منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكير بالبارت السسابق...:


...عبد الرحمن يتصل بمزعج ساره اخته إلي هوا سلطان وترد عليه اخته العنود !...


...هروب فيصل عشان مايتزوج...


...الشرطه مسكت سلطان وودوه للمركز وفتشو سيارته ...


...الاء حملت من ياسر !!!!!!...


...مشاكل ساره وسلطان رجعت والتهديدات من الطرفيـن !...


...مها صديقت الاء عرفت انو الاء حامل بس مو عارفه من ميين ؟!...


... الرحله الي بيروحوها العائلات...


...ساره تروح بيت سلطـآن عند اخته العنود !!!!....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البارت العاشر /10


بيت ابو فيصل - المجلس..


ريما بفررح:وااااااااو والله من زماان ماخرجنا خرجات عائليه اخر شي المزرعه


ام فيصل ابتسمت لبنتها:ههههه وان شاء الله دي الطلعه تنبسطو فيها


ريما:اكييييييد لازم تكووون فللللله هع


ابو فيصل ابتسم:خلاص جهزو نفسكم بكره العصر بنتحرك كلنا طيب


ام فيصل:ان شاء الله


طلعت ريما غرفتها وهي مبسووطه ع الآآخر


فتحت للاب توبها ودخلت المسن


ريما:يارب فاتحه الاء يارب فاتحه الاء (انفتح ايميلها وقعت تدور)


ريما بطفشش:اففففففففف مو مووجوده قهرر (استغربت)غريبه هيا دوم تفتح دا الوقت!! خلاص خليني اروح اكلم رنود احمسها شويا هع


ودقت على ريناد وجلسو يتكلمو ع الرحله ومخططاتهم..


ــــــــــــــــــــــــ


بعيدآ عـن هاذا كـله..:


اليـوم عيـد بالنسبـه لها واخيـرآآ خرجـت من الهـم والغـم والنـكد بتخرج من دا كله بتخرج من السجن بعد 10 سنوات متواصله


ماتدري وين بنتها المفقووده ومهي عارفه هيا حي ولا ميته ولا.........


ــــــــــــــــــــــــ


فـ مليزيـآ..المستشفى


الاء بجديه:انا قررت انزلو..!


مها معصصبه:الاء خلاص شيلي الفكره دي من راسك قلتلك


الاء سكتت بحزن


مها حست فيها:حرام والله حرام ماتسمعي كلمة ماما طول عمررك..


الاء بكيت:والله والله مو بيدي والله موبيدي


مهـا حزنت عليها كثيـــر بس ماحبت تبين لها وتزعلها اكثر:خلاص انتي اطلعي من المستشفى ويسير خير فالبيت..


الاء:ماقدر افكر بالبيت هنا اررحم


مها التزمت الصمت...


ــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت سلطان... - جناح العنود


العنود:ههههههههههه والله انك تحفففه


ساره:اقووول لو ماتسكتي ياوييلك هع


العنود:ههههههههههههههههههههههههه خلاص بسكت بس ماقدر


ساره ادتها نظرت عصبيه ولعبت


العنوود:آآه يابتـنيي آآه هع هع (ولعبت دورها)


ساره رن جوالها ردت وهيا معصبه على ضحك هع


ساره:أهلالآ


عبد الرحمن:أهلييين ترا شويا وبمرلك الوقت تأخر


ساره كشرت:يوووو عبد الرحمن ششووويا بسس


عبد الرحمن:اوك نص ساعه لا اكثر عشان ترجعي تنامي رايحين بكره بدري


ساره:امممم طيب يلا باي وثانكيو


عبد الرحمن ابتسم:ولكم باي


ساره حطت الجوال جنبها:يلا كملي بسررعه ترا شويا ومروحه


العنود تطالع ساعتها:يوو بدري سوسو الساعه 1ونص لسه واجاازه يعني عادي


ساره:لالا عشان بكره بنخرج بدري مع العيله وعشان نصحى بدري نجهز


العنود:اهاااا عشان كداا اوكي يلا نخلص بسرعه


___________


يوم الجمعـه...


الرجال والشباب راحو يصلو الجمعه ورجعوو تغدو ع السريع وحركوو...


بعـد ساعتيـن من الطريـق وصـلو


عند البنات كلهم متأففين وتعبانين


ريناد:اففففففففف ايش دا الطريق مررره طويييل وتععب


ريما تكمل عنها:وقررف وكأننا رايحين الطايف اففف


ساره وريهام يطالعو فيهم ويضحكو على اشكالهم:ههههههههههههههههه


ـــــــــــــــــــــــــــ


عند الشباب


عبد الرحمن قام:بروح اكلم القاطع سلطان وبجي طيب


فيصل:اووك


عبد الرحمن خرج يتمشى بالمكان:الووو


سلطان بضحك:هلاااا وغلاااا


عبد الرحمن ضحك:مااالت,, تعرف ترحب لاكن ماتعرف تتصل تسأل عن الاحوال


سلطان:افااا كنت متصل فيك وكنسلت المهم كيفك اخبارك؟


عبد الرحمن:تمااام يالقااطع


سلطان:يووو لاتذلنا خلاص والله حقك عليا


عبد الرحمن فقع ضحك:هههههههههههههههههههه


سلطان ابتسم برواق:دوووم الضحكه


عبد الرحمن:هههههههه بقطع عليك الجوو إلا ايش اخبار القاطع تو2


سلطان ماقدر:ههههههههههههههههه مين ياسر


عبد الرحمن:هوا في غيره هاذا اول مايروح يدرس ينسااااانااا نهائيـآآآ


سلطان:هههههههههه والله حتى انا ناسيني شكلو حب الاخ هناك...


عبد الرحمن:هههههههههههه لايسمعك ياسر يذبحك هع,, كم باقيلوو هناك ويرجع؟؟


سلطان:اممممممم هوا له 3 سنوات هناك ودا اخر ترم خلاص ويرجع لشركتي


عبد الرحمن:اهاااااا,,,إلا ايش بتسووي؟


سلطان:امممممم جالس اشوف اوراق مو مهمه


عبد الرحمن:اهااا شكلي قطعت شغلك يابزنس مان ههههههههه


سلطان:لالا افااا ولا شي عااادي


عبد الرحمن بضحك:ومين قالك اني بقولك دا الكلام إلا لانو بيخلص رصيدي عليك وانت مرره ماتستاهل


سلطاان بمزح:وجججع المفرووض لك الشرف انو اسمي موجود بجوالك *.^


عبد الرحمن:ههههههههه ايوا صح المهم لاتنسى تسلم على ياسر ووصله كلامي اوك


سلطان:هههههه ان شاء الله.. يلا خدمات؟


عبد الرحمن:لا حبيبي يلا سلام


__________


فشركة سلطان - مكتبه


دخل محمد وعطاه الاوراق


سلطان قعد تمام واخد الاوراق:كلووووش واخيرآآ


محمد ابتسم:تامر على شي ثاني؟


سلطان:لا شكرآآ (وخرج محمد من كتبه)


سلطان يقرا بإهتمام:امممممممممممم عمرك 23 يعني (وهوا يكمل قرايا)


رايحه رحله ماشاء الله (ابتسم بإستهزاء)انشووف ايش راح يصيرلك بالرحله ياسروونه هههههه


ــــــــــــــــــــــــــ


عند النساء..:


الحريم بجهة هما وسوالفهم الي ماتخلص هع


والبنات بجهة


ريهام وساره سرحااانيــن وبكوكب تااااني


ريهام’’اففف ياررربي سااعدني يالييتني ماوافقت على فيصل آآآه’’


ساره وهيا تطالع جوالها وتشوف الرسايل دخلت على رسايل س


ساره’’اففف هاذا مايزهق لا وناويلي على نيه الله يستر منه شكله مايتووب’’


ساره قامت من سرحانها,بضيق:بناات انا بروح اتمشى شويا حاسه اني انخنقت..


ريهام مسررررحه


ريناد +ريما:اووك باااي...


ساره طلت بريهام:تجي معايا؟


ريهام صحت من سرحانها:هااا ,,لالابجلس هنا


ساره:براحتك (وخرجت تتمشى)


ساره لابسه عبايتها الكتف وحاطه الطرحه على رقبتها وشعرها مفتوح ويطير مع الجوو


ساره مرره سرحانه بسلطان ومو حاسه بنفسها وهي تمشي وتمشي وتمشي وصلت مكان بعيـــد مرـره عن مكانهم


((توضيح:المنطقه الي راحوها فيها جبال متوسطة الارتفاع يعني مو عاااليه مرره فهمتوو؟؟>اتتحدى هع>امممم كانت واقفه فوق دا التوضيح وتحته بحيره هع))


سلطان’’كأأنهاا حآآسه انتي بسويلها شي سبحان الله’’:.......


قرب منها مررره من وراها


ساره حست انو في خطوات تتقرب من عندها لفت بسررعه لقته قدامها


ساره:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


سلطان مسك يداتها ودفها لحافة الجبل وهوا قدامها


ساره تطالع ورا برعب:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ(تحاول تصرخ عشان احد يسمعها)آآآآآآآآآ...


سلطان ابتسم:لاتحاااولي لاحياة لمن تنادي ههههه يعني بتوضيح محد بيسمعك ياحياتي


ساره بخوووف لانو كل شويا يقربها:يامجنوووون......


سلطان:بباي (ودفها ع البحيرة وطآأآحت ساره...!!؟!!)


سلطان بعد لمن سوا جريمته مشي بكل برود ولا كأأنه سوا شي وركب سيارته يراقب الوضع..


ساره اتشقلبت عدة مرات من فوق الجبل الين صخره كبيره وطاحت فيها على ظهرها واغلب جسمها دم.....


_____________


عند البنات...


ريهام:مو كأانو سوسو تأأخررت...؟ هي قالت مابتطول...!


ريناد:ايييوا صح يلا نروح نشوفهاا هع


ريما:هههه يلا


___________


فيصل:افففف زهقاااااااان يلا قوم نتمشى شويا


عبد الرحمن:يلاا خلاص انفجر راسي من زنك اففف


فيصل:ههههه لزوووم هع يلا يلا قوم بس


عبد الرحمن قام:يلا امشي


__________


ريهام وريناد وريما يمشو يدوروها كل وحده مكان بس قريبين من بعض شويا يعني يسمعو الكلام...


ريهام:يوو وينها سوسو!!! اختفت...!؟!


ريما:بنااااااااااااااااااات تعااااالوؤوؤو بسسسسسسسرعه....(جو ريناد وريهام جري)


ريناد + ريهام:ايش في؟؟


ريما وهي تأشر:شووفووا ماكاأأنو في وحده بنت طايحه هناك


ريناد يشوفو:ويين؟


ريهام:مني شايفه شي


ريما:هههه انتي وين نضارتك ليش ماجبتيها؟


ريهام:مااحبها يلا يلا وييين؟


ريما ركزت بالعبايه والشعر شهقت بأأأعلى ماعندها حتى البنات ارتعبوو:وااااااااااااااااااااااااا سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره


ريما + ريهام بخووووف:إيــــــــــــــــــــــــــش...!!!!


ريما تأأشر:شوووفووو ركززززو (دموعها نزلت) إلا إلا اكيييد ساره يامااااماااا


ريهام شهقت:وااااااااو اهيااااا شوووفي(وهي تسحب ريناد لعندها)اهيا شوفي كيف الدم عليها


ريناااد:ويييييين؟؟


ريهام:اهييي الي فوق الحجره الكبييره دييكا...


ريناد فتحت عيونها ع الآآخر:لالالالالالالالالا مستحييييل سووسوو


ريما + ريهام بخوف:روحي نادي اي احد من الرجال بسسسرعه


ريناد بخووف:طيب(رااااحت بسرررعه وماحصلت من بعييد إلا قدامها فيصل وعبد الرحمن راحت جري عندهم ودموعها على خدها وخااايفه على ساره)


ريناد تتنفس بسرعه من الجري وتسحب يد فيصل وعبد الرحمن وهما مستغربيــن..


عبد الرحمن:اييش فيييكي رييناد


ريييناد تبكي:بسرررعه خفووو


فيصل:ايش في احد سارله شي


ريناد:تعاااالو بسسسسسسسسسسرعه(اشرت لهم على مكان ريما وريهام من بعيييد وراحت تزهم ابوها وهما راحو جري لعندهم)


فيصل وعبد الرحمن وصلو بخوف:ايييييييييش فيييييييي؟؟


ريما و ريهام يبكوو من قلللب ويأأشروو على ساره


فيصل وعبد الرحمن طالعو وين مايأشروو وانصدمووو


عبد الرحمن فاتح عيونه ع الآآخر:سااااااااااااااااااااااااااره


فيصل طالع فيهم :ايييييش ساااارلهاااا؟؟


ريما تهز كتوفها بمعني مادري:ماادري مااادري والله(وكملت بكيها)


على طوول نزلولها فيصل وعبد الرحمن واتصلو بالامن حق المكان..


ـــــــــــــــــــــــــــــ


ريما وصلت بعد جرري لعند الرجال وراحت عند ابوها وهيا تبكي


ابو عبد الرحمن قام بسرعه من الخوف:اييش فييكي ريناااد؟؟


رينااد وهي تااهق ويلا الكلام يطلع منها:س س سـااااااره


ابو عبد الرحمن بخوف:اييييش فيهاااا؟


ريناد اخدت يد ابوها وودته للمكان الي كانو فيه


ابو عبد الرحمن وقف منصصصدم:وهوا يشووف الرجال يطلعوو ساره وكلها دم


على طول راح شغل السياره واخدوها ع المستشفى.....


ــــــــــــــــــــــــــــ


بمليزيا..-المستشفى..


الاء بطفشش:مهوها يلااا ماقدر على قعدة المستشفيات البااايخه


مها:هههه وربي انك غريييبه كلر شويا تقولي شي خلاص لحزه اخدلك ازن من دكتورتك واشوف حالتك تسمح ولا لا.


الاء:طيييب لا تتأخرري


مها:هواااء هع (وخرجت)


5 دقايق ودق الباب


الاء ابتسمت:ادخلي مها..هاا ايش قالت..(سكتت لمن شافت ياسر الي دخل مو مها!!)


ياسر:الحمد الله ع السلآلآمه....


الاء اختفت ابتسامتها وعصصبت:انته بذذات ماتكلمننني سااااامع(دموعها خانتها وبكت)دمرتني دمرت حياتي ومستقبلي الله يدمر حياتك زيما دمرتها عليا..


ياسر قاطعها:ممكن تسمعيني..؟


الاء:ولآلآلآكلمــه بسسسرعه برآآآآآآآآآ


ياسر:سؤؤال...متى طالعه بس..؟


الاء بكدب:بعد اسبوؤوع بسبتك (دخلت مها الجناح)


ياسر:اوكي بس رح تسمعيني بتسمعييني


الاء مررره رجعتلها البكي والهلوسه:برآآآآآآآآآ


ياسر:مو انا الي تطرديني بس والله ثم والله تستاااهلي الي يجيك واكثــر بعد (وخرج من الغرفه معصب لقا مها بوجهه طنشها وطلع)


مهااا دخلت الغرفه وكل نظرات الاستغراب بوجهها ومو فااهمه شي..:.......!!!


والاء بس تبكي بهلوووسه


مها بإسستغراب:ايش فيكم انتي وياسر اصواتكم لين برا...!؟!؟


الاء اكتفت امها تبكي وماردت ومها احترمت مشاعرها وسكتت وجلست تهديها


________


ياسر وهوا يدخل السكن:اففف مالت عليها من جد اخررج بكرامتي احسن لي (فكر) انا مدري ليش مهتم فيها ورحتلها تنقللع والله تتحمممد ربها اني رحت اتحمد لها بالسلامه ( ابتسم)


بس والله السكن هااادي مرره بدونها هع هع


_____________


كل عائلة ابو عبد الرحمن بالمستشفى وفيصل وريهام وريما كمان والاهل الباقين محد قلهم عشان مايخوفوهم


ريناد بخوف:اووووف هادا كلوو عمليه ماسارت...


ريما:ولا ولاده كدا!!لنا اكتتر من 3 ساعات هنا


ريهام بحزززن:والمصيبه نسبة نجاحها 20% بس


ريناد ودموعها سالت على وجهها:يااارب تنجح ياااارب


الكل:آميــــــن


ام عبد الرحمن تبكي وتدعي لبنتها الوحييـده ان العمليه تنجح وتقوم بالسلامه


والكل خاايف عليها ويدعيلها بالسلامه


وبعد ثلث سآأعه


طلع الدكتـوؤور واخيــرآآ


ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن وعبد الرحمن راحو لعنده والكل قام من الخوف


الدكتور ابتسم:الحمد الله نجحت العملية


الكل ابتسم:الحمد الله يارب الحمد الله.....


ابو عبد الرحمن:ممكن نشوفها..؟


الدكتور:الحين هيا لازم ترتاج لانو العمليه كانت صعبه ويبغالها راحه ومانقدر ندخلكم تعالو بكره ان شاء الله تقدرو تدخلو لو اتحسنت حالتها


الكـل استسـلم لكلام الدكتور ورجع لبيته وهوا مطمن على ساره...


___________


...:مشكووور ع الرقـم


الموظف:لاشكر على واجب


اخذت الرقم واتصلت عليه ومحد رد...!


...:يوو يـآآربي ردوو...خلاص بكره ادق عليهم دحين الوقت تأخر (وراحت للفندق)


ــــــــــــــــــــــــــ


الاء بعد لمن هدت وريحت ابتسمت:فلللللللله واخيييييرآآآ (كشرت لمن اتذكرت)امممممم ممكن طلب مهوها وان شاء الله ماازعجك فيه


مها ابتسمت:انتي مو تامري تدللي


الاء ابتسمت:مابا ارجع لسكني ابا اغير شويا ابا اغير نفسيتي بداك البيت


مها:ههههه والله وجات منك مرره ماتوقعت بس معليـش اكيد يسس لاني انا كنت بقلك نفس الكلام هع


الاء باستها على خدها:تسللللمي ياقلبـي...والله تعبتك معايا


مها:لالا عاااادي تعبك رآآحـه....يلا قومي غيري ملابسك والبسي عبايتك عشان نروح (وراحت تجهز اغراض الاء,والاء قامت تغير لبسها)


ــــــــــــــــــــــــ


بالسعوديه-جده-شركة سلطان-مكتبه...>كأأني عملتها بالتفصيل الممل ههههه


سلطان يكلم جوال


سلطان:أهليـن وؤيـنك يالقآأطـع...؟


ياسر: هللآلآ والله


سلطان كشر:اف اف اشبك كدا زعلاان والله ماهقيتها منك مو بنت الي تهزك


ياسر:هههه لالا بس مقهوؤوؤوؤور


سلطان:اممم اييوا عارف اجلو ملكة فيصل عشان ساره (وحكـآأه القـصه)


ياسر فاتح عيونه ع الاخر:وربي حيوؤوؤوؤوآآآآن هع اف اف كلللل هاذا يططلع منك!!!!!!!


سلطان:هههه واكثثثر من ماتتوقع


ياسر:وربي ساره دي طلعت ششي جريييئه الاخت هع


سلطان ضحك:رووح انقللع محد قهررررني زيها والله تووّلّي مو انا الي ادخل التوقيف لا ومن مين من سارونه الززفتـه..


ياسر:ههههههههه ترا اسمها ساره مو (يقلد سلطان)ساارونه هع


سلطان:اقوول لايروؤح بااالك بعييد ترا من القهررر بس والله وتشوه سمعتي كمان لالا وتااجر مخدرات وربي حيواااااانه


ياسر:هههههههههه الله يستر من الي جااي هع


سلطان:ههههههه ,,,إلا متى جااي؟؟


ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...-_-


سلطان:اهاااا صح عااارف اخـرر الاخبار عندنا


ياسر:اييش هيا؟


سلطان:الملك......عفا عن كل السجناء الي لهم 10 سنوات واكثر ومادري ليش السبب طويـل مني فاضي اقراه وماقريته هع


ياسر:ههههههه الله ع الكسسسسل...وانا ايش دخلني تقولي د الخبـر مايهم شي


سلطان بضحك:مدري عن لساني والله


ياسر وهوا يتذكر فتح عيونه ع الاخر:ايـــش ياسلطاااان عفا عن الي 10 سنين واكتــر.....؟؟!؟!؟!؟!؟!


سلطان مستغرب:اييوا لييش؟


ياسر منصصدم:متأأأأأكد.....؟


سلطان:اييوا متأأأكد دوبي اقرا بالجريده


ياسر:لزوووم اجي عندكم


سلطان يقلد ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...ههههههههههههههه سبحااان مغيـر الاحوأأل


ياسر:هههههههه والله شي مههههم...


سلطان:طيب ايييش هوااا؟


ياسر ابتسم بفرح:كل شي بوقته حلوو وعلى فكره انا بروح الرياض


سلطان زااد استغرااابه:كمااان بسسسرعه قوووول ايش عندك لاتفقدلي اعصاابي


ياسر يقوم ويلبس جاكيتو:اقوولك كل شي بوقته حلووو يلا سلام مشغوول


سلطان يبا يرد يسمع تووت توووت تووت


سلطان:اشبوو داا حالته صصصعبه اليوم هع هع....!؟!






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكيـر بالبارت العاشر...:


...خرجت العوائل للرحله >والله ماعرفت اسميها هع...


...امممم في احد خرج من السجن يعني بعيدا عن هاذا كله بس ترا مجهول بس من اقرباء ياسر >تشويق هع...


...ساره راحت لعند صحبتها العنود اخت سلطان ورجعت بدري عشان تجهز للخرجه...


...مكالمه بين عبد الرحمن والقاطع سلطان >خخخخ ...


...سلطان اخد الاوراق حقت معلومات عن ساره...


...وصلوو الرحلـه...


...ساره راحت تتمشى لوحدها...ولقت سلطان فجأأه!! وسارت مخاصمه وانتهت بدف سلطان ساره لتحت....


...ريما وريناد وريهام شافوها طولت راحوو يودوروها ولقوها وخافو وبيكيو ونادو عبد الرحمن وفيصل وابو عبد الرحمن...


...ياسر زار الاء بالمستشفى وتخاصموو وبعدين رجعت مها لعندها وشافتها تبكي وماسألتها عن شي...


...راحو المستشفى كلهم لحالة ساره واحتاجو يسوولها عملي للعامود الفقري ونسبة النجاح 20%....


...امممم الشخص المجهوؤول اخد رقم وطلع مايرد بس بيتصل عليه قريب !...


...الاء خرجت من المستشفى وراحت لسكن صحبتها مها...


...اممم مكالمة طويلة مع سلطان وياسر وشويا فيها عن الشخص المجهول الي طلع من السجن !!...


...ياسر قرر انه يروح الرياض لشي.. !...


ـــــــــــــــــــــــــــــ


البارت الاحدى عشر /11



في المستشفى عند ساره


(((امممممم اعطيكم نبذه صغيره عن البنات الموجودات....:


ساره..:طويله ونحيفه بس مو مرره عضمه يعني لالا امممم شعرها طويل لحد خصرها نااعم لونه بني عيونها وسااع وملامحها جريئه وحواجبها كأنها مرسومه وبشرتها برونز ودااايم تلبس بنطلونات وتيشرتات ماتحب التنانير والفساتين كتير...


ريهام..:حلوووووه شعرها بني طوله الين كتوفها و عيونها كبـااار ومررره رووعه لونهم اسود ومطلعه شكلها جذابه اكثر وطويله وبرضوو جسمها مره حلوو وتحب تلبس فساتين قصيره وتطلعها مرره نعوومه )))


بشاير..:مو مرره طويله,حلوووه وملامحها غامضه شويا ومو مرره بيضه فيها سمار شويا بس مطلعها روووعه ومرره حبووبه...


ريناد..:بنت رجججججججه بمعني الكلمه هع بس حبوووبه حيييل طويله نحيفه ماتعرف شي اسمو تنوره هع حياتها كلها بناطيل × بناطيل امممم عيونها سودا وشعرها اسود ومطلعهااا كأنها حوريه مررره جنااان....


ريما..:تششبه لـ ريناد برجتها هع مو مرره طويله وجسمها حلوو وعيونها زرقا وشعرها بني على مشقر شويا طالعه لامها...)))


بشاير:الحمد الله ع السلامه قلبي..


ساره بتعب:الله يسلمك


ريهام:كيفك دحين ان شاء الله احسن...؟


ساره:الحمد الله


ريهام:عاارفه...


ساره:ايش؟


ريهام:وزاجي بيتأأاجل...


ساره بحزن:ليــــــــــش..؟؟؟


ريهام بتعصيب:ايش اللي ليش شوفي حالتك ماتسمح تروحي زواج كدا وبعدين لزوم انتي تكوني اول المعزومين ولا...


ساره طالعت امها:متى بطلع ماما؟


ام عبد الرحمن:لمن تتحسني ان شاء الله


ساره:ماما طفشت من المستشفى ابا اروح البيت


ام ريهام:لاااا ماينفع ترجعي لسه حالتك خطره ويمكن يأثر ع العامود الفقري خليكي هنا عندهم ارتاحي...


ساره بصوت واطي:اوووووف


بشاير بهمس:استغفر الله قولي الحمد الله على كل حال مو اف يعني انو لاسمح الله ماسارلك اكتر من الي انتي فيه...


ساره ابتسمت:والله من الطفشش بس الحمد الله


بشاير بمزح:افاا عليكي هادا ونحنا جنبك...


ساره ضحكت:ههههه والله من جد مرره طفششش ابا العب اجري اسوي شي غير قعدة السرير الممله دي...


ام عبد الرحمن سمتعتها لفت لعندها:ايـش قال تلعبي وتجري قال خليكي مرتاحه ولا تسوي مجهود كبيـر عشان مايألمك ظهرك...


ساره بصوت واطي للبنات:والله انو لو في الاء دحين كان شردتني من المستشفى هع


البنات:هههههههههههههههههههههههههههه


ساره ابتسمت:فديتها والله وحششتني..


البنات ابتسموؤ


ساره تطالع ببشاير:صح وين العنود ليش ماجت معاكي..؟


بشاير:اعتقد قالتلي انو خارجه مع بنات خالتها وقالت ان شاء الله بكره بتيجيلك..


ساره ابتسمت:اممممممم(طالعت بريهام)وويـن المرجوجات ريناد وريما مالهم حس ..؟


ريهام بمزح:هههههههههه بلاه ساره احسبي كم سؤال تسألي من اول ماجينا وانتي تسألي عامله تحقيق ولا ايش خلاص ارتاحي وسيبي اللقافه هع


ساره:هههههههههههههههههه لزوم اطمن على العيله هع,,,إلا جد جد وينهم؟؟(ينفتح الباب)


ريناد + ريما بلقافتهم المعتااده:مين هما إلي وينهم؟؟


ريهام تطالع فيهم بضحكه:جبنا سيرت القط جانا ينط


ريما:ماشااااء الله يعني تحشحشو فينا...


ريناد لادنها:هههههههههههههه خطيروؤن الجمع تحشحشو هع


ريما:ههههههههههههه اعجبك صووح (طالعو فيهم)


ريناد:يلا قوولو ايش قلتوو عننا بسرررعه


ساره:ههههههه قلنا انو لكم وحشششه وبس



ريناد وريما طالعو بعض بشك:بسس.......


ساره:اقوووول تعالوو جنمبي حكوني من سوالفكم إللي ماتخلص هع


ريهام بضحك:ماااشاء الله مااشاء الله يعني انا وبشاير شكلوؤ مرره مالنا لزمه


ساره:ههههههههههههه شفتكم ساكتين قلت يمكن دولا الثرثارات عندهم حكاوي يلا يلا قولو شي


______________


بمليزيا - بالطريق على سكن مها وجنب سكن الاء هوا...


(((اممم بما اني قلت اكتتر البنات خليني اقول دولا كمان هوع,,الاء ومها...:


الاء..:امممم حلوووه وجذااابه مرره عيونها مو مره كبار بس لونها ازرق فاتح >طالعين لاجدهم هيا وريما>نحيـفه ومرجوجه شويا هع وماتتعترف انو في شي فالحياه اسمها تنوره مرره تكررها يابناتيل يافستان قصير وبسس...


ملـك...:ملامحهااا هااااديه مرره حلوووه وخدودها حمرا من دون شي طويله ونحيفه وبنت وزيـر بس امها وابوها ماتو بحادث وماعندها إلا اخو واحد...)))


الاء:يوؤوه مهوها نسيت شنطتي بالسكني اففف ياربييي


مها:خلاص اهوو سكنك اطلعي جيبي الشنطه وانا بستناكي هنا


الاء:اووك (وتروح تطلع سكنها)


الاء دقت الباب فتحتلها رناد


الاء تسلم عليها:هلاا رناد كيفك؟


رناد بفرح:اهليــن الاء انا منيحه شو اخبارك انتي و الحمد الله ع السلامه


الاء ابتسمت: الحمد الله تمااام الله يسلمك...في احد بالسكن ولا...؟


رناد:لامافي حدا هون بس انا


الاء بإستغراب:وين ياسر؟


رناد:سافر اليوم الصبح


الاء بصدمه:ساااافر,,,وين؟؟


رناد:لسعوديه


الاء’’كماااان طيب طيب ياياسر والله اني اموت باليوم الف مره وانت ولا عليك وتسافر كمان حقيــر تجبلي المصايب وتروح’’:أهااااا اوك انا بروح اخد شنطتي وبروح مع مها السكن اووك لاتخافي عليا


رناد:رح ترجعي تنامي هوون,,,والله مليييت لوحدي مافي حدا


الاء بإستغراب:ويـن التركي مدري المليزي دا كمان؟


رناد بضحك:هههههههه سافر هوا كمان لانو خلص دراسته وسرنا 3


الاء:اهااا اوكي بحاول ولو جيت بجيب مها صحبتي بما انو مافي احد,,,يلا باااي


رناد:اوكي حياتوو,,,باااي


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


(((هههههههه شكلوو اليوم يوم الشخصيات هع يلا نبذه عن ياسر وباسم ولا اقلكم باسم مالوو داعي مرره هووع...


ياسر..:امممممم ماعرف اوصف رجال كتيـر هع بس كلهم معضلين وطوال واشكالهم خطيرتوون وشعروهم مكدشه >>اححلى اختصار سرييييع هع\


....امممم لالا يلا بس ياسر الباقين مو مرره لزوم ....:طويل معظل دوم جنزات وجاكيـتات الي وراهم طاقيه ويطلع شكله خياااال في اللبس عيونه رصاصيه >>اححلى>>وانفه حاد وملامحه حللووه وشعره كدشش وخشن مو مرره ناعم سايح قلك خخخخخ...)))


السعوديه - الرياض


وصل ياسر الرياض بالسلامه وعلى طول راح للسجون وسأل عنها وقالولو انها خرجت من هنا امس


ياسر برا مكان السجون يتمشى:اوووف يااااربي دحين وين ادورها...؟؟ خليني اتصل بباسم يشوفلي حل


ياسر:الوو هلا باسم,, كيفك؟


باسم:الحمد الله تمام كيفك انته؟


ياسر:تماام ,,,ممكن خدمه؟


باسم:اكيـد ياولد الخاله


ياسر ابتسم:بديك اسم اباك تشوفلي بفندق ايش انته تفهم لدي الاشياء


باسم:بجده...ولا؟


ياسر:لالا بالرياض ,,,, انته عندك شغل بالرياض ودايم تجيها وكمان شرطي يعني سهله عليك بس انا حااااله


باسم ابتسم:بس انا ماخذ اجازه


ياسر:يوووه خلاص معليش


باسم:لالا عادي اخلي راكان صاحبي يمكن يقدر يساعدك دامك بالرياض لانو اخوه برضو شرطي بس بالرياض وبيساعدك بسرعه


ياسر:طيب اعطيني عنوانه...


باسم يتذكر:امممم بعطيك الحي لاني ناااسي مرره البيت فينه بالزبـط حي............. وانت اسأل عنه هناك بيدلوك


ياسر بإمتنان:مشكوؤوؤوؤوؤوؤور باسم يعطيك الف الف عااافيه والله تعبتك معايا


باسم ضحك:ياشيييخ لا تعب ولاششي هع,,,إلا جاي جده ولا....؟


ياسر:يمكن والله مدري


باسم:اممممم طيب يلا حبيبي مع السلامه


ياسر:سلام.....


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


بالرياض......


...:اممممممممممم هما بجده يعني...


الموظفه:ايوا


...: طيب تسلللمي اختي..


الموظفه ابتسمت:الله يسلمك...


ــــــــــــــــــــــــــــــ


(((امممم خليني اعطيكم نبذه عن ملك .....:


ملك..:حلووه وجذابه وشعرها طويل الين نص ظهرها بني وعيونها كبيره وعسليه ومو مررره نحيفه يعني جسمها مره حلوو وقصيره شويا...)))


وطبعا لابسين العبايات ومغطين شعورهم بس وجوههم كاشفه هما اصلا مايغطوو ...


بالشركة الي يشتغلو فيها ريهام وملك...


ملك تبكي:مااابغااه ماااابغاااه


ريهام بخوف:طيب فهميني ايش فيكي بسم الله؟


يدخل عليهم مدير شركتهم ,يطالع بملك:والله مو بكفيك ..


ملك تطااالع فيه بنظرة حقـد:اكرهــك اكرهــك...


انور ابتسم:مابعد الكره غير المحبه


ريهام زي الاطرش بالزفه مو فاهمه شي بس تنقل نظرها لـ ملك وانور !!


انور جنب الباب:انا طالع بس قلت اشوف ملوكـتي واروح


ملك معصبه:ملوكتك بعينك انا ملوكة عبد الرحمن وبسس سااااامع


انور:ياااادييييني طفشتيييني انتي وعبد الرحمن ذا نفسي اذبحه


ملك بصوت واطي:اذبحك وراه..


انور:قلتي شي؟


ملك معصصبه/لاااا


انور ضحك:اوكي اعصابك اعصابك خلاص يلا باي (وخرج)


ملك:رووحه بلارررده ان شاء الله


ريهام طالعت بملك وهيا معصبه وضحكت:ههههههههههههههه


ملك طالعت فيها:اشبك انتي التانيه؟


ريهام تضحك:ماينفعلك تعصبي هوووع


ملك ضحكت غصب عنها:هههههههههههههه


ريهام بجديه:هوا دا؟؟


ملك بحزن:إييوا ولو ماوفقت عليه....(سكتت)


ريهام:ولو ماوفقتي عليه اييش؟


ملك بلعت ريقها وتكلمت:بيقتـل عبد الرحمـن!!!


ريهام بصدمـه:إيـــــــــش !؟!؟!؟!,,,,هوا يعرفه اصلآآ؟


ملك بحزن:ايوا شافه مره كان معايا جنب الشركه...


ريهام:يوووو مصيبه والله,,,(بحزن)وانتي بتوافقي عليـه؟؟


ملك نزلت دموعها:مابيدي شي بوافق ولا يثير لعبد الرحمن شي والله انتحرر لو مات...


ريهام راحت جلست جنبها تهديها:خلاص خلاص حبيبتي اهدي


(((توضييح:انوور مايعرف كثير عربي فا يتكلم مكسر شويا وبطيئ)))


_____________


بالرياض....


ياسر:يعني جت نفس المكان واخدت الرقم وراحت !!


الموظف:ايوا..اعطيك الرقم..؟


ياسر:ايوا الله يخليك ((ويعطيه....))خلاص شكرا..


الموظف:العفوو ماسوينا إلا الواجب


ياسر يخرج:ياااربي احس كأأني العب طيـره انا اجي وهي تروح يلا بس ان شاء الله يردوو


ياسر يدق:ردوو,,,,,ردوو (يقفل معصب) اففف انا اليووم دووخت بكلمهم بكره وبرجع انام...



____________


بالمستشفى...


ساره:مااااام والله زهققققت ابا اطللللع


ام عبد الرحمن:استحميلي باقي 4 ايام خلاص وتطلعي ان شاء الله


ساره:يااااربي الله يصبرني بس...طيب مام جيبولي اللاب توب حقي مرره تفشش...


ام عبد الرحمن:خلاص طيب بس تاكلي تمام مو كل مانجيبلك شي تقولي مابا


ساره ضحكت:اووك اشووف على حسب هع...


ــــــــــــــــــــــــــــــ


ببيت ابوفيصل - غرفة ريما


ريناد:ريمااااا


ريما:هلا...


ريناد:ايش رايك نكلم الاء والله من زماان عنها مسكينه قاطعناها مره وحده


ريما بفرح:وااااو تعجبييني ياأم الافكار انتي..يلا دقي


ريناد:هههه اوكي (وتدق على الاء)


ريناد بشوق:الوووو


الاء بفررح:هلااااااا رنووده


ريناد:كيفك والله وحشششششششتييني


الاء:وانتي اكـتــــــر ياقلبي...الحمد الله كيفك انتي والبنات والاهل عندكم؟


ريناد نسيت ساره:كوووولنا طيبـين ...ها خدي ريري تبا تكلمك


الاء:هااتيهاا وحشتني الدوبه هع


ريما تاخد الجوال من ريناد:اهلييييييين لولاه


الاء:هلاااا فييكي كيفك اخبارك وحششتيني انتي ورجتك هع


ريما:هههههه تمااااامز اخبارك انتي؟


الاء:تمااام وكيف ريهام وساره وحشووني مووت..


ريما تأشر لـ ريناد انها عارفه ولا لا..؟


ريناد تاشرلها لا ولا تقوليلها...


ريما بإرتباك:كويسييين ويسلموؤ عليكي


الاءب بشك:الله يسلمهم ويسلمك...وينهم هما ابا اكلمهم..؟


ريما بتوتر:اممم مو هنا


الاء:اهااا غرييبه مو متجمعين هههههههه


ريما:هههههه لالا ريناد جات عندي اليوم


الاء:اهااا اوك سلميلي عليهم كتيــر وبوسيهم مني ههههه اووك


ريما:يوؤوصـل,,,,,يلا متى ترجعي وحششتيناا مافي اجازه هع


الاء’’ياحضكم انا ويـن وانتو ويـن لسه الدنيا قدامكم ان شاء الله وماتشوفو إلي انا شفتو بس ..أأأه...’’ بحزن:مـأعتقد قريب برجع


ريناد تسحب الجوال من ريما:وملكة اختـك!!!


الاء تحاول ماتنزل دموعها:مابحضره


ريناد وريما الي سمعت ايش قالت,,بصدمه:ايــــــــــــش..!؟!؟!؟!؟


ريناد:انهبلتي انتي اختك الوحيدة وماتحضري ملكتها وين نحنا عايشين


الاء بحزن:والله نفسسي (تصرفهم)بس ما خلوني اخد اجازه مااقدرت


ريناد عصبت:نعم نعم مو بكيفهم نحنا نجيكي ويعطوكي اجازه غصبن عنهم...


الاء بكت بحرقه:مـاااقدر ماااقدر


ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟


الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!..........


...................


انتهى البارت الـ 11 ..


نقابلكم على خيـر


".. الشووق ذبحني .."






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:21 PM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكيـر بالبارت الساآبق...:


...اممممممممممم طبعاااا اهم شي الشخصيات البارت كان اغلبوؤو شخصيات هع وعلى قولة دناو مافي شباب كتير بالبارت اغلبه بنات...


...>>>تبوني اعطي نبذه كمان عن دناو ترا مافي مانع هههههههههههههه>تتونس الاخت>>اممممم المهم دي دناو الله يسلمكم >>طلع الادب هع>>اممممم وحده غاااااليــه على قلبي وااااايد >>تتطنز عليها خخخخ>> المهم كأني زوودتها اليوم خلاص نرجع لتزكير...


...جت بشاير المستشفى وتحمدت لساره بالسلامه والعنود ماقدرت تجي وطبعا اغلب العايله كانو عندها...


...تأجل زواج ريهام وفيصل عشان حالة ساره...


...ياسر رجع السعوديه لشغله ضروؤوريـه >مع الاحداث رح تعرفوها...


...اممممم والتركي دا على مليزي ((جاكينا هع)) سافر من سكن الاء عشان خلص دراسه وسارو 3 !!...


...اممممم تقدر تقولو ياسر قاعد يلعب طيره من مكان لـ مكان يدور احـد هوع...


...ملك....>ومادراك ماملك خخخ>جابتلنا شخص جديد بالروايه انور هادا واحد متقدملها احم احم وهيا ماوفاقت واتقدم تاني وهددها لو ماوفقت رح يقتل عبد الرحمن حبيبها...!!! وهي لسه تفكـر ماردت >>امممم صح هوا مدير الشركه الي يشتغلو فيها ملك وريهام كمان...


...ريناد راحت بيت ابو فيصل عند ريما واتصلو على الاء وسلمو وكدا....إلخ وقالتلهم انها حامل و.........>دحين التكمله خخخ...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


البارت الثاني عشر /12


>>>ترا والله ثم والله انو هادا البارت انا كتبتو كلوؤ عشان خاطر دناو بسسسسس......ولاكان ذليتكم اسبوع كمان هع هع>>


في بيت ابو فيصل - غرفة ريناد


ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟


الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!..........


ريناد وريما سكتو من الصدمه مرررره ماحسبوؤ حساب شي زي كدا!!!!!


لسه يبا يتكلمو ماسمعو إلا ..:توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت...توؤوؤوؤوت >يعني قفلت هع


ريناد طالعت بريما بذهوؤل


ريما بدالتها نفس النظرات!!!!


ـــــــــــــــــــــــــــ


بمليزيا - عند الاء


الاء فوق السرير تبكككي بحرقه’’ااااااااه يابنااااات ماتصدقوو قد ايش انا متعذبـه هنا ياريييتكم جنبي بس آآآه...’’


ومها تهديها لين مانماموو.....


ــــــــــــــــــــــــــــ


يــــوؤم جديــــد..........


طبعا ريناد وريما ماقالو لاحد عن اللي الاء قالتلهم ياه وكل وحده من جوتها تبكي وحزنانا على الي يسير ببنت عمتهم!!


ببيت ابو عبد الرحمن - غرفة ريناد


ريناد بضحك:تصدقي طفشش بيتنا هع ولا مدري انا شكلي حاسه شي لانو متعوده عليه وكرهتو هههههههه


ريما:هههههههههه لالا يختي من جد طفش قهرتيني باللاب 24 ساعه انتي والات حقتك كرهتهاااا...


ريناد:حرااام عليييكي والله اموؤوت ع العضوات اللي فيه وخاااصة دنـآآآوؤو احسها فلللللله...^.*


ريما:ههههههههه ايوا اشوف ردودها معاكي عسسسسلز


ريناد قفلت المسن واللاب ولفت لريما:عندي فكره تزيل التفش هع


ريما مفقعه ضحك:آآآآآآآآآآه ياختـنتر انته قال تزيل التفش قال قولي نسمعك هع


ريناد تضحك:نسوي روح مغامريه في القصر...تصدقي ولا عمري اتجولت بالقصر كووله!!


ريما:أماااااااااا هع ايييوا احس عليكم محد يدخل من الباب التاني مرررره مهجوور


ريناد:هههههههه والله من كبره ماشاء الله..ايش رايك نتمشى فيبوو ترا في امكان تانيه بابا قال لاتروحها مدري لييش ..!؟!؟


ريما بإستغراب:غرييييبه اوك موافقه بدل الطفش دا نتسلى شويات هع هع


ريناد:هههههه المششكله الكبرى انو في حراس يخووفو هناك بابا حاطهم مدري لايش..!؟!


ريما:نحط احتياطاتنا اللازمه وبسس ^^


ريناد تقوم:هههههههههه تعجبيني يلا امشي


ريما تقوم:يلا.....


ــــــــــــــــــــــــــــ


بالريـاض....


ياسر منصدم:ايـــــــــــــــــش سااافرت ..........!!!!!!!!!!!!


اخو راكان:ايوا لسه اليوم الصبح خرجت من فندق الـ........


ياسر ويحط يده على جبهته بقلق:ياااربي وين الاقيها دحيين..!؟


اخو راكان:طيب هيا عندها اقارب او معارف....؟


ياسر يتذكر:ايييييييييوا بجده بسس !!!!


اخو راكان ابتسم:اجل سافرت لجده....



ياسر يسلم عليه بإمتان:مشكوووور حبيب والله تعبتك معايا


اخو راكان مبتسم:لالا عاااادي ياخي تعبك رايح ومابينا شكر ولو احتجتلي تراني موجود اووك



ياسر ابتسم:يعطيك العافيه والله...يلا انا استأذن


اخو راكان:اذنـك معك...مع السلامه


ياسر:مع السلااامه....


ـــــــــــــــــــــــــــــ


بشركة انور - مكتب ريهام وملك


ملك:عااارفه


ريهام:وات.....؟


ملك مبتسمه:مختار خلاص زواجو بعد 10 ايام تقريبا


ريهام بفرح:وااااااو واخيـــــــرآآآآ...هههههههه كيف نيهاد خطيبتو وافقت


ملك:والله ماادري عنها نيهاد تبا كدا عشان اختها ماتحضر زواجها !!!


ريهام:امااااا!!!!


ملك:بيني وبينك هما مررررره يكرهوو بعض نيهاد ونوره ولاكأنهم اخوات!! ومررره الاخبار بينهم منقططه لمن تحكيني نونا....


ريهام:طيب فصلتي فستان ولا.....؟ ترا خلاص مايمديكي باقي قليل ايام


ملك:هههههه والله ماما رججتني ماما فصلتلها خلاص وكل شي وانا لسه كل ماروح مكان الموديلات ماتعجبني مره وابا شي نعووم تعرفي دوقي....


ريهام:هههههه الله يعينك انا عندي محل مررره فساتينو كيووت في المجمع


ملك:مجمع العرب؟


ريهام:يسس مرره فساتينو نعووومه وخطيــره


ملك:اووكي نروح انا وانتي بعد الدوام نشوف اوك


ريهام:اووكي...


بـعد لمن خلصو شغلـهم.....


ريهام تقوم تعدل طرحتها:يــلا خلاص مابقي شي ع الخرجه ونحنا خلصنا


ملك تقوم:اوكي يلا


وهما خارجين من الشركه قابلو انور وهوا داخل


انور لابس توب وعمامه وشكلو جناااان كان هع ولا كأنو مدير الشركه


ملك كششرت:افففففففففف شوفي مين ياربييي...اللهم طولك ياروؤح


ريهام:هههههههه ماعليكي منو ...


انور قدامهم واقف يطالع ساعتو:Only a quarter of an hour the rest of the accelerator 5rjto ((امممم كأنوو باقي ساعه إلا ربع مسرع ماشاء الله طلعتوو....؟))


ملك’’افففففف وربي حاااله’’


ريهام:نو خلاص خلصنا الـ Employment((الشغل))


انور:اممممممم No one told me ((لا احد اخبرني))


ملك’’اللهم طوولك ياروؤح يعني لزوم يعرف بكل شي’’


ريهام ابتسمت.k we sorre can you leave us go (( اوكي اسفين ممكن تسيبنا نروح ))


ملك معصبه:Tra Enlarge My Pressure ((ترا رفعت ضغطي ))


انور شال النظاره من عيونو وبانت عيونو الناعسه الي تخقق,,ضحك من قللب,,ويتكلم مكسر: هههههههههههههههههه مي!!


ملك:ايوا انته ليش في غيرك


انور:هههههه ok Nerves ...Nerves ((طيب اعصابك اعصابك ))


ملك:افففففففففففففففف


ريهام:هههههههه خلاص ممكن نمشي


انور ابتسم لملك:اوكي بس ماتعيدوها


ملك خلااااص الجرس حق التعصيب اشتغل:شو شو....ماسمعت لا ماما ولا اخويا الكبير يكلموني كدا تيييجس انته...! ياشيخ طييير...


انور ضحك:هههههههههههه ياقلببببببببي بس I am your husband (( انا زوجك ))


ملك العبببره خانقتها سحبت ريهام من يدها ومشيو من جمبه وهوا يضحك ودخل الشركه


اول ماركبو سيارة ملك السواق


ملك بتنهيده:افففففففففففففففففف


ريهام:ههههههههه اول مررره اشوفك معصبه كدا ماينفعلللك بالمررره


ملك:هههههههههههه والله مدري قدامو تطلع عصبيتي مدري ليش !!؟


وكملو الطريق وضحك ووناسه الي ماوصلو مجمع العرب ونزلو يسو شوبنج بالمحلات...


_____________


ببيت ابو عبد الرحمن - الجهة التانيه من القصر المهجووره....


ريناد:وااااااااااو


ريما:يممه اشبوو ظلمه كدا (شهقت)ريييييناد شوووفي في رجال هناك انتبهي يشوفوكي


ريناد:هههههههه هادول الحراس اللي بابا حطهم يلا امشي ورا العشب وانتي ساكته مابيركزو علينا دامنا اسود × اسود هع


ريما.k


ريناد تفتح الباب بشششويش ودخلوؤ القصر


ريما وريناد بدهشه:وااااااااااااااااو


ريناد:مرررره فخمـه دي الجهه حركتاااات هع


ريما:ايييوا ماشاء الله بايين يلا افتحي اللمبه


ريناد:لالا ياهببل الحراس بعدين يشوفو ويجو اشببك..؟!


ريما:امممممم ايوا صح اف


ريناد:هيا افتحي كشافك وانا بفتح كشافي


ريما:اووكي (يدخلو غرفة نوم كبيـــــره مرررره....فجأأه!!!!)


ريناد بخوف:اسمممعي في صوت تلفون لاسلكي....!!؟


ريما بخوف:لايكوون في احد ساكن هناا!!!!!


ريناد راحت لعند التفلون تبا ترد


ريما برعب:لاااا يامجنوونه لاترردي انتببهي


ريناد:ههههههه يااشيخه اييزي (وردت سمعت صوت حرمه ارتاااحت)


...:الوو السلام عليكم


ريناد:وعليكم السلام والرحمه ..مين معايا


...:معاكي ام ياسر....بس بسأل


ريناد:اتفضلي...


ام ياسر:زاد فضلك يابنتي....هاذا بيت جهاد ناصر الغني ولا....؟


ريناد بإستغراب:ايوا ايوا بيتو...


ام ياسر اتنهدت برااحه:ممكن تعطيني العنوان يابنتي...؟


ريناد بإستغرااااب:عنوااان البيت!!!!


ام ياسر ابتسمت:اييوا انا ان شاء الله بكره اجيكم...انتي بنته؟


ريناد:ايوا انا ريناد جهاد


ام ياسر:والنعم...طيب ممكن تعطيني العنوان


ريناد:اكيــد اتفصلي.....................................


ام ياسر:مشكوؤره حبيبتي يلا مع السلامه


ريناد:العفوو ..باي (لفت لريما الخاايفه)


ريما:ريناااااد انجنيييتي لمين اعطيتي العنواااان!!!!!!


ريناد ضحكت بخفيف:مدري تقول اسمها ام ياسر وبكره رح تيجي عندنا


ريما ضحكت:بلااااهي هههههههه وربي انك مهوويه خلاص الله الله بالاستقبال الكويس هع


ريناد:هههههه....ريما تعالي...


ريما جت عندها:ايش في؟ (شافت ريناد ماسكه صوره)مين دي الجده؟؟


ريناد اخدت الصوره وضمتها وسارت تبكي تتذكر كل شي.....!


ريما بإستغراب:ريييناد اييش فيكي مين دي؟؟؟؟


ريناد من بين دموعها الخفيفه:هادي اللي ربتني وانا صغيره ازكر...!


ريما مو مستووعبه:ربتك!!!!!!!!! كيف ربتك وامك ليش ماربتك


ريناد:ماعرف بي ادكر حياتي لمن كنت معاها كانت مرررره طيبه معايا وحنوونه واي شي ابغاه تجبلي هوا وكنت احبها كتيــــر وبعدين ماتت الله يرحمها رجعت لامي اللي هيا ام ساره


ريما بحزن:الله يرحمها....بس ليش كنتي جالسه مع الجده؟؟


ريناد:مادري والله كنت صغييره وماكنت افهم شي حتى لمن كنت اسألهم كانو يصرفوني دايم لمن نسيت ودحين اتدكرتها لمن شفت الصوره


ريما بإستغراب والقصه مو داخله مخها:ومن كم سنه دا الكلام؟


ريناد تتذكر:اممممممم يمكن حوالي 6 سنوات


ريما:اممممممممم ريناد يلا خلاص سيبي الصوره وخلينا نرجع الجهه التانيه من القصر تأخرنا مره


ريناد حضنت الصوره:لا باخدها معايا ابا ادكرها والله امووووت فيها


ريما:طيب يلا دخليها الجاب (سكتتو لمن سمعو صوت رجال يدخلو


ريما وريناد طالعو بعض مرعووبيـن


ريناد سحبتها,بصوت واااطي:اوشششششش تعالي ورا السرير


ريما بوصت اوطى:طيب(ودخلو تحت السرير)


الحارس 1:تعااال شوف بابا الغرفه مفتوحه حق المرحومه


الحارس2:اخر مره نظفناها وامس قفلت الباب اذكر


الحارس1:ايييوا كنت معاك مين فتحوو؟


الحارس:2:تعاالي نشوف (ودخلو الغرفه)


ريناد وريما تحت السرير ويبلعو ريقهم من الخووف


الحارس1 فتح اللابجوره وطالع بنظره للغرفه:الغرفه زيما هيا مرتبه مافي شي..!!


الحارس2 وهوا يطالع بتركيز ركز على مكان الصوره:ماكأنو كان في صوره هناك!!


الحارس1:ايييييوا والسيد قال ماتتحرك دي الصوره من مكانها ياويلا لو جا وماشافها


ريما وريناد بوصت اقرب للهمس:وااااااو


الحارس2:اييوا في احد اخد الصوره


الحارس1:تعاال في زيها صوره بالغرفه الي فوق خلينا نجيبها ونحطها بدالنا عشان السيد جهاد مايركز


الحارس2:يلاااا (وخرجووو من الغرفه)


ريناد تخرج من السرير بسرعه:فكه


ريما:الحيين راجعين يلا بسررعه نخرج


(طلعوو وخلو الباب مردود لانو لو قفلوه بيطلع صوت وصدى عشان المكان شبه فاضي)


ريما وريناد يجروووو بسسسرعه لين ماوصلو الجهه التانيه بدون ماحد يحس فيهم


فتحو الباب الكبير لقت امها جالسه بالصاله


ريناد وريما يتنفسو بسرعه تعباانين من الجري هع


ام عبد الرحمن تطالع فيهم:بسم الله ايش فيكم كذا؟؟؟


ريناد تصرف:لالا ماما مافيشي بس كنا نلعب طيره بالحديقه الي ورا


ام عبد الرحمن بخوف:انتبهو تاني مره في رجال هناك لاتروحو تاني العبو بدي الحديقه ياكبرها


ريما تصرف:لا عمتو مافي احد كان بس نحنا


ام عبد الرحمن:اهااا كويس بس قلتلكم لا ترووحو تاااني طيب


ريما + ريناد:اووكي (وطلعو غرفت ريناد)


ـــــــــــــــــــــــــ


جده - بالفندق


ام ياسر:آآآآآآآآه يارب صبررني اليوم دا والله مششششتااااقتلهم موؤوؤوؤت....آآآآه ياتولاي اكيد كبرتي يابنتي...نشوف بكره...(ونامت مع احلام سعيده هع)


ــــــــــــــــــــــــــ



إنتـــــــهى البــآآرت الـ 12 بخيــــر


نقـــــابلكم على خيــر بالبـــارت الـ 13 ..


إنتظرونــــــي شويـــات ..


الشؤؤق ذبحني "






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:22 PM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكيـر بالبارت السابق...:


...الاء قالت لريناد وريما انها حامل وقلهم انصدموؤ من الخبر وماكلمو ولا احد!!...


...ببيت ابو عبد الرحمن ريما وريناد بياخدو جلوه لجهة بيتهم التانيه المهجور >تعرفو القصه مع الاحداث...


...ياسر سافر لجده ...


...مختار زواجوؤ على نيهاد بعد 10 ايام ...


...امممم وملك وريهام لمن خرجو من الشركه شافو انور ووووو... >كلام طوييل انتو قريتو خلاص هع...


...اتصلت ام ياسر على بيت ابو عبد الرحمن واخدت العنوان ورح تزورهم بكره !!!...


...انتههى التزكيـر هوع...


ــــــــــ


البـآرت الثآلث عشر /13


بمطار جده


ياسر يدق على سلطان:الووو سلطان


سلطان:ايوا هلا ياسر


ياسر:انا بالمطار تقدر تجيني


سلطان وهوا يشرب شاي:بسم الله انت ماقلت انك بتروح الرياض!!


ياسر:يوو سارت اشياء انت تعال جيبني واحكيك بالطريق...وجيب معاك خالد


سلطان حط الكاسه:طيب شويا ونحنا عندك...سلام


ــــــــ


بمليزيا - سكن الاء


مها:صباح الخير


الاء ابتسمت:صباح النور ياهلا


مها:تعالي افطري معايا


الاء تجلس بالكرسي:اووكي


مها:عاااارفه


الاء:شوو؟


مها:هههههه لالا باركيلي اول


الاء:مبرووك بس على ايش؟


مها:الله يبارك فيكي...اخويا خطب


الاء:اهااااا والله الف مبروووك....بنت مين؟


مها ضحكت:تصدقي مادري


الاء بإستغراب:اخووكي وماتدري!!


مها:بس اللي اعرفوو انها تشتغل بشركتوو


الاء:امممممممممم.....مهوها انا طفششانه اليوم ابا اخرج


مها:هههه ولا يهمك عااارفه


الاء:شوو


مها:سكنك مررره هاااادي


الاء:ههههههههه


مها:نحنا صجه وازعاج واربعه بس كمان


الاء:نحنا 3 واحد خلص ورجع بلده وبعدين مو هادي بس عشان مافي ياسر مسافر


مها غمزتلها:يعني ياسر محليه...



الاء شرقت بالعصير: كح كح...قصدك مبيخه..يلا كملي فطورك بس


مها وهي تضحك.k


ـــــــــ


ام عبد الرحمن:سميه الله يخليكي صحي ريناد وريما لساتهم نايمين


سميه:اووكي مدام (طلعت سميه غرفت ريناد ودقت الباب)


ريناد تقوم بكسل:ميـــن


سميه:يلا قوومي ريناد ريما انته اخرج مع ماما افطر برا


ريناد صحصحت:واااااو نفطر برا حمااس هع (وراحت دخلت الحمام)


ريما وفيها نووم:هههههههههه الـ الـ حماااس كمان


ريناد من الحمام تتكلم:يلا قوومي غسلي ووجهك وفرشي اسنانك وغيري لبسك وانزلي انا تحت بنزل عند ماما اسوي تحقيق اوك


ريما وهي تضضحك:اوووكي ياماما


ريناد تخرج من الحمام:هههههههه يلا انا نازله (وتروح عند امها تحت بالمجلس)


ريناد:هلووو ماما


ام عبد الرحمن ابتسمت:هلا صباح الخير


ريناد تسلم على امها:صباح النور ياحلى ام فالدنيا


ام عبد الرحمن:الله الله ايش الكلام الحلوو اليوم ههههه


ريناد:هههههههههه كدا مرووقه


ام عبد الرحمن:دووم ان شاء الله


ريناد:ماما وين حنفطر؟


ام عبد الرحمن:بنروح البحر وبنشيل فطورنا معانا


ريناد:بحـر!!!!


ام عبد الرحمن:اييوا اشبك مو حلو البحر في الصباح ودا الجو مرره روووعه


ريناد تقوم:امممم طيب يلا طالعه اتجهز


ام عبد الرحمن:نص ساعه ونمشي لاتتأأخري


ريناد من عند الدرج:اووووكي


ــــــــ


فـ مقهى


خالد:الحمد الله ع السلامه


ياسر:الله يسلمك..


سلطان:اييوا اتكلم ايش الموضوع اللي جابك


خالد:ههههههه طرده محتررمه دي ولا...


سلطان:ههههههههههههه لا والله بس هوا قال انو بيروح الرياض وجا جده!


ياسر ابتسم:ايييوا انا جيت هنا ادور على امي...


خالد + سلطان:امــك!!!!!!!


خالد:ليه عمتي طلعت من السجن!!!


ياسر:لالا خلاص طلعت بس دحين انا مدري وينها


خالد:اهاااااا الحمد الله انها طلعت


سلطان:ان شاء الله تحصلها


ياسر ابتسم:متحمممس اشوفها والله وحششتني امي


سلطان:طيب وينها دحين؟ انته ماتعرف ولا شي عنها؟


ياسر:مدري والله بس اكيد بفندق حتكون ماعتقد تروح عند رازان وسلمان


سلطان:اهااا....إلا سلطان وسلمان اخوانك من الاب بس يعني مو نفس الام؟؟


ياسر:ايييوا اللي طلعت امي بس..وامهم من زماان متوفيه


الكل:الله يرحمها


ياسر اتذكر الاء وحالتها سررح


سلطان وهوا يطالع ياسر:هااا وين وصلت ههههه


ياسر مرره مسسرح


خالد يضحك:الاخ سرحااان تلاقيه حب هناك وحده


سلطان:هههههههههه (حط يدو قدام وجه ياسر وسار يحركها)


ياسر انتبه:هااا ايش في؟؟


خالد:هههههههه بددري اللي ماخذه عقلك تتهنى


سلطان:الحلو سرحان بميـن ؟؟


ياسر ضحك:ولالااحد (يصرف)ابا ارجع البيت يلا نمشي


سلطان غمز لخالد وقام:يلاا


ــــــــــــ


بالبحـر...


ريما:ماشاء الله الجو روؤوعه ع الصباح


ريناد:ههههههه ايش تحسبي يختي الساعه 7 حتى ماكملنا نومنا


ام عبد الرحمن وهيا تضحك:ومتى نمتو حضرتكم؟


ريما:هههههههه صلينا الفجر ونمنا


ريناد:ودا تسمي نوم شكلنا بنرجع البيت وننام مكسسرين هع


ام عبد الرحمن:تستااهلو محد قلكم اسهرو والله


ريناد:هههههههه....ماما ساره متى حترجع البيت؟


ام عبد الرحمن:بكره ان شاء الله


ريناد وريما بفرح:واااااو بكره


ريناد:والله البيت بدونها مايسوى


ريما:عمتي نبا نرجع عندها للمستشفى نونسها اوكي


ام عبد الرحمن:تلاقيها رايحه بسابع نومه ههههه


ريناد وريما:ههههههههههه


ريناد:عااادي نصحيها


ريما:خلاص نبا نرجع عندها نصحيها ونوسها يعني اتنين في واحد هع


ام عبد الرحمن:ههههه خلاص طيب


ريناد باست امها بخدها:تعجججبيني ياحلى ام


ام عبد الرحمن تضحك:عند المصالح هااا


ريما:ههههههههههههههههههه


ريناد:ماما وين عبد الرحمن؟


ام عبد الرحمن:نايمين هوا وفيصل اليوم اجازه


ريما:وااااااو هههههههه سار بيتكم ياعمه فندق


ريناد:ههههههههه لالا ولوو منوريـن البيت ههههههههه قاعده اعزم


ريما:المشكله مافي احد فالبيت إلا ماما وبابا وعبد العزيز مسافر


ريناد:ههههههه ياششيخه اصلا انتي وجودك زي عدمك


ريما تخصرت:ياسسسسللم


ريناد:هههههههههههه(لفت لامها)ماما بابا متى حيرجع؟


ام عبد الرحمن:يوم او يومين كدا مابيطول


ريناد:وحششششني والله


ام عبد الرحمن:وانا اكثـر...


ريناد تضحك:الله الله غراميات على بابا


ريما:هههههههههههههههه


ام عبد الرحمن:وي جد ماتستحوو زوجي يانااس


ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههه


(وجلسوو يهرجو وفطرو وخلصو وراحو لساره المستشفى وجابولها فطور معاهم وجلسو شويا ورجعو البيت)


ـــــــــــ


جناح عبد الرحمن....


عبد الرحمن وهوا يقوم من السرير:يلااا قووم ترا ياسر جا ويبغى مساعده مننا


فيصل:اييش هيـااا...؟


عبد الرحمن:والله مدري نروح عندو البيت ونفهم الهرجه


فيصل قام ودخل الحمام:طيب


عبد الرحمن دخل الحمام التاني اتروش و غير ملابسو


ـــــــــــ


بيت ابو عبد الرحمن - عند المدخل


سميه:مدام في حرمه يجي يبغى انته


ريناد طالعت بريما وابتسمو لبعض عرفو انها نفس الحرمه الي كلمتهم امس


ريناد:ماما روحي شوفي مين جا عندك وانا وريما نجي معاكي...


ام عبد الرحمن:لا انتو خليكي هنا انا بروح اشوف (وراحت)


ريناد جلست في الكنب بطفش:افففففففف انا كمان نفسي اشوفها


ريما:ههههههههه والله حتى انا الفضول دااابحني


ريناد:ههههههههههههههههه حلوه منك


ـــــــــ


بالمستشفى - جناح ساره


ساره:افففف يارببي اكلهم ماينطاااق...وبعدين ايش الطفش دا!! ليش ماطولو عندي عل طول روحو اففف خليني افتح اللاب احسن


ــــــــ


تدخل ام عبد الرحمن الصالون وتشوف ام ياسر


قربت منها:السلام عليكم


ام ياسر قامت وسلمت على ام عبد الرحمن:هلا وعليكم السلام


ام عبد الرحمن:كيفك اخبارك ان شاء الله تمام


ام ياسر:الحمد الله تمااام كيفكم انتوو ايش اخباركم؟


ام عبد الرحمن:الحمد الله كلنا طيبين


ام ياسر ابتسمت:اممممم ممكن اشوف ريناد سعود


ام عبد الرحمن استغربت:امممم مين طيب؟


ام ياسر:ممكن اشوفها هيا بتشوفني بتعرفني على طول


ام عبد الرحمن بحزن:اممممم بس اللي طلبتيها توفت قبل 6 سنوات...الله يرحمها


ام ياسر انصصدمت وبنتها!!!:الله يسكنها الجنه ان شاء الله...ايش تقربيلها


ام عبد الرحمن:تسيرلي ام زوجي


ام ياسر:طيب وبنتي تولاي وينها...؟!؟!؟


ام عبد الرحمن انصصدمت وشهقت:انتي ام ريناد؟؟؟


ام ياسر بإستغراب:ريناد!! اييوا انا ام تولاي بنتي اللي كانت عند ام زوجك قبل لاتموت


ام عبد الرحمن ابتسمت مع صدمتها بس خلاص شي طبيعي ام جايه تاخد بنتها


ام عبد الرحمن:طيب استني حبيبتي اناديلك بنتك...وبنتك امانه من ام زوجي ووصيتها كمان


ام ياسر بحزن:طيب ممكن اشوفها


ام عبد الرحمن قامت:ان شااء الله دحيـن اناديلك هيا .....(تذكرت) وصح اسمها سار ريناد مو تولاي بدلنالها ياه لو تسمحي


ام ياسر:فداه الاسم والله


ام عبد الرحمن:تسسلمي ياعمري...لحظه شويا(وخرجت من الصالون لعند ريناد وريما بالمجلس يتفرجوو تلفزيون)


ام عبد الرحمن:هلا بنات


ريناد وريما قامو لعندها:ميـن الحرمه ديك...وايش تبغى..وكيف تعرفنا...؟


ام عبد الرحمن تضحك:طيب شويا شويا تفهموو بس دحين ابا ريناد شويا


ريما تدف ريناد:يلا روحي وجيبيلي الاخبار


ريناد:هههههههه اوكي


ريناد راحت ورا امها وعلامة الاستغراب بوجهها


ام عبد الرحمن قبل لاتدخل الصالون حضنت ريناد:شوفي ريناد خليكي قويه طيب ياحبيبتي وحضنتها اقوى ودخلتها الصالون


وريناد مررره مستغرربه تصرافات امها ام عبد الرحمن..!


ريناد وهي داخله:السلام عليكم


راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم


ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت:وعليكم السلام...انتي ريناد


ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين؟


ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!


.......................


انتهـىىىى البارت الـ 13...


بـإآإنتـظآأركم بالبـارت القـآأدم


ولاتحرموؤني من تعليقـآأتكم...


|||...الشوؤق ذبحني...|||






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون