منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2013, 01:08 PM   رقم المشاركة : 5
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة









دخل عبد الإله عند الشباب وسلم عليهم طالع في صالح اللي عطاه نظرة كلها عتب ولف وجهه


عبد الإله وهو وقف عنده وجلس قام صالح بعد شوي عبد الإله قرب زيادة وصالح يبعد وعبد الإله يقرب


صلاح حولتونا أنتو كأنه عروس بشوفتها


فهد لا والعريس وقح بشوفته ويلصق


الكل ههههههههههههههههههههههههههههه


صالح ابتسم ولما طالع فيه عبد الإله سكر فمه قام وقف عند راسه عبد الإله وسحبه من يده صالح طالع فيه انه "خير يعني"


صالح خل يدي


عبد الإله ابتسم ابتسامه عريضة تعال شوي ابغاك بشي


استسلم صالح وقام معه


والشباب كل واحد لاهي بشي


خرجوا بره عند الزرع كانت مساحة مره كبيره كلها نخل وزهور وأشجار مختلفة


جلس عبد الإله ع الأرض وجلس صالح معه


عبد الإله طالع في صالح اللي يطالع قدامه الورود صالح زعلان


صالح تنرفز لا تبغاني افرح وارقص لان اخوي الكبير هزأني قدام الشباب وقالي انطم


عبد الإله بنظرة حزن صالح تدري فيني أول مره أسويها بس مره عصبت لما قلت أنها وبقهر وغيره واضحه قال خطيبة خالد


صالح طالع فيه أنا كنت امزح وما كنت ادري انك بتزعل لها لدرجة


عبد الإله رجع شعره بتوتر ادري حركتي مالها داعي بس .. ما ادري ياخي والله ما ادري


صالح رفع عيونه وطالع بعيون عبد الإله وبصوت حنون ادري أني اصغر منك بس تردد بعدين قال


أنت تحبها أو حبيتها أو لك قصة يعني


عبد الإله تنهد ثاني مره ينسأل هالسؤال بنفس الساعة عرف الجواب إيه أحبها ولا تسألني كيف لأني أنا نفسي ما ادري شفتها اليوم وأول مره أشوفها وحبيتها


حسيت قلبي بيطلع من مكانه وأنا شايلها كنت أحاول إني ما أطالع فيها أبداً


كنت أحس بمشاعر غريبة طالع فيه صالح نفسي أشوفها


صالح ابتسم بحزن عبووود وقف هبالة ترى أخت خويك


عبد الإله ادري بس ودي اتطمن عليها


صالح طلع جواله ودق أرقام وحطه ع السبيكر دق دق بعدين جا صوت هادي تعبان


: الووووو


صالح : ياهلا


يوسف يا مرحبا والله بصلوووح


صالح رجع لاستهباله صالح معك يا طويل العمر


يوسف ضحك بهدوء وشكله بمكان عام هههههههه ولا يهمك صالح


صالح كيف الحال بس حبيت اتطمن عليكم يعني عبد الإله قال لي انك كنت مفجوع وكذه يعني " مو عارف يكذب " وعبد الإله كاتم ضحكته بس إنشاء الله جت بسيطة والحمد لله ع سلامة الأهل


يوسف الحمد لله والله الدكتور يقول إذا استمرت تتحسن يمكن بكره تقوم من الغيبوبة


خرجت تنهيده من عبد الإله فضحت كل شي


صالح شال السبيكر بسرعة ويأشر لعبد الإله يا غبي فضحت نفسك


يوسف مستغرب مين هذا اللي يتنهد


صالح ارتبك جنبي خالد


يوسف أقول بلا كذب وعطني عبوود النشمي اللي جنبك


عبد الإله نشف ريقه لما عطاه صالح التلفون


عبد الإله بصوت مبحوح هلا


يوسف يا مرحبا والله


عبد الإله آهلين هلا كيفكم إنشاء الله بخير


يوسف الحمد لله تتنهد شكلنا تعبناك


عبد الإله في باله تعبتوا قلبي الله يعيني: لا يا شيخ شدعوه أنت اخوي ولا زم نساعدك


يوسف تسلم والله مشكووور ما قصرت


عبد الإله ما تشكرني هذا واجبي إنشاء الله بس الله يعطيكم الصحة والعافية


يوسف من طيب أصلك والله يالله معليش أنا خارج الحين من المستشفى نشوفك على خير مع السلامة


عبد الإله مع السلامة ورمى التلفون ع العشب وانسدح ااااااااااااااه يا ربي الله يحفظها


صالح الحمد لله ويبوس يده الله لا يبلانا من جد الحب يبلي الواحد بنفسه


عبد الإله قرب منه وباسه ع خده والله انك حبيبي


صالح الحمد لله والشكر اعقل يا ولد


جا فارس وهشام


فارس مشاء الله تصافت القلوب


هشام لا بشارة ونشوفه يبوسك شعندكم الأخ طاير من الفرح


صالح طالع في عبد الإله اللي انسدح يطالع السما قول لهم يدروا بكل شي


صالح المجنون استخف لأني كلمت يوسف وطمني ع أخته


هشام وفارس ههههههههههههه


هشام يعني هذا اللي كنت تبغاه مني


عبد الإله ايواا


هشام الحمد لله انتهت المهمة لأني ما كنت بتصل لو قلت لي


صالح ليه


هشام كذه نحاسه


كلهم ضحكوا ما عدا عبد الإله داخل جو


فارس قوموا نروح للشباب ما بقي غير ساعة والكل يتوكل بطريقه


هشام الساعة كم


صالح 2:00


هشام والله مر الوقت يللا ودخلوا



دخلت رنا عند هالة اللي مسدوحه ع السرير وماسكه جوالها وسرحانة


رنا هلوووووووو


هالة فزت هااا


رنا اللي ما خذ عقلك يتهنى به


هالة حمرت خدودها تخيلي قبل شوي عزيز مرسلي رسالة يترجاني أرد ع اتصاله


رنا ابتسمت بخبث يلعن الحب شو بيذل


هالة رمتها بالمخدة ورجعت انسدحت


رنا تلعب بشعرها هلوووو


هالة همممممم


رنا يا ويلك تضعفي وتردي عليه


هالة عارفه بس كسر خاطري


رنا حتى لو قوي قلبك كلها ست ايام


هالة سكتت رن الجوال وقعد يرن يرن الين ما أخذته رنا وردت


الوو


عزيز بلهفة وشوق وأخيراً رق قلبك


رنا انحرجت تمنت الأرض تنشق وتبلعها لأنها ردت


وهالة زي الأطرش بالزفة تبغا تسحب منها التلفون لكن رنا ما خلتها وردت


رنا بجدية عبد العزيز


عبد العزيز انطم بمكانه بعدين قال وهو منحرج ومسوي نفسه معصب رنا وين هالة وأنتي ليه رديتي ع جوالها وصح البلى كله من تحت راسك أنتي اللي منعتيها تكلمني خوات آخر زمن


رنا ماسكه ضحكتها عبد العزيز والله ما تقدر تكلمك الحين


عبد العزيز خاف ليه فيها شي


رنا أبداً بخير وصحة بس إنها على اتفاقكم


عبد العزيز أي اتفاق وأي خرابيط كله من تحت راسك


رنا خلاص تبغاني أقول لها شي لأني بقفل


عبد العزيز سكت بعدين قال قولي لها حسابها يوم الفرح


رنا ببتسامة مخفية إنشاء الله مع السلامة


عبد العزيز مع السلامة وقفل


رنا قعدت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هالة يا هبلة طيحتي قلبي شقال


رنا تضحك ههههههههههههههههههههههههههه يقول لك حسابك يوم الفرح


هالة خافت من جد يا مجنونه كله منك


رنا ههههههههههههههههههههههههههه تخيلي يحسبني أنتي ههههههههه يقولي وتقلد صوته المشتاق


" و أخيراً رق قلبك "


هالة حمرت خدودها ورمت كل المخدات اللي ع سريرها على رنا اللي ميتة ضحك


هالة هههههههه يا سخيفة احرجتيه


رنا تضحك رمت المخدة اللي بيدها وأخذت شنطة هالة اللي بتاخذها بالسفر مالت عليك خايفه على مشاعره قال


هالة جات جلست معاها ع الأرض وقربت أكياس الأشياء اللي اشترتها أكيد مو زوجي وأحبه بكره نشوف ايش بتسوي أنتي لفارس


رنا ابتسمت بأمل فديته يا رب


هالة لوحت بعلبه الكريم اللي بيدها قدام وجهها أقول احترمي وجودي


رنا انحرجت ما قلت شي


هالة طنشت امشي نكمل وبعد اخذ وعطي وأشياء ما رضت تاخذها وأشياء أصرت تاخذها صارت الشنطة جاهزة ع الأخر حطوها بطرف الغرفة


رنا الحمد لله خلصنا خليها هنا يمكن خلال هالأسبوع في شي نحطه ثاني


هالة أتوقع تكفي صح هي كلها أسبوعين


رنا خسارة كان جلستوا أكثر


هالة قال لي بس أنا ما رضيت


رنا ليه كان رحتي انبسطتي


هالة لا يا رنا ما اقدر ابعد عن الخبر و أهلها أكثر


رنا ضمتها فديتك والله ولا احنا نقدر ع فراقك


هالة يا كذابة توك تقولي روحي انبسطي


رنا ضحكت بنعومة وين بتروحي


هالة كشرت ما رضي عزيز يقولي وتقلد صوته سبرايز


رنا ههههههههههههههههه


هالة ارتاحت لما شافتها تضحك إنشاء الله دوم


كانت تبغا تسألها عن هند بس ترددت إنها تفتح الموضوع حتى ما تحزن


ورنا فتحته من نفسها وعيونها تلمع بفرح قبل شوي كلمتني فطوم وتقول انه الدكتور قال لهم إذا استمرت حالتها بتحسن يمكن ما تستمر الغيبوبة وتقوم بكره بالليل


هالة ضمتها بفرح الله يقومها بالسلامة


رنا آمين بتنامي


هالة تتثاوب والله أحس بتعب بس إنشاء الله اقدر أنام


رنا حاولي وهي خارجة تصبحي على خير


هالة وأنتي بخير




هشام وهو يقفل أبواب الاستراحة بنفسه


فارس هشام يللا كان عطيته لأبو كريم " حارس الاستراحة " يقفله


هشام لا لازم اتطمن بنفسي


فارس سبقه للسيارة يللا انتظرك أنا


هشام بعد ما قفل الباب الرئيسي ويعطي المفاتيح لأبو كريم وين سيارتك صح ما سألتك


فارس حاطها في المغسلة ينظفوها


هشام اهاا


فارس كلمت يوسف


هشام ايواا على طول أول ما عرفت ليه أنت ما كلمته


فارس إلا كلمته بعد ما جا عبووود


هشام سكت وشكله يفكر


فارس ايش شاغل بالك


هشام أبو الفوارس عندي اقتراح


فارس تفضل وكلي أذان صاغية


هشام اسمع احنا كل سنة معاكم في الحج يا نطلع المزرعة الكبيرة"هذي مزرعة أبوه و أعمامه وأبو فارس بس هم عاطينها لأولادهم يتكفلوا بترتيبها فاستلمها فارس وهشام وسعود وعبد الإله وصالح وصلاح وعبد العزيز اللي تركها لانشغاله بزواجه وعمله "


يا نسافر منطقة عربية


فارس معاه ايواا وش الغريب


هشام تدري المرة اللي فاتت كثير حجوا مننا فما قدرنا نسافر حدنا البحرين


والسنة هذي زواج أختي مشغولين فيه وأنتو معانا


فارس ايواا صح ....هشام ايش اللي تبغا توصله


هشام ابتسم نبغا نضبط رحلة لمدة أسبوع بس نبغا شي على مستوى


فارس صادق بس وين يعني ممكن نختار


هشام شوف فكرت فيها كثير احنا على أساس نروح سوريا هذي الإجازة بس عزيز


كان نفسه يكون موجود


فارس أنا كلمت أبوي عن سوريا وهو قال لي لو نأجلها لأنه بإجازة منتصف السنة عنده سفره مهمة هو وعمي عبد الله أبوك لها عندهم افتتاح فرع لمصنع جديد هناك فنخليها معاهم مره وحده


هشام كم بيجلسوا


فارس لا يقل عن أسبوعين


هشام فرح حلو والله من زمان عن سوريا تتذكر أخر مره رحناها كان قبل خمس سنين


فارس كل الشباب كان من جد فله


هشام صح شخبار ولد عمك محمد يا حليله هالولد والله دايماً يكلمني


ودي أشوفه


فارس والله الحمد لله مشاء الله عليه رجال يعجبني غير عن عيال أقاربي الباقيين تشوفهم تقول بس خلني ساكت


هشام الله لا يبلانا ترى النعمة تغير


فارس والله ياما نصحتهم أنا ومحمد ولما شفنا ما في فايدة تركناهم


هشام الله يهديهم إلا وين قلت لي نروح


فارس شوف أنا برأيي نروح المزرعة نجلس فيها أسبوع


هشام حلو بس أول نشاور الأهل وبعدين نتفق مع الشباب


فارس ايوا والله مو بعد ما نجهز تقولك - وهو ينعم صوته - لا أنا ابغا أروح دبي وأنا ابغا أروح لبنان


هشام هههههههههههههههههه


فارس ههههه والله ما تعرفهم البنات مقالب


هشام وهو يوقف قدام قصر أبو فارس ههههه شكلك متورط معاهم "يقصد أهله"


فارس ههههههه كثر منها عندك أخواتك وتعرف


هشام ههههههه الله يخليهم لي


فارس ايواا والله مهما قلنا بس البنات أجمل مخلوق في العالم


هشام هههههههههههه لا يا شيخ اشفيك أنت قلبت


فارس لا والله إني صادق


هشام الله يحفظهم


فارس وهو ينزل آمين يا رب ويخل لي أختي المصون


هشام ههههههههههه آمين ذكرتني أشوف أختي شصار عليها تلاقيها الحين فاتحة مناحة في البيت


فارس ههههههه من حقها صديقتها والا لو أنا صار فيني شي ما بتسوي كذه


هشام الله لا يكتب إنشاء الله بعيد الشر عنك وانزل بس ها لأنك بديت تخرف


فارس هههههههه مع السلامة


هشام مع السلامة ورجع للبيت




هالة دخلت تنام ورنا في صالتها اللي بجناحها مسدوحه على كنبة فوشيه بشكل دائري كبير بدون حواف وتلعب بشعرها وهي مشغلة الإستريو على انشودتها المفضلة ياليت ماضينا ..


دخلت أمها لقتها سرحانة


أم سامي: رنوووووه


رنا ما انتبهت لها


أم سامي راحت للمسجل وسكرته رنوووووووو


رنا قامت آهلين ماما


أم سامي بحنان ما تبطلي هالحركة كل يوم لازم سرحان على هالكنبة


رنا وهي تضحك حتى تغير الموضوع ماما هوايتي أنا أحب الرومانسية


أم سامي أي رومانسية يا بنت الله يعين زوجك


رنا تذكرت فارس ماما اش جاب طاري الزواج الآن


أم سامي خلي عنك هالكلام وانزلي تحت كلهم ع الغدا وأبوك يسأل عنك وأنا نازلة قلت أناديك معي


رنا سوري ما انتبهت ع الوقت ثواني وأكون تحت


طلعت أمها وراحت هي لمت شعرها ونزلت


راحت لأبوها وباسته على راسه وخده آهلين بأحلى أب بالدنيا


أبو سامي هههههههه يا هلا بأحلى بنت بالدنيا


هالة كشرت بابي وأنا حرام عليك رنا لسى بالبيت أنا بعد يومين خلاص بح


أبو سامي ههههه وأنت أحلى حرمه بالدنيا


رنا تبوس هشام وسعود على راسهم وبعدها جلست ع الكرسي اللي جنب هشام وكان ترتيبهم


أبو سامي بالوسط وعلى يمينه أم سامي وجنبها سعود وقدامه هشام وجنبه رنا ومقابلتها هالة وكان مكانها سامي بس من تزوج صارت تجلس مكانه أيام


رنا هلووووو ما أعرفك تغاري


سعود يبغا ينرفزها كلها يومين إنشاء الله وتروحي لزوجك يقول شعر فيك بعد ما عليك أبوي عجوز حق أمي ورنا بس


الكل ههههههههههههههههههههههههه


وهالة منحرجة وبعصبية مكبوته طالعت بسعود وعطته نظره أبوي لنا كلنا


سعود مصر بس عزيز لك وحدك


هالة بنظرات ترجي بابا شوفه خليه يسكت


أبو سامي اترك أختك بحالها يا سعود ترى عزيز ما يرضى


الكل ههههههههههههههههه


نظرات هالة تايهه بغيتك عون طلعت لي فرعون


هشام وهو يضحك ما حد قالك تشتكي ما بيفكوك


هالة اصلا بتندم سعود كلها كم يوم واروح ويوم الفرح ترجاني اسامحك وماني مسامحتك


سعود يقرب منها لاااا دخيلك ما اقدر أنام إذا ما سامحتيني


الكل ههههههههههههههه


أم سامي سعووود وقف هبال


أبو سامي يتكلم بجد سعود هشام


سعود وهشام بنفس الوقت نعم طال عمرك


أبو سامي جاهز القصر والفرق والمجسات كلها جاهزة وروحوا اليوم أكدوا عليهم مره أخيرة


هشام إنشاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب


سعود ياخي كان خليت لي كلام شوي كل الكلام الحلو تقوله


رنا بسرعة الحلو كل شي منه حلو


سعود بغرور وأنا ماني مالي عينك


هالة تبغا تقهره فديت هشوم يا رب


رنا الله لا يحرمني منك


هشام ابتسم بوجهه


سعود أمي شوفيهم كلهم قاموا علي قال هشام أحلى مني وأنا مو حلو


أم سامي فديت أولادي كلهم كل واحد يغار منه القمر


سعود بس أنا أحلاهم صح


أم سامي تجاريه صح


أبو سامي وهو يقوم الحمد لله


أم سامي بالعافيه


أبو سامي الله يعافيك


بعد ما طلع بدا سعود الموال


سعود بنات كيف الريم متى آخر مره زارتكم


هالة ما ردت


رنا ماني راده اللين تراضي هلوو


سعود عاد كله ولا هالة "أبو المصالح"


قرب من هالة اشفيه القمر زعلان


هالة بعد عني ولا تحاول


سعود باستعطاف هلوو حرام عليك امزح معك يهون عليك أخوك يتعذب


هالة رحمته بشرط


سعود اطلبي الدنيا كل شي لجل الريم يهون


هالة كرتون سنيكرز


سعود مع انه لمصلحتك عشان عرسك بعد يومين أخاف عزيز ينفجع يقول مزوجيني برميل بس قلت لك كل شي لجل الريم يهون


الكل ههههههههههههههههههههه


هشام يطالع في أمه أمي الحين كل واحد يخطب يستخف كذه


أمه أخذتها فرصة عشان تقنعه يتزوج جرب وشوف


هشام يشرب من العصير إذا فيها جرب خلاص ما ابغا اعرف الإجابة


أم سامي وهي رايحه الله يهديك


هشام آمين التفت كانت رنا قامت من أول لما شافت حالة الريم وسعود مستعصية


سعود لسى يحاول يقنع هالة هلوووو زودتيها


هالة نوو ويييه


هشام قام الحمد لله والشكر أنا رايح هالة ترى راسك بينفجر وهو ما خلص زن


لما طلع هشام


سعود بجديه هالة ارحميني يا شيخه تخيلي عزيز ما كلمك من يوم ملكتك إلى فرحك


شوفي إذا بتكلميها والا بروح لرنا عالأقل ما تطلع عيني زيك وقام


مسكت يده بسرعة هالة


هالة تبغا تكلمها


سعود ابتسم وأخيرا طبعاً يا قلبي


هالة هههههه استنى مو أنا الريم


سعود بابتسامه يكفي انك أخت زوج الريم


هالة هههه قامت تعال غرفتي


سعود يلعن الحب شو بيذل بس يالله كل شي لجل الريم يهون


هالة بسك أنت لا عاد تتكلم كل شي لجل الريم والريم


سعود كيفي زوجتي


هالة دخلت غرفتها اجل خلاص روح سوي اللي بكيفك


سعود لا لا بسرعة ترى والله تعبت ما عاد اقدر أتقن دور المصلحة


هالة تدق بجوالها هههههههه اعترفت


سعود انسدح عالسرير اااااه بس متى تصير زوجتي واطلع عيون عمي


هالة ههههههه استحي هذا عمك


سعود طلع عيوني الله يهديه ما يرحم


هالة ما ترد يمكن تتغدا بروح اغسل يدي وارجع


راحت وسعود مسدوح وجنبه الجوال وسرحان بالريم غزاله


فجأة رن الجوال طالع "الريم الغلا" يتصل بك


لمعت عيونه بشوق وبدون تردد ضغط السماعة الخضرا


الريم بصوتها الناعم اللي ياما سحر سعود: مرحبا بالعروس آمري تدللي


سعود ساكت إلى الآن ما شبع من صوتها حتى يتكلم لأنه عارف إنها بتسكر لو عرفت انه سعود مهما صار تخاف من أبوها


الريم هلووو ماله داعي الزعل والله كنت أمشط شعري توي متروشة


جاها صوت سعود الهادي: نعيما حبيبتي


الريم شهقت وقبل ما تسكر


سعود بسرعة إذا لي غلاة بقلبك لا تقفلي


سكتت الريم


سعود الريم وحشتيني وربي حرام عليه أبوك


حزنت عليه الريم وخنقتها العبرة سعود ما بيدي شي وربي


سعود ااااااااه يا حلاة اسمي منك توي أحس انه حلو من جد


الريم بتردد حلو اسمك


سعود بدا شغله اصلا ادري من اول وهذي شهادة اعتز فيها


الريم الله عالغرور ما تتركه لا أنت ولا إخوانك


سعود يحقلنا وإلا


الريم سكتت وبعد شوي قالت ما دام أنا زوجتك يحقلك


سعود الله عالغرور والثقة بس يالله مادام أنا زوجك يحقلك


الريم استحت منه لما قال زوجك المهم أنت كيفك وايش أخبارك


سعود أنا بخير دامي اسمع هالصوت الله لا يحرمني منه


وكملوا سوالف ساعتين


دخلت هالة لقته مندمج بالسوالف استغربت كيف الريم جارته


هذا سعود له قدرة فضيعه بالإقناع


كانت بتخرب عليه لكن هاذي فرصة ما تعوض لهالمساكين


طلعت وسكرت وراها الباب بشويش


.


.


توقعوا طلت هالة بعرسها؟؟ وجديد الأحداث..



.


.


.


الجاهل لا هو إنسان مفيد ولا حيوان ينتفع به . ( مثل فارسي ) .


<<< نهاية الجزء الثاني







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:09 PM   رقم المشاركة : 6
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



الجزء الثالث



الحب وهم يصوّر لك أن امرأة ما تختلف عن الأخريات


** زهرة البرتقال هي الحب الخالد ، الزواج ، الإخلاص **



يوم فرح هاله الظهر صحيت هاله من الارهاق ما نامت إلا الساعة 5 الفجر


الكل مشغول الشباب في القصر ومن مكان لمكان يتأكدوا من المكان تمام


البنات بالمشاغل


رنا راحت مع أمها وهاله مشغل "بروفايل"


ومسكوا هاله عدلوها براحتها بغرفة خاصة للعرايس لها لحالها


والبنات كل وحده مشغولة بنفسها


على صلاة العشاء الكل جاهز


رنا طلعت من المشغل راجعه البيت تلبس


عند القصر هشام ناول فارس كيس البخور فارس الله لا يهينك اشرف عليهم


البخور لازم بكل مكان أنا بروح أغير وارجع


فارس إنشاء الله أوامر ثانية صرت أنا اخو العروسة


هشام هههههههههه نخدمك بعرسك إنشاء الله


فارس بعد عشرين سنة إنشاء الله


هشام ههههههههه يللا إنشاء الله كلها نص ساعة وراجع تروح أنت ها


فارس توكل أنت ولا تنسى الكاميرا حقتك


هشام في كميرات بس بجيب حقتي


طلع هشام ورجع ع البيت تروش وغير وتعطر ونزل كااااااااااشخ


رنا رجعت القصر حقهم تأكدت من الأطفال تحت والوضع عندهم حاطين لهم العاب بغرفة خاصة لهم حتى ما يفتقدوا أهاليهم وطلعت غرفتها بدلت ونزلت


أخذت عبايتها بيدها ونزلت بالدرج تاركه الأصنصيل" اللفت.المصعد" وراها


وهي نازلة شافها هشام راح وراها وصفر يوووووووو والله راحت على هاله اليوم


رنا صرخت انفجعت حسبته حرامي ااااااااااااااااااااااااااااااااا


هشام راح لها بسرعة هههههههههههههههه هشــــــــــام أنا لا تخافي


رنا مسكت قلبها اااااااه خوفتني


هشام والله كذا واشر بيده انه حلو "good"


رنا من جد هههههههههه والله لو تشوف هلوو يا قلبي طالعه ملاك


هشام يللا نفسي أشوفها عقبالك


رنا استحت تذكرت فارس قالت بحيا لسى بدري علي


هشام تعالي اصورك


رنا طيب وقفت ووقف جنبها هشام بعد ما ضبط مؤقت الكاميرا عشان تصور


تشيييييييييييز


رن جوال هشام رفعه ورنا تلبس عبايتها


هشام ابتسم الووو


:...................


هشام أعصابك والله مسافة الخط وأكون عندك إنشاء الله


:...................


رنا سامعته يتكلم وصوت المتصل طالع من السماعة شكله معصب


هشام هههههههههههه أبو الفوارس أنا أخوك


رنا ابتسمت يا قلبي فارس ليه معصب كذا


هشام ههههههه طيب يللا مع السلامة قفل رنووو بسرعة يا ويلي من فارس لسى بيرجع بيته يلبس


رنا تغطت يللا


وصلها القصر ورجع بعدها




امتلى قصر الرجال والحريم


رنا واقفة مع أمها تسلم عالحضور اللي عينهم ما نزلت عنها ويسألوا مخطوبة ولا لأ جمالها الصارخ أنوثتها الطاغية ونعومتها تلفت الأنظار بفستانها الباذنجاني الغامق له ذيل طويل بشكل مربع من وراها يزحف لما تمشي ومن قدام مفتوح من الطرفين ورسمة صدره مربعه له كم صغيييير من آخر كتفها بإصبعين والفستان كله مشغل بورد كبير ذهبي مخمل الفستان مره فخم


وشعرها الأسود الفاحم ما رضوا أهلها تفتحه من العين فخلته مكسر ومسكته من قدام بنص "هندي" بنعومة ونصه ممسوك طلع شكلها خيالي مع المسكره والقلم الباذنجاني على رسمة عيونها السود الوساع ونعومة الروج الموف على فمها...


نورة بالسيارة مع خالد هي وماريه وسمر وخلود يرجعهم من المشغل


خالد يكلم خواته وما يدري انه سمر معهم هاا بنوتات كيف طلعتوا حلوات


خلود احممم أنا من زمان حلوه


خالد ههههههههه وأنا اشهد


ماريه خلودي عارفني صح ما يحتاج أتكلم


خالد افاا ماريه وهل يخفى القمر


ماريه هههههه


نورة بدفاشتها صايره ناعمة اليوم خلووود وقف شوي وقف


خالد استغرب وقف على جنب اشفيه نورة


نورة ايواا وقفت دقيقة بكشف اوريك شكلي


نورة وخلود متعودين على هبال نورة تسويها


خالد عصب لا يا شيخه جربي تسويها


سمر تطالعها مستغربة


نورة اشفيها ليه معقد الأمور أولا الدنيا ليل وثانيا السيارة مظلله


خالد حرك السيارة عشان أذبحك لو فكرتي تسويها بيوم سامعه


سمر بصوت واطي سمعه خالد وجع إنشاء الله من جدك نور


خالد ابتسم غصبا عنه تذكرها لما حكت معه بالتلفون


نورة ليه معقدين الموضوع أنت وهي وغطت وجهها طبقتين ارتحتوا أعوذ بالله ناس معقده


سمر الحين الستر صار عقد


خالد معهم عالخط صادقه سمر الستر صار عقد


سمر طاح وجهها الحين من اول سامعني وأنا أتكلم سكتت


خلود بصوت واطي كيف عرفت اسمها


خالد ارتبك بس ما وضح قال ببرود يخفي ارتباكه وتوتره من هي صغيره كنت العبها كيف أنسى صوتها


خلود ما صدقته اهااااا


نورة إنشاء الله بس وصلنا بعد هالمحاضره الحلوة لازم يخربوا نفسيتي لما انبسط


خالد ههههههههههههه سوري عالنفسيه الخربانة


نزلهم يللا توكلوا حظا سعيدا وابتسم


سمر وهي نازلة لمحته لما ابتسم ولد عمتي رزه الله يحفظه




هند جالسه تخفي تعبها ماما بليز كلميه الله يخليك يوسف


يوسف ما عجبه أخته تترجاه هند أنتي تعبانه ما يصير تجهدي نفسك أمس بالليل قايمه من الغيبوبة


هند نزلت دموعها الله يخليك يوسف والله لو بابا مو مسافر كان خلاني


يوسف كسرت خاطره لها ساعة تترجاه بس حتى صعبه امممم اسمعي تروحي ساعة بالضبط وترجعي وقت الزفة بس


هند ما صدقت بس عادي مو مشكلة


يوسف ابتسم لفرحها وأمي وفطوم معك


هند طالعت في أمها


أم هند هزت راسها مع انك تعبانه بس اوكيه


يوسف خلاص أنا بروح أوصل أمي وفطوم البيت وارجع اخذكم بعد نص ساعة


هند الله يخليك يا أحلى أخ بالدنيا


يوسف هههههههههه مع السلامة طلع وسكر وراه الباب



في قصر الرجال


الناس من كل ناحية جايه تبارك لعيلة السامي زواج ولدهم


عبد العزيز الدكتور جراح القلب الكبير بمستشفى سعد التخصصي بالخبر


عزيز جالس يبتسم بطفش خلاص ترى متى بدخل


عبد الإله هههههههه ليلك طويل العروسة ما زفوها


عزيز طالع فيه احلف أنت وش دراك


عبد الإله توي مكلم الريم


جا هشام ههههههه المعرس وش شعورك


عبد الإله اسكت وده ينزف قبل العروسة


هشام هههههههههههههه


عزيز هشام متى بتنزف هاله


هشام ههههههه طالع بساعته اصبر صبرت 6 شهور مو قادر تصبر نص ساعة


عزيز عدل مشلحه نصبر وش ورانا


هشام يللا أنا رايح استقبل يوسف جايب أخته


عبد الإله بسرعة أي أخت


هشام ابتسم أخته صديقة رنا جايه لوقت الزفة وبترجع لأنها تعبانه


عزيز مو معاهم


عبد الإله قلبه عوره عليها الله يشفيها يا رب


هشام آمين


جا فارس هشام وين الكاميرا بصور صالح هههه الحق بس مشتغل رقص


هشام ههههههههه هذي هي واشر عليها عالطاولة


راح هشام


أخذها فارس وجلس فتحها يتأكد من الشريط


...... انصدم لا لا هي هذي رنا اكيد


صورة ...... هشام متكشخ عالآخر ومعاه بنوته كلها انوثه ونعومه تبتسم للكاميرا


سكر الكاميرا وبراسه تتردد جملة هذي رنا... رنا


فارس يالله هي اللي شفتها بالمطبخ


كيف عرف إنها رنا لأنه هشام لابس نفس فارس ثوب سكري وغتره بيضه فيها سكري وهاللبس مفصلينه مع بعض عشان فرح أخته


رجع الكاميرا مكانها بهدوء ورجع للشباب


هشام هههههههههههه فارس وين الكاميرا


فارس ارتبك استغفر الله من هذي الكذبة اوووووه نسيت انشغلت مع عزيز


هشام قام مو مشكلة أنا أجيبها أنت تفرج تعبتك كثير اليوم


فارس ابتسم بتأنيب ضمير كذب على صديق عمره لا شدعوه أنا أخوك اكيد بعاونك


هشام تسلم راح جاب الكاميرا فتحها شاف صورة رنا معاه شال الشريط بسرعه حمد ربه انه هو اللي اخذ الكاميرا مو فارس " ما يدري انه فارس شايفها قبله "




هند تعدل فستانها الطويل الليموني مع الشال الناعم حقه شعرها البوي طول شوي لتحت إذنها وصل رجعته لورى وبتعب فطوم نادي رنوو


فطوم راحت تناديها طيب


شافتها ترقص مع دانة انتظرت الأغنية تخلص وسحبتها


رنا فطوووم!!!


فطوم ابتسمت ايواا تعالي


رنا وين ماخذتني كيف هندون


فطوم ابتسمت الحين تعرفين كيفها


وقفتها قدام هند


رنا صرخت وضمتها هندوووووون


هند ابتسمت كيف حلوه المفاجأة


رنا يا قلبي أحلى مفاجأة


هند والله عشانك قعدت أحاول بيوسف طلع عيوني اللين وافق


رنا ابتسمت أهم شي انك جيتي قبل شوي هلوو تقولي خسارة هندون


هند ههههه وينها بشوفها ممكن


رنا مسكت يدها ممكنين بعد تعالي


جاتهم الريم وهي تكلم تلفون ههههههههه.... طيب ..ههه إنشاء الله ...اففف عبود خلاص


سكرت وسلمت على هند آهلين هندون كيفك


هند ابتسمت بتعب آهلين بخير


الريم بابتسامه في ناس موصييني عليك


هند مع التعب مو فاهمه مين


رنا ابتسمت مين غيره عنترة هههههههه


هند استحت كم وحده تقول لها عنترة "وهذي تعليقات البنات المعتاده ما يصدقوا يمسكوا شي "عشان هذا العبوود اللي ما شافته ولا تدري غير انه أنقذها من الموت ولولا الحيا كان راحت شكرته




هاله بغرفتها مع هند هاله بعدما سلمت على هند بفرح هاا كيف شكلي هندون


هند الشهادة لله قمر اليوم بيتخبل عزيز عليك


هاله استحت وأخيرا حنت علي رنا ما هي راضيه احد يدخل عندي انجنيت لحالي


هند ههههههه لازم مفاجأات رنوو


دخلت دانة بابتسامه يللا هلوو الزفة بدت


هاله بارتباك طيب


الساعة 1:00 بالضبط بالقصر بكبره رنة صوت مره وحده كأنها ساعة تعلن زفة العروس تسكرت الأنوار المكان كله لونين الفوشي والبنفسجي


رومانسيه×رومانسيه


اول شي انزفوا بنتين أعمارهم 6 سنوات لابسين لبس فراشات ورديه ووحده ثالثه ماسكه صندوق يلمع لابسه فراشه بيضه انزفوا قدام هاله على زفه أميرة الورد


أميرة الورد ليه الورد مفتونك...


ليه بحياته يحاول يشبه الواانك...


كم من فراشه تمنت تلمس غصونك...


والورد ياما تمنى يعيش بأغصانه...


وبنص المكان وقفت هاله بابتسامتها الناعمة تخفي توترها وقفت البنت البيضة وفتحت الصندوق الفوشي يلمع وطلعت مسكت هاله باستها هاله على خدها برقه وأخذتها وكملوا الثلاث بنات مشيهم اللين وصلوا الكوشة


اللين وصلت هاله البنتين ماسكين سلة ورد كل وحده فيهم


هاله تاخذ الورد الجوري الأبيض والفوشي زي باقتها وترميه عالناس وبنات عمها المجانين اتسعت ابتسامتها لما شافتهم ياخذو الورد ويصرخوا ويصفروا ويصفقوا مسويين جو بإزعاجهم


وقفت قدام الناس والكل يصلي عالنبي من حلاتها فستانها من قدام قصته سبعه ومن ورى نفس الشي قصته سبعه ومن ورى ما فيه أزرار بس كرستاله وحده فستانها لونه ابيض سكري بلون الورد وفيه لمعات ورديه جهة الصدر كله يلمع بكرستالات مثل تاجها الناعم على راسها الطرحة مغطيه ظهرها وأكتافها والمسكة الفوشيه والبيضة بيدها تبتسم للناس وكأنها تقول للبنات ارتاحوا اليوم ليلتي مهما سويتوا


سمر ااااااااه يناسو من حلاتها تجنن


سحر واقفة جنبها صايرين يشبهوا بعض لابسين فستان فوشي لتحت الركبة على طول الفستان منفوش وشعرهم الكيرلي كأنهم باربيات


سحر يللا الحين بيدخل عزيز


الطقاقة قالت بصوتها الخشن هذي آخر أغنية مهداة للعروسين من عمهم سلطان اللي ما حضر وبعدها العريس بيدخل


إنت القمر..


رنا يا قلبي على عمي ما قدر يحضر


دانة وهي تعدل فستانها احمر ناري مع ذهبي ملفوف على جسمها مفصله


طويل يلامس الأرض


ليه ما قدر يحضر


رنا ماسكة جوالها يدرس بالرياض وهالفترة كلها اختباراته النهائية


دانه اهاا الله يعينه


الطقاقه لو سمحتوا تفضلوا عالميز "البوفيه" العريس بيدخل وما يبغا احد غريب


رنا الله يفشل ابليسها من فين جابت هالاختراع قال العريس ما يبغا احد اوكيه صح بس مو كذا وكأنها تطرد الناس


الريم ههههههههههههههه تعجبني بالوجه


عزيز واقف مرتبك الشباب مو مخليينه من التعليقات


صالح عزيز أنتبه لا تطيح على وجهك


الشباب ههههههههههههههه


هشام جا يللا عزيز تفضل


عزيز تنهد وأخيرا ما بغيتوا


هاله ماسكه يد أمها ماما خلاص ما ابغا أتزوج خليهم يخرجوا


أم سامي تركت يدها بحنان هلوو اعقلي حلوه هذي


بعدت عنها هاله تحس بطنها تعورها من الخوف


دخل أبوها وأعمامها وسامي وهشام وسعود وعزيز متوسطهم بالمشلح الأسود


البنات واقفين بعيييييد ومتغطيين من داخل البوفيه


نورة ااااااااه يا ويلي يجننوا من أولهم لأخرهم


رنا بس يا بنت بلا قلة حيا


نورة هههههههههه بنات شوفوا هاله بتبكي


رنا ابتسمت يا قلبي متوترة مره


عزيز قرب منها انبهر بجمالها يموت بنعومتها ورقتها باس جبينها برقه وجلس جنبها هاله تقشعر جسمها وحس بارتجافها عزيز ضغط على يدها يطمنها وقفت سلمت على أبوها وأعمامها وإخوانها بكيت لما حضنت أبوها وإخوانها


سعود كاسره خاطره هلوو خلاص دخيلك لا تبكي


سامي باس راسها بحنان وضمها


هشام حضنها وبهمس هلوو لا تبكي أبوي كفايه متأثر


مسحت دموعها ورفعت راسها شافت أبوها يطالع فيها بحنان وعيونه تلمع مسكت نفسها ورفعت راسها وابتسمت لأبوها قام ابتسم لها عزيز لا أوصيك على النعومة على قولتك


عزيز ههههههههه ابشر يا عمي بعيوني


جات أمها بعد ما خرجوا الرجال باقي إخوانها بس وسلمت عليها وكلهم جوو يسلموا عليها بنات عمها وعماتها


أم عبد العزيز حطت يدينهم ببعض وابتسمت لا أوصيكم على بعض هاا كلكم غالييين


عزيز إنشاء الله سامعه هلووو لا توصيك على


هاله انحرجت وحمرت خدودها همس بإذنها عزيز لا تحمري زيادة ابغا أشوف وجهك بدون الوان اصطناعية هههههه


هاله زاد احمرار وجهها ولفت وجهها عنه


ماريه شوفي شقال لها عزيز انصبغت البنت ما عاد تبين ملامح وجهها


رنا ههههههههههههههههه


لنى والله عزوز ياما من تحت السواهي دواهي طلع رومانسي


طلعت رنا وحضنت هاله وبكت معاها


عزيز رجع للشباب يسلم عليهم قبل لا يطلع


صلاح سلم عليه مبرووووك يا اخويه الله يوفقك


عزيز آمين عقبالك


صلاح حرك شفايفه مو عاجبه الحكي


عزيز ههههههههههههههه


هشام طيب بهذي المناسبة نبغا من الصوت الشجي فارس منشد العيله


فارس ابتسم ابشر


كانوا جالسين على سجاد براا القصر والناس راحوا حتى الأعمام وأزواجهم راحوا والبنات راجعين مع إخوانهم


دانة تسلم على رنا يللا رنوو أشوفك لا تقطعي


رنا أكيد يللا باي


طلعت دانة ورجعت دخلت رنوو


رنا لفت ورفعت فستانها نعم


دانة وهي تشيل لثمتها مشاء الله الأخ فارس مناديني وقاعد يغني للشباب


رنا قلبها بدا يدق هههه طيب تعالي اجلسي ولما يخلص يناديك


راحت معها عند البنات


دانة بنات فاتكم الشباب محيين حفلة براا


نورة لااااا نبغا نتفرج


دعاء عشان تعرفي المجزرة كيف تصير اليوم لو عرفوا العيال


رنا بهدوء تبغوا تتفرجوا تعالوا في مكان نقدر نشوفهم بدون ما يشوفونا


البنات طالعوا ببعض غريبة رنا ما تحب هالحركات


نورة مستغربة من جد والا تمزحين


رنا وقفت لا والله ما امزح عند جهة البوفيه فيه شباك مرتفع نقدر نشوفهم مو براا هم دانة جهة يمين بوابه الرجال؟؟


دانة هزت راسها ايواا


راحوا وبالفعل حطت كرسي سمر وفتحت الشباك من فوق عشان يسمعوا أصواتهم


فارس كان يغني بصوته العذب الهادي بعد ما مشي عزيز


كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى


لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا


شيلوها شيلة يا حضور بالصفقة واصناف السرور ....


شيلوها من قلب صدوق خلوو الفرح فينا يدور.....


كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى


لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا


صالح يصفر والشباب يصفقو يوووووووووووووويووو


سعود صح لسانك


فارس ينظف حنجرته بحمحمه تسلم


البنات عندهم جانين على صوته


نورة تبارك الرحمن صوت وصورة


رنا الود ودها تمسكها تسكر فمها


خلود نغزتها بكوعها نورة امسكي لسانك وغضي البصر تتأملين في الولد كأنه حلالك


نورة ابتسمت بإحراج لأختها الكبيرة سوووري والله استغفر الله يا رب


نزلت راسها خلاص ما ابغا اسمع حتى


خلود ابتسمت نورة ما تقصد بنظرتها شي بس حتى لو هالحركة دايما تصير والبنات ما ينتبهو لها


سمر طالعت في رنا ولفت على دانة دندون من متى أخوك يغني


دانة ابتسمت امممم يمكن من أربع سنوات


خلود مشاء الله عليه


رنا تمنت ما قالت لهم بتموت من الغيرة وهم يطالعوه وعجبهم هو وصوته


بناااااات خلاص والله لو العيال عرفوا يا ويلنا


نورة صرخت بنااات الحقوا صلووووح


طالعوا هههههههههههههههههه


صالح رابط الشماغ على خصره ويهز مصري يستهبل والشباب يضحكوا عليه


لنى هههههههههه ياويله من عمي لو شافه


سمر اووووووه صالح عنده كثير مغامرات لو يدري بابا كان من زمان مفنشه


البنات هههههههههههههههههههه


رنا قامت سكرت الشباك يللا بنات شايفين الأولاد طلعوا


قاموا كل وحده تلبس عبايتها


وطلعوا






يتبــع ..






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : 7
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة








فتحت باب سيارة هشام هاااي هشومـ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شافت فارس وهشام يطالعوا فيها وفارس لما شافها بنت عرف إنها رنا نزل راسه على طول


رنا رقعت الباب بقوه فجعت فارس ومشت بسرعه لباب القصر


هشام منحرج ههههه يللا فارس ناوي نرجعك معنا


فارس هو الثاني منحرج بعد هههههه لا نازل يللا في آمان الله


ونزل راح لسيارته


جو البنات وركبوا مع هشام


سمر وسحر ونورة بيروحوا يسلوا رنا بالبيت من غير هاله


رنا واقفة عند باب القصر مو عارفه وين تروح شافت سعود جاي راحت بسرعه عنده وقلبها بيطلع من مكانه كان ما بينها وبين فارس شبرين سعوووود


سعود لف رنوووو؟؟!!


رنا مسكت يده ايواا مع مين رايح


سعود عقد حواجبه باستغراب مع هشام يللا كلهم مشوا حتى هذا فارس مشي يللا


رنا ارتاحت راحت معه وركبت اول ما ركبت قال لها هشام يقلدها هااااااي رنوني


رنا ضربته على خفيف بكتفه وهي منحرجه بس لا تفضحنا


هشام مشى السيارة هههههههههههه


سحر بهمس اشقصتك أنتي


رنا بهمس بعدين أقول لك


سعود كيف الحال إنشاء الله طيبين" على باله الريم معاهم"


نورة بخير الحمد لله


سعود عقد حواجبه لا تقولوا الريم مو معكم


سحر ابتسمت بهمس مسكييين


سمر اففف اش نقول يعني امنيتي أروح اسأله ليه كذا متعقد من هالحركات


رنا هههههه لا ما جات


سعود عصب ضرب طرف الباب بيده بقهر


هشام لف عليه خليها على ربك شوي شوي على سيارتي


رنا بتفهم سعود يعني مثلا بتجي تنام ببيت خطيبها


البنات ساكتين


سعود معصب من جد


رجع شعره على ورى بعد ما فصخ الشماغ ابتسم إلا كيف حالها


نورة باستغراب مزااااااااجي الأخ توه معصب والحين يبتسم


الله يعين بس الأولاد ما ينعرف لهم


رنا بخير مبسوطة


سعود الحين أنتوا بتناموا عندنا كلكم


نورة ليه عنده مانع الشيخ


هشام ابتسم على أسلوبها ما تغيره لأنها تغطت عنهم من قريب فما هي متعوده على الغطى وتعتبرهم بمثابة خالد وفهد لأنه في فرق بالسن كبير


سعود ابتسم لا أبد خذوا راحتكم بس ما نبغا إزعاج


نورة بدفاشة ابشر


سمر دفتها بهمس بس لا تكثري حكي دقتها سوالف


نورة ورنا وسحر ههههههههههههه



هاله واقفة عند التسريحة بالفستان تفك شعرها وعزيز جالس عالسرير وسرحان يطالع فيها بس مو معاها سرحان بحياته الجديدة


هاله مرتبكة كل شوي تطيح بنسه من يدها تملت عيونها دموع اففف عزيز مو راضي يشيل عيونه يربكني


عزيز راح عندها


هاله شافته جاي عندها من مرايه التسريحة


وقف وراها ولفها لجهته شاف دموعها انصدم مسح دموعها برقه


نعومي ليه البكى لا ما ابغا أشوف ولا دمعه أنا بطلع أنتي خذي راحتك اللين يجي العشى


هاله طالعت فيه حنووووووووون وبصوت هامس عزيز


عزيز دريت انه اسمي ناااااااااعم: عيونه آمري


هاله استحت ااااه اا ممكن تفك الزر الكرستال اللي بالفستان


عزز ابتسم ما طلبتي من عيوني قرب منها وحاول يفتحه يحس بأنفاسها المضطربة من توترها فتحه يللا ابتسم خلصنا وأخيرا


هاله ابتسمت مشكور


عزيزاااااااه عالابتسامه الملاك ههههههه ما سويت شي


هاله ابتسمت


عزيز خرج ابتسامتها العفوية تجننه يللا أنا استناك


"اش أحلى من أنه الواحد يتزوج وحده ويعيش معها بحب وحلال وراحة بال من غير مشاكل ومصايب"


خرج لبست هاله روب عرايسي ابيض حرير ناعم طويل


وفتحت شعرها الكستنائي طلبت من الكوفيراا ما تحط لها رغوه ولا شي تبغاه ناعم لما تفتحه تذكرت علبه عطاها هي سامي لما وصلها من الكوافيرا وقال لها البسيها اليوم


فتحت الشنطه وأخذت العلبة مكتوب عليها غسان للمجوهرات


فتحتها سلسله ناعمة الماس قلب مكتوب بوسطها بالذهب الأبيض هالة وعزيز


ابتسمت استحي البس سلسال اسمي فيه جنب اسمه بس سامي موصيني الله ياخذ ابليسك تعرفني استحي مره سمت بسم الله ولبسته


دق الباب عزيز وبصوته الرجولي نعومي


هاله سكرت العلبة وفتحت الباب وابتسمت نعم


عزيز طالع فيها وتنهد براحة يا قلبي الله يقدرني أسعدك


هاله استحت تحس إذنها حمرا وحااااره ويقدرني بعد


عزيز سحبها من يدها بنعومة تعالي يللا العشى


هاله جلست معاه جوعانة بس ما تقدر تاخذ راحتها


عزيز عارف بس شربت عصير نعومي ماكلتي شي


هاله خلاص شبعت


عزيز اخذ ملعقته حط فيها أكل وقرب الملعقة من فمها يللا كلي


هاله استحت هزت راسها ما تبغا لا شبعت


عزيز بلهجة أمر حازمه افتحي فمك وكلي


هاله استغربت وطالعت فيه نعم... لا تتكلم معي بهالطريقه


عزيز ههههههههههههههههههههه صحيح انك أخت سعود


هاله انتبهت على نفسها لما انفعلت انحرجت وسكتت


عزيز شافها منحرجه يبغا يكسر الحواجز اللي بينهم بسبب المدة الطويلة اللي كانوا بعيدين فيها عن بعض مد لها الملعقة أكلتها نعومي ترى بكره بنسافر


هاله وين بنسافر


عزيز ابتسم سبرااااااااااااايز


هاله ما أحب المفاجأات قلي


عزيز ابتسم لا لا ما أخرب مفاجأتي


هاله بترجي عزيييييييز


عزيز لا لا تتكلمي بهالطريقه قلتلك أنتي تآمري ما تترجي احد


هاله استحت قوول


عزيز بنبرة حالمه جزر المالديف


هاله ههههههه ليه تتكلم بهالطريقه


عزيز فرح لما ضحكت بارتياح فديت هالضحكه ابتسم باستهبال عشان نبرة الصوت تناسب المكان الخيالي


هاله هههههههه امممم متى طيارتنا


عزيز الساعة 2:30 الظهر


هاله قامت بروح اغسل


عزيز ابتسم خذي راحتك


قام معها وبعدها راحوا يناموا حتى يمديهم يحضروا بكره العزيمة ببيت أبو سامي




البنات وصلوا عالبيت وقال يبغوا يسهروا اول ما شافوا المخدة حطوا راسهم وناموا وأولهم رنا اللي صار لها أسبوع ما هي نايمه زين


دانة دخلت البيت مع فارس أمها من اول رجعت و اول ما تطمنت إنهم وصلوا


دانة وهي داخله فارس البنات جنوا على صوتك


فارس دندون استحي اش هالكلام


دانة ههههههههههه والله


فارس تعالي أنتوا كيف شفتونا


دانة قالت بصدق متعوده تصارح فارس لأنه وحيدها عادي شفناكم من الشباك حق البوفيه


فارس عارف المكان مو هو اللي أشرف معهم ايواا كويس ما تبانوا من هناك انتبهي مره تخاطري واحد يشوفك


دانة فتحت الاصنصيل يوديها لأجنحتهم النوم بالدور الثالث لا تخاف أنا محد يشوفني إنشاء الله حريصة


طلعوا على أجنحتهم ووينك يا سرير




يوم السبت


أم سامي صحيت الساعة 12:00 الظهر


كان المكان مرتب ونظيف بس القصر كله هادي


راحت جناح هشام دخلت الغرفة... هاديه نايم مو حاس من التعب


أم سامي هشام حبيبي قوم


هشام :...................... تقلب في السرير نومه خفيف


أم سامي سكرت المكيف وفتحت الستاير


هشام قوم صلاة الظهر ما صليت


هشام فز الظهر الساعة كم؟؟


أم سامي طالعت بساعة يدها روليكس الألماس الساعة 12:15


طلع بسرعه هشام وراح عالحمام توضا وطلع يصلي


وراحت أم سامي لسعود تصحيه دخلت لاقت الغرفة مقلوبة واللحاف عالارض




وسعود مو فيه عالسرير والمكيف بااارد فتحت الستاير وسكرت المكيف سعووووود وينك طالعت لقته نايم عالارض شكله طاح وهو نايم ههههههههه يا قلبي قوم سعود


هزته سعود قوم


سعود بنوم هااااا


أم سامي قوم صلي الظهر أذن من اول بسرعه


سعود قام ليه ما صحيتوني من اول يالله


أم سامي قوم روح توضا وصلي الحين


دخل الحمام


أم سامي راحت للبنات الحين هذولا وش يصحيهم كلهم بعد


دخلت الجناح لقت نورة تطوي السجادة كانت تصلي


أم سامي نورة حبيبتي صحي البنات ويللا انزلوا الحين بيجو أعمامك وهاله


نورة باست يدها " بحكم صغر سنها ما باست راسها لأنه أم سامي صغيره عمرها 45 سنه بس تزوجت بدري وجابت سامي وهي عمرها 18 سنة " إنشاء الله


أم سامي ابتسمت الله يرضى عليك حبيبتي


طلعت أم سامي تروح تشوف ايش مسويين الخدامات تحت


نورة دخلت عند البنات يوووووه كيف بصحيهم بتفكير هزت راسها وابتسمت بخبث وراحت سكرت المكيف وفتحت الستاير دخلت الشمس على غرفة رنا البنوتيه تدل



على رقي ذوق صاحبها وقفت بوسطهم


اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا


صرخت بأعلى ما عندها محد حولها القصر كبير والجناح كبير وقفلت بابه يعني مستحيل احد يسمعها صوتها صحاهم كلهم على بالهم مصيبة جاتهم


نورة لما شافت وجيههم خايفين يسألوها اشفيه هههههههههههههههههههههههههههه


سمر وجع إنشاء الله نورة بلا حركات بزران


رنا وهي تبعد شعرها عن عيونها ما ينفع تسوي هالحركات افرضي وحده ماتت بسبب هالفجعه


نورة خافت أنبها ضميرها فال الله ولا فالك


رنا قامت طالعت بالساعة بناااااااات أذن الظهر والناس قوموا


كل وحده راحت تتوضا وتصلي


هشام وسعود بعد ما صلوا وغيروا نزلوا تحت


عايشه كانت متغطية في بيت أهل زوجها للإحتياط يظل غطاها معاها لأنه ناس طالعين وناس داخلين وجالسه تأكل مجود


سعود وهشام السلام عليكم


عايشه وعليكم السلام


سعود واقف جنب هشام بأول الصالة الواسعة أحمم يا أم ماجد وين أمي


عايشه تستحي منهم رغم إنها اكبر منهم في المطبخ اناديها لكم


هشام لا لا استريحي إحنا بنروح لها


سعود مجووود حبيبي تعال عند عموو


مجود دفن راسه بأمه


عايشه ابتسمت لولدها من تحت الغطا وهي تربت عليه بحضنها


سعود كيفك ما في حلاوة


وراح عند أمه


هشام واقف هاا أمي نجيب لك شي محتاجته


أم سامي ياليت لو تجيبوا لي ثلج بس


سعود ابشري طالع عمرك بغمضة عين يكون عندك


أم سامي ههههههههههههه


هشام أنا اللي بجيبه


سعود أنا


هشام طالع أمه تركتهم وراحت ههههههههههههههه


شف أمك تركتنا وراحت روح جيبه أنت


سعود ههههههه طلع من البيت وكانت رنا نازلة من الدرج وهي لابسه فستان لنص الساق أزرق بكم حيران وأطرافه أصفر فاقع وشعرها مسويته ظفيره وجايبته على جنب شكلهااا رااااايق


هشام اهلييييييييين رنو


رنو راحت ضمت أخوها الكبير صباح الورد


هشام ابتسم صباح النور كيفك بعد أمس


رنا والله نمت بخير لكن صحيت بشر


هشام افااا ليه


رنا أشرت على أذنها إذني فقعتها نوره وقفت وصرخت بأعلى صوت على بالي احد مات لا سمح الله


هشام عقد حواجبه مجنونة ما يصير تصحي احد بهالطريقه


نزلت نورة وكانت متغطية بحجابها


رنا ابتسمت هذي هي نازله


هشام عاطيها ظهره نورة ليه مصحيه رنا كذا


نورة طالعت فيها أعوذ بالله متى أمداك تشتكين


رنا بدلع ماسكه هشام هذا هشومي من غير لا أقول يعرف إني زعلانه


ابتسم هشام نورة مقهورة


هشام بجدية لا عاد تصحيها لا هي ولا احد ثاني بهالطريقه خطيرة


نورة إنشاء الله اوامر ثانيه سيد هشام


هشام ابتسم أبد أنا طالع


رنا بسرعه وين ما جلست


هشام ومن متى اجلس مع البنات الحين بينزلوا


رنا هههههههههه اقصد يعني لا تروح


هشام مسكها من كتفها تعالي معي بروح أشوف الديوانية جاهزة




نورة جلست مع عايشه بعد ما فصخت غطاها ببنطلونها العودي وبلوزتها البيج تركت شعرها الكيرلي بطبيعته مفتوح بعد ما تروشت


عايشه هههههههه مستغربة من هشام ما تدري انه يموت في رنوو وكله ولا هي


نورة ابتسمت لا عادي عارفة بس مشاء الله عليه


عايشه ابتسمت هشام أخلاق يا بخت اللي بتتزوجه سامي دايما يقول لي حتى صاحبه فارس إذا سمعتي عنه أكيد نفس الصفات والطبع وحتى فارس دانة أخته هاذي مدلعها بطريقه فضيعه الشي قبل لا تطلبه يكون عندها بس الحمد لله ما اثر على تربيتهم كل وحده محترمه أكثر من الثانية


نورة رجعت شعرها ورى إذنها مشاء الله عليهم


سمر وسحر نزلوا


سحر تتثاوب اااااااااه تعب


عايشه ههههههه للحين تعبانين


سمر تكسرت عظامنا من الرقص


عايشه ههههههههههههههه بركة ما طحتوا زي فرح ولد خالتي ساميه ههههههههههه


نورة هههههههههه لا تذكريني الله يفشل إبليس حتى دعاء طاحت


سمر كان شكلكم خطير هههههههههههه


عايشه وسحر ههههههههههههههههههه


سحر أنتي كيف طحتي


نورة كنت قاعدة ارقص مع دعاء وتعرفي لبسها في كان خيوط ما ادري ايش قصته وأنا ارقص معاها تعنقلت فيه وطحت أنا وهي


البنات ههههههههههههههه


عايشه نادت الخدامة جيبي فطور


سمر ما يحتاج الحين بعد شوي الغدا


عايشه لازم تاكلي شي بس كوفي وشي مسويته لكم كيك أنا


سمر واو كيك وكوفي امممم


سحر تسلمي


عايشه ههههه بالعافية


جابته الخدامة وقعدوا ياكلوا




أم نواف بالسيارة مع صالح اللي يسوق وعبد الإله راكب ورى


صالح مامي وين البابا


أم نواف استحي على وجهك رجال طول بعرض ومامي والبابا


عبد الإله وصالح هههههههههههههههه


أم نواف إلا تعال صلوووح أمس مسود الوجه وش مسوي


صالح ببراءة ايش سويت حرام عليكم بريء دايما تتهموني


أم نواف بريء وأنا اللي كنت بالفرح رابطه على خصري وأهز بين الرجال


عبد الإله ههههههههههههههههههههههههههه مسكوك


صالح توهق هااا أمي مين قال؟؟


أم نواف مين قال شافتك بعيونها


صالح أمي أنتي الأم الحنون وكل الطيبة والغلا ما يوصل لأبوي صح


أم نواف الأم الحنون والله إني عارفه انك تستهبل وإلا لو من جد كان تبريت منك من زمان لأني عارفه حركاتك كلها


صالح بعيد الشر أمي وعقد حواجبه وكأنه توه يستوعب مين هي اللي شافتني


أم نواف مالك شغل افتح الباب خلني انزل


صالح قفل الأبواب من عنده يمه اول قولي


أم نواف افتح يا قليل الحياا أنا أمك


صالح بعناد اول تقولي مين قال


أم نواف عبود شوف أخوك لفت عليه كان يكلم تلفون ومو داري عنهم


أم نواف صالح افتح أحسن لك


صالح برجا إذا حط الشي بباله الله وحده يطلعه أمي قولي ما راح يصير شي يعني لو عرفت


أم نواف بعصبيه زفرت لنى خلاص


صالح بوجهه علامة استفهام كبيره لنــــــــــــــــــى


أم نواف بعصبيه افتح عرفت ارتحت الحين


صالح طيب سؤال واحـ..


أم نواف صرخت بوجهه أقولك افتح يا صالح يكون أحسن فاهم


صالح فتح لها وباس راسها هههههههههههه أسف الغالية زعلتك


أم نواف وهي تنزل ناس ما تجي إلا بالعين الحمراا


عبد الإله قفل جواله أحممم أمي لو سمحتي اخطبي لي


أم نواف رقعت الباب روح أنت وأخوك الله باليني فيكم


صالح ههههههههههههههههههههههههههه


عبد الإله ههههههههه اشفيها مولعة


صالح هههههههههههه قفلت عليها الباب


عبد الإله عصب يا غبي إلا أمي


صالح هههههههههههه - حكاه اللي صار


عبد الإله ههههههه طيب ليه تبغا تعرف


صالح رجع يفكر باستغراب اشدخلها فيني ليه تعلم


عبد الإله بلا مبالاة دخلها إنها بنت عمك


ودخل القصر وصالح كمل مشي معه وهو مستغرب من لنى في باله وش دخلها فيني آخر زمن البنات يتحكموا فيني؟؟؟؟!!!!




رنا تعدل ستاير الديوانية الفخمة وهشام جالس قدامها حاط رجل على رجل بالثوب والشماغ رفع جواله الووو


فارس وصوته رايح من النوم الوو


هشام هههه نايم أبو الفوارس قوم تعال عندي


رنا ضربت الكلمة براسها فارس اااااااه يا قلبي انشغلت بالستارة تعدلها كم مره وهي تسمع هشام


فارس بنعاس هااا وش أسوي عندك


هشام تعال عندنا جمعه عائلية عزيز بيسافر


فارس بعصبيه هشام أنا نايم قبل شوي أمي مصحيتني الصلاة ما صدقت ارجع أنام وجاييني أنت تعال أنت قلت بنفسك عائلية وش جيبني وسطكم أنا .... طوط


طوط ...


هشام طالع بالجوال بعصبيه ابن اللذين قفل بوجهي


رنا مسكت ضحكتها مين هو


هشام بعصبيه فــــــارس


رنا تتصنع عدم الاهتمام أنت صحيته خذ على راسك


هشام قام خلينا منه الحين حسابه بعدين تعالي أوريك الفيديو حق الفرح


رنا الله يعينك يا فارس هشام متوعدك ههههههههههههه


هشام طالع فيها الحمد لله قلت شي يضحك


رنا هزت راسها مبتسمة لا تذكرت موقف يضحك


صالح من براا ياهووووووووه بدخل تراا


رنا قامت بسرعه


هشام ابتسم وربي يسويها ما عنده مانع خليك على الطرف


رنا ههههههههه صلووح مهما كبر تحسه صغير


هشام فتح الباب هلا صالح هلا - سلم عليه- ابعد شوي بس تطلع رنا


صالح لف بجسمه يللا بعد للثلاثة لو ما عدت بدخل


هشام هههههههههه جرب


هشام رناااا يللا


جرت رنا بسرعه عالبيت من اول بوابة قدامها


صالح ههههههه مشاء الله سرعة غزال


هشام طالع فيه صلوووووووح الزم حدودك


صالح ههههههههههه ما قلنا شي




الريم دخلت مع لنى وصلاح جايبهم دخلت لنى


وصلاح راح للديوانية عند الرجال


الريم وهي ماشيه دق جوالها رفعته اوووه هندون الوو


هند الوو آهلين الريم كيفك


الريم وقفت عند الشلال الصناعي وحجابها على كتفها شعرها البني مدرجته لنص ظهرها منسدل على كتوفها


الريم ايواا آهلين هندون الحمد لله طيبه كيفك أنتي إنشاء الله صحتك أحسن


هند الحمد لله بخير بس الريم ما عليه لو تقولي لرنا تكلمني لأنها ما ترد على جوالها


الريم طيب أنا داخلة تلاقيها تاركه جوالها بغرفتها لأنها أكيد مشغولة بتسافر هاله بعد شوي والجمعه عندهم


هند ايواا هي قالت لي على بالي بالليل مو الحين الظهر


الريم ههههه لا الحين خلاص أقول لها تكلمك


هند لا خلاص مو مهم مره بس سلمي عليها مع السلامة


الريم إنشاء الله باي


قفلت ولفت تمشي شافت سعود واقف جات بتروح بسرعة لكن سمعت صوت وقفها طراااااااااااااااخ


لفت عليه بسرعه لقت كيس الثلج طايح على رجوله ومعقد حواجبه شكله متألم


الريم راحت عنده بسرعه رفعت كيس الثلج الثقيل سحبه منها لأنه ثقيل


لمست يده يدها وهي ترفع الكيس حست بجسمها يتقشعر كأنها تكهربت بعدت يدها بسرعه والسبب إنها تحس إنها خاينة ثقة أبوها ويا ليتها مسويه شي غلط؟؟!!


سعود رفع حجابها وغطى لها شعرها شعرك ما ابغا احد يشوفه غيري اوكيه


الريم بارتباك قالت بهمس إنشاء الله


سعود بصوت مبحوح وحشتيني


طالعت برجوله حمراا طالعت فيه بعدت عيونها عن عيونه تعورك


سعود ابتسم صرفي الأيام بيننا اممم أصلا أنا تعمدت اطيحها عشان أشوفك


الريم طالعت فيه بعصبيه خفيفة مو كذا تعمد على كيفك


مشت تتركه مسك يدها بسرعه


الريم سعود خل يدي لو بابا شافنا بيذبحني


سعود اففففف ما صارت يعني أنا زوجك كيف يفكر عمي


الريم طالعت فيه وبدفاع لو سمحت ما أرضى تتكلم عن أبوي


سعود ابتسم سوري والله سوري كله ولا زعل الريم حبيبتي


الريم ابتسمت بحيا ترى زودتها اتركني


سعود اوكيه بتتركك لكن خذي هذا الثلج معك وبنظرة ترجي أربكت الريم


دخيلك الريم وافقي يتحدد الفرح


الريم تفكر حرام كسر خاطرها


سحبت يدها والثلج وهي تمشي بسرعه موافقة


سعود فتح عيونه ليكون ما سمع لكن لما سمع ضحكتها عرف انه سمع زين


رجع وهو مبسوط ناوي يكلم أبوه صار له سنة مملك وعمه ما يرضى انه بناته يكلموا أزواجهم بفترة الملكة مع انه ولد أخوه وثقه لكن هو كذا تفكيره وما حد يزعل منه





.


.


وش الحدث الجديد بالرواية اللي حطه بباله صالح؟؟



.


.


.


ليس للأكذوبة أرجل لكن للفضيلة أجنحة. ( مثل صيني ) .


<<< نهاية الجزء الثالث







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:11 PM   رقم المشاركة : 8
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الرابع


الحب عند الرجل مرض خطير ، وعند المرأة فضيلة كبرى


** صريمة الحدي هي العاطفة الصادقة الجياشة **



دخلت الريم عالمطبخ وحطت الثلج بسرعه


:الريم من فين جبتي الثلج


نشفت بمكانها لفت الحمد لله حسبت احد ثاني


الريم بارتباك شافني سعود وعطاني هو


دخلت رنا ماما سعود ما يرد


أم سامي سعود قاعدين نستناه يجيب الثلج وهو مسويلي مواقف غرامية مع حبيبته هههههههههههه


الريم استحت


رنا طالعت فيها هههههههههههههههههههه


أم سامي عادي يالريم عادي لا تخافي ما بيطلع الموضوع ولدي وأنا واثقة فيه


بس هو أبوك الله يهديه ولا أنا ودي بس يخف عالولد ما تهنى بخطبته زي الناس


الريم بحيا مشكورة خالتي طلعت مع رنا


رنا أحلى يا غرام أنتي


الريم تنهدت اسكتي وافقت يحدد الفرح


رنا صرخت احلفي ضمتها يا قلبي سعود ما صدق تلاقي الفرحة ماليته


الريم بحزن لهالدرجه متعذب


رنا حزنت على سعود وأكثر كم مره حاول بعمي لكن ما في أمل


الريم يللا ما بقي أكثر من اللي راح


رنا الحمد لله يبغالها زغرودة


الريم هههههههه انجنيتي صحيح هند كلمتني تسلم عليك


رنا والله اش قالت


الريم كانت تبغاك وما تردي وتقول عادي شي مو مهم


رنا ايواا يبغالي بعدين اكلمها




فارس نزل وهو متكشخ شاف دانه وأمه جالسين سلم عليها وباس راس أمه ورجع جلس جنب دانة وهو يمسح على راسها


أم فارس"ليندا" وين رايح


فارس هههههههههه خليني الحق هشام زعلان


أم فارس ابتسمت روح الحقه الأصحاب مالهم غير بعض


فارس هههههه إنشاء الله محتاجين شي


أم فارس سلامتك


دانة فروسي أنا ابغا شي


فارس آمري من عيوني


دانة جريت لفوق الدرج درجتين درجتين حتى المصعد ما استعملته من سرعتها


ورجعت تلهث معها كيس صغير


دانة .... فا.. رس ........ ااااه


فارس هههههههههههه يقلدها ن...عـ...م


ليندا هههههههه شويه شويه يا دنوو خذي نفس


دانة ههههه خذ هذا أعطيه خويك قول له يعطيه رنا


فارس بباله يهالرنا بكل مكان الله يستر منها بس ابتسم إنشاء الله أوامر ثانيه


دانة ابتسمت سلامتك


فارس يللا في أمان الله وطلع




احمد يارا يا قلبي قومي وربي ما ينفع كذا


يارا ببرود تخفي الحره اللي بقلبها احمد اشفيك خلاص قلت ما فيني شي


احمد ماسك يدها قومي البسي والله أمي تعرفيها دايما عليها حركات تعبت منها والله


يارا ما قدرت تمسك نفسها أكثر استندت على احمد وقعدت تبكي والله تعبت منها أنا ما فيني شي الله ما كتب تتعمد تجرحني وترمي كلام قدام الناس


احمد يمسح على شعرها بحنان يارو حبيبتي خلاص ما اقدر أشوف دموعك


يارا طيب ايش الحل


احمد ابتسم وهو يمسح دموعها الحل إننا ما نيأس الدعاء يسوي كل شي


." وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا.:. يرسل السماء عليكم مدرارا.:. ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا".


ما عليك من كلام الناس مدام أنا احبك وحنا لبعض خلاص خلينا نعيش حياتنا وما يأثر علينا شي


يارا قامت باسته على خده الله لا يحرمني منك


احمد ابتسم يللا خمس دقايق تلبسي والا شكلي بكنسل الروحه


يارا فتحت الدولاب بسرعه لااااااااااااا هذا عزيز اسبوعين ما بشوفه


احمد هههههههههههه أنا بالصالة استناك


جلس بالصالة تنهد أمه ما بتتركه بحاله اللين ما تهدم بيته بنفسها زي ما تحاول بإخوانه وأخواته واحد واحد تحاول تخرب بيوتهم ابتسم هالبيت الواسع مليان حب وحنان بس ناقصه طفل


يارا ماليه عليه حياته صحيح انه يتمنى الله يرزقه لو طفل واحد بس


لكن عمره ما تندم انه تزوج يارا ولا فكر يتركها أو يتزوج غيرها هو راضي باللي الله يعطيه هو مهما كان لأنه يارا اول زواجها حملت مرتين وسقطت من ثالث أسبوع وبعدها ما حملت وأمه ما توقف زن ترك لها البيت وطلع عشان المشاكل لكن ما يدري وش النهاية....


وقفت قدامه بالعبايه ابتسمت بإيش سرحان


احمد مسك يدها وهم طالعين وفي عندي احد غيرك اسرح فيه


يارا ههههههه يللا يستنونا عزيز وهاله وصلوا..


دخل احمد عند الرجال


ويارا راحت للبنات وهي مشتاقه لهاله




عند الحريم هاله جات والبنات فالينها معاها


سمر هلووو وين مسافرة


هاله ابتسمت جزر المالديف


نورة صرخت وااااااو وحطت يدها تحت خدها وغمضت عيونها كأنها تحلم حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة التي تبعث التنفس بالحياة


البنات هههههههههههههههههه


رنا ههههههههههههه وش تطلع هذي تبعث التنفس بالحياة


نورة ههههههههه طلعت كذا من نفسها


سمر متى بتسافروا خلود


خلود على طول بعد الغدا


سمر خسارتكم




دخلوا البقيه وعزيز معهم


بعد السلام


نواف هلا هلا بمعرسنا الجديد


عزيز هههههههه الله يحييك


أبو سامي الله يوفقكم


الكل اميييييييين


عبد الإله مشاء الله يا عمي عبد الله يقولوا انك كنت فنان وأنت صغير


أبو سامي هههههه ايواا كنت انحت عالخشب كثير أشكال


محمد ولد عمتهم مشاء الله يا خالي في لك شي تورينا هو


أبوسامي ايواا هذا المجسم أنا ناحته واشر على مجسم طوله متر ونص عالأرض بزاوية الديوانية على شكل شجره وعليها عصافير بوسطها حفره زي البيت للعصافير محفور حفر وداخل الشجرة عش وريش عصافير طبعا كلها بالخشب


عبد الإله والشباب مشاء الله


محمد مشاء الله يا عمي اول مره ادري انك فنان


هشام افاااااا هذا أبوي عبد الله


الكل ههههههههههههههههه


سعود مو معهم مع الريم وموافقتها نفسه يقطع حكيهم ويقول لهم يحددوا الفرح


عبد الإله نفسي بصراحة يكون لي هواية كذا معروفة


صالح هههههههههههههههههههههههههه


عبد الإله بشخصيته القوية ويا جبل ما يهزك ريح مو تقول انحرج لا عادي بالعكس رد عليه ما في شي يضحك اعتقد


صالح سكت


أبو نواف لكل إنسان هواية لكن هو يستخرجها من نفسه


خالد صح هذا مثلا فارس الكابر لا اله إلا الله صوته مشاء الله عليه


هشام تجمع الدم بوجهه تذكر فارس نفسه يذبحه اول مره يسويها ويقفل بوجهه


" كرامته ما تسمح له هههههههه"


عبد الإله صح حنا أنا وخالد وفراس ولد عمتي وفهد عندنا موقع بالنت


نصور فوتوغرافي وننزله عليه مع التصاميم شغله حلوه بصراحة


سامي في مره انسرقت التصاميم حقتكم


عبد الإله ايواا اذكر مره صارت بس فراس مسك الموضوع


فراس مره نزلنا تصميم لصلاله السنة اللي سافرنا عليها أحلى صورة اشتغلنا عليها ونزلناها


طبعا لنا حنا توقيع حتى ينعرف شعارنا وتجيك هذيك وتاخذ التصميم وتقص اسمنا وتحط اسمها


أبو عبد العزيز كيف عرفتوا إنها بنت


فراس من اسمها كان ... امممم قعد يتذكر


فهد اسمها كان امم فراشة الأحلام


صالح بانفعال يفرشها جني إنشاء الله


الشباب ههههههههههههههههههه


أبو نواف ابتسم صالح لا تدعي عالناس كذا


صالح انحرج إنشاء الله بس من جد قهر


محمد تصير كثير


انفتح الباب الشفاف ودخل اللي نفسه هشام يذبحه


دخل فارس بابتسامه السلام عليكم


الكل وعليكم السلاااااام


أبو سامي ابتسم مره يحب فارس والله على لساني توني بقول لهشام دق على فارس يجي مدام أبوه سافر اليوم


فارس ابتسم وباس راسه ويده تسلم يا عمي الله يبقيك


كبر بعيونهم فارس وأبو سامي كأنهم ولد وأبوه تعاملهم مره بسبب علاقة الأب القوية مع أبو فارس


راح سلم ولما وصل عند هشام حط الكيس جنبه وضمه ما يقدر على زعله وواضح انه زعل منه


فارس زعلتك يا هشام


هشام ابتسم ما أكون هشام إذا في يوم زعلت منك


جلسوا


أبو عبد العزيز ايواا خويك يا هشام مشاء الله معروفه هوايته أنت أنا متأكد عندك شي


هشام ارتبك هههه هههه


فارس ابتسم أخذها فرصة ايواا يا عمي هشام عنده هواية ونادرة بعد لكن ما حد يدري عنها غيري أنا وأخته الصغيرة


هشام من بين أسنانه فارس اسكت


فارس كمل ولا عليه من زمان بس ما كان راضي يظهرها وإنشاء الله بتعرفوها الحين


أبو سامي شوقتنا ايش


هشام ساكت مدام بدى خليه يكمل


فارس ثواني بس دق على دانة قال لها قولي لرنا تنزل لوح هشام من غرفته وتغطيها


دانة مو فاهمه شي لكن سوت المطلوب


والكل يطالعه بفضول


رنا دخلت جناح هشام وبوحده من المخازن طلعت اللوح وغطتها وهي مبسوطة وأخيرا وافق يخرجها بس غريبة اش دخل فارس ضربت راسها بخفيف تذكرت ما يدري عنها إلا فارس وأنا بس الله لما يكون في شي أنا وهو مقرون اسمنا بعض يعطيني أمل


غطتها وحاولت تسحبها ثقيلة نادت من الدرج سمر تجي تسحب معاها


جات سمر وهم رافعينها ايش هذا رنوو


رنا رسمات حقت هشام راسمها


سمر رفعت وحده من الصور مشااااااااااااااء الله والله مو هين هشام


رنا وقفت عند الباب ههههههه يللا حطتهم شوفيييييه سمور يا ربي هذا فارسي


سمر وينه


رنا تأشر عليه شوفيه يللا قوليله يجي يا خذهم


سمر لا يا شيخه والله ما أقول له


رنا شوفي يطالع بساعته حس إننا تأخرنا


بدق على دانة تكلمه


فارس رفع راسه يشوف جابته ولا لسى شاف ظلهم عاكس يدخلوا بسرعة لداخل ما شافهم بوضوح راح للصور أخذها ورجع


دخل فارس رفع الغطى هاااااا شوفوا ولدكم المبدع مشاء الله


الكل صلوا عالنبي من حلات رسمه


هشام منحرج الكل يمدحه


صالح بصوت عالي وياما من تحت السواهي دواهي


الكل هههههههههههههههههههه


أبو سامي بعتاب كذا يا هشام أنا أبوك ما تقولي


سعود وأنا أخوك القريب آخر من يدري


سامي كمل وأنا أخوك الكبير آخر من يعلم


هشام هههههههه قام باس راس أبوه السموحه والله حبيت افاجأكم


أبو سامي تفاجأنا الله يستر عليك بس


هشام نفسه يذبح فارس اللي حطه بهالموقف البايخ والله يا أبوي كنت ناوي افجأكم


ابو سامي مسموح مسموح يللا الغدا يا رجال


عبد العزيز وهو يغسل يده هشام هاا متى بتوصلنا


هشام طالع بساعة يده امممم الطيارة 2:30 والحين 12 يالله يبغالنا بسرعه ما نتأخر ونمشي كلم هاله تتجهز على طول بعد الغدا




لنى قامت بروح اشرب مويه


نورة لنوو جيبي لي معك "غوار"


لنى من فين


رنا وهي تفتح علبة التوفيفي الكبيرة اللي دانة أرسلتها مع فارس براا بالبوفيه الصغير جنب الحوش


لنى اوكيه طلعت قالت تشرب المويه مره وحده من البوفيه


لبست شبشبها وكانت لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزة قطنية لنص الفخذ سماوية


رجعت شعرها الأسود لنص ظهرها قاصته الفراولة لورى ظهرها


راحت البوفيه أخذت غوار ومويه شربت وهي طالعه...


صالح قام يشرب مويه من البوفيه القريب منهم ولما دخل شافها جات من الله وهي خارجه هييييييه لنى


لنى انفجعت منه ايش يبغى هذا عارفه يطلع قدامنا بس مو كذا بطولي واقفة تخبت ورى الثلاجة بس أصلا البوفيه صغير شايفها


صالح ما يطالع فيها مباشرة أنتي.. من قالك تشتكي علي إني كنت ارقص


لنى حقدت عليه مالك دخل سامع وابعد خليني اطلع


صالح انقهر لقافتك هذي بتندمي عليها فاهمه


لنى طالعت حولها أخذت غطى الثلاجة الطويل تغطت فيه وهي خايفه والله ما اجلس ثانية وحده بيغمى عليها من الخوف مرت من جنبه بسرعه وقلبها بيطلع من مكانه أعلى ما بخيلك اركبه


صالح شد على يده زفر بقوة نفسي اذبحها هالمغرورة الخوافة على بالها ما اعرف إنها ترتجف من الخوف استغفر الله حتى المويه صدت لي نفسي عنها


لنى طلعت عطتهم الغوار وراحت على غرفة رنا قعدت تبكي فيها خافت منه ويهدد بعد


رنا لحقتها لنووو اشفيك افتحي


لنى فتحت الباب وصدرها يطلع وينزل من الخوف رنوو صالح بسم الله


رنا خافت عليها اشفيه صالح


لنى هدت شوي وقالت لها اللي صار


رنا هههههههههههه لنو من جد خوافة يعني ايش بيسوي مثلا امشي غسلي وجهك وانزلي


لنى سحبت يدها ما ابغا بنام


رنا امشي لنوو أحسن لك


لنى تغطت والله من جد بنام سكري الباب وراك


رنا وقفت أنتي حره طلعت وخلتها لكوابيسها اللي بدت من اليوم


لنى وهي تغمض عيونها هذا ما بيتأدب


إلا لما اشتكيه لأبوي وإلا حلوه هذي واقفه بمكان ما فيه أحد وداخل عرض الأخ


تراجعت لو قالت لأبوها بتصير مشاكل في العيلة ما لها أول ولا تالي تقول لصلاح صلاح قريب منه اففف راسي بينفجر من التفكير غمضت عيونها و غطت بنومه..




في المطار بعد ما سلمت هاله على أهلها هي وعزيز وودعوهم


هشام ضمها وهاله تمسح دموعها


هشام عزيز ما أوصيك على هلوو


عزيز بعيوني حاطها


سعود بعد ما سلم على عزيز وضمه ضم هاله اللي راح تفقد شطانته عليها


سعود عزيز شوف لا تزعلها ترى هي حساسة إذا زعلت على شي بسيط بس أعطيها سنكرز على طول تسكت


هشام وعزيز ههههههههههههههههههه


هاله ابتسمت سخيف


عزيز هههههههه نعومي بتطير الطياره


ودعوهم خلاص وطلعوا الطيارة اللي أقلعت لبلد آخر و بلأحرى إلى قارة أخرى




فارس جالس يتقهوى مع أبوه وأمه ودانة


ابو فارس يعني اتفقتوا


فارس لا والله أبوي حنا قلنا نضبط أسبوع بالمزرعة بس الخيار لكم أنتوا


أم فارس وسفرت سوريا اجلتوها مع أبوك وعمك زي ما قالت لي أم سامي


فارس ايواا أمي بس أنتوا إذا تبغوا أي مكان ثاني ما في مشكلة


ابو فارس اختاروا أنتوا وحنا حاضرين


أم فارس والله حلو أسبوع بالمزرعة والجو حلو هالأيام


فارس دندوون شرايك


دانة هي جالسة بين أبوها وأمها اللللللللللللللللللله وناسة هذا اللي كنا نتمناه أنا ورنا


فارس تنهد هالرنا ما بتتركه لحاله تجاهل كلام عقله يعني موافقة ما بتقولي ابغا دبي والبحرين وما ادري وين غيرها


دانة هههههههه لا والله فديتك أصلا نتمنى نروح المزرعة يقولوا غيرتوها صح


فارس ايواا كثير تعبنا عليها والله صارت جنة الله في أرضه


دانة قامت ياااااااااي متحمسة مره خلي اكلم رنا


ابو فارس وأم فارس وفارس يضحكوا عليها


ابو فارس بحنان لهالدرجة تحبي رنا بنت عبد الله


دانة أبوي وربي لو جلست معاها تعشقها مو بس تحبها


ابو فارس وهو يتذكر يا ما لعبت معاك أنتي وهي كانت حبوبة بس مدلعة مره


دانة وللآن بس دلعها لاااااابق عليها مو زي دلالوه ولمعت عينها وهي تطالع بأمها شرايك نخطبها لك


كانوا يتكلموا وهم ناسيين وجود فارس اللي من بدى الحديث عن رنا وهو رامي إذنه


ابو فارس ههههههه طالع بزوجته شرايك


أم فارس يا حلوها إذا كانت هي العروس بس مو لك لبعض الناس وهي تطالع بفارس السرحان


سكتوا كلهم






يتـــبع ،،






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون