منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2013, 01:15 PM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تـآآبـع الـبآآرت السـآبـع..}}


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ياسر يقرب من الاء


وهي لسه ماشافته وتطالع الشباك


جا ياسر وراها ولفها لجهته(سار ظهرها ع الشباك)مد يده الاولى حطها بالشباك والتانيه رفعها لآلاء بتهديد(مسافه صغيرره بين انفه وانفها)


ياسر بتهديد:ياويـلك ثاني مره تتحديني او تعانديني وماتسمعي كلامي ولا..(الاء تقاطعه)


الاء بصراخ:خلااااااص فهمت(انفتح باب الغرفه ودخلت رناد)


ياسر يبعد عن الاء


رناد اللبنانيه:يااسر انت جييت!


رناد وهي تحضن ياسر:الحمد الله ع السلامه وحشتني


ياسرابتسم وطالع في الاء:وانتي اكثر ياعمري


الاء تتنفس بسررعه حست نفسها مكتومه لمن كان قريب منها تنهدت براحه انها دخلت البنت هادي(يدق الباب)


رناد:تفزل


يدخل شاب عايش في مليزيا بمنظقه تانيه واصلوو تركي يعني كلامو مشكل تركي على انجلش^^


جاكينا ابتسم وهوا يطالع بالاء وياسر: Bar?? size ba?l? olmak,,,Ho? geldiniz(السلام عليكم,,اهلا وسهلا)


الاء مو فاهمه ايش يقول بصوت واطي:إيـش!!


ياسر ورناد طالعو بالاء وماتو ضحك على شكلها المستغرب


ياسر:ههههههههههههه حزنتيني والله


رناد ابتسمت:عم بيرحب فيكي بالتركي


الاء ابتسمت بضحك:اهاااااا


رناد تذكرت انها ماسلمت عليها:يوووو معليش اعزريني نسيت اسلم علييكي


الاء:لا عادي مافي مشكله (بقلبها"المفروض تسلمي عليا قبل ياسر بس يلا..")


وجلسوو يتكلموو والاء سااكته طول الوقت ولمن يتكلم التركي رناد تترجم لـ الاء بما انو رناد لها سنتين مع جاكينا وعارفه بعض الكلام...


طلعووو ياسر وجاكينا من الغرفه وكل واحد راح لغرفته


رناد:انا داخله الحمام(الله يكرمكم)وجايه اوك


الاء ابتسمتلها(لمن راحت رناد)


الاء وهي تفتح شنطتها الصغيره:يوووو خليني افتح جوالي اشوف ايش سار عليه ههههههه


الاء:شكلوو بيعلق من كتر الرسايل هع(قريت رساله رساله من اول ماودعتهم بالورقه الين دحين وجلست تضحك على هبالهم..


((ليش ماقلتيلنا الاء#_#))من ريهام,الاء تبلع ريقها:اشوى اني ماقلتلكم ولا كااان...(سكتت)


((وحشتييييييييني موووت))من ساره,الاء:وانتي اكتتتتتر ياقلبي


((المزرعة بدونك ماتسووووى))من ريما,الاء ابتسمت بحزن


((اففف شكلك بالطياره دحين ^^))من ريناد,الاء:ههههههههههههههه ماتبطل هبالهاا دوووم هع


((افتحي المسن اول ماتوصلي))من ريما,الاء:هههههههه من عيوووني شويا وافتح خليني اكمل الرسايل بس ريري


((حكيني كوول شي لمن توصلي...*_^))من ريناد,الاء بحزن:احكيكي ايش ولا ايش ياريناد لا وطلعنا نفس السكن الله يصبرني بس


شافت آخر رساله من ريهام اختها


((الاء فهد ولد عمو صالح توفى اليووم رددي ضروووووري))


الاء تبلع ريقها وتدمع:إيــــــــــــــــــــــش؟؟!!!فهد لا مووومعقوووله واااااااو مسكيييينه ريما الله يعينها على اخوها والاهل وعمتي روى اكيد حالهم يقطع القلب(وبكيت عليهم)


تدخل رناد الغرفه وتشوف الاء جالسه ع الكنب وتبكي:بسم الله الاء شو بكي؟؟؟


الاء تمسح دموعها:لالا مافي شي بس ولد عمي توفى اليوم


رناد بحزن كبيـر:الله يرحمه


الاء:آميـن((بتردد))رناد ممكن جوالك انا لسه ماجبت شريحه


رناد ابتسمت:ايي اكييـد عادي مافيها اشي(مدت لها الجوال)اتفضلي


الاء ابتسمت لها بطيبه:زاد فضلك


__________________


ريناد تهدي بريما:ريما يلا ادعيله خلاص يكفي صيااح ياقلبي وهوا دحين محتاج دعائنا خلاص اهدي


ريما تمسح دموعها:مـآقدر مـآقدر ياريناد مهما كـآن هاادا اخويـا من لحمي ودمي


ريناد بحزن على حالة ريما الي مو راضيه تسكت بس تصيح:اخوكي ع العين والراس كل كلامك صح ومعاكي حق بس حرام الي تسويه بنفسك من اول ماعرفتي الخبر رجعتي من بيتنا وعلى غرفتك وماطلعتي ولا اكلتي ولا شي والله حررااام


ريما بحزن:ماني مشتهيه آكل شي


ريناد ابتسمت بحزن:يلاااا ريري عشان خاطري لو انتي مو مشتهيه راعي الي جنبك على الاقل..


ريما ابتسمت غصبن عنها:هههههه ليش جوعانه؟


ريناد:إيش رايك يعني من اول ماجيت بعدك بشويا الين دحين ومو جوعانه هع!!


ريما تضم ريناد:خلاص سوووري والله نسيتك كنت افكر بفهد الله يرحمه


ريناد تضمها اكتر:اييوا كدا اضكي وابتسمي والله يرحمه ويلا قومي ناكل شي(يروحو لين جنب باب الغرفه)


ريما تمسك يد ريناد:ماما كيفها؟؟


ريناد تبلع ريقها:الحمد الله على كل حااال


ريما:اممممم مرررره بكتني لمن اغمى عليها وهي تشوفني ابكي انا وفيصل وعزوز


ريناد:اممممممم عزوز كيف حالوو؟؟


ريما:الحمد الله تمام رجع من سفرته مسكين حزنييي مالو غير يوم بس رجع يبكي ويهدي ماما الحمد الله انو عندي اتنين وان شاء الله ينسووني(نزلت دمعه منها)


ريناد:لااااا ريماااا خلاص خبي دموعك بتخلص بعدين هع


ريما ابتسمت:ههههه خلاص مابتخلص عشان خاطرك بس بلاه ايش الاكل جوعااانه


ريناد تضربها بخفيف على كتفها:جوعااانه هااا يامفتريه واول اقلك تقولي(وهي تقلدها)ماني مشتهيه اكل شي ههههههههه


ريما:ههههههههه والله تعرفي تقلديني بالصوت هااا هع


ريناد تسمك يدها:يللا ننزل


ريما بخوف:مابا انزل خاايفه احس ببكي لو شفت الاهل كلهم يبكوو


ريناد:خلاص انا بكلم ريتا تطلعلنا آكـل اووك


ريما ابتسمت:اووك بس بنزل معاكي اغامر اشم جو البيت


ريناد:هع يلاااا(يدق جوال ريناد)مين ادكرني دحيين هع تعالي ارد وبعدين ننزل(مسكت جوالها)غرييبه رقم من برا


ريما:اهاااا طيب ردي


ريناد:الوووو


الاء بلهفه:رينـآآآآآآآآآآآآآد وحشتيييييييييييييييني ياكـلبه ^^(مع الشوق كلـبه هع)


ريناد بفرررررح كبيــــر:الللآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء(ريما جت جنبها وابتسمت)


الاء بفرح:ايوا رنو اخباآآركـ والله وحشتيييييييني


ريناد:الحمد الله انا تمام كيفك انتي؟ الله لك وحشششششششه


الاء:الحمد الله على كل حال إلا تعالي(بحزن)من جد فهد مات؟


ريناد راحت الابتسامه بس عشان ماتزعل ريما اكتر كلمتها ع الخفيف:مممممممم


الاء فهمت:اهااا الله يرحمه يارب ريري جنبك؟


ريناد رجعت تبتسم :ايوا جنبي وتبا تكلمك شتاقه لك صجتني


ريما تضربها:شوف الكدااابه هع يلا هاتي تحملي نتايج كدبتك (واخدت الجوال من ريناد)


الاء:اهللللللللللللللليييين ريمااااا كيفك؟


ريما ابتسمت:الحمد الله وانتي اخبارك مع مليزيا هع


الاء:والله حااااااااله اسمعي واالله معللللليش مررره آآسفه انو اخوكي مات وانا مو جنبك سامحييني


ريما:لالا عادي في عندي رنووده الله يخليها


الاء:الله يرحمه ونسيت اقلك عظم الله اجرك


ريما بحزن:اجرنا واجرك


الاء:يلا المدرسه جايا شدو حيلكم انتي وريناد اعرفكم لعابيـن هع


ريما:ههههههههه إن شاء الله الاء شوفي طولنا عليكي خلاص بس هااا لاتنسي تفتحي ايميلك نكلمك كلنا البنات بالمايك اووك


الاء:من عيوووووني ياقلبي يلا سلميلي على ماما كـتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وقوليلها الاء تبا تسلم عليكي كلميها مع ريهام ع المسن وعلى عمتوو روى وعزيها مني وكل الاهل وريهام وسووسو اوووك^_*


ريمـآآ:اوووووكي يلا باااااااي


الاء:سي يو(وقفلو)


ريناد:كويس انها اتصلت ^^


ريما ابتسمت:ممممممم يلا نورح ناكل ولا بطلنا يوم كلمنا لولا هع هع


ريناد:ههههههههه يلا


_____________


الاء قفلت من عندهم وفتحت لابـها


بعد 2ساعه


رناد تيجي عند الاء:الاء يلا عشـآآآ


الاء ومتحممسـه تكلم مها صحبتها:اووكي شويا وجايه رناد


رناد ابتسمت على تحمسها:اووكي(وراحت)


ع المسن


الشـوق ذبحـني>>الاء


وحشـتـيـنـيـ..~}>>مها


الشـوق ذبحـني


مهوها ايووا متى اشوفك


وحشـتـيـنـيـ..~}


مدري والله انتي اليوم ارتاحي وان شاء الله بكره


الشـوق ذبحـني


اووكي تمااام يلا اتعشى وارجعلك


وحشـتـيـنـيـ..~}


اووك توت وحتى انا بتعشى واجي


الشـوق ذبحـني


اووكي بوب


وحشـتـيـنـيـ..~}


تووت


تقوم الاء من السرير وتسيب لاب توبها بمكانه وتروح تتعشى


الاء على طريقها للمطبخ"ممممممممم نفسي برز وملوخيـه هع"دخلت المطبخ شافتهم جالسين ع الطاوله كلهم طالعت بالاكل كشرت:هلا


رناد تطالع بالاء وزييما توقعت:هههههههههههه شو بكي اكيد كان بدك اكل زيما انتو بتاكلو بجده ماهيك


الاء ابتسمت تحاول تقلدها:إي شو عرفك؟


رناد:ههههههههههه حتى انا اول ماوصلت ماكنت بحب اكلهن وبعديـن اتعوديت


الاء:اهااااااا عقبالي يارب


ياسر:آميـن


الاء وهي تطالع بالاكل,بطفش:ممممممممم(مسكت الشوكه قعدت تحركها بالصحن وهوا فاضي وعقلها كلوو مع البنات)


رناد:شو بكي كلي؟


الاء قامت:الحمد الله(وتروح)


ياسر وجاكينا ورناد يطاعلو بعض بإستغراب وبعدين كملو اكلهم...


جت وكملت كلام وجاعت وطلعت من شنطتها شوكولاتات وشبسات من المطار اشترتهم عشان لو جاعت


الاء وهي تاكل:كويس افادنوني هع


____________


ريناد وريما ياكلو بغرفة ريما تدخل ساره


ساره:سلام


ريناد+ريما:وعليكم


ساره:إشبكم مانزلتوو ريما امك تسأل عنك


ريما:روحو الضيوف؟


ساره:اممم مافي احد غير الاهل


ريناد:بس


ساره:تقريبـآآ يلا خلصوو اكل وانزلوو اقعدوو معانا يبو يشوفوكم


ريناد قامت من االاكل وغسلت:اووكي يلا ننزل


ريما تركت الاكل راحت عند المغسله وغسلت يدها وفمها ورجعتلهم:يلاااا


نزلو تحت


ريماوريناد:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


ام عبد الرحمن:وينكم ليش ماتنزلو تقعدو معانا؟


ريما:لا خلاص عادي إلا ماما مارجعت ولا...؟


ام ريهام:إلا رجعت وراحت غرفتها ترتاح


ريما:اهاااااا انا طالعه اشوفها(وطلعت لغرفة امها)


_____________


عبد الرحمن:ماشاء الله الله يرحمه فهد عنده كثييير اصحاب صح ولا اتهيأ؟؟


فيصل:إلا ماشاء الله عليه مرره اجتماعي مع كل الناس وكلهم يحبوو الله يرحمه


عبد العزيـز بحزن:الله يرحمه


ابو فيصل:فيـصل انا تعبـآآآن بطلع البيت انـآم


فيـصل:طيب


عبد العزيـز:حتى انا بطلع


عبد الرحمن:ايـوا خذ راحتك جاي من سفر حتى مارتحت


عبد العزيز:عن الاذن


فيصل+عبد الرحمن:إذنك معك


_____________


ريما تدق الباب على امها:ماما


ام فيصل تمسح دموعها:ايوا ريما تفضلي


ريما تفتح الباب:ماااماااا(تروح وتحضن امها وتبكي بحضنها)


ريما تبكي:الحمد الله ع السلامه


ام فيصل ابتسمت:الله يسلمك قلبي


ريما والدموع بعيونها:ماما فهـد ايش سارله عشان يمووت؟؟


ام فيصل تمسح دموعها:حادث


ريما:غرييبه فهد مايرسع وكدا...؟


ام فيصل:لا المشكله مو من فهد من الي صدمه كان سكران وعقله مو معه وسار الحادث(وسكتت)والله يرحمه


ريما:مااامااا خلاص لا تبكي والله تبكيني معاكي


ام فيصل حنت على بنتها الوحيده ضمتهاوبكيت بقلبها بدون صوت


ابو فيصل دق الباب ودخل:السـ...(سكت لمن شاف منظرهم قطع قلبه جا جنبهم وحضن ريما)


ريما تبكي:عظم الله اجرك بابا


ابو فيصل وعيونه حمرا ومدمعه:اجرنا واجرك ياحبيبتي ليش مانمتي انتي تعبانه اليوم


ريما:لا الحمد الله انا تمام وبعد شويا بروح انام (قامت)


ابو فيصل:على وين؟


ريما:لا خلاص اخليكم ترتاحوو,تصبحو على خير


ام فيصل وابوفيصل:وانتي من اهله(وخرجت)


______________


خـآآرج عـن الروآيـة..}}



استوقفتني كثيرا هذه الأبيات


.. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم؟


.. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حولي


!! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح


لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟



../.. أحباب ../.. أصدقاء ../..


أقارب


!! ... صحه ../.. اموال .../.. الخ




!! ... نَـعَـم .. واشياء لاتُحصى ... لا نلقي لها بالاً .. ونتجاهلها





.. وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم .. والحسرة تقطع افئدتنا





... ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى


!! ... يا ليت يرجع ... !! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه





!! .. كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه




.. ونردد ابيات .. ونكتب قصائد .. ونهل دمووع العين





!! ... ( ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله )



كم من حبيبٍ فقدت .. ؟؟


وكم من صديقٍ فرطت .. ؟؟


وكم من غاليٍ غاب عنك .. ؟؟


وكم من أيام عمرك ذهبت .. أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن .. ؟؟




وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ... وعدم الإحساس بمن نُحب .. وبمن حولنا .. ؟؟





.. ,, فقدنا أصحاب ,, أحباب .. ,, أبناء .. ,, آبـــــاء


.. كانوا معنا ولم نبتسم لهم .. أو نودهم .. أو شعرنا بقيمتهم


!! ... رحلوا .. غابوا ... ماتوا


... النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور



ولكن بعد ماذا ..؟؟


هل استفادوا من تلك النتائج .. أو عملوا بها .... ؟؟



... لم يدركوا .. ولن يعلموا .. بحبكم المفاجئ .. وشوقكم .. وحنينكم .. وندمكم




... نتغنى ونردد عبارات الألم والوداع .. والحزن لفراقهم



!! ... كل هذه النتائج .. ما هي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع



!! ... فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى



!! اغتنموا الحياة .. فهي أجمل من الوقوف على اطلالها .. وقد سكنت احداقنا دموع الندم



نُكابر .. ونتجاهل ... ولا نبالي ... = نهاية وفقد





.. لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء .. كفيلة ببرء جراح السنين



.. لا نبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه





الكل منا مرّ وعاش تجربة فـقـدان ... لأناس أو اشياء غالية عليه


.. وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها


فما الذي فقدته .. وتتمنى عودته ... وماذا ستفعل لو عاد اليك .. ؟؟


رساله تتمنى أن تصل اليه .. ‘‘ لو أن شخص " ؟؟




اذا نقلت لا تنسوني وسامحوني


والدنيا والله ماتسوى


اهم شي التسامح والاخلاق الزينه


{ عشان مانندم على شي }



>>>منقوووول للامانه هع






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكيـر بالبارت السابق:


...روحهم للمزرعة الي جنبهم والمشكله الي حصلت في ريما وريناد من رازان ونوره!...


...الاء ومغتصبها ياسر طلعو نفس الرحله والكراسي جنب بعض!!...


...ياسر عرف انها الاء نفسها والاء مرره انصدمت من الشيئ...


...تفرج البنات الفلم الرومنسي بالمزعه...>ختيييرهـ سوووح^^


...سفر عبد العزيز إلا الهند لتكملة دراسته للطب...


...رجوع العائلات من المزرعة إلا بيوتهم...


...غرض لريناد كانت تبا ترجعه من المول وفوجآت ساره بمزعجها سلطان وتهديدها, وريما وريناد كانو بالخلاء(الله يكركم)...>>مـآآآآأإأآقدر انا ع الفصحى كككك


...انصدام العائلات بموت فهد ابن صالح(ابو فيصل)بحادث مرور...


...وحبيبته سلافه لم تقدر على العيش بدونه فنتحـرت بالحمام!!!...


...انصدام الاء بمعرفة ياسر انه بسكنها نفسه وتماسكت اعصابها...>>خخخخخ حللللوه...



...عزاء فهد ببيت ابو فيصل...


...واخيرا وليش آآخـرآآ الابيات التي استوقفتني...>>احلفي بلاه هع


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


البارت الثامن../8


الاء اتعشت حلويات وخلصت هع رجعت للمسن


رناد تيجي:الاء بدك تروحي معنا نتمشا شوي


الاء يتردد:اممم اوك شويا وجايه بس اقفل ايميلي


الاء لسه تبا تقفل جالها تم تسجيل دخول :الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك>>إلي هيا رينآد


الاء بفرح:واااااااو واخيـــرآآ دخلت(ونسيت التمشيه)


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


أهلآآآآآلآلآلآلآ


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


هلااااااااا والللللللللللللله


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


كيفك اخباركــــ؟؟


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


تماااااااامووو اخبارك انتي؟؟


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


تمااامز


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


مين جنبك؟


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


البنات


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


مين البنات كولهم؟!


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


يسسس نبا نكلمك مايك


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


انا معاندي مايك دحين شبطتي لسه ماوصلت


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


اهااا اوووووف طيب عادي نحنا نكلمك بس وانتي تسمعي خخخخ


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


اوووكي بوب اجيب السامعات حق الجوال هع


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


اووكي توت


>>>تقووم الاء من السرير وتفتح شنطتها وتطلع السماعات تدخل رناد


رناد:يلاا نستناكي!


الاء تفتكر:يوووو والله نسيت اقولك سووري مني جايه قريبتي فتحت وابا اكلمها ضرووري


رناد ابتسمت:اووكي عادي مافي مشكله يلا سي يو نحنا رايحين


الاء:كلكم؟


رناد:إيـوا,يلا سي يو


الاء:سي يوو


رجعت للمسنـ..


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


الووو ريري فوتّي عليا الخرجه هههههههه


الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:


روحي طيري النااقص كماان اقوول يلا ردي ع المكالمه وانتي سكاته خخخخخخ


جنب باب الشقه


ياسر بإستغراب:مهي جاايـه؟؟!!


رناد:اي عم بتقول مابدها فتحت قريبتها ع المسن وبدها تكلمها لي شو في شي زاعجكـ؟


ياسر:ممممم خلاص اووك انا كمان مني رايح نسيت اكلم صديقي واطمنه اني وصلت(ودخل الشقه)يلا سي يوو


رناد بإستغراب:سي يوو(وخرجت هيا وجاكينا يتمشو)


{{رناد:بنت حلووه لبنانيه عمرها 23 شعرها اشقر وعيونهاعسليه فاتحه وطويله ونحيفه}}


ياسر دخل الشقة فتح باب غرفة الاء ورناد ولقاها مندمجة بالكتآبه ومتحمسه راح غرفتة


اخد اللاب وراح غرفتة رناد والاء عناد دخل الغرفه وراح على سرير رناد وانسدح وحط اللاب حقو فوقوا


الاء مو حاسه فيه تتكلم مع مها صحبتها الي معاها بمليزيا وقريباتها البنات بس عارفه انه دخل وسفّهته.. (طنشته*)


يآسر قاعد يكلم سلطان صاحبوو وخالد ولد خالوو بحادثه وحده ومرره فاالينها ع الآخر كلها ضحكك..


بعد دقاقيق عندهم:


الاء بطفش لفت على ياسر شافته مندمج بالكلام قامت تروح تشرب مويه وقفلت شاشة للابها وراحت..


ياسر اول مارحت جالو حالة فضوول يشوف ايش بتسوي راح وفتح الشاشة لقا محادثه بفيديو فيها بنات وعرفهم كلهم ماعاد وحده


ياسر يطالع ويضحك:يوو نفسهم المهابيل ككككككك


ياسر ويطالع بساره بكره:اوف انتي الي طعنتيني هين حسابك ماخلص ترا(وقفل الشاشه زيما كانت ورجع لسريره قبل لاترجع الاء)


(توضيح:البنات يكلموها صوت وصوره والاء بس تسمعهم بسماعة الجوال)


في المطبخ


الاء مدمعه عيونها:هاذا اكيد ناوي على شي ليش مايخرج معاهم افففف ورناد قالت كلهم يووو والله خايفه ارجع تاني ع الغرفه(تذكرت البنات)


ابتسمت من دموع الخوف:وااااي والله وحشوووني موووت ابغاهم ابغاهم ياليتني ماسافرت ادرس برا ياليييييت(ونزلت دموعها وسحتها بسرعه وراحت للمغسلة غسلت وجهها ورجعت للغرفه)


الاء تجلس بسريرها وتفتح شاشة اللاب’’اففف طفششت من الكتابه خلي الغـبي اللي جنبي يديني مايكو عبال ماتيجي شنتتي يراعي شعوري ع الاقل افففف منه’’بتردد:أ..أ..ياسر ممكن مايك؟؟


ياسر’’يوو محللى اسمي على لسانها هههههه اول مره احس انو اسمي كذا حلوو’’:.........>مارد


الاء’’اشبو دا سنه يفكر ولا ايش؟’’:الوووو ...


ياسر انتبه لها’’اعطيها ولا لأ اعطيها ولا لأ...؟؟!!’’:لا بتلووثيـه عليّـآ


الاء عصبت منه بزيآآده معنو من طبايعها تعصب:اصلآآ مايحتـآج ماشآء الله(لفت نظرها على لابها وهي مكشره)


ياسر مات ضحك بداخله’’وااااااااو فديت المعصب انا خخخخخ والله توقعت اكثر من كذا تقول بس شكلها مشتها عليا هع’’(قام وشال للابو وجوالو وراح غرفتو)


اول ماقفل الباب:


الاء تتنهد برآآحه:فكككككككه قال بتلوثي قال ماأإأآلت


ياسر وهوا جنب الباب وسمع الي قالتو ماقدر يستحمل راح غرفتو وانفجر ضحك


بعد ساعات من للاب توباتهم قفلوهم يريحو عيونهم


في غرفة الاء ورناد جنب الباب


الاء بطفش:اووف طفشش خلي المهبول دا الي بالشقة معايا يخرجني


في غرفة ياسر جنب باب الغرفه


ياسر:وجودها زي عدمها دي البنت على الاقل انا ورناد كنا نخرج نتمشى وكدا نقعد بدا الطفشش


في غرفة الاء ورناد جنب الباب


الاء:خليني اروح لغرفته اقوله يمكن يلارضا والله زهققق


غرفة ياسر جنب الباب


ياسر:اكيد راسها يابس ومابترضى تطلع معايا


في غرفة الاء ورناد جنب الباب


الاء:لآلآ دحين يفكرني ميته عليه وابا اخرج معاه وعععع


في غرفة ياسر جنب الباب


ياسر حط يده ع المقبظ:اوووف خلاص تسطفل{كلمة متعوب عليها هع}بروح اخرج لوحدي(وخرج لوحده من البيت وساب الاء لوحدها بالشقة)


غرفة الاء


الاء بخوف:في صوت باب؟!؟!؟ واااا ياماما خااايفـه خليني اروح اشوف الشقه اخد نظره اطمن بالي(وخرجت)


الاء وتشوف غرفة ياسر مقفله اللمبه:افف وينـه دا؟! اكيـد هوآ الي خرج,,خليني الف بالبيت طفشش


______________________


بالعزآء بيت ابو فيصل


ام عبد الرحمن بحزن:يلا ساره ريناد بنروح خلو عمتكم ترتاح


ساره:اممم طيب يلا


(وقومو ويروحو البيت وعائلة ابو ريهام كمان يروحو)


______________________


الكـل منصدم:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الكل فتح عيونه ع الآخر


ام مختار مو مستوعبة الي تشفوفو على طول اغمى عليا


ملك شهقت اكثر:ماااااااااماااااااا


ميمونه بسرعه مسكتها:مـلك اتصلي على مختار بسرررررعه


ملك مربووووشه ومو عارفه كيف تتصرف راحت تجري تدق على اخوها مختار


ميمونه رفعتها وعيونها مدمعه على الحال الي هما فيه:يارب استر, يارب استــر


{{ميمونه خدامه عندهم لها اكثر من 7 سنين مررره طيييبه وامينـه وتحبهم حييييييل.وكلامها سار زيهم لمن تتكلكم معاهم تقريبا.}}


ملك وهيا تبكي وتكلم مختار:اقولك تعاااال الاااااااااااااان


مختار مو فاهم:ايييش فيييكي ملك فهميييني ايش صار لك؟؟؟


ملك تزيد دموعها وشهقاتهاوتتكلم بهلوسه:تعاااااال وتفهممممم بسررررعه واتصل بالاسعاف بسررررعه


مختار قام من شغله:يالله يارب ملك فهميييني بسررعه وليش الاسعاف خير ان شاء الله


ملك وتبكي اكثثر:انت تعاااال وبس


مختار بخوف:خلاص الان بجي مسافة الطريق(وقففل)


ملك تبكي وتصييييح بالصاااله بهلووسه:لااااا ياااارب ايش فيه البيت كداااا وينك يااابااابااا وينـــــك؟؟؟؟؟؟؟؟(ويزيد صياحها)


ملك بهلووسه:باااااابااااا تعااااال اماااانه تعال ساعدناااا تعاااال والله فاااقدينك بااااب الله يخليك بس للحظه تعاااال بااااابااااااااااااااا


مختار دخل بسرعه وجري لملـك وحضنها:بسم الله عليكي ملك اييش فيييكي؟؟



ملك ضمته باقوى ما عندها محتاجه حنان:مااااماااا و..و..(ماقدرت تتكلم)


مختار بخوف:ايش فيها امي ؟؟ وسلافه وينـهاااا عنـك؟؟


ملك بكيت زيـآآدة:سلافه(سكتت).. ا..ا..انتحرت ..بـ ـبـالحمام


مختار مصدووووووووووووووووووووووم:إيـــــــــــــــــــــ ـــــش؟؟؟ وينـــــــهـآآآآآآآآآآآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مختار على طول طلع الدرج يجري


مختار وهوا يشوف اخته مدلعة البيت كلها دم بالحمام فتح عيونه ع الاخيير:سلاااااااااافه(راحها يهزها)سلااافه سلااااافه سلاااااافه


كلها دقايق ويجوو الاسعاف وياخدو سلافه وام مختار


ومختار وملك وميمونه يروحو للمستشفى...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


يتبع....




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


{{{..بعـد مـرور اسـبـوع مـن الآحدآآثـ..}}}


بيت ابو عبد الرحمن-بغرفة عبد الرحمن


ساره بطفش:يوووو عليا اختبار السبت اففف


عبد الرحمن ضحك:طيب روحي داكري ايش اسويلك؟؟


ساره ضحكت:مـالت عليك انا جايه عندك تونسني مو تزيدها عليا


عبد الرحمن:طيب لسه السبت بعيد اليوم ثلوث واجازه يمديكي تذاكري!؟


ساره:لو مازكرت اليوم عارفه نفسي مابزاكر بعدين لانو الربوع بيجو عندنا العايله والخميس رايحه عند صحبتي والجمعه بنروح نتمشى ومتى ازاكر؟؟


عبد الرحمن:طيب داكري عند صحبتك.؟اصلا مين هيا؟


ساره تضحك:انت ايش دخلك..وبعدين انا رايحه عندها اتونس مو ازاكر وعع


عبد الرحمن:يلا يلا قولي بسررعه


ساره:العنود


عبد الرحمن ضحك:أمااا اخت صاحبي؟؟


ساره ضحكت:يسس


عبد الرحمن:خلاص روحي داكري دحين ماعندك وقت بدي المشاوير كلها هع


ساره يرن جوالها تشوف الاسم تكشر(س يتصل بك):ففففففف


عبد الرحمن:إشبك رددي؟!


ساره:لالا دي وحده تـتفشش


عبد الرحمن يقلد اخته:تتفشش ههههههههه يانااسووو..


ساره تضربه بخفيف:اقول روح انقلع اصلآ الشرهة مو عليك الشرهة على الي جاي يجلس معاك يونسك(وتطلع)


عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه والله كلامها يضحك ككككككك(يطالع بكتابها)ههههههههه اماا نسيتيه جد غبييه خليني اطلع اوديه لها


___________________


ساره تروح المطبخ تفتح التلاجه(يرن جوالها وجنبها الخدامات)


ساره ردت بشويش:الوو


سلطان:اخيـرآآ وتعطيني بزي كمان


ساره تبلع ريقها:ايوا سميه خير ايش في؟


سلطان بإستغراب:سميـه؟!شكلـك خرفتـي..


ساره بسرعه:سميه اكلمك بعدين في جنبي ناس باي(وتقفل)


سلطان عصب:هادي ايش فيها تقفل على وجهي لكن هين ان ماوريتها ماكون سلطان ولد ابويا(تذكر ابوه)يوو والله ابويا لك وحششه هع متى ترجع بس...


تطلع غرفتها:اففف من الخدامات الملقوفات دولا كل شويا يطالعوو(تنهدت) آآآآآه خليني ادق عليه انا لايسويلي فضيحه مني ناقصه


ساره تدق عليه بطفش:الوو نعم خير انته تراك طفشتني


سلطان بإستهزاء:حبه حبه عليا وبعدين اتكلمي معاايا بادب واحترام ساامعه


ساره بإستهزاء:ومن تكون ان شاء الله روح انقلع


سلطان عصب:انتي مالك دخل من اكون تردي بإحترام وبسس موشغلك فاهمه


ساره عصبت:اقـووول هي انته تراك تجاوزت حدودك حتى امي وابويا مايكلموني كدا تيجي انته النمله روح اقلب وجهك يلا(وقفلت بوجهه)


عبد الرحمن الي سمع كل شي من جنب الباب’’والله سااااره تكلم واحد مررره ماتوقعت غريييبه؟.!.؟.!’’حط الكتاب جنب باب غرفة ساره ومادقه ورجع لغرفته..


______________________


ببيت ابو مختار


ملك لسه متـآآآآآثـره مررره وتبكي:مـآمـآ ليش تسوي كدا بنفسها ليييييييش؟؟!!؟!؟!؟


ام مختار تبكي و القرآن جنبها:والله مااعرف خلاص الله يخليكي ملك اسكتي كفاية بالعزاء صدياتقها واقربائها الي يبكو من قلب عليها قطعولي قلبي زياادة


ملك تمسح دموعها:خلاص بسكت وآسـفه ماما إدا ضايقتك بشي والله يرحمها


ام مختار والعبره خانقتها:الله يرحمها ويدخلها جناته يـآآآرب العالميـن


ملك من قلب:آميــن


____________________


ببيت ابو عبد الرحمن


ابو عبد الرحمن بجديه:بصرآحه لازم ريناد تعرف الحقيقه خلاص البنت سارت كبيره


ام عبد الرحمن حزنانا على ريناد:ياجهاد خلي البنت في حالها رح تزعل لو قلنالها


ابو عبد الرجمن بتفهم:طيب بس إلين متى,واكيد بتزعل اول شي بعد بتنسا السالفه,لااازم تعرف انا من راايي


ام عبد الرحمن بحزن:خلاص ان شاء الله بس اجل الموضوع دي الايام وعلى الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ام فيصل تقاطعه بحزن:يافيصل انا ابا انسسى لاتذكرني الله يخليك خليني افرح فيك مابا اتذكره وابكي خليني اتذكرك وافرح ان شاء الله


فيصل بحزن على امه:بس ياامي لسه العزاء ماله اسبوع مايسير بعده على طول الملكه..؟!


ام فيصل ودموعها على عيونها:لو تحبني يافيصل سوي الي قلتلك عليه


فيصل’’وععع بكون متزوج اففف’’:خلاص ان شاء الله...


ام فيصل:وريهام سيبيها عليا انا بقلها...


فيصل والعبره خانقته:ان شاء الله مايسير بخطارك إلا الطيب يلا انا استأذن


ام فيصل ابتسمت:اذنك معك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت ابو ريهام-غرفة ريهام


ع المسـن:


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0>>ريهام


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}>>الاء


::::::::::


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}:


أمـآآآآآآآآآ ليــــش كدآآ بدررري؟؟!؟!؟!؟


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0


مادري خالتو روى كدا قالتلي ويوم الخميس مو دا,الجاي وانهم مجهزيـن خلاص


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


الله اكبر وحددتو كمااانه؟!!!


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0


ههههه اسكتي بس اسمعي ياويلك ياسويد ليلك ادا ماجيتي..


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


يمكن بحاول تدري السبت ببدا دراسه مدري يدوني اجازه ولا لا


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0


مااالي دخل غصبب قوليلهم ملكة اختي هع


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


هههههههههههههههه حللللوه ولا يهمك بيقولولي خلاص من عيوننا يلا روحي لملكت ختك ككككك هما ايش دخلهم اصلاآآ هع


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0


قال اجازه قال وقفي دراستك وتييييجي على اقرب طيااره مفهوووم


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


خلااص ان شاء الله بشوف وبحاول واردلك خبر


????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0


اووكي يلا بوب بروح اتعشى واجي هع


الـشـوقـ ذبحـنـي..}}


ههههه اوك توت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت الجد...


بشاير:خالد


خالد لف عليها:ايـوآ


بشاير:بروح عند العنود الخميس اووك؟


خالد:اووكي عادي روحي


بشاير ترسله بوسة شكر ع الهوا:هادي لك ههههه


خالد يسوي نفس الحركه لاخته:وهادي لكي هع


بشاير:ههههههه فديتك ياحلى اخو بالدنيا يلا انا طالعه غرفتي باايوو


خال ضحك:باايوو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


بعـد لمن انتـشر الخبـر بين الاقارب حق الملكه...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


بمليزيا...-مكالمة جوال...


ياسر بضحك:أمـآآآآآآملكته الخميس فيصل


سلطان يضحك:هههههههه شكله ناوي يترك ايام العزوبيه هع


ياسر:لآلآبجد مو اخوه مات قبل 10 ايام كداا غريـبـه؟!؟!؟


سلطان:يقول عشان ينسوو مدري عنه بس بيني وبينك معاهم حق لو جلسو كدا بيجلسو يتذكرو اخوهم ويبكو ويحزنو بذات امه قال مررره كانت متعلقه بفهد


ياسر بتفهم:امممممم,,ايوا صح على ميـن؟؟


سلطان ضحك:إيش دخلك انته هع


ياسر:لو هوا قال انا لزوم اعرف لو ماقال خلاص ايزي


سلطان:ههههه لا والله فيصل عاادي عندوو مرره اييزي قال على بنت عمتو


ياسر’’مووو معقووووله’’:اهااااا سطان هوا كم عنده بنات عمه اتنين اعتقد صح قال؟


سلطان:اظن.,ليش؟


ياسر ضحك:لآلآولاشي بس اتأكد


سلطان بشك:مـن...؟؟


ياسر:ههههه خلاص انسى المهم ترا شكلي مابجي لانهم بيدبحووني منجد دي المره كل مره اوقف واخد اجازه هع


سلطان:بس ترا اقلك من الان بيفوتك نص عمرك


ياسر:روح انقلع لاتحمسني ترا كف والله هع


سلطان ضحك:لا بس افكرك يعني فيصل فلااوي واخوه فلااوي اكيد بيفلوها وكمان عبد الرحمن ولد عمه يعني بيكون فلله كول الشله مرره حماااس


ياسر:الله الله بالتصوير السنع


سلطان:ههههههههه احلم ممنوع دخول جولات الكاميرا هههههه


ياسر:ههههه ياشييخ سار زواج بنات وانا مادري هع اقول صور كول شي وكأني جنبك فااهم


سلطان:اقوول خلاص انقلع خلصت رصيدي خخخخخخ


ياسر بمزح:مالت كلو يغلا عليا اصلآآ, بس حتى انا طفشت من صوتك 24 ساعه من جد تطفشش


سلطان يضحك:كماان وتتشرط روح سري يلا سلام


ياسر فقع ضحك:ههههههههههههههه سلام


______________________


يوم الاربعاآأإأآء...


الكـل مجتمـع عنـد بيت ابـو عبد الرحمـن كبيـر العيلـه


بالبلكونه كانو عبد الرحمن واخته ساره يتمشوو..


عبد الرحمن’’مافي غير دي الفرصه اقلها ابا جوالها’’ بتردد:اممم ساره


ساره ابتسمت:هلا


عبد الرحمن:ممكن جوالك شويا جوالي داخل يشحن وابا اكلم فيصل ضرووري


ساره بدون اهتمام ونسيت وجود سلطان عندها طلعت جوالها ومدته له:همم خد اتز فرري ايزي


عبد الرحمن ضحك:دي انجلش مكسر ولا اييش؟


ساره تضحك:يسس , او بالأصح علييييك نووور هع


عبد الرحمن:ههههه اوك انا رايح جوا شويا هنا مافي ارسال اوك


ساره:براحتك


عبد الرحمن يمشي لبرا البلكونه ويدور بقائمة الاسماء’’اووف ايش مسميته سوسوه اكيد اسم غريب اف يلا خليني ادور كول الاسماء(وهوا يقرا)رورو,رنوده,لولا مليزيا,بوبو,تاتا,عنوده,سوزا,,,ههههههه اما عليها اسماء كولها دلع خخخخ(لفت انتباهه اسم غريب)’’


عبد الرحمن بإستغراب’’س,,مين دي س اكييد هوا الي مزعجها مافي غيره اسم غريب بجوالها شكله هوا (طلع جواله ونسخ الرقم عنده ودق رنا على فيصل وقفل عشان ماتشك ورجع لساره)


ساره شافته:خلاص دقيت؟!


عبد الرحمن يمد لها جوالها:إيوا بس مايرد..


___________________


بنفس البيت- غرفة ساره بالزاوية ريهام تكلم جوال ملك


ملك بحزن:ريهاااام بلييييز ابا الحل منك


ريهام مستغربه:ملك ايش فيكي فهميني تمام


ملك:في واحد جا وخطبني...!


رييهام بحزن على صديقتها وعلى نفسها:واااا,,إيوا وايش ردكـ..؟


ملك بسررعه:محوافق طبعا,,اشبك نسيتي وعبد الرحمن!!


ريهام:ايش فيه؟


ملك:اكيد بيزعل لو قلتله وبيكبر السالفه وهيا صغيره


ريهام:خلاص لاتقوليله مو لازم وارفضيه...!؟


ملك:إلا لزووم والله ماقدر اخبي عنه اي شي


ريهام:طيب انا اقدر اساعدك واقله


ملك بتفكيـر:لآلآ بعدين يفكر اني موافقه ولاشي انا بقوله وامري لله


ريهام:براحتك قلبي


___________________


بغرفة ريناد...


ريمـآآ:اففف طفشت من اول ماجينا مقعدتني ع الاب ياشيخه قومي نسوي شي تاني


ريناد:هههههههه زي ايه؟


ريما:مدري بس نغير جو الغرفه الكئيبه دي


ريناد ضحكت:حرام عليكي غرفتي كيئبه دحيــن!؟!!


ريما تشدها:قومي بس قومي نتمشي


ريناد:كككك خلاص اووك قايمه والله بس اقفله


ريما:يلا اشووف انا رايحه الحمام(الله يكرمكم) وجايه لو مالقيتك مقفلته كف


ريناد تضحك:اووك طال عمرك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ساره وهي طالع من حمام(الله يكرمكم) غرفتها شافت جوالها ينور وريهام تكلم لسه


ساره تفتح جوالها:4 مكالمات لم يرد عليها؟!!!(دخلت تشوف مين)’’افففف مافي غيره المززعج’’


ساره وهي تفكر,بصوت واطي:والله مافي غيرها خليني اشتكي عليه والي يسير يسر مالي دخل اصلآآ مرره زودها الاهبل


ساره وهي تكلم:الوو السلام عليكم..


:وعليكم السلام هلا اختي..


ساره تتكلم عادي مرره:انا بصراحه ابا اشتكي على واحد تاجر مخدرات ...


:طيب لو سمحتي ايش تعرفي عنه...


ساره تفكر:اممم اسمه سلطان,سيارته بورش سودا,رقم اللوحه ساسا 9...


:طيب اختي مشكووره بس انتي كيف عرفتي عشان ممكن ندق عليكي بالتحقيق..


ساره بجرآء>انا عرفت وخلاص والمهمه الي عليكم سوها يلا سلام


...بإستغراب:مع السلامه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ابو عبد الرحمن:خلاص شوفي انا فكرت والاسبوع هاذا تقوليها مفهوم


ام عبد الرحمن بحزن:خلاص ان شاء الله بس احسن بعد لمن فيصل وريهام يملكوو بقلها طيب


ابو عبد الرحمن بتفهم:خلاص طيب...


__________________



ننـتـظركـم في البـآأإأآرت التآأإسـع....


...الشووق ذبحنـي...


|||....|||






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكير بالبارت السابق...:


... في مليزيا خروج طلاب السكن لتمشيه وترك ياسر والاء لوحدها بالشقه!!...


... تعاند الاء وياسر كالعاده وياسر طفش وخرج يتمشى وساب الاء لوحدها؟!...


...صدممممممه كبيـــره ببيت ابو مختـآر لانتحار سلافه!!!...


...بعد مرور اسبوووووع من الاحداااااث...


...يزيد اتصال سلطان من ساره (خليني ارجع للعاميه احسن خخخ) وتطفش مره وتنزعج وجت فكره على بالها واتصلت بالشرطه على سلطان انه تاجر مخدرات!!!...


...الموضوع المهم الي يتكلم عنو ابو عبد الرحمن>>بتعرفووه مع الاحدااث...


...مـلكة فيصـل على ريهـآم المُفاآأآجيـآأآه !!!...


...روحة ساره وبشاير عند العنود اخت سلطان!!!!!!!>هما لسه ماراحو بس تشويق خه...


... طبعا الخبر حق ملكة ريهام وفيصل انتشر بين الاقراب او اصح لشلة الشباب...


...فضول عبد الرحمن من مزعج ساره إلا ولا إلا يعرفوو المهم اخد رقمه من جوال ساره اخته بدون ماتحس!!...


... خطوبة ملك العجيبه؟!؟!؟!؟...


...موضوع ريناد الغريب الي على لسان ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن رح يقولولها بعد الملكة ؟!...


ـــــــــــــــــــــــــ


البارت التاسع...


بشركة ابو فيصل


عبد الرحمن جالس بمكتبه بطفش بين كل دي الاوراق والملفات..


عبد الرحمن بممل:اوووووف ايش دا الشغل والله حااااله خليني ادق على فيصل يونسني ولا اكيد دحين بلاقيه هارب من الشركه خخخخ اعرفه كسوول...


عبد الرحمن يدق:يووو دا وقته مقفل جواله..(يتذكر)يووو اييوا صح خليني ادق ع المزعج الزففت


جالو خط:طووووط , طوووووط , طووووط


...:الووو


عبد الرحمن بإستغراب’’اماا جوال بنت خخخخ’’:السلاااام عليكم


...:وعليكم السلااام


عبد الرحمن ’’اف والله سءال يفشل بس مافي غير دا الحل..!:امممم لو سمحتي انتي صحبت الرقم هاذا..؟!


..:لا انا اخته مين معايا؟ صديقه ولا...؟


عبد الرحمن تردد:امم ايوا هوا وينه؟


..:طلع قبل شويا شغله ونسي جواله لم يرجع بقله يدق عليك


عبد الرحمن بسرعه:لآلآ خلاص مالو داعي انا ادق عليه بعدين خلاص مشكوره


..بإستغراب:العفوو ماسوينا إلا الواجب,,يلا بااااي


عبد الرحمن:بااياات(وقفل)


عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه وانا اقوول اكيد بالموضوع إإإن اجل اخته هااا؟!؟!؟(يندق الباب)


عبد الرحمن تعدل في جلسته:تفضل..


يدخل ابو فيصل المكتب:السلام عليكم


عبد الرحمن قام:وعليكم السلااااام هلا هلا عمي توه مانور المكتب


ابو فيصل ابتسم:منوور بوجودك يالغاالي,,إلا بغي اسألك وينه فيصل الصاايع ذا وين يروح يسيب شغله ويخرج بلاه خليه يتعلم منك ياعبد الرحمن الشغل زي الناس..


عبد الرحمن’’هههههههههه الله يهديك شغل زي الناس قاال ههههه والله تخبيييص الاشياء الي ماتدخل مزاجي هع’’: ليش مو بالشركه؟!


ابو فيصل بإستغراب:لأ وادق عليه جواله مقفل؟!؟!؟


عبد الرحمن:اممم ايوا حتى انا اتصلت فيه جواله مقفل..؟!,,إلا في شي ضروري عمي؟؟


ابو فيصل ابتسم بإحراج:ههههه خدمه بسيطه شويا


عبد الرحمن’’اكيد شغل خخخخ’’:آآآمر


ابو فيصل وهو يمد له الاوراق:مايامر عليك عدو ياولدي بس ممكن تراجع ذي الاوراق وترسلهم ليا..؟


عبد الرحمن وهوا ياخد الاوراق’’الله يعيييني هع’’:آآ اكيييد ياعمي تامر امر ان شاء الله اليوم يكونو عندك


ابو فيصل ابتسم:تسلم والله ياعبد الرحمن (عصب)وذا فيصل حسابه معايا لم يرجع


عبد الرحمن’’خخخخخخخخ الله يعينك يافيصل هع’’(يتذكر):إلا عمي ماضيفناك تشرب شي؟؟


ابو فيصل ابتسم:لآلآ الحمد الله ذحين رايح اصلآ,يلا مشكوور عبد الرحمن الله يجزاك خير


عبد الرحمن ابتسم:ولوو ماسوينا غير الواجب...


ابو فيصل:تسلم يلا ذحين انا رايح البيت تعباان شوي وبرجع بالليل وان شاء الله الاوراق يكونو خلصو


عبد الرحمن بضحك:على طووول..


ابو فيصل ضحك وودعه وخرج لبيته...


عبد الرحمن يجلس بالمكتب بملل:اففففففففف والله حااااااااله وبقوووه وذا وينه حظرته هارب وربي بااايعهااا الاخ خليني ادق عليه بجواله الثاني حق الصياعه هع هع


عبد الرحمن جاله خط ,طووووط ,طوووط


عبد الرحمن بخوف + عصبيه:فيصل انته وينك؟؟؟!!


فيصل ضحك:أهلآآآ وربي لك وحششه هع


عبد الرحمن ضحك:اقوول روح انقللع اخلص وينك والله ابوك جا مكتبي ويسأل عنك؟!


فيصل وقف ضحك:امااا ابويا جا يسأل عني بمكتبك واااي ياخراابي


عبد الرحمن ضحك على هباااله ممشي الدنيا زي مايبغا من جد طنش تعش تنتعش خخخخ


عبد الرحمن:لا لا جد وينك بلاه؟


فيصل ضحك:انا بالطآآيف


عبد الرحمن بإستغراب:إيش تسوي هناك انت؟؟


فيصل:اهرب من الزوااج يعني ايش اسوي بلاه!!؟


عبد الرحمن فقققع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله لسسه بدري مرره وارجع دحيييين الشركه وعلى مكتبي على طووول فاهم


فيصل بطفش:مـتآآكد ترا لسه بالطريق يعني ساعـه وأوصل الشركه..؟!


عبد الرحمن:ايوا ايوا متآآكد ,تعال بسررعه يلا سلااام


فيصل :سلااام


________________________


بـ أُبحر...


سلطان والشباب مسوين جوو وقاعدين يشوّو وشيييي...^_*


الشباب لاحظو رجال شرطه جايـن لعندهم الكل استغرب!!!!!!!!!!!!!!!!!


..:السلام عليكم..


الشباب بإستغراب:وعليكم السلام..!


..:كيفكم كيفك باسم؟


باسم:الحمد الله كيفك انت راكان؟


راكان:الحمد الله


باسم:عسى ماشر ايش في؟


راكان اخدو على جنب:باسم اسمع جانا كلام ونبا نعرف السيارة البورش السودا الي هناك لمين؟؟


باسم:لسلطان ليش؟


راكان منصدم:لسلطآآآآآن!!!!!


باسم بخوف:إيوا لييش؟


راكان:ناديه بناخدو معانا المركز انا مابا احرجو قدام الشباب


باسم راح:طيب شويا استنى


راح باسم عند سلطان:سلطان تعال شويا


سلطان بإستغراب:ليش ايش في؟


باسم :مدري تعال انته وانا بروح معاك


سلطان قام:يلااا


راحو باسم وسلطان للشرطي راكان


راكان:هلا


سلطان:أهليين


راكان:كيفك ماتنشاف...


سلطان:والله انت الي ماتنشاف 24 ساعه فالشغل مدري كيف مستحمل تكون شرطي ههههه...


راكان بمزح:مااسمح لاحد يتكلم عن شغلي ههههه(بجد)سلطان انت مسوي شي دي الايام؟


سلطان بإستغراب:زي ايش؟


راكان بسرعه:أأه لالا خلاص امشي معانا المركز انت وباسم


سلطان:طيب...!


في مركز الشرطه


راكان او مادخل يطالع بباسم ويبتسم:أأأهلا نورت المركز ياشيخ


باسم ضحك:منوور بوجودك والله


راكان:ياشيخ فكنا انت وإجازتك كم باقيلها لك وحشه وربي


باسم:هههههه قريب ان شاء الله


راكان فتح الباب:يلا ادخلوو...


__________________________


فمليزيا...


ياسر بإإستغرآب:ايش فيها الاء دي الايام؟؟


رناد:مابعرف بتقول معدتها عم بتوجعها..وكل شوي بتستفرغ وبتيجها نوبة صياح وبتهدي فجأه..!!؟


ياسر’’دي البنت غريييييبه!!’’:طيب راحت المستشفى تشوف ايش فيها..؟


رناد:بتقول انا تمام مالو لزمه..!


ياسر:طيب رناد حاولي معاها انا مارح ترضالي اوحتى اقنعيها..


رناد:اوك رح احاول(تروح تدق باب الحمام,الله يكرمكم)الااااء؟


الاء تغسل وجهها وبصوت مره تعبان:كح كح, نعم؟


رناد بخوف:اومي معي نروح المشفى..


الاء خااايفه من الي فبالها:لآلآمالو داعي..


رناد:شوو مالو داعي شوفي حالتك كيف كتير تعبانه بسم الله عليكي وبتستفرغي كتيـر!!


الاء كان جد حالتها مررره مو كويـسه وتعبآآآآآآآنه مررره وعيونها تحتها سواد ومرره ضعفااانه


الاء تمسك راسها تحس بصداع وتفتح الباب شافت رناد وياسر جنب الباب على طول اغمى عليها وطاحت...


رناد وياسر بسرعه مسكوها:الاء..الاء


رناد بخوف:ياسر وديها المشفى حالتها تعباانه كتيير


ياسر شالها:طيب دحين بوديها..(ووداها للمستشفى...)


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت ابو ريهام-غرفة ريهام..


ريهام بقهر ودموعها على خدها:انا مادري كيف بعيش مع فييصل يووو مستحييييييل..ليش انا لييييييش (ويزيد صياحها..)


مـــــآآآآآآآآآبــــــــــآآآه,,مــــآآآآآآآآآآآآ ابـآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...


_________________


بمركز الشرطه


الشرطي راكان:خلاص اسفين على سوؤوؤء الظن لاتزعل مني سلطان اوك؟


سلطان ابتسم:لآلآ والله عادي


راكان:بس الاخت الي اتصلت فينا كلوو منها الله يهديها قالتلنا مواصفات السياره وكل شي..!ّ!


سلطان’’والله دا الموضوع مو راضي يدخل راسي كييف كييف كييف.!!؟’’:مو مهم بس دحين وين سيارتي خلاص فتشتوها هع


راكان ضحك:تقدر تاخدها خلاص خرجولك ياها برا المركز عند المواقف بتلاقيها


باسم:مشكوور راكان


سلطان:تسللم


راكان:لآلآ العفوو نحنا ماسوينا إلا الواجب


_________________


فـ مليزيا-المستشفى...


ياسر قاعد على ناار يبا يعرف ايش فيها الاء(((بعـد الترجمـة...)))


الدكتور:الحمد الله على سلامة زوجتك..


ياسر’’ههههه زوجتييي!!’’:الله يسلمك بس ايش فيها؟؟!


الدكتور:مافيها إلا العافيه ان شاء الله بش الواضح من حالتها انها تتذكر اشياء تخوفها وزي كذاا وهاذا يأثر فالجنيـن..


ياسر منصدم ويردد ورا الدكتو مو مستوعب إلي يقوله,بصوت واطي:وهاذا يأأثر ع الجنييييييين؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


الدكتور سمعو:إيوا ايش فيك زوجتك حامل ماقالولك


ياسر ابتسم مجامله:لا ماقالولي؟!


الدكتور:اهااا الف مبرووك وهيا ذحين دخلت بالشهر الثاني بدايته


ياسر مو مستوعب:الله يبارك في عمرك


الدكتور وهوا رايح:أي خدمه؟!


ياسر:لا سلامتك..(ويروح الدكتور)


ياسر الصدمه لسه فيه جلس على اقرب كرسي يستوعب’’دخلت بالشهر التاني لا مستحييييل وولدي كمان !!!!!! والله مصييبه(شك)بس يمكن مو ولدي؟!!! انا لازم اتأكد خليني اروح لدكتور اقله يعملها تحليل اخاف يسير مو ولدي؟!!


(((بعد الترجمه)))


الدكتور:خلاص تعال بعد 3 ايام شوف نتايج التحليل...


ياسر:تسلم والله تعبتك معايا


الدكتور ابتسم:لا عادي تعبك راحه


(بعد لمن راح الدكتووور)


ياسر’’اف ادخل ولا مادخل خلاص مو لازم خليني ادق على صحبتها مها احسن’’


رجع البيت واخد جوال الاء ودق


ياسر:الوو


مها بفرح:هلااا لولا


ياسر:إنتي مها؟؟


مها بإستغراب:ايوا مين معايا؟


ياسر:انا ياسر الي مع الاء بالسكن ممكن طلب


مها:تفضل


ياسر:زاد فضلك بس ممكن تيجي دحين الشقه ابا قلك شي ضرووري


مها خافت على الاء:طيب شويا وجايه يلاباي


ياسر:باي(وقفل)


_______________


سلطان رجع البيت فتح جواله لقى رساله من ساره((مع السلامه,(واغنية نويها))


{{{ناويها


انا جايلك وناويها بظبت وقتيل عالباب بخبط هتعملي ايه


هتسلم بعديها فقصروبجد انا مش بهزر هخاف ولا ايه


انا حر يا سيدي انت ايه ضرك


راضي وبا يدي عمري ما اتحرك


امشي ده ايه لا انت بتهرج


واعمل كده ليه


ولا بتعب ولا بزهق ده مبدأ واحفللك مش مصدق كبيرك يومين


مهي كبرت فى دماغي براحتك عداني العيب نصحتك بتتحدي مين}}}


سلطان عصب:طيب طيب يعني انتي الي سوتي الي سار اليوم (استغرب)كيف تعرف اسمي وسيارتي غرييبه؟!؟! ارسلها اغنية ناويلك على نيه المقطع الاول بس


{{{ناويلك على نية


بس إنت اصبر إشوية


إذا ما علقك فيني


وهواك يصير بيدية}}}


بعد دقايق ساره ارسلت رساله لسلطان


سلطان وهوا يسمع صوت الرساله ويدخلها(((الحمد الله ع السلامه رجعت هههههههه)))



سلطان:ايوا اضحكي بس انا اوريكي بعديـن ×_×


((وراح لشركته وهوا حده معصصب))


اول مادخل مكتبه جلس ع الكنبه ونادا سكرتيره


يدق الباب محمد


سلطان:ادخل محمد...


محمد:الحمد الله ع السلامه..


سلطان’’انا ناقصك اففف’’:الله يسلمك , اسمع شغله ضرووريـه...


محمد:آمر طال عمرك...


سلطان:مايامر عليك عدو بس ابغاك تطلعلي كوول معلومات البنت الي بعطيك اسمها مفهووم...


محمد’’الله يستر منك ترعب والله’’:ااا مفهوم بس ايش اسمها؟


سلطان وهوا يتكا:سجل عندك ساره جهاد الغني...


محمد منصدم بداخله’’اف اف جهاد الغني مو معقوول ذا ناوي على شي اكييد؟!!!’’:تامر على شي ثاني؟


سلطان:لاخلاص شكرا, وقفل الباب وراكـ


محمد’’ااحلىى طرده هع’’:حاضر طال عمرك...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يتبــع --->>>






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:18 PM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـ الشركه..-مكتب عبد الرحمن..


فيصل يدخل بدون مايدق الباب:هلااا


عبد الرحمن طالع فيه بنص عين:طيب دق الباب ع الاقل


فيصل يضحك:بصراحه مافيا ادق اصلا يعني ايش بتكون بتسوي تلبس مثلا يعني عادي لو دخلت كذا..


عبد الرحمن ضحك:لا مو عادي اقعد واسكت


فيصل يجلس:ايواايش في؟؟


عبد الرحمن:سلم ع الاقل


فيصل:انت اليوم ايش فيك,,دق الباب سلم مدري ايش ياخي نحنا اولاد عم مافي داعي لكل هاذا ولا انت اليوم طاايح بالادب بزيااده بلاه ارجع زي امس هع


عبد الرحمن ضحك:مااالت عليـك وانا اقـول خلينـي اغير تعاملي معاك بس مافي فايده المهم تشرب شي ولا مافي داعي


فيصل وهوا يفكر يقهر عبد الرحمن:امممم إلا في داعي..


عبد الرحمن:هههههه اخلص طيب ايش؟


فيصل:ولا اقوولك لا خلاص مابا شي منك


عبد الرحمن:كويس ريحتني خخخ إلا على فكره


فيصل:هلا


عبد الرحمن:ابوك جاا اليوم مكتبي وسأل عنك


فيصل تعدل بالجلسه:أماا شو كان بدوو؟


عبد الرحمن يقلد فيصل:شو كان بوو إي كان بدوو يعتيك شغل لكن شوو غييره؟


فيصل فقعع ضحك على عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه حللللوه مننننك


عبد الرحمن مبتسم:هههههههه والله طلعتلي الضغط بكلامك


فيصل لسه يضحك:يقطع ابليسك مناديني عشان اخد شغلي يعني


عبد الرحمن صفق:برااافووو علييك لاول مره هع


فيصل قام:انت الجلسه معاك ضايعه يلا هاتو خليني اروح مكتبي


عبد الرحمن قام من كرسيه وراح عند فيصل ومعاه الاوراق وجلس قدامه وجلسه


عبد الرحمن بجديه:اسمع انت اليوم ايش سويت؟؟


فيصل استغرب:زي ايش؟؟


عبد الرحمن ضحك:الهرووب مثلاا...


فيصل:اهاااا قصدك كذا والله ع الاساس انا اليوم كنت هارب بس انت قلتلي الربوع عشان مايحسو قلت اوكي


عبد الرحمن تنهد:كويس انك مارح اليوم كان الكلل شك حتى ريهام


فيصل تنهد:آآآه,,,والله هاالزوااج انا كاااارهه قبل بداايته


عبد الرحمن:طيب ترا والله ريهام موبطاله يعني ادب واخلاق وجمااال ماشاء الله ايش تبغا اكثر من كذاا؟


فيصل بحزن:ايوا صح هيا ماعليها قصوور بس تعرف انا اعزها كأخت وبس مو كزووجه افهمممني الله يخليك


عبد الرحمن:طيب صاارحهاا..؟


فيصل:ماقدر انا احس من نظراتها كلامي نفس كلامها بس مدري ليش وافقت عليه..؟!؟!


عبد الرحمن مد له الاوراق:هااا خد خلاص ولاتضايق نفسك كل شي بيمر زيما كتبه الله لنا


فيصل:تسسلم عبد الرحمن الله لا يحرمني منك


عبد الرحمن ابتسم:ولا منك...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـ مليـزيـآآ-سكن الاء...


مها بصدمممه:الاء حاااااامل مو معقووول!!!!!!!


ياسر:اممم زيما قلتلك..


مها:من مين طيب؟؟


ياسر:واحد مغتصبها


مها:اف كمااان والله مسكينه ماتستاهل دا العداب كلوو والله يعينها على اهلها لو عرفوو...طيب تنزلو؟


ياسر بحزن وكلام متقطع:الدكتـور قال لو نزلتو رح تسير عقيم وماعتقد الاء تبغا دا الشي..!


مها دموعها نزلت وشهقت:إيييش لالالا خلاص لاتنزلوو معليه تستحمل..(بخوف)واااااا..بأي مستشفى هيا بروح اشوف حالتها اكيد صعبه مسكينه ومحد جنبها...


ياسر:مستشفى الـ...


مها تقوم وتاخد شنطتها:اوك ياسر مشكووووره وماتقصرر الله يعطيك الف عاافيه,,بباي(وتخرج من الشقه وهيا خايفه)


___________________


يـوم الخميـس


سلطان وهوا خارج من مكتبه:محمد مالقيت المعلومات لسه..!؟


محمد بخوف:والله البنت الي طلبتها من عايله كبيره ومعروفه وماقدرت اوصلها بسرعه بس ان شاء الله اليوم تكون عندك..


سلطان تنهد:طيب خلاص مشكوور(ويخرج من المكتب)


محمد مستغرب من سلطان:دا الرجال غريييب ليش كذا مهتم بذي البنت!!!!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـ مليزيا-المستشفى...


الاء تبكي لدرجة الناس الي يمشو في الممر كلهم يستغربوو..


الاء تبكي بحررقه:اكرهووو,, اكرهووو,, اكرهووو..


مها مدمعه على حالت صديقتها وتهديها:خلاص الاء ارحمي نفسك شويا كدا تعبي نفسك وتعبي الجنين كمان


الاء تضرب بطنها:مـآآبغاااه مـآآبغاااه...


مها بخوف بسررعه قامت ومسكت يدها وطالعتها بجديه:الاء يامجنوونه بيموووت يككفييي..


الاء تهدا شويا وتشاهق وكلامها متقطع من كثر الصياح:م م مهااا قولي ي يلي دح حين اي ي يش اقوو ولاهللل لي ه هااا؟


مها سكتت بحزن


الاء تكمل بقهر:ا ا اقول هم ان نا ح ح ح امل م من و اح حد (ترجع تبكي بحرقه) و وتعرفي ايش ممكن يسوو فيني و الله ممكن ي يذبحوووني!!


مها خلاص الدموع كلها على خدودها وتبكي بدون صوت عشان ماتحسس الاء اكثر وتحزنها من الي هيا فيه...


مها بحزن:طيب هدي الصياح مارح يفيد شي..


الاء تاخد نفس وتحط يدها على فمها بسرعه وتأشر لمها القمامه الله يكرمكم


مها جابتلها القمامه بسرعه واستفرغت..(الله يعزكم)


بعد دقايق


مها:طيب اهدي الاء خلينا نحلها بالهداوة


الاء تشاهق وكلامها كلو متقطع وصوتها خلاص رااايح مرره من البكي:مهااا لاز زمم ا ا ه ه هل ل ي ممايعر رفوو


مها ماسامعتها كويس:إيش


الاء تطالع على يدها ومنزله راسها, بسرعه تكلمت:اهلي ماباهم يعرفوو


مها فتحت عيونها:إيـــــــــش,,,يالاء بتزيدي الفضيحه فضيحتين لو كدا وبعدين انتي قلتيها هما اهلك وعايشه عندهم يعني اولها ولا اخرها بيعرفوو,,وانتي دحين اجلي الموضوع ولاتقولي لاحد لمن نشوف حل..


الاء سكتت لانو كل الكلام الي تقولو مها معاها حق فيه...:إن شاء الله


مها بإهتمام على صحبتها:ولاتتهـوووري خلي الي ببطنك يعيش(بحزن) ترا هوا ماله ذنب بالي يصير حرام يطلع مشوه لاسمح الله ولا شي تعمليلوو..!


الاء بلعت ريقها من الخوف:إإن شاء الله


مها راحت جنبها وعدلتها المخده:يلا نامي وارتاحي تعبتي اليوم..ولاتشيلي هم ولا شي كأنو شي ماصار..


الاء:كيـف ماصاار.....


مها قاطعتها:الاااااااء خلاص انتهت السالفه


الاء سكتت وتمددت لورا:طيب لاترووحي بليـزز


مها بحزن:المشكله الدكتوره قالت ممنوع


الاء بطفش:افففففف



مها تواسيها:خلاص انا بجلس معاكي الين ماتنامي وبعدين بيجي عندك ياسر


الاء سمعت طاري ياسر خافت’’اييييش ياسر يجي هنا وانا نااايمه نووو ويييي’’بتوتر:امممممم لا مابغا احد خلاص انتي لمن انام روحي


مها بإستغراب:ومين يهتم فيكي؟؟


الاء:انا اهتم بنفسي


مها تأشرلها بالحلم:ايوا ايوا نامي واصحي وقوليلي ايش حصل,,قال انا اهتم بنفسي قال,,انتي ماتقوومي من السرريرر مفهووم؟؟!


الاء ضحكت:ههههههههه سرتي تتكلمي زي ماما


مها ابتسمت وجنب الباب:احلااام سعيـده


الاء سررعه:لآلآلآلآلآلآلآلآ


مها ضحكت:ايش في تراني نعست...


الاء توسعلها:تعالي نامي جنبي في مكـان


مها:ههه لالا اصلآ انا لو جيت بنام بالكنبه


الاء:ااااااف مها ياوييلك مني روحي كلمي الدكتوره دي ولا ازهميها انا بكلمها


مها:لالا خلاص انتي لمن تنامي انا بروح اكلمها ولو سمحتلي بنام ولو ماسمحتلي(سكتت)


الاء مانتبهت لكلام مها:طيب يلا احكيلي حتووته هع


مها تقفل اللمبه وتفتح الابجوره:ههههه سرنا اطفال


الاء كشرت"خلاص شكرا مابا شي


مها بمزح:العفوو ماسوينا إلا الواجب


الاء بمزح:ماااالت عليييك(ونامت وهيا مبتسمه)


___________________


فـ الشركه الليل-مكتب فيصل


عبد الرحمن يضحك:تعررف آآخر الاخباار


فيصل طالعوو بإهتمام:إيش


عبد الرحمن:بيعملولنا رحلة بريه عشان ملكتك انت وريهام,,ههههههه مساكين مو فاهميـن تماام


فيصل فتح عيونه ع الاخر:رحله برررريه!!!!


عبد الرحمن:امممم مو رحله بريه رحله بريه يعني شبيها..


فيصل:ووين ان شاء الله؟


عبد الرحمن:مدري اسأل ابوك بس انا سمعت ابويا يقول مناطق جبليه وفيها بحيرات مدري شي زي كداا


فيصل:هههههه رحله ع الجبال ماشاء الله إلامتتتى؟


عبد الرحمن ضحك:فنهاية الاسبوع اعتقد


فيصل:مسااكين مو عارفين انو حيتأجل الزواج أسـآآسـآآ...



عبد الرحمن:الله يقلع شياطينك اسمع لو احد قلك سوي نفسك منك داري عن شي قلك سبرايس بيعملولك


فيصل غمزلو:من عنووني


عبد الرحمن ضحك:تسلملي عنوونك


عبد الرحمن +فيصل:هههههههههههههههههههه


___________________


ببيت ابو عبد الرحمن


ساره تسلم على امها:يلا ببباي


ام عبد الرحمن:باي,,إلا صح لاتتأخري طيب


ساره:اووك وبعدين عادي مامتوو دا بيت صحبتي وبعدين اخوها صاحب عبد الرحمن يعني مافي خوف


ام عبد الرحمن ابتسمت:طيب ولاتنسي تسلميلي عليها..إلا ايش اسمها نسيت


ساره:هههههههه العنوود اووك يوصل بااي(وتروح بيت العنود اخت سلطان!!)


..........


انتظرووووني بالبارت العاشر ^_*






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون