منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2013, 09:02 PM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



صباح الخير حبيباتي


هذي اول روايه لي بالمنتدى الروايه خياليه بس فيها احداث صارت بالواقع


يعني نصها واقعيه ونصها من الخيال وأتمنتى انها تعجبكم وابي تفاعلكم معاي


تنبيه :ماأحلل اي وحده تنقل القصه بدون ماتذكراسمي@أحلاهم وأتحداهم@ اوتذكر هذي الجزئيه



نبدي الروايه



البارت الاول


مطار الكويت


زهره :مو جنه تأخر وايد


عاليه:ههههههههههههههههه لاماتأخر الطياره توها واصله يبيله وقت على ما يطلع


زهره:اف متى يطلع بطني يعورني ليش مادري


عاليه:هههههههه انتي من صجج أخاف طلق وانتي مو عارفه


زهره:لاماعتقد يمكن متوتره شوي اووووه مادري شفيني وانتي يوزي عني


عاليه :كاهو طلع شوفيه


زهره :وينه ماأشوفه


عاليه: كل هذا ماتشوفين اخاف انعميتي من الفرحه ههههههههه


يوسف:سلام عليكم


عاليه وزهره :وعليكم السلام حمدالله على السلامه


يوسف:الله يسلمكم (ويسحب زهره ولمها حيل )تعالي انتي فديت كرشتج والله هههههههههه


زهره ادمعت عينها :يابعد عمري والله اشتقتلك وايد مره ثانيه لاتعيدها


يوسف:والله انا مو بس مشتاقلج الا ميت من الشوق


عاليه: احم احم نحن هنا ولا من لقا احبابه نسى اصحابه ههههههههه عيب فشلتونا جدام الناس جنكم مو شايفين خير


يوسف: حلالي وانا حر فيه محد له عندي شي


عاليه: يالله خل نمشي فضحتونه جدام العالم ههههههههه


(زهره ويوسف متزوجين من 3 سنوات وزهره الحين حامل وبشهر التاسع


زهره عمرها 25 سنه بيييضه وشقره وجميله ماشالله الخشم مرسوم رسم وشفايف صغار بس بارزين شوي طويله وجسمها حلو متناسق وماعندنها الا اخو واحد بس


ويوسف 30 سنه رجل اعمال من الطراز الاول ومن عايله معروفه وله اسمه بسوق على عمره الصغير بس انجازاته كثيره اسمراني طويل وضعيف وسر وسامته بعيونه كبار وبنفس الوقت ناعسه ورموشه طوال وترتيبه الثالث بين اخوانه الشباب


وعده أختين أصغر منه وآخر العنقود صبي


وعاليه اخت يوسف وترتيبها الخامسه بين اخوانها وقريبه حيل من زهره متزوجه وعندها ولدين وبنتين توأم والحين عمرهم سنه عمرها 26 سنه سمره وشعرها اسود وحيل ناعمه )


نرجع حق الروايه


وهمه طالعين من المطار زهره حسن بالعوار قاع يزيد بس من الفرحه ماهتمت وفجأه بدون سابق انذار


زهره واقفه بمكانها ومو قادره تتحرك: يوسف


يوسف: شفيج


زهره: مادري احس بشي حار ينزل مني


يوسف:وي ليكون سويتيها بروحج هههههههههههههههه


زهره : هذا وقته انا من صجي اتكلم


عاليه:ليكون جيس الماي انبط


يوسف :يعني شنو


عاليه : يعني مرتك بتولد واذا ماوديناه المستشفى الحين راح تولد علينا


زهره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بطني


يوسف من الخرعه شال زهره وحطها بسياره وطار فيها على المستشفى


بالمستشفى


عاليه: يوسف اقعد عيني حولت رايح راد


يوسف :مادري ماني قادر


عاليه :يوسف دق على اهل زهره خل ايون حرام البنت تولد واهلها مو عندها


يوسف: مو وقته بعدين بعدين


بعد ساعه اطلعت الدكتوره وراحت عند يوسف وعاليه


الدكتوره:انت زوج المدام زهره


يوسف وهوه خايف:اي انا


الدكتوره :مبروك المدام يابت بنت مثل القمر تتربا بعزك انشالله


يوسف وهوه يبتسم:الله يبارك فيج واخيرن مابغت اتشرف


عاليه:الف الف الف مبروك ياخوي تتربى بعزك انشالله واتشوفها احلى عروس


يوسف :دكتوره زهره شلونها الحين


الدكتوره:بخير الحمدالله بس اتعبت اشوي الانه البيبي كان كبير شوي


يوسف:دكتوره اكيد مافيها شي يعني اقدر اشوفها الحين


دكتوره:لامافيها الا العافيه بعد اشوي يودونها غرفتها عن اذنك


عاليه:دام تطمنت عليها دق على اهلها بشرهم


يوسف :انشالله


وبعد ساعه اطلعت زهره من غرفت الولاده ودوها غرفتها عشان ترتاح


يوسف:الحمدالله على السلامه يقلبي


زهره بتعب:الله يسلمك شنو يبت


يوسف:يبتي بنت شفتي بنتي كانت ناطرتني اوطل علشان طلع


زهره:ابي اشوفها


عاليه :الحمدالله على سلامه ومبروك ماياكم تتربى بعزكم انشالله


زهره:الله يسلمج


وبهل لحظه ادخلت السستر معاها البيبي


يوسف:القمر وصل واي حبيبت ابوها تعالي عندي خل اكحل عيوني فيج


زهره:لاوالله هذا اوله وصرت تبي اتكحل عيونك فيها والله شكلها خذت مكاني


يوسف وعاليه: هههههههههههههههههههههههه


يوسف لايبه انتي غير محد ياخذ مكانج


زهره:اي واضح يبها بشوفها


يوسف:سمي برحمن


زهره :بسم الله الرحمن الرحيم (شالتها وهيه خايفه)واي نتفه حبيبتي... انا امج الحلوه ههههههههه


يوسف:شوفيها نسخه منج


زهره : يوسف دقيت على ابوي قتله اني ولدت


يوسف:أي وتلاقينه ياي بطريج مسكين الفرحه موشايلته


زهره:يوسف انت توك راد من السفر روح البيت ارتاح


يوسف: من صجج اخليج واخلي هل قمر ...لا انا مرتاح جذي


عاليه:الا شنو ناوين اتسمونها


زهره:يوسف صج شنو نسميها


يوسف:مادري اسامي البنات وايد عندج


(شيخه ,حصه,افنان,لجين,ساره,عاليه )كيفج انتي الي تعبتي انتي اختاريلها اسم


زهره:شرايك في لجين


يوسف:ليجن لجونه أي حلوه واسم موموجود بالعايله


عاليه:انا استأذن الحين اليهال بروحهم بالبيت انشالله ايلج العصر مع السلامه ومبروك ماياكم


يوسف وزهره:الله يسلمج بحفظ الرحمن


زهره:يوسف انت مستانس الاني يبتلك بنت


يوسف:شلون ماأستانس هذي بنتي والبنت حبيبت ابوها والبطن الي ياب البنت ايب الولد


انتي ارتاحي الحين اكيد العصر الكل بيع ندج


زهره:يوسف تدري شنو كنت ادعي وانا بالولاده


يوسف:شنو


زهره:كنت ادعي اذا يبت بنت اتحصل ريل يحبها حب خيالي ومايشوف بدنيا غيرها مثل حب ابوها لي واذا ولد يحصل مره محبه وتحافض عليه


يوسف:يابعد عمري انتي مافي منج اثنين نامي الحين انتي تعبانه وانا بنادي السستر تاخذ لجونه


زهره:اوكي


العصر بالمستشفى الغرفه كانت مليانه من الاهل والحباب


سالم :سلام عليكم مبروك ماجاك ياخوي وتتربى بعزكم انشالله


يوسف:الله يبارك فيك مشكور وماقصرت ياخوي وحب راسه


راشد:الف مبروك ياخوي وتتربى بعزك انشالله


يوسف:الله يبارك فيك


عبير :واي حبيبي صرت ابو الف الف مبروك تتربى بعزكم انشالله


يوسف: الله يبارك فيج مشوره وماتقصرين


عبير راحت حق زهره تتحمد لها بسلامه: حمدالله على السلامه ومبروك ماياج انشالله اتشوفينها احلى عروس


اشوفها يبوها عندي(وشالت لجين)بسم الله ماشالله قمر قمر مثل امج


طلال:الف مبروك ياخوي تتربى بعزك


يوسف الله يبارك فيك ونشالله ازوجك واشوف عيالك يارب


(سالم اخو يوسف الكبير عمر34 متزوج وعنده 3صبيان وبنتين وراشد اخو يوسف وعمره 32سنه متزوج وعنه 4 صبيان وعبير اخته الي اكبر من عاليه 27 سنه متزوجه وعندها 3 صبيان اما طلال اخوهم الجعده عمره 11 سنه ويحب يةسف وعاليه وايد اكثر من الباجي)


بوفهد:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام ورحمه


بوفهد:الف مبروك ياولدي وتتربى بعزك انشالله


يوسف:الله يبارك فيك عمي مشكور وماتقصر


راح بوفهد وسلم على بنته زهره وتحمد لها بسلامه


عبد الرحمن وحنان:سلام عليكم


الكل :وعليكم السلام


عبد الرحمن وحنان راحو سلمو على يوسف وزهره وبالركولهم على المولوده


(عبد الرحمن ارفيج يوسف وقريب منه حيل وحتى حنان ارفيجت زهره من ايام ادراسه واهم هالي عرفو يوسف على زهره)


وبعدها شوي شوي الضيوف راحو ومابقى الا عبير وطلال ويوسف


طلال :وناسه متى تكبر عشان اكفخها


يوسف:لاوالله جان كسرت ايدك بنتي مانتطق فاهم


طلال اشوي ويبجي:انا اتغشمر معاك


يوسف: انت عمه وسندها بدنيا بعد عيني لازم اتكون لها الخو وصديق وتخليها يادهينه لاتنكتين وماتخلي احد يأذيها والي يرشها بالماي اترشه بدم فاهم


طلال منزل راسه:فاهم


زهره:بعد عمر طويل انشالله الولده ماقصد شي مستانس فيها مسكين خرعته


عيبر :عاد الحين يوسف مايخلي احد يقرب صوبها والله ماتنلام ياخوي كل هل جمال مالازم احد يجرب صوبها


وبعدها استأذنو عبير وطلال


زهره:حبيبي انت من الصبح اهني روح البيت ارتاح وباجر تعال


يوسف :أي والله صارلي يومين مو نايم دايخ حدي


زهره:حبيبي الحينروح وباجر تعال ابي ابطل عيني الاقيك جدامي


يوسف:من عيون يابعد عيني انا ماشي ماتامرين على شي


زهره :سلامتك بس حط بالك من الطريج


يوسف:انشالله مع السلامه باسها على راسها وطلع


زهره:بحفظ الرحمن


بسياره يوسف كان تعبان حده الانه مو نايم يومين وحتى بطياره ماقدر ينام وماكان مركز عدل وهوه يسوق


يوسف :انا شفين يماني قادر ابطل عيني( ويتذكر زهره ولجين ويبتسم )الله يخليكم لي انشالله


وغفت عين يوسف وهوه يسوق وفجأه طااااااااااااااااااااااااخ


نهاية البارت







رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:03 PM   رقم المشاركة : 2
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت الثاني


بسياره يوسف كان تعبان حده الانه مو نايم يومين وحتى بطياره ماقدر ينام وماكان مركز عدل وهوه يسوق


يوسف :انا شفين يماني قادر ابطل عيني( ويتذكر زهره ولجين ويبتسم )الله يخليكم لي انشالله


وغفت عين يوسف وهوه يسوق وفجأه طااااااااااااااااااااااااخ


بالمستشفى




زهره منسدحه على السرير بين نايمه وبين قاعده اسمعت صوت باب الغرفه تبطل قامت وعدلت قعدتها


بوفهد:زهره شلونج اليوم انشالله احسن


زهره قلبها نغزها الانه شكل ابوها ماكان يبشر بالخير


زهره:هلا يبه الحمدالله انا بخير انت اشلونك


بوفهدوهوه يتنهد:زهره يبه انتي وحده مأمنه بقضاء الله وقدره وانتي تدرين ان الله الي ياخذ والله الي يعطي


زهره:يبه خبصت قلبي صاير شي مو زين حق فهد او امي


بوفهد:لايبه بس يوسف


زهره :يبه يوسف اشفيه


بوفهد:البقا براسج يايبه


زهره:ههههههههههههه اكيد تتغشمر صح لايبه اهوه مافيه لا العافيه امس قالي بس اتبطلين عينج اتلاقيني يمج انا ادري اهوه الحين ياي بطريج


بوفهد:لاحول ولا قوة الا بالله يابنتي اطلبيله الرحمه


وهل وقت ادخلو عليها عاليه وعبير لابسين اسود وعيونهم وارمه من البجي


عاليه وهيه تبجي:زهره يوسف راح يوسف خلانه


زهره بعصبيه ومصدومه :هي انتو ليش اتفولون عليه اهوه الحين ب ياي اهوه يبي يشوف لجون مو معقول بخلينا بروحنه بهدنيا لالا انتو جذابين


عبير:زهره مايصير اتسوين ابروحج جذي يوسف سوا حادث امس بعد ماطلع من عندج


زهره قامت اتصارخ وتبجي :انتو جذابين يوسف يحبني مستحيل يخليني اصل ناشلون يخليني اهوه ليلحين ماستانس ب لجين ليلحين ماشافها تكبر جدامه ولا شبع منها اشلون يخلينا شلون


من كثر الصراخ والبجي زهره فقدت الوعي وصار معاها انهيار عصبي


بوانية سالم


الكل كان ياي يعزي اهل المرحوم والعزا كان كأيب بشي مو طبيعي محد له خلق الثاني الكل مصدوم امس كان مستانس ويضحك واليوم قاعدين بعزاه


عبد الرحمن:سالم اشرطه ماقالولكم اشلون صار الحادث


سالم :مادري وانا خوك بس اضاهر من اتعب مانتبه على شاحنه الي جدامه


عبدالرحمن :الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته


سالم:آمين مشكور وماتقصر الله يعلم معزتك من معزت يوسف الله يرحمه


عبد الرحمن حابس دمعته :المرحوم كان اكثر من اخو بنسبه لي مسكين ماتهنى بهل ياهل والله انه معوره قلبي لو انه ولد جان اهون بس البنت مسِؤليه كبيره البنت تحتاج حق حنان الابو والله انه حنان الابو مايعوضه شي بدنيا


سالم:آآآآآخ لاتزيد همي والله مادري هل بنت شنو مصيره بس انشالله مانخليها تحتاج حق اي شي


عبد الرحمن :الله يخليك لها انت وعمامها وتربونها احسن تربيه


سالم:مشكور وماتقصر


طلال كان قاعد طول الوقت يفكر بكلام اخوه يوسف


لمن قاله (انت سندها بدنيا بعد عيني)


طلال:انا اوعدك ياخوي اني اكون سندها بدنيا وماخليها تحتاج حق احد


بعد 6 اشهر من وفات يوسف زهره كانت حالتها تقطع القلب لاأكل ولا نوم بس تبجي ونفسيتها وايد تعبانه


بوفهد:يابنيتي انتي مؤمنه وحرام الي قاعده اتسوينه


هشي مايرضي الله والحي ابقا من الميت


زهره وهيه مصدومه:يعني شنو الحي ابقا من الميت انت تدري يوسف شنو بنسبه لي يوسف الهوا الي اتنفسا انت تقدر اتعيش بدون نفس وتبجي


بوفهد:لاحول ولا قوة الا بالله يازهره اذا مو عشانج عشان هل يتيمه مو كافي انحرمت من ابوها


زهره اسمعت كلمت يتيمه وزاد البجي


ام فهد:زهره يعني لي صار فيج شي بترتاحين مافكرتي في بنتج منو بجابلها عمامها ولا عماتها


يايمه والله حرام الي قاعده اتسوينه بروحج قومي توضي وصليلج ركعتين وطلبيله الرحمه


بوفهد: اي وانا بوج يوسف الحين محتاج حق الدعاء مو البجي


زهره:انشالله يبه


وقامت توضت وصلت وتدعي ربها انها تقدر على تربيه لجين وماتخليها محتاجه شي


ثاني يوم الصبح


ام فهد تتكلم بتليفون:والله مادري شقولج البنت ماصار حق ريلها سنه انزوجها لالالا اشتبين اناس اتقول ماصدقو ريلها مات زوجوها احنه مو عيزانين عنها


وصرت التليفون وهيه معصبه


ام فهد صج ناس ماتستحي


بوفهد:ههههههههه منو الي مايستحي اشفيج اتكلمين روحج


ام فهد :هذي جارتنا ام حمد تبي زهره حق ولدها اتقول بنتكم خلصت العده ليش ماتزوجونها


بوفهد:اي والله وهيه صاجه وبعدين حمد مايعيبه شي ريال وكل يمدح فيه


ام فهد@@:انت من صجك تتكلم البنت ماصار على وفات ريلها سنه انزوجها ليش عيزانين عنها


بو فهد:لا محنه عيزانين عنها بس حنه لي مو دايمين لها مايندرا الله متى ياخذ امانته ماتقوليلي هل بنت اشلون بتعيش اذا صار فينا شي عز الله راح اتضيع


ام فهد:وليش اتضيع فهد وين راح


بوفهد:انشالله عبالج بخليها طول العمر بدون زواج لايبه البنت مردها لبيت ريلها والحي ابقا من الميت دقي على المره وتفقي معاها


ام فهد:انت حاس بلي تقوله توني اقولها مانزوجها والحين ادق اقولها تعالي اخذيها


بو فهد:اي عادي مافها شي واذا مستحي هانا اكلم بو حمد وهدها وطلع


ام فهد: والله لو زهره تدري بصير فها شي مالقى الا حمد من زينه ولا من زين اهله


ثاني يوم بغرفت زهره


طق طق طق


زهره:منو


بو فهد: انا يبه ابيج ابموضوع


زهره كانت تلعب مع لجين :تفضل يبه الباب مفتوح


دخل بوفهد وقعد على السرير


بوفهد:زهره انتي تدرين انه انا وامج مو دايمين لج


زهره:ليش اتققول جذي يبه الله يطول بعمرك انشالله


بو فهد:لا وانا بوج محد ضامن عمره وعشان جذي انا اتفقت مع بوحمد جارنه وتنهد


زهره:على شنو اتفقتو يبه


بوفهد:ملجتج يوم الخميس على حمد


زهره@@:ومن قال اني بتزوج انا خذيت نصيبي من ادنيا ماأتخيل نفسي مع ريال غير يوسف


بوفهد بعصبيه:والله تتخيلين ماتتخيلين انتي حره يوم الخميس ملجتج طلع وصكر الباب بكل قوته


زهره قامت تبجي ومو عارفه شتسوي


بعد ساعه دقت على سالم اخو يوسف


سالم:الووووو


زهرهوهيه تبجي:شلونك خالد


سال:ليش تبجين لجين فيها شي


زهره:لامافيها الا العافيه بس انا ابيك بموضوع يخصني


سالم:آمريني


زهرهقالت السالفه حق سالم وتضايق بالبدايه بس بعدين قالها


سالم:انا مابيدي شي وابوج ادرى بمصلحتج واذا تخافين ناخذ البنت منج فتطمني البنت انحرمت من ابوها ومستحيل احرمها من امها


زهره:بس انا ماقدر صعب والله صعب الله يخليك كلم ابوي امنع هزواج ابأي طريقه


سالم:والله مادري شقولج خليني افكر اليوم بحل وعطيج خبر


زهره :لاطول علي عفيه يوم الخميس الملجه


سالم:انشالله بس الحين هدي بالج ومايصير الا كل خير


صكر التليفون من زهره وقعد يفكر ليش مايتزوج زهره وخصوصن انه مو مرتاح مع زوجته وصابر عليها بس عشان عياله


وزهره بنت حلوه وخلوقه وكافي بنت اخوه بتكون تحت نضر عينه


سالم خل اشاور راشد اكيد بأيد رايي


ودق على راشد وقاله السالفه


راشد:انت صاحي ولا ينيت تاخذ مرت اخوك اشلون مافكرت بالحب الي كان بينهم مافكرت بيوسف الي كان روحه وحياته زهره اشلون تاخذ مكانه انا عندي غريب ياخذها ولا انت


سالم:بس ياخوي مو احسن من الغريب على الاقل لجين اتكون تحت عيني


راشد:ومرتك النسره مافكرت اذا عرفت شنو راح اتسوي


سالم :انا مالي شغل فيك باجر بروح اكلم ابوها ولي فيها فيها


ثاني يوم بدوانيه بوفهد


بوفهد مانطر لي يوم الخميس مثل ماقال حق زهره


ياب الملاج وملج عليها الانه كان خايف اتسوي بروحه شي او اتروح عند اهل يوسف


الملاج:الف مبروك منك المال ومنها العيال


حمد:الله يبارك فيك


بوفهد:الف مبروك ياولدي


حمد:الله يبارك فيك عمي


بوفهد:ماوصيك عليها هذي عين السيح خلها بعيونك


حمد:مايحتاي اتوصيني


ودخل عليهم سالم


سالم:السلام عليكم


الكل وعليكم السلام


بوفهد:هلا بوخالد حياك تفضل الحين اخليهم ايبولك لجين اتشوفها


سالم : لايا بو فهد انا ياي عشان موضوع ثاني


بوفهد:انت تامر بس خل اعرفك على حمد ريل زهره


سالم@@:زهره تزوجت


بو فهد: اي انا قلت زوجها احسن لي ولها انت عارف انا مو دايم لها والحي ابقى من الميت


سالم نزل راسه:اي صاج الف مبروك بس اشلون على البنت


حمد:البنت بعيوني وانشالله بتعيش مرتاحه عندي واذا حابين اتشوفونها ابأي وقت حياكم الله البيت بيتكم


سالم هدهم وقام طلع حتى ماقال مع السلامه


بو فهد:حمد روح ياولدي اخذ مرتك


حمد:انشالله عمي


راح حمد مع فهد عشان ياخذ زهره ووديها بيتهم


بس لمن دخل على الزهره شافها تبجي ولابسه اسود


حمد:سلام عليكم


ام فهد:وعليكم السلام الف مبروك يولدي


حمد: الله يبارك فيج عمتي


حمد يطالع زهره


حمد :زهره يالله قومي خل انروح بيتنا


اعرفكم على حمد33 سنه مطلق 3 مرات وماعنده عيال شراني ومايخاف من الله


انكمل


زهره قامت واهيه ميته من البجي


وراحو شقتهم واول ماوصلو ألتفتت زهره على حمد


زهره:اسمعني وحطني على بالك عدل انت ابغرفه وانا بغرفه والي بينه عقد زواج لاأكثر ولا اقل


حمد@@: اشقصدج


زهره:قصدي واضح مالك حق اتجيس اشعره من راسي انا مرت يوسف وبس


حمد عطا زهره كف محترم


وخلها ومشى



نهاية البارت






رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:04 PM   رقم المشاركة : 3
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت الثالث






وراحو شقتهم واول ماوصلو ألتفتت زهره على حمد


زهره:اسمعني وحطني على بالك عدل انت ابغرفه وانا بغرفه والي بينه عقد زواج لاأكثر ولا اقل


حمد@@: اشقصدج


زهره:قصدي واضح مالك حق اتجيس اشعره من راسي انا مرت يوسف وبس


حمد عطا زهره كف محترم







وخلها ومشى


زهره ادخلت اول غرفه صادفتها وقفلت الباب وراحت على السرير لمت لجين حيل وقامت تبجي


زهره:يوسف شفت اشصار فيني ليش خلينتي


انا من بعدك مالي احد بدنيا يارب ياحبيبي اتوسل ايلك اخذ روحي ابي اموت مابي اعيش مع هل انسان اشلون اعيش مع واحد غير يوسف


لجين خافت من بجي امها الانه كانت تبجي وتصارخ وقامت تبجي معاها


زهره :بس ماما بس حبيبتي انا آسفه بس ماما


اووووووش وقامت اتقرا عليها قرآن عشان اتنام وتهادا ....نامت لجين على صدر امها .....بس زهره ماقدرت اتنام وضلت طول اليل اتفكر بمصيرها مع هل ريل وشلون راح تتعامل معاه وشلون راح يعامل لجين


هل راح يحبها ....ولا بطلع حرتها فيها وخصوصن انه زهره ماتبي يلمسها وضلت على هل حاله فكره اتوديها وفكره اتيبها ومانتبهت الا على صوت تطق الباب


طق طق طق


زهره :منو


حمد:انا حمد


زهره :خير


حمد:قومي تريقي انا يايبلج خوش ريوق


زهره:ومن قالك اني يوعانه


حمد:قومي اكلي انا يوعان حدي ومابي آكل ابروحي


زهره:وانا شكو فيك كليت ماكليت شي راجعلك


حمد:زهره بطلي الباب دام النفس طيبه عليج


زهره:مابي ابطل ولي ماطوله بيدك واصله بريلك


حمد:دام جذي انا اوريج يصير خير يازهره



زهره خافت انه يحط حرته ابنتها


زهره:خل اطلع احسن باجر يسوي شي ابنتي ذاك الوقت محد ينفعني


زهره بطلت الباب اشوي اشوي


حمد:هههههههههه حريم مايون الا بالعين الحمره


زهره قامت اتطالعه من طرف عينها:وين الريوقك الي ذبحتنا فيها


حمد:انتي قعدي وانا الحين ازهب كل شي مابي اتعب عروستي الحلوه


زهره:انا ماني عروست احد


حمدوهوه يبتسم:ميخالف راح اطوف هل مره بس انا متأكد مع الايام بتموتين فيني


زهره اطالعه واهيه منأرفه منه:وايد واثق


حمد:ومتأكد بعد




بيت سالم


اول شي بقولكم عن عايلة سالم


سالم متزوج من عشر سنوات وعنده 3صبيان وبنتين


خالد عمره 9 سنوات


خليفه عمره 8سنوات


خلف عمره 7سنوات


خلود عمرها 6سنوات


خوله عمرها 5 سنوات


امبرطورية حرف الخاء


وماشالله كلهم ورا بعض ماكو فجه


اما امهم عايشه اكبر من سالم ابسنه يعني عمرها 35 متكبره وشخصيتها وايد قوي وملسونه وتحب المشاكل (مادري شنو خلت بعد)


سالم كان قاعد يفكر بالفرصه الي ضاعت منه ولو كان ماخذ زهره حياته راح تتبدل على الاقل زهره بنت اصغر منه واحلى من عايشه بوايد وبنت هاديه وكانت اتعامل يوسف معامل وايد حلوه


عايشه:سالم اشفيك صارلك فتره مو على بعضك صاير شي انا ماعرفه


سالم :اي زهره تزوجت


عايشه @@:تزوجت منو وشلون ومتى


سالم:مادري كنت رايح بيت بوفهد بشوف لجين شفت الملاج وريلها


عايشه:الحمدالله وشكر هذي كانت تبي الفكه من اخوك حتى مانطرت سنه على وفاته تزوجت صج ماتستحي


وبعدين انت اشعلاقتك بالموضوع تزوجت ولا ضلت


سالم:انا قاعد افكر في بنت اخوي اشلون يربيها واح غريب (يرقع حق عمره الانه يخاف منها) وانا موجود


عايشه:نعم نعم ماسمعت انشالله بتيبها عندنا


سالم:مادري


عايشه:شنو ماتدري هذا الي كان ناقصني بنت زهرووو


سالم:هذي بنت اخوي


عايشه:واذا بنت اخوك امها موجوده والله خوش اهيه تتزوج وانا آخذ بنتها اربيها مو انا خدامه لك وحق بنتها وانا مادري وبعدين حتى لو امها ماتت انشالله هم ماتيبها عندي فاهم خل اخوانك الي يربونها او قطوها بدار الايتام ولا حق شنو سوو دار الايتام حق اشكالها


سالم:خافي ربج يامره هذي يتيمه ومايصير اتقولين عنها جذي


عايشه:اقول اتعرف تنطم ولا لاء غير شغله هذيج تتزوج واحنه نبتلش في بنتها


سالم:لاحول الله يني الحين الي سمعج يقول باجر بيبها


عايشه :جان طرتك من البيت انت معاها


سالم:صبرك يارب وطلع وهوه متضايق


عايشه:روحه بلا رده


عند زهره وحمد


حمد زهب الريوق وبس لمن راح الصاله مالقا زهره سمع صوتها بالغرفه اتكلم بنتها وراح لهم


حمد:الحلوه قامت


زهره :اي (وهيه تبدلها)


حمد:يالله عيل انا ناطركم بصاله لاطولون


زهره بنفسيه:انشالله


شوي وطلعت زهره ومعاها لجين


حمد:سنه مت من اليوع


زهره بصوت واطي:الله يسمع منك اتموت ونفتك منك


حمد:قلتي شي


زهره:لا قاعده العب معه لجين اشوف ريوقك الي ذبحتني فيه


حمد:والله خوش ريوق نخي وباجلا وجباتي وخبز ايراني


زهره:هذا خوش ريوق


حمد:عيل شتبين بوفيه وانا مادري اقول حمدي ربج على النعمه


زهره:الحمدالله وانا شقايله


في بيت بوفهد


ام فهد:حرام عليك ياريال ليش قطيت بنتك هل قطه


بوفهد:وانا شسويت هذا يزاي الي ابي لها استر


ام فهد:ومالقيت الا حمد


بوفهد اشفيه حمد ريال ونعم فيه


ام فهد :لامافي شي بس مطلق 3مرات


بوفهد:الريال شايل عيبه بعدين العيب مومن حمد الريال يبي عيال وحريمه ماكان فيهم عيال


ام فهد:3 مافيهم عيال اشدعوه


بوفهد:اي الريال مافي شي وبعدين حمدي رب جالي لقيتي واحد يرضى بنتج ارمله وعندها ياهل منو بهزمن ياخذ وحده جذي


ام فهد:مو لازم تتزوج خلها قاعد عندنا وايد احسن


بوفهد بعصبيه:انتي ليش ماتفهمين انتي تدرين اني مريض وابأي وقت الله ياخذ امانته ماتقولين لي مو باجر بجابل بنت وباريها اهيه وبنها


ام فهد:الله يطول بعمرك وبعدين فهد موجودوين راح


بوفهد:هذي الي بطلعني من طوري يامره باجر ولدج يتزوج ويلها ابيته وعياله وبنتج شايله على ظهرها حمل كبير وحنه ابزمن يخوف


ام فهد:ماكنت ادري انك قاسي لهدرجه


بوفهد بصراخ:شنو قاسي انا ذبحتها انا زوجتها انا خايف على بنتي من هزمن بنتج صغيره وحلوه وفوق هذا ارمله ماتبيني اخاف عليها اشره موعليج علي انا الي قاعد معاج صج الحريم ناقصين عقل


بعد يومين بشقة حمد


زهره كانت طول الوقت مع بنتها وكاشته بحمد


حمد:زهره


زهره:نعم


حمد: انا ماتزوجت عشان انام ابروحي


زهره:والله محد طقك على ايدك وقالك اخذني


انا قتلك انت ريلي على الورق وجدام الناس بس انت شنو


حمد:عيل ليشت زوجتي


زهره:ومنو قالك اني راضيه على ه زواج الله يسامحك يايبه


حمد بعصبيه:انا مالي شغل تزوجتي برضاج غصبن عليج انا ريال ولي حتياجاتي


زهره:اقول يابو حياجات دور على حياجاتك عند غيري ولو اطلقني يكون احسن


حمد:انا مينون افرط في بنك متنقل


زهره:أمممممممم جذي السالفه


حمد:اي جذي


زهره :من الاخر جم تبي وتفكني من هسالفه


حمد:مبدأين 10


زهره@@:عشره شنو


حمد:عشرت آلاف


زهره:صج انك ماتستحي


حمد:خلاص عيل عطيني الي ابيه


زهره:هذا الي ناقص قتلك انا مرت يوسف وبس


حمد بسخريه:عيل خلي يوسف لج وعطيني الفلوس


زهره:خلاص باجر عندك الفلوس بس تنسى شي اسمه زهره


حمد:الفلوس اهي الي تنسيني كل شي


زهره بصوت واطي:صج انك حقير


حمد :خلصيني متى استلم الفلوس


زهره قتلك باجر


حمد:اخاف يصير باجر وتهونين بس اذا ماخذيت الفلوس باجر راح اتشوفين حمد ثاني فاهمه


زهره كانت خايفه بس ماحبت اتبينله :لاتحاتي دام الفلوس بتبعدك عني باجر يكونون عندك



نهاية البارت







رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:05 PM   رقم المشاركة : 4
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت الرابع




حمد :خلصيني متى استلم الفلوس


زهره قتلك باجر


حمد:اخاف يصير باجر وتهونين بس اذا ماخذيت الفلوس باجر راح اتشوفين حمد ثاني فاهمه


زهره كانت خايفه بس ماحبت اتبينله :لاتحاتي دام الفلوس بتبعدك عني باجر يكونون عندك





ثاني يوم الصبح


طق طق طق


زهره:منو


حمد:يعني منو ليش انتي شايفه احد غيري ساكن معاج صج غبيه يالله قومي خلصيني روحي سحبي الفلوس


زهره:محد غبي غيرك


حمد:احترمي نفسج ولا اخليج تندمين على الساعه الي انولدتي فيها يالله قومي


زهره بصوت واطي:انشالله ماتتهنى فيهم


اطلعت زهره من البيت ومعاها لجين وراحت بيت ارفيجتها حنان


حنان عندها 3


عبدالله 8 سنوات


أميره 6 سنوات


ساره سنتين ونص


حنان كانت قاعده مع سارونه تلعب معاها وسمعت صوت الجرس


حنان اتنادي الخدامه:راني راني


راني :نعم مدام


حنان:شوفي منو عند الباب


راني:اوكي


راحت بطلت الباب


زهره:السلام عليكم


حنان:وعليكم السلام حيالله القاطعه


زهره:الله يحيج


حنان:اشلون الحلوه معاج


زهره:والله هذي اليم نسيتني كل المصايب


حنان:هونيها وتهون انتي شلونج وشلون حمد معاج


زهره:حمد يعل ماكو حمد


حنان:ليش فيكم شي


زهره قالت السالفه كلها حق حنان


حنان انصدمت من كلامها كانت متوقعه انها مرتاحه معاه


حنان:معقوله في ناس جذي


زهره:الله يستر من الي ياي قوليلي اشلون اتصرف معاه


حنان :مايبيه تفكير طلبي الطلاق هذا ريال الوحده اتعيش معاه


زهره:بس اخاف من ابوي اذا عرف بالي صار يسويلي سالف انا مالي خلق


حنان:والله مادري شقولج


زهره:حنان اذا ماعليج كلافه ممكن اخلي لجين تقعد عندج بس اروح اسحب الفلوس وارد


حنان:لاكلافه ولا شي هذي بنتي وبعدين بطلي من سوالفج هذي احنه خوات


زهره :والله اكثر من اخت حبيبتي انتي الله لايفرقنا عن بعض


حنان:ومنو يتجرأ يفرقنا روحي بس سحبي الفلوس وتعالي خنقعد مع بعض من زمان ماقعدنا وسولفنا


زهره:لا خليها مره ثانيه الحين لازم اروح عن اذنج


بيت حمد


كان قاعد يخطط اشلون يخلي زهره تدفع وقت مايبي وشلون يخليها اتشيل فكرت الطلاق من بالها وزهره بنسبه له كنز او على قولته بنك متنقل


حمد:لازم اشوف حل اليوم اذا خسرتها خسرت كل شي


سرح اشوي


حمد ابتسم ابخبث :ماكو الا هل حل


دق على ارفيجه


حمد:الووو


مساعد:حيالله معرسنا


حمد:اسكت بس الي يسمعك يقول صج


مساعد:ههههههههههه علينا


حمد:مساعد انا ابي منك خدمه


مساعد:آمرني


حمد: ابي ..........


مساعد:بس ياغلي وطلب ارخيص متى تبيه


حمد:اذا تقدر الحين


مساعد:اوكي مسافت الطريج واكون عندك


بعد نص ساعه وصل مساعد ومعاه طلب حمد


مساعد:تفضل طلبك


حمد:مشكور وماتقصر انشالله نخدمك بالافراح


مساعد:ههههههههههههههه لامشكور مابي منك شي بس ماقتلي ليش تبي ........


حمد وهوه مبتسم :كل شي بوقته حلو ياحلو ههههههه


مساعد:على راحتك انا استأذن الحين


حمد:حياك


نرجع حق زهره


زهره اسحبت الفلوس وراحت بيت حنان تبي تاخذ لجين لمن اوصلت كان عبد الرحمن قاعد يلعب مع لجين


زهره:السلام عليكم


عبد الرحمن وحنان :وعليكم السلام


عبد الرحمن :اشلونج ام لجين انشالله بخير


زهره:دام يوسف مو معاي اكيد ماني بخير


عبد الرحمن خذا نفس عميق ومن سمع اسم يوسف صكت فيه الدنيا:اطلبيله الرحمه والله كلنا بعده ضايعين مو بس انتي


زهره بقلب مكسور:ماعتقد في احد كثري يابو عبدالله


عبد الرحمن:الله يصبر قلبج على فراقه


زهره خلاص اشوي وتنزل دمعتها من عينها:انا تأخرت لازم امشي


عبد الرحمن:ام لجين آمانه اذا حتجتي أي شي لايردج الا السانج ولاتقاطعين مابي انحرم من شوفت لجين مثل مانحرمت من شوفت ابوها الله يرحمه


حنان:زهره قعدي وخلي حمد يولي اشلج بعوار الراس تعالي تغدي وبعدين روحي والله ماشبعت منج


زهره:حنان خليها وقت ثاني


حنان:اكيد؟


زهره:اكيدين حبيبتي يالله مع السلامه


حنان وعبد الرحمن :بحفظ الرحمن


اوصلت زهره البيت وشافت حمد قاعد بصاله يدخن


زهره:السلام عليكم


حمد:شرفتي كل هذا تسحبين الفلوس


زهره:تفضل


حمد:وين كنتي كل هل مده


زهره:مريت ارفيجتي حنان شوي في سؤال ثاني بعد


حمد:لاء ذلفي عن ويهي


زهره:حمد ممكن اطلب منك طلب


حمد:الفلوس كاملين ترى بعدهم


زهره:انا وين وانت وين


حمد:شتبين


زهره:ممكن ماتدخن بالبيت مابي لجين تتأذا من الريحه


حمد:اذا عشان لجين مو مشكله بس اذا عشانج بدخن وقت الي ابي


زهره:لا مو عشاني


حمد:خلاص ماندخن اقول بس عطيني بنتج


زهره:اشتبي فيها


حمد:باكلها يعني شبي فيها بلعب معاها


زهره:لا مشكور مابيك اتقرب من بنتي


حمد:بطقاق من زينكم خلها وطلع


زهره:روحه بلا رده


ومر شهر على زواجهم وكل يوم كان يمر على زهره لازم تنطق طق السنه بساعه


لمن اتعبت وقررت انها تطلب الطلاق حتى لو ادفعت كل الي عندها بالمقابل حريتها


زهره:حمد مستعده اعطيك كل الي تبيه بس طلقني


حمد:انا اطلقج ليش قالولج مينون


زهره:انت شنو ماكو احساس ياأخي ماحبك ولا اشتهي اشوف ويهك


حمد:ههههههههههههههههههه صبحان الله نفس الشعور


زهره:على جذي احنه متفقين


حمد:لا مو متفقين انا صج ماأدانيج ولا احبج بس اموت على فلوسج


زهره:مستعده اعطيك كل الي عندي بس طلقني


حمد:انسي


زهره:ليش


حمد:اذا خلصت افلوسج افلوس بنتج وعمامها موجوده يابابا انتي كنز ومستحيل افرط فيه وبعدين صكي الموضوع مابي اسمع منج مره ثانيه


زهره:دام جذي ماراح اتشوف مني فلس حمر


حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني


تدرين انج مسكينه صدقيني بتعطيني كل الي ابيه ولا برضاج بعد


زهره:هذا الي كان ناقص قتلك طلق اعطيك كل الي تبيه


حمد بعصبيه:قتلج صكري على الموضوع وباجر ابيج تسحبيلي افلوس انا مفلس


زهره:ماراح اسحب ولي بتسويه سوى مايهمني واذا على الطق جلدي تعود عادي


حمد:لا ماراح اطقج قام وراح صوبها


حمد :تعالي بوريج شي


زهره:مابي أي


حمد:تعالي والله ماراح تندمين مسكها من أيدها وسحبها وراه


زهره:هد ايدي عورتني


حمد طلعلها شريط صغير :تدرين شنو فيه هشريط


زهره:وانا شدراني


حمد:الله يسلمج هذا شريط انا مصورج وانتي ......


زهره:@@وانا شنو


حمد:وانتي تتسبحين تدرين يعني شنويعني اذا ماعطيتيني الفلوس انسخ منه مليون واح وابيعه واول ناس ابيعه عليه اهل يوسف اكيد يدفعون اكثر


زهره وهيه:تبجي انت جذاب


حمد :انا ماني جذاب عندج الشريط وشوفيه


زهره ماتدري شتسوي قامت تبجي وتصارخ:انت حقير نذل ماتستحي انا مرتك اشلون اتسوي فيني جذي انا شرفك


حمد وهوه يبتسم ابسخريه:لالالا انتي مو مرتي انتي مرت العله يوسف واقول ياحلوه اذا قلتي حق احد عن الشريط اعتبري نفسج انتي وبنتج في خبركانه ههههههههه حلوه خبر كانه


زهره:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعل اشوف فيك يوم ياحمد


وتبجي وتشاهق الله يسامحك يايبه هذا الي يبي يستر الله يسامحك على الي سويتا فيني


حمد:زهره اتصدقين جسمج عجيب ماتوقعته جذي والله انه هشريط بيبلي الملاين ههههههههههههههههه


زهره:يعل اشوف فيك يوم ياضالم



بيت عاليه اخت يوسف


عاليه اتكلم اختها عبير بتليفون


عاليه :والله من تزوجت ماقامت اتبيت تتوقعين انها نست يوسف


عبير:كل شي جايز


عاليه:ودي اعزمها على يوم مشتاقه حق لجين


عبير: آآآآآآآآآآآآآخ الله يرحمك ياخوي مابقالنا شي من ريحتك غير لجين والله مايندرى شنو اخبارها مرتاحه ولا لاء عاليه دقي عليها خليها اتي باجر على العشا واذا ماتبي اتي خل اتيب لجين احنا ابراريها بس لازم انشوف البنيه من تزوجت واحنه ماشفناها


عاليه :خلاص الحين ادق عليها وعطيج خبر


عبير:اوكي ناطرتج




نهاية البارت






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون