منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2013, 09:10 PM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت التاسع





عاليه: راشد لجين لازم اتعرف انه امها بطبيب


راشد:أي دقي عليها لاتروح البيت وهل غبر اهناك محنه ناقصين يسوي شي


عاليه دقت على طلال الانه لجين معاه




بسياره


طلال:هلا علويه شلونج


عاليه:انا بخير طلال اسمع زهره اتعبت والحين اهيا بالمستشفى


طلال:عسى ماشر (مايقدر يتكلم الانه لجين يمه)


عاليه:حمد يعل ايده الكسر ذابحها من طق طلال لجين لاترد البيت انت فاهم قصدي


طلال:أنتو بأي مستشفى


عاليه:احنه بمستشفى مكي جمعه حولونا هناك


طلال:اوكي انا ياي الحين


عاليه:اوكي بس لاتسرع


طلال:انشالله


لجين:طلال امي فيها شي


طلال يطالعها وقلبه يتقطع عليها:أي اتعبت اشوي


لجين قامت تبجي والبنات يهدونها


طلال:لجين اذا لي خاطر عندج لاتبجين عفيه مابي اشوف ادموعج


لجين:هذي امي ماأقدر الي تطلبه صعب عمي انا مالي بدنيا غيرها اذا صار فيها شي والله اموت


طلال:لاعمي لاتقولين جذي الله يطول بعمرها وخليها لج وبعدين انا وين رحت ماني اخوج وعمج ورفيجج


لجين:انتم وبس عمي انت ابوي الي عمري ماشفته


طلال انصدم الانه اول مره يسمع منها هل كلام وكان يبيها تضحك الانه مايحب يشوفها تبجي:لجون عاد ابوج مره وحده ليش شايفتني شايب


لجين ابتسمت اشوي:عمي قولي الصج امي شفيها


طلال:والله مادري عاليه اتقول انها اتعبانه شوي


دلال:لجون حبيبتي لاتبجين الحين اذا رحتي الطبيب وامج شافتج جذي بتتعب اكثر حرام عليج


مريم:حبيبتي والله كلام دلول عدل امج اذا شافتج باجيه يمكن اتزيد حالتها وانتي تدرين الصابين بلوكيميا اهم شي نفسيتهم عشان المرض لايزيد


لجين :خلاص ماراح ابجي بس طلال ابسرعه


طلال:اوكي



بيت حنان


عبدالله توه داش البيت


عبدالله:السلام عليكم


حنان:وعليكم السلام


عبدالله:شلونج يالغاليه


حنان:انا بخير تعال اقعد ابيك بموضوع


عبدالله :خير انشالله وقعد عند امه


حنان:يمه الي بعمرك كلهم عيالهم طولهم انت مو ناوي تتزوج


عبدالله وهوه مبتسم:امبلا يمه كنت ناوي افاتحج بالموضوع هل يومين


حنان:وي يابعد عمري والله عاد عندي لك خوش وحده


عبدالله :لا يمه انا احب وحده وابيها ومافكر آخذ غيرها


حنان قلبها قرصها وتضايقت:ومنو هذي الي ماخذه قلب ولدي


عبدالله:وحده


حنان:ههههههههههههههه ادري وحده عيل واحد اقصد من بنتا انعرفها


عبدالله:لايمه مانعرفها واسمها روان


حنان:امممممممممم والله يايمه كنت ابيلك الزين بس دام اتحبها ماقدر اقول شي


عبدالله:كنتي حاطه عينج على وحده معينه


حنان:والله تبي الصج أي كنت ابيلك لجين بنت عمك يوسف الله يرحمه


عبدالله:ههههههه يمه هذي ياهل وبعدين انا ماذكر حتى شكلها آخر مره شفتها كان عمرها 6 سنوات


حنان:والله تعالي شوفها الحين جميله بشكل مو طبيعي وجسم واخلاق والخطاب ذابحين عمها بو خالد بس اهوه مايبي يزوجها حق أي احد عبدالله اشرايك اتشوفها يمكن اتغير رايك


عبدالله:لايمه انا احب البنت ومابي غيرها يمه متى انروح نخطبها


حنان:اذا معزم كلمها خل تاخذ لنا موعد مع امها ونروح انخطبها ابأسرع وقت انا جم عبود عندي


عبدالله باس راس امه :تسلمينلي يالغاليه الله يطولي بعمرج انتي وابوي وخليكم ذخر على راسنه


حنان:آمين وخليكم لي انشالله


عبدالله صعد غرفته ودق على روان


روان:خير آمر في شي


عبدالله:روان اشفيج كله منفسه علي


روان:عبدالله مالي خلق شي الي فيني مكفيني


عبداالله:افا بس حبيبتي وحياتي وعمري متضايقه آمري تتدللي كل طلباتج اوامر


روان:صج عبودي


عبدالله:ليش اتشكين بهشي


روان :لاعبودي انا قصدي صج طلباتي اوامر


عبدالله تضايق منها:أي صج


روان:عبود نازله جنطه من ميو ميو عاجبتني وايد وماعندي اشتري


عبدالله:اذا مااشتري حق مرتي حبيبتي اشتري حق منو


روان:لحظه لحظه اشقلت مرتك


عبدالله:ههههههههههههه أي مرتي انا كلمت امي توه وقالتلي كلمها وخل تاخذ موعد مع امها عشان اني نخطبها


روان من الفرحه قامت اتصارخ


روان:واااااااااااااي ونااااااااااااااااااااسه بصير مرت عبدالله ال........


عبدالله:ههههههههههههههههههههه من قدج


روان:عبود باي باي بروح اقول حق امي


عبدالله:ههههههههههههههههه ينت البنت ههههههههههههههههه



بالمستشفى


لجين اول ماوصلت وشافت امها انصدمت من شكلها ويها كله كدمات قطت روحها على امها وقامت تبجي


لجين:ماما منو سوا فيج جذي قوليلي ليش ويهج كله ازرق


زهره:لجون ماما مافيني شي انا وحمد تهاوشنه شوي


لاتبجين يانظر عيني


لجين:يعل ايده الكسر انشالله وتبجي وتشاهق


زهره:لجين ماما مافيني شي والله لاتبجي عشاني ماما ترى ازعل منج


لجين تمسح ادموعها :خلاص ماما ماراح ابجي اوعدج


زهره:لجون سمعيني عدل مابيج اتروحين البيت لو شنو


لجين:ليش


زهره:لجين لاتسألين وايد بس اذا تحبين امج لاتروحين اهناك واذا تبين اغراضج دقي على الخدامه اتزهبهم وتنزلهم لج ولاتكونين ابروحج فاهمه


لجين:فاهمه



بيت سالم



خوله:خلوده سمعتي آخر خبر


خلود:لا ماسمعت شنو


خوله :يقولج لجين قامت اتسوق وفتحتلها جيب لكزس


خلود:حلفي أي شي صح


خوله:ليش شنو كنتي متوقعه تاخذ


خلود:والله حالها من حالنا احنه اول شي خذينه مستعمل وبعدها خذينه وكلاله منو الي شاريها لها


خوله:جنه عمي راشد


خلود:ماراح تتهنا فيها


خوله:ليش


خلود:ان ماكسرت سيارتها ماطلع خلود بنت عايشه


(خلود واختها دم ضروسهم الثلاثي المرح دلال ومريم وذات لجين الانها مدلله من الكل خلود تكره لجين ابشي خيالي وغار منها وايد الانها احلى منها بوايد واضعف منها


خلود حلوه بس المخرب عليها جسمها اشوي متروسه طبعن مع رجيم شاق وخوله نفس الشي )




بيت حنان


عبدالرحمن:حنون كلمتي عبدالله


حنان:أي كلمته يقول يحب وحده ويبيها


عبدالرحمن:اممممممممممممم


حنان:والله مدري ليش مومرتاحه


عبد الرحمن ضاق خلقه لمن سمع جذي بس ماحب يبين لها: دام الولد اختار كيفه خليه على راحته الحب شي حلو


حنان:بس زمنهم مو مثل زمنه


عبد الرحمن:انتي اتقولين جذي الانه مايبي ياخذ لجين


حنان:والله حسافه البنت اروح حق واحد غيره


عبدالرحمن :كل شي نصيب


عبدالله نزل وهوه مستانس:يبه انت اهني ماشفتك اول ماوصلت حب راسه وقعد عنده


عبد الرحمن:أي يبهت توني واصل


عبدالله:يمه كلمت روان وقالت تعالو بعد بومين يناسبج بعد يومين


حنان منصدمه الانه الموعد قريب وجنه ماصدقو :أي يمه يناسبني



بعد يومين اطلعن زهره من المستشفى وراحت عند عاليه اتريح جم يوم وبعدها اترد عند العله حمد وطبعن حمد ماسأل عنها كلش وخلال هل يومين لجين كانت طول المده بالمستشفى عند امها وحنان كانت اتي تقعد تقريبن طول النهار والمغرب اتروح


وطلال خذاله شقه في عماره من عماراته وقاعد يأثثها مع دلال ومريم


بيت حنان



حنان:عبد الرحمن مادري ليش ماودي اروح قلبي مقموت


عبدالرحمن:تعوذي من ابليس وتوكلي على الله


عبدالله :يمه انا خلصت انتي خالص


حنان استانست من شكل عبدالله الانه اول مره يلبس دشداشه وقتره وعقال :ماشالله تبارك الرحمن تعال اقرى عليك المعوذتين اخاف ينضلونك


عبدالله :هههههههههه يمه شدعوه


حنان:وانا صاجه


نهاية البارت








رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:11 PM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت العاشر



حنان استانست من شكل عبدالله الانه اول مره يلبس دشداشه وقتره وعقال :ماشالله تبارك الرحمن تعال اقرى عليك المعوذتين اخاف ينضلونك


عبدالله :هههههههههه يمه شدعوه


حنان:وانا صاجه




بيت روان


ا م روان:ماشالله تبارك الرحمن اتهبلين


روان:صج يمه يعني امه راح تستانس اذا شافتني


ام روان: ماعتقد بتشوف وحده احلى منج بس المهم انه عبدالله متمسك فيج


روان:أي والله يما عبدالله يموت فيني


ا م روان :يمه ماوصيج خلج اثقيله والكلمه ماتطلع منج


روان:اشالله يمه


ا م روان:هذا جرس الباب جنهم وصلو


روان:واي قلبي يرقع


نوف اخت روان الي اصغر منها:الف الف مبروك رونه واي من قدج بتاخذين ولد ال.... باجر مانقدر انكلمج


روان:ههههههههههههههههههه لاحبيبتي اتكلميني ونص ولا ايشي تبين من عيني هذي قبل هذي


بصاله


ا م روان :حيالله من يانا


حنان :الله يحيج اشلونج ام روان انشاالله بخير


ا م روان :الحمدالله بخير انتي شلونج


حنان :انا بخير دام اشوف ريلي وعيالي بخير ومرتاحين


الا وين عروستنا ماشفناها


ا م روان :الحين تنزل


حنان:اعرفج على بناتي أميره وساره


ا م روان:ماشالله مايبين انهم بناتج جنكم خوات


طبعن اميره وساره مومرتاحين من الوضع كلش اهمه يسولفون انزلت روان وسلمت عليهم


حنان اول ماشافت روان تضايقت الانه فرق السما عن الارض لجين وايد وايد احلى واذرب (الله يهداك ياعبدالله والله لو طعتني وشف لجين مو احسن من هذي)


والبنات كانو يتساسرون


ساره:وع وع وع عبود من صجه جيكره والله مافيها ذرت جمال


أميره:انتي شوفي الحواجب اتقولين ساحره احد يطيرهم جذي


ساره:ههههههه يعني ماشيه مع الموضه الله يخليج شوفي عندها كرشه @@ ههههههههه


أميره:الله يغربل ابليسج سارو يوزي الحين اتفشلينا جدام العالم


حنان:ا م روان ا خل روان تقعد مع عبدالله يمكن عندها شي بتقوله


ساره اتساسر أميره:خخخخخ امي اشفيها سنتين يغازلون بعض واليلحين ماقالتله الي تبيه هههههههه


أميره:ههههههههههههههههه سارو بس عاد


وقامت روان وهيه منفسه على البنات


روان (خل اتزوج عبالله وصير خير ) وراحت اقعدت عند عبدالله بصاله الثانيه


عبدالله:هلا وبطش ورش


روان هلا فيك


عبدالله:روان شكلج يعور القلب اتهبلين ياناس مرتي قمر


روان نزلت راسها يعني مستحيه


عبدالله:توني ادري انج تستحين


روان@@:اشقصدك يعني انا ماستحي


عبدالله:لابيه مو هذا قصدي


روان بعصبيه وغرور:عبدالله لاتخليني اطلع وقولهم اني هونت عنك


عبدالله:قلبج يطاوعج اتهونين


روان:أي عادي اهون وجنه العيد


عبدالله وايد تضايق منها:اوكي وانتي طالعه يبي كرتي البنك وياج اعتق لي هونتي مالا داعي يكون عندج


روان خافت وحبت تقلب السالفه لصالحها:عبودي حبيبي والله لاتلومني خواتك نرفزوني يشوفوني وتساسرون جني مو عاجبتهم


عبدالله :مو لازم تعجبينهم كافي عاجبتني


نرجع عند حنان وام روان


حنان:ا م روان الي اعرفه انه العيال يبون بعض انا اقول نتفق على كل شي من الحين احسن


ا م روان :هذي الساعه المباركه والي تبونه بصير


حنان:انا ماعندي الا هل ولد ودي اسويله عرس لاصار ولاستوا وانا اقول انخلي الملجه والعرس بيوم واحد


ا م روان :الي تشوفينا بس نبي وقت عشان انجهز البنت


حنان:شهرين كافي


ا م روان ودها اتقول لا وايد :أي كافي





بيت عاليه


زهره:عاليه حمد داق علي يقولي ردي البيت


عاليه:خيولي وذا موعاجبه خل يطق راسه بطوفه


زهره:لا لازم اروح مالي خلق يسويلي سوالف(خايفه منه)


عاليه:انتي تعبانه ماتخافين يسوي فيج شي هذا مينون


زهره:ماعاد يهمني عاليه لجين مابيها اتي البيت ابروحها الله يخليج


عاليه:لاتحاتي انا وعبير بنكون معاها


زهره:ولا عليج امر ناديها لي بكلمها


عاليه:انشالله


عاليه نادت لجين مسكين هيت تركض من الخرعه


لجين:عمتي امي فيها شي


عاليه:وانتي خله مخترعه لا مافيها شي بس قالتلي تيبج


لجين راحت وقطت روحها على صدر امها


لجين:ماما اشفيج تعبانه تبين ايبلج شي


زهره:لا يانظر عيني مابي شي بس ابي اسولف معاج اشوي


لجين:بس انتي تامرين سولفي من الحين لي باجر


زهره:حبيبتي انتي سمعيني انا اليوم برد البيت الانه حمد مصر ارجع اليوم


لجين تضايقت:خلاص يمه نرجع اليوم


زهره:لجين انا برجع ابروحي انتي قعدي عند عمتج علما تخلص شقت طلال


لجين بجت:ماما مايصير انتي بمكان وانا بمكان


زهره:ميخالف ماما بس ابيج توعديني اذا بتين البيت ماتين الا وعناتج معاج مابيج اتين ابروحج


لجين مستغربه من طلب امها الانه ثاني مره تطلب منها هطلب:انشالله ماما


زهره:عفيه على بنتي الحلوه يمه زهبي اغراضي


لجين وقلبها مكسور :انشالله


زهره اطلعت من البيت وردت بيتها لجين كانت بس تبجي اول مره اتحس انها افقدت امها راحت ودقت على طلال


طلال:هلا لجونتي


لجين وهيه تبجي:طلال وينك


طلال خايف:لجين اشفيج صاير شي


لجي نتبجي وتشاهق:امي ردت البيت واتقولي لاتين البيت


طلال:حبيتي لجونه عفيه لاتبجين انا الحين ايلج انتي ابيت عاليه


لجين:أي


طلال:خلاص الحين أيي




بيت حنان


حنان:والله مادري شقولك مادري شنو لاقي فيها مافيها ذرت جمال وقاعده ماده البوز شبرين


عبد الرحمن:دام عاجبته مابيدنا شي


حنان كانت متضايقه وايد وحابسه دمعتها بعينها بس عبدالرحمن حس فيها


عبد الرحمن:حنون قومي صلي وطلبي من الله اذا فيه الخير يجدم الزواج واذا فيه شر الله لايبه


حنان:انشالله


قامت توضت وصلت ركعتين ومن خلصت قامت تبجي وتدعي


حنان:يارب ياحبيبي انت تدري بلي بداخلي يارب تبعد هل بنت عن طريج ولدي وترزقه في بنت الحلال الي انا ابيها


عبد الرحمن يتله الضحكه على دعوتها بس سكت وتضايق بفس الوقت الان كانت تبجي واول مره يشوفها تبجي



بعد اسبوعين


زهره اتعبت اكثر واكثر ونقلوها مكي جمعه وحالتها كل مالها وتتدهور ولجين نفسيتها اتعبت وايد وهم حنان الانه مو بس رفيجت عمرها زهره اكثر من اخت بنسبه لها


بهل فتره تأجل عرس عبدالله وروان بسبب مرض زهره حنان كانت معارضه اتزوج عبدالله وزهره بهل حاله



بعد 9 اشهر من نومت زهره بالمستشفى كانت بهل فتره اسبوع زينه وشهر تعبانه ضلت بالمستشفى وماطلعت كلش



لجين:صباح الخير ماما يالله قومي بسج نوم قومي خل اريقج بيدي وتحرك امها زهوره عن الدلع يالله قومي


لاكن زهره ماتحركت لجبن خافت :ماما عفيه قومي


وهم ماتحركت لجين اطلعت من الغرفه اتنادي الدكتور


دخل ادكتور وبعد مافحصها نزل راسه وغطا ويها


الدكتور طلع بره :راح عند لجين انتي بنتها


لجين قلبها اشوي ويوقف:أي دكتور امي فيها شي


الدكتور :انتي ابروحج اهني ولا معاج احد كبير


لجين حست انه امها ماتت بس كانت تجذب روحها :لا مامعاي احد ليش دكتور امي اشفيها


الدكتور :لامافيها شي (مايبي يقولها ومومعاها احد من اهلها) تعالي معاي ابي اكلمج اشوي


لجين راحت معاه المكتب


الدكتور:لجين ابي رقم ابوج خالج أي احد من اهلج


لجين تبجي :دكتور عفيه قولي امي فيها شي


الدكتور: لابس في اوراق لازم يوقعون عليها الحين ضروري


لجين اشوي ارتاحت وعطته رقم عمها راشد:دكتور امي ليش ماتتحرك


الدكتور:لاتخافين الانه ماخذا نوع يديد من الدوا يخليها ماتحس بشي (ادكتور ماكان قادر حتى يلمح لها الانها كانت شبه منهاراه ولاجم احد يكون موجود معاها) عن اذنج يابنتي اكلم عمج طلع بره وكلم راشد


راشد لمن سمع الخبر دق على طلال عشان يروح قبله المستشفى


طلال وصل وليلحن لجين ماتدري بلي صار


طلال :لجين انتي هني وانا ادورج


لجين :أي عمي الدكتور يابني اهني


بهل لحظه دخل راشد لجين تأكدت انه امها فيها شي


لجين اطالع عمامها :امي ماتت صح


طلال راح صوبها يمسح على راسها ودمعته بعينه :لجون انتي مأمنه بالله وكلنا رايحين محد فينا بضل


لجين من الصدمه طاحت من طولها


طلال وهوه يبجي:لجين ردي علي لجين حبيبتي ردي علي راشد ناد الدكتور بسرعا


راشد يصارخ:دكتور الحق علينا البنت طاحت مادري شفيها



زهره ارتاحت من عذاب الدنيا وخلت الشقى وتعب حق بنتها


وبعد سنه من وفات زهره وب هل فتره طلال ماكان يفراق لجين كلش كان مثل ضلها وحتى البنات دلال ومريم كانو اغلب وقتهم معاها وطلال كان يحاول كثرمايقدر يخليها تضحك وسافر معاه العمره وغير الدول الباجيه


طلال:صباح الخير ياحلوات


دلال:صباح النور نسيت اليوم عندنا تسجيل صيفي


طلال:وانا اقول ليش قاعدين من الصبح


طلال:لجون انتي بداومين هل كورس


لجين :أي عمي بس صارلي سنه موقفه قيدي


طلال:أي هذي لجونه حبيبتي


دلال :أي الحجي الحلو كله لها اما انا ومريوم تناتيف


لجين:هههههههههههههههه


طلال استانس الانه شاف لجين بعد سنه تضحك جذي


دلال:تضحكين اوريج


لجين :اشفيج انتي ترى مثل مايحبني يحبكم


طلال:لا انتي غير


دلال:ليش غير


طلال:غير وبس يالله قومو بلا قرقه دلي وملي حطو بالكم على لجون


مريم :لاتخاف لجون بعيوني


دلال:اذا حطيتيها بعيونج اشلون اتشوفين صج هبله


لجين:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


دلال:فديت الضحكه والله وباستها حيل أي هذي لجون الي اعرفها





بيت حنان


عبدالله يكلم روان


عبدالله:روان موحاله معاج كل يوم هواش


روان:يعني انت عاجبك حالنه سنه كامله مخطوبين


عبدالله :وهذا شكو بالموضوع


روان:لاتلومني ابي اكون عندك اليوم قبل باجر


عبدالله:انتي تدرين الضروف الي مرينا فيها وتدرين امي اشكثر اتعبت بعد وفات ارفيجتها


روان:هذي رفيجتها وجذي سوت عيل لو بنتها او ريلها جان شصار فيها


عبدالله اول مره يصارخ عليها:روانو احترمي نفسج وثمني كلامج لااي اذبحج والله ان شفتج مره ثانيه تتكلمين عن اهلي بهطريقه ماتلومين الا نفسج مابقى الا انتي وصكه بويها




نرجع عند البنات لجين كانت ابعيده عن مريم ودلال وبهل لحظه رن تليفون لجين وكان الرقم غريب


لجين:الوووو نعم


حمد:الووو لجين انا تعبان


لجين :منو معاي


حمد:الله يادنيا ماعفتيني انا عمج حمد


لجين:هلا عمي خير عسى ماشر


حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر


وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر







رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:12 PM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت الحادي عشر





لجين:هلا عمي خير عسى ماشر


حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر


وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر بليل





مريم:لجين انتي اهني وانا قالبه الدنيا عليج


لجين:يعني وين بروح مريوم لاتحسسوني اني ياهل وماعرف اتصرف


مريم:لاموياهل بس خف عليج فجأه ختفيتي لجين امشي نطلع من اهني


لجين :خلصتي شغلج


مريم:لا ماخلصت بس شفت براك وجبدي قامت نقلب


لجين :أي براك


مريم:براك ال.....


لجين:مادري ماعرفه انزين ليش جبدج تقلب لمن اتشوفينه


مريم:والله مادري من اشوفه جبدي تقلب واحس اني برجع


لجين:هههههههههههههههههههههه انزين اهوه مضايقج بشي قالج شي


مريم:لا بالعكس الولد مو من النوع هذا براك وايد محترم


لجين:هههههههههه عيل ليش جبدج تقلب اخاف اتحبينه وترتبكين من اتشوفيه


مريم:لجون ومن متى هذي سوالفي امشي بس امشي


لجين:هههههههههههههههههه والله انتي غريبه دام الولد محترم شكو تلوع جبدج


مريم:احس ويه ايب الوعه


لجين:مريوم هذي خلقت ربج وعيب تتكلمين عنه جذي


مريم:واااااااااااي ذبحتيني بتمشين ولا شلون


لجين:يالله نمشي بس وين دلول


مريم:مادري عنها دقي عليها واذا خالصه ختي السياره


لجين:اوكي




بيت راشد


شيخه:راشد بعد اذنك باجر بسوي عشى وبعزم عاليه وعبير والبنات


راشد:لالا باجر عندي شغل لي الراس خليها عقب باجر احسن


شيخه:الي اتشوفه


راشد:شيخه بتعزمين بيت اخوي سالم


شيخه عفست ويها:ماعتقد


راشد:ليش


شيخه:مالنا خلق ام خالد وسوالفها انا بسوي العزيمه ابي نوسع اصدورنا وبيني وبينك مشتاقه حق جنتي


راشد:جنتج ليش عندج جنه غير ايمان


شيخه:اتسوي روحك ماتدري انا اقصد لجين من زمان ماشفناها


راشد:اها


(انا ماعرفتكم من قبل على عيال راشد وشيخه


أحمد البجر عمره 27 متزوج صارله سنتين و ايمان عمرها 26تزوجو عن قصت حب دامت بينهم 6 سنوات


والي بعده الياس عمره 25 متزوج من بنت خالته جمانه عمرها 23


وبعدهم زيد عمره 24 وليث عمره 22 )


راشد:شيخه عزمي بيت سالم مو حلوه عازمين الكل الا اهمه واذا على عايشه تحمليها عشاني


شيخه:شانك اكبير يابو احمد ومايصير خاطرك الا طيب الحين ادق عليهم وعزمهم



بعد يومين بشقه طلال


دلال:لجين انتي اشفيج اليوم ماطلعتي كلش من الغرفه حتى طلال يسأل عنج


لجين:دلول بطني يعورني الحبيبه مشرفه


دلال:لجون موتوج خالصه


لجين :لا مو انا شفيج خرفتي هذي اختج الي توها مخلصه


دلال:اسويلج شي دافي تشربينه


لجين:لا مشكوره مابي


دلال:لجون ترى اليوم بنروح عشا بيت خالي راشد


لجين تذكرت انها مواعده حمد اليوم


لجين:مالقو الا اليوم


دلال مستغربه منها:ليش اشعندج اليوم


لجين:دلول اشفيج اشلون اروح وانا تعبانه


دلال:الحين اسويلج شي تشربينه ولي اليل انشالله بتكونين احسن


لجين:دلول ماحب هسوالف عفيه


دلال:موبكيفج وعن الدلع


دلال اطلعت من غرفة لجين وعلى طول لجين دقت على حمد


حمد:الوووووووووو هلا لجين


لجين:هلا فيك عمي اشلونك انشالله بخير


حمد كان يمه ازعاج ولويه قام وطلع عشان لاتسمع البلاوي الي عنده


حمد:أي خير ياعمي من امج ماتت وانا ضايع الا متى بتين


لجين:عمي سامحني خلها باجر اليوم تعبانه وهم معزومه بيت عمي راشد


حمد بسوي روحه خايف عليها:افا بنتي تعبانه خير عسا ماشر


لجين اول مره تسمع منه كلمت بنتي :لاماشر عمي بس بطني يعورني شوي


حمد حس انه عليها الدوره:اممممممممم


لجين:عمي انشالله باجر امرك


حمد:ها لاخليها السبوع الياي انا مسافر باجر وماني راد الا بعد اسبوع بس ها مثل ماوصيتج محد يدري


لجين:انشالله عمي



صار اليل وقت روحتهم بيت راشد الكل لبس وكشخ على الاخر الا لجين من ماتت امها واهيه ماتلبس الا الاسود


طلال: بنات خلصتو


لجين ومريم:أي احنه خالصين


طلال:ودلال وينها


مريم:ليلحينها تلبس


طلال:ومتى ناويه اتخلص باجر روحي قوليلها بسرعه انا ناطرها تحت


لجين:طلال انت روح مع مريم وانا وودلال نلحقكم دلال توها متسبحها ويبيلها وقت عشان اتخلص


طلال:اوكي بس لاتولون وديري بالج وانتي تسوقين


لجين:انشالله


بعد ماطلعو بشوي خلصت دلال لبسها


لجين:خلصتي


دلال:أي اشرايج فيني


لجين ابتسمت:اتهبلين


دلال اتسانست:لجين تتوقعين زيد بلاحض


لجين وهيه تبتسم:والله يطلع عمي اذا مالاحظ


دلال:لا انا اقصد راح يحس فيني يعني يدري اني احبه


لجين:ههههههههههه خلصي لانتأخر


دلال:أي مابي يروح علينا الوقت وحنه هني


لجين:هههههههههههههه صج ومن الحب ماقتل


دلال انحرجت ونزلت راسها


لجين:ههههههههههههههه


راحو البنات بيت راشد بسيارة لجين



بيت راشد


عند باب البيت كانت لجين صافطه سيارتها ورا سيارة طلال


خلود:خوله هذي سيارة لجين


خوله:مادري بس اكيد اهيها الانه محد عنده جيب لكزس غيرها


خلود:اوكي الحين اورج شبسوي


ارجعت وار وبعدها حطت ريها على البانزين وطاااااااااااااااااخ


ادعمت سيارة لجين


خلود:وااااااااااااي الحين ارتحت


خوله:خلود انتي كسرتي السيارة


خلود:بطقاق تستاهل ه دلوعه


ودخلو داخل البيت


خلودوخوله:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


خلود:عمي راشد منو سياره جيب لكزس


لجين:انا ليش


خلود بسخريه:الحمدالله وشكر جذي احد يصفط على العموم سوري انا دعمت سيارتج


لجين تضايقت:انا صافطه عدل وسكتت


طلال:السياره تعورت


خلود:عمي الله يهداك بالحديد ولا فيني


عاليه بصوت واطي: صج حقوده


طلال خلاهم وطلع راح يشوف السياره ورد معصب


طلال:انتي هبله ولا تستهبلين


خلود:ليش عمي


طلال بعصبيه:مكسره السياره وقاعده


خلود:عمي اهيه صافطه غلط


طلال:غلط بعينج لجين صافطه عدل بس قولي انتي متعمده تدعمينها


لجين:عمي خلاص السالفه ماتسوى كل هل عصبيه


عبير :تسوى ونص اميه بالميه متعمده خوخلود معروفه بسوالفا


خلود:وليش اتعمد ادعم سيارتها


طبعن الكل يدري انه خلود ماتشتهي لجين ودايمن اتحب اتضايقها


راشد:خلاص طلال اقعد باجر اصلحها وابيعها


خلود:وليش اتبيعها خلها اتسوقها عادي


طلال:لا مو بنت يوسف تركب سياره مدعومه


لجين باجر آخذلج احسن منها


لجين:لاعمي مشكور والله مابي هذي عزيزه علي الانها هديت عمي راشد


راشد استانس من كلام لجين:انا قلت ببيعها وآخذلج غيرها قولي شنو تبين


خلود ماتت من القهر:عمي من صجك بتاخذلها وحده يديده السياره مافيها شي


طلال حب يقهرها زياده:راشد اشرايك ناخذلها بنتلي


راشد:بنتلي بنتلي جم لجون عندي


لجين:لا عمي مابي انا عاجبتني سيارتي


راشد:لجين تبين اتزعليني


لجين:ماعاش من يزعلك


راشد:خلاص باجر اروحآخذلج بنتلي بس أي لون تبين


عبير : السوده وايد حلوه ولجون تستاهل الي احسن من البنتلي


خلود من القهر ماتحملت تقعد اطلعت على طول


طلال يساسر راشد:اموت واعرف ليش تكرها هل كثر


راشد:خلها ماعليك منها هذي طالعه على امها


اشوي ويدخل زيد :السلام عليكم


الكل :وعليكم السلام


زيد:لجين شمسويه بسيارتج الدعاميه الي ورا طايحه


طلال:هذي العله خلود توها داعمتها


زيد: ليش داعمتها ماتشوف ولا شنو


طلال:مومنها من الحره الي فيها


زيد:صج مو صاحيه


دلال:واي لجون اينن


لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج


شيخه:تفضلو على العشا



نهاية البارت







رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 09:13 PM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


يا روح الروح حبك فرضته ... يا روح الروح أصبحت إنت النبض / للكاتبة @أحلاهم وأتحداهم@ ، كاملة



البارت الثاني عشر





دلال:واي لجون اينن


لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج


شيخه:تفضلو على العشا



الكل قام عشان يتعشا معادا لجين


طلال:لجون يالله قومي


لجين كانت متضايقه وايد على سيارتها وهم الانه خلود ماتحبها :لا عمي مابي مو يوعانه


طلال:لجون اشفيج


لجين:مافيني شي


طلال:انتي متضايقه على السياره صح


لجين:.........


طلال:يالله قومي انتي حتى غدا ماتغديتي مايصير ماتاكلين


دخل عليهم زيد وبيده الصحن وقاعد ياكل


زيد:عمي تفضلو على العشا ليش قاعدين


طلال:لجين مو مشتهيه تاكل وانا بعد ماشتي آكل الا اذا جابلتني لجون على الاكل


زيد:اشعليج العم ماياكل والا وانتي معاه حرام اتلاقينه الحين ميت من اليوع يالله قومي ترا حتى انا ماشتهي آكل وانتي مو موجوده (وهو ه ياكل) ترى ليلحين ماكليت انا ناطرج


لجين:هههههههههه عيل شنو الي بيدك


زيد :لاهذا تصبيره علما تقومين


طلال:اذا هذي كله تصبيره عيل العشا شنو بتاكلنا




على البحر


روان واختها نوف كانو طالعين يتمشون ويدورن لهم صيده حلوه


نوف:روان شوفي الي بالكاين ياشرلج


روان:هههههههه اشرايج اصفط ولا طاف


نوف:لا صفطي جود يطلع من عيال الهوامير


روان :اوكي


روان اصفطت وصفط الشاب يمها


الشاب:حرام عليكم فريتو راسي وانا افتر وراكم ماتعبتو


روان:هههههههه محد قالك افتر ورانا


وتمو يسولفون حوالي ساعه وبالاخير روان خذت رقمه عقب ماعرفت انه من العايله الفلانيه


روان:صج مستواه اقل من عبدالله بس انخليه اسبير وبنشوف منو فيهم يدفعلي اكثر


نوف:والله اختي موه ينه هههههههه


واول ماوصلت روان البيت دقت على الشاب على طول


روان:مساء الخير


ضاري :مساء النور هلا بهصوت


روان:قلت ادق اتطمن عليك قبل ماأنام


ضاري :لاتطمني انا بالبيت وقاعد مع الولده بس لمن دقيتي صعت غرفتي


وضلو يسولفون لي الصبح وضاري عرف من كلام انها انسانه ماديه الانها كانت تسأل وايد اذا عندهم شركات وغيره وغيره



بعد 6 ايام كانت لجين بصالون



رن تليفونها


لجين:الوو


حمد:صباح الخير ياحلى واطيب بنت بالعالم


لجين:صباح النور هلا عمي حمد اشلونك


حمد:انا بخير دامج بخير لجين اشهل ازعاج الي عندج


لجين :عمي انا بصالون بس اطلع ادق عليك


حمد:مو تطلعين وتنسيني او طولين علي ابيج ضروري


لجين:لاعمي شوي واطلع


حمد:اوكي ناطرج



حمد وهوه يبتسم بخبث:ياك الموت ياتارك الصلاة ههههههه أي ضبطي روحج لازم اتكونين على اتم الاستعداد هههههه



بعد اشوي اطلعت لجين من الصالون ودقت على حمد


حمد:هلا بنتي هلا بلجين


لجين:هلا عمي كاني طلعت من الصالون آمر


حمد:لجين ماولهتي على ابوج الي رباج ولامن ماتت امج نسيتيني


لجين :لا عمي اشدعوه مانسيتك بس تدري مشاغل الحيات وايده


حمد:اشرايج اتمريني الحين


لجين:لا عمي الحين حدي مشغوله خلها باجر العصر


حمد:اكيد بتين ولا مثل السبوع الي فات


لجين لاعمي اكيد


حمد:لجين ماوصيج لحد يدري اخاف عمامج مايخلونج اتين عندي الان امج ماتت وانا يدوب ريل امج


لجين:انشالله عمي




بيت عاليه


فهد:عاليه دقي على بناتج خل يرجعون اليوم البيت لي متى يباتون بره


عاليه: فهد وهمه وين رايحين الله يهداك كله بيت خالهم


فهد:ماقلنا شي خالهم على عيني وعلى راسي بس مايصير بيت ابوهم موجود ونامون عند خالهم


عاليه:اوكي الحين ادق اقولهم ولا تدري شلون انت دق انا مالي خلق دلال وحنتها


فهد دق على البنات قالهم لازم اليوم يردون البيت



بيت روان


كان الوقت متأخر بليل روان كانت اتكلم ضاري وبهل فتره كانت تتهرب من عبدالله وايد


ضاري كان قايلها انهم عيال فلوس وهوه وحيد امه وابوه والخير الي عندهم مايغطيه الشمس طبعن كل هذا جذب



ضاري:رون عندي لج مفاجأه


روان :صج ضاري شنو اهيا


ضاري :اذا قتلج اشلون اتصير مفاجأه


روان:أي صح


ضاري :اشرايج نطلع مع بعض ووريج المفاجأه


روان:أوكي بس متى


ضاري:الحين


روان يعني ثقيله:لالالالالا ضاري انسى الموضوع خلها باجر الصبح احسن


ضاري:ليش عاد مانطول بس اشوي


روان:لا ضاري عفيه خلها باجر الصبح


ضاري:خلاص عيل اخليج الحين عشان انام من الصبح اكون عندج


روان:وين عندي


ضاري:أي البيت وآخذج


روان:انت من صجك


ضاري :لاتخافين محد يشوفج نطلع مبجر قبل طلعت الناس من بيوتها


روان:اوكي عيل اخليك الحين



ثاني يوم الصبح ضاري مر روان وراحوي تمشون على البحر


ضاري :روا ن مو يوعانه


روان:والله تبي الصراحه ميته يوع


ضاري :اشرايج انروح نتريق ب لونوتر


روان :اوكي



بمطعم لونوتر


كان في وفد اطباء ياين لأحد المستشفيات الخاصه الوفد كان خليجي ومن بين الدكاتره الموجودين عبدالله كان مع ارفيجه الدكتور عمار وهمه ينتاقشون ادخلت روان مع ضاري وكانوماسكين ايد بعض وران مانتبهت حق عبدالله الي انصدم لمن شافها عبدالله ضل يطلع ومومستوعب الي يشوفه هذي روان الي يحبها ولا يتهيأله


بعد مده خلصو ضاري وروان وقامو عبدالله استأذن بحجت انه امه اتعبت وبروح يطمن عليها عبدالله ضل وراهم طول الطيرج لمن اوصل بيت روان


روان:بس ادخل ادق اوكي باي


ضاري:لحظه بوصلج لي الباب


روان استانست:اوكي


طبعن ضاري وصلها لي الباب وقبل ماتدخل لمها حيل وباسها وعبدالله كان طول المده يطلع وهوه مصدوم




شقة طلال


طلال:لجون انا بعد اشوي بروح دبي واحد من الربع امسوي حادث بروح اتطمن عليه انتي روحي بيت عاليه


لجين:مايشوف شر بس ماتقدر تطمن عليه بتليفون


طلال:ليش ماتبيني اروح


لجين:لاعادي روح بس متى بترد الاني ماآخذ راحتي الا هني


طلال:باجر الصبح انشالله


نرجع حق عبدالله


عبدالله من الصدمه مايدري شيسوي وضل يفتر بشوارع مثل الضايع واخيرن قرر يروح عند واحد من ربعه عبدالله كانت علاقته معاه شبه مقطوعه الان الولد مومضبوط وراعي سوالف


عبدالله دق عليله


جاسم:هلا عبدالله


عبدالله:جاسم وينك ابيك ضروري


جاسم:انا بالبيت حياك


اشوي وعبدالله عند جاسم


جاسم انصدم من ويه عبدالله:عبدالله شفيك ليش ويهك محتقن صاير معاك شي الاهل فيهم شي


عبدالله كان متشتت وموعارف شيقول وقاله كل السالف


جاسم:عبيد من صجك وحده اتسوي فيك جذي يبه البنات كلهم اق.....


عبدالله :.......


جاسم:افا عليك والله لخليك نتسى طوايف اهلها هاك اشرب


عبدالله :شنو هذا


جاسم:يعني شنو خمر


عبدالله:لا جاسم ماتوصل لي جذي موانا الي اشرب وامشي بهطريج


جاسم:اشرب وصدقني انك بتستانس وضل يلح عليه لين اقتنع


وشرب اول قلاص وبعده قلاص اير الثاني لين كسر على الاخر


عبدالله:هههههه وناسه ههههههههههههههههههههه


جاسم:هههههههههههههههه مو قتلك بتستانس


عبدالله:دام خاربه خاربه جاسم ابي ..........


جاسم:افا عليك انت تامر الحين ادق على واحد عنده خوش بنات بس سعره غالي شوي


عبدالله:مومهم


جاسم دق على الريال وتفق معاه ايب عبدالله بعد ساعه


وجاسم حرص انه عبدالله يكون سكران على الاخر



لجين اطلعت رايحه بيت عاليه كانت اساعه 4 العصر وبطريج دق حمد وغيرت طريجها وراحت عنده



بشقة حمد


حمد:والله نور البيت يالجين


لجين كانت متضايقه الان مكان امها كان مبين:منور بهله عمي


حمد :أي اهل كل الي فيه راحو وماظل غيري فيه


لجين قامت نبجي وحمد قام يهديها وبعدها بشوي يابلها عصير


حمد:هاج يبه شربي العصير هدي لو ادري جان ماقتلج تعالي


لجين شربت العصير ويليتها ماشربت العصير كان فيه مخدر قوي



عند عبدالله وجاسم


طلعو من البيت وعبدالله كان شي خيالي من كثر ماكان سكران وبطريج دقو على الريال عشان يعرفون جم المبلغ الي يبيه او وين العنوان


جاسم:جم جم جم بس المبلغ حيل كبير وبيني وبينك هل اشكال ماتستاهل


عبدالله:قوله عادي انا مستعد ادفع بس ابي استانس


وصل عبدالله المكان الي متفقين عليه


عبدالله يكلم الريال:وين البنت


الريال:تنطرك بالغرفه على احر من الجمر بس وين الفلوس


عبدالله :تفضل بس مابي احد يأذيني انا سحبتلك اكثرمن الي طلبته عشان محد يزعجني


الريال:اذا جذي انا اخليلك المكان بالي فيه


عبدالله :يكون احسن


ودخل عبدالله على البنت



نهاية البارت






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:37 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون