منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 01:50 AM   رقم المشاركة : 45
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة



بعــد ثلاث سنوات



بمخيم ابو محمد


نواف \ هلا وغلا باحلا مافي الدنيا


جنى \ اهلين بحبيبي وقمر كوني اخبارك حياتي ؟


نواف \ مو بخير


جنى \ سلامة عمرك شفيك


نواف \ يعني شرايك بهالجو الحلو ماشوف حياتي ولا بنتي


جنى \ ههههههههههههههههههههههه طيب انت مريت وخذيتنا واحنا قلنا لا


نواف \ ههههههه طيب يالله اطلعي انا برا


جنى \ ثواني البس عباتي واجيك


نواف \ لاتنسين عنودتي مابيك بدونها


جنى \ طيب طيب برسلها لك مع الشغاله


نواف \ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سويها وشوفي شسوي فيك


جنى \ وش بتسوي


نواف \ سويها وانتي تعرفين شسوي


جنى \ طيب



( ارسلت بنتها عنود عمرها 1 ونص مع الشغاله )


نواف يكلم الشغاله \ وين مدام جنى


الشغاله \ جوا


نواف \ امسكي امسكي ( وعطاها جوري


جنى يوم سمعت صوت نواف صرخت وتخبت ورا ام فهد


جنى \ يممممممه ههههههههههههه


نواف وقف عندها وكان شكله يجنن بالثوب الشتوي الاسود والنظاره الشمسيه << يهبل


جنى \ ههههههههههههه اتووووووووووب


نواف \ تعالي عندي بسرعه


جنى\ لا اخاف ومتمسكه بام فهد


نواف \ يمه شوي بعدي خلي اتفاهم معها


جنى \ لا لا لا


من الخوف انحاشت ولحقها وشالها بين ذراعه


( الحريم ميتين ضحك عليها )


راحوا لمكان بعيد عن الكل


نواف جلسها جمبه وباسها


نواف \ تسوين فيني كيذا مره ثانيه ياويلك


جنى بدلع رباني \ انت قلت ماتبيني بدون بنتك


نواف \ ههههههههههههههههه يختي مابي ابين اني خاق عليك قدري ظروفي


جنى \ ههههههههههههه ( فجأه شهقت ) وين بنتي


نواف يبي يهبل فيها \ مادري مو معاك تركتها تمشي مع البزران


جنى نطت من الخوف\ ياويلي بنتي وتوها بتركض تدورها مسكها نواف وهو ميت ضحك


نواف \ اجلسي يالخوافه بنتك مع الشغاله


جنى رافعه حاجب \ كذا تسوي فيني ( وتوها بتروح عنه وسحبها مع يديها وطاحت بحضنه



..


شهد \ مششششششششششششششششعل


مشعل وهو راكب الدباب ولابس وعليه جاكيب شتوي << شكله يجنن مع الغمازات


مشعل \ لبيييييه


شهد \ قرب شوي


مشعل \ ماني مركبك من شوي اترجاك وتبين دباب لحالك الحين يوم مالقيتي جيتيني


شهد \ يادوب قررررررررب حرام عليك نفسي فيه


مشعل قرب وهو يضحك \ مشكلتي ماقدر على زعلك


شهد جت تركب قدام وبعدها مشعل \ خير خير


شهد بملامحها البيبي \ انا بسوق


مشعل \ هههههههههههههههههههه بعد تسوقين هالدباب والله مكبره روحك


شهد مدت بوزها \ خير وش شايفني بيبي


مشعل يقرص خدودها \ اركبي وراي اخاف عليك


شهد بزعل ضمت يدينها على صدرها \ مابي


مشعل توه بيحرك \ براحتك


شهد \ لالالا خلاص اتوب بركب


مشعل \ تمسكي زين


..



بسيارة راكان اجتمع مع حياته وعمره واخيرا صارت ملكه وحده


ريما \ ههههههههههههههه ماعرف اسوق سياره مو غصب


راكان \ مو على كيفك تعلمي


ريما \ ماعررررررررف


راكان \ اضغطي ع البنزين شوي شوي بس


ريما ضغطت ع البانزين بقوه


راكان \ اوف اوف شوي شوي يالخبله


ريما بخوف \ شلون اوقففففففففه


نواف \ اضغطي فرامل


وقفت السياره بخوف


راكان \ الله يرجك انزلي مو وجه سياقه


ريما \ هههههههههههههههههههه قلت لك ماعرف


راكان \ انزلي طيب


ريما تلف ايدها ع ايده بدلع \ بعيده الخيمه


راكان \ ههههههههههه طيب بدلي بمكاني عشان اوصلك



..



سامي وغيدا جاهم توام ولد وبنت ( سموهم شوق يزن )


ندى ومهند ( عندهم ولدين مابينهم الا سنه << طلعوا الشيب براس ندى ^.^ ( عبدالرحمن وسعودد << على ابوه وابوها )


اشواق عندها بنت سمتها ( ريهاف )


بندر ورويدا تزوجوا ^.^ وعاشوا حياتهم حلوه صحيح رويدا ماكانت متقبله بندر بالبدايه بس مع الوقت تأقلمت << جابوا ولد وسموه تركي على المرحوم


..


ها أنا اضع قلمي وانتهى حبري بانتهاء احرف روايتي


طالت المده وأستغرقت سنتين لكتابة روايتي


فهانا اقطف لكم زهره من بستان كتاباتي واترك لكم تقيم جمالها


اتمنى ان تنال روايتي المتواضعه اعجابكم واتمنى ان اكون نحجت في ايصاال رسالة بصوت جميع اللقطاء لافراد مجتمعنا


فامنيتهم واحده هي ان يعترف بهم كباقي اشخاص المجتمع الاخرين فهم ضحيه عانت منذ ان ولدت وحتى يومها هذا


اشكر كل من شجعني ودعمني


والدتي العزيزه توأم روحي خالتي الغالي اشكركم من الاعماق على جهودكم التي بذلتوها لمساعدتي


شاكره لكل الاعضاء تعقيبهم ودعمهم





تمت



يوم الجمعه 9 \5 \ 1431 هـ






رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 01:51 AM   رقم المشاركة : 46
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة








رد مع اقتباس
قديم 07-09-2016, 05:39 PM   رقم المشاركة : 47
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رد: رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة







رد مع اقتباس
قديم 18-05-2018, 12:31 AM   رقم المشاركة : 48
:: رومانس مون جديد ::





همسي وحنيني غير متواجد حالياً

همسي وحنيني 3 نقاط


رد: رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة


الرواية روعة وبس







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون