صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 12-02-2013, 09:06 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة




البارت الخامس




بيت عاليه اخت يوسف


عاليه اتكلم اختها عبير بتليفون


عاليه :والله من تزوجت ماقامت اتبيت تتوقعين انها نست يوسف


عبير:كل شي جايز


عاليه:ودي اعزمها على يوم مشتاقه حق لجين


عبير: آآآآآآآآآآآآآخ الله يرحمك ياخوي مابقالنا شي من ريحتك غير لجين والله مايندرى شنو اخبارها مرتاحه ولا لاء عاليه دقي عليها خليها اتي باجر على العشا واذا ماتبي اتي خل اتيب لجين احنا ابراريها بس لازم انشوف البنيه من تزوجت واحنه ماشفناها


عاليه :خلاص الحين ادق عليها وعطيج خبر


عبير:اوكي ناطرتج







عاليه سكرت التليفون من اختها ودقت على ام فهد اعشان تاخذ رقم بيت زهره


ام فهد:الووووو


عاليه:السلام عليكم


ام فهد:وعليكم السلام


عاليه:خالتي شلونج شخبارج


ام فهد:بخير يايمه انتي اشلونج وشلون اليهال


عاليه:الحمدالله خالتي كلنا بخير خالتي بغيت رقم زهره ولا عليج امر


ام فهد :حاضر ماطلبتي شي الحين ............531


عاليه:مشكوره وماقصرتي يالله خالتي مع السلامه


ام فهد:مع السلامه


عاليه دقت على الرقم الي خذتا من ام فهد بس اول مره دقت ومحد رد عيله انطرت اشوي وردت دقت مره ثانيه


زهره وهيه تبجي:الووووو


عاليه:السلام عليكم


زهره: وعليكم السلام هلا والله عاليه


عاليه من سمعت صوت زهره حست انها باجيه :زهره شلونج شخبارج وشلون الكتكوته معاج


زهره:الحمدالله انتي شلونج وشلون اليهال


عاليه :الحمدالله كلنا بخير زهره انا وعبير قلنا اتين عندنا اليوم او باجر على العشا اذا ماعندج شي صراحه من تزوجتي ماشفنه لجين


زهره:والله ادري اني مقصره معاكم ولازم اتشوفونها كل اسبوع بس انشالله اليوم انا عندكم الاني مشاقتلكم وايد


عاليه:يابعد عمري والله مو بس انتي حتى انا وعبير


زهره:حبيبتي انتي خلاص اليله انشالله اكون عندكم


عاليه:زهره ريلج يرضى اتين


زهره:لاعادي مايقول شي


عاليه وهيه مستانسه:اوكي حبيبتي انشوفج اليله يالله مع السلامه


زهره:الله يسلمج


ولمن صار المغرب زهره البست ولبست لجين عشان تطلع


حمد:وين على الله


زهره:بودي لجين عند عماتها


حمد:وانا طرطور عندج ماتعرفين تستأذنين


زهره :وليش اقولك انت مو ريلي عشان استأذن منك


حمد:ريلج غصبن عليج وعطاها كف


زهره اتكلم حمد بنفسيه:ريلي يصورني مفصخه عشان يبتزني والله ريايل آخر زمن وخر عني طولت الناس ناطريني


حمد:روحي بس طولين ماعندي حريم يقعدون الي بره تالي اليل


زهره بصوت واطي :صراحه ريال مالت عليك وعى الساعه الي عرفتك فيها





بيت عاليه


كانو قاعدين عاليه وعبير وشيخه مرت راشد


عاليه:اقولج نبرت صوتها غير جنها باجيه او متضايقه


عبير:يمكن مريضه على طول سويتيها باجيه


عاليه:انا حاسه انه زهره مو مرتاحه بزواجها


شيخه:انا اتوقع مو مرتاحه


عبير:انتي سامعه عنهم شي


شيخه:سمعت راشد يكلم سالم والي فهمته منهم انه زهره موموافقه على الزواج بس ابوها ملتزم انها تتزوج


ولا ازيدكم من الشعر بيت سالم كان ناوي ياخذ زهره بس تفاجأ انها ملجت بسرعه


عبير وعاليه @@:معقوله


شيخه :والله هذا الي فهمته الانه راشد كان معصب وقول حق سالم اشلون تاخذ حب اخو كانت ماتدري يوسف اشكثر يحبها


عبير:امبيه صدمتيني


عاليه:لو ماخذها احسن على الاقل زهره سنعه مو النسره الي عنده اعوذ بالله منها


شيخه:ههههههههههههههههه اي والله نسره وبس الله يعينه عليها انا مادري اشلون متحملها سالم بدش الجنه من وراها


عبير وعاليه:هههههههههههههههههههه


وهمه يسولفن طق الجرس


عاليه:اكيد زهره


عبير:انا الي ببطل الباب


زهره :السلام عليكم


عبير:هلا وغلا وعليكم السلام واااااااااااااااي فديت البنات تعالي ياحلوه عند عمتج


زهره ادخلت وسلمت على عاليه وشيخه والكل استغرب من شكلها كانت ضعفانه والويه اصفر وتحت عينها اسود ومبين عليها باجيه وايد


عاليه بقلبها آآآآآآآآآآخ ياخوي تعال شوف مرتك شنو صاير فيها والله انها ضاعت من بعدك


شيخه :زهره شلونج واشلون الزواج معاج انشالله مرتاحه


زهره كانت سرحانه بالمكان الانها اول مره اتي بيت عاليه وماتكون مع يوسف كانت اتشوف الاماكن الي يقعد فيها


وتتذكر سوالفه الحلوه وتسمع صوته وضحكته ولعبه مع اليهال وماكانت حاسه ان دموعها صارت تنزل على خدها الي انطق اكثر من مره


عبير :زهره شفيج ليش تبجين


زهره :امسحت ادموعها لاحبيبتي مافيني شي


عاليه :انا مو قتلكم كنت حاسه انها تبج يوهيه تكلمني زهره حبيبتي انتي قوليلي شفيج شلي صاير


زهره:لا بس المكان ذكرني بيوسف تتنهد


عاليه:زهره ليلحين تحبينه


زهره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ موبس احبه الا اموت فيه يوسف الهوا الي اتنفساه


عاليه :يابعد عمري والله ولمتها وقامت تبجي معاها


عبير:بس عاد مابي ابجي لاتضيقون خلقي


شيخه:أي والله بسنه حزن خلونه نستانس بحلوه الي زايرتنا


عبير:زهره بس عاد وغلات يوسف عندج مابي اشوفج تبجين ولا نسيتي انه يوسف مايحب يشوفج زعلانه


زهره:وين يوسف عشان يشوفني وتبجي وتشاهق انا تعبانه العيشه بدونه صعبه ومع غيره عذاب


عاليه:بس حبيبتي هدي بالج انتي يايه اتوسعين صدرج عندنا ولا تبجين بس ياعمري خلاص هدي الحين


شيخه :عيبر عطيني جنتي


عبير :لاحبيبتي هذي جني انا شوفيلج غيرها


عاليه:لا انتي ولا انتي هذي جنتي واي يحلاتها شوفيها شلونا طالع ياحلات عيونج وتبوسه حيل


وقعدو يسولفون ويضحكون بس زهره ماكانت تضحك كانت تتبتسم بس


زهره: انا تأخره ولازم امشي


عبير :وين توناس قاعدين


زهره:مالي خلق حمد


عاليه:هل مره سماح بس مره ثانيه تعالي غدا عشان نقعد مع بعض اكثر


زهره:انشالله


عبير:أي ترى ماشبعت من هل حلوه


زهره:يالله مع السلامه


الكل :بحفظ الله


شيخه:شفتو شكلها ابيييييييه مختربه وايد


عاليه:أي والله ولا هذي زهره الي الضحكه ماتفارق ويها شنو كانت وشنو صارت


عبير :الله يعينها على ريلها شكله مطلع عينها




نهاية البارت


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #6  
قديم 12-02-2013, 09:07 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة




البارت السادس





شيخه:شفتو شكلها ابيييييييه مختربه وايد


عاليه:أي والله ولا هذي زهره الي الضحكه ماتفارق ويها شنو كانت وشنو صارت


عبير :الله يعينها على ريلها شكله مطلع عينها



بعد مرور 18 سنه


زهره صارت مريضه من الهم والقهرصار معاها لوكيميا واغلب وقتها اتكون بالمستشفى ولجين عند عمتها عبير او عمتها عاليه والي يشوفها مايقول انها في بدايت الاربعينات الهم كبرها وايد وحمد وما أدراكا ماحمد سحب من زهره كل الي عنها وخلاها على الحديده وبالفلوس فتحله شقه حق الخرابيط والبلاوي واغلب وقته كان سكران




اما لجين ماشالله تبارك الرحمن والله كلمت جميله اشويه بحقها صكت على جمال امها خذت من امها الخشم المرسوم والشفايف الصغار و البياض مو البياض العادي لا البياض الي اتحسينه ورديه وشقررررره مو الكستنائي شعرها ذهبي وكثيف وطويل لي نهاية ظهرها والعين عيون يوسف الله يرحمه عيونها كبار وناعسه وعسلي فاتح


شوصف وشخلي وهذا غير اخلاقها محترمه وطيبه والكل يحبها وخصوصن عمها طلال علاقتها في قويه حيل كان بنسبه لها اكثر من عم حتى بنات عمتها عاليه التوأم دلال ومريم


كل يوم مع بعض من الصبح لي الليل وساعات اتنام عندهم


نرجع حق قصتنا



بيت عاليه


عاليه:الف الف الف مبروك بس ماوصيج مانبي سرعيه وديرين بالج من الطريج


لجين :الله يبارك فيج عمتي


دلال :لجون متى نطلع بسياره ابي اقز


مريم:وانتي بس بقزين واي دلول اتموتين على الهيات


عاليه :لجين صج شنو خذيتي


لجين:عمتي خذيت جيب لكزس


عاليه:الجيب موكبيره عليج


لجين:عادي عمتي ماتفرق معاي


عاليه:انشالله اتشوفين خيرها ويكفيج شرها


آمين


لجين :بدق على عمي طلال اقول استلمت السياره


خذت تليفونها ودقت.........666


طلال:هلا بهصوت


لجين:هلا فيك عمي


طلال يسوي روحه معصب:لجون جم مره اقولج لاتقوليلي عمي احس اني شايب


لجين:هههههههههههههه انشالله عمي


طلال :ردت قالت عمي


لجين:خلاص طلال جذي زين


طلال:أي زين استلمتي سيارتج من الوكاله


لجين:اشدراك


طلال:نسيتي اني امس قايلج روحي مع راشد وستلمي السياره



لجين:أي صح ههههههههههه والله من الوناسه نسيت


طلال:متى اتطلعيني


لجين:متى ماتحب انشالله الحين


طلال :الحين ماقدر عندي محاضره (طلال معيد بالجامعه وناوي يكمل الدكتوراه)


لجين:اوكي انا اروح البيت ابشر امي وبس اتخلص دق علي


طلال:دلي وملي بيون معانا (يعني دلال ومريم)


لجين:اكيد


طلال:بس اخلص ادق عليكم وانشوف وين اروح


لجين:اوكي


طلال:يالله لجونتي الحين بدخل الكلاس باي


لجين:باي


لجين:انا الحين اروح البيت ابدل وهم ابشر امي اكيد ناطرتني على نار


عاليه:شوي شوي وانتي تسوقين


لجين:انشالله مع السلامه


عاليه:بحفظ الله دقي علي اول ماتوصلين


لجين:انشالله


زهره: لجين اشفيج تأخرتي


لجين :ماما كنت بيت عمتي عاليه


انتي شلونج الحين


زهره:على حطت ايدج اشلون عمتج والبنات


لجين:الحمدالله ماما


زهره:استلمتي سيارتج يمه


لجين :أي ماما استلمتها رحت مع عمي راشد وستلمتها بس واي طول الطري جوانا معاه عطاني محاضره عن السرعه


زهره:لاتلومينه من خوفه عليج


لجين:ادري بالعكس انا مستانسه


ماما الحين بطلع مع طلال والبنات


زهره:أي يمه طلعي استانسي


لجين:ماماتي تبين شي بروح ابدل اخاف اتاخر


زهره:لايمه روحي


لجين باست امها ودشت بدلت ولمن اطلعت حمد كان توه داش البيت


حمد:لجين سيارتج ألي بره


لجين وهيه تتبتسم:أي اشرايك فيها


حمد:هذا وانتي توج اتسوقين فاتحتلج جيب لكزس بعد جم سنه شنو بتاخذينلج


زهره:عليها بالف عافيه اذا لجين يوسف ال..... ماتاخذ احس واكشخ السيارات منو الي ياخذ انت


لجين تضايقت الانه حمد ماكان مستانس لها


وهيه الي كانت متوقعه غير جذي(لجين وايد على نياتها )


لجين:ماما انا طولت عن اذنج مع السلامه


زهره:بحفظ الله


حمد:بنتج صايره زووغه


زهره:ويعه من الله انت ماتستحي قاعد اتشوف بنتي ابنظرات وضخه


حمد:اشوفها بطريقه الي تعجبني عيني ولا عينج غير شغله


انت صايره مثل الهم على القلب ومادري متى افتك منج


زهره:حسبي الله ونعمه الوكيل فيك كل ظالم له يوم


درن تليفون البيت


زهره:الوووووووو


عاليه:السلام عليكم


زهره:هلا عاليه وعليكم السلام


عاليه:اشلونج زهره انشالله بخير


زهره:على حطت ايدج انطر متى الله ياخذ امانته


عاليه:بعد عمر طويل انشالله الله يخليج لنا وحق لجين


زهره:عاليه توني بدق عليج ابيج بموضوع


عاليه: خير انشالله


زهره:الي يشوف حمد يشوف الخير عاليه انتي تدرين انه البنت كبرت وحمد واحد مايخاف من الله والله اخاف يسوي فيها شي


عاليه بعصبيه:يخسي يجيس شعره من راسها


زهره:اليوم قاعد يتغزل قيها الله يستر عاليه لجين لازم تطلع من البيت ابأسرع وقت ماتردله مره ثانيه واذا تبي اتشوفني انا الي ايلها اهيه لاتيني


عاليه:خلاص الحين اهيه بتطلع مع البنات انا اكلمها وقولها تقعد عندنا طول العطله لمن انشوف حل حق الموضوع


زهره:مشكوره وماتقصرين


عاليه:هذي بنت اخوي وشايله اسمه لازم انحافض عليها هذي أمانه يوسف


زهره:آآآآخ يابعد عمري يايوسف متى الله ياخذ امانته واصير يمك


عاليه:زهره حرام عليج لي متى وانتي على هل حاله


زهره:مو بيدي والله مو بيدي راح مني اجمل سنين عمري حلمي حياتي هواي كل شي الله يرحمك يابعد عمري


عاليه:جنه لجين اوصلت الحين اكلمها يالله مع السلامه


زهره:الله يسلمج


عاليه :لازم ادق على راشد واقوله عن حمد ناقصين يسوي بالبنت شي مو كافي ذبح امها



نهاية البارت

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #7  
قديم 12-02-2013, 09:08 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة




البارت السابع




عاليه :لازم ادق على راشد واقوله عن حمد ناقصين يسوي بالبنت شي مو كافي ذبح امها




خذت التليفون ودقت.........9080


راشد:حيالله علويه


عاليه:هههههههههههههه ماتيوز من سوالفك الله يحيك شلونك وشلون شيجه والعيال


راشد:الحمدالله بخير دام اشوفكم مرتاحين


عاليه تتنهد:أي مرتاحين ياخوي دام حمد موجود


راشد:أي حمد


عاليه:حمد ريل زهره


راشد:أي حمد اشفيه الغبر شمسوي بعد


عاليه:توني مكلمه زهره وتقول لجين لازم تطلع من البيت البنت كبرت وخايفه عليها من حمد


راشد: والله لو يدوس على طرف منها او يقط عليها كلمه اتضايقا والله اذبحه مابقى ألا هل حثاله يتطاول على اسياده


عاليه:المهم شنو بتسوي


راشد:مايبيله حجي اليوم آخذها اتعيش معاي


عاليه:والله مادري شقولك انت تشوفها عدله تقعد معاك


راشد:علويه انا عمها ماني غريب


عاليه أي بس انت خلفتك كلها شباب انا تقعد عندي احسن


على الاقل اتكون مع البنات وريلي مو غريب ولد عمي يعني منى وفينا


راشد:انا امرج اليوم ونتناقش بالموضوع وايد احسن من التليفون


عاليه:خلاص اذا خلصت مر علي


راشد:على خير


بيت عاليه


البنات كانو فوق يلبسون وناطرين طلال يدق عشان يطلعون


دلال:البس نفنوف ولا تنوره


لجين:اتنوره احلى عليج


دلال:لالا بلبس بنطرون


مريم:دلول خلصينه الحين خالي طلال يخلص واحنه ليلحين


لجين:خليها على راحتها


دلال:وين بنروح


لجين:مادري خنشوف طلال


مريم:اكيد بروح النوخذا طلال يموت على الزفر


دلال:أي والله الخال حده زفر هههههههههههههههههه


لجين:حرم عليكم ليش اتقولون عنه جذي عليه بالعافيه والله انه الزفره احلى من الدياي واللحم


دلال:تكلمت المحاميه لجون ابي مره مادفعين عنه


لجين:وليش ماأدافع عنه جص ماجذب لمن قال عنكم دلي وملي ههههههههههههه


رن تليفون لجين


لجين:الوووووو


طلال:هلا لجون وينج


لجين:بيت عمتي عاليه


طلال:اوكي انا الحين أي بس مو تزرعوني ساعه


لجين:مريوم خالصه بس باقي دلول ليلحين مالبست


طلال:قوليلها اذا ماخلصت بعد عشر دقايق ماكو طلعه


لجين:ههههههههه اوكي


طلال:يالله باي


لجين:باي


لجين:دلول خلصي بسرعه طلول بطريج وقولج اذا ماخلصتي ماكو طلعه هههههههههه


دلال:دام جذي مابي ايي


مريم:دلول خلصي بسج هذره


دلال:وااااي بسكم حنه الحين اخلص


بيت حنان


حنان:عبدالله قوم يمه تأخرت على دوامك ياحبك لنوم


عبدالله وهوه نايم على بطنه :اساعه جم الحين


حنان:الساعه ثنتين ونص يالله قوم


عبدالله:انشالله الحين اقوم


حنان:مو اطلع وترد اتنام


عبدالله:لا يمه كاني قمت بس ليش ماقعدتيني ابجر


حنان:انشغلت اشوي


(عبدالله صار دكتور في احد المستشفيات الخاصه بس ليلحين ماتخصص وناوي يكمل بعد الزواج مواصفات طويل لاهو ضعيف بس مو وايد جسمه مقسم تقسيمه وايد حلوه واسمر وشعره اسود كثيف وعنده غمزات واضحين حتى وهوه ساكت يبينون حبوب وقلبه ابيض وعلاقته وايد حلوه مع ابوه واهوه صندوق اسراره ) ومن اطلعت امه من الغرفه


خذا تليفونه ودق ......955


روان :هلا عبودي هلا بحبيب قلبي


عبدالله:لا والله حلفي وينج من يومين مادري عنج


روان:حبيبي كنت مشغوله حدي تدري قاعده اجهز اختي مابقى شي على عرسها


عبدالله:روان عن العياره لمن اتردين البيت ماتعرفين ادقين


روان:واي عبدالله لوعت جبدي مايسوى علي رديت عليك اف


عبدالله@@:............


روان:الوووو عبدالله


عبدالله بنفسيه:انا مشغول الحين باي


روان:دام مشغول لادق وصكته بويها


(روان تعرفت على عبدالله من سنتين واهيه بنفس عمره بينهم اشهر بس حنطاويه شعرها قصير ناعمه حيل)



نهاية البارت


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #8  
قديم 12-02-2013, 09:09 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة




البارت الثامن



روان :هلا عبودي هلا بحبيب قلبي


عبدالله:لا والله حلفي وينج من يومين مادري عنج


روان:حبيبي كنت مشغوله حدي تدري قاعده اجهز اختي مابقى شي على عرسها


عبدالله:روان عن العياره لمن اتردين البيت ماتعرفين ادقين


روان:واي عبدالله لوعت جبدي مايسوى علي رديت عليك اف


عبدالله@@:............


روان:الوووو عبدالله


عبدالله بنفسيه:انا مشغول الحين باي


روان:دام مشغول لادق وصكته بويها


(روان تعرفت على عبدالله من سنتين واهيه بنفس عمره بينهم اشهر بس حنطاويه شعرها قصير ناعم)





عبدالله:اتصكينه بويهي ياروان والله اوريج


بدل وكشخ على سنقت عشره وهوه طالع


حنان:عبدالله بتتغدا بره


عبدالله:أي يمه آكل بالمستشفى


حنان:الله يزيد النعمه عاد اكل المستشفيات اتسميه اكل


عبدالله:لا يمه احنه اكلنا غير مو نفس المرضى


حنان:هم اسمه اكل مستشفى


عبدالله:يمه انا ماشي ماتامرين على شي


حنان :لاحبيبي سلامتك


عبدالله:الله يسلمج




بالمطعم فش ماركت


دلال:طلال ذبحتنه بزفر كل ماطلعنه ودييتنه مطاعم بحريه ملينا


طلال:اشفيج الزفر اكل الملوك


دلال:بدا يألف


طلال:والله شفيج مو الكل يقدر ياكل زفر الانه غالي


ودياي واللحم اكل الفقارا


الكل:هههههههههههههههههههههه


طلال:ليش تضحكون هذا الصج


دلال:بالله عليك الحين منو ماياكل اكل الملوك على قولتك


مريم:خالي بقولك معلومه مهمه


طلال:شنو


مريم:تدري انه الصيادين فقاره واهمه اكثر ناس ياكلون سمج


يعني السمج م واكل الملوك


طلال:لا يبه معلومه غلط


لجين:عمي هذا الصج دايمن انشوف بالمسلسلات الصيادين اهما الي ياكلون سمج الان ماعندهم فلوس يشترون دياي وللحم فيروحون يصيدون من البحر الان مايحتاج يدفعون فلوس يعني م واكل ملوك نعمت الله مافيها فقاره واغنيا بس انت الي اتموت على الزفر


طلال:غلبتيني ههههههههههه وبعدين انا جم مره قايلكم نادوني طلال وبس لاعمي ولا خالي فاهمين


البنات فاهمين هههههههههههههههههه


دلال:خالي اشفيك عادي انت خالي ولازم انقولك خالي احترامن لك


طلال بعصبيه:اقول استريحي زين


البنات:ههههههههههههههه


بيت حنان


حنان:عبد الرحمن اشرايك انزوج عبدالله الي بعمره عيالهم طولهم وهوه الحين


عبد الرحمن : هذي الساعه المباركه بس عندج بنت الحلال ولا اهوه يشوفله


حنان:عندي له وحده تنحط على الجرح يبرى جمال واخلاق وحسب ونسب كامله والكامل الله


عبدالرحمن :دام كامله والكامل الله خطبيها لي احسن من ولدج


خنان بعصبيه:هذا الي ناقص ياحمني


عبد الرحمن:هههههههههههههههههههه اول مره اتقوليلي حمني هههههههههههههه


حنان :أي حمني دام هذي سوالفك عيل بعد هل عمر تتزوج علي


عبد الرحمن:والله يحنون لو الف ادنيا كلها ماألاقي وحد مثلج انتي الخير والبركه


حنان:عبالي بعد


عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه حنون ليلحينج اتغارين


حنان:اذا ماأغار عليك اغار على منو انت دنيتي بلي فيها


عبد الرحمن:يابعد عمري الله لايحرمني منج ولا من عيالي


حنان:ولا يحرمني منك


عبد الرحمن:الا ماقلتيلي من بنتا انعرفا


ساره وهيه نازله من السلم


ساره:أي يبه انعرفها عدل اسمها لجين يوسف ال.........


عبد الرحمن:والله ونعم كافي انها بنت يوسف


حنان:حرام عليك يعني لو ماكانت بنت يوسف ماتاخذها


عبد الرحمن:موهذا قصدي بس انتي تدرين يوسف شنو بنسبا لي


حنان:والله يامن بخته الي بتكون من نصيبه


ساره:أي والله حبوبهوحتى ستايلها وايد حلو عاد عبود يموت على هسوالف


عبدالرحمن :بس مو صغيره عليه


حنان:لاموصغيره كل الي بينهم 8 او 9 سنوات بس


عبد الرحمن :ههههههههههه 8 او 9 سنوات بس والله ماراح انلاقي احسن منها كلمتي عبدالله


حنان:لا قلت آخذ رايك بالاول


عبدالرحمن:كلميه اليوم وعطيني خبر عشان اكلم عمها بوخالد


ساره:انشالله يوافق


حنان:غصبن عليه يوافق وين بلاقي وحده مثلها


عبد الرحمن:لاياحنون مافي شي بالغصب باجر ياخذ البنت واذيها


حنان:لا ولدي عاجل ويسمع الكلام


عبد الرحمن:الله يقدم فيه الخير لهم




بيت عاليه


عاليه وراشد قاعدين يتناقشون بموضوع لجين


عاليه:انا اقول تقعد عندي احسن


راشد:بيت عمها موجود وتقعد عندج


عاليه:انت ماتخاف عليها من كلام الناس اعيالك صارو ريايل


راشد:كلها فتره علما ليث يرجع من السفر وازوجهم انتي تدرين انه ليث يحب لجين


عاليه:بس لجين ماتبادله الحب


راشد : بس لجين ماتكرها بالعكس تحترمه وايد واذا على الحب بعد الزواج اتحبه


فهد ريل عاليه:تبون رايي


راشد:شنو


فهد:ليش ماتقعد مع طلال


راشد:انت تدري انه طلال قاعد عندي بشقته قصدك فوق بشقته


فهد:لا خل ياخذ شقه ويقعدون فيها اثنينهم


راشد:بغد هل عمر اقوله اطلع صعبه


عاليه:أي والله جنه طرده لهم اثنينهم


فهد:لاطرده ولا شي اريح لهم اثنينهم انتو قولو السالفه حق طلال وشوفو شنو يقول بعدين قرروا ذا مارضى يطلع


راشد:والله مادري احسه صعبه علي اقوله اطلع


الجينا دق وشوف رايه بالموضوع


بعد يومين في بيت حمد


زهره توها راده من بيت حنان


حمد وهوه سكران:هذا وانتي بتموتين طالعه عيل لو بصحتج اشسويتي


زهره:الله يسمع منك اموت وافتك من ويهك الوصخ


حمد:انا وصخ ياق.... وطقها طق السنه بساعه ولا فكر بمرضها


زهره وهيه تبجي:حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعلك ماتشوف يوم حلو بياتك


حمد عصب اكثر وقام يطقها وريفسها بشكل وحشي لمن تعب وخلاها ودخل الغرفه


حمد:والله حسافه خربت مزاجي اف (ورد يشرب)



الخدامه شافت زهره طايحه على الارض ماتتحرك وويها كله دم


اركضت ودقت على عاليه الان زهره موصيتها مادق على لجين بس على عاليه


بيت عاليه


عاليه:الووووووووو


الخدامه:مدام بسرعه تعالي بيت مدام زهره تعبانه وايد


عاليه:اشفيها


الخدامه:بابا حمد طقاها وايد وجه مال هيه كلا دم ومايتحرك انا خوف مدام زهره في موت


عاليه :الحين ايي


وبسرعه راحو راشد وفهد وعاليه وبطريج دقو على عبير وقالولها الي صار



اوصلو الشقه وشافو زهره مثل الجثه خذوها وطيران على المستشفى




بالمستشفى


الدكتور:انتو اهل زهره


راشد:أي دكتور انا اخو ريلها


الدكتور :لازم انخليها عندنا جم يوم الازم نطمن عيلها الكدمات الي بجسمها وايد وشكلها تعرضت لي ضرب بعنف شديد ولاتنسون اهيا معاها لوكيميا لازم انخليها تحت الملاحضه


راشد:مو مشكله ومشكور وماتقصر


الدكتور:ماسويت الا الواجب


عاليه: راشد لجين لازم اتعرف انه امها بطبيب


راشد:أي دقي عليها لاتروح البيت وهل غبر اهناك محنه ناقصين يسوي شي


عاليه دقت على طلال الانه لجين معاه


نهاية البارت

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net