيال


وووجه كاان حلووو حييل حلوو لونه مو ابيض مو اسمر كاان نص نص


خضااري حنطاوي نوعا ما بس جميل جميل يعني لو اي بنت ممكن تحبه


ولشكله ..


انا بالفعل مانكر اني حبيت يعقوووب ..


لكن مستحيل اعترف له اهوا انسان مزاجي ومتقلب ..!!


..



امــــــــــل ..


آآه حياتي تغيرت من اسوأ لاسوأ عذاب في عذااب .. حسن مو راضي يطلق ويعاند


كرهتا يدري اني مابيه وماحبه لكن الى الاآن مصر على رايه


لكن انا مابيه يخليني جذي ممكن بيوم من الايام اميل وارجع له ..


وانا مابي هالشي ماابي ... ابييي يطلقني وارتاح ابي اعيش حياتي بدون رجل


وكل ماتصل عليه نفس الموال اليومي الي يقوله ماراح اطلق ويصاارخ


صاير انسان ثاني حسن ماشفته من زماااان وماطلع من البيت لان ادري ان يكون


قريب مني .. يالله صبرني ووالهمني الصبر ..


..


يعقــوب ..


ايي جذي خووش شغل ..


دفعت لهم الفلوس وطلعت من المحل بكبرا ركبت سياارتي وتوجهت للبيت


لازم احط حلل لحياتنا .. واعيش مثل غيري ..


ووصلت البيت وناديت لولوة انزلت واهيا لابسه تريننق اسود والبلوزة جبنيز ( نص كم قصير) حمرا


استحت من تواجي


لان ماتوقعت ان انا بكون اهني وخصوصا اني يوم كنت اناديها كانت تنزل يعني مامداها


تبدل


جسمها كاان عجيييييب حسيت بشعوور غريب حييل .. قاومته قربت منها وقلت لها ممكن لولوة


اتين غرفتي شوي؟


قالت لي بخجل واضح لكن حاولت تخفيه : شتبي


قلت لها بترجي : تعالي معاي ..


صعدنا انا وياها وواول مادخلت الغرفة وبطلتها انصدمت وقالت : شنووووو


هذاااااااااااااااا متى غيرها يعقووب ..


ناظرتهاا بحب : اعجبج ..


قالت بدون حساسيه : اعجبتني؟ الا تيننننننننننننننننننننن تهبللللللللللللللل


يا حلاااااااتهااااااااااااااااااا وللللللله من ذوقه وليش غيرت دارك


كانت حلوة قبل


التفت لي تناظرني بغرابه ..


اههني ماقدرت اقاوم الشفايف الي عوتهم باستغراب واهي تسئلني


وحضنتها وقعدت ابوسها بقوة وقلت لها : احبببببببببببببببببببببببجججججج


احبببببببببببببببببججججججججججججججججججج يا لووووووووولوووووو امووووووت


فيجج ولله العظييم اني احبج ولله سامحني ساامحني على كل شي اانا اسف


انا اسف ضيعتج وضعيت وقتي على وهم وخرابيط .. انا احبج حييل ماتخيل حياتي


بدونج انا انا عشت الفترة الي طافت بعذاب كله عشان اثبت لج اني احبج


واتمنى ان تبادلييني الشعور مو ضروري الحين او باجر حتى لو بعد 10 سنين


المهم انج يمي وقدامي ولي وحدي . . لمهم ان محد يشوفج غيري المهم


اني احببج المهم اني ماشبع من اشوفج او احضنج احبج لولو احبببببببججج !!


..


تركتها من حضني وانا عيوني مدمعه على حياتي الي كانت ولا شي شفتها


منزله راسها وقلت لها بهمس : لولوة ؟ اااسـ ـ ـف لو كنت ضايقـ ـ ـتج باني احـبـ ـ ج


حطت اصبعها السبابه بحلجي وقالت : اموت فيك يا يعقوب اعشق التراب الي تمشي عليها


ولله احبك يا كل دنيتي اهلي وناسي امي وابــوي زوجـــــي وحبيــــب .. !!


لاتقول جذي انا وانت لبعض حتى لو كنت اكبر مني اب 50 سنه مهما كان الفرق


انا احبك وانت تحبني ..


هذا المهم ..


حسيت اني ملكت الدنيا ماقدرت اقاومها اكثر ماقدرت ضحكت بجنووون


وصارخت بجنون اكثر احببببهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا


احبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دلووووووووووووووووعتييييييييييييييييييييييي


صغيرتي احبـــك ..!!!!!!


.


.


.


.


.






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2013, 05:21 PM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



.


.


.


.


.


حســــن ..


راسي يعورني واسوق بجنون بتجنني املل بمووت انا بسبتها كل يوم احبها بزيادة


كل يوم انجن زيادة احبج احبج يا غبيه ..!!


وصلت بيتهم ودخلت وانا ااصارخ وقلت لها تنزل وبعد وقت انزلت وقالت


: نععععععععممممممممممممم شتبييييييييييييي


ياخي اذيتني مابيككككككككك مابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك


قربت منها وقلت لها : غصبن عنننج اتين معااي ..


قالت : اطلع برا البيت ماكو شي غصب انا اكرهك ومابيك واطلع برا البيت يالله


مسكتهاا بقوة واهيا تصااارخ كنت باخذها وياي بالغصب لكن صادفني اخوها وابوها


ووصارت هووشه كبيرة وقلت لهم وانا ادمع : احبها ولله احبهاا


خلوووووني معاها قولو لها اني انا ابيها وان ماقدر على بعادها الله يخليكم


لاتعذبني اكثر كافي كافي


الي الاشهر الي راحت كاافي يا ناااس ياااااااااااااااااا عاااااااالم كااافيي ..


شوي واشوفها اوصلت بقربي والبيت فضى قلت لها بابتسامه بين دموعي : تبيني ترجعيلي


موووو صصصح يا مل ..


لكن أمــل احضنـتني بقوووة حييل وقالت : مع السلامة يا حسن اتركني الي بيني وبينك


انتهى ولا يمكن ارجع لك .. الروح عافتك ولا بعد بقالك مكاان بالقلب


اطلع يا ولد الناس وطلقني .. وربي يسعدك بغيري .. !!!!!


لا لا


امللللللل


ظليت اصارخ وابجي مثل اليهال: امممللللللللللللل امللللللللللللل


للله يخلييييييييييييييييييييييييييججج امل احبج امممللل راح نروح لندن وي بعض


املل ردي علي امللل للله يخلييييييييييييييييييييييييجججججججججج


امممللللللللللللللللللللللللللللللل


املللللللللللللل


املللللل


احبـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــــجـ ـ ـ ـ !!


* وسقط حسن ارضاً حسرا والم على النهاية على الفراق وعلى عيشته الجديدة **


افارقها وشلون ؟


علميني وشلون وروحي وخليني :( انا ماقدر على بعاااادج ماااقدر مااقدر


ياامللل مااقدر


دخيل لله لاتفارقيني دخييلج لاتفارقيني ..!!!!




آسـمـع ][ وٍصــآتـــيْ ][ قـبــلّ لآتـدمـع آلعـيـنْ ..!!



لآ آعـلـنـت عــن دنـيـآ آلـمـحـبـه مـســيـرٍيْ. !



,



آذ1 تـفـآرٍقـنـآ . . . آبــي مـنـكّ شـيـيــنْ



مـآبـيــكّ تـكـرٍهـنـي . . . وٍلآتـحــب غــيـرٍيْ .!!!




.


.


امــــل : احبك حسووون .. امــل : ههههههههههههههههههه وي الويه يالبطه ..


امل امل كانت وكانت وكانت ..


مجرد ذكرى ..


امل من الماضي يا حسن .. !!


امل راحت وانت المسئول ..!!


امـــل


صفحة وانطوت يا حسن صفحة وانطوت .. !!


..




اودعكم



اودعكم بدمعات العيون



اودعكم وانتم لي عيوني




اودعكم وفي قلبي لهيبٌ



تجود به من الشوق شجوني




اراكم ذاهبين ولن تعودوا



اكاد اصيح اخواني خذوني




فلست اطيق عيش لا تراكم



به عيني وقد فارقتموني .. !!!



قبل لا اطلع من بيتهم قلت قداام الكل مسحت دموعي عالخفيف وقلت : قووولو لها اني احبـهاا .. !!!


.


.


.


.


.


.




مــــــــرت 4 سنــوات ..!!


كانت سنواات مثل اي سنوات فيها الحزن والهم وفيها لفرح والوناسه ..


حــور ..


احبه ولله احبه للحمدلله على كل حاله ,,


* موقف * ..


حــور بعصبيه : يسفوووووووووووووووووووووه خلاص هد الولد هدااا


لاحولللل ولله ان ماراح يسكت اذا بجا وانت شايف بطني وااصل بأي حاله


شكلي بوولد


قرب مني اهوا وعبود ولدي وكل واحد باسني بخد ووقالي يوسف : احببج


حوووااااري اموووووووووووووووووووووووووووووت فييج يا عسااها


الي اطبنج بنننت مثلج **


يــوسف ..


اعتقد مافيها كلمه تعبر اكثر من اني احبها .!!!


..



لـــولوة ..


صار عمري 20 سنه .. ب3 سنه جامعه تخصص علوم اداريه لا طبو لاهندسه


يعقوب احبه احبه احبه احبه احبه احبه ليي بعد مليون سنه وبظل اقول هالكلمه


للابد .. !!


* موقف *


لولوة تحلطم : افففففففففففففف ولله شكلي يضحك منصجك انت


يعقوب وحاضني : ياليااهل انتي حامل اكيد شكلج بيصير جذيي


لولوة بزعل: يعني مو وحلووووة هااا تبي تزوج غيري انا ادريييييييي


يعقوب بخبث : يمكن ادورلي على وحدة كبيرة وحلوة


لولوة تبجي : لااااااااااااااا يالخااااااااااااااااااااااااااين


يعقوب : ههههههههههههههههههههههههه يا غبيه احبج احبج احبج احبج


انتي مينونه ..!!


*موقف 2 *


لولوة تدرس بالصاله قرب منها يعقوب وبكل حب وحنان : ها بابا خلصتي دراسه ..


التفت له لولوة بابتسامه : اي بابا


يعقوب بابتسامه : احبج يا احلى بابا ..!!


لولوة بخجل : وانا امووت فييك


يعقوب بخبث : خلصي بسرعه دراسه ابيج بشغلله مهمه بعد شوي


لولوة على نياتها : شنوو؟


يعقوب قرب اكثر وطبع بوسه في رقبتها وقال : بالغرفه تعرفين ( غمز لها وراح ) ..


..


يعقــوب ..


لولوة بنتي واختي وزوجتي وحبيبتي احبهاا حييل احبها وكل ماايزيد عمرها تزيد بجمالها


لولوة الحين بنت ال 20 سنه وانا صارلي تقريبا 8 اشهر داخل في ال 40 سنه ..


احبها حيييل اعشقها بجنون كل الي تبي يبتا لها عوضتها عن كل شي


والحين اهيا حامل والحمدلله لك الحمد يارب وحامل اب 2 . يمكن يكون خير من لله ..


الحمدلله انا ويوسف عايشين حياتناا بسعادة وفرح ووناسه ماعدا حسن .. اخ يا حسن


حسن حالته حاله صار انطوائي مايطللع لاحد ولا يكلم احد زاادت حالته بآخر سنتين


يوم عرف ان امل راحت برا تدرس ماجستير .. اهوا صحيح غللط لكن امل وايد


وايد اتعبته الحين حسن صاير مايتكللم كل شي ولا حرف ينطق ..


اهله خايفين عليه .. وانا اكثر مهما كان حسن صديق طفوله وعمر حسن انسان


حبوب ومخلص ماحب اشوفه بهالحال ..!!


لكن شسوي هذا نصيبه ..!!!!


شفت لولوة تقرب مني وقالت لي : يعقوووب


التفت لها بابتسامه : عيونه وقلبه وعمره وروحه ووطوايفه امري شتبين حياتي ؟


قالت لي بخجل : احبك يالبطه


قتلها : نصابه ..


قالت لي بعصبيه: انت النصاب


قلت لها : ابي اثبات ..


قالت : شتبي يعني ..


قلت لها : امممممممممممممممممممممم 3 بوساات ..!!


ناظرتني بصدمه وقالت : وايد واثق


وراحت مسكتها من ايدها قلت لها : مااكو يا 3 بوساات يا ولله مافي


قالت لي واهيا تجتف : وشمعنى 3


قلت لها وانا اقرب من اذنها اكثر : 2 بخدي ووحدة ( اشرت على شفايفي ) ..


ناظرتني وعيونها شوي ويطلعون : يااااااااااالنصااااااااااااااااب


انحاشت مني وانا لحقتها ..


حطيتها بالسرير وبستها بخدهاا بقوووة وقلت : هههااااااااااااااااااااااااي


المهم اخذت البوسه يا قمر .. !!! ..


..



امــل ..


رحت ووصلت ودخلت البيت ناظرت الكل بصمت الي يلومني والي مايبي يطالعني


والي متعاطف معاي لكن ماكان همي الا اهوا ..


صعدت فوق وبطلت الباب لقيت الغرفة بارده وظلام ..


دخلت اكثر وشفــــته .. لا لا


مستحيل هذا حسن حسن؟


حسن الي كاان الصبيان والرياييل كلها تغار منه ومن جمال؟


حسسسن شفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك


قلتها بدون حساسيه ..


ماحسيت الا حسن التفت لي وكأن متشكك قالي بنبرة حزينه : منو انتي


قلت له بصدمه : انا انا امللل املل يا حسن ماعرفتني ...


قالي ليي بصراخ : انتي جذاابه امل مو اهنييييييييييييييي مو اهنيي


راحت وخلتني راحت وخلتني بروحي بروحي انا احبها قولي لها


4 سنين وانا احبها 4 سنين وانا متعذب 4 سنين وانا حياتي هم وضيق


ماعندي وظيفه ماعندي ربع ماعندي احد انا ابيها ابيهاا


ابييها ..


وطاح حسن بالارض ركضت له اركض واحس الدمووع بقوة تنزل مع كل خطوه


احس بالندم والحقد على نفسي مسكته ورفعت راسه وقلت : حسسسسسسسسسن


انا امللللللللللللللللللللللللل اناا امللل ياحسن خلاص يا حسن انا رجعت رجعت لك


قووم لله يخلييك لله يخليك ..


قام حسن وصار يتفحص ويهي اكثر واكثر ماسك خشمي عيوني حلجي خدودي


كل شي وقال واهوا بوسط الدموع فرحان : امــ ـ ـل انتي املل موو


املللللللللللللللللللللللللل احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بج


املللللللللللللللللللللللللللل لاتخليني لله يخلييج ..


قام من مكاانه على باب غرفته وقفل الباب عورني قللبي جنه يااهل


صاير غير غير ..


قرب لي اكثر وحضني : امل احبج امل لاتروحين انتي بتظلين عندي


ماراح اخليج تروحين مثل اول ماراح اخلييج بتظليين اهني معاي


ناكل ويا بعض ونعيش ونسوي كل شي بس ماتروحين ماخلييج


انا لو تموتين ماتروحيين بتظليين معااي معااي انا انا وبس


حضنته بأكثر : احبك حسن وماراح اخلييييك لو امووووووووت لووو امووت


بظل احببببك .. !!!!






* حور .. بنت صغيرة بالعمر عانت شوي بحياته تزووجت رجل حاقد وشكاك


عانه بحياته بسبب الخيانه وترك امه له وشلون لعب القدر وحبهاا وحبته


اقدرت بقلبه الطيب انها تخليه يحبهاا وتنسيه همه وشكه وتفكيره الغلط ..



* يوسف .. شاااب او رجل عاانه من الخيانه وكره الحرييم تزوج حور بمحض الصدفه


لمجرد اعجابه بشكلها وخصوصا ان 10 سنواات كاان مانع نفسه من الارتباط بشخص


وحابس شهواته ورغبااته في الانااث حبها شك فيها لكن بالنهاية انتصر الحب والحياة الحلوة


الي اكتملت بوجود عبوود والطفل الي راح ييي بالطرييج ...



* يعقوب .. انسان معاق مقعد مغرور وشايف روحه زوجوه اهله لفتااة اصغر من اب 20 سنه


بس لان مالها اهل تحتمي فيهم .. كرها وحقد عليها ورمى عليها ان اهي السبـب


بالاعاقه وتركه لحبيبته نووور ... لكن مع الاياام اكتشف الغيره عليهاا


وجنوون الغييره الي كان يغاار عليها من الهوووى من التلفزيون من الناس


من الخدم من ابسط الاشيااء .. حتى من الاطفال لكن حبهااا حبهاا بجنووون ولله


اعطااه على قد نيته بعد ماكتشف خيانة نووور ولعبها عليه وعلى اخوه ...


والحين اهوا مايشوف غير لولوة الي صارت له بنته وزوجته وحبيبته بنفس الوقت ..!!


ماكان يناديها حياتي وعمري وقلب؟


لا كان يقولها : بابي .. باباتي . بابا .. ها يباا ..


يحسسهاا جنهاا بنته .. ومع هذاا مامنع بالمرة اي شعور حب وعشق وشعور زوجيي


وشعور طبيعي بين كل مراأة ورجال مايمنع شهوااته احيانا يقعد من النوووم ويظل يطالع فيهاا


ويقعدهاا نص الليل يقولها ترى احبج ويبوسها ويرد يناام ..!!


..



**لولوة .. البنت الصغيرة الييي تتعذبت كثيير اشتغلت وعاانت من نعومه اظفارها ..


ماتو اهلها زوجها شايب ( بالنسبة لها ) اقعدت معاها وعاشت بخوف وتوتر وارتباك


لمجرد كلامها معاه .. حست بشعور ناحيته لكن حاولت تقتله قبل لا يكبر ..


ساعدته على ان يتخلص من هم الاعاقه واكتشفت ان لها اهل ..


وبغيرة ييعقووب الي ماتعرفها حرمهاا منهم ..


عقب كل هذاا اكتشفت حبهاا له وحبه لهاا ..


حبته واخلصت له .. صار لها دنيتها والهوى .. !!


واهيا الحين حاامل ولله يتممم عليهاا .. !!!!



* امــل .. شابه اموره مرحه تحب الضحك تزوجت مرة وتطلقت لكن حبت ريلها


بس اعرفت ان سعادته مع غيرها خلتها واهيا مستانسه .. حبها طليقها ورجع لها


حبته واخلصت له للمرة الثانيه لكن خانها للمرة ال 2 .. ماتحملت هالشي واكرهت نفسها


سبب لها عدم ثقه بالنفس .. كرهته بس مو من قلبها لمجرد تذكر خيانته لها تحقد عليه


وبعد معاناة اطلبت من الانفصال والطلاق ..


تفارقت معااه 4 سنين .. لكن ماقدرت تقااوم شوقهاا ..


خصوصا بعد ماكتشفت مرض حسن والي ممكن يوصله لحالت جنون .. !!!


..


* حســـن ..


شاب يحب بنت اسمها شوق حبها حيل واخلص لها لكن بالنهاية تخليه وتزوج غيره


حس بخياانتها له وكرهاا وحب امل الفتاة الطيبه الحبوبه وبالفعل حبها حاول يرجع لها


وعقب معاناه رجع للها وتزوجها وفي فترة الملجه .. رجعت شوق لمجرى حياته


من جديد بعد مانصدم بخبر انها مغصوبه على ولد عمها وان جابت ولد وسمته حسن ..


باغرائات وشوية خرابيط وشعوذة اعووذ بالله الحست مخه وتزوجها


لكن اكتشف كل شي بعد مافات الفوت ..


حاول وحاول يرجع امل


لاحقها من مكان لي مكاان


يتهاوش مع كل من يخطبها او يقرب ممنهااا


ياما كتبو عليه تعهداات ان مايلاحق البنت ولا يأذي احد من الناس لكن دون جدوى .. !!


ماتحمل بعادها وراح لها وكلمهاا ودموعه اسبقته بالكلام لكنها ارفضت وفضلت الفراق


على ان تبقى معه ..


مرت عليه 4 سنين


تغيرت حالته وصار من سيئ الى اسوأ .. وصلت في المرحله الى قريب الجنوون


ماينام ماياكل مايسولف مع احد مايطالع تلفزيون


مايطالع احد الا صورة لامل عنده


او فيديو لامل


واذا سوولف مع احد بس يسولف عن امل امل سوت وامل سوت ..!!


ارجعت له املل


وو



نشوف ..!!



حســـن بنظرة حببب كبييييييييييييييييييييييييييييييرة : صحيح يااا امل ..


امـــل بكل عشق : صحيح يا حسن صحيح الدكتورة تقولي انتي حاامل ..


حسن يحضنها ويبجي : الحمدلله الحمدلله يارب لاتخليني يا امل لله يخلييج


الله يخلييج لاتخليني مو ضروري تحبيني بس لاتخليني انا انـ ـ ـاا كنننت


امووت باليوم الف مرة 4 سنين تعذبت بجنون اهلوس فييج واحلم فيج


اشوفج بكل مكاان في غرفتي امللل انا اسف اسف سامحيني


بس لاتخليني لله يخلييج زيين املل لاتخليني ..


امـــل تبجي : احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا ولد الناس احبك


وماخلييييك على جثتي ان خليتك ولله .. ولله وللله ..



..



(موقف) ..



لولوة تضحك : ههههههههههههه صار فيييك شيييب واايد يالشاايب


يعقوب بنص عين : مالت علييج


قربت مني اكثر : زعلت منيي حياتي ؟


يعقوب يجذب : ايي عيل انا شااايب ..


لولوة تبجي من صجها : يعقوووب ولله ماقصد ولله العظيييم بس جذي قلتها وللله ماقصد


انت تدري شكثر احبك وامووت فيييك شكثر واايد واايد احبك انا عشت وياك اكثر من اهليي


الحين انا عمري صار 25 سنه وانا زوجتك من عمري 14 يمكن ؟ تقولي جذي


( واقعدت تبجي تبجي خبله )



قرب منها يعقوب وباسهاا بخدهاا حيييييييييييييييييييييل حييل صاار احمر وقال لها بهمس حيل :



ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة .. !!!



احبج يا طفلتي ..


احبج يا صغيرتي ..



احبج يا بنتي .. !!


احبج احبج احبج .. !!!!!!




^^




تمت بحمدلله ..


بقولكم اول شي خخ



انا كتبت الرواية صارلي بالضبط اليوم كمل 12 يووم .. !!


الروايه ممكن تكون عاديه ماعرف اكتب او اسلوبي مو حلو لكن ولله هذا الي طلع معاي ..!!


حبيت اطول فيها لكن انا وعدت قبل اني بخلصها قبل رمضان وخلصتهاا ..!!!


ابي رايكم عفياا .. وكل شي واذا ان شالله كان ليي موهبه ولو بسيطة في الكتابه الي ابدأ


بروايتي اليديدة واهيا مغاايرة تمام للهاذي لكن بعد فيهاا بعض الافكارخخخ ماراح اعلم .. !!


وبتكون رومانسيه اجتماعيه ان لله اعطاني عمر يارب .. !!



اشكر كل من تابعني بروايتي ..



سيدة سن توب .. !!!



Я๑๑ђ}~Ťĕƒlặђ}~(●̮̮̃•̃) .. !!!



البنت الذي كويسة .. !!



ظــل الورد .. !!



شهد الحــروف .. !!



وردة الزيرفون .. !!



الزعيمة .. !!




m!s dl3 .. !!!




ملـاك الــرووح .. !!




النمـــلة المتمردة .. !!




دفينـت ـإآحسـآسي ..} ... !!




flOoOna .. !!





عشــقــك جنـوني .. !!



نــظرة حنــونه .. !!!




مشكوورين حبياااتي على المتـــابعه والتشجــيع ولله اني كنت متردده واقول بيني وبين نفسي



فشلللة استحي لا مانزل امسح الروايه احسن او احفظها لنفسي بس ^^ لكن ولله العظييم



ان استاانست معاكم سامحوني يمكن ماقدرت ارد على كل وحدة وحدة بس ولله ان مشااغلي وظروفي واايدد



كنت بس ادخل النت على المنتدى على طووول انزل الي كتبته بهاليوووم وبس .!!!




اتمنى انها تكووون حلوووة ...



وكل عام وانتمم بخير مرة ثانيه . !!






اخـــتكــم الريان = صمـــــونة ^^






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون