منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 01:09 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة



جنى \ ههههههههه يالله


نواف راح للشباب وواصل حده


تركي \ اففففففففففف وش فيه الحلو زعلان


نواف \ يا أن أخوك قلق


تركي \ مين أي أخوي ههههههههه بندر


نواف \ ياخي وربي انه بلشه الانقوله عمي


تركي \ هههههههههه والله أنه شي


نواف \ أقوله يابندروه صلح الفرشه يقول لو سمحت عمي من جد رايق


تركي \ هئئئئئئئئئئئ يعني أنت قلتله بندروه لا عاد مصختها الحين هو بندر حاف مايرضى فيها وتروح تقوله بندروه ياشيخ زين اللي ماذبحك


نواف \ هههههههههه وربي أنه يرفع الضغط


تركي \ ايه كذا أفردها ووسع صدرك ترا الدنيا ماتسوا


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


شهد \ وقفت من الركض


جنى \ وش فيك ؟؟؟


شهد \ هذا مهند أششششششش خليني بخوفه


جنى \وش دراك أنه مهند أخافه واحد من الشباب


شهد \ لا هذا مهند حتى هذي بدلته اللي عليه كانت مره عاجبتني


جنى \ هههههههه يالله طيب روحي خوفيه قبل لايشوفك


شهد \ يالله يالله وراحت له بشويش وجته من ورا >>>>> بووووووووووووووووووووووووووووه مشعل أرتاع بيشوف من اللي وراه وكانت الكارثه للاثنين


شهد \ أنت مو مهند ؟


مشعل جته الضحكه على هالسؤال الغبي ونزل عيونه وأبتسم \ ليش انتي وش تشوفين


شهد استحت من سؤالها وقعدت تسب حالها في نفسها \ ااسفه مـ مـ اكان قصدي حسبتك مهند


مشعل وهومنزل عينه \ حصل خير >> بس أنصحك تروحين الحين من هنا لاخوك مهند عشان تحفظين شكله زين ولا عاد تغلطين


شهد \ أستغربت من جرائته >> وردت بجواب غبي >>>> اانشا الله


مشعل \ ماقدر يمسك ضحكته \ ههههههههههههههه


شهد انقهرت منه ومن اسلوبه اللي ينرفز


شهد \ وقح


مشعل رفع عينه ماتوقع أنها تهزئه بس بعدين استوعب انه غلطان


طبعا جنى بعد الموقف اللي شافته قدامه تجمدت مكانها ولا قدرت تسوي شي


شهد كانت تظن أن مشعل هو مهند لانه كان لابس نفس بدلة أخوها مهند >>>>>>>>>>لان هالبدله شروها الشباب من الشرقيه يوم كانوا مسافرين للخبر سفره شبابيه شافوها وقرروا يطقمون فيها يوم مع بعض


شهد رجعت لجنى وراسها بالارض من الحيا ووجهها أحمرررررررررررر


جنى تطالع شهد وهي مصدومه \ وش هالموقف السخيف


شهد وفيها الصيحه \ يافشيلتي وش بيقول عني عمك


جنى \ وش بيقول بعد انتي ماقلتي له انك كنتي متوقعته مهند


شهد \ الا


جنى \ طيب


شهد \ أنا قلتله وقح


جنى \ هههههههههه ليش ؟


شهد \ وقالت لها السالفه بالتفصيل


جنى \ هههه انتي بعد سؤالك غبي فيه أحد يسأل هالسؤال


شهد \ بعد عمك المفروض يراعي مشاعري كنت مستحيه


جنى \ ههههههههههههههه ماعليه أمشي نرجع لايصير لنا موقف ثاني بعد


شهد \ هههه يالله







رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 01:10 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة



غيدا \ يبه تكفى حاول تاخذ اجازة عشان نروح الرياض


سعود \ والله يابنيتي ودي بس ما أقدر أنا أخذت أجازاة بما فيه الكفايه


غيدا \ قهههههههههههررررررر ( بعدين أبتسمت ) بس ماعليه خيرها بغيرها


سعود \ والله يابنيتي أنك تتعبين معنا بس ماقدّرنا هالشي


غيدا \ شدعوه يبه أذا مابريتكم أبرّمين


سعود \ طيب شرايك أرسلكم للرياض


غيدا \ لايبه وأنت تقعد هنا مع مين


سعود \ يابنيتي الله يهديك وانا بزر ينخاف علي


غيدا تبتسم \ لا والله يبه فشله أحنا نروح ونستانس وأنت تقعد هنا لحالك بعدين عادي أذا مارحنا بالاجازه الصيفيه نروح بأجازة رمضان ونعيّد هناك


سعود \ تروحون أنت بالاجازه الصيفيه وأنا أروح برمضان <<<< تكفين يابنيتي وافقي تروحين صديقيني راح أتاح


غيدا \ أوكي بس بسأل أمي


سعود \ بس هاه مب الحين الشهر الجاي اوكي


غيدا \ اوككككي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


الساعه 2 بالليل واليوم الثالث لهم بالمزرعه


البنات معلّين صوت المسجل ورقص بالمزرعه


أشواق وهي تاكل شيبس \ بنات خلوا عنكم الرقص تعالوا كلوا


ساره \ لا أنا الحين متحمسه بالرقص ماأقدر أقطع


أشواق \ أنتي ما أقول ألا الله يعين راسك


ساره \ ليش ؟؟


نوره \ جبتي له الصداع من كثر ماترقصين بشعرك


ساره \ ههههههههههه


جنى \ اووووووووووووه وقعدت على الكرسي <<<<<<<< من جد تعبت


ندى \ ايه عاد بعد الاكل نبي مصري


شهد \ بس ماجبنا الا أشرطه خليجيه


ريما \ جنى موجوده أكيد جايبه


أشواق \ جايبه


جنى \ يسسسسسس


ندى \ مين جايبه أي مطرب


جنى \ يارا ونانسي واليسا


أشواق \ بسسسسسسسس


جنى \ وش تبين أجل


أشواق \ يعني تامر حسني


البنات \ وعععععععععععععع


أشواق \ لا والله يجنن


ريما \ مع وين ياحظّي الا كأنه بنت


ساره \ بنات بنات أصصصصصصصصص ماتسمعون صوت


ندى \ يووووووووووووووووووووووه بدا موّال ساره المعتاد


ساره \ لا والله هالمره من جد كأني أسمع صوت


جنى \ سوير ترا مو فاضين لشكوكك الحين


بعدين سمعوا صوت ورا الشجره كأنه أحد يتحرك بالعشب


البنات نقزوا كلهم مع بعض وكل وحده تبي تتخبى ورا لثانيه


جنى والعبره خانقتها \ بنات أمانه وحده تروح تشوف مين


ساره بصوت واطي \ ليش بايعين أعمارنا


ندى \ يعني شلون نقعد كذا أنا خايفه أنه حرامي


ريما \ لا هذا أكيد عمي تركي هذي حركاته


أشواق \ ياذكيه شلون يدخل علينا وجنى معنا


شهد \ يمكن بيروعنا ويروح


نوره تبي تخوفهم \ بنات من جد ترا يمكنه حرامي المزرعه كبيره يمكن هندي داخل ويبي يخطفنا


جنى وهي تصيح \ بنات ماأبي أموت


ريما \ جوجو خلاص أسكتي ترا والله الهندي بيستانس أذا شافنا نصيح


ندى \ بنات معكم سكين >>>>> مصدقه نفسها الاخت


نوره <<<<<<<< تستهبل \ أنتي تبين تدخلين السجن


أشواق تكلم نوره \ أنتي وحده فاضيه وماتخافين


نوره \ ليش أخاف هندي عادي وش بيسوي بس بيعذبنا وبيودينا بر ويتركنا هناك لحد مانموت


شهد \ لا أنشا الله ياخذك أنتي لحالك


ساره <<<< \ ههههههه أشكالنا تضحك


أشواق \ من جد ساره ونوره الخوف بجهه وهم بجهه


العنود \ بوووووووووووووووووووووووووه


البنات \ يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


جنى وهي تصيح ومتعلقه بريما ومغمضه عيونها \ ريمااااااااااااااااااااااااااااااا


العنود \ هههههههههه باسم الله عليكم هذي أنا


ريما \ حرام عليك ياشخيه روعتتينا


العنود \ ماتوقعتكم خوّافات لهالددرجه


جنى \ ماما هذا أنتي


العنود \ لا الهندي


نوره \ هههههههههه والله أنهم خوافات


العنود \ ههههه أما أنتي من جد تروعين


نوره \ عادي يعني وأذا كان حرامي ماراح يسوي شي


ريما \ متأكده أنه ماراح يسوي شي


نوره \ أيه والله


ريما تناظرها بمكر \ يمكن


أشواق \ ألاّ غريبه مانمتي للحين


العنود \ جوري أزعجتني ألا تجيكم


أشواق تكلم جوري \ هههه تعالي ياقلبي


ندى \ العنودتعالي أقعدي معنا


العنود \ لا ماعليه ياقلبي بروح فوق بعدين التفتت على جنى جنى حبيبتي أذا رقيتي جيبي جوري معك أوكي


جنى \ أوكي


ريما \ ياحليلها العنود راعية مقالب


جنى \ ههههههههه


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


تركي \ أقول شباب وربي أني طفشت من جد شرايكم نفرفش الجو


عبد العزيز \ افاااااااا معاك عزوز وتمل


تركي \ اقول ضف وجهك بعدين التفتت عالشباب وعزوز تقبّل التهزيئه بصدر رحب وقعد يدق بالعود ويغني اقول شرايكم نسبح بالبركه


مشعل \ بسسسسسسسسسس هذي هي >>>>>> جبتها


مهند \ والله حلو عالاقل تغيير جو


طلال يهز رقبته \ اوكككي انا اجل بروح اجيب ملابس السباحه وانتم اسبقوني


راكان \ يالله يالله شباب والله اني من زمان عن السباحه


نواف \ انتم من جدكم ماتتعبون لكم ساعه بلوت ورقص وهبال وتبون تسبحون بعد


مهند يغمز له \ ياااااعيني عالكبير


نواف \ هههههههه لا والله من جد مجانين


راكان \ أقول أنت خلك على تخلفك هذا والله اني ارحمك


نواف \ ليه


تركي \ ما متعت نفسك زي باقي البشر


نواف \ والله انا ممتع نفسي زين بس أنتم المهبل


مشعل \ أقول أتركوه خلونا نروح لو نقعد ننتظره ماخلص حكم


نواف \ لحظه لحظه


تركي \ وشو


نواف \ تركي عطني مفتاح غرفتك


مشعل \ بتسبح معانا


نواف \ لايعني سامع أن غرفة تركي فيها مسبح


مشعل \ مد ري عنك


نواف \ لا بس بروح غرفة تركي بنام فيها بعيد عن أزعاجكم


تركي رمى له المفتاح \ واذا ضعت فيها مانيب مسؤول تراها حووووووووووسه


نواف \ لاعادي متعودين عليك بالرياض


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


البنات تصفيق وزعاق


أشواق \ وااااااااااااااااااااو ماشا الله رقصها جناااااااااااااااان


ريما \ ايه ماشاالله كأنها رقّاصه مصريه


سار ه \ وااااااااااااو وربي طاح رقصي من عيني


شهد \ هههههه الله رقصك عاد


نوره \ ماشا الله أقعدي لايجيك شي بهالليل اسم الله عليك


ندى \ والله بخليك تعلميني


طبعا نواف كان رايح لغرفة تركي وأذا راح لها لازم يمر على الحديقة الي فيها البنات وفجأه سمع صراخ هوكان منزل عينه وماله خلق أحد وكان بجهه مايشوف فيها ألا البنت اللي ترقص ورفع راسه بيشوف وش هالصراخ >>>>>>>>>>>> شاف بنت رقصها خيال دلع انوثه وهزّها المصري روعه


انجن رقصها يخبّل العاقل <<<<< نواف ماقاوم راح دق على ندى


ندى \ اصصصصصصصص بنات هذا نواف شكل أصواتنا عاليه


ندى \ الو هلا نواف


نواف \ هلا <أقول وش هالزين


ندى \ أي زين


نواف \ اللي قاعد أشوفه قدامي


ندى \ هئئئئئئئئئئئئ أنت قاعد تشوفنا الحين


نواف \ ومنجن عاللي ترقص


ندى \ نواف خير واللله لوتدري ماعاد تثق فينا


نواف \ ليش؟ يعني بتستحي مني


ندى \ تستهبل الحين بالغثا والله ماراح تثق مره ثانيه اذا درت انك هنا


نواف \ أقول ناديها والأ والله لأدخل عليكم واخذها


ندى \ نواف تستهيل ولا جاد


نواف \ لا والله من جدي جييها بسرعه


ندى \ طيب بحاول فيها مع أني ما أظن توافق


نواف قعد على كرسي من كراسي الحديقه ينتظر ندى تجي بس ندى طولت سند راسه على الكرسي وغمض عيونه


ندى \ نواف يالله هذي هي جتك


نواف قام متحمس \ هلا والله وش هالزين وش هالرقص


جوري مستحيه \ ليس تسوفني >>>>>> استحي ( ليش تشوفني استحي )


نواف \ ههههههههه بس والله رقصك يجنن


جوري \ ايه دنى علمتني سلون ارقث ( ايه جنى علمتني شلون أرقص )


نواف تحمس \ وجنى رقصها حلو


جوري متحمسه بتشرح له رقص جنى \ اييييييييييه هي رقصها كذا وجات بتقلد رقص جنى وقاطعتها ندى \ هييييييي انت عيب تاخذ اخبار البنت


نواف \ وش أسوي اللي رقص الصغيره كذا شلون الكبيره


ندى \ ما علي منها يالله جوري نروح البنات


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


نواف \ اخخخخخخخخ يابيخك ياندى وراح لغرفة تركي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ن


ندى \ تدرين ياجنى كانت بتشرح لنواف رقصك


جنى \ ههههههههه فضيحه


ندى \ لا ونواف مستانس ويشجعها عشان تتكلم مبسوط


جنى ووجهها أحمرررررررررر\ ههههههههههههه


نوره \ بس من جد رقصها الحين خيال أنتي اللي مدربتها صح


شهد \ أكيد شرايك


ساره \ وربي صارت أحسن مني الرقص


ندى \ لا عاد انتي ياساره كل شي ولا رقصك


ساره داريه أنها تطنز عليها \احم احم مشكوره وشهادتك أعتز فيها


ريما تنغز أشواق وتكلمها بصوت واطي \ يالله الحين


أشواق \ طيب روحوا كلكم كأنكم بتروحون تنامون وخلي الباقي علي


ريما \ يالله بنات نروح ننام


جنى \ لأ أنا ما ابي


ندى \ خيييييييييييييييييييييييروش هالسهره


ريما \ الساعه ثلاث خلاص


ساره \ غرييييييييييييييبه ريما بتنام الحين


شهد \ ريما مافي احد يبي ينام نامي لحالك


ريما غمزت لهم البنات استغربوا وراحوا معها


نوره \ من جد بياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخه


أشواق \ لا انا قعد معاك مافيني النوم


ريما \ يالله بااااااااااي


البنات راحوا مع ريما وهم مايدرون وش السالفه


جنى \ أنتي شعندك ساحبتنا


ندى \ من جد بايخه نبي نسهر


ريما \ اششششششششششش لاتفضحونا


شهد \ وشو وش عندك


ريما \ مو تو نوره تو على بالها قويه وماتخاف


شهد \ طيب


ريما \ الحين أشواق بتجي وبنروعها بعدين التفتت على ساره المفروض أنتي تكونين معها بس رحمتك


ساره حطت طرف أصبعها بفمها بدلع \ ثانكس


جنى \ هههههههههه ابدا ماتلبق لك النعومه


أشواق وهي تركض \ أششششششششششششششششش


ريما \ وش قلتي لها


أشواق \ قلت بروح الحمام اللي هنا


ندى \ طيب وش قالت


أشواق \ ماقالت شي بس المهم الحين شلون بتخوفونها


ريما \ اممممممممممممممممممممممممممممممم


جنى \ حركوا الشجر


ريما \ لا لا قديمه


شهد \ حلوه ذي تبون تسوون فلم اكشن


ندى \ ايه والله مالنا الا اننا نسوي اللي قالته جنى


ريما \ لا لا لقيتها


أشواق بملل \ <<<< وشو


ريما \ جوري


جوري \ نعم


ريما \ انتي بطله صح؟


جوري \ ايه


ريما \ شرايك تروحين تخوفين نوره


أشواق \ تستهبلين


ريما \ لا والله ندخلها بين الشجر


ساره \ بنات بنات نوره بتقوم سوو شي عشان تقعد مكانها


ريما \ الحين حركوا الشجر


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


تركي \ هههههههههههههههههههههه عزوز وش مسوي بنفسك


مشعل \ لالا خليه كذا أحسن عشان مايغرق


طلال \ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا خليه كذا أخوي ما شا الله احتمال من كثر الشحم اللي فيه يدخل جوا المويه


طبعا عبد العزيز كان لابس لستك كفر الكبييييييييييييييييييييييير ومتمسك بالحدايد وخايف لايغرق ومهند يحاول يعوده السباحهه


مهند \ عزوزيابن اللذين خلني بموت


عبد العزيز \ مهند والله بغرق ساعدني


مهند \ أقول وخر لابس لستك وتبيني أساعدك أقول روح لاكف على وجهك الشرهه مب عليك على اللي يعلمك السباحه


راكان \ هههههههههههههه طلال روح ساعد مهند والله شكل أخوك بيغرقه


مشعل \ والله مهند ينرحم على باله بيعلم هالبعير وراح في خرااااااايط امها


مهندوصوته رايح \ شباب الحقوا على الباقي من حياتي


مهند كان يسبح جمب عزوز <<<<<<<< يقالك بيعلمه السباحه بس عبد العزبز خايف وتمسك بمهند وخنقه على أنه لابس لستك بس يخاف من المويه


مهند طلع من المويه بعد عناااااااااااااااء شااااااااااااااق ووجهه احمرررررر وترك عبد العزيز لحاله بوسط المسبح


مهند \ اففففففففففففففف رقبتي أنكسرت منه هالدب


عبد العزيز داخل المويه \ مهنننننننننننننننننننننننننننننااااااااااااااااد ياحمار بموت


تركي يبي يقهره منسدح على كراسي مثل اللي تجي عالبحر ورافع رجله على الطاوله \ زوزي حبيبي تعود عالسباحه


مشعل \ هههههههههههه والله عزوز شكلك رهييييييييييييييييب يبغالها صوره


راكان \ والله جبتها عشان نوريها الشباب بالاستراحه


عبد العزيز \ لا تكفى عاد أنا هيبه عندهم حرام عليك بتتزعزع شخصيتي قدامهم


طلال يضحك ضحكة استهتار \ ايه باسم الله عليك مره هيبه


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


نوره لاحظت أن أشواق طوولت وخااااااااااافت زياده لأن البنات يحركون الشجر


نوره تسوي حالها ماخافت \ ههههههههه أشواق أنا داريه أنك ورا الشجر


البنات يطلعون أصوات غريبه


نوره بصوت واطي وخانقتها العبره


نوره \ أشواق أنتي هنا


ريما كانت مع جوري من الجهه الثانيه اللي جمب الطاوله اللي عندها نوره والبنات بالجهه المقابله


ريما تكلم جوري \ يالله ياللله جوري الحين


جوري \ الحين أطلع


ريما \ ايه ايه الحين


جوري تمشي على ركبها وطلعت لنوره من تحت الطاوله وقعدت تمسكها


نوره كانت تناظر جهة الاشجار وخايفه يكون من جد حرامي بعدين حست أن فيه أحد تحت الطاوله يمسك رجلها


نوره خلااااااااااااااااااااااااااااااااص قامت تصارخ وتصيح \ يمااااااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااااااه أشواااااااااااااااااق وتصيح وتصارخ


البنات طلعوا من ورا الشجر وريما طلعت من الجهه اللي جمب نوره وجوري طلعت من تحت الطاوله


البنات ميتين ضحك \ هههههههههههههههههه


جنى تناظرها بنص عين \ أجل وين اللي ماتخاف من أحد ومدري أيش


ندى \ وين نوره القويه اللي ماتخاف


أشواق \ ههههههههههههه والله شكلك يضحك


ساره \ هههههههههههههههه والله وطلعتي على حقيقتك


شهد \ مره ثانيه لاتسوين نفسك قويه تراك بنت ومصيرك تبكين


نوره مستحيه والروعه الى الان فيها


نوره \ مين اللي جايب هالفكره


ريما تأسر على نفسها بكل ثقه تبي تقهر نوره \ أنا لأنك على بالك قبل شوي تروعينّا


شهد \ هههههههههههه لا واحلا مافيك تسوين قويه عند العنود


نوره قامت ومنجد شكلها زعلانه \ سخيفات


مسكتها ندى \ نونّه <<<<<<< ( اسم الدلع لنوره ) خلاص والله ماتسوى علينا مزحه


ساره \ ايه من جد نوره بلا دلع


نوره \ هالمره سامحتكم لاني مخوفتكم قبل شوي بس مره لأ


ساره تلتفت على جمب ومعليه صوتتها قاصده تبي نوره تسمعها \ ايه مره الا تبين تسهرين


نوره \ هههههه انطمي


جنى \ يالله يالله نكمل الرقص


>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


اليوم الرابع الساعه 5 العصر


العمه لطيفه تقوم البنات


العمه لطيفه \ يالللللللللله قوموا الساعه 5 العصر


ريما \ عمّه تكفين خلينا ننام مانمنا الا الصباح


العمه لطيفه \ قوموا والله أمي معصبه تبيكم تقومون


أشواق \ ياربيه الواحد مايعرف ينام بهالبيت


جنى قامت من النوم وجلست على حيلها وتبتسم \ صباح الخير


العمه لطيفه \ ههههه الظاهر انك مره مروقه


جنى \ ههه مره


البنات كلهم صحوا الا شهد


العمه لطيفه شافت شهد نايمه \ ياربيه عاد شهد وش بيقومها


العمه لطيفه \\ شهههههههههههههد


شهد \ نعم يمه


العمه لطيفه \ يالله ماتملين نوم انتي شوفي البنات كلهم قاموا


شهد \ امممممم طيب طيب الحين بقوم


العمه لطيفه وهي طالعه من الغرفه \ يالله قوموا وصلوا


جنى \ لحظه لحظه وين سار وندى ونوره


العمه لطيفه \ قايمين من الظهر يالله الحين قوموا انتم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>


الجده ساره \ هاه عساهم قاموا


العمه لطيفه \ ايه والحين بيجون


البنات نازلين من الدرج واللي تركض واللي تصارخ <<< يبون يتسابقون من اللي توصل أول


أشواق تمسك ريما من ورا تبي تسبقها <<<<<<< بس ريما ماقدرت تمسك نفسها وطاحت على جنى اللي كانت قدامها


جنى وهي طايحه عل الارض وفوقها ريما


جنى \ ريوم ياحماره قومي عني اه


الجده ساره \ مهبل انتم تراكضون هاه هذا اللي لقيتوه


أشواق \ هه والله ماعليه ماكان قصدي


جنى \ اهـ لو فيني حيل صفقتك


ريما \ بس أنا فيني حيل وراحت تعض أشواق


أشواق \ ا هـــــــ ريوم ياحماره عورتيني


أريج \ ريما حرام عليك هههه والله البنت بتموت


أم فهد \ريماااااا


ريما بعدت عن أشواق


أشواق تمسك يدها \ اييييييي الحين انتي وش دخلك ياحماره جنى اللي متعوره اكثر منك ماسوت اللي أنتي سويتيه


جنى تستهيل \ عاد هين في مثلي أنا


ساره \ أشواق تعالي وريني يدك


أشواق طلعت يدها وورتها البنات


ندى \ هئئئئئئئئئئئ ريما ياحماره وش هالأسنان


ساره \ أفففففف يدك زرقااااااء


ريما \ اللي يحارشني هذا اللي يجيه


ام خالد \ ترا الغدا بالمطبخ روحوا جهزوه و كلوا


ريما \ يالله بنات قوموا نجهز الغدا


البنات ( جنى وشهد وأشواق ) قاموا معها المطبخ


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


\ ياولد ياولد


الجده نوره \ شكلهم العيال


الجده ساره \ ايه هذا صوت تركي < ادخلوا ادخلوا


الشباب نواف ومهند وتركي قاموا قبل العيال وحبوا يمرون عالحريم


الشباب \ السلام عليكم


الجده ساره \ هلا والل اجل وين الباقي


نواف \ ماقاموا


الجده نوره \ ومشعل بعد ماقام


تركي \ لاماقاموا كلهم


الجده نوره \ الله يهديهم


فجأه يسمعون صوت صراخ من المطبخ


ريما \ وخرواااا والله ماتاخذونه


جنى \ ياسسلام حرام عليك عطينا شوي


شهد \ تترجينها أسحبيه منها


ريما \ لأ والله ماتاخذونه أنا اللي شايفته اول وحده


جنى \ بس هو لنا كلنا


أشواق \ ريما بلا بزاره وعطيهم شوي


أم فهد \ هههههه مهبل ندى يمه روحي قولي لهم يقصرون أصواتهم العيال هنا


تركي \ هههه لاخليهم شكلهم يتهاوشون على شي خطير


طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااخ


جنى \ هئئئئئئئئئئئئئئ ريوم ياويييييييلك من امك ساره


شهد \ واااااااااااااااو وناسه بروح أفتن


ريما تمسك شهد مع شعرها \ لااااااااا امانه


شهد \ اييييييييي شعري


الجده ساره تصارخ \ ريوم وش كاسره


ريما \ ماما ما كسرت شي يكذبون


تركي يبي يقهرها \ ريمااااااااااااااااااا وش مسويه ؟؟؟


ريما \ اف ناقصني فتان ثاني مو كافي عندي وحده هنا ( تقصد شهد )


شهد تكلم خالها تركي\ ههههههه كفو وأنا أقول طالعه فتانه على مين


تركي \ هههههههههههه لا تخافين أعجبك


أم سامي تكلم البنات اللي بالمطبخ \ هههههههه طيب لاتنسون وتطلعون ترا العيال هنا


أشواق \ مشعل هنا


أم خالد \ لا مب هنا أطلعي


تركي \ هههههههه والله مالقاها الا انا واشواق


نواف \ أحنا لو نصير ناس فري وتصير البنت عادي تكشف لولد عمها <<<<<<<( هو قال هالحكي يعرف أن أمه ساره بتعصب )


الجده ساره \ رفعت العصايه بتضرب نواف


نواف مسك العصايه \ ههههههههههه خلاص خلاص والله أستهبل


الجده ساره وهي ماسكه الضحكه بس مسويه حالها معصبه لانها عارفه ان نواف يستهبل \ ايه اسمعك مره ثانيه تقول هالحتسي


نواف يقوم يبوس راس امه ساره \ ههههههههه والله يالغاليه اني استهبل


أشواق \ اييييييييييييييييييييييييييييي ياحيوانات بعدوا


ريما \ والله لو على رقبتي مالك طلعه


شهد \ والله اجل انتي تطلعين واحنا لا


أشواق \ جوجو فكيني منهم


جنى ميته ضحك \ ههههههههههههه لأ لأ عاجبني شكلك كذا هههههه


تركي \ أختي العزيز وش يسون الوحوش فيك


أشواق \ ايييييييي ريوم يالكلبه شعري


نواف \ ريمااااااااااا خليها يالتبن أعرفك أذا مسكتي أحد مات على يدك


أشواق \ مو اختك لحالها شهد بعد


مهند \ شوشو حبيبتي خذي راحتك لان مافيه احد عندك بالبيت تصفقينه






رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة



أشواق طالعه من المطبخ بمساعده من جنى لأنها رحمتها


أشواق وشعرها حالته حاله وملابسها محيوسه \ اهــــ والله أشك ان هالبنتين وحوش


مهند يبي يقهر أشواق \ هاه انشا اللله شهد انبسطت


أشواق \ والله اذا تبيها تصفق احد جيبلك عيال وخلها تصفقهم على راحتها


مهند \ لا خلاص انتي موجوده


اشواق تي تفتن على مهند \ أنت المفروض توسع صدر أمك وتتزوج <<< هي قالت هالحكي لأنها عارفه ان أختها لطيفه تبي مهند يتزوج


العمه لطيفه \ ايه والله منى عيني أشوف مهند متزوج وعياله يراكضون قدامي


أشواق عجبتها السالفه \ ايه يامهند أنت اللي أعرفه أنك مستعد تسوي أي شي بس المهم تشوف أمك مبسوطه تزوج وفرحها


مهند يغمز لأشواق يبيها تسكت لأنه عارف أمه وحنتها


تركي أذا السالفه فيها فتنه ينبسط \


تركي \ ايه والله مهند شوف عمرك25 والى الان مابعد تزوجت


مهند \ أقول اللي يشوفك يقول بيني وبينك خمسين سنه عالأقل انا ماتزوجت معي عذري داخل طب مو مثلك لاشغل ولامشغله


تركي كأنه حس ان السالفه بتنقلب عليه \ أقول يالله يالله شباب ماودكم نمشي


نواف \ حلللللللو ه التصريفه


تركي يسحب نواف \ اقول أمش


نواف \ طيب طيب أتركني بقوم


مهند \ وانا بعد جاي معكم


تركي \لحظه لحظه بعدين التفت على اشواق \ البنات تو كانو يتهاوشون على أيش


أشواق \ وش دخلك كلام بنات ماينفع لك


مهند \ أقول أخلصي قولي له لأنه مب طالع الين يعرف


ساره \ أنا بقول بس أطلعوا أنكتمت وأنا متغطيه


تركي \ وأنتي وش عرفك ؟؟


ساره \ تبي تقول ولا أسكت


تركي \ يالله يالله


ساره \ على بيبسي


تركي \ بس مالت عليهم


مهند سحب تركي وطلعوا


نوره \ وهـ أانكتمت


نجى \ ايه والله مابغوا يطلعون


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


>>>>>>>>


نواف ومهند دخلوا الغرفه اللي نايمين فيها الشباب


نواف \ يالله قوموا ماتشبعون نوم أنتم


مهند \ يالله شباب قوموا


عبد العزيز \ لو سمحتوا براااااااا


نواف \ قوم يالله الساعه 9الليل <<<<<<< كذاب


راكان \ واللي يرحم والديكم ورونا عرض اكتافكم


مهند \ قوموامعنا


نواف < يبي يقهرهم \ ترا احنا من دونكم نضيع


طلال \ تضيع ببر قول امين


وفجأه مالقوا غير مويه عليهم مايدرون من وين


نواف \ هئئئئئئئئئئئئ


الشباب قاموا من الروعه


عبد العزيز معصب \ مين هالبايخ


تركي \ هههههههههه شرايكم حلوه المفاجأه صح


راكان بقهر \ يااااثقل دمك ياشيخ


بندر \ تروك ياتبن أطلع براااااااااااااااا


مهند \ الحين انت تبي تقومهم احنا وش دخل أمنا ؟؟


تركي \ عاد شسوي فيكم اذا كنتوا عندهم


نواف \ ههههه تركي ياعمري الظاهر انك تعبت نفسك عالفاضي


تركي \ ليش ؟


نواف \ شوف اللي نايم هناك ولا حاس بالدنيا


تفت تركي عالجهه اللي أشر عليها صار مشعل نايم ولا حاس باللي حوله


تركي \\ هههههههه ايه عاد هذا يبيله جلسه وانا مانيب فاضي له


نواف راح لمشعل ولف منديل ودخله بخشمه <<<<<<< هههههه هالحركه دايما أسويها ببنات عماتي \


مشعل \ هئئئ بلا بياخه


نواف \ يالله قوم خلونا نروح نستأجر دبابات


مشعل \ اطلعوا برااااااااا


طبعا الشبا ب الباقين رجعوا ينامون


تركي \ اقول امشوانطلع مافيه أكل يقومون


نواف \ يالله يالله


مهند \ أقول بما ان الشباب الحين نايمين شرايكم نروح نستأجر دبابات


تركي \\ ايه يالله


نواف \ لاماعليه روحوا أنتم أنا مالي خلق


تركي \ براحتك يالله مهند


مهند \ يالله يالله أسبقني


>>>>>>>>>>>>>>>>


جنى \ خلاص أسبقوني للمراجيح وأنا لاحقتكم


ريما \ أوكي يالله بنات


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


أبو فهد \ لا الحين الاسهم مشكله


أبو سامي \ من جد تشوف الواحد يبيع بيته والا سيارته كله عشان هالاسهم وفي النهايه لايربح من الاسهم شي ويخسر فلوسه زياده على كذا


فيصل \ ايه والله ياكثر اللي جاتهم سكتات قلبيه من هالاسهم


ابو محمد \ شوف الواحد اذا كان عنده ماديه وفلوس ماعليه لو دخل الاسهم بس يكون منتف ويروح يضيع فلوسه مشكله


ابو متعب \ ايه والله هالاسهم جننت العالم


العم خالد \ ايييييه الله يعوض عليهم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


ريما \ تروك الله يخليك بنروح معكم


تركي \ ماله داعي بنجيب دبابات وبنجي


ندى \ ماعليه تغيير جو من جينا المزرعه واحنا مانطلع


أشواق \ نروح نجيب عباياتنا


تركي \ لحظه بسأل مهند


راح تركي يسأل مهند


شهد \ اتوقع مهند بيوافق


ساره \ انشا الله


نوره \ واللللللله وناااااااسه من زمان نفسي اركب دباب


تركي \ يالله يالله روحوا جيبوا عباياتكم


شهد \ وااو وناسه بروح اجيب عبايتي


البنات \ جيبي عباياتنا معك


شهد \ طيب


>>>>>>>>>>>>>


راحو البنات مع مهند وتركي ونسوا يقولون لجنى تروح معهم


جنى راحت بالمزرعه تدور البنات وشافت الخيمه حقت الشباب فاضيه دخلت بدون ماتطلع صوت تخاف أنه يكون فيه أحد<<<< شافت الخيمه ومالقت أحد


دخلت الخيمه وخذت عود عبد العزيز وقعدت تدق <<<<<<<< هي ماتعرف مره تدق بس تمشي الحال


جنى قعدت تغني وماحست باللي قاعد بأخر الخيمه ومنجن على جمالها <<<< جنى كانت لابسه برمودا أبيض من فوق ضيق ويبدا يتوسع من تحت وبلوزه فضفاضه سودا أكمامها سير ماسكه من تحت وعليها رسمة جمجمه طبعا كتفها ماكان باين مره لأنها كانت رابطه شعرها ذيل وحاطته على جنب طالع شكلها جناااااان


جنى خذت العود وقعدت تغني بدلع تستهبل \


الحب لك والشوق


الحب لك والشوق


لو تهدى بس وتروق



ياذوق وكلك ذوق


لو تهدى بس وتروق


ياذوق وكلك ذوق


لو تهدى بس وتروق



تفهمني ممن نظره


الحب لك والشوق


الحب لك والشوق


ياذوق



لاتخاف من الاحساس


انسى عيون الناس


لاتخاف من الاحساس


انسى عيون الناس



قلبي تحت أمرك


سيدي وتاج الراس



ياذوق وكلك ذوق


لو تهدى بس وتروق



تفهمني من نظره


الحب لك والشوق


الحب لك والشوق



لو بس تعطيني فرصه وتحس فيني


لاتضيع الصادق ترجع تناديني



ياذوق وكلك ذوق


لو تهدى بس وتروق



تفهمني من نظره


الحب لك والشوق


الحب لك والشوق



وان كنت ناوي تروح


خذني معك جروح


صدقني راح تخسر


أنسان عفيف الروح



جنى \ اممممممممم وش أغني <<<<<<<<<< جنى قاعده تختار الأغنيه اللي بتغنيها ومو راحمه اللي منجن على نعومتها وعلى دلعها وعلى أنوثتها والاهم على صوتها الأنثوي <<<< هو يذكرها ملكة جمال بس ماتوقع أنها كل سنه تكبر فيها تكون أحلا من السنه اللي قبلها <<<<<<<< هو العاده لما يشوف بنت يكون ثقل ويصد بعيونه عشان مايحرجها الا جنى ماقدر يبعد عينه عنها لو ثانيه انسانه جميله رقيقه حركاتها كلها دلع وعفويه شلون يقدر يبعد عيونه عنها شلون يحرم عيونه من هالجمال


جنى تغني الاغنيه الثانيه ومو حاسه أنه فيه شخص ثاني معها بالخيمه منجن على حلاها \


الدنيا حلوه واحلا سنين


بنعيشها واحنا ياناس عاشقين


ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا عالحب متواعدين


كل الاحبه تنين تنين متجمعين فالهوا دايبين


على ايه تكشر وليه تفكر دا العمر كله يومين


انسى انسى اللي راح علطول علطول ماتسيبش زعلك مره يطول


أفرح شويه وأضحك شويه كذا خلي روحك عاليه وهاي


وياقلبي غني كمان وكمان وصل غناي لكل مكان


وأنا لو علي دي الوقت قايه علشان أأقول يازعل بيباي



جنى سمعت أصوات الشباب قربت من باب الخيمه وخافت راحت بسرعه بترجع العود ولما جت ترجعه كانت الصاعقه


شافت******************* نواف قاعد بأخر الخيمه وكان يطالعها << جنى خافت أنه يظنها قاصده تدخل عليه



جنى نزلت راسها من الفشله ونواف صد بعيونه <<<<< \



جنى \ ااسفه <<<<< حطت العود عالارض وطلعت من الخيمه وهي تركض من الفشله



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



عبد العزيز دخل الخيمه وشاف العود بالأرض \ نوافوه ليش ترمي العود حقي عالأرض



نواف مو مع العالم ويفكر بالملاك اللي طلع من الخيمه



مشعل \ لا شكل الأخ مب مع العالم



راكان \ نواااااااااااااااااااااااااااااااااااف



نواف توه يحس باللي حوله \ نعم خير



عبد العزيز \ انت عارف انه كل شي عندي الا العود ليش راميه بالارض



نواف \ وانا وش دخلني



بندر \ مافيه غيرك هنا من اللي بيدق غيرك



نواف أستوعب هنا \ ها ايه يمكن تركي ومهند لأني توني جاي هنا



عبد العزيز \ جعل اللي ماخذه انشا الله تنكسر<<<<< توه جاي بيكمل الدعوه بس وقفه نواف



نواف \ لالا حرام عليك لاتدعي اللي يشوفك الحين يقول كاسرينه



مشعل \ غريييييييييييييبه نواف يدافع عن مهند وتركي



طلال \ لا الظاهر مب مهند وتركي اللي ماخذين العود ولا كان نواف ترك عبد العزيز يكمل الدعوه



نواف \ يعني من يكون داخل غيرهم



راكان \ اقول عن البربره وقول لنا وين تركي ومهند



نواف \\ راحوا يجيبون دبّابات



مشعل \ ونااااااااااااااااسه من اللي جاب الفكره



نواف \ والله ما ادري اذا جو أسألهم



طلال \ وأنت ليش مارحت معهم



نواف \ مالي خلق



عبد العزيز \ طلول دق عليهم شوف متى بيجون



طلال \ ايه هذا أنا قاعد ادق



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


صار على روحة المزرعه أسبوع والبنات ماشافوا بعض من بعد المزرعه


ورجعوا البنات (ريما وجنى وساره وشهد ) وعرفوا نسبهم


ريما <<<< 90%


جنى <<<<98%


ساره <<<<< 80% <<<<< مطنشه البنت


شهد <<<<<<< 96%


وطلال <<<<<<<<<<< وأخيرا نجح بنسبة 70 <<<<<<< ومافيه ولاجامعه قبلته وأخذ هزئ من العم فهد واضطر يدخله جامعة الامير سلطان


العنود \ جنى تدقين على مين ؟


جنى \ بدق على ريما بقولها تجي اليوم مع البنات


العنود \ المهم اذا خلصتي انزلي معنا تحت لأن جدتك تسأل عنك مانزلتي اليوم تتغدين


جنى \ انشالله


>>>>>>>>>>>>>>>


ريما \ هههههه هذا والله من الغيره


عبدالعزيز كل ماشاف وحده قبيحه التلفزيون شبهها بريما


عبد العزيز \ على فكره انتي مره ماخذه بحالك مقلب


ريما \ وليش ما اخذ مقلب مو انا ريما بنت عبد الرحمن


نواف يكمل \ واخت نواف ليش ماتبيها تاخذ مقلب بحالها


ريما تبي تقهر عبد العزيز لانه دايما يحب يوقف مع ندى ضدها < يبي يقهرها فحبت هالمره توقف مع نواف \ ايه عبد الرحمن ابوي ونواف اخوي وش أبي بعد أكثر


نواف يتكلم بغرور \ الله يسلمك


يرن تلفون بيت أبو عبد الرحمن وكان أقرب واحد له نواف


نواف \ الووووووووووووووووو


جنى وكأنها عرفت صاحب الصوت وساكته حست بشي ماتدري خايفه مستحيه مبسوطه شعورها متلخبط


نوافي يستهبل \ ممكن أعرف من المتحدث


نفس الشي مافي رد


نواف بدى يتنرفز لأنه توقعها من المزعجين


نواف \ الوووووووو بتردون ولا نسكر


جنى \ ا ا الو


نواف عرف صاحبة الصوت وعرف انا مستحيه \ هلا والله ؟


جنى \ مـ مـ ممكن ريما


نواف \ من أقولها


جنى \ اممم قولها جنى


نواف \ اهلين أخبارك جنى ؟


جنى متوتره \ االحمد لله ممكن ريما


نواف \ شفيك مطيوره طيب بنعطيك ريما


جنى استحت من نفسها لأنها فعلا مستعجله وكأنها خايفه <<<< قطع عليهها حبل أفكارها صوت ريما


ريما \ هلا وغلا ومرحبا بهالصوت أخبارك ؟


جنى \ الحمد لله وانتي اخبارك واخبار النتيجه


ريما \ اانا الحمد لله بخير والنتيجه حلوه مثل صاحبتها


عبد العزيز يوم سمعها كش عليها وراح لغرفته


جنى \ يعني أفهم أنها 100%


ريما \ههههه ه مشكوره الله يسلمك 90% وأنتي


جنى \ توقعي


ريما \ عاد أنتي دافورتنا


جنى \ هههههههه ياحماره توني خالصه من ساره تجين أنتي


ريما \ ههههههه عاد ساره الله يعينك عليها وعلى تعليقاتها المهم قولي كم النسبه


جنى \ ههههههه وش البشاره


ريما \ وش بشارته لايكون أمك وأنا ما أدري


جنى \ 98%


ريما \ ماشا الله والله تستاهلين


جنى \ ههههه ضيعتي علي السالفه اللي داقه عشانها


ريما \ تفضلي قولي


جنى \ البنات اليوم مجتمعين عندي وابيك تشرفيني


ريما \ والله ما ادري بشوف امي وبرد لك خبر


جنى \ اوكي لاتطولين انتظر ردك


ريما \ اوكي ماراح أطول


جنى \ اوكي الحين مضطره أسكر باي


ريما \ بايات


طبعا نواف قلبه وعقله مع هالمكالمه منزل عينه ويتسمع ونفسه يعرف وش عندهم


ريما \ نواف ممكن أطلب طلب


نواف \ هلا وش تبين


ريما \\ ودي توديني بيت ماما نوره


نواف \ متى ؟


ريما \ اليوم


نواف عرف ليش جنى داقه علي ريما \ اوكي <<<<< لأجل عين تكرم مدينه


ريما \ اوكي


ريما جت بتروح غرفتها بس وقفها نواف


نواف \ ريما ريما << جاء بيسأل عن نسة جنى بس خاف تمسك عليه ريما لأأنه يعرف اذا مسكت عليه سالفه ماراح تخليه بحاله


نواف \ خلاص خلاص روحي


ريما أستغربت مننه بس مشت السالفه ولاجبرته يقولها لأنها مو فاضيه ولا كان قعدت تحقق <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


جنى نزلت تحت وشافتهم مجتمعين \ السلام عليكم


الكل \ وعليكم السلام


الجده نوره \ تعالي يمه وينتس ماشفنانتس اليوم ابد


جنى \ ايه والله قاعده أستعد لأن البنات بيجون اليوم


الجده \ طيب تعالي كليلتس بسوكت مع الشاهي تراتس من قمتي وانتي على لحم بطنتس


جنى \ انشا الله


مشعل يستهبل \ ايه لوه مشعل مافقدتيه ولا سأ لتيه وش ياكل


جنى طلعت لسانها تبي تقهره


فيصل يعرف أنه يستهبل وحب يجاريه بالهبال \ لا حول انت متى بتترك الغيره من بناتي


جوري \ اثلا مسعل مايحب دنى لانها حلوه ( اصلا مشعل مايحب جنى لأنها حلوه )


مشعل يطنز على جوري لانها دايما تقول حكي برا الموضوع \ حلوه مداخلاتك ياجوري


جنى قامت \ يالله بروح أجهز للبنات


قامت جنى وكملوا الاهل جلستهم وسوالفهم


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


جا العصر ووصلوا البنات لبيت الجده نوره


جنى \ههههههههه هلا يالمفهيه


ساره \ هههه تكفين لاتذكريني أمي ياعمري تنتظر نسبتي على أمل أنها تبيض الوجه يوم شافتها تحطمت


جنى \ هههه وعمي خالد


ساره \ عارفني يقول نسبتك زينه على مذاكرتك


شهد \ ينرحم خالي فاقد


أشواق \ أقول ماوددكم نقعد


البنات \ يالله


<<<<<<<<<<<<<<<<<


مشعل \ دقيقه تروك انتظرني بجيب غرض من البيت وبجي


تركي \ يالله لاتطول


مشعل \ لاماراح أطول


شهد \ يووووه سوير ماتشوفين


ساره \ لا والله متحمسه يحيى الحين بيموت


جنى \ شهد روحي المغاسل ترا مافيه احد


شهد \ أكيد


جنى \ أكيدين


شهد راحت المغاسل لأن ساره كبت عليها العصير بدون قصد


أشواق \ لاااااااااا الله ياخذه هالتيم طلق على يحيى


ندى \ ياحرام شوفي لميس ميته خوف


شهد راحت المغاسل اللي عند المدخل ومشعل توه بيدخل وماكان يدري ان البنات عندهم اليوم ماحد خبره وجنى نست تقوله


مشعل جا بيدخل وتوه جاي بيفتح الباب


جوري تكلمه وفمها مليان شوكلاته \ عمو لا لا هنا فيه سوكلاته ( عمو عمو لا هنا فيه شوكلاته )


مشعل \ صباح الخير عقب مالمسته ليش مامسحتوه


جوري \ الحين ثيتي تمثحه ( الحين سيتي تمسحه )


مشعل راح المغاسل اللي فيها شهد


شهد \ يالله وش هذا مايروح


مشعل دخل مستعجل راح يبي يغسل الشوكلاته وفجأه أنتبهه للبنت الواقفه مصدومه[


]مشعل \ شهد


شهد \ انت وش تبي


مشعل حب يحرجها \ انتي اللي وش تبين ببيتنا


شهد ماتستحمل أحد يتريق عليها \ هيه هيه انا مو جايه عشانك جايه عشان جنى


وجات بتطلع بس مسكها مشعل \ لالا خليك يالعصبيه أنا بطلع جا بيطلع بعدين التفت عليها \ تصدقين المفروض يسمونك انتي فليفله مو ساره راح وتركها


شهد وقفت مصدومه \ ويعرف القابنا بعد


مشعل راح لغرفته ولما وصل سكر الباب وقعد يفكر بالبنت اللي تحت \ يالله يازينها طفوليه من جد ياحظي لو صارت من نصيبي بعدين أستوعب وش قاعد يقول \ ههههه ياولد وش قاعد تقول تذكر تركي اللي خاس تحت بدّل ثوبه وأأخذ الغرض ونزل وهو شايل هم تركي وحنته


شهد قعده مصدومه مكانها \ ياربي أنا ليش ماتصير مواقفي الا معاه من جد صدف غريبه


وراحت للبنات لأنها مره تأخرت عليهم وشافت كل وحده ماسكه منديل وتبكي عرفت ان السالفه فيها يحيى ولميس


( سنوات الضياع )


طبعا شهد ماتتابع سنوات الضياع ماتتابع الا الأفلام الهنديه <<<<<< دخلت وقعدت تعلق عليهم وهم يبكون


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


تركي \ صباح الخير كان تأخرت


مشعل \ أقول أمش وأنت ساكت


تركي يستهبل وكأنه بيطقه \ لالا الظاهر انت ماتعرف قاعد تتكلم مع مين


مشعل \ ههههه لا شدعوه أعرف مع مين أتكلم مع الشيخ تركي بن محمد


تركي \ هالكلام رحمك من تصفيقي


مشعل يسوي نفسه خايف ويقلد صوت البنات \ يمه خوفتني أقول حرك حرك بسسسسسسس


تركي \ الحين انت وتوه جا بيكمل بس قطع عليه صوت الجوال


تركي \ هلاهلا نواف


نواف \ وينكم ياشيخ


تركي \ هذا احنا بالطريق بس مشعلوه أخرنا


نواف \ أخلصوا ترا الشباب ينتظرون







رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 01:12 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رواية صدمتي بحالي هزت كياني / كاملة



الجده نوره \ يا حيا الله بناتي


البنات \ الله يحيك


الجده نوره \ ورا امهاتكم ماجوا معكم ترا مايحتاج أناديهم البيت بيتهم


ندى \ والله ماتقصرين بس مشغولين


الجده نور ه \ وانتي يااشواق وش اخبارالمعرس


البنات التفتوا على أشواق مصدومين أي معرس وأي خرابيط <<<< أشواق كانت بتقول لهم بس ماكان فيه وقت


أشواق \ والله يمه مدري الى الان محتاره


الجده نوره \ انتي استخيري وانشا الله ربتس بيساعدتس وترا سلطان من عايلتن معروفه لاتضيعينه على نفستس


أشواق \ ايه انشا الله


دخلت العنود \ اهلين بنوتات اخباركم


الابنات \ الحمد لله


العنود \ اعذرونا ماقعدنا معكم بس والله مضطرين نطلع


ريما \ لاخدوا راحتكم


العنود تلتفت على االججده نوره \ يالله ياخاله ترا السواق جاهز


الجده \ يالله فمان الله يابنات


البنات \ مع السلامه


طلعت الجده نور ه والعنود من هنا وهجموا البنات على اشواق من هنا


نوره \ يالجحده مين تعيس الحظ اللي بياخذك


ندى \ هذي أخرتها تنخطبين واحنا اخر من يعلم


ريما \ بنات قاطعوها هذي جحدة الاتفاقيه اللي بينا


شهد \ من جد حقيرره <<< معصبه الاخت


جنى \ يالله يالله اخلصي من تعيس الحظ على قولة نوره


أشواف تعض شفاتها بدلع """"""" تبي تقهرهم \ امممممممم لا أخاف تنظلوني


البنات بقهر \ يالله


أشواق \ سلطان الـ ( ---------)


البنات \ نصاااااابه


ندى \ يااااي


نوره \ يااااااااااي يابختك


أشواق \ خمسه وخميسه


جنى \ من جد والله تراهم عايله شي \


شهد \ عاد هاه ياخالتي ماوصيك من تدخلين بيتهم مدحي فيني وقولي لهم عندي بنت أخت زي القمر


أشواق \ هههههههه لا والله عشان ماعاد يثقون بذوقي


جنى \ ههه الله يوقفك ويزقنا


البنات بصوت عالي \ امييييييييييييييييييييييييييييييييييين


أشواق \ هههههههههه


ساره جا على بالها تهبل فيهم \ اممم بنات بقولكم شي بس خلوا الموضوع بيننا


البنات تحمسوا \ وشو


ساره \ وانا بعد انخطبت س لاتقولون لحد لان امي منبهتني مااقولكم


ريما \ سوسسو من جدك


ساره \ وليش أكذب هالامور مافيها مزحح


نوره \ ولد مين


ساره \ هنا ما اقدر اقول اخاف انصك بعين


البنات \ يووووووووووووه


ساره \ خلاص خلاص بقول


جنى \ ياللللللللللللللللله


ساره \ كومارواسواقنا


أشواق رمت المخده عليها \ باااااااااااااايخه


جنى \ انطمي حمستينا


شهد \ بس من جد لابقين لبعض


البنات \ ههههههههههههههههه


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


بمقهى بشارع التحليه الشباب مجتمعين وفيه واحد أسمه بدر مخفففففه ودايما يلعبون عليه يخلونه يفوز عليهم بالبلياردو عشان يطلب لهم على حسابه مو بخل منهم بس يعجهم يحبون يخفون عليه طبعا بدر نادر مايجي معهم يعني مرتين بالشهر


تركي \ أقول بدر ماودك تطلب لنا شي على حسابك مناسبة الفوز


بدر \ والله يا أستاذ تركي انا متعود أفوز عليكم بالبلياردو فلذلك صار شي عادي عندي


نواف\ افاااااا ما اخبرك بخيل يابدور


عبد العزيز \ لا شكله مل مننا وماعاد يبي يطلب لنا


مشعل \ لا هالايام صاير بخيل مره


طلال \ حرام عليكم لاتضغطون عليه يمكن مفلس


بدر \ لا انا < قاطعه مهند


مهند \ لا وش مفلس الا ماوده يطلب لنا واضحه ياشيخ واضحه


راكان \ ياشباب لاتضغطون كل واحد له ظروف


راشد واحد من الشله \ أقول يابدور ما أظنك ترضاها على نفسك


بدر\ لو على رقبتي ماتمشون الا وانتم طالبين على حسابي


عبدالعزيز \ لالا انا ما ارضاهاا على نفسي اخذ من حلال واحد مايبي يدفع لي


بدر \ والله يابو عود مو قصدي


طبعا لقب عبد العزيز << ابو عود ----- لانه دايما يدق بالعود


تركي \ ماعليك منه س رح أطلب زي العاده


راشد فاطس ضحك \ ههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي والله انه شييييي ياليته كل يوم يجي مخفه


نواف وكاتم الضحكه \ أسكت لاتفضحنا ياشيخ


راكان \ الا وين باقي الشباب ليش ماجو


راشد \ علمي علمك


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


غيدا بالسياره وتكلم العنود \ هاه العنود البنات بالبيت


العنود \ ايه ايه بس انتي قولي لي خالك فيصل راح يجيبكم


غيدا \ ايه الحين احنا معه وحول بيتكم


العنود \ ماعليه غيود ماراح أستقبلكم لأن خالتي أصرت علي أروح أزور وحده معها بانفاس وخفت أعارض وتشك


غيدا \ لا شدعوه يكفي اللي سويتيه


فيصل يكلم غيدا \ يالله غيود وصلنا


غيدا \ اوكي عنود باي


العنود \بايات


\طبعا العنود وغيدا مابينهم رسميات كأنهم صديقات


فيصل جا بيفتح الباب بالمفتاح حقه


غيدا \ لالا خالي خلنا ندق الجرس أحسن


جنى \ يالله بنات وحده تجي معي بفتح الباب الظاهر المطعم


أشواق \ يووووووووووه الى الان تخافين ياختي ماراح يسوي لك شي


جنى \ لا والله يعني تبين تفهميني أننا مانسمع قصص عن الخطف والبنقاليه جعلهم الموت


يرن الجرس وعلق عليه العم فيصل


ساره \ يوووووووه جنى الظاهر البنقالي اللي تتكلمين عنه حقد عليك وناويها


ريما \ ايه واللله ماتشوفينه علق


جنى تسحب شهد \ شوشو امشي معي بس خلينا نروح نفتح


نوره \ جنى جنى لحظه


جنى \ وشو


نوره \ متى يتقدمون اوراقكم للجامعه


جنى \ من جد رايقه هذا وقته


ندى \ هه منجد رايقه


>>>>>>>>>>>>>>>>>>


غيدا \ ماعليه خالي اخر محاوله اذا مافتحت أفتحه بالمفتاح


جنى فتحت الباب ومدت يدها \ عطني الطلب وكم الحساب


فيصل حب يهبل فيها مسك يدها وكأنه بيسحبها وقعد يتكلم وكانه هندي \ أنا مايبقى حساب أنا يبقى انت


جنى والعبره خانقتها \ يمممممممه وخر


شهد مصدقه تسحب جنى \ وجع وجع قوليله مانبي الطلب بس يروح


العم فيصل يسحببها وغيدا والعمه هيفا مستانسين


جنى تصيح \ شهههههههد والله حرام ساعديني


شهد \هذا أنا أسحبك بس والله ما أقدر


فيصل \ هههههه أفتحي وخلي شهد تروح أنا أبوك وومعي مفاجأه


جنى ومو مصدقه \ بابا حراااام عليك بعدين قالت لشهد تروح


غيدا \ هلا والله بخوافتنا


جنى مو مصدقه \ غيود وراحت لها تحضنها


هيفاء تأشر لجنى تبيها تحضنها راحت لها وقعدت تصيح \


غيدا \ لاحول الحين احنا كل مره نجي فيها تبيكن خلاص


جنى \ والله من غلاكم


ودخلوا جوا والعم فيصل قال لبنته انه رايح يجيب العنود والججده نوره


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


ندى وباين عليها الخوف والتوتر \ وبس تركتيها وجيتي


شهد \ شسوي هو سحبها تبيني اخليه يسحبني معها


أشواق وخانقتها العبره \ من جد نذله تخيلي هالموقف صاير فيك


ريما تصيح \ واالله أننا أغبياء يوم صدقنا اننا كلنا أيد وحده


نوره معصبه \ لا ياريما لاتتكلمين عن الكل س هي النذله


ساره \ الحين خلونا منها وقولوا وش نسوي وش نقول لأهلها


شهد ساكته وكاتمه الضحكه لانها لاعبه عليهم وقايله أن راعي المطعم جا وسحب جنى


جنى \ هاااااااااااااي بنوتات عندي لكم احلا مفاجأه


البنات وباين عليهم الصدمه


ريما \ أنتي وش جابك


جنى مستغربه \أنا


ندى \ ووين حق المطعم


جنى \ أي مطعم


ساره \ مو انتي طلعتي لحق المطعم


جنى وعلى وجهها أكبر علامة تعجب \ ايه


أشواق تلتفت على شهد بدت تشك بشهد وكأنها فهمت السالفه \ شههههههههههههد


شهد \ ههههه كشفتوني


جنى \ ليش أنتي شقايله


شهد قالت لجنى السالفه وجنى قالتلهم أنه أبوها كان يكذب عليهم ومثل دور الهنددي


ندى \ هههههههههههه والله عمي فيصل شي


جنى وكأنها تذكرت شي \ يييييييي ياويلي


ريما \ وشو ؟؟


جنى \ أصبروا ثواني وتعرفون


البنات ينتظرون وش المفاجأه


جنى طلت براسها \ سكروا عيونكم أول


البنات سكروا عيونهم بيدينهم بس تعرفون اللقافه يصير بين الاصبع والثاني مترين


طلت غيدا براسها \ هااااااااااااااااااي


البنات فرحانين ومتفاجئين \ يااااااااااااااااي أخبارك


ريما \ اهلين اخبار الحلوه بعدين التفتت على جنى \ مو قلتلك انها راح تسويها مفاجأه


غيدا تحاول تبرر لنفسها \ لا والله لما حاكتني جنى ماكنت متوقعه ان ابوي راح يوافق يخليني اجي لأنه ماعاد عنده اجازات


ساره \ هههه هالمره سماح


جات الجده نوره وفرحت ببنتها وبنت بنتها وخاصه انهم بيقعدون الى العيد لان غيدا ماراح تكمل دراسه على قولتها زهقت



ظزطج\مر شهرين على وجود غيدا ببيت جدتها بكارفور جنى وغيدا والعنود والعم فيصل يستعدون لرمضان العمه هيفا والجده مايبون يروحون


جنى \ غيدا مالقيت رفايلو


العنود \ الحين انتي خليك بمقاضي رمضان بعدين فكري برفايلو


فيصل \ ها وش المشكله


جنى \ بابا مالقيت رفايلو


فيصل \ ياذا الرفايلو اللي شاغلك <<<< شوفيه بالجهه الثانيه


>>>>>>>>>>


بجهه ثانيه مشعل وتركي وراكان بكارفور رايحين مع تركي لانهم كانوا معه بالبيت ووصته الجده ساره على أغراض وقالهم يجون معه


مشعل \ شباب شوفوا شوفوا هذي جنى تعالوا بروح أهبل فيها


تركي مسكه مع ثوبه \ تعال يالمجنون أخاف تطلع وحده غير جنى


مشعل \ لا والله أعرفها مميزه


راكان \ طيب يالخبل تلثم


مشعل \ ايه صح


وتلثم وراح لها ولحقوه الشباب بيشوفون الموقف


جنى \ خلاص خلاص جنى لاتدورين لقيته


مشعل مغير صوته \ وش اللي لقيتيه ياحلوه


جنى التفتت خايفه ماتدري مين هالجرئ


مشعل \ الحلو ليش خايف


غيدا بدت تفقد أعصابها لأنها ماتحب هالحركات


مشعل يتنادي الشباب \ ياشباب هنا فيه أحلا مخلوقتين ويضحك


غيدا \ قول امين انشاالله هالضروس تتكسر


مشعل \ اذا بتتكسر عشانك فداك


غيدا تقلد صوته \ اذا بتتكسر عشانك فداك اقول ضف وجهك لاجمع العالم عليك


مشعل \ اذا العالم يتجمعون عشانك فداك


راكان وتركي ضحكوا لانه معلق على فداك ومشعل جته الضحكه على نفسه


غيدا \ تصدق الظاهر أنك أول مره تغازل


مشعل \ أقول أنتي اسكتي لسانك طويل وماتنفعين لي أنا أبي أحاكي هالحلوه الي جمبك


جنى خلااااااااااص قلبها طبول


غيدا \ ردي عليه يالحلوه خلينا نخلص


جنى قربت من غيدا \ انتي انجنيتي وش أقوله أقوله الرقم مثلا


مشعل سمعها \ ايوووووه الظاهر انك محترفه بالمغازل


عصبت جنى ولأول مره \ أقوا أحترم نفسك والله اذا خواتك متعودين عالمغازل وبنات حرام مو كل البنات بنات حرام


مشعل \ لاتغلطين على خواتي لو سمحتي أنا قصدي شريف


غيدا \ وشو القصد من أنك تلاحق بنات الناس بالأسواق


مشعل \ أنا أبي أدور على شريكة المستقبل براحتي


جنى \ امممم تصدق فكره حلوه للزواج


مشعل \ ايه شفتي اني أطلع أفكارنادره من نوعها


جنى \ قول امين عسى ربي ياخك وياخذ عيال الحرام اللي مثلك


مشعل جا على باله يخوفها قرب منها وكأنه بيخطفها


جنى \ لالالاااااااااااااا بعّد والله مو قصدي


غيدا \ جنى وخري عنه لايسوي فيك شي


راكان وتركي بالجهه الثانيه وميتين ضحك


مشعل رجع لصوته الطبيعي \ أص أص هههههههههههههههههه وفتح وجهه فضحتونا


جنى وغيدا لما شافوه أنقهرواااااااااا وأرتفع ضغطهم


غيدا \ باااااااااايخ من جد


جنى تمسك قلبها \ يووووووووووووه خوفتني يالظالم


مشعل \ هههههههه حلوه خواتك بنات حرام بس والله ظلمتي هيفاء


جنى \ وش يدريني عنك


غيدا تستهبل \ تصدق حسيت بأحباط لما قلت ما أبيك كان ودي بالرقم


مشعل مطير عيونه ومو مصدق معقوله غيدا تقول هالكلام


غيدا \ هههههه أمزح والله أمزح بشوف وش تقول


مشعل وكأنه أرتاح \ اشوا على بالي من جدك


تركي \ احم احم يالاخو احنا هنا


راكان \ هههه الظاهر أنك مصدق تراهم أهلك


مشعل \ ههههههه لحظه لحظه بعدين التفت على البنات \ وانتم جايين مع مين


جنى \ مع السواق


مشعل وبدا يعصب \ لحالكم


غيدا \ ايه وش فيها


مشعل \ هيه هيه


فيصل من وراه \ اوه مشعل هنا شعندك


مشعل التفت لعى البنات \ اجل لحالكم هاه


فيصل \ يالاخو نحاكيك


مشعل \ هههه العذرمنك بس كنت معصب على البنات


فيصل \ خير عسى ماشر


مشعل \ يكذبون علي يقولون جايين مع السواق لحالنا


فيصل \ هههههههه وانت مع مين جاي


راكان \ هههه معنا معنا لاتخاف اخوك بالحفظ والصون من السعسعه


فيصل \ هههه حيا الله راكان وتركي تو ما أنور كارفور وراح يسلم عليهم


مشعل \ الظاهر ياخوي أنك مضيع ترانا بكارفور مب بالبيت


فيصل \ ههههههههه يغمز له تغااااار


مشعل \ ه عاد مالقيت الا اغار من هالشيف


تركي \ هاه بدينا بالغلط


مشعل \ هه يالله يالله نمشي


الشباب \ مع السلامه


فيصل \ فمان الله \ هاه يابنات خلصتوا


البنات \ ايه


فيصل \ يالله


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


أول يوم من أيام رمضان بعد التراويح


ندى \ هههههه لالا طلوووووووووول


طلال \ والله ما اخليك انتي وهالسوسوه وفجأه مالقلا الا بمويه على وجهه


ريما \ عشان تعرف مره ثانيه تقول السوسه


ندى \ خلاص والله ما ابي العب تعبت


طلال \ لا بعد مامليتيني مويه تقولين مليت لاياحيبتي


لارا \ عمو عمو وانا بلعب


رائد \ لا انتي صغيره


طلال \ اقول ماودك تضف وجهك انت وياها


ريما كانت تعدل بنطلونها عشان ماتطيح بالساحه اللي كلها مويه


أم فهد \ يااااااااريه طالعين كأنكم بزارين ندى ريما تعالوا عند مرت اخوكم عيب


ريما تركض لأمها \ يمه يمه يماااااااااه كان طلال وراها يبي يمليها مويه وبدون قصد صارت نص المويه على ريما ونص المويه الباقي على امه


ام فهد \ هئئئئئئئئئ حسبي الله على بليسك ياطليل


طلال وكاتم الضحكه \ اوه والله ماكان ودي تجي فيك


ندى \ هههههههههههههههههههههههههههههه يمه ياليتك تدخلين احسن


أم فهد تمشي بأطراف أصابعها تبي تلحق طلال بس طلال كان أسرع منها ويوم وصل عند باب الشارع صقع بعبد العزيز اللي كان توه جاي من برا وطيحه بالارض وام فهد ماقدرت تمسك نفسها من الضحك على عيالها وهبالهم


ريما \ ههههههههههههههههههههههههههه


عبد العزيز مرتاع من اللي يشوفه \ اللللله يقطع بليسك ياطليل قول امين وانتي يالسوسه تضحكين هين اما وريتك


ام فهد تمسك ولدها تبي تساعده وبنفس الوقت خايفه تطيح \ ههههههههه قوم قوم باسم الله عليك


عبد العزيز مصدوم كان يحسب أمه تلعب معهم \ هئئئئئئئئ حتى انتي يمه تلعبين


ام فهد \ هه ليش شايفني مهبوله العب معهم بس انا مثلك ضحية


عبد العزيز \ ليش وش مسوين فيك بعد وقالتله السالفه وهدداخوانه انه يجي يوم وبيرد لهم هالحركه بس مالقلا منهم غير التعليق والضحك


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


بشركة أبو فهد وتحديدا بمكتبه


أبو فهد \ حيا اللله أبو سامي تو ما انورت الشركه


او سامي \ منوره بصاحبها


ابو فهد \ هاه اخبارك واخبا الشركه


ابو سامي \ الشغل والشركه يسلمون عليك وانت اخبارك واخبار العيال


ابو فهد يكلم السكرتير \ جيب القهوه


ابو سامي \ وشوله تكلف على نفسك بس انا جاي بحاكيك بموضوع وأبي منك تساعدني


ابو فهد \ ابشر ياخوي ان قدرت ماراح أقصر


ابو سامي \ لا انشا الله راح تقدر


>>>>>>>>>>>>>>>>>


ببيت الجده ساره


نواف \ هههههههههههههه يمه ماعليك مهنم هذا والله لانهم يغارون شوفي ماشا الله كم عمرك والى الان نشيطه


الجده ساره \ ار الله يانوافوه ناوي تنضلني


الشباب \ هههههههههههههه


مهند \ على بالك واقف معها هاه


نواف \ افااااااااااااااا يمه ساره الحين انا اقول ماشا الله وتخافين مني وبعدين انا واقف معك ضدهم وتقلبين علي


الجده وكانها بدت ترحمه \ اه والله انك غالي اجل مثل هالشيف


بندر \ افاااااا يمه الحين انا بندر حبيبك صرت شيفه


الجده \ انت راس البلا لو نسلم منك


مهند \ ايه والله امي ساره صادقه


الجده \ الحين انتم جاين تباركون لي بالشهر ولا تعصبون بي


نواف \ افااااا ماعاش من يزعل الغاليه


مهند \ ايه والله كم ساره عندنا


الجده \ هههههههههه هذا الحتسي الزين


بندر \ يالله يمه انا استأذن تبين شي


الجده \ وين ياوليدي عسلى مازعلت


بندر \ افاا يمه ماعاش من يزعل من الغاليه بس عندي كم شغله بخلصها


الجده \فمان الرحمن ولاتسرع وانتبه للطريق


بندر \ انشاالله


كملوا مهند ونواف السوالف مع جدتهم بعدين استأذنوا


ابو فهد \ انت صاحي ولا مهبول وأم سامي


ابو سامي \ ام سامي عالعين والراس بس الشرع محلل أربع


ابو فهد \ الشرع محلل أربع بس أم سامي ماقصرت بعد واسمحلي انا ما اقدر اساعدك على حساب مرتك وعيالك


ابو سامي \ انا معرس معرس بس كان ودي تقولهم الخبر احسن مما يسمعونه مني بس الظاهر ماودك فمان الله <<<<<< وقبل مايطلع من الباب


او فهد \ ابو سامي


ابو سامي التفت \ سم


ابوفهد \ صدقني بتجر على نفسك وعلى عيالك مشاكل لها أول مالها تالي وبعدين ماظني اهلي بيرضون على هالزواج ويمكن يقاطعونك


ابو سامي \ ماعليك بحلها بنفسي وطلع






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون