منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:02 PM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم



أنت منت اللي عشقته أنت أكيـد انسـان ثانـي * ليه صرت بهالبـرود وبهالاحاسيـس البليـده ؟



للكاتبه/بسكاتي اذلك


اتمنى تستمتعوون في قرائتها



بعد المحبه , علامك مانت طايقني ؟


وانا على خبرك أشواقي هي أشواقي



اسلوبك اليوم يقتلنــي ويحــرقـنــي


ســؤال .؟ ابسألك وين اسلوبك الراقي



حتى كلامك معي بلحيل مقلقني


والشك في داخلي ماعاد ينطاقي



ان كان قصدك تقول إرحل وفارقني


!برحل ولكن مصير الحي متلاقي



وان كان قصدك تغلا وانت عاشقني ؟


ابشـــرك ماتغير شــي بعمـــاقـــي



وان كنت تمزح ؟ أمانه معك روقني


تراي مكسور خاطر وانكسر ساقي



بس بصراحه , من الآخر وصدقني


صدمتني واستراحت . هقوة الهاقي



ياليتك تحس بحساس ٍ مضايقني


وياليت تقرى كلام ٍ داخل احداقي



حلمك منول ! في هالدنيا تحققني


واليوم في بحر غدرك ناوي اغراقي !



والحظ الاقشر يوم إنه فيك علقني


خلاني دايم على شوفتك مشتاقي



علمتني كيف ( أحبك ) لاتوهقني


علمني ( أنسى ) ولا تستكثر الباقي



____________________________________________


((بما ان ابطالنا في لندن سوف ابلغكم بأن اللغه العربيه ستصبح انجلش ..واللغه العربيه العاميه للعرب))


ّ!@#$%الجزء الاول في المطارلندن^&*)(_+


تاخر ابوها وتركها في المطار ثلاث اربع ساعات ماجاء


لما راحت تسأل قالو انه سافرللممكله العربيه السعوديه جلست على الكراسي وهي تصيح لهدرجه ابوي يبي يتبرء مني لهدررجه يتركني في بلاد الغرباء ويروح لهدرجه مثقله عليه الله يسامحك يبه الله يسامحك


طلعت من المطار وكانت تعرف تطقطق بالنجليزي سالت واحد على الطريق عن شقق للايجار ودلها المكان كان معها فلوس بس ماتدري هي تكفي ولالا دخلت العماره


عزوف/هاي


الحارس/هاي


عزوف/هل توجد غرفه لشخص


الحارس/نعم السعر .....


عزوف/ انها غاليه جدا هل عندك شئ ارخص


الحارس/نعم بس انها جدا قذره


عزوف/ارني ياها


راحت مع الحارس وخذت الشقه خردعه وكلها حشرات وصراصير وفاران بس اهم شي تلقى مكان تسكن فيه


فتحت بوكها ولقت فيه كم فلس كانت ليله كلها الم وضياع وانكسار وحرمان من كل ابن يتمنى انه ينوم في بيت اهله حاس بلامان



((مااقسى الحياه عندما تبكي


ولا يسمعك احد


وتصرخ فلا يجيبك احد


تشكو فلا ترد عليك سوى الجدران))




ّ!@#$%اليوم الثاني^&*)(_+



قامت وهي خايفه اول مره تجي على هالعالم الجديد كيف تطلع من وين تاكل ..صلت الظهر نزلت شافت العالم كيف الناس عايشه مشت تشوف مطعم لانها ميته جوع لقت مطعم مفتوح بعد مادخلت


عزوف/السلام عليكم


الشاب/وعليكم السلام


عزوف/بكم الارز


الشاب مافهم شي قعدت تاشر له وفهم


الشاب/بالسعر ….


فتحت شنطتها مالقت فلوس تكفي


عزوف/ شكرا


طلعت من المطعم دخلت تموينات وشرت لها فطيره وعصير وانتهت فلوسها رقت الشقه وكلت ولما انتهت طلت مع الشباك استنشقت هوا


عزوف/الللللللللللله بحر


نزلت لما وصلت لبحر قعدت على الكراسي اتفرج ياحلو هاشعور ابو وام ماسكين عيالهم وسط البحر يلعبون يضحكون اااااااااااااااااااه يايبه حرام عليك الي تسويه فيني والله حرام



((البطاقه الشخصيه:



الاسم/عزوف سعد ال....


العمر/20سنه


العمل/طالبه جامعيه


بنت جذابه جدا ملامحها تاخذ العقل حنطيه على يباض وجهه مردود الغميزات محفوره في خدودها تذوب الي مايتذوب عيونها وساع والرموش كانها تركيبه من كثرها وطولها شعرها بوي بس قدام على شكل سبايكي ولبسها ولادي عشان كذا الي يشوفها مايميز بنت ولا ولد))



رجعت لشقه طفشانه


طق طق طق طق


عزوف/مييييييين


رجال/انني حارس العمارة


فتحت الباب/ ماذا


الحارس/ان المال الذي اعطيتني اجار الشقه لايكفي الايوم واحد ارجوا منك الخروج


عزوف وعلامت الحزن في وجهه/ شكرا


يالله وين اروح الحين هو يقول فلسوك بس ليوم واحد وانتهى لازم القى لي مكان خذت اغراضها ونزلت توها بتطلع الاالحارس يناديها


الحارس/هل تبحثين عن عمل


عزوف/نعم اريد عمل هل هناك عمل


الحارس ياشر/هناك مطعم يريدون موظفين قولي لهم انكي من طرفي


عزوف/ومن انت


الحارس/ليون حارس عماره ال.....


عزوف/شكرا لك


راحت على نفس المطعم الي وصفه لها..كان فخم مرره ولما دخلت قابلت موظفه


عزوف/اين المدير


الموظفه/انه هناك<<<تاشر على رجل جالس على الكرسي


عزوف/شكرا


راحت للمدير/عزوف دقيقه من فضلك


المدير/ماذا تريدين


عزوف/انني من طرف السيد ليون حارس عماره ال... وقال توجد لديكم وظيفه


المدير/ اجل اننا بحاجه لموظفين


عزوف/هل استطيع العمل هنا


المدير/اكييد وغدا بيبدا العمل والمسكن مع الموظفين سوف ارسل شخص يدلك على مسكنك


نادى احد الموظفين رحنا للمسكن وكانت غرفه رقم 15غرفتها وعلى طول نامت فيها




ّ!@#$%اليوم الثاني الصبح^&*)(_+


لبست لبسهم الموحد كان عباره عن تنوره سودا فوق الركبه وقميص ابيض وكيلون اسود وجزمه حمرا كعب صغير ويالله تمشي فيه وماعرفت تمشي بتنورة لانها متعوده على البنطلون وحركه الشعر شكل موحد بس شعرها بوي .. المديرعرفهم عليها وعلموها كيف الشغل


الموظفه/هاي


عزوف/هاي


الموظفه/ انا اسمي تينا


عزوف/مرحبا بك


تعرفت بعد على البنات والشباب الي يشتغلون بدو الناس يجون وبدء الشغل صح


المدير/ازززوف


عزوف/ ماذا


المدير نادى واحد من الموظفين


المدير/اذا اخطئت في عمل ما سوف يخبرك ريلي لانه شاب ممتاز وجاد في عمله


ريلي يمد يده يسلم عليها/انا ريلي


عزوف مدت يدها/وانا عزوف


ريلي/اذا لم تعرفي شياء اخبريني


عزوف/شكرا


راح المدير وكلن توزع لشغله


ريلي/ انا وانتي سعوديين


عزوف ارتاعت كيف يتكلم عربي/ انت سعوودي


ريلي/ايه


عزوف مستغربه/كيف الاسم مو عربي


ريلي/اسم الشهره هنا اما الحقيقي نايف


عزوف /اهااااا


ريلي/شوفي هذا الطلب وديه لطاوله 5 اوكي


عزوف/اوكي


خذت الطلب وراحت لطاوله 5


عزوف/يؤيؤيؤيؤ شباب بس اشكالهم كباريه وعيال عز مررره


حطت الاكل وجت بتحط العصير الفراوله الا انكب على


واحد منهم وكان لبسه ابيض


عزوف بخوف/انا اسفه


الشاب بعصبيه وغضب/لم نتظري الى امامك


جاء المدير والاداره ويتاسفون منه هي ماتدري من هذولي


جاء ريلي سحبها


ريلي/انتي مجنونه


عزوف/وش السالفه


ريلي/تعرفين من هذا


عزوف بدون اهتمام/لا واذا عرفت وش بيصير


ريلي/هذا امير


عزوف بتعجب/اميييييييييير


ريلي/ماتشوفين الحراسه عليه


عزوف/الا بس ماهتميت بس انا ماسويت شي غلط


ريلي/شوفي اكيد بيصير شي بس خلك ثابته خلاص


عزوف/طيب خلاص


جاء المدير وهو معصب وقعد يصارخ ويصارخ وطلع


وطردها من العمل راحت للمدير وتاسفت منه لكن قال هذا طلب الامير ومحد يقول لا في وجهه000 طلعت من عنده ورحت لشقه اخذ اغراضي


ريلي/وين بتروحين


عزوف/مدري اي مكان


ريلي/ليه مالك مسكن ثاني


عزوف/لا شكرا ريلي تعبتك معي


ريلي/ولووو انتي بنت السعوديه اذا ماساعدتك من اساعد


ابتسمت له/شكرا على اهتمامك مع السلامه


ريلي/اشوفك على خير


طلعت من سكن المطعم ولما طلعت في الشارع لقيت الامير وثنين معه وقفت وجاء الامير قبالي


الامير بقوة/سمعت انك سعوديه صح ولالا


عزوف بدون خوف/ايه تبي شي


الاميرمتسغرب/اذا سالت الجواب يصير بسلوب


عزوف ترفع حاجب/وانا وش قلت طيب


الاميربتهديد/اهااااا طيب اسمعي انا ماراح افوت لك هالحركه الي سويتيها انتي فاهمه


عزوف تحك راسها/اووووف


الاميرعصب/اوكي


عزوف مشت وسفهته/فكنا ياشيخ


الامير بستحقار/ناس يبي لها تربيه بس والله مخليك



((بطلنا الاول))


((سعود شاب جميل اتعب وانا اقول جميل طوله حلوو اسمرعيونه عسليه شعره شوي ويوصل الكتف ومقصقص حاجبه مرسوم خشم طويل شفايف مرسومه الغرور والكبرياء عنوانه شايف نفسه 20سنه ثاني جامعه سعودي وهو ولد امراء يعني امير))




رحت ادور لي مكان انوم فيه لما الليل وقفت عند البرج


وكان فاضي ماعندها احد وصرخت بصوووت عااالي


عزوف/حيواااااااااااان كلب حقيييييييييير


..../من هذا


عزوف/واحد امير حقيييييييير شايف نفسه


...../متاكده


التفت لشخص الي يكلمها انصدمت هذا الي كان واقف مع الامير


مبتسم/انا لؤي وانتي


عزوف بخوف/عزوف


لؤي/كل هذا حقد على الامير


عزوف تورطت/.......


لؤي/ليش اغراضك معك


عزوف بخجل/مالي مكان اروح له


لؤي بتعجب/ماعندك اهل


عزوف/......لا


لؤي ابتسم وشاف ساعته/انا رايح ان شاءالله اشوفك مره ثانيه



((بطلنا الثاني))


((لؤي شاب رزين جميل ملامحه حادة حنطي عيونه سود شعره اسود وطوييييييل القامه ضحكته بفلوس بس دوم مبتسم فيها دفء وحنان الي يشوفه مايرتاح له بس الي يعرفه زين غير180 درجه ثاني جامعه 20 سنه قسم قانون))



راحت عزوف عند البحر فرشت اغراضها وقعدت هناك وكان الجو بااااارد مووووووت جلست تصيح يالله وينك يايبه ليه خليتني هنا لحااالي بموت برد مامعي ملابس ثقيله ولامعي حتى بطانيه نامت وهي تبكي



^^^الصبح^^^


قامت وراحت تدور لها وظيفه في كل مكان لما الظهر بتموت جوع وبرد مامعها حتى مويه شافت الامير يتغدا في المطعم راقي وفخم مناسب لمستواه كاامير هو واصدقاءه انقهرت منه بتموت قهر منه راحت له وقالت له بقوه وبدون خوف


عزوف/انت انسان عديم الاحساس انت وقح اذا صرت امير يعني خلاص الكل بيدك تاكل وتدفء في بيتك وغيرك تمنعهم من الوظيفه ويموتون جوع وبرد وهم مايقصدون الي سوواه لك


الاميربصراخ/هيييييييييييييي


قاطعته/بس ولاكلمه وش بتقول ولك وجه تتكلم انت حيوان مو انسان


وخذت غرشه مويه وكبيتها عليه


عزوف بصراخ/اصحى شوي خل عندك مشاعر للغير مو لنفسك بس


الامير منصدم واصدقاءه بعد ما طلعت من المطعم ودموعها على خدها شافت لؤي يشوفها من الجدار الزجاجي المطل على الشارع حق المطعم كملت طريقها وهي مقهوره منه جلست على الكراسي بتموت جوع بطنها يوجعنها ويطلع اصوات والجو مطر وثلج والكل دخل بيته والي في سيارته او في المحلات جت سياره قدامها ونزل منها لؤي


لؤي/تعالي


عزوف سفهته ومشت


لؤي/بسرعه الجو باااارد


عزوف/لا


سحبها معه وركبها السياره


عزوف بصوت عالي /وين بتاخذني وين بتوديني


لؤي بهدوء/ صوتك قصري عليه


عزوف هدت/طيب وين بتوديني


لؤي سكت ومارد عليها مشوا لما شافت قدامها قصر كبيرنزلوا ودخلوا القصر كااااااااان روعه كل شي فيه غريب من اثات من تصميم رووووووووعه


لؤي/وش فيك خايفه


ءعزوف هزيت راسي بنعم


لؤي ابتسم/لاتخافين انا جبتك هنا لان الجو بارد برا ومطر وثلج وماكلتي شي من امس صح


عزوف/صح


لؤي/تعالي معي


حط يده على كتفها ورحوا غرفه الطعام وهي متنحه في لؤي


لؤي/اجلسي هنا وكلي الي تبين وانا بروح انام


عزوف ابتسمت/شكرا


لؤي وهو يتثاوب/العفو


راح وجلست تاكل وتااااكل لما شبعت


عزوف/ااااااااه الحمدالله تعبت امتلى بطني


طلعت من الغرفه وقعدت تتمشى في البيت وفجاءه لقت قدامها الامير


الاميربستغراب/انتي


كشرت في وجهه/أيه انا


الاميربشراسه/وش جابك هنا


عزوف/وش دخلك انت


الامير/انا سمو الامير سعود ال........


عزوف/شسويلك طيب


سعود شوي وينهبل ركض مع الدرج لفوق



)))جناح لؤي(((


سعود بسرعه /لؤي لؤي


لؤي في سابع نومه/هممممممممم


سعود/انت جايب هالبنت هنا


لؤي نص نايم/ايه


سعود/انت وش قاعد تسوي هالبنت عدوتي تجيبها لبيتك


لؤي ببرود/هي عدوتك مو عدوتي


سعود منقهر منه/ولووو طلعها من البيت الحين


لؤي يعطيه ظهره/لا


سعود يسحبه لجهته/انت بتجنني


لؤي/البنت مسكينه مالها احد


سعود/وانت وش عليك منها اذا صار ماعندها احد


لؤي يبعد عنه/انا فيني النوم اذا عندك شي مهم تعال مره ثانيه


سعود عصب/لــــــــــــؤي


لؤي سفهه وطلع سعود من غرفه لؤي نزل وشاف قدامه عزوف


سعود/راح تندمين وتجين تترجيني


عزوف بسلوب يستفز/مسكييييييييييييييييييييين


سعود انقهر منها/كيف تكلميني كذا


عزوف بتعجب/ليه من انت


سعود/لاتنسين اني الامير سعود


عزوف تهز/ارقص لك يعني


سعود صرخ/هييييييييييي


عزوف/وحتى اذا صرت ملك من الملوك بعاملك نفس معاملتك سامع


سعود/اوريك والله ان تندمين وانا سعود ال.......


عزوف تعلي صوته/اعلى مافي خيلك اركبه ياسمو الامير سعود ال.........


طلع وهو معصب مرررره.. قعدت شوي لما الجو وقف مطر وثلج..راحت تدور على الخدامات لقت في وجهه وحده


عزوف/ممكن ورقه وقلم


الخدامه/اجل


انتظرتها لما جابت لها الخدامه الورقه والقلم ولما خلصت من الكتابه خذت اغراضها وطلعت.. قام لؤي من النوم ونزل لتحت يدور عزوف


لؤي/عزوووووف عزوف


شاف ورقه على الطاوله فتحها


((شكرا على كل شي وانا مدينه لك وان شاءالله ارجع الدين لك...عزوف))



___في الشارع___


كانت عزوف تتمشى وفجاءه جوها مجموعه حريم عصابه


عزوف بخوف وجست تركض وهم وراها مسكوها وضربوووووها لما خلاااااااااااااااص انهد حيلها راحوا وتركوها


عزوف وهي طايحه على الارض/اااااااااااااااااه اااه


مرت سياره من عندها وانفتحت الشباك/للحين ماشفتي شي يابنت الفقر


عزوف/اااااااااااااااااااااااااااااااااووش حقير


سعود يضحكه استهزاء/انا قلت لك بتجين تطلبين مني اسامحك


عزوف تقاوم الالم/ماني جايه انسى اااااااااااه


سعود/اجل تحملي مايجيك


راح وساحت دموعهاوينك يابوي تعال شوف الي يصير لي بسببك


فجاءه لقت قدامها لؤي ابتسم ومد يده لها مدت يدها له قومها


لؤي/ممكن اضمد جروحك


عزوف متنحه/لا مايحتاج


لؤي مسكها من يدها وجلسها على الكرسي وجلس على ركبته يضمدلها الجروح وكان توجع مرررره


عزوف/ااااااااح


لؤي/معليش بس تحملي شوي ...........خلاص


عزوف/شكرا


لؤي/عفوا.......خذي هذا الكلينكس اذا انجرحتي مره ثانيه ولا طحتي ولا صابك أي شي حطيه لانه خاص في الجروح


عزوف/اشكرك من جد يالؤي


لؤي/لاتشكريني حنا من امس وحنا اصدقاء ولالا


عزوف ابتسمت/ايه


لؤي/خلاص


عزوف/خلاص


لؤي/تقدرين تمشين


عزوف منحرجه/ايه


وقفت ومشوا الا هي بغت تطيح من الم التفت لؤي شافها تتالم رجع من وراها وشالها


عزوف صرخت


لؤي بعدم مبالاه/وش فيك


عزوف قامت ترمش كيف وش فيني/لالا نزلني


لؤي ابتسم/مو بكيفك


تمشينا في الاماكن القريبه للمكان الي حنا فيه وعزوف كل شوي تقول نزلني بس هو يرفض


عزوف/انت صديق الي اسمه سعود


لؤي/ايه


عزوف/بس هو غيرك مررره


لؤي/كل واحد وشخصيته تختلف عن الثاني


عزوف/في معكم ولد ثالث صح


لؤي/صح


عزوف/مااشوفه معكم


لؤي ابتسم


عزوف/وش فيك


لؤي/هذا ولد شقي لعوب ماهر


عزوف بعنازة/هههههههه شلون


لؤي/يخاوي له بنت ويتركها بكره وكل يوم له بنت وعلشان كذا هو مو متواجد معنا كثير


عزوف/انت امير


لؤي/ايه


بغت تطلع عيوني من مكانها/جدوالله


لؤي/ايه ليش


عزوف/مو مبين عليك مو مغرور ومتواضع مررره


لؤي اكتفى ببتسامه تبغين كوفي


عزوف/انت تبي


لؤي/اجل عازمك بدون ماابي


عزوف/هههههههه خلاص معك


رحنا الكوفي وجلسنا في مكان بعيد عن الباب والناس احسن للؤي لانه امير ومعروف ومو ناقص اشاعات وصحافه


عزوف/انت في الجامعه ولا موظف


لؤي/لافي الجامعه قسم القانون


عزوف/يعني تصير محامي


لؤي ابتسم/امممم ممكن


عزوف/اجل بخليك محاميي الخاص ههههههههههههه


لؤي/ترا مو بلاش


عزوف/اوووووه بخيل


لؤي/لالالا امزح


عزوف/ههههههههههههههههه


سمعنا صوت برا ازعاج


عزوف/بشوف وش فيهم


لؤي ببرود/انتي فضوليه


عزوف/مررررات


لؤي ابتسم ابتسامه خفيفه


لقته سعود مع موظف الكوفي


عزوف/هذا سعود


لؤي/ادري


عزوف/بسم الله وش عرفك


لؤي/ طول عمري معه ولا تبيني اعرفه


عزوف/اصلا هو مجنون لما شفته سد نفسي نطلع من الكوفي


لؤي/بكيفك


عزوف/يالله


بعد ماطلعوا


لؤي/انتي خلك هنا بروح واجي


عزوف/اوكي


ماحست الا بشخص يكلمها


سعود/مافكرتي انك تعتذرين


عزوف التفت عليه ببرود/لا


سعود/مالقيتي لك احد تعلبين عليه غير لؤي


عزوف عصبت/لو سمحت احترم نفسك


سعود/ههههههههاي شكلك للحين ودك بضربه ثانيه


عزوف/سو الي بتسوه ماهميتني


سعود/نشوف من بيعتذر لثاني


عزوف/نشووووف


شاف سعود الصحافه سحبني ورحنا لزاويه بعيده عن الصحفيين وكان المكان مرررره صغير يعني سعود مقابلني لو اتحرك صدمت في صدره


عزوف/وجع ان شاءالله تسحبني معك وبس


حط مصبعه على شفاتي /اشششششش


ولما هدء الوضع ومسح مصبعه في تيشيرتي


سعود/ قرف


راح وانا بذبحه خلااااااص


رجعت للمكان الكوفي شفت لؤي يحتريني


عزوف/معليش


لؤي/لاعادي


عزوف/انت ليه دايم مبتسم وساكت يعني ماتسولف كثير ضحكتك بدون صوت


لؤي ابتسم/طبيعتي كذا


عزوف/اهااا بس يعني لازم تغير شوي من طبيعتك ولا ماتبي


لؤي/لاعادي ليه بتغيريني


عزوف/تبي الصدق ايه لانني احب الشخص المفرفش


لؤي ابتسم/وشلون


عزوف/الوقت متاخر بكره اعلمك وشلون خلاص


لؤي/اهاا


عزوف/تصبح على خير


لؤي/وانتي من اهل الخير بكره القاك عند الكوفي هذا


عزوف/اوكي


رجعت نفس المكان ونمت لما الظهر راحت للكوفي ولقته ينتظرها


عزوف/صباح الخير


لؤي/صباح النور


عزوف/متى جيت


لؤي/من شوي


عزوف/اشوا احسب اني تاخرت عليك


لؤي/طلبت غداء وبيجي صديقي الثالث على قولتك معنا


عزوف/اهاا


دخلنا وجاء صديقه


جاك/مرحبا


انا+لؤي/مرحبا


لؤي يعرفهم على بعض/جاك عزوف عزوف جاك



((بطلنا الثالث))


((جاك مغزلجي يحب الفرفشه طبعه مرح يحب شي اسمه بنات عنده اسلوب يجذب وسيم جدا جدا جدا جسمه رياضي وله عضلات بس مو ضخمه 20 سنه ثاني جامعه قسم الهندسه ابوه سعودي وامه بريطانيه))




جاك/انتي الي لما كنا في المطعم


عزوف فهمت عليه/ايه ههههههههه


جاك/هههههههههه ياحليلك


عزوف باستفهام؟؟؟؟


جاك/طلبتوا غد


لؤي/ايه


بعد الغداء


عزوف/قد رحتوا لملاهي


لؤي+جاك/ايه بس نلعب سياره تصادم


عزوف/معكم فلوس


لؤي+جاك/اكيييييييييييييد


عزوف/تعالوا معي


لؤي/وين بتودينا


عزوف/مكان


ركبوا سياره لؤي وعزوف نزلت السواق


عزوف/انا بسوق


جاك/تعرفين


عزوف/ايه


جاك/غريبه سعوديه وتسوق


عزوف/الظروف تجبر


رحنا للملاهي وكان حراس لؤي وجاك في السياره الي قدامها بعد ماقالت لهم تبي ملاهي


ولماوصلوا الملاهي


لؤي/اخاف من الملاهي


عزوف/ههههههه طول وعرض تخاف من الملاهي يالله


جاك بياس/وحتى انا


عزوف/يؤيؤيؤ بركبركم لعبه ماتخوف خلاص


جاك+لؤي/خلاص


قصينا تذاكر وركبنا لعبه تخووف بس قلت لهم حقه بزران بدت اللعبه لؤي ميت خوف بس ماصارخ ولاشي اما جاك صوت واصل اخر الشارع من الصراخ وانا ميته ضحك لما نزلنا لؤي راح الحمام وجاك انسدح على بطنه


عزوف/ههههههههههههههههههههههه


جاك/اااه راسي بطني


طلع لؤي من الحمام ووجهه منقلب خفت مررره


عزوف بخوف/لوي صدق تعبت


لؤي/لالاعادي


عزوف/متاكد


جاك/انتي ماتحسين مو انسان


عزوف ببرود /الا عندي احساس بس فقدته مثل مافقدت غيره


لؤي وجاك سكتوا حسو ان كلامها له معنى


جاك وقف/نشتري عسكريم شرايكم


عزوف/اوكي


دق جوال لؤي


لؤي/هلا...حنا في ملاهي ثورب بارك....اوكي لاتتاخر...باي


جاك/سعود


لؤي/ايه بيجي


عزوف تنرفزت له وجه يجي عقب الي سواه خذنا لنا ايسكريم


عزوف/نجلس على الزرع


جاك/لالا حشرات وقرف


عزوف/اقول خلو عنكم الدلع واجلسوا


قعدوا وهم خايفين


جاك/انتي اول مره اشوف بنت مثلك


عزوف/ليه


جاك/ماتخافين ولاشي


عزوف/هههههههه ومن مين اخاف خل عنك انت الدلع والخوف وقلي وش نلعب عقب الايسكريم


جاك/لالالا توبه


عزوف/اختار بسرعه بسسس


جاك/الي العبه دايم وكل مره سيارات تصادم


عزوف/خخخخخخخ خواف نلعب اسهل شي


جاك/ومن قال انها اسهل شي


عزوف/انا


جاك/انتي ماتتشاورين في الالعاب لو نشاروك ركبتينا الي تجيب السكته القلبيه


عزوف/هههههههههههههههههههههههه


سعود/السلام


عزوف+جاك+لؤي/وعليكم السلام


سعود ناظرني بستحقار


جاك/فااااتك ركبنا لعبه مع هالبنت المجنونه بغينا نموووت


سعود بصدمه/لعبتوا


جاك/ايه وشرايك تجرب والله تغيير عن سيارات تصادم


سعود بخوف/لالالا


لؤي/بتستانس


عزوف ابتسمت يعني مازعل علي لما ركبته لعبه تخوف الحمدالله مستانس


سعود/لالالا


جاك/الحين بنقوم نلعب تجي معنا تعال والله هالبنت تجيب الوناسه اول مره اروح ملاهي واستانس فيها


عزوف/وانا بعد اول مره استانس في ملاهي


سعود بنظرات غريبه/هالبنت هاذي تجيب الوناسه مااصدق


عزوف/لوسمحت احترم نفسك ....جاك لؤي يالله نقوم نلعب


قاموا كلهم وقعدو يختارون لعبه اذا اختارها سعود انا رفضت واذا اخترتها انا هو رفض عنااااااد بس


جاك سكر اذنيه /انا الي بختار خلااااااص هاذيك المقص نجربها


عزوف بحماس/ايه


سعود/لا


لؤي/ليش لا نجرب خلاص مات الاحساس عندي اليوم


الكل/هههههههههههههههههههههههه


ركب غصب معنا وهااااااات ياصارخ وهبال وفله ولما نزلنا من اللعبه


سعود يضرب جاك ويتلاحقون في الملاهي


لؤي/مايخلصون من هالحركه دايم


بعد شوي رجعوا


سعود/نلعب سيارات تصادم


الكل/يالله


ركبناها وتعالي شوفي التصادم بعينه


سعود/طيب اصبر بطيرك من مكانك


جاك/هههههههههااااايييي


عزوف/اوووووووووف ماتشوف وجع


سعود/وجع بعينك


عزوف/وعينك يالمغرور


ويتلاحقون ويتصادمون لما خلصت اللعبه قعدوا في الملاهي لما المغرب


سعود/تبون عصير مررره عطشان


جاك/ايه برتقال


لؤي/فراوله


عزوف/مابي شي


سعود/اصلا من بيشتري لك


عزوف كنها ماتسمعه اشر لحارسه الشخصي وجاب لهم كلهم وعزوف معهم


سعود/كرم مني اني جبت لك واكيد طعمه غير لانها من فلوس الامراء


عزوف/عن اذنكم


لؤي/وين


عزوف/يتمشى شوي


لؤي/خذي راحتك


سعود/مسوي متعاطف معها هالبنت وراها بلاوي ومشاكل


لؤي/بلعكس انت في نظريتك كذا


سعود بثقه/ايه هي تحاول تكسبك انت وجاك بس ماقدرت علي


لؤي/انا الي جيت لها مو هي الي جت لي


جاك/الا وشلون تعرفت عليها


لؤي/كانت عند الساعه وكلمتها وساعدتها لما كانت في الشارع تنزف وعزمتها على الغدا


سعود/انت ساعدتها لما جوها عصابه يضربونها


لؤي/ايه


سعود بقهر/انت ليش تساعدها وش عليك منها


لؤي/عارف انك انت الي دازهم


سعود بحره/ايه علشان تتادب وتعرف تتكلم الي اعلى من مستواها


لؤي/طلبت منها تكون صديقتي وهاذي كل السالفه


جاك/احـــــــــلى تعرف تختار البنات وتنقي الحلوات


سعود/وععععععع مو بنت الا ولد


جاك/الا تاخذ العقل بس يبي لها شعرطويل ولبس بناتي وتصير قمه


سعود/عن اذنكم


عزوف كانت سرحانه عند الالعاب التفت لقت وراها سعود


سعود ارتبك/ انتي وش جابك هنا تلاحقيني اكيد تبين تعتذرين مني صح


عزوف بصبر/انت وش تبي


سعود/صح انك تفكرين كيف تعتذرين مني


عزوف/هااا لا والف لا


سعود/لا مو علي هالكلام


عزوف/تبي الاعتذار صح


سعود/ايوة


فكت عصيرها وقربت منه وكبته على تيشيرته هو انصدم جو لؤي وجاك وهم بعد انصدموا


عزوف/هذا اعتذاري لك ياسمو الامير واذا تبي شي زياده ماعندي مانع


رحت وتركتهم منصدمين


سعود يصارخ/بتموووتين ياالزباله ذابحك ذابحك



انتهى الجزء الاول







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:03 PM   رقم المشاركة : 2
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%الجزء الثاني ^&*)(_+




قامت راحت تدور شغل صح مو أي كلام خذت وعد مع نفسها إنها تشتغل اليوم لازم وكل ماراحت مكان رفضوا ما تدري ليه من الصبح الي العصر وهي تدور ولما تعبت وقالت هذا اخر مكان اروح له طلعوا صورتها


عزوف/نعم هذه انا


الموظف/لا استطيع توظيفك


ناظرته بستغراب وقالي كل شي بغيت اموووت من القهرطلعت من المحلات وراحت لبيت لؤي


عزوف عميانه من القهر/وين بيت الزفت الي اسمه سعود


لؤي/وشفيك معصبه


عزوف/لو سمحت يالؤي وين بيته


لؤي/طيب يالله نروح له


طلعنا ورحنا بيته كلمه قصر شوووويه عليه فخم بشكل مو طبيعي تصميمه خارجيا غريب جدااا ورفضوا حراسه يدخلونها بس لؤي دخلها غصب


لؤي/وش صاير


عزوف/ياانا ياهو في هالدنيا


لؤي سكت مايبي يتدخل بينهم نزل سعود وهو يضحك وكان جاك عنده


سعود/اكيد جايه تعتذرين


عزوف بصراخ وتفلت اعصاب/اسمع يالي ماتربيت وقسم بالله ان مابعدت عني ولا تركتني والله لبهذلك


سعود/ههههههههه وش بتسوين يعني


عزوف/اسوي الي مايتسوا بس انا ماشرهت عليك لانك انسان تافهه ووقح ومحد يحبك والكل يكرهك ومالقيت احد يوقفك عند حدك بس اسمعني زييين انا بنت لكن تهزك انت واشكالك اذا كنت تبي تذلني وتهيني وتبيني اعتذرانسى ياغبي انا باخذك على قد عقلك الصغير فاهم بس حط هالكلام في بالك


وطلعت من بيته


جاك/وش مسوي انت


سعود مو مستوعب/عطيت صورتها كل محلات البلد وقلت منهم لاتوضفونها ولا تعطونها حتى المويه


جاك/هيييي انت مجنون


سعود يكابر/خلها تعرف من سعود صح


جاك/بس البنت شكلها قويه


سعود يكابر/بكيفها ماهمتني



&&&عزوووف&&&


تمشي في الشارع ودموعها على خدها تعبت من هالحياه حررام الي يسويه فيني سعود والله حرام راحت نفس مكانها وكان الجو مرررره بارد بشكل فضيع كل شي فيني يرتجف شفايفي من البرد زرق ويدي مقدراحركها انسدحت وتكورت على نفسي



(((الصبح)))


فتحت عيني لقيت نفسي في مكان دافئ وسرير دافئ تاكدت من النظر لقيت قدامي لؤي نايم على الكنبه ابتسمت وهو تحرك وقام وابتسم لي


لؤي/صباح الخير


عزوف/صباح النور


لؤي/كيفك الحين


عزوف بخجل/كويسه اممم شكرا لؤي


لؤي جلس على السرير مقابلني/العفو ولو انتي صديقتي


ابتسمنا وسكتنا شوي


عزوف/وشلون جيتني


لؤي/احساسي


عزوف بستغراب/احساسك


لؤي/الجو امس بارد وانتي ضايق خلقك جيت لك وخذتك وانتي مغمى عليك


عزوف بروعه/اغمى علي


لؤي/ ايه اغمى عليك


عزوف/لؤي والله انت ماقصرت معي وانا مقصره معك علشان كذا ماابيك تتعب معي


لؤي/ترا اذا عدتي هالكلام بزعل عليك


عزوف بعفويه/لالا كلش الا زعلك


لؤي ناظرها وهي خلااااص ساحت/يالله نفطر


قمت وصليت الفجر ورحت افطر معه


لؤي/تروحين معي الجامعه احسن لك من الجلسه لحالك


عزوف/عادي


لؤي/اوكي هاذي الجامعه جامعتي


عزوف مرتاعه/جامعتك حقتك ملكك


لؤي ابتسم/ايه يعني جامعه سمو الامير لؤي ال.......


عزوف انبسطت/وااااو ايه بروح


لؤي/انتي كم عمرك


عزوف/20سنه


لؤي/اجل بسجلك معنا


عزوف/خلاص


هو راح ولبس وانا جلست انتظره طلعنا ورحنا الجامعه


جاك/هلااااااااا والله صديقتي


التفت سعود لانه معطينا ظهره سلمت على جاك ولا كاني اشوفه وجلسنا


جاك/اول ماشفتك ماعرفتك لكن عرفتك من مشيتك


عزوف/ههههههههههههههههه ليه وشفيها مشيتي


جاك/تبين الصدق مشيتك فيها جراءه وقوه مو على البنات


عزوف/احم احم


لؤي/متى محاظرتنا


جاك/انا وانت هالحين لكن سعود 8


لؤي/غريبه مبكرين محاظرتك


جاك/الدكتور عنده ظروف علشان كذا مقدم المحاظره


لؤي/اوكي عندي شغل انا وعزوف واجي


رحنا للمدير طبعا


لؤي/أي قسم تبين


عزوف/اممممم اداره اعمال


لؤي/اوكي


قبلني المدير وهو مغمض لان الجامعه جامعه لؤي


لؤي/محاظرتك الساعه ثمان مع سعود نفس القاعه اوكي انا بروح لان محاظرتي بدت


انصدمت مع سعود نفس القاعه وعععععععع رجعت لساحه الكبرى بالجامعه لقيت سعود جالس نفس المكان جلست وسكتنا فتره


سعود/أي قسم داخله


عزوف/اداره اعمال


سعود/مثلي


عزوف/ايه


سعود/اممممم انتي أي سنه


عزوف/ثاني


سعود/كيف ثاني وانتي مادرستي ولا سنه هنا


عزوف/انا لماكنت في السعوديه قسمي اداره اعمال


سعود/ايييه بس اكيد مو نفس قاعتي لاني انا امير وانتي من الشعب


عزوف بطفش/المشكله اني نفس قاعتك


سعود بأصرار/من قالك


عزوف/لؤي


سعود/وععععع


عزوف/عاد انا الي ميته عليك


سعود طنشها/فطرتي انتي


عزوف/ايه


اشر لواحد من حراسه راح وجاب له شاهي


سعود/تعرفين تلعبين بلياردو


عزوف/اجل


سعود/تلعبين معي


عزوف/عاادي


رحنا ودخلنا قاعه خاصه لعبت معه لاني طفشانه بس وفزت عليه


سعود/اوووووووشت


عزوف/تلعب مره ثانيه


سعود/لا الساعه 9


رحنا القاعه كانت فخمه مرررره مكتب لسعود ومكتب للدكتور


دخل الدكتور/ صباح الخير


انا وسعود/ صباح النور


الدكتور/ انتي طالبه جديدة


عزوف/نعم


الدكتور/ما اسمك


عزوف/عزوف


الدكتور/تشرفنا


عزوف/وانا اكثر


الدكتور/ انتي تفضلي الجلوس الى جانب سعود


جلست جنب سعود وبدء الدكتور يشرح وانا اكتب معه وسعود مره يسمع الدرس ومره يطنش


الدكتور/انتهى الدرس


عزوف/شكرا لك


طلع الدكتور


عزوف/انت ماتكتب مع الدكتور


سعود/لا


عزوف/اجل كيف تنجح


سعود/انتي عارفه مين انا


عزوف/ماقلنا شي خلاص بكيفك


طلعت وهو لحقني ورحنا في الساحه الكبرى لقينا جاك ولؤي


عزوف/هاااااي


لؤي/فهمتي الدرس ولالا


عزوف/ايه بس تعبت ساعتين كامله وانا جالسه


لؤي ابتسم/ كلنا نتعب وفي تعبنا نتيجه


جاك/هههههههه سبحان الله مثل كلمه انجلينا


عم المكان السكوت وانا تفاجات منهم لؤي مشى وتركنا وهو ضايق


عزوف/وش فيه


جاك/انجلينا هاذي حبيبته بس هي انخطبت وانا قلتها بدون قصد والله


سعود/روح له وتعذر منه


جاك/اوكي


لحقه جاك وسئلت سعود


عزوف/من مته وهي مخطوبه


سعود/من شهرين


عزوف بدقه/كان يحبها مرررره


سعود يزيغ عينه/ليش انتي تحبينه


عزوف ارتبكت/لا بس اسال


سعود/هاذي خصوصيه مالك دخل فيها


عزوف تناظره بستحقار/اووووف



***بجهه ثانيه***


جاك/والله ماكان قصدي


لؤي ابتسم/طيب انت ليش ضايق انا مازعلت منك بس حبيت اشم هوا


جاك/لا انت تكذب


لؤي/انا جاد ماكذبت


جاك/اكيد


لؤي يهز راسه بنعم


ضموا بعض ورجعوا لسعود وعزوف ناظرت فيه عزوف وابتسمت له وابتسم لها


جاك/اليوم عازمكم على التزلج الساعه 10 المساء اوكي


الكل/اوكي



+++الساعه 10 المساء+++


اجتمعوا كلهم في ساحه التزلج الثلجيه ولبسوا البس الخاص بتزلج وطلعوا يلعبون الحراس حولينهم


لؤي بتعجب/ماتعرفين


عزوف بخووف وتحاول تمسك في اي شي/يمه يمه بطيح لالالا مااعرف


جاك وسعود وهم يتزلجون/هههههههههههههههههههههههههه


مسكت يد لؤي وقعد يعلمها وجاء سعود وسحب لؤي معه لما طحت على وجهها


عزوف بحراره وقهر/الله ياخذك استغفر الله بس


اجتمعنا كلنا وسوينا قطار وكانت عزوف في الاخيره وقبلها سعود وقبله لؤي والقائد جاك وهااااتي ياوناسه


سعود يبي يجننها/تمسكي فيني عادي


عزوف ودها تذبحه/هي انت ترا ماسكه فيك لاني خايفه


سعود يتهزء/ايه واضح


وكملوا وعزوف جلست تتفرج عليهم تعبت وكانوا البنات منهبلين عليهم بس يتفرجون مالعبوا جو لؤي وسعود وجاك دخلوا يرتاحون شوي


والبنات متجمعين يبون ياخذون صورة وتوقيع من سعود وهو يناظرني ويضحك ناظرتهم بستحقار ومشيت


سعود بستفزاز/تغارين علي


عزوف منقرفه/وعععععع عليك


سعود بعناد/بين على نظراتك انك تحبيني بس ماقدرتي وشلون توصلين لي


عزوف شهقت/ لو تكون اخر رجال بالعالم ماحبيتك تحسبني مخفه ومطيحه عندك مثل هالمخفات لاياولد امك هاذي مو انا


ومشت وخلته سعود كل يوم هالبنت تكبر بعينه مو كل يوم الا كل دقيقه


عزوف/انا بروح الحين


لؤي/ليه تو الناس


عزوف بتعب/فيني النووووم مع السلااااامه


بعد ماشربوا شي يدفيهم قعدوا يسولفون


سعود/هالبنت هاذي غريبه تقول انا مااحبك ولو انت اخر رجال في العالم ماحبيتك ماقد في عمري سمعت بنت تكرهني كلهم يحبوني بس انا اعرف اخليها غصب تحبني غصب على خشمها


جاك+لؤي/ليه


سعود/بس كذا لعااااانه


طبعا هم متعودين على حركاته علشان كذا ماهتموا



===اليوم الثاني الصبح===


جاء واحد من الشرطه يكلم عزوف قدام البحر وهي نايمه


الشرطي/صباح الخير


عزوف/صباح النور


الشرطي/ من فضلك وقع هنا على مخلافه


عزوف بصدمه/لماذا



%%%في الجامعه%%%


دخلت الجامعه عزوف وناويه على سعود نوايا شينه وشافت جالس في الكفتريا


عزوف بصوت عالي/الى متى وانت حقيير


سعود ببرود/انا


عزوف بعصبيه/ايه انت اجل امي


سعود ببرود يقهر/اهااااااا هاذي اوامر الشرطه انا مالي دخل


عزوف بصراخ/لاااااا شايفني غبيه انا اعرف حركاتك التافهه الوقحه


سعود عصب/احترامي نفسك واعرفي انك الحين تتكلمين مع امير مو اشكالك


عزوف بصراخ اعلى/امير في عينك


سعود يتكي/تبين اريحك ايه انا الي راسله لك


عزوف بتعب/طيب ليه


سعود ببتسامه تقتل/بخليك كذا لما تعترفين انك تحبيني


عزوف دموعها بللت خدودها/احبك وليش احبك تبيني احب انسان عديم احساس انسان خلى كل شي ضدي وانا بس غلطت عليه بدون قصد انت تبي حب شخص او تبي تملك قلب شخص مو بلغصب ولا بالفلوس انت صحيح عندك مال وكل شي يتوفر لك لكن القلب صعب انك تناله بسهوله ياسعود


وطلعت عزوف وهو للحين ساكت ويترجم كل كلمه قالتها جو لؤي وجاك يسولفون وهو ساكت


جاك/سعوووود بدت محاظرتك....سعود وشفيك سرحان.....سعود ياسعوود


توه يصحى/هلا هلا وشو


جاك/الي ماخذ عقلك يتهنى به محاظرتك بدت


طلع سعود وراح لمحاظرته


جاك/غريبه وشفيه


لؤي/مدري اول مره اشوفه سرحان


جاك/اكيد يخطط لتهوراته الدائمه



&&&المحاظره&&&


حطو لعزوف مكتب خاص قبال سعود اهي مشغله نفسها في الكتابه ومتابعه الدرس وهو يفكر كيف يصير كل شي بدون فلوس ومعنى كلامها


الدكتور/ساود(سعود)


سعود/نعم


الدكتور/نحن حددنا اختبار وانت سرحان


سعود يصحصح/هاااااه اختبار


الدكتور/انت من بدايه المحاظره لم تنتبه لشرح


سعودعصب/انت تعلم من تتكلم معه


الدكتور/اجل بس ذلك علم ومستقبل وليس الجاه والسمعه


سعود صرخ ووقف/لا تتدخل في شؤؤني الخاصه وهذا ليس من شأنك في مستقبلي انت مفصول من اليوم


وقفت عزوف/لا


سعود/وانتي خير


عزوف/كلامه صحيح هذا مستقبلك وعلمك ولازم تنتبه معه حتى ولو شوي الشهاده من مجهودك ومو مجهود احد ثاني


سعود يتافف..دخلت علينا حرمه كبيرة في السن مررره


الحرمه/صح كلام هالبنت الجميله انتي عزوف سعد ال....


عزوف ارتاعت/أي نعم


الحرمه/اعرفك على نفسي جده سعود وانتي بنت سمعت عنك علشان كذا سعيده بلقائك


عزوف فرحت/وانا اكثر


التفتت على سعود الجده/ومن اليوم ورايح هي راح تصيرمدرستك سامع


علامات الخوف والرهبه في وجه سعود/ايه ايه تم


استغربت يخاف منها سعود غريبه ..رتبت الجدول معها جدته انها تدرسه في بيتهم ومااقدر اني اقولها لا لانها كانت متعاطفه معي بشكل مابنتصور وجده حنونه وطيبه وبنفس الوقت متعاونه معي على سعود


الجده/اليوم الساعه 7المساء


عزوف/خير ان شاء الله


وكانوا حاظرين لؤي وجاك ترتيب الجدول وهم مستغربين



@@@الساعه 7 المساء@@@


جت بيتهم ودخلوها مكتب سعود


الجده تسلم عليها/اهلان بنتي


عزوف/اهلين


الجده/تسمحين اناديك بنتي


عزوف بفرح/اكييد


دخل سعود ومسكته مع اذنه


سعود/اوووووه توجع


الجده/اسمعني زين اذا ماخذت بكره درجه زينه في الاختبار ياويلك


سعود/مـــــامــــــا ليه هالمره هاذي دايم اخذ احسن الدرجات من دون مااذكر


الجده/بس من اليوم ورايح تبدء تاخذ درجات من جهدك وتعبك مو بس صرت امير يعني خلاص سامع


سعود بخوف/سامع


طلعت الجده وبقى انا وياه


سعود يرجع لهيبته/مستانسه هاااه


عزوف/ههههههههااااي مررره


سعود بقهر/بذبحك


عزوف/تعال يالله بتبداء الحصه ولا اعلم جده


سعود بخوف/لالالالالا


جلس قدامي وقعدت ادرسه واشرح له بس نظراته تحرجني واتجاهلها


سعود/طيب لازم تعطيني سؤال واحله


عزوف/اكيييد


سعود/اوووفففف


عزوف تنادي/جــــــــــــده


سعود مسك القلم والدفتر/لالالالا خلاص خلاص


عطيته اسئله كثيره وانا جلست اذاكر لما يحلها ويخلص


عزوف/سعوود خلصت سعووود


شافت وجهه صار نايم على الاسئله ابتسمت على شكله وتركته ينوم


بس لما سمعت صوت مشي قومته


عزوف/سعوود سعود جده جت بسرعه قم


على طول قام وسوا نفسه يحل الاسئله


الجده/هاااه سعود شاطر


عزوف تتهزء/مررره ممتاز


ناظرني مستغرب اني مدافعه معه


الجده/طيب نشوف بكره النتيجه الحين الساعه11 وانتي جايه من الساعه 7 اكيد تعبتي


عزوف/لاعادي


الجده/خلصتوا ولالا


عزوف/ايه


الجده/خلاص روحي ارتاحي


عزوف/اوكي مع السلامه


الجده/مع السلامه


رجع سعود ونام على الاسئله



***في الجامعه***


جاك/ههههههههههههااااايييي نايم


سعود/بس عزوف قالت لها اني ممتاز ومدحتني


لؤي/طيب النتيجه اليوم


سعود/والله اني خايف من ماما


جاك/اجل اليوم وناااسه


سعود ضربه على راسه/تستانس علي هااااااااه


جاك/هههههههههههه



!!!الاختبار!!!


عزوف عرفت تحل لكن سعود مااعرف الا سؤال بس والدكتور مو معهم نايم على الطاوله


سعود ياشر لعزوف/ماعرفت


عزوف/احسن


سعود بترجاها/غششيني ارجوك


عزوف مكابره/لالالا


سعود/اعطيك الي تبين


عزوف تفكر/ كل الي ابي


سعود/ايه


عزوف/عطني ورقتك واعطيك ورقتي


الدكتور فتح عينه وشافهم يحلون ورجع ينوم تبادلوا الاوراق وحلت له ورجعوا الاوراق


عزوف/استاذ خلصنا


خذ منهم الاوراق وطلع


عزوف/ترا اخر مره اغششك


سعود/اوووه لاتقعدين تمننين على كم سؤال


عزوف/من حقي اتمنن انت حال سؤال واحد بين 20 سؤال يعني انا حاله 19 سؤال


سعود/بس لاتعلمين ماما


عزوف تتهزء/ماما وشو ماما


سعود/ ماما الي هي ماما


عزوف/وععععع دلوع


سعود/هي هي انتي لاتتهزين وش تبيني اقول لها


عزوف/ يمه جده أي شي مو ماما زي الغبي


سعودبعناد/بكيفي اقول الي اقول


عزوف كشرت/احسن


طلعوا


جاك/عيد ميلادي بعد بكره وابي ابداعات


لؤي/وش تبي نسوي لك


جاك/ابي ونااااسه فله توسع الصدر


سعود/اوكي بس انت لاتهتم



++++اليوم الثاني++++



عزوف متورطه ماتدري وش تلبس بس لبست بنطلون اسود وقميص كروهات اسود وابيض رتبت شعرها ولبست كوتش ابيض وتعطرت ..وراحت للحفل دخلت وكانت عيونها تدور على لؤي


سعود/هي يالعاميه


عزوف بدون اهتمام/وين لؤي


سعود يناظرها من فوق لتحت/انت من جدك جايه بهالبس في حفل امراء شوفي البنات كيف لابسين لبس سهره وراقي يؤيؤيؤيؤ وتبين لؤي بعد انتي ناسيه ان المكان هذا كله صحفيين وناس راقيه كيف بتوقفين جنب لؤي وانتي باالملابس البيئه هاذي


عزوف تحاول انها ماتعطي لكلامه أي اعتبار/شكرا اشكرك من كل قلبي على كل كلمه قلتها ياسمو الامير سعود شكرا


راحت هي وسعود سكت بس متعجب منها دايم تاكله بقشوره وتصارخ وتهزئه.. بس صوت وقفها من بعيد


...../على ويــــــن


التفتت لؤي لؤي ايه هو الي ناداني ولا اهتم بمظهري ولااهتم بااحد


لؤي/تو الحفل مابدء


سعود هنا انقهر من لؤي..قرب منها وحط يده على كتوفها


لؤي/امشي معي نجلس


مشت معه والكل جلس وترتب علشان الحفل بدء طاوله خاصه في لؤي وعزوف وجاك وسعود قدام المقدم الحفل ونداء على جاك


جاك/اممم اود ان اشكر كل الموجودين هنا على مشاركتهم بسعادتي امم>>وقعد يتكلم وفجاءه


جاك/رح تستمعون الى موسيقه غاليه على قلبي اقدم لكم صديقي العزيز والمقرب لي لؤي


طلع لؤي على المنصه وعزف مقطع الكل سرح وقعد يهوجس جت عيني في عين لؤي وابتسم لي ذيك الابتسامه الي دوختني بعد ماانتهى من العزف صفقوا له بحرارررره والكل التها بسوالف والعشاء وجاء فتره الرقص وكل واحد خذله بنت ويرقص معها


لؤي مد يده لي/ممكن


عزوف بفرح/مااعرف


غمز لي وسحبني.. ورقصنا على اغنيه رمانسيه حط يده على ظهري واليد الثانيه ماسكه يدي ...عزوف تفكر


عزوف/ احبك مااحبك مدري بس اذا شفته قلبي ينبض واستحي ويصير عندي اسلوب نوعا ما احس براحه احس بالامان ابتسم دون شعور له مكانه في قلبي صوته حنانه عطفه علي هل هذا حب او لا بس الا احبه بس مدري هو يحبني ولالا ااااه يالؤي



((ظل لك ميزة في كل شئ شوفتك


بسمتك طيبتك حتى غيبتك...احبك))



لؤي/عزووف وين وصلتي له


ابتسمت له/لا هنا معك


خلصنا رقص وخلص الحفل والكل طلع بعد العشاء


لؤي/الجو بارد تجين معي لبيتي


عزوف/لالا


لؤي/وين تروحين الثلج يتساقط


عزوف/أي مكان


لؤي/مو بكيفك امشي معي


عزوف/ لالالاماقصرت


لؤي/انا قلت لك بس انتي رفضتي مو تقولين ماقالي


عزوف/ هههههههه لا عادي


لؤي/مع السلامه


الكل/مع السلامه


راحوا كلهم وسكروا القاعه والجو موووت الثلج يتساقط بكثره وجلست برا ومعي سعود لان سواقه تاخر عليه


سعود معصب/اووووف بموتك بموتك اليوم....ياانا او انت في هالدنيا....اووووووووف


عزوف/يمكن ظروفه ماسمحت له انه يجي نفس وقته


سعود/أي ظروف هو سواقي الخاص بس مو لحد علشان يصير عنده ظروف


عزوف/طيب اجلس راح تتعب


سعود يخزها/ليه مهتمه فيني


عزوف/لا عادي بس الجو ثلج وانت تلف و تدور ووترت حراسك كلكم وافقين


سعود يجلس/طيب


سكتنا شوي


عزوف/متى عيد ميلادك


سعود/توني مسوي عيد ميلاد من كم سبوع


عزوف/اهاااا


سعود/وانتي


عزوف بحزن/مدري


سعود/ليه في احد مايدري عن تاريخ مولده هههههههههههههه


عزوف/ايه انا مااعرف متى يوم عيد ميلادي ظروفي ماسمحت لي اني اعرف


سعود/ههههههاااااااااااايييي الحمدالله ظروفي أي ظروف الي تخليك ماتعرفين عيد ميلادك


عزوف/الناس ياسعود غير عن بعض اذا صرت انت ولا احد ثاني يعرف متى مولده وبسهوله بعد انا مااعرفه ولا قد عمري شفته وصعب علي اني اعرفه بعد بس الي اعرفه ان عمري20 سنه


سعود/صحيح الي مثل اشكالك مايعرفون شي


عزوف بحزن/.........تبي تعرف متى عيد ميلادي


سعود/ايه


عزوف ترفع راسها لسماء/اذا شفت الثلج متساقط (تشوف ساعتها)وجت الساعه ثنتين الليل يصيرعيد ميلادي


سعود استوعب/اممممم اووووكي


جاء سواقه


سعود/مع السلامه


عزوف/مع السلامه



###الصبح###


قامت عزوف نفس مكانها عقب امس وراحت الجامعه وكانت متاخره مرررره دخلت على طول قاعتها ولقت الدكتور يشرح وسعود يكتب معه استغربت سعود منتبه مع الدكتور غرررريبه


عزوف/السلام عليكم


الدكتور/وعليكم السلام ليه تاخرتي


عزوف تورطت/امممممم


الدكتور على صوته/انا اتحدث اليك


سعود على صوته اكثر/لاترفع صوتك عليها


لالالالا اكيد في سعود شي يدافع عني الدكتور سكت وعزوف جلست مكانها ورجع عاد الدرس كله وجلسنا نكتب معه ولما خلصت المحاظره


عزوف/غريبه سعود تهتم بالمحاظرات


سعود/من اليوم ورايح


عزوف/اهااااا طيب عرفت كم درجاتنا حقت الاختبار


سعود/ايه


عزوف بهتمام/كم


سعود/انتي حذتي درجه كامله وحتى انا بس قلت له بعيد الاختبار


عزوف/لييييييييييييييه


سعود بتفهم واقتناع/ابي اخذ الدرجه كامله من مجهودي مو من مجهود غيري


عزوف تصفق/زين


سعود/بس انتي راح تدرسيني


عزوف انفجعت/بعد


سعود/بصراحه….ماما جابت لي كم مدرس خصوصي لكن ماحسيت اني افهم الامنك بس اول مره درستيني نمت فيها عشان كذا ماحليت


قال هالكلام وطلع على طول اكيييييد سعود شارب شي او هذا مو هو


مر اليوم نفس الايام الي راحت ولما جاء المغرب راحت عزوف لسعود تدرسه


عزوف/بسم الله اول درس


سعود يقرب جنبها/يالله


عزوف بصوت عالي/خييييراحسن تعال اجلس بحضني


سعود ارتاع/هي هي انتي من زينك علشان تشوفين نفسك كل البنات يتمنون بس امر جنبهم وانتي وش معنى


عزوف/قلت انت بنفسك البنات يتمنون و انا ماتمنيت وبعدين لاتقارني بااحد


سعود/وع عليك كلهم احسن منك مال وجمال ودلال ودلع مو مثلك كنك ولد


عزوف/المال وشو المال عاد انت عمرك ماجربت عيشه الفقر صح


سعود/صح


عزوف/والجمال جمال الروح ومو جمال المظهر وانا واثقه من نفسي مو محتاجه رايك والدلال والدلع مو من اطباعي وانا حره بطباعي (صرخـت)مو بكيفك بعد


سعود ارتاع/بسم الله انتي مجنونه


عزوف/مجنونتين


دخلت الجده عليهم


عزوف تسوي نفسها تدرسه/فهمت هاذي النقطه


قاطعتها الجده/ايه خليها يحفظهم مثل اسمه


عزوف فيها الضحكه/ان شاءالله


طلعت الجده


عزوف/ انت المجنووون مو انا


سعود يبعد عنها/وشلون اشوف يالله قولي لي


عزوف فكرت/طيب اقرب بس لاتلزق علشان ماامحي وجهك


سعود/وش امحي وجهك وش تقولين انتي


عزوف/امحي وجهك يعني اموتك


سعود/يؤيؤيؤيؤيؤ انتي ولد مو بنت متاكد


عزوف/تسمع الدرس ولا امحيه


سعود/مابعد مليت من حياتي يالله اشرحي الدرس بس قبل لايجي اكثر


بدت تشرح الدرس له وهو متحمس معها وماخصلت منه الا الساعه 1الليل


عزوف/تبي أي شي ثاني


سعود/لا بس حبيت اسال انتي وشلون تعرفين تدرسين وانتي توك طالبه


عزوف/لاني اعرف الدروس وحاظرتها ياغبي ليه انت شفت احد يدرس وهو مايعرف الدرس ولا قد عمره حظره


سعود/تبين الصراحه ايه


عزوف/من هذا


سعود/انا


عزوف/انت تدرس خخخخخخخ


سعود/هي انتي ليش تضحكين محد ذكي غيرك


عزوف/لا مو كذا بس انت مو مدرس انت طالب


سعود/لا مره من المرات ماما عاقبتني وقالت لي مافي مدرسين انت درس نفسك


عزوف/هههههههههههههههه احسن


سعود بستخفاف/خخخخخخ تافهه مافي شي يضحك


عزوف/الا انت اصلا كلك تضحك


سعود/صدق توني ادري منك انتي ليش ماتحبيني جميل ومال وطول وجسم كل بنت تتمناه وكل شي متوفرعندي


عزوف بعناد/حرررره انا مااحب الجميل و المال ولا الطويل ولاجسم كل بنت تتمناه


سعود/ليه احرق نفسي ولا اصير فقير ولا اقطع رجولي ولا اخرب جسمي علشان تحبيني


عزوف/افضل بعد علشان اكرهك زياده


طلعت من مبنى البيت ولحقها سعود في حديقتهم


سعود/ليييييه


عزوف/الحب مو بشكل الشخص


سعود/اجل باايش


عزوف/الحب احساس صادق بين الشخصين الحب هو الرحمه العطف الحب نقا وصفا الحب كل شخص يقدر يقول احبك ويعبر عنها لكن المحب يعجز عن التعبير احساسه اذا تلاقت عيونكم مع بعض تنسى كل العالم حتى تنسى نفسك تصير عيونك هي الي تنطق وتبوح للي تحب الحب اذا شفت الي تحبه تطير من الفرح تستانس تعطيه كل الي يبي ويتمناه تخليه بعيونك


الحب كلامه كثير ياسعود محد يقدر يتكلم عنه الا الي جربه وحس به


سعود/وانتي قصرتي كل شي قلتيه بعد باقي شي


عزوف/هههههههههه


سعود مندمج/انتي وشلون عرفتي كل هالكلام


عزوف/اذا حبيت تعرف


سعود/وانتي حبيتي يؤيؤيؤ ومن الي الغبي الي حبك


عزوف/ايه احب وانحب والغبي مو لازم تعرفه الا اذا قال بصوته لي احبك


سعود/هههههههههه والله بيندم


عزوف/ محد نادم على حبه لي


سعود/واثقه


عزوف/مررره


مشت عزوف ووقفت فجاءه وصرخت سعود ارتاع وصرخ معها هي ركضت وركض وراها مايدري وش السالفه وراحوا الجهه الثانيه وسعود وقف وراها


سعود/وش فيك خوفتيني


عزوف بخوف/كلب كلب


سعود/أي كلب


عزوف/حقكم شفته يمشي


سعود ارتاح/هههههه ليش الكلب اكيد يمشي


عزوف بخووف/انا اخاف من الكلاب


سعود ذاااب عليهاعاد اول مره يشوفها تخاف طلع الكلب فجاءه قدام عزوف نطت من الخوف ورجعت لوراء و و و و و و ضمت سعود وهو شالها وبعد الكلب عنهم وجو الحراس وحذوه وللحين عزوف شايلها بين بيديه وهم مخبيه راسها بصدر سعود وسعوووود راااااح في خرايطها صحى على نفسه ورماها في الارض بقوه


عزوف/ااااااااااااااااااااااووووش وجع يوجعك


سعود متوتر/انتي اطلعي من القصر لان الكلابه هذا وقتها تحرس القصر


عزوف طمرت من محلها وطلعت من القصر وهي مرعوبه



انتهى الجزء الثاني






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:04 PM   رقم المشاركة : 3
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%الجزء الثالث^&*)(_+



%%%في الجامعه%%%


لؤي/شد حيلك اذا حليت زين نروح لرحله والتذاكر على حسابي


سعود/ادعولي


عزوف توها جايه/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


سعود يضرب كتفها/ادعي لي


وطلع وراح يختبر


جاك/ياخي سعود كل يوم احس فيه شي يتغير مدري وش فيه موعزوف الي غيرتيه


عزوف بتعجب/انا


جاك/غيريه بعد كثري من تغييره للافضل


عزوف تناظرهم بتستغراب/انا وش دخلني فيه بعد انا ماغيرت احد


جاك يسلك/طيب ترا محاظرتك بدت


عزوف/اوكيييي سي يووو


جاك/تصدق هالبنت حلووووه


لؤي اكتفى ببتسامه


جاك/بس اخاف انهاء تشرشحني مثل سعود


لؤي/ليه تحسبها مثل الي تعرفهم


جاك/انا اول ماشفتها قلت باخذها يومين بس لما شفتها على حقيقتها صراحه شديت فيها الظهر


لؤي/هههههههه


الكل راح لمحاظرته واهتم بمستقبله ..وبعد كل المحاظرات


سعود جاء وهو يصارخ/حليت زين اخيرااا


جاك يصارخ معه/يعني في رحله


سعود/ايه فيه



!!!في ساحه الجامعه!!!


لؤي/سوينا اتفاق اذا حل سعود زين نروح لرحله على حسابي وانتي راح تروحين معنا


عزوف مو مقتنعه/لا...ماله داعي يعني انتوا اصدقاء و..


قاطعها/وانتي ايش يعني حتى انتي صديقتنا بعد جهزي نفسك أي وقت


عزوف /اوكي


كان في سؤال في بال عزوف بس خايفه تقوله


لؤي/قولي الي عندك


عزوف ارتاعت/وشو وشو


لؤي مسكها من كتوفها وقف قبالها/عيونك تفضحك


عزوف تغمض عينها/وشلون تعرف


لؤي يمسك خشمها/اعرف الشخص من عيونه


عزوف متردده تقوله


لؤي/يعني


عزوف/امممم انت اااا تحب اممم خلاص خلاص


لؤي يجرجرها بلكلام/وشو كملي


عزوف/انت تحب وحده مخطوبه


وسكتت فجاءه ورصت على عينها ولؤي تفاجاء من سؤالها


لؤي/ايه


عزوف/ممكن اعرف وش قصتها


لؤي/طبعا انجلينا هاذي بنت كانت تدرس معي في المتوسط و



(((رجع لذكرياته ))


لؤي /ممكن قلم ازرق


انجلينا /نعم تفضل


لؤي/شكرا


ولما خلص الاختبار


انجلينا/انت سمو الامير لؤي ال...


لؤي/نعم شكرا على القلم


انجلينا/عفوا


بعد يومين من هاالموقف هي صارلها موقف كانوا يضربونها اولاد المدرسه وانا جيت اساعده كوني الامير ومحد يقدر علي ومن هالكلام ومع هذا انا حبيتها وابي الفت نظرها هههههههههه مثل كل شاب ساعدتها وبنات المدرسه غااارت منها وصرنا كل يوم مع بعض لما الثانويه


انجلينا وهي تصيح/انا غدا لااستطيع المجى الى المدرسه


لؤي بخوف/لماذا


انجلينا/اناسوف اسافر وادرس الجامعه هناك ولا يمكنني رؤيتك


لؤي/اين تسافرون سوف ااتي معك ادرس هناك


انجلينا/لالالا ابي


لؤي/ماذا به ؟؟


انجلينا/لايرد ان التقي بك نهائيا


لؤي/لماذا انا لم افعل شي


انجلينا/كونك امير وقال اذا قابلتيه مره اخرى انا لست ابيك


لؤي بهتمام/لابد اتحدث مع ابيك


انجلينا/لا ارجوك .. ابي مريض وحالته حرجه ولا علي سوا ان.. ان اتركك


لؤي بعصبيه/بكل بساطه


انجلينا تصيح/لا.. بس لااريد لك المشاكل والمصاعب


لؤي مو قادر يستوعب


انجلينا ضمته/اامل ان التقي بك مره اخرى


لؤي حط يده على ظهره بضيق/امين


من هنا الى اليوم ماشفتها بس تجيني اخبار عنها وجاء خبر خطوبتها


عزوف/طيب ماتدري وين هي فيه


لؤي/لا....ولا ابي اعرف وين هي فيه خلاص انتهى كل شي


عزوف/تحبها للحين


لؤي/اممممم مرات اقول ايه بس لما اذكر خطوبتها وهجرانها لي ارجع اقول لا


عزوف/مافي بنت دخلت حياتك غيرها


لؤي/امممممم للحين


قطع عليهم سعود وجاك


سعود يناظرهم وهم جالسين جنب بعض وطاقينها سواليف


سعود/وش فيكم خربنا عليكم الجو


لؤي ابتسم/لا عادي


جاك مبسوط/في رحله سعود حل زين وتو راح لدكتور واخذ درجه كامله


لؤي/اوكي وين تبون نروح


عزوف/مافي شكرن شي


سعود بغرور/شكرا احمدي ربك اني شكرك المهم ابي اروح فينيسيا


جاك/وااااااااااو فينيسيا


لؤي/اوكي جهزوا اغراضكم لاتنسين عزوف


عزوف/طيب


سعود/فطوركم علي اليووووم


طلعنا من الجامعه ورحنا لمطعم وطلب كل ماتشتهي النفس




_________اليوم الثاني ________



وصلوا فينيسيا وسكنوا في الفندق راقي بمستواهم كل واحد له جناح


سعود وقف عند جناح عزوف وقال قبل ماتسكر الباب


سعود/اذا تبين شي انا جناحي قبال جناحك


وراح على طول بدون مايسمع رد منها اما عزوف تحاول انها تستوعب وش قاعد يقول.. جناح لؤي جنبها ومقابلها سعود وجنب سعود جاك



(((الصبح)))


كلهم تجهزوا والي يخلص ينزل يحتري الثاني واخر من نزل سعود


سعود/صباح الخير


كلهم بملل/صباح النور


جاك بطفش/تاخرت كل هذا نووم


سعود ولا كنه تاخر/لا بس مالقيت جزمتي وغيرت كل لبسي


وكان لابس بنطلون جنز ازرق وتيشيرت ابيض وجكيت كروهات ابيض وسماوي وتفاحي وحزام تفاحي وجزمه تفاحيه وشعره حاط فيه جل ولابس نظاره عشان ماينزل على وجهه


عزوف كشرت/ويييييييع لو ادري كان محتريتك


سعود/ماسكك انا حالف عليك


جاك/يووووووة يالله صباح خييييير من اولها


لؤي بيطلع من الفندق/يالله نفطر علشان يمدينا نتمشا


الكل/يالله


راحوا مطعم وفطروا هناك ولما خلصوا قعدوا يتمشون في ساحات فينيسيا لما العصر


لؤي/شرايك في فينيسيا


عزوف بفرح/روووووعه احسني في في عالم ثاني مو متخيله ابدا اني اجي هالاماكن


سعود يبي يعرف وش السالفه دخل بينهم وهم يتمشون


سعود/يانسولف كلنا او نسكت كلنا


لؤي ابتسم على حركه سعود الغريبه وتجاهله..لما مرينا من ساحه سان ماركو كانت مليانه حمام وانا اخاف من الحيوانات عموما هم قعدوا يلعبون وسط الحمام وانا بعيده بس الساحه مليانه ويجيني ذيك الحمامه الكافخه وتوقف على راسي قعدت اصارخ وهم ميتين ضحك جاء لؤي وخذها


لؤي/لاتخافين حمامه ماتسوي شي شوفي


حطها على كتفي وانا موخره راسي عنها


لؤي/ليش خايفه


عزوف بخوف/وخرها ولا والله لافضحكم


لؤي ابتسم/شوفي


حطها على يده والحمامه تمشي لما وصلت كتفه


لؤي/عادي


عزوف /طيب بس امسكها


لؤي/يالله


مدت يدها وحط الحمام وهي قلبها يرقع مشت على يدها لما وصلت كتفها


عزوف بخوف/خلاص وخرها


خذها وطيرها مسك عزوف من كتفها تقريبا لمها سعود هنا لنقهرر


سعود يسحب لؤي/يالله نتغداء انا جعت


لؤي استغرب/يالله


دخلنا مطعم وتغدينا ولما طلعنا


سعود/انا تعبت وفيني النوم


جاك/حتى انا شرايكم نرجع ناخذ قيلوله


لؤي/يالله


رجعنا للفندق وكل منا دخل جناحه وناااام لما بعد العصر عزوف قامت وماتدري هم قاموا ولالا..طلعت من جناحها وراحت عند جناح لؤي متردده تطق الباب ولالا تحط يدها على الباب ثمن ترجعها وفي النهايه طقت الباب ويدها على قلبها


لؤي/من


عزوف بتردد/عزوف


فتح الباب وكان لابس قميص بس مابعد سكرر ازاريره وصدره مكشوف انحرررجت انقلب لون وجهي احمر


لؤي دون مبالاه/تفضلي


عزوف تتهرب/لالالا


لؤي سكر الباب في وجهها انصدمت منه وتوها بترجع لجناحها الاهو ينادينيها


لؤي يبتسم/زعلتي انا كنت حسران


عزوف بحراج/لالا عادي


لؤي/تعالي


سحبها ودخلوا جناحه هناااا سعود طقته ام العبيد لانه كان يشوفهم من العين السحريه


لؤي/جناحك احلى من جناحي بس ماعليه


عزوف/بلعكس انت اكبر


لؤي يطلع لها ملابسه/شرايك هذا ولا هذا


عزوف/اممممم دايم لبسك رسمي غير اذا عندك


لؤي يفكر/ امممم ماعندي


عزوف/هنا في اسواق


لؤي/اكيييد


عزوف/يالله نرووح


لؤي ابتسم/يالله


طلعنا ورحنا لسوق كلش فيه دخلنا محلات ملابس رجاليه لكن ماتعود على السبورت انقلب راسي وراسه


عزوف/اقول انا الي بختار لك


طلعت له بنطلون برموده اصفر وفيها شغل عربجي على الجوانب وتيشيرت اخضر مرسوم عليه جسم هيكل بلااصفر وحزام مقلم اخضر واصفر واخترت له كوتش اخضر وساعه اصفر ونظارات سودا وحوافها اصفر وكاب نفس الونين


لؤي مو عاجبه/لالا هاذي الوان ماقد جربتها


عزوف/اقووول اخلص علي والبسها اشوف شكلك


لؤي/ملزمه


عزوف تدزه/يوووووه


دخل وقاسهم ولما طلع عليها هي تنحت ومعها الحراس متنحين اول مره لؤي يلبس كذا


عزوف/واااااااااااااااااااو


لؤي شاك/متاكده


عزوف/والله يهبل شكلك


لؤي يناظر المرايه ومو مقتنع/والله مدري


عزوف/علشاني غير لوكك


لؤي ناظرها وابتسم/علشانك بس


عزوف/هههههه


خذنا البس وطلعنا ولما رحنا للفندق كانوا جاك وسعود جالسين عند الكوفي


سعود معصب/وينكم فيه


عزوف بستفزاز/وش دخلك انت


سعود/تروحون بدون ماتقولون لنا


جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ خلاااااص اووف منكم


سعود/وش معك لؤي


عزوف/مفاجاه (التفت على لؤي وساسرته)لؤي البسه وتعال يشوفونه


لؤي يغمز لها/اوك


راح ورحت معه دخل جناحه وهي وراه مدرعمه وقبل ماندخل الجناح عند الباب


لؤي/عادي يعني


عزوف مافهمت/وشو عادي


لؤي/ابدل قدامك


عزوف صحصحت ودها الارض تنشق وتبلعها رجعت على وراء غمز لها لؤي وابتسم وسكر الباب هي جلست تنطط وتدور وتحلطم نفسها من الفشيله نزلت مع جاك وسعود


جاك/تدرين زوزو


سعود بستغراب/من زوزو


جاك/عزوف


عزوف/هههههههه اول مره احد يدلعني كذا


سعود/مصدقه انك احد يعرفك علشان يدلعك


عزوف/ليش لازم اصيرر اميرة او مغنيه او ممثله علشان يدلعوني


جاك/تطاقون زعلت عليكم


عزوف تهبل بسعود/لالا وش دعوه ماعليك منه مجنون


سعود شب على طول/انا مجنون مافي اجن منك اصلا


جاك يمسك راسه/رااااسي رااااسي


عزوف ضحكت/خلااص خلاص


جاك/شعرك يذكرني بالكوريين


عزوف بتعجب/كوريين ليش


جاك/كذا ناعم وبوي كنك وحده من المغنيات البويات


عزوف/بوياات اهااا اهم شي حلووين


جاك/هههههه ايه مثلك


سعود بقرف/وعععععع عليك اكيد احد لاعب عليك وقالك انها حلوة


عزوف/احسن من وجهك الله وكبر ياللي تطيح الطير من السماء


سعود/غصبن عنك


لؤي قاطعهم/شرايكم


كلهم/ووووووووووووووووواو


جاك/روووووعه


سعود/شكلك متغير اول مره تلبس كذا


جاك/ايه طالع شبابي


سعود/مررره حلو الذوق وتنسيقه


لؤي/الله يعافي عزوف هي اختارت لي ولا انا ماعرفت شي


سعود يناظرها بستحقار/متاكد ان هالبيئه مختارته لك


عزوف توها بتتكلم الا جاك حاط يده على فمها وساده عارف ان لو تطاقوا محد بيفكهم


جاك/بس بس


عزوف تبعد يد جاك/علشانك


جاك/تسلمين


لؤي/يعني ما ارجعه


جاك+سعود/لااااااااااا


لؤي/خلاص بس مدري احس شكلي غلط


عزوف/والله انت الي مكبر عمرك بالبدل الرسميه يوم يومين تتعود عليها


جاك/يالله نتمشا قبل الوقت يسرقنا


الكل/يالله


طلعنا رحنا لمكان يسمى الجندولا شيييي خيااااالي عزوف فتحت فمها شبرين


سعود حس انها منتحه/عجبك المكان


عزوف/ايه مررره


سعود/تركبين الجندولا


عزوف/وشو الجندولا


سعود بستهزاء/ههههههههاااااييي ماتعرفينه هاذي(ياشر على قارب)


عزوف/اهاااا يالله بس وين لؤي وجاك


سعود/مدري بس نركبها ثاني مره اذا رجعوا


عزوف/يعني نركب لحالنا


سعود/ايه ليش شايفه قدامك حيوان مفترس لاتخافين مااكل الانسان


عزوف /اوكي


ركبنها وجلس جنبي


عزوف/ممكن تجي قبالي في وسع


سعود/لا لان هذا المكان تشوفين كل شي بس اذا جلست قبالك مافي شي اشوفه


عزوف/اهاااا


سعود متضايق/انا احب فينيسيا كنت دايم اجيها اهلي


عزوف/طيب ليش متضايق اهلك صاير لهم شي


سعود/لا بس ابوي مااشوفه الا في الشهر او شهرين وامي بعد


عزوف/ليه


سعود/شغل ابوي ومؤتمراته واجتماعاته وياخذ امي معه


عزوف/طيب لهم حليوين ويحبونكم


سعود/اييييه مافي زي حب وحنان امي وابوي بس ودي انهم يصيرون قريبين مني اكثر


عزوف تفاعلت/ماعندك اخوات اخوان


سعود بضيق/الاولد اصغر مني في الثانويه


عزوف/طيب هو معك يعني توسعون صدر بعض


سعود/لا هو يدرس في نيويورك مو هنا


عزوف/اهاااا اجل شلون عايش لحالك


سعود/عايش مع جدتي والخدم بس جدتي تسافر مرات يعني مو دايم هنا ولماتعرفت على لؤي وجاك حسيت اني عايش


عزوف ضربته على كتفها وهزته/لايضيق صدرك وانا اختك حنا معك يكفي انك تعرفني ههههههههههه


سعود ابتسم/واثقه ههههههههه بس لاتعيدين اختك لاني مو اخوك


عزوف/خلاص وانا صديقتك طنش وفلها بس هاذي الدنيا محد مرتاح


سعود/الا تعالي انتي وش قصتك


عزوف/اممممم شقولك ابوي منفصل عن امي لما كان عمري 8سنين ابوي كان يحب امي بجنون كان حنووون طيب قلبه ابيض كان لي الاب والام بس بعد مانفصل عن امي تعاطى المخدرات وشرب الخمر تغير180 درجه صار انسان ثاني يضربني يحبسني خسرنا البيت صرنا ندورالقمه كبرت وكبرت همومي معي لما تخرجت من الثانوي ودرست سنه اولى جامعه قال لي بسافر لندن وانتي بتروحين معي انا استغربت ولما وصلنا لندن وفي المطار قال دقيقه وبجي وصار رجع لرياض وبس


سعود/يعني تركك هنا لحالك


عزوف وفيها الصيحه تهز راسها بنعم


سعود استغرب/وشفيك


عزوف ماقدرت تحبس دمعها اكثر وبكت سعود هنا تنح على شكلها دايم يشوفها متفرعنه ماقد شافها مكسوره


سعود ماعرف يواسيها/اممممم خلاص عززوف اممم خلاص لاتصيحين ترا بصيح معك


عزوف /خلاص خلاص


قرب منها سعود ومسح دموعها هي انحرجت منه بس سكتت سعود ضربها على كتفها وسو مثل حركتها


سعود/لايضيق صدرك وانا صديقك حنا معك يكفي انك تعرفيني هههههههههههههههه


عزوف/ههههههههه


سعود/فيني حره صرااخ ودي اصااارخ بااعلى صوتي تصارخين معي


عزوف/يالله


عزوف+سعود/1 2 3


صرخووا وطلع حراتهم في الصراااخ


سعود لسواق القارب /ممكن تجلس مكاني وانا سوف ادفع القارب


السواق عطاه القبعه والعصا الي يمسكها وجلس مكان سعود وسعود وقف على القارب وجلس يغني مثلهم وكانوا الناس طبعا يتفرجون وسعود ناسي انه امير والصحافه مايقصرون خذو صورر ولما خلص سعود صفقت له عزوف


عزوف/رائع رائع


>>>من جهه ثانيه


لؤي/وينهم اختفوا


جاك/والله مدري اخاف انهم ذبحوا بعض


لؤي/ممكن كل واحد اجن من الثاني


قعدوا يدورونهم بس سمعوا صوت يناديهم والتفتوا


سعود/وشفيكم


جاك/وينكم ندوركم من زمان


سعود/تونا جايين من الجندولا


جاك/ماشاءالله وحنا ندوركم


لؤي يكلم عزوف/وشفيك وجهك متغير


عزوف تلمس وجهه/لاولا شي


سعود/شقصدك ينعي انا مكفخها


لؤي/لا بس عيونها منفوخه


سعود يغطي عيون عزوف/مافيها شي


جاك ولؤي يناظرون بعض مستغربين من الاثنين من شوي يتطاقون والحين زي العسل


جاك/شرايكم نروح لساحه piazza-della-republicaسمعت ان كل لييله يجي فيها عروض واستهبال


سعود/ايييه ودي اوسع صدري


لؤي/معكم


رحنا لها وكان فيها تجمعات كثيره جلسنا على طاوله كوفي


عزوف/خلكم انا بروح اجيب الكوفي


جاك/الي طالبين منعهم هم الي يجيبونه


عزوف/ انا ودي اروح اجيب الكوفي


جاك/اوكي


رحت وكان في مجموعه شباب يناظرون بنظرات وقحه لما شافوني ابعدت عن طاولتنا لحقوني


الولد1/انت ولد او فتاه


عزوف سفهتهم


الولد2/انت جميل واذا كنتي فتاه فاانتي جميله


الولد3 مسك كتفها/انت هل تسمع؟؟


عزوف هنا خلاااص زودوها/ لا


عطته كف طير وجه وجو اخوياه يتضاربون معها لكن جت اصوات هجدتهم وخلتهم يرتعبوون


......../هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


التفتنا على مصدر الصوت ابتسمت لهم كانوا لؤي وسعود وجاك واشروا لي بيدهم حركه الانتصار وهجمو ومعهم حراسهم على هالشباب وتضاربوا معهم الشباب انحاشوا من الخوف


سعود بعصبيه/انتي هييي طولي شعرك مو كل مره نجلس نضرب الناس عشان شعرك وشكلك


عزوف/محد قالك تعال والله ودافع عني


سعود/لو ماجينا كان صرتي خبر كاااان انتي عارفه انهم اكبر مجرمين في فينيسيا


جاك/خلاص لاتقعدون تتعاتبون علشان شي صار وخلص


رن موبايل لؤي فتح لؤي على طول يشوف من


لؤي بستغراب/شباب


سعود+جاك/وشوو


سعود/جتني رساله تقول تم فتح تسجيل الفنون العالميه في لندن حالياً وقت التسجيل الساعه 1الظهر6المغرب 12باليل خلال شهر


جاك/وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو اخيرا اخيررا


سعود/لازم نرجع للندن بااسرع وقت قبل لايفوت علينا


لؤي+جاك/تفووت طيارتي الخاصه موجودة


الكل/ههههههههههههههههههههه


عزوف/شباااب وش السالفه فهموني


جاك/يؤيؤيؤ ياعزوف هذا برنامج لجميع الفنون العالميه مثل رسام مغني عارض ازياء مصمم مهندس دكتور اييييي شي بس لاز اربع اشخاص ولي يربح فيها من كل فن يكسب هديه قيمه ممكن يزوجونك ممكن يعطونك جزيرة كامله ممكن يعطونك زي المعرض نفس فنك كل مايخطر على بالك حنا ماعلينا قاصر بس كاحب للاشتراك


عزوف/اوووووه ممكن انا ادخل عادي


سعود/وش تدخلين يعني طوله لسان انتي حدك الملجأ الي ماعندهم اهل مثلك خخخخ


عزوف انقلب وجهه ولؤي وجاك انصدموا من جمله سعود


عزوف بشجاعه/ماكل من يكون ماعنده اهل يصير ماعنده طموح وحلم وفن مثل ماانت لك طموح وحلم وفن ياالي عندك اهل انا راضيه بحياتي الحين هذا هو الي مكتوب لي ان مايصير عندي اهل وابي اقولك شي بس جرب تعيش في مستوى غيرك وتعرف كيف طعم الحياة


قامت ومشت لؤي لحقها وجاك طالع في سعود بنظره اسف


لؤي ينادي/ عزوووف


عزوف/ارجوك اتركني


لؤي مسك يدها وسحبها عزوف ارتبكت نزل لمستواها لانه طويل عزوف تحاول ماتحط عينها في عينه لؤي حوط خدودها بين بيده


لؤي/اذا كان على البرنامج راح اخليك معنا وهذا وعد مني


عزوف ابتسمت


لؤي/ايوووة خلك كذا



((اليوم الثاني))


رحنا لمطعم نفطر فيه وتاخر لؤي ماجاء


عزوف/بروح اشوف يمكن فيه شي


جاك/انتبهي على نفسك


تو عزوف طالعه من المطعم الا شافت لؤي معه بنت عزو ف دق قلبها وتخبت في مكان هي تشوفهم بس هو مايشوفها ..كانت تراقبهم والبنت تصيح ولؤي مجمد ولما ودعوا بعض البنت ضمته وهو بعد مسكت قلبها عزوف ماتدري ليش ودها تصيح وماتدري هي تحبه او شي ثاني دخل لؤي المطعم وراح لسعود وجاك


جاك/ماشفت عزوف


لؤي متعجب/لا ليش


جاك/هي راحت تدورك


لؤي/لا ماشفتها


جاك/بروح اشوف وينها


الا وعزوف جايه


جاك/جاء لؤي وانتي ماجيتي


عزوف متنحه/هااااه ايه ايه


جاك/وشفيك مو على بعضك


عزوف/لالالا ولاشي


فطروا ولما خلصوا


جاك/دقيت على الطيار يجهز الطياره اليوم


لؤي/لا مو اليوم


سعود/ليه


لؤي يناظر عزوف/انا شفت انجلينا


انصدموا سعود وجاك/شفتهـــــا


لؤي/ايه تو ماقالت لكم عزوف


عزوف انصدمت وش دراه اني عارفه


جاك/عزوف انتي عارفه


عزوف تورطت /هااااه


لؤي تكلم عنها/ايه عارفه


عزوف انحرجت مرررره وفيها الصيحه


جاك/طيب ليش ماتبي نرجع اليوم


لؤي/عازمتني


سعود/متى


لؤي/اليوم المساء


سعود/بس مو هي تزوجت


لؤي/لا للحين مخطوبه


جاك/يؤيؤيؤيؤ من كم سنه للحين مخطوبه


لؤي/مااستفسرت


جاك/اجل كيف


لؤي/عادي خطيبها معها


سعود/عازمتك بمثابه ايش


لؤي/صديق قديم


جاك/والله خطيبها فالها الحين يعزم صديق خطيبته سابقا مافهمها وهي طايره


لؤي/المهم اجلوا السفره لبكرة


سعود/اوكي


عزوف للحين هي مو مستوعبه /انا بروح لدورة المياة


دخلت دورة المياة وجلست قدام المرايه تكلم نفسها ليش انا مو محبوبه طيب هذا شكلي كيف انجلينا مشخصه ومبين عليها النعومه والرقه وانا خشنه اووووف بس يمكن انجلينا ترجع للؤي بس هي مخطوبه


رتبت نفسها وطلعت مالقت احد في مكانهم


سمعت صوت نداء /عزووووووف


التفت لقت لؤي جاء عندها


لؤي/سبقونا وراحوا وانا جلست احتريك


عزوف مرتبكة /ايه ايه


حط يده على كتوفها/يالله نروح


راحوا لمكان يتمشون كعابي


لؤي/وش فيك اليوم مو على بعضك دايم مفرفشه ونشيطه


عزوف تورطت/ولا شي بس كذا


لؤي/لالالالا مو علي انا


عزوف/هااااه مافيني شي بس تعبانه شوي


مسكها لؤي من يدها وهي ذابت


لؤي/ترا انا فاهمك واقراء افكارك


عزوف صار ترمش


لؤي/وش فيك


عزوف/وشلون تقراء افكاري


لؤي/سبق وقلت لك افهمك افهمك لو وش تسويين وعلى سالفه انجلينا انا شفتك قبل ماتشوفيني


عزوف طلعت عيونها


لؤي/هههههههههههه


عزوف/اهااااا طيب


لؤي/وصلنا


عزوف/تونا مامشينا الا شوي


لؤي/المكان قريب


عزوف/وش هذا ملاهي ولا وش


لؤي/لااااا مدينه الالعاب المائيه


دخلوا ولقوا قدامهم جاك وسعود


سعود بتوتر/سااااعه


عزوف/ساعتين انت وش عليك


سعود عصب/اووووه انتي من كلمك


عزوف/انت الي كلمتني بعد بعد


جاك ملتهي /خلاص خلاص في بنات عذاااب بسرعه ندخل قبل لايروحون علينا


دخلوا مدينه الالعاب المائيه عزوف فتحت فمها كانت كبيييييره وفيها انواع الالعاب المائيه


عزوف/وجع وجع وش هالبس


سعود/لبس سباحه وشوا


عزوف/لاا والله لبس سباحه تلبس ملابسها الداخليه وتجي كذا قدام الله وخلقه


سعود/اجل وش تلبس


عزوف/بجامه


جاك+سعود+لؤي/هههههههههههههههههاااااااااااااييييييييي


عزوف/ايه عادي


جاك/وش رايكم نسبح


عزوف/وععععع خيير اسبح مع رجال والناس قرررف


سعود/من زينك الحين عشان ماتتسبحين معهم الي يشوفك يقول ولد اصلا


عزوف كانت بتروح تضربه بس مسكها لؤي


عزوف/فكني علــــــــيه


سعود يجننها/مو انسان قرد


عزوف تصرخ/لـــؤي فكني


لؤي يهز راسه بلااا


عزوف/عشان خاطر لؤي بسكت لك


جاك/بتتسبحون ولا شلون


لؤي/دبر لنا مسبح نظيف ومحد سبح فيه


جاك/اوكي


سعود يكلم لؤي لما شاف عزوف تتلفت تشوف كيف يسبحون مع بعض


سعود/وانت مطاوعها كل ماقالت شي تسوي لها


لؤي/يحق لها تخاف على نفسها


جاك ينادي عليهم/سعوووود لؤؤؤي كمووون


راحو له


جاك/لقيت وتوه منظفينه طااازج


عزوف/هذا المطلوب


جاك امسكي البسي


خذته البس وفتحته


عزوف بصدمه/هذا لي


جاك/في بنت غيرك معنا


عزوف فتحته/وووجع ان شاء الله خييير البس مايوه مابقى الا هي اتفسخ قدام الناس


سعود يعض على سنونه


جاك/اجل وش تبين تلبسين


عزوف/جب شي متستر وشذا مابقى الا افسخه بعد واجلس كذا


لؤي يضحك عليها وسعود معصب


جاك/شوفي الحريم الي هنا كلهم عليهم نفس الشي


عزوف/ام سو سووووري نووووو نو نو نو


جاك/تعالي اختاري لنفسك اجل


سعود مو قادر يتحملها/حنا بنسبقكم اوك


جاك/اوووك


راحت وخذت لها بجامه


جاك/يؤيؤيؤيؤيؤ انت من صدقك


عزوف/ايه اجل امزح


جاك/متاكده


عزوف/لالا استهبل


جاك برتياح/اشواء احسب انك صادقه


عزوف تضربه على راسه/هييي انا صادقه تراا


جاك بتعب/لاااا يتخربين سمعتي انتي بهالبجامه


عزوف/وش فيها يالله بس دلني على دوره مياه النساء


جاك/لاااا عزوف ارجوك غيريه


عزوف ملزمه/نووووو نووو نووو


راحوا لعند سعود ولؤي


جاك/يالله نروح نغير عشان نسبح


راحوا كلهم كان دوره مياه الرجال جنب دورة مياء النساء


عزوف توها بتدخل دورة مياء النساء الا الحارس الي عنده رفض


لؤي يكلمه /لماذا


الحارس بتطلع عيونه/انه شاب


لؤي/لالا هي فتاه


الحارس مو مقتنع/نونونونو


سعود وجاك ماتوا ضحك


سعود/خلها بس تدخل معنا انا قايل لكم من زمان انها ولد


عزوف منقهر من الحارس ودها تطب في بطنه وكمل سعود بس طنشته


دخلت معهم وكانت خايفه كله شباب ومافي غرف الا اربع غرف مو مثل الحريم لاااا كل واحد يلبس ويطلع عادي لؤي حط يده على عيونها ويساسرها


لؤي/عيب


وهي منحرجه


لؤي/سعود جاك تعالوا


جاك/هلا


لؤي/اول شي نخلي عزوف تلبس بعدين حنا


جاك/اوك


وسعود يضحك يستهزء ومنرفز عزوف بس هي تتجاهله ..حطوها في زاويه وكلهم وقفوا قدامها لما لبست


جاك/خلاص


عزوف/خلاص


لما التفتوا مات سعود ضحك


سعود/هههههههههههههااااااايييي ولد لابس بجامه حريم خخخخخ


عزوف تناظره بستحقار/احترم نفسك تراني متحملتك لما هنا (تاشر على خشمها)


جاك قاطعهم عارف لو تناقروا طول يومهم تناقر/يالله بسرعه نلبس


لؤي/اجلسي هنا لما نلبس


عزوف/اوكي


جلست تتفرج على الرجال انواع واشكال ولما حست ان الرجال يتريقون بها يحسبون انها ولد ولابس لبس حريم هي ماعرفت وش تسوي قامت تدور على لؤي وسعود وجاك مادرت عن نفسها الا هي مسحوبه وصقعت في صدر عريان ..فتحت عيونه من الصدمه


عزوف/سعــــود


سعود يتلفت/في احد غيري


عزوف بعدت عنه متوهقه/ليش ليش ليش تسحبني كذا


سعود ابتسم ابتسامه تقهر عزوف/اطلعي اجل


عزوف متورطه/لالالا لاتقعدين تمن علي انا طالعه اصلا


سعود يغمز لها/متاكده


عزوف/متاكده


طلعت من القسم الرجالي وبكبره تدور لؤي لقته جالس على كراسي الاستراحه وتنحت لما شافته اول مره تشوفه عريان الصدر صحيح انها شافته في الفندق لكن هنا كاشف جسمه كله بس عليه شورت


عزوف تكلم نفسها/وااااو جسم مشدود صافي عضلات متوسطه الحجم


جاك جاء من وراها/يكفي قز يطلع من عيونك قلوب قلوب


عزوف تصرف/هاااه لابس كنت ادوره


جاك/شايفه في شعري زيت (يغمز لها)هااااه


عزوف ضحكت/انت تفكيرك زاحف


جاك/زاحف يالزاحفه هههههههه


اجتمعوا كلهم بيسبحون في المسبحه المخصص لهم


عزوف/ماعرف اسبح


جاك/كمووون عزوف السباحه سهله


عزوف بخوف/لالالالا


طلع جاك من المسبحه بيدفها في المسبحه قامت تصارخ وتدور على المسبحه وهو يلحقها مسك رجليها لؤي وطاحت في المسبح بس كان ماسكها عشان ماتغرق


عزوف تصارخ/وااااااااه بااارد بغرررررق


لؤي/حركي رجلك زي السمكه


عزوف/جيبو لي لستك


كلهم بستغراب/لستك؟؟؟


عزوف/ماتعرفونه


كلهم/لا


عزوف/هذا امممم البلاستيك


كلهم/اهاااااا


جاك/لاحنا بنعلمك


عزوف/بس ماتغرقوني


جاك/لالالا


بدوء يعلمونها لؤي ماسك رجليها مع وراء سعود ماسك يدها مع قدام وجاك يعلمها وهي تطبق


عزوف بتعب/تعبت مصعتوني


سعود/انت من وين تجيبين هالمصطلحات


عزوف/انت الي مسويلي اجنبي وماتفهم


سعود/اقوووول


عزوف/اقووول انت بس خلني اتعلم


جاك/لؤي اترك رجليها


عزوف تصارخ/تبون تموتوني


ماتوا ضحك عليها/هههههههههههههههههههههههههااااااااي


جاك/ عشان تطبقين من دون احد يمسكك


جاك/سعود اتركها بعد


عزوف /لالالا عاد


سعود فك يده هي تمسكت فيه يعني لفت يدها على رقبته هو تنح في وجهه وهي بعد


جاك يتهزء/خلااااص ماصاارت تتنيحه


فكت عنه عزوف وسوت نفسها ماحصل شي المهم قعدوا يلعبون ويتسابقون وطبعا الخسران في النهايه عزوف


لؤي/شباب انا بروح اجهز نفسي للعشاء اليوم


جاك/حظ موفق


سعود شد على يده/خلك شجاع وقوي قلبك


التفتوا لعزوف كانت على الصامت


عزوف بتوتر/انتبه لنفسك


لؤي/مع السلامه


جلسنا شوي في المسبح نلعب ونتسابق ونطلع ونطب مره ثانيه بعدين طلعوا


عزوف بضيق/انتوا روحوا وانا بروح لمشوار


سعود/تعرفين ترجعين للفندق


عزوف/ايه



انتهى الجزء الثالث






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : 4
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء الرابع^&*)(_+




((عند لؤي))


كانوا عازمينه في مطعم المتواضع وتعشا عندهم وكان هو يناظر انجلينا كيف سعيده مع خطيبه حس انه مختنق


لؤي/شكرا على العشاء انه جميل


انجلينا/عفوا


لؤي/لا ان الوقت بدء يتاخر


انجلينا/متى سوف تسافر؟؟


لؤي/غدا يالله الى اللقاء


انجلينا+خطيبها/الى اللقاء


طلع من عندهم وراح للجندولا وركب القارب وكان منزل راسه بين اديه منقهر من نفسه ليش ماينساها ليش يفكر فيها على طووول وهي مستانسه سمع صوت يناديه


...../لـــــــــــــــؤي لؤي


التفت للمصدروابتسم وقال/عزوف


قال لؤي للي يمشي القارب يوقف ونزل منه وقبل ماتجي عزوف


عزوف/طلعت من عندهم


لؤي/ايه


عزوف مستغربه/ليش انت صاير لك شي


لؤي يتلفت عشان ماتدقق في وجهه انه حزين/لا


عزوف/عيني بعينك


لؤي رفع عينه فوق/لالا


عزوف/اجل وش فيك


لؤي/ملزمه تعرفين


عزوف/اذا ممكن


لؤي/تعالي معي


راحوا لمكان هادي ماينسمع الا صوت البحر


عزوف تربعت/وش فيك


لؤي يتنهد/اممممممممم


عزوف/لهدرجه


لؤي/واكثر


عزوف/السالفه في انجلينا


لؤي/ايه


عزوف/طيب يالله قول


لؤي ابتسم/اذا انتي حبيتي شخص وحسيتي انه ملكك وحدك وموقنه انه لك وفجاءه يجي يقولك انا يتركك وانتي تعيشين على ذكراااه وهو مو مهتم منك ولا حسسك انك قد عرفتيه من سنين


عزوف/لاتقول ان انجلينا سوت كذا


لؤي يهز راسه بنعم


عزوف/اجل ليش عازمتك


لؤي يهز كتوفه بمدري


عزوف وقفت بقهر/والله لروح اكفخها واتوطا في بطنها بنت الكلب


لؤي يسحبها/اجلسي خلااااص ماعاد ينفع وش بتقولين لها


عزوف/بطقها


ضحك/هههههههه اجلسي وين حنا


جلست/منقهره منها قله ادب


لؤي/معك فلوس عطشااااان


عزوف/لا


لؤي/اووف بوكي مو معي


سكتوا شوي


نطت من مكانها عزوف/تدري شلون عندي لك فكره


لؤي/وشووو


عزوف تسحبه /تعاااال تعرف تتكلم اللغه اليطاليه


لؤي/اجل وش قالولك


عزوف تاشر على شايب/اسمع قل له حنا بنوزع نشرات


لؤي/وش نوزع خير انتي


عزوف/هو شايب وتو يدور احد يوزع عنه نشرات ولنا نسبه


لؤي/لالا تخيلي شكلي


عزوف تدزه/بسرعه قله


لؤي بعدم اقناع/اووووف


كلم الشايب والشايب استانس خذو النشرات ووزعوها


لؤي يلهث/تعببببت


عزوف تلهث/حتى انا يالله نروح لشايب


راحوا لشايب وعطاهم نسبه زينه


عزوف/يؤيؤيؤ عشان وزعنا كم ورقه لنا كل هالنسبه


لؤي ابتسم وسحبها من قصتها(غرتها)/اوووش بس


عزوف/أي أي أي


لؤي/ههههه تعقلين


عزوف/ايه أي يووجع لاتسحبني كذا


فكها لؤي وكان سعود في الفندق لما سمع صوت المطر فتح الشباك يشوف وشافهم يضحكوون ويلعبون في المطر وحس بقهرفي داخله


لؤي/كله من سبتك طلعتيني للمطر


عزوف/لالا لاتقول انك ماتلعب في المطر


لؤي/لا ما العب


عزوف/والله انك راكد ورزانه اقول بلا راكاده عش حياتك


لؤي/انا طبعي كذا


عزوف/اقوووول شف كشتك وقفت


لؤي يطلع لسانه/والله انتي الي شوفي كشتك مسكينه انا شعري عكس اذا خذت شور يلصق


عزوف/ياواثق ههههههههههههه


ومن جهه سعود سكر الشباك وكله قهر ومايدري ليش منقهر


لؤي/عزووف نسيتيني عطشي


عزوف/هههههههههههههه


لؤي/كن المطر بدء يوقف


عزوف/اجل استانست


لؤي/احد معك ومايستانس


عزوف/ههههههههههههههههههههه


وقف المطر لؤي يالله ندخل الفندق


عزوف/يالله


كانت ملابسهم كلهم موويه ركبوا الاصنصير ولما وصلو طابقهم


لؤي/تصبحين على خير


عزوف/اشوفك بكره



(((اليوم الثاني)))


طبعا بيرجعون للندن والكل تجهز والحين هم في المطار


وركبوا طياره جاك الخاصه


لؤي/كح كح كح


عزوف/وش فيك عسا ماتعبت عقب امس


لؤي/لالا شرقت بالمويه


عزوف/اهااا بس وجهك مو طبيعي


سعود دخل عرض/وانتي وش دخلك في الولد


عزوف/تراا مالي خلق طقاق معك خلني دامني مروقه


وصلوا للندن وكل واحد مباشره راح لقصره يرتاح وعزوف راحت مع لؤي غصب عليها لانه اجبرها بعد ماصحوا اجتمعوا في بيت سعود وارحوا كلهم لمقر المسابقه



الرئيس/فرصتكم 9شهور اذا ماانتجتوا شي انا ماستطيع اني ادخلكم معنا في الشغل ولو كنتم امراء


سعود/اوووكي


الرئيس/موفقين ان شاءالله انتو شباب ابطال وراح تنتجون انا عندي احساس


جاك/ان شاءالله احساسك وحسن ظنك بنا وحنا الحين بنطلع وراح نعجبك


الرئيس/باذن الله


لؤي/مع السلامه


الرئيس/مع السلامه


طلعوا الشباب


سعود/شباب لازم بجد نتشتغل هذا حلمنا ولازم يتحقق


جاك/اي والله


طلعوا وكانت عزوف تحتريهم برا


عزوف/وش صار


جاك/بعد 9شهور راح يحددون بيشوفون كل واحد وشغله ويختارون من الي يصير في النهائيات وبس


سعود/واتني الحين راح تكونين تبعنا لانهم لازم خمس اشخاص بس حنا قلنا اربعه


عزوف متعجبه/اناااا


جاك /شرايكم شباب قبل كل شي نسوي لها رجيم


عزوف/لااااااااااااا وش في جسمي


سعود/جسمك مو الجسم المطلووب دوووبا


جاك/عزوف معك ملابس رياضه


عزوف/لا ولا قد سويت رياضه


جاك/لازم ماشاء الله جسمك مو محتاج رجيم بس يبيلك تنقصين كيلوين


عزوف تكلم سعود/سمعت الناس الذوق وانت دووبا


سعود/مخلي الذوق لك بعدين انت مسويه تعرفيني من سنين عشان تكلميني بسلوب شوارع


عزوف صرخت/وشووووو انا يعني من الشوارع


سعود بستحقار/هذا المقصد من الاساس


عزوف تزبد وترعد/احترم نفسك والله اني متحملتك علشان ذا الوجيه السمحه(تقصد لؤي وجاك)ولا قلبت عليك الدنيا سامري واذا انت حاط نفسك فوق الناس تراك اسفل الناس فاااهم ومن هالحظه ترا مابينا الا شغل وبس واذا مسخته علمتك الشغل الصح


سعود تنح من كلامها ويبي يقول شي ماعاد قدر


جاك يقطع الطقاق/يالله شباب نطلع نسوي رياضه



000في السوق000


عزوف/شراايكم حلوو


جاك يهز راسه بلا


عزوف/تراه لبس رياضه مو لبس مناسبات


لؤي/لالالالا مو حلوو


رجعت ولبس ثاني


سعود/يسسسسسس هذا حلوو


جاك/يس


شرووه لها وطقموا معه كوتش وكاب وطلعوا من السوق مباشره كل واحد راح لقصره ولبس لبس الرياضه وراحوا لنادي وكان النادي مقسم وراحو قسم انواع العاب الكوره


عزوف/أي كوره نلعب


سعود/القدم


كان معهم مجموعه شباب وطبعا عزوف كالعاده يحسبونه ولد ولعبوا معهم الشباب كلهم لعبهم قوي وعزوف تعبت تلاحقهم وصارت تمسك الكوره وتنحاش بها للمرما وترميها


عزوف/يس هـــــــــــدف


جاك+سعود+لؤي ميتين ضحك عليها اما الشباب الباقين معصبين عليها ولما الشباب لعبوا من قلب صاروا جاك وسعود ولؤي يبعدون عنها الشباب لانهم حاقدين عليها ويبون يكسرونها


عزوف طاحت/ااااااااااااااااااااه


جوها جاك وسعود ولؤي


سعود/روحوا العبوا وانا ابساعدها


استغربوا من سعود انه يساعدها وراحوا يلعبون شالها سعود ووداها لمكان الاستراحه وسدحها


عزوف تدفه/ابعد عني


سعود/هاذي جزاتي اني ساعدتك


عزوف تبعد يده /طيب ابعد عني لاتقعد تحظني


سعود/ابي افهم شي


عزوف/وشو


سعود/وش الي مو عاجبك فيني


عزوف/كلك اكرهك كلك مو عاجبني طريقه اسلوبك وقاحتك


سعود بتطلع عيونه


عزوف تكمل/غير متواضع شايف نفسك كلش وع فيك ما اواطنك


سعود مرتاع/كل هذا فيني


عزوف/تبي ازيد


سعود يغطي اذنه/لالالا يكفي


عزوف تقوم تمشي/اه اه


سعود/وش قومك


عزوف/مااحب اقابل ناس مايعجبوني


سعود لحقها/انتي طيب اجلسي وانا بروح


عزوف/لالا انا طبت


سعود/طيب اصبري الف رجلك


عزوف/لالا


وطاحت على الارض ركض شالها ووداها عند غرفه الاسعافات الاوليه عزوف توها بتتكلم قاطعها سعود


سعود/بس ولا كلمه


سحب رجلها ورفع البنطلون فوق ركبتها وهي تسحب فيه يقالها مستحيه


سعود يبتسم/كل هذا حيا


عزوف تورطت/لالا بس اخلص ولا تدقق


مسك رجليها واليد الثانيه تضمد الجرح


عزوف/احححح


سعود يهفه/اوجعك


عزوف تمسك يده/ايه خلاص


سعود ناظرها وهي توترت من نظراته وبعدت يده


سعود/دقايق بس


ظبطه لها


سعود/خلاص تقدرين تمشين


عزوف تتألم بس تكابر/ايه اقدر


وقفت وعلى طول قالت/اااااااه


سعود من داخله مستانس/اشيلك


عزوف/لالا


مشت خطوتين وبغت تطيح مسكها سعود على طوول شالها


سعود يغمز لها/شرايك فيني


عزوف تضربه على صدره/وع نزلني


سعود /ههههههااااييي لا


طلعوا لقوا قدامهم لؤي وجاك توهم مخلصين من الرياضه ومرتاعين ان سعود شايل عزوف وهي ساكته


جاك/وش صار


سعود/مافي كسر بس جروح وظبطناها


لؤي/الحمدالله على سلامتك


عزوف/الله يسلمك


جاك/بنروح ناخذ شور ونجيكم


سعود/اوك


عزوف/نزلني خلاص


سعود/متأكده


عزوف/ايه جد اتكلم


سعود/براحتك


نزلها وتحاول انها ماتطيح


سعود/اذا كانت توجعك عادي اشيلك


عزوف مباشره/لالالالالا


سعود مايبي يبين لها انه يبي يشيلها/هههههههه ترا مو حب فيك اشيلك عشان بس نخلص شغلنا


عزوف/مسوي شغل ترا كلها مسابقه


سعود/انا مصمم ولؤي رسام وجاك مهندس بس لما اشتركنا في المسابقه له شروط وواقفنا عليها


عزوف/وش شروطهم


سعود/البدايه رقصه المشتركين الخمسه وبعدها سيرتهم الذاتيه وبعدها عرض اشغالنا ويقيمونا عليها واذا فزنا لازم افتتاح الشي الي بيعطونك اياه ويزورونك بعد كم يوم في البيت ويشوفون وش انطباعاتك ويعرضونها مباشر


عزوف/مايناسبك انك تصير مصمم


سعود/اجل وش يناسبني


عزوف/رئيس عصابات هههه


سعود يتهزء فيها/رئيس عصابات هههه


عزوف/صدق يعني هوايتك هي ولا كذا تسليه


سعود/لا هوايه تصميم ملابس رجالي ديكور تدرين ان لبسي هذا مايتصمم الا لي حتى الملابس داخليه


عزوف/اهااا بيتكم انت الي مصممه


سعود/وش رايك فيه اول


عزوف/امممم الصراحه حلوووو وتحس انه فخم وغريب ويجنن


سعود/ايه هذا تصميمي


عزوف تضربه على كتفه/حركاااااات والله الي يشوفك يقول ماوراك الا المشاكل والسيطره


سعود يضربها/مجنونه


عزوف/موب اجن منك


سعود/ههههههههههههههه


جاك+لؤي/هااااي


سعود+عزوف/هايات


لؤي/طلاب الجامعه يبغون حفل قبل الاختبارات وش رايكم


جاك/افكووورس


سعود/انت وش رايك لؤي


لؤي يهزز كتوفه/ماعندي مشلكه


دق لؤي على منظم حفلات العائله الخاص وتفق معه بعد ثلاث ايام و انه يظبط قاعه الاحتفالات الخاصه بجامعته



___اليوم الثاني الصبح في الجامعه___


عزوف /انتي تريدين جاك


البنت/يس يس


عزوف مستغربه/اوك اوكي


راحت لعند جاك


عزوف/في بنت تبغاك


جاك يتنحنح/اعجاب من اول الصبح هههه


عزوف/ههههههههه تلقاها برا في ساحه الجامعه


طلعت لساحه الجامعه لقتها زحمه وهي تدور على لؤي راحت خلف الجامعه مالقته فكرت تلقاه في المسرح الخاص في الموسيقي والرقص لانه دايم يتواجد هناك راحت وفتحت الباب طارت عيونها


عزوف/وااااااااااااو كانه مسرح حقيقي الي اشوفه في التلفزيون


نزلت مع الدرج وكان المسرح مضلم وصلت لمنصه المسرح رقت فوقها وكانت تدور على اللنبات ضغطت زر وشغل لها لنبه وحده في كل هالمسرح شافت في بيانو وانواع من الاجهزه الموسيقيه جلست على البيانو وقعدت تضغط فيه وتغني وراحت للجيتار لقت قدامها جهاز غريب وراحت وضغطت أي شي وشغل لها اغنيه طبعا الاغاني اجنبيه طولت عليه قامت ترقص ولما تعبت راحت للمايك مسكته بين اديها


عزوف/احم احم تسمعوون احم احم بسم الله يالله هدووء ببدء احم يالله يالله اعزائي الحاضرين ااااا عندي بعض الكلمات ودي اقولها لشخص لكن امممم اذا تلاقت عيني بعينه تضيع الكلمات مني عينه مليانه بدفء والعطف اسلوبه طريقه كلامه يخليني اعيش في عالم ثاني ينشرح صدري اذا شفته اممممم احب اجلس معه هدوءه غريب متواضع ابتسامته ايه ابتسامته تذوبني مشيته رايقه يحسس براحه انا ماادري هو حب ولا احساس بالامان من ناحيته


اممممممم وبس


سمعت صوت تصفيقه دققت من الي واقف


صرخت/لاااااااااااااااااااااااا


لؤي مبتسم/برافوا برافوا ههههههههههه


عزوف غطت وجها/لالالالالالالا


لؤي قرب وصعد لما وصل لعندها وهي مغطيه وجها بيدها


لؤي نزل لمستواها/من هذا ؟!


عزوف ارتاعت وبحركه مباشره وخرت يدها عن وجها وراح الخجل/هااااااه


لؤ/من هذا الي سارق قلبك وانا مدري


عزوف/اااا ااامممم محد محد


سمعوا صوت ينادي عزوف انفتح باي المسرح


سعود/عزووووووووووووووووووووووووووووووف


عزوف تبي تنقذ نفسها من لؤي/نعم نعم جيت جيت


سعود اصلا مايدري انهم هنا لان لامسرح مظلم الا على جهه المنصه بس هي تكلمت مسكت سعود من ملابسه وسحبته وهي تسب نفسها


سعود/هي هي هي انتي


عزوف/نعم


سعود يناظر يدها يعني وخري يدك


عزوف/اووه


مشت وتركته هو عاد الفضول بيذبحه


سعود/عزوف وش عندك انتي ولؤي


عزوف وقفت والتفتت بستخفاف/هااااه


سعود يصرف/اممم اقصد ليش كذا سحبتيني زي العنز صاير شي


عزوف/لالالا


سعود رجع نفس شخصيته الغرور/انا ادورك من الصبح وانتي هناا


عزوف مستغربه/تدورني ليش؟؟؟


سعود تورط/ااا ااا الدكتورالجديد يبيك عشان امممم اااالدرس ايه الدرس


عزوف مستغربه/الدررس أي درس


سعود يبي ينقذ نفسه/ايه ايه


عزوف/اوكي بروح له


راحت وسعود قعد يسب في نفسه


سعود/ليش ضعفت لالا انا سموالامير سعود ماتهمني هاذي الاشكال احم احم


عزوف راحت تسال عن الدكتور قالوا انه ماجاء من الاساس طلعت تدور سعود شافت تجمع جت تركض ولما دققت صار سعود يضرب ولد دخلت بين الطلاب لما وصلت عند سعود ومسكته


عزوف/لالالا لاتضربه يكفي الولد ينزف سعووووود


سعود يصارخ/الحقيررر


عزوف صرخت/بـــس


سكت سعود وراح ولحقته لما دخل قاعه من القاعات


عزوف/ليش تضرب الولد


سعود منقهر/يقارن نفسه فيني


عزوف/واذا قارن نفسه فيك انت وش فيك زود عنه


سعود عصب/انتي عارفه من انا ؟؟


عزوف عصبت بعد/اووووووووه انا انا انا الى متى هالغرور وهالكبرياء اذا تبي الناس تحترمك ويحطونك لك تقدير وعلى قولتك مايقارنون نفسهم فيك ترا مو بالضرب والسيطره عليهم عشانك امير لا لا خلك متواضع طيب معهم الناس تحب العطوف اذا شفت الكل يخاف منك الحين ترا مو حب فيك عشان يبتعدون عن المشاكل الي تسببها لهم بس اسمعني زين جرب مره تصير طيب وحبوب مع الي حولك وتشوف شي ماقد شفته بعمرك (صرخت)فهمت


سعود ببرود/خلصتي كلامك


عزوف مستغربه من بروده/هااااااه


سعود/خلصتي كلامك


عزوف/ايه


سعودببرووود قاتل/اطلعي برا


عزوف تصارخ/مجنووووووووووووووون


طلعت ولقت قدامها جاك


جاك/وش فيك


عزوف/هذا هذا المجنون سعود


جاك/هههههههههههههههههههه ماجبتي شي جديد


عزوف/اخ بس ااااخ


جاك/عندك لبس للحفل بعد يومين


عزوف/امممم لا ليه


جاك قام وسحبها معه


عزوف/وشوو وين ليش تسحبني زي الخروف وراك


جاك/خلك على السايلنت


عزوف/ااوووشت


ركبنا لسياره ورحنا لسوق


جاك/يالله انزلي


عزوف/لا مابي


نفس الشي سحبها


عزوف تصارخ/لالالا فضحتنا عند الناس


جاك تركها/اجل اسمعي الكلام


جاك عرف انها بترد عليه حط يده على فمها/اششششش


التفت جاك حراسه وكلمه من جاك صارالمحل فاضي


عزوف تناظر جاك بستغراب


جاك/ههههههههه حمقااء


دخلوا لامحل وقعدوا يقوسون عليها


عزوف/لالا هذا قصير


جاك/عادي


عزوف/لالا


راحت للجه الثاني جهه البناطيل


جاك يسحبها/حفله رسميه ببنطلون غبيه


جاك خلى الحراس يمسكونها من كل الجهتين


عزوف/هي هي هي وش شايفني مجرمه يمسكوني ابعدوا عني ابعدوا


طبعا الحراس لاحياه لمن تنادي جاك طلع فستان اصفر


جاك/وااااو


عزوف/هذا عاري شوف ماله كم


جاك/ مو بكيفك بسرعه قوسيه وسحب صندل كعب فوشي


عزوف/س وش اا لا


جاك ماعطاها فرصه تتكلم دخلها غرفه القياس


عزوف/ماني لبسته عناااد


جاك/ترا والله ادخل البسك غصب


عزوف/لالالا خلاااص متوحش مو انسان


لبست وقعدت في الغرفه مستحيه تطلع


جاك/عزوووف كل هذا لبس


عزوف/................


جاك/عزوووف يالله بسرعه اطلعي


عزوف فتحت الباب وطلعت حبه حبه


جاك انعجب فيها / وااااااو


عزوف تمشي تروح للمرايه راحت له وهي طبعا الكعب ماتعرف تمشي به وتوها بتطيح الا جاك مسكها


جاك/سيئه جدا


عزوف بعدت عنه/مو اسوا منك


جاك/بدلي ملابسك


بدلت ملابسها وشراء لها الفستان والصندل


جاك/ايش باقي اممم صح الملابس الداخليه


عزوف صرخت/لااااااا


دخلوا محل الملابس الداخليه وعزوف براا مادخلت المحل ياشر لها جاك من بعيد


جاك/هاذي مقاسك اااممم لاانتي صدرك صغير


عزوف شوي وبتصيح


جاك /ترا بجي واقوسها عند الناس ادخلي احسن لك


عزوف دخلت المحل وهي متفشله


جاك/ترا متعود اشتري لصديقاتي


عزوف بتعجب/صديقاتك


جاك/يس خبره في الانثى


عزوف سحبته وطلعته برا المحل وقالت للحراس يمسكونه مايدخل المحل


جاك/هي انتي


عزوف تطلع لسانها دخلت المحل وشرت لها وحطته عند الكاشير


عزوف طلعت لجاك ومعها الكيس/يالله ادخل حاسب


جاك/حقييره



×××يوم الحفله×××


ارسلها جاك لوحده من خوياته الي تعرف الذوق والاتكيت وزينت شعرها ومكياجها بس مو ذاك المكياح بس كحل ومسكره وغلوس وبلشر


خويته بعد ماخلصتها/انظري الى المرايه


وقفت عند المرايه /وااااااو هذا انا


خويته/لو كان شعرك طويل كان صار افضل


عزوف تدور عند المرايه مو مصدقه نفسها


خويته/ لقد تاخرتي عن الحفله


عزوف/شكرا


خويته/عفوا


طلعت عزوف لقت قدامها سياره مجهزة لها وركبت ووصلتها الحلفه



(((في الحفله)))


الكل كان يرقص ومستانس والا واحد الي هو سعود جالس على ناار تدرون ليش؟؟؟؟ يحتري عزوف تأخرت


لؤي/وش فيك كل شوي تروح عند الباب


سعود بتوتر/لالا مافي شي


جاك طبعا مشغول مع البنات مايدري من يلحق عليه هاذي ولا هاذي تسكر باب الحفله وعزوف للحين ماجات بدت الحفله وسعود يحتري الباب بنفتح ولما فقد توه بيروح مع لؤي الا الباب ينفتح وقف يشوف من الي جاء



من لمحتك بين مجموع الملا .. فز قلبي وصاآآآح يامرحب هلا


هنت بك من شفت هاذيك العيون .. طار عقلي فيك من زود الحلآ



سعود مو مستوعب انها عزوف بهذا الجماااال فستان اصفر قصير لفوق الركبه تب فيه شغل بسيط وناعم الكعب الشوكه الفوشي والاكسسوار الفوشي والمكياج الناعم.. توه بيروح لها الا لؤي رايح لها انقهر مايدري ليش القهر..جلس على الكراسي وهو يناظرهم وفجاءه طاحت عينه بعين عزوف ..عزوف ماعطته وجه وانقهر زياده.. ويهز رجليه بقل صبر ..بعد دقائق جاء لؤي وعزوف عاد سعود طبعا يكابر ولا دايخ عليها


عزوف/مرحبا


سعود دون مايلتفت/مرحبا


ارتفعت اصوات الموسيقي والرقص وجلسوا ابطالنا


عزوف/عطشانه


التفت لقت قدامها كم كاس مويه خذت وشربت كاسين جاك شافها من بعيد وجاء طااااير


جاك/واااااو وش هالجمال وهالحلاوة


عزوف كانت معطيته ظهرها ولما سمعت الكلام عصبت التفت وناويه تكب المويه عليه


عزوف/قليــ (ارتاعت)جاك


جاك/اجل


عزوف/احمد ربك كنت بكب عليك المويه


جاك/الحمدالله الا قولي لي وش رايك بذوقي


عزوف/ما كنت ناوية البسه بس خويتك ذي لزقت فيني ولبسته


جاك/كان اصلخك متخسر فيك


عزوف/اوف اوف اوف يتمنن


جاك/هههههههه لا ماتغلى عليك لو تبني انا بعد


سعود هنا التفت على اخر كلمه قالها جاك ووده يطب في بطنه


عزوف/وععععع وش ابي فيك


جاك قرب منها /اجل فسخي الي شريته لك


عزوف/ههههههههههههه احلم


جاك/ممكن رقصه معي (يغمز لها) مابي افوتك اليوم


عزوف تضربه بجفاسه/وجع وجع


جاك/اوووش فضحتينا اظربي بنعومه يالله نعومه نعومه


عزوف/لاتخليني الحين صدق اظربك


جاك بغرور/لالالا هونت انا اليوم نجم الحفل البنات كل وحده تجي وتسحبني من الثانيه


عزوف تكش عليه/مالت مدري وش لاقين فيك


حطو غنيه يحبها جاك


جاك/يالله ارقصي معي


عزوف/لالا ماعرف


جاك سحبها /مو مشكله


سعود هنا وقف ووده يوقف جاك بس تأخر لان جاك اسرع منه


لؤي كان متابع سعود ومستغرب من تصرفاته ونظراته لجاك الحاقده ..جاك وعزوف يرقصون بين الطلاب


جاك بصوت عالي عشانه تسمعها/دوري دووري


عزوف/وشلووون اخاف اطير الي حولي


جاك ينتهد/بنعووومه


طبقت الي قال لها جاك وهي مستانسه ولما خلصت الغنيه جو بنات مع جاك وهي انسحبت وفجاءه مادرت الا شاب سحبها ونشق فستانها للفخذ توها بتصارخ الا سكر فمها عشان محد يحس سحبها لبراء القاعه وفي هاللحظه سعود يدورعليها وطاحت عينه على باب القاعه بنتفتح وشاب معه بنت بس مو مركز بعد دقايق حس انها عزوف ماحس بنفسه الا يركض لباب القاعه



انتهى جزء الرابع






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون