منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 13
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% جزء ال 13 &*)(_+|



لؤي/انا بروح لشركتي تروحين لشركتك تكشفين عليها


عزوف بحزن/شلون اكشف وانا مااشوف


لؤي/ماتعتبر مشكله زياره فقط


عزوف/اوكي


طلعوا من قصر لؤي ووصلها لؤي لشركتها ونزل معها


دخلوا الشركه ورحبوا فيهم وهنئوا عزوف بسلامه


السكرتير/سيدتي لقد ارسلت المراه اورق وقالت ان سيده عزوف تعرف من انا


عزوف تتذكر/اممممممم وش قالت بعد


السكرتير/انها تريد تعقد عقد مع الشركه


تذكرت عزوف/اهااااااااااااا عرفتها


لؤي/من هاذي


عزوف/مدري حرمه شفتها في افتتاح الشركه وقالت ابي اعقد معك عقد


لؤي/قبل لاتعقدين معها ابي اشوفها لان مو كل شخص يعقد عقد مع شركاتي


عزوف/انت اذكا مني في هالاشياء براحتك


لؤي/ممكن الملفات


السكرتير/دقائق من فضلك


بعد ما جاب الملفات وفتشها لؤي ووقعت عليها عزوف


لؤي/شكرا لكم على حسن اهتمامكم


السكرتير/نحن بخدمتك سيدي


طلعوا من الشركه وراحوا شركه لؤي


اتصل جاك على لؤي


لؤي/هلا والله


جاك/هلا بك وينك انت


لؤي/انا بطريقي لشركتي ليه؟؟


جاك/انا من ساعه انتظرك فيها ماجيت


لؤي/كنت مع عزوف في شركتها نتظمن عليها ليش تنتظرني ماعطيتني خبر مبكر


جاك/لا كنت اظنك بتجي كالعاده لشركه على طول ماهقيتك بتمر شركه عزوف


لؤي/اهااا يالله انا تحت عند المدخل الرئيسي


جاك/يالله سلام


سكروا ..ودخل لؤي وعزوف الشركه ومباشر لجناح لؤي


لؤي وهو يفتح الباب+عزوف/السلام عليكم


الكل /وعليكم السلام


لؤي ارتاع من هالصوات رفع راسه /هلا وريف كيفك؟؟


وريف/هلا فيك انا تمام وانت؟؟


لؤي يجلس على مكتبه /بخير شخبار الوالد؟؟(ابو وريف كان معهم بس ماانتبه لعزوف لانه منزل راسه وسرحان)


وريف/والله ماعليه


جاك/اسمعني الاستشاري في مستشفاي بيسافر وابيك تفتح ملف لـ ابو وريف عندك لما يرجع الاستشاري


وبأسرع وقت


لؤي راح لعند ابو وريف وجلس على ركبه قدامه


لؤي/السلام ياخال


رفع ابو وريف راسه/وعليكم السلام


لؤي/كيف الصحه؟؟


ابو وريف/ تعبااااان


عزوف فز قلبه لصوت وصار قلبها يرجف ويضرب بقوة


لؤي/لا يهمك انا راح احطك عند احسن الاطباء عندي وان شاء الله ترجع صحتك احسن من اول


ابو وريف/ان شاء لله


وقف لؤي وراح عند عزوف الي كانت جالسه بالكنبه الي وراء ابو وريف يعني مايشوفها ابو وريف


لؤي/عزوف انا بطول في الشركه واذا تبين تروحين لمكان ثاني براحتك وبخلي معك واحد من حراسي


عزوف/بتطول مره


لؤي/ ايه يمكن مااجي الا العصر واكثر لذلك روحي للي تبين


عزوف/اوكي


اتصل لؤي على احد من الحراس وجاء ياخذ عزوف


جاك/على وين عزوف


ابو وريف التفت يدورها شافها كان يبي ينطق ياشر يصرخ


عزوف/اشم هواء مع السلامه


الكل/مع السلامه


نزلت عزوف من الاصنصير وكان الحارس قال لها اجلسي عند باب الرئيسي لشركه عشان اجيب السياره عند الباب


ابو وريف صارت يهز وريف وياشر على الباب براسه


وريف مافهمت/بابا وشوو


جاك/يمكن يبي يطلع


ورف/اطلعك


ابو وريف هز راسه بنعم


لؤي/خذوا راحتكم تفضلوا


طلعوا ..عزوف كانت واقفه عند باب الشارع والصوت الي سمعته في جناح لؤي يرن في راسها انتفض قلبها بسرعه


عزوف بصدمه/ابوووووي


كانت تبي ترجع لباب الشركه بس شي اقوى منها هو انها ماتشوف صارت تمشي في وسط الشارع وماتدري وتصيح وتنادي بأسم ابوي ..نفس الوقت نزلوا من الاصنصير جاك ووريف وابو وريف وتوجهوا على الباب الرئيسي..وعزوف للحين تمشي بوسط الشارع وتصارخ وتنادي على ابوها جت سياره مسررررعه وكاافخه..هنا طلعوا من باب الرئيسي رفع راسه ابو وريف يدور على عزوف وعيون كلها لهفه وشافها بين السيارات كنها مو طبيعيه كان يبي يصرخ ينادي يقوم ينقذ عزوف بس شي اقوى منها الا هو مايتكلم ..السياره قربت من عزوف وصارت مقابله لها ..صرخ صرخه مو طبيعيه بأسم عزوف


ابو وريف/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف


توقفت السياره بمسافه بسيطه عن عزوف وعزوف صرخت بنفس الصوت الي نادها


عزوف/يبــــــــــــــــــــــــــه


جاك ووريف انصدموا


ابو وريف /ودوني لها بسررعه


وريف مو مصدقه ان ابوها تكلم على طول هي وجاك ودوه عند عزوف


ابو وريف وهو يصيح بحرقه/عزوف عزوف بنتي


عزوف تدور/يبه يبه


راح عندها جاك ومسكها ووقفه قدام ابو وريف


مسك يدها ابو وريف/بنتي عزوف سامحيني


جلست عزوف على ركبها وحطت راسها على رجل ابوها


عزوف وصوتها متقطع ومبحوح من الصياح/يبه وينك يايبه ليش خليتني في الغربه


ابو عزوف/سامحيني يابنتي الله لايوفقني على الي سويته فيك


عزوف/يبه صرت مااشوف عميانه(زاد صياحها)


ابو عزوف يسمح على شعرها/ياليته فيني ولا فيك سامحيني يابنتي انا ربي عاقبني وصرت مشلول سامحيني


عزوف ارتاعت ومدت يدها على رجل ابوها ومسكت العربيه وبصدمه/يبه صرت مشلول كيف


ضمها ابو عزوف/اهم شي اني شفتك ادور عليك من سنه اااه يابنتي ابيك تحلليني وتبيحيني قبل لااموت


عزوف/بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك



في نفس الوقت وفي نفس الحظه الي ابو عزوف تكلم فيها لؤي نزل بسرعه لما سمع صوت شبه حادث ..وسعود كان يتشمى مع خطيبته في نفس الشارع ..ونايف كان مطعمه في نفس الشارع شافوا المنظر والكل انصدم بشوفه ابو عزوف الي هو ابو وريف


سابقا


عزوف وهو تصيح/يبه لاتتركني يايبه ارجوك لو ترجع تعذبني لاتتركني في عالم غريب(تشهق) انا تعذبت هنا مليووون مره يبه انا محتاجه لحنانك محتاج لسند انا ضايعه تايهه (تشهق) يبه لاتخليني لاتخليني هنا انا مخنوقه


ابو عزوف/كانت هاذيك الايام مو صاحي لاتشرهين علي يابعد عمري والله مااخليك يابنتي بس ابيك تسامحيني


عزوف/مسامحتك ولا قد شرهت عليك بس كنت ابي ابو كنت محتاجه لك بقووة


ابو عزوف/خلاص انسي الي راح يابنتي وافتحي صفحه جديده


مسح دموعها وكانت وريف تصيح بصوت مسموع بس بعدين تعرفون ليش..وجاك كان مو مصدق الي قدام عينه ..سعود كان متالم من كلام عزوف الي قالته لبوها ..نايف كان يصيح بس دون صوت وده يروح لهم يضمهم بس خايف ..لؤي نفس الوقت فرحان لعزوف ونفس الوقت حزين على حالها ..


عزوف/خلنا نرجع لسعوديه


ابوعزوف/لو تبين الحين رجعنا


سعود كان وده يمنعها انهبل لما قالت كذا بس مو قادر


عزوف ابتسمت/مالاحظت يبه تعكر السير وحنا واقفين في وسط الشارع


ابو عزوف/هههههههه يالله ابعدينا خلهم يمرون الناس


دف جاك ابو عزوف لما وقفوا قدام الشركه


عزوف/جاك ممكن تنادي لؤي


لؤي جاء عندها/انا هنا


عزوف/يبه اعرفك مره ثانيه على اعز واغلى انسان وهو الشخص الي وقف معي من ثاني يوم كنت هنا للحين وهو انق واطهر شخص شفته انت تو شفته بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه تؤام روحي سمو الامير لؤي


ابو عزوف اصلا هو مرتاح للؤي من قبل/الله يوفقك ياولدي الله ييسر لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك اشكرك من اعماق قلبي لانك حافظت على عزوف


لؤي يبوس راسه/الله يطول بعمرك لا شكر على واجب


عزوف/جاك وينك


جاك/هنا معك


عزوف/جاك طبعا تعرفه بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه انشط شخص شفته مرح مررره كم مره طلعني من حزني وكم مره ساعدني بعد ماانسى فضله علي وهو اعز صديق لي


جاك/احم احم كبر راسي هههههههههههههه


كلهم/هههههههههههههههههه


ابوعزوف/تسلم ياولدي الصراحه كلكم رجال وبنشد فيكم الظهر


عزوف/يبه وريف هي اختي


ابوعزوف بهدوء/خلينا نريح بعدين افهمك السالفه


عزوف/ان شاء الله


لؤي/السياره مجهزه لكم تفضلوا


ابوعزوف/ماتقصر


ركبوا السياره ووريف كانت تبي تروح معهم بس جاك مسكها ووقفها..سعود انقهر وحس بحرقه تسري في جسمه وده يفرح مع عزوف مبسوط لها بس كيف يقول لها انه مبسوط لها ..نايف دخل المطعم وسكر على روحه غرفه الموظفين وجلس يبكي بعدن تعرفون ليش



### في احد المطاعم###


عزوف/يبه ابي افهم شلون جيت هنا وشلون مرضت وصرت مشلول


ابو عزوف/اااااه ياعزوف ماتدرين عن شي


عزوف/وشو يايبه


ابوعزوف/نفس اللحظه الي حطيتك فيها في المطار ركبت الطياره ورجعت وتو الطياره مالها ربع ساعه محلقه الا انفجرت فجاءه الي طاح ولا الي مات ولا احترق انا طحت من الطياره وكان على بحر واغمى علي ولما صحيت لقيت نفسي في مستشفى وفي العنايه المركزه في لندن بعد يومين طلعوني وانا اسئل الدكاتره من الي جابني يقولون لي بنت انا استغربت واحسبه انتي وتفاجئت بوريف هي الي منقذتني من البحر ووصلتني المستشفى ولما تشكرت منها وسئلتها انتي عندك اهل قالت لا امي وابوي طاحوا من نفس الطياره وماتوا وانا من ضحايا الطياره بس كنت لابسه وقايه اذا طاحت ولا أي شي ..فتحت لي شقه وحطت لي انواع الاكل ووفرت كل شي لي وتزورني كل يوم وتوديني مراجعاتي للمستشفى صرت كاني ابوها ولما صرت اتعب عشان اممممم


عزوف/وشو يبه


ابوعزوف/عشاني كانت اتعاطى وصرت ابي اشم ولما كشفوا علي رجعت ثاني مره المستشفى وعالجوني وتعافيت الحمدالله وتعبت مره ثانيه بسب خطا طبي وصرت مشلول مايتحرك الا راسي وهاذي عقوبتي فيك شفتك مره في مستشفى بس ماقدرت اتكلم ورحتي مع لؤي وصرت مااذوق النوم بس الحمد الله هاذاني شفتك وعرفتيني


عزوف/يبه لايضيق صدرك ولا شي اهم شي انك طيب


ابو عزوف/وش سالفه الي اسمه سعود


عزوف ارتاعت/سعوود


ابوعزوف/ايه ابي اعرف سالفته


عزوف/ااخ يبه سعود وماادراك ماسعود


ابو عزوف/هههههههه شكل سعود قصته قصه


عزوف/مررررره سعود انسان مغرور يحب التملك والسيطره شايخ على الكل محد يرفض له طلب الي يرفض له طلب يدري انه اخر يوم بحياته ومع هذا مافي احن من قلبه وطيبته ..سعود شفته صدفه في مطعم اشتغلت فيه وكبيت عليه عصير فراوله بدون قصد وصارت مشكله بيننا وتحديات المهم كبرت علاقتنا في بعض وصار يحبني بس غروره مايسمح له انه يعترف لي في يوم من الايام اعترف تخيل يبه ماخلى شي ماجايبه وفره لي السكن والسياره والحراسه كل شي يايبه انا في البدايه كنت خايفه من حبي له بس لما تاكدت من مشاعري فعلا صرت احبه بس....فجاءه


ابوعزوف/ليش سكتي صار عليه شي


عزوف/لا فجاءه تعب وصار سعود انسان ثاني صار يكرهني ومايطيقني رجع نفس اول مره تلاقينا لدرجه انه خطب


ابو عزوف/ليش؟؟


عزوف/مدري رفض يقول السبب انا حاسه في سبب قوي بس هو راافض


ابو عزوف /تحبينه


عزوف خنقتها العبره


ابو عزوف/تحبينه


عزوف صاحت وهزت راسها بنعم


ابو عزوف بحنيه/ولا يهمك يابنتي لاتصيحين عشانه


عزوف/ قسيت قلبي كم مره لكن مانفع تعبت


ابو عزوف/ طيب وشلون صرتي ماتشوفين


عزوف/في خطبه سعود كان في شخص يبي يضرب سعود برصاصه لكن انا كنت ابي انقذ سعود لكن جت الراصاصه في راسي


ابو عزوف/اكيييد سعود جاء وطلب منك السماح ورجعتوا مع بعض


عزوف بحزن/لا ماسواء شي


ابو عزوف عصب/وقح كيف مايسوي شي


عزوف/بكيفه انا احاول اقسي قلبي وانا ابي ارجع السعوديه عشان انساه ..طيب ممكن اعرف وش عرفك بسعود


ابوعزوف/الجرايد والاخبار وكان دايم اسمع اسمك مع اسمه اذا تكلموا عنه وماكنت ادري انها انتي


عزوف/ههههههههه صرت مشهوره


ابوعزوف/طيب تكلمي عن لؤي وجاك ابي اعرف عنهم قلبي مرتاح لهم


عزوف/امممممممم



$$$في جهه ثانيه$$$



سعود بتوتر/اخاف ترجع لسعودية شسوي


سامي/صارحها بكل شي


سعود/اخاف تردني


سامي/جرب اذا تحبها جرب


سعود/اااخ ياسامي لو تشوف كيف انهارت في وسط الشارع كنت بروح اضمها وصرخ بحبها اااه تعبت مقدر اتحمل اكثر من كذا


سامي/لازم تتحمل بعد بكره مراجعتك وتشوف وش صار عليك


سعود يتنهد/انا بروح اخذ لي غفوة


سامي/اووكي



%%%في جهه ثانيه%%%


جاك/سشالفتك ياوريف ابو عزوف هو ابوك ولا كيف


وريف/لو اقولك راح تتخلى عني؟؟


جاك/لا طبعا


وريف/ترضا تاخذ وحده ماعندها اهل


استغرب جاك وسكت


وريف/امي وابوي توفوا في انفجار طياره وعماني وخولي متشردين ساعدت ابو عزوف وصار لي مثل الاب


جاك/يعني مو ابوك


وريف بضيق وحزن/لا انا خايفه اذا شاف عزوف يتركني هو ابوي الثاني اعتنيت فيها ووفرت له كل شي


جاك يلمها/انا معك واذا تبين بكره انتي زوجتي على سنه الله ورسوله


وريف/لا لاتستعجل محد يرضاء يتزوجني


جاك/الا انا ارضا ليش كل وحده اهلها توفوا يعني محد يبيها شيلي الفكره من بالك


وريف/بس انت امير لك مركزك و


قاطعها/اسمعيني انا ماعندي في احد انا بتزوجك انتي موافقه


وريف/لا تتسرع


جاك/انتي موافقه


وريف/ابي بابا اا اقصد ابو عزوف يوافق اول


جاك/الحين نروح له كم عندي من وريف


وريف استحت ونزلت راسها


جاك/لالا انا ماقاوم الي يستحون لااخلي زواجنا اليله ههههههههههههههههههههه


وريف غطت وجهها بيدها ..سحبها جاك


جاك/لالا امشي بس نروح ناخذ الموافقه بسرررعه


وريف/ههههههههه



^^^في جهه ثانيه^^^


ابو عزوف/شوفي راح نسكن في شقتي الي عطتني اياها وريف وبعد يومين بنسافر السعوديه


عزوف/اوكي بس مستشفى لؤي


ابو عزوف/انا بخير لما شفتك ولقيتك مابي شي غير بنتي الصغيره


عزوف/الله لايحرمني منك يايبه


ابو عزوف/امين


رن جولها وردت


عزوف/هلا جاك


جاك/وينك فيه بسررعه


عزوف/ليش وش فيك؟؟


جاك/مو شغلك بسرعه وينك


عزوف/في مطعم ال...


جاك/اوكي مع السلامه


عزوف/مع السلامه


ابوعزوف/وش فيه


عزوف/مدري يسال وين حنا


بعد ربع ساعه دخل جاك ووريف المطعم وشافهم جالسين وراح لهم


جاك+وريف/السلام عليكم


عزوف+ابو عزوف/وعليكم السلام


جاك/يحسب الكرسي ويجلس وجلست وريف


جاك/قل تم يابو عزوف


ابوعزوف/وش السالفه؟؟


جاك/قل تم معليش صرت بدوي


الكل/ههههههههههههه


ابوعزوف/تم


جاك/ابي اخطب منك وريف وهي تبي موافقتك


ابوعزوف/انا موافق ونعم الرجال


جاك/لبى قلبك خلاص بكره الخطبه وبعد الزواج


ابو عزوف/يؤيؤيؤ بهسرعه لالا الخطبه بكره والزواج انا بسافر السعوديه واذا رجعت تزوجوا


جاك/يؤيؤيؤ متى ترجع من السعوديه


ابوعزوف/بعد سبوع


جاك/اووكي بعد بخلي وريف تاخذ راحتها تتجهز لزواج


ابوعزوف/الله يوفقكم


الكل/امين


جاك/يالله اجل مع السلامه


عزوف/وريف


وريف بخوف/هلا


عزوف/ممكن تجين تجلسين جنبي


وريف التفتت على جاك بخوف وراحت وجلست جنبها


عزوف/تمنيت يصير عندي اخت مثلك ..كلمه شكر قليله في حقك ماتقصرين للي سويتيه لبوي


وريف/حتى انا تمنيت تصيرين اختي والشكر ماله داعي لانه م واجبي


ضمو بعض


جاك يدوور/انا اغاااااااار


الكل/ههههههههههههه


عزوف/بتشبع بها بس انا ضميتها وصارت مشكله


جاك/عيب عيب تحرجين زوجتي


عزوف/هههههههههههههه من الحين زوجتك هااه


جاك يسحب وريف من عزوف/ايه عندك مانع


عزوف بعربجه/هي هي انت تراها اختي لاافقع وجهك


جاك صك اذنه /يؤيؤيؤيؤ عزوف القديمه للحين حيه ولسانها ماقصر


الكل/ههههههههههههههههههههههههههه


عزوف/ايه حيه للحين ماماتت قاعده على قلبك عندك مانع


جاك يرفع يده يدعي/يارب يارب انك تهجدها يارب انك تقصر لسانها تعبت وتكسرت وتجبرت وللحين لسانها طووويل يارب تصير نعومه وماتصير عربجيه يارب انك تزوجها ونفتك منها


عزوف شهقت ورمت عليه علبه المناديل


جاك يرجع يدعي/ويارب انك تعقلها وماتضربني كل ماتشوفني


عزوف/انت انت ترا بقوم عليك الحين اوريك الشغل


جاك/اصبري بس ودعائي يستجاب


عزوف/اطلع برا انت وخطيبتك توكلوا عشان تحضر عرسك سالم مو متكسر


جاك/ اقوول فيها تكسير مع السلامه


راحوا هو ووريف شبه الركض


ابوعزوف/هههههههه ياحليلهم الله يوفقهم


عزوف/ امين والله هالجاك مجنووون


ابو عزوف/مبين عليه انه مرح


عزوف/يبه نطلع من المطعم


ابو عزوف/يالله


الحراس واحد دف عربيه ابو عزوف والثاني ماسك عزوف ركبوا السياره


عزوف/شقه ال.....


السائق/اعطانا سمو الامير لؤي اوامر


عزوف/أي اوامر


السائق/دقائق من فضلك


مشوا بسياره ووقفوا قدام قصر لؤي


عزوف/يبه وين حنا فيه


ابوعزوف/عند قصر ابيض


عزوف عرفت انه قصر لؤي/اهااا هذا قصر لؤي


السائق فتح لهم الباب/تفضلوا


نزلوا ووصلوهم لداخل القصر


استقبلهم لؤي


لؤي/هلا والله


عزوف/اهلين


لؤي/كيف حالك ابو عزوف؟؟


ابو عزوف/الحمدالله


لؤي/اذا تبون تريحون الجناح مفتوح لكم


عزوف/لا حنا بنروح لشقه ابوي


لؤي/لالا انا فاتح لكم جناحين لك انتي وابوك


ابوعزوف/ياولدي ماله لزوم


لؤي/ياخال انتم ناس غالين على ومثل اهلي كيف اخليكم تسكنون برا وقصري مفتوح لكم


ابوعزوف/ناخذ راي عزوف


عزوف/لؤي معليش


قاطعها/انتي عارفتني ياعزوف اذا قلت شي يتم يالله روحوا ريحوا في جناكم عزوف جناحك ماتغير وابوك فتحت له جناح جنبك والحراس بيوصلونكم


عزوف/لا انا ماابي اريح بس بوصل ابوي


ابوعزوف/انا بروح اشم هواء في الحديقه


عزوف/اجي معك يبه


ابوعزوف/لالا مايحتاج


مشى بالعربيه طلع وجلس سرحان في حياته وكيف صارت حياته بهاشكل وفجاءه سمع صوت رجل تمشي


ابوعزوف بصوت عالي/في احد هنا


حس الصوت المشي قرب منه


ابوعزوف/في احد


وقف الصوت


مشى يدخل مبنى القصر لكن في احد اسرع منه ومسكه



انتهى الجزء ال 13






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:15 PM   رقم المشاركة : 14
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%^ جزء ال14 &*)(+_++||



سمعت عزوف صوت حركه وصوت فحطه سياره


شهقت/ابووووي


كانت تدل الباب المطل على الحديقه فركضت له ولحقها لؤي طلعوا يدورون


عزوف بخوف/يبه يبه انت موجود لؤي ابوي موجود


لؤي يتلفت يمين يسار ماشاف احد


لؤي/دقيقه


راح لؤي وناداء الحراس


لؤي/اين الرجل الذي كان جالس هنا


الحارس/لاندري انه كان هنا


لؤي عصب/وشلوون ماتدرون واتنوا حارسين كل القصر


جاء واحد من الحراس يركض


الحارس/سيدي لقد ارسل لتو شخص هذه الكرت وقال انه لسيده عزوف


خذه لؤي وفتحته وانصدم وسكت


عزوف بخوف/لؤي وش في ابوي وش فيه طمني


لؤي/مافيه الا الخير


عزوف مو مصدقته/لؤي بسرعه وش في ابوي وش مكتوب في الكرت تكلم


لؤي/مافيه..


قاطعته بصرخه/لاتكذب ابوي فيه شي


تنهد بقل صبر/لازم نسوي شي قبل لايسوون فيه شي


عزوف توترت/وش نسوي وش الي يسوون وش السالفه


لؤي/عصابه معروفه اخطفوا ابوك ويبونك انتي شخصياً تجين لهم


عزوف بصياح/عصابه خذوا ابوي وليه يبغون وش مسويه انا


لؤي يهديها/راح نشوف حل بس انتي هدي


عزوف/كيف اهدي وانا ماصدقت شفت ابوي وهو مريض ياربي ياربي ساعدني


لؤي يكلم الحراس/كيف لم تنتبهوا وهم داخلين


الحارس/سيدي نحن لم نتحرك من اماكننا


لؤي يحاول يهدي/ابي افهم لماذا لم تكونوا حريصين حاله خطف في منزلي وانتم لم تنتبهوا انا واضع 100 حارس على القصر على الفاضي


الحارس/سيدي نحن حريصين لكن لانعلم كيف دخلوا انهم عصابه عظماء


لؤي صرخ/اغربوا عن وجهي وشددوا الحراسه حالاً


الحراس/حاضر سيدي


لؤي يكلم عزوف/مايصير الا الخير


عزوف/لازم اروح لهم عشان ابوي


لؤي/انتي مجنونه اذا رحتي ماعادك راجعه


عزوف مصره/انا بروح بتجي معي تعال ولا مو لازم


لؤي/عزووف استوعبي


عزوف بصياح/محد يحس الي فيني يكفي الي جاني من الناس ماابي اخسر ابوي ولا اضيعه بسببي يكفي خسرت امي خلي على الاقل ابوي جنبي


لؤي/كلنا معك ياعزوف بس انتي اصبري مو مستعجله العصابه يبيلها خطط مو أي كلام


عزوف برجاء/ارجوك لؤي سو أي شي بسرعه


لؤي يمسك يدها/ولايهمك


دخلوا داخل القصر هنا اتصل جاك


لؤي/تعال بسرعه


جاك/ليه وش صاير


لؤي/تعااال بسرعه ولا تكثر كلام


جاك/اوكي اوكي جيت في القصر


لؤي/ايه


بعد دقائق جاء جاك


جاك/السلام عليكم


لؤي+عزوف/وعليكم السلام


جاك/وش صاير وش فيكم؟؟؟


لؤي/ابو عزوف انخطف


جاك بصدمه/من الي خطفه


لؤي/عصابه ال...... ويبون عزوف تجيهم شخصياً


جاك/لالا لاتروح هذولي مجانين


عزوف/طيب لازم اروح عشان ابوي


جاك/لالا لاتروحين بندبر لك خطه


عزوف/بسرعه طيب الله يعافيكم


جاك/الحين الساعه 5 المغرب يمدينا نسوي شي


لؤي/اوكي



$$$في قصر سعود$$$


سعود/انا بروح لها لو يصير الي يصير


سامي/اصبر ياسعود


سعود/ماعاد فيني صبر ياسامي قلبي يتقطع ميه مرره ابي اعتذر منها مو قادر اشوف الحزن والدموع بعينها وانا ساكت


سامي/بكره فيها حلـال


سعود/لا انا بروح الحين وماعلي من احد


طلع من جناحه وركض وراه سامي



ابو سعود/اصبروا على وين


سعود/بسرعه بابا تبي شي


ابوسعود/حنا بنسافر وراح نرجع بعد يومين


سعود/بكيفكم


طلع من القصر


ابو سعود/وش فيه


سامي/مدري


لحق سامي سعود بسرعه



%%%في نفس الوقت %%%


سوو خطه لؤي وجاك


جاك/خلاص انتي ماعليك روحي لهم


عزوف/ بس ما ادل


جاك/حنا الي بوصلك


عزوف/اووكي


طلعوا من القصر كلهم وركبوا السياره واتجهوا لمكان العصابه ..سعود هنا دخل قصر لؤي


سعود يسئل الحراس/اين سمو الامير لؤي


الحارس/انه ذهب وهو السيد جاك والسيده عزوف


سعود/الى اين؟؟


الحارس/الي عصابه ال..... لانهم خطفوا اب السيده عزوف وطبلوا حضورها خصيصاً


انصدم سعود/عصااابه ال......


طلع من القصر يركض وكان سامي في السياره


سعود يكلم السواق/بسررعه الى عصابه ال....


سامي/وش عصابته انت؟؟


سعود/مو شغلك



(((مكان العصابه)))


لؤي/لاتخافين حنا هنا ننتظرك


عزوف بخوف/اووكي وانتوا انتبهوا على نفسكم


نزل جاك يوصلها لبابهم واستقبلوها حراس العصابه


عزوف/انا لا ابصر ممكن توصلونني


مسكها من ملابسها واحد من الحراس ووصلها عند رئيس العصابه وكان ابوها موجود ومسكرين فمه ومربطينه لكن هي ماتدري انه موجود


الرئيس/اهلا اهلا


عزوف/اين ابي؟؟


الرئيس ضحك بسخريه/ابيك انتي هههههههههههههاااااااي هل تظنين انكي سوف تاخذينه بساهل هكذا؟؟


عزوف/لو سمحت من فضلك احضر ابي واذا تريد مني شي فتكلم معي انا دون تدخل ابي


الرئيس/امممممم حسنا لكن بشرط


عزوف/ماذا؟؟


الرئيس/اكتبي شركتك التي اهداها لك سمو الامير لؤي باسمي وسلميها لي افضل لكي من ان اتعامل معك بسلوب اخر


عزوف/ولماذا تريدها؟؟


الرئيس/انه شغل وليس لك أي دخل به


عزوف مصره/حسنا سوف اكتبها لك لكن بشرط


الرئيس/انك بنت شقيه من تظنين نفسك


عزوف/هل تريد الشركه ؟؟


الرئيس/نعم


عزوف/اقبل بشرطي


الرئيس ضحك ضحكه جانبيه/انتي تتلاعبين معي


عزوف/لا اتلاعب من احد


الرئيس/وما هو شرطك


عزوف/ لماذا اخذت ابي؟؟ولماذا طلبت حضوري؟؟هذا اول شرط


الرئيس/وهل هناك شروط اخرى


عزوف/اولا اجب على سؤالي


الرئيس/هل تريدين معرفه السبب


عزوف/نعم


الرئيس/حسنا ليست مشكله هل تعرفين من هو مروج ابيك بالمخدرات؟؟


هنا ابو عزوف يهز راسه بلا يبي يتكلم يمنع الرئيس من الكلام


هل تعرفين من هم الذين سببوا انفجار الطائره؟؟ هل تعرفين من امك؟؟ هل تعرفين سبب انفصال امك عن ابيك؟؟ هل تعرفين من هو نايف الذي لقب نفسه بأسم ريلي؟؟ هل تعرفين ماذا كان يعمل ابيك وماهي وظيفته؟؟ هل تعرفين من الذي صوب سمو الامير سعود الرصاصه ولكنك اتقذتيه؟؟ هل تعرفين الشخص الذي سئل عن لؤي في الجامعه وترجيتيه بترك لؤي الذي لقب نفسه احمد؟؟ هل تعرفين سبب غضب لؤي عليك لما ترجيتي احمد؟؟


انفجعت عزوف باهلاسئله/لا ومايدريك؟؟


الرئيس/اجيبي اذا انتي تعرفين


عزوف بألم/لا لم اعرف شي اخبرني ارجووك؟؟


الرئيس/حسنا لكن قبل لااجيب سجلي شركتك الان باسمي


عزوف/اولا اخبرني


الرئيس/ههههههههههههههه تظنيني مغفل تريدين تاخذين الحكايه دون مقابل


عزوف/وعد مني اني سوف اعطيك اياها


الرئيس/سوف اخبرك الحكايه لكن اذا اخلفت وعدك اعلمي اعلمي اعلمي انه اخر يوم لك وانا قول وفعل ولا احد سوف يمنعني


عزوف/لا لن اخلف وعدي


الرئيس/حسناً ابيك كانت وظيفته هي انتاج المخدرات واستيرادها وتصديرها كان من موظفيني وسبب انفصال امك عن ابيك هو لانني اغتصبتها


عزوف قاطعته بقهر/لماذا؟؟


الرئيس بستهتار/عجبتني وفتنتني المهم وامك هي التي طلبت منك تكتب عقد مع شركتك ولا تعرف بأنك ابنتها


عزوف ارتعش جسمها ومرت في بالها المرأه الي طلبت منها تكتب عقد مع شركتها ولما شافتها في الاخبار وسكرت التلفزيون



___نفس الحظه ___


جاء سعود لمكان العصابه وكان يبي يدخلهم ياخذ عزوف بس وقفوه جاك ولؤي عشان ينفذون الخطه



++نرجع ثاني مره++


الرئيس/ سبب انفجار الطائره انني وضعت مفجرات بخطه غير متوقعه ولقد اباك ظل حياً ...ونايف الي هو ريلي هو تؤامك لكن اخذته امك معها لما انفصلت من ابيك ولكن هو هرب من امك لانها تريده يعمل معي وهو رفض ان يعمل معي وكان يعرف انك اخته لما قابلت اباك اليوم ظهراً ...والذي صوب سعود هو احد من حراسي لانني اريد ان انتقم منك بسبب ابيك.. والذي قال بأنه عم لؤي احمد هو اكبر مجرم وليس عم لؤي لذلك لؤي غضب منك وخاف عليك من المشاكل والمصاعب


صرخت عزوف/بـــــــــــــــس بس كل الكلام أي قلته كذب


الرئيس/هل تريدين ادله ؟؟


عزوف للحين تصارخ/لالا انت كذاااب


الرئيس عصب/لا تتهميني بالكذب


عزوف تتنهد بقوووه


الرئيس/اسئلي اباك وامك واخيك اذا لم تصدقيني وعلى فكره لديك اخ بالحرام من امك


هنا عزوف بغت تطلع عيونها/اخ بالحرام


الرئيس/نعم لماذا انصدمتي


عزوف/من هو؟؟


الرئيس/من تتوقعين ؟؟


عزوف توترت اعصابها/من هوووو


الرئيس /السيد لؤي


عزوف خلاص تدور الدنيا بعيونها


الرئيس/ههههههههههههههههاااااااي انني اتبادل المزح معك


عزوف خلاااص شوي وتنهبل


الرئيس/لقد قلت لك اني اغتصبت امك وانجبت طفل مني


عزوف بهدوء/منك


الرئيس/نعم مني لكن للاسف توفى ..هل تعرفين انك لم تعدين تنظريني للابد لان من الصعب ان تنظرين والاصابه بدماغ


عزوف صرخت/انت انسان قذر ووقح عديم الشخصيه انت كذاب وانت مجرم


صرخ باعلى صوته الرئيس/اسكتي ولا سوف تموتين


عزوف ولا كنها سمعته/انت مجنوون تظن الناس لعبه من حولك


الرئيس صوب المسدس/اسكتي


***في هالحظه **


كانوا جاك ولؤي وسعود وسامي يسمعون الكلام الي دار بينهم ومنصدمين بشكل غير طبيعي سمعوا صوت طلق نار بحركه لا شعوريه فتح الباب سعود بقوه وشجاعه وبكل اقدام


وصرخ/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف


الحراس بدوا يضربون النار ولؤي وجاك وسامي دخلوا مع سعود وكان معهم مسدسات للحمايه


عزوف صرخت/سعووووووووووود


كان سعود يبي ينقذ عزوف ويطلعها من هالمكان توه ببيروح لها الا جت اصابه في كتفه


صرخ/ااااااااااااااااااااااااخ


ركض له سامي ومسكه


سعود/اتركني اتركني


سامي/انت تنزف


سعود بقوه/اتررركني


حاول يقاوم وركض لعزوف ولكن تاخر ومسكها احد حراس العصابه ورماها بعيد لما صدم راسها بالحديده الي وراها وانكب البنزين عليها وعلى الارض


سعود قاوم وقاوم وجت راصاصه في رجله وطارح ماقدر يستحمل الوجع..سامي كان يضربهم من قلبه لانهم ضروه قبل عزوف ..جاك كان يضرب بيده لانه مو بحاجه المسدس ..لؤي كان يتضارب مع الرئيس بكبره واصوات طلق النار علت وابو عزوف اغمى عليه ...طاح دخان الرئيس من يده وكانت على البنزين وشب المكان كله


سعود ينادي/عزوووووووووف عزوووف


قرب النار منها وكان سعود يزحف على يده عشان يوصلها بسرعه لؤي وسامي وجاك بعد ماقضوا على الحراس وقدروا عليهم فقدوا سعود وعزوف وابو عزوف


جاك شاف ابو عزوف/ابو عزوف هناااك


ركض له وشاله بين يده


لؤي صرخ/طلعه بسررعه قبل لاينكتم بسررعه وده المستشفى


طلع جاك من المكان وعلى طوول المستشفى


لؤي ينادي/سعوووود عزووووف


كانوا يسمعون صوت سعود ينادي عزوف بس مو مميزين مكانه لان المكان صار كله مشتعل نار


لؤي/سعووووود وينك


راح لؤي لجهه وسامي لجهه


لؤي صرخ لما شاف سعود طايح على الارض كتفه ينزف ويزحف/سعووووود


راح له بس قبل لايروح طاحت خشبه قدامه مشتعله نار وحجبت عنه الطريق حاول بقد مايقدر انه يتفاداها ورجع على وراء وركض بقوه وطمرها


سامي شاف عزوف طايحه مغمى عليها وركض لها وشالها وطلعها من المكان وقبل لايطلع


سامي بصوت عالي/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي انا لقيت عزوف وطلعت برا


لؤي/بسررعه طلعها


سعود ينادي بتعب/عزووف عزووف


لؤي/عزوف لقينها ساعدني اوقفك نطلع بسرعه لان المكان مشتعل


رفعه لؤي على ظهرها وركض فيه برا اشتعال النار الملتهبه


سعود وراسه على كتف لؤي وبتعب/كنا نقول لما كنا صغار الصديق الي يعز ويخاف على صديقه هو الي يحمل حزن صديقه على ظهره .....ولما كنا صغار كنت انا الي احملك على ظهري اذا مرضت ولا احتجت لي....واليوم احتجت لك وحملتني على ظهرك... اتمنى اكوون احد من اعز اصدقائك مهما صار بينا


اغمى عليه ولؤي اثر فيه كلام سعود ركض بااسرع ماعنده وركبه السياره وانطلق للمستشفى




ياما من أجلك كـم تعبـت وتعنيـت


وحسيت كن الكون والخلـق ضـدي



أشتقت لك وعليـك ياشـوق حنيـت


حتى أنفضح بيـن المخاليـق سـدي



علمتني كثــــــر الصبـر ليـن مليـت


وعلمتك أنـي وافـي عنـد وعــــدي



ياما بمرهـوف المشاعـر تسليــــت


وياما عليك أزداد لوعـي ووجــدي



لاأعطيتني صدق المـودة ولا أبيـت


مـرّه تبادلـنـي وعشرتـصــــــــــدي



الذنب ذنبـي ليـت ماكـان حبيتــــت


ولا سهرت الليــــــــل وبقيـت وحـدي



أنا علـى روحـي جنـت وتجنيـــــت


وعلى العموم أعطيت من الحب جهدي



غلطان وإعذرنـي إذا كـان زليـــــت


. وآسـف إذا كنـي تعديـت حــــــــــدي




لحظات مرعبه في المستشفى ..دخل فجاءه نايف يدور عن عزوف وابو عزوف وشاف جاك جروح في وجهه ولتفت على لؤي وشافه كفه فيها حروق بسيطه


نايف/الحمدالله على سلامتكم


كلهم/الله يسلمك


نايف بهتمام/وين عزوف وابوها


جاك/عزوف وابوها بخير بس تحت تاثير المخدر


نايف تنهد براحه/وين سعود


جاك/في العمليات


انتظروا ثواني الا طلع الدكتور من غرفه العمليات


الدكتور/اطمنكم على سلامه السيد سعود وهو الان صحى من تاثير المخدر


فرحوا كلهم وارتسمت الابتسامه على وجيههم


سامي/ممكن نشوفه؟؟


الدكتور/طبعا ممكن


دخلوا كلهم


الكل/الحمدالله على سلامتك


سعود/الله يسلمكم وش صار على عزوف


سامي/بخير وهي تحت تاثير المخدر


سعود/وابوها


سامي/نفس الشي كلهم تحت تاثير المخدر


سعود/أي جناح عزوف


جاك/115


سعود التفت وضغط جرس الدكتور وجاء الدكتور يركض يحسبه تعبان


الدكتور/هل هناك شي؟؟


سعود/اريد اذهب جناح 115


الدكتور/ لا لازم ترتاح


سعود/تفهم انت قلت ابي اروح انا ماناديتك اشاروك انا ناديتك عشان تجيب لي عكاز ولا شي اجلس فيه بسرعه


الدكتور/لكن سيد سعود


قاطعه/تجيب ولا شلوووون


هز راسه الدكتور بااسف وطلع وروح احد الممرضين يجيبون له عربيه يجلس فيها


سعود/لؤي ممكن تساعدني


لؤي/اكيد


ساعدها لؤي لما جلسه على العربيه


لؤي/تبي اوصلك


سعود/لاشكراً العربيه تشتغل على جهاز دون احد يوصل


طلع سعود وراح يدور على الجناح لما وقف قدامه وفتح الباب وكان قلبه يضرب بقووه دخل وشافها منسدحه على السرير ونايمه راح لها لما وصل لسرير


سعود/عزوف انا سعود انتي تسمعيني


عزوف عقدت حواجبها وفتحت عيونها شوي شوي ورجعت تسكرها بسرعه وفتحتها مره ثانيه شوي شوي وفركت عيونها ونطت من على السرير وصرخت


عزوف/اشووف صرت اناظر


رجعت تفرك عيونها وابتسمت/ياربي اشوف الحمدالله يارب


حست في احد معها التفت وانصدمت بسعود وشكله الا يخوف


عزوف بتعجب/سعوود


سعود خايف من رده فعلها وكان بس يناظرها


عزوف/ليش كذا ناحف ووجهك اصفر وليش جالس بعربيه


سعود/الحمدالله على سلامتك


عزوف/الله يسلمك


سعود/عقب الي صار رجلي تصوبت ويدي


عزوف بخوف/الحمدعلى سلامتك


سعود/الله يسلمك


عزوف لفت وجهه عنه/ليش جيت هنا


سعود/مافهمت؟؟


عزوف/الي بينا انتهى ياسعود لاتزيد المواجع


سعود بلهفه/عزوف انا


قاطعته/ماابي اسمع شي منك ارجوك اطلع برا


سعود/عزوف اسمعيني


عزوف/سعود يكفي الي جاني منك يكفي مابي اسمع زياده اطلع اطلع


سعود/راح اطلع بس لازم اكلمك في أي فرصه


عزوف/مافي شي يحتاج الكلام تفضل


طلع من الجناح وتنهد بحزن وراح لجناحه


جاك/بما ان هاليومين في ظرووف راح ااجل الخطبه والملكه


سعود/لا خلها بكره كلنا بخير


جاك/لالا صعبه


سعود/مافي شي كبيرعشان تاجلها بكره يعني بكره


لؤي/صحيح كلام سعود مافي شي يستاهل التاجيل


جاك/خلاص على امركم


نايف/عن اذنكم


الكل/اذنك معك


راح لعزوف وشاف الدكتورعندها ولما طلع الدكتور طلعت وراه عزوف ..فتره صمت بينهم


عزوف والدموع بعيونها/ليش ساكت ليش ياخوي


انصدم نايف


عزوف/انت عارف من قبل اني اختك وتؤامك ليش ماقلتي لي (مسكته من ملابسه وتهزه) ليش كنت محتاجه لـ اخو يوقف معي ليش ماقلت لي


نايف ضمها/سامحيني ياختي ماكنت قادر اقولك بلاصح ماكنت مصدق لما شفت ابوي صدقت انك اختي


عزوف بعدت عنه و تصارخ من الفرحه/صرت اشوف


نايف فرح بقووة/جد


عزوف/والله وتبيني اقولك وش لابس بعد


نايف/ههههههههههه لالا مصدقك


عزوف /وين امي ابي اشوفها


نايف/امي ااااه امي لاهي في شركاتها ومعاملاتها


عزوف/ابي اشوفها ماهي مشكله


نايف/ولا يهمك على هالخشم(ياشر على خشمه) وين ابوي أي جناح


عزوف التفتت لقت لؤي وجاك كانوا طالعين من عند سعود بس مافاتهم الي صار ابتسمت بفرح وركضت لهم وضمتهم كلهم


عزوف/صرت اشوف اخيرا صرت اشوف


جاك/يووووووووووه الله يعينا عليك


عزوف تضربه/انت هين يبيلك قعده بتتكفخ


جاك/يوووووه مامداك تفتحين الا وانتي بتكفخين هههههههههههههه


لؤي ابتسم/معجزه ان شفتي


عزوف/مررره معجزه هههههههه احم احم صرت من المعاجيز


جاك/اقووول انطقيها زين وتعالي كلميني هااه


عزوف/اقووول رح بس لوريف يالله


جاك/غاااايره اصلا انتي


عزوف تستهبل/مررره غااايره


جاء نايف معهم


عزوف/اخووي نايف تؤامي مايجهلكم طبعا


نايف/سامحوني اني تنكرت بأسم ثاني


لؤي/لاتعتذر عذرك معك


نايف/تسلمووون يالله عزوف ابي اشوف ابوي


عزوف/حتى انا ابي اشوفه


جاك/قلنا عزوف يمكن تعقل صار اخوها رجه معها


نايف/هيييي هيييي ترا الحين محد يقدر يتكلم عليها


كلهم/هههههههههههههههههههه


عزوف/يالله اخليكم


جاك/لاتنسون بكره الخطبه في فندق ال.....


عزوف+نايف/ان شاء الله


راحوا لبوهم وفتحوا باب الجناح شافوه جالس لحاله وسرحان


عزوف بفرح وركضت له/بيه يبه يبه


ابو عزوف ابتسم/سمي


عزوف/صرت اشووف يبه انا الحين اشوفك


ابو عزوف/الحمدالله على سلامتك


عزوف/الله يسلمك


التفت على نايف/هلا والله ماعرفتينا عزوف عليه


عزوف بهدوء/يبه هذا نايف ولدك تؤامي


ابو عزوف فتح يده لنايف وضمه نايف


ابو عزوف/ولدي نايف (يحوس شعره) كبرت تغيرت صرت رجال ويين سنين ما شفتك من 13 سنه شخبار وش مسوي في دنياك


نايف كان يبكي في حضن ابوه


ابو عزوف/ماعااش من ينزل دموع ولدي مااعاش وانا ابوك


نايف/يبه انا محتاجك


ابو عزوف/انا ماراح اخليكم من اليوم ورايح عهد علي


نايف/الله يخليك لنا يارب


كلهم/امين


بعد نايف عن ابوه ومسح دموعه/ماني مصدق يايبه مو مصدقه عيوني اخيرا شفتك وهي اول امنيه في حياتي اني اشوفك امي كانت تقول انك ميت بس انا عندي يقين انك حي ولما شفت اسم عزوف الكامل وطابقته على اسمي عرفت انها اختي


ابوعزوف/الله لايفرقنا


كلهم/اميين



انتهى الجزء ال14






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال15 ^&*)(_+|




العصابه طبوا عليهم الشرطه وخذوهم كلهم فردا فردا


واليوم يوم خطبه وشبكة جاك دخل كان سامي وسعود جايين مبكرين ...وبعد دقائق دخلوا ابو عزوف وعزوف ونايف بطلة حلوة اجذبت الحاضرين بفستان احمر قصير تحت الركبه تب وساده بس فتحه صغيره مع وراء وكان الفستان سكيني على الجسم وشنطه لؤلؤي وصندل كعب لؤلؤي ومكياج بسيط وناعم يظهر جمالها الفاتن وشعرها كيرلي لانه من المستحيل يصير تسريحه.. راحوا لعند جاك و وريف


ابو عزوف/الف مبروك


جاك+وريف/الله يبارك فيك


عزوف ضمت وريف/الف الف مبروك خيتووو


وريف/اللة يبارك فيك يا احلى اخت


جاك/وانا مافي مبروك شي


عزوف/لالالا عاد كلش لا جاك


راحت له وعطتة بقس خفيف على بطنة


جاك/اااااخ


عزوف/رديتها لك عقب امس


جاك/نايف خذ اختك قبل لاترتكب جريمة فيني


الكل/ههههههههههه


جلسوا ودخل لؤي وراح سلم بسرعة وبارك لهم لانة متاخر وتلفت يدور احد يعرفة ...راحت لة عزوف


عزوف/هلا لؤي


لؤي ابتسم/هلا واللة واااو وش هالطله الحلووة


عزوف تدور/احم احم


لؤي/الاحمر خطييير عليك


عزوف/خلاص من اليوم ورايح بلبس احمر


لؤي/هههههههه ماتدرين ان اليوم فيه مناسبه


عزوف تفكر/اممممم لا مافي مناسبه غير خطبه وملكه جاك


لؤي يلهيها/اهاااا وينكم جالسين فية


عزوف/اول طاولة على اليمين بس انت ماشفتنا الا قلي ليش متاخر


لؤي يصرف/اممممم كنت مشغول شوي


عزوف/ههههههههههه ماعرفت تكذب علي


لؤي ابتسم/وش دراك


عزوف/عيونك تقول كلام ثاني


لؤي/اكتسبتي مني مهارة لغة العيون


عزوف/وتمرست فيها بعد ههههههههه


لؤي/بروح اسلم على الوالد ونايف


راح لؤي وتوها بتروح معة عزوف الا صوت وقفها التفت لجهة الصوت


سعود/ممكن عزوف شوي من وقتك


عزوف/قلت لك مابينا كلام


سعود مسكها من يدها وسحبها معة برا القاعة


سعود/دقائق بس اسمعيني ياعزوف ماعطيتيني فرصة اشرح لك


عزوف بستهتار/تشرح لي سعود انت عارف وش سويت فيني كنت اتمنى كلمة منك تريحني (صاحت) سعود انا عانيت عشانك كانت عيني ماتذوق طعم النوم حتى وانا مااشوف كنت اتمنى شوفتك (صرخت) انت اهنتني جرحتني انت منت الي عرفته ليش انا وش سويت عشان تعاملني بهالسلوب الجارح صرت انسان ثاني (سكتت لحظات) حاولت اني انساك لكن عجزت عجزت


سعود حط يده على كتافها/عزوف والله اني ندماان واتمنى الموت عشان سويت بك كذا في سبب اقوى مني ومنك بعد عشان كذا حاولت انساك وكنت اظن طريقتي القاسيه معك هي الي بتنقذني عشان مااضعف عندك


عزوف بعد ماهدت ومسحت دموعها/انا مابي اعرف السبب خلك محتفظ فيه لاني مو محتاجه لشخص غدر فيني بيوم وليله


وتوها بتكمل الا جت خطيبه سعود


خطيبته تمسك بذراعه ومسويه زعلانه/كنت ابحث عنك (وتناظر عزوف) من هذه الفتاه


سعود تنهد/انا لله


دزها عنه وتقدم لعزوف/عزوف انت لازم تعرفين السبب


عزوف ضحكت ضحكه استخفافيه وجانبيه/انت من جدك تكلمني وخطيبتك واقفه معك


سعود بجديه/ماعليك منها


عزوف ناظرت خطيبته/انا مااسمح لنفسي اكلم رجل واقفه معه خطيبته


راحت عنه وهو ولا تحرك واقف نفس وظعيته



عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن


تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه


حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين


حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا


وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين


زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا



أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين


عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه


عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن


إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه


تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين


كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه



أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين


خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه


وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين


أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه


أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين


وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه



شافت عزوف لؤي واقف قدام الشبك المطل على المكان الي كانت فيه مع سعود وشاف كل شي وهي فيها الصيحه لؤي التفت عليها وحس فيها وفتح ذراعه لها ورتمت بحضنه وجلست تصيح وبصوت وخلاها تصيح لما تطلع الي بخاطرها وبعدت عنه


لؤي ابتسم/لابسه احمر وتصيحين


ابتسمت وهي تمسح دموعها


لؤي يوخر يدها ويطلع كلينكس من جيبه ويمسح دموعها


لؤي/خرب مكياجك بس مو مشكله بدون مكياج احلى بكثييير


استحت عزوف وابتسمت


لؤي/يالله جاك ينتظرنا


عزوف/يالله


رجعوا للقاعه وبعد لحظات دخل سعود وخطيبته الي ماسكه ذراعه وكانت عيونه بس على عزوف الي ماسكه ذراع لؤي ..وقف جاك ومعه وريف قدام الطرطه المدرجه والمرتفعه صايره بالعكس صغيره بعدين اكبر اكبر


جاك ينادي/سعود لؤي عزوف تعالوا


جاك/كلنا بقطع الطرطه سوا


عزوف/المفروض انت ووريف وحنا مالنا دخل


جاك/انتوا اهلي مو اصدقائي وانا احب اهلي يكونون حوليني


عزوف/اجل انا امك حاجزة من الحين


جاك يمزح/وععععععع بسم الله على امي منك


عزوف/لاتخليني اقلب عليك الطرطه مثل ماهي مقلوبه


جاك/انتي متسلطه علي اليوم (وقال بدلع ولم وريف له)خليني اعيش رومنسيتي


عزوف تتهزء/خليني اعيش رومنسيتي (رجع صوتها)بس اليوم بخليك


جاك/بس اليوووم يالقعيطيه


عزوف/هههههههههههه من وين جبت القعيطيه هاذي


جاك/هههههههههه تعرفت على سعودي بحت بحت من يومين وخذت من كلامه


عزوف/ايه احسن لك تمرس في لغتك وخل عنك الانجلش


وريف/الحين صار كل شي بلنجلش


عزوف/أي والله


جاك قاطعهم/بتقطعون الطرطه ولا شلووووون


حطو كلهم يدهم على السكينه الكبيره المطعمه بالكرستال الالماس الذهبي وقطعوها صفقوا لنفسهم وصفقوا الحضور لهم قطعت قطعه صغيره عزوف وعطتها جاك ياكلها وريف وقطعت قطعه ثانيه لوريف تاكلها جاك


جاك/اللللللللللله طعمها غييييير من يدك


ويبوس يد وريف وهي مسكينه تتقطع من الحياء


عزوف/خف على البنت شوي وتختفي من الحياء


جاك/هههههههههههههههه مالك دخل انتي يالملقوفه


عزوف ارتعت/ملقوووفه تعلمت القافه منك يالدب


جاك/ها ها هايييي مسكيينه


لؤي/اقول انت وياها خلصوا طقاق بسررعه


جاك بلقافه/ليه وش فيه؟؟


عزوف/ههههههههههههههههه شفت انك ملقوووف


جاك/اووص بس انتي تمسك الزله


لؤي/باقي شي


جاك/العشاء وخلاص


لؤي/سعود وعزوف تعالوا معي


جاك/وين بتاخذهم


لؤي/بعدين اقولك


لؤي مسك يد سعود وعزوف وسحبهم /تعالوا


طلعوا من القاعه وركبوا سياره لؤي


عزوف/لؤي في شي صاير


لؤي/ممكن تصبرين شوي


ولما وصلوا لما


سعود/هذا بار


لؤي/ادري يالله انزلوا


نزلوا ووقفوا عند باب البار


لؤي/اتمنى امتع الاوقات لكم هنا


فتح الباب ودخلوا عزوف وسعود وطلع لؤي وسكر الباب وتنهد مع ابتسامه حزينه ..كان البار ضللللمه مررره وفجاءه انفتحت الانوار الحمراء الخافته والصاله مليان الورد الاحمر وبلونات الحمراء والشموع


عزوف التفت لسعود ووجهه كله علامات تعجب وسعود هز كتوفه بمدري عن شي تقدموا لما وصلوا لطاوله وكان عليها كرت خذه سعود وفتحه وقراء الي مكتوب وابتسم عزوف سحبت منه الكرت وقرت


(اليوم عيد الحب وسامحوني على مفاجأتي لاني كنت اتمنى ترجعون مع بعض لان قناع التبلد الي انتم لابسينه ماينفع لكم اتمنى لكم اجمل الاوقات مع بعض ..لؤي..)


ورمته بعصبيه وتوجهت لباب البار تبي تطلع لكن لقته مقفل ضربته بقوة لكن محد يرد


سعود/حنا محبوسين هنا تعالي اجلسي


عزوف تاففت ورجعت تجلس ..قام سعود وجلس جنبها


عزوف/ممكن تبعد


سعود قرب زياده ووقفت عزوف ولكن هو اسرع منها سحبها لما جلست


سعود/انا..... انا اسف


وقفت عزوف وجلست في المقعد ثاني وسعود مبتسم على حركاتها عارف انها شاب نار جواتها وعينها على العشاء الي مجهزه لؤي لهم وحس انها جوعانه ..قام وخذ له صحن وحط فيها كم اكله وخذ له بيبسي وراح عندها ومده لها


سعود/كلي


عزوف تتغلا/مابي


سعود ماغصبها لانه عارف انها جوعانه جلس قدامها وجلس ياكل وهو ميت ضحك من داخله وهي صارت تبلع ريقها ميييت جوع


عزوف تقول في نفسها/لالالا لاتاكل هالدجاجه مشتهيتها اااح بطني يطلع اصواات جوعاااااااانه حسبي الله عليك ياسعود تاكل قدامي اعرفك اناني


سعود خلص اكله وراح يغسل وهي على طول هجمت على الاكل وتاكل بسرعه بسرعه وسعود وقبل لايغسل شافها تاكل بهجميه وبسرعه ضحك بصوت وحس على عمره وقعد يتفرج عليها وهي تاكل


سعود يكلم نفسه/حتى طريقه اكلها فيها ميزه غريبه اااه ياعزوف لوتدرين بس


راح يغسل ورجع وقف يشوف خلصت ولالا وهي مازلت تاكل وجلس ينتظرها لما خلصت ورجع كأنه بريئ


سعود/اكلتي شي


عزوف/لا مابي


سعود ضحك وعزوف انقهرت منه


عزوف/في شي يضحك


سعود يمسك ضحكته/لالا ماودك بكاس


عزوف بغباء/كاس ايش


سعود/كاس وسكي


عزوف نطت عيونها براء/وسكي انا مااشرب


سعود يهبل فيها/عادي جربي اليوم فرصه لك لانك معي


عزوف تناظر بستحقار/للحين مغروور


سعود بداخله/لبى قلبك انتي ونظراتك


سعود/اصلا هذا انا ماتغيرت


عزوف/اووووف


سعود للحين يهبل فيها/الاحمر رهيييب عليك


عزوف/ماخذت رايك


سعود/عادي انا سمو الامير سعود الكل يبي رايي


عزوف/لو سمحت انا سبق وقلت لك لاتقارني بناس تافهه


سعود/اوووه صارت ناس تافهه عاشنها تبي رايي يؤيؤيؤ


عزوف/انا احب الرجل زي الاسد له هيبته .. نفسي اشوف رجال واقف عند اسد ومايهاب..ونفسي اشوف سعودي عايش في الخارج مثلك انت ولؤي وجاك لابس ثوب وشماغ ..امممم ونفسي اشوف لندن من فوق مضلمه بس منوره على شكل قلب


سعود يستمع بأنصات /ايه وش بعد


عزوف/اممممم قد زرت مكه


سعود/امممم لا الصراحه


عزوف/من جدك


سعود/لا من خال ايه من جدي


عزوف/لازم تاخذ عمره او تحج غريبه مازرت مكه


سعود/محد شجعني


عزوف/انا اشجعك رح انت لؤي وجاك


سعود يستهبل عليها/افكر


عزوف/مافيها تفكير رجال وش كبرك وش طولك وش عرضك مازرت مكه


سعود/هههههههههههههههههههههه عجبني مدحك فيني


عزوف/واثق مرره الاخ


سعود يتنحنح/احم احم ثقه عمياء


عزوف/اقوول خل عنك الثقه وراح لمكه اطلب ربك


سعود ابتسم على اهتمامها/ولا يهمك


عزوف بعد تفكير/ترا بكيفك لاتعتبرني مهتمه فيك يعني


سعود/واضح واضح


عزوف تروح لعند الباب وتضربه/في احد في احد يفتح الباب


طبعا الشله كلها عند الباب تتسمع لؤي جاك وريف نايف ابو عزوف ومبسوطين عليهم


لؤي بصوت خافت/روحوا اركبوا السياره بفتح لهم الباب


ركبوا كلهم ولؤي عطى حارس البار يفتح لهم


عزوف تضرب الباب بقوة/افتحوا البااااااب


سعود/ليش لهدرجه ماتبين وجودي


عزوف/انت اسكت بس


وترجع للباب/افتحووووووا


سمعت صوت مفاتيح وفرحت وفتح الباب لهم الحارس وشوي وتضمه من الفرحه طلعت من البار وشافت الشارع وجلست تنطط مع ضحك ...وهم يراقبونها في السياره وميتين ضحك على جنونها ..سعود طلع وماعاد لقاها في الشارع تنهد مع ابتسامه باهته ودق على سواقه الخاص يجي ياخذه



%%اليوم الثاني%%


نايف/يبه انا لي شقه على قدنا لازم نسكن فيها بدل ماانتم ساكنين في قصر لؤي مو زينه بحقي


ابو عزوف/صحيح كلامك


عزوف/حتى انا بعد مقتنعه بكلامك


نايف/اووكي جهزوا اغراضكم تجون اليوم معي


ابو عزوف/ان شاء الله


دخل لؤي /السلام عليكم


كلهم/وعليكم السلام


لؤي/حيا الله نايف في بيتي


نايف يسلم عليه/الله يحييك


لؤي/عسى ماقطعت عليكم حديثكم


نايف/لالا بس حبيت اخذ الولد وعزوف معي


لؤي/لووين


نايف/لشقتي ساكن فيها لحالي وحبيتهم يجون ويسعون صدري بدال ماهم جالسين عندك


لؤي بعدم اقتناع/لالا ماهم طالعين من بيتي واذا تبي حياك الله معهم


نايف/لالا ماتقصر وانت كفيت ووفيت ووقفت معنا وقفه ماراح ننساها لك بس لازم يجون معي مو حللوة جالسين عندك


لؤي/معلييييش انا مرتاح بوجودهم هنا


نايف/تسلم اخووي بس ولو فيه ذووق لذلك انا باخذهم اليوم


لؤي لما شاف نايف مصر/على راحتكم بس انا مو راضي انهم يجون معك ومو راضي انك ساكن لحالك بعد


نايف/ههههههههههههه لالا عاد ابي اخذهم معي اجلس معهم


لؤي/البيت بيتكم عادي


نايف/ماتقصر يبه عزوف انا الحين بروح لدوام اذا رجعت العصر القاكم جاهزين


عزوف/دقيقيه بروح معك


نايف/لويين


عزوف/حطني في موول من زمان ماتسوقت


نايف/الحين اقول ضفي قشك تقولين من زمان ماتسوقت


عزوف/قشي مو كثيير عادي واصلا مو مطوله في الموول


نايف/اوكي يالله مع السلامه


هنا هم طلعوا كان جاك ووريف متخبين في مكان عشان عزوف ماتدري عنهم ونايف وصلها للمول ورجع معهم


كانوا مجتمعين عشان عزوف وسعود وكيف يرجعونهم مع بعض


جاك/لازم نسوي خطه لهم خطه عيد الحب هاذي احس انها مو ظابطه نبي خطه ثانيه


نايف/اممممم انا عندي فكره


الكل/وشووووو



&&&نرجع لعزوف&&&


كانت تتسوق وفجاءه لقت قدامها سعود


عزوف بروعه/بسم الله وش جابك روعتني


سعود ابتسم/صدفه


عزوف/وااضح انها صدفه


سعود/مانسيتي شي امس في البار


عزوف تفكر/اممممممم لالا


سعود طلع يده الي مخبيها وراء ظهره


عزوف شهقت/شنطتي شكرا


سعود/عفوا ثاني مرره لاتستعجلين


عزوف/ابي افتك من خشتك


سعود بغت تطلع عيونه/انا


عزوف/ليه في احد ثالث معنا


سعود/على العموم انتبهي مره ثانيه سلام


راح سعود وعزوف تفتش شنطتها وهي تمشي تشوف في شي ناقص وصدمت في شخص قدامها رفعت راسها للي صدمت فيه


عزوف بدون ماتدقق في الشخص/اسف اعتذر


مشت الا وقفت فجاءه ولتفت بسرعه


عزوف/امي


التفت المرأه على صوت عزوف


قربت عزوف منه وتذكرت المرأه الي تبي تعقد عقد معه الي قالوا انها امها


عزوف بصدمه/انتي امي


المرأه/انتي مجنونه


عزوف وعيونها تغرق من الدموع/انتي (تحاول تتذكر اسم امها)انتي....انتي هدى ال.....


انصدمت هدى/وكيف عرفتي اسمي


عزوف ودموعها تنزل على خدودها/انتي عندك تؤام بنت وولد البنت مع ابوها والولد معك اسماؤهم عزوف ونايف


هدى شوي وتنهبل/انتي صاحبه احدى الشركات وليس لك شأن في اسرتي


عزوف صرخت/انتي امي انتي امي ليش تتنكرين


هدى/انتي بنتي من قالك ان عندي بنت اصلا


عزوف/لا يمه لاتقولين كذا لالالا


هدى/خل ابوك ينفعك


راحت هدى وحولينها الحراس ركضت عزوف لها


عزوف وهي تصيح/انتظري يمه يمه


سفهتها والحراس ماعطوها مجال تكلمها


جلست تصيح على ركبها في السوق وطبعا سعود مافاته الموقف راح لها وجلس على ركبه قدامها


سعود بعطف/اصبري عليها هي متفاجاه


عزوف ساكته بس تشهق


وقفها سعود وطلعها من المول


سعود/اهدي عزوف يمكن انتي غلطانه


عزوف/لالا ماني غلطانه وهي قالت وشلون عرفتي اسمي يعني هي نفسها


سعود/هي مصدومه خليها تراجع نفسها


عزوف/بس (تشهق) بس هي انكرت ان عندها بنت من الاساس وحتى قالت خل ابوك ينفعك يعني انا بنتها هي امي امي


سعود/مايصير الا الخير بس انتي هدي شوي دموعك غاليه


رفعت عيونها عزوف بعيون سعود وحست بصدق كلمته بس خايفه تنصدم منه مره ثانيه


سعود/ممكن تجين معي


عزوف/لوين


سعود فكر شوي /لحديقه الحيوانات


عزوف/اووكي


راكبوا السياره


سعود لسائق/حديقه حيوانات ال....


السائق/حاضر سيدي


بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتوجهه لبوابه الرئيسيه للحديقه سعود قال لحراسه الشخصيين لاتتبعوني واي حارس لايتبعه


دخلوا الحديقه تمشوا وتفرجوا على بعض الحيوانات


عزوف/الله الزرافه


سعود/ياطوول رقبتها اوجعتني رقبتي وانا اطالع فيها


عزوف/ههههههههههههه اجل انا وش اقول يالقصيره


سعود/شوفي هاذي الكلابه ههههههههه


عزوف/وعععععععععععععع يمه يخوفون


سعود/عشان كذا قلت شوفيهم عارف انك تخافين منهم


عزوف/ههههههههه


تمشوا على باقي الحيوانات


عزوف بصرخه/فيييييييييييييييييل


سعود ارتاع/روعتيني عشان فيل احسب طلع حيوان ولاشي


عزوف/ههههههههه اول مره اشوف الفيل على الطبيعه وش كبرررره دب زيك


سعود/لاوالله يالنحيفه


عزوف/خلاص امزح وش يسترنا منك


سعود/هههههههههههههههه تبين تشوفين اسد


عزوف/ايييه اهم شي


راحوا عند الاسد وطلب سعود يدخل عنده عشان يثبت لعزوف انه مايهاب من الاسد


عزوف نفس الوقت خافت على سعود وانصدمت بأنه مايخاف من الاسد


سعود يقول في نفسه/اسوي المستحيل عشانك ياعزوف


وقف قبال الاسد بكل شجاعه ونزل له ومسح على شعره وكان الاسد سبحان الله ماتحرك كانه حاس بموقف عزوف وسعود ولما تحرك الاسد صرخت


عزوف/سعوووووووود اطلع


سعود ماطلع وظل وقف مكانه


دخلت عزوف وسحبت سعود وطلعته


عزوف بهتمام/انت مجنون


سعود/لبيت امنيتك


عزوف/أي امنيه


سعود/انك تشوفين رجال واقف عند اسد بدون مايهاب


عزوف/وانت مصدق على طوول تسوي


سعود/عشانك بس


عزوف هجدت وسكتت


سعود/انا عطشان تبين شي تشربينه


عزوف/لا شكرا


سعود/اوكي


راح وجاب له عصير ولها


عزوف/وش دراك اني احب نكهه البرتقال


سعود/لاني اكثر شي اشوفك تشربين البرتقال


عزوف/مشكوور


سعود/العفوو



انتهى جزء ال15






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 16
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال16 ^&*)(_+



نايف/وهذه الخطه وش رايكم


الكل انبسط على فكرته


جاك/رروعه اوكي انا عاجبتني


لؤي/حتى انا


ابو عزوف/وانا


نايف/خلاص عزوف خلوها علي وانت عليكم سعود


الكل/تم


بعد ساعه كامله انفتح باب مبنى قصر لؤي


عزوف+سعود/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


استغربوا انهم مع بعض بس تغامزوا وسكتوا


ابو عزوف/اسمعوني حنا بنروح لرحله في جزيره واتفقنا تجون معنا


سعود/طبعا


عزوف/ايه انا معكم


سعود/بس أي جزيره


لؤي لما شاف ابو عزوف تورط تكلم هو


لؤي/جزيره ماتعرفونها جديده


سعود/متى نروح


لؤي/امممم اليوم الفجر


عزوف/يؤيؤيؤ الفجر


جاك/يالله يمدينا نوصل لانها بعيده


عزوف/اهااا اوكي انا بروح اخذ اغراضي


صعدت فوق ورتبت ملابسها واغراضها في شنطتها وبعد ماانتهت راحت لجناح ابوها ورتبت اغراضه في شنطته طلعت من الجناح ومعها الشنطه وراحت خذت شنطتها وطلعتها شافت خدامتين


عزوف/نعم هلا هناك شي


الخدامه1/ان السيد لؤي ارسلنا نحمل الحقائب


عزوف ابتسمت /اووه شكرا


خذوا الشناط منها ونزلوا لها وحطوها عند الباب


نايف يسلم عليهم/يالله مع السلامه


جاك/وين بتروحون


نايف/باخذ اهلي ونروح لشقتي


جاك يسلم عليها ويساسره/هيلكبتر الساعه 5 الفجر مجهزه في نفس المقر الي اتفقنا عليه


نايف/اوكي


سلم على الباقي وسلموا على ابو عزوف وطلعوا وبقى عزوف


عزوف/مع السلامه


لؤي جاء لعندها وسعود مراقبهم


لؤي نزل لمستواها/بشتاق لك يادبه


عزوف/حتى انا بشتاق لهدؤك بس راح اعزمك عندنا


لؤي/بجي كل يوم عندكم


عزوف/يووووووووه بيزعجنا ههههههههههه


لؤي/هههههههههههههههه


نط عليهم جاك /وانا بعد بجي معه وبنوم عندكم بعد


عزوف/لالا الا انت كان انتحر


جاك/هههههههههههههه حرام عليك يالشينه


عزوف/مخليه الزين لك


جاء معهم سعود


سعود/وانا بعد بجي معهم


عزوف/اوكي الله يحييك معهم


جاك/خلاص بنشووف بعض في الجزيره


عزوف/هههههههههههههه يالله طولت على ابوي ونايف


جاك/ابوي كذا ابوي قولي بابا للحين كم مره قلت لك دلع عدي وحسبي كم مرره اقولك


عزوف/هذا الي بينوم عندنا وع عليك


الكل/ههههههههههههه


طلعت وراحوا لشقه نايف


ابو عزوف/بسم الله ماشاء الله كنها دور مو شقه


نايف/ايه انا كنت اول موظف في مطعم والحين صرت مدير وعطوني سكن


ابو عزوف/مبرروك ماقلت لنا انك ترقيت


نايف/الله يبارك في بس ماجت فرصه اقولكم


عزوف/اهم شي لي غرفه


نايف/اكييد فيه اربع غرف ثنتين جناح وثنتين غرف عاديه واربع حمامات(الله يكرمكم)غير الاجنحه ومجلسين ومقلط ومطبخ وصاله


عزوف/ماشاء الله بروح اخذ لفه فيه


وراهم نايف البيت وختارت عزوف جناح وابو نايف جناح ونايف نفس غرفته ماتغيرت


ابوعزوف/شوف ياولدي يمكن نرجع الرياض بعد سبوع يمكن عشان اشاعاتي مابعد طلعت


نايف/عادي اخذ اجازة وعزوف بعد بتبدء السنه الجديده وراح تكمل جامعتها هنا ولالا عزوف


عزوف/اممممم يمكن مو اكيد


نايف/يصير خير المهم انتوا ارتاحوا ورانا رحله بكره الفجر


ابوعزوف/أي والله فيني نووووم


عزوف/هههههههههه وحتى انا فيني نوووووم


نايف/انا شوي وانام


ابوعزوف/تصبحون على خير


عزوف+نايف/وانت من اهله


عزوف/يالله تصبح على خير


نايف/وانتي من اهله جهزي كم لبس معك عشان الرحله


عزوف/مجهزتها قبل


نايف/اوكي



%%%اليوم الثاني الفجر%%%


طبعا الكل تجهز ومتحمس لرحله


عزوف/تاخرنا


نايف/يالله خلصنا


ابوعزوف/يالله


طلعوا واجتمعوا كلهم عند الهيلكبترات


لؤي جاء بعدهم/صباح الخير


الكل/صباح النورر


ابوعزوف/حنا اكتملنا خلاص ولا في احد باقي


جاك/لا هذا حنا


ابو عزوف/يالله اجل اركبوا


الكل ركب لؤي ونايف وابوعزوف مع بعض جاك ووريف مع بعض سعود لحاله


عزوف/يبه بركب معكم


ابوعزوف/مافي مكان وين نحطك فيه روحي اركبي مع أي احد


عزوف/مافي اماكن


لؤي/شوفي هيلكبتر الاسود روحي شوفي في احد ولا اركبي


عزوف/اوكي


راحت واقلعت كل الهيلكبترات مابقى غير حق سعود وطبعا اتفاق منهم عشان تركب معه


عزوف تتنهد بقرف/يوووووووة راحوا


سعود/بسرعه اركبي


عزوف طبعا وين تروح ركبت غصب


واقلع الهيلكبتر


سعود/طلي شوفي الارض من بعيد شكل حللو


عزوف تلتفت على الشباك/واااااو بس يخووف


سعود/هذا الحين على الارض شوي ونجي فوق البحر


عزوف بخوف/بحر لالالا


سعود/هههههههههه عادي


عزوف/ميت قلبك انت


سعود/قلي ميت من زمان بس عادي الحين نسافر بطياره على الدول الثانيه فوق البحر وقفت على هيلكبتر


عزوف/فيه شي لبس حمايه لو طاحت


سعود/اكييد بس تفائلي بالخير


عزوف/اقول لو لو مو بيصير


سعود مايبي يفتح نقاش معها/طيب عزوف انتي قلتي ان لؤي بيعلمك السباحه في البحر


عزوف/مافي وقت وجت الظروف وراء بعض


سعود/اهاااا الله يعين


بعد كم ساعه وصلوا ..خذوا لهم شاليهات على البحر وناموا عشان يصحصحون



**شاليه ابو عزوف**


عزوف/وشذا في الجزيره الجو دافي


نايف/انا غيرت ملابسي توقعت الجو بارد زي لندن


عزوف/بروح اغير انا احتريت


دخلت شاليها الخاص فيها تروشت وبدلت ولبست بنطلون برموده اخضر فسفوري وقميص ابيض وربطت اخر القميص وصندل ابيض وشعرها مجعد بس وطلعت وراحت لشاليه ابوها


عزوف/تامرون بشي انا ماراح انوم


ابو عزوف/نومي يابنت تونا الصبح


عزوف/والله والله حلفت منووم الجو الصبح مع البحر يجنن


ابو عزوف/انتي صاحيه؟؟


عزوف/ماعلي منكم تبون تنومون نوموا انا بطلع


ابو عزوف/انتبهي لنفسك بس


عزوف/ان شاء الله



طلعت وعلى طول ركض للبحر تلعب فيه ماحست الا بشخص حط يده على عيونها


......./من انا


عزوف/لؤي لؤي لؤي اعرف نبره صوتك المبحوحه


لؤي وخر يده/ههههههههه بسم الله


عزوف/ليش مانمت


لؤي يحرك رجله في البحر/ماحبيت افوت الجو الرايق والصبح الحلوو


عزوف/أي الصراحه خطييييييييير


لؤي/غريبه داخله في البحر وانتي تخافين


عزوف/واقفه وانا خايفه الحين


لؤي/ههههههههههههه


عزوف/الكل نام


لؤي/والله مدري يمكن


عزوف/وش رايك نفطر على حسابي


لؤي/هههههههه صرنا نقول على حسابي


عزوف/لازم نرد الجميل لو شوووي


لؤي/ماطلبت منك تردين الجميل


عزوف ابتسمت/لازم تتطلب عشان ارده شين وقوه عين


لؤي حط يده على طتفها/ماودك تفطرينا بس


عزوف/يالله


سعود كان يشوفهم مع شباك الشاليه ومحترق


يكلم نفسه /بس لو يتكلم وش بقول ااااخ ياقلبي


راحوا مطعم الشاليه وطلبوا لهم فطور


عزوف/وش تذكرك جلستنا الحين فيه


لؤي يفكر/امممممممممم مااذكر


عزوف/فكر طيب


لؤي/امممممم والله مااذكر


عزوف/لما سامحتني وطلبت مني اتعشاء معك ماتحس المطعم هذا نفس جو المطعم الي تعشينا فيه


لؤي ابتسم/اهااااا الا انا تو اقول في نفسي كأني قد جلست هنا


عزوف/أي انا من يوم حطيت رجلي وقلبي قارصني سبحان الله نفس التصميم والمكان عند البحر وكل شي


قطع عليهم الجرسون وحط لهم فطورهم


لؤي/شكرا


الجرسون/عفوا سيدي


عزوف/وش دراه بعد هذا بسيدي


لؤي/نسيتي اني امير


عزوف/اوووووه والله ناسيه سيدي


لؤي/ههههههه ماناسبتك سيدي لاتقولينها الله يعافيك


عزوف/ههههههههههه


فطور ومع سوالف وضحك


لؤي/يالله الجلسه ماتنمل معك


عزوف/الله يسلمك حتى انا ماودي اقوم


لؤي/لالا عاد كلت وجاني النووم


عزوف/ههههههههههههه حتى انا بس الجلسه هنا حللوة


لؤي/خلاص نتغداء هنا


عزوف/اكييد عاد ماني بعازمتك اعزمني


لؤي/يووووووه بخيله


عزوف/انا بفطرك وانت غدني


لؤي/ولا يهمك يالله نمشي


عزوف/نمشي


طلعوا وراح كل واحد لشاليه ونام



^^^الظهر^^^


الكل صحا وقام مابقى غير عزوف وسعود


ابوعزوف/يالله نروح


الكل/يالله


خذوا اغراضهم وكل شي لهم وراحوا لجزيره ثاني بعيده عن الجزيرة الي كانوا فيها ومجهزين كاميرات في الشاليه وكل مكان في الجزيره الي هم فيه قبل عشان يراقبون عزوف وسعود وخذوا معهم كل الموظفين في الجزيره صارت فاضيه بس عزوف وسعود فيها ..صحت عزوف على صوت سعود


طمرت من السرير


عزوف بروعه/نعم وش جابك هنا وليش جاي


سعود ارتاع/الجزيره خاليه مافيها احد


عزوف تنط من السرير على الارض


عزوف/والله


سعود/تعالي شوفي برا حتى الموظفين مافيه


طلعت عزوف تركض وتتلفت وتدور


عزوف/وشلوون اكييييد نسونا هنا


سعود يمكن/بس للاسف حتى موبايلاتنا خذوها معهم


عزوف/لااااااااا اكيد صاير شي


سعود ابتسم حاس انها لعبه بس فرصه انه يجلس مع عزوف


عزوف/وش نسوي


سعود/ولا شي عادي نجلس هنا لما يجون


عزوف/وش هالبرود الي انت عايش فيه كيف نجلس هنا ومحد فيه غيرنا


سعود يجلس على كرسي قدام البحر/تبين اصرخ واصيح عشان ترتاحين حتى لو انتي صرختي وصحتي محد رااح يسمعك ولا يدري عنك لان الجزيره هاذي محد يجيها الا قليل وبعيده عن لندن


عزوف تجلس على الكرسي الثاني/مافي امل


سعود يهز راسه بلا


عزوف/ اووووووف


سعود/وش اريك نتغداء صراحه انا جوعان ولا كلت شي عقب امس


عزوف/يالله بس قبل بروح اصلي الظهر


سعود/اوكي انا هنا انتظرك


عزوف/خلاص دقائق بس


ركضت لشاليها وتوضت وصلت ورجعت لسعود الي كان يحرك رجليه على البحر


عزوف/دووووودي


سعود التفت بصدمه/دودي


عزوف حكت راسها بحراج/هذا دلع اسم سعود مااقصد


سعود مستانس/لالا خلك على دودي احلى من سعود


عزوف منحرجه/اممممم طيب


سعود/يالله نروح المطعم


عزوف/يالله


دخلوا وكان فااضي


عزوف/حتى موظفين المطعم ماخذينهم


سعود/ولا كائن حي في الجزيره اقولك الا حنا


عزوف/يعني حنا نطبخ


سعود يتلفت/شايفه احد غيرنا


عزوف تدور معه /لا


سعود ضربها على راسها بخفيف/ههههههه والله مجنونه


عزوف توها تفهم/اهاااههههههه تتهزء انت ووجهك


سعود/ههههههههه تعرفين تطبخين


عزوف/ ايهاعرف وانت تعرف تطبخ طيب


سعود/تقريبا


عزوف/خلاص نتساعد


سعود/تم


لبسوا لبس الطبخ فوق ملابسهم وعزوف تقول لسعود طلبات الاكل وهو يجيبها ويقطعها


سعود تدمع عيونه/حراااااااام عليك بصل بصل


عزوف ميته ضحك عليه/ههههههههههههههههههههه


سعود/والله اوريك هيين تضحكين


عزوف/ماتقدر علي قطع صغار وزي الناس بسررعه بعد


سعود يفرك عيونه/أي اوامر ثانيه


عزوف تفكر/امممممممممم ابيها دوائر مو مربعات هههههههههههههههههههههههه


سعود وقف تقطيع/لا عااااااااد


عزوف/ههههههههههههههههههه امزح امزح


سعود يشم/شي احترق


عزوف صرخت/الباســــــــــــتا


ركضت للفرن وسكرت النار بسرعه وقعدت تحركها تشوف هي احترقت ولالا


سعود/هاااااه احترقت


عزوف/شي محترق وشي لا


سعود/خلاص مو مشلكه يالفالحه


عزوف/تتهزء هااااااه


سعود/ههههههههه لالا مااقصدك


قعدوا يتفننون في الطبخ وكل واحد يخترع له حركه في طريقه ترتيب الاكل


سعود/انا متعود على طريقه الاكل كذا


عزوف/انت مسوي لي راقي اقول اركد بس


سعود/انتي تحطين الاكل بدون زخرفه


عزوف/زخرفه وييييين انت عايش اول مره ادري في زخرفه في الاكل


سعود/ياغبيه يعني ترتيب ذوق


عزوف/اقوول تاكل مثلي ولا لاتاكل


سعود يحط يده على خصره/لاوالللللله ومن الي مقطع السلطه والبصل هذا الي اوجع عيوني هاااااه


عزوف/هي هي هي انت انا بحط بطريقتي تجربه بكيفك ماتبي موب لازم تاكل


سعود/بعد تحرقه وتتامر


عزوف/والله محد حلف انك تاكل


خذت الاكل وطلعت عند البحر وحطت الاكل على الطاوله وجلست تاكل


سعود/عشاني جوعان باكل


جلس واكل وتمتع في طعم الباستا الي مسويتها


عزوف شبعت بس هو مازااااال ياكل


سعود يتنهد/الحمدالله ياربي


عزوف/هههههههههههههههههههه صحه وعافيه ...الحين مزعجني ماني بماكل وخصلت الباستا كلها


سعود/اذكررري الله بس عجبتني


عزوف/ تف تف تف ماشاء الله مو ناقصتك انت بعد


سعود/بروح اغسل


راحوا كلهم ولما غسلوا رجعوا جلسوا على الرمل الي قدام البحر


عزوف تلمس الرمل وتطيرها بيدها/وش رايك نسوي اشياء برمل


سعود بقرف/لالا قرف


عزوف/والله وناسه جرب


سعود/وش ورانا بس شلون نسوي مو لازم مويه


عزوف/الا البحر قريب


سعود يرفع اكمامه /اووكي يالله


بدوء يسوون اشكال بطين


عزوف/وش تسوي سعود خلني اشوف


سعود/لالا لاتشوفين الا اذا خصلت


عزوف تطل/ليه وش مسوووي


سعود يغطي /مفااجاءه اصبري لاتشوفين


عزوف/حمستني ابي اشووف


سعود/دقائق بس احط اللمسه الاخيره


عزوف/يالله انتظرك


سعود بعد ماحط اللمسه الاخيره


سعود/يالله شوفي


قربت عزوف تشوف وش مسوي وارتاعت راسم قلب وكاتب تحته


((يمكن اكون معك قسيت او صديت عنك وجفيت لكن تاكدي فيني طبع اذا حبيت وفيت))


وفي النهايه((مجنونك دودي))



التفت عزوف عليه وتحس الدموع غرقت عيونها


ابتسم لها سعود ابتسامه ذوبت عزوف


ماقدر تتحمل عزوف ونزلت دموعها


سعود يمسح دموعها/ماعاش من ينزل دموعك وانا حي لمها سعود ووقفها


سعود/انا وعدتك اني اتم معك طوول العمر تذكرين


عزوف تهز راسه بنعم


سعود/وانا بنفذ وعدي وراح اتم معك طوول العمر الا اذ كتبه ربي


عزوف بخوف/بسم الله عليك


سعود/تخافين علي


عزوف استحت ونزلت راسها


سعود/يالبى الي يستحووون


عزوف/خلاااااص عاد


سعود يأشر على قارب/وش رايك نركب


عزوف/بكيفك


سعود/الا يالله نركب قبل تغرب الشمس


عزوف/اوووكي


ولما ركبوا


عزوف/تعرف تسوق


سعود/شرايك على قولتك طول وعرض


عزوف/هههههههههههههههه


ولما بداء سعود يمشي بالقارب


عزوف/انتبه والله خايفه


سعود يمزح /لالا تحطميني كذا


عزوف/مو خايفه انك انت الي تسوق خايفه من البحر بكبره


سعود/والله رروعه


بدء سعود يسرع ويلف يمين يسار


عزوف واقفه وتصارخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااو يجنن


سعود/عجبك


عزوف/بقوووووووووووووة عاجبني


سعود/اجلسي لاتطيحين


عزوف/لااااااا منظر البحر مررررره حلوو


سعود/انتبهي على نفسك


عزوف تنطط وحافيه بعد مالبست شبشب ولا شي


عزوف/والله منظر مايتفوت


وفجاءه زلقت بحركه سريعه من سعود ترك الي بيده وركض لها ومسكها من ظهرها قبل لاتطيح وهي ماسكه ياقه قميصه وصارت قريبه مرررره منه وتلاقت العيوون لدقائق بسيييطه ...صار العيون تحكي عجر اللسان يقولها



يا ملهمتنـي كـل مـا قلـت لبيـه


لبا عيون{ن} جابـت العيـد فينـي



ولبا غرامك كل مـا حـل طاريـه


ولبا خفـوق{ن} بالغـلا يحتوينـي



شفت بيمين العين عشق{ن} تخفيـه


كنه غرامي فيـه واحـلا سنينـي



وشفت بيسار عيونها ظامـي التيـه


رجل{ن} قضى باقي حياته حزينـي



ياويش باقي من الحـلا ماخذيتيـه


حلا بني جنسك معـا كـل زينـي



سـم العقـارب للعـواذل سقيتيـه


وانا من احلا كاس عشقك عطينـي



قد قلت لك زيـن العـذارا ملكتيـه


واليـا سمعتـي كلمتـي صدقينـي



عزوف حست ان سعود سرحااااان فيها دزته على وراء لما وقف نفسه قبل لايطيح في البحر


عزوف بخوف/بسرعه رجعني لشاليه



^^^في الجزيره الثانيه^^^


ابو عزوف توه قايم من النوم/وش صار عليهم


جاك/ركبوا القارب وصار موقف (مسك يده الثنتين بحماس ) بس عزوف خربته الله يهديها وبغت تطيح سعود في البحر هالبنت هاذي ماتعرف شي اسمه بنت يعني نعومه ماااتفهم ابد


ابو عزوف تحمس معه/وش صار وش الموقف؟؟


جاك/الحين بيرجعون لشاليه وبعطيك كاميرا تصوير القارب


ابو عزوف/اووكي



%%%في الجزيره%%


نزلت عزوف من القارب تركض لشاليها وعلى طولت انسدحت على السرير مع تنفس سرريع و تتذكر نظرات سعود لها


عزوف تكلم نفسها/لا سعود مو كذا سعود اكبر من كل الي صار ايه سعود اكبر من كذا


انطق باب الشاليه وانتفض جسمها


عزوف/مـ ين من عند الباب


سعود/هذا انا


عزوف خافت اكثر ومسكت مخدتها بقوة


سعود/عزوف افتحي


عزوف/وش تبي


سعود/ابي اتكلم معك ثواني


عزوف قامت لعند الباب وقلبها يضرب


وفتحته شوي


عزوف/نعم


سعود/وش فيك طيب افتحي الباب ادخل على الاقل


فتحته ووقفت بخوف ..سعود حس انها خايفه منه


سعود/اممممم انا اسف على الي صار تو بس ماكان قصدي وامممممم ومابيك تفهميني غلط لاني مافكرت بشي ثاني بس كنت خايف عليك


عزوف ساكته


سعود/اممممم انا باخذ غفوه تحتاجين شي


هزت راسها بلا


سعود/اوكي براحتك اذا حتجتي شي انا موجود


طلع وهي على طول سكرت الباب هو ابتسم على حركاتها وتفكيرها المنحرف



انتهى جزء ال 16






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون