منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 13
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



فارس شفيك شصار


دانة تبكي فااااارس رنا كانت عاديه من يوم قال عبد الإله انه أنت وهشام بتخطبوا رنا انقلب حالها وشرقت بالعصير


فارس طيب ويعني عشان أخوها صح بنات مدلعات هذا أنتي عرفتي إني بخطب ولا قلتي شي


دانة فاااارس أعرفك ذكي اشصار لك كملت بهمس قاتل رنا تحبك


فارس سكت ثواني يستوعب اش قالت


دانة بهدوء فارس وين رحت


فارس وصوته الهادي قال لها دانة ما أحب أتكلم في هالمواضيع ولا تقولي شي مانتي متأكدة منه


دانة وهي تحاول تخليه يستوعب لأنها متأكدة ما تدري كيف كانت غافلة عن هالشي فارس افهمني والله ما أفتري عليها أنا


فارس ببرود أنا ما أؤمن بهالسخافات


دانة انقهرت فارس اش هي السخافات البنت قللت حيا سوت شي بحالها والله ما حد درى عنها بعدين يعني اش فيها ليه كذا تفكر يعني تحب صارت سخيفة والله حرام عليك


فارس هدا طيب ممكن تفهميني كيف


دانة هههههه أفهمك ايش؟؟ تحبك ايش تفهم منها


فارس بجدية دانة بلا بياخة كيف عرفتي انها تحبني مستحيل


دانة ايش اللي مستحيل اول شي من يوم نجيب طاريك تسرح وشفت لما أقولك يوم فرح هالة هي اللي ودتنا عند الشباك نسمع صوتك أقولك أنا استغربت رنا عاقلة ما تسوي هالحركات وبعدين مواقف كثير يا حياتي يا رنا


عرفت انك بتخطب وطاحت تصدق انها كانت تهذي بأسماء وهي طايحه ومن ضمنها فارس وانتبهت ع هشام معقد حواجبه شكله مستغرب اسمك على لسانها


فارس بهدوء كويس انك قلتي لي هذا خويي مهما يكون بيقول اشدخلني بأخته بس أنا مستغرب


دانة ليه


فارس لأنه عيال عمها كثير وخفت يكون واحد منهم يبغاها


دانة لا أصلا عرفت انه صلاح بيخطب ولا جابت طاريه كلهم تعتبرهم أخوانها وبعدين لو واحد منهم يبغاها كان خطبها من اول


فارس اوكيه لا تقولي لها إني عرفت


دانة طيب باي


فارس اصبري اتصلي على زوجة سامي شفتها خارجه معاهم هي وسامي وطمنيني عليها


دانة ابتسمت اول مره تشوف أخوها يهتم لبنت إنشاء الله دام هالشي لأغلى اثنين عندي فيهون


فارس هههه الله لا يحرمني من الغالية عليك


دانة جنت فاااارس أنت متأكد انك فارس والا واحد ثاني


فارس هههههههه لا فارس فارس أخوك ما غيره بس هاذي خويتك من اول ما شفتها وأنا تفكيري مقلوب


دانة شهقت وين شفتها


فارس تورط ههههههههه كم مره كذا من الأغلاط يعني


دانة وكيف هالاغلاط إنشاء الله


فارس هههههههههههه تخيلي اليوم شفتها نازلة من الدرج وطلعت براا الفلة وأنا جالس وبعفويه قال يا حياتي شكلها ما تدري إني موجود


دانة لا يا شيخ يا حياتي قال ترى ما هي لك إلى الآن


فارس ههههههه اعرف بس إنشاء الله تكون لي بالقريب العاجل


دانة يللا شد حيلك واخطبها


فارس إنشاء الله بس خلي نشوف ايش يصير أنا خايف عليها من دلالوه


دانة ايش يعني ترى رنا قويه ما ينخاف عليها بهالامور


فارس هههههههه أحلى قويه


دانة ههههههههه اجل هاذي رنا مو حيا الله يللا باي


فارس مع السلامة بس لا تنسي استناك تطمنيني


دانة ابتسمت إنشاء الله دقايق يجيك اتصالي


فارس مع السلامة سكر وقعد يفكر معقولة رنا تحبني يمكن دانة يتهيأ لها بس لا هي لما كم مره شفتها كانت تنصدم توقف بمكانها وترتبك والشي اللي بيدها يطيح على طول ههههههههههه لما شفتها بالمطبخ كسرت الكاسه وبعدها ههههههه جوال هشام هاذي لما ترتبك المفروض ما تمسك إلا نفسها يمكن هي تطيح


لما شفتها اليوم نازله شكلها متعذبة والسبب مين أنا!!!!! أنا يا دانة ايواا بدون ما ادري


حرام إنشاء الله لو خطبتها أعوضها بس هاذي دلالوه .. اشعلي منها والله في ستين داهية بس اللي بيروح فيها رنا


قطع تفكيره الجوال دانة متصلة


رد مشاء الله ما سرع كلمتيهم


دانة هههه أي ما سرع صار لي ربع ساعة مقفلة منك شكلك كنت تفكر


فارس انحرج هههههههه يمكن المهم اش قالت لك


دانة بحيرة ما ادري ايش حالتها بالضبط بس اللي قالته عايشه أنهم حاطين لها مغذي منومينها وبتطلع بكره إنشاء الله


فارس باهتمام طيب يعني ما في خطر عليها


دانة لا أقول لك بس عطوها خافض حرارة وحطوا لها مغذي لأنها ما تتغذى كويس صار لها فترة


فارس يا الله كل هاذ فيها مو معقولة لهالدرجة معذبها يعني


دانة ضحكت وبنبرة حزن اللي يحب يتعذب


فارس إنشاء الله ما تذوقي هالعذاب


دانة ما تدري ايش ترد ذاقته من زمااان وتعذبت والى الآن تتعذب بصمت اميييييين


فارس سمع صوت الأذان يللا دندووون أذن بروح أصلي واصحي الشباب


دانه إنشاء الله شايف كيف لما تكون رنا موجودة الجناح يكون كله قايم الحين البنات هجدوا شكلهم ناموا


فارس لهالدرجة محبوبة بين الناس


دانة وأكثر بعدين أكمل السيرة الذاتية ههههههه يللا باي وسكرت


هي سكرت ويطلع هذاك الصوت في جناحهم خلى إذنها تنفقع والبنات كلهم فزوا مفجوعين وهم أصلا ناموا خايفين وصحيوا على هالصوت


طلع المنبه حق الجناح


نورة مين المقرود اللي حاط هالمنبه


دانة هي الوحيدة اللي كانت عالاقل صاحية مو نايمة ههههههههههه


لنى اخخخخخخ إذني أحسها انفقعت


سمر وهي تتثاوب اشصار على رنا


دانة وهي مبسوطة انها اكتشفت ايش اللي مغير رنا واكتشفت الحل بعد


كلمت عايشه قالت لي حطوا لها مغذي وبكره إنشاء الله بيخرجوها




صلاح فز معاهم


فارس جا وش هالصوت


صالح وربي لاوريه مين هالمعتوه اللي حاط هالمنبه "كان صوت عالي رنه وحده بس تستمر دقيقتين في جناح الأولاد والبنات بس لأنه هم اللي ما يصحوا على طول "


صلاح يمدد جسمه انااااااا


صالح وهو قايم وبكل ثقة ما عرفت تحط شي أحسن من هالبلى وقفت لي قلبي


صلاح ههههههههه أحسن شوف كلهم قاموا


فارس ههههههههه الحمد لله إني ما نمت


عبد الإله يتثاوب وين سعود وهشام


فارس وهو يطلع ثوبه من الدولاب راحوا المستشفى أختهم تعبت


خالد فز مين رنا


فارس حس بالغيرة إيه ما في غيرها هنا


عبد الإله باهتمام مجرد انها بنت عم اشصار لها


فارس وهو يقوم وكان ما يبغا يكثر كلام عنها قدامهم حرارتها ارتفعت


فهد متى ودوها


فارس يخفي عصبيته من اهتمامهم الزايد وهو خارج قبل ساعة




هشام جالس عالكرسي جنبها والإرهاق واضح على وجهه مواصل أربع وعشرين ساعة من الفجر إلى الفجر ما لحق يغفو نص ساعة طلع عشان رنا تبغاه وصار اللي صار


وسعود راح يتوضى عشان يصلي وسامي رجع مع زوجته عشان يكلم أبوه ويخبره بطريقه ما تفجعه لأنه كله ولا رنا عنده


رنا كانت نايمه وما هي حاسة


هشام يطالع فيها ايش اللي زعلها وخلاها بهالحال ليه يا رنا تسوي كذا بنفسك الدنيا ما تسوى


مسك يدينها كانت صفرة ومركب فيها المغذي ابتسم لما تذكر شكلها وهم يحطوا لها الإبرة كانت نايمة بأمان لو كانت صاحية كان فضحت الدنيا ولا خلتهم يحطوه لها


فتح الباب سعود ودخل ها كيف ما قامت


هشام هز راسه بلا


سعود روح أنت توضى أنا بجلس معاها


قام هشام وراح الحمام وجلس سعود يستناه جنبها حتى يصلوا مع بعض الفجر


شاف رنا نايمة وفجأة فتحت عيونها وتمتمت بكلمات ورجعت غطت بالنوم مره ثانيه حاول سعود يسمع شقالت بس ما قدر رجع هشام وصلوا مع بعض


وبعدها كل واحد جلس على كنبة بصمت يستنوا حركه منها اللين ما نام سعود وبعده لحقه هشام




راجع مع أبوه من الصلاة ومو عارف كيف يقول له


توكل على الله أبوي


أبو سامي هلا


سامي أبوي تعرف أختي رنا حساس جسمها مره وسبحت فصابها برد ووديناها المستـ


أبو سامي قاطعه وهو يوقف شفيها أختك وليه المستشفى


سامي يا بوي ما فيها إلا العافية بس حرارتها مرتفعة وحطوا لها مغذي وإنشاء الله اليوم مطلعينها


أبو سامي بخوف متى ليه ما قلتولي


سامي وهم ماشيين بالليل قبل الفجر بساعة وأنت نايم يا بوي هذا أنت عرفت وإنشاء الله ع الساعة عشرة نروح لها


أبو سامي لا الحين بروح لها


سامي أبوي إذا تبغا تروح الحين عادي بس ما راح تستفيد شي لأنها نايمة وقبل شوي كلمت سعود قال لي انخفضت حرارتها بس تفتح عيونها وترجع تنام وما عليها باس إنشاء الله


أبو سامي ودي أروح لها الحين بس خلاص اجل نروح لها بعدين مدامها نايمه خبرت أمك


سامي لا قلت خليها بعد ما تصحى نقول لها الحين ما راح ترضى تنام اللين ما تشوفها


أبو سامي بتفهم أحسن بتقلبها مناحة لو عرفت إنها بالمستشفى بس قلت متأكد هشام وسعود عندها


سامي ايواا قبل الصلاة مكلمهم


رجعوا البيت والكل دخل ينام وأبو سامي كلم هشام وطمنه عليها




أم سامي دخلت جناح البنات تشوف صلوا وإلا لأ


الريم توها مخلصة صلاه وهي تتطوي السجادة شافت أم سامي داخلة


أم سامي الريم صلوا البنات


الريم موصيينها لا تقول انه رنا بالمستشفى ايواا خالتي كلهم


أم سامي وين رنوو


الريم بكذب توها صلت ودخلت تنام


أم سامي وهي متجهه لباب الغرفة ابغا اكلمها شوي نامت


الريم راحت بسرعة ايواا خالتي من لعب أمس شكلها نامت على طول تبي ادخل اشوفها لك


أم سامي يا قلبي أكيد تعبت من فرتكم مشاء الله ما تهجدوا


الريم تصرف كذبتها ههههههه شفتي كيف


أم سامي خلاص لما تقوم اكلمها


الريم إنشاء الله


أم سامي الله يسعدك يا رب متى إنشاء الله بتحددوا انتي وسعود فرحكم


الريم استحت عادي خالتي أنا مخلصة جهازي بس بقي نحدد الفرح


أم سامي خلاص نشوف اليوم لأنه سعود حبيبي مخلص البيت ويستنى يوم زواجه بفارغ الصبر


استحت الريم على راحتكم خالتي


أم سامي وهي خارجة فديت اللي يستحوون يا بخت سعود فيك


خرجت وتنهدت الريم اااااااااااه الحمد لله ما عرفت وسعود يا قلبي وأخيرا بيحددوا الفرح




بالظهر كانت غرفة رنا مليانه كل الرجال محارمها جالسين


أبوها وعمها عبد الكريم وعمها محمد وسامي وسعود


والمفاجأة


جاهم عمهم الصغير سلطان عمره 26 اللي ما جبنا سيرته كان يدرس بالرياض وجا بالصدفة على دخلة بنت أخوه الدلوعة المستشفى


أكيد تسألوا وين الحبيب هشام راح يجيب أمه اللي من يوم عرفت فتحت مناحة مالها اول ولا تالي


سلطان جالس جنب راس رنا عالسرير ويمسح ع راسها يا قلبي ما لقيتي تدخلي المستشفى إلا لما أنا نويت أجي


سعود ههههههه سلطان خلي أختي بحالها لسى ما قامت لاحقه ع لسانك


سلطان هههههههههه والله وحشتني وباسها ع راسها ورجع جلس عالكرسي


أبو نواف ايواا يا سلطان كيف دراستك


سلطان والله تمام آخر سنة هندسة عارف أنا جاي هنا عشان أقولكم تدوروا لي عروسة بتزوج إنشاء الله نهاية السنة


أبو سامي بالبركة إنشاء الله


سلطان الله يبارك فيك


ابو نواف وأخيرا ما بغيت شيبتنا


سلطان هههههههه حرام عليك توني في ريعان الشباب


فتحت عيونها رنا تشوف الدنيا مغبشة ضباب اللين استوعبت المكان اللي هي جالسة فيه تحس نفسها أحسن


تذكرت شصار وفارس ... لمعت عيونها بالدموع بس مسكتها لما شافتهم كلهم تجمعوا حولها وسلطان عمي


أخيرا حن وجا يزورنا


أبو سامي وهو يحضنها بعد ما عدلت جلستها حبيبتي سلامتك من التعب


رنا بسوط مبحوح الله يسلمك بابا


أبو نواف وأبو عبد العزيز الحمد لله عالسلامة


رنا الله يسلمكم وطالعت في عمها سلطان اللي يطالعها بنظرة شيطانية بدا شغله عمي ابغا مويه


سلطان هههههههه من الحين بدينا يعني سعود قدامك وقام أمرنا لله لأنك غالية بس


رنا ضحكت بهدوء بعدين انتبهت سعود وين هشام


سعود سلامتك خوفتينا عليك هشام راح يجيب أمي


رنا وهي تعدل شعرها على ورى ليه جبتوني المستشفى ماله داعي


أبو سامي ماله داعي يا رنوو المسبح إذا أنتي بتمرضي كذا خوفتينا يا ماما


رنا ابتسمت وأشرت على عيونها " يعني من عيوني "


أبو نواف وهو يبوس راسها فديت هالوجه لا عاد تعيديها


ابتسمت رنا لعمها إنشاء الله


دخل سلطان وراح عندها يللا افتحي فمك بتنازل وبشربك بنفسي وقرب الكاسه من فمها


قربت رنا وشربت منها خلصت وقالت له بابتسامه مشكور


سلطان يستهبل لا شكر على واجب


أبو عبد العزيز سلطون اعقل توك تقول بتتزوج


رنا فرحت وبنفس الوقت جاتها عقده من طاري الخطبة


رنا والله سلطون وأخيرا


سلطان لو سمحتي لأنك بالمستشفى سماح بس سلطان اسمي الله يهديك يا أبو عبد العزيز أنت طلعت هالاسم


الكل ههههههههههههههههههههههه


دخل هشام ومعاه أمه وهم الاثنين راحوا بسرعه لرنا


أم سامي وهي تحضنها وتبكي فديتك في عدوك إنشاء الله


أبو عبد العزيز وأبو نواف طلعوا مع أبو سامي عند الاستراحة مع سلطان اللي كان يكلم أبو نواف بموضوع سفره


هشام وهو يبوس رنا على راسها سلامة قلبك


رنا ابتسمت الله يسلمك


أم سامي رنووو حبيبتي ايش تعبك


رنا ماما شوية حرارة أصلا راحت يعني لو ما رحت المستشفى عادي


هشام أي عادي وأنتي طايحة الحرارة مو راضية تنزل


رنا هههههه طيب متى بتخرجوني


سعود توه راجع من عند الدكتور رنوووو الدكتور بيكشف عليك ويقول انه بيرخصك الحين إذا متحسنه


رنا انبسطت والله ابغا ارجع المزرعة عندهم


سعود بس هالمرة ما في سباحة


رنا لا الله يخليك إلا هذا


هشام الحين تعبانه وتبي تسبحي


رنا ها شوفني حصان ما فيني شي


أم سامي ههههههه أي حصان أهم شي تهتمي بأكلك


دق الدكتور الباب وبعد ما تغطت رنا دخل وكشف عليها


الدكتور الحمد لله متحسنه بس أهم شي تتغذى كويس وما تتعرض للانفعالات لأني اعتقد إنها


تعرضت لصدمة أو شي تعبت أعصابها وأثرت على جسمها الحساس


رنا نفسها تذبحه الحين هي من غير شي ما تعرف اش تقول لهشام اللي كان معاها والحين خلاه يتأكد إنها زعلانه من شي


هشام طالع في رنا وبعدها تكلم سعود إنشاء الله سامعه يا رنا


هزت راسها رنا بإيه


سعود يعني خلاص يا دكتور ممكن تخرج الحين


الدكتور ايواا


أم سامي مشكور يا دكتور


الدكتور وهو خارج العفو هذا واجبنا


هشام يللا يا رنا جهزي أغراضك


رنا ما في أغراض بس بدخل الحمام اعدل شكلي واطلع


سعود اوكيه أنا وأمي نستناك بالسيارة


أم سامي لا أنت روح وحنا نلحقك


سعود هههه إنشاء الله وطلع


دخلت رنا الحمام وراح هشام يشوف أوراق خروجها مع أبوه


وبعد ما طلعوا ركبت مع أمها وهشام وسعود


وأعمامها كلهم راحوا بسيارة سلطان




هند بصدمة ما هي مستوعبة اللي سامعته


هند وهي تقوم بعدم تصديق أقول فطوووم لا تخففي دمك


فطوم مسدوحة عالسرير ههههههههههههههه والله ما اخفف دمي خطيبك هذا مهبول


هند احترمي نفسك


فطوم تصفق ايواا من الحين بدينا


هند بحيا ههههه فطوم مين قالك


فطوم ههههههههه ما احد قالي سمعت يوسف يقول لامي


هند ترمي المخدة يا فشيلتي قدام يوسف


فطوم عادي الحين أمي تناديك وتسألك قوليلها موافقة وانتهى الموضوع


هند تقوم أقول سكري فمك بس تخيلي أقولها أنا موافقة على طول من يوم تسألني بعدين لازم الاستخارة


دق باب الغرفة


عدلت هند جلستها وبهمس فطوووم لا يكون احد جاي يقول شي


فطوم تقلدها يقول شي خلي الموضوع علي


فطوم بصوت عالي تفضل


دخل أبو يوسف بابتسامة قاموا البنات باسوا راسه هلا والله


أبو يوسف وهو يجلس عالسرير هلا ببناتي هلا بالغلا كله كيفكم


هند بدت تتوتر وواضح في حركات يدها الحمد لله بخير ما نشكي باس على قولتهم


أبو يوسف هههههه وبعيونه كلام اهاا طيب أنا ودي أقول كلمه لهندوون


فطوم قامت جلست جنب أبوها وقالت له كلام بإذنه


أبو يوسف ههههههههههههه طيب مادام عارفه بقول


هند تطالعهم بنظرات حيرانه ودها يقول كل اللي يبغاه ويخرج لأنها منحرجه


هند تفضل أبوي أنا أسمعك


أبو يوسف يا بنتي أنتي بنتي الكبيرة وغالية علي وأنا مستحيل أسلمك لأي احد فهذا ولد أبو نواف عبد الإله خطبك وأنا جاي أقولك وهو والنعم فيه بس أنا اترك لك الاختيار وياليت الموقف اللي صار ما يأثر على قرارك اعتبريه زيه زي غيره


هند وجهها متلون باست راس أبوها إنشاء الله أبوي


أبو يوسف أنتظر ردك بعد يومين


فطوم كثير يا بوي هي موافقة


هند عطتها نظرة وهي طالعة


أبو يوسف ابتسم وهو يقرص إذنها بمزح أنتي لا تدخلي خليها تاخذ راحتها الولد مستعجل


ولف بس شاف هند خارجة


فطوم جريئة مع أبوها أكثر من هند وتاخذ راحتها بالكلام معاه


ابتسمت أبوي أنت تتمنى انه هند تتزوج عبد الإله


أبو يوسف ابتسم بس ما تقوليلها عشان ما يأثر على قرارها


فطوم ضربت على صدرها ابشر


أبو يوسف هههههه بصراحة عبد الإله ما ينعاب وهو شاريها طلبها قدام الكل وأنا ما اقدر أرده ولو علي أتمنى يتزوجها بس القرار الأول والأخير لها هي هذي حياتها وهي حره فيها


فطوم ابتسمت الله يوفقها


أبو يوسف وهو خارج معاه آمين وكلكم مو بس هي




دخلت رنا عالمزرعة وأول شي شافته الشباب اللي جالسين جات عينها على فارس قامت لفت وجهها ونزلت دموعها على طول


هشام رنوووو اسمعي اللي قاله الدكتور اوكيه


رنا وتحاول يكون صوتها طبيعي إنشاء الله


دخلت وأول ما شافوها البنات تجمعوا عليها يسلموا عليها


دانة وهي تحضنها فديت اللي المزرعة ما تسوى بدونها


رنا وهي تمسح دموعها بحجابها حتى ما ينتبهوا عليها هههههههه وحشتوني يا دببه


نورة لا يا شيخه حلو هذي


رنا وهي تسلم عيها وباقي البنات ههههههههههههههه فديتكم كلكم وحشتوني


دانة وهي تبتسم ثاني مره لا تدلعي علينا


رنا ابتسمت إنشاء الله بس أنتوا لا تزودوها


دانة فهمت نزودها بايش


رنا انتبهت علي قالته لا تزودوها بالكلام لأني مصدعه


عايشه سلامة راسك


رنا تسلم عليها هلا بالغالية


عايشه وهي تكلمها على طرف وهي تفصخ عباتها عشان تتروش


رنوو كيفك


رنا الحمد لله راح التعب


عايشه ايواا الحمد لله


رنا عايشه عندك كلام تبي تقوليه صح


عايشه ابتسمت رغم فرق السن إلا إننا نفهم بعض


رنا بادلتها الابتسامة تفضلي


عايشه بجدية رنا أنتي ليه تعبتي ايش اللي مزعلك


رنا طالعت فيها بعيون تايهه لهالدرجة واضح انه تعبي لأني زعلانة


عايشه رنوو أنا تقريبا ساكنه معكم وأفهمك


رنا جلست عالسرير والله مو عارفه ايش بقول لهشام هو بعد شاك


عايشه اوكيه قولي لي ايش السالفة


رنا بدون تردد حكت لها كل اللي صار من البداية اللين تعبها


عايشه وهي تضحك باستغراب والله انك خطيرة كنت أقول لسامي رنا هي الوحيدة من اهلك اللي مستحيل تحب


رنا ابتسمت بحزن شفتي كيف


عايشه بجديه اوكيه الحين إذا سالك هشام قول له انك تزاعلتي مع نورة بموضوع خاص كذا ما يقدر يقول لك ايش هو


رنا هههههههه وليه نورة بالذات هههه وربي لو تدري ايش قايله عنها بتذبحني


عايشه ههههههه المهم وفارس لا تفكري بالموضوع إلا لو خطب ذيك الساعة وادعي انه الله يكتب لك الخير


رنا ارتاحت الحمد لله ريحتيني


عايشه ضمتها أنتي اعتبرك أختي الصغيرة


.


.


من الممكن أن رنا حبت فهل من الممكن أن فارس يضعها في إحدى خلاياه العقلية؟؟


.


.


.


القيادة الصالحة توجد أتباعاً صالحين . ( مثل هولندي ) .


<<< نهاية الجزء السادس







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:18 PM   رقم المشاركة : 14
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء السابع



الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت, و الإهمال يقتل الحب, أما النسيان فيدفنه



**زهرة الأقحوان و زهرة الذهب هما الفرح, أنت صديق رائع **


بعد ما بدلت رنا طلعت لهم بنات تخيلوا المفاجأة


البنات ايش


رنا تتلفت اول وينها دانة


الريم بالغرفة تكلم أخوها


نورة هذي طول وقتها تكلم أخوها في اليومين الأخيرين


سلمى ايواا الله أمس الفجر كنت ماره شفتها تكلمه بالبلكونه ما ادري ايش سالفتها


سمر حتى هي ملاحظه لكن علقت لما شافت بعيون رنا إنها تبغا الإجابة


يعني أخ يكلم أخته حرام


نورة لا مو حرام بس


رنا قاطعتهم ما تبغوا تشوفوا المفاجأة


البنات إلا


رنا قالت دقيقة وراحت دقت ع سلطان عشان تدخل عندهم


جا سلطان وقف عند الباب


سلطان يللا


رنا اصبر دقايق وفتحت الباب بنات غمضوا عيونكم


البنات غمضوا عيونهم


دخل سلطان وبأعلى صوت مرااااااااااااااااااحب


نورة قبل ما تفتح عيونها خالي سلطووون


البنات فتحوا عيونهم وجروا عليه يسلموا


سلطان وهو يسلم ههههههه سلطووون بحد ذاته لكن خلاص من اليوم ورايح سلطان لأني بجيب المدام


سلمى أي مدام يا عمي لا يكون خيانة تزوجت


سلطان افاا أنا أخون لا بتزوج وأنتوا بتختاروا لي عاد لا أوصيكم ابغا وحده حلوه زيكم مو وحده انفجع كل ما طالعت فيها


البنات ضحكوا على خباله هههههههههههههههههه


الريم لا تخاف يا عمي ثقة


سلطان لا عاد الذوق فيه حرم سعود معناها اضمن


البنات ههههههههههههههههه


الريم استحت عمييييييييي


سلطان يقلدها يا عيون عميييييييييي


الريم بدلع عمي نبغا نروح الإسطبل حق الخيول


سلطان انبسط في إسطبل خيول


خلود ايواا بس سمعتهم يقولوا حق فارس وما يرضى ينفتح إلا إذا كان موجود مره مهتم فيهم


سلطان اوووه اجل ما نقدر


رنا لا شعوريا باهتمام ليه


سلطان لأنه أبو فارس وأهله راجعين بعد ساعتين وفارس راجع لأنه ما ادري الظاهر أهلهم جايين


رنا سكتت خسارة بس تبغاه يروح شوي ويكون بعيد عشان تبعد تفكيرها عنه وبنفس الوقت ما تبغاه يروح


نورة لا خسارة ما قالت لنا دانة بتروح


سلطان شكله توه مكلم لأني شفت عمي أبو فارس قام على طول وقال لفارس يجهزوا أنفسهم لأنهم راجعين


سحر الحين خلونا من عمي أبو فارس وين بنروح


سلطان امشوا اطلعوا عند الورد نفرش ونسوي حفلة شاي


نورة ضحكت بصوت عالي هههههههههههه عمي شكلك متأثر من الأفلام البريطانية حلوه حفلة شاي


سلطان ههههههههه بالعكس حلو خلاص بنات امشوا ونورة ما في طلعة معنا


نورة بصراخ تستهبل لااااا بطلع


سلطان لف عليها اوكيه بس سكري حلقك بليز


الكل ههههههههههههههههه


خلود اوكيه كل وحده تسوي شي


سلطان إلا رنووو لأنها تعبانه يا قلبي


رنا ما كانت معاهم هااا


سلطان هااا اللي ماخذ عقلك


رنا انحرجت تمون عمي بلا قلة حيا


سلطان يسوي معصب نعم قلة حيا بعينك حلوه هذي


رنا تبوسه هههه سوري


سلطان هذا جزاتي يللا عقابا لك بتسوي لنا كيكة المخلوطة هذيك


رنا ههههههه اش تطلع هذي المخلوطة


سلطان هههههه تعالي اجلسي امزح معك


رنا ابتسمت لا والله عادي


سلطان هذيك البيضة وفيها كاكاو شوي


رنا اهاااا ههههههههههه لعيونك


سلطان تسلمي والله ويلوموني ليه أغليك


رنا ضحكت بحيا وراحت


سلمى وأنا بسوي الشاي


سحر وسمر وحنا بنفرش براا


الريم أنا بجيب البسكويت


سلطان ماسك نورة وأنتي قومي معاي نسبقهم


ماريه حاطه يدها ع خصرها لا والله حنا نشتغل وهي لا


سلطان وهو طالع ههههههههههه البنات اللي ما عندهم شي يسووه يلحقونا




دانة فارس ليه غريبة جايين كذا بدون موعد


فارس ايواا عمي ممدوح كلم ابوي وقاله انه جاي هو عمي ياسر وعمتي نهله


دانة فرحانة بطاري عمها ياسر اللي ولده محمد وهم ساكنين بالرياض فارس


فارس هلا


دانة حنا خارجين غني إهداء لرنا


فارس لاااااااااااا يا شيخة لا تنسي أخت خويي


دانة فااارس مو كل ما قلتلك شي قلت أخت خويي


فارس دانة الحين أنتي ترضي رنا تخلي هشام يغني إهداء لك


دانة ما استحملت الفكرة انه هشام يهديها فبسرعة قالت لا لا طبعا بس أنت غير


فارس ليه غير ايش فرق بصفتي مين أكون أنا


دانة بخسارة اوكيه خلاااص


فارس بغني عشان خاطرك بس وربي لو عرفت انه الإهداء لها والله يا دانة بيكون آخر يوم في حياتك


دانة فااارس لا تتكلم بهالطريقة أخاف منك


فارس هههههههه يللا باي استعدي الحين ماشيين أبوي يقول


دانة تو تقول بعد ساعتين


فارس غير رأيه يللا


دانة إنشاء الله باي


وسكرت وهي طايره من الفرح بيجوا كلهم وهي أهم شي عندها عمها ياسر


عمها ياسر هو الكبير وعنده ولد اسمه محمد عمره 26 وبنت اسمها رندا عمرها 20 مره طيب هو وأولاده


وعمها الثاني اسمه ممدوح متزوج وما عنده عيال غير بنت وولد متزوجين


وعمتها اسمها نهله هاذي راس الشر تمشي والمشاكل تمشي معاها عندها ولد وحيد مدلع مايع ما ينطاق اسمه انس وعمره 22


طلعت تجهز أغراضها فتحت الشنطة لقت صورة محمد في البوك حقها طالعت فيه وبابتسامته ما كان وسيم لهالدرجة بس هي تحبه مسحت عالصورة وضمتها لصدرها ودموعها انهمرت وهي عارفة انه ما هو لها لكن أملها كبير أبوها مستحيل يزوجها لأحد من العيلة لأنه كم واحد يبغاها فأبوها قطع المشاكل من بدايتها وقال ما في زواج من العايلة ويا ما حاول محمد رغم غلاته بقلب أبو فارس لكن هاذي بنته الوحيدة ومستحيل يخليها سبب قطيعة العيلة


لما سمعت الأصوات براا مسحت دموعها ودخلت الصورة وكملت أغراضها وبعدين أخذت ورقة كتبت فيها شي وصفطتها وحطتها تحت مخده رنا ونزلت وهي لابسة عباتها


دخلت المطبخ


دانة اممممممممممممم ايش هالريحة الحلوة


رنا وهي تشوف الكيكة بالفرن استوت ههههههه دندوون ليه بتروحي خسارتك


دانة أعمامي جايين


رنا غريبة ما عطوكم خبر من اول


دانة تكذب لأنها هي نفسها حاسة انه في شي بس ما تبا تثبت: هم دايما يفاجؤونا


رنا هزت راسها اهاا طيب تذوقي الكيكة سويتها لخالي طلبها


دانة وهي تقرب منها همممممم ريحتها تجنن حرام عليهم يشغلوك وأنتي تعبانه


رنا ههههههه لا عادي شوفيني على قولتهم اشقح


دانة ضحكت ههههههههه حلوه اشقح هاذي كيكة ايش


رنا كيكة الفانيلا وفيها خطوط شوكلاته


دانة واااااو المفضلة عند فارس ابغا قطعة منها أذوقه هي ممكن


رنا بنفسها تفداه الكيكة وصاحبتها: طبعا ممكن


دانة ابتسمت بخبث والله انك حبوبه يا رنا يا بخت فارس لو كنتي زوجته وأخذت صحن صغير بلاستيك


وناولته رنا حطي قطعه هنا


رنا أخذته وحطت قطعه وحطت عليها شوية صوص وناولته دانة دندووون أغطيها


دانة وهي تلبس نقابها لا فارس بياكلها بالسيارة وهو قالي اطلعي وفي ورقة تحت مخدتك اقريها


رنا عقدت حواجبها ورقة ايش


دانة لو بقول كان ما كتبتها


رنا طيب باستها يللا بأمان الله أنتبهوا بالطريق


ابتسمت دانة إنشاء الله لا توصي حريص




فارس كان لابس ثوب كحلي وغتره بيضه وراميها بشكل عشوائي كان يسلم عليهم ووقف قريب الباب وهم فارشين بين الزرع وقعد يأشر بيدينه الاثنين لفوق مع السلامة


الكل مع السلامة


أبو سامي توصلوا بالسلامة الله يهديه أبوك لو رضي يتغدا على الأقل


فارس تسلم يا عمي والله انبسطنا وودنا بس تعرف أعمامي وجدتي على وصول


أبو سامي توصلوا بالسلامة


فارس الله يسلمك يا رب


الكل مع السلامة


فارس وهو خارج في أمان الله


صلاح استوقفه فارس لا تقول لا


فارس وقف آمر


صلاح انشد قبل لا تروح


فارس ابتسم لا زم


أبو نواف متكي اوووه والله الجو حلو مع صوتك بيحلى أكثر


فارس انحرج ما يقدر يرفض الطلب وشاف دانه طالعة من جهة المطبخ فابتسم وقال بس مقطع صغير لان الأهل ينتظروني


صلاح اوكيه حتى لو بيتين


فارس:


ياليت كل الخلايق ما بهم حساد


ياليت كل المشاعر صادقه بالناس


كان المحبة في حنايا البشر تزداد


وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس


كان المحبة في حنايا البشر تزداد


وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس


وسلامتكم


كلهم صفقوا له


صالح يسلموا


فارس ههههههه الله يسلمك يللا في أمان الله


وخرج لقى دانه واقفة وهي معصبه ابتسم لما شافها تطالع بالساعة وهي مو منتبهة له وبعدها دقت بجوالها


دانة بعصبيه رنا كلمي أخوك قولي له يخلي فارس يخرج حضرته ناقعني بالبرد وهو قاعد يغني لهم داخل


رنا ههههههههههههههههههههههههههههه


دانه عصبت زيادة اضحكي أنتي ما بخفف دمي مالت على هالوجه وسكرت بوجهها


رنا طلت بالجوال ههههههه مسكينة ما تدري إني كنت قاعدة اسمعهم


فارس يخفي ضحكته شوي شوي عالبنت أكلتيها ترى ما أرضى اعتذري منها بسرعه


دانه تتكلم باحترام مهما يكون هذا أخوها فارس حرام عليك والله جسمي تصلب من البرد


فارس فتح السيارة بسرعه يا قلبي ايش أسوي إذا الناس تبغا تسمع صوتي وكمل بسرعه ادخلي بسرعه لا تمرضي


دانة دخلت السيارة وحطت الكيك فوق الطبلون قدام فارس يااااي عاللي يبغوا يسمعوا صوته


فارس جلس ههههههه بعدين ماكانك انتي اللي قايلة غني إهداء


دانة تفشلت ايييه بس مو تقولي يللا وتجلس


فارس شهذا كيك يا سلاااااااااااام


دانة حضرتك ناقعني والأخت رنا تضحك لما اكلمها


فارس ابتسم طيب شدخلها هي تصارخي عليها


دانة لأنها أكيد قاعدة تسمعك ومبسوطة


فارس لهالدرجه صوتي مسموع عشان تسمعه


دانه لا ذوق الكيك اول


فارس بعد ما شغل السيارة اخذ لقمه بالشوكة وحطها بفمه ما خطر على باله أبدا انه رنا هي اللي مسويته يعرفها دلوعة زي دانه اللي ما تعرف إلا بعض الأكلات وهو يسوق اممممممممممم بصراحة اطعم مره ذقت فيها هالكيك المفضل عندي من فين جايبينه مشاء الله اطعم من اللي اجيبه من المحلات اللي ذقتها كلها واكل لقمه ثانية


دانة هههههههه الحبايب سووها


فارس شرق بالكيك


دانه تضربه على ظهره هههههههه بسم الله عليك اشفيك


فارس وجهه محمر وبسخرية رنا الدلوعة تعرف تسوي هالكيك اجل هاذي دلوعة سبشل بكل شي


دانة هههههههه والله من جد رنا صحيح دلوعة بشكل بس بالمطبخ وبشغل البيت ما في أحسن منها


أنا اعترف هي أحسن مني أنا ما أعرف اطبخ حدي كيكة الشوكلاته بس لكن هي لا اله إلا الله عليها أكلات وابتسمت بوجهه إنشاء الله بتذوقها كلها أنت


فارس خلص الكيك كله مشاء الله دانة تصدقي كل يوم أحس إني ابغاها أكثر أحسها نادرة بمواصفاتها


حتى إني أفكر أخطبها قريب وكمل الرجال من أهم الأشياء اللي يبغاها انه يحس بالراحة في بيته والسعادة وربي أقول لك هي هشام مزاجه صعب وأنا خوييه من زمان ما حد يخليه يروق من جد زيها عندها قدره فضيعه


دانة فارس ادري بالفعل رنا نادرة طيب وأنت مو ناقصك شي ولا تقول لي دلال ترى آنا مو مبينه أي شي لرنا وخطابها كثير وهي قاطعه الأمل إنها تتزوجك فلما بتضيع من يدك لا تقول دلال


فارس لا تقولي ليه طيب قاطعه الأمل كل شي ممكن


دانه هي لما عرفت انك بتخطب ما هي متوقعه إنها ممكن تكون هي خصوصا إنها ما تعرف انك تدري بحبها


فارس وهو يفكر يصير خير إنشاء الله


دانة فارس ما تلاحظ انه زيارة جدتي وأعمامي غريبة


فارس مو معاها هاا اش قلتي


دانة قلت اللي ما خذ عقلك يتنهى به


فارس انحرج ههههههه تصدقي بسبب رنا هالموقف كم مره صار لي مع الشباب


دانة ههههههههههههه لهالدرجة تفكر فيها


فارس قولي متى ما فكرت فيها من اول ما عرفت إنها رنا وهي مستحله تفكيري


دانة تنهدت حرام عليك لو تدري بترتاح


فارس بجديه لا كل شي بوقته حلو


سكتت دانة وهي تردد بنفسها الله يستر من الجاي




طلعت رنا بالكيكة وهي مبسوطة توها كانت تسمع صوت فارس وهو يغني


راحت عند البنات وسلطان اللي كان مريح متمدد وسط البنات


رنا مرحبا


سلطان مرحبتين بالحامل والمحمول


رنا هههههههههههه أهم شي المحمول عندك


سلطان هههههههه لا والله الحق ينقال الحامل أهم عندي


رنا ههههههه تسلم


لنى تكلمت بانفعال لا والله أنتوا العيال أهم شي عندكم بطنكم اول شي تفكروا فيه والباقي بعدين


نورة تأيدها صادقة الواحد منكم حتى لو كانت بطنه لاصقه في ظهره يكون شره ومشفوح


ما عطوا فرصه لسلطان يتكلم وهو مستغرب من انفعالهم وكأنهم معانيين بشده من هالموضوع


الريم ههههههه بسم الله اكلتوا الولد ما قال شي


سلطان ماسك ضحكته على أشكالهم حرام عليكم أنتوا شكلكم العيال معقدينكم بالقوة


رنا ههههههههه تطالع في لنى اللي صالح معقدها من جد مسبب لها رعب


لنى شافتها وسوت نفسها مو شايفة شي لأنها انحرجت من حماسها


سمر لا والله بس لنى من يوم يومها معقده من العيال


البنات ههههههههههههههه


سلطان ببراءة هههههههههههههه ذكرتيني بصالح تصدقي مناسبين لبعض كل واحد متعقد من جنس الثاني


البنات ههههههههههههههههههههههههههههه


رنا ضحكت بس ضحكة خافته من ردت فعل لنى لأنها ما تحب المزح مع صالح أبدا


لنى قامت اعتقد ما في شي يضحك أبدا سوري يا عمي بس أنا ما أحب المزح في مواضيع العيال أبدا


ودخلت عالفيلا


سلطان انحرج طالع في البنات شفيها لنو لهالدرجه يعني ما تحب العيال ما كانت كذا


البنات مو فاهمين سبب تصرف لنى


رنا ترقع الموضوع لا بس هي تعرف يعني تستحي مره من طاري الزواج


سلطان اهاا طيب بروح اشوفها


رنا لا خليك يا سلطان ترى هي شوي وترضى لا تروح لها الحين تلا قيها معصبه


سلطان ابتسم ما كأنك غلطتي


رنا عقدت حواجبها استرجعت اللي قالته خافت إنها تكون زلت بلسانها ايش


سلطان بابتسامه مين سلطان


رنا فهمت اهاا هههههههههههه على بالي شي


نورة داخله عرض ايواا اجل تبانا نقولك عمي يا حبيبي حنا ما صدقنا يكون لنا محرم صغير نكشف عليه كلنا


سلطان ههههههههههههههه أم لسان خذي راحتك


نورة يا هاللسان والله أحسن وحده فيكم خالتي أم فارس فديتها هي اللي تحب لساني مو تحبيط زيكم


سلطان هههههههههههه تجاملك بس


نورة لا والله ما تجامل


دعاء قالت بمزح يمكن مقدمات عشان تخطبك لولدها


رنا كانت تضحك وانقلب وجهها 180 درجه لما سمعت آخر جمله ذكرتها باللي تحاول تتناساه واللي هو خطبه فارس


نورة انحرجت أقول ما بقى إلا هي أصلا اعتبره هو وهشام واحد إخوان


سلطان ليه اشفيه فارس والنعم والله لو ناسبنا


سحر تبغا تغير الموضوع الحين بدل ما تزوج الولد اول تزوج أنت


سلطان يللا دورولي أنا جاي عشان كذا


سمر شافت الدموع بعيون رنا فحبت


تنسيها سلطان رنوو عندها علاقات كثير أكيد وحده منهم تصلح لك


سلطان لف لرنا والله رنووو لا أوصيك ابغا وحده بيضه وشقرا وعيونها ملونه ووجسمها مخصر ومو مره طويلة يعني وسط و.....


رنا بسم الله كل هذا وين بلقاه إنشاء الله


سلطان هههههههههههههه أهم شي الدين والأخلاق طبعا بعدين عاد وحده تكون بيضه و شعرها فاتح وتكون حلووووووه مو شيفه


البنات هههههههههههههههه


سلطان قام يللا بنات


البنات لاااا وين ما جلست


سلطان ما عليه والله الشباب يبغوني العب معاهم كرة من زمان عنها


الريم طيب روح خلاص دامهم طلبوك مستحيل يخلونا في حالنا


سلطان ههههههههههه يللا أشوفكم بعدين


نورة اوكيه نشوف متى بتكون هالبعدين بكره ولا بعد أسبوع يمكن


سلطان ههههههههههههههه رنوو بالله شوفيلي لنى ترى ما قصدت ازعلها


رنا من عيوني ولا يهمك أنت روح


سلطان وهو ياكل من قطعة الكيك اللي في ايده تسلم لي عيونك الحلوة زي كيكك وراح


رنا ابتسمت


كملوا البنات جلستهم وبعدها


دخلت رنا تشوف لنى شصار عليها خصوصا إنها لما تزعل تقفل ع نفسها وما ترضى تفتح إلا بعد مده طويلة


مرت عالحريم اللي كانوا جالسين بالصالة


أم سامي رنوو شعندكم برااا مو برد


رنا لا والله يا ماما عاجبتنا الجلسة مره حلوه تفضلوا


أم سامي لا خلينا هنا أحسن


أم نواف رنوو قبل شوي طلعت لنى فوق اشفيها ما هي معكم


رنا ارتبكت لا بس طلعت تجهز المونوبولي بندخل نلعبها بعد شوي


أم نواف اهااا ايواا لأني استغربت تحب عمها سلطان مره وكلكم براا ليه هيه دخلت


رنا تطلع الدرج لا لا تخافي عليها بس طلعت تجهز اللعبة لنا عشان نلعب


الحمد لله ما حست بشي دخلت لقت باب الغرفة مفتوح استغربت ما قفلته لنى دخلت الغرفة لقت لنى طالعه براا البلكونه دخلت عندها


لقت لنى واقفة قدام السور ومستنده عليه وتطالع لبرااا وكان وقت غروب الشمس و منظر خيااال


والأولاد تحتهم جالسين وانتبهت رنا لصالح هو اللي جالس مقابلهم يعني لو رفع راسه يشوفهم رجعت رنا على ورى شوي طالعت بلنى لقتها تبكي بصمت


رنا عورها قلبها عليها لنوووو حرام عليك اللي قاعدة تسويه سلطان كان يمزح أنتي زعلتي واحرجتيه معك


لنى تشهق بالبكى ادري يا رنا أنا غلطانة وبعتذر منه بس هذا وتأشر على صالح وربي مسبب لي رعب اكرهه


الله يا خــ... بعدين سكتت ما كملت كلامها وقعدت تبكي


رنا تأثرت لنى صالح ما سوى شي وربي انه طيب وتلاقيه أصلا ناسي الموضوع ولا فكر فيه بس كذا يقول كلام من عنده


لنى تكابر وهي تمسح دموعها خليه أصلا أنا مو خايفه منه تعالي ابغا أروح اعتذر من سلطان


رنا عارفه إنها تكابر بس أهم شي تطلع من اللي هي فيه


اوكيه يللا أنا بسبقك بروح اخذ اللعبة لأني قلت لامك انك قاعدة تجهزي المونوبولي لما سألتني عنك


لنى مشكورة رنا الحمد لله انك تدري عني ولا كان من زمان مت


رنا ابتسمت بسم الله عليك من الموت ودخلت


طالعت لنى تحت لصالح وهي تقول بنفسها يالله قد ايش اكره هالانسان كل الناس مخدوعة فيه تحسبه طيب وهو ولا شي حتى البنات جانين عليه قال فيه جاذبيه قال الإنسان يجذب الناس بشخصيته وأخلاقه مو بشكله انتبهت على واحد يأشر لها استوعبت اللي صاير بالضبط كانت تطالعه وهي سرحانة حتى أنتبه لها صالح واشر لها بيده انه اشفيه وهو مستغرب صار لها ساعة تطالع فيه وما انتبهت انه شافها ارتعبت و........


دخلت فورا وقلبها بيطلع من مكانه يدق وتحس إنها خايفه طلعت وراحت لرنا اللي كانت جالسه على ركبها عند الدولاب اللي بالصالة حقتهم تطلع اللعبة


لنى وجهها احمر و عيونها من الخوف مدمعه رنوووو الحقيني حرررر


رنا رفعت راسها اشفيك واااا اشفيه وجهك صاير كأنه فراولة محمر هههههه


لنى أخذت المجلة اللي عالكنبة وقعدت تهوي فيها الحقيني يا رنووو والله فشيلة


رنا قامت رفعت خصلة عن وجهها اشفيك لا يكون شافك واحد من العيال وأنا محذرتك


لنى عيونها تلمع هزت راسها بإيه


رنا شهقت ميييييييين يا ويلك لو كان صالح


لنى بهجوم غريب ولييه إنشاء الله شمعنى صالح يعني تغاري عليه


رنا جلست بسم الله هدي شوي لا صالح والا غيره أنا قلت صالح لأنه هو اللي كان قدامك جالس


لنى سكتت وهي تتنفس بسرعه


رنا طالعت فيها لنى ليه تسوي كذا يعني صالح يعني لك شي


لنى قامت وبانفعال ما أطيقه ولا اقدر أطالع فيه مع وجهه بس


رنا بهدوء طيب ممكن افهم ليه كل هالانفعالات بدون سبب يعني


لنى متوترة ولا شي قلت لك بس كذا لا يروح تفكيرك تعرفيني ماااااااا اطيقه ولا أدانيه ولو هو آخر رجال بالعالم ما يعني لي شي


رنا وهي طالعه اوكيه امشي أخاف يوم تجيني تقولي ما عمري قلت اكرهه


لنى بأعلى صوت الله لا يجيبه هاليوم إنشاء الله


رنا خرجت وهي تضحك عليها غريبة شوي تكرهه وشوي تصرفها يدل عالغيره الله يعينها تناقض غريب




صالح جالس اشفيها كانت تطالعني بهالشكل ولما انتبهت إني باشر لها كأنها شايفه وحش


خايفه مني يعني امممممم يمكن يتهيأ لي" ناسي مره تهديده ولا كأنه سوى شي أقول لكم قلبه ابيض هالولد ^_^ "


صلاح صاااااالح اشفيك أقولك كنت تأشر لمين


صالح عادي بصراحته المعتادة لا بس وحده من البنات كانت فوق وأشرت لها تدخل عشان ما يشوفوها العيال " بالله وأنت وش تطلع مانت من العيال؟؟!!"


صلاح يعرف صالح يا ما حاولوا يغيروه لكن مو راضي مقتنع بتصرفاته بنات العيلة خواتي مالها داعي الرسميات" طبعا هذا غلط مية بالمية"


صلاح ما حب يسأله مع انه قلبه يحرقه لو كانت وحده من خواته يخاف يقلبها صالح مشكلة تشك فيني وما دري ايش اهاا طيب قوم نلعب كرة


صالح قام وهو يفكر شال الفكرة من باله من متى يسمح لخلية وحده من خلايا عقله تشغلها بنت


قاموا كلهم يلعبوا مع سلطان اللي من زمان ما لعب معاهم






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة







احمد من أمس راح اخذ يارا ما قدر يصبر ع فراقها وكلم أبوه وقاله عاللي بيصير مع أمه ويارا وانه ما وده يخسر لا أمه ولا زوجته


عصب أبوه وقوم الدنيا خصوصا انه يموت ع يارا ويعتبرها زي بناته وأكثر ولو ما سعد وسلمان إخوان احمد هدو فيه كان صارت مصيبة لام احمد


راح احمد وصل يارا عند صديقتها وراح يزور أمه


دخل البيت في الصالة لقى أمه تقلب بالقنوات وهي تبرد أظافرها " مصغره نفسها الأخت "


احمد راح باس راسها السلام عليكم شلونك اليوم الغالية إنشاء الله بخير


أم احمد هلا وبدون نفس وين زوجتك ليه ما جات معك تشوفك إذا احتجت شي


احمد بنفسه لسى ما جلست حتى وبدأنا نفس الموال


احمد جلس والله عندها موعد صديقتها والده وراحت تزورها


أم احمد بعصبيه وبصراخ يا سلام عليها تاركتك ورايحه تزور صديقتها الوالده وليه ما تغار من صديقتها وتجيب لك الولد ولا ما هي بفالحه هالعقيم


احمد عصب أمي لو سمحتي زوجتي ما أرضى عليها تركت لك البيت وخرجت عشانك تتضايقي منها يعني تبيني أنا ما اجلس فيه بعد


: لا أنت ما تنهان مو من مقامك أنتي اللي بتتركي هالبيت وبراااا بسرعه لا أشوف رقعة وجهك هنا


شايفتني ساكت لا يا حلوه أنا ماني بنايم ع إذني و ادري باللي تسويه ارحمي البنت أنتي عندك بنات ما تخافي ربك يعاقبك فيهم برااااا بسرعه لمي أغراضك وع بيت أخوك بسرعه


احمد لف ع أبوه اللي كان داخل وسمع كل شي أبوي هدي نفسك ما صار إلا الخير


أبو احمد أي خير وهالمره موجودة في هالبيت


أم احمد كانت خايفه من جد اول مره تشوف زوجها معصب بهالطريقه سكتت ولا كلمه


أبو احمد قلت لك برااا ما تسمعي


أم احمد وهي خايفه خلاص بسكت ماني قايله شي يا سالم بس أنت لا تعصب


احمد أبوي خلاص أمي ما بتتكلم بهالموضوع بس الله يخليك هدي


أبو احمد كان يرتجف وعنده السكر أصلا والله لو ما احمد كان أنتي الحين في بيت اهلك وبدن رجعه "يقصد مطلقها"


أم احمد إنشاء الله وهي تتوعد وتتحسب على يارا بنفسها وطلعت


احمد جاب ابره الأنسولين لأبوه وعطاه هي عشان السكر عنده مرتفع من الانفعال


دخل سعد السلام عليكم


احمد وأبوه وعليكم السلام


سعد شلونكم عساكم بخير ويأشر لأحمد اللي لونه مخطوف شصاير


احمد يأشر له بعدين الحمد لله بخير ويكلم أبوه أبوي اشرايك تطلع ترتاح بغرفتك


أبو احمد ما أبغى أشوف وجهها قولها تطلع من الغرفة


احمد طالع في أبوه ما بيده حيله أبوه معصب وما يقول كلمته مرتين


طلع فوق دق غرفه أمه وأبوه ما حد رد عليه دق مره ثانيه ولما ما شاف رد فتح الباب ما لقى أمه خرج سمع صوت المويه شغاله في الحمام اللي جنب الغرفة


عرف انه أمه بالحمام ونزل طلع أبوه فوق وهو نازل خرجت أمه راح باس راسها أمي أنا خارج تآمريني بشي


أم احمد بدون نفس ما يجي من تحتها إلا المصايب


احمد حزت بخاطره هالكلمة أمي الله يخليك لا تزعلي علي أنا مالي ذنب بشي


أم احمد أبدا روح للسوسة حقتك تعلمك علي


احمد قاطعها أمي حنا شقلنا قبل شوي


أم احمد وهي تسكر باب الغرفة اللي جنب غرفتها أقول روح من وجهي ماني فاضيه لك


احمد حزت بخاطره ما هو عارف ايش اللي يرضي أمه اللي لا عيالها سالمين منها ولا أزواج بناتها


ونزل


سعد ها اشفيك ما تتكلم شصار


احمد وهو يبغى يخرج خليها على الله دخلت وكالعادة بدت نفس الهرج قام أبوي شكله كان جاي وسمع كلامها فهزأها وبحزن تخيل هددها بالطلاق


سعد اووووف اووووف والله ما هي بهينه هاليارا لهالدرجه أبوي يحبها


احمد عصب لا تجيب اسمها عالسانك


سعد هههههههههههه والله من جد وأخيرا يعني يمكن يمشي هالحل مع أمي


احمد ياليت توني كنت عندها وعادت نفس الاسطوانة وبعدها قلعتني من وجهها


سعد ااااه اش تقول تخيل هذاك اليوم متصلة علي فتون تبكي أمي متصلة ع زوجها وقايله له انه فتون مشتكيه منه انه يبخل عليها بمصروفها


احمد عصب شهالحركات والله ثامر مو مقصر منعمها عالاخر وبعدين هي عارفة انه مستحيل يبخل عليها تنهد أمي ما بتقعد إلا إذا خربت بيوت عيالها كلهم


سعد هز راسه والله اش نسوي مالنا إلا الصبر أبوي لو عرف ما بيسكت الحمد لله هديناه هذاك اليوم وإلا لو يدري عن فعايل أمي كان من زمان ما هي في البيت


احمد اليوم أبوي طردها من البيت بس أنا هديته والله لو تشوف أمي كيف خايفه تقول عقلت ما أمداها تطلع فوق رجعت المياه لمجاريها


سعد قام ياخي اش نسوي يللا أنا طالع بروح أجيب إياد ورناد "أولاده التوائم عمرهم 7 سنين" في بيت جدهم


احمد حتى أنا بروح أجيب زوجتي من المستشفى كيف أولادك وحشوني من زمان عنهم


سعد هههههههههه أي زمان قبل أمس شايفهم اللين ما شبعت منهم


احمد هههههههههههه الأطفال ما حد يمل منهم


سعد الله يعطيك اللي يملوا عليك حياتك فرح وسرور


احمد ابتسم أنا راضي أعيش مع زوجتي لو بدون عيال حياتي ما في أحلى منها


سعد يبغى يقهره اييييييه صح هاذي يارا الكل بالكل


احمد عصب سعد أنت ما ينفع معاك الكلام قلت لك لا تجيب طاريها عالسانك


سعد خارج هههههههههههههههههههههه مع السلامة


احمد في أمان الله وخرجوا كل واحد لطريقه




وصلت أم أبو فارس وإخوانه الاثنين ياسر وممدوح وأخته نهله


بعد ما سلموا


دانة كانت متكشخه وجالسه مع أمها بالصالة والجدة وعيالها كلهم بمجلس الرجال


أم فارس دندووون ما تلاحظي أنهم من اول واصلين وجدتك وعمتك للحين ما دخلوا


دانه ايواا يا ماما ما ادري اشعندهم


أم فارس الله يستر أنا مو مرتاحة لهالجيه


دخلت رندا السلام عليكم


أم فارس هلا هلا والله حبيبتي تفضلي وقامت سلمت عليها


دانة وهي تسلم عليها يا دبه شهالمفاجأة


رندا غمزت لها وأحلى مفاجأة


دانة ما فهمت في شي لكن ابتسمت ايواا والله أحلى مفاجأة


تعالي نجلس


أم فارس كيفك يا رندا


رندا وهي تفصخ عبايتها الحمد لله والله يا خالتي بخير كيفكم أنتوا


أم فارس الحمد لله بنعمه وعافيه كيف الرياض


رندا ههههههه تسلم عليكم نفسي أعيش هنا بالخبر أحلى


دانة ههههههههههه الخبر أحلى بكل شي


أم فارس ههههههههههه صادقه بس حتى الرياض حلوه


رندا حلوه من المباني وكذا لكن السكن لا هنا أحلى لا تنسي عشت فيها قرابة الست شهور قبل سنتين والله أحلى ما تمنيت ارجع الرياض


أم فارس ههههههه خير وبركه وين أمك ومرت ممدوح


رندا لا أمي ولا خالتي سامية " زوجة ممدوح " ما جو


أم فارس بحسره لييييييييه خسارتهم


رندا والله يا خالتي جدي مريض وابتسمت ماما كانت مصره تجي خصوصا هالمره ومرة عمي جالسه عند بنتها نوران بتولد


أم فارس استغربت ليه خصوصا هالمره تبغا تجي ما خطر ع بالها عشان يخطبوا دانة لأنه قبل فتره خطبوها وأبوها رفض وانتهى الموضوع فما توقعت يطلبوها مره ثانيه اهاا خسارتهم يللا خيره وين جدتك وعمتك


رندا بالمجلس يسلموا على عمي


دانه قامت أخذت العصير من الشغالة وضيفتهم




أبو فارس جالس مع إخوانه في المجلس هو وفارس


الجدة تغمز لولدها ياسر


فارس أنتبه عليهم وهو جالس مع محمد وجنبه انس المدلع


ياسر يا خوي حسام أنا جيتك اليوم طالب يد بنتك دانه لولدي محمد مره ثانيه أتمنى ما تردني


قاطعته نهله وهي مطيرة عيونها اش الشغله عايمه أنا من زمان طالبتها لأنس ولدي يبغاها


محمد وانس طالعوا في بعض


محمد يطالع فيه بنظرات دهشة ما خطر بباله انه يبغاها نظرته يخالطها كره وحقد وانس يطالع في محمد بلا مبالاة كأنه يقول له إنها لي أنا


محمد تكلم بصوت مبحوح من بعد إذنك يا عمي أنا طالب بنتك وشاريها من اول ياليت ما تردني


انس قام وبصراخ الشغله ع كيفك هي... دانه لي أنا سامع غصباً عن الكل


محمد محترم لكن فقد السيطرة ع نفسه وبعصبيه مانت ماخذها لو تموت


أبو فارس كان يطالع فيهم نظرة سخريه واحتقار رافعين أصواتهم في بيته وفي مجلسه وعلى ايش يضاربوا على بنته وقدامه هو و ما كأن بيده القرار


فارس ما قدر يستحمل من بعد إذنك يا بوي


أبو فارس هز راسه وهو عارف حكمه ولده


فارس بعصبيه لا أنت ولا أشكالك ياخذ أختي بهالطريقه اسمح لي يا محمد وأنت يأشر ع انس أختي غاااااااااااليه وما هي برخيصة حتى تتكلموا عنها بهالطريقه وما دام راسي أنا وأبوي الله يطول بعمره يشم الهوا دانه ما تاخذ إلا اللي يستاهلها ويقدر المجلس اللي جالس فيه أبوها غير كذا ما عندنا كلام


أبو محمد يحترم فارس طيب يعني واش رايك أنت يا حسام


أبو فارس بهدوء بعكس البركان اللي يغلي داخله


الكلام اللي قاله ولدي صحيح وأنا يشرفني يا محمد انك تاخذ بنتي


ارتاح محمد بس يا فرحه ما تمت ما أمداه يبتسم حتى كمل أبو فارس


لكن بنتي ما ني معطيها لأقارب


الجدة بحده وليه يا حسام عيال عمها أحسن لها من الغرب


أبو فارس يا أمي دانه بنتي وأنا حر أعطيها لمين هي بنتي الوحيدة وما ابغاها تكون سبب بتفريق العيلة


وبضيق أنا ما ابغا أعطيها لقرايب الشغله مو غصب


محمد لما سمع هالكلام استأذن وطلع وهو متضايق حده


انس جالس عند أمه وكأنه دانه ملكه الأناني متعود اللي يبغاه يجيه ع طبق من فضه


أبو محمد بتفهم اوكيه يا اخوي اعتبر ما صار شي وأتمنى ما يأثر على علاقتنا


أبو فارس قام باس راس أخوه الكبير أكيد ما يأثر حنا إخوان مو عيالنا اللي يفرقونا بس حط نفسك مكاني صعبه بنتي قبل محمد واشر على انس والأخ هذا طالبينها كثير من أهل أمها وعيال ينشروا والله لكن أنا رافض فكرة عيال العيله من الأساس


أبو محمد براحتك يا خوي


نهله بصراخ لا والله المسخرة هذي ما تصير من متى وأنا طالبه البنت لأنس


أبو فارس عصب بس عاد يا نهله احترمتك كثير لمي لسانك أحسن أنتي وولدك قلت لك بنتي ما هي لعبه ولدك يقول ابغاها خلاص منزل بالقران انه ما بياخذها إلا انس


العم ممدوح مره طيب كان ساكت ومخليهم ع راحتهم يتناقشوا ما يحب يتدخل بالمشاكل


الجدة بروح اسلم ع أم فارس ودانه والله مالك حق يا حسام ترفض محمد


أبو فارس سكت مهما تكلم ما راح يفهموه


نهله خرجت من المجلس وراحت عند الحريم كانت دانه تسلم ع جدتها وجات تسلم على عمتها الوقحة قالت لها قبل ما تقرب وهي تطالعها باحتقار أقول صبي لنا أنتي بس قهوة


دانة طالعت فيها ببرود وراحت صبت لجدتها وبعدين أمها وآخر شي عمتها


نهله وهي تاخذ الفنجال وليه إنشاء الله أنا أخر وحده ما تعرفي تصبي للأكبر وإلا لازم أمك قبلي على ايش أنتوا شايفين نفسكم هاا على ايش "تفكير البزران"


دانه طالعت فيها بغرور أنتي قلتيها أمي يعني أمي فوق الكل ما تقارنيها في نفسك بعدين أنتي جالسه الناس تبدأ باليمين ومحنا شايفين نفسنا أنتي اللي دخلتي يا عمتي وأنتي معصبه وتحطي حرتك فيني طالعت في أمها اللي ابتسمت لها بحب وحنان قهر العمة


سكتت نهلة وشربت القهوة وهي مقهورة من دانه ما قدرت ترد عليها


رندا وهي طالعه مع دانه لغرفتها جدتي متى قال أبوي ماشيين


أم فارس أي ماشيين يا خالتي ما قعدتوا


الجدة والله اللي جينا عشانه خلصناه واليوم وبكره الظهر راجعين


نهله بحده وبعدين لا تسوي فيها انك تبينا نجلس لأنك تستني اللحظة اللي نطلع فيها من بيتك"بكل عين تبغا دانه لولدها وهي بهالوقاحه معاها هي و أمها"


أم فارس ما عطتها وجه ليه يا خالتي خسارتك إلا ايش اللي جيتوا عشانه


الجدة ابتسمت بحسره وخسارة بوجه دانه اللي ما هي فاهمه شي حسام يقول لك بعدين الحين كيفكم أنتوا


أم فارس صبت لها قهوة والله بخير وكملوا سوالفهم


و طلعت دانه ورندا جناح دانه




محمد كان جالس بـ د. كيف عالكورنيش وهو يشرب الكوفي ويحس انه زي السم على معدته


مقهور هذي دانه اللي خطط حياته وعلى أساس هي معاه والأعظم إنها تبادله المشاعر نفسها


لكنه احترم نفسه وما عمره كلمها ولا تواصل معها بأي طريقه لأنه إنسان محترم ويبغا يجي بالحلال


كل اللي يعرفه من رندا انه حتى هي تحبه وأخر شي تضيع من يدينه بسهوله


سحب كرسي وجلس جنبه بدون ولا كلمه وطلب له كوفي وهو معصب


محمد لف عليه كيف عرفت إني هنا


فارس ما يحتاج عارف انك تحب هالمكان فجيته


محمد تنهد وسكت


فارس ساكت ويطالع للرايحين جايين الكورنيش كله شباب


محمد تنهد بصوت مسموع وكمل فارس اعذرني عاللي صار بس غصباً علي


.... كمل بحرقة وغصة بقلبه أنا أختك ابغاها من زمان


فارس بعصبيه خلاص يا محمد ما صار نصيب بس حكاية انك تصارخ في المجلس وقدام أبوي هذي صعبه وما هي من طبايعك حتى لو الخسيس انس استفزك المفروض تمسك أعصابك


محمد بحزن وتعب قلت لك اعذرني ما قصدت


فارس حزن عليه جات بباله رنا تخيل لو تروح من يده نفض هالفكره من راسه لأنه ما يدري ايش بيصير فيه لو ما تزوجها حط يده على كتفه معذور يا محمد لأنك غالي وربك يعوضك الأحسن إنشاء الله


محمد إنسان عاطفي درجة أولى قال بحزن إنشاء الله أصلا قبل يومين جاتني البعثة لأمريكا وكنت ناوي أتزوج وأروح بس إذا كذا كويس كسبت شوفتكم قبل لا أروح لأني بقدم سفري خلال ثلاث شهور


فارس تفاجأ لا تقول يا محمد والله بنفقدك


محمد ايش أسوي من اول أقول لسى ولسى بس خلاص ما عاد لها فايده جلستي هنا


فارس صدقني بتروح وبتنسى اللي صار إنشاء الله


محمد ابتسم بحزن يحاول يغير الموضوع إنشاء الله غريبة وين خويك المزيون عنك


فارس هههههههههه تقصد هشام


محمد ايواا


فارس ههههه في المزرعة كنا معاهم والله دايما يسأل عنك


محمد والله انه ولد حلال ينحب سلم لي عليه


جا الجرسون ومعاه الكوفي حق فارس


أخذه فارس وهو يقول إنشاء الله


وكملوا جلستهم




دانه دمعت عيونها بالفرح وصرخت احلفي والله مو مصدقه


رندا ههههههههههههه لا صدقي بعدين هذي ثاني مره وبخوف قولي إنشاء الله أبوك يوافق


دانة خافت إنشاء الله وأنا أقول جيتكم مو لله


رندا اسكتي اللي جيتها مو لله عمتي هي وانس هذا اللي ما ادري ايش يبغا جاي


دانة غريبة صار له أكثر من سنه ما طب بيتنا ما شفته إلا أيام جينا عشان عرس فهد ولد عمي ممدوح


تخيلي كنت بالمطبخ اشرب مويه ما ألاقي إلا انس قدامي ويطالع فيني بلى بشكله


كأنه اول مره يشوف بنت


تخبيت ورى الفرن وأنا ابكي من الفجعه تخيلي ولد واقف قدامك ما يتحرك ويطالع فيك بعدها راح


رندا بكره قالت ترى هو عيونه طويلة


دانه الله لا يبلانا




بعد يومين


.


.


.


كانت هند جالسه تمشط شعرها


دق الباب


هند ادخل


دخل يوسف اهلييين


هند قامت أهلا وسهلا أخي العزيز بغرفتي غريبة


يوسف هههههههه الكذابة دايما اجيك


هند لا والله صار لك أكثر من أسبوع ما شرفت


يوسف هههههههه اعذريني كنت مشغول


هند معذور تفضل طيب اجلس


يوسف اووووووه نسيتيني اللي كنت جاي عشانه أبوي يبغاك بغرفته


هند ارتبكت يمكن عشان خطوبتها أنا... طيب


يوسف ايواا كم في هند بالغرفة يعني


هند ههههههه وحده طيب ما تعرف ايش يبغا


يوسف هز راسه لا وابتسم إحنا نستناك تقولي لنا بعدين وطلع قبل ما يجيه على راسه بالفرشة اللي بيد هند


عدلت هند شعرها وخدودها متوردة استحت لما تذكرت عبد الإله ما تعرف ايش بتقول لأبوها خصوصا إنها


استخارت وارتاحت


طلعت من غرفتها ودقت غرفة أبوها


ودخلت


راحت جلست عند أبوها آهلين بابي


أبو هند ابتسم عيون باباتك كيفك


دانه بخير وعافيه


أبو يوسف ها يا هندووون ايش رديتي علي الولد يستنى


هند دنقت راسها وهي مستحيه


أبو يوسف بحنان ارفعي راسك يا هند يماما هالموضوع يحدد مستقبلك إذا مو موافقة عادي أقول له


هند منزله راسه ما هي قادرة تقول لا ابغاه وموافقة عليه


أبو يوسف يبغاها تتكلم خلاص يعني أقول له بنتنا مو موافقة وما فيه نصيب شوف لك وحده غيرها


هند بسرعه لا موافقة خلاص موافقة


أبو يوسف ابتسم بوجهها بخبث


هند انحرجت تمنت لو إنها ما فتحت فمها يووووووووه يا بابا أنت اللي خليتني أتكلم وخرجت بسرعه من الغرفة


أبو يوسف ضحك هههههههه الله يحفظك ويوفقك يا رب




دخلت غرفتها وقفلت الباب يا ربي أكيد الحين لو عرف يوسف هو و فطوم ما بيخلوني بحالي


جا ببالها عبد الإله وشكله لما طيحت صحن الفطاير عليه


مملووح مين كان يدري إني بتزوجه


شكله حنون بس كل ما اذكر انه كان شايلني يا ربي فشيله ما يحتاج يشوفني شوفه شرعيه حفظني كلها مرتين شافني بس طويييييله - تنهدت


طالعت بجوالها على السرير جنبها سوني اريكسون الذهبي أخذته وانسدحت خلي اكلم رنا


الأخت أكيد تعرف وما قالت لي دقت عليها


كانت رنا جالسه مع البنات يلعبوا مونوبولي قدام المرسم حق هشام


سمر نووووووور يا غشاشة والله ما في تشيلوا البنك من جنبها


نورة تمثل البراءة ما لمست شي


لنى يا كذابة شايفتك ارفعي رجولك


نورة تطالع حولها هاا شوفي ما في شي


ماريه دفت رجولها قامت طلعت الفين وخمسميه تحت رجولها


نورة ههههههههههههههههههههههه


سمر وجع إنشاء الله نوره ما تلعبي


نوره ههههههههههههه اللعبة ما تحلى إلا بالغش


رنا هههههههههههههه نوره من متى قاعدة تسحبي وأنا أقول اشفيها بدت تشتري البيوت والفنادق من بدري


نوره هههههههههههههههههههههههههه من اول اللعبة


سحر اجل ما في لعب نوره


قطع لعبتهم جوال رنا


رنا بنااااااااات اشششش هندووون ههههههه شكلها عرفت عن عبد الإله


البنات سكتوا والريم قربت منها تبغا تعرف اش صار عشان تقول لعبد الإله


رنا رفعت وبنعومتها مرحبا


هند آهلين رنووو


رنا آهلين عاش من سمع صوت العرايس


هند استحت رنووووووووو يا دبه تدري من اول ولا قلتي لي


رنوو هههههه شرايك حلوه المفاجأه


هند ههههههه تجنن


رنا هههههههه يا بنت استحي


هند هههه رنووو تفشلت مع بابا قال لي موافقة سكت


الريم تأشر لرنا بسرعه عطينا الخبر اليقين


رنا تحرق أعصاب البنات شهقت ايش قلتي مو موافقة حراااااام وعبود


هند رنووووو حراااام لا تحرقي أعصابهم مين هذولا البنات هههههههههه


رنا ايواا اش قلتي


هند سكت قام قال لي خلاص نقول له مو موافقة قمت صرخت إلا موافقة


رنا ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا فشيلتك


الريم رنا بذبحك اش قالت


رنا طالعت فيهم مبرووووووووك تستاهلوا موافقة مس هند على مستر عبد الإله


الريم شهقت احلفي


رنا هههههههه وليه خذوا كلموها


الريم أخذت التلفون وكلمتها وسحر ما استنت طلعت على طول عشان تاخذ البشارة قبل الباقيين حتى سمر ما استنتها


البنات قعدوا يكلموها ويباركوا لها


سمر طلعت قالت للحريم


وسحر الملطوشة راحت من الفرحة عند الرجال بدون حجاب لكن ما لقتهم كانوا بقاعة البلياردو جرت بسرعه لجهتهم عشان تبشر عبد الإله وهي تجري حطت طاقية الجاكيت على راسها احتياط حتى لو طلع احد من عيال عمها وهي متاكده إنها ما بتشوف احد كلهم داخل


وهي تجري يالله بطلع عيون عبووود اللين ما أقوله


شافت خيال وهي تجري فخففت سرعتها ظنت يتهيأ لها لأنه المزرعة مسكره أنوارها إلا الخارجية صاير شكلها يخوف ولما قربت جهة النور شافت شاب واقف ومعطيها ظهره وشكله كان يسبح بملابس السباحة والأرض كلها مويه فلما شافته واستوعبت صرخت من الفجعه


اااااااااااااااااااااااااااااا


فيصل لف وهو مفجوع من الصراخ اللي وراه طالع فيها واقفة قدامه وتصرخ والحين بتفضح الدنيا بصوتها شهالمصيبه والله إني بريء


فيصل دنق راسه لناحيتها وما ادري من فين جاته الجرأة يكلمها وهو ما يطيق البنات لو سمحتي


سحر وهي ترجع على ورى بدون ما تتكلم معاه طالعت فيه بخوف وجرت بسرعه لداخل


فيصل أصلا كان جاي عند العيال وسبح وجاي يروح عند الشباب ما يلاقي إلا الأخت تصرخ بإذنه


بس شكلها كيوت والطاقية على راسها أعوذ بالله صحيح حلوه لكن نظرتها ولا كأني بعبع والمشكلة هي الغلطانة ههههههههههه


صالح ضربه على ظهره شفيك تضحك زي المهبول لحالك


فيصل أنتفض لما سمع حس صالح


بعد يده وخر يدك عني اش جابك


صالح يمشي معاه هههههه كنت طالع أشوفك تأخرت وشفتك واقف هنا عريان بهالبرد وتضحك قلت شكلك استخفيت توك جاي زعلان والحين تضحك بدون سبب


فيصل ابتسم ولا شي امشي ندخل


صالح الحمد لله والشكر مو طبيعي والله من جد توك معصب متضارب مع السواق والحين تضحك


فيصل وهو ينشف جسمه بالمنشفة ونسي نفسه مين ممكن تكون هالبنت لقرايب صالح


صالح شفت ملاك


صالح بغباء مين ملاك بنت خالتك اش جابها هنا " ملاك بنت خالته خطيبته السابقة "


فيصل عصب جن جنونه لما جاب طاري بنت خالته لف على صالح بعصبيه صالح لا تستغبي كم مره قلت لك لا تجيب طاريها هالحيـ#####!!!


صالح طالع فيه يعرفه إذا عصب سوري يا خي ما قصدت وطالع فيه بنظره ومين الملاك مشاء الله اللي شفته وخلاك مبسوط وقلب مزاجك


فيصل ارتبك ولا احد أنت لا تاخذ أي كلمه أقولها بجد


صالح عطاه نظره ايواا ما راح أخذه جد وإنشاء الله يكون كذا لأنك محل ثقة عندي دايما


فيصل بارتباك صالح شفيك كذا قلبت علي مره وحده


صالح يمشي وهو حاط يده على كتفه أبدا وابتسم مجرد فيلم لا تخاف واثق فيك لدرجه لو تخطب وحده من خواتي أعطيك هي وأنا مغمض عيوني وإذا قلت ليه أقول لك بكل بساطه لأنك معقد من البنات فمستحيل تتزوج وضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه


فيصل طالع فيه بقهر وكمل ببرود إذا جيت أفكر أتزوج هذاك الوقت تكلم


صالح ابتسم بحنان فيصل من جد أنت متى بتطلع من هالعذاب شوف أنا صحيح ما أحب البنات


بس مصيري بتزوج عادي لكن أنت حالتك مستعصية مو عاجبتني أبدا أنت كنت مصر عالزواج والى الآن بس أنت تكابر شوف بنت خالتك تزوجت وأنت اللي جالس تحسبك إلى الحين تحبها ووفــ...


قاطعه فيصل بعصبيه لا تكمل ما بقى إلا هالاشكال أحبها وقلت لك قفل الموضوع


صالح تعب معه فيصل كم صار له موضوعك ثلاث سنين والى الآن مو راضي تقتنع


فيصل طالع لبعيد باشمئزاز أنا اكرهها وبسببها اكره كل البنات عقدتني منهم أحسهم كلهم خاينات


صالح فيصل ترى الناس أجناس وابتسم مو كأني زيك تصدق هذاك اليوم فارس يقولي مو كل أصابعك وحده لما عرف إني ما أحب البنات قلت له انه كلهم مدلعات ولسانهم طويل


فيصل ابتسم وأحلى شي فيهم لسانهم الطويل ودلعهم وبنبره.. خوفهم " تذكر البنت اللي شافها وصرخت "


صالح يمسك جبهته لا شكل حرارتك ارتفعت لأنك جالس بالمويه بهالبرد


فيصل ضحك ههههههههههههه صالح عمرك شفت بنت خايفه


صالح طالع فيه راح فكره بعيد وليه إنشاء الله خايفه من ايش وين شفتها أنت


فيصل ضحك ههههههههه لا يروح فكرك بعيد خايفه من صرصور من وزغه من أي شي كذا اللي يخوف البنات


صالح ضحك لما تذكر لنى وهي خايفه لما شافها وأنت الصادق في وحده من بنات عمي ما ادري اشفيها وبتفكير اممممم يمكن يتهيأ لي


فيصل خاف لا تكون نفسها اللي شافها


لكن صالح كمل هذي مستحيل تطلع مكان أنا فيه بدون ما يكون معاها وحده من البنات ههههههههههههههههه تذكر يوم عرس عبد العزيز ولد عمي


فيصل ايواا


صالح تذكر رقصت استهبال الأخت راحت قالت لامي ويا شين لقافة البنات


" الله عالأولاد"


وأمي طاحت لك تهزيء ولما شفتها تشرب مويه هزئتها


فيصل هههههههههههه صالح من جدك اش قلت لها


صالح هههههههههه قلت لها مين سمح لك تقولي لامي إني ارقص


ويقلدها قالت لي بدلع وغرور وأنا متأكد أنها خايفه مالك دخل


فيصل مات ضحك على طريقه كلامه


صالح قلت لها ببرود وأنا مقهور من داخلي بطريقتها معاي أنا أوريك إذا ما علمتك في مين تتدخلي وتحشري نفسك


فيصل خلاص بطنه عورته من الضحك ههههههههههههههههه صالح مجنون بنت عمك كنت واقف قدامها عادي


صالح بلا مبالاة ما أطالع فيها المهم مشت بغرور نفسي اخنقها لما تمثله اعرفها خوافة من هي صغيره وقالت أعلى ما بخيلك اركبه وطلعت تخيل كيف كان نفسي اذبحها واشرب دمها


فيصل ههههههههههههههههههههههههههههه مهبووووول ما حد قال لك ترقص زي البنات


صالح تعرفني استهبل مو من جد


فيصل يستفزه ايواا طيب بنت عمك هذي حلوه


صالح يكمل هباله ايواا شرايك أخطبها لـ.... وسكت وعصب تذكر نفسه اييييييييييييييه اش حلوه أنت الثاني صح انعطيت وجه


فيصل ههههههههههههههههههههههههههههه شدراني عنك كنت استفزك أنتا ما صدقت


صالح سكت وهو سرحان يطالع لبعيد ويتذكر شكل لنى وانعاد عليه موقف اليوم ابتسم بنفسه صح شكل البنات حلو لما يخافوا


فيصل صااااااااااالح قوم وين رحت


صالح أنتبه هاا ولاشي شتقول


فيصل والله انك مو معي أقول اللي ماخذ عقلك


صالح كمل لا يتهنى به


فيصل ههههههههههههههههه وليه حرااااام


صالح فيصلوووووووه لا تستهبل اشفيك اليوم لا الحمد الله رجعت لحالتك الاوليه شوي


فيصل تنهد الحمد لله


صالح يرميه بالكلام ما أقول إلا الله يخلي الملاااااااااااك اللي شفته بخيالك ببراءة مو من جد ترى بالخيال


وجري بسرعه رايح للديوانية


فيصل ابتسم صلووووووووح يا مقرود والله لو إني لابس كان لحقتك


دخل صالح وهو يضحك على فيصل اللي راح يبدل لبسه



.


.


.


لأن تكون محسوداً خير من أن تكون موضع شفقة . ( مثل ألماني ) .


<<< نهاية الجزء السابع







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 16
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء السابع



الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت, و الإهمال يقتل الحب, أما النسيان فيدفنه



**زهرة الأقحوان و زهرة الذهب هما الفرح, أنت صديق رائع **




بعد ما بدلت رنا طلعت لهم بنات تخيلوا المفاجأة


البنات ايش


رنا تتلفت اول وينها دانة


الريم بالغرفة تكلم أخوها


نورة هذي طول وقتها تكلم أخوها في اليومين الأخيرين


سلمى ايواا الله أمس الفجر كنت ماره شفتها تكلمه بالبلكونه ما ادري ايش سالفتها


سمر حتى هي ملاحظه لكن علقت لما شافت بعيون رنا إنها تبغا الإجابة


يعني أخ يكلم أخته حرام


نورة لا مو حرام بس


رنا قاطعتهم ما تبغوا تشوفوا المفاجأة


البنات إلا


رنا قالت دقيقة وراحت دقت ع سلطان عشان تدخل عندهم


جا سلطان وقف عند الباب


سلطان يللا


رنا اصبر دقايق وفتحت الباب بنات غمضوا عيونكم


البنات غمضوا عيونهم


دخل سلطان وبأعلى صوت مرااااااااااااااااااحب


نورة قبل ما تفتح عيونها خالي سلطووون


البنات فتحوا عيونهم وجروا عليه يسلموا


سلطان وهو يسلم ههههههه سلطووون بحد ذاته لكن خلاص من اليوم ورايح سلطان لأني بجيب المدام


سلمى أي مدام يا عمي لا يكون خيانة تزوجت


سلطان افاا أنا أخون لا بتزوج وأنتوا بتختاروا لي عاد لا أوصيكم ابغا وحده حلوه زيكم مو وحده انفجع كل ما طالعت فيها


البنات ضحكوا على خباله هههههههههههههههههه


الريم لا تخاف يا عمي ثقة


سلطان لا عاد الذوق فيه حرم سعود معناها اضمن


البنات ههههههههههههههههه


الريم استحت عمييييييييي


سلطان يقلدها يا عيون عميييييييييي


الريم بدلع عمي نبغا نروح الإسطبل حق الخيول


سلطان انبسط في إسطبل خيول


خلود ايواا بس سمعتهم يقولوا حق فارس وما يرضى ينفتح إلا إذا كان موجود مره مهتم فيهم


سلطان اوووه اجل ما نقدر


رنا لا شعوريا باهتمام ليه


سلطان لأنه أبو فارس وأهله راجعين بعد ساعتين وفارس راجع لأنه ما ادري الظاهر أهلهم جايين


رنا سكتت خسارة بس تبغاه يروح شوي ويكون بعيد عشان تبعد تفكيرها عنه وبنفس الوقت ما تبغاه يروح


نورة لا خسارة ما قالت لنا دانة بتروح


سلطان شكله توه مكلم لأني شفت عمي أبو فارس قام على طول وقال لفارس يجهزوا أنفسهم لأنهم راجعين


سحر الحين خلونا من عمي أبو فارس وين بنروح


سلطان امشوا اطلعوا عند الورد نفرش ونسوي حفلة شاي


نورة ضحكت بصوت عالي هههههههههههه عمي شكلك متأثر من الأفلام البريطانية حلوه حفلة شاي


سلطان ههههههههه بالعكس حلو خلاص بنات امشوا ونورة ما في طلعة معنا


نورة بصراخ تستهبل لااااا بطلع


سلطان لف عليها اوكيه بس سكري حلقك بليز


الكل ههههههههههههههههه


خلود اوكيه كل وحده تسوي شي


سلطان إلا رنووو لأنها تعبانه يا قلبي


رنا ما كانت معاهم هااا


سلطان هااا اللي ماخذ عقلك


رنا انحرجت تمون عمي بلا قلة حيا


سلطان يسوي معصب نعم قلة حيا بعينك حلوه هذي


رنا تبوسه هههه سوري


سلطان هذا جزاتي يللا عقابا لك بتسوي لنا كيكة المخلوطة هذيك


رنا ههههههه اش تطلع هذي المخلوطة


سلطان هههههه تعالي اجلسي امزح معك


رنا ابتسمت لا والله عادي


سلطان هذيك البيضة وفيها كاكاو شوي


رنا اهاااا ههههههههههه لعيونك


سلطان تسلمي والله ويلوموني ليه أغليك


رنا ضحكت بحيا وراحت


سلمى وأنا بسوي الشاي


سحر وسمر وحنا بنفرش براا


الريم أنا بجيب البسكويت


سلطان ماسك نورة وأنتي قومي معاي نسبقهم


ماريه حاطه يدها ع خصرها لا والله حنا نشتغل وهي لا


سلطان وهو طالع ههههههههههه البنات اللي ما عندهم شي يسووه يلحقونا




دانة فارس ليه غريبة جايين كذا بدون موعد


فارس ايواا عمي ممدوح كلم ابوي وقاله انه جاي هو عمي ياسر وعمتي نهله


دانة فرحانة بطاري عمها ياسر اللي ولده محمد وهم ساكنين بالرياض فارس


فارس هلا


دانة حنا خارجين غني إهداء لرنا


فارس لاااااااااااا يا شيخة لا تنسي أخت خويي


دانة فااارس مو كل ما قلتلك شي قلت أخت خويي


فارس دانة الحين أنتي ترضي رنا تخلي هشام يغني إهداء لك


دانة ما استحملت الفكرة انه هشام يهديها فبسرعة قالت لا لا طبعا بس أنت غير


فارس ليه غير ايش فرق بصفتي مين أكون أنا


دانة بخسارة اوكيه خلاااص


فارس بغني عشان خاطرك بس وربي لو عرفت انه الإهداء لها والله يا دانة بيكون آخر يوم في حياتك


دانة فااارس لا تتكلم بهالطريقة أخاف منك


فارس هههههههه يللا باي استعدي الحين ماشيين أبوي يقول


دانة تو تقول بعد ساعتين


فارس غير رأيه يللا


دانة إنشاء الله باي


وسكرت وهي طايره من الفرح بيجوا كلهم وهي أهم شي عندها عمها ياسر


عمها ياسر هو الكبير وعنده ولد اسمه محمد عمره 26 وبنت اسمها رندا عمرها 20 مره طيب هو وأولاده


وعمها الثاني اسمه ممدوح متزوج وما عنده عيال غير بنت وولد متزوجين


وعمتها اسمها نهله هاذي راس الشر تمشي والمشاكل تمشي معاها عندها ولد وحيد مدلع مايع ما ينطاق اسمه انس وعمره 22


طلعت تجهز أغراضها فتحت الشنطة لقت صورة محمد في البوك حقها طالعت فيه وبابتسامته ما كان وسيم لهالدرجة بس هي تحبه مسحت عالصورة وضمتها لصدرها ودموعها انهمرت وهي عارفة انه ما هو لها لكن أملها كبير أبوها مستحيل يزوجها لأحد من العيلة لأنه كم واحد يبغاها فأبوها قطع المشاكل من بدايتها وقال ما في زواج من العايلة ويا ما حاول محمد رغم غلاته بقلب أبو فارس لكن هاذي بنته الوحيدة ومستحيل يخليها سبب قطيعة العيلة


لما سمعت الأصوات براا مسحت دموعها ودخلت الصورة وكملت أغراضها وبعدين أخذت ورقة كتبت فيها شي وصفطتها وحطتها تحت مخده رنا ونزلت وهي لابسة عباتها


دخلت المطبخ


دانة اممممممممممممم ايش هالريحة الحلوة


رنا وهي تشوف الكيكة بالفرن استوت ههههههه دندوون ليه بتروحي خسارتك


دانة أعمامي جايين


رنا غريبة ما عطوكم خبر من اول


دانة تكذب لأنها هي نفسها حاسة انه في شي بس ما تبا تثبت: هم دايما يفاجؤونا


رنا هزت راسها اهاا طيب تذوقي الكيكة سويتها لخالي طلبها


دانة وهي تقرب منها همممممم ريحتها تجنن حرام عليهم يشغلوك وأنتي تعبانه


رنا ههههههه لا عادي شوفيني على قولتهم اشقح


دانة ضحكت ههههههههه حلوه اشقح هاذي كيكة ايش


رنا كيكة الفانيلا وفيها خطوط شوكلاته


دانة واااااو المفضلة عند فارس ابغا قطعة منها أذوقه هي ممكن


رنا بنفسها تفداه الكيكة وصاحبتها: طبعا ممكن


دانة ابتسمت بخبث والله انك حبوبه يا رنا يا بخت فارس لو كنتي زوجته وأخذت صحن صغير بلاستيك


وناولته رنا حطي قطعه هنا


رنا أخذته وحطت قطعه وحطت عليها شوية صوص وناولته دانة دندووون أغطيها


دانة وهي تلبس نقابها لا فارس بياكلها بالسيارة وهو قالي اطلعي وفي ورقة تحت مخدتك اقريها


رنا عقدت حواجبها ورقة ايش


دانة لو بقول كان ما كتبتها


رنا طيب باستها يللا بأمان الله أنتبهوا بالطريق


ابتسمت دانة إنشاء الله لا توصي حريص




فارس كان لابس ثوب كحلي وغتره بيضه وراميها بشكل عشوائي كان يسلم عليهم ووقف قريب الباب وهم فارشين بين الزرع وقعد يأشر بيدينه الاثنين لفوق مع السلامة


الكل مع السلامة


أبو سامي توصلوا بالسلامة الله يهديه أبوك لو رضي يتغدا على الأقل


فارس تسلم يا عمي والله انبسطنا وودنا بس تعرف أعمامي وجدتي على وصول


أبو سامي توصلوا بالسلامة


فارس الله يسلمك يا رب


الكل مع السلامة


فارس وهو خارج في أمان الله


صلاح استوقفه فارس لا تقول لا


فارس وقف آمر


صلاح انشد قبل لا تروح


فارس ابتسم لا زم


أبو نواف متكي اوووه والله الجو حلو مع صوتك بيحلى أكثر


فارس انحرج ما يقدر يرفض الطلب وشاف دانه طالعة من جهة المطبخ فابتسم وقال بس مقطع صغير لان الأهل ينتظروني


صلاح اوكيه حتى لو بيتين


فارس:


ياليت كل الخلايق ما بهم حساد


ياليت كل المشاعر صادقه بالناس


كان المحبة في حنايا البشر تزداد


وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس


كان المحبة في حنايا البشر تزداد


وكان الضمير اللي فينا يمتلي بإحساس


وسلامتكم


كلهم صفقوا له


صالح يسلموا


فارس ههههههه الله يسلمك يللا في أمان الله


وخرج لقى دانه واقفة وهي معصبه ابتسم لما شافها تطالع بالساعة وهي مو منتبهة له وبعدها دقت بجوالها


دانة بعصبيه رنا كلمي أخوك قولي له يخلي فارس يخرج حضرته ناقعني بالبرد وهو قاعد يغني لهم داخل


رنا ههههههههههههههههههههههههههههه


دانه عصبت زيادة اضحكي أنتي ما بخفف دمي مالت على هالوجه وسكرت بوجهها


رنا طلت بالجوال ههههههه مسكينة ما تدري إني كنت قاعدة اسمعهم


فارس يخفي ضحكته شوي شوي عالبنت أكلتيها ترى ما أرضى اعتذري منها بسرعه


دانه تتكلم باحترام مهما يكون هذا أخوها فارس حرام عليك والله جسمي تصلب من البرد


فارس فتح السيارة بسرعه يا قلبي ايش أسوي إذا الناس تبغا تسمع صوتي وكمل بسرعه ادخلي بسرعه لا تمرضي


دانة دخلت السيارة وحطت الكيك فوق الطبلون قدام فارس يااااي عاللي يبغوا يسمعوا صوته


فارس جلس ههههههه بعدين ماكانك انتي اللي قايلة غني إهداء


دانة تفشلت ايييه بس مو تقولي يللا وتجلس


فارس شهذا كيك يا سلاااااااااااام


دانة حضرتك ناقعني والأخت رنا تضحك لما اكلمها


فارس ابتسم طيب شدخلها هي تصارخي عليها


دانة لأنها أكيد قاعدة تسمعك ومبسوطة


فارس لهالدرجه صوتي مسموع عشان تسمعه


دانه لا ذوق الكيك اول


فارس بعد ما شغل السيارة اخذ لقمه بالشوكة وحطها بفمه ما خطر على باله أبدا انه رنا هي اللي مسويته يعرفها دلوعة زي دانه اللي ما تعرف إلا بعض الأكلات وهو يسوق اممممممممممم بصراحة اطعم مره ذقت فيها هالكيك المفضل عندي من فين جايبينه مشاء الله اطعم من اللي اجيبه من المحلات اللي ذقتها كلها واكل لقمه ثانية


دانة هههههههه الحبايب سووها


فارس شرق بالكيك


دانه تضربه على ظهره هههههههه بسم الله عليك اشفيك


فارس وجهه محمر وبسخرية رنا الدلوعة تعرف تسوي هالكيك اجل هاذي دلوعة سبشل بكل شي


دانة هههههههه والله من جد رنا صحيح دلوعة بشكل بس بالمطبخ وبشغل البيت ما في أحسن منها


أنا اعترف هي أحسن مني أنا ما أعرف اطبخ حدي كيكة الشوكلاته بس لكن هي لا اله إلا الله عليها أكلات وابتسمت بوجهه إنشاء الله بتذوقها كلها أنت


فارس خلص الكيك كله مشاء الله دانة تصدقي كل يوم أحس إني ابغاها أكثر أحسها نادرة بمواصفاتها


حتى إني أفكر أخطبها قريب وكمل الرجال من أهم الأشياء اللي يبغاها انه يحس بالراحة في بيته والسعادة وربي أقول لك هي هشام مزاجه صعب وأنا خوييه من زمان ما حد يخليه يروق من جد زيها عندها قدره فضيعه


دانة فارس ادري بالفعل رنا نادرة طيب وأنت مو ناقصك شي ولا تقول لي دلال ترى آنا مو مبينه أي شي لرنا وخطابها كثير وهي قاطعه الأمل إنها تتزوجك فلما بتضيع من يدك لا تقول دلال


فارس لا تقولي ليه طيب قاطعه الأمل كل شي ممكن


دانه هي لما عرفت انك بتخطب ما هي متوقعه إنها ممكن تكون هي خصوصا إنها ما تعرف انك تدري بحبها


فارس وهو يفكر يصير خير إنشاء الله


دانة فارس ما تلاحظ انه زيارة جدتي وأعمامي غريبة


فارس مو معاها هاا اش قلتي


دانة قلت اللي ما خذ عقلك يتنهى به


فارس انحرج ههههههه تصدقي بسبب رنا هالموقف كم مره صار لي مع الشباب


دانة ههههههههههههه لهالدرجة تفكر فيها


فارس قولي متى ما فكرت فيها من اول ما عرفت إنها رنا وهي مستحله تفكيري


دانة تنهدت حرام عليك لو تدري بترتاح


فارس بجديه لا كل شي بوقته حلو


سكتت دانة وهي تردد بنفسها الله يستر من الجاي




طلعت رنا بالكيكة وهي مبسوطة توها كانت تسمع صوت فارس وهو يغني


راحت عند البنات وسلطان اللي كان مريح متمدد وسط البنات


رنا مرحبا


سلطان مرحبتين بالحامل والمحمول


رنا هههههههههههه أهم شي المحمول عندك


سلطان هههههههه لا والله الحق ينقال الحامل أهم عندي


رنا ههههههه تسلم


لنى تكلمت بانفعال لا والله أنتوا العيال أهم شي عندكم بطنكم اول شي تفكروا فيه والباقي بعدين


نورة تأيدها صادقة الواحد منكم حتى لو كانت بطنه لاصقه في ظهره يكون شره ومشفوح


ما عطوا فرصه لسلطان يتكلم وهو مستغرب من انفعالهم وكأنهم معانيين بشده من هالموضوع


الريم ههههههه بسم الله اكلتوا الولد ما قال شي


سلطان ماسك ضحكته على أشكالهم حرام عليكم أنتوا شكلكم العيال معقدينكم بالقوة


رنا ههههههههه تطالع في لنى اللي صالح معقدها من جد مسبب لها رعب


لنى شافتها وسوت نفسها مو شايفة شي لأنها انحرجت من حماسها


سمر لا والله بس لنى من يوم يومها معقده من العيال


البنات ههههههههههههههه


سلطان ببراءة هههههههههههههه ذكرتيني بصالح تصدقي مناسبين لبعض كل واحد متعقد من جنس الثاني


البنات ههههههههههههههههههههههههههههه


رنا ضحكت بس ضحكة خافته من ردت فعل لنى لأنها ما تحب المزح مع صالح أبدا


لنى قامت اعتقد ما في شي يضحك أبدا سوري يا عمي بس أنا ما أحب المزح في مواضيع العيال أبدا


ودخلت عالفيلا


سلطان انحرج طالع في البنات شفيها لنو لهالدرجه يعني ما تحب العيال ما كانت كذا


البنات مو فاهمين سبب تصرف لنى


رنا ترقع الموضوع لا بس هي تعرف يعني تستحي مره من طاري الزواج


سلطان اهاا طيب بروح اشوفها


رنا لا خليك يا سلطان ترى هي شوي وترضى لا تروح لها الحين تلا قيها معصبه


سلطان ابتسم ما كأنك غلطتي


رنا عقدت حواجبها استرجعت اللي قالته خافت إنها تكون زلت بلسانها ايش


سلطان بابتسامه مين سلطان


رنا فهمت اهاا هههههههههههه على بالي شي


نورة داخله عرض ايواا اجل تبانا نقولك عمي يا حبيبي حنا ما صدقنا يكون لنا محرم صغير نكشف عليه كلنا


سلطان ههههههههههههههه أم لسان خذي راحتك


نورة يا هاللسان والله أحسن وحده فيكم خالتي أم فارس فديتها هي اللي تحب لساني مو تحبيط زيكم


سلطان هههههههههههه تجاملك بس


نورة لا والله ما تجامل


دعاء قالت بمزح يمكن مقدمات عشان تخطبك لولدها


رنا كانت تضحك وانقلب وجهها 180 درجه لما سمعت آخر جمله ذكرتها باللي تحاول تتناساه واللي هو خطبه فارس


نورة انحرجت أقول ما بقى إلا هي أصلا اعتبره هو وهشام واحد إخوان


سلطان ليه اشفيه فارس والنعم والله لو ناسبنا


سحر تبغا تغير الموضوع الحين بدل ما تزوج الولد اول تزوج أنت


سلطان يللا دورولي أنا جاي عشان كذا


سمر شافت الدموع بعيون رنا فحبت


تنسيها سلطان رنوو عندها علاقات كثير أكيد وحده منهم تصلح لك


سلطان لف لرنا والله رنووو لا أوصيك ابغا وحده بيضه وشقرا وعيونها ملونه ووجسمها مخصر ومو مره طويلة يعني وسط و.....


رنا بسم الله كل هذا وين بلقاه إنشاء الله


سلطان هههههههههههههه أهم شي الدين والأخلاق طبعا بعدين عاد وحده تكون بيضه و شعرها فاتح وتكون حلووووووه مو شيفه


البنات هههههههههههههههه


سلطان قام يللا بنات


البنات لاااا وين ما جلست


سلطان ما عليه والله الشباب يبغوني العب معاهم كرة من زمان عنها


الريم طيب روح خلاص دامهم طلبوك مستحيل يخلونا في حالنا


سلطان ههههههههههه يللا أشوفكم بعدين


نورة اوكيه نشوف متى بتكون هالبعدين بكره ولا بعد أسبوع يمكن


سلطان ههههههههههههههه رنوو بالله شوفيلي لنى ترى ما قصدت ازعلها


رنا من عيوني ولا يهمك أنت روح


سلطان وهو ياكل من قطعة الكيك اللي في ايده تسلم لي عيونك الحلوة زي كيكك وراح


رنا ابتسمت


كملوا البنات جلستهم وبعدها


دخلت رنا تشوف لنى شصار عليها خصوصا إنها لما تزعل تقفل ع نفسها وما ترضى تفتح إلا بعد مده طويلة


مرت عالحريم اللي كانوا جالسين بالصالة


أم سامي رنوو شعندكم برااا مو برد


رنا لا والله يا ماما عاجبتنا الجلسة مره حلوه تفضلوا


أم سامي لا خلينا هنا أحسن


أم نواف رنوو قبل شوي طلعت لنى فوق اشفيها ما هي معكم


رنا ارتبكت لا بس طلعت تجهز المونوبولي بندخل نلعبها بعد شوي


أم نواف اهااا ايواا لأني استغربت تحب عمها سلطان مره وكلكم براا ليه هيه دخلت


رنا تطلع الدرج لا لا تخافي عليها بس طلعت تجهز اللعبة لنا عشان نلعب


الحمد لله ما حست بشي دخلت لقت باب الغرفة مفتوح استغربت ما قفلته لنى دخلت الغرفة لقت لنى طالعه براا البلكونه دخلت عندها


لقت لنى واقفة قدام السور ومستنده عليه وتطالع لبرااا وكان وقت غروب الشمس و منظر خيااال


والأولاد تحتهم جالسين وانتبهت رنا لصالح هو اللي جالس مقابلهم يعني لو رفع راسه يشوفهم رجعت رنا على ورى شوي طالعت بلنى لقتها تبكي بصمت


رنا عورها قلبها عليها لنوووو حرام عليك اللي قاعدة تسويه سلطان كان يمزح أنتي زعلتي واحرجتيه معك


لنى تشهق بالبكى ادري يا رنا أنا غلطانة وبعتذر منه بس هذا وتأشر على صالح وربي مسبب لي رعب اكرهه


الله يا خــ... بعدين سكتت ما كملت كلامها وقعدت تبكي


رنا تأثرت لنى صالح ما سوى شي وربي انه طيب وتلاقيه أصلا ناسي الموضوع ولا فكر فيه بس كذا يقول كلام من عنده


لنى تكابر وهي تمسح دموعها خليه أصلا أنا مو خايفه منه تعالي ابغا أروح اعتذر من سلطان


رنا عارفه إنها تكابر بس أهم شي تطلع من اللي هي فيه


اوكيه يللا أنا بسبقك بروح اخذ اللعبة لأني قلت لامك انك قاعدة تجهزي المونوبولي لما سألتني عنك


لنى مشكورة رنا الحمد لله انك تدري عني ولا كان من زمان مت


رنا ابتسمت بسم الله عليك من الموت ودخلت


طالعت لنى تحت لصالح وهي تقول بنفسها يالله قد ايش اكره هالانسان كل الناس مخدوعة فيه تحسبه طيب وهو ولا شي حتى البنات جانين عليه قال فيه جاذبيه قال الإنسان يجذب الناس بشخصيته وأخلاقه مو بشكله انتبهت على واحد يأشر لها استوعبت اللي صاير بالضبط كانت تطالعه وهي سرحانة حتى أنتبه لها صالح واشر لها بيده انه اشفيه وهو مستغرب صار لها ساعة تطالع فيه وما انتبهت انه شافها ارتعبت و........


دخلت فورا وقلبها بيطلع من مكانه يدق وتحس إنها خايفه طلعت وراحت لرنا اللي كانت جالسه على ركبها عند الدولاب اللي بالصالة حقتهم تطلع اللعبة






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون