منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 13
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت التاسع

و عند وسن



انا اتجمدت من البرد و جلست ادعي الله انه يرسلى رائد اسوي اي شي حتى لو اتزوجه اهم شي انه يكون معايا



و ساعتها من جد حسيت ابواب السما كانت مفتوحه و شفت سيارة جاتني و مرة فرررررررررررررررررررررحت



بس لمن شفت جوتها انصدمت و اتمنيت لو انها ما اتعدت من جنبي .



كان اللي جوتها شباب سكرانين مدري ايش جابهم لهنا و ساروا يمشوا يمين و يسار و قدام و ورى ما انتي عارفتلهم



طريق و كل ما يقربوا مني ابعد و هم يضحكوا مبسوطين يقربوا و انا ابعد لمن قرصتني حيه



وسن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اهي اهي اهي و سارت تبكي شوية شوية حست الدنيا تدور فيها و السيارة



كل مالها تقرب منها و سمعت صوت ضرب و ضجيج التفت وراها و انصدمت



و عند هديل



امها مسحت على راسها و جلست تهديها و قلبت لهجتها سعودىه و قالت : اااااااااااه داه الماضي ورانا ورانا



مدري متى بنخلص منه حتى انا ما عرفت امثل ع الجيران اني لبنانيه حسبي الله ع اللي كان السبب حسبي الله عليه



هديل : ماما



امها قالت بشرود : هلا



هديل : ماما متى نخلص من الهموم اللي احنا فيها دي



امها : اذكري الله



هديل : لا اله الا الله



امها : خلاص انتهت مشاكلنا



هديل طالعت فيها باستغراب و قالت : كيف يعني



امها : لمن تقولى لا اله الا الله يتجدد الايمان اللي في قلبك و كل مشاكلك تحسيها صغيرة و تروح



هديل : طيب ليش ماني حايه



امها : جربي تقوليها بصدق و تكوني مؤمنه بيها من جد ساعتها راح تحسيها و تستشعريها



هديل : سبحان الله

ملاحظه : - داه الشي انا قايله عن تجربه جربوا و راح تشوفوا الفرق بعدها .

المهم نرجع لموضوعنا $_$



و عند ريهام



فتحت الدولاب و خرجت توب لخلود و غترة و خرجتلها بنطلون اسود و بلوزة خضرا كت و خرجتلها كاب و النظارة



الشمسيه حقتها لبستهم و مشيت بشويش ع الدرج و فتحت الباب و اخدت سيارتها و المفتاح من السواق و ركبتها



و اتصلت ع خلود



ريهام خشنت صوتها و قالت : السلام عليكم



خلود كانت نايمه و ردت : الو



ريهام : قلنا السلام



خلود : اقول اخلص ايش تبغى



ريهام عصبت عليها و قالت : هي



خلود ما انتبهت ع الرقم و قالت : هي في عينك ان شا الله انقلع يا قليل الحيا بلى ناس فاضيه



ريهام عصبت مرة و قالت : هي هي هي انتي تعرفي مين تكلمي



خلود بسخريه : هه لا يكون ولد الوزير ع غفله و انا مدري



ريهام عصبت و قالت : خلوووووووووووووووود



خلود انفجعت طالعت في الرقم و بعدها انتبهت و قالت : اسفه ريهام



ريهام عصبت مرة و قالت : خلووووووووووووووووووووووووووود انا ايش قلتلك



خلاص خلاص اسفه يختي نسيت غلط مطبعي اوف



ريهام : انتي فينك



خلود : فيني ايش الغباء داه يعني فيني مثلا حاكون



ريهام شهقت و قالت : عسى ما اتجهزتي



خلود : اتجهز اتجهز لايش



ريهام هنا عصبت من جد و قالت : لالالالالالالا شكلك ناويه ع موتك اليوم



خلود : ايش في تراك عصبتيني



ريهام : اجل انا ايش اقول قومي فزي البسي



خلود : ليش البس



ريهام : لا بالله و الله شكلك ناويه ع موتك من جد اليوم



خلود عصبت و قالت : ترررررررررررركي بلا بلاهه اهرج ايش في و لا تقعد تتكلم بالالغاز عصبتني من جددد



ريهام : اقول انا 5 دقايق و اكون عندك و شكلك نسيتي خطتنا في اللي ما يتسمى



خلود : اااااااااه افتكرت



ريهام قفلت وجهها لانها عارفه لو طولتها حتحط كل حرتها فيها



اتجهزت خلود و في غضون 5 دقايق وصلتها ريهام اخدت الكيس منها و راحت بدلت في غرفه السواق طبعا بعد ما



رشته عشان ما يبلغ عنها .



ركبت جنب ريهام و ريهام صفرت و غمزتلها و قالتلها : لو شفتك في اي مكان كان خاويتك



خلود : هههههههههههههه



وصلوا المكان بعد ربع ساعه و خلود اشرتلها ع بيت و قالتلها : هادا هو



متاكده



يب هم حاطين هنا و مامرين انه داه العنوان و البيت



اها



ريهام عرفت سيارة اكرم و اشرت لخلود ع السيارة و قالتلها : هي دي السيارة



متاكده



ايوا



طيب يلا نقوم نسوي شغلنا بسرعه قبل ما احد يشوفنا



ماشي



و قاموا الاتنين بدوا يفككوا العجلات واحده واحده لحد ما سمعوا صوت وراهم يقول : انتوا ايش بتسووا هنا





انتهى البارت الـ 9



توقعاتكم & ارائكم







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:18 PM   رقم المشاركة : 14
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت العاشر

عند وسن




وسن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اهي اهي اهي و سارت تبكي شوية شوية حست الدنيا تدور فيها و السيارة



كل مالها تقرب منها و سمعت صوت ضرب و ضجيج التفت وراها و انصدمت



لقت رائد جا و جالس يضرب كل واحد فيهم لمن خرج الدم منهم و بعدها هم خافوا و كانهم فاقوا من السكر و شردوا



و شوية جاها رائد و هو يجري بلهفه هي ابتسمتله و راحت في عالم تاني



وسسسسسسسسسسسسسسسسسن



شالها رائد في يده بسرعه و حطها في السيارة في المرتبه اللي ورى



قعد هو و حط راسها فوق ركبه و صار يرشها بالمويه و ينادي عليها : وسن وسن وسن



وسن : هممم



رائد دمعت عينه و قال : وسسسن الله يخليك افتح عيونك اخليك تشوفي ابوك بس افتحي عيونك



وسن جاتها الاحداث دفعه واحده و من قوتها فاقت و سارت تصيح



رائد ما قدر يمسك نفسه و لمها لصدره و هي سارت تدفه بس خلاص لمن شافت مافي امل انه يبعد و قوتها حتنهار



استسلمت و سارت تبكي بانين .




و عند وعد



طفشت و هي قاعده لحالها و قررت انها تخرج تتمشى ع البحر



اتصلت ع السواق و قالتله يجهز السيارة و اتصلت ع امها ووافقتلها



لبست العبايه و اخدت شنطتها و ركبت السيارة



راجو روح بحر



حازر مدام



مدام في عينك



ها انت ايس في قول



اقول سوق و انت ساكت



شافت في سيارة بتلحقها و دي السيارة شافتها جنب الباب و جلست تفتكر فين شافتها لمن افتكرت شهقت



في داه الوقت وقفت السيارة قدام البحر <<< ع فكرة البيت جنب البحر



و نزلت وعد بكل شموخ من السيارة و لفتت انظار كل الشباب اللي كانوا قاعدين ع البحر



و راجو جابلها الكرسي و هي قعدت عليه بكل شموخ



و شوية شافت كل الشباب ملتمين عليها



شوية كده خرج واحد من السيارة بكل غرور كان وسيم مرة << زيي خخخخ



و لفت انظار كل البنات اللي كانوا قاعدين عند البحر و اعطاهم ديك الابتسامه اللي دوختهم عن بكرة ابيهم خخخ



و راح جنب وعد و طالع فيها باستحقار و قعد جنبها و قال : يا حلوة



وعد ما كانت معطيه احد وجه و هو داه اللي جذب كل الشباب عليها و كانت سرحانه تفكر في وسن ما تسمع



غير احد يقولها : يا حلوة



طالعت فيه وعد و انصدمت و قالت : انت



هو ابتسم باستهزاء و قال : لا انا



وعد عصبت منه و طفشت ما بدها مشاكل معاه و قامت من مكانها ما تشوف غير احد ماسكلها يدها و يقولها : ع فين



يا حلوة رايحه .



و عند ريهام



و قاموا الاتنين بدوا يفككوا العجلات واحده واحده لحد ما سمعوا صوت وراهم يقول : انتوا ايش بتسووا هنا



بلعت ريهام ريقها بقوة و التفتت بشويش وراها لقت واحد عجوز زفرت زفرة راحه و خشنت صوتها و قالت : لا يا عم



بس سيارتي اتعطلت و باصلحها



العجوز : اها الله يصلحك يا بني كان وقفتها ع جنب مو في وسط الطريق كده



ريهام : ابشر يا عم ما طلبت شي



طالع فيها العجوز و ابتسم و طبطب عليها و قال : الله يوفقك يا ولدي و ييسر امرك



ريهام : امين يا عم تسلم و الله



و مشي العجوز و تركهم في شغلهم ما صدقت انها خلصت و ركبت السيارة و جات بتمشي ما تشوف الا اكرم خرج



و كان بيكلم جوال اشرتله بسلام هو ما انتبهلها و لمن صفرت تصفيرتها المعتاده هو انتبهلها و طلع عيونه و هي



ضحكت و ادته بوسة طايرة هو عرف انها سوت مصيبه راح لسيارته شاف الطاقه ما فيها شي و لف و اتفقد كل شي



لقاه تمام و بعدين لف ع الكفرات لقاها منسمه و مفقوعه انفجع و قال : الله يلعنك من بنت



انتهى البارت العاشر


و ان شا الله يعجبكم






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الحادي عشر




و عند رائد



رائد ما قدر يمسك نفسه و لمها لصدره و هي سارت تدفه بس خلاص لمن شافت مافي امل انه يبعد و قوتها حتنهار



استسلمت و سارت تبكي بانين .



بعد ربع ساعه هديت ووخرت نفسها عنه هو ما قاوم بالعكس وخر يده لمن حس انها هديت و تركها ع راحتها



ركبت قدام و هو ركب و ساق السيارة بعد 5 دقايق من تحركهم اتكلمت و قالت : ع فين رايحين



رائد طالع فيها و ابتسم و قال : دحين تعرفي



وصلها لمكان زي الكهف و قالها : وصلنا



وسن خافت من المكان اللي هي فيه و قالت لرائد بخوف : رائد ايش نسوي هنا



رائد رجع لطبعه و قال : انزلى بسررررعه و بدون نقاش



وسن خافت يسوي فيها زي اول و نزلت بدون نقاش و هي الدمعه في عيونها



لف عليها رائد و قال : الليله راح ننام هنا و من بكرة الصبح من يوم ما تشق الشمس راح نتحرك



وسن طالعت فيه و اشرت باوكي



دخلت وسن تستكتشف المكان اما رائد راح لجيب السيارة و جلس يخرج منه اشياء تخص النوم



رائد : وسن



وسن ما سمعته كانت تستكشف



رائد : وسن



ما سمع غير صرختها ساب اللي في يده بسرررعه و دخل لقاها واقفه في مكانها مجمده و تبكي



رائد قرب منها بشويش ما تشوف غير صرختله : بعععععععععععد



رائد وقف مكانه و طالع فيها مبلم و بعدين استوعب و قال : و ليش ابعد



حركت يدها و اشرت بخوف ع مكان كانت فيه حيه هناك مترصدتلها رائد لمن شافها انفجع بس ما بين و قالها : هوس



لا تتحركي و لا تسوي اي حركه عشان لا تهجم عليك



وسن : رائـ ـ ـد خـ ـ ـايـ ـ فـ ـه مـ ـ ـرة



رائد : قلتلك اوس لا تطلعي و لا حركه عشان لا تهجم عليك



وسن : ط ـ يـ ـ بـ



رائد قرب منها بشويش و مسك الحجرة اللي جنبه و رماها عليها هي التفت عليه بسرعه و ما تشوف غير الحجارة



جات في وجهها و شردت بسرعه .



رائد : اااه



وسن سارت تبكي و رائد سار يهديها و في النهايه لمن طفش من بكاها قالها : اسمعي يا وسن يا تسكتي يا اخليك



هنا و اروح



وسن خافت و قالت : طيب خلاص خلاص اسكت بس الله يخليك لا تسيبني



رائد حزن عليها و قال : طيب ماشي بس اسكتي و الله راسي صدع من بكاك



وسن : طيب اسفه



رائد : الا تعالى هنا



وسن : نعم



رائد : شوفي في اغراض حقت النوم دخيلها هنا خليني اناااااااااام نعسان مرة



وسن في نفسها و الله حاله كاني شغاله ابوك و قالت : طيب بسفينها



رائد : برة تلاقيها في الارض



وسن راحت و قالت : ماشي



و عند وعد



وعد عصبت منه و طفشت ما بدها مشاكل معاه و قامت من مكانها ما تشوف غير احد ماسكلها يدها و يقولها : ع فين



يا حلوة رايحه .



هي اتنرفزت منه مرة بس سوت نفسها بارده و نفضت يدها من يده و مشيت .



هو اتنرفز منها سوالها دي الحركه عشان ينرفزها و يهزئها قدامهم كلهم و يخلى كرامتها في الارض بس عرفت كيف



تردله الصاع صاعين ببروده اللي قتله و حلف انه ينتقم منها .



ركبت السيارة و هي بس تمسح في يدها و قالت لراجو يحرك السيارة و كانت تبغى تروح البيت بس لمن شافت انه داك



لسه لاحقها قررت تروح مكان تاني و قالتله يروح و سارت تدله ع الطريق .







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 16
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



و عند ريهام



اقنعت بالقوة خلود انهم يتمشوا بالسيارة و خلود رافضه بس بالقوة اقتنعت و هم ماشيين ما شافوا غير ينصدموا في



سيارة خرجت ريهام من السيارة و هي بدها تتضارب بس شافت جوتها بنت جالسه تبكي



راحتلها و طقت الطاقه



وعد : اهي اهي اسفه و الله اسفه



ريهام حنت عليها و قالت : لا عادي بس اشبك تبكي



وعد شكت انها بنت و قالت : انتي بنت



ريهام : معاك ريهام اقصد تركي



وعد عرفت انها بنت بس عربجيه و مسحت دموعها و ضحكت و قالت : هلا تركي



ريهام : هلا فيك قربت منها ريهام و مسحت دموعها و قالتها : اشبك كنتي تبكي



وعد : يووووه قصه طويله



ريهام : هههه ممكن اسمعها اتشوقت بصراحه اعرف ايش هيا



وعد ابتسمت و قالت : ماشي بس ممكن تخليها بعدين



في دي اللحظه نزلت خلود و راحتلهم من الجهه التانيه و قالت : ريهام اقصد تركي ايش تسوي هنا



كلهم التفتوا عليها و فكرت وعد تفكير بعيد و ضحكت ريهام لمن شافت رفعه حاجب وعد و قالتلها : اعرفك على



خويتي اقصد صديقتي خلود



هنا ضحكت وعد لانها فهمت ع ريهام و عرفت انه تفكيرها راح لبعيد و قالت : اها اتشرفنا



خلود : الشرف ليه



و ريهام لفت بدورها و قالت : خلود اعرفك على و طالعت فيها و ضربت براسها و قالت ايوا صح نسيت اعرف ايش



اسمك



وعد : ههههههههههههه انا اسمي يا ستي وعد



ريهام : اه يا ست وعد اتشرفنا و لفت ع خلود خلود دي وعد



خلود بضحكه : اهلين ست وعد اتشرفنا



وعد ضحكت و قالت : الشرف ليه



و هنا جاهم بوري من وراهم



لفت وعد على السيارة و لمن شافته غرقت عيونها دموع



هنا عرفت ريهام انه في رابط بين اللي في السياة ووعد و قالت لوعد : خليك هنا لا تتحركي و اشرت ع خلود



خلود خليك معاها و لا تخليها تتحرك من مكانها



مسكت فيها وعد و قالتلها : فين رايحه



ريهام تطمنها و قالت : لا تخافي اتفاهم معاه و اجيك



وعد : لا بس



ريهام : لا بس ولاشي



و احت ريهام عنده




انتهى البارت الحادي عشر



ارائكم و تقييمكم






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون