منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2013, 01:04 PM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



السلام عليكم و رحمة الله و بركآته ..




شخبـآركم حبآيبي ؟




ودي أنزلكم روآية حبيبتي صديقتي :




وهذي أول روآية لهـآ .. و ثآني منتدى تنـزل فيه ^ ^




وأبي تفـآعلكم ..



دمتـم ..





(f)






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : 2
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الكاتبة. . بائعة الورد


رواية واقعية بأحداث خيالية رومانسية..


روايتي الأولى وأول بداياتي بشكل مطول..


غير القصص القصيرة..


أهدي هذه الرواية لأغلى كائنين في هذا الكون... والدي


و..مع خالص الحب والولاء أزفها لمملكتي الخبر


تتحدث عن كلمة واحده وباختصار شديد تعبر عن ملايين المشاعر والأحاسيس الرقيقة


...الحـب


لا يوجد إنسان يستطيع أن يعيش بلا هذه الصفة ولا اعني فيها انه يجب أن يكون بين جنسين لا فالحب ليس بين العشاق فحسب أو بين الزوجين


الحب يكون بين الإنسان وخالقه


.......................


مع الوالد وولده


الأم وابنتها




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حب الطيبين وحب الصحابة


وأفضل المحبين الرسول صلى الله عليه وسلم..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نقصد بالحب كلمة عظيمة أرقى وأشرف من مفهومها بهذه الأيام..


فالمحب يجب أن يصرف مشاعره لمن يستحقها فعلاً وشرعاً..


دون التعبير عنها بالسيئ والذي لا تحمد عقباه..



في روايتي هذه أردت أن أبين كيف أن الحب دائماً وفي الأغلب يحرك كل الذي يحيط به..


وكيف أنه يطغي على كل شيء ويتحكم فيه طالما تعمق في القلوب..


كما أنها صفة رقيقة حسنة إذا صرفت بالمحاسن وفرغها الإنسان لمستحقها بحدود الأخلاق والدين والمبادئ والتقاليد..



ولأنه من أعظم المشاعر كتبت عنه أنا شخصيا في أول رواياتي..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر كان خليل الله تعالى إبراهيم عليه السلام..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر سأل عمرو بن العاص رضي الله عنه النبي عليه أفضل الصلاة والتسليم عنه فقال :"أي الناس أحب إليك يا رسول الله قال: عائشة, قال فمن الرجال؟ قال: أبوها"..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر كتب فيه كامل الشناوي


الحب جحيم يطاق, والحياة بدون حب نعيم لا يطاق..


&..&

لمن يخوض تجربة الحب يجب أن يربي نفسه على التضحية والبذل والكثير من الصبر..


وقلما يموت الحب فجأة ولكل محب أسبابه..




ونبدأ مع شخصيات الرواية..



*****
أبو سامي وأم سامي عبد الله & نهى


..أولادهم:


سامي30&عايشة:ماجد


سعود26


هشام23


هالة21


رنا20




*****
أبو نواف وأم نواف عبد الكريم & نور


..أولادهم:


نواف33&رنيم:وليد


يارا25&أحمد


عبد الإله24


صالح23


سحر&سمر توأم19




*****
أبو عبد العزيز وأم عبد العزيز محمد & سارا


..أولادهم:


عبدالعزيز28


الريم19وبنت أبو نواف بالرضاعة


صلاح 23


لنى19




*****
أبو فارس وأم فارس حسام & ليندا


فارس 23


دانة 20





الجزء الأول


لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي


** زهرة النجمة هي رمز الحب**



يوم الثلاثاء الساعة 2:00 الظهر


عالغداء سامي متغدي اليوم عند أهله


على طاولة الأكل


أبو سامي وعلى يمينه زوجته نهى ومقابلها سامي وعلى يمنه سعود ومقابله هشام وعلى يسار هشام رنا ومقابلها كرسي هاله لكنها ما هي معهم قاعدة تتغدا مع عايشه


أبو سامي: هاا يا رنا الفرح باقي له 5 أيام بالضبط وش شعورك من غير هاله


رنا بحزن: والله يا بابا ما ني عارفة اش بسوي لما بتروح


سعود: من جد بنفقدها


هشام وهو ياكل: ايواا والله بنفقدها...اممممم عزيز متى راجع


أبو سامي: والله عمك قال لي بعد بكره بس ما ادري ايش يصير


سعود: تخيلو تطير عليه الطيارة يوم فرحه


نهى خافت من الفكرة: بسم الله على بنتي فال الله ولا فالك


هشام ورنا وسامي: هههههههههههههه


سعود: ههههههههه أتخيل شكل هاله


أبو سامي: أعوذ بالله سكر الموضوع يا سعود دايماً فالك شر


سامي: هههههههههه من جد يا شيخ ليه تفكر بهالأشياء


سعود ابتسم: خلاص إنشاء الله يجي اليوم ويتزوجوا


رنا: لا يا حبيبي هاله بنت عبد الله ما تتزوج بدون فرح


سعود طالع فيها: أعوذ بالله بسكت كليتوني بملابسي


رنا: هههههههه الله يعين ناس


سعود ما صدق: إلا كيفها يا قلبي من زمان عنها


أبو سامي طالع فيه انحرج سعود


سامي بنذالة: صحيح كيف الريم من زمان عنها


سعود: تسلم عليك تقولك كيف حالك يا عمو


سامي: عمو بعيون العدو أنا ما بيني وبينك إلا 4 سنوات بس


سعود: ههههههههههههههه عشان ما تسأل عنها مره ثانيه


أبو سامي قام: الحمد لله


نهى: بالعافية يا عبد الله


عبد الله وهو طالع: الله يعافيك



هاله وعايشه بيتغدوا مع بعض


عايشه: هلوو وين رنا


هاله: ههههه جالسه تاكل معهم تعرفي هشومي هناك


عايشه ابتسمت: رنوو مره متعلقة بهشام


هاله وهي تاكل السلطة: هو مدلعها عالأخر ما تقول الشي فوراً يجيها


عايشه: الله يعينها لو تزوج


هاله: هههههههههههه بالأحلام هشام قايل ما بيتزوج إلا إذا زوجنا كلنا حالف يزفنا أنا ورنا بنفسه لأزواجنا


عايشه: الله يخليه لكم


هاله: آمين تعرفي هشام هو يخلي الواحد يحترمه ويحبه


عايشه: ايييه حتى زوجي يجنن


هاله تنرفزها: ههههههه هشام أحلى


عايشه بدفاع: والله سامي أحلى


هاله: هههههههههههه زعلتي انتي ووجهك


عايشه ابتسمت بخبث وحركت حواجبها: أبداً ليه أزعل وأنتي كلها كم يوم وتضفي وجهك على بيت زوجك مو حلوه نفترق متضاربين


هاله عصبت: عايشه بلا سخافة تعرفيني ما أحب أتذكر هالموضوع


عايشه ههههههه سوري والله ما برجع افتحه


هاله: ههههههههه نشوف تعالي بروح غرفتي


عايشه: لا بروح أشوف سموي أكيد رجع البيت ومجود هناك


هاله راحت: أوكيه


دخلت عايشه على فيلتها جنب قصر أبو سامي فيه فلة سامي


ما تقل فخامة عن قصر أبوه


عنده ولد واحد اللي هو مجود "ماجد"


دخلت على أطراف أصابعها حتى ما يصحى مجود نعسانة وتبغا تنام


لكن لما قربت سمعت صوت ضحك دخلت لقت سامي رافع مجود وقاعد يلعبه ابتسمت: سموي متى جيت


لف عليها هلا بعيون سموي جيت لقيت الأخ قاعد يلعب قلت اسليه اللين ما تجي


عايشه انسدحت عالسرير وبدلع: ايوااا سموي الله يخليك خذه معك ابغا أنام تعبانة


سامي وهو يقوم: من عيوني يللا مجود نروح نشتري واواه


عايشه: سكر الباب وراك


سامي: تامري كم عيوش عندي


عايشه وهي تتغطى: أكيد وحده اللي هي أنا


سامي يبغا ينرفزها كعادته مين قال انه انتي


عايشه عارفته أقول سامي اطلع ولا تبدأ حركاتك ما ني ناقصة


سامي لا يا شيخه - رجع مكانه- ما نتي ناقصة هاا انسدح عالسرير ونيم مجود جنبه: يللا حبيبي ننام


عايشه عارفه مجود ما بيخليها تنام توه صاحي: لا سامي الله يخليك خليني أنام


سامي بخبث ابتسم: أول بوسي راسي


عايشه: لاااااااااااا بليز سامي اطلع براا


سامي: لالا بسرعة ولا ما ني بطالع


عايشه قربت منه وبرقه باسته على راسه: يللا


سامي زادت ابتسامته واشر على خده: وهنا وحده بعد


عايشه شويه وتبكي: والله ما أبوسك لو طرت واجلس هنا عادي بس لا تفكر اليوم تنام بالغرفة هاا بغرفة المكتب ولا بالصالون ومجود معك


سامي قام: هههههه لا عاد إلا هاذي وراي دوام اصحى مكسر


عايشه ابتسمت ورجعت حطت راسها عالمخده


سامي رمالها بوسه بالهوى: ههههههههه نومه بقومه انشاء الله وطلع


عايشه ابتسمت وغمضت عيونها تموت بسامي وحركاته اللي تنرفزها




العصر رنا طايره دقت الباب على غرفة هاله


هاله كانت بغرفتها تفضي الأشياء اللي ما عاد تحتاجها قبل ما تتزوج


تفضل


رنا دخلت هلوو خبر يجنن


هاله ايش قولي


رنا احم ماما وافقت الحفلة تصير بالبيت


هاله رمت البلوزة من يدها احلفي


رنا ابتسمت والله وربي وافقت مو مصدقه


هاله بفرح كيف وافقت مين أقنعها


رنا سعوودي لما عرف قال خلوها علي بخمس دقايق كان مقنعها


هاله وقفت احلفي يبغاله بوسه وطلعت بسرعه من الغرفة


رنا ارتبكت هاله تعالي هااااله


لكن هاله طلعت من الغرفة نازلة تحت وبصوت عالي حبيبي مانــ....


سكتت لما طالعت بالوجيه اللي بصالة القصر أمها مبتسمة لها وأبوها مبتسم يخفي ضحكته والوجه الثالث كان ......


عـــــبد العزيـــــــــــــــز


لا وكان مبسوط والابتسامة ماليه وجهه على باله هاله متقصدته


هاله لما استوعبت جرت بسرعه لفوق وهي تقول والله ما ادري انه هو والله


أبو سامي قعد يضحك عليها استحت مره تسحي من عزيز


عبد العزيز انبسط عليها جاي من السفر وعارف ما راح ترضى تشوفه اللين يوم الفرح وهو صار له شهرين ما هي راضيه تكلمه ولا تشوفه حتى يشتاق لها يوم الفرح والحين جات من الله استأذن وطلع


هاله طلعت فوق وهي تدور على رنا بتذبحها رنوو


رنا واقفة عند جناح هشام وماسكه يده وهم الاثنين يبتسموا عرف اشصار لها هشام


كان وجهها احمر زي الدم


هاله قربت رنوو يا سخيفة والله ما لك داعي


رنا ببراءة ناديتك وما رديتي


هشام يبغا يحرجها عادي اشفيه شكلك حلو جات من الله وجا اليوم تغيرت طيارته


سعود كمل عليهم اااااه تلاقي عزيز يعد الثواني للفرح بعد ما شافك الحين


هاله تمنت تنشق الأرض وتبلعها وجهها حمر مشت عنهم قلة حيا كلام كبار لا تتكلموا فيه


هشام وسعود ههههههههههههههههههههههه


رنا ضحكت بإحراج سعود ما يثمن كلامه مع أخواته يموت يشوف وجيههم حمرا




سعود ماشي مع صلاح هاا ايش مسوي


صلاح كله تمام بس إلى الآن أبوي ما عطاني إدارة شركة لحالي


سعود ههههههههههههه ما بيعطيك إلا إذا قررت تتزوج


صلاح ههههههه اجل خلينا مريحين وردد يالليل ما طولك


سعود ههههههههههههه


صلاح بجديه سعود ودي أسألك أنت ايش بينك وبين مروان


سعود سكت تجمع الدم بوجهه


صلاح شافه تضايق: سعود إذا ما ودك تقول عادي بس أنا ولد عمك وسرك ببير


سعود اخذ نفس وهو ماشي كانوا رايحين يشتروا مويه وراجعين للشباب طالع السيارات اللي تمشي


أنا يا صلاح اكره هالإنسان إنسان بلا ضمير عشان حسد كان بيروح مستقبله ومستقبل غيره تنهد اللي بيني وبينه انتهى طالع لبعيد ....


يوم كنت رايح لمكتبة جرير وقفت السيارة ونزلت وأنا داخل ما أشوف إلا ثلاثة من رجال الأمن ماسكيني أنا استغربت على بالي غلطانين لكن للأسف ابتسم بسخرية طلعت مطلوب ... سكت شوي وكمل بهدوء وقهر بتهمة ترويج مخدرات.....


طلعت عيونه صلاح انفجع


سعود كمل طبعا أنا ما رضيت أروح معهم لو يموتوا المشكلة عارفيني أنا سعود السامي يعني مو أي احد عارفين مكانة أبوي وأعمامي الاجتماعية واسمهم في البلد من اكبر التجار لا وولدهم مروج مــــــــــروج ياليت قال يتعاطى وبس لا مروج ما رضيت أروح معهم وركبت سيارتي وجيتهم دقيت على أبوي وجاه كنا لحالنا أنا وأبوي وسامي كنتم مسافرين قبل ثلاث سنين في تركيا وهشام معكم جا أبوي كلم عمي عبد الكريم وعمي محمد وجو..


تستغرب يا صلاح لو قلت لك إني لا أنا ولا أبوي ما حاولنا فيهم إنهم يخرجوني أصلاً السجن ما رضيت أدخله لأنه ما في شي يثبت جنايتي هذا كان الصبح الساعة ثمانية الساعة تسعه الليل كنت خارج ببراءة وتعويض - قرأ بعيون صلاح السؤال كيف - كمل بتسألني ايش اللي صار بالضبط كيف اتهموني هذا كان مخبي المخدرات بكيس بالسيارة في أشيائي ولما فتشوا لقوه بمكتبي بالشركة وبالأماكن اللي دايماً تكون حولي الحين أنا بريء بس ما في شي يدل على هذا لأن بصماتي بكل مكان وبصمات الأخ مو موجودة عليها


صلاح باستغراب كيف جات بصماتك عليها؟!!


سعود في أشياء أنا اتركها بالشركة خاصة لي مثلا الله يكرمك في الحمام مشطي ملابسي أي شي


المهم هو كان ناثر المخدر على منشفتي اليد الخاصة بحمام الشركة فاهمني يعني أشياء مستحيل يستخدمها غيري


والمصيبة إنه في إبرة هيروين


مره أنا دخلت الحمام وكنت مصدع لقيت إبره على الرف حق المغسلة زي ابر الأنسولين وسكرتيري عنده السكر جا على بالي أنه مسكين اضطر يدخل الحمام مع إني كنت ناوي أهزئه بس الله رحمه


ومسكت الإبره رفعتها طالعت فيها ورجعتها وخرجت ماهتميت كثير بالموضوع عشان كذا لما جابوها وعليها بصماتي تأكدت انه واحد من الشركة مسويها لكن سبحان الله ربي ما يخلي احد جا واحد عالعصر واعترف انه مروان هو ورى كل اللي صار وهو كان مشارك معه مو هو بالشركة فكان يساعده لكن ماله دخل بالباقي بس انه ساعده ودخله مكتبي طبعا انطرد وسفره أبوي لبناني هو بعدها اعتذروا وسالفة لكن انا ما رضيت إلا انه يجيبوه وزي ما سوو اللي سووه قدام الناس يبرؤني قدام الناس


صلاح تحمس كيف ايش سويت


سعود امممم طبعا هو خرج منها زي الشعره من العجين لأنه الضابط يشتغل عند أبوه وتعرف هالناس الله لا يبلانا يعرف انه ولده راعي هالحركات ويتركه عشان السمعة واسمه بالسوق نشروا البراءة في الجريدة أسبوع وكان موجود اسم مروان لكن بدون ما يعلنوا انه ولد التاجر وأنا هذا اللي قهرني بس ايش ساحب عليه حسبي الله ونعم الوكيل ونشوف كيف نجى منها مره ولو مره ثانيه نجى نشوف كيف بينجو يوم الحساب


صلاح ضربه على ظهره وابتسم كل هذا فيك يا واد وساكت


سعود ابتسم اسمع لا يطلع ترى ما حد يدري غير ابوي وأعمامي وهشام وسامي وأنت وعبد العزيز


صلاح ضرب صدره ابشر من عيوني


سعود هههههههه امشي نروح لهم


الشباب جالسين بالكوفي شوب عالكورنيش


صالح مشاء الله كل هذا مويه حفرتوا بير


سعود ههههههههههههههه


صلاح ههههههههههههه حط لهم المويه تفضلوا


هشام ساكت مو متعود يطلع بدون فارس وفارس أبوه رسله بداله على فرع الشركة بدبي ولسى ما بيرجع الحين


صلاح هشام اش عندهم عماتي بيجو يوم الأربعاء مو الفرح الجمعة


هشام ايواا مسويين حفلة وداعية لأختي للبنات


عبد الإله بحماس متى الأربعاء من الحين ترى أمي طاردتني من البيت بجي أنام عندكم


صالح ههههههههههههههههه ما أدري اش عاجبك فيهم


سعود الشغلة فيها بنات اجل عبود على طول مطرود من بيته


الشباب هههههههههههههههه


وقفت سيارة بورش حمرا ونزل منها شاب وسييم واضح عليه مظاهر الغنى الفاحش اللي ظاهره عالشباب الجالسين رغم طيبة قلوبهم إلا انه الله مغرقهم بالنعم غنى النفس وغنى المال


قرب منهم رفع نظارته الشمسية "جورج أرماني" هلا شباب


الشباب يا هلا حياك


هشام التفت هالصوت مو غريب لكنه مو قريب منه في ارض ثانيه لف يتأكد


وقف فـــــــــــــــــــــــــــــــــــارس


فارس ابتسم بلحمه ودمه ضمه كيف حالك ياخوي والله ما صدقت إني رجعت


هشام ههههههههه مرحبا ملااااايين ولا يسدن


فارس ههههههه يعني تعرف إماراتي


هشام هههههه دامك رحتها أتعلم هندي عشانك


فارس ههههههههههه - سلم عالبقيه


صالح خلصتوا مغازل ببعض


الشباب ههههههههههههه


هشام جلس ههههههههههه شحارك


صالح ههههههههه يا هلا بفارس كيف الأحوال متى وصلت


فارس توي من المطار للبيت سلمت على أهلي جلست شوي ورحت هشام واحشني والله أسبوع مو شايفين بعض


هشام ابتسم تسلم والله اسألهم مو حلوه الجلسة بدونك


دق جواله طالع الشاشة "ضحكة الدنيا"


توسعت ابتسامته عن إذنكم شباب - راح يرد


الووو هلا رناي


رنا آهلين هشومي وينك


هشام امممممم مع الشباب ليه محتاجه شي


رنا إذا طلعت من عندهم ابغا أروح السوبر ماركت عشان حفلة هلوو


هشام بتفكير اوكيه بس فارس توه راجع من الإمارات تجهزي المغرب اجي اخذكم


رنا عرفت مدام فارس جااا فـ " انطر يا حمار اللين يجيك الربيع"


رنا خلاص خليها يوم ثاني مدام خويك جاي


هشام وإلا أقول البسي الحين جاي اخذكم بسرعة


رنا لا والله عادي هشام أروح مع السواق مو مشكلة


هشام البسي قلت جاي اخذكم يللا باي


رنا مستر عنييييييييييد باي


هشام ههههههههه باي


سكر ورجع وهو مبتسم


صالح يستهبل عليه أشوف الابتسامة شاقه الوجه مين هاذي خويتك


هشام خويتك بعينك انا ما عندي هالحركات عارفني


سعود وهو يحرك الملعقة بالكابتشينو رنا اجل


فارس أكيد أتحدى احد يفتح نفسه زي أختك رنا


صالح مدلعها اش تبغى يعني


هشام هاا ما كأنكم تتكلموا عن أختي


فارس رفع يده باستسلام انا موثوق فيني صح هشام


صالح بلا مبالاة وأنا ولد عمها عادي لو طلعت قدامي حتى بطولها


هشام عصب من بين أسنانه صالح سكر الموضوع أحسن لك


سعود سكت متعود على هالحالة صالح ما يبالي وهشام كبريت من هالموضوع حتى لو بنت عمه لكن الدنيا لها حدود


فارس استغرب من صالح دايماً يقول انه بنات عمه أخواته وهو أصلاً ما يطيق البنات بس مو لهالدرجه انه يطلع قدامها


صالح سوري ما قصدت بس أقول لك يعني بنت عمي أختي ماني طمعان فيها


هشام ايواا وفارس واثق فيه أكثر من نفسي


فارس ابتسم تسلم


صالح شف ترى انا ولد عمك من لحمك ودمك هاا


هشام هههههههههههههه رغم انه عليك حركات بس ما عمري شكيت فيك


صالح ما أحلاها تشك فيني وأنا ما أطيق سيرتهم


هشام ههههههههه وقف انا ماشي اعذروني عندي مشوار


فارس وقف معاه ولما وصل لسيارته


فارس ما جلست يا هشام


هشام والله عارف كان ودي اجلس بس تعرف مو أختي بتتزوج في كثير مشاوير لازمه


فارس الله معك خلينا نشوفك هاا


هشام ركب سيارته الأودي السوده طبعا يللا في أمان الله




نزلوا سوبر ماركت جيان- مجمع الظهران مول


هشام الحين وين أول ودكم تروحوا


رنا انا بروح اشتري الحلويات


هشام لحظه اجل مع بعض لا تروحي لحالك


هاله كانت جهة البسكويت تتفرج رنا إذا جات تقضي حلويات ما تعرف احد


اشترت بالكراتين تويكس جلاكسي بأنواعه كيت كات سنيكرز المفضل لهاله


توفي كرسبي كوالتي ستريت توفيفي مالتيزرز إم آند إمز "كاكاو- كرسبي - فول سوداني"جات لحبيبتها سكتلز مدت ايدها تاخذها لكن كان في بنت بتاخذها وهم الاثنين تركوها على طول


البنت سوري خذيها


رنا ابتسمت من ورى لثمتها مو غريب عليها الصوت لا عادي خذيها في غيرها


البنت لا والله تاخذيها


رنا يا ربي صوتها اعرفه لا العيون العسلية هاذي مليون بالميه هي لو سمحتي ممكن اسمك


البنت طالعتها باستغراب دانة الكابر


رنا تركت العلبة وسلمت عليها يا ذكيه انا رنوو


دانة هههههههههه رنوو والله شكيت بس قلت لا ما اعتقد


رنا ههههههه شفتي كيف الصدف


دانة مع مين جايه رنوو


رنا لفت راسها تشوف هشام مع هشــ.. انصدمت وقف الزمن عندها هشام واقف مع شاب شكله بنفس سنه وسيم بشكل فضيع لابس ثوب كحلي وشماغ احمر


ملامحه حاده انفه المستقيم كأنه سيف برفعته وحدة عيونه الواسعة حواجبه المرسومة رموشه الكثيفة عيونه من جمالها كل بنت تتمنى تكون عيونها هي لوحة ربي أبدعها..


بشـ... هيييه وين وصلت أعوذ بالله حرام استغفر الله يا ربي لفت وجهها وهي مصدومة أول مره تجلس تتأمل رجال لا وطريقه كلامه الرايقه نقزت لما سمعت صوت دانة معصبة


دانة رنوو اشفيك أول مره تشوفي أخوك


رنا انحرجت هاا لا طبعا وقالت تصرف ايواا هذا هشومي


دانة اهاا اجل الواقف مع اخوي فارس يالله هذولا الاثنين كيف يحبوا بعض


رنا رددت ببلاهة هذا أخوك فارس


دانة ايواا ههههههههههه


رنا بلعت ريقها اشفيه شي يضحك


دانة هاذي العربية اللي وراك حقتك


رنا حمدت ربها ما انتبهت دانة عليها ههههههه ايواا لحفلة هلوو يا سخيفة ليه منتي جايه


دانة والله كنت بجي بس بنت خالة ماما في الجبيل والده ولازم نروح نزورها


رنا تشوف هشام يأشر لها تجي اهاا يالله خيرها في غيرها انا رايحة هشام خلص


دانة باي انتي وعربيتك ما ادري كيف بتجريها


رنا هههههههه الله يخلي هشام


راحت لهشام وبالها مو معاها مع أبو نظرات حاده فارس أحلامها اختارته من أول نظرة هشومي يللا


هشام مبسوط بشوفة فارس بس انفجع لما شاف رنا تأشر له عالعربية رنوو اش هذا بتفضحينا ايش بيقولوا الناس عمرهم ما شافوا خير


رنا هههههه عادي قول لهم عندي حفلة أختي بتتزوج


هاله جات ايواا عادي هشومي


هشام هز كتوفه بقلة حيله عادي عادي ايش أسوي الله بلاني بأختين أغلى ما عندي ما اقدر أرد لهم طلب


رنا ابتسمت يا قلبي يا هشومي أموت فيك


هشام هههههههههه لا يسمعك زوج المستقبل يمكن يكون مار بالصدفة


رنا ابتسمت جا على بالها فارس على طول أي زوج مستقبل بالخير بدري علينا


هاله ابتسمت دمعت عيونها بتفقد هشام وحنيته كثير


هشام انتبه عليها ساكته قرب منها هلوو حبيبتي اشفيك تعبتي نرجع البيت


هالة مسحت دموعها لا لا يالله نكمل


هشام تنهد ااااااااه باقي لسى تكملوا شكلي بتبرى منكم من جد


رنا ههههههههه باقي شويه بس




أمام الحب , وأمام الموت , لا فائدة من أن يكون المرء قويا..



يوم الأربعاء الساعة 3 الفجر ...


الغرفة بااااااردة بس مو برد مكيف لاااا برد طبيعي


والأنوار مسكره ما في غير نور البلكونة الخفيف مفتوح وباب البلكونة مفتوح والستاير تطير من الهوا


"عاد جو الشرقية في الحج اااااااااااااااه ولا أحلى "


نزلت رنا من عالسرير وراحت جهة البلكونة وقفت برا واتسندت عالسور وشعرها الأسود الطويل يداعبه الهوا ...


: اه يالدنيا أمس كنا انا وهالة نلعب مع بعض واليوم انجهز لحفلة الوداعية حقتها وبعد يومين فرحها والله ما كنت أتخيل هاليوم يجي بهالسرعة بس اليوم هالة بكره سعود بعده هشام وبعده أنااااا؟؟!!!! أناااااا!!!!!!!! إيه انا أكيد بيجي اليوم اللي بترك فيه أهلي بس فارس؟؟؟ هييييييييه اش دخل فارس بالموضوع تضايقت من نفسها هي بعمرها ما سمحت لرجال يستحل تفكيرها أو إنها تطالع فيه أبداً كانت تشوف بنات يتكلموا عن الأولاد بس هي من طبيعتها ما تحب تناظر في رجال غريب


اه يا ربي كيف هالإنسان أفكر فيه مع إني ما شفته إلا بالصدفة قبل أسبوع إيه بس أكيد دايماً بشوفه لأني اللي اعرفه انه كان مسافر ورجع وهذا توأم روح هشام فأكيد 24 ساعة مسنترين عند بعض بس والله انه يلفت انا ما اسمح لنفسي إني أتفرج على رجال بس هذا في شي يخليني غصبن عني أشوفه غمضت عيونها هب نسيم بارد خلاها تحس برعشة بجسمها مع البجامة اللي لابستها برمودا ونص كم ...


اسمع صوت هشام ووو فتحت عيونها بسرعة ودقات قلبها تزيد يا ربي أحس انه هذا صوت فارس سمعته مره وحده وعلق ببالها فتحت عيونها وطالعت بسرعة لقت هشام وفارس جالسين في الحديقة


رجعت بسرعه على ورا وانصدمت بجسم ارتعبت


لفت لقتها هالة وشكلها كله نووووووم حمدت ربها انه هي مو غيرها


هالة: رنوو اش قاعدة تسوي هنا


رنا الله يعين اش بتقول: هااا؟ لا بس كنت قاعدة أشم هوا


هالة: احد يشم هوا بهالوقت ادخلي بس لا تمرضي إلا تعالي اسمع حشرة تحت مين فيه وهي تتوجه لناحية السور


رنا بسرعه سحبتها تعالي يا ذكية وين رايحة فيه عيال تحت


هالة طيب طيب بسم الله اتركي ايدي كسرتيها


انتبهت رنا اوووه أسفه بس خفت يشوفوك


هالة بنغزه يشوفوني ولا يشوفني


رنا متفشله لا بس خفت صديق هشام يشوفك


هالة يا عيني ومين يطلع صديق هشام هذا


رنا بحيا فااااااااارس خلاص ارتحتي


هالة سحبتها من يدها وسكرت البلكونة وودتها عالسرير اجلسي


رنا مستغربة اشفيييك؟؟


هالة اش كنت قاعدة تسوي براا


رنا ولا شي صحيت من النوم وطلعت براا أشم هوا وسمعت أصوات لقيت هشام وفارس رجعت لقيتك في وجهي


هالة ابتسمت بعذوبة ادري انك تحبيه وهذا مو حرام ولا عيب ولا غلط إذا احتفظتي بمشاعرك بس ممكن يتطور لحرام مو بس غلط لو عبرتي عنه أو اظهرتيه بغلط بس رنوو يا ويلك تسوي هبااااااالة


رنا هبالة في عينك يعني مثلا اش بسوي


هالة ما ادري عنك انتي لما تحطي شي ببالك تنسي الدنيا


رنا لا لا تخافي أختك عاقلة في هالأمور( ابتسمت ابتسامة تطمن) وانتي ليه صاحية في هالوقت


هالة اممممم ما نمت إلا متأخر تعرفي قلق وتوتر هالأيام


رنا طيب تعالي ننزل تحت انا جوعانة


هالة ولو دخل هشام


رنا يدخل ما بيقول شي


هالة اوكيه يللا


ونزلوا تحت هالة اووه نسيت شي بطلع أجيبه وأجي


رنا مو وقته هلوو بعدين


هالة إلا وقته تعبت عليه ابغا اوريك هو


رنا اوكيه بسرعه وطلعت هالة



تــــآبع ،،






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:06 PM   رقم المشاركة : 3
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة









فارس هشام جوعاااااااااان


هشام باستعباط طيب كل احد ماسكك


فارس والله آكل الحشيش ولا الورد لا يكون بقرة وأنا ما ادري


هشام الحمد لله انك دريت


فارس قووووم جيب لي شي بسرعة بطني تصفر


هشام والله ما حد قالك تقول ما أبغى عشا يعني انك ما أبغى أتعبكم


فارس قوووووم يا خي ذليتنا


هشام وهو ينسدح عالعشب والله هلكااان روح أنت


فارس لا


هشام ليه ما في احد الكل نايم وأنا مو قايم لا تحاول


فارس طيب روح تأكد


هشام أقولك ما في احد الكل نايم


فارس وإذا طلع احد


هشام اوهوو علينا يعني لو في احد بدخلك بعقلي انا


قام فارس - اوكيه لو شفت احد مسؤوليتك مو مسؤوليتي


هشام عشان اقلع عينك


فارس هههههههههههه


ومشى لين وصل المطبخ اللي واجهته عالحديقة لقى الباب مفتوح دخل


بسم الله مين هاذي


طرااااااااااااااااااخ طاح كاس العصير اللي كان بيد رنا


فارس أول ما شافها اصلاً نزل عيونه وجا يبغا يطلع


سمع صوت الكاس حسبي الله ما جا ينكسر إلا الحين هشام بيذبحني أكيد هذي رنا ولا هالة


فارس وعيونه بالأرض رجع ع ورى وطلع فوراً بدون ما يقول ولا كلمة


رنا كانت قاعدة تشرب العصير تستنى هالة ولما دخل انفجعت ومن الخوف


انكسرت الكاسه بيدها يا ربيييييي فشيلة يا ويلي من هشام لو قاله


اه يدي ودخلت هالة لقت رنا واقفة زي الصنم قدام باب المطبخ ويدها مليانه دم


صرخت رنو اشفيها يدك


رنا انتبهت اشش رخي صوتك انفضحنا


هالة ليه كل هالدم وشافت الكاسة كيف انكسرت


رنا ااااااااه يدي تعورني


هالة تعالي انظف الجرح كيف انكسرت الكاسة


رنا اسكتي قلبي وقف


هالة ليه


رنا وأنا قاعدة اشرب العصير واستناك دخل... دخل


هالة مييييييين حرقتي أعصابي


رنا بصوت واطي فارس


هالة فتحت عيونها ميييييييين


رنا وقلبها يد بقوة فارس صاحب هشام


هالة فارس فارس


رنا ايواا فارس ما غيره اشفيك انتي مو قبل شوي قلتلك انه في الحديقة


هالة ايواا بس اش دخله عالمطبخ


رنا واش درى ابوي انا نظفيه والله يدي تعورني


هالة تعالي أشوف وكان الدم ما زال ينزف والله جرح كبير وهي تحط المطهر


رنا اخخخ يعور وقفي الدم والله اخاف لما ينزل كذه كثير


هالة يللا ما بقي شي ولما خلصت حطت عليه شاش يللا قومي ناكل


رنا والله ما حط لقمه بفمي هالكيك المشؤوم


هالة ههههههههههههه اجل قومي ننام ورانا قومه بدري وشغل


رنا يللا وطلعوا كل وحده غرفتها




فارس الله ياخذ عدوك يا هشام الحين أكيد البنت انجرحت


ابتسم بس شكلها يضحك وهي خايفة


مع إني لمحتها لمح ولا ثانية بس يالله الله يعين اش بقول لهشام رجع


هشام أشوف يا بو الشباب رجعت بدري أكلت عالريحة


فارس اش هالورطة اش بقوله شفت أختك


والله لينحرني لا بس قلت برجع افطر مع أختي بعد الفجر


هشام احلف بس وتوك (يقلده) بطني تصفر


فارس هههههههههههه إيه غيرت رأيي مطبخكم يخوف


هشام لا والله


فارس إيه والله


هشام قم قم خلينا نمشي الصلاة ارحم من مقابل وجهك


فارس مشينا بس بكره لا تقولي ابغا أشوفك


هشام يعني أنه برئ انااا


فارس لا جدتي


هشام قوم والله فيني نوم


فارس يللا وقاموا


بعد الصلاة وهما راجعين


هشام فارس بكره بنطلع البلاد(الاستراحة)


فارس ما تبغا تقابل وجهي


هشام وأنا اقدر


فارس عارفك منت قد فراقي


هشام مشكلة الواثقين


فارس إيه بكره طالعين الاستراحة ليه


هشام اش ليه


فارس لا يعني قصدي انه الجمعه يوم الخميس في بيتك ليه خليتها في الاستراحة


هشام بكرة حفلة الوداعية حقت أختي وتعرف خرابيط البنات


وما يصير يكون في عيال في البيت لأنه البيت مليان بنات


فارس تذكر اللي شافها بالمطبخ آآآآآآآآ يا بخته عبد الإله


(( ما يدري اش مخبى لعبد الإله))


هشام ههههههههههه ما يصدق


فارس (وهو يفتح باب السيارة) يللا اجل مع السلامة


هشام فوداعة الرحمن أشوفك بكرة على خير


هشام ذكي ما فاته رفض فارس للأكل ولا كيف راح وكيف جا


بس أكيد بعرف دخل القصر وتوجه لغرفته وقبل ما يدخل تذكر رنا قال ببدل وأروح لها


رنا ما نامت على طول بعد الصلاة عكس هالة


اللي أول ما صلت حطت راسها ونامت من التعب والإرهاق


هاليومين هي ورنا بس يرتبوا للحفلة والفرح


رغم انه أكثر شغل الحفلة على راس رنا بس هم يوم الفرح وحده يكفي هالة


رنا كانت مسدوحه عالسرير وفاتحه الأبجورة


ابتسمت شفت فارس بس والله انه ولد حلال ما طالع ناحيتي على طول نزل عينه في الأرض


.. دق الباب


رنا استغربت مين يجي بهالوقت أمها قبل شوي ماره عليها ليكون


.. وقبل ما تكمل تفكير دق الباب مره ثانيه


رنا اعتدلت في جلستها ادخل


فتح الباب ومد راسه هشام صباح الورد رنووو


رنا آهلين هشومي تفضل ونسيت الجرح وطوايفه


وقامت رايحة تسلم عليه بوسة الصباح على قولتها "مشكلة أهل الدلع"


باست راسه صباح النور


انتبه هشام ومسك يدها وهو عاقد حواجبه اش هذا رنو


ارتبكت رنا هااا


هشام اش هااا اشفيها يدك وليه كل هالشاش


رنا وهي عارفة انه ما بيتركها إلا لما يعرف "هذا هشام"


ممما ما فيها شي بس أمس بالليل كنا انا وهالة بنرتب الشرايط وانجرحت بالمقص


هشام كل هالشاش على جرح بالمقص وفتح الشاش أشوف الجرح وهو يفتح جات يده عالجرح


رنا صرخت اااااااااخ اااااااااااخ يعور هشاااام


فتح هشام الجرح وكان كبير بس موعميق عقد حواجبه رنو هذا جرح مقص ها


رنا منزلة راسها إيه


هشام رفع راسها طالعي بعيني من ايش هذا الجرح


رنا استسلمت كنت نازلة المطبخ قبل الفجر آكل شي أنا وهالة كانت معي بس طلعت تجيب شي وترجع وأنا بشرب العصير شفت قدامي رجال انفجعت وطاحت الكاسة وانكسرت ..


مع انه الرجال ما طالع فيني وطلع فورا بس انا خفت..


هاذي كل القصة رنا ما تخبي شي عن هشام


يعني إذا تبغا تفضفض تروح له بس مواضيع كذه تستحي وتخاف أكثر منه


وطالعت فيه وهي خايفة من ردت فعله


هشام وأنا أقول ليه الولد رجع بسرعة بس الحق علي هو ما رضي وأنا خليته يروح : طيب تعالي أنظفه لك


رنا تنهدت الحمد لله ما عصب: ما يحتاج هالة نظفته


هشام لا بس ما يحتاج كل هالشاش انا بعدله وغمز لها وبعدين بكرة حفلة يعني شكل يدك مو حلو


رنا ضحكت هههههههه ليه عادي كلهم بنات نعرفهم


هشام ابتسم بخبث مو عشانهم عشان ما يقولوا أخت هشام هبلة


رنا طلعت عيونها لا ااااا والله يعني مو لله


هشام هههههههههههه اجل يللا يللا خليني انظفه وعالنوم


رنا اوكيه بس شوي شوي


ونظفه وراح غرفته ينام ورنا نامت



يوم الخميس الساعة 4 العصر


سعود وهشام كاشخين وواقفين تحت الدرج


سعود رنااااااااا هالووووو


هشام ياخي مو كذه الواحد ينادي


سعود تأخرنا عالشباب


هشام شوف وأتحداك لو ما نزلوا ونادى بصوت مسموع رنااااااااااااااااااااااااااااي


سعود خيييييييييييبة من فين طلع هالصوت


هشام ههههههههههههههههه قول ما شاء الله


سعود ما شاء الله على ايش إن أنكر الأصوات لصوت الحمير


هشام هههههههههه بتشوف الآن بتنزل


نزلت رنا نعم هشومي


سعود الله ينعم عليك من متى وأنا أنادي


هشام تعالي حبيبي وين كنتي ما تسمعينا ننادي


رنا بدلع سوري والله ما سمعت إلا توي


سعود سوري والله ما يخرب البنات إلا دلعك يا( يقلدها) هشومي


هشام ههههههههه وأنت اش حارق رزك


سعود يللا بغيتوا شي لأن إحنا رايحين وما بنرجع إلا بالليل


رنا مشكورررررين ما نحتاج شي


هشام اجل يللا في أمان الله إذا احتجتوا شي دقي علينا


رنا إن شاء الله يعطيكم العافية ما قصرتوا


سعود وهشام الله يعافيك


سعود في أمان الله هشام يللا بسيارتي بنروح مع بعض شرايك


هشام مشينا




دخلت رنا غرفتها وفتحت الدولاب تطلع لها لبس مناسب للحفلة


اختارت لها تنورة كلوش لنص الساق لونها اخضر حشيشي


وأطرافها وردي وبلوزة ورديه وعليها جاكيت سديري بنفس اللون


ربطت شعرها ذيل حصان اللي يوصل لآخر ظهرها


وكحلت عيونها وحطت قلم اخضر وجلوس وردي


كفاية طلعت جناااااان أصلاً هي من غير مكياج تطيح الطير من السما


فكيف بعد المكياج


لبست صندلها وراحت تشوف هالة اش صار عليها


هالة كانت بغرفتها لابسة وقاعدة تسوي شعرها


كان لبسها بسيط بنطلون جينز كحلي وبلوزة ليموني..


حتى ميك اب ما هي حاطه غير مرطب الشفاه وشعرها رافعته بشكل عشوائي ..


وطالعة تجنن بشكل بريء دام فرحها بعد بكرة ما يصير تتكشخ


عشان يوم الفرح تكون لها طله دخلت رنا


هالة ابتسمت في اختراع اسمه دق الباب


رنا سوري خلصتي بسرعة ترى البنات اغلبهم جايين بدري


هالة حطت المشط خلاص يللا ننزل


رنا طالعت فيها بنظرة هالة ابتسمت اشفيك شكلي مو حلو


رنا دمعت عينها إلا يجنن وحضنتها ما ادري كيف بيصير البيت بدونك


هالة رنوو بديناااااااا


انفتح الباب بقوووة


: بووووووووووووو


رنا نقزت بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم


نورة يا عيني يا عيني عالرومانسية وبعدتهم عن بعض بعدي يا بنت وسلمت على رنا ازيك يا حببتشي


رنا هههههههههههههه بخير الحمد لله


وبعدين هالة ازيك يا عروس


هالة ههههههههههههههه بألف خير


ودخلوا خلود وسلمى ودعاء ومها وماريه والريم : اهليييييييييييييين


هالة ورنا أهلا وسهلا


وبعد السلام


دعاء ما شاء الله هالة محلوه وعرفنا عروس بس رنوو ليكوووووون - وغمزتلها-


رنا استحت وبغرور و دلع قالت من يوم يومي حلوة ما يحتاج أنخطب عشان أحلو


خلود قامت مسكتها من رقبتها يا ربي هالبنت بتذبحني من فين جايبه كل هالغرور والدلع


مها الله يخلي هشام


ماريه لا وأنتي الصادقة هشومي على قولتها


البنات هههههههههههههههه


رنا يا ربي اشفكيم علي اليوم انتي و سعود يعايروني بهشومي كأنكم أول مرة تسمعوها


ريم استحت لما جابوا طاري سعود خطيبها ..


وطارت لعالمها من زمان ما شافته مع انه خطيبها بس أبوها


متعقد من إنها تجلس مع خطيبها بعد الملكة هذا وهو ولد عمها بس هو كذا تفكيره


وهم عاذرينه أكيد في شي بباله بس الوحيد اللي مو قادر يستحمل هالوضع هو سعود ويا ما قام بمغامرات....


سلمى هههههه لا بس ودي أشوفك وانتي تقوليها له


رنا فالك طيب خليه يجي


هالة قوموا ننزل تحت الحين بيجو البقية


نورة يعني طرده


هالة هههههه ايواا


نورة افااا والله بس لأنك عروس بنمشيها لك


هالة جربي تقربي عشان اعلم عزيز


مها من الآن ما شاء الله محامي الدفاع بدا


هالة هههههههههه من زمااان


الريم اسكتي عزيز مطفشنا في البيت ما في إلا هلو وهلو


هالة فديت زوجي أنا


الريم وتتفدى بعد فينك يا خوي تسمع


الكل هههههههههههههههههههه


نزلوا تحت والبيت كان فاضي ما في ولا احد حتى عايشة زوجة سامي في بيت أهلها


والحريم كلهم راحوا بيت عمهم عبد الكريم يعني فللللللله كله بنات




سمر و سحر كانوا مع رنا بالمطبخ تجيب الحلا


سمر رنووو شفتي صحبتك دانة


رنا تقطع حلا جلد النمر ايواا اشفيها


سمر أخذت قطعة من الحلا وعطت سحر قطعة اممم


يقولوا انه البنات بالجامعة سوو حركات مالها داعي لما جا أخذها أخوها


رنا يدها على قلبها اللي بدا يدق بقوة اش سوو يعني


سحر هي ما عندها إلا أخ واحد صح اسمه فارس على ما أظن سمعتهم يقولوا


رنا تنرفزت وليه إنشاء الله فيلم هو عشان يتناقلوا أخباره صح قلة حيا


سمر وسحر طالعوا ببعض شدخلهم تعصب عليهم الحين


سمر وإحنا شدرانا بس هاذي في بنت اسمها دلال يقولوا سوت حوسه لما جا


رنا تفكر مين دلال


سحر وحده مطفوقه تخيلي طلعت جوالها وصورته اللين مشى قليلة الحيا


المشكلة انه شكله ما يعطي وجه أبداً يعني مو حق هالحركات


رنا ايواا أصلاً هو روح بالروح مع هشام


سمر طالعت فيها بنص عين وليه خدودك محمره


رنا اناااااااا


سحر وسمر لااااا اناااا


رنا هههههههههه


سمر لفت وجهها عليها رنووو اش قصتك انتي


رنا خدودها محمره ولا شي


سحر سحبت السكينة من ايدها وسحبتها معاها مع سمر وجلستها عالطاولة قولي أشوف بسرعة ليلى زمانك


رنا بحيا هههههههههههه امممم


سمر ابتسمت رنووو بسرعة


رنا تهوي على وجهها بالبلاستيك اللي يحطوه تحت صحون الأكل عالطاولة اففف حر


سحر عصبت رنووو


رنا هههههههههههه خلاص خلاص بقول


بعد ما قالت القصة كلها


سمر صفقت والله انك خطيرة هالفارس جاب راسك


سحر واااااو وناسه رنووو تحبي ما تخيلت


رنا مستحيه اششششش اسكتي انتي وياها


وبجدية أنا قلت لكم انتي وهي لأنكم مره قريبات مني بس توعدوني


ما تعلقوا ما ابغا احد يعرف أنا صحيح أحبه بس بقلبي ما ابغا الخبر


ينتشر كذا يكون ضميري مرتاح لأني ما بسوي شي غلط مو بيدي أحبه


وإلا لأ بس بيدي إني أحافظ على سمعتي وما أتصرف تصرفات غبية


سحر هههههههههههه شكلك داخلة علم نفس انتساب بالرياض


رنا تبعد شعرها وببتسامه لا من جد كثير ناس تفكيرهم الحب قلة حياا مو شرط إذا كنتي تحبي بصمت


هاله وقفت عندهم لا يا شيخه انتي وهي نستنا الحلا وانتوو طاقين حنك هناا


سمر وسحر ورنا فزو


رنا ههههههههه روحي جايبته وراك وربي


هاله طلعت


سمر وسحر ههههههههههه


سحر بسرعة كانت بتكشفنا


رنا وهي شايلة الصحن تدري هلوو ما اخبي عليها


سمر كويس يللا أحس كأننا بمغامرة كنز ما يعرفه غير إحنا الأربعة


رنا ههههههههههههه أي كنز


سحر بصراحة انه انتي يعجبك احد هذا بحد ذاته كنز


رنا الحمد لله ما كان ودي يعجبني احد بس مو بإيدي أكره حركات البنات أحب وما أحب سخافة والله يضحكوا على أنفسهم بعدين


صوت هاله جاهم بنااااااات بسرعة


رنا ههههههههه يا ويلنا



وعالعشاء كانت الصالة مليانة كل البنات جوو


هالة قاعدة تتكلم مع البنات ورنا قاعدة تحكي الريم عن آخر مقالب سعود


والريم "مبسوطة الأخت" دخلت الخدامة دارت عليهم بالعصير وضيفتهم


سحر وهي تاخذ العصير بنات خلينا نطلع براا الحديقة


سمر نبغا نسبح


رنا اوكيه ما في مشكلة غيروا ملابسكم ويللا


الريم حرام عليكم اصبروا شوي أنا دقيت على عبود"عبد الإله" يجب لي لبسي نسيته بالسيارة


نورة لا والله آنسة ريم لمتى نستناك


الريم ما بيطول الله يخليكم اصبروا


رنا طيب ما في مشكلة


هند صاحبة رنا الروح بالروح دايماً يزوروا بعض ومرة يحبوا بعض


هند كانت تعبانه بس جات عشان خاطر هالة ورنا


كانت مزكومة وحرارتها مرتفعة وهي أصلاً تجيها أزمات ربو


هندوون ملامحها ناعمة مرة وشعرها بوي تحت إذنها بشوي


بس مرررررررة ناعم ولونه بني غااامق وكانت لابسة فستان فيروز


وبلا أكمام وعليه جاكيت قصير بأكمام لونه سكري وجزمه سكريه على الأرض


وخشمها محمر من التعب


رنا هندووووون فديتك حبيبتي شكلك تعبانه


هند وهي تمسح انفها تعبانه بس اش أسوي ما اقدر ارفض لك طلب


رنا تسلمي حبيبتي


عفوره هندوون قومي نطلع براا قبلهم ترتاحي شوي بالهوا


نهى لا والله وأنا وين رحت


عفوره هههههههه تعالي انتي بعد يا غيورة


نهى ابتسمت اكيد بجي


قامت هند


عفوره لحظة رنو وين الرسمه اللي زخرفتها هالة وقالت بتورينا هي


رنا فوق حتى أنا لسى ما شفتها وتذكرت أمس بالليل لما شافت فارس بالمطبخ هالة كانت رايحة تجيب شي وهو هذي الصورة كانت صورة رنو وصحباتها وهما ماسكيين بعض في يوم التخرج من الابتدائي وهالة تعرف تزخرف وتبروز بالصوف طلبوا منها تسويها فسوتها لهم ابتسمت بنفسها يا ربي كيف أحب هالإنسان


عفوره بطلع اجيبها تعالي معي رنو


رنو يللا


نهى وأنا


عفوره بمزح افففففف متى تنتهي غيرتك انتي


نهى ههههههههههههههههه مالها نهاية


هند خلاص أنا بسبقكم وكانت من جد تعبانه مره


طلعت مشت بالحوش وراحت جهة النافورة بالوسط


كان شكلها طفولي وهي بتحط يدها بالمويه


سمر طلعت معهم وهما طالعين دق تلفون الصالة الفوقيه


رنا دخلت جناحها مع عفرا ونهى سمور حبيبتي ارفعي التلفون شوفي مين داق


سمر اوكيه رفعت الوو


:................


سمر بصوت أعلى الوووووووووو


:................


سكرت السماعة


رجع دق رفعت الوو


المتصل:............


سمر الوووووو


المتصل:...........


سمر اففففففف سكرت السماعة بوجه المتصل شكله واحد فاضي ويستهبل


رنا طلعت مع البنات مين سمور


سمر بطفش واحد فاضي


رجع دق التلفون سمر والله لأوريه يستهبل على مين رفعت الوووو


المتصل الووو


سمر وجع إنشاء الله وين جالسين إحنا داق عالناس تستهبل عليهم


خالد استغرب مين هذي لا رنا ولا هاله كذا احمممم لو سمحتي عطيني هشام وإلا سعود


سمر بحده مين أنت وعارف انه بيت خويك وتستهبل عليهم صح وقاحة


خالد جاته الضحكة مين انتي ما اعرف انه خالي عنده بنات كذا


سمر عرقت يا ويلي لو يكون واحد يعرفهم مين أنت


خالد ....أنا خالد ولد عمتك


سمر فتحت فمها ورمت السماعة عالأرض


رنا ههههههههه مين


سمر ما ردت


رنا رفعت التلفون الوو


خالد عرفها رنا بنت خاله الصغيرة قال بأدب ههههههههههه ايواا رنا هشام وسعود ما هم فيه


رنا وصوتها عادي حتى تحاول إنها تخشن صوتها الناعم قالت بحزم ايواا مو موجودين


خالد اهاا طيب بالله مين هذي اللي ردت علي


رنا طالعت في سمر اللي وجهها احمر ونهى وعفرا يعلقوا عليها هذي سمر بنت عمي


خالد هههههه ليه كانت معصبه كذا


رنا في واحد كان يستهبل يتصل وما يرد وبعدها أنت اتصلت على بالها أنت


خالد هههههههههههه اوكيه مع السلامة


رنا مع السلامة قفلت وراحت عند سمر ههههههههههه فضحتينا


سمر منحرجه اااا اسكتي لما قال لي خالد ولد عمتك انحرق وجهي


رنا ونهى وعفرا ههههههههههههههههههه


رنا تعالوا ننزل هندون تستنانا


.


.





توقعاتكم الحفلة بتعدي على خير؟؟ وش هو اللي مخبأ لعبد الإله؟؟


.


.


من صمم على بلوغ الغاية استهان بالوسيلة. ( مثل فرنسي ) .


<<< نهاية الجزء الأول







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:07 PM   رقم المشاركة : 4
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الثاني



قيل لأحدهم: "أن ابنك عشق". أجاب: أي بأس به ؟ أنه إذا عشق نظف وظرف ولطف..


** براعم الورد هي الجمال ، الشباب ، النقاوة **


دق جوال الريم هذا عبود اكيد جا : الووو


عبد الإله هلا تعالي جبت اللبس


الريم اطلع أنت برا


عبد الإله ايواا اش قاعد أقول من الصبح وإلا أقول أنا بدخل أحطه عند الباب وارجع


الريم خلاص طيب مشكوووووور تعبتك معي


عبد الإله تعبك راحة الريم لا أوصيك اختاري لي وحده حلوه كذا من الحلوات اللي عندك


الريم نعم استحي على وجهك أنت متى بتكبر


عبد الإله ههههههههههههه بسم الله نمزح يا بنت


الريم تستاهل


عبد الإله هههههههه خليك متعاونة باااااااي


الريم ههههه بااااي


هند كانت عند النافورة وفجأة حست بنوبة الربو تجيها بدت تكح تكح ويطلع دم من فمها


بهالأثناء دق عبد الإله الانترفون وفتحه البواب اوتماتيكي من داخل


دخل حط الكيس ورفع راسه بيرجع ويشوف قدامه بنت قاعدة تكح وترجع دم وحالتها لله طبعا أي ولد شهم بطبيعة رجولته مستحيل يشوف إنسانة بتموت قدامه ويخليها راح بسرعة عندها


عبد الإله أختي لو سمحتي


لكن هند ما ردت عليه والدم يطلع من فمها بغزارة وفقدت الوعي جات تطيح ع الأرض بس عبد الإله كان أسرع منها ومسكها ما قدر يستحمل الموقف اخذ جواله ودق على الريم


الريم استغربت توه متصل شالت الوووو هلا عبود


جاها صوت عبد الإله اللي كان خايف الريم بسرعة اطلعي بره تعالي شيلي البنت بتموت علي


الريم خافت أي بنت وأي موت وش قاعد تقول أنت


عبد الإله ( صرخ ) اطلعي بسرعة وقفل بوجهها


الريم سكرت ووقفت بخوف بنات ما دري اش صاير وطلعت بسرعة البنات لما شافوا حالتها طلعوا بسرعة وبدون عبي وبدون مسافع ولا شي من الخوف


طلعت بسرعة الريم ووراها البنات شافت عبد الإله واقف عند النافورة وشايل هند والدم مغرقها وموسخ عبد الإله اللي استحى لما شاف هالكم الهائل من البنات ونزل عيونه بالأرض وهو مرتبك البنت بين يدينه بتموت


حتى الأرض توسخت هالة صارت تصرخ لما شافتها


نورة وهي خايفة اتصلوا بسرعة بالإسعاف


عبد الإله تحمس وبصراخ أي إسعاف جيبوا عباتها بشيلها المستشفى طلعت رنا وعفرا ونهى وهم ما يدروا عن الدنيا


نهى لا والله الخيانة طلعتوا ولا قلتولنا


وتشوف بوجهها سلمى قاعدة تبكي رنا انفجعت اشفيك اش صاير


طالعت كلهم يبكوا بعدت سلمى ومسكت خلود اشفيكم اش صاير تكلمي حرقتولي أعصابي


عفرا بدت تبكي


خلود بصعوبة هننـ هند بتموت


دفتها رنا بقوة نعم اش قاعدة تقولي انتي وطلعت برا وطلعوا وراها


وكان عبد الإله طالع وهو شايلها رنا لا شعوريا لما شافت المنظر راحت ورى عبد الإله


رنا وهي تبكي عبد الإله ما تروح


عبد الإله معصب ومستحي ومرتبك ومتوتر كل هذا بسبب الكم الهائل اللي قدامه شي والجمال الطفولي اللي بين يدينه شي ثاني وش لا تروح


رنا بجيب عبايتي وأجي دخيلك لا تروح


عبد الإله مو عارف يتصرف من الخوف بسرعة جيبي عبايتك واطلعي


جرت رنا جابت عبايتها وجوالها وركبت هي والريم وع المستشفى فورا


في البيت كانوا هالة والبنات مرره خايفين وفاتحين مناحة




صالح أدق عليه ما يرد


فيصل يمكن ناسي جواله


صالح والله ما اعتقد عبد الإله طول الوقت جواله بيده


صلاح فارس هو يدري انه اليوم الجمعه بالاستراحة حتى يوسف ما جا


فارس ايواا العصر هشام كلمه قدامي وقال بيجي


هشام اكيد جايين إنشاء الله بالطريق لا تشغلوا بالكم


صالح ليكون سواها عبود وراح بات في بيتكم


الكل ههههههههههههههههههههه


صلاح ما تدري عنه عبود هذا


سعد فيصل قوم نلعب بلياردو


فيصل بهزمك كالعادة


سعد هههههههه قوم وبتشوف



في المستشفى أول ما وصلوا دخلوها فورا ع الطوارئ


ورنا والريم يبكوا


وعبد الإله رايح جاي متوتر مو عارف اش يسوي


طلع الدكتور راح عند عبد الإله والبنات بسرعة


عبد الإله ها بشر دكتور


الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس أنت وش تصير لها


عبد الإله بدون وعي وبكل ذكاء خارق: زوجها


الريم ورنا طالعوا في بعض وش قاعد يقول ذا


عبد الإله انتبه باللي قاله وانحرج مره اقصد من المعارف يعني بس طمنا يا دكتور الله يخليك


الدكتور بتفهم تفضلوا معي المكتب راحوا معاه


جلس الدكتور ورا المكتب والله هي فقدت دم كثير وحالة الربو قوية أثرت على تنفسها وهي الحين بالعناية المركزة


عبد الإله والخوف بعيونه يعني حالتها خطيرة والا مستقرة


الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس احنا عملنا اللي علينا والباقي على الله بس


رنا وصوتها كله بكى بس ايش دكتور


الدكتور تحتاج نقل دم


عبد الإله بسرعة اش فصيلتها


الدكتور بس تطلع الفحوصات بنخبركم وخبروا أهلها


عبد الإله مشكور دكتور ما قصرت


الدكتور العفو هذا واجبنا


عبد الإله وهو يشوف حالتهم لله رنا خلاص حصل خير دقي على أهلها خبريهم لازم يدروا


رنا وصوتها رايح طيب




هالة دقت على أهل هند وقالت لهم وبعدين دقت على رنا تطمن على هند


دق جوال رنا هذي هالة


رنا الو


هالة بخوف رنو اش صار عليها


رنا وهي منهاره دخلوها العناية المركزة


هالة يا الله .. طيب أنا اتصلت خبرت أهلها وهم جايين ترى


رنا وهي تمسح دموعها بألم زين كنت بكلمهم أنا يللا


هالة طيب خبرينا إذا صار شي جديد


رنا طيب باي


هالة باي


ما لحقت تسكر إلا ويتصل هشام


رنا عبد الإله هذا هشام اش أقوله


عبد الإله ردي


رنا ما اقدر ببكي وبيخاف يحسب صاير شي


الريم وهذا كله مو شي


عبد الإله يبغا يطلع تلفونه يدق هو على هشام ويقوله انه بيتأخر شوي عليهم عشان اللي صار وهو يدخل يده بجيبه يوووه نسيته بالسيارة دامه ما قفل عطيني التلفون


عطته الريم خذي عطيه أخوك


الريم أخذته منها وعطته عبد الإله


عبد الإله الووووو


هشام يطالع الجوال هذا مو تلفون رنا كأنه صوت عبد الإله وش القصة....؟؟؟


عقد حواجبه الوووو السلام عليكم مين معي


عبد الإله وصوته متغير وعليكم السلام عبد الإله ما عرفتني


هشام هلا عبد الإله وين رنا ليه جوالها معك


عبد الإله ياخي قصة طويلة بس تطمن رنا بخير هذي هي جنبي


هشام خاف فز عبووووود وينك أنت اشفيها رنا


عبد الإله يا هشام صل ع النبي ما صار شي كنت بوصل شي للريم لبيتكم وأشوف بنت حالتها حالة ورنا بتبكي ليه لأنها صاحبتها هذي كل القصة


هشام يعني متأكد رنا ما فيها شي


عبدالإله ابتسم لا تخاف بأيدي أمينة


هشام طيب اش صار على صاحبتها ومين هي


وأنت منت جاي


عبد الإله في العناية المركزة ما دري سمعتها تقول هند الظاهر


هشام ياااالله أخت يوسف خوينا


عبد الإله حس بغيره المهم الحين مع السلامة


هشام يعني منت جاي


عبد الإله بتأخر اللين ما تطمن ع البنت وارجع الريم ورنا


هشام طيب لا وصيك عليهم ممكن تعطيني رنا


عبد الإله لا توصي حريص أختك أختي مع السلامة الريم خذي عطيه رنا هشام يبيها


رنا أخذت الوو


هشام هلا رناااي كيفك


رنا من يوم ما سمعت صوته انفلتت بكى


هشام يعرف كيف غالية عليها صديقتها رنا حبيبتي إنشاء الله بتطلع بالسلامة لا تبكين عشان خاطري


رنا تبكي وتتكلم بصعوبة ط ..ططيب


هشام كمل بحنان رناي تبغين أجي أنا أخذك


رنا بسرعة لا لا ما يحتاج بروح مع عبد الإله بعد ما يجو أهلها


هشام اوكيه اوعديني ما تبكي


رنا وعد


هشام يللا رنوو مع السلامة


رنا مع السلامة


دخلت أم هند وأختها وأخوها يوسف اللي كان رايح الاستراحة ودقوا عليه لأنه أبوها مسافر


قال لهم عبد الإله اللي صار


أم هند يا ويلي أنا بنتي بالعناية المركزة


يوسف هدي يا يمه ما صار إلا الخير


أم هند لا إله إلا الله


فطوم تبكي أخت هند رنا كم يوم بتجلس بالغيبوبة


رنا والله ما ادري بس ينقلوا لها الدم بيشوف حالتها الدكتور


يوسف يكلم عبد الإله مشكور يا عبد الإله ما قصرت


عبد الإله مستحي العفو يوسف ياخوي هذا واجبي ما تشكرني عليه




هشام سكر التلفون وكان جنبه فارس ها بشر الأهل فيهم شي


هشام شفت يوسف السلطان


فارس ايواا


هشام أخته صاحبة أختي رنا تعبت عليهم وهي بالعناية المركزة


فارس ايوااااا عسى خير إنشاء الله


هشام ما ادري بس رنا رايحة فيها


فارس ما يصير إلا الخير إنشاء الله لا تخاف وأنا أقول ليه يوسف ما جا


هشام الله يعدي الليلة على خير




جا الدكتور لو سمحتوا المريضة فصيلتها( o+) ونبغا كم واحد يتبرع لأنه الدم اللي فقدته كثير


أم هند وهي تبكي أنا يا دكتور خذ دمي كله بس بنتي تقوم بالسلامة


الدكتور لحظة بنشوف مين يناسبه دمها


وبعد ما شاف الدكتور أم هند ما تقدر تتبرع رغم انه نفس فصيلتها بس عشان عندها مرض السكري ويأثر عليها


ورنا اللي سوت مناحة عشان ما قدرت تتبرع مو نفس الفصيلة


والريم عندها فقر دم خفيف بس فطوم وعبد الإله تبرعوا


أم هند والله انك ولد حلال الله يخليك لأبوك يا رب


عبد الإله مستحي حده أول مره ينحط بزي المواقف أميين ويخليك يا خالتي


أم هند الله يحفظك يا رب


عبد الإله راح فيها الله يقومها بالسلامة إنشاء الله وترد لكم بالسلامة يللا احنا نترخص الله يللا بنات مشينا


رنا الريم قولي لعبد الإله الله يخليك بجلس هنا


الريم رنو ما في فايدة الحين هي بغيبوبة ما راح تحس فيك


عبد الإله وأنا بكرة الصبح ولا هشام نجيبك


رنا عنيدة وبعد اخذ وعطى رضيت ورجعت البيت




رجعت رنا البيت دخلت غرفتها بدون ما تنطق بحرف


أما البنات كانوا جالسين في الصالة وكل وحده تستنى خبر عن هند يطمنهم بس رنا دخلت بدون ما تعطي احد وجه وهم احترموا صمتها فسألوا الريم اللي كانت معاها


هالة ريمووووه ايش صار عليها


الريم بتعب: مسكينة والله تعبانه مره


نورة ايش قالوا يعني


الريم جلست وحطت الشنطة ع الكنبة وسندت راسها على ورا : فقدت دم كثير ودخلت في فغيبوبة الله يعلم متى تقوم منها وغير كذه في العناية المركزة


البنات الله يكون بعونها


نورة بتغير الجو إلا أقول كيف عبود كان خايف والله انه شكله رهيب


البنات هههههههههههههههههه


سحر ههههه هييييه ما اسمحلك تتكلمين عن أخوي


ماريه ههههههههه والله انه مسكين كان مرعوب من جد


: ايش تبغو أنتو واحد شايف إنسانة تعبانه قدامه تبغوه يسكت ويطالع فيها


لفوا كلهم لمصدر الصوت كان عبد الإله واقف عند الباب بس ما يشوفهم


البنات انحرجوا وسكتوا مره وحده


سحر وسمر جري عنده والريم قامت معاهم


الريم شايفته من أول


لكن سحر وسمر لما شافوه حطوا يدهم ع فمهم وجري ع الحمام


كان لبسه مغرق دم وريحه الدم فايحه وشكله هلكان


عبد الإله ابتسم بتعب شكلي يقرف صح


الريم طالعت فيه بحنان أجهز لك الحمام


عبد الإله لا بروح الاستراحة


الريم بسرعة مجنون أنت تروح بهالشكل


عبد الإله الشباب ينتظروني وما عندي لبس هنا بس في لبس بالاستراحة


الريم طيب أجيب لك ثوب من هشام أو سعود


عبد الإله ههههههه مستحيل يدخل فيني تدرين هشام مشاء الله طول بعرض وسعود عصقول


وأنا بين الاثنين


الريم ههههههه ايش أسوي إذا كنت دب


عبد الإله دب بعينك ويمسح ع وجهه إلا كلي جمال ورشاقة


الريم هههههههه روح أنت بجهة والجمال والرشاقة بجهة


جا صوت سمر من داخل عبووود روح والله ريحتك فايحة قلبت معدتي


عبد الإله ههههههههههه أحسن خليني ادخل لك


سحر و سمر صرخوا لا لا لا والله البنات موجودين كلهم


عبد الإله ارتعب من فكرة انه يدخل والبنات كلهم زي قبل شوي داخل : لا اجل هالمره سماح


وطلع مفتاحه يا الله مع السلامة تبون شي


الكل لا بالسلامة


الريم بخوف عبود اقرأ الأذكار


عبد الإله لف عليها من عيوني اشفيك خايفة ترى مو أول مره أروح الاستراحة بعدين مو بعيده كلها ساعة


الريم وعيونها تدمع لا بس أنت تعبان وساعة كثير عليك كلم احد يجيبك وإلا لا تروح ارجع البيت


خذ لك شور تتنشط وروح


عبد الإله بحنان وربي لو ما الدم مغرقني كان ضميتك لا تخافين أول ما بوصل بدق عليك ما اقدر أروح البيت وتجلس أمي تسأل وتبكي وأنتي أدرى اوكيه ريموه


الريم مسحت دمعه متمرده طاحت من عينها الله يحفظك


باس راسها عبد الإله ما ابغا دموع دلع وطلع


علاقته بأخته هذي قويه وكأنها أخته من أمه وأبوه مو بالرضاعة




نورة وسحر وسمر والريم وخلود وماريه ومها سلمى عند الباب يلبسوا عبيهم


هالة خسارتكم والله كان نفسي تباتوا


خلود الحمد لله انبسطنا مره بس هندوون خوفتنا الله يشفيها يا رب


نورة أهم شي عبود والله أنه تحفه من جد


الريم بجديه نورووووووه لا عاد تجيبي طاري اخوي على لسانك


سمر لا واللي يشوفه يقول سوى شي ترى أي و واحد بيسوي نفس موقفه


نورة سكتت بإحراج لأنها كثير تعلق عالعيال بدون ما تنتبه من طبعها ما تقصد شي


خلود إلا وين رنا ما بتسلم علينا


هالة والله شكلها تعبانه تعرفي هند غالية وأكيد بيأثر عليها


سحر بروح أبوسها وأرجع


سمر حتى أنا يا حياتي عليها


هالة روحوا ما في احد بطريقكم


نوره الحمد لله والشكر ولا روميو وجولييت


البنات هههههههههههههههه


طالعت فيها رنا و آثار البكي باينه عليها ومسكت يدها وشدت عليها


ابتسمت هالة وردت لها رنا الابتسامه


سلمى تبوس رنا على خدها حبيبتي لا تشيلي هم


هزت راسها رنا إن شاء الله


راحت نوره ضمتها هي وهالة يا ربي قد ايش أحبكم


البنات ههههههههههههههههه


رنا هههههه بس بس خنقتينا


الريم وهي تصفق ايواا ايواا وين أخويه يشوف


هالة حمر وجهها ريمووووه أحسن لك


البنات هههههههههههههههههه


لنى لا ويا حياتي يا ليته هنا


سمر بنظرة خبث تطالع قي هالة بين الشقر والحمر


هالة تسوي نفسها معصبه لأنها من جد انقهرت أقول سكري فمك بس أصلاً أنا واثقة بعزيز أنه ما يطالع لغيري


نورة لا ودكتور هههه يعني ابشري بالسعد


هالة دفتها أقول ممكن تورونا مقفاكم


نورة هيييييي يالااااااهوي بتألعينا من بيتك


البنات هههههههههههههه


ماريه تزيد النار لا وتقلع خوات زوجها وهذي ثاني مره سحر وسمر عليكم بها


سحر وسمر طالعوا في بعض بنظرات وهجموا مره وحده ع هالة يدغدغوها


هالة لااااااااااااااااا هههههههههه لا لا الله هههههههههههه يخلييييكـ... هههههههههههههههه


البنات هههههههههههههههههههههههه


رنا تطالع فيهم ههههههههههههههه يا نااااس اتركوها خافوا ربكم وراها فرح


الريم هههههههههه بس بس وقفوا مو عشان شي عشان ما تروح لأخوي مشوهه


سمر وسحر وقفوا ههههههههههه


هالة طايحه في الأرض هههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسكم هههههه والله لأقول لعزيز


نورة عزيز مو هنا يا ماما يعني انتهزوا الفرصة


البنات هههههههههههههههه


خلود تتثاوب يالله صار له ساعة السواق يستنى


سلموا وطلعوا


في السيارة الريم تذكرت عبد الإله وييييييييييي عبود


البنات طالعوا فيها


خلود اللي غفت وقامت هااا اشفيك تصارخي


الريم تدق بجوالها نسيت اتطمن على عبود أكيد وصل


دق دق الجوال ولا رد بعد خامس دقه


الريم بخوف الوووووو


عبد الإله مرحبا


الريم بخوف عبود وينك ليه ما اتصلت


عبد الإله تطمني أنا بخير قاعد أوقف سيارتي توي واصل


الريم تنهدت وكلهم يتابعوا معاها الحمد لله انك بخير


عبد الإله ههههههههههه ريموه خلاص تطمنتي


الريم ايواا


عبد الإله اجل اقلبي وجهك


الريم معصبة نعممممممم صح ما تستحي متصلة اتطمن عليك وقلبي طايح وتقولي اقلبي وجهك


البنات ههههههههههههههههههه


عبد الإله هههههههههههههههههه يا بنتي امزح معاك


الريم لا تمزح معاي مره ثانيه


عبد الإله لا عاد ما اقدر ع زعل ريم قلبي


الريم خلاص زعلت لا تحاول


عبد الإله و الليل الريم زعلانة أقول لك ايش الحل


الريم ايش


عبد الإله الحين نازل للشباب واخلي سعود يراضيك بتجيه من الله


الريم انحرجت عبووووووود أنت اللي اقلب وجهك وسكرت التلفون بوجهه


عبد الإله ضحك ونزل من السيارة وهو يشوف السيارت اللي في الباركينج وشكل أغلبية الشباب راحوا ما بقي غير سيارات عيال العيلة


دق ع خالد يتأكد حتى ما يتورط لما يشوفه واحد من الربع بهاللبس


: الوووو


عبد الإله الوو هلا


خالد يا هلا والله وينك يا خي


عبد الإله عند الباب بس مين فيه عندك


خالد ابد بس احنا اولاد عمومتك وفارس


عبد الإله اهاا اجل جاييكم


ونادي لي صلووح


خالد صالح وهشام وصلاح وفارس وسعود بره عند المسبح الظاهر ينتظروك


عبد الإله طيب خلاص تعال بس لا تنادي احد ما نبغا فضايح


خالد باستغراب أي فضايح


عبد الإله تعال وتعرف وسكر التلفون


دخل وراح ووقف فوق روسهم وهم جالسيين


هشام رفع راسه عبووووود


وانتبهوا البقيه عليه


صالح يا هلا بعنتره والله يا هلا


عبد الإله وواضح عليه الارهاق صلووح وفر التعليقات وقوم جيب لي ملابس بستحم هنا بحمامات المسابح


صالح قام فوراً


جا خالد ووقف مصدوم عبووود ايش هذا ليكون ذابح احد


سعود غمز لعبد الإله وكلهم بدوا التمثيل


سعود ووجه كأنه من جد في مصيبة" عاد سعود أبو المقالب" شفت عاد لا وجاي الأخ قال هارب من الشرطة


خالد ببراءة مين قتلت


عبد الإله طالع فيه يعني أنه حاس بالذنب وخايف والله فقدت السيطرة على نفسي


خالد بصوت شوي مرتفع ميييين مين قتلت رد علي ومسك ثوبه من عند صدره أقولك تكلم تبغا تفضحنا بين الناس


ليكون ... سكت شوي يفكر عبوود ليكون مروانووه والله تسويها


فارس جا بعده اتركه ا ياخي ارحمه شايفه تعبان


خالد معصب يتعب قاتل واحد وتبغاني اسكت وأنت ياشر ع هشام تكلم سوي شي


بنروح فيها أنت تعرف سمعتنا بين الناس وايش يقولوا ولدهم ذابح والذنب كبييرة


يروح لعبد الإله ما فكرت بأبوك ايش بيصير فيه ما فكرت بأمك بخواتك يا بابا هاذي فيها قصاص ودم وين عقلك أنت


كلهم ماسكيين ضحكتهم


جا هشام يهديه عشان يقول انه يمزح لأنه صوته بدا يعلى وما يبغوا الشباب كلهم يعرفوا بالسالفة


لكن صالح جا خلوود اشفيك معصب ليكون خطيبتك اللي أنقذها عبود


هنا عبد الإله اللي عصب صااااالح ممكن تنطم ؟؟؟!!!!!!!!!


كلهم استغربوا من ردة فعله حتى صالح انحرج يعني متعود يمزح مع الكل ما توقع انه بيزعل


وقام عطى اللبس لعبد الإله وقال مشكوور يجي منك أكثر


وراح داخل


كلهم ساكتين وخالد يطالع بإستغراب أي بنت وأي إنقاذ طالع بسرعة بسعود عارف مقالبه قام سعود انفجر يضحك وتبعوه كلهم


خالد منحرج من الفيلم اللي سواه ضحكتوا بلا ضروس قولوا آمين


سعود هههههههههههههههه يا شيخ والله انك تحفه ينلعب عليك


كلهم يضحكوا


فارس هههههههههه يعني لو هشام نقول ممكن لما يعصب بس عبووود حنون ما يقدر


هشام فااااارس هذا وأنا أخوك يالخاين


الكل ههههههههههههههه ماعدا عبد الإله اللي اخذ لبسه وهو معصب راح يستحم


صلاح أنا رايح أشوف صلوووح شكله زعل


هشام ايواا روح له شكله زعل


خالد دخل وسعود جا تلفون وراح يكلم


فارس وهشام وهم يمشوا جنب المسبح


هشام بتفكير انتبهت ع ردت فعل عبد الإله لما قال صالح إنها خطيبة خالد


فارس ايواا


هشام والله شكله طاح عبوود


فارس متنح طاح وين


هشام اشفيك أنت ما انتبهت ع ردت فعله شكله ..امممممم ما ادري أنا ما أؤمن بها السخافات


فارس أي سخافات


هشام عصب اشفيك أنت اشفيه عقلك مو راضي يستوعب ليكوون أنت اللي طحت وغمز له


فارس فهم قصده وإنحرج أقول اقلب وجهك ما بقى إلا أنا فارس الـكابر أحب


هشام هههههههههه ليش اشفيها


فارس توك تقول ما تؤمن بهالسخافات وأنا من رايك


هشام أنا اعتقد انه هالشي مستحيل يكون قبل الزواج


فارس وأنا اعتقد انه الحب مذله لذا فمستحيل أحب


" الأخوان كل واحد يفسر ع كيفه "


واشر ع قلبه هذا مقفل عليه من زماااااااان


هشام طيب لو تزوجت


فارس أكيد يعني ما بحب إلا زوجتي يا ذكي بعدين يعني لأنه أنقذ بنت قلت انه يحبها


هشام لا وبتشوف وبتقول هشام قال عبد الإله دايماً يقول أبغا أتزوج وبنات وخرابيط بس بعمره وحياته ما اهتم ببنت حتى المره اللي فاتت


فارس قاطعه أي مره فاتت بعد


هشام يتذكر ههههههههههه إيه بس ما نالت نصيب من قلبه


فارس ههههه عنترة هذا مو عبوود


هشام هههههههه اسكت كنا مسافرين سويسرا وإحنا عالبحر كذه بنت غرقت وطب هو وواحد اجنبي


طبعا هو ما أنقذها لكن يقول إني كنت بنقذها بدون ما أشيلها يعني كيف؟؟ ما ندري يمكن بالإشارة


فارس ههههههههههههههههههههههههههه


هشام المهم خرجها الأجنبي وجا عبود اللي ما سلم من التعليقات والله فتره طويلة حتى نسينا الموضوع حتى هو كان يزعل ما يحب احد يذكره


فارس ههههههههههههههههههه كم كان عمره


هشام ههههههه بزر 15 سنة


فارس هههههههه يحليله


عبد الإله جا وانسدح عالعشب جنبهم


تنهد بعدين قال سمعت كل شي


فارس وهشام ساكتين ببتسامه


عبد الإله طالع بفارس وقال فارس بالله عليك قولي أولاً كنت صغير ثانياً حرام تشوف إنسان يموت قدامك وتجلس


فارس ماسك ضحكته صحيح بس احمد ربك انك مو متزوج كان فضحتك زوجتك


عبد الإله سرح بهند


هشام يأشر لفارس ما قلت لك هووووووووووه نحن هنا وين رحت


عبد الإله بدون ما ينتبه والله وطحت يا عبدالإله


فارس وهشام طالعوا في بعض


هشام عبوود اشفيك


عبد الإله انتبه وانحرج هاا قلت شي ههههههه


فارس بنبرة غريبة عبد الإله تحبها


عم السكوون لفترة خمس دقايق تقريبا


فارس متقصد يسأل هالسؤال


وهشام متفاجأ بسؤال فارس الجريء


وعبد الإله اللي ما توقع انه ينسأل مثل هالسؤال لكنه استجمع جرأته وقال


وهو يطالع لبعيد بصراحة ما ادري ايش هالإحساس بالضبط حسيت بشعور غريب لما شلتها


وطالع في هشام يمكن تقول شفقة لكن لا أنا أول ما شفتها وهي تكح حسيت إني انعميت


وبعدين المرض عمره ما كان شفقه لأنه هذا ابتلاء ومرضها إنشاء الله بسيط بس أنا سكت شوي وكمل أحس إني تايه ما اعرف ايش الأحاسيس اللي أحس فيها أحس إني أبغا أشوفها متلخبط ما ادري ايش أسوي لما صالح قال إنها خطيبة خالد جنيت رديت فعلي لما فكرت فيها كانت غريبة وأكيد أنت لاحظت يأشر ع هشام


فارس كلنا لا حظنا وهشام قال لي أنا هالشي بس ما توقعنا وقال بهيام تحب من أول نظرة


عبد الإله انحرج ضربه ع كتفه بخفيف ممكن تسكر فمك يالحبيب


هشام وفارس ههههههههههههههههه


عبد الإله طيب هشام مقطوع الأمل انه يتزوج بس أنت ما في شي من هنا ولا هنا


فارس الله لا يقوله إنشاء الله


عبد الإله وهشام هههههههههههههه


عبد الإله تنهد اااااااااااااااه كيفها الحين


هشام أقول يالحبيب أنت انعطيت وجه زيادة عن اللزوم يعني عبرت عن مشاعرك خلاص اسكت ترى أخت خويك


عبد الإله من عيوني بعدين تنحتح هشاام


هشام آمــــــــر


عبد الإله ما يآمر عليك عدو بس ممكن طلب


فارس بجدية عبوود اعذرني قاطعتك بس قوم أول شوف أخوك ترى مالها داعي تزعله عشان بنت


عبد الإله صادق وهو رايح بس هذي مو أي بنت


فارس وهشام هههههههههههه


هشام ابتسم استخف الأخو الله لا يبلانا


فارس الله يعينه


هشام آميين




رنا جالسة بالغرفة حقتها تكلم فطوم


ايواا يعني ما تحركت أبداً


فاطمة شوفي الدكتور ما ادري عاد يكذب والا من جد يقول إنشاء الله يمكن إذا استمرت حالتها بتحسن لأنها مستقرة يمكن بكرة تقوم عالليل


رنا بفرح قوليييييييي والله


فاطمة هههه شوي شوي ع أذني فقعتيها


رنا ههههههه الحمد لله والله نفسيتي ارتاحت المفروض أكون الحين مع هالة تبغاني ارتب معاها شنطة سفرها بس ما قدرت إلا اتطمن عليها


فاطمة اهاا طيب بسكر أنا


رنا دقيقة يعني هندوون ما بتحضر الفرح وعيونها تملت دموع


فاطمة بنبرة حزن والله ما أتوقع كان مره نفسها تحضر


رنا مسحت دموعها خلاص إذا صار أي شي كلميني


فاطمة إنشاء الله باي


رنا باي


سكرت ومسحت دموعها وراحت عند المرايا الطويلة اللي بغرفتها ووقفت قدامها


فتحت شعرها وأخذت علبة المكياج اللي بدرج تسريحتها وقعدت تلون بوجهها وتدمج أللين خلصت وطلعت أيه بالجمال


" هي إذا زعلت تتمكيج في ناس تروح تآكل وفي ناس تجلس تكسر اللي قدامها أما رنا لا تحط حرتها بالمكياج والغريب إنها لما تكون زعلانه يطلع أحلى من لما تكون رايقة"


طالعت بوجهها وراحت عالحمام فتحت المويه وغسلت وجهها ومسحت باقي المكياج باللوشن المزيل وطلعت من غرفتها رايحة عند هالة




يتـــبع ،،






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون