منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+


وقف سعود قدام الشركه يفكر يدخل ولالا يدخل يرجع يطلع ولما لمح عزوف طالعه من الجناح تخبا ورا باب الرئيسي لشركه طلعت لشارع وكانت تناظر ساعتها وحده الظهر


تأففت بصوت مرتفع/اووووووووف من وين اجيب لبس سهره للافتتاح يووووه


مشت برجليها وكان مسافه طويله حولي ساعه بين الفندق والشركه..سعود كان يراقب ويسمع كل شي ولما مشت تنهد برتياح انها ماشافته ركب سيارته


سعود لسواق/الحق بها


السواق/حاضر سيدي


كانت فيه اسواق قريبه من الشركه دخلت عزوف واحد منهم ودخلت محل فساتين سهره ..سعود نزل من سيارته ودخل السوق بخطوات متخفيه عشان ماتشوفه وكانوا حراسه يسوون نفس حركاته وقف عند المحل الي دخلته عزوف وكان يشوفها عبر الزجاج .. كانت عزوف ماسكه فستان اورنج وتقلبه بين يدها وتحط عليها قدام المرايه تشوف يناسب ولالا ولما قرت السعر شهقت وصارت ترمش ورجعت تحط الفستان نفس مكانه..ضحك سعود عليها بصوت ..عزوف طلعت من المحل ومباشره دخلت الي جنبه بدون ما تلتفت وتفرجت على الفساتين كانت تجنن بس هي مو متعوده تشتري فساتين دايم اذا دخلت السوق على طول ملابس سبور بدون لف ودوران مسكت راسها بقهره


عزوف تكلم نفسها /ركزي ولا كيف بيصير شكلك في الافتتاح ركززي عدل


صارت قبل لاتشوف الفستان تشوف السعر تركت المحل بكبره ودخلت محلات ثانيه بس مو عارفه كيف تشتري لمحت محلات سبور ابتسمت ودخلت واحد من هالمحلات ..سعود انقهر منها وقال


سعود/طوول عمرك فقر ومو ذويقه تروحين لبس سبور وعندك حفل افتتاح اووف منك


عزوف طلعت من السوق بكبره ومتضايقه خايفه تقول للؤي وتاخذ رايه لانه متغير وجاك منحرجه منه عقب حفله الجامعه خذت لها تاكسي وراحت للفندق ..سعود لما تاكد انها دخلت جناحها عبر موظفين الفندق راح.


عزوف دخلت جناحها وناويه ماتحضر الافتتاح وتكلم لؤي نامت على الكنبه من التفكير وماصحت الا على صوت طرق الباب


عزوف/مييين


الموظفه/انسه عزوف افتحي الباب من فضلك


فتحته وتفاجات بموظفه الفندق ومعها بنات


عزوف /ماذا هناك


الموظفه/لقد احضرنا لك طاقم من النساء لتجهيزك للافتتاح


عزوف بتعجب/ومن امركم


الموظفه/انهم مرسولون عبر شخص ما وامرنا بالاهتمام بك


دخلوا البنات ومعهم اغراضهم وكان معهم صندوق كبير


البنت 1/انه لك افتحيه


فتحته عزوف ولقت فيه فستان الاورنج الي شافته في المحل طلعته من الصندوق ومنصدمه من الي عرف انها تبيه حطته على جنب ورجعت لصندوق كان فيه صندل كعب نيلي ولقت صندوق صغير فتحته لقت فيه طقم الماس نااعم بكرستالات نيليه انبهرت عزوف بكل الي قدامها عجبها كل شي


عزوف/منو الي جابه


البنات/لانعلم


استسلمت عزوف للبنات لتجهيز للافتتاح


لبنت2/يالهي ان شعرك قصير جدا هل تريدين وضع شي ما لكي يصبح طويل


عزوف بثقه/لا انا اريد هكذا


البنت2/على راحتك انستي


&&&من جهه ثانيه&&&


كانوا جاك ولؤي مع بعض ويتجهزون للافتتاح بعد مالبسوا وتكشخوا ..لؤي ماسأل عن سعود لانه عارف انه ماراح يجي


جاك يتعطر بفرح ويدور/شرااايك فيني اقدر اخطف قلب وريف لاني عازمها اليوم عارف ان الحفل راقي ومافيه خرابيط اخاف اعزمها في مكان ثاني وانفضح


لؤي ابتسم/خطيير تقدر تخطف قلبها وبقووة


جاك يضمه/لبى قلبك والله


لؤي/اركد عشان تخطف قلبها


جاك سوا نفسه راكد/احم احم


لؤي/يالله الساعه 10


طلعوا من قصر لؤي وتوجهوا لقاعه الافتتاح


^^^عند عزوف^^^


وقفت قدام المرايه بصدمه وتعجب واستنكار من نفسها ونظرت شكل المكياج الراقي الاورنج المدخن بالاسود بشكل ناعم والمسكرا بلون الاسود الي برزت عيونها وكثفت رموشها بزياده والغلوس الاورنج جلست تدور بلفستان الاورنج التب وقصير تحت الركبه ومشغول بشغل فخم ونفس الوقت بشكل ناعم شافت شعرها الي معطيها انوثه اول مره يستشور شوي ويوصل رقبتها مررت يدها على طقم الالماس والحلق والاسوار والخاتم رفعت يدها تشوف المناكير النيلي الي عاكس لون بشرتها


البنت 3/سيدتي ممكن ان تلبسي حذائك


عزوف/ممكن


جلست على الكرسي ولبستها البنت الصندل النيلي وحاولت توقف بالكعب بس اصرت انها تعرف تمشي به القت نظره على نفسها قدام المرايه وابتسمت رضا على نفسها لبست معطف فروا سكري يغطي جسمها كله كان جاي مع الفستان


عزوف/شكرا جزيلا لكم


البنات/نحن تحت خدمتك سيدتي


طلعوا البنت وعزوف ركبت الاصنصير ونزلت وتوها بتطلع من الفندق الا شخص يناديها التفت لقته حارس من الحراس


عزوف/ماذا


الحارس/انا تحت خدمتك سيدتي السائق الذي سوف يوصلك الى حفل الافتتاح


عزوف استغربت ونظرت الي السياره الفخمه الباهضه الثمن مبين عليها فتح لها الباب وركبت


$$في الحفل$$


دخل جاك ولؤي وستقبلوهم بحراره وترحيب رائع


جلسوا في الطاوله المخصصه للامراء ..بعد كم دقائق وصلت عزوف للحفل وقبل ماتدخل سمعت بنتين يهمسون


البنت1/ان الامير سعود يحب الفتاه المليئه بالانوثه والجذابه


البنت2/لقد سمعت انه يحب فتاه بويه


البنت1/وانا لكن الامير سوف يغيرها هل نسيتي انه امير


ابتسمت عزوف انها بشكلها انثوي اليوم دخلت القاعه واخذوا منها المعطف وكان قلبها يرجف انها تقابل سعود عقب الي صار


...../ممكن سيدتي


التفت لقت شاب بالبدله الرسميه


عزوف/ماذا تريد


الشاب/انا مايكل مدير اعمالك سيده عزوف


عزوف ابتسمت/اهلا


مايكل/اهلان بك وانا تحت امرك


دخلت ودخل وراها مايكل ..اذهلت جميع الحضور كلهم بدء الصوت يقل يقل لما سكتوا توترت عزوف على نظاراتهم لها وحاولت تتجاهلهم ورفعت راسها بثقه ومشت عيونها تدور على احد تعرفه اشر لها جاك وابتسمت براحه


جاك يغمز لها/واااو عزوف اذهلتيني


عزوف بحياء/شكرا


جاك/لالا انا ناوي اخاويك


عزوف بتطلع عينها/ماكتفيت بلي عندك


جاك/وما راح اكتفي ههههههه


لؤي كان ذايب ومنتهى وخالص عليها بس ماعطاها أي اهميه يخاف قلبه يضعف ..وعزوف ودها تكلمه بس شافت لف وجهه لجهه ثانيه ومو معطيها أي اهميه


مايكل/سيدتي لابد ان تستقبلي ضيوفك وترحبي بهم


عزوف/لازم


مايكل/نعم سيدتي ان جميع رؤساء الشركات بفعلون هكذا


عزوف/اوكي


وقفت بثقه ووقف وراها مايكل ..سلموا عليها وهنئوها بفتتاح الشركه وبعجابهم بها مع صغر سنها


جتها المراه التي اردت ان تعقد عقداُ معها تذكرونها نعم هي


المراه/اهلا بك صغيرتي


عزوف انتفض قلبها هالانسانه مو غريبه عليها/مرحبا


المراه/سررت بلقائك


عزوف/وانا اكثر


المراه بغرور/لقد سمعت انك لست من المستوى الامراء


عزوف حز في نفسها/نعم


المراه تناظرها من تحت لفوق/اهاااا اريد اعقد عقد مع شركتك الجديده وسوف احضر لك في الشركه


عزوف/اهلا بك


المراه/ارك لاحقا


راحت وعزوف تحاول تتذكر هالانسانه بس مو قادره


مايكل/هناك سمو الاميره نجلاء ولده سمو الامير لؤي


عزوف تبي تشوفها عقب الي صار للؤي وجت الفرصه


عزوف/ارني اياها


مايكل/حسنا


عزوف/السلام عليكم


نجلاء كانت جالسه على احد الكراسي المخصصه بكبار الشخصيه /وعليكم السلام


عزوف/تشرفت بلقائك سيده نجلاء


نجلاء/اهلا بك عزيزتي


وطنشت عزوف والتفتت تسولف مع الي جنبها


مايكل يساسر عزوف/سيدتي انها هاكذا


عزوف/لالا عادي


مايكل/سيدتي اصعدي فوق المسرح لتلقي كلمه بسيطه


عزوف بخوف/لا لااستطيع انا مرتكبه وخائفه وليس عندي كلمات اقولها


مايكل/سيدتي انني معك وسوف اقول لك كلمات لكي تقولينها


عزوف/اوكي


بعد ماحفظت الكلمات التي قالها مايكل صعدت على المسرح وقلها يضرب بقووه والكل انتبه عليها وهجدوا


عزوف/السلام عليكم..اسرني بانكم متواجدون في افتتاح الشركه..لقد طبعتم السرور والفرح في قلبي انكم لبيتم دعوتي


في هذه اللحظه دخل بثقه وعزه نفس وغررور مبين من رزته وهيبته وبدلته الرسميه الاسود وقميص ابيض وكرفته مقلمه ابيض واسود والساعه السوداء لمعتها توجع العيون والخاتم في المصبع الخنصربفصوص فضيه والشعر المصفف بأناقه والجزمه السودا طويله مع قدام وحراسه خلفه ..عزوف انصدمت لما شافته تلاقت عيونهم مع بعض وصارت قلوبهم ترجف والعيون تبوح بالحب سعود انبهر من عزوف وشكلها الانثوي عجبته وتمنى انها له لحاله ومحد يشاركه فيها جننته بجمالها الرباني وقوه شخصيته مختلطه بالخجل ..مشى بين الحضور وبدء يسلم والصحافه حولينه


عزوف تحاول انها ماتنسى كلام مايكل


عزوف/الشخص الذي شجعني ودعمني وانه ممتنه له ومدينه له انه سمو الامير لؤي ال......


سعود وقف فجاءه وهو يسلم والتفت عليها هي ارتكبت من نضراته وصفقوا الحضور


عزوف/ولا انسى فضل سمو الامير جاك ال..... الذي وقف معي


صفقوا له وكان سعود جلس وناظرها بحده ..حست ان نظراته لها معنى وسكتت وكان مايكل ياشر لها تتكلم


عزوف صحت على عمرها/واحب اشكر من اعماق قلبي سمو الامير سعود ال.....


سعود مو مصدق انها قالت اسمه فرحان حزين مو قادر يقيم شعوره


عزوف/اتمنى للجميع الصحه والعافيه وشكرا جزيلا لكم على استماعكم لي


صفقوا لها ونزلت من المسرح وجو الصحافه يسوون مقابلات معها


الصحفي/تكلمي عن نفسك اسمك ؟؟


عزوف بتوتر/عزوف ال......


الصحفي/كم تبلغين من العمر؟


عزوف/20 سنه


الصحفي/أي الجامعات تلحقي بها؟


عزوف/جامعه سمو الامير لؤي ال......


الصحفي/مامستواك الاجتماعي؟؟


عزوف تورطت وش تقول وماحست الا بشخص يسحبها بين الصحفيين


سعود/لاتسال في امر ليس من حقك معرفتها


الصحفي/اسف سمو الامير سعود


تركها سعود ومشى لحقته عزوف


سعود بغرور/نعم


عزوف انحرجت/ممكن نتكلم


سعود/مافي شي نتكلم فيه


عزوف/اممممم سعود انا اسف


سعود انصدم اول مره تعتذر له التفت عليها


عزوف/ماكنت اقصد الي صار امس


سعود تذكر لما ضمها لؤي وثقل نفسه/مو مهتم


عزوف/سعود انا


سعو كان خايف تقول كلمه وحده بس يتمانها خايف يضعف قدامها/مابي اسمع شي


وراح وتركها تنهدت بحزن والتفت لقد لؤي جالس مع بنات الامراء وقالت في نفسها انا حاسه ان فيك شي يالؤي وش غيرك علي ..وتوها بتمشي الا جاك بوجهه


عزوف/بسم الله


شافت البنت الي معه تذكرت انها وريف


جاك/وش فيك خرعتك


عزوف/ايه


جاك يكلم وريف/هاذي عزوف الي في الجامعه


وريف خافت منها ونفس الوقت فتحت عيونه بصدمه وشلون تغيرت وصار بنت


عزوف بعربجه/شوي شوي لاتاكليني بعيونك


جاك/هي هي انتي كملي اناقتك وانثويتك مو ناقصين كلام


عزوف تسوي نفسها دلوعه/يووه نسيت يالله اشوفكم بعدين


ضحك جاك عليها/مجنونه هالبنت


وريف/كيف صارت كذا بنت


جاك/ههههههههههه اسكتي لاتسمعك بس ثمن تفجر فيك الحين هي متجمله ولا وده بالقميص والبنطلون الجنز


جاك+وريف/ههههههههههههه


جاك/ لازم تغير من نفسها لان حياتها ماتسمح لها تصير بشكل البنات


وريف/اهااااا


كانت عزوف تتجول بين الحضور ولتقت عينها بعين ام سعود طبعا من الاحترام راحت تسلم عليها


عزوف/السلام عليكم


ام سعود بختصار اسمها ليلى


ليلي منعجبه فيها /وعليكم السلام


عزوف/كيفك سيدتي؟


ليلى/بخير انتي اخبارك؟؟


عزوف/الحمدالله نور المكان بوجودك


ليلى/منور بهله


عزوف/حبيت اشكرك انك جيتي


ليلى/مايحتاج انتي مثل بنتي


ارتاعت عزوف من كلمتها وليلى بعد


ليلى/اقصد مثل صديقه صغيره لي


عزوف/اخليك الحين اشوفك على خير


ليلى صحيح انها طيبه وقلبها حنون ومحد مثل حنيتها بس للحين مصره انها مو من مستواهم وماتبي ولدها يتعلق بعزوف ولا عزوف تتعلق بولدها ..دخلوا الحضور على العشاء وعزوف ولؤي وسعود وجاك وريف مادخلوا العشاء بس كانوا متفرقين سعود لحاله ولؤي لحاله وجاك مع وريف ..قامت عزوف واصرت انها تكلم لؤي


عزوف/لؤي


لؤي رفع راسه لها/نعم


عزوف جلست جنبه على الكراسي وكان سعود يحترق من جواته


عزوف/ليش هالتغير انا سويت شي


لؤي بكل جديه/لا بس حبيبتي ماتبيني اكلم أي بنت غيرها


عزوف ارتاعت/حبيبتك


لؤي/ايه حبيبتي والصراحه انا مابي ارفض لها طلب (وقال بكل صعودبه)لاني احبها وماحبيت احد غيرها


عزوف بستنكار/ممكن اعرف من هي؟؟


لؤي/بعدين بتعرفينها ومعليش عزوف هي تغار علي ممكن ماتجين تكلميني الا بشي مهم


عزوف ماتدري ليش ضاق صدرها/اوكي


قامت من عنده وتذكر كلام الشخص الي فتحت له قلبها سعود يحبك اكثر من لؤي روحي له بسرعه


ناظرت سعود الي منقهر وشاب نار ناظرها بستحقار ووجه نظرها على جهه ثانيه


عزوف تقول بنفسها ااااااه ياسعود انت مو عارف وش يصير فيني من كل الجهات رفض وانا تغليت وتركتك وانا مصره ارجع لك مهما يكون مو علشان لؤي رفضني عشانك انت وبس ..انا مافكرت صح اتبعت شي مو متاكده منه بس للاسف ماقدرت حبك لي سامحني ياسعود سامحني...بعد ماخلصوا عشاء الحضور تجمعوا ثاني مره لسهره وبدت الطرب والموسيقي الرومانسيه تشتغل ..عزوف تعبت وكانت جالسه في اول القاعه وتبي تروح لدوره المياه تبعد عن الناس شوي ومشت وفجاءه صرخت والتفت عليها كل الحضور بس كان في شخص اسرع منها مسكها قبل ماتطيح عزوف وكانت منزله راسها ماتدري من الي مسكها وشوي وتصيح منحرجه متفشله كعب واحد انكسر والحضور يشوفون كل شي والصحافه موجوده شالها الشخص بين يديها التفت عزوف وتقابلت وجيههم كانوا عيونهم تقطر حب واشتياق


سعود/امسكيني


تعلقت يد عزوف في رقبته ومشى بين الحضور والصحافه ماقصرت في الصور حراس سعود جو بياخذون عزوف بس هو رفض ام سعود ليلى خافت على عزوف ونفس الوقت ماتبي سعود يتدخل فيها طلعوا بر القاعه في الاستقبال نزلها سعود


عزوف نزلت دموعها/شكرا


سعود لاحظ انها تصيح قرب منها ونزل لمستواها


سعود/ليش الدمووع مفي شي يستاهل


عزوف/منحرجه


مسح دموعها بيدينه وهي ذابت عنده


سعود/ماعاش الي يحرجك وينزل دموعك


عزوف/كيف ارجع للقاعه بكعب مكسور ادخل حافيه


سعود يدور فكره وابتسم فجاءه/لقيتها


رجعوا للقاعه ودخلوا بثقه الكل نظره على رجل عزوف استغربوا انها رجعت وكيف ترجع بكعب مكسوور بس بس الي شافوه ان كل الكعبين مكسوره والي اذهلهم اكثر انها رجعت بثقه ..نزل سعود لمستواها


سعود/شفتي اني ذكي


عزوف ابتسم/مقدر شقولك انت نجيتني


سعود/لازم مقابل


عزوف/الي هو


سعود/بعدين اقولك


لؤي كان يشوفهم من بعيد ولاحظ عليهم الحب ابتسم ولف لجهه ثانيه ...الحضور لاحضوا حتى ان عزوف وسعود بينهم شي


عزوف/انا بروح سعود اخاف يشكون في شي


لصق فيها زياده ولمها له


سعود/انا راضي وهذا الي ابيه


عزوف بخجل/سعوود


سعود/ترا اسوي اكثر مايهمني شي


عزوف سكتت لايجيب العيد بعد


بدوا الحضور يطلعون لما صارت القاعه فاضيه


جاك/تعبت ومانمت زين بروح انووووم مع السلامه


كلهم/مع السلامه


لؤي طالع من الحضور وبقى عزوف وسعود


سعود/يالله نطلع ولا عاجبك المكان


عزوف/انت روح


سعود كان يبيها تتكلم /اوك مع السلامه


توه بيطلع عزوف مسكت يده ونزلت دموعها


سعود/شفيك


عزوف/انا اسف سعوود والله انا اسف ..انا مااستهال كل الي سويتلي ..اتمنى تنسى كل الي صار ونفتح صفحه جديده


سعود بفرح ضمها/انا انسى كل شي عشانك انسى كل العالم لو تبين


عزوف/اهم شي انت لاتزعل


سعود/لبى قلبها ياناااااس


عزوف بحياء/ترا استحي


سعود/صرنا نستحي ههههههههههههه


عزوف/انا احاول اغير نفسي عشانك ومابي أي احد يقول عنك شي يسئ لسمعتك


سعود/لا انا عاجبني شكلك قبل وحتى اليوم وماعلي من احد اهم شي اني اعرفك وانتي وشو هذا الي يهمني


عزوف ابتسمت وحست براحه مسكها سعود مع يدها


سعود/يالله نروح عشان بكره الجامعه


عزوف/يالله


وصلها سعود للفندق وراح لقصره وكان داخل القصر بفرح ومبسووط لااخر درجه


ليلى/وينك للحين


سعود/هلا ماما توني جاي


ليلى/ليش روحت الحراس كنت خايفه عليك


سعود/لاتخافين علي ماما ان مو صغير


ليلى/الا صغير بعيني ..ليش سويت كذا بلحفل


سعود/وش الي سويت


ليلى/مع عزوف


سعود يضم امه/لبى روحك ماما انتي عارفه ليش لاني احبها


ليلى/وانا سبق وقلت لك انها مو من مستوانا


سعود/مــــامــــا ان مو هامني المستوى الي هامني اني لقيت الي ابيها وحبها قلبي


ليلى/ماحب قلبك غيرها انت اليوم شفت بنات الامراء ماعجبوك


سعود/الا شفت يجنون ويهبلون بعد بس القلب ياماما


امه للحين بحضنه/ياولدي راجع نفسك


سعود بعد امه عنه/انا بروح انام تصبحين على خير


ليلى/سم بسم الله وتحلف زين


سعود يركب الاصنصير/انشاءالله


@@اليوم الثاني@@


سعود قام بكل نشاط وحيويه وقعدت يتظبط ويتكشخ..لؤي قام بكسل وماله خلق..جاك قام يبي يلحق عل وريف..عزوف قامت والابتسامه مرسومه على شفاتها خذت شور واستشورت شعرها طالع كأنه كاريه ولبست تنوره قصيره تحت الركبه ورديه وقميص ابيض وايشارب وردي ربطته على رقبتها بشكل انيق لبست اساور بناتيه بين الوردي والابيض وصندل وردي


حطت غلوس وردي وكحل اسود وماسكرا اسود طلع شكل عيونها جنان وتعطرت ونظرت الى نفسها بالمرايه حست انها غيير..طلعت عزوف من الفندق لقت قدامها سياره نزل السائق وفتح لها الباب


عزوف/من انت


السواق/اوامر سمو الامير سعود


عزوف/اوكي


ركبت سياره بنتلي السوداء المضلله بااسود وصلت للجامعه


السائق فتح الباب لها/انا تحت امرك سيدتي


عزوف/شكرا


دخلت الجامعه وكانت تبحث عن سعود فجاءه ماناظرت شي


عزوف/من الي مغطي عيوني


سعود/فكرري من انا


عزوف/ههههههههههه صوت سعود اعرف صوتك


سعود/هههههههههه لامو سعود منو سعود هذا


عزوف/صوت سعووود غصب عنك انك سعوود


فك يده والتفتت عليه


سعود انبهر/وااااااااااو عزوف


عزوف تدور/اجل ميين


سعود/مومصدق هههههههههه


عزوف/شكلي مو حلو


سعود/الا تهبلين ونص تاخذين العقل مو مصدق كل هذا علشاني ياعزووف


عزوف استحت


سعود /ودي اصرخ لالامو مصدق الي قدامي عزوف العربجيه


عزوف/ههههههههههههههه


سعود مسك يدها/اااه ياعزوف مو مصدق انك لي


جاك جاء يركض/ههههههههههههههههه يااعيني يااعيني على الغزل امووت انا اذا تبون فن الغزل تعالوا عندي دروووس (صرخ جاك)عزوووووووف وااااو تهبلين


سعود يضربه/هي هي ناسي اني موجود


جاك/والله من جد احلويتي صرتي بنت


عطاه بقس خفيف سعود/اجل قبل وش شايف هاااه


جاك يغمز/قمرر


سعود شاله بملابسه /يالله منااك يبي لك ضرب انت


جاك/يؤيؤيؤ لاتخرب الكشخه والبرستيج


جاك/رح انت وبرستيجك


لؤي/السلام عليكم شباااب


كلهم/وعليكم السلام


لؤي/كيفكم؟؟


الكل/بخيير


سعود/وينك امس طلعت مبكر


لؤي/كنت تعباان وحبيت اريح


سعود/اهااااااا


رح وراء عزوف ومسك كتفها/ماحسيت بفرق


لؤي انتبه عليها كان يحسبها وحده من خويات جاك


لؤي صار يرمش/عزووف


عزوف انحرجت


جاك يجنن بسعود/خويتي الجديده


سعود/اووووووف ترا اذبحك


جاك/يووووووه اول مره يحب وازعج الناس


انحاش عارف ان سعود بيهجم عليه


لؤي/اخليكم الحين عندي محاظره


سعود/في حفظ الرحمن


جاك/يالله وانا بروح لحبيبتي


سعود/ارفق لاتتكسر بس


بعد ماراحوا جلسوا في الكفتيريا


سعود/شرايك بلي سويته امس


عزوف/ايش


سعود/الي ارسلتهم لك الفندق


عزوف بصدمه/انت


سعود/هههههههههههههههههه


عزوف/وشلون عرفت اني ابي الفستان هذا


سعود/اسرااار


عزوف/جد سعود انا مو مصدقتك


سعود/والله هه حلفت لك انه انا


عزوف ابتسمت/والله كلمه شكر قليله بحقك


سعود/انا كذا طبعي اذا حبيت وفيت ومستعد اخسر حياتي عشانها واحب امتعها بكل شي حتى لو كانت من مستواي راح امتعها بلي املكه


عزوف فيها الصيحه/سعوود لاتخليني اصييح


سعود/وش له الصيااح


عزوف/مدري ههههههههه


سعود قام وراح لها ووقفها


سعود بحب واااضح/مافي شي يغلى عليك او ناقصك وانا موجود


عزوف بدت تصيح


سعود يمسح دموعها بهدوء/للحين ماشفتي شي ياعزوف كل شوي يتجلسين تصيحين


عزوف/هههههههههه


سعود مسك يدها/خلينا نطلع من الكفتيريا نشم هواء الجو اليوم خياالي


انتهى الجزء التاسع


__________________






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:11 PM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



!@#$%الجزء العاشر^&*)(_=


بدت الاختبارات النهائيه للفصل الثاني وكلهم مجتمعين في قصر جاك ويذاكرون


سعود/عزووف اشرحي لك هالنقطه عجزت افهمها


عزوف/من خبرت نفسي وانا اشرحها لك


سعود يضربه على راسها/كذااابه


عزوف/هههههههههههههههه


جاك ينادي الخدامه/اين الشااهي انني مصدع


الخدامه/حاضر سيدي


لؤي بنظارات الطبيه منسدح على بطنه وفاتح الكتاب وحاط في اذنه قطن عشان الازعاجهم


عزوف/فهمتها الحين


سعود بترجي/بووسه بس بووسه


عزوف بغت تطلع عيونها/عييب وجع


سعود/لوني قايلك الحين باخذك ليله تراها بوسه


جاك/خلووني اذاكر وقت تبويس الحين ترا اتوتر بروح الحين واجيب خويتي هههههههههههههه


كلهم/ههههههههههههههههههههه


###في الجامعه###


كلهم ماسكين كتبهم ماعاد لؤي يختبر


جاك/يوووه الحين اختباري


سعود يشوف ساعته/يوووووه حتى حنا بعد ربع ساعه


جاك يسكر الكتاب/ادعوولي


كلهم/الله يوفقك


سعود/يووه احس اني متوتر


عزوف/دقايق بس وندخل القاعه


وبعد كم دقيقه


سعود/اوووف توكلت على الله


دخلوا قاعتهم وصار وقت الجد وبدوا يحلون ..لؤي طلع مبكر..جاك اختبر وطلع مع وريف ..عزوف حلت وطلعت..سعود ماخلص للحين


شافت عزوف لؤي جالس لحاله تذكرت كلامه القاسي وتجاهلته..


مرت ايام الاختبارات نفس الحاله يجتمعون في بيت واحد منهم ويذاكرون


***يوم النتايج***


صرااخ جاك واصل عند باب الجامعه الرئيسي من الفرحه


جاك بفرح/نجـــــــــــــــــــحت يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههه باركولي


جاء سعود يركض


سعود بخوف/وش صار


نط جاك وضم سعود/نجحت مو مصدق


سعود/مبرررررررررررررروك وانا


جاك/ماادري توني جاي على طول رحت خذت النتيجه


سعود/بروح اشوف نتيجتي واجي


هو راح نفس الوقت جت عزوف مطيره الناس من الركض


جاك بصرخ/عزوووووووووف لبى قلبك نجحت باركي لي


عزوف بصرخ/والله


جاك/والله سعود توه جاي وراح يشوف النتايج


عزوف/مبررررررررررررررررروك بروح اشوف نتيجتي


ونفس الشي راحت لؤي جاء بهداوته


جاك ضمه/نجحت نجحت


لؤي/مبرروك وانا


جاك/مدري روح شف بنفسك


لؤي/اوكي


جاء سعود يراكض ويصارخ/نجحـــــــــــــــــت يس يس يس


راح له جاك وقعدوا يصارخون جت عزوف والصراخ ارتفع


عزوف/اخيرا باقي لي سنه واتخرج هههههههههههههه مو مصدقه


جاء لؤي بدون ابتسامه هجدوا كلهم


جاك/نجحت


لؤي/لا


سعود/جد


لؤي/ايه خيرها بغيرها


جاك/انت ليش مبرد وحنا مشتقين


صرخ لؤي بفرح/نجحت نجحت


ضموها بصراخ ويضربونه منقهرين منه


&&&الحفله&&&


سوو حفله بمناسبه نجاحهم وخلوها مفتوحه للكل مو رسميه بس شباب وبنات مافيه كبار.. طبعا امتلت القاعه والهدايه ممليه المكان والاغاني وانواع الازعاج ..كانت عزوف موقفه عند مرايه الفندق تشوف شكلها بالفستان الاسود طويل تب ساده لكن فخامته في قماشه ..اجتمعوا كلهم الاربعه سعود لؤي جاك عزوف عشان يقطعون الطرطه الكبيره عليها صورهم


سعود/انا بقطع راس عزوف ياويل الي بياخذه


جاك/مسكييين انا حاجزه من قبلك


سعود/اقووووووووول مناك بس مابقى الا راسها


جاك يغمز له/اجل جسمها احلى


سعود مسكه من رقبته/ولا شي فيها


جاك يبعده عنه/ مجنووون خنقتني خلاص مابي شي منها


عزوف سمعتهم يطاقون /وش فيكم


سعود/يبغا ياخذك


عزوف مافهمت/كيف


جاك/قصده الطرطه


عزوف/ههههههههههههههه حلال عليك صوره مو اصل


سعود لف عليها/انتي انتي هي وش حلال عليك بذبح الي بياخذك صوره اصل تقليد مو مشكلتي بينذبح


جاك/ماصارت ماصرت امير صرت حراسه عليها


سعود/اكوون حارس عشانها مت حرره


عزوف/ههههههههههههههه


لؤي خذ السكينه /يالله شباب


حطو يدهم كلهم وقطعوها ..تصفيق وصراخ وتصوير الحراسه حولينهم لانها الدعوه عامه..سعود قطع صوره عزوف في الطرطه واكلته عزوف


سعود/ياحلوووها من يدك خاصه صورتك عليها


عزوف/هههههههههههههههه صحه


جاك/عنااد بنظلك


عزوف/اجل امسك قطعه لايجي سعود شي


كلهم/ههههههههههههههههههههه


توها بتاكل جاك سحب يدها سعود


سعود/ياكل نفسه (يطلع لسانه عنااد)


جاك يجننه/ودي اذوق من يده غرت منك


سعود/خل تنفعك وريف


جاك/لالالا عااد كلش الا وريف


عزوف بدلع/اجل خلها تاكلك انا مااكل الا سعود وبس


سعود لمها له /يالبيه فديتك والله


جاك/طييييب طييييب


لؤي كان يسمع ويناظر كل شي بس يحاول انه مايضعف عشان سعود ..بعدوا عن الطرطه وخلوا الناس تاكل


عزوف/ودي بغنيه عربيه بس رايقه


سعود/بس هذا الي طلبتيه انتي تامرين امر


اشاره من سعود حطوا غنيه عربيه عشر اشياء


حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين


أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك


.


دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين


خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه


.


ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين


قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه


.


يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين


يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه


.


ولو الله زوج الشمس القمر تم انجبوا نجمين


حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه


.


بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين


ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه


.


وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين


وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه


.


أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين


أبد ما زاره اللي يحاليك بموازينه


وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه


وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين


.


أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه


وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين


.


أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه


سعود/هذا الغنيه لك


عزوف اكتفت ببتسامه ..فجاء سمعوا غنيه اجنبيه


انني حقا احمق , الشخص الوحيد الذي افكر به هو انتي


لكنني اعلم انكي تفكرين بشخص اخر


من المحتمل انكي لا تعرفين حتى ما في قلبي


من المحتمل انني غير موجود في حياتك


انا متأكد انكي لا تفكرين بي ابدا


لكنني اقضي كل ايامي افكر بكي


دموعــي توااصــل النزولــ


اشعر بالسعاده حتى عندما انظر اليكي من الخلف


حتى وان كنتي لا تعرفين مشاعري اتجاهكي


في النهايه تمرين الى جابني مثل الريـح


في هذه الايام عندما اريد ان اراكي واليأأس يتملكنـي


كلمة احبك تتردد دوماأ على شفاهي


وثانية ابكي لوحدي من اجلك


وحدي اشتاق اليـكي


عزيزتي احبكـ وانـا فـي انتظاركـي


الى اللقاء , لا تقل ابدأ وداعأأ


بالرغم من انني لا استطيع ابقاءكي الى جانبي


احتاجكي ولا استطيـع قـول اي شـيء


اريدكـي حتى لو كانت مجرد امنيات واماني


عندما اريد رؤيتكي


في الاوقات التي لا احتمل بعدكـي فيــهــا


كلمة احبــكـ تتردد دائما علـى شفاهي


انــــــا وحيـــــــد افتقدكــــــــي


في الايام التي افتقدكيـ فيــهـا حقــا


حين ينقبض قلبي ألمأأ


تتردد افتقدكـي علــى شفــاهي


انــا ابكــي وحيــدا من اجلــكي


انــا وحيــد ..... اشتــاق لكــي


لؤي وقف على المسرح وقال


لؤي/هاذي اهداء الى اعز شخصيه واصدق شخصيه شفتها بحياتي واتمنى لها السعاده لو كانت قريبه فبنسبه لي بعيده


عزوف كانت تترجم هالكلمات بس عجزت تفهمها حتى سعود مافهمها الا جاك حس انه يقصد عزوف بس سكت


جاك حب يغير الموقف والهدوء طمر وراح لديجيه وطلب غنيه تجيب الوناسه وقاموا الحضور برقص مباشره


سعود يصارخ عشان تسمعه عزوف


سعود/يالله نرقص


عزوف/كيف فستاني طويل


التفت سعود يمين ويسار وبحركه سريعه شالها وراح وسط الحضور..عزوف انبح صوتها من الصراخ بس سعود مو راضي ينزلها ..سعود كان يرقص وهو شايلها والحضور وخاصه البنات منقهرين من حب سعود لها ..رقصوا وبعد ماخلصت الغنيه صفقوا لنفسهم وسعود نزل عزوف


عزوف بصراخ/مجنووووووووون


سعود يصارخ اعلى/مجنووووووووووووون بحبك


طب عليهم جاك/احلـــــــــــــى غرت غرت بروح اجيب وريفتي ارقص معها


سعود ينتهد/اوووووووووف وانت نشبه ناط لي في كل مكان


جاك/مستمتع فيكم ههههههههههههه


سعود يضربه على خفيف/شايفنا مهرجين هااااه


جاك/احححححححححح صرت من تالي مانتتحارش بتركم خلاااص بروح ارقص مع وريف


سعود/ايه خلك رجال هههههههههههههههههه


جلسوا على احد الكراسي


سعود/عزوف


عزوف/لبيه


سعود يمسك يدها/توعديني تبقين معي طول العمر


عزوف تناظره بخوف/ليه فيك شي


سعود بحنان/لا بس اسالك توعديني


عزوف/اوعدك اوعدك ابقى معك في كل لحظه اوعدك


سعود ضمها وهو يتنهد/الله لايفرق بينا


عزوف/امين


فجاءه دخل شاب الفت انتباه الكل وعم المكان الصمت حنطي اشباهه دقيقه طوله متوسط شعره صلعه ملابسه نقا تيشيرت لركبه احمر مشخبط ومرسم ومكتب عليه وبنطلون جنز واسع ولاف قماش على راسه مكتب عليه بالنجلش وكاب ساده احمر وسلاسل واساور ..دخل بغررور وثقه وراح عند الديجيه وطلب غنيه راب جلسوا الحضور ورقص رقص خلى الكل يتنح ولا يرمش ولما خلص صفقوا له بحراره وتشجيع


عزوف/من هذا شكله متفرعن


سعود يدقق في ملامح الشاب وصرخ فجاءه وقام يركض لشاب ..الشاب لما شاف سعود صرخ وضموا بعض جوا معهم لؤي وجاك وضموا بعض وضحك وسوالف ..التفت سعود على عزوف واشر لها تجي


جت عزوف ولمها له سعود


الشاب/من هذه هل هي فتاتك؟؟


سعود/نعم فتاتي


الشاب بعجب/وااااااو انهاء رائعه وفاتنه


عزوف ارتفع ظغطها وقالت لعربجتها المعتاده


عزوف/احترم نفسك انت لاتعرفني جيدا وقسم بالله اذا لمم تحترم نفسك سوف اقتلك


ضحكوا كلهم وعزوف مستغربه من سعود كيف ساكت للولد ويضحك بعد


جاك/انها قويه جدا ولا يستطيع احد منعها من أي شي حافظ على نفسك وابتعد عنها قبل ان تقتلك


عزوف/هييي انت جاكووه بتتصفق الحين


الشاب مستغرب/انها عربيه


عزوف تتمتصخر/اجل تظنني فلبينيه


الشاب/اووه سعود ان سالنها طوويل كيف تتحملها


عزوف/سعود بتسكته ولا اكفخه


سعود/ههههههههههه لالا وش تكفيخنه انتي الحين عرفتي منهو


عزوف/وعع من زينه هو سلاسله وخلقانه


ماتوا ضحك عيلها الا الشاب لانه يفهم الكلام العربي بس مايعرف يتكلمه الا قلييييل


سعود/هذا اخوي سامي توه جاي من نيويورك


انصدمت عزوف قعدت تناظر سامي بتدقيق كيف اخوه وبهالمظهر وسعود غييييير مظهره انيق وراقي وكشخه


سامي/لاتاكلينني بعينك


عزوف كشرت وسكتت ثمن بحركه سريعه قالت


عزوف/وراك طيب ماتتكلم عربي زي خلق الله مسوي لي اجنبي


سامي/لا اعرف اتكلم بس قليل


عزوف/اوك راح اعتذر عشان خاطر سعود مو عشان خاطرك


سامي عجبه اسلوبها/اووكي انا قابل بالعذر


عزوف/ومن قالك انتي انتظر قبولك


جاك/يوووووووووة خلصنا بطقاق والمناكف مع سعود جاء اخووه خلونا نفلها يانااس


سامي/اعذريني يا... مااسمك انتي


عزوف/انا عزوف شيختك وتاج راسك


سامي مافهمها اما جاك ولؤي وسعود ماتوا ضحك عليها ومد يده سامي/عرفك سعود بي من قبل لكن ليست مشكله سمو الامير سامي تشرفنا


عزوف مدت يدها تتصنع الابتسامه/وانا


جلسوا مع بعض وسولف وطلبوا الحضور ان سامي يرقص


سامي/ترقصون معي


جاك/مدري من زماان عن رقص الراب


سامي/اوكي براحتكم


حطوا له غنيه راب ورقص وفجاءه طب سعود معه وبعده جاك ولؤي عزوف انصدمت لؤي يرقص راب ماتجي كيف هو هادئ وضحكته ماتنسمع ويرقص راب وسعوود ماقد رقص غير اغاني الهادئه اول مره يرقص بعد راب اما جاك هييين انواع الرقص يرقصه


عزوف حست بمتعه انها ترقص راب تذكرت زماان اول لما كانت في المدرسه والبنات يطلبون منها ترقص راب وترقص لهم سحبها سامي ترقص معهم طبعا فستانها مايساعد على رقص راب نزل سامي على ركبه رفعه بشكل حلووو وظبطه لها استانسوا انهم يرقصون ويسوون حركات وفجــــاءه صرخت القاعه بصوت واحد وطيحه وحده الي هوو سعود طاح عليهم وهو يرقص انجنوا كلهم


عزوف جلست تهزه وتصارخ/سعوووووود سعوووود رد علي


جاك عشان له عضلات ومتعود على شيل الاثقال شال سعود سامي منصدم ولا قال ولا كلمه لؤي طمر وفتح السياره عشان يركبون سعود عزوف ركبت في السياره الثانيه الي كان فيها سامي وصلوا المستشفاهم الي هم سعود وسامي طلعوا الاطباء ودخلوا سعود الاسعافاات ..جسوا برا جاك وعزوف ولؤي وسامي عزوف كانت تصيح وجاك يهجدها وسامي ولؤي ساكتين ويهزون رجليهم بتوتر فجاءه دخلت ليلى وابو سعود سطام


سطام بخوف/وش في سعوود


جاك لما شاف سامي ساكت تكلم هو


جاك/طاح فجاءه علينا ودخلوه الاسعافات


ليلى بصياح/انا حاسه فيه شي هاليومين هو تعباان


جاك/مايصير الا الخير انتوا بس ارتاحوا


سطام/انا بروح لدكتور اشوف حالته


ليلى/وانا بعد


سطام/خلك هنا انتي


ليى/لالا ابي اشوف وش في ولدي


قام لؤي ومسكها بهدوء وجلسها/مافيه الا كل خير انتي ارتاحي


راح لؤي وسطام لدكتور


الدكتور/نحن لانعرف حالته اذا خرج الاطباء من الاسعافات سوف نبلغكم


سطام يتنهد/الله يكتب الي فيه الخير


رجعوا وجلسوا في الانتظار بعد ربع ساعه طلعوا الاطباء


ركضوا كلهم لهم


سطام/بشروا


الدكتور/من هو اباءه


سطام بخووف/انا


الدكتور/يمكنك ان تاتي معي الي الغرفه


صرخت ليلى/لااااا قول الحين وقدامي وش في ولدي


الدكتور التفت على سطام/هل اقول


سامي بحذر/لا تفضل بأمكانك الذهاب الى الغرفه


راحوا سطام وسامي للغرفه


سطام/وش فيه سعود


الدكتور/هو وشخص اخر مصابين بنفس المرض ونفس الاسماء سمو الاميرسعود سطام والثاني من الشعب سعود سطام


سطام/طيب وش مرضه


الدكتور/ال....


المهم كانوا ينتضرونهم برا ولما طلعوا سامي وسطام مكتئبين


ليلى مسكت سامي/وش في سعوود الله يخليكم وش فيه


سامي/ماما سعود بخير والدكتور طمنا عليه


ليلى/صادقين


سامي يضم امه/ايه


عزوف كان قلبها يوجعها وعارفه ان سعود فيه شي بس سامي وابوه ماقالوا شي بكت زياده وجاك هو الي معها ويهديها


سطام بحزن/جلستنا هنا مافيها فايده بكره الصبح نتواجد هنا


ليلى/لا انا بجلس عند ولدي


سامي/ماما غدا الصباح سوف نحضر هنا وعد مني


ليلى/وعد


سامي/وعد


طلعوا كلهم من المستشفى والكل توجه لقصره


***الصبح***


الكل اجتمع في المستشفى وينتظر الدكتور يطلع ولما طلع الدكتور كلهم تجمعوا عنده


الدكتور/حالته ليست مستقره وحاولنا بكل جهدنا اننا نساعده لكن مرضه


غمز له سامي وفهم الدكتور انه مايقول المرض


الدكتور/اتمنى له الشفاء


ليلى بصياح /هو مريض بمرض صح مرض مستحيل بشفاء قوول دكتوور


الدكتور/معليش سيدتي لن اقول شي ..ادخلوا شخص شخص لان كثره الاشخاص تضره


اول شي دخلت ليلى وسطام لما شاف عزوف حريصه على شوف سعود وقال


سطام/تفضلي صغيرتي ادخلي


عزوف/لا انت تفضل


سطام/اعرف انك حريصه وخايفه على سعود ادخلي انتي


عزوف لما شافت ابوه مصمم دخلت ولما شافت سعود حولينه الاجهزه والمغذيات جلست عند تصيح مسكت يده وتكلمت


عزوف وهي تصيح/سعوود انا انتظرك حتى لو فيك اخطر مرض انا وعدتك اني اكون معك طول العمر سعوود تسمعني انا خايفه عليك اول مره احس بخوفي عليك سعود انت تنتظر مني كلمه وانا بقولها الحين سعود انا .........(فتره سكوت)احبك


دخلت الممرضه


الممرضه/سيدتي ممكن تخرجني انكي تاخرتي


عزوف/اوكي


ودعت سعود وكان يسمعها بس مو قادر يتكلم


دخلوا كلهم وراء بعض ..ولما جاء المغرب بلغوهم المستشفى انه صحا ..طلب سامي من الدكتور يقول ان سعود مرهق ومن هالكلام عشان يريح امه وجاك ولؤي وعزوف .. لان مرحله الخطر عدت دخلوا كلهم الا عزوف مابعد جت امتلى الجناح بالهدايا والصحافه تبي تعرف مرض وصوره لسعود بس شددوا الحراسه عشان الصحافه


جاك بستهبال/ياحقيييير خوفتنا عليك وانت بس ارهااق


سعود/ههههههههههههههه


طق الباب طقتين ودخلت عزوف كشر سعود لما شافها


عزوف ابتسمت لما شافته جالس على السرير وحولينه جاك وسامي ولؤي


عزوف/السلام عليكم


كلهم/وعليكم السلام


عزوف راحت عند سعود/الحمدالله على السلامه خوفتنا عليك وكله ارهااق مسوي لي حساس ومايتحمل ومدري ايش هاااه


سعود بدون نفس/الله يسلمك


استغربوا كلهم من لهجه سعود لها الا سامي مااستغرب


عزوف جلست جنبهم وساكته ومستغربه من سعود حست بضيق وطلعت برا الجناح منقهره متضايقه مستغربه ولما هدت رجعت تدخل معهم سطام وليلى طلعوا ومابقى غير الشباب


سعود/ممكن تطلعين براا


عزوف انصدمت/انا


سعود بغررور/اجل انا من جالس اكلم


عزوف شوي وتصيح/سعود


سعود بصوت مرتفع/سعود يقول برااااا


انصدموا كلهم من تصرفه طلعت عزوف وجلست تصيح في الشارع


جاك/من جدك سعود تطرد عزوف


سعود/مالي خلقها


جاك/بس هاذي عزوف


سعود عصب/اوووووووه جاك خلاص ماصارت


سكتوا كلهم طلع لؤي وراح لدكتور ولحقه جاك


الدكتور/سبق وقلت لكم ارهاااق وهو سلييم


لؤي حس ان فيه تلاعب عصب وطلع وجاك شوي ويذبح الدكتور وطلع قبل لايرتكب جريمه فيه


طلعوا من المستشفى بكبره..وفي جناح سعود


سعود/سامي ابي اطلع من هنا


سامي/انت في وعيك كيف تخرج وانت مريض ب


قاطعه سعود/طلعننني مابي اجلس اكثر بموووت


سامي/انت حر ولكن ابلغ بابا قبل


سعود/طلعني ولا اذبح عمري


طبعا المستشفى مستشفاهم طلع سعود والصحافه ممليه المكان بس الحراسه ماعطوهم فرصه


^^^في الفندق^^^


عزوف قبل لاتصعد جناحها شافت الجرايد وحبت تشوف وش فيها اول صفحه شافت صورتها في حفل النجاح ومكتوب عشيقه سمو الامير سعود بن سطام ال.....


ضحكت بصخريه ورمتها وصعدت لجناحها


انتهى الجزء العاشر






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:12 PM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$ الجزء 11 %^&*)(_+|



كانوا في مجمع واتصلوا على سعود عشان يونس نفسه معهم ..دخل سعود المجمع ولمح عزوف جالسه مع لؤي وجاك بحزن قوا قلبه وتجاهلها بس عزوف مافاتها سعود طمرت لما شافته وراحت له


عزوف/سعووود


سعود كمل طريقه وكانه مايعرفها


عزوف مصررره/سعوود وقف ابي اكلمك


سعود وقف وعطاها ظهره


عزوف راحت قباله


عزوف/ممكن افهم ليش متغير


رفع حاجب سعود


عزوف بحيره/سعوود رد علي انت ليش متغير انا مسويه شي قلي سعود


سعود ببرود مصطنع/كيفي انا حر


عزوف/انت من جدك تتكلم


سعود يناظرها من فوق لتحت/انا مايشرفني اعرف هالشكال انا سمو الامير سعود مو أي شخص ثاني


عزوف بغت تموت بس سكتت من الصدمه


سعود/واتمنى انك اذا شفتيني تسوين نفسك ماتعرفيني لان مستواي الاجتماعي مايسمح لي اعرفك اوكي


كانوا جاك ولؤي يسمعون كل شي منصدمين ولؤي ميت قهر من سعود..عزوف جلست على الارض وتصيح لؤي ماتحمل الموقف ولحق سعود ووقف في وجه


لؤي/ممكن افهم وش قاعد يصير


سعود نفسه في خشمه/نعم انت الثاني


لؤي بحده/ممكن افهم وش قاعد يصير


سعود بستهتار/كيفي ياخي ماعاد ابيها مزااج


لؤي بهدوءه المعتاد/لعبه هي


سعود وطئ على قلبه/اذا تبيها خذها انا مابيه


لؤي يحاول مايعصب/انت واعي وش تقول


سعود/ههههههههههه انا اقولك اذا تبيها خذها


لؤي عصب/انت مو صاحي كيف تقول عن عزوف كذا انت اكيد انجنيت


سعود عصب اكثر/لو سمحت احترم نفسك مو عشانك صديقي خلاص تموون فاهم


لؤي/انت اصلا ماتستاهل عزوف


سعود/قلت لك احترم نفسك


لؤي/ انت انسان بلا مشاعر انت انسان موطبيعي انا مو مصدق الي يكلمني سعود


سعود/هي هيي انت اقرفتني في نفسي انا ماعاد ابيك لاانت ولا عزوف فاهم


لؤي/خسااااره ياسعوود خساااره


تركه سعود ومشى بثقه التفت لؤي على عزوف المكسوره وجاك الي يعطيها كلينكس راح لهم وجلس بضيق


جاك/وش في سعود


لؤي/سعود صار انسان ثاني مو سعود الاولي


جاك/بروح اكلمه


لؤي/لالا لاتحاول لانه تبراء مني ومن عزوف واكيد تبراء منك


جاك منصدم/من جدك


لؤي يهز راسه بنعم


جاك/لاوالله هذا انجن بروح له اتفاهم معه


لؤي/خله براحته يمكن يراجع نفسه


عزوف/انا بروح تامرون شي


لؤي/اوصلك


عزوف/لالا خلك مع السلامه


كلهم/مع السلامه


راحت للفندق وصعدت جناحها شافت ورقه على طاوله الطعام فتحتها ((غدا دوامك في شركه سعود القابضه الساعه 7 صباحا)) رمتها بقهر وطلعت من الفندق وراحت لمكانه المعتاد عند البحر.. وجلست تصيييييح بحراارره ومشاعر مو مفهومه ..لؤي حب يتطمن عليها راح لها في الفندق لكن ماحصلها تذكر انها دايم تروح للبحر وتنام عنده ..راح لها ولقاها تصيح جلس جنبها وقال


لؤي/الجو اليوم حلوو موو


التفت عزوف واستغربت انه جاء وهو رافض انها تكلمه


عزوف/لؤي


لؤي/بشحمه ولحمه هههههههههه


ابتسمت عزوف /انت مو قايل اني مااكلمك


لؤي ابتسم/اشتقت لهبالك اشتقت لجنونك وعربجتك انسي هالكلام اوكي


عزوف/اوكي


تذكرت سعود وجلست تصيح..لمها لؤي


لؤي بحنان/خلاص عزوف ليش الصياح فيه الف شاب يتمناك وسعود حاولي تنسينه


عزوف/مقدر مقدر


لؤي سرح في عالمه/في اشياء صعب على الشخص ينساها بس الظروف تجبره عليها وبعض الاحيان نحاول نتجاهل الشخص عشان شخص ثاني


عزوف زاد صياحها/لؤي ارجوك لاتتركني


لؤي/انا هنا معك مهما تروحين انا معك


عزوف/اكييد


لؤي حب بنسيها شوي/اكييد ..وش رايك نتعشاء


عزوف/لالا مالي نفس


لؤي/عشاني


عزوف/لؤي والله لو الود ودي لبيت طلبك بس والله مالي نفس


لؤي/ يالله انا بروح انام لان بكره بداوم بشركتي مع السلامه


عزوف/مع السلامه



$$$الصبح$$$


قامت عزوف من النوم وتروشت ولبست تنوره سوداء تحت الركبه سكيني تحت الصدر وقميص ابيض والياقه والكبك كروهات وكيلون اسود وصندل كعب ابيض لبست حلق كبير ابيض واسود وسلسال طويل طقم مع الحلق والخاتم وحطت خلخال على رجليها ولبست ساعه سوداء فخمه ومرصعه بالالماس كانت هديه نجاحها من نايف استشورت شعرها على تحت وسوت ميك اب نعوم كحل سايل بطريقه كلاسيكيه وبلشر وردي وغلوس وردي ومسكرا اسود وحاجبها مرسوم من قبل تعطرت وقفت قدام المرايه تحاول تبتسم لكن الابتسامه مو راضيه تطلع خذت شنطتها البيضاء وطلعت من الفندق كان مايكل ينتظرها ووصلها الشركه ووقفت قدام الشركه تنهدت تحاول تستجمع قوتها وكل مايجيها من سعود سمت بالله و دخلت الشركه شافت الناس تشتغل تصعد وتنزل واوراق وملفات


عزوف/ممكن لو سمحت


الشاب/نعم تفضلي


عزوف/اين مكان سعود ال......


الشاب/انه في الطابق العلوي رقم 3 وهناك تجدي الموظفين ويدلونك


عزوف/شكرا


الشاب/عفوا


صعدت الطابق 3 وسئلت الموظفين وقالها السكرتير تنتظر..جلست


السكرتير/تفضلي سيدتي


دخلت وكان ملتهي في الاورق


عزوف بخوف/السلام عليكم


رفع راسه لها انبهر واذهلته بجمالها واناقتها جلس يتاملها لكن حس على نفسه ورجع وكشر


سعود/وعليكم السلام


عزوف/ممكن اعرف وش وظيفتي


سعود لف عنها وانشغل بالوراق الي معه/الحين راح نسوي اجتماع للموظفين ويتم تقسيم العمل تفضلي لمقر الاجتماع


عزوف كانت تهوجس وماحست بعمرها


سعود استنكر وقوفها وصرخ/ماتفهمين


انتفضت عزوف بخوف


سعود/اطلعي برا


عزوف الدمعه في عينها طلعت لكن تحاول ان دموعها ماتنزل سئلت عن مقر الاجتماع ودخلت ولقت الموظفين جالسين حولين طاوله الاجتماع ومافي كرسي فاضي الا اخر الطاوله قبال مقدمه الطاوله الي هو كرسي سعود وجلست فيه ..دخل سعود وعم الهدوء


سعود/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


سعود/احب اشكركم جميعا على تواجدكم


جلس على الكرسي وطاحت عينه في عين عزوف المنكسره وحاول انه يتجاهلها


سعود/لقد قسمت الاعمال وللجنات حسب الاشخاص لكن اليوم اول يوم لكم في الشركه لذلك لايوجد عمل الا المستخدمين الذين ينظفون الشركه حسنا اليوم ساوزع خطه العمل اليوم وسوف اقول اسماء المستخدمين عشان ينتظمون بالعمل من اليوم ..جورج ال..... جون ال..... هانا ال..... عزوف ال......


انصدمت عزوف كيف يحطني مستخدمه انظف الشركه لا ياسعود ارجوك ليش القساوه لييييش ..سعود مارفع عينه في عين عزوف لانه عارف رده فعلها ولما انتهى من الاسماء وقف وقال


سعود بغرور/والذي سوف يرفض عمله سوف يقابل عقوبه لايستطيع الخروج منها


طلعوا الموظفين وجلست عزوف تصيح سمعت صوت شخص ينادي رفعت راسها


الموظف/ارجوا الخروج سوف اغلق غرفه الاجتماع


مسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت لقت سعود واقف مع الموظفين وبيده اوراق لمحها سعود طالعه من غرفه الاجتماع عطاها نظرات تسم البدن ..صارت تتنهد بقوه وراحت له بكل جرائه وسحبت الاوراق منه وصرخت


عزوف/سعوود ابي افهم شي واحد بس وش اني مسويه عشان تعاملني باهالمعامله ليش القساوة والاستحقاار والنذاله ليش


سعود انصدم من حركتها الجريئه وكان وده يضمها ويصرخ بحبها بس في شي اقوا منه منعه استجمع قوته وصرخ اعلى من صوتها


سعود/لاتنسين حنا في مقر عمل وانا سمو الامير و رئيس الشركه واذا كان بينا علاقه سبق وقلت لك سوي نفسك ماتعرفيني فاهمه


عزوف بحرقه/انت انسان واطي ميت احساسك حرااااام عليك الي تسويه فيني حرااااام


مشت ووقفها صوت سعود العالي طبعا الموظفين مايفهمون كلام العربي


سعود/المكنسه والمنظفات تنتظرك وماله داعي التكشخ هذا لان هنا المستويات راقيه ومو مهتمه في مستخدمه


هو بنسبه له انه يخفف على نفسه لكن هي بنسبه لها جرح ونزف بقووه مشت بهدوء ودموعها تسبقها لما شافت قدامها مكان فاضي جلست تصيح بصوت مسموع


دمووع الم وجروح حست على نفسها لما جتها مستخدمه معها وعطتها البس الخاص فيهم لبست البس وخذت المنظفات والات النتظيف ونزلت لانه تنظف الدور الارضي بدت في التنظيف وللحين دموعها ماوقفت والموظفين انتهاء عملهم وطلعوا والمستخدمين الي تخلص تطلع ومابقى غير عزوف


نزل سعود من المصعد شاف عزوف تنظف وانقهر من نفسه بس كابر وقال


سعود/الوقت انتهى وراح نسكر الشركه وانتي للحين ماخلصتي


عزوف/طيب بس باقي لي هالمكان


سعود/استعجلي


خلصت تنظيف المكان وسكروا الشركه ركب سعود سيارته وراح مباشره لقصره ودخل جناحه وكسر كل شي قدامه سمع سامي صراخه وتكسير شي لانه جنب جناحه طلع من جناحه وراح جناح سعود لكن مقفل الباب


سامي/سعووود افتح الباب سعوووود


سعود كان يكسر ويصارخ ومايرد عليه


ركض سامي جاب الخدام ومعه اغراض وفتح الباب له دخل عليه ومسكه سامي يهديه


صرخ سعود/خلنيي اتركني انا ميت ميت


سامي ضمه /سعود ماذا تقول


سعود كان يصيح بحضن سامي /امووت بحبها اوول مره احس اني ضعيف ضعيف مقدر اسوي أي شي شسوووي سامي قلي شسووي انا ابيها والله ابيها


سامي اول مره يشوف سعود واخوه الكبيرمنكسر وضعيف دايم مسيطر وقوي ضمه بقوه وخلاه يطلع الي جواته


سامي/سعود طيب لماذا لم تصارحها


سعود/خايف عليها مابي اشوف الحزن والدموع بعيونها لكن انا شفت الحزن والدموع بعيونها بسببي بعد


سامي/انت ارتاح ونام واذا استيقظت فعلنا شي


بعد سعود عنه ومسكه لما وصله لسرير سحده ولحفها وسكر النبات وطلع



###في الفندق###


دخلت عزوف جناحها ونسدحت على سريرها وفتحت الصندوق الي اعطاها سعود في عيد ميلادها الشاب الي ضام بنت اشتغلت الموسيقه والمجسم يدور حول نفسه نزلت دموعها لذكراهم الحلوة مع بعض فتحت الصندوق الثاني الشاب شايل بنت ويدور حول نفسه وموسيقه مختلفه عن المجسم الاول ابتسمت لما تذكرت الحفل ولما عطاها المجسم في السياره نامت وهي ضامه الصناديق



@@المغرب@@


قامت وازعجها صوت الجرس فتحت الباب لقت جاك ولؤي


جاك/يالله بسرعه بدلي بنروح مكان


عزوف/مالي خلق


جاك يسحبها لغرفتها/اقووول بسرعه ولا شرايك البسك انا


عزوف صحصحت وضربته بقس على بطنه/قليل ادب


جاك/ههههههههههههههه


طلع جاك وجلسوا هو ولؤي ينتظرونها برا طلعت ببنطلون جنز وقميص عادي وكاب


جاك/لالا وش بلاك رجعتي نفس قبل البسي لبس بناتي


عزوف/والله والله مالبس هه حلفت مالي خلق


جاك/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حلف عمرك مالبستي


لؤي حط يده على كتفها /يالله نمشي بس


طلعوا من الفندق وركبوا سياره


عزوف/وين بنروح


جاك/لندن دنجيون


عزوف/وش هذا


جاك/بنروح وشوفي


لما وصلوا دخلوا لندن دنجيون كان مثل بيت الاشباح ورعب وانواع الاكشن والمغامره


عزوف تصارخ ولؤي وجاك يصاروخون ويضحكون نفس الوقت يبون يوسعون صدرعزوف وتستانس طلعوا من اللعبه عزوف صارت تضربهم من الخوف


جاك/هههههههههههه خلاص مافيني حيل لضحك مت ضحكك داخل يكفي ااه اااه تعبت


عزوف/هين اوريكم روعتوني


لؤي/ههههههههههههه اهم شي استانستي


عزوف/مرررره هههههههههههههههه


وراحوا حديقه وكان فيها نافوره


جاك/وش رايك نطب


عزوف/لالا


سحبها جاك وسحب لؤي معهم وطبوا في حوض النافوره وقعدوا يلعبون في المويه وصاروا كانهم متروشين


عزوف/واااااااااه المويه بارده


لؤي/انا مجمد مررره


جاك/ههههههههههههههههه اسناني تتنافض


عزوف/ههههههههههههه عجبتني


طلعوا من النافوره وكانوا الناس مرتاعين بس بتفرجون عليهم


طلع جوله جاك وتصل على سواقه


جاك/احضر سياره اتيكيه بسرعه


عزوف/اول مره اسمع سياره بلاستيكيه


جاك/مو بلاستيكيه جواتها ملبسه ببلاستيك فهمتي


عزوف/اهااااا والله انكم ابداع


جات سياره جاك وركبوا فيها ورحنا قصر جاك


جاك/اصبروا اعطيكم لبس


لؤي/بسررعه برررد


جلسوا لؤي وعزوف قدام الحط والنار عشان يدفون تذكرت عزوف سعود لما كانوا في بيت العجوز وجالسين عند النار عقب المطر نزلت دمعه حاااره على خدوها البارده مافاتت لؤي الي مسحها برقه


لؤي/عزووف يكفي دمووعي يكفي


عزوف ارتفع صوت صياحها


دخل جاك ومع بجامه للؤي وعزوف وشاف عزوف تصيح ناظر لؤي بحسره ولؤي ناظره بنفس النظره


جاك جلس عندها ومسح على ظهرها


جاك/عزوف انتي الحين بكيتي وش تستفيدين


عزوف/انا تعبت تعبت


جاك/حنا معك وين رحنا ليكووون نسيتينا


عزوف/لا انتوا اهم شي بحياتي


جاك/اجل خلاص قومي البسي عشان نتعشاء



^^^في قصر سعود^^^


سعود/ابي شي بيعدني عنها اكثر ابيها تفقد فيني بسلوب ثاني


سامي/اممممممم اخطب


سعود/شلووون يعني


سامي/تتزوج


سعود/انا مستحيل اتزوج غير عزوف


سامي/طيب انت اخطب واذا مارتحت اجيب لك وحده ثانيه


سعود/تصير نتيجه


سامي/نجرب البنت عندي


سعود/من بكره ابغى الخطبه


سامي/اووكي


سعود/اااااااه


سامي/لاتضعف انا معك




!!!اليوم الثاني!!!



اعلن سعود عن خطبته المفاجاءه حتى امه وابوه ارتاعوا بس لما عرفوا انها بنت ناس رحبوا بها وحددو الخطبه المساء


لؤي يقراء الدعوه وهو منصدم سحبها من ه جاك ويقراء وسحبتها عزوف وقرت وانصدموا ..لؤي عصب شوي وينفجر طلع من الفندق ولحقه جاك وعزوف من الصدمه لاصاحت ولا ضحكت ولا تحركت


راحوا لؤي وجاك لقصر سعود دخلوا القصر


وصرخ لؤي/سعووووووووووووود


سعود وسامي كانوا جالسين في الصاله طلعوا مرتاعين


لؤي مسك سعود من ياقته وصرخ


لؤي/انت حيوووان اول مره احس انك ولا شي فاهم ولا شي


جاك بعد لؤي عن سعود ولؤي للحين يصارخ


لؤي/ارحم البنت مكسينه ارحمها لو شووي البنت تتعذب وانت السبب قلنا سبب مقتع انك تسوي فيها كذا كلمه بس تثبت لك ليش انت مجنووون ذليت نفسي تركتها لك لانك غالي علي وصديقي عمري دست على قلبي بكل قوتي تعبت وكرهت البنت فيني وضحيت ضحيييت عشانك


وتجي بكل بساطه تتركها وتخطب بعد انت عارف معنى الخيانه انت اصلا لك قلب عشان تعرف معنى الخيانه حس في عزووف حس فيها


سعود بكل هدوء/ماعندي شي اقوله


لؤي عطى سعود كف لدرجه ان سامي مسكه قبل لايطيح


لؤي/انا عطيتك فرصه وفرطت فيها لكن من اليوم وراح مارارح ادوس على قلبي واضحي عشان شخص تافهه مثلك


طلع لؤي من القصر وجاك راح لسعود


جاك/سعوود انت بخير


سعود صرخ/اطلع براا مابيكم خلاااااص


طلع جاك وجلس سعود على الارض وصرخ بقووه


سامي طلب من الخدامه مويه وشربها سعود وجلس يهدي فيه لما هدء



(((حفل الخطوبة)))


لؤي/عزوف لازم تروحين وماتبيني له انك ضعيفه


جاك/صحيح كلام لؤي


عزوف/بس روحوا معي مقدر اروح لحالي


لؤي/كلنا بنروح معك باقي ساعه لازم تلبسين احسن لبس عندك والباقي علينا


عزوف/خلاص


طلعوا لؤي وجاك وارسلوا لهم كوفيره تظبطها وهم راحوا لقصورهم يتكشخون


___ في حفل الخطوبه__


بدا الحفل والكل مستانس ومبسووط الا سامي وسعود طبعا دخلوا لؤي وجاك وعزوف وسعود ارتاع لما شافهم وكانت عيونه على عزوف وصلوا عنده وسلموا عليه


عزوف/مبررروك


تقطع قلب سعود ميه قطعه على هالكلمه بس سحبت عزوف يدها من يده وسلمت على العروسه


عزوف/مبرروك


العروسه/الله يبارك فيك


جلسوا على طاوله وجت ليلى ونادت عزوف


ليلى/كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير


عزوف/بخير انت كيفك؟؟


ليلى/الحمدالله


عزوف/مبروك خطبه سعود


ليلى/الله يبارك فيك..حبيت اقولك كلام بس ماتفهميني غلط


عزوف/امري


ليلى/انتي الحين شفتي سعود خطب وان شاء الله بيوفقه ربي بطلب منك طلب ابيك تبعدين عن سعود انتي الف واحد يتمناك غير سعود وانا الصراحه ابي اولادي ياخذون من مستوانا معليش حبيبتي بس كل ام تبي لعيالها احسن شي وانا اشوف فيك كل الصفات الزينه وان شاء الله ربي يعوضك


عزوف بقوه وحده/ومنو قالك اني بسوي له شي هو حر اذا مايبيني انا مابيه بعد


ليلى تعجبت من رده واتضح انها مو طمعانه فيه


ليلى/مو قصدي ياقلبي


قاطعتها عزوف/معليش خاله انا بنت لي كرامه وعزة نفس وسعود له حياته الخاص ومافي شي يربطني فيه


ليلى/تسلميين حبيبتي


راحت ليلى وعزوف ودها تنهااار بس متحمله رجعت وجلست مع جاك


عزوف/وين لؤي


جاك/في دوره المياه


عزوف/اهااااا


جلسوا وتاخر لؤي


عزوف/بروح اشوف وش فيه تاخر


ونفس الحظه الي راحت عزوف جابوا طقم الالماس يلبسونه العروسه وقف سعود والعروسه وعزوف كانت تدور عيونها على لؤي وفجاءه طاحت عينها على شخص متنكر بلبس اسود ومغطي وجهه وحامل بيده مسدس ومصوبه على شخص ما التفتت عزوف تشوف من مصوبه عليه والتفتت تشوف المسدس تتاكد ولما تاكدت انه مصوبه على سعود والشخص جهز المسدس بيطلق على سعود الا عزوف صرخت


عزوف/سعووووووووووووووووووود


راحت تركض بكل قوتها وكانت تبي تدف سعود لكن الوقت ماامداها


فتره صمت ................



المشكله إني أحبك بس ماأقدر أجيك



وشلون أجيك وكل درب منعني



ودي أجيك وبكل شوق أحتويك



وأروي بحبك ضما قلب سكني



ماهو جفا مني ترى مووت أغليك



وعقب البطي حتى عيوني جفتني



جيرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك



وش حيلتي دام ظروفك عصتني



ودي بقربك أشتكي لك واشكيك



وأقول أحبك ياكل أحساسي فيني



وأسمع شفاتك تقول لي أموت فيك



وجروح قلبي من عذابك توني



وأغرقك وأغرق معك وأذوب فيك



وأضمك لصدري وقلبك يغني



وأسمع صدى صوتي يناجي صدى صوتك



دامي أنا لك وأنت كل ومني



لاتشيل هم النسيان ماني بناسيك



عهد لي لأحفظ مكانك بين روحي وقلبي



صراخوا جاك ولؤي ونايف /عزووووووووووووووووووووووووووووووووووف


ركضوا لها وشالها جاك وهي غرقانه دم ولؤي ركض لباب القاعه عشان يجهز السياره ونايف يساعد جاك ..لحظه نسينا شخص كان متجمد في مكانه لاتحرك ولا حركه من الصدمه حتى مارمش


هزته خطيبته/سعوووود سعووود شفيك


سعود ولا كانه يسمع نزل راسه يشوف الدم الى انتثر على الارض نزل وجلس عند الدم و قرب يده من دم عزوف وكانت يده ترتجف تحسس الدم وصرخ


سعود/لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا



+++في المستشفى+++


دخلوها مباشره العمليات


جاك/يارب يارب انك تساعدها يارب انك تقومها بسلامه


لؤي كان جالس وحاط راسه بين يده ونايف يروح ويجي متووتر



بعد ساعتين كامله طلع الدكتور


كلهم/بشر


الدكتور بأسا/حنا سوينا الي نقدر عليه الا صابه جت على راسه وانتوا الحمد الله جبتوها على طول لان لو تاخرتوا توفت لان الرصاصه في الراس مو سهله لكن هي.......


نايف مسك من كتوفها وهزه بقوه/وش فيها دكتووور


الدكتور/فقدت النظر ومن المستحيل انها تشوف مره ثانيه الا اذا كتبه الله


جاك/دكتوور تتكلم جد


الدكتور/نعم سيدي متاكد لقد فعلنا تحاليل واشعه ونحن الان نقلناها الي العنايه المركزه اليوم لاتستطيعون تشوفونها بكره الصباح او الظهر يمكن تجدونها صاحيه


لؤي/اوكي


مروا عليها وناظروها خلف الزجاج ماقدروا يستحملون شكلها وطلعوا من المستشفى في هالحظه دخل سعود وكان يركض يدور عليها سئل الاستقبال وبلغوه عن رقم غرفتها راح ولما مر وماعرفها لكن رجع وتاكد من الرقم وشافها خلف الزجاج انهبل منظرها يخووف راسها ملفوف بس طالع خشمها وفمها الاجهزه حولينها ماقدر يشوف مظهرها نزل بهدوء على الارض لما جلس مسك راسه وتذكر الموقف لما جت بتنقذة لكن جت الرصاصه على راسها تذكر دمها الي انتثر على الارض مسك راسه بقوة وصار ينتفض بقووة وضرب على الارض بيده من القهر الي جواته ماراح اسامح نفسي ابد انا السبب انا ااااا ياعزوف ياليتها فيني ولا فيك لما سمع صوت الدكاتره قام بسرعه وتخبا في مكان عشان مايشوفونه طولوا الدكاتره عندها لذلك انسحب وطلع من المستشفى



انتهى جزء ال11






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:13 PM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجز ال 12 ^&*)(_+



الظهر راحوا كلهم للمستشفى ومعهم وريف


الدكتور/لااستطيع دخولكم لان حالتها حرجه


لؤي/طيب لو يفترض شخص واحد هل يأمكانك


الدكتور/اممممم انتظر سوف اكشف على حالتها مره اخرى اذا سمحت بذلك دخلت شخص شخص


لؤي/حسنا


جلسوا ينتظرون الدكتور ربع ساعه بعدها طلع


الدكتور/حسنا شخص شخص ولا يكثر الكلام يؤثر على الراس ولايطيل الجلوس دقيقتين فقط


لؤي/اوكي


لبس لؤي لبس الخاص في العنايه ودخل انكسر خاطره على شكلها المخيف


لؤي مسك يدها/انا لؤي معك الى الابد تؤام روحك


ماتحمل اكثر وطلع بسرعه وشبه الركض ..دخل جاك بعده


جاك يمسح على راسها/انا جاك زوزو في يوم واحد اشتقت لجنونك (ابتسم)اكيد اشتقتي لي صح الله يقومك بسلامه


طلع ودخل نايف


نايف جلس على ركبه والعبره خانقته


نايف/انا نايف عزوف احس اني اعرفك من زمااان ماتصورين قد ايش انا خفت عليك الله يشفيك وكلنا ننتظرك


دخلت بعده وريف


وريف/انا وريف عزوف الي اخاف منج سامحيني اذا غلطت عليج لاني الصراحه حسيت انج طيبه واتمنى نصير اخوات الله يشفيج


طلعت وكانت حالتهم متأزمه طلعوا من المستشفى وراحوا يتغدون مع انهم مالهم نفس لشي ..في هالحظه دخل سعود نفس المطعم ومعه خطيبته وجلسوا على طاوله بس ماانتبهوا للؤي وجاك ونايف ووريف..جاك لما شافه حس بغليان ورح وخبط بالطاوله


جاك/ااااخ ياسعود ماهقيتك توصل لهدرجه اااااخ منك


سعود/جاك


جاك قاطعه/بس ولا كلمه مو حرام عليك قلي مو حرام عزوف في المستشفى بسببك ولانها دافعت عندك وضحت بعمرها عشانك لاتسال ولا شي تدري انها في خطر وقابله للموت تدري انها صارت عميانه ماتشووف تدري


انصدم سعود وسودت الدنيا بوجهه


جاك/وانت ولا كانها سوت لك شي على الاقل اذا ماتبيها زرها اشكرها حسسها انك ممتن لها لكن انصدمت فيك


سعود مسك جاك قبل لايروح وقال بترجي/ارجووك جاك من صدقك عزوف ماتشوف


جاك ضحك ضحكه صخريه/لالا عاد لاتسوي نفسك خايف عليها (ناظر خطيبته) اجلس معها اخير لك


سعود مسك جاك بكل قوته/جااااك


جاك/وش تبي تقووول جفيت عزوف فجاءه وتبي تقول شي طيب سبب بس ياسعود يريحها ويريحنا حنا مانبي نخسركم اثنينكم


سعود بحزن/مافي سبب اقوله


حط يده على قلبه/انا مجبوور اني اترك عزوف


راح جاك وجلس مع لؤي والباقي


لؤي/كان ماكلمته ولا قلت له شي


جاك/فيني حرررره قهر قهر


لؤي/انا تعبت وانا اتكلم لذلك خله على راحته


وريف/عن اذنكم بروح ازور ابوي في المستشفى


جاك/بوصلك


وريف/لالا انا اوصل نفسي


وقف جاك ومسك يدها غصب وطلعوا من المطعم


لؤي/ريلي


ريلي الي هو نايف/نعم


لؤي/انت كيف تعرفت على عزوف؟؟


ريلي/حينما انسكب العصيرعلى سمو الامير سعود كان ذلك اول يوم لها وطردها المدير في نفس اليوم


لؤي تذكر السالفه/اهاااااا


ريلي/انا ذاهب الي العمل هل تريد شي؟؟


لؤي/لا تفضل


طلع ريلي ولؤي طلع بعده وراح للمستشفى بعد صلاه العصر.. وكان سعود مو يم خطيبته ابد بس سرحان ويفكر بشي اسمه عزوف ووقف فجاءه وطلع من المطعم وراح للمستشفى توه بيفتح باب العنايه الا شاف لؤي جالس عندها ويمسح على يدها ويبتسم..رجع على وراء بضيق وهو يشوف لؤي جالس معها وده يصرخ على لؤي ويقول لاتقرب منها بس بأي حق يمنعه..ضرب على قلبه بقوه طلع من المستشفى يتسحب..دخل الدكتور للعنايه


الدكتور/السلام عليكم


لؤي/وعليكم السلام


الدكتور/كيف حالك سيد لؤي


لؤي/بخير كيف صحه عزوف هل هي الان بخير


الدكتور/اليوم فعلنا لها بعض الاشاعات وسوف ننقلها للغرفه عاديه لان ليست بحاجه للعنايه


لؤي بفرح/يعني هي بخير


الدكتور/في تحسن كثيييير واذا غدا تحسنت اكثر سوف نخرجها


لؤي شوي ويبوس راس الدكتور/مشكوور دكتوور


الدكتور/نحن بخدمتك سيدي ..انتظر بالخارج لنتاكد انا والاطباء من تحسنها مره اخرى


طلع لؤي وانتظر برا وفتحوا باب العنايه وطلعوا عزوف وهي على السرير


مشى معهم لؤي لما وصلوها للغرفه الثانيه بعد ماطلعوا الاطباء وقف الدكتور الي تو تكلم معه


لؤي/هل هي تسمع وتتكلم


الدكتور/اكيييد لكن هي الان نايمه


لؤي/شكرا


الدكتور/عفوا


جلس لؤي عندها لما اذن المغرب صلى ورجع لها شافها تتحرك ركض بسرعه مسك يدها


لؤي/عزوف الحمدالله على سلامتك


عزوف تفتح عيونها/ليش ظلمه


لؤي تورط/عزوف امممم


عزوف بصدمه/انا مااشوف شي (صرخت ومسك ذراع لؤي)انا مااشوف صح لؤي صح قلي


لؤي حزن على حالها


عزوف/رد علي انا مااشوف


لؤي/ايه


عزوف تصيح/لالالالا ابي اشوف


لؤي جلس جنبها ويهديها/هذا مكتوب لك عزوف لازم ترضين به وان شاء الله بتتعلاجين وتشوفين احسن من اول


عزوف زاد صياحها/لــــــــؤي ابي اشوف


لؤي لمها ويمسح على شعرها/لازم تصيرين قويه عزوف الي الكل يعرفها لاتضعفين


انفتح الباب ودخل جاك وفرح لما شافها جالسه على سرير وصاحيه


جاك بمزح/عزووووووف اخيرا يالدبه اشتقت لك يم لسانين


عزوف ابتسمت/جاك ههههه حتى انا اشتقت لك بس مااقدر اشوفك(صاحت)


سكتوا فتره بسيطه لكن جاك بحركه سريعه جلس على السرير وحاس شعرها


جاك/اهم شي اني انا اشوفك انتي موب لازم


عزوف بصوت عالي/ لاوالله


جاك/قلنا تعبانه يمكن تعقل بس كن لسانك طال هاااه


عزوف/ههههههههههههههههههه


جاك/الحمدالله على سلامتك مع انها متاخره


عزوف/هههههههههه الله يسلمك


جاك يضربها على يدها/حركااات بكره بتطلعين من المستشفى محد قدك


عزوف بفرح/صدق والله بكره بطلع


جاك/اعرفك عشان امزح معك


كلهم/هههههههههههههههههههههههههه


لؤي/تبين شي تاكلينه


عزوف/لا


جاك/موب بكيفها انا بروح اجيب وانت خلك معها


عزوف/بس جاي يطاقني


جاك/بهبل بك بعد هههههههههههههههههه


طلع وجاب لها اكل


جاك/احلى اكل لااحلى زوزو


عزوف/مشكوووره


لؤي/هات ااكلها


جاك/لاوالله انا باكلها


لؤي/جاك اعقل


جاك/مخلي العقل لك انا الي باكلها


عزوف/خلاص خلاص انت مره وهو مره


جاك/ايووووة عدل


قعدوا ياكلونها ويسولفون معها



@@@في قصر سعود@@@


ليلى/سعود وش فيك حزين ومتضايق


سعود/مافيني شي ماما


ليلى جلست على سريره/تخبي علي انا ماماتك


سعود/متضااايق حس اني مخنوووق


ليلى/ليش وش حصل ليكون عشان عزوف


سكت فتره وبعدين قال/ماما عزوف صارت عميانه بسببي


ليلى/ليش انت مالك دخل


سعود/ماما الرصاصه كانت بتجي علي بس هي انقذتني وضحت بعمرها عشاني


ليلى/هذا قسمه ونصيب ياسعود لاانت ولا غيرك هذا ربي الي كاتب لها


سعود/ونعم بالله بس


ليلى/وش بس ليكون بعد مانسيتها وتحبها


سعود يتنهد/ااااااخ ياماما ااااخ


ليلى/لالا انت مو سعود الي اعرفه انت انسان خاطب وبعد كم سبوع زواجك كيف تحب وحده ثانيه غير خطيبتك ماينفع ماما


سعود/ماما خلك معي اليله ابي احس بحنانك


ليلى تضم سعود/ولا يهمك بس انت ارتاح


انسدح ولحفته وجلست تقرا عليه قران لما حست انه هدء ونام


=== اليوم الثاني الصبح ===


توجه سعود للمستشفى وتوجه للعنايه انصدم لما شاف السرير فاضي ركض يسال الدكتور الي شافه امس يكشف عليها


سعود/اين عزوف الفتاه التي توجد في العنايه


الدكتور/اهلا سيدي سعود انها خرجت من قليل


سعود تنهد براحه/من خرجت معه


الدكتور/مع سيد لؤي وسيد جاك ومعهم شاب اخر


سعود/شكرا


الدكتور/عفوا


%%في المطعم%%


جاك/الغداء علي اليوم مالي دخل


نايف/لا انا هذه المره


جاك/لا انا ابيها هالمره عشان عزوف


نايف/الي تدريده


راحوا مطعم وطبعا كل واحد ياكلها عشان مايتضاربون


فجاءه دخلت الصحافه وبدت تصور وبحركه مباشره سحب لؤي عزوف وطلعوا من الباب الخلفي للمطعم وجاك ونايف يصرفونهم ونسحبوا من المطعم وهم للحين مصرين بيون معلومه عن مرض عزوف ..المهم راحوا ابطالنا الى قصر لؤي


عزوف/ممكن طلب لؤي


لؤي/قولي


عزوف/مابي اسكن في فندق سعود وابيك ترجع له الجناح وابي اخذ اغراضي من الجناح وتوصل له شكري


لؤي/تامرين امر


نايف/انا استئذن


لؤي/وين تونا


نايف/حان وقت عملي في المطعم مع السلامه


كلهم/مع السلامه


جاك/احس هالولد مو اجنبي


لؤي/انت بعد لاحظت


جاك/من اول ماشفته واانا ملاحظ عليه هو عربي ابصم بالعشره عربي وبتاكد لك


لؤي/وش بتسوي


جاك/اصبر علي بس انت


عزوف/ليش طيب تبي تاكد هو حر


جاك/لالا مو حر يقعد يلعب علينا ياويله


عزوف/كل شخص وله حره شخصيه


جاك/وانا ماقلت لا قلت لايلعب علينا وبس


لؤي/ المهم جاك خلك مع عزوف وانا بروح لسعود


جاك/اوكي


طلع لؤي وركب سيارته


لؤي لسواق/قصر سمو الامير سعود


السائق/حاضر سيدي


بعد ماوصله للقصر


لؤي/انتظرني هنا لن اتاخر


السائق/حاضر سيدي


نزل سعود ودخل القصر


لؤي/السلام عليكم


سامي/هلا لؤي كيف حالك؟؟


لؤي/بخير وانت؟؟


سامي/الحمدالله


لؤي/وين سعود؟؟


سامي/اممم انه نائم هل تريد ان اصحيه


لؤي/ياليت


سامي/دقائق


بعد ماصعد سامي جلس لؤي ينتظر ولما نزل سامي


سامي/انه تعبان اصعد اليه


لؤي/حسنا


صعدوا الثنين ودخلوا جناح سعود الي كان منسدح على سريره


لؤي/السلام عليكم


سعود/وعليكم السلام


جلسوا على الكراسي لؤي وسامي


لؤي/كيفك اليوم


سعود/مو مرره


لؤي/حبيت اقولك ان عزوف ماعاد تبي تسكن الفندق


وحبيت اوصلك شكرها لك


سعود/ليش ماتبي تسكن فيه


لؤي بحده/لان قصري مفتوح لها مايحتاج سكن ثاني وتحتاج لعنايه


سعود فهم قصده/اوكي براحتها


انفتح باب الجناح وكانت خطيبه سعود


خطيبته/هلووووووو


كشروا كلهم


خطيبته/كيف حالكم؟؟


سعود/بخير


لؤي وقف/اوكي نشوفك على خير


سعود/ان شاء الله


لؤي/مع السلامه


سعود+سامي/مع السلامه


طلع لؤي وسعود رمى المخده على الارض من القهره


سامي/انا استئذن


خطيبته/مابك سعود


سعود/اتركيني انتي بعد


خطيبته/انا ابي اتمشى معك


سعود/مو رايق لك


خطيبته/اهوون عليك


سعود/اففففففففففف تهونين


خطيبته ارتاعت/اوكي زعلت


سعود حس انه محتاج لتغير عن حبس نفسه في البيت/اوكي بطلع


فرحت خطيبته/يس


سعود وقف على الارض/ممكن تطلعين


خطيبته/ليش


سعود/ببدل


خطيبته/عادي مافيه شي كم يوم ونصير زوجين


سعود/انا لله ماحب البس عند احد اطلعي احسن لك


خطيبته/افففففففففففف


طلعت وكشر بقرف منها لبس ملابسه وطلع


مسكت ذراعه خطيبته/وين نروح


سعود بملل/أي مكان


خطيبته/اوكي نروح لبار توه مفتوح وجديد


سعود/بكيفك


طلعوا وراحوا البار كان ملياان ويتريقون على سعود لانه امير وجاي هالاماكن المزدحمه و العامه


شاب سكران/انت هي ماذا تفعل هنا الست الامير سعود


سعود ماعطاه وجه


الشاب يدف سعود/انت انا اتحدث معك هل انت اصمخ


سعود يتحمله وماسك نفسه..الشاب عطى سعود كف هنا سعود طلع كل حرته وقهره ومرضه فيه جلده وكفخه لدرجه ان الشاب نزف ومحد قدر يوقف سعود لانه محتر ولما طلع حرته سعود وقف عن ضرب الشاب وبعد عنه ونفض يده بقرف وطلع من البار لحقته خطيبته


خطيبته/ليش فعلت كل هذا فشلتني عند خوياتي


سعود/اصلا وش جابك معي كان جلستي معهم


خطيبته/اوووف منك


رجعت البار وهو شاف الجرايد وحب يقراء ففتح اول جريده قدامها وشاف مكتوب عشيقه سمو الامير سعود ال....... ترمى برصاص ليله البارحه


رمى الجريده وفتح ثانيه وقراء سمو الامير سعود يترك عشيقته بسبب مخفي ..خذ كل الجرايد ورماها على الارض


طلع راعي الجريد/سيدي لماذا فعلت هذا


سعود مشى وسفهه


لحقه راعي الجرايد/سيدي انتظر


فتح بوكه سعود ورما عليه كم فلس ومشى وتركه دق على سواقه الخاص وجاء وخذه


سعود/اذهب بي الى فندق ال......


السائق/حاضر سيدي



>>>>>>في جهه ثانيه في الفندق


كانوا لؤي جايب بعض من خداماته يشيلون اغراض عزوف


عزوف/اين الصناديق


الخدامه/أي صناديق


عزوف/واحد منهم ليلكي والثاني وردي


الخدامه/نحن رميناها


عزوف صرخت/لاااااااا لماذا رميتوها لماذا


الخدامه/انها كانت بجانب القمامه فرميناها


عزوف تلمس الجدار وتمشي عشان تبي تطلع تدور عليها وهي تصيح/ارجوكم اجلبوها لي ارجوكم


الخدامه/انسه نحن رميناها من زمااان


عزوف/لا انا اريدها


كان لؤي وجاك طالعين يشوفون اشغالهم ..طلعت عزوف وهي متمسكه في الجدار وتصيح وتلمس أي شي قدامها عشان تدل مكان نفايات الفندق وهي كانت تعرف مكانها قبل لاتمرض



___في هالحظه دخل سعود الفندق


صعد فوق لجناح عزوف لقى الجناح مفتوح وقف عند باب الجناح وشاف الخدم تأكد ان مافي لؤي ولا جاك ولا عزوف دخل الجناح


الخدامه/اهلن سيدي


سعود/اين الاانسه عزوف


الخدامه/انها خرجت من دقائق


سعود/مع مين


الخدامه/لوحدها


سعود استنكر كيف وهي ماتشوف طلع من جناح وركض يدور عليها في الفندق ..عزوف كانت في الاصنصير ..سعود راح جميع الطوابق لكن ماوجدها لما شاف نفايات الفندق شاف صناديقه الي اهداها عزوف ركض وفتح الصناديق اااخ ياعزوف حتى ذكراي ماتبين تذكريني فيها رميتيها ..عزوف كانت تدخل طابق وتدخل طابق ثاني ماتدري وين هي اصلا..سعود تذكر عزوف وترك الصناديق ورجع يدور عليها ..في هالحظه شافها منهد حيلها وتصيح وتملس الجدار وتمشي توه بيروح لها الا لؤي ضامها


لؤي/عزوف وش فيك وش مطلعك من الجناح


عزوف/كنت ادور على صناديق رموها الخدم


لؤي/اجيب لك الف صندوق بس لاتسوين بنفسك كذا


عزوف/لا انها غاليه علي


لؤي/اوكي انا بدور عليها


مسكها من يدينها وركبوا الاصنصير ودخلوا الجناح ..سعود كان يشوف كل شي بس مايسمع وش يقولون ..حس الدنيا تدور فيه مسك اعمده الدرج وتنهد بضيق ومشى بهدوء قاتل لما طلع من الفندق وقف في الشارع


مشى مايدري وين بيروح وكان السواق ينادي عليه لكن هو ماسمعه كان تفكيره وسرحانه في عزوف وبس



***في الفندق***


علمت عزوف لؤي عن مكان نفايات الفندق وراح لقاها مفتوحه الصناديق شالها معه وطاح من ها كرتين فتح الكرتين وقراء الموجود فيها عرف انها هدايا من سعود دخل الكرتين في صناديقهم واخذها معه وحطها في السياره ورجع ودخل الفندق وراح للجناح


عزوف/لقيتها لؤي


لؤي/لا النفايات رموهامن ساعتين


عزوف رجعت تصيح/لااا لااا كيف رموها ليش بروح اكلمهم


لؤي مسكها/وش بتقولين وين النفايات تروحين تدورين على كل النفايات


عزوف/مستعده ادور عادي بس اهم شي القاها


شد على يدها لؤي/خلاص رموها واكيد تكسرت وخربت انسي الصناديق


عزوف/لكن


قاطعها لؤي/خلاص


الخدم/خلاص سيدي


شالوا الحراس اغراض عزوف وطلعوا من الفندق وركبوها في سياره الحراس ولؤي وعزوف في سياره لؤي


عزوف/انا ابي اروح للبحر اسكن هناك


لؤي/لا انتي بتسكنين معي


عزوف/لا صعبه


لؤي/القصر فاضي بس انا والخدم خلك معي تونسيني واونسك


عزوف/خلاص بس ترا فتره مو كل الايام


لؤي/اوكي


وصلوا القصر وتعشوا وبعد ماتعشوا وصلها لؤي لجناحها كان جنب جناح لؤي دخلوا جناحها وسدحها لؤي على سريرها


لؤي/تصبحين على خير


عزوف/وانت تصبح على خير



$$اليوم الثاني$$


مراجعه عزوف في المستشفى


الدكتور/فيه تحسن لكن سبق وقلت لك ياسيد لؤي من الصعب انها تشوف مره ثانيه


لؤي/مافي امل


الدكتور/للاسف لا


لؤي/شكرا


طلع لؤي وكانت عزوف جالسه تنتظره برا


عزوف/وش قال الدكتور


لؤي/بخير ومابقى الا القليل وتشوفين


عزوف بفرح/الحمد الله


لؤي/دقيقه خلك هنا انا بروح وبجي اوكي


عزوف/اوكي


نفس الحظه دخل رجل كبير في السن تقريبا في اخر الاربعينات كان راكب عربيه وبنت تدفه


الرجل شاف عزوف وانصدم كان يبي يتكلم ينادي ياشر لكن مايقدر لان مشلول بس يحرك راسه فقط نزلت دموع على خده قهر لانه مايستطيع يقول شي..جاء لؤي واخذ عزوف وهو لاحظ ان الرجل يناظر عزوف ويصيح لكن لؤي ماطرا على باله شي طلعوا من المستشفى ..في هالحظه دق جاك على وريف


جاك/هلا وريف


وريف/اهلين


جاك/كيفك؟؟


وريف فيهاالصيحه/بخير


جاك/شفيك صوتك مو عاجبني


وريف/بابا


جاك/شفيه


وريف/تعب زياده وصار(صاحت) صار مشلول بس يحرك راسه


جاك/الله يشفيه يارب متى هالكلام


وريف/امس الليل والحين انا في المستشفى ناخذ له اشاعات وفحوصات


جاك/بجيك الحين


وريف/لالا لاتتعب نفسك


جاك/لا تعب ولا شي لازم يصير معك رجال


وريف/براحتك


جاك/أي مستشفى


وريف/ال.......


جاك/مسافه الطريق



!!!في المستشفى!!!


وريف/بابا ليش تبكي


ابو وريف يهز راسه بلا


وريف/بابا انا معك لاتبكي


ابو وريف مسك راسه بحزن ..مسحت دموعه وريف


وريف/بابا لاتبكي انا ابكي معك يالله ابتسم


ابو وريف يهز راسه بلا سكتت عزوف ودفت ابوها ووصلته غرفه الاشاعات في هالحظه جاء جاك وساعدهم في كل شي طبعا واسطه عشانه امير


وريف/مشكووره جاك


جاك/ولووو انتي حبيبتي اذا ماساعدتك من اساعد


وريف انحرجت


جاك/ياحلوو المستحين هههههههه


وريف/اسكت بس



انتهى جزء ال 12






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون