منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2013, 01:11 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



البارت الرابع /4


عبد الرحمن بصدمة كبيـرة:مـــلـــــك!!!!!


ملك تجري لعنده وتحضنه بقووه


عبد الرحمن وهوا حاضنها:وحشتيييييني ياقلبي


ملك ودموعها بعيونها:وانته اكتتتر...


عبد الرحمن وهوا يفكها شويا:وينك سنه مافي اخبار عنك ؟!


ملك:والله بعد لمن رجعت لهنا بعده بشهر كدا إنسرق جوالي مدري ضاع و الارقام كلها راحت إشتريت جوال جديد واخدت بعض الارقام من البنات بالمسن بس ماكان عندي ايميلك وسار الي سار


عبد الرحمن يرجع يحضنها:والله معلييش مايهم اهم شي رجعتيلي سالمه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالإسترآآحه..


سلافه:ماما وين ملك دي ؟


ام مختار:مادخلت ورايا؟


سلافه:لأأ


ام مختار:يمكن بالمدخل ولا شي روحي شوفيها


سلافه:طيب لحظه(تروح برا الاستراحه):ملـك ملك (سكتت لمن شافت اختها حاضنه شاب بقووه كدا بس ماشافت شكل الشاب لانو كان ظهره عليها )


سلافه شهقت ع الخفيف:واااا ملك تسوي كدا لا مو معقووله (وتدخل داخل الإستراحه وسؤال يجيبها وسؤال يرجعها من إلي شافتو)


ام مختار:ها وينها؟


سلافه تصرف:آآه دحين داخله


ام مختار:بروح اشوفها


سلافه بسررعه تمسك امها :لالا انا شفتها تتعدل دحين داخله خلاص


ام مختار استغربت بس دخلت جوا


سلافه:يووووه دين هادي ايش يدخلها ماما بدأت تشك أف خليني ادق عليها احسن


ــــــــــــــــــــــــــــــ


يرن جوال ملك


ملك نفك عبد الرحمن شويا وتطلع جوالها:الوو


سلافه:هلا يلا وينك؟؟


ملك تتذكر:آآه الان داخله خلاص(وتقفل)


عبد الرحمن:ههههههه يلا اعطيني رقم جوالك(يدخل يده بجيبه مايلاقي جواله)اوووف نسيت جوالي بالبيت


ملك:ايوا طبيعتك نساي ههههههه


عبد الرحمن:بلاخرط انا اصلآ اول مره انسى جوالي


ملك:امزح معاك اما زعلت


عبد الرحمن:عسل على قلبي


ملك انحرجت بس تصرفه:يلا اعطيني رقم جوالك



عبد الرحمن:ايوا عارف تصرفيني بس بتقبلها لاول مره


ملك بدلع:عبـد الرحمـن يــلآآ


عبد الرحمن يضحك:لاوتدلعي عليا هههههه هاتي جوالك انا بسجلو


ملك بضحك:اف يعني لازم (تمد له الجوال)


عبد الرحمن وهوا ياخد الجوال:ايوا لزوووم (يسجل الرقم)


ملك:يلا هادا كلو تسمي لنفسك


عبد الرحمن:ها خلاص خدي


ملك وهي تقرا الاسم:قلبك وروحك وحياتك ههههههههههه ماتقصر ابـد


عبد الرحمن:عاارف اصلآ انا مرره ماقصر يلا تأخرتي على اختك ههههههه


ملك وهي تروح:يووو صح نسيييت


عبد الرحمن بخبث:مافي بوسه قبل لم تروحي؟


ملك وجهها سار احمر:لأ طبعا مافي


عبد الرحمن:ههههههههههه ترا الايام جايه بينا


ملك انحرجت من كلامو ودخلت الإستراحه


عبد الرحمن وهوا يدخل سيارتو :هههههههههههه وربي جد لها وحشه ملوكه والله انها احلى صدفه بحياتي


ملك تفتح الباب وفكرها كلو مع عبد الرحمن


كل البنات:سبرآآآآآآآآآآآآآآآيــــس هبي باريث دي تو يو


ملك ضحكت من الفرحه:واااو اليوم عيد ميلادي


سلافه تضحك:لاعيد ميلادي انا


ملك:والله اليوم احلى يوم بحياااااااتي


تسلم ع البنات وجت تقطع الكيكه


ملك:هههههههه لاوحاطيت صورتي وانا صغنونه ياحليلي


ام مختار:يلا طفي الشموع واتمني امنيه


ملك بقلبها (الله لايفرقنا انا وعبد الرحمن عن بعض)ورمت السكين


البنات تصفير وصراخ وتصفيق


سلافه بمزح:هههههههه مسكينه مادخل ماتحققت الامنيه


ملك تضحك:ههههه عادي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت ابو عبد الؤحمن.._غرفة عبد الرحمن


عبد الرحمن وهوا داخل الغرفه ومبسوووط


فيصل:سلامات لدي الدرجه حاس إنك سويت انجاز لمن وديت الهديه


عبد الرحمن يرمي عليه المخده:واحلى انجاز كمان


فيصل بملل:قول حكي ايش سار؟؟


عبد الرحمن متحمس:شفت قلبي


فيصل يعدل جلسته :امااااا ملـك؟!


عبد الرحمن:اوووب حافض قلبي ماشاء الله


فيصل:اكيد هادي قلب ولد عمي(بحماس)المهم ايش سار؟


عبد الرحمن بعناد:مو لازم تعرف


فيصل:عبد الرحمن قووووول لاتعصبني


عبد الرحمن يعانده زيااده:حركات كبار


فيصل عصب رما عليه المخده:قووول بسررررعه


عبد الرحمن يضحك:خلاص خلاص بقول


فيصل:يلا اسمع


عبد الرحمن:شفتها وسلمت عليها والله لو تعرف قد إيش وحشتنني سنه كامله من يوم كنا ببريطانيا


فيصل بخبث:بس


عبد الرحمن:بس وتكلمت معاها


فيصل:بس


عبد الرحمن يتذكر:آآ صح ورقمتها هههههه


فيصل:بــس


عبد الرحمن بخبث:وحضنتها


فيصل بخبث:بـــس


عبد الرحمن:خير بس بس بس كل ماقلت شي قلت(وهوا يقلده)بس بسه عندك انا


فيصل:ايوا يعني بس سار كدا بينكم مافي شي اكبر


عبد الرحمن يقهر فيصل:آآآآآآ صح نسيت اقولك شي مهم


فيصل بحماس:ايش


عبد الرحمن بكذب:وبستها


فيصل:هههههههههههههههه هاذا الي استناه من اول ياهبل


عبد الرحمن:ايوا عارف نيتك خبيثه اصلآ


فيصل:لالاوالله بس اقول ولد عمي يطلع منو اكثر من كذا


عبد الرحمن وهوا يقوم:اييييوا بس انتبه تصدق ياحلو


فيصل يضحك:ايوا صح عليييينا


عبد الرحمن يضحك:والله مابستها تفكرني زيك ترا انا مؤدب احم احم


فيصل:بلاهي اسكت مرره الأدب مقطع بعضو روح بس روح


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


بالسيـارة


ريهام:هههههه ملك فرحاااانه مرررره اول مره اشوفها فرحانه كدا حتى كمان صحباتها الي من زماان ماشافتهم والله حزنتني


ساره:ايييوا باين عليها مرره فرحاانه


ريهام:ها كيف انبسطتي؟


ساره:امممم مرره اختها دمها عسل


ريهام :اييوا سلوفه ههههه عسل


______________


بعــــد يــوميـــن


عبد الرحمن عرف كل شي عن خالتو المجهوله من ملك


قال لملك تجي عند ريهام وتقولها انا تطلع بنت خالتها


ملك:طيب شويا كدا وجايـه


ريهام:اووكي ترا البنات ازعجووني متى تيجي متى تيجي يبو يشوفوكي انتي وسلو


ملك:ههههههه فديتهم والله حتى انا نفسي اشوفهم


ريهام:ههههه اووكي يلا استناكي باي


ملك:باااي (وتقفل)


سلافه:يلا ملك انا جاهزة


ملك:اووك يلا


(وصلو بيت ريهام)


عبد الرحمن وفيصل كانو واقفين جنب سياراتهم بجنب البيت


عبد الرحمن:اهليييييين


ملك ابتسمت:هلآ


سلافه بإستغراب :مين دولا؟


ملك:دا عبد الرحمن ودا فيصل


سلافه:اممممم


فيصل:طيب عرفينا عليكي


سلافه:انا..؟!


فيصل يستهبل:لا انا


سلافه كشرت:سلافه


فيصل:عاشت الاسامي


عبد الرحمن ياقطعهم :اقوول لاتسو فيها مسن الحين كيفك ودوم وخرابيط خليكم زي انا وملووكه هلا وبس(غمزلها)


سلافه:ملووكه؟!


فيصـل:يعني ملك افهميها ع الطـآير


سلافه:ليه قالولك ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب مافهم زي بعض الناس


ملك:اشبكم خلاص


عبد الرحمن يضحك:ماينلامو بزران


سلافه:ايوا بزران سبنا العقل لكم انته (وهي تقلده)وملووكه


فيصل هنا فقع ضحك


عبد الرحمن يدق الجرس :اقوول سلافه ادخلي يلا


سلافه:ايوا وملووكه تجلس معاك ولا نسيت انها بتدخل معايا


عبد الرحمن:يالله صدعت


ملك :ههههههه خلاص خليهم يفتحو


ــــــــــــــــــــــــــ


ببيت ابو ريهام...-المجلس


ساره:اف اخيييرا جو حاله والله هع


الاء:ههههههه روحي استقبليهم لو تبي


ساره:ليش لا(وتروح)


الاء:انتبهي تطيحي بس ههههههههه


_________


ساره:ميين؟


عبد الرحمن:اخوكي


ساره تفتح:هلا والله


عبد الرحمن:جو بنات عمتك استقبليهم احلى استقبال مفهوم


ساره بإستغراب كبييير:بنات عمتي؟!؟!؟!؟


فيصل:ههههههه يفهموكي بعدين


ساره:اهليين ادخلوو


ملك تسلم عليها:كيفك؟


ساره:كويسه كيفك انتي؟


ملك:تماام


سلافه:هلا


ساره تسلم عليها :هلا والله كيفك؟


سلافه:تماموو


ساره تضحك:دووموو يلا اتفضلوو


سلافه:ههههه ولا يهمك


(يدخلو المجلس عند البنات)


ساره:بنااات جو بنات عمتكم


البنات:!!!!!!!!


....






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:12 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



البارت الخامس /5


برآآ بيت ابو ريهام..


فيصل:هههههههه نفسي اشوف اشكالهم جوا كيف


عبد الرحمن:ههههههههه حتى انا


فيصل:خلاص يلا نروح


عبد الرحمن:اوكي يلا


ــــــــــــــــــ


بالمجلـس...


البنات:!!!!!!!!


ساره تضحك على اشكالهم:اشبكم ملك وسلافه بنات عمتنا هههههههه


ريهام قامت بفرح:اييييش جد؟!!


ملك:اييوا


ريهام تروح وتحضن ملك:وااااااااااااو فللللللللله كان نفسي يكون عندي بنت خاله


ملك:هههههه حتى انا وزيك كدا


ويسلمو على بعض


الاء:كم عمرك؟


سلافه:22 انتي؟


الاء:العمر كله,انا 19


سلافه:العمركله إن شاء الله


ملك قالتلهم الحكايه بس اختصرت اشياء كثيير


ملك:والحمد الله رجعنا بس هاا الامهات لايدرو


ريهام:اووكي


سلافه:امك متى جايه البيت؟


الاء:مدري بس يمكن تتأخر


ملك:اهاا عشان نروح قبل لاتيجي يكون احسن



ريناد:يلا بنات نرقص نفلها شويا


ريما:ههههههه اوكي يلا قومو


رقصو وحماس وفله واتعشوو


ملك تقوم :يوو والله تأخر الوقت وماما دقت


ريهام:لااا خليكم شويا لسه بدري


سلافه:لا دحين تيجي امك خلاص المره الجايه


ريهام:اووكي براحتكم والله نورررتو البيت بنات خالتي هع


ملك:منوور فيكي انتي والاء


الاء:هههههه يسلموو


سلافه:يلا باااااي


يلبسو عباياتهم ويطلعوو


ريهام تجلس بتعب:يووو اتكسرت وفي نووم


الاء:هادا وبنت خالتك ههههههه اما انا متحمسسه لسه


ريناد:ايوا نعرفك لولاه نشيطه مو زي رورو ههههههه


ريهام:لابلاهي


ساره:ههههههه يلا روحي نامي


ريهام:والله نفسي بس اترك الضيوف في بيتنا عييب


ريما:ههههههه من متى ريهام ماشاء الله؟


الاء:روحي نامي وانا بهتم بضيوفك ههههههه


ريهام تقوم:والله بجد ترا(يرن الجرس)مااااارياااا افتحي الباب


ماريه:اوكي مدام


ام ريهام:السلام عليكم


البنات :وعليكم السلام


ام فيصل:ماشاء الله ريما هنا لسه


ريما:هههه لسه بدري ماما


ام عبد الرحمن:كيفكم بنات؟


ساره و ريهام و الاء وريناد وريما:الحمد الله,تمام,كويسه


ام فيصل:ريهام ترا فيصل برا يبا يكلمك


الاء بصوت واطي:اخترعو جوالات ليش


ريناد وريما:هههههههه اسكتي الله يفضحك


ريهام وفيها نووم:الان


ام ريهام:ايوا يعني بكره


البنات:هههههههه


ساره:خليه يأجل الموعد البنت مدوخه نوم هع


الاء بلقاافه:ايش يبغا فيها انا اروح بدالها


البنات:هههههههههههههه بطلي لقافه


ام ريهام:لا انتي اجلسي مكانك


ام فيصل:مدري يقلي ابا ريهام شويا بس


ريهام بدون نفس:اوكي تلبس العبايه وتروح


الاء:هههههههههههههه تلبس عبايه على زوجها


ريما:اختك دي عليها حركات هههههههه


ساره:لسه ماسار زوجها ههههههههه


ريما:ياااا مرررره


ساره:ههههههه خلاص اسكتوو شوفو الامهات يطالعو فينا


ــــــــــــــــــ


فيصل واقف ويطالع الساعه


ريهام اف شكلي اتأخرت كله من هذرة البنات الملاقيف بس احسن يستاهل يجلس بالحر ههههههه:هلا


فيصل:اهلللين دا كلو تيجي ماسارت


ريهام هههههه احسن:كنت مشغوله شويا ايوا ايش في؟


فيصل:كيفك اول؟


ريهام بدون نفس:تمام وانته؟


فيصل:ايوا تقوليها بدون نفس بس بمشيها يلا انا تماام


فيصل:اجلسي


ريهام :لا من اول جالسه طفشت


فيصل وهوا يجلس ع الكرسي:براحتك


ريهام طفشت:اف حررر دحين ليش مطلعني برا؟


فيصل:يالله لدي الدرجه احسن عشان تعرفي من اوول استناكي بالحر


ريهام يوووو:ايوا ايش تبا؟


فيصل بملل:بس امي قالتلي متى الملكه وانا قلتلها بفكر وارد لك وقلتلك متى تبيها؟


ريهام:مدري بس بعدين


فيصل ههههه جت منها كويس:كم يعني شهور؟


ريهام اي ادري خليك مع حبيبتك بس والله تشوف يافيصل ماأكون ريهام:ايوا كدا شهور


فيصل قام:اووكي ممكن تزهمي امي


ريهام تروح:اوك بااي


فيصل:بايات هع


ــــــــــــــــــ


ريهام تدخل جوا:خالتي فيصل يستاكي برا


ام فيصل:طيب الان جايه يلا ريما بنروح


ريما:شوووويا بس


ام فيصل:فيصل برا ترا بيخاصم


ريما:يجيبني فهد عادي او السواق


ام فيصل:فهد لسه مارجع من شغله والسواق الوقت متأخر ممنوع يجيبك لوحدك


ريما بإستسلام:اووكي يلا جايه..يلا بنات بااااي


البنات :باااي


ام عبد الرحمن:ساره وريناد ترا عبد الرحمن جاي بعد شويا


الاء:ليييييه كلكم رحتو دفعه وحده اجلسوو شويا


ام عبد الرحمن:لاخلاص الوقت تأخر


الاء:يووووه


ريناد:لسه باقيلنا شويا هع


الاء:ايش بنسوي فيها الشويا دي؟!


ساره:تعالو انتبهو تروحو بعييد ههههههه


ريهام:يلا سوسو تصبحي على خير بطلع انام


ساره:اووكي وانتي من اهله


ام ريهام:خلاص بنات بكره بنروح مزرعة ابو ريهام الجديده


الاء:اماااااا ماما لم تقولي


ام ريهام:لسه ابوكي قالي قبل شويا وانا برا وقلت لام فيصل وام عبد الرحمن يجو بكره معانا


ريناد:واااااااااااااااو فللللللللللللله مررررررررررررره


الاء:هي نفسها ديك المزرعه ولا؟


ام ريهام:لا وحده تانيه


ساره:ههههههه حنشبع من بعض لو كدا وبكره كمان هع


الاء:خلاص يلا رووحوو هههههههههه


ريناد:اييوا احلى طرده


الاء غمزت لريناد:لاتنسي الاشياء اوك


ريناد غمزتلها:اووك وريري كمان بقلها


الاء:اوووكي


ام عبد الرحمن:يلا ساره ريناد اخوكم برا


ساره تلبس عبايتها:يلا مع السلامه عمتوو


ام ريهام:هههه مع السلامه


ريناد:باااي عمتوو


ام عبد الرحمن:اشبكم قلبتو ؟!


الاء:خالتي هادي التفاعلات للمزرعه يعني تبدا من دحين هههههههههه


ام عبد الرحمن:ههههههه شكلهم كدا


ريناد:يلا باااي لولاه بينا الوو


الاء تقفل الباب:اووكي سلاموو


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


اليوم الخميـس


الكل مجتمع بمزرعة ابو ريهام


ساره:لولااا كم بنجلس بالمزرعه؟


الاء:سمعت بابا يقول كدا 4 ايام


ساره:يووو كتيير بس برضو حمااس هههههه


الاء:مررره


ريما:اقوول بنات امشو نلعب كورة طايره


ريناد:هههههههه بقسم الاولاد بس


الاء:ياشيخه عاادي بعدين كلهم اخوان ريما الثلاثي


ساره:واخويا وين طار


الاء:ااه صح نسيته وهوا بس يعني بسيطه مو كتير


ريهام:ايوا معروف الاء كل شي عندها فري


ساره تضحك :والله بجد


الاء تقومهم:يلا قوومووو


ريناد وريما قامو بسرعه


الاء:ياريت ساره وريهام زي ريناد وريما ههههههه


ريناد وريما:يااريييت


______________


عند الشباب...


فيصل:هههههههه قلت لامي قالت شهور اييييش وعصبت خخخخ


عبد الرحمن:ايوا جد اصلن انهبلتو ملكه بس


فيصل:ايش اسوي مابا اكتب كتابي اف


عبد الرحمن:انته يافيصل غريب بصرآحه


______________


الاء وريما وريناد يلعبوو


الاء:اف العب مو حماس


ريناد:هههههه بدون ريهام وساره يعني


الاء:ساره ممكن بس ريهام اختي وجودها زي عدمها هع


ريما:هي لاتتكلي كدا عن خطيبة اخويا


الاء:ههههههههه ولا يهمك


ريهام و ساره من وراهم:هاااااي


الاء:هايات


ريناد:اخيرا شرفتو


ريما:جاين تعلبو ولا تتفرجو؟


ساره تضحك:حبه حبه لا بنلعب


ريما:كللللللللوش


البنات:هههههههههههه( وكملو لعب)


ريهام:اففف تعبت استراحه


البنات جلسو ع العشب


الاء:دارين في رحله بعد اسبوع بابا قلي


البنات:واااااو


ساره:ليش خليكي عندنا كمان


الاء:لالا مابا بروح ادرس احسن لي هههه


ريهام تتذكر:واااو بنااات تعرفو امس لمن جو ملك وسلافه


البنات:ايوا


ريهام:ترا كانو بالمستشفى


ساره:ليه ايش فيهم؟


ريهام:داك اليوم لمن روحو من الإستراحه سوو حادث وراحو المستشفى بس الحمد الله مافيهم شي خطير مره


البنات:الحمد الله


ريهام تقوم:بروح اكلمها واجي برب


البنات:تيت هههههه


الاء:بنات ابغا احلل الاسبوع دا بما اني رايحه مليزيا


ريما:هههههههه من عيوني


الاء تضحك:تسلملي عيونك


ساره تضحك:لاتطوورنا


ريناد:ههههههه انتي قديمه سوسو نحنا متطورين من زمان


الاء:صح لسانك


ريناد:خلاص اس ترا يكبر راسي هههههههههه


بغرفة بعديه عن الازعاج...


ريهام:ايوا وبعدين


ملك:كنا جالسين انا ومختار بالغرفه وجا دخل عبد الرحمن عشان يسلم عليا ويتحمدلي بالسلامه ووقتها شاف مختار وعرفو بعض وضمو بعض ربع ساعه تقريبا هع


ريهام:ماشاء الله حاسبتها ,,وااااو والله فلله هادا كلو بالمستشفى سار ولا تقوليلي


ملك:استحيت اتكلم قدام البنات بس انتي لوحدك عارفه


ريهام:اوك كملي


ملك:وطاحت المزهريه من يد عبد الرحمن بصدمه ومختار وقف والمهم بعد لمن سلمو على بعض جلسو يتحكو وكدا وعرف اني اخت مختار طبعا


ريهام:ههههههههههه ختييير والله


ـــــــــــــــ


ريما والاء وريناد يدخلو عن الامهات


ريما:اف طفش


ام فيصل:ذحين نحنا جايبينكم هنا عشان تقولو طفش


ريناد والاء يضحكوو:ايوا مرره طفششش


ام ريهام:طيب روحو العبو سوو شي


الاء:لعبنا وخلصنا غيرو


ام عبد الرحمن:اتمشو بالمزرعه لسه جديده


البنات:اييييييوا صح (وقاموو)


الامهات:!!!!


ــــــــــ


الاء :خلاص جاهزين؟


ريما+ريناد بحماس:يـس


الاء:اوكي يلا نغامر هع


يخرجو من الفله إلي بالمزرعه يقعدو يلفلفو


ريناد:تعالو نمشي هنا


الاء:وااااااو الطريق طويل بس في باب في النهايه شوفو


ريما:عادي نمشي يلا


يشموو الين وصلو جنب الباب


ريما:في مفتاح ع الباب


ريناد:اشبو دا المكان كأنو مهجور


الاء:لالا يلا نفتحو وبس(تطالع فيهم)جبتو كل شي بشنطكم حق المغامره


ريما وريناد:ايوا جبناها


الاء تفتح الباب:يو ظلمه افتحو الكشافات احسن


ريما وريناد:اووكي


ريما وهي تدخل اخر وحده:يلا امشوو


يمشو شويا يقفل الباب وراهم


ريناد:اف هووا مرره


ريما:وااا الباب تقفل بنات شوفو


البنات بخوف:واااااا


ريما تضحك:يلا معليش كملو الطريق طويل


الاء و ريناد نسيو الموضوع:اوك يلا نكمل


(توضييح:المكان إلي دخلوه هوا مزرعة شباب بجنبهم)


ـــــــــــــــ


بمجلس الحريم...


ام فيصل:وين البنات الباقين


ريهام و ساره:مدري


ام عبد الرحمن:شكلهم يلعبو ولا شي خلاص خلوهم


ام فيصل:ايوا خلاص خليهم يجو هنا مزعجين وطفش ههههههه


ام ريهام:ايوا هاذا الي فالحين فيه البنات


ساره :اقول تعالي نروح ارحم


ريهام تضحك:اوك نطلع الغرفه إلي فوق نتفرج فلم يلا


ساره:اووكي


ام عبد الرحمن:وين دوبك جاين اجلسو


ساره:بنروح نتفرج فوق


ام ريهام:اها خلاص روحو طيب


__________________


عن البنات...!


البنات لسه يمشو


ريناد:بنات الساعه7 المغرب بتظلم


ريما:الله يخلي الكشافات ياقلبي


الاء:اف لنا ربع ساعه نمشي في دا الممر مره طويل


ريما:بجد والله طفشت


(بدت المزرعه الي جنبهم تبان بالفله)


البنات شهقو:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


الاء:ايش دا....؟!؟!؟


ريناد تبلع ريقها:شكلها فله تااانيه


ريما تسمع صوت:بناات إسمعوو في صوت احد يبكي


ريناد:ايوا الصوت جاي من الفه الي هناك


الاء:تعالو نشوف وامشو بشوويش اوك


البنات:اوووك


الاء:وواو شوفوه هناك داك الولد


ريما:تعالو نروح له(يقربو منه)


ريناد:اهليين ياحلو


سلمان يرفع نضره ويطالعهم بإستغرااب,غرييبه من وين طلعو دول البنات والمزرعة كلها شباب!!!


(توضيح:البنات كانو لابسين بناطيل جنـز سودا وبلايز كت سودا فيها جماجم تختلف كل وحده)


سلمان بخوف:مين انتو؟


الاء:ايش اسمك؟


سلمان:سلمان الروعة


ريما :اول مره اسمع دا اللقب


الاء بطيبه:اسمك روووعه


سلمان ابتسم


الاء:ممكن تقلنا نحنا فين دحين؟


سلمان:اااه شكلكم ضايعين


ريناد:عليك نوووور


ريما تضحك:اقوول اسكتي خليه يقول فيننا


سلمان:مزرعة الروعة


ريناد:ااه مزرعتكم


سلمان:ايوا حقت بابا بس كلها شباب اصحاب اخويا


ريما:يامااامااا طيب دا اخوك وينه؟


سلمان:مع اصحابه جوا


ريناد بصوت واطي:مايستجي ومخليك تبكي هنا هع


ريما:هههههه لا تتدخلي ياملقووفه


الاء:اقوولكم انتو هي اسكتوو بس كفايه


ريما:اوك خلاص بنسكت ايوا سلمان كم منهم اصحاب اخوك تقريبا


سلمان:مدري كتاار


ريناد:كم تقرييبا


سلمان:يمكن اممممم(البنات ماسكين قلوبهم)عشرين واحد كدا


البنات:واااااااا


ريناد تضحك:احلللللى توريطه ياشيخه


ريما:هههههههههه والله كتاار ماالت


الاء بخوف:يكفي بنات(البنات سكتو)


سلمان:انتو من وين جيتو


الاء ابتسمت:من المزرعه إلي جنبكم هع



ياسر بصرآخ:سلماااااااااااان,,سلمااااااااااااان


سلمان بخوف:واااو اخويا جا رووحو يلا


البنات على طول جريو استخبو ورا خزان مويا


ياسر جا:وينك انته من اوول ادورك


سلمان:هنا من اول


ياسر:يلاقووم ادخل جوا معانا


عند البنات


ريناد انصدمت لمن شافته شهقت ع الخفيف:الاااااء ماعرفتيه


الاء تطالع:لامين


ريناد:دا هوا الي اضاربنا معاه لمن كنا في رد سي مول


الاء شهقت:وااااااو ايوا عرفته داك الاهبل اووف يقهرر


ريناد:اييوا هوا اعتقد اسمو ياسر , المهم هوا ديك المره قال والله لااوريكم مـآأكون ولد امي وابوبا ,يعني دحين لوشافنا الله يستر


الاء:ان شاء الله مايشوفنا اصلآ


ريما دموعها نزلت:والله خااااااااااااااااايفه


الاء تضم ريما:مارح يسوي شي لاتخافي


عندهم


ياسر يمسك يد سلمان:يلا قووم


سلمان يقوم:طيب(غمز للبنات يعني اطلعو خلاص)


ياسر مانتبه على شي وكمل طريقه هوا وسلمان لمن وصلو الفله ودخلو


عند البنات مرره مافهمو ايش يعني الغمزه


الاء:شكلو قصدو خليكم بمكانكم انتبهو


ريناد:لاقصدو اخرجو


ريما تبكي:شكلو يقصد مصيركم بتنكشفوو


ريناد:اسكتي تفاألو بالخير تجدوه


___________________


بغرفة ساره وريهام بالمزرعة...


ساره:ختيييييييير الحلقه


ريهام:ههههههه كل يوم حلقه عشان نتحمس هع


ساره:ههههههه ..وين الاء وريما وريناد دول مالهم حس ابد


ريهام:والله بجد الساعه 8 وين راحوو..؟!


ساره:لحظه ادق عليهم جوالات


ريهام:انا بدق على الاء وانتي دقي على ريناد


ساره:اووك(وتدق)


ريهام تضحك:هههههههههههه الجلوين جوالاتهم هنا ترن


ساره تضحك:اغبييياء ماخدوها معاهم هع والله حااله


ريهام تفكر:اااه في طريقه تانيه ههههههههه


ساره:اي هيا؟


ريهام تضحك:انا والاء المهبوله عندنا جهاز نتكلم فيبو بالارقام من اليابان هههههه


ساره:هههههههههاي يلا نشوف ينفع ولا لا


ريهام:ينفع ان شاء الله بس مزعج شويا هع


ساره:كيف؟!


ريهام:يعني لمن ندق على بعض يطلع صوت مزعج زي الصفاره ههههههه


ساره:يلا معليش روحي جيبيه


ريهام:يوو شغله تحت هوا بشنطتي ههههه


ساره:يلا بلا كسل انا وياكي نروح


ريهام تقوم:اوك يلا


_______________


عند البنات خااافيين...


ريما:بنات طالعوو


الاء وريناد:ايش في كمان


ريناد وهي تطالع:ياعيييييني ودول وين بيجلسو ان شاء الله


ريما:اتخيلو جلسو جنبنا هههههههه


الاء تستهبل :ايييييوا مرره حمااااس,(بجد)مالت على وجيهكم انتي وياها


ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههه


الاء:ايوا اضحكوو ايش عليكم ترا انا مسافره اسبوع مابا مشاكل ياخبل ولا كان (وهي تضحك)عاااادي مرره ايزي بالنسبة لشلة الهبل خخخ


ريناد:لالا بعدو شويا شوفوهم هناك بالفه شويا يعني مايشوفونا تمام هع


الاء:بس ياحلوه يسمعو اصواتنا بالنسبه انه هنا مرره المكان هااادي وعندنا الله يحرسهم اتنين راديوو


ريما وريناد:ههههههههههههههههههه حراام عليكي نحنا راديوو


ريما:ياحليلهم والله مرررره مبسطين نفسهم بالقعده كيرم واونو وشطرنج ولابتوبات شي والله


ريناد تضحك:يلا نروح عندهم ريما ونسيب الاء هنا


ريما:ههههههههههه يلا


الاء:اقوول انطقو اجلسوو سو اي شيس خلينا نشوف حل


ريما تشوف شنطتها وتفتحها:بنات انا جبت معايا اونو وشبسات وشوكولاتات مليـآآآن


الاء تضحك:ايييوا هادا الي فالحه فيه ريري


ريما:صح لسااااانك


ريناد:يلا نلعب اونو


الاء انبسطت وجلست:هههههههه العبو انتو وانا بشوف حل


ريما تفتح شبس:يلا تفضلووو ها خدي الاء وزعيلنا


الاء:نعم نعم انقلعوو انتو توزعو لنفسكم انتو الي بتلعبو مو انا


ريناد تاخد الاونو:خلاص انا بوزع


ريما:لا انتي كلي


الاء:ههههههههه بتاكل لاتخافي عليها رنوده هع


ريناد بنص اللعبه:اووف ماتيجي وناسه مع خوف خلاص نلم مابا العب


ريما:والله حتى انا العب بدون نفس ههههههههههه


الاء تضحك:ياعييييني عليكم عين العقل


ريما تدخل اشياءها بشننطتها


الاء:والشبس


ريما:ماتبو تاكلو


ريناد:لاخلاص دخليه


ريما:اووك (تدخله)دين ايش نسوي ياحلووين


(يطلع صوت صفاره عااااليه من شنطة الاء


الاء ضحكت لمن افتكرت بس بعدين خافت :يوووووو مو الان ريهام لااااااا(تفتح شنطتها وتطلع الجهاز بسرررعه تخبيه عشان الصوت لمن قفلته وجاوبت على ريهام بالارقام ووقف الصوت)


ريما بخووف:ايش دا الصوت


ريناد:يوووووووووو اكيد سمعوه دحين يجووو مالت


الاء:لا إن شاء الله لأ اسمعو ريهام تقول وينكم رديت عليها بسرعه عشان يسمت الصوت وقلتلها نحنا بالمزرعه الي جنبكم بالارقام


ريما:ماشاء الله عليكي تعرفي بالارقام


الاء تضحك:متتعووده عليه خلاص المشكله لو ردت يطلع صوت الين ماأرد اق


ريناد:والله حااااااله


رجع الصوت تاني واقوا من الاول


ريما اغمى عليها من الخوف


الاء تقرا بسررعه:ايش إلي وداكم هناك؟ ارجعوو بسررعه ياويلكم لو احد عرف


الاء ترد عليها بالارقام:ريما اغمى عليها والمزرعة ملياانه شباب نبا مساعده بسرررعه دحين بيكشفونا الشباب من الصوت (وارسلت)


_____


الشباب:ايش دي الاصوات


باسم:غريييبه والله الصوت يجي من هناك(وهوا يـأشر ع جهة الخزان)


ياسر :بروح اشوف


سلمان بسررعه لانه عرف انهم البنات:لالا شكلها بسه ولا وزغه


باسم:لالا مررره لأ قال بسه او وزغه قال ذا صوت زي صفاره كأننا بملعب وذا الحكم


ياسر:والله غرييبه مافي احد بالمزرعه غيرنا نحنا والحارس الي برا المزرعه بس


سلمان بلاك منك عارف مين في بمزرعتنا يافالح هههههه,شاف ولد خالو جا اسمو خالد ناداه بصوت عاااالي عشان يضيع الموضوع,بصررآآخ:خاااااااااالد جا


ياسر:فقعت طبلت ادني اهدا بس


جا خالد وسلام وترحيب فيه نسيو الموضوع


_____


عند البنات


ريما طايحه بالارض مغمى عليها


وريناد تبكي ع الخفيف


والاء خااايفه وترسل لريهام وهي ترتجف من الخوف


وريهام مصدوووووووووومه هي وسااره


.....






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:13 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



البارت السادس /6


عند ريهام وساره حالتهم صعبه شويا...



ريهام تبكي لانها مرررره حسااسه


وساره مو مستووعبه ايش تقول ريهام ومصدوومه


ساره:طيب يلا نروح نكلم الامهات يعرفو يتصرفوو


ريهام بسررعه:لاااا اخاف يصير شي مو حلوو والاء مسافره بعد اسبووع


ساره:طيب نسوي شي ولا نجلس نتفرج على نفسنا كدا!


ريهام تبكي


ساره تقوم:يلاقومي كدا ماينفع ع الاقل نخرج من المزرعه نشوف المزرعات الي جنبنا بأي مزرعه هما مو معقول نجلس نتفرح واخواتنا يعتبرو ضايعين لناس مانعرفهم يلا قوومي


ريهام:طيب نكلم عبد الرحمن وفيصل وهما يتصرفوو


ساره:لالالا نحنا نقووم وبعدين ايش دراكي ايش ممكن يسوو مع المزرعه الي جنبنا اكيد بيضاربو وتهززيئ للبنات بيسير حرام مايستااهلو


ريهام تقوم:اووكي يلا خليني اقفل الجهاز(وتقفله)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند البنات المرعوبين >هع حلو الاسم


يطلع الصوت عند الاء تاني


الاء:يووووووووو


ريناد وهي جنب ريما:اقفلي الصوت بيجوو اسس


الاء تقفله:اف واخيييييييييرا


عند الشباب


ياسر وخالد قاموو:شويا وراجعين


الشباب:طيب


خالد:اهوو هنا باللفه


ياسرمستغرب:اي خزان؟!


خالد يروح:تعال ورا يمكن


ياسر:اوك


ــــــــ


ريناد تبكي ع الخفيف وتقوم ريما


ريما مو داريا عن الدنيا مغمى عليها


الاء خاااااااااااااااااايفه لمن شافتهم


ــــــــ


ياسر وخالد تنحو بعدين شويا استوعبو


خالد راح بسررعه لعندهم قرب وشال ريما بسرعه لانها صغيره وخفييفه,من الارض ودخلها البيت يسفعها


ريناد قامت مصدومه بعد لمن خالد شال ريما من الارض


ياسر:ماشاء الله عندنا زوآآر


ريناد تأكدت انو عرفهم من نبرت صوته وخااايفه


ياسر يتذكر:اشكالكم مو غرييبه عليا


ريناد مسك يد الاء وهي مرتجفه


الاء:نحنا جاين هنا بالغلـ...>سكتت لانو كف جاها من ياسر


ياسر يضحك بإستهزاء:انتو جاين هنا مو بالغلط جايين تبوني انـتقم منكم صح اييوا اييوا وديتوني التوقيف يوم ونص بالقرف وكان عندي اجتماع مهم وعاقبتوني والله ماسامحكم


ريناد ودموعها على خدها:بليييييييز لأ نحنا مسافرين اليوم خلينا نرجع للمزعتنا سالمين بلييييز


ياسر:والله ماتخرجوو سالمين وعلى فكره انا إلي احطو برآسي مايخرج منه إلا بمكروه سمعتوووو


الاء تضحك:اتحداااك


ياسر رفع حاجبو اول مره يشوف بنت جريئه كذا قال بتهديد:لاتتحدي ولا ببدأ فيكي انتي اول


الاء بإصرار:اتحداااااااااااااك


ياسر عجبو اصرارها وجرئتها وقرب منها وسحبها بإيدها


الاء:آآآآآآآ


ريناد تبكي وتشد الاء بقووووه:لآآآآآآآآآآآآآآآ


ياسر يشدها ويضحك:تشوفيها قريب ان شاء الله(وياخدها)


ريناد تبكي وتصرخ:لالالالالالالالالا


الاء بصراخ:سيبنييييييييييييييييييييي(ويدخلوو جوا البيت الي بالمزعه من باب خلفي وريناد تبككي)


ياسر دخلها غرفه وقفل الباب:اخليكي تعرفي تتحدي مين


الاء طاحت:آآآآآآآآآآ


ياسر وقفل الباب بالمفتاح وحطو بجيبوو وضررررربها


الاء قريب تدوخ خلااص


ياسر يضحك بخبث وجرها لـلسرير:عشان تعرفي مين تتحدي تاني مره اوك


الاء دووووووخت...!


ياسر بعد لمن دوخت قرب منها و.............................



والاء طول المده إلي كان يضرب فيها ماقدرت تسوي شي قدامه غير انها عضتو عضه قوووووووويه بيده لمن طلعتلو الدم


ياسر طلع من الغرفه راح عند المغسله:ااااااف مالت عليها كلللبه عضها قووووي ايش معاها من اسنان دي اف شوهت ايدي الكـلـبببه(بخبث)ههههه وربي البنت جونااااااااااااان ^.*.....


_____________


ساره برا المزرعه:يمكن دي المزرعه الي دخلوها لانو الي باليمين شفنا بنت دخلت منها وهي قالت شباب المزرعه كلها يعني دي


ريهام:والله خااااايفه ادخلها


ساره:كلوو ولا اخواتنا يلا امشي


ريهام:كويس السقف مو مره مرتفع قصير


ساره تتسلق و تضحك:وتمام انو في حجار هع


ريهام:ماشاء الله عليكي


ساره:اشبك متعلمه كرتيه انا ههههههه


رييهام وهي تلتفت يمين ويسار:شكلو دا الباب الخلفي مرره هادي المكان


ساره:ايوا احسن (توصل)تعالي جنب الباب بفتح لك


ريهام:اووكي(تفتحلها ساره الباب ويدخلوو المزرعه)


ساره وريهام وهما يمشو بشويش ومعاهم الكشافات شافو شباك


ساره بصوت واطي:تعالي نشوف الشباك دا


ريهام:اووكي (ويروحو بشويش لعنده)


ريهام بصوت وااطي:واااااااااو ريمـا شوفي


ساره:واااااااا مين الي جنبها دا؟؟


(خالد كان جنبها جالس ويصحي فيها عشان تقوم)


ريهام وساره بقلبهم نفسهم يصرخو عليه وياخدوها لاكن مابليد حيله


ريهام:تعالي نشوف الاء وريناد وين


ساره تمشي:اووك يلا


ريهام من بعيييد:شوفي في شباب جالسين هنااااك انتبهي لايشوفونا


ساره:شوفي شوفي الخزان هناك


ريهام وهي تطالع:ايش فيبو؟


ساره:في احد مستخبي وراه


ريهام:وااو شكلها ريناد او الاء


ساره:طلعي الناظور نتأكد


ريهام تفتح شنطتها وتطلعه:اوك خدي


ساره تطاالع:وااااااو بنت بس مو باين وجهها ياريناد او الاء تعالي ندور التالته وين


ريهام:يلا(ريهام تشوف ياسر جاي لعند الخزان)وقفيييييي


ساره:ايش في؟


ريهام:في شاب جاي لهنا


ساره تستخبي:تعالي يبان من هنا تمام


ريهام:وااااااااااو اوف ورطه طالعي وراكي في شابين جايين لهنا


ساره بخوف:إييش من هنا وهنا وين نروح


ريهام:تعالي هنا في غرفه مدري حمام مدري ايش دا اصلا


ساره:يلا بسررعه(ويدخلو الغرفه الصغيره والضيقه)


ريهام:ماالت الباب مكسوور بس ان شاء الله مابيشوفونا


(مشيو الشابين وماركزو عليهم لانهم كانو لابسين عبايات سوداء)


خرجو من الحمام الضيق دا


ساره:لااااااااااااااااا


ريهام:وطي صوتك بيسمعونا


ساره وهي تطالع:شووووووووفي


ريهام تطالع:وااااااااا مستحييييل دي ريناد


(توضيح:شافو ياسر يسحب رينااد)


ساره معصصصصصصصصبه كله ولا اختها رنووده قربت من عندهم


ريهام تشدها:سااره اشبك لاااا بننكشف زي كدا


ساره معصبه مررررره :معليش كلو ولا ريناد ماأرضى عليها (قربت من ورا ياسر وطلعت السكين من جيبها وطعنتو بظهره)


ريناد الفرحه مو سايعتها حمدت ربها الف مره انو ساره جت وساعدتها


ياسر طاح على ركبه,بألم :آآآآآآآآآآه


سلطان دخل من الباب الخلفي وشاف كل شي وصوره بجواله فيديو وصوره لمن سارة طعنت ياسر


ياسر لف وجهه وطالع بساره وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآه


ساره طلعت السكين من ظهره بسررعه وشدت ريناد وجريو مع ريهام


جا سلطان عند ياسر بسررعه وقومو ونادا الشباب وودهوه على اقرب مستشفى


_____________


ساره وهما قرييبين من مزرعتهم خاااايفه:لااااا انا قتلته لاااااا مستحييييل


ريناد:دفااع عني معلييش ولا انا كنت رحت فيها وبعدين تصرفك كلووو تماااااااااام عين العقل ماشاء الله عليكي


ريهام بخووف:دحين وين الاء..؟؟!


ريناد وقفت مشي:وااااااااااااااا بالمزرعه لسه


______


الاء صحيت وهي مصدددعه شافت نفسها:لاااااااااااااااااا الحقيييييير النذذذذذل.....(بكيت بصوت واطي)


الاء:الله لايسامحك ياياسر لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااا(لبست ملابسها بسررعه وهي تحس بدوخه وراحت عند الباب مسكت القبضه بيد ترتجف وشالت يدها بسررعه)لالا شكله لو خرجت بيشوفني خلين اطلع من الشبك احسن (راحت عند الشباك فتحو وطلعت منه بدون حس ع الباب الخلفي جري وهربت من المزرعه)


الاء وهي تجري وتبكي وشعرها طايح على وجهها وفي دم شويا:يارب ارجع مزرعتنا سالمه يااارب


الاء وهي جنب مزعتهم من برا لمحت البنات واقفين ورا شجره ويتكلمو راحت جرري عندهم وحضنت ريناد وبكت


ريناد بخووف:الاااااااااااء(وحضنتها وبكت معاها)


ريهام وساره خااايفين عليها واضح سارلها شي من وجهها


ريهام:ايش سارلك الاء؟


ساره:كيف طلعتي


الاء تبكي وماجاوبتهم عن اسألتهم ولا شي كملت مشي والبنات احترمو سكوتها ودخلو المزرعه وهما خاااااايفين احد يشوفهم


الاء تبكي وتدخل غرفة ريناد وريما وهيا وتقفل الباب بالمفتاح وتبكككككي


ريناد+ريهام+ساره,بمحاولات:الاء افتحي,الاء اشبك,فكي الباب يلا


الاء لاحيااااااااااااة لمن تنـــــــــــــآآآدي بس تبــــــــــكي


ريهام:يووو الاء بتفتحي ولا اييي


ساره:خلاص يلا نروح الحمد الله صار خير والمهم رجعت(وراحو الغرفه التانيه)


الاء بكت زيـآآده:لو تعرفي ياساره ايش سارلي ماصار خيرإلا شر بس الحمد الله الحمد الله


الاء راحت جنب الباب وتأكدت انهم مو وفي ورجعت تصيح بكي يحرق القلب


الاء وهي خلاص شوي وبيغما عليها من كثر البكي:’’ليه انا بذذات لييييييييييييه اف اف اف’’ ورجعتلها نوبة الصياح من قلبها وهي تبكي...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالمزرعة حقت الشباب...


ريما وهي تتقلب بالكنبه وكانت بتطيح على طول خالد مسكها ورفعها


ريما فتحت عيونها شافت خالد يطالع فيها ويبتسم:مساء الخير,الحمد الله ع السلامه كذا تخوفيني عليك فكرتك صارلك شي بس الحمد الله كل هاذا نوم هههههههه


ريما بإستغراب:انت مين وانا ايش جابني هنا..؟!؟


خالد حكاها الي سارلها وكدا...وريما طلبت منه يرجعها المزرعه الي جنبهم ووافق على طول وكان حبووب معاها طول الوقت وكأنها اخته


______________


ريما وهي تدخل المزرعه تروح على طول على غرف البنات


تدق على غرفتهم مافي احد يرد راحت غرفة ريهام وساره لقت رينادي معاهم ونايمين واشكالهم تعبانين نامت معاهم


______________


بالمزعة - عند غرفة الاء...


الآء من كثر مابكيت نامت الين صحيت الساعه 9الصباح


اتروشت وغيرت ملابسها ونزلت تلف بالمزرعه وهي زعلااانه مررره والدموع بعيونها


الاء تنهدت :الحمد الله كل المزرعه نايمه بس الشغالات


الاء بحزن وهي تدخل غرفة ساره وريهام ولقتهم كلهم نايمين بسريرين ومرره حاله ضحكت على اشكالهم وباستهم ودعتهم وهما نايمين


واخدت جوالها وطلعت شويا ورجعت الغرفه تاني طلعت ورقه وكتبت فيها رساله للبنات لم يصحو يقروها مكتوب فييها


((يابنات بتووووحشوووووني مووووووت ماأقدر اعيش بدونكم ولا أقدر على فراقاكم بس الظروف تغير خلاص انا استسلمت وبسافر الجمعه فالليل ماقدر استحمل اكتر...من الاء إلى رنووده بعد قلبي وروري حياتي>حكووني بالتفصيل *_^ورورو خيتو وحبيبتي وسوسو,ولاتنسووو تسلمو ع الكل مني وماما كتيييييير اوك سي يو(حطت قلووب وبوسه ونزلت دمعه منها ع الورقه قفلت الورقه بسرعه وحطت القلم وخرجت من الغرفه وهي زعلااانه))


راحت غرفتها اخدت شنطتها وطلعت عند قسم الرجال عشان ابوها وكلمتوو وحجزلها اليوم باليل وودعته واستأذنت منه تروح البيت مع الخدامه والسواق ووافق عشان تقدر تجهز اشياءها(ابوها مو داري بلي صار)


دخلت السياره مع الخدامه ووداها السواق الين بيتهم بالطريق 2ساعتين بس تطالع بالشباك وتنزل دموعها


دخلت البيت هي والخدامه وسوتلها فطور فطرت وتفرجت فلم عن الصداقه وسارت تبكي معاه اكتر وقفلت جوالها عشان ماتضعف وتبكي اكتر لمن تكلم البنات



______________


بالمستشفى...


جو الشباب عند ياسر يتحمدوله بالسلامه وجلسو عنده ونسـووه الين الفجر وروحو مابقي عنده غير خالد


ياسر حكى خالد وسلطان بس بلي سار كلووو


ياسر لمن كانو الشباب يسألو مين طعنك كان يصرف او نسيت مادري من دا الكلام يعني...


خالد:اوووف كل ذا سار معاك امس يامفتري


ياسر تنهد:ايوا والله الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب ديك البنت إلي جت طعنتني وهربت وانا عفيت عنها بالمستشفى بس لانها طعنه خفيفه ومن يد بنت ترتجف


خالد:ههههههه والله ماهقيتها من بنت مررره لأ,بس المهم سلامتك ياطيب


ياسر:والله حتى انا الين دحين مو مستوعب بنت تطعن ولد!!مرره ماتيجي ايش دي البنت والله رجاله هع


خالد:ههههههههه,اكيد بتأجل سفرتك صح؟!


ياسر:لا مين قال


خالد بصدمه:ايييييش تستهبل انته


ياسر يضحك:والله لأسافر مالي دخل خلاص آخر ترم وارجع خليني اكملوو واآخد الشهاده وارتاح


خالد:طيب اجل لو مُـصر خلاص الله معك بس بتوحشني يادب


ياسر يضحك:وانت اكثر تراها مده قلييله وارجع وتشبع من وجهي


خالد يضحك:حد يشبع من ذا الزين كله


ياسر:ههههههههههه احرجتني


خالد:هههههههه لاماقدر انا ع العيون الخضر ترا


ياسر يضحك:قول ماشاء الله يادب


خالد:هههههه ماشاء الله ماشاء الله اللهم لاحسد ارتحت


ياسر:ايييوا كدا تمام


________________


بغرفة ساره وريهام..


صحيو البنات الساعه 12 الظهر من التعب


ريناد وهي تغسل وجهها تشوف ورقه فوق الكومدينو راحت واخدتها وقريتها بصوت واطي والدموع بعينها على طول بكت وورت البنات الرساله وزعلووو وبكيو عليها وكُـلم يتصلو مقفله جوالها جلسو يرسلولها رسايل


نزلو عند الامهات وقالولهم وام ريهام بكت على بنتها وكدا...


طبعا البنات صرفو الامهات بـ إنو راحت تجهز شنطتها والرحله الي بعد اسبوع تأجلت لاسبوعين لظروف وهي كدا بتـتأخر ع الدراسه...طبعا الامهات صدقوو الكلام


ريناد بصوت واطي:يلعن ام الخررررط


ريهام وساره وريما:ههههههههههههههههههههههه


الساعه3 وهما يتغدو الحريم بجهة والبنات بجهة


ريناد:والله الغدا مو حلو بدون لولا>دلع الاء


ريما:ايوا والله لولاه تسوي فله وعربجه حتى في وقت الاكل هع


ريهام:تروح وترجع بالسلامه إن شاء الله


البنات من قلب:آآآميـــن(وكملو اكل)


___________


الاء تخرج من البيت الساعه 4 وصلت المطار 5 العصر والرحله 7المغرب


الساعه 7


الاء وهي تطلع الطياره بشوويش ومهمووومه انها ماودعت اغلى حبايبها حتى إلي يشوفها يقول كذا


الاء:افف حااله نشوف الارقام بس يلا (دوورت شويا ولقيتو فتحت عيونها ع الآآخر مــصـــدووووووووووووومــه من إلي تشوفو جنبها )


الاء بصدمه بقلبها:واااااااااا هوا نفسه نفسه


ياسر مرره مو حاس بأحد كان يطالع الشباك وماشاف الاء وهي تشوفو


الاء لمن شافتو ماركز عليها اتلثمت عشان مايعرفها إلي بنظرها اكبر شرير شافتو بحياتها


الاء تأففت من الوضع وجلست وقررت ماتتكلم عشان مايعرفها


ياسر انتبه لبنت جلست جنبه:حشى داخله على يهود,,طيب سلمي


الاء مقهوووووره:سلام


ياسر لمن سمع صوتها على طول اتذكر صوت الاء نفس الصوت تقريبا:وعليكم


الاء تغير صوتها:طيب كمل السلام


ياسر لا لا مو هيا شكلها وحده تانيه وانا ايش الي يذكرني بديك المهبوله


الاء لاحظت سكوته طول:كمل السلام


ياسر انتبه:اه وعليكم السلام


الاء بقلبها بدرري عليك(مرت ساعه ع الوضع)


الاء وهي مكتووومه مو متعوده تتلثم نفسها تفك بس ماتقدر استحملت وبدون ماتحس نامت


ياسر يضحك بقلبه بعد لمن عرف إنها هيا نفسها لإنها طاحت اللثمه عليها وهي نايمه وجالس يغني بصوت خفيف ويطالع الشباك


____________


بغرفة ريهام وساره...


ريهام الفجر الساعه 4:30 تصحي البنات:يلا قووومووو صلو طلعت الشمس


(كلهم نايمين بسريرالاء ولي تطيح والي تتشقلب شكلهم توووحفه)


ريهام وهي تطالع اشكلهم وتضحك:ههههههههه يلا قووموو والله شكلكم ختيييير


ريناد:الاء كمان شويا10 دقايق بس


ريهام تضحك:هي هي بنت انا ريهام مو الاء ,ههههههههه والله انك مهوويه رنود


ريناد فتحت عيونها:ههههههههههه معليش متعودين لولا المرجوجه تصحينا هع بس مو بالهداوه دي بتلج الاخت ههههههههه


ريهام:ههههههههه اكيد اختي واعرفها نوومها مرره قليل وتصحى بسررعه لو احد لمسها بس قنابل تتفجر جنبها ماتصحى هع


ريما وهي تقوم:هههههههههههههههههه


ريهام وريناد يطالعو فيها:اصبحنا واصبح الملك لله صاحيه تضحكي انتي


ريما:ههههههههههه لا لا بس كلامكم يضحكني(وتروح الحمام,الله يكرمكم)


ريهام:يلا قومي انتي التانيه ولا حضرتك جالسه تتكلمي معايا


ريناد تضحك وتقوم:ولا يهمك


ساره اول وحده فيهم صحيت وتفطر بالمزرعه تحت


قامو البنات بالصعوبه صلو الفجر ونزلو يفطرو


ريناد:تتوقعو الاء وصلت ولا


ساره تضحك:ايش السؤال العبقري دا لسه بالطياره يوو اعتقد 9 ساعات الله يعينها


ريما:قهر والله المفروض دحين هيا معانا وتسافر بعد اسبوع مالت(يرن جوال ساره)


ريهام:اممممممم (وقامت من كانها)يلا تحركوو شيلو الفطور المطبخ ولا فالحين تاكلو وانا اجيب


ريما وريناد:ههههههههههه 10 او اكتر شغالات ليش والله؟


ريهام:ياشيخه تلاقيهم نايمين دحين يلاقومو(شافت محد قام)والله ماتستحو تخلوني انا اقوم اشيل اوك اوريكم تاني مره مين يفطركم(تشيل الفطور وتروح)


ريناد تطالع بساره إلي مرتبكه من جوالها:ماشاء الله مين متصل من صباح الله خير؟؟


ريما:اعتررفي مين يصبح فيكي كل يووم هاااا؟؟


ساره ابتسمت على تفكيرهم:ياهبل هادي صحبتي


ريما:طيب رددي عليها يلا


ساره قامت عشان مايشكو بشي:ولا يهمكم برد عليها يلا(راحت ورا شجره وردت)


ساره تكلم:خير انت ماتستحي متصل الصباح ليش ان شاء الله؟


المتصل:هدي هدي مافي صباح الخير حبيبي ولا شي


ساره معصبه:انقلع


المتصل يضحك بقلبه:احترمي نفسك ياسارونه جهاد الغني ولا ماتشوفي خير


ساره:ههههههههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك


المتصل:زيما اعرف اسمك اعرف كل شي عنك ياحلوه


ساره سكتت بخوف


المتصل:اليوم ابا اشوفك في التحليه على الساعه 8 كدا العشى تكوني برا جنب حمامات البنات سمعتي ولا والله رح تندمي كثيييير


ساره الكلام مو راضي يطلع معاها لس تبا ترد بس سمعت صوت طووط طووط >تقفيلة الخط


ساره بصرآآخ:يـاحيوااااااااااان


ريما وريناد من بعيد:اشبك تصرخي؟!


ساره رجعت لعندهم:ههههههه نفسي ازعق زعقت


ريما وريناد يطالعوها بشك


ساره:اشبكم عليا..(تصرف)وين رورو؟


ريما:مدري راحت ولا رجعت


ساره:ااه(قاطعها صوت يرن جوالها قمات بسرعه وبعدت عنهم وردت وهي معصصصصبه منه)


ساره بدون ماتطل ع الشاشه ردت بعصبيه:نعــم


عبد الرحمن بإستغراب:بسم الله الرحمن الرحيم هاذا وانا اقوول بنفسي شكلو سوسو اختي مرووقه وكدا إلا طلع العكس سلامات


ساره تضحك بتفشل:هههههههه معليش بس البنات طفشوني هنا


عبد الرحمن:ماعاش مين يطفش سوسو خيتو هع


ساره:ههههههههههه من متى عبد الرحمن؟!


عبد الرحمن يضحك:ماتبو تتمشو قريب من المزرعه ولا..؟


ساره بفرح:إلااا اكيييد واليوم اخر يوم بالمزرعه نبا نفلللها


عبد الرحمن:إلا تعالي ايش حكاية الاء دي كنا بنجلس 4 ايام بس لمن سافرت اجلنا سارت يومين ليش


ساره:بعدين احكيك بالبيت المهم يلا نبا نتمشى


عبد الرحمن يضحك:هههههههه اوك البسوو واطلعو عند قسم الرجال مافي احد الكل نايم بس انا وفيصل وعبد العزيز


ساره:على طوووووووول(وتقفل تروح تكلم البنات)


_________________


بالطيـآأآرهـ...


الاء قامت بعد ساعتين لسه تتكلم بصوت خفيف:رنووده,سوسو,ريري,رورو


ياسر يطالع فيها بإستغراب,ايش فيها دي تتكلم ولسه مافتحت عيونها؟!,خليني اسوي نفسي نايم احسن لو صحت دحين(ومثل انه نايم)


....



تــآآآآبـع البارت السادس.../6..}



بالمزرعة قسم الحريم...



اتجهزو البنات ع السرييع لبسو عباياتهم وخرجو لقسم الرجال


عبد الرحمن وهوا يضحك:هههههههههههاي ياالله حسستوني كأني موديكم وين


فيصل:هههههههههههههههههه


ساره:اقوول انت وياه بطلو ضحك وبعدين ماشوف السياره كيف بنروح ياشاطر


فيص:رجول ليش؟


البنات بصووت واحد:ايييش بنروح مشي وعع


عبد الرحمن:حشى مدرسه ترا اذوننا نبغاها


فيصل:ههههههه الله ع الكسل يلا رياضه معليش الرياضه حلوه بالصباح


ريما تقاطعه:خلاص خلاص لاتفتحلنا محاضه دحين


ريناد:دحين منادينا توقفونا هنا وين مودينا يلا برجولنا؟


عبد الرحمن+فيصل:عند مزرعة صاحبنا


البنات:نعم نعم نعم


عبد الرحمن يضحك على اشكالهم:نعامه ترفسكم ايش في؟؟


ساره:دحين انتو لو تبو تروحو مزرعة صاحبكم دا ايش لزمتنا نحنا


ريناد وهي مفقعه ضحك:ههههههههههه ياهبل قصدو نروح نونسهم هما وصاحبهم خخخخخخ


البنات:هههههههههههههههههههههههه


عبد الرحمن يطالع في فيصل ابتسم يأشر ع البنات:شوفلك التفكير ولا بلاش


فيصل:ههههههههههه امحق تفكير اقوول ياخبل انتو عنده اخته وقريباته صاحين دحين ولم كلمناه عنكم قال جيبوهم عند اقربائي يتونسوو شويا


ريناد:اهاااا قولو كدا من اووول واااو فللله والله البنات على قدنا؟؟


عبد الرحمن:لحظه بروح اسألو وش دري جدتي انا ياشيخه,يلا نقول يمكن معليش وامشو وانتو ساكتين ولا حرف ترا المزرعه مو بعيده مررره


(مشيووو وهما ينكتو ويضحكو البنات عناد فيهم هع,لمن وصلوو)


فيصل:يلا ادخلوو نحنا بنروح عند خالد


ريما على طول جا ببالها خالد الطيب إلي ساعدها


ساره:اووك (تدق جرس)


تفتحلهم بنت عمرها 23بشاير:اهليييييييين


فيصل وعبد الرحمن يروحو


دخلو البنات وفكو عباياتهم وسلمو عليهم وجلسو


بشاير ابتسمت:عرفونا عليكم


ريما بإستهبببببال وهي تضحك:إنتو اول


بشاير ضحكت:ولا يهمك


بشاير:انا بشاير عمري 23امي وابويا توفو بحادث(البنات:الله يرحمهم)وعندي اخ اسمو خالد بس انا وياه


ساره:اهااا يعني اخويا وولد عمي جو عشان اخوكي صاحبهم


بشاير:تمام,يلا بنات عرفوهم علينا


العنود:انا العنود عمري 24امي متوفيه(البنات:الله يرحمها)وابويا مسافر ماأقرب لبشاير شي بس اخويا واخوها اصحاب


نوره:انا نوره بنت عم بشاير وعندي اخت بس ماجت اسمها نيهاد واخوين باسم متزوج وعندو بنت والتاني سامي


رازان بتكبر:وانا رازان عمري 22 بنت عمها بشاير


ساره:اهاا وانا ساره عمري23 وهادي اختي ريناد عمرها 16 واخوويا عبد الرحمن


ريهام:انا ريهام عمري 25 مخطوبه عندي اخت اسمها الاء سافرت امس ,وهادي بنت خالي ريما عمرها 13


بشاير:ماشاء الله ربي يحفظكم إن شاء الله(سكتووو فتره)


بشاير لاحظت سكوتهم طول والطفش فيهم:بنات اقترحو ايش نسوي دحين؟


ساره بضحك:ممكن نتجول او نستكشف بالزرعه؟هع


بشاير تضحك:فكره رووووعه


ريناد بصوت واطي لريما:مووكافي إلي سارلنا خخخخخ


ريما بصوت واطي:هههههههه لا عادي


رازان شكت انهم يتريقو ولاشي:خير ياطير


ريما تضحك:لقاافه


ريناد فقعت ضحك بصوت واطي:إستحي منا في بيتنا


بشاير تلطف الجو:يلا طيب ننقسم2 مننا و2 منكم


سار:اوكي انا وانتي وريهام والعنود


ريما بصوت واااطي:وعع


ريناد تضحك على ريما


بشاير تقوم:اووك وريما وريناد ورازان ونوره مع بعض


ريهام:اووك موافقين(وقفو وراحو يتمشوو الدفعه الاولى والدفعه الثانيه مكشررين لبعض)


....






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



البارت السابع /7


جلسو الدفعه الثانيه مكشريين لبعض وكل اتنين يكلمو بعض لحالهم مطنشين التانين


رازان ونوره يفكرو بخطة يقهرو فيها ريناد وريما


وريما وريناد على نياتهم يتكلمو ع النت والمسن


شويا تقوم رازان


رازان:بنات يلا نتمشى قبل لاييجو الدفعه الاولى


ريما وريناد:يـلا


مشيو مشيو والكل ساكت معاد رازان ونوره مبسووطين بلي حيسير



رازان تفتح باب بالمفتحاح ورجعت ورا ريناد ودفتها ع الباب ونوره دفت ريما وقفلو عليهم الباب وهما يضحكوو


ريما وريناد يدقوو الباب ويصرخوو ويسبسبو فيهم طبعا مافي رد إلا اصوات ضحك رازان ونوره


رجعوو نوره ورازان للمكان الي كانو جالسين فيه وهما يضحكوو ومبسووطين من الي سووه


دقايق وجو الدقعه الاولى فرحانين


ريهام وهي تلتفت:وين ريما وريناد ماشوفهم


رازان تمثل الحزن:قالو نبا نرجع مزرعتنا طفشنا منكم


ساره مصدقه الكلام:وااااو


بشاير:ياحرام دقي عليهم شوفيهم وصلو المزرعه


نوره بسرعه:لاهما قالو جوالاتنا ماهي مشحونه ومقفله وقالو لا تتصلو فينا لو ايش مايسير


البنات صدقوو الكلام وكملو جلستهم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريما تسبسب رازان ونوره:الله يشيلهم البقرات وشغلهم بعدين لمن اشوفهم بس


ريناد تضحك على ريما,بخوف:لا وين احنا لايكون دخلنا مزرعه تانيه؟؟


ريما بخوف:والله مدري وين نحنا


ــــــــــــــــــــــــــــ


ساره:بنات عن اذنكم اخويا يتصل


البنات:إذنك معك


ساره تكلم:ايوا,طيب,دحين طالعين,يلا باي(رجعت عند البنات)


ساره:بنات اخويا قال يلا بنمشي


بشاير والعنود:ليييه


بشاير:لسه بدري


العنود:مالكم كتير جاين


ساره ضحكت:المره الجايه ان شاء الله


بشاير:والله بدري الساعه 9:30


ريهام:دحين يكونو اهالينا صحيوو خلاص


العنود بإستسلام:اووكي الله معاكم


(يسلمو على بعض ويطلعو)


عبد الرحمن:وين الباب؟


خالد:تعال ورايا


خالد يشوف ريما وريناد ومنصدم


عبد الرحمن وفيصل مفتحين عيونهم ع الاخر


عبد الرحمن:ايش جابكم هنا انتو؟؟


ريما وريناد يقومو لسه يبو يتكلمو يقاطعهم فيصل:يلا البسو عباياتكم بنروح


ريما ببرآءه:مو معانا


خالد بإستغراب:اجل وين؟


ريناد معصبه:عند قريباتك الهببل


عبد الرحمن:طيب اعصابك


خالد:لحظه بتصل على اختي تجيب عباياتكم(ويروح)د


عبد الرحمن يكلم ريناد:لسانك يبالو قص


ريناد مطنننشه:انته منك فاهم شي اساسا


عبد الرحمن:ولا ابغى افهم


جا خالد:دحين تجي رازان تجبلكم ياها


فيصل اول ماقال اسمك رازان تذكر رازان حبيبتو


ريناد بطفش:رازان ماغيرها وجع


جت رازان رمت عباياتهم من فوق الباب وقالت المفتاح ضاع


ريما وريناد بصوت واطي:كداااااااااابه


ريناد تاخد عبايتها من الارض:ماللت وسختيها وعع


ريما حاطه يدها على فمها لا تضحك:ايوا قرف


عبد الرحمن:البسو وانتو ساكتين


لبسو عباياتهم وحطو الطرح وراحو مع عبد الرحمن وفيصل لين الباب ونادو ساره وريهام


ريما:اففف يلا اطلعوو سنه


ريناد معصصصبه:والله ماتلوم إلا نفسها رازانو الخـرا


ريما بضحك:ونوره


طلعوو ريهام وساره


ريهام:ههههه جاين توصلونا ولا ايش؟


ريما:هااا..!!؟


ريناد مقهووره:ايش تخرفي انتي؟


ساره بإستغراب:وين كنتو انتو؟؟


عبد الرحمن يقاطعهم:اقوول غيرو الموضوع ولا اسكتوو احسن


فيصل:لا لا غيروه احسن نكتوو زي اول هع والله نكتكم غبيييه جالسين نضحك عليكم انا وعبد الرحمن


عبد الرحمن:هههههههههه ايوا بلاهي نكتو


ريناد وريما بطفش:مالنا مزاج


ريما:محد فايق ينكت


ريناد:ورونا نكتـكم يلا


فيصل يضحك:ولا يهمك انكتلكم امممممم طيب في..............


_________________


صحيت الاء من النوم لفت عليه لاقتو نايم اخدت نغس وعدلت لثمتها واخدت مجله وجلست تقلبها من الطفش


ياسر يمثل انه دووبو صحي من النووم:صباح الخير دا كلو نوم نمت وصحيت وانتي لسه كنتي نايمه


الاء:صباح النور ومالك دخل


ياسر وهوا كاتم ضحكتوو وإلا بينفجر ضحك طلع الـmp4 حقوو وجلس يتسمع جت اغنية عنده مره تضحكوو مد لـ الاء السماعه:اسمعي دي الاغنيه اهديها للي في بالي


الاء اخدت السماعه من الطفش وتتسمع


وهوا يطالع فيها ومبتسم يستنى ردة فعلها



كلمات الاغنيه


وه بس وه ياحبيبي


وينك غايب عن عيوني


احبك امووووح


اموت فيك اموووح


احبك اموووح


اموت فيك امووووح


,,,


وحشتني حييل حيييل انا مجنونك


تعال بأحضاني ابغا ابووسك


وحشتني حييل حيييل انا مجنوونك


تعال بأحضاني ابغا ابوسك


احبك اموووح


اموت فيك اموووح


ام ام امووووووووح


,,,


محلى لمسة شفاتي على شفاتك


ودي احس بلهيب انفاسك


محلى لمسة شفاتي على شفاتك


ودي احس بلهيب انفاسك


احبك اموووووح


اموت فيك اموووح


(توضيح:اموووح = بووسه)


,,,,,,,


الاء تسمعت الاغنيه وهي معصصبه ونفسها تديه كـف اعطتو السماعه


ياسر:هااا كيف الاغنيه تنفع اهديها للي في بالي دحين ولا؟


الاء بدون نفس:حلوه ايوا تنفع


ياسر:طيب ليش بدون نفس(قال ببطيئ)ياالاء؟


الاء انصدمتتت كيف عرفها؟؟:مين الاء؟


ياسر ابتسم:اعرفك اعرفك واميزك من بنات العالم كووله


الاء عصصصصبت وقامت تلتفت تشوف في احد يبا يتبادل اماكن شافت من بعيد شاب واقف ويتخاصم مع بنت بجنبو راحت عنده قالتلو تبا تتبادل معاه ووافق الشاب وجلست جنب البنت والبنت معصبببه من الاء


قامت البنت الي جنب الاء وراحت عند صاحبها وياسر وطلبت من ياسر يتبادل معاها ياسر على طوول وافق وهوا يضحك وراح يجلس مكان البنت


الاء كانت تطالع الشباك اول ماوقف جنب كرسيها


الاء معصببه:اف ورايا ورايا


ياسر بعناد:وراكي وراكي


الاء طنشته ولفت تطالع الشبك جنب كرسيها


ياسر يجلس ع الكرسي,بألم من الطعنه والدكتور قاله لايتحرك كثير:آآآآآآه


الاء لفت عليه:خير


ياسر معصب:الله يخير وجهك كلمتك انا


الاء عصبت اكتر:ليش تصرخ طيب


ياسر:لاحوول اتألمت فيها شي


الاء من قلب:دوووووم


ياسر:كلو منك ومن قريبتك الغبـيه


الاء مافهمت كلامه لانوو محد حكاها الي سار طنشته وسكتت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


وصلو البنات المزرعه بتعب وراحو غرفهم


ساره:ريهااام عندي فلم روووووعه رومنسي مررررره


ريهام:وااااو رومنسي سااره غرييييييبه


ساره تضحك:اتعديت منك يلا نـتفرجووو


ريهام:يلا بس ازهم ريناد وريما ولا حق كبار؟


ساره تضحك:لالا لاتزهميهم حق كبار


ريهام ضحكت وقفلت الباب وجلست بسريرها يلا شغليه


ساره:اووكي


بغرفة ريما و ريناد


ريناد:ريما عندي فلم رومنسسسسسسي مررررررررررررره


ريما تضحك:يلا نتفرجووو


ريناد:الله ع النيه


ريما:هي هي عن الغلط


ريناد:ههههههههههههه اوك بس تراه طويل 3 ساعات


ريما:عادي ايش ورانا بس نزهم ريهام وساره


ريناد:هههههههه لا تزهميهم بيقولو عيب وبعدين بتخاصم ساره عارفه ليش


ريما:ليش؟


ريناد تضحك:لمن رحنا المحل هي اخدتوو والرجال قلها دا الفلم مرره رومنسي وساره اشترتو وانا من لقاافتي لاني عارفه ساره مابتوريني اشتريت زييو وهي ماشفتني كانت تتفرج ع الافلام


ريما:اووب اووب ياحلييلك ختيييييره والله هع


ريناد:يلا قفلي الباب لايدخلو علينا


ريما تقوم تقفل الباب:ههههههههه يلا افتحيه


ريناد:لا ياماما وين العده


ريما بإستغراب:اشمن عدة؟


ريناد تضحك:الفشار والبيبسي والحركتات


ريما تقوم:ههههههههه ولا يهمك مليااانه شنطتي


ريناد:ههههه اوك دحين بفتحه


________________


عبد العزيز:نادي امي


الشغاله:اوكي (وتروح)


تجي ام فيصل:هلا


عبد العزيز:كيفك؟؟


ام فيصل:الحمد الله وانت كيفك؟


عبد العزيز:تماام شويا ورايح المطار


ام فيصل:والله بتوحشني


عبد العزيز:وانتي اكتر(سلم عليها وحضنها)


ام فيصل بحزن:الله يرجعك بالسلامه


عبد العزيز:شوفيني بالمسن


ام فيصل تضحك:شوفت المسن غير شوفتك كدا


عبد العزيز:اصلن شويا شهور ماني مطول


ام فيصل:يلا الله معاك


عبد العزيز يبوس راس امه:سلميلي على عماتي وريري قلبوو


ام فيصل ابتسمت:يوصل


عبد العزيز:يلا انا رايح سي يو


ام فيصل:مع السلامه


_____________


عند البنات بعد 3 ساعات


ام عبد الرحمن تدق الباب:ريمااا ريناااد


ريناد تقوم بكـسل من السرير:طيب ماما جايا


ام عبد الرحمن:ليه مقفلين الباب؟ المهم اسمعوو يلا جهزو اغراضكم اليوم راجعين البيت


ريناد+ريما:ليييييه


ام عبد الرحمن:بدون ليه يلا قومو اشبكم كدا زي المدوخات(وتروح)


ريناد تضحك:زي المدوخات هع تأثير الفلم الي شفناه


ريما تضحك:والله الفلم مو سهل طلع هههههههههههه بس حمممممماس


ريناد مفقعه ضحك:ههههههه اي مو سهله الحركات سويها مع زوج المستقبل


ريما بإحراج:انقللللعي


ريناد:هههههههههههههههههههه يلا قومي نرتب خلاص


ريما تقوم:افف يلا


_____________


ملك:ماما رورو وحشششتني موووت


ام مختار ابتسمت:الله يدوم المحبه بينكم


ملك من قلب:آآآميـــن,ماما عادي تيجي عندي اليوم اليوم بيرجعوو من المزرعه


ام مختار:ايوا عادي خليها تيجي


ملك تقوم:شوووكرآآآآآآ(وراحت)


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ياسر يغني عناد لـ الاء


الاء معصبببببه:اف خلاص اسكت ابا ادني


ياسر يتريق:اولا:صوتي واطي تانيا:اماا تبي ادنك حسبتك ما تبيها هع


الاء معصصصصبه:والله لو ماتسكت كـف


ياسر يضحك:هههههههههههههههههههاي بسكت بس اتحدى تديني كـف ولووو ولوو اديتيني بتديني كـف رومنسي وبعده بوسه


الاء بإستهزاء:ههههههههههههههاي ايوا احلم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


رجعوو الاهالي بيوتهم من المزرعه ع العصر


بعد ساعه من الرجوع


ريناد ترتب شنطتها:يووووووو ايوا صح بروح اقل لساره (تخرج وتروح لغرفة ساره)


ريناد:ساااره


ساره:ايوا ادخلي


ريناد:مشغووله اليوم ولا شي؟


ساره:مدري اضن لآ ليه


ريناد:تعرفي الجزمه(الله يكرمكم)إلي اشتريناها قبل مانروح المزرعه


ساره:ايوا ايش فيها؟


ريناد:كبيره عليا شويا ابا ارجعها اجيب مقاس اصغر


ساره بتفكير:مره 3 ايام عادي؟


ريناد:ايوا عادي اسبوع التبديل


ساره:اووكي عادي نروح التحليه بس قولي لماما اول


ريناد تروح:اوك شوكرا بااي


ساره:هههههه العفوو عليا اخت تحفففه


ـــــــــــــــــ


ريناد تروح عند امها


ريناد:ماما نبا نروح انا وساره التحليه


ام عبد الرحمن:بسم الله لسه جينا من المزرعه


ريناد:لالا مو دحين لسه بدري العشاء كدا


ام عبد الرحمن:اهااا طيب على الله


ريناد بسرعه:لالا مافي على الله و.......(بعد مراضات من ريناد وافقت ام عبد الرحمن بس مايتأخرو)


بعد المغرب


ريناد:ترا ريما بتيجي معانا ابا اوريها شي بالتحليه


ساره:ايوا طيب عادي (تضحك)اصلآ انا كنت بنادي ريهام عشان ماجلس لوحدي طفشانه بس طلعت بتروح عند ملك يلا عادي


ريناد:اهاااا طيب يلا البسي العبايه


وصلووو التحليه ع الساعه 7:40


ريناد بدلت جزمتها(الله يكرمكم)وطلعو من المحل


ريما تضحك:حشراااانه


ريناد:يووووووو الحمامات(الله يكرمكم)بعييييييده من هنا


ساره تضحك:يلا معليش تمشيا


ريما:اووك يلا


وصلو عند الحمامات(الله يكرمكم)


ريناد:يووو قدها 8:10


ساره:اف انا مافيا ادخل الحمام ماأستحمل الريحه بستفرغ


ريما+ريناد:هههههههههههههههه خلاص نحنا بندخل(ويروحو)


ساره بطفش :افف والله كف لو تـآخروو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ملك:والله وحشتييييييني


ريهام تسلم عليها:وانتي اكتتتتتر كيف الشغل بدوني هع


ملك:بايخ بدونك,متى ملكتك؟


ريهام:اف اف لاتذكريني بلاه


ملك:اوك تعالي ندخل غرفتي


ريهام:يـلا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالمستشفى...


ام فيصل بصــــــدمـــــــــه:مـآآآآآآآآآآآآت!!!!!!!!(وبكي وصياح وحاااله)


ابو فيصل يبكي على ولدوو ويهديها


ام فيصل تبككككي:لا لا كلووو ولا فهد ولدي لااااااااااااااااااااا


ابو فيصل يبكي:خلاص يلا نرجع البيت لازم ترتاحي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ساره تستناهم و تطالع ساعتها,بطفش:اف كم لهم


جا شاب وقف قدامها


سلطان:شطوووره تسمعي الكلام


ساره بإستغراب:خير


سلطان ابتسم:صحيح إتـأخرتي تلت ساعه بس معليش لاول مره سماح


ساره بعدت منه بخوف وعرفت هوا نفسه إلي يزعجها بإتصالاته:مين انته وايش تبا؟


سلطان:تعالي قربي طيب ليه خفتي؟


ساره:ايش تبا ولا لاتخليني اصرخ والم الناس عليك واسويلك فضيحه


سلطان:اتحدااكي


ساره:لاتتحداني ترا والله اسويها


سلطان قرب منها ورفع جواله ووراها صوره:شوفي


ساره ماركزت ع الصوره تمام بس شافت واحد قاعد بالارض وبنت جنبه


سلطان ابتسم:عرفتي يعني اي حركه ماتعجبني تندمي


ساره مافهمت:ايـه؟!


سلطان:ياقمر هادي انتي وانتي تطعني ياسر


ساره طاح قلبها من الخوف:إييييييييييش


سلطان يضحك:وعندي فيديو كمان


ساره:وايش بتسوي فيهم؟


سلطان يفكر:مدرري يمكن اوديهم لشرطه انشرهم بلوتوث اي شي عادي عندي ترا


ساره بسررعه:لالا اسويلك اي شي تباه إلا دا الشي


سلطان ابتسم:افتحي البلوتوث برسلك الصوره عشان لو اقلك اي شي تتذكري الصوره وتسويه


ساره تبلع ريقها:اوكي


سلطان ارسلها الصوره:ولم اتصل تردي بسررعه لو تطنشي ولا ماتدري انتي عارفه وين بتروح الصوره


ساره:خلاص فهمت والله


سلطان:تروح لوويـن؟


ساره بطفش:لشررطه


سلطان:ايوا تمام يلا دحين انقلعي ولمن اقلك 8 يعني الساعه 8 مو تتآخري تلت ساعه ترا انا مشغول مو فاضيلك فهمتي


ساره عصبت:ايوا خلاص فكـنا اف


سلطان:وخلي طولة لسانك تنفعك(وراح)


ساره:افففففففف ايش دي المصيبه ياربيـي(دقايق جو ريناد وريما)


ريناد+ريما:اهلين


ساره:اهلين يلا خلاص نرجع البيت طفشت


ريناد:اوك يلا


______________


رجعووو البيت ساره دخلت غرفتها على طول تبكي


وريما روحت لعند ريناد وقالتلهم ام عبد الرحمن انو فهد مات


ريما+ريناد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش


ام عبد الرحمن تبكي:ادعوووله بالرحمه يابنات


ريما تبكككككي:ابا ارجع البيت دحين ابا اشوف ماما


ريناد تبكي:طيب


ساره لمن عرفت بموت فهد بكيت اكثر واكثر


______________


وصلت الطياره لمليزيا ونص الي فيها الناس طلعوو


ياسر يطالع في الاء ويبتسم


الاء:شويا ابا اطلع


ياسر يضحك:بالعبايه


الاء:لاتـتدخل


ياسر:ترا ممنوع


الاء:اففف طيب اطلع انا بفكها ومالك دخل


ياسر ضحك ولسه جالس


الاء استسلمت وفكت عبايتها ببطئ


كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه صوف طويله وحاطه طرحه على شعرها شكلها مررره راااااايق


الاء معصبه:بعد رجولك ابا امشي


ياسر مد يده وهوا جالس:اسحبيـني مـأقدر اقوم ضهري يإلمني(توضيح:قصده ع الطعنه)


الاء عصبت:بالحلم خدامه معاك انا


ياسر:اففف منك عنيده مسك كرسيها وقام بصعوبه وهوا يتألم طبعا ياسر ماكان معاه غير شنطه صغيره بكتفه لانو كل اشياؤ بسكنه


كل واحد اخد تكسي وراح لسكنه والمصيبه وصلو نفس السكن


جنب باب الشقه


الاء وهي تطالع بياسر:افففف كمان معايا نفس السكن


ياسر:ايش اسويلك يعني انا ليا ساكن فيه اكتر من3 سنوات في الشقه هادي


الاء طنشته وحطت يدها ع الجرس


ياسر بسرعه:لاتزعجيهم معايا المفتاح


الاء:اوك لانزعجهم يلا طلعه وبعدين كم شخص موجود جوا؟


ياسر ابتسم:اتنين بس(ياسر فتح الباب وكان مرررره هدوووووء)


الاء تأففت ودخلت,بخوف:وينهـم؟


ياسر بخبث:يمكن مو في خرجو يعني عادي


الاء:ايوا طيب بلاهي وريني غرفتي


ياسر اشرلها غرفه:تراها غرفتك انتي ورناد


الاء بإستغراب:مين رناد؟


ياسر:معاكي بالسكن لبنانيه(ضحك وراح)


دخلت الاء الغرفه ماكان في احد حطت شنطتها الصغيره وفكت طرحتها وراحت عند الشباك تشوف المنظر هع


ياسر فك جاكيتو وراح غرفة الاء ورناد ودخل


الاء ماحست بأحد دخل كان كل تفكيرها مع البنات


______________


اليوم الاول من عزاء فهد الكل مجتمع ببيت ابو فيصل ويبكوو الرجال بالمجلس الخارجي والحريم بالمجلس...((التفاصيل بعد قليل))


______________


سلافه تبلع ريقها:مين إلي مات؟؟


ملك بحزن:ولد خال ريهام يعني ولد خالك


سلافه:اي واحد منهم؟


ملك:مـآعرفوو انا بس اسمو فهد الغني


سلافه بصدممممه:مـآآآآآآآآآآآآآت؟؟؟؟!!!!


ملك بحزن:إييووا


سلافه طلعت من غرفة اختها ملك والصدمه على وجهها دخلت غرفتها وهيا لسه مو مستوعبه الي تسمعه


سلافه بهستريه:لآآآآ ههههههه اكيد يكدبو عليا مستتحيــــــــــــــــــــــــــل (بكت)لالالالالالالالالالالا فهــــــــد لالالالالالالالالالالا


سلافه تبكي:فهد بليــــز لا تروح وتخلييييني فـهددد انت تعرف انو مالي بالدنيا هاذي غيرك حبيته من كل قلبي وفجآه تسيبني كذا وتروح (يزيد صياحها)لااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآ


جلست ع الارض رجولها ماشالتها من البكي والصياح:فهـد بليــــز ارجــع والله حيـآتي بدووونك ماتسوووووىى والله ماتسووووووي....(وعلى دا الحال الين ماصدعت ونامت)


بعد 3 ساعات


((اول ماصحيت من النوم))


سلافه تطالع نفسها بالمرايه كيف عيونها وومجها محمممممر وسواد تحت عيونها من كثر البكي كأنو احد مكفخها تذكرت ونزلت دموعها وراحت الحمام(الله يكرمكم)


دخلت الحمام واخدت ورقه وقلم وكتبت((حياتي بدون فهد ماتسوووآآآآ,مع السلآآمه))


جابت الموس وقطعت شرايينها وانتحــــــرررررررتــ بالحـــمـــــــآآآآآآم...


بغرفـة ملـك


ام مختار:ملك روحي شوفي اختك من اول ماقلتيلها انو ولد خالها مات ماشفناها؟!!


ملك تقوم:طيب(طلعت الدرج وراحت غرفة سلافه ودقت الباب):سلااااااااااافه,,سلاااااااااافه(مافي رد... دورت بالغرف ومالقيتها نزلت لتحت عند امها)


ملك بإستغراب:ماما مهي موجوده,,دورت كل مكان!!


ام مختار بخوف:إيــش؟!!(وقامت تدو على بنتها هي وملك فالبيت)


ملك تدق باب الحمام:سلافه انتي هنـآآ سلاااافه(سكتت تسمع رد ,لاكن للأسف لاحيـآة لمن تنـآدي)


ملك تنادي امها:مااااماااا حصلتيهااااا؟؟


ام مختار تجي بخوف :لا ماهي بالبلكونه ولا الحوش وكلمت الحارس قال ماطلعت من البيت


ملك:دورتها وماحصلتها ودا الحمام(وهي تأشر عليه)مقفوول وشكله مافي احد مدري مافي احد يجااوب من اوول انااادي!!


ام مختار تفتح الباب:يوووو ملك روحي نادي ميمونه(الخدامه)


ملك تروح:طيب


تجي الخدامه:ايوا مدام


ام مختار:بلاه ميمونه جيبي علبة المفاتيح حق الحمامات


ميمونه:طيب(وتروح)


ام مختار وملك يحاولوو يفتحو الباب :سلااااافه انتي هنا رررديي(مامن مجييييب7_7)


جت ميمونه:هاا مدام خدي هادا كلوو مفتاح حق باب حمام


ملك تطالع:يووووووو دول كلهم شغللله ندور


ام مختار تاخد العلبه من ميمونه:عادي نجربهم اهم شي نفتح دا الباب


بعد ربع ساعه


ملك:اففف اتكسرت يداتي تعالي ميمونه سوي بلاه


ام مختار:يالله ويينه اللهم صلي ع النبي


ميمونه بفرح:هادا هادا في افتح


ملك صحصحت بفرح:والله يلا افتحي بسررعه


ام مختار بفرح :الحمد الله حصلناه


ميمونه فتحت الباب...


الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون